رد: ضمني لصدرك ونسني هموم دنياي
البرات15
عند المديره
الشله
موجوده
المديره : شصاير في غابع حنا جالسين
زينب: ابله اهم الي بدوا
عهود : والع كذابهه ي ربي
البنات: ابله كذابه م عليك
امنه: ابله انا راح اخذ حقي بتشوفون شعري طيحته نصه
المديره: وش ردك ي زينب
زينب: كذابين اهم الي بدو بضرب
المديره/ بس كل الاثباتات تقول انك انتي الي باديه والبنات الي في الطابور شافوك ترا اقدر اخلي امنه تضربك احين وتاخذ حقاها بس لا راح تكتبون تعهد انتي وياها
امنه: وربي والي خلقني م راح اكتب
زينب : ووالله م اني كاتبه
المديره : بنات يالله ع الفصل ( تقصد عهود وتقى وانوار وهديل
راحو البنات
تقى: والله قهرتني
منار خلونا نروح الفصل بس
بعد الحصص
البنات رجعو البيت
عهود كانت عازمه مها
وجات مها وبنات عمها بنين وفاطمه
عهود قالت لهم سالفه الي في المدرسه
البنات ههههههههههههههههههههههه
بنين : فله وربي
فاطمه صج
بنين ع فكره عيد ميلادي انا وعهود قرب
مها: ادري اصلا عندي واحد في البيت قايل لي من قبل اسبوع
عهود عرفته: هههه
بعد 3 ايام
البنات سوو عيد ميلاد عهود و استانسوو يالله احين جا وقت لختبارات
في المدرسه كانو كل البنات جالسين يذاكرون عليهم يوم الاحد حاسب والثلاثاء تفسير لازم يذاكرون
منار:لازمم نجتهد صراحه
امنه:عاد انا نجحت ولا رسبت بطقاق
ملاك:انا وحده هامتني مصلحتي والمستقبل حقي
هديل:الي يقول مستقبلكم فيه ورود مالت بس
عهود؛جب بس يالله خلونني احفظ
انوار :انا الرياضيات يبيله مذاكره
شروق:عاد هذا خليه ع عهود بنجي بيتها وتشرح لنا
الكل : اي خلاص
عهود: اقول اشوف الكل عزم نفسه قبل ميقول لي
ندى:عارفين بتوافقين
ملاك:اي وانجليزي تعلمنا انوار و علوم غرام
غرام كانت مندمجه في الحفظ بعدين استوعبت كلام ملاك: نعم نعم عيدي ي ماما م سمعت انا مالي دخل فيكم
افتح باب الفصل وكل البنات ع مقاعدهم
المراقبه: موجوده تقى ال............
البنات غايبه
وطلعت
ملاك تكلم مشاعل: تتوقعين لين الحين تقى زعلانه منك
مشاعل: زعلامه ولا بطقاق
كممملو البنات وكل وحده راحت ع بيتها
فارس
كان يسلم ع الشباب الي تعرف عليهم عشانه بيروح
ركب السياره
عهود: اخبار يوممك
فارس: خليها ع الله
عهود: بوديك باسكن خلينا نروق
فارس: يالله سرينا
عهود: سلينا سلينا من هذا الحب سلينا
فارس: يعني م بتاكلينا
عهود: يالله يالله
تعرفون وش معنى العشق شي عظييم ترا مدري اخربط عليكمم بس ترا حلو
ع فكره م قلت لكم ترا ملاك وندى وعهود وانوار وشروق يعشقون الكورين ومنار وامنه وهديل ومشاعل وغرام وتقى يعشقون الهنووود مثل دبيكا و شاروخخخان
عند علي مو عززم الشباب ع المارينا
طلال: والله تسللم ي خوكك عزمتنا
علي:؛ عارف م منكم فايده
راشد: افا افا الحين م صار منا فايد نسيننا
علي: بس بس لا امردقك احين في المجمع
فهد: انزين تراني جوعان والجوع موصل لين راسي
علي: والله اني طلبت باقي اشوي صبرو حتى الاطفال م سوها
راشد: لا سوها لمن اكلو
فهد: ش سخافه يشيخ
طلال: اللله الله ع المزه شوفوا شوفوا
راشد: والله انها مولعه
علي: كل واحد ينزل ععيونه ولا م فيه اكل
طلال:يخووك ذليتنا تراك
علي: اول مره واخر مره اعزمكم
فهد: لا خلاص خلاص بنسكت
وجا اكلهم واكللو
تكملت البارت بينزلل بعد دقايق بس بذاكر ورقتين من المراجعه
البرات15
عند المديره
الشله
موجوده
المديره : شصاير في غابع حنا جالسين
زينب: ابله اهم الي بدوا
عهود : والع كذابهه ي ربي
البنات: ابله كذابه م عليك
امنه: ابله انا راح اخذ حقي بتشوفون شعري طيحته نصه
المديره: وش ردك ي زينب
زينب: كذابين اهم الي بدو بضرب
المديره/ بس كل الاثباتات تقول انك انتي الي باديه والبنات الي في الطابور شافوك ترا اقدر اخلي امنه تضربك احين وتاخذ حقاها بس لا راح تكتبون تعهد انتي وياها
امنه: وربي والي خلقني م راح اكتب
زينب : ووالله م اني كاتبه
المديره : بنات يالله ع الفصل ( تقصد عهود وتقى وانوار وهديل
راحو البنات
تقى: والله قهرتني
منار خلونا نروح الفصل بس
بعد الحصص
البنات رجعو البيت
عهود كانت عازمه مها
وجات مها وبنات عمها بنين وفاطمه
عهود قالت لهم سالفه الي في المدرسه
البنات ههههههههههههههههههههههه
بنين : فله وربي
فاطمه صج
بنين ع فكره عيد ميلادي انا وعهود قرب
مها: ادري اصلا عندي واحد في البيت قايل لي من قبل اسبوع
عهود عرفته: هههه
بعد 3 ايام
البنات سوو عيد ميلاد عهود و استانسوو يالله احين جا وقت لختبارات
في المدرسه كانو كل البنات جالسين يذاكرون عليهم يوم الاحد حاسب والثلاثاء تفسير لازم يذاكرون
منار:لازمم نجتهد صراحه
امنه:عاد انا نجحت ولا رسبت بطقاق
ملاك:انا وحده هامتني مصلحتي والمستقبل حقي
هديل:الي يقول مستقبلكم فيه ورود مالت بس
عهود؛جب بس يالله خلونني احفظ
انوار :انا الرياضيات يبيله مذاكره
شروق:عاد هذا خليه ع عهود بنجي بيتها وتشرح لنا
الكل : اي خلاص
عهود: اقول اشوف الكل عزم نفسه قبل ميقول لي
ندى:عارفين بتوافقين
ملاك:اي وانجليزي تعلمنا انوار و علوم غرام
غرام كانت مندمجه في الحفظ بعدين استوعبت كلام ملاك: نعم نعم عيدي ي ماما م سمعت انا مالي دخل فيكم
افتح باب الفصل وكل البنات ع مقاعدهم
المراقبه: موجوده تقى ال............
البنات غايبه
وطلعت
ملاك تكلم مشاعل: تتوقعين لين الحين تقى زعلانه منك
مشاعل: زعلامه ولا بطقاق
كممملو البنات وكل وحده راحت ع بيتها
فارس
كان يسلم ع الشباب الي تعرف عليهم عشانه بيروح
ركب السياره
عهود: اخبار يوممك
فارس: خليها ع الله
عهود: بوديك باسكن خلينا نروق
فارس: يالله سرينا
عهود: سلينا سلينا من هذا الحب سلينا
فارس: يعني م بتاكلينا
عهود: يالله يالله
تعرفون وش معنى العشق شي عظييم ترا مدري اخربط عليكمم بس ترا حلو
ع فكره م قلت لكم ترا ملاك وندى وعهود وانوار وشروق يعشقون الكورين ومنار وامنه وهديل ومشاعل وغرام وتقى يعشقون الهنووود مثل دبيكا و شاروخخخان
عند علي مو عززم الشباب ع المارينا
طلال: والله تسللم ي خوكك عزمتنا
علي:؛ عارف م منكم فايده
راشد: افا افا الحين م صار منا فايد نسيننا
علي: بس بس لا امردقك احين في المجمع
فهد: انزين تراني جوعان والجوع موصل لين راسي
علي: والله اني طلبت باقي اشوي صبرو حتى الاطفال م سوها
راشد: لا سوها لمن اكلو
فهد: ش سخافه يشيخ
طلال: اللله الله ع المزه شوفوا شوفوا
راشد: والله انها مولعه
علي: كل واحد ينزل ععيونه ولا م فيه اكل
طلال:يخووك ذليتنا تراك
علي: اول مره واخر مره اعزمكم
فهد: لا خلاص خلاص بنسكت
وجا اكلهم واكللو
تكملت البارت بينزلل بعد دقايق بس بذاكر ورقتين من المراجعه
تعليق