طبعععا هذا اول اشتراك لي في منتدى عبير واول روايه لي هذي الروايه واقعيه حصلت لي راح اعيشكم معاي قصص واقعيه ومنها خياليه انشالله تنال ع اعجابككم وكل يوم اقجر فيه راح انزل لكم بارت او بارتين لانوو المدارس ع الابواب
مخنوق من غيبتك لو فيك تلحقني
يمكن اموت ويكون الموت بسبابك
طالبك قبل المفارق بس عانقني
عشان تبقى معايا ريحه ثيابك
عشان لاهزني شوقي وزهقني
اشم ريحه غلاك واللعن غيابك
كانت جالسه ع طرف سريرها وتفكر ليه حالها كذا امها تكرها وكل اوقاتها مهتمه في نفسها وابوها كل همه دوامه وراح فكرها لحبيبها الا جرحها و م تدري اي السبب )) قطع تفكيرها صوت جوالها
عهود الوو
علي هلا عهود
عهوود اهلين فيك
علي انزلي لي تحت انا واقف في سيارتي قدام بيتكم
عهود طيب بس ليه
علي ابيك في موضوع ))))) وسكر
عهووود وش يبي ذا بعد اخذت شالها وزلت تحت وركبت في سيارته
عهود هلا
انطلق بسرعه بدون م يسمع لها
عههود علي وين ماخذني
علي لمن نوصل تفهمي
عهوود سكتت م عرفت وش فيه ولا وش يبي )))))))) بعد لحظظات وصلو
علي انزلي
عهوود ليه جايبني البحر
علي انزلي وتفهمين
عهود نزلت
علي انتي تحبين اخوي محمحد صح
عهود )) بستغراب وش فيك انت
علي جاوبيني
عهود ))))) نزلت راسها بحزن اي كنت يعني حبه راح انا اكره اخوك لين اخر نفس فيني
علي))))) يخفي مشاعره ليه وش عمل فيك
عهود اخوك جرحني دمرن يانتو كلكم تشوفوني عادي قدامكم بس انا مجروحه وجرح القلب محدن يقدر يداويه انا ولا يوم صرت انام بدون م ابكي اشتكي همي لفراشي انتو قلتوها م عنندي احساس ليه اخوك خلى في احساس قلبي شي انا اخذها من اخوك ولا امي ولا ابوي انا تعبت حيل تعبت
علي كل ذا في قلبك
عهوود واكثر اخوك جرح قلبي كنت احبه بصدق بس اهو غدر فيني كسر قلبي وعذذبني
علي حقك راح يرجع لك وانا اوعدك
عهود)) لفت وجهها للبحر وتكلمت بهدوء ودموعها كانت ع خدها علي الله يخليك رجعني البيت
علي طيب اركبي
ركبت معاه واهي مليانه حزن تعبت منه)))))))))))))) بعد فتره وصلو
عهود نزلت وصعدت غرفتها ع طوول
عند صاحبات عهود
تقى بكره الحفله عشان عهود في الشاليه
ملاك اي فهمنا ي روميو
ندى اقولك امس مصحيني ع حساب الحب
غرام مقدر ع الرومنسيه ذي ي شيخه
تقى اي عندمانع
مشاعل لا دواسس
الكل ههههههههههههههههههههههههه
ندى الا عهود وينها م جات
مشاعل خلونا نروح لها
البنات اوكييييييييييييييييه
انتهى البارت اول وش راح يصير حق عهود مع البنات ؟
وش راح يسوي علي في اخوه وكيف بكون موقف محمد من الكلام؟
اتمننننننى اشووف احلا رددودكمم عشان تشجعوني انزل البارت الثاني والثالث في نفس اليووم
مخنوق من غيبتك لو فيك تلحقني
يمكن اموت ويكون الموت بسبابك
طالبك قبل المفارق بس عانقني
عشان تبقى معايا ريحه ثيابك
عشان لاهزني شوقي وزهقني
اشم ريحه غلاك واللعن غيابك
كانت جالسه ع طرف سريرها وتفكر ليه حالها كذا امها تكرها وكل اوقاتها مهتمه في نفسها وابوها كل همه دوامه وراح فكرها لحبيبها الا جرحها و م تدري اي السبب )) قطع تفكيرها صوت جوالها
عهود الوو
علي هلا عهود
عهوود اهلين فيك
علي انزلي لي تحت انا واقف في سيارتي قدام بيتكم
عهود طيب بس ليه
علي ابيك في موضوع ))))) وسكر
عهووود وش يبي ذا بعد اخذت شالها وزلت تحت وركبت في سيارته
عهود هلا
انطلق بسرعه بدون م يسمع لها
عههود علي وين ماخذني
علي لمن نوصل تفهمي
عهوود سكتت م عرفت وش فيه ولا وش يبي )))))))) بعد لحظظات وصلو
علي انزلي
عهوود ليه جايبني البحر
علي انزلي وتفهمين
عهود نزلت
علي انتي تحبين اخوي محمحد صح
عهود )) بستغراب وش فيك انت
علي جاوبيني
عهود ))))) نزلت راسها بحزن اي كنت يعني حبه راح انا اكره اخوك لين اخر نفس فيني
علي))))) يخفي مشاعره ليه وش عمل فيك
عهود اخوك جرحني دمرن يانتو كلكم تشوفوني عادي قدامكم بس انا مجروحه وجرح القلب محدن يقدر يداويه انا ولا يوم صرت انام بدون م ابكي اشتكي همي لفراشي انتو قلتوها م عنندي احساس ليه اخوك خلى في احساس قلبي شي انا اخذها من اخوك ولا امي ولا ابوي انا تعبت حيل تعبت
علي كل ذا في قلبك
عهوود واكثر اخوك جرح قلبي كنت احبه بصدق بس اهو غدر فيني كسر قلبي وعذذبني
علي حقك راح يرجع لك وانا اوعدك
عهود)) لفت وجهها للبحر وتكلمت بهدوء ودموعها كانت ع خدها علي الله يخليك رجعني البيت
علي طيب اركبي
ركبت معاه واهي مليانه حزن تعبت منه)))))))))))))) بعد فتره وصلو
عهود نزلت وصعدت غرفتها ع طوول
عند صاحبات عهود
تقى بكره الحفله عشان عهود في الشاليه
ملاك اي فهمنا ي روميو
ندى اقولك امس مصحيني ع حساب الحب
غرام مقدر ع الرومنسيه ذي ي شيخه
تقى اي عندمانع
مشاعل لا دواسس
الكل ههههههههههههههههههههههههه
ندى الا عهود وينها م جات
مشاعل خلونا نروح لها
البنات اوكييييييييييييييييه
انتهى البارت اول وش راح يصير حق عهود مع البنات ؟
وش راح يسوي علي في اخوه وكيف بكون موقف محمد من الكلام؟
اتمننننننى اشووف احلا رددودكمم عشان تشجعوني انزل البارت الثاني والثالث في نفس اليووم
تعليق