رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية
البارت السابع
عائلة ابو محمد
ابو محمد : محمد حبيبي روح اعتذر من امك مهما يكون هاذي امك
محمد بعصبية : لا والف لا ما اعتذر من وحدة تسرق مجوهرتي وش ذا يايبه المجوهره من اغلى مجوهراتي تسرقها
ابو محمد : يمكن مو هي لاتظلم ياولدي
محمد : هما الخيارين يا امي او ابراهيم محتار بينهم لكن لو طلعت امي ياويلها وياسواد ليلها شكلها لسة ماتعرف محمد
ابو محمد : صل على النبي ياوليدي وروح اعتذر وانا لو تبيني اطقك باحلى منها لا اجيبها لك
محمد : الله صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين تسلم يبه لكن انا برجعها واعرف المكان وبعرف صاحب الي سرقها والي عرفت القبر جاهز
ابو محمد : يامحمد انت بتتعبني كذا لاعاد تسوي كذا
يقاطعهم ابراهيم
ابراهيم : السلام عليكم
ابو محمد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة تعال اتقهوى معنا
ابراهيم يناظر بمحمد : خير تناظر فيني اول مرة تشوفني ؟؟
محمد : ابراهيمو هي الاحتمالان اثنان انت او امي ولو طلع انت وقسم بايات الله لا انسيك اسمك اعترف يلا
ابراهيم بخوف : بالاساس انا وش ابي بمجوهرتك لو ابي مجوهره اغلى منها لكان اخذت
ابو محمد عصب : خلاص خلاص حرام عليكم تعبتوني
وطلع
محمد يناظر بابراهيم بنظرة شديدة وحقد وكرة وطلع
ابراهيم : حلوة ذي يتهمني بسرقة مجوهرته
-----------------------------------------------------
عائلة ابو ليث
ابو ليث : ياولد قم اذن العصر قم قم
ويسحب بطانية سعود
سعود : اه يايبة خلني انام مانمت غير 4 ساعات
ابو ليث : 4 ساعات ولا ساعتين مهمني يلا قم قم
سعود : قام معصب
لقى في وجهه ليث
ليث منزل راسه
سعود ناظرة باستحقار ومشى
ابو ليث : الى متى الى ذا الحال ياولدي انت وسعود ماتكلمون بعض ولا شي
ليث : يبة انا اخذت بس مرته تضايق وماعاد يكلمني مدري شفيه علي المشكلة ماقد سويت له شي
ابو ليث : بس انت ياوليدي سرقتها وهو كان يحبها ولا يقدر يتركها
ليث : يبة بس خلاص هي من نصيبي
ابو ليث : صحيح بس انت سرقتها وخنت اخوك
ليث منزل راسه
ابو ليث : مايهم ياوليدي يلا تعال نصلي العصر كلنا
ليث : يلا
-------------------------------------------------------
عائلة ابو عبدالمطلب
حسان : نظفي من جوا السيارة
تالا : تامر ولد اختي
دق جوال حسان
حسان : الو هلا سعود حياك الله اي والله في البيت تبي اجي اوكي الحين بجي نمرك نتمشى يلا مع السلامة
حسان : اخلصي علينا شوي وراح نمشي
دخل البيت
حسان بابتسامة : السلام عليكم شخبارك يمة
ام عبدالمطلب : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة هلا بحسون حبيبي
وسلم على راس امه
حسان : انا طالع يالغالية تبين شي
ام عبدالمطلب : على وين حبيبي
حسان : والله سعود ولد عمي نور ( ابو ليث ) يبيني ناوي اطلع معاه
ام عبدالمطلب : الله وياك ياوليدي وانتبه لنفسك
حسان : ماعليك يالغالية خليني اروح اشوف هالتالو وش بتسوي بالسيارة
عند تالا
حسان : ساعة ؟
تالا بخوف : باقي بس الدركسون
حسان يقلدها : باقي بس الدركسون وخري بس وخري ويدفها بقوة
حسان بعصبية : ياحيوانة ياسافلة ياحقيييييييييييره محطية على البريك صابون
تالا بخوف : والله ماقلت لي
ماحست الا طرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ
حسان : ياجلببة والله لو ماتشتغل السيارة لا اعذبك واسفرك
ام عن تالا فهي كانت تبكي
حسان : اشتغل كويس
حسان : هاتي فلوسك يلا
تالا : ابشر ولد اختي
حسان : 200 ريال وش اسوي فيها ذييييييي هاة
تالا : والله هاذي الي عندي والباقي اعطيتها كلها لك
حسان : يلا انقلعي
تالا : حاضر ولد اختي
-------------------------------------------------------------------------
عائلة ابو حسن
المستشفى
الدكتور طلع
حسن يناظر الدكتور بعصبية : دكتور كييييف ابوي بسرعة
الدكتور منزل راسه
حسن يمسكه من ملابسة : قلت لكككك كييييييييييييف ابوي كيييييييييييييف
الدكتور : هذا قضاء الله وقدره عظم الله اجركم
مادرى الدكتور الا حسن مغمي على الارض
ام حسن : لا لا ابو حسن مات لا اهئ اهئ وتبكي بجنووووووووووون
ومسكوها الدكاترة
الدكتورة : هدي هدي يا اختي
ام حسن ببكاء عنيف : ابي اشوفففففه قبل لا يموت لا زوجي مات اهئ اهئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
الدكتور : الحين انا بنتصل على العائلة
ام حسن مغمية على الارض
الدكتور قووموها يلا يلا
ام حسن & حسن مغمين في المستشفى ام عن جنى وسارة وعلية وخالدة ورنا وامينة ماكانو يدرون اما عن امينة باقي في غيبوتها
بعد ماقام حسسن
حسن يبكي : اهه اهه انا السببب في وفاة ابوي انا لازم اذذذبح نفسي
الدكتور : هدي اخوي انت لازم تاخذ غيبوبة جديدة
حسن ويمسك الدكتور بعصبية : ابي اشوف ابوي
الدكتور بخوف : والله ماتقدرش
حسن ويمسك ملابس الدكتور اكثر : والله لو مادخلت لا اذبحكككككككك
الدكتور خاف : تفضل تفضل غرفة 450
وراح حسن جري لغرفه ابوة
حصله جثه مميتة
راح جلس على الارض وقاعد يبكي بجنون احتمال المستشفى كلهم سمعوة
جو الدكاترة هدوو وحسن اغمى من جديد
الدكتور : سانتي طلعي الجوال حق الراجل عشان ندق على اهله
الدكتورة طلعته
الدكتور راح مكتبة
دق على رقم ابو عبدالمطلب
الدكتور : الوو
ابو عبدالمطلب : من انت
الدكتور : عفوا انت اخ الاخ ابو حسن
ابو عبدالمطلب : نعم اش فيه
الدكتور : عظم الله اجرك الراجل توفى
ابو عبدالمطلب على طول طاحت من يده التليفون وماحس نفسه الا انهال بالبكاء
الدكتور الو الو ؟ ياريس
ام عبدالمطلب جت : سلامات وش فيه يا ابو عبدالمطلب
ابو عبدالمطلب يبكي : اهئئ اهئئئ ابو حسن حسن توفى اهئ اهئ
ام عبدالمطلب بحزن : شنوووووو توفى
ابو عبدالمطلب يبكي : اه اه
ابو عبدالمطلب يبكي : امشي نروح المستشفى حقهم
ام عبدالمطلب : يلا
-----------------------------------------------------------------------------
في المستشفى جمييع الاهل موجودين
اما عن رنا فاهي اصبيت بحالة جنونية من البكاء
وودوها غيبوبة
اما عن علية فهي كانت تبكي بشدة
طلعت ام حسن من المستشفىى
راحت جنى على طول حضنت امها
جنى تبكي بجنون : يممة ابوي مات مات اهئ اهئ
ام حسن تبكي: الله يرحمة هذا قضاء الله وقدرة خلاص يابنيتي
ابو ليث بحزن : عظم الله اجرك يا ام حسن
ام حسن : اجرنا واجرركمم
ابو عبدالمطلب بحزن : العزاء ان شاء الله بكرة في بيتي
------------------------------------------------------------------------------------------------
اعذروني البارت قصير شوي لظروف خاصة وباذن الله بكرة بيكون طويل جدا
توقعاتكم للبارت القادم
1 - العزاء كيف سيحدث وماذا سيحدث
2 - ماذا ستكون ردة فعل امينة بخبر وفاة ابيها لانها لم تعلم الى الان
3 - اصبحو الاخوان 10 بعد وفاة ابو جابر وابو حسن كيف سيفعلون الاخوان باخيهم الكبير
4 - حسن & امينة هم الذين كانو السبب في وفاة ابوهم كيف سيفعلون
كل هذا في البارت القادم
يلا نبي تعليقات
البارت السابع
عائلة ابو محمد
ابو محمد : محمد حبيبي روح اعتذر من امك مهما يكون هاذي امك
محمد بعصبية : لا والف لا ما اعتذر من وحدة تسرق مجوهرتي وش ذا يايبه المجوهره من اغلى مجوهراتي تسرقها
ابو محمد : يمكن مو هي لاتظلم ياولدي
محمد : هما الخيارين يا امي او ابراهيم محتار بينهم لكن لو طلعت امي ياويلها وياسواد ليلها شكلها لسة ماتعرف محمد
ابو محمد : صل على النبي ياوليدي وروح اعتذر وانا لو تبيني اطقك باحلى منها لا اجيبها لك
محمد : الله صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين تسلم يبه لكن انا برجعها واعرف المكان وبعرف صاحب الي سرقها والي عرفت القبر جاهز
ابو محمد : يامحمد انت بتتعبني كذا لاعاد تسوي كذا
يقاطعهم ابراهيم
ابراهيم : السلام عليكم
ابو محمد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة تعال اتقهوى معنا
ابراهيم يناظر بمحمد : خير تناظر فيني اول مرة تشوفني ؟؟
محمد : ابراهيمو هي الاحتمالان اثنان انت او امي ولو طلع انت وقسم بايات الله لا انسيك اسمك اعترف يلا
ابراهيم بخوف : بالاساس انا وش ابي بمجوهرتك لو ابي مجوهره اغلى منها لكان اخذت
ابو محمد عصب : خلاص خلاص حرام عليكم تعبتوني
وطلع
محمد يناظر بابراهيم بنظرة شديدة وحقد وكرة وطلع
ابراهيم : حلوة ذي يتهمني بسرقة مجوهرته
-----------------------------------------------------
عائلة ابو ليث
ابو ليث : ياولد قم اذن العصر قم قم
ويسحب بطانية سعود
سعود : اه يايبة خلني انام مانمت غير 4 ساعات
ابو ليث : 4 ساعات ولا ساعتين مهمني يلا قم قم
سعود : قام معصب
لقى في وجهه ليث
ليث منزل راسه
سعود ناظرة باستحقار ومشى
ابو ليث : الى متى الى ذا الحال ياولدي انت وسعود ماتكلمون بعض ولا شي
ليث : يبة انا اخذت بس مرته تضايق وماعاد يكلمني مدري شفيه علي المشكلة ماقد سويت له شي
ابو ليث : بس انت ياوليدي سرقتها وهو كان يحبها ولا يقدر يتركها
ليث : يبة بس خلاص هي من نصيبي
ابو ليث : صحيح بس انت سرقتها وخنت اخوك
ليث منزل راسه
ابو ليث : مايهم ياوليدي يلا تعال نصلي العصر كلنا
ليث : يلا
-------------------------------------------------------
عائلة ابو عبدالمطلب
حسان : نظفي من جوا السيارة
تالا : تامر ولد اختي
دق جوال حسان
حسان : الو هلا سعود حياك الله اي والله في البيت تبي اجي اوكي الحين بجي نمرك نتمشى يلا مع السلامة
حسان : اخلصي علينا شوي وراح نمشي
دخل البيت
حسان بابتسامة : السلام عليكم شخبارك يمة
ام عبدالمطلب : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة هلا بحسون حبيبي
وسلم على راس امه
حسان : انا طالع يالغالية تبين شي
ام عبدالمطلب : على وين حبيبي
حسان : والله سعود ولد عمي نور ( ابو ليث ) يبيني ناوي اطلع معاه
ام عبدالمطلب : الله وياك ياوليدي وانتبه لنفسك
حسان : ماعليك يالغالية خليني اروح اشوف هالتالو وش بتسوي بالسيارة
عند تالا
حسان : ساعة ؟
تالا بخوف : باقي بس الدركسون
حسان يقلدها : باقي بس الدركسون وخري بس وخري ويدفها بقوة
حسان بعصبية : ياحيوانة ياسافلة ياحقيييييييييييره محطية على البريك صابون
تالا بخوف : والله ماقلت لي
ماحست الا طرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ
حسان : ياجلببة والله لو ماتشتغل السيارة لا اعذبك واسفرك
ام عن تالا فهي كانت تبكي
حسان : اشتغل كويس
حسان : هاتي فلوسك يلا
تالا : ابشر ولد اختي
حسان : 200 ريال وش اسوي فيها ذييييييي هاة
تالا : والله هاذي الي عندي والباقي اعطيتها كلها لك
حسان : يلا انقلعي
تالا : حاضر ولد اختي
-------------------------------------------------------------------------
عائلة ابو حسن
المستشفى
الدكتور طلع
حسن يناظر الدكتور بعصبية : دكتور كييييف ابوي بسرعة
الدكتور منزل راسه
حسن يمسكه من ملابسة : قلت لكككك كييييييييييييف ابوي كيييييييييييييف
الدكتور : هذا قضاء الله وقدره عظم الله اجركم
مادرى الدكتور الا حسن مغمي على الارض
ام حسن : لا لا ابو حسن مات لا اهئ اهئ وتبكي بجنووووووووووون
ومسكوها الدكاترة
الدكتورة : هدي هدي يا اختي
ام حسن ببكاء عنيف : ابي اشوفففففه قبل لا يموت لا زوجي مات اهئ اهئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
الدكتور : الحين انا بنتصل على العائلة
ام حسن مغمية على الارض
الدكتور قووموها يلا يلا
ام حسن & حسن مغمين في المستشفى ام عن جنى وسارة وعلية وخالدة ورنا وامينة ماكانو يدرون اما عن امينة باقي في غيبوتها
بعد ماقام حسسن
حسن يبكي : اهه اهه انا السببب في وفاة ابوي انا لازم اذذذبح نفسي
الدكتور : هدي اخوي انت لازم تاخذ غيبوبة جديدة
حسن ويمسك الدكتور بعصبية : ابي اشوف ابوي
الدكتور بخوف : والله ماتقدرش
حسن ويمسك ملابس الدكتور اكثر : والله لو مادخلت لا اذبحكككككككك
الدكتور خاف : تفضل تفضل غرفة 450
وراح حسن جري لغرفه ابوة
حصله جثه مميتة
راح جلس على الارض وقاعد يبكي بجنون احتمال المستشفى كلهم سمعوة
جو الدكاترة هدوو وحسن اغمى من جديد
الدكتور : سانتي طلعي الجوال حق الراجل عشان ندق على اهله
الدكتورة طلعته
الدكتور راح مكتبة
دق على رقم ابو عبدالمطلب
الدكتور : الوو
ابو عبدالمطلب : من انت
الدكتور : عفوا انت اخ الاخ ابو حسن
ابو عبدالمطلب : نعم اش فيه
الدكتور : عظم الله اجرك الراجل توفى
ابو عبدالمطلب على طول طاحت من يده التليفون وماحس نفسه الا انهال بالبكاء
الدكتور الو الو ؟ ياريس
ام عبدالمطلب جت : سلامات وش فيه يا ابو عبدالمطلب
ابو عبدالمطلب يبكي : اهئئ اهئئئ ابو حسن حسن توفى اهئ اهئ
ام عبدالمطلب بحزن : شنوووووو توفى
ابو عبدالمطلب يبكي : اه اه
ابو عبدالمطلب يبكي : امشي نروح المستشفى حقهم
ام عبدالمطلب : يلا
-----------------------------------------------------------------------------
في المستشفى جمييع الاهل موجودين
اما عن رنا فاهي اصبيت بحالة جنونية من البكاء
وودوها غيبوبة
اما عن علية فهي كانت تبكي بشدة
طلعت ام حسن من المستشفىى
راحت جنى على طول حضنت امها
جنى تبكي بجنون : يممة ابوي مات مات اهئ اهئ
ام حسن تبكي: الله يرحمة هذا قضاء الله وقدرة خلاص يابنيتي
ابو ليث بحزن : عظم الله اجرك يا ام حسن
ام حسن : اجرنا واجرركمم
ابو عبدالمطلب بحزن : العزاء ان شاء الله بكرة في بيتي
------------------------------------------------------------------------------------------------
اعذروني البارت قصير شوي لظروف خاصة وباذن الله بكرة بيكون طويل جدا
توقعاتكم للبارت القادم
1 - العزاء كيف سيحدث وماذا سيحدث
2 - ماذا ستكون ردة فعل امينة بخبر وفاة ابيها لانها لم تعلم الى الان
3 - اصبحو الاخوان 10 بعد وفاة ابو جابر وابو حسن كيف سيفعلون الاخوان باخيهم الكبير
4 - حسن & امينة هم الذين كانو السبب في وفاة ابوهم كيف سيفعلون
كل هذا في البارت القادم
يلا نبي تعليقات
تعليق