رواية/ عذبتني وقتلتني وقطعتني / رواية حب سعودية

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ريوم23
    عـضـو
    • Jan 2014
    • 46

    #21
    رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

    البارت السابع


    عائلة ابو محمد

    ابو محمد : محمد حبيبي روح اعتذر من امك مهما يكون هاذي امك

    محمد بعصبية : لا والف لا ما اعتذر من وحدة تسرق مجوهرتي وش ذا يايبه المجوهره من اغلى مجوهراتي تسرقها

    ابو محمد : يمكن مو هي لاتظلم ياولدي

    محمد : هما الخيارين يا امي او ابراهيم محتار بينهم لكن لو طلعت امي ياويلها وياسواد ليلها شكلها لسة ماتعرف محمد

    ابو محمد : صل على النبي ياوليدي وروح اعتذر وانا لو تبيني اطقك باحلى منها لا اجيبها لك

    محمد : الله صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين تسلم يبه لكن انا برجعها واعرف المكان وبعرف صاحب الي سرقها والي عرفت القبر جاهز

    ابو محمد : يامحمد انت بتتعبني كذا لاعاد تسوي كذا

    يقاطعهم ابراهيم

    ابراهيم : السلام عليكم

    ابو محمد : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة تعال اتقهوى معنا

    ابراهيم يناظر بمحمد : خير تناظر فيني اول مرة تشوفني ؟؟

    محمد : ابراهيمو هي الاحتمالان اثنان انت او امي ولو طلع انت وقسم بايات الله لا انسيك اسمك اعترف يلا

    ابراهيم بخوف : بالاساس انا وش ابي بمجوهرتك لو ابي مجوهره اغلى منها لكان اخذت

    ابو محمد عصب : خلاص خلاص حرام عليكم تعبتوني
    وطلع

    محمد يناظر بابراهيم بنظرة شديدة وحقد وكرة وطلع

    ابراهيم : حلوة ذي يتهمني بسرقة مجوهرته


    -----------------------------------------------------

    عائلة ابو ليث

    ابو ليث : ياولد قم اذن العصر قم قم

    ويسحب بطانية سعود

    سعود : اه يايبة خلني انام مانمت غير 4 ساعات

    ابو ليث : 4 ساعات ولا ساعتين مهمني يلا قم قم

    سعود : قام معصب

    لقى في وجهه ليث

    ليث منزل راسه

    سعود ناظرة باستحقار ومشى

    ابو ليث : الى متى الى ذا الحال ياولدي انت وسعود ماتكلمون بعض ولا شي

    ليث : يبة انا اخذت بس مرته تضايق وماعاد يكلمني مدري شفيه علي المشكلة ماقد سويت له شي

    ابو ليث : بس انت ياوليدي سرقتها وهو كان يحبها ولا يقدر يتركها

    ليث : يبة بس خلاص هي من نصيبي

    ابو ليث : صحيح بس انت سرقتها وخنت اخوك

    ليث منزل راسه

    ابو ليث : مايهم ياوليدي يلا تعال نصلي العصر كلنا

    ليث : يلا

    -------------------------------------------------------

    عائلة ابو عبدالمطلب


    حسان : نظفي من جوا السيارة

    تالا : تامر ولد اختي

    دق جوال حسان

    حسان : الو هلا سعود حياك الله اي والله في البيت تبي اجي اوكي الحين بجي نمرك نتمشى يلا مع السلامة

    حسان : اخلصي علينا شوي وراح نمشي

    دخل البيت

    حسان بابتسامة : السلام عليكم شخبارك يمة

    ام عبدالمطلب : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة هلا بحسون حبيبي
    وسلم على راس امه

    حسان : انا طالع يالغالية تبين شي

    ام عبدالمطلب : على وين حبيبي

    حسان : والله سعود ولد عمي نور ( ابو ليث ) يبيني ناوي اطلع معاه

    ام عبدالمطلب : الله وياك ياوليدي وانتبه لنفسك

    حسان : ماعليك يالغالية خليني اروح اشوف هالتالو وش بتسوي بالسيارة


    عند تالا

    حسان : ساعة ؟

    تالا بخوف : باقي بس الدركسون

    حسان يقلدها : باقي بس الدركسون وخري بس وخري ويدفها بقوة

    حسان بعصبية : ياحيوانة ياسافلة ياحقيييييييييييره محطية على البريك صابون

    تالا بخوف : والله ماقلت لي

    ماحست الا طرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ

    حسان : ياجلببة والله لو ماتشتغل السيارة لا اعذبك واسفرك

    ام عن تالا فهي كانت تبكي

    حسان : اشتغل كويس

    حسان : هاتي فلوسك يلا

    تالا : ابشر ولد اختي

    حسان : 200 ريال وش اسوي فيها ذييييييي هاة

    تالا : والله هاذي الي عندي والباقي اعطيتها كلها لك

    حسان : يلا انقلعي

    تالا : حاضر ولد اختي

    -------------------------------------------------------------------------

    عائلة ابو حسن

    المستشفى

    الدكتور طلع

    حسن يناظر الدكتور بعصبية : دكتور كييييف ابوي بسرعة

    الدكتور منزل راسه

    حسن يمسكه من ملابسة : قلت لكككك كييييييييييييف ابوي كيييييييييييييف

    الدكتور : هذا قضاء الله وقدره عظم الله اجركم

    مادرى الدكتور الا حسن مغمي على الارض

    ام حسن : لا لا ابو حسن مات لا اهئ اهئ وتبكي بجنووووووووووون

    ومسكوها الدكاترة

    الدكتورة : هدي هدي يا اختي

    ام حسن ببكاء عنيف : ابي اشوفففففه قبل لا يموت لا زوجي مات اهئ اهئ اهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ

    الدكتور : الحين انا بنتصل على العائلة

    ام حسن مغمية على الارض

    الدكتور قووموها يلا يلا

    ام حسن & حسن مغمين في المستشفى ام عن جنى وسارة وعلية وخالدة ورنا وامينة ماكانو يدرون اما عن امينة باقي في غيبوتها

    بعد ماقام حسسن


    حسن يبكي : اهه اهه انا السببب في وفاة ابوي انا لازم اذذذبح نفسي

    الدكتور : هدي اخوي انت لازم تاخذ غيبوبة جديدة

    حسن ويمسك الدكتور بعصبية : ابي اشوف ابوي

    الدكتور بخوف : والله ماتقدرش

    حسن ويمسك ملابس الدكتور اكثر : والله لو مادخلت لا اذبحكككككككك

    الدكتور خاف : تفضل تفضل غرفة 450

    وراح حسن جري لغرفه ابوة

    حصله جثه مميتة

    راح جلس على الارض وقاعد يبكي بجنون احتمال المستشفى كلهم سمعوة

    جو الدكاترة هدوو وحسن اغمى من جديد

    الدكتور : سانتي طلعي الجوال حق الراجل عشان ندق على اهله

    الدكتورة طلعته

    الدكتور راح مكتبة

    دق على رقم ابو عبدالمطلب

    الدكتور : الوو

    ابو عبدالمطلب : من انت

    الدكتور : عفوا انت اخ الاخ ابو حسن

    ابو عبدالمطلب : نعم اش فيه

    الدكتور : عظم الله اجرك الراجل توفى

    ابو عبدالمطلب على طول طاحت من يده التليفون وماحس نفسه الا انهال بالبكاء

    الدكتور الو الو ؟ ياريس

    ام عبدالمطلب جت : سلامات وش فيه يا ابو عبدالمطلب

    ابو عبدالمطلب يبكي : اهئئ اهئئئ ابو حسن حسن توفى اهئ اهئ

    ام عبدالمطلب بحزن : شنوووووو توفى

    ابو عبدالمطلب يبكي : اه اه

    ابو عبدالمطلب يبكي : امشي نروح المستشفى حقهم

    ام عبدالمطلب : يلا

    -----------------------------------------------------------------------------

    في المستشفى جمييع الاهل موجودين

    اما عن رنا فاهي اصبيت بحالة جنونية من البكاء
    وودوها غيبوبة

    اما عن علية فهي كانت تبكي بشدة

    طلعت ام حسن من المستشفىى

    راحت جنى على طول حضنت امها

    جنى تبكي بجنون : يممة ابوي مات مات اهئ اهئ

    ام حسن تبكي: الله يرحمة هذا قضاء الله وقدرة خلاص يابنيتي

    ابو ليث بحزن : عظم الله اجرك يا ام حسن

    ام حسن : اجرنا واجرركمم

    ابو عبدالمطلب بحزن : العزاء ان شاء الله بكرة في بيتي

    ------------------------------------------------------------------------------------------------

    اعذروني البارت قصير شوي لظروف خاصة وباذن الله بكرة بيكون طويل جدا
    توقعاتكم للبارت القادم

    1 - العزاء كيف سيحدث وماذا سيحدث
    2 - ماذا ستكون ردة فعل امينة بخبر وفاة ابيها لانها لم تعلم الى الان
    3 - اصبحو الاخوان 10 بعد وفاة ابو جابر وابو حسن كيف سيفعلون الاخوان باخيهم الكبير
    4 - حسن & امينة هم الذين كانو السبب في وفاة ابوهم كيف سيفعلون

    كل هذا في البارت القادم

    يلا نبي تعليقات

    تعليق

    • Jana982
      عـضـو
      • Jan 2014
      • 12

      #22
      رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

      يلا يلا نبغى البارت القادم يلا مممممممره حلو البارت هدا نبغى الي بعده

      تعليق

      • ريوم23
        عـضـو
        • Jan 2014
        • 46

        #23
        رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

        البارت الثامن


        العزاء


        كان الكل بكاء وحزن وشهق


        حسن كان معصب حييل حيييل ويبي ينتقم من حامد بس حصله

        ابو ليث : عظم الله اجرك يا حسن

        حسن ببكاء : اجرنا واجرك

        ابو ليث : خلاص استحمل ياحسن انت الكبير بين عائلتك ولازم تحافظ عليهم


        حسن بابتسامة مزيفة : باذن الله

        عادل : عظم الله اجرك يا حسن

        حسن : اجرنا واجرك

        حامد كان عند سيف

        سيف : يلا قم عزي يارجال

        حامد : لا يا اخوي بيكرش بي قدام الكل وانا مابي اذل كرامتي له يجي يعتذر لي غصبن عنه

        سيف يسحب يده

        حامد يسحبها بقوة : قايل لك مابي روح انت

        سيف بضحكة : يا اخي الرجال مو فاضي ابوة مات وش يبة فييك

        حامد بعد تفكير : يلا

        سيف وصل

        سيف : عظم الله اجرك

        حسن يناظر بحامد بعصبية : اجرنا واجرك

        بس حامد استغل الفرصة وهرب

        عند الحريم


        ام حسن تبكي : اه يابو حسن اهئ اهئ

        ام عبدالمطلب : اهدي ياحبيبتي خلاص يالغالية باذن الله ابو حسن في جنة الفردوس

        ام محمد بدون نفس : السلام عليكم

        الكل : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

        ام محمد : عظم الله اجرك يا ام حسن

        عند البنات

        امينة كانت سرحانة وتبكي على خفيف

        مرام : عظم الله اجرك امينة

        امينة : اجرنا واجرك

        سحبت عليهم امينة ورغم هذا عزاء ابوها لكن طلعت من الصالة وراحت لغرفتها تدق على حبيب القلب حامد

        كانت امينة تمشي وتمسك بخصرها الي تتالم فيه بسبب حسن ذاك الوقت

        دقت على حامد

        حامد : اه هلا بحياتي وقلبي وروحي

        امينة بخجل : هلا فيك ياحياتي

        حامد : عظم الله اجرك ياقلبي

        امينة : اجرنا واجرك حياتي مشتاقة لك مووت

        حامد : حياتي هذا عزاء ابوك لازم توقفين معهم

        امينة بزعل : بس انا ما اقدر اتخلى عنك ثانية

        حامد : يافديتك بس ياقلبييي

        امينة : اجل شوف ياحبيبي بعد العزاء ابيك تقابلني عند الباب

        حامد بخوف : امينة بس حسن انتي ماتدرين لم كنت بعزي كان يناظرني بس هربت

        امينة : اوووووووف منهه ماعليك ذاك الوقت لكل حادث حديث

        حامد : اوك ياقلبي يلا روحي انتي قعدي معهم مهما يكون هذا ابوك

        امينة : لعيونك ياروح روحي باي

        حامد : باي

        وصلت امينة العزاء

        لقت عائشة الي متزاعلة معها

        عائشة بحزن ومنزلة راسها بس على طول امينة صادتها وقامت

        مرام : حبيبتي عائشة باقي ماتسامحتو انتي وياها

        عائشة : لا بس توني كنت ابي اعتذر

        مرام : ماعليك ياحياتي باذن الله بتسامحك

        ابتسمت لها عائشة

        عند الشباب

        حسن كان ماسك اعصابه لانه يبي ينتقم من حسن اشد انتقام رغم ان حامد جسمه معضل وعضلاته بارزة وكل الناس البنات خاقين علييه

        المهم الكللللللللللللللللللللللللللل لقد توفى حامد ( امززح معكم ) ههههههههههههه شكلكم صدقتم المهم نكمل لاتخرب الرواية

        عادل كان خايف من حسن وليته ماعلمه

        ام عن عدنان فهدده قال اذا صار لحامد شي مانت اخوي ولا اعرفك

        سطام كان حاقد على جابر من يوم سباقات الدبابات فكل ماجا جابر مكان قام

        جابر : السلام عليكم

        الكل وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة

        قام سطام برا البيت

        جابر : ذا وش فيه كل ماجيت مكان يقوم منه

        حامد : يمكن زعلان منكك ههههههههههههههه

        جابر : يشرب بحر ماني بذال كرامتي عشانه

        جابر : عظم الله اجرك يا حسن

        حسن بدون نفس ويناظر بحامد بعصبية : اجرنا واجرك

        حامد كان خايف من نظرات حسن له لانه بيفضحه قدام الكل

        فقام حامد بسرعة

        عادل حب يمزح وجا عند حسن ويضرب كتفه : ماتسامحتو انت وحامد ياسيد

        حسن عصب : الحين ذا وقتك تقول تسامحتو ماتسامحتو استح على وجهك ياعادل وقام عن وجهي طس

        عادل وجهه قلب احمر باحمر بعد ماعصب عليه حسن والكل ناظر

        فقام عادل زعلان

        سيف : حسن وش فيك عليه مسكين كان يمزح م

        يقاطعه بعصبية

        حسن : ضف وجهك معاه انا مو فاضي لا احد متضايق ابوي مات والكلبب حامد ابي اذبحهه وقام معصب

        عند الرجال

        الكل راح من العزاء


        ام حسن : حسن حبيبي انت معي

        حسن : هلا يمة يمة اي معك يمة عن اذنك رايح عند امينة وراجع

        ام حسن خافت : وش بتسوي انت

        حسن بضحكة خبث : لا مابسوي شي

        وصعد غرفه امينة

        امينة بعصبية : منوووووو

        حسن قرر يقلد صوت رنا

        حسن : انا رنا

        امينة : هذا وقتك فتحت الباب

        لقت حسن يضحك بجنون

        امينة من قوة الخوف طاحت على الارض

        امينة : انت شتبي وخر عني

        قفل حسن الباب بالمفتاح واخذ المفتاح وحطه بجيبه

        امينة تبكي : انت وش بتسوي

        حسن يناظرها بعصبية : بعد مامات ابوي الحين اقدر اتحكم فيك وقت ما ابيي

        امينة تصيح : يممممممممممممهههههههههه يمههههههههههههه

        حسن يضحك : امي ورنا وعلية وخالدة وجنى وسارة كلهم برا مافي الا انا وانتي

        امينة وجهه انقلب اصفر من كثر خوفها

        حسن جلس على كرسي : ابي انتقم منك لانك كنتي تسبيني وكنتي تغلطين علي وانا ساكت عشان ابوي ابي انتقم منك لانك كنتي تضربيني وانا ساكت عشان ابوي لكن الحين يا امينة ابي اذبحك واقطعك واعذبك

        امينة كانت تبكي فتحت الطاقة تبي تصيح بس للاسف لا حياة لمن تنادي

        امينة تبكي : حسن وخرر عني وخرر

        حسن : توك تعرفين من حسن يالخسيسة

        امينة : روح لا افضحك

        حسن ضحكة : بتفضحيني انتي تدرين امي واهلي متى بيجون الساعة 9 والحين توها 1 الظهر يعني ابي اشرشح فيك الين تموتين 8 ساعات ههههههههههههههههههههههههههههه

        امينة : حرام علييك انا اختك تسوي فيني كذا

        حسن بعصبية : اجل لييه تكلمين حامد تكلميييييييييييييييييييييييي

        امينة عصبت : مو شغلك انا احب حامد احببببببببببه وبتززززززززززززززززززززوج

        طرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ قوي على وجه اميننننة

        ويمسك شعرها حسن

        حسن عصب : هذا كف واحد بس عشانك تحبينه بس الحين ياويلك منيي

        حسن يمسكها ويطيحه على الجدار على خصرها بقوة لانها يعورها

        امينة كانت تبكي وتتالم بجننوون

        حسن جلس على كرسيها : هههه هاة انا اقدر العب فيك واسوي فيك الي ابي بعد ماسويتيه فيني كنتي تتحكمين فيني حسن تزوج هاذي حسن جيب لي كذا حسن لاتضربني اعلم ابوي

        امينة تبكي بجنون : ارحمني حررام علييك مافيه اخ يسوي با اخته كذا

        يمسكها من شعرها بقوة

        حسن : الا يسون انتي نسيتي كم عدد مصايبك الي كانت فيني حول ال10 الاف مصيبة لم كنتي تعذبيني وتكسرين بخاطري بس الحين لا يا امينة انا حسن الوجه الثاني ابي اعلمك من انا ويدفها على خصرها بقوة

        امينة انجنت : ظهرررررري حرام ارحمني الله يخليييييييييييييييييييك

        حسن ضحك لانه سوا انجاز عظيم : ههههههههههههههههههههههههه اخيرا ترجيتيني يا ست امينة ترجيتيني بس لسة الساعة 1 يعني ابخليك تترجيني حوالي 14 الف مرة

        امينة : كانت تبكي وتمسك بخصرها الي يالمها بقوةة

        حسن يمسك شعرها : انا يا امينة ابي اعذبك ابي اعلمك نجوم عز الظهر
        طرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ على وجه امينة

        ويمسك شعرها ويدفها على التسريحة

        امينة تبيك لدرجة ركعت عند رجلة : تكفى حسسن الله يخليك ارحمني ابوس رجلك سامحني ارحمني مابيي اموت الله يخلييك

        حسن يمسكها من شعرها

        حسن : اخيرا تبوسين رجلي لاول مرة في حياتك حتى امي المسكينة مابستي رجلها والرسول صلى الله عليه وسلم قال عليه الصلاة والسلام الجنة تحت اقدام الامهات

        امينة تبكي بجنون : والي يسلم عمرك اتركني والله بمووت بمووت ارحمني اهئ اهئ

        حسن يمسك خصرها بيده يعضه اكثرر


        امينة : اه باموووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووت اهئ اهئ وتبكي

        ويسحبها من شعرها تعالي وياي السيارة يلا امشي وياي امشي ويسحبها من الدور الثالث الى الدور الاول

        امينة تبكي انت وش بتسووووووووي لا حسسسسسسسسن الله يخليك

        ويدخلها السيارة بقوة

        حسن : الحين تعرفين وين بوديك

        ياترا حسن وين بيوديها نخليهم الين يوصلون عند الي بيوديها حسن ونتقل لعائلة ابو عبدالمطلب

        --------------------------------------------------------------------------------------------

        عائلة ابو عبدالمطلب

        حسان : ياجلبببببببببة تعالي

        تالا منزلة راسها : امرنيي

        حسان يمسك من شعرها : وين طيووووووووووووووووووووووووووري

        تالا : اي طيور والله ما ادرييي عن شي

        حسان يضربها ويطيحها : الله يلعنك وين طيورك

        تالا كانت تبكي : وقسم بالله ما اعرف اي طيور والله ولا طيور وش فيك

        حسان يسحبها من شعرها يعني تبيني اوديك السفر

        تالا تبكي : وقسم بالله ما اعرف طيورك انا ماعرف شي

        حسان يطيحها على الارض

        حسان بعصبية يمةةةةةةةةةةةةةةةةة يمةةةةةةةةةةةةةةةةةةة

        ام عبدالمطلب بخوف جت : وش فيه وش فيه

        حسان : خلي اختك هالجلبة تعترف وين طيوووووووووووووري

        ام عبدالمطلب : حسان عيييييييب هاذي خالتك

        حسان عصب لم سمع خالتي فسحبها من شعرها

        حسان : تخسسي تصيررررررر خالتي ويرفسها برجله

        اما عن تالا فهي تتالم حييل

        حسان : بوريك ياتالو اقسم بالله لا اعلمك نجوم عز الظهر

        ام عبدالمطلب : قومي قومي

        تالا كانت تقوم وبصعوبة وتبكي من حسان

        --------------------------------------------------------------------------

        عند حسن وامينة

        وصلو بيت ابو جمال

        امينة : انت شبتسوي لا حسسسسسسسن ويسحبها من شعرها

        حسن افتحححححح الباب

        فتح حامد الباب

        لقى امينة شعرها كله مخربط على وراة وبعضه مقطع ووجهها كله دم وضروض وخشمها دم وعينها محمرة من الضرب وتمسك على خصرها

        حسن يناظره بضحكة شريرة : هاذي هيي حبيبة قلبك اميينة عندكك يعني تحاول تسرق اختي ياحامد

        حامد ماقدر يستحمل الوضع واعطى حسن بوقس محترم

        حسن عصب ومسك حامد بقوة ودفه على الارض

        امينة كانت تصيح ومسكها حسسن بقوة

        حسن : وش تظن نفسك ياحامد هاة شتظن

        حامد : اتركها حسن لك

        حسن : ابي اعذبها واخليها تجيك البيت مكسرة الارجل

        حامد عصب :رجعها

        بس للاسف حسن مسكها ووداها السيارة وحامد كان يشوف الوضع

        حسن : القاها قرريبب

        وصلو البيت وحسن يدف امينة بقوة على الارض ويضربها ويضربها ويمسكها ويصك راسها بالجدار

        حسن جلس على الكنبة ورجل برجل

        حسن : بوسي رجلي يامطييعه

        امينة كانت تطيع حسن وقاعدة تبوس رجل حسن عشان يتركها


        -------------------------------------------------------------------

        توقعاتكم للبارت القادم

        1 - حسن وامينة التعذيب هل حسن سيعذبها من جديد
        2 - هل ستدري العائلة بضرب حسن لا امينة
        3 - حامد ماذا سيفعل لانه ضرب حبيبته

        كل هذا في البارت القادم

        يلا نبي تعليقات عشان نخلي بسرعة

        تعليق

        • ريوم23
          عـضـو
          • Jan 2014
          • 46

          #24
          رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

          البارت التاسع


          عائلة ابو ليث



          سعود : فيصلية هات القلم بسرعة ابي اكتب شي

          فيصل : تحلم ويحاول يرميه في الطاقة


          ام ليث : خلاص خلاص صوتكم في الشارع


          سعود : مايبي يعطيني هالقلم مدري وش فيه حاقد على القلم

          ام ليث بضحكة : ههههههه وش مسوي لك القلم يافيصل


          فيصل : ابد ولا شي بس تهاوشنا وحقدت عليه


          ام ليث : يلا سعود حبيبي اخوك ليث تحت هو ومرتة


          سعود عصب : يمههههههههههههه انا كم مرة قلت لك ذا مابي اشوف وجههه رجاء ابعدي عن وجهي

          ام ليث : ياولدي عيب هذا اخوك الكبير

          سعود : خليه يكفر عن ذنبي ورجاء يمة طفي النور ابي انام


          ام ليث : الله يهديك يلا فيصل

          فيصل : يلا


          ------------------------------------------------------------------------------

          عائلة ابو حسن


          حسن : هاة ياجلبة توك تعرفك حسن ياجلببه ياحقيره ياسافلة


          امينة تبكي بجنون وتمسك خصرها بقوة لانها معورها

          حسن : شكل خصرك لازال يعورك تبين ازيد

          امينة : ياجلببببببببب والله

          ماحست الا طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ

          حسن يمسك شعرها : ياحلوة تبين ترجعين لحامد ياحلوة ترا هذا ولا شي ابي اخليك تعرفين حسن وتتادبين منه


          امينة تبكي : انت اصلن واحد حقير مخلي زوجتك وعيالك في بيتهم لحالهم وجاي تضربني هني سافل حق

          يقاطعه بطررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ وكففففففففف ثاني


          امينة انجنت من الضرب الى لقته من حسن

          حسن يمسك من خصرها بقوة : شنو قلتي شنو ماسمعت عدل


          امينة تبكي : ليش تسوي فيني كذا ليييييييييييييييييه


          حسن يدفها بقوة على الارض : لانك واحد سافلة وحقيرة

          ماحس الا امينة مغمية على الارض


          حسن خاف فقرر يشيلها ويوديها المستشفى


          -------------------------------------------------------------------------------------------

          عائلة ابو محمد


          محمد : يبة بالله هات الريموت


          يقاطعهم ابراهيم


          ابراهيم : السلام عليكم

          ابو محمد وعليكم السلام ابراهيم ابشرك تم خطبتك من خديجة

          ابراهيم : اتطمن مابي اتزوجها


          ابو محمد بعصبية : شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووو

          تجي ام محمد


          ام محمد : اي نعم يا ابو محمد ابراهيم البنت هاذي مايبيها ابراهيم


          ابو محمد عصب : غصصصصصبن علييك تتزوجها


          ابراهيم بعصبية : صدقني اذا تزوجتها لا اعذبها اذبحها اقتلها

          ابو محمد : شب ولا كلمة ويبي يعطيه كف بس مسكه ابراهيم


          ابراهيم : خلاص يايبة خلي ترتبيك لي انا الحمدالله رجال واقدر اشيل نفسي واشيل امي وموسى اما انت خليك مع ولدك

          ابو محمد : بالي مايحفظكم برا بيتي ام محمد انتي طالق طالق طالق

          ابراهيم وموسى ناظرو بابوهم باستغراب

          اما عن ام محمد ناظرته بحزن ودموع وطلعت غرفتها


          ابو محمد : محمدددددد وانت بعد برا بيتي انتم مو عيالي اطلعو برا

          وماحسو الا وابوهم مغمي على الارض

          محمد : يبه يبة يبة ساعدوني وش فيكم واقفين

          وساعدوة ابراهيم وموسى

          ------------------------------------------------------------------------------

          عائلة ابو حسن


          ام حسن : بسم الله وش فيه البييت فاضي

          جنى : اميييييينة حسننننننننن ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

          عليه : شفيهم ذول مايردون ؟

          ام حسن : ياويلي على بنتي وش مسوي لها

          عليه : اكيد ضربها ولدك هذا مايستحي على وجهه

          ام حسن تبكي : امييييييييييييييينه حسنننننننننننننننننننننن وينكككككككم

          جنى : ارتاحي يمة بدق على حسن

          دقت جنى على حسن

          عند حسن

          سمع رن جواله المتصل جنى فخاف كثيير وقرر مايرد

          جنى : يؤؤة مايرد شصاير لهم ذول

          ام حسن تبكي : حسسن اهئ امينة اهئ

          خالدة : يمة حبيبتي ارتاحي

          --------------------------------------------------------------------------

          عائلة ابو سطام

          ابو سطام : شنوو ابو محمد بالمستشفى ؟؟؟؟؟؟؟؟ طيب جاي الحين

          ام سطام : وش فيه يا ابو سطام

          ابو سطام : ابو محمد بالمستشفى يالليل ما اطولك

          ام سطام : اجل وش تنظر خل نمشيي


          --------------------------------------------------------------------

          اليوم هو عيد ميلاد 4 من ابطال قصتنا والي هم عائشة وحسن وابو سيف عائشة دخلت 19 سنة وحسن دخل 37 سنة وابو سيف دخل 61 سنة


          عائلة ابو سيف


          حسناء : بابا اليوم عييييييد ميلادك

          ابو سيف يضحك : مافيه هابي هابي

          حسناء : افا لو تبي كيكة اجيبها لك عندي اب انا وحبت راسه


          ابو سيف ابتسم لحسناء

          دخل زوج حسناء رامي

          ابو سيف : دش يارامي مافيه احد


          رامي : السلام عليكم

          ابو سيف : وعليكم السلام

          رامي بابتسامة : كيفك عميي

          ابو سيف بابتسامة : بخير ياولدي وانت كيفك وكيف حسناء معك وكيف ميمي

          رامي : الحمدالله كلهم بخيير

          ابو سيف : عاد تراني مشتاق لبنتك ميمي ( مريم )

          رامي : افا ياذا العلم لو تبي اجيبها الحين لك طيران اجيبها

          ابو سيف : ماتقصر ياوليدي

          رامي : يلا حسناء نمشي

          حسناء : يلا حبيبي يلا بابتي اشوفك على خير ودير بالك

          ابو سيف : الله يوفقكم باذن الله

          اعرفكم على رامي زوج حسناء

          رامي عمره 31 سنة محترم حييل وهادي ويموت في حسناء لدرجة جاب لها هدية زمان ب30 الف

          ------------------------------------------------------------------------------------------

          عائلة ابو عبدالمطلب

          حسان : تالووووووووووووووووووووووووو

          تالا : امرني ولد اختي

          حسان : سوي لي شاي وكثري فيه سكرر بسرررررررعة ونادي الخدامة بسرعة

          تالا : ابشر

          ونادت الخدامة


          طبعا خدامتهم امريكية

          الخدامة : (What do you want sir)

          الترجمة ( ماذا تريد ياسيدي )

          حسان بعصبية : ( Where are the ornithological )

          الترجمة ( اين هي طيوري )
          الخدامة بخوف : ( Believe me, I do not know about your birds )

          الترجمة ( صدقني لا اعلم اين هي طيورك )
          حسان يمسك شعرها بعصبية : ( Satrdek Safrck for your country and the United States if it does not Taterva )

          الترجمة ( ساطردك وسوف اسفرك لبلدك امريكا

          الخدامة تمسك يده وبترجي ( I beg you not to Atsaverni I will do you Matrade )

          الترجمة ( لا ارجوك لاتسفرني سوف افعل لك ماتريد )

          حسان ضحك ودفها على الارض

          حسان بعصبية وبصوت عالي (Agrbe for me )

          الترجمة ( اغربي عن وجهي )

          وراحت الخدامة خائفة

          حسان : تالووووووووووووووووو

          تالا : امررررني

          حسان : هاتي فلوس

          تالا بخوف : والله ماعندي

          حسان عصب ودفها على الارض بقوة

          تالا قاعدة تبكي

          ----------------------------------------------------------------------------------

          في المستشفى امينة وحسن

          الدكتور طلع

          حسن بخوف : بشر يادكتور

          الدكتور : بصراحة اخ حسن الاخت امينة جاها ضرب الييم جدا ورضوض في العين والاصعب هو ان خصرها قد تحطم وهي الان لا تقدر تمشي الا وهي تعرج وتمسك بخصرها

          حسن حط يده على راسه

          الدكتور : تقدر تاخذها بعد 3 ساعات

          حسن خاف حييل فقرر يهرب من المستشفى والمدينة

          --------------------------------------------------------------------

          عائلة ابو حسن

          ام حسن : اه يابنتي اميينة تورطت مع هالمفترس حسن اهئ اهئ

          خالدة : المشكلة مايرد قليل الحيا اووووووووف

          ام حسن : خالدة حسن هذا واحد حقيير اخذ بنتي ومدري وين حطها


          -----------------------------------------------------------

          وصل حسن لبيته

          حسن : العنوووووووود عنوووووووود

          العنود بخوف : وش فييه

          حسن : بسرعة بنهرب من الدولة بنروح لا سوريا نسكن هناك

          العنود : لا حرام عليك ما اقدر اترك اهلي

          حسن يمسكها من شعرها : عنادووو لاتعنادين قبل لا اجيب هالمزهرية واحطمها فوق راسك ويلا البسي ولبسي العيال وبسرعة بنمشي

          العنود : طييب طييب

          وراح حسن يشغل سيارته

          ---------------------------------------------------------------------

          عائلة ابو جمال

          كانو برا بالحوش وكانو عائلة ابو سطام عندهم


          حامد كان يمشي شويات الا واصتدم بمرام


          مرام بعصبية : اعمى ماتشوووف

          حامد بضحكة : خيرر اقول اتوكلي على الله يلا

          مرام : صج ماتستحي ابعد عن وجهي بس

          حامد : انتي مرام صح

          مرام : اي انا وانت بعدين شدخلك

          حامد : كان يناظرها باستغراب بجمالها انجن من جمالها

          مرام : هيية انت اكلمك انا

          حامد : يمسكها من يدها : اقول اتوكلي على الله

          ماحس الا بكففف محترم من مرام لحامد

          مرام مشت منه وهي تضحك

          حامد عصب : مصير هالكف بيرجع لك اذ ما عذبتك يامرررررام اجل تصفقيني كف انا اروايك

          ----------------------------------------------------------------

          عائلة ابو احمد

          الكل ينتظر صالح ولدهم بفارغ الصبر بعد بعثته في لندن بعد غياب 3 سنوات

          وفتح الباب صالح بهدوء

          الكل راح فز له

          لكن المفاجاة الكبرى هيييييييييييييي ان احمد لديه امراة معاه

          ابو احمد باستغراب : منو هذيي

          صالح بارتباك : اعرفكم على زوجتي اليزابيث وهي بريطانية

          ابو احمد وام احمد : شنوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو

          صالح نزل راسه بالارض

          ابو احمد بعصبية : تتزوج وحنا ماندري ياصالح ماتقول لنا ولا شييييييييييي

          صالح : صدقني يبة

          يقاطعه بعصبية

          ابو احمد : طلقققققققققققها

          صالح : يببببة ؟

          ابو احمد : قايلل لك طلقها ولا والله لا انت ولدي ولا اعرفك

          صالح : حرام علييك يبة انا ابيها

          ابو احمد : طلللللللللللقها

          صالح بعصبية : ماني مطلقها واذا عندكم مانع قولو ليي

          ماحس الا طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ من ابوووووووة

          ابو احمد : برا بيتي جعلك ماتتوفق وانا متبري منك ليوم الدين ويجعله يصيبك الحين حادث انت وياها وتموتون

          وراح غرفته بسرعة

          صالح خاف من ابوة ودعوته فراح غرفته بسرعة

          صالح بحزن : يبة تكفى لاتحرمني من عيشتي

          ابو احمد : عندك حلين طلقها وتكون ولدي الحل الثاني ماطلقتها مانت ولديي

          صالح ينزل عند رجول ابوة ويبكي : تكفى يبة الله يخليك لاتخليني انا ولدك

          ابو احمد يدفه برجله : اجل انت مو ولدي ولا اعرففك

          وقام

          ---------------------------------------------------------------

          توقعاتكم للبارت القادم ؟؟؟؟؟؟؟


          1 - حسن وسفره هل انتقم حسن من امينة ماذا سيفعلون اهله لانه سافر سوريا
          2 - امينة ماذا سيحدث لها
          3 - مرام وحامد لقاء ونظرات حب فهل بدا الحب بينهم
          4 - ابو احمد وصالح وزوجته ماذا سيحدث

          كل هذا في البارت القادم

          تعليق

          • ريوم23
            عـضـو
            • Jan 2014
            • 46

            #25
            رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

            البارت العاشر


            عائلة ابو حسن


            ام حسن معصبة : خالدة بسرعة ازعجي حسن


            خالدة : يمة والله دقيت 44 مرة ولا يرد


            ام حسن تسحب الجوال منها بعصبية


            ولا زال مايرد


            ام حسن تبكي : اه يمة اميييينه وش سوى فيها ذا المتوحش اهئ اهئ


            عليه : خلاص يمة باذن الله امينة بخير لا تخافين


            ------------------------------------------------------------------------------------------------

            عائلة ابو جمال كانت عزيمة لا اهل ام جمال


            الجدة هيا : حامد انت عمرك الحين 26 ولا تزوجت


            اعرفكم على الجدة هيا


            الجدة هيا عمرها 70 سنة وهي ام ام جمال وعصبيية وتكرة ولد بنتها حامدد

            حامد بانحراج : افا ياجدة ناس دخلو على ال33 ولا تزوجو جيتي تعلقين عليي انا


            الماس : بالعكس ياجده حامد لساته صغير على الزواج والف بنت تتمناه


            اعرفكم على الماس


            الماس عمرها 22 سنة تموت في حامد وهي بنت خالته وتبي تتزوجة بس حامد ساحب علييها حييل


            الجدة هيا : انتي اسكتي بسسسس وانت ياحامد شرايك تقوم تجيب لي ماي


            حامد : حاضر ماطلبتي شي اجيب لك 10 كراتين ماي لو تبين عن اذنكم


            الماس : عن اذنكمم

            حامد في المطبخ كان يجهز الماي طبت عليه الماس


            الماس بابتسامة : جييت اساعدك


            حامد : لا مشكورة اظن لي يدين ورجلين


            الماس : عطني كل كاس ماء

            وقامت شالتها كلها الماس وودتها للحريم


            الجدة هيا : وخيرر تروحين تساعدينه ؟


            الماس : ياجدة عييب علييك مسكين يشيلها

            الجدة هيا : انقلعي وراه يلا


            الماس نافخت في وجهها ومشت


            في غرفة حامد

            حامد كان يكلم سيف

            حامد : والله جدتي وبنات خالاتي كلهم هني

            فتحت الباب الماس


            حامد : شويات واكلمك سيف باي

            حامد بعصبية : امرررررري يالماس


            الماس : متى بتفهم انا احبكككك


            حامد : افهمي يابنت الناس انا ما احبببببببببببببببببببك احبببببب بنت عمي وش تبين انتيي

            الماس : مو مهم انا ابييك لي بس شف انا شسويت كلها عشانك ومستعدة اسوي اي شي تبيه بس تكفى تزوجني انا احبكككككككككككك

            حامد : انا ما ابي اتزوجك وطلع من الغرفة

            الماس بضحكة شريرة : طيب ياحامد ماتبي تتزوجني لكن صدقني بسحرك انتظر السحر واخليك تجي عندي تحبني زي ما احبك وتشوف

            وقامت

            --------------------------------------------------------------------------------------------------------


            عائلة ابو لييث


            سعود كان يمشي الا وصقع في ليث

            سعود عصب : حمار ماتشوف


            ليث : معليش انا اسف

            سعود بضحكة استهزاء : معليش اسف اقول انقلع عن وجهي انت تعرفني انا مو طايقك يلا انقلع

            ليث يمسكه من ثوبة : تراك تماديت حدودك وانا عارف انك مقهور لا اني اخذت زوجتك ولمعلوميتك انا وياها نحب بعض وراح اخلييك تعصب اكثر واكثر الغيرة ذابحتك ياوصخ

            وبوكس محترم من ليث الى سعود


            ليث : مرة ثانية تعامل مع اخوك الكبيرر عدل

            وطلع

            سعود عصب : طييييييييييب يا ليث اذا ماذببببببحتك انا الحين ارسسسل لك فرقة اوريك انا

            وقام سعود معصصب حييل وشغل سيارته



            ------------------------------------------------------------------------------

            عائلة ابو محمد

            بعد خروج ابو محمد من المستشفى دخل البيت لقى ام محمد تاخذ الشنط


            ابو محمد : يلا برا واشوفك بس مبطلة هالبيت علي الحرام لا اعلق شعرك في الباب ابررررررراهيم مووووووسى برا يلا روحو لبيت خالتكم


            ابراهيم : طالعين حنا وخلي محمد بعد معكك واتمنى تستانس معاه هههههههههههه

            ابو محمد : اي بستانس هذا ولدي من لحمي ودمي اما انتم متبري منكم يلا برا

            وطلعو كلهم

            محمد : يبة ليش سويت كذا


            ابو محمد : انا ما ارضى احد يغلط علي وانت تعرفني اذا عصبت اقلب البيت ونصيحة لاتخليني اعصب واطردك برا البيت


            محمد باستغرب : شنوووووووو


            ابو محمد : اي نعم يلا انقلع معهم برا


            محمد ناظرة باستغراب وثم فتح الباب

            ام محمد وابراهيم وموسى اول ماشافو محمد انطرد من البيت كلهم ضحكة جماعية هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


            موسى : مسكيييييييييييييين حسب ان ابوة بيخليه في البيت واكككككككككككك

            محمد بضحكة استهزاء : ومن قال بروح معكم انا بروح استاجر لي شقة ياحلوين ههههههههههه

            وطلع من البيت


            ابراهيم : يمة هذا انا ما اطيقه انتي متى بتنفذين خطتك


            ام محمد بابتسامة شريرة : وش فيك مستعجل يا ابراهيم انت وموسى كل شوي بوقته حلو ابي اخليه يندم من يلعب بنار يحترق

            -----------------------------------------------------------------------------------


            عند سعود وصل للبودي قارد


            سعود : ابي الكلللللللل يفهم كل كلمة مني اقولها والي ينفذها له مايبغاه

            سعود : انتم طبعا تعرفون بيتي ابيكم تطلقون النار على هذا وعطاهم صورة لييث

            البودي قارد : تامر استاذ سعود


            سعود : ابيكم تطلقونها في صدره اكثر من مرة ابيه يعرف من سعوووووود

            البودي قارد : حاضر الحين رايحين

            ام سعود قال بصوت عالي

            سعود : هههه اجل يا ليث تهددني طيب هذا هم رايحين يذبحونك والله لا اخليك تعرف نجوم عز الظهر والله ما ارحمك يا ليث


            ------------------------------------------------------------------------------------------------------------


            عائلة ابو سطام


            مرام : يبة يلا نبي نروح لهم والله ما ني قادرة استحمل


            ابو سطام : يابنتي وش فيك مستعجلة اصبري انتي شويات وبنمشي

            مرام : يلا والله مشتاقة لعائشة انا موعداتها انيها اجيها

            ابو سطام : اجل يلا روحي البسي


            مرام بصياح : وناسة

            ام سطام تضحك : البنت موب بعقلها

            ------------------------------------------------------------------------------------------------

            عائلة ابو حسن

            سارة كانت تدق على امينة وحسن مايردون فجاة جا رقم غرريب

            سارة باستغراب : الوو

            الغريب : انتي سارة

            سارة باستغراب : منو انتت ؟

            الغريب : مايحتاج اعرف الي محتاجه تعرفينه اني انا الي بذبحك

            سارة بخوف رمت الجوال

            جت عليه وبخوف

            عليه : شفيك ياسارة

            سارة ارتمت لحضن عليه

            سارة : الحقيني واحد دق علي يقول انه بيذبحني

            عليه : ومنو ذا

            سارة : والله ما اعرفه يقول انه بيذبحني الحقيني

            فجاة دق جوالها من جديد والمتصل هو

            سارة : اعطيني انا برد

            الغريب : سارة ياحلووة ليش خفتي كل ذا خوف مني


            سارة بعصبية : انت منوو وشنو تبي مني

            الغريب : انا بذبحك ياسارة بس انا مو ناويك انتي ناوي عيالك وانا الحين عارف انك بحضن اختك علييه

            سارة تصيح : اهههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ورمت الجوال بقوة وانكسر

            عليه بخوف : شفيييييييييييييه

            سارة تبكي بجنون : عليه الحقيني عرف اني بحضنك

            عليه بخوف : شنوووووووو

            سارة : الحقيني يبي يذبح ولدي البريئ

            عليه : ماعليك منه صلي على النبي ونامي

            سارة : اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

            ---------------------------------------------------------------------------------------

            عائلة ابو جمال

            في غرفة ميساء

            ملاحظة هامة : ميساء تتعاطى المخدرات

            ميساء تكلم روحها : اه احبب المخدارت جمييله جدا

            فجاة سمعها حامد ودخل

            حامد بصوت عالي : شقلتييييييييييي

            ميساء بضحكة جنونية : حامد يلا تعال ناخذ مخدرات

            فجاة طرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ من حامد لميساء

            ميساء تضحك بجنون : تصدق والله كف حلو انا اذكر ابوي قبل 400 سنة عطاني كف

            حامد يمسكها من شعرها : انتي تتعاطين المخدرات ياقليلة الحيا


            ميساء : اي اتعاطى تجنن المخدرات شريتها ب70 الف

            حامد يرميها على الكرسي بقوة ويجيب العقال ويضربها

            حامد : صدق ماتربيتي ول شفت تاخذين مخدرات من جديد والله لا اذبحك

            ميساء بجنون : اي والله بعدين اضربني وقت ماتبيي طييب وصارت تغني بجنون

            ------------------------------------------------------------------------------------

            توقعاتكم للبارت القادم


            1 - امينة متى سوف تخرج من المستشفى
            2 - من هو الغريب الذي يهدد سارة
            3 - ماذا سيحدث لميساء لانها تتعاطى المخدرات
            4 - حسن وزوجته متى سيعودان السعوديةة وهل ستعلم العائلة بهذا الخبر
            5 - سعود وليث بعد ان ارسل البودي القارد لقتل ليث ماذا سيحدث
            6 - هل ستبدا قصة الحب والرومانسية بين مرام وحامد في البارت القادم
            7 - عائلة ابو محمد ماذا سيفعلون بعد طردهم من البيت
            8 - الماس هل سوف تسحر حامد لكي تاخذه وتتزوجة وتسرق من حبيباته

            كل هذا في البارت القادم يلا نبي تعلييقات عشانه اخليه اليوم

            تعليق

            • ريوم23
              عـضـو
              • Jan 2014
              • 46

              #26
              رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

              السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة انا حامل ومارح اقدر اكملل الرواية اتمنى احد من الاعضاء يكملونها بدالي وشكرا لكم وباذن الله تشوفوني في رواية احلى من ذي الى اللقاء

              تعليق

              • xsh_
                عـضـو
                • Jan 2014
                • 48

                #27
                رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

                لا بليز كمليها

                والله يسهل
                عليك ولادتك


                تم الإرسال بواسطة iPod touch بإستخدام منتدى عبير

                تعليق

                • ريوم23
                  عـضـو
                  • Jan 2014
                  • 46

                  #28
                  رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

                  لعيوونكم البارت الحادي عشر


                  عائلة ابو ليث


                  ليث كان يناظر بسعود الي كان يكلم امه وخاف انه يكلم انه يبي يرجع لزوجته سمية فخاف فاراح يسلم على امه كتصريفة


                  ليث بابتسامة باهته : السلام عليكم


                  ام ليث : وعليكم السلام هلا ليث اجلس ياوليدي ياحبيبي

                  يجلس ليث بس ماناظر في سعود

                  سعود كان يناظره بعصبية ووده يذبحه


                  ليث : يمه تصدقين سمية حبيبتي ( ويناظر في اخوة بشر ) تقول اننا بنحتفل بذكرى زواجنا للسنة الثانية


                  ام سعود ماتتتصورون وجهه الغيره في وجهه والعصبية ويبي يذبح اخوة بس مسك اعصابه عشان امه


                  ام ليث : صدق والله هاذي الساعة المباركة


                  ليث : اي يايمة الله يهديك انا وسمية بيننا علاقة حبب دامت السنتين نسيتي ولا


                  سعود ماقدر يستحمل اعصابة وطررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ على وجه ليث


                  سعود بعصبية : ياحيوان مسوي تبي تقهرني قدام امي ياوصخ

                  ويضربه على بطنه اكثر من مرة


                  ام ليث بعصبية وبحزن : بسسسسسسس حررام عليكم انتم تبون تتعبوني خلاص ياسعود خلاص يا ليث


                  سعود بعصبية : يمة فكيني عليه الدجاجة اجل مسوي يبي يوريني لكن اليوم مقدم له مفاجاة ان شاء الله تعجبك ياحقير


                  ليث خاف لم قال مفاجاة فقرر يقوم


                  ام ليث اه ياراسي اه

                  جا فيصل


                  فيصل بخوف : يمة انتي بخير ؟؟؟


                  ام ليث : اي يايمة بخير روح جيب لي موية والدواء حقي


                  فيصل بابتسامة : ابشري


                  -------------------------------------------------------------------------------

                  عائلة ابو جمال

                  غرفة حامد


                  حامد يفكر انا تصفقني بنت انا انا بنت تذلني هينن والله لا اعلمك يامرام من هو حامد اذا ماذليتك واهنتك ما اكون حامد بس شلون


                  وفكر بعد في ميساء وتعاطتها المخدرات
                  فراح غرفتها


                  فتح الباب



                  ميساء بخوف : حممماحد


                  حامد : اي حامد وش الي مسويته امس يا ميساء

                  ميساء بخوف : حامد انت انت

                  حامد يقاطعها ويطيحها على الارض


                  حامد بعصبية : قلت لك وش مسوية امس ياسافلة


                  ميساء ببكاء : صدقني صدقني صقني

                  يقاطعها من جديد ويدفها على الارض


                  حامد : تبين اقول لا ابوي يربيك ياحيوانة


                  ميساء بضحكة : علمه وش بتسون فيني يعني انا اتعاطى واشرب واخذ منشطات وا

                  طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ


                  حامد بعصبية : اروايك ياميساء اذا ما اخليك تندمين على الكلام هذا اوريك


                  وطلع من غرفته معصب

                  --------------------------------------------------------------------------------------------------------


                  عائلة ابو حسن


                  غرفة سارة


                  دق عليها من جديد الرقم الغريب


                  سارة بعصبية : انت منوووووووووووووو ياحقير


                  الغريب : ياحلوة اش فيك معصبة ترا قاعد اعرف ان الجوال معك وانتي بغرفتك تتنظريني ادق


                  سارة بخوف : انت مين ووشدراك اني بغرفتي


                  الغريب : والله لو عرفتيني راح تموتيين من يدي


                  سارة : هه يالحقير لو انك رجال كان اظهرت بس انت جبان


                  الغريب بضحكة : قريبا يا سارة هانم

                  وقفل عليها


                  سارة كانت في زمان ثاني تفكر فيه


                  ---------------------------------------------------------------------------------------------


                  عائلة ابو محمد


                  موسى وابراهيم وام محمد استاجرو شقة ام عن محمد راح عن صديقه


                  ام محمد : اه يامحموودوة والله وعرف وين يروح بس لسة بدري والله لا اخليه يندم ما اكون ساحقة


                  موسى : يمة دقي على المركب


                  ام محمد باستغراب : ليشش

                  موسى بارتباك : لا بس روحي شوفي هناك فيه غرفة مفتوحة اكييد المركب خربان


                  ام محمد باستغراب : طييب بشوف


                  ام موسى فتح شنطة امه

                  واخذ منها 10 الاف ريال


                  موسى بضحكة شريرة : هههههههههههه والله لا اوريك كل فلوسك سارقها ووالله لا اخليك تبكين دم عشان تبوسين رجلي يايمة ليش يمة يا ام محمد

                  وطلع بسرعة


                  جت ام محمد


                  ام محمد باستغراب : وين راح ذا ؟

                  ابراهيم : تلقينه يايمة مع اصحابه تعالي نتمشى لنا شوي ونرجع

                  ام محمد : يلا


                  ----------------------------------------------------------------------------

                  واخيرا لاول مرة تظهر عائلة ابو جابر


                  ام جابر : عالية يايمة هاتي ليي التليفون

                  عالية بتكبر وغرور : ماني خدامة خلي الخدم يودونها


                  ام جابر بعصبية : انتي ليه تعامليني كذا


                  عالية تناظرها باستحقار : فيه اسباب عديدة يايمة ماحترمك فيها اولا وفاة ابوي الله يرحمه لا اهتميتي ولا شي ثانيا وين تربيتك ماتاكلينا ماتسولفين معنا

                  ام جابر بحزن : لا والله يابنتي انا ربيتكم احسن تربية وابوك لم توفى انتي ماكنتي تدرين كيف كانت دموعي عليه

                  عالية بضحكة شريرة : اقول بلا دلع وخلي هالدموع منك وقومي جيبي لي ماي


                  ام جابر : تتشرطين على امك ياقليلة الحيا


                  عالية : اي نعم اشترط عندك شي ياحلوة يا امورةة

                  ام جابر : حرام علييك ليه تعامليني كذا مافيه بنت تعامل امها كذا


                  عالية : اه يالبريئة ياهايدي البريئة اقول روحي قومي سوي لنا الاكل والحلويات صديقاتي جايين وابيه يكون جنان لو طلع مو زين برميه في وجهك

                  وقامت

                  ام جابر ودموعها تنزل : حسبي الله عليك من بنت


                  ----------------------------------------------------------------------------------------------


                  عائلة ابو ضرام

                  ابو ضرام بعصبية : انت ماتسسسسسسسسستحي


                  عادل بخوف : والله يايبه مصيرة بيعرف

                  ابو ضرام : ايش مصيرة بيعرف انت سويت المصيبة لما قلت له وش تبييييني اسوي فيييييييييييك


                  عدنان حن على اخوة : يايبة عادل قال له لان ترا مصيرة بيعرف

                  ابو ضرام بعصبية : انت كل تبن وانقلع لغرفتك وانا ابي اتفاهم مع عادل


                  صعد عدنان غرفته


                  ابو ضرام بعصبية : تكللللللللم وش فيك ساكت تبي المشاكل تبيييييييييييي


                  عادل بخوف حييل : يايبة والله انا قلت له

                  قاطعه ابوة بعصبية

                  ابو ضرام : اقول برا برا بيتي يتعذرك


                  عادل باستغراب وبحزن : وين اروح يايبة

                  ام ضرام تجي

                  ام ضرام بحزن : لا يا ابو ضرام تكفى لاتحرمني من ولدي


                  ابو ضرام بعصبية : ترا مو وقتك


                  ام ضرام تبكي : لا الا عادل تكفى لا تطرده من البيت الله يخلييك يا ابو ضرام


                  ابو ضرام بعصبية : عادل يلا خذ عفشك وبرا البيت


                  عادل ببكاء : انت ليش تعاملني بقسوة كل ذا عشاني علمته


                  عدنان كان فوق ونادم على انه قال لا ابوة


                  ابو ضرام : اي ابي اقسى عليك لانك شرير وحقير وماتستحق تكون ولدي ولا تشرفني


                  عادل طالع بولده وحزن وودع امه بحزن


                  ام ضرام : لا عادل تكفى لاتروح وتخلينيي

                  سحبها ابو ضرام وطيحها على الارض


                  ابو ضرام : اسمعيني ياموضى ( ام ضرام ) انسي خلاص عادل مافييه لنا ولد اسمه عادل


                  ام ضرام تبوس رجله : ارجوك يا ابو ضرام الا عادل رجعه تكفى ماقدر اعيش من دونة

                  ابو ضرام يدفها برجله : اقول انقلعي عن وجهي وصعد غرفته


                  ضرام واسماء ناظر بعدنان بعصبية


                  ام ضرام بعصبية : عدنان ياحقيييييييير تسوي باخوك كذا


                  عدنان بخوف : يمة والله

                  تقاطعه بعصبية

                  ام ضرام : وانا بعد مابيك برا بيتي

                  ضرام واسماء ناظروها باستغراب


                  عدنان بخوف : يمة لا وش فيك حرام علييك


                  ام ضرام : قلت لك برا انا مالي الا ضرام واسماء وعادل


                  عدنان ناظر بامه بحزن وطلع من البيت


                  ضرام بعصبية : ليشش سويتو كذا انتي وابوي تطردونهم من البييت حرام علييكم


                  ام ضرام تبكي : انا ما اقدر استغني عن عادل اهئ اهئ

                  ضرام : وعدنان تقدرين عادي اصلن احنا تاركين لك البيت انتي وابوي يلا اسماء


                  ام ضرام بعصبية : بالييييي مايحفظكم


                  ------------------------------------------------------------------------------------

                  عائلة ابو جمال


                  غرفة ميساء


                  ميساء تبكي : مريم تكفيين ابي جرعة مخدرات والله بموت

                  طبعا مريم كانت في غرفتها


                  مريم بخبث : والله خلصصت ياحلوة


                  ميساء تبكي : ارجوك طلعي لي اي تدبيرة والله بمووت تكفيين بسرعة


                  مريم تقوم من الغرفة وتقولها : صدق غبييه انا خدعتك وخنتك وانسي ان لك صديقه اسمها مريم واخوك حامد بتزوجة وبتشوفين الغيرة ههههههههههههه


                  ميساء تناظرها بعصبية : ياحقييرة ياسافلة برا غرفتي


                  نزلت مريم تحت لقت حامد برا يتصفح في جواله


                  مريم بابتسامة : كييفك حامد


                  حامد ولا ناظرها : بخير


                  مريم : ممكن تدق على اخوي

                  حامد : المعذرة مشغول ودخل سيارته

                  مريم بعصبية : اوريك انت واختك والله لا اتزوجك ياحامد ما اكون مريم


                  ---------------------------------------------------------------------------------------------------


                  عائلة ابو حسن

                  خروج امينة من المسشتفى


                  ام حسن بفرحة : والله ماتصدقين قد ايش خوفي عليك يا امينة


                  امينة مثل حالتها القديمة : بروح غرفتي


                  ام حسن : الله وياك يابنتي


                  صعدت غرفتها وعلى طول على حامد


                  امينة : هاي


                  حامد بوناسة وفرحة : امووووووووووووووونتي يافديتك حيياتي طلعتي من المستشفى كيفك ياروحي مشتاق لك مووت


                  امينة بدلع : وانا اكثر ياروحي يب ياعمري طالعة من المستشفى واحلى بشارة لك حسن مسافر


                  حامد بفرحة : اخيرا طلع الحيوان والله مبسوط برجعتك ياروحي


                  امينة بدلع : انا اصلن ما اقدر اتخلى عنك دقيقه اول واحد دقيت عليه انت فدييتك

                  حامد بفرحة : الله يخليك ليي ياقلبي

                  امينة : ولي يارب فديتك

                  حامد : امونتي انا بصراحة ابي اخطبك


                  امينة بفرحة وبجنون : صدق حموودي تكفى تعال اخطبني انا ميتة بجنونك تكفى اخطبني والله احبك واموت فييك


                  حامد : وانا مليون مرة احبك ليش مليون تريليون مرة اموت فيك فديتك ياروحي


                  امينة بدلع : يعني متى كذا بتخطبني

                  حامد : يعني اصبري اسبوعين وان شاء الله اخطبك


                  امينة بزعل : اسبوعين كثيبرر


                  حامد : ولا يهمك اسبوع ياروحي


                  امينة : فديتك ياروحي اجل اسمعني قلبي ادق علييك الليل اوكي قلبي


                  حامد : من عيوني حيياتي


                  امينة : بايي

                  حامد بايي


                  -------------------------------------------------------------------------------


                  عائلة جديدة تظهر علينا وهي عائلة ابو مريم ومريم هي صديقه ميساء الي قالت لكم عنها


                  ام مريم : ومنوو سعيد الحظ


                  مريم : اخو صديقتي السابقة


                  ام مريم : بس يمكن مايناسبنا يايمة


                  مريم : الا يناسب والله من زمان احبه تخيلي يمة جمال يجنن فدييته بس مدري شلون نتصرف

                  ام مريم : اجل انا بخليي ابوك يكلمه


                  مريم بفرحة : والله

                  ام مريم : اكيد حبيبتي كم عندي مريم انا


                  مريم وباست راس امها : الله يخليك لي يارب

                  وصعدت غرفتها بفرحة لانها بتتزوج حبيبها حامد الي هو مادرى عنها

                  ------------------------------------------------------------------------------


                  توقعاتكم للبارت القادم

                  1 - هل فعلا مريم ستخطف حامد من امينة وتتزوجة

                  2 - عائلة ابو ضرام مابقى غير ابو ضرام وام ضرام كيف راح يتصرفون

                  3 - امينة وشرها مالجديد ماذا ستفعل هذا المرة

                  4 - سعود وليث سعود وعد ليث بمفاجاه وهي البودي قارد فهل تظهر في البارت القادم


                  5 - عالية وامها ام جابر ماذا ستعفل عالية لا امها من تعذيببب


                  كل هذا في البارت القادم

                  تعليق

                  • ريوم23
                    عـضـو
                    • Jan 2014
                    • 46

                    #29
                    رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

                    البارت الثاني عشر


                    عائلة ابو جمال


                    في غرفة حامد اتصل رقم غير رد


                    حامد : الو من معي

                    مريم : معك مريم صديقة اختك ميساء

                    حامد باستغراب : امري

                    مريم : بصراحة ياحامد انا حبيتك بجنون

                    حامد : -----------

                    مريم : وابيك تجي تخطبني وصدقني ياحامد لا اعيشك زي الملك

                    حامد بضحكة : الحين انا ما اعرفك عشان اتزوجك

                    مريم : لا ياحامد انا من زمان احبك بس الكرامة اولا وانا اعترف لك بحبي الجنوني لك

                    حامد : ايوة كمليي

                    مريم : وانا الي بدفع المهر وبسوي الحفل وكل تكاليف الزواج علي بس اتزوجني

                    حامد : والله بصراحة انتي جميلة عجبتيني

                    مريم بفرحة : والله مو كثري والله ياحمودي انا عشقتك لحد الجنون

                    حامد : وانا والله ياحياتي خلاص تم الزواج

                    مريم بفرحة : والله اجل مانبي لا حفل ولا شي تجي تاخذني

                    حامد : اوكيية من عيوني

                    وقفل الجوال

                    مريم حست بسعادة غير طبيعية لانها كانت تمووت في حامد واخيرا اخذته

                    ام عن حامد كان يضحك بجنون وقال : والله لا اخلييك خدامة تحت رجولي كلها 3 ايام وطلاقك واصلك


                    -----------------------------------------------------------------------------------

                    عائلة ابو جابر


                    عالية : ساعة هاتي الكييك بسرعة

                    ام جابر تبكي : حرام علييك تسوين بامك كذا والله حرام


                    عالية : اقول اسمعيني يالعجيز مانبي نسمع لك صوت ويلا ذلفي غرفتك يلا

                    ام جابر : حسبي الله عليك من بنت حسبي الله عليك


                    -----------------------------------------------------------------------

                    حامد كان ينتظر مريم في السيارة

                    جت مريم والفرحة في وجهها

                    مريم : واخيرا حموودي صرنا لبعض

                    حامد فيه ضحكة : اي اكييد اكيييد

                    طبعا حامد قال لا اهله انه بيكذب عليه وبيشغلها كخدامة

                    وصلو البيت

                    مريم : يلا حيياتيي

                    دخلو

                    ماحست الا طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ من حامد


                    مريم باستغراب : ح ا

                    يقاطعها

                    ويمسك شعرها

                    حامد بضحكة كبيرة : اي ياكلببة حامد الي كذب عليك اصلن انا ما احبك كذبت علييك ويلا الحين انقلعي لبيتكم الي بالرياض ههههههههههههههههههه

                    مريم تبكي : ليشش كذبت عليي ليشش انا احبك واموت فييك ليشش ياحامد

                    حامد يدفها على الارض : انا احب وحدة غيرك ومستحيل احببك ويلا انتي طالق طالق طالق ارجعي للرياض

                    مريم تركع عند رجول حامد تبكي بجنون : لا تكفى حامد ابوس رجللك لاتتركني انا حيياتي بدونك جحيم جحييم تكفى لاتطلقني انا مستعدة اصير خدامة بس لاتطلقني انا احبك

                    حامد يرفسها برجله

                    حامد : يلا برا ارجعي للرياض يالكلببة يلا

                    مريم تبكي : اذبحني عذبني ياحامد بس الا الطلاق

                    دخلت ميساء وقعدت تضحك

                    ميساء : شفتي مصيرك شلون يالغبيية شففتي

                    مريم تبكي : تكفيين قولي لحامد لا يطلقني انا ماليي حياة دونة تكفيين


                    حامد يمسكها من شعرها : يلا برا

                    مريم : لا تكفى لا اهئ اهئ تبكي

                    وقفل الباب

                    ميساء : كفوو يا اخوي

                    حامد يضحك : كفووك من جدك عاد اتزوجها

                    عن مريم

                    عند البيت تبكي بجنون لان حامد كذب عليها وسرق منها 50 الف كمهر دفعته له

                    وراحت تمشيي الي بيتها من جدة الى الرياض وماتدري شتسوي

                    ------------------------------------------------------------------------

                    عائلة ابو سطام


                    ابو سطام : مررام حبيبتي فييه خبرر جمييل ججدا

                    مرام بفرحة : شنوو بابتي

                    ابو سطام : انخطبتي ياحبيبتي

                    مرام بوجه تعيس : ومنو

                    ابو سطام : حامد ولد عمك علي

                    مرام بخوف : لا يبه ماني موافقة

                    ابو سطام باستغراب : ليشش

                    مرام : كذا مابي يبه تكفى مابيه

                    ابو سطام بعصبية : لا انتي خلاص راح تتزوجينه يعني بتتزوجينه

                    مرام تنزل عند رجول ابوها : تكفى يبه مابي اتزوجة ابوس رجلك يبة

                    ابو سطام حن على بنته وقال : طييب حبيبتي انا اكلمهم خلاص لاتبكين وحضنها

                    ----------------------------------------------------------------------------

                    عائلة ابو عبدالمطلب

                    حسان يتفل في وجه تالا 10 مرات : هاة كافي ولا مو كافي

                    تالا تبكي : خلاص ولد اختي حرام علييك انا خالتك ليش تسوي فيني كذا

                    حسان : انا اكرهكك والله ما اتركك لا اخليك تبوسين رجلي عشان ارحمك

                    تالا : طيب ولد اخختي انا رايحة تبي شيي

                    حسان : اي ابي شي

                    تقدمت تالا طرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ

                    حسان يقوم بيطلع برا البيت : مصيري وياك الليل

                    تالا تبكي بقووة

                    ---------------------------------------------------------------------------------------

                    عائلة ابو حسن

                    امينة تكلم صديقتها شروق

                    شروق : وش فيها عائشة

                    امينة تضحك : عائشة ذيي شريرة وانا ابي اوريها شغلها

                    شروق : وانتي وش ناوية تسوين

                    امينة تضحك بقوة : شروقة حبيبتي انتي بس اصبري شهر وتشوفين والله ما ارحمها

                    شروق : كفووو

                    امينة : يلا حبيبتي العشاء وصل امي العلة سوته يلا باي

                    شروق باستغراب : باي

                    طبعا شروق تعرف عن امينة تتكلم على امها واهلها

                    غرفة سارة

                    سارة كانت تدور ولدها ريان

                    سارة : يمههههه خالده عليه امينة رنا وين ريان وليدي

                    ام حسن : ويينه يابنتي

                    سارة بخوف : يمة ماحصلته وينههههههه

                    ام حسن : انا بدورة

                    فجاة راحت تقوم سارة الا ودق جوالها

                    سارة بعصبية : شتبيي ياحقيير

                    الغريب بضحكة : اذا كنتي تبين وين راح ولدك فهو معيي

                    سارة : ولديييييييييييي لا انت وش مسوييييييي كيف اخذته تكفى رجع لي ولدي

                    الغريب : اوكي تبينه تعالي الحين الكورنيش وكمان تعرفين من انا

                    سارة : اوكيي الحين جاية

                    وطلعت سارة فز من البيت

                    ام حسن : سارة ويين ويين

                    خالدة : خليها يايمة يمكن مشغولة

                    -----------------------------------------------------------------------

                    وصلت سارة الكورنيش لقت واحد ياشر بيده وولدها معاه

                    سارة : ولدي حبيبي

                    الغريب يفصخ الغطوة الي على وجهها

                    سارة باستغراب : كمال

                    اعرفكم على كمال

                    كمال هو زوج سارة السابق وعمره 34 سنة وهو الحين يبي ينتقم من سارة

                    كمال بعصبية : اي كمال ياكلببة

                    سارة : انت شتبيي مني ورجع ولدي يلا

                    كمال بضحكة شريرة : لا والله تحلمين ولدك خلاص انتهى والحين برميه في البحر

                    سارة بترجي وتبكي : لا الله يخلييك الا ولدي تكفى لاتسوي له شيي تكففىىىىىىىىى لاتسوي له شي

                    كمال : اي كذذا كويس تعرفين مقدراك يالوصخة يوم كنتي تذليني تقولين جيب كذا قوم كذا صدق ماعندك شرف ورخيصة اهل

                    سارة تبكي : انا كلبة عندك بس ولدي لاتسوي له شي انا مستعدة اضحي حياتي عشان ولدي تكفى لاتسوي له شي

                    كمال : اي رخييصة اهل

                    سارة تنزل عند رجولة وتبوسها وتبكي : ابوس رجلك تكفى الا ولدي لاتسوي فيه شيي انا اموت لو يروح مني تكففى كمال اترجاك

                    كمال : اي هاذي اول مرة تبوسينها ياوصخة

                    سارة تبكي : والله لو تبي حياتي اعطيك تبي فلوس والله لا اعطيك بس ولدي لا تسوي له شي

                    كمال : ابي يالكلبة 30 مليون ريال

                    سارة تبكي : والله لا اجيبها لك بس هات ولدي

                    كمال بضحكة شريرة : لا ياحلوة كل شي بمقابل جيبي الفلوس اعطيك ولدك

                    سارة تبكي : حرام علييك من وين اطلعها ذيي

                    كمال وهو يقرب ولدها من البحر

                    سارة تبوس يده : لا والله اجيبها الحين اجيبها لك

                    وراحت على السريع تدور لها 30 مليون ريال

                    ----------------------------------------------------------------------

                    توقعاتكم للبارت القادم

                    1 - سارة وزوجها كمال هل ستعطيه 30 مليون ريال من اجل ابنها
                    2 - مريم ماذا سيفعلون اهلها بها
                    3 - مالجديد بين عالية وامها ام جابر

                    كل ذا في البارت القادم

                    تعليق

                    • ريوم23
                      عـضـو
                      • Jan 2014
                      • 46

                      #30
                      رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

                      البارت الثالث عشر

                      عائلة ابو حسن

                      ام حسن : وين سارة يا خالدة

                      خالدة : قاعدة ادق علييها بس ماترد

                      ام حسن بخوف وقلق : الله يستر لا يكون صار لها شي

                      خالدة تبتسم : لا ان شاء الله بخير

                      تطلع امينة من غرفتها

                      ام حسن : على وين ؟

                      امينة بدون نفس وغرور : طالعة لصديقتي

                      ام حسن : طيب تعالي تقهوي معنا

                      امينة : مو فاضية بتقهوى عند صديقتي

                      خالدة : امينة تكلمي مع امي عدل

                      امينة تناظرها باستحقار : انتي مين علشان تتكلمين اصلن انتي ماتنشافين في البيت عشان تتكلمين

                      خالدة بعصبية : اقول انقلعي لاتخليني اقلب البيت عليك

                      امينة عصبت وطيحت شنطتها

                      ام حسن تصيح : خلاص انتم تبون تجننوني وانتي بالاخص يا امينة مالوم حسن عليك والحين جاية على خالدة

                      امينة تضحك : ههههههههههههههه خلاص ماعاد فيه حسن خلاص المسكين المطوع راح مع زوجته ام 10 بطون

                      ام حسن : صدق ماتستحين يلا انقلعي لصديقتك

                      امينة تناظر بخالدة بتهديد : والله ما ارحمك ياخالدة على اهانتك لي اوريك

                      وطلعت من البيت معصبة تبي تنتقم من خالدة

                      ----------------------------------------------------------------------

                      عائلة ابو سطام

                      حامد في بيتهم

                      ابو سطام : معليش ياولدي مالك نصيب في بنتي

                      حامد بشوي عصبية : ليش شايفين وجهي مشوه

                      ابو سطام باستغراب : لا بس بنتي ماتبيك خلاص دور لك غيرها

                      حامد ناظر عمه بعصبية وحقد وطلع من البيت

                      وقعد يفكر في مرام الذكية الي عرفت شتسوي وحلف بالله انه لينتقم منها انتقام شديد

                      -------------------------------------------------------------------------------------

                      عائلة ابو احمد

                      ام احمد : عساكك البلة يا اليزابينث نظفي البيت عدل

                      البيزابيث بتعب : ارجوك ارحميني انا لقد تعبت كثيرا

                      ام احمد ترفسها من يدها : تكلمي وياي عدل يالاجنبية لاتخليني اسفرك الحين

                      ابو احمد يطلع

                      ابو احمد : البيزابيث عساك العمى ان شاء الله ماتنظفين غرفتي ليه

                      البيزابيث : حسنا سوف انظفها بعد قليل

                      ابو احمد طلع من البيت بشر وانتصار

                      -------------------------------------------------------------------------------------------

                      عائلة ابو حيان

                      عائشة تدق على مرام بس ماترد

                      ام حيان : عائشة وش فيها مرام ماترد

                      عائشة : والله مدري يايمة مرام صارت غريبة هالايام

                      ام حيان : يمكن انها مشغولة يابنتي

                      عائشة : بس خايفة عليها يمكن صار لها شي

                      ام حيان تهدي بنتها : لا حبيبتي ان شاء الله مافي شي

                      عائشة : ان شاء الله

                      ----------------------------------------------------------------------------------

                      عائلة ابو سطام

                      غرفة مرام

                      مرام كانت تبكي بسبب حامد الي عرف كيف بيسوي وخافت من خططة القادمة دق جوالها للمرة ال13

                      عصبت وردت

                      مرام بعصبية : خيير

                      عائشة باستغراب وخوف : شفيك مرام

                      مرام بعصبية : تراك مزعجة ياعائشة والله صدقت امينة انك وحدة ثرثارة ورخيصة 24 ساعة تدقين علي رجاء لاعاد تدقين

                      وقفلت الخط

                      وصارت تبكي

                      ام عن عائشة فهي استغربت من كلام مرام وحلفت بالله انها ماتكلمها ابدا

                      ------------------------------------------------------------------------------------------

                      عائلة ابو جمال

                      دق الباب

                      حامد : جاي جاي

                      فتح الباب لقى ابو احمد

                      حامد بكرة وحقد : خيير ؟

                      ابو احمد بخوف : وين ابوك

                      حامد : موب موجود خير شتبي

                      ابو احمد : تكلم معي باحت

                      يقاطعه بعصبية

                      حامد : اقول اتوكل على الله الباب يتعذرك

                      ابو احمد عصب : احترم نفسك ياحامد انا عمك

                      حامد : عمت عيونك ان شاء الله ويلا انقلع برا البيت

                      ابو احمد عصب وطيح حامد على ارض بيتهم بقوة

                      حامد عاد هنا عصب وبوكس على وجه ابو احمد

                      ابو احمد يصيح من الالم : اه اه

                      حامد لازال يضربه بقوة الين جا ابو جمال

                      ابو جمال : حامد حامد شفيك

                      حامد بعصبية : اتركني عليه يايبة

                      ابو احمد بعصبية : اروايك ياحميدو والله لا ادبك والله لا اوريك

                      ابو جمال عصب : ابو احمد احترم نفسك فيه ناس بالبيت

                      ابو احمد بعصبية والدم في خشمه وشفايفه : والله ما ارحمك ياحميدو اوريك انا

                      وراح سيارته

                      ابو جمال بعصبية : الين متى ياحامد وانت كذا على عمك


                      حامد عصب : والله يايبة لا اخليه يسلم على اصابع رجولي عشان اسامحه اوريه انا وطلع من البيت حامد بسرعة ماندري وش بيصير له

                      -------------------------------------------------------------------------------------------

                      عائلة ابو حسن

                      امينة فتحت الباب بشويش

                      راحت المصعد تصعد لغرفة خالدة وفي يدها مطرقة كبيرة حييل

                      لكن لحسن الحظ صادتها جنى

                      جنى بخوف : شنو الي بيدك هذا

                      امينة معصبة : وخري عني ودفتها

                      جنى صيحت باقوى ماعندها : يمههههههههههههه لحقي لحقي

                      امينة عصبت من جنى وراحت لغرفتها بسرعة

                      جت ام حسن بخوف

                      ام حسن : شفيه شفيه

                      جنى : يمة امينة معاها مطرقة كبيرة وتبي تروح غرفة خالدة شبتسوي ذي

                      ام حسن عصبت وراحت غرفة امينة

                      ام حسن اول ماجت طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ على امينة


                      ام حسن بعصبية : صدق ماتستحين الله يلعنك من بنت حسبي الله عليك ونعم الوكيل لا انتي بنتي ولا اعرفك ويلا يلا برا بيتي

                      امينة عصبت : تدعين علي يايمة تدعين

                      ام حسن : اي ادعي ويلا برا وتدفها بقوة

                      امينة : اوريك انا اذا ما اورايتكم كلكم اروايك

                      وطلعت من البيت معصبة

                      جنى : يمة انتي بخير

                      ام حسن بعصبية : وخري عني

                      وراحت غرفتها

                      -----------------------------------------------------------------------------------------------

                      عائلة ابو مريم

                      ام مريم : خلاص اهدي حبيبتي اهدي

                      مريم تبكي بقوة : طلقني يايمة في 10 دقايق اهئ اهئ

                      ابو مريم : انا لازم اتفاهم معاه هالكلبب

                      مريم تبكي : لا تكفى يبة لاتسوي له شي خلاص انا مسامحته تكفى لاتسوي شي

                      ابو مريم حن على بنته وحطها على حضنه

                      ----------------------------------------------------------------------------

                      عائلة ابو سيف

                      حنين تكلم حبيبها وهي تخون سيف

                      حنين : هلا حبيبي اي هالمخفة سيف برا

                      بس سيف دخل البيت ويبي يروح لحبيبته كان يبي يفتح بابها لكن سمع صوت جوال وقرر يسمع

                      خالد حبيب حنين : حيياتي متى بتسرقينها

                      حنين : ياحياتي والله لا اخلي سيف يندم اشد الندم

                      سيف عصب والنار في راسه يشتعل وفتح الباب باقوى ماعنده

                      حنين من قوة الخوف طاح الجوال من يدها

                      حنين بتعثلم وخوف وقلق : س سي

                      سيف يمسكها من شعرها بقوى : اي سيف يالكلببببببببة تخونيني انا يالوصخة انا الي حبيبتك تسوين فيني كذا

                      حنين تبكي : لا والله انت فاهم الموضوع غلط اهئ اهئ

                      سيف يطيحها على الارض

                      سيف بعصبية : خلاص انا ماني زوجك انتي طالق طالق طالق

                      حنين تطيح عند رجولة وتبوسها : لا تكفى سيف لاتطلقني ابوس رجلك والله اصير لك خدامة بس تكفى لاتطلقني ابوي بيذبحني

                      سيف يرفسها من رجلها : قلت لك برا الباب يتعذرك ويدفها برا

                      حنين تبكي : لا سيف تكفى

                      سيف : لحسن حظك بخلي السواق يوديك لبيتكم ولا كان مارحمتك وقفل الباب

                      ام عن حنين فهي كانت تبكي بجنون وتعرف ابوها لو دري ذبحها في ثواني

                      ---------------------------------------------------------------------------------------------------------

                      عائلة ابو جابر

                      عالية : يا ام جابر بسررعة جيبي الحلويات لصديقاتي

                      ام عن صديقاتها فكانو يضحكون

                      ام جابر : تفضلي

                      عالية بعصبية وترمي الحلويات بوجه امها : انتي ماتفتهمين كم مرة قايلة لك جيبي لي حلويات زينة اوووف منك


                      ( قال الرسول محمد صلى الله عليه وسلم ) فلا تقول لهما اف ولا تنهرهما وقل لهما قولا كريما

                      صديقاتها كانو يضحكون على انها تغلط على امها

                      عالية بعصبية : لسة موجودة قومي انقلعي لغرفتك يلا

                      ام جابر راحت غرفتها تبكي على معامله بنتها لها

                      ------------------------------------------------------------------------------------

                      عائلة ابو حنين

                      ابو حنين بعصبية : ياسافلة ياحقييييييييرة

                      حنين تبكي : خلاص يبة حرام علييك ارحمني من اليوم وانت مو راحمني

                      ابو حنين يمسكها من شعرها : والله ما ارحمك يالكلببة اجل تتطلقين وتخونينه يالكلببة ويضربها ومايرحمها

                      ام حنين تبكي : خلاص يا ابو حنين بتقتل البنت انت

                      ابو حنين يضحك بعصبية : الا بذبحها واقطعها تقطيع الكلاب ويضرب فيها ويضرب راسها بالجدار

                      فجاة اغمى على حنين

                      ام حنين تبكي : شساويت انت البنت اغمى عليها

                      ابو حنين بخوف : بسرعة خلينا نوديها المستشفى

                      وشالوها وودوها المستشفى

                      -----------------------------------------------------------------------------------------

                      توقعاتكم للبارت القادم


                      1 - ماذا سيفعل حامد بمرام وهل سينتقم منها وايضا ابو احمد ماذا سيفعل في مرام & ابو احمد
                      2 - امينة بعد طردها من البيت اين ستذهب وكيف سنتتقم
                      3 - عالية مالجديد في معامله امها كالخدامة
                      4 - حنين بعد الضرب الاليم من ابوها ماذا ستفعل في المستشفى هل ستبقى على الحياة ام ستموت

                      كل هذا في البارت القادم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...