رواية/ عذبتني وقتلتني وقطعتني / رواية حب سعودية

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ريوم23
    عـضـو
    • Jan 2014
    • 46

    رواية/ عذبتني وقتلتني وقطعتني / رواية حب سعودية

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة ننقل لكم رواية بعنوان عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية طبعا الرواية عبارة عن حب كبير جدا بين بنت وولد وهما حامد & مرام وباذن الله تنال اعجابكم ونبدا بالشخصيات

    1 - عائلة ابو احمد

    1 - ابو احمد عمره 55 سنة
    2 - ام احمد عمرها 52 سنة

    الابناء

    1 - احمد عمره 28 سنة
    2 - صالح عمره 25 سنة
    3 - حامدة عمرها 21 سنة
    4 - ريان عمره 18 سنة
    5 - سعد عمره 15 سنة
    6 - عفيف عمره 12 سنة

    2 - عائلة ابو ليث

    1 - ابو ليث عمره 58 سنة
    2 - ام ليث عمرها 55 سنة

    الابناء

    1 - ليث عمره 30 سنة
    2 - سعود عمره 28 سنة
    3 - سلطان عمره 26 سنة
    4 - فيصل عمره 24 سنة
    5 - عبدالملك عمره 21 سنة
    6 - خالد عمره 19 سنة
    7 - صالح عمره 17 سنة


    3 - عائلة ابو سيف

    1 - ابو سيف عمره 60 سنة
    2 - ام سيف عمرها 58 سنة


    الابناء

    1 - سيف عمره 33 سنة
    2 - حسناء عمرها 28 سنة
    3 - ديما عمرها 25 سنة
    4 - مريم عمرها 22 سنة
    5 - رفيعة عمرها 20 سنة
    6 - دنيا عمرها 18 سنة


    4 - عائلة ابو جابر


    1 - ابو جابر متوفي
    2 - ام جابر عمرها 54 سنة


    الابناء

    1 - جابر عمره 29 سنة
    2 - صالحة عمرها 27 سنة
    3 - عالية عمرها 24 سنة
    4 - جمال عمره 20 سنة
    5 - حنين عمرها 16 سنة
    6 - هاجر عمرها 13 سنة
    7 - اميرة عمرها 9 سنوات


    5 - عائلة ابو ضرام

    1 - ابو جابر عمره 50 سنة
    2 ام جابر عمرها 46 سنة


    الابناء

    1 - ضرام عمره 25 سنة
    2 - عادل عمره 22 سنة
    3 - عدنان عمره 19 سنة
    4 - اسماء عمرها 15 سنة


    6 - عائلة ابو سطام


    1 - ابو سطام عمره 54 سنة
    2 - ام سطام عمرها 52 سنة

    الابناء

    1 - سطام عمره 27 سنة
    2 - بطلللة القصة مرام عمرها 23 سنة
    3 - مي عمرها 20 سنة
    4 - ملاك عمرها 18 سنة


    7 - عائلة ابو حسن

    1 - ابو حسن عمره 65 سنة
    2 - ام حسن عمرها 64 سنة

    الابناء

    1 - حسن عمره 36 سنة
    2 - عليه عمرها 34 سنة
    3 - سارة عمرها 30 سنة
    4 - رنا عمرها 25 سنة
    5 - جنى عمرها 24 سنة
    6 - امينة عمرها 21 سنة
    7 - خالدة عمرها 18 سنة


    8 - عائلة ابو محمد

    1 - ابو محمد عمره 51 سنة
    2 - ام احمد عمرها 45 سنة

    1 - ابراهيم عمره 24 سنة
    2 - موسى عمره 19 سنة


    9 - عائلة ابو حيان

    1 - ابو حيان عمره 42 سنة
    2 - ام حيان عمرها 37 سنة

    الابناء

    1 - حيان عمره 19 سنة
    2 - عائشة عمرها 18 سنة
    3 - شريفة عمرها 16 سنة
    4 - سعدي وحمدي توام عمرهم 14 سنة
    5 - حمدان عمره 11 سنة
    6 - سالي عمرها 8 سنوات
    7 - جوري عمرها 5 سنوات
    8 - انين عمرها 4 سنوات
    9 -ميساء عمرها سنتين


    10 - عائلة جمال

    1 - ابو جمال عمره 60 سنة
    2 - ام جمال عمرها 54 سنة


    الابناء

    1 - ميساء عمرها 31 سنة
    2 - ريسة عمرها 29 سنة
    3 - بطلللل القصة حامد عمره 26 سنة
    4 - ناصف عمره 25 سنة
    5 - راشد عمره 20 سنة
    6 - فوز عمرها 17 سنة


    11 - عائلة ابو شفيق

    1 - ابو شفيق عمره 35 سنة
    2 - ام شفيق عمرها 27 سنة

    الابناء

    1 - شفيق عمره 15 سنة
    2 - الريم عمرها 12 سنة
    3 - سهام عمرها 10 سنوات
    4 - هيا عمرها 7 سنوات
    5 - مطر عمره 4 سنوات
    6 - مياسة عمرها 3 سنوات


    12 - عائلة ابو عبدالمطلب

    1 - ابو عبدالمطلب عمره 62 سنة
    2 - ام عبدالمطلب عمرها 58 سنة


    الابناء

    1 - عبدالمطلب عمره 32 سنة
    2 - مليكة عمرها 29 سنة
    3 - حسان عمره 27 سنة
    4 - علي عمره 25 سنة
    5 - نواف عمره 23 سنة
    6 - عبدالله عمره 21 سنة
    7 - عبدالعزيز عمره 18 سنة
    8 - عبداللطيف عمره 15 سنة
    9 - خديجة عمرها 14 سنة
    10 - هديل عمرها 10 سنوات
    11 - شجون عمرها 8 سنوات
    12 - اسيل عمرها 5 سنوات

    البداية

    البارت الاول
    في القصر الفخم الملكي الدولي العالمي قصر بيت عائلة ابو عبدالمطلب المكون من 12 دورا والذي تم بناء وتكلفته هو 160 مليون ريال سعودي لنبدا

    1 - ابو عبدالمطلب - يلا ياعيالي قومو صلاة الجمعة
    2 - اسيل بابا متى بتدويني الملاهي
    1 - ابو عبدالمطلب حبيبتي اسيل بوديك الملاهي يابعدي انتي
    نواف - يلا صباح خير شخبارك يبة
    ابو عبدالمطلب هلا بوليدي نوا
    نواف يالغالي ترا والله زهقنا وحنا هالبيت متى بتمشينا
    عبدالمطلب يدخل السلام عليكم
    نواف واسيل وابو عبدالمطلب وعليكم السلام
    اسيل انت مو حلو يا عبدالمطلب
    عبدالمطلب ههه خفي علينا يا انجلينا جولي
    نواف وهو يضحك - يارجال وين انجلينا جولي ياخوي ذيك قمر فديتها بس
    ابو عبدالمطلب اقول عيب ويلا قومو نصلي الجمعة
    وقامو
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    عائلة ابو محمد
    1 - ابو محمد ابراهيم موسى يلا تعالو
    موسى يبة لسة بدري الله يهداك صحيتنا بدري واجد
    ابو محمد ابي ابراهيم بامر ضروري
    موسى يبة ابي اجي معكم
    ابو محمد بعصبية - انثبر انت هني انا ابيه بامر ضروري انت مو بشغلك
    وراح موسى يائس
    ابراهيم هلا يبة
    ابو محمد شوف ياموسى انا بزوجك بنت عمك خديجة
    ابراهيم باستغراب من صجك يبة ويضحك هههههههههههههههه
    ابو محمد اي نعم من صجي
    ابراهيم باستغراب لا لا مو من جدك تستهبل اصلن تستهبل
    ابو محمد بعصبية - قلت انا اقول الحقيقه
    ابراهيم بعصبية - يايبة الله يهديك خديجة بزرة عمرها ماتجاوز 15 سنة انا اكبر منها ب10 سنين
    ابو محمد يا اخي شوف جدك الله يرحمه تزوج جدتك وهو كان عمره 25 سنة وهي 10 سنوات
    ابراهيم بس يايبة انا خديجة مو عاجبتني وكيف تطبخ وكيف تغسل وكيف وكيف
    ابو محمد بسيطة يارجال بنخلي فترة الخطوبة سنتين بيصير عمرها ذاك الوقت 17 وفترة الملكة سنة 18 سنة وفترة الزواج سنتين 20 سنة والصلاة على النبي
    ابراهيم اللهم صل وسلم عليه بس يايبة هي مو مناسبتني
    ابو محمد بعصبية - بتاخذها يعني بتاخذها
    وراح معصب
    ------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
    المعذرة البارت قصير لكن اوعدكم ان البارت الثاني بيكون طويل جدا وصدقوني الرواية بتعجبكم فيها حب كبيرة جدا جدا وابي اشوف التعليقات الصاروخية
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #2
    رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

    نقلت لقسم الروايات الغير مكتملة
    حتى الانتهاء منها
    يعطيك العافية

    تعليق

    • السحاااااااااااب
      V - I - P
      • May 2008
      • 5254

      #3
      رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

      يعطيك العافيه متابعين حتى النهايه
      تقبلي مروري مع تحياتي وتقديري

      تعليق

      • ريوم23
        عـضـو
        • Jan 2014
        • 46

        #4
        رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

        افا 58 مشاهدة ولا تعليق يلا الحين البارت الثاني

        تعليق

        • ريوم23
          عـضـو
          • Jan 2014
          • 46

          #5
          رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

          البارت الثاني

          عائلة ابو ضرام

          ابو ضرام يا ام ضرام صبي لي هالشاي
          ام ضرام الا يا ابو ضرام وش صار على العقارات الي بتفتحها
          ابو ضرام والله يا ام ضرام قاعد احاول لكن التكلفة غالية جدا
          ضرام يدخل
          ضرام السلام عليكم
          ابو ضرام وام ضرام وعليكم السلام
          ام ضرام هل بوليدي ضرام تعال تقهوى معنا
          ضرام يتنهد - يمة
          يقاطعهم عدنان
          عدنان بصوته الكبير - سلام عليكم
          ام ضرام بعصبية - وعليكم السلام ياولدي الله يهديك قصر صوتك اسماء نايمة مسكينة توها جايه من هالمدرسة
          عدنان مسكينة هالاسماء توها ثالث متوسط الحمدالله مخلص انا قبل سنة
          ابو ضرام - يا ام ضرام اسماء عندها اختبار علوم صح بكرة ؟
          ام ضرام - اي والله شدراك
          ابو ضرام - اسمعها تكلم صديقتها تقول الاختبار وكذا
          ام ضرام - طيب وش السالفة
          ابو ضرام - البنت ماذاكرت ولا شي لازم اقوم اصحيها
          ام ضرام لا يارجال اقعد بنصحيها بعد ساعتين
          ابو ضرام - بدون نفس اوكية

          ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
          عائلة ابو سطام

          مرام - هاي دادي هاي مامي
          ابو سطام - الناس تقول سلام عليكم وانتي هاي ؟
          مرام وجهها احمر - سوري بابا السلام عليكم
          ابو سطام وام سطام - وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة
          مرام -يمة متى بيخلص الغداء
          ام سطام - بدون نفس - شدراني انا الخدامة هي مسويته
          ملاحظة هامة : ام سطام جدا جدا متسلطة
          مرام - بابي ابي اروح لبيت عمي ياسر ( ابو شفيق )
          ابو سطام - باستغراب - من جدك يابنت كلهم بزراين وش بك تروحين هناك
          مرام اي بروح عند زوجته بسولف وياها
          ام سطام - خير ان شاء الله الحرمة كبيرة وعندها بزراين ورايحه عندهم بعد ؟
          مرام - يمة ممنوع يعني ماروح حتى لو كبيرة بعدين ترا صغيرة عمرها 27 سنة يعني بسيط الفرق 4 سنوات
          ام سطام - انا احذرك يامرام ان رحتي لا انتي بنتي ولا اعرفك
          ابو سطام وشبك ياحرمة خلي البنت تروح تنبسط
          ام سطام بعصبية- انا قلت لا يعني لا
          مرام - انتي تحرميني من كل شي حرام علييك
          ام سطام بعصبية - وتردين بعد يالطايشة
          مرام - يمة انا مارديت لكن قلت الحقيقه انتي كل ماقلت لك ابي اروح تقولين لا انتي بنتي ولا اعرفك حتى صديقاتي حرمتيني منهم حرام عليك والله حرام
          ام سطام - اقول انقلعي لغرفتك
          مرام بعصبية- قلت لك بروح وماني سامعة كلامك ولا مرة
          الا وجاها ذاك الكف
          طررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررأخ
          ام سطام - عشان تعرفين مرة ثانية تكلمين امك عدل ياقليلة الحيا انقلعي قلعك الله لا انتي بنتي ولا اعرفك وانا متربية منك ليوم الدين
          وصعدت غرفتها
          مرام تبكي - الله يسامحك يايمة اهئ اهئ
          ابو سطام - معليش يابنتي انا بحاول فيها


          ماتوقعاتكم للبارت القادم
          1 - ماذا سيحدث بين مرام وامها
          2 - هل سيتزوج ابراهيم ابنة عمة خديجة التي لم تبلغ ال15 من عمرها

          نتضر تعليقاتكم بفارغ الصبر

          تعليق

          • ريوم23
            عـضـو
            • Jan 2014
            • 46

            #6
            رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

            البارت الثالث

            عائلة ابو سطام

            مرام - تخيل ياسطام تصفقني كف عشان كنت بروح لبيت عمي ابو شفيق
            سطام - امي طبعا من زمان كذا يامرام يعني ارتاحي امي مارح تتغير ابدا
            مرام - بس انا خايفة تقول انها متبرية مني وانا خايفة صدق في كلامها ذا
            سطام - اذا كانت صادقة ماكانت سوت في مي كذا يوم قالت متبرية منها وشوفي كيف رجعت لها
            مرام - طيب وديني عند بيت عمي ياسر
            سطام - يلا

            ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
            عائلة ابو محمد

            ابراهيم - يمة قولي لا ابوي خديجة مابي اتزوجها يعني مابي
            ام محمد - والله ياوليدي ما اقدر تعرف ابوك اذا قال كلمة ماتنعصي كلمته ابدا
            ابراهيم يايمة اجل وش تبين اسوي كل شوي ذا يتحكم فيني روح تزوج هاذي طلق هاذي روح كذا ترا ماني لعبة عنده
            ام محمد باستغراب - عيب ياوليدي ذا ابوك احترمه مهما سوا فيك هذا ابوك
            ابراهيم - عارف يايمة ابوي وعلى عيني وراسي لكن انه يتحكم فيني ويقول تزوج فلان وعلان فهذا انا مارح انفذ هالامر ابدا ابدا
            ام محمد - والله عاد بكيفك ياوليدي لكن تعرف ابوك اذا عصب احتمال ياكلك
            فجاة يدخل ولدهم محمد
            ام محمد باستغراب كبير - محمد ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
            ابراهيم بعصبية - انتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتت ؟
            محمد منزل راسه ولا تكلم ولا كلمة
            ام محمد قعدت تناظر فيه بنظرات كله حقد وكرة
            محمد جا مسك يده امه يبغى يبوسها بعدت يدها امه
            ام محمد بعصبية - توك تعرف ان لك اهل يالخسيس
            محمد شوي وبيبكي - سامحيني يمة يالغالية
            ابراهيم بضحكة - ههههههههههههههههههههههه اقول وراك ماتذلف لبلدك الاردن درست هناك ولا قلت لنا وقلت انا متبري منكم هههههههههههه انقلع يلا
            يدخل فجاة ابو محمد
            ابو محمد - محمممممممممد
            محمد - يببة
            ابو محمد بحزن - حبيبي محمد ويحضنه باقوى ماعنده
            محمد ويبوس يد ابوه - سامحني يبة على اني خذلتكم سامحني اهئ اهئ
            ابو محمد ببكاء - مسموح ياوليدي مسموح
            ام محمد بعصبية- اي مسموح عشانه دلوعكك بس انا ماني مرتاحة له
            ابو محمد بعصبية - انا اذا قلت الكلمة هاذي تفهمينها انتي وولدك وولدك الثاني واذا احد بس مد ايده على محمد انتي او ابراهيم او موسى مايلوم الا نفسه
            ام محمد بضحكة استهزاء - خوفتني والله يا سعود ( ابو محمد )
            ابو محمد - هاة انا حذرتك يا مرايم ( ام محمد )
            يدخل موسى
            موسى باستغراب - شنو جاب هالخسيس للبيت
            ابو محمد بعصبية - الخسيس انت وامك وابراهيم واذا قلتو كلمة ثانية عن محمد طردتكم برا البيت وانت يا ابراهيم اليوم انا كلمت عمك ان الخطبة بتكون رسميا بعد شهر تجهز
            ابراهيم بعصبية - على كيييييفك هو والله وثم الله وبالقران الكريم اني ما اتزوج خديجة ولو على جثتي وانا الي بشيل امي وموسى وانت ومحمد خليكم زي النفسيات هنيه
            الا وجاه ذاك الكف الي قلع ضروس ضروسة طرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ من ابوة
            ابو محمد بعصبية - انقلع برا بيتي ياجعلك ماترجع ياجعل يصيبك حادث مؤلم يكسر لك رجلك ويدك ياجعل رجلك تنكسر اليوم ياجعل يدينك الثنتين تنكسر اليوم
            ابراهيم خاف من دعوة ابوه حييل حيل لان دعوة الابو والام مستجابة فراح طلع من الغرفة بسرعة
            ام محمد بخوف - استغفر ترا دعووة الاب مستجابة تكفى يا ابو محمد استغفر
            ابو محمد بضحكة استهزاء - استغفرالله استغفرالله
            ام محمد راحت مسرع لولدها ابراهيم
            ام محمد ابشرك ياوليدي استغفر
            ابراهيم بخوف - الحمدالله يايمة تكفين قولي له مابي اتزوجها
            ام محمد ما اقدر ياوليدي المهم الحين وش نسوي في محمد
            ابراهيم بضحكة شريرة - ماعليك بس انتي ابخليه يركع عند رجولك يترجاك عشان تسامحينه
            ام محمد بضحكة شريرة - هههههههههه كفو وليدي والله لا اوريك يمحمد
            ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
            عائلة ابو حسن

            حسن - السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة يا اغلى ام واب في الدنيا
            ابو حسن بابتسامة - وعليكم السلام ورحمة الله وبركاتة هلا هلا بوليدي حسن شخبارك ياوليدي
            حسن - بخير يا اغلى اب ويحب راسه ويده
            ابو حسن بابتسامة - حبتك الكعبة ياوليدي
            ام حسن - حبيبي حسن يلا الغداء وصل روح تغد ياوليدي
            حسن اه اشتقنا لطباختك يا ام حسن فديتك ويسلم على راسها ويدينها
            تدخل امينة بغيرتها المغرورة الي ماتفارقها
            امينة بغرور وتكبر - سلام
            حسن وام حسن وابو - وعليكم السلام
            ام حسن لعنبو بو دارك وش ذا اللبس هذا لبس تروحين به الجامعة
            امينة بغرور - والله عاد بكيفي هذا لبسي واتحكم فيه مثل ما ابي المهم الغداء خلص
            حسن يناظرها بعصبية - تكلمي مع امي عدل احسن لك
            امينة - وانت وش دخلك يالله كل ما اتكلم مع امي ابوي جنى الخ.. تتدخل
            حسن كان يبي يضربها بس مسكه ابوه
            ابو حسن - يابنتي روحي صلي ترا اذن
            امينة صليت بالجامعة
            ابو حسن - ماني متوقع
            امينة - بس انا متوقعة
            وطلعت غرفتها
            حسن - يبة بنتك هاذي يبي لها تربية من جديد
            سمعته امينة ونزلت
            امينة - خير تربية اي تربية الي تتكلم عنها الحمدالله انا ابوي وامي ربوني تربية جيدة وموب ممتازة شوفو بس عيال عمي علي ( عائلة ابو جمال ) شوفو التربية الزينة
            ابو حسن - عصب واحنا مو مربينك على تربية موب زينة ايلي ماتستحين على وجهك
            امينة بضحكة استهزاء - اهم شي التربية شوف كيف حامد ابوة وامه مربينة
            ملاحظة هامة : امينة تموت في حامد وتبي تسرقه من مرام في الاحداث القادمة بتشوفون
            حسن - انقلعي لغرفتك ترا ساكت لك عشان امي وابوي
            امينة - ياعمي توكل ماعاد الا هي انت بتضربني تراك كذاب مسوي انك مطوع هههه ياخي كذاب مربي بس لحية على الفاضي وليتني بس اشوفك تصلي الفجر كل شوي نايم بالفراش يلا توكل بس يلا
            ام حسن بعصبية -امينة تكلمي مع اخوك عدل لا اقص لسانك الحين قص
            امينة - اوووووووووف كل شوي مهاوشة معكم خلوني اصعد غرفتي احسن لي اوووف
            حسن - اتركني عليها يايبة اتركني عليها اتركني
            ابو حسن - يمسكه بشدة ياولدي اهدى ماعليك صل على النبي صل
            الا وجوال حسن يدق
            حسن عن اذنك يبة يمة
            ابو حسن وام حسن - الله وياك
            حسن ينزل برا البيت - الو هلا حامد
            حامد - الو هاة يارجال وينك ترا تاخرت علينا واجد
            حسن - المعذرة والله بس تعرف امي وابوي اغلى ماعندي لازم انفذ لهم اي طلب
            حامد - شخبار عمي عبدالله ( ابو حسن )
            حسن بيائس - الحمدالله زين بس جدا حالته لازالت مستمرة بالعلاجات
            حامد - الله يشفيه لاتياس يا اخوي فاعلم ان ربك هو الي بيشفيه ويخليه لكم
            حسن - امين
            حامد - يلا حنا منتظرينك بالاستراحة
            حسن - يلا هذاني جاي
            يدخل حسن البيت
            حسن - يبة يمة عن اذنكم بروح الاستراحة عند حامد
            ابو حسن - تعال ياوليدي
            حسن باستغراب - امر يالغالي
            ابو حسن خذ هاذي 500 ريال تعشى فيها انت وعيال عمك
            حسن - لا لا يايبة انا معي الحمدالله راتبي 8500 مكيفيني تكفى يبة خلها م
            يقاطعه ابوة
            ابو حسن - والله تاخذها
            حسن ماحب يرفض طلب ابوة واخذها
            حسن - الله يخليك لي يايبة وانتي يايمة
            ام حسن تبتسم - يلا الله وياك

            ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
            عائلة ابو ليث

            1 - سعود سلام عليكم سلام عليكم سلام عليكم رد يا اخوي رد الله ياخذك
            فيصل وهو يموت ضحك - قسم بالله انك توحفة ياسعود هههههههههههههههه
            سعود بضحكة - يارجال لي ساعة ادق ادق مايرد مدري شسالفته ذا
            فيصل - يارجال ماعليك منه بيرد يعني بيرد وين بيكون يعني يتلقاه في الاستراحة او الديوانية او العمل او عنده اهله او عند امه او
            يقاطعه سعود
            سعود - الحين انت تروي لي قصة حياتك ولا وش اذلف عن وجهي بس يلا وقم نادي لي ليث مشتاق للدب ذا
            فيصل - ليث مع مرته المزة
            سعود بعصبية - مزة فيييييييييصل
            فيصل خاف - معليش معليش سعود مع مرته
            سعود بعصبية - اذلف عن وجهي مابي اشوف وجهك
            فيصل خاف - سعود انا والله ماكان قصدي
            قاطعه اخوة
            سعود قلت لك اذلف
            وراح فيصل
            ملاحظة هامة : سعود كان زوجته زوجة ليث مع الاحداث بتعرفون
            ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
            عند البنات

            جنى - مرام شوفي لبسي وش رايك فيه
            مرام بدون نفس - حلو
            جنى عرفت ان مرام فيها شي - مرام حبيبتي فيك شي
            امينة بضحكة استهزاء - لا مافيها شي تلقينها تفكر بفارس الاحلام
            جنى - عيب يا امينة ترا لسانك ذا يبي له قص عند ابوي وحسن
            امينة - ياي خوفتيني اقول ذلفي بس واتحداك تنادين لي هالمطوع الكذاب حسن والله مايلمس مني شعره وحدة
            جنى - اقول انقلعي لا انادي امي عليك يالمغرورة
            امينة - لا الحين صار لك لسان روحي ناديها اذا فيك خير
            مرام طفشت منهم وطلعت من الغرفة
            جنى - شفتي يالوصخة طلعت بسببك
            امينة بضحكة الاشرار - اي خليها تذلف وانتي اذلفي لا اوريك شغلك الحين
            جنى بصوت عالي - يمة يممممممممممممممة يممةةة
            جت ام حسن وبخوف
            ام حسن بخوف - وش فيه وش فيه
            جنى - بنتك هالمغرورة طلعت مرام من البيت
            ام حسن بعصبية - انتي ماتخافين ربك ماتستحين تطردين بنت عمك ؟
            امينة بضحكة استهزاء - اي طلعتها وبطلع بعد جنى وتصك جنى طرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ
            امينة - عشان مرة ثانية تتعلمين تتكلمين معي عدل يالوصخة
            وتطلع
            جنى تبكي - اهئ اهئ والله لا اوريها شغلها فكيني عليها يمة
            ام حسن بخوف - يابنتي اتركيها
            جنى بعصبية - هاذي مايبي لها غير حسن انا اختها الكبيرة وتصكني بكف
            ام حسن - لايابنتي تكفين مانبي مشاكل
            جنى وتنزل تحت وتسحب شعر امينة
            جنى - يالوصخة يالسافلة تصكين اختك الكبيرة كففففففففففففف وطرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ على وجه جنى من عليه
            امينة ماتت من الضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            علية - انتي هية ؟ امينة ماتردين عليها فاهمة ولا وقسم بالله كف ثاني على وجهك اطيرك الصومال فاهمة ولا
            ام حسن - بس بس حرام عليييييييييييكم انتم تبون تتعبوني والله حرام عليكم
            امينة - خلي بنتك تتربى عدل
            ام حسن وهي تمسك امينة بشدة - انتي ام المصايب في ذا البيت انتي ام المصايب
            امينة تسحب يدها وبقوة من يد امها - اي انا ام المصايب وقريبا هالبيت بيكون باسمي وباسم فارس احلامي
            وتطلع غرفتها هي وعلية
            جنى تبكي - اهئ اهئ يمة ليش يعاملوني كذا اهئ اهئ
            ام حسن - ماعليك يابنتي ربي بياخذ حقك منهم ربك بياخذ حقك منهم
            يدخل حسن فجاة
            حسن - وش فيه وش السالفة
            جنى تروح لحضن اخوها حسن - الحقني يا اخوي الحقني اهئ اهئ امينة امينة صفقتني كف كف
            حسن - بعصبية هاذي بقتلها
            ام حسن - والي يسلم عمرك ياوليدي لا لا تكفى ياولدي لا
            حسن - وخري يمة وخري ابي اذبحها
            ويفتح الباب وبشدة
            امينة بضحكة استهزاء - هاة الست جنى قالت لك المشكلة
            حسن ويمسك رقبة امينة بقوة - والله لا اذبحك اليوم موتك علي
            ام حسن - لا لا وتفك يد ولدها منه
            امينة تبكي - الله لايوفقك الله لايوفقك ياحسن والله لا اشتكيك في الشرطة والله لا اشتكيك اوريك انا اوريك
            ام حسن - انتي وش بتسوين لا لا لا لاتدقين على الشرطة
            امينة بضحكة استهزاء - بشرط واحد يبوس يدي ورجلي عشان ما ادق
            حسن بعصبية - تخسسسسسسسسسسين
            ابو حسن يدخل
            ابو حسن - حرام عليكم انا تعبت منكم والله تعبت تعبت ويطيح على الارض
            حسن وام حسن وجنى - يبببببببببببببببببببببببببببة
            اما عن امينة فهي خافت حيييل
            الا وجاها ذاك الطررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ من حسن
            امينة - وتمد ايدك علي يالسافل يالحقير اهئ اهئ
            حسن - يخقنها والله اذا ابوي صار له شي والله ما ارحمك مارح ارحمك
            جنى - يلا بسرعة خلونا نوديه المستشفى
            وراحو ودوة المستشفى
            ---------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
            عائلة ابو محمد
            ام محمد - تناضر بولدها محمد بنضرات كل شر وحقد وكرهية
            ام عن محمد فهو يناظرها بعصبية
            ام محمد تكلم ولدها ابراهيم وترفع صوتها - والله يا ابراهيم فيه اولاد يسافرون دون علم امهم وبالاخير يجون يعتذرون
            ابراهيم بضحكة الشر - يس يس زي الدلخ الي جالس معنا
            محمد عصب - احترم نفسك يا ابراهيم تراني ساكت لك عشان ابوي
            ام محمد توقف عند محمد - انت مد يدك على ابراهيم او موسى اقسم بايات الله لا اكسرها لك كسر
            محمد بحزن - انتي ليش تكرهيني ليش انا وش سويت لك
            ام محمد بضحكة الشر - عشان تعرف مرة ثانية تخبر امك وابوك
            ابراهيم - يمة خليني عليه ابي اعلمة اصول الرجولة عدل ذا شكله بالاردن ماتربى ماغير كيني ميني
            ام محمد - اسكت انت وروح انقلع غرفتك
            ابراهيم بس يمة
            تقاطعه امه
            ام محمد - قلت لك اذلف غرفتك
            وطاع ابراهيم امه وصعد غرفته
            ام محمد - والله يامحمد ان ماخليتك تبوس رجولي ما اكون انا
            محمد - ماتقدرين لان ابوي الله يحفظه معي وانا محافظ على كرامتي وماتقدرين تمسين شعرة من شعراتي
            الا وجاه ذا الطررررررررررررررراخ من امه
            ام محمد - هذا بس مجرد كف لكن المرة الجاية تبوس رجلي
            وراحت من البيت فرحانة وبضحكة الشر
            محمد - يبكي اهئ اهئ


            توقعاتك للبارت القادم

            1 - عائلة ابو حسن وش راح يحصل لا ابو حسن
            2 - عداوة حسن & امينة الاخوين ماذا سوف يحدث بينهم
            3 - ام محمد وابراهيم وخططهم الجهنمية القادمة

            يلا نبي تعليقات عشان انزل لكم البارت الرابع بسررعة

            تعليق

            • ريوم23
              عـضـو
              • Jan 2014
              • 46

              #7
              رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

              ياهوة وين التعليقات شكل الرواية ماعجبتكم ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

              تعليق

              • ريوم23
                عـضـو
                • Jan 2014
                • 46

                #8
                رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

                77 مشاهدة ولا تعليق ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ افا ياذا العلم زعلتوني كتير اهئ اهئ

                تعليق

                • ريوم23
                  عـضـو
                  • Jan 2014
                  • 46

                  #9
                  رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

                  استعدوووووووووووووووو البارت الرابع وصصصصصصصصصصل

                  تعليق

                  • ريوم23
                    عـضـو
                    • Jan 2014
                    • 46

                    #10
                    رد: رواية عذبتني وقتلتني وقطعتني وفي الاخير اعترفت لي انك تحبني رواية حب سعودية

                    البارت الرابع

                    عائلة ابو حسن

                    ام حسن - امينة اذا صار لا ابوك شي فارح ادعي عليك

                    امينة وبخوف - انا مالي دخل حسن هو الي بدا بالهواش

                    حسن بقمة العصبية - تخسين انتي الي بادية واصلن انتي كل المشاكل ذي من راسك والله وثم الله اذا ابوي صار له شي ان مصيرك الموت

                    امينة بضحكة استهزاء - الحين من بيموتني رب العالمين ولا انت

                    حسن طنشها عشان امه

                    الدكتور وصل

                    حسن - بشر يادكتور

                    الدكتور - ابشركم الاب بخير وحالته جدا ممتاز وتقدرو تدخلو

                    وحسن وام حسن فرحانين ويدخلون

                    حسن - الحمدالله على سلامتك يالغالي

                    ابو حسن بتعبه - يسلمك

                    امينة بدون نفس - الحمدالله على السلامة

                    ابو حسن يناظرها باستحقار - يسلمك

                    ام حسن - والله ماتدري يا ابو حسن كيف كان خوفنا الزايد عليك

                    ابو حسن - خلاص ياحرمة ماعاد بقى للعمر شي عمري وصل 65 سنة ماعاد بقى

                    ام حسن بخوف - لا الله يطولي بعمرك ان شاء الله يالغالي ليت هالتعب في العدو ولا فيك باذن الله ربك بيعطيك طول العمر

                    امينة - عن اذنككم بروح بيت صديقتي

                    ام حسن باستغراب - على ماظن الواحد لم يروح بيت صديقته يسلم على امه وابوة مو يروح من الباب للطاقة

                    امينة - اوووف انا مشغولة
                    وتقفل الباب بسرعة

                    حسن - ماعليك يايمة امينة ذي بربيها انا



                    عائلة ابو سطام

                    ابو سطام - يامرة صلي على النبي ترا هاذي بنتك مهما تسوي تكون بنتك
                    ام سطام بعصبية - وش تبيني اسوي يا ابو سطام ترفع صوتها علي مو قدامها امها وترد بعد صدق طايشة

                    ابو سطام - صدقيني ماعاد بتكرارها انا اعرف بنيتي عدل سامحيها هالمرة وصدقيني بتكون احسن افهميني عدل ياهووة

                    ام سطام - مافيه مشكلة بسامحها بس بشرط تعطيني 7 الاف ريال

                    ابو سطام - خذي هاذي الكرت موجود فيه 18 الف ريال اختاري الي تبيه بس سامحيها

                    ام سطام - خلاص موافقة
                    ويطلع ابو سطام

                    ام سطام تبتسم ابتسامة شريرة - والله لا اضيعكم كلكم
                    وتطلع من الغرفة
                    ----------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------------
                    عائلة ابو سيف

                    ابو سيف - ياسيف ياولد انا بسوي عزيمة اليوم

                    ام سيف - صدق والله هاذي الساعة المباركة واخيرا بنسوي عزايم

                    سيف - ومن الي بيجي

                    ابو سيف - كل اعمامك وعيالهم بيجون باذن الله

                    سيف - الله وناسة اجل بقابل عيال اعمامي

                    ابو سيف اجل قم اذلف جب التلفون عشان ادق

                    سيف - ابشر

                    ام سيف - بس رجاء يا ابو سيف لاتعزم عائلة ابو محمد

                    ابو سيف - ليش ؟

                    ام سيف - انت تعرف مرته هالفاشلة ام لسان طويل الي تجرح بالكلام

                    ابو سيف - يامرة اهدو تراكم كبرتو صرتن عجايز وباقي تسون هالحركات

                    ام سيف -بس
                    يقاطعها ابو سيف

                    ابو سيف - لا بس ولا خس ام محمد وابو محمد وعيالهم كلهم معزومين خلاص يا ام محمد انسي وخليك اكبر تراك اكبر منها

                    ام سيف راحت غرفتها زعلانة

                    سيف - تفضل يبة

                    ابو سيف - الوو هلا والله بابو عبدالمطلب هلا فيك يالغالي اجل اسمع اسمع انا بسوي عزيمة وابيك تعزم كل الاهل واخواني لاتنسى هاة طيب يلا مشكور فمان الله

                    ابوسيف - يلا قم اشتر زولية عشان نجلس فييها

                    سيف - ابشر



                    في العزيمة

                    ابو سيف - والله هذا سعد لنا يا ابو ليث انكم تزورنا

                    ابو ليث - اي الحمدالله مبسوطين استاجرنا استراحة والبنات هناك مبسوطين والكل زين

                    ابو سيف - ذا مو عبدالملك يا ابو ليث ؟

                    ابو ليث - اي وش موديه للحريم ؟

                    ابو سيف - يمكن يبي يكلم امه ؟

                    ابو ليث - الله اعلم


                    عند الشباب

                    حامد - يالدب اقولك العمل متعبني تقول العمل جميل

                    سيف - يارجال انت مالك فايدة

                    حامد - اقول ياشباب عندي فكرة

                    الكل - وش ؟

                    حامد - نستاجر لنا دبابات ونسوق فيها في الاستراحة ونفل ام ام امها

                    عبدالمطلب - والله فكرتك ياجميلة يا ابو حميد اجل قمو يلا نستاجر

                    حسن - بس والله انا مو ودي

                    حامد - اقول قم بس الي يشوفك يقول انك تفكر بفارس احلامك

                    حسن بضحكة - والله يارجال ماعاد فيني وماعرف اسوق هالدباب

                    حامد يقوم حسن بالغصب - قم بس يلا خلنا نفلها

                    وصلو عند الرجال

                    ابو جمال - على وين على وين رايحين ؟

                    حامد - يبة بنروح نستاجر لنا دبابات نفلها بالاستراحة

                    ابو سيف - لاياولدي بتصدمون

                    حامد - لا ياعمي انا سواق والكل هنا سواق الا حسن باين انه سبك مايعرف

                    حسن بغرور - بتشوف مهارتي الحين

                    حامد - ياكذاب توك تقول ماتعرف تلعب علينا

                    الكل - هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                    ابو جمال - اجل يلا قمو استاجرو

                    حامد - يلا فمان الله

                    عند الحريم


                    ام جمال - يا ام محمد ما شاء الله ولدك محمد رجع من البعثة

                    ام محمد بقهر - اي رجع جعله مارجع وفكنا من وجهه

                    ام سيف - بصراحة اول مرة اشوف وحدة تدعي على ولدها

                    ام محمد باستغراب - الحين من كلمك انتي ؟ من حشرك انتي اصلن وش تبغين مني اقول اتكلي على الله بس

                    ام ليث - ياناس طفشتونا كل مافيه عزيمة مهاوشات انتي وهي

                    ام سيف - اقول عن اذنكم انا رايحة اشوف بناتي

                    ام ليث - يامرة قعدي وش فيك على طول تبين تروحين

                    ام سيف - معليش يا ام ليث بس اذا هي فيه ما اقدر ادخل لانه تجيب لي العقدة والاكتئاب والنفسية

                    ام محمد - ايلي ماتستحين على وجهك صج يبي لك تربية من جديد انتي

                    ام سيف - امسكي لسانك يا ام محمد لاتخليني اقلب وجهي الثاني

                    ام محمد تقوم - هاة انا احذرك يا ام سيف انك تتوكلين قبل لا اوريك من انا

                    ام ليث تمسك ام سيف وام جمال تمسك ام محمد لان الاوضاع صارت سيئة وممكن تجي مشكلة

                    ام سيف - عن اذنكم وتناظر با ام محمد بنظرة عصبية

                    عند البنات

                    عائشة - بلا شوفيها يامرام وشوفي وش رايك فيها

                    مرام - يووة يجنن الا هذا منوو ؟

                    عائشة - هذا صالح ولد عمي نواف ( ابو احمد )

                    مرام - واو يجنن كم عمره ؟

                    عائشة - على كلام امي انه باقي مادخل 26

                    مرام - واو يعني اكبر مني بسنتين بصراحة سن مناسب هو اكبر منك ب8 سنوات واجد

                    عائشة بتكبر - واو فديته لو اكبر مني ب100 سنة انتي بالله شوفيه جمال من جد

                    حسناء تقاطعهم

                    حسناء - فديت بس اخوي سيف جمال رزة معضل بعدد

                    مرام - من زينه هالاحول ليتني اشوفه بس بدون نظارات

                    تدخل زوجة سيف

                    حنين - هاي

                    الكل - هايات هلا بحنين بحبييبة الكل

                    اعرفكم على حنين

                    حنين - عمرها 27 سنة مدلعة سيف لدرجة كبيرة جدا تموتت فيه ومتزوجة هي وهو من قبل 4 سنوات وللاسف ما انجبو اطفال

                    امينة تناظرها باستحقار وتقول في نفسها نفسي احرجها

                    مرام - امينة وشبك سرحانة

                    امينة - اوففف مو وقتك ترا يامرام رجاء وخري الاخلاق عندي زفت

                    مرام - امينة رجاء خلي اسلوبك زين معي

                    تدخل ام سيف

                    ام سيف - سلام عليكم ياحلوات

                    حسناء - وعليكم السلام واي مامي

                    حنين - هلا خالتي حياك الله

                    ام سيف - تسلمين حبيبتي قاعدين نسمع سوالفيكم ماتسكتون ههههههههههه

                    امينة - والله فيه ثرثارة هنا ماتسكت اسمها عائشة

                    ام سيف - عيب امينة ياحبيبتي هاذي بنت عمك

                    عائشة بعصبية - شنوووووووووووو انا ثرثارة اقول اميينة احترمي نفسك لاتخليني اوريك شغلك الحين

                    امينة توقف بعصبية - ترا انا ساكتة لك عشانك بزرة لساتك بثالث ثانوي وتضحك هههههههههههههههههههه
                    وتطلع من الغرفة

                    عائشة - فكوني عليها ابي اوريها شغلها


                    عند الشباب

                    جابو الدبابات الاستراحة

                    ابو جمال - الله الله وش ذا 18 دباب ؟

                    سيف - اي يبة على عددنا

                    ابو جمال - الله يستر بس لاتصدمون فينا

                    حامد - ماعليك يبة سووووووواق

                    ابو جمال اجل يلا ورينا انتم والشباب

                    ابو احمد - دقيقه انا بسوي جائزة الي يكون اسرع له جائزة والي هي 1000 ريال

                    الكل تحمس لانهم يبون هالالف

                    حامد - باذن الله لي

                    ابو احمد - يلا اعد

                    حامد - اسلممممممممم

                    ابو جمال بخوف - الله يستر ياوليدي

                    حامد لاتخاف يبة

                    ابو احمد انا بقول 1 وانت ابو جمال 2 وابو سيف 3 عشان يبدون

                    ابو سيف وابو جمال - اوك

                    ابو جمال كان خايف على اولاده كثير الي هم حامد وناصف وراشد

                    ابو احمد - 1

                    ابو جمال بخوف - 2

                    ابو سيف - 3

                    وابتدو الشباب

                    حسن - حامد الحقني بطيييييييح

                    الكل مات ضحك عليييه

                    حسن - الحقوووووووووووني كيف يوقف هالدباب

                    الرجال والشباب كلهم ماتو ضحك على حسن لانه مايعرف

                    حسن - حفرة حفرة بطييييييييح اه

                    حامد - امسك البريك زين ومابتطيح يلا خل نسرع عشان نسبق سيف

                    عند البنات

                    مرام - بنات العيال مسوين دبابات تعالو نشوفهمم

                    البنات تحمسو - يلا

                    عند الحريم

                    ام سطام - ياحرريم يلا تعالو الشباب مسوين سباقات تعالو قمو نشوفهم

                    الكل قام

                    عند العيال

                    حامد - الفوزززززززز لعيونك يا اموووووونة

                    امينة تناظره بخجل - تسسسسسلم

                    حسن - وققققف يا اخي والله دحت

                    ام حسن - ياخوفي على وليدي وترفع صوتها حامد وقف دباب حسسن

                    ام ليث - ماعليك يامرة لاتخافين كلهم يعرفون تريه مو صغير

                    سيف - انا الافضل بينكم يالفاشليييين

                    حامد ويسحب نظارة سيف - خخخخخخخخخخخ يلا يالاحول تبي نظارتك

                    سيف - هات النظارة ما اعرف اسوق دونها

                    ابو جمال بخوف على ولده راشد - راشد وقف الدباب

                    راشد - يايبة خلنا نستمتع مافيه شي يخسر

                    ابو سيف - ماعليك حامد ماسكه عدل

                    حسن - ياهوة وقفو دبابي ما اعرف اسووق

                    امينة تناظره بعصبية - وععععععععععع ذا المطوع الكذاب وش جابه معكم يلعب معاكم

                    حسن ويناظرها من بعيد لانه راح بعيد - في البيت ياقليلة الادب اوريك شغلكك

                    امينة - ياعمي تووكل

                    البنات - انتي لسة ماشبعتي منه كل شوي مهاوشات انتي وياه

                    امينة - اووفف مو رايقة لكم وراحت تروح مكان حامد الي يسوق فييه

                    حامد - واي حسن الحفرة كبيرة بتمووت


                    حسن بخوف كبير - اه بموووووووت الحقيني ياحنين

                    حنين ماتت ضحك

                    ابو احمد - يا اخي عندي توقع ان فيه احد بيصدم وتوقعي حسن

                    ابو حسن - والله مايعرف يسوق وش نسوي

                    ابو احمد - ماعليك باذن الله مابيصدم

                    ام محمد - تناظر بولدها محمد بغرور

                    محمد يقول في نفسه حررام عليك والله حرام علييك

                    عبدالمطلب - يارجال وشبك سرحان ولاتتكلم

                    محمد - لا لا ولا شي
                    وسحب علييه


                    حامد - اححححححححححححح يالسحببةة

                    عبدالمطلب - من جد تصرفاته تصرفات بزران

                    امينة تناظر بحامد بحب - حموود انتبه ترا فيه حفر هوون

                    حامد - ماعلييك ياقمرررررررر

                    عادل - حامد ياهوووة لاتسحبب وقسم بالله بطييح

                    الكل ضحك على حامد لانه يبي يورط عادل ويوديه للحفر

                    مرام - كانت تناظر فييهم

                    حامد - كان يغنيي

                    عدنان - وهو يمسك بشعر حامد

                    حامد - اييييي ياهوة فك شعري شعري

                    عدنان ويسحبه بقوة - مافيه فووزز

                    حسن - خلاص بيتورط - شكلي اول واحد بخسر بينكم

                    امينة تقوله بصوت عالي - ياجعلك تطيح في حفرة وتفكنا من وجهك
                    الكل سمعها

                    حسن ناظرها بعصبية لانه فضحته - خليني بس اخلص يا امينة علي الحرام لا اوديك المستشفى

                    امينة خافت - وش بتسوي يعني

                    ام ليث - خلاص يابنتي امينة

                    امينة - اصلن مو خايفة منه اخاف من ربي

                    ام ليث - خلاص صلي على النبي

                    امينة - اللهم صل وسلم على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه اجمعين

                    ام جمال - راشد ياحبيبي تكفى وقف والله خايييييفة علييك

                    راشد - يمة باذن الله فايز وباخذ 1000 ريال

                    ام جمال بخوف كبير على عيالها وبالاخص حامد

                    حامد - يرمي بساكيت للحريم والبنات والرجال

                    حامد - هديية مني لككم لفوزي

                    حسن - حامد والي يرحم لي والديك وقف دبابي والله بطيح

                    حامد - حسن ناظر فيني
                    حسن ناظر فيه -

                    الا وحفرة صادت حسن وطخخخخخخخ على وجهه

                    الكل مات ضحكككككككككككككككك

                    حامد مات ضحك - مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسكين برا اول واحد ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


                    حسن بانحراج لانه الكل ضحك عليه - الله يخسك يالدب شغلك معي بعدين

                    الكل ماوقف ضحكه

                    وخصوصا امينة الي ماتت ضحك

                    حسن - يناظر في امينة من بعيدد

                    امينة وقفت الضحك لانها حست حسن بيجي ياكلها وهربت

                    حسن راح معصب عند امينة

                    ام ليث -يمة حسن حبيبي انتي بخير

                    حسن - ماعليك بخير الا وين امينة

                    ام ليث - بغرفة البنات

                    حسن يدق الباب

                    اميننة بخوف - منوو
                    حسن قلد صوت بنت - انا جنى لانه حافظ صوتها
                    فتحت امينة
                    الا وتلقا حسن عيونة محمرة حيييل

                    امينة بعصبية - انت وش تبي الحقووني الحقووني

                    الكل سمع الصوت والحريم كلهم دخلوو

                    ام ليث - شفيكم شفيكم

                    امينة تسوي نفسها تبكي وتلثم شعرها - الحقيني ياخالتي حسن ضربني ضربني

                    حسن باستغراب - يالكذابة انا ماسويت لك ولا شييييييييي لاتكذبين

                    امينة تبكي بقوة - الحقووني حسن ضرربني اهئ اهئ

                    ام حسن - وش فيه وش فيه

                    امينة وتروح لحضن امها

                    امينة - ماما الحقيني حسن شد شعري

                    ام حسن عصبت - وقربت من حسن

                    وطرررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررراخ

                    ام حسن - قلنا لك مانبي مشاكل وانت تزيدها

                    الكل استغرب من اسلوب ام حسن لانها حبوبة وماتضرب

                    اما عن امينة فهي انجنت من الفرحة

                    حسن بحزن - اجل تصدقينها يايمة تصدقينها

                    ام حسن - اي نعم اصدقها ويلا انقلع عن وجهي

                    حسن بحزن - حاضر وطلع من الغرفة

                    ام احمد - حرام علييك يا ام حسن هذا ولدك تسوين فيه كذا

                    اما عن ام حسسن راحت جرري لولدها حسسن

                    حسن راح وهو سرحان من كف امه

                    الا ويسمع صوت امه تناديه بصوت عالييييييييي حسسن
                    يناظر فيها حسن

                    وتجري جري عنده

                    وتحضنه

                    ام حسن تبكي - سامحني ياوليدي والله مو قصدي كنت معصبة

                    حسن بابتسامة - لايمة انا ما ازعل علييك ابدا انتي وابوي مسموحة يالغالية

                    ام حسن وهي تمسك يد حسن تبي تبوسها بس يبعدها حسن

                    حسن - يمة حبيبتي والله مو زعلانة روحي انبسطي وباس راسها ويدها

                    ام حسن - حبتك الكعبة ياوليدي

                    عند الشباب

                    حامد - يلا من الضحية الثانية


                    عادل - والله ياحميود لو طيحتني ماتلوم الا نفسك

                    حامد - شوف امكك تناظركك

                    عادل - كذاب عشان اطيح صحح

                    حامد - لا شوفها تكلمك

                    وحامد يقلد صوت ام عادل

                    عادل ناظر - الا وطاححح

                    الكل مات ضحك على عادل

                    حامد مات ضحك - مسكككككككككككين مخفة المشكلة مايعرف صوت امهه

                    ام عادل - ماتت من الضحك هي وبنتها اسماء

                    والرجال ماتو ضحك على عادل
                    والبنات بعد والشباب

                    حامد - يلا بدور لي ضحية ويسحب دباب علي

                    علي - لايارجال لاتدف وطاح

                    الكل مات ضحك بعد على عليي

                    بقى اثنين

                    بقى 4 حامد & فيصل & جابر & سطام

                    ابو احمد - يلا يا فيصل شد حيلك ابيك تفووز

                    امينة - حموود ابيك تفوزز

                    حامد - من عيوني ياقلبيي

                    وبدووو 123

                    جابر - يحاول يطيح حامد


                    حامد - تبي تطيح يالسبيكة يالخبل ماتقدر

                    فيصل ويسحب دركسون حامدد

                    حامد - لا لا تكفى فيصل بطيح بطيح

                    الا وجا سطام وطيح فيصل

                    وماتو ضحك على فيصل

                    فيصل بعصبية - قلعك الله ياسطامو والله كنت بفوز بس انت السبب

                    باقي 3 حامد & جابر & سطام

                    حامد - ابي اطيح جابر انا ويحاول يطيحه

                    الا وسطام يمسك دركسون حامدد

                    حامد - لا بطيح ابي افوزززز نوووووووو نووووووو بطيح

                    الا ويجي جابر ويطيح سطام

                    سطام باستغراب - افا ياجابر وانت تقول انا وياك فريق وتطيحني

                    جابر - وحدة بوحدة والبادي اظلم لم طيحت اخوي جمال

                    سطام بعصبية ناظر فيه وراح زعلان

                    وقفو
                    وقفو كلهم

                    احمد غيرت الالف عمك محمود ( ابو حيان ) جاب الف جديد صارت 2000 ريال يلا شدوو

                    حامد ماصدق خير وقال - والله انها لي وتشوف ياجابرر

                    وبدو النهائي حامد & جابر

                    وكانو سريعين حييل

                    امينة - تبي تمسك دركسون جابر

                    جابر - تبين حبيبيك يفوزز

                    امينة في نفسها - فديت عمررة بسس حامد

                    حامد ويمسك دركسون جابر وجابر يمسك دركسون حامد كانهم مصارعة >< ههههههههه

                    حامد - ابي اخسرك ذا التحدي واخليك تندمم

                    الا ويطييح جابر

                    والفائز حامدد

                    جابر ضحك - يلا تستاهل يابو حميد وراح

                    وصحيات وحامد يرفع يديه وفوق الدباب

                    امينة بس تصفر لحبيبها حامد

                    حامد - الفوز لك يا امينة

                    وقام

                    ابو احمد - تستاهل هاذي الف ريال

                    ابو حيان تفضل هاذي الف ريال يالغالي

                    حامد تسلمون -




                    توقعاتكم للبارت القادم

                    1 - سباق الدبابات للبنات وش بيصير هل بتصير مضاربات ومهاوشات
                    2 - حسن وش بيسوي في امينة لانه كذبت وادعت انها انضربت منه
                    3 - وش بتكون جائزة البنات

                    نبي تعليقات الحيين عشان اخلي البارت الخامس يكون بسسسسسسرعة يلا نتظركم

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...