رد: رواية : بعنادهـا وغرورهــا حبيتهــا \ الكاتبة : عازفة على وتر الذكريات
البارت 15 والاخير :
ريماس فكرت بشي واحد وهو الحل الوحيد حجزت تذاكر لها حتى ترد البلد مع دلع راحت على شغلها وقدمت نقل لها ورجعت على البيت وجهزت اغراضها
دلع : ماما وين بنروح !!؟؟
ريماس : بنرجع للبلد حبيبتي
دلع : بتوريني بابا؟
ريماس : إذا قدرت
...................................................................
صباح يوم جديد ريماس ودلع وصلوا على البلد بعد ماطلعو من المحكمه كانت ريماس معصبة
خالد : محد قال لك تقرريه القرار حببتي قلت لك إرجعي معاي بدون مشاكل وإحنا بخير
ريماس : مو بكيفك بعدين المحكمه قررت ماتكون عندك للأبد مجرد يوم عندك ويوم عندي
دلع : ماما لا تأسبي(تعصبي) على بابا
خالد : ياقلبي انتي لا تخافي ماقاعده تعصب عليي جالسه تتفاهم معاي
ريماس : دلع خلينا نمشي
دلع : لا ابي اقعد مع بابا
ريماس : بكرا تشوفيه خلينا نمشي
ريماس رجعت على بيتها مع دلع وجلست على الكنب بتعب
دلع : ماما جوعانه
ريماس : روحي خدي لك من الثلاجه تفاحه
دلع : ما احب التفاح ماما ابي اروح لبابا
ريماس صرخت عليها : دللللللع خلالالالالاص روحي على غرفتك اديتيني
دلع بدت تزعل وتبكي : ماما إنتي ماتحبيني
دلع راحت على غرفتها وهي تبكي
ريماس جاها اتصال من رانيه
رانيه : هلا والله وينك إنتي فيه مختفيه
ريماس : ادتني دلع خلاص مو قادرة اتحملها
رانيه : ما عليه بتتعودي عليها مع الوقت , إلا قولي ليي متى بتجهزي لزواج رند قرب بقى عليه 3 ايام
ريماس : والله مدري مو مادني أي شي بس بحاول اجي زواجها
رانيه : أي ترى تزعل إذا ماجيتي المهم , والاهم انا بكرا برد للديره
ريماس : صج , وراشيل شنو صار معاها؟!
رانيه : ليش مادريتي من زمان ردت الديره وسكنت ببيت لوحدها
ريماس : الله يعينها طيب مو مشكلة بجهز كل شي من بكرا لأن دلع بتكون عند ابوها
رانيه : طيب مو مشكلة , تبين شي بروح اجهز لسفرتي
ريماس : لا سلامتك مابي شي رحي لا اشغلك
رانيه : مع السلامه
ريماس قفلت الخط ودخلت على غرفت دلع شافتها نايمه اخدت البطانية وغطتها
................................................................
صباح يوم جديد دلع كانت ببيت خالد مع ولد اخته "لجين"
(لجين من فترة تزوجت وجابت ولد لكن اكبر من دلع بسنه اسمه محمد)
خالد : لجين انتبهي لدلع بروح على الشغل انا طيب
لجين : داكي قاعده مع حمود لا تخاف عليها
خالد : اعتمد عليييييييييييييك "وطلع من البيت"
...........................................................
ريماس كانت توها بتطلع من البيت حتى تروح تسوق بس كانت عند الباب احد ينتظرها
.... : ريماس .. !!
ريماس استغربت لما شافتها : شنو جابك لهنا !!!!!!!
....... : ريماس خليني اكلمك شووي ارجوك
ريماس : مافي وقت للكلام معاك .. ! "ومشت"
........ : ريماس انا اسفه
ريماس وقفت من سمعتها تقول كدا
..... : ريماس انا اسفه على كل شي سويته فيك ارجوك سامحيني ريماس ارجعي لخالد وضعكم صار كذا بسببي
ريماس : حتى لو جيتي وتأسفتي مافي شي يرجع بعد الندم مثل ما تكسري كاس ماتقدري تصلحيه "مي"
مي : ريماس لا تقولي كذا
ريماس : انتهى كلامي معاك ..
مي : ريماس لو قلتي هذي العبارة للأبد مابينحل شي بحياتك !
ريماس : .............
مي : كل شي صار بينك وبين خالد كله كان سببه انا و ريان
ريماس : لا تكذبي بأشياء ما بسامحك على أي شي
ريماس مشت عنها وركبت مع السواق حقها وراحت
..................................................................
بعد مرور 10 سنوات
رند تزوجت من راكان وجابت ولد منه ورانيه بشهر العسل مع فراس
راشيل ضلت عايشه لوحدها وتهتم بس بشغلها
.... but
..................................................................
ريماس كانت جالسه ببيتها وتنتظر متى تجي دلع
دلع دخلت على البيت
ريماس : وينك متأخره حيل مو قلت لك ماتطلعي مع ابوك لهحزه
دلع : يمه انا الحين عمري 16 يعني لازم تهدرين فوق راسي
ريماس : وين كنتي؟!
دلع : كنت مع محمد ولد عمتي
ريماس انصفعت : مع محمد !!!!!!!!!!!!!!!!!!
دلع : ليش شنو فيها ولد عمتي وقريب من عمري ليش حرام اكلمه يمه الدنيا تغيرت وإنتي بعدك مصره تعيشي لوحدك وعندك بنت وفوق كذا مو راضية ترجعين لأبوي
ريماس : اشوف لسانك طول هالايام شنو متعلمه من ابوك روحي اخلصي على غرفتك وغسلي ملابس مدرستك لأني مو فاضيه
دلع : يمه إنتي بس همك شغلك
ريماس : انتي طالعه على من مادري
دلع : ههههه خلاص خلاص بروح اغسل ملابسي
دلع دخلت على غرفتها واتصلت على محمد
دلع : هلا انا دخلت البيت
محمد : اطلعي بس ابي اشوفك والله وحشتيني
دلع : بلا سخافه عليي يلا روح
محمد : بس إطلعي من البلكونه ابي اودعك واروح
دلع : اوف منك طيب طيب
دلع قفلت الخط وطلعت من البلكونه
دلع رفعت يدها وتودعه
ومحمد غمز لها وركب سيارته ومشى دلع دخلت على غرفتها وجلست على السرير وكلمت احد بالواتس وجلست تنتظر
....................................................
في وقت ثاني ريماس كانت جالسه تخلص شغلها والاوراق اللي عندها بعد ماخلصت جلست على الكنب بتعب سمعت جوالها يرن ردت عليه
مي : هلا ريماس اخبارك
ريماس : مي؟!
مي : تقدري تجي عند بيتي؟!
ريماس : مو فاضية دحين
مي : إلا تقدري , ريماس استناك
مي قفلت الخط
ريماس : اوف مالي خلق اطلع
ريماس فتحت شعرها الطويل الناعم اللي يوصلها لخصرها وخلته مفلول ومسيح ولبست بلوزه زرقاء غامقه نص كم وبنطلون وبنطلون جينز ازرق فاتح وطلعت من البيت وراحت على بيت مي ووقفت تنتظرها
....................................................................
مي اتصلت عليه
مي : هي تنتظر دحين
......... : طيب
............................................................
ريماس كانت جالسه تستنى لكن فجأه جا احد ومسكها من وراها وسكر فمها وكانت تحاول تباعده لكن حست بتعب وغمضت عينها ..
.
.
.
.
.
صحت من نومها وهي خايفه شافت نفسها على سرير والغرفه مافيها نافده والباب مقفل شافت شنطتها دورت على جوالها ما لقته جلست خايفه وجلست تبكي
ريماس بصراخ : خاللللللللللللللللللللد !!!!!!
فتح احد الباب وكان واقف يطالع فيها
ريماس ناظرته بعيونها اللي مدمعه من البكي
...... : لا تبكي !!!
ريماس ناظرته بكل صدمتها ووقفت قدامها
ريماس وهي تأشر عليه : أنت !؟!؟!؟!
..... يطالع فيها : ....................
ريماس : شنو تسوي هنا .... "كانت تطالع يمين ويسار" اطلع من هنا
ريماس سكرت الباب : اسمع مدري من جابني هنا بس لو شافك إحتمال يقتلك
........ : يمكن لهسبب تقولين اسمي وقت تخافي وتزعلي !!؟
ريماس : تباعد عني ولا بتحصل ضربه مني
خالد : إضربي
خالد تقرب منها اكثر ويكلمها بهمس : إنتي ماتقدري اصلا تضربيني
ريماس : انا .. انا .. انا
ريماس تباعدت عنه : مابي اضربك حتى ما اسوي مشكله معاك
خالد : كذابه
ريماس : هذي الحقيقه , اني كافية حتى اطردك من هنا
خالد : تخافي من حقيقة انك تحبيني؟!!
ريماس : ... لا
خالد : ليش تسوي كذا ريماس , معاي ومع نفسك !!
ريماس : شنو اللي تقوله تفكر بصدقك كل مرة تكذب فيها !!
خالد : ريماس لمتى بتضلي عنيده , ريماس اقول لك احبكك !
ريماس جلست على الارض راسها بدأ يألمها خالد جلس ومسكها
ريماس نزلت راسها وهي تبكي
خالد نزل راسه لها وتقرب منها وباسها من خدها وحضنها
خالد : كل عام وإنتي بخير اليوم ذكرى زواجنا
ريماس ابتسمت ودموعها على خدها
في احد دخل على الغرفه وحامل معاه كيكه
دلع ومحمد : كل عام وانتوا بخير
ريماس ابتسمت لخالد وحضنته
.....................................................................
ريماس رجعت لخالد بعد كل هذي المعاناة
مي رجعت لريان اللي كان حبيبها السابق وكل اللي صار كان من تخطيط دلع
..
..
..
..
..
..
بعد ثلاث سنوات دلع راحت تدرس برا بأمريكا كانت طالعه من جامعتها وكا الجو ثلج كانت تمشي بكل ظرافتها ولطافتها فجأه تطلع بوجهها سيارة محمد زلحت من الثلج وطاحت
محمد فتح النافده : اسف
دلع : محمدو يا حمار انقلع من هنا
محمد : ماتبيني اوصلك
دلع ترد عليه بإستفزاز : لاء
محمد : تعالي ياهبله باوصلك على السكن
دلع : صج اجل بركب عناد بس فيك ^_^
...................................................
ريماس بالبلد
ريماس : خالد روح جيب لي ليمون
خالد : إنتي من حملتي المرة الثانية وإنتي تبي كل يوم هاليمون
ريماس : بتجيب ولا ازعل منك
خالد : روحي جيبي لنفسك
ريماس : خالد
خالد : خلاص والله امزح الحين اجيب لك
خالد راح وقطع اليمونه وركب لها شافها نايمه
خالد : الله يهديك يا ريماس بسس
....................
بعد صباح جديد
ريماس كانت جالسه وتكتب اخر ورقة بمذكراتها
"بعد ما رجعت لخالد حسيت براحة معاه يكفي إن دلع بخير دامها بخير انا بكون مبسوطه لها بكل شي صحيح تعبت بسبب خالد لكن كل شي كان بينا مشاعر صادقه لكن يحجبه اسباب بينا ما انكر خالد كان يكذب احيانا لكنه يضل زوجي المهبول"
خالد وراها : شنو تكتبي عني جيبي اشوف
ريماس : لالالالا
خالد : ليش لالالالالالا
ريماس : اذا مت بعدين تشوفها هههههههه
خالد : بعيد الشر عنك ي قلبي
ريماس : احم ههههه
(ريماس بنفسها : احبك خالد
خالد بنفسه : احبك ريماس)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهاء البارت الاخير مع تحياتي (الكاتبة: عازفة على وتر الذكريات)
انتظر تعليقاتكم واستمتعت مرررره معاكم والصراحه راق لي المنتدى حيل اشكر كل من دعموني . وو .. بس خلاص ^_^
"خلصت"
البارت 15 والاخير :
ريماس فكرت بشي واحد وهو الحل الوحيد حجزت تذاكر لها حتى ترد البلد مع دلع راحت على شغلها وقدمت نقل لها ورجعت على البيت وجهزت اغراضها
دلع : ماما وين بنروح !!؟؟
ريماس : بنرجع للبلد حبيبتي
دلع : بتوريني بابا؟
ريماس : إذا قدرت
...................................................................
صباح يوم جديد ريماس ودلع وصلوا على البلد بعد ماطلعو من المحكمه كانت ريماس معصبة
خالد : محد قال لك تقرريه القرار حببتي قلت لك إرجعي معاي بدون مشاكل وإحنا بخير
ريماس : مو بكيفك بعدين المحكمه قررت ماتكون عندك للأبد مجرد يوم عندك ويوم عندي
دلع : ماما لا تأسبي(تعصبي) على بابا
خالد : ياقلبي انتي لا تخافي ماقاعده تعصب عليي جالسه تتفاهم معاي
ريماس : دلع خلينا نمشي
دلع : لا ابي اقعد مع بابا
ريماس : بكرا تشوفيه خلينا نمشي
ريماس رجعت على بيتها مع دلع وجلست على الكنب بتعب
دلع : ماما جوعانه
ريماس : روحي خدي لك من الثلاجه تفاحه
دلع : ما احب التفاح ماما ابي اروح لبابا
ريماس صرخت عليها : دللللللع خلالالالالاص روحي على غرفتك اديتيني
دلع بدت تزعل وتبكي : ماما إنتي ماتحبيني
دلع راحت على غرفتها وهي تبكي
ريماس جاها اتصال من رانيه
رانيه : هلا والله وينك إنتي فيه مختفيه
ريماس : ادتني دلع خلاص مو قادرة اتحملها
رانيه : ما عليه بتتعودي عليها مع الوقت , إلا قولي ليي متى بتجهزي لزواج رند قرب بقى عليه 3 ايام
ريماس : والله مدري مو مادني أي شي بس بحاول اجي زواجها
رانيه : أي ترى تزعل إذا ماجيتي المهم , والاهم انا بكرا برد للديره
ريماس : صج , وراشيل شنو صار معاها؟!
رانيه : ليش مادريتي من زمان ردت الديره وسكنت ببيت لوحدها
ريماس : الله يعينها طيب مو مشكلة بجهز كل شي من بكرا لأن دلع بتكون عند ابوها
رانيه : طيب مو مشكلة , تبين شي بروح اجهز لسفرتي
ريماس : لا سلامتك مابي شي رحي لا اشغلك
رانيه : مع السلامه
ريماس قفلت الخط ودخلت على غرفت دلع شافتها نايمه اخدت البطانية وغطتها
................................................................
صباح يوم جديد دلع كانت ببيت خالد مع ولد اخته "لجين"
(لجين من فترة تزوجت وجابت ولد لكن اكبر من دلع بسنه اسمه محمد)
خالد : لجين انتبهي لدلع بروح على الشغل انا طيب
لجين : داكي قاعده مع حمود لا تخاف عليها
خالد : اعتمد عليييييييييييييك "وطلع من البيت"
...........................................................
ريماس كانت توها بتطلع من البيت حتى تروح تسوق بس كانت عند الباب احد ينتظرها
.... : ريماس .. !!
ريماس استغربت لما شافتها : شنو جابك لهنا !!!!!!!
....... : ريماس خليني اكلمك شووي ارجوك
ريماس : مافي وقت للكلام معاك .. ! "ومشت"
........ : ريماس انا اسفه
ريماس وقفت من سمعتها تقول كدا
..... : ريماس انا اسفه على كل شي سويته فيك ارجوك سامحيني ريماس ارجعي لخالد وضعكم صار كذا بسببي
ريماس : حتى لو جيتي وتأسفتي مافي شي يرجع بعد الندم مثل ما تكسري كاس ماتقدري تصلحيه "مي"
مي : ريماس لا تقولي كذا
ريماس : انتهى كلامي معاك ..
مي : ريماس لو قلتي هذي العبارة للأبد مابينحل شي بحياتك !
ريماس : .............
مي : كل شي صار بينك وبين خالد كله كان سببه انا و ريان
ريماس : لا تكذبي بأشياء ما بسامحك على أي شي
ريماس مشت عنها وركبت مع السواق حقها وراحت
..................................................................
بعد مرور 10 سنوات
رند تزوجت من راكان وجابت ولد منه ورانيه بشهر العسل مع فراس
راشيل ضلت عايشه لوحدها وتهتم بس بشغلها
.... but
..................................................................
ريماس كانت جالسه ببيتها وتنتظر متى تجي دلع
دلع دخلت على البيت
ريماس : وينك متأخره حيل مو قلت لك ماتطلعي مع ابوك لهحزه
دلع : يمه انا الحين عمري 16 يعني لازم تهدرين فوق راسي
ريماس : وين كنتي؟!
دلع : كنت مع محمد ولد عمتي
ريماس انصفعت : مع محمد !!!!!!!!!!!!!!!!!!
دلع : ليش شنو فيها ولد عمتي وقريب من عمري ليش حرام اكلمه يمه الدنيا تغيرت وإنتي بعدك مصره تعيشي لوحدك وعندك بنت وفوق كذا مو راضية ترجعين لأبوي
ريماس : اشوف لسانك طول هالايام شنو متعلمه من ابوك روحي اخلصي على غرفتك وغسلي ملابس مدرستك لأني مو فاضيه
دلع : يمه إنتي بس همك شغلك
ريماس : انتي طالعه على من مادري
دلع : ههههه خلاص خلاص بروح اغسل ملابسي
دلع دخلت على غرفتها واتصلت على محمد
دلع : هلا انا دخلت البيت
محمد : اطلعي بس ابي اشوفك والله وحشتيني
دلع : بلا سخافه عليي يلا روح
محمد : بس إطلعي من البلكونه ابي اودعك واروح
دلع : اوف منك طيب طيب
دلع قفلت الخط وطلعت من البلكونه
دلع رفعت يدها وتودعه
ومحمد غمز لها وركب سيارته ومشى دلع دخلت على غرفتها وجلست على السرير وكلمت احد بالواتس وجلست تنتظر
....................................................
في وقت ثاني ريماس كانت جالسه تخلص شغلها والاوراق اللي عندها بعد ماخلصت جلست على الكنب بتعب سمعت جوالها يرن ردت عليه
مي : هلا ريماس اخبارك
ريماس : مي؟!
مي : تقدري تجي عند بيتي؟!
ريماس : مو فاضية دحين
مي : إلا تقدري , ريماس استناك
مي قفلت الخط
ريماس : اوف مالي خلق اطلع
ريماس فتحت شعرها الطويل الناعم اللي يوصلها لخصرها وخلته مفلول ومسيح ولبست بلوزه زرقاء غامقه نص كم وبنطلون وبنطلون جينز ازرق فاتح وطلعت من البيت وراحت على بيت مي ووقفت تنتظرها
....................................................................
مي اتصلت عليه
مي : هي تنتظر دحين
......... : طيب
............................................................
ريماس كانت جالسه تستنى لكن فجأه جا احد ومسكها من وراها وسكر فمها وكانت تحاول تباعده لكن حست بتعب وغمضت عينها ..
.
.
.
.
.
صحت من نومها وهي خايفه شافت نفسها على سرير والغرفه مافيها نافده والباب مقفل شافت شنطتها دورت على جوالها ما لقته جلست خايفه وجلست تبكي
ريماس بصراخ : خاللللللللللللللللللللد !!!!!!
فتح احد الباب وكان واقف يطالع فيها
ريماس ناظرته بعيونها اللي مدمعه من البكي
...... : لا تبكي !!!
ريماس ناظرته بكل صدمتها ووقفت قدامها
ريماس وهي تأشر عليه : أنت !؟!؟!؟!
..... يطالع فيها : ....................
ريماس : شنو تسوي هنا .... "كانت تطالع يمين ويسار" اطلع من هنا
ريماس سكرت الباب : اسمع مدري من جابني هنا بس لو شافك إحتمال يقتلك
........ : يمكن لهسبب تقولين اسمي وقت تخافي وتزعلي !!؟
ريماس : تباعد عني ولا بتحصل ضربه مني
خالد : إضربي
خالد تقرب منها اكثر ويكلمها بهمس : إنتي ماتقدري اصلا تضربيني
ريماس : انا .. انا .. انا
ريماس تباعدت عنه : مابي اضربك حتى ما اسوي مشكله معاك
خالد : كذابه
ريماس : هذي الحقيقه , اني كافية حتى اطردك من هنا
خالد : تخافي من حقيقة انك تحبيني؟!!
ريماس : ... لا
خالد : ليش تسوي كذا ريماس , معاي ومع نفسك !!
ريماس : شنو اللي تقوله تفكر بصدقك كل مرة تكذب فيها !!
خالد : ريماس لمتى بتضلي عنيده , ريماس اقول لك احبكك !
ريماس جلست على الارض راسها بدأ يألمها خالد جلس ومسكها
ريماس نزلت راسها وهي تبكي
خالد نزل راسه لها وتقرب منها وباسها من خدها وحضنها
خالد : كل عام وإنتي بخير اليوم ذكرى زواجنا
ريماس ابتسمت ودموعها على خدها
في احد دخل على الغرفه وحامل معاه كيكه
دلع ومحمد : كل عام وانتوا بخير
ريماس ابتسمت لخالد وحضنته
.....................................................................
ريماس رجعت لخالد بعد كل هذي المعاناة
مي رجعت لريان اللي كان حبيبها السابق وكل اللي صار كان من تخطيط دلع
..
..
..
..
..
..
بعد ثلاث سنوات دلع راحت تدرس برا بأمريكا كانت طالعه من جامعتها وكا الجو ثلج كانت تمشي بكل ظرافتها ولطافتها فجأه تطلع بوجهها سيارة محمد زلحت من الثلج وطاحت
محمد فتح النافده : اسف
دلع : محمدو يا حمار انقلع من هنا
محمد : ماتبيني اوصلك
دلع ترد عليه بإستفزاز : لاء
محمد : تعالي ياهبله باوصلك على السكن
دلع : صج اجل بركب عناد بس فيك ^_^
...................................................
ريماس بالبلد
ريماس : خالد روح جيب لي ليمون
خالد : إنتي من حملتي المرة الثانية وإنتي تبي كل يوم هاليمون
ريماس : بتجيب ولا ازعل منك
خالد : روحي جيبي لنفسك
ريماس : خالد
خالد : خلاص والله امزح الحين اجيب لك
خالد راح وقطع اليمونه وركب لها شافها نايمه
خالد : الله يهديك يا ريماس بسس
....................
بعد صباح جديد
ريماس كانت جالسه وتكتب اخر ورقة بمذكراتها
"بعد ما رجعت لخالد حسيت براحة معاه يكفي إن دلع بخير دامها بخير انا بكون مبسوطه لها بكل شي صحيح تعبت بسبب خالد لكن كل شي كان بينا مشاعر صادقه لكن يحجبه اسباب بينا ما انكر خالد كان يكذب احيانا لكنه يضل زوجي المهبول"
خالد وراها : شنو تكتبي عني جيبي اشوف
ريماس : لالالالا
خالد : ليش لالالالالالا
ريماس : اذا مت بعدين تشوفها هههههههه
خالد : بعيد الشر عنك ي قلبي
ريماس : احم ههههه
(ريماس بنفسها : احبك خالد
خالد بنفسه : احبك ريماس)
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
انتهاء البارت الاخير مع تحياتي (الكاتبة: عازفة على وتر الذكريات)
انتظر تعليقاتكم واستمتعت مرررره معاكم والصراحه راق لي المنتدى حيل اشكر كل من دعموني . وو .. بس خلاص ^_^
"خلصت"
تعليق