إهداء ..
الى كل بنت في مرحلة الفراق ..
.
.
.
حررني من هذا الانتظار الغامض انتظر النجوم ان تسقط والرياح ان تعصف لأتمكن اخيرا من حملك بين ذراعي قلبان ينبضان نبضة واحدة اتمنى ان تصدقي ان قلبي لن يتغير ابدا وسينتظر الاف السنوات سيحافظ على وعده دائما لن ينساك ابدا , اغمض عينيك وامسك يدي بقوه ارجو ان لا تنسى قصة حبنا التي اصبحت من الماضي كم كان حبنا قويا جدا وربما كان هذا سبب الامنا من المحزن ان لا نتمكن حتى من قول "احبك" مرة اخرى يخفق قلبي بألم كل ليلة لم اتوقف عن التفكير بك ابدا اعتدت على البقاء وحيدا لمدة طويلة واواجه قدري هذا بأبتسامه صدقيني لقد قررت الإنتظار بالرغم من انه قرار مؤلم لن اتراجع عنه حنانك وحده يستطيع انقاذي من هذا البرد الدائم .
.
.
.
لمار : ضحية الحب
جيلان : ضحية الخداع في الحب
ديالا : ضحية الفراق
(جيلان هي البطلة ..)
.....
العنوان :
اوعدني مانفترق .. مانبتعد .. م ننسى هالعشق
في بيت ابو خالد البنات متجمعين وجالسين مع بعض وكل وحده تشرح الفقرة اللي مو فاهمتنها الثانية
جيلان : بنات تعبت اجيب لنا شي نشربه
لمار وجيلان : أي اذا ماعندك مشكلة
جيلان : شدعوه
جيلان طلعت من غرفتها
جيلان : يمه
ام خالد : هلا حبيبتي؟
جيلان : يمه في برتقال ؟
ام خالد : أي ليش ي بنيتي؟
جيلان : حتى نتنشط ويا البنات بسوي لهم عصير برتقال
ام خالد : طيب , اهو في الثلاجة بتلاقيه روحي شوفينه
جيلان طلعت البرتقال جات حتى تسويه بس كانت جيلان ابدا ماتعرف أي شي في الطبخ
ام خالد : جيلان شنو تسوي روحي غسلي يدج بسويه انا وبجيبه لكم روحي حبيبتي ذاكري
جيلان : ههههههه طيب يمه
جيلان رجعت على غرفتها بعد ماغسلت يدها ورجعت للبنات
لمار : شفيج طولتي؟
ديالا : وين العصير؟
جيلان : امي بتجيبه الحين
ديالا : اقول ديالوو اخوج موب هنيه في البيت ؟؟
جيلان : لا اهو طالع مع اصحابه
ديالا طلعت من الغرفة رايحة الحمام ..
جيلان : اقول لمار كم باقي على الدروس
لمار : تقريبا امم .. درسين ..
جيلان : اشوفهم ..
لمار رن جوالها
جيلان : مين .!!!؟؟
لمار احمر وجهها : ..........
جيلان : اووهه بدر !!؟؟
لمار : أي ..
جيلان : ردديي عليه
لمار : مابي !
جيلان : لييييشش !!!!!!
لمار : مابي انشغل وانا اكلمه لما اخلص الاختبارات اكلمه بعدين
دخلت جيلان
ديالا : هاي بنات ..
لمار : هايات
ام خالد دخلت عليهم : بنات اشربو العصير يلا هذا اهو جاهز واستريحو شوي وبعدين كملو مذاكرتكم
ديالا : مشكورة خاله
ام خالد طلعت من البيت .. مافي غير البنات
لمار : بنات خلونا نكمل اخر درسين بعدين نستريح مانقدر نركز بعدين اذا استرحنا لا تتكاسلو
ديالا : أي انا بعد افضل كدا
جيلان : اخر سنة في ثنوي لازم نجتهد عليها ونشد حيلنا ونحل زين يلالا
وبدوا يذاكروا مع بعض لحد ماخلصوو
جيلان : خلصنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديالا : ايوا
لمار : يلا يلا بكرا نحتفل لأنه اخر اختبار ^^
..........................................................................
جاء يوم الاختبار ولمار وجيلان وديالا كلهم حلو صح في الاختبار وبعد كم يوم راحو ياخدو شهاداتهم وكانو كلهم ناجحين بدرجات حلوه
جيلان : بنات ماقلت لكممم !!!!!!!!
ديالا : شنو ؟
لمار : لا ما قلتي ههههههههه
جيلان : صديقتنا نوف اليوم حفلة خطوبتها قالت لي اقول لكم
لمار : حلووووووووووو
ديالا : خلاص نتجمع في بيتي ولما نرجع بتنامو في بيتي
جيلان : بس اول اتأكد من اخوي خالد واسأل ماماتي
لمار : وانا بعطي امي خبر وبجي لك علطول
ديالا : حلو خلاص انا ناطرتكم في بيتي حتى نتعدل ويا بعض وجيبو معاكم اغراضكم طيب
لمار وجيلان : طيب سلالالام
لمار راحت على بيتها وديالا رجعت على بيتها لكن جيلان اللي مارجعت وطلعت جوالها ودقت على احد ..
جيلان : هلا حبيبي
بدر : هلا ياقلبي .! شفيك داقه هالحزه , بشريني كم نسبتك
جيلان : ليش حرام اكلم حبيبي , نسبتي 98%
بدر : حلوو خليك شاده حيلك كدا ,
جيلان : لحظة بددر اممم ,, اوعدني مانفترق .. مانبتعد .. م ننسى هالعشق
بدر من غير نفس : اوعدك , جيلان انا مشغول اكلمك بعدين
جيلان : ليش شنو اللي شاغلك لدرجة ماتبي تكلمني !!
بدر : جيلان لا تعصبي بس مشغول حيل بقفل دحين سلام
جيلان : طيب باي
جيلان قفلت الخط بعد ماقفله بدر
جيلان : اوف ليش يقفل كدا ومشغول لهدرجة اووف
جيلان رجعت على البيت
خالد : جيلان وش اللي اخرررك هالوقت كله ...!!؟؟؟
جيلان : وانت شدخلك يلا انقلع
خالد وقف ومسك شعرها : شنو قلتي !!!!!!!!!؟؟؟
جيلان بصراخ : يييممهه !!!!!
ام خالد : خالد اترك اختها شنو قاعد تسووي !!!!!!!!!!!
خالد : شوفي بنتك الصايعة
خالد رماها على الكنبه : مافي طلعه لك اليوم فاهمه
جيلان : مو على كيفك بروح وبطلع ومالك أي دخل فيني ابوي لسه مايموت حتى تتحكم فيني
خالد : إنتي بتسكتي ولا!!!!!!!!!!!!
ام خالد : خالد !! روح على غرفتك يلا , جيلان تعالي في غرفتي
جيلان فسخت عباتها وراحت على غرفت امها
<طبعا يلبسون عباية والشيله يحطوها بدون ماهي مرتبة وشعرهم يكون طالع>
ام خالد : جيلان شفيك حبيبتي ليش تأخرتي كذا .. !
جيلان : عشان هذا ! (فستان)
ام خالد : ليش شاريه فستان لك دولابك مليان فساتين !!
جيلان : الليله خطوبة نوف صاحبتي واتفقنا انا ولمار وديالا نروح بيت ديالا ونتجهز هناك بعدين نرجع لبيت ديالا وننام عندها
ام خالد : طيب انا موافقة ماعليك من اخوك انا اتفاهم معاه ابوك بيجي من السفر بعد اسبوع خليك في بيت ديالا هالفترة لحد مايجي ابوك وتهدأ الاوضاع مع اخوك طيب حبيبتي
جيلان : ان شاء الله يمه ..
...................................................................
في الليل في بيت ديالا
ديالا : يلا بنات بنتأخر الساعة 9 ونص ودي اشوف خطيبها
لمار : جيلان جيبي شيلتي
جيلان طلعت من غرفة ديالا بعد مالبست عباتها وشيلتها : خدي لمار يلا مشونا
لمار : جيلان !
جيلان : هلا ؟
لمار : طالعه !
ديالا : تجنني !
جيلان : ههههههههههه تسلمو حبايبي وانتون تجننو اكثر ممكن نمشي الحين
ديالا : اقول لمار ..
لمار : قولي
ديالا : في احد بيرقمنا اليوم بسببها
لمار : هههههههههههههههههههههه
جيلان : يلا بنات
لمار و ديالا : يلا
لما وصلون مكان الخطوبة دخلو الحمام يعدلون حالهم بعد ماخلصو لبسو العباية ويا الشيلة لأن خطيب نوف موجود دخلو موقع الخطبة لكن ثلاثتهم كانو في حالة صدمه ما احد يتوقعها ...
....
انتظروا الاحداث الجديدة ..
الى كل بنت في مرحلة الفراق ..
.
.
.
حررني من هذا الانتظار الغامض انتظر النجوم ان تسقط والرياح ان تعصف لأتمكن اخيرا من حملك بين ذراعي قلبان ينبضان نبضة واحدة اتمنى ان تصدقي ان قلبي لن يتغير ابدا وسينتظر الاف السنوات سيحافظ على وعده دائما لن ينساك ابدا , اغمض عينيك وامسك يدي بقوه ارجو ان لا تنسى قصة حبنا التي اصبحت من الماضي كم كان حبنا قويا جدا وربما كان هذا سبب الامنا من المحزن ان لا نتمكن حتى من قول "احبك" مرة اخرى يخفق قلبي بألم كل ليلة لم اتوقف عن التفكير بك ابدا اعتدت على البقاء وحيدا لمدة طويلة واواجه قدري هذا بأبتسامه صدقيني لقد قررت الإنتظار بالرغم من انه قرار مؤلم لن اتراجع عنه حنانك وحده يستطيع انقاذي من هذا البرد الدائم .
.
.
.
لمار : ضحية الحب
جيلان : ضحية الخداع في الحب
ديالا : ضحية الفراق
(جيلان هي البطلة ..)
.....
العنوان :
اوعدني مانفترق .. مانبتعد .. م ننسى هالعشق
في بيت ابو خالد البنات متجمعين وجالسين مع بعض وكل وحده تشرح الفقرة اللي مو فاهمتنها الثانية
جيلان : بنات تعبت اجيب لنا شي نشربه
لمار وجيلان : أي اذا ماعندك مشكلة
جيلان : شدعوه
جيلان طلعت من غرفتها
جيلان : يمه
ام خالد : هلا حبيبتي؟
جيلان : يمه في برتقال ؟
ام خالد : أي ليش ي بنيتي؟
جيلان : حتى نتنشط ويا البنات بسوي لهم عصير برتقال
ام خالد : طيب , اهو في الثلاجة بتلاقيه روحي شوفينه
جيلان طلعت البرتقال جات حتى تسويه بس كانت جيلان ابدا ماتعرف أي شي في الطبخ
ام خالد : جيلان شنو تسوي روحي غسلي يدج بسويه انا وبجيبه لكم روحي حبيبتي ذاكري
جيلان : ههههههه طيب يمه
جيلان رجعت على غرفتها بعد ماغسلت يدها ورجعت للبنات
لمار : شفيج طولتي؟
ديالا : وين العصير؟
جيلان : امي بتجيبه الحين
ديالا : اقول ديالوو اخوج موب هنيه في البيت ؟؟
جيلان : لا اهو طالع مع اصحابه
ديالا طلعت من الغرفة رايحة الحمام ..
جيلان : اقول لمار كم باقي على الدروس
لمار : تقريبا امم .. درسين ..
جيلان : اشوفهم ..
لمار رن جوالها
جيلان : مين .!!!؟؟
لمار احمر وجهها : ..........
جيلان : اووهه بدر !!؟؟
لمار : أي ..
جيلان : ردديي عليه
لمار : مابي !
جيلان : لييييشش !!!!!!
لمار : مابي انشغل وانا اكلمه لما اخلص الاختبارات اكلمه بعدين
دخلت جيلان
ديالا : هاي بنات ..
لمار : هايات
ام خالد دخلت عليهم : بنات اشربو العصير يلا هذا اهو جاهز واستريحو شوي وبعدين كملو مذاكرتكم
ديالا : مشكورة خاله
ام خالد طلعت من البيت .. مافي غير البنات
لمار : بنات خلونا نكمل اخر درسين بعدين نستريح مانقدر نركز بعدين اذا استرحنا لا تتكاسلو
ديالا : أي انا بعد افضل كدا
جيلان : اخر سنة في ثنوي لازم نجتهد عليها ونشد حيلنا ونحل زين يلالا
وبدوا يذاكروا مع بعض لحد ماخلصوو
جيلان : خلصنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ديالا : ايوا
لمار : يلا يلا بكرا نحتفل لأنه اخر اختبار ^^
..........................................................................
جاء يوم الاختبار ولمار وجيلان وديالا كلهم حلو صح في الاختبار وبعد كم يوم راحو ياخدو شهاداتهم وكانو كلهم ناجحين بدرجات حلوه
جيلان : بنات ماقلت لكممم !!!!!!!!
ديالا : شنو ؟
لمار : لا ما قلتي ههههههههه
جيلان : صديقتنا نوف اليوم حفلة خطوبتها قالت لي اقول لكم
لمار : حلووووووووووو
ديالا : خلاص نتجمع في بيتي ولما نرجع بتنامو في بيتي
جيلان : بس اول اتأكد من اخوي خالد واسأل ماماتي
لمار : وانا بعطي امي خبر وبجي لك علطول
ديالا : حلو خلاص انا ناطرتكم في بيتي حتى نتعدل ويا بعض وجيبو معاكم اغراضكم طيب
لمار وجيلان : طيب سلالالام
لمار راحت على بيتها وديالا رجعت على بيتها لكن جيلان اللي مارجعت وطلعت جوالها ودقت على احد ..
جيلان : هلا حبيبي
بدر : هلا ياقلبي .! شفيك داقه هالحزه , بشريني كم نسبتك
جيلان : ليش حرام اكلم حبيبي , نسبتي 98%
بدر : حلوو خليك شاده حيلك كدا ,
جيلان : لحظة بددر اممم ,, اوعدني مانفترق .. مانبتعد .. م ننسى هالعشق
بدر من غير نفس : اوعدك , جيلان انا مشغول اكلمك بعدين
جيلان : ليش شنو اللي شاغلك لدرجة ماتبي تكلمني !!
بدر : جيلان لا تعصبي بس مشغول حيل بقفل دحين سلام
جيلان : طيب باي
جيلان قفلت الخط بعد ماقفله بدر
جيلان : اوف ليش يقفل كدا ومشغول لهدرجة اووف
جيلان رجعت على البيت
خالد : جيلان وش اللي اخرررك هالوقت كله ...!!؟؟؟
جيلان : وانت شدخلك يلا انقلع
خالد وقف ومسك شعرها : شنو قلتي !!!!!!!!!؟؟؟
جيلان بصراخ : يييممهه !!!!!
ام خالد : خالد اترك اختها شنو قاعد تسووي !!!!!!!!!!!
خالد : شوفي بنتك الصايعة
خالد رماها على الكنبه : مافي طلعه لك اليوم فاهمه
جيلان : مو على كيفك بروح وبطلع ومالك أي دخل فيني ابوي لسه مايموت حتى تتحكم فيني
خالد : إنتي بتسكتي ولا!!!!!!!!!!!!
ام خالد : خالد !! روح على غرفتك يلا , جيلان تعالي في غرفتي
جيلان فسخت عباتها وراحت على غرفت امها
<طبعا يلبسون عباية والشيله يحطوها بدون ماهي مرتبة وشعرهم يكون طالع>
ام خالد : جيلان شفيك حبيبتي ليش تأخرتي كذا .. !
جيلان : عشان هذا ! (فستان)
ام خالد : ليش شاريه فستان لك دولابك مليان فساتين !!
جيلان : الليله خطوبة نوف صاحبتي واتفقنا انا ولمار وديالا نروح بيت ديالا ونتجهز هناك بعدين نرجع لبيت ديالا وننام عندها
ام خالد : طيب انا موافقة ماعليك من اخوك انا اتفاهم معاه ابوك بيجي من السفر بعد اسبوع خليك في بيت ديالا هالفترة لحد مايجي ابوك وتهدأ الاوضاع مع اخوك طيب حبيبتي
جيلان : ان شاء الله يمه ..
...................................................................
في الليل في بيت ديالا
ديالا : يلا بنات بنتأخر الساعة 9 ونص ودي اشوف خطيبها
لمار : جيلان جيبي شيلتي
جيلان طلعت من غرفة ديالا بعد مالبست عباتها وشيلتها : خدي لمار يلا مشونا
لمار : جيلان !
جيلان : هلا ؟
لمار : طالعه !
ديالا : تجنني !
جيلان : ههههههههههه تسلمو حبايبي وانتون تجننو اكثر ممكن نمشي الحين
ديالا : اقول لمار ..
لمار : قولي
ديالا : في احد بيرقمنا اليوم بسببها
لمار : هههههههههههههههههههههه
جيلان : يلا بنات
لمار و ديالا : يلا
لما وصلون مكان الخطوبة دخلو الحمام يعدلون حالهم بعد ماخلصو لبسو العباية ويا الشيلة لأن خطيب نوف موجود دخلو موقع الخطبة لكن ثلاثتهم كانو في حالة صدمه ما احد يتوقعها ...
....
انتظروا الاحداث الجديدة ..
تعليق