رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • زينه_angel
    عـضـو فعال
    • Nov 2013
    • 65

    رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

    إهداء ..
    الى كل بنت في مرحلة الفراق ..
    .
    .
    .
    حررني من هذا الانتظار الغامض انتظر النجوم ان تسقط والرياح ان تعصف لأتمكن اخيرا من حملك بين ذراعي قلبان ينبضان نبضة واحدة اتمنى ان تصدقي ان قلبي لن يتغير ابدا وسينتظر الاف السنوات سيحافظ على وعده دائما لن ينساك ابدا , اغمض عينيك وامسك يدي بقوه ارجو ان لا تنسى قصة حبنا التي اصبحت من الماضي كم كان حبنا قويا جدا وربما كان هذا سبب الامنا من المحزن ان لا نتمكن حتى من قول "احبك" مرة اخرى يخفق قلبي بألم كل ليلة لم اتوقف عن التفكير بك ابدا اعتدت على البقاء وحيدا لمدة طويلة واواجه قدري هذا بأبتسامه صدقيني لقد قررت الإنتظار بالرغم من انه قرار مؤلم لن اتراجع عنه حنانك وحده يستطيع انقاذي من هذا البرد الدائم .
    .
    .
    .
    لمار : ضحية الحب
    جيلان : ضحية الخداع في الحب
    ديالا : ضحية الفراق
    (جيلان هي البطلة ..)
    .....
    العنوان :
    اوعدني مانفترق .. مانبتعد .. م ننسى هالعشق


    في بيت ابو خالد البنات متجمعين وجالسين مع بعض وكل وحده تشرح الفقرة اللي مو فاهمتنها الثانية
    جيلان : بنات تعبت اجيب لنا شي نشربه
    لمار وجيلان : أي اذا ماعندك مشكلة
    جيلان : شدعوه
    جيلان طلعت من غرفتها
    جيلان : يمه
    ام خالد : هلا حبيبتي؟
    جيلان : يمه في برتقال ؟
    ام خالد : أي ليش ي بنيتي؟
    جيلان : حتى نتنشط ويا البنات بسوي لهم عصير برتقال
    ام خالد : طيب , اهو في الثلاجة بتلاقيه روحي شوفينه
    جيلان طلعت البرتقال جات حتى تسويه بس كانت جيلان ابدا ماتعرف أي شي في الطبخ
    ام خالد : جيلان شنو تسوي روحي غسلي يدج بسويه انا وبجيبه لكم روحي حبيبتي ذاكري
    جيلان : ههههههه طيب يمه
    جيلان رجعت على غرفتها بعد ماغسلت يدها ورجعت للبنات
    لمار : شفيج طولتي؟
    ديالا : وين العصير؟
    جيلان : امي بتجيبه الحين
    ديالا : اقول ديالوو اخوج موب هنيه في البيت ؟؟
    جيلان : لا اهو طالع مع اصحابه
    ديالا طلعت من الغرفة رايحة الحمام ..
    جيلان : اقول لمار كم باقي على الدروس
    لمار : تقريبا امم .. درسين ..
    جيلان : اشوفهم ..
    لمار رن جوالها
    جيلان : مين .!!!؟؟
    لمار احمر وجهها : ..........
    جيلان : اووهه بدر !!؟؟
    لمار : أي ..
    جيلان : ردديي عليه
    لمار : مابي !
    جيلان : لييييشش !!!!!!
    لمار : مابي انشغل وانا اكلمه لما اخلص الاختبارات اكلمه بعدين
    دخلت جيلان
    ديالا : هاي بنات ..
    لمار : هايات
    ام خالد دخلت عليهم : بنات اشربو العصير يلا هذا اهو جاهز واستريحو شوي وبعدين كملو مذاكرتكم
    ديالا : مشكورة خاله
    ام خالد طلعت من البيت .. مافي غير البنات
    لمار : بنات خلونا نكمل اخر درسين بعدين نستريح مانقدر نركز بعدين اذا استرحنا لا تتكاسلو
    ديالا : أي انا بعد افضل كدا
    جيلان : اخر سنة في ثنوي لازم نجتهد عليها ونشد حيلنا ونحل زين يلالا
    وبدوا يذاكروا مع بعض لحد ماخلصوو
    جيلان : خلصنا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
    ديالا : ايوا
    لمار : يلا يلا بكرا نحتفل لأنه اخر اختبار ^^
    ..........................................................................
    جاء يوم الاختبار ولمار وجيلان وديالا كلهم حلو صح في الاختبار وبعد كم يوم راحو ياخدو شهاداتهم وكانو كلهم ناجحين بدرجات حلوه
    جيلان : بنات ماقلت لكممم !!!!!!!!
    ديالا : شنو ؟
    لمار : لا ما قلتي ههههههههه
    جيلان : صديقتنا نوف اليوم حفلة خطوبتها قالت لي اقول لكم
    لمار : حلووووووووووو
    ديالا : خلاص نتجمع في بيتي ولما نرجع بتنامو في بيتي
    جيلان : بس اول اتأكد من اخوي خالد واسأل ماماتي
    لمار : وانا بعطي امي خبر وبجي لك علطول
    ديالا : حلو خلاص انا ناطرتكم في بيتي حتى نتعدل ويا بعض وجيبو معاكم اغراضكم طيب
    لمار وجيلان : طيب سلالالام
    لمار راحت على بيتها وديالا رجعت على بيتها لكن جيلان اللي مارجعت وطلعت جوالها ودقت على احد ..
    جيلان : هلا حبيبي
    بدر : هلا ياقلبي .! شفيك داقه هالحزه , بشريني كم نسبتك
    جيلان : ليش حرام اكلم حبيبي , نسبتي 98%
    بدر : حلوو خليك شاده حيلك كدا ,
    جيلان : لحظة بددر اممم ,, اوعدني مانفترق .. مانبتعد .. م ننسى هالعشق
    بدر من غير نفس : اوعدك , جيلان انا مشغول اكلمك بعدين
    جيلان : ليش شنو اللي شاغلك لدرجة ماتبي تكلمني !!
    بدر : جيلان لا تعصبي بس مشغول حيل بقفل دحين سلام
    جيلان : طيب باي
    جيلان قفلت الخط بعد ماقفله بدر
    جيلان : اوف ليش يقفل كدا ومشغول لهدرجة اووف
    جيلان رجعت على البيت
    خالد : جيلان وش اللي اخرررك هالوقت كله ...!!؟؟؟
    جيلان : وانت شدخلك يلا انقلع
    خالد وقف ومسك شعرها : شنو قلتي !!!!!!!!!؟؟؟
    جيلان بصراخ : يييممهه !!!!!
    ام خالد : خالد اترك اختها شنو قاعد تسووي !!!!!!!!!!!
    خالد : شوفي بنتك الصايعة
    خالد رماها على الكنبه : مافي طلعه لك اليوم فاهمه
    جيلان : مو على كيفك بروح وبطلع ومالك أي دخل فيني ابوي لسه مايموت حتى تتحكم فيني
    خالد : إنتي بتسكتي ولا!!!!!!!!!!!!
    ام خالد : خالد !! روح على غرفتك يلا , جيلان تعالي في غرفتي
    جيلان فسخت عباتها وراحت على غرفت امها
    <طبعا يلبسون عباية والشيله يحطوها بدون ماهي مرتبة وشعرهم يكون طالع>
    ام خالد : جيلان شفيك حبيبتي ليش تأخرتي كذا .. !
    جيلان : عشان هذا ! (فستان)
    ام خالد : ليش شاريه فستان لك دولابك مليان فساتين !!
    جيلان : الليله خطوبة نوف صاحبتي واتفقنا انا ولمار وديالا نروح بيت ديالا ونتجهز هناك بعدين نرجع لبيت ديالا وننام عندها
    ام خالد : طيب انا موافقة ماعليك من اخوك انا اتفاهم معاه ابوك بيجي من السفر بعد اسبوع خليك في بيت ديالا هالفترة لحد مايجي ابوك وتهدأ الاوضاع مع اخوك طيب حبيبتي
    جيلان : ان شاء الله يمه ..
    ...................................................................
    في الليل في بيت ديالا
    ديالا : يلا بنات بنتأخر الساعة 9 ونص ودي اشوف خطيبها
    لمار : جيلان جيبي شيلتي
    جيلان طلعت من غرفة ديالا بعد مالبست عباتها وشيلتها : خدي لمار يلا مشونا
    لمار : جيلان !
    جيلان : هلا ؟
    لمار : طالعه !
    ديالا : تجنني !
    جيلان : ههههههههههه تسلمو حبايبي وانتون تجننو اكثر ممكن نمشي الحين
    ديالا : اقول لمار ..
    لمار : قولي
    ديالا : في احد بيرقمنا اليوم بسببها
    لمار : هههههههههههههههههههههه
    جيلان : يلا بنات
    لمار و ديالا : يلا
    لما وصلون مكان الخطوبة دخلو الحمام يعدلون حالهم بعد ماخلصو لبسو العباية ويا الشيلة لأن خطيب نوف موجود دخلو موقع الخطبة لكن ثلاثتهم كانو في حالة صدمه ما احد يتوقعها ...
    ....
    انتظروا الاحداث الجديدة ..
  • مزمز
    عضو ماسي
    • May 2011
    • 1087

    #2
    رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

    حلو كملي
    يعطيك العافيه ..
    تنقل الى قسم الروايات الغير مكتمله..

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #3
      رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

      بداية رائعة
      موفقة عزيزتي
      تابعي حتى النهاية
      تحياتي

      تعليق

      • زينه_angel
        عـضـو فعال
        • Nov 2013
        • 65

        #4
        رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

        عنوان الجزء الثاني :
        اكره ان اكون البديل دائما !
        .
        .
        .
        تمشي بخطواتها البطيئة اللي كانت مو قادرة تصدق الصدمة اللي تشوفها بعينها بدت تذكر الماضي كيف كان
        "نوف : جيلالالالان تعالي خلينا , بما ان احنا طلعنا من المدرسة خلينا نطلع مع بعض
        جيلان : بس ماخبرت خالد اخوي
        نوف : مو مشكلة لاتنسي إني احمل جوالي بدق على اخوي يكلم اخوك عشان تجين معاي
        جيلان : طيب بس بشوف
        نوف : مافي تشوفي خلينا نروح يلا
        جيلان : امم يلا
        نوف وجيلان راحو اول شي مطعم حتى يتغدوا
        وهم جالسين مع بعض يسولفو عن المدرسات والدروس دخلو في المطعم شلة شباب وكان من ضمنهم بدر صاروا يكلموهم بس كانت نوف مو طايقه بدر وبدر حاب نوف وجيلان حابه بدر <<فهمتو .. ؟
        نوف : جيلان ..
        جيلان سرحانه : .......
        نوف : جييلالان هلووو
        جيلان : هاه .. شنو إش في
        نوف : ايش اللي اش في خلينا نطلع هذا شكله مابيهدنا بحالنا
        جيلان : لالا خلينا نجلس شوي
        نوف : ياهبلة نسيتي ان اخوك بيدبحك لو تأخرتي
        جيلان : اخوي اوف منه يلا خلينا نروح
        جيلان ونوف اخدوش نطهم وكتبهم وجاو بيطلعو لكن بدر قام من كرسيه وراح لنوف
        بدر : لحضه لو سمحتي ام يعني هو , هذا رقمي ..
        نوف فلتت الورقة من يده : ما تهمني ..
        جيلان نزلت للأرض واخدت الرقم
        جيلان : ماعليك انا بقنعها 
        جيلان طلعت ورا نوف وهي تكتب رقمه في كتاب من كتبها
        جيلان : نوف يلا خديه سجليه
        نوف : جيلان تمزحي ؟ لو يدري اخوك لرحتي فيها
        جيلان : هههههههه عادي بس هو جميل خلاص اذا ماتبيه باكلمه انا على انها انتي هههههههههههههه
        نوف : بتعلبي عليه ؟
        جيلان : لاء , بحبه هههه
        نوف : مجنونة , جيبي الرقم بس عندي
        جيلان : مو مشكلة سجلته بكتاب من كتبي
        جيلان صارت تكلم طول الوقت بدر بس على انها جيلان مو نوف لكن هو كل يوم يسألها عن نوف وبدت جيلان تعترف له انها تحبه بس هو حتى مايزعها قال لها انه يحبها لكن لما سألها عن بيت نوف راح وتقدم لها بدون ماتدري جيلان بأي شي والحين جيلان عرفت ليش يسألها عن بيت نوف"
        جيلان رجعت على ورا وراحت على الحمامات راحت بسرعة وراها ديالا
        ديالا : جيلان !!
        جيلان جالسه تبكي : اكره اكون البديل يا ديالا اكره البديييل
        ديالا جات تقربت منها وضمتها لحضنها : خلاص لا تبجي هذا نصيبك انتي عرفتينه دحين على حقيقته اهو يلعب عليج
        جيلان وهي تبكي : بس انا احبه اهئ
        ديالا : جيلان خلينا نطلع من الحفل مسحي دموعج بخلي لمار تجي حتى نطلع
        جيلان : ط..طيب
        ديالا توها بتطلع شافت لمار جات
        ديالا : لمار خلينا نطلع جيلان تعبانة
        لمار : طيب
        لمار راحت لجيلان ومسكتها وطلعوا مع بعض راحو على بيت ديالا وصلهم السواق الخاص وهم بالسيارة كانو كلهم ساكتين ولا وحده تتكلم فجأه جيلان تكلمت
        جيلان : لحضة خلي سواقك يوقف
        ديالا : ليه؟؟!!
        جيلان : خليه يوقف بسرعه
        ديالا : وقف السيارة
        السواق وقفها ..
        جيلان نزلت من السيارة راحت على حافة مكان يشبه الجبال بس لو احد يطيح منه يموت جيلان وقفت جنب هذي الحافة
        لمار بصراخ : ديالا جيلان شكلها بتنتحححرررر خلينا ننزل لها!!!!!!!!!!!
        لمار وديالا نزلو من السيارة بسرعة لكن جيلان كانت وافقة والهوا يطير شعرها الكستنائي الناعم الطويل ويا شيلتها فتحت شنطتها وصارت تطالع بصور بدر اللي بتصويرها بالكاميرا له اخدت الصور ورمتهم كلهم من هذي الحافة جلست على الارض تبجي
        ديالا نزلت لها وضمتها : خلاص حبيبتي انسسسيه الحين غيرك تملكه لو كان يحبك لجا تقدم لج حبيبتي خلاص
        لمار : ديالا خلينا نمشي يلا
        ديالا : جيلان يلا قومي
        راحو السيارة وصلوا على بيت ديالا لمار وديالا نامو بس جيلان كان مايجيها النوم لما شافت رسالة بدر اللي وصلتها ضاق خلقها
        رسالة بدر :
        "جيلان بما انك شفتي الحقيقة احدفي رقمي ولا عاد تتصلي على هذا الرقم"
        طلعت من الغرفة وخلت جوالها بالغرفة راحت على البلكونة اللي في الصالة وجلست على حافتها وجلست تذكر كل اللي صار بينهم

        (حبك كان كذب , تكذب علي بأنك تحبني , تكذب علي بأنك تشتاق لي تكذب علي بأنك ستعود , كل ما تقوله هو اكاذيب , تكذب علي بأنك ستحميني, تكذب علي بأنك لا يمكنك العيش بدوني لماذا وعدتني كل تلك الوعود إذا كنت ستغادر هكذا تكذب علي حتى تغادر, تكذب علي حتى لا تنظر للخلف تكذب علي حتى لا ابحث عنك مجددا , جميعها كانت اكاذيب تكذب علي حتى انساك , تكذب علي بأننا قد انتهينا)
        جيلان بعد لما حست انها تعبت من التفكير دخلت على الحمام بيدها المقص
        وقفت عند المرايا وقربت المقص لشعرها الطويل
        ......
        لمار كانت صاحيه ماشافت جيلان على السرير طلعت من الغرفة تدور عليها دخلت الحمام لقتها واقفه وبيدها المقص
        لمار : جيلالالان !! لالالاء لاتقصيييييه
        جيلان : لمار ..! سمعت إن لما احد يزعل يقص شعره هذا تغير للشخصية ولا وشو لمار جوابيني ؟!
        لمار : ........
        جيلان : ماعندك جواب !!؟
        جيلان رمت المقص ودزت لمار وطلعت من الحمام اما لمار كانت واقفه وحيرانه من كلام جيلان
        ...................
        صباح يومنا الجديد كعادتهم راحو على الطاولة يفطرون
        ام ديالا : ديالا وين صاحبتج جيلان ماصحيت من النوم
        ديالا تذكر كلام جيلان اللي قالته لها "مابي افطر"
        ديالا : تعبانة تبي تنام
        لمار طالعت في ديالا بنضرات إنها فهمت ليش ..
        بعد ماخلصوا فطروا دخلو الغرفة حتى يكلمو جيلان
        لمار : جيلان خلينا نطلع
        جيلان : ليش نطلع
        ديالا : نغير لك الجو
        جيلان : على اساس بيتغير
        ديالا : يلالالا جيلان حبيبتي انتي يلا خلينا نروح يلا يلا
        جيلان : بروح بس لأني مابي اسمع زنك
        لمار : ديالا جيلان رضت امشي بسرعة نلبس قبل لا تغير رايها
        ديالا : يلالالالا
        لمار وديالا لبسو ثيابهم وعباتهم جيلان حطت لها كحل اسود ومناكير اسود ولبست ثيابها وعبايتها وخلت شعرها الكستنائي مسيح ومطلعته على برا طلعت لديالا ولمار وراحو على المولات وصاروا يشتروا لهم ملابس جديد ويغيروا الملابس اللي عليهم ويطالعو في بعض ويضحكو لكن كانت جيلان طول الوقت تشتري لها ملابس سوداء وبيضا
        لمار : بنات خلاص تعبت خلونا نركب فوق عند المطعام انا مافطرت شي زين في بيتكم ديالا
        ديالا : يعني انا اللي فطرت , جيلان خلينا نروح حتى نفطر بعد
        جيلان : طيب , يلا
        لمار وديالا وجيلان راحو بيطلبو ليهم بس صار شي !!
        ديالا جات توها بتطلب الاكل بس شافت "احمد" <واللي هو حبيبها ماسك يد بنت وبيدها الثانية ورد احمر اللي تحبه ديالا احمد لما انتبه لها باعد يده عن البنت اللي ماسكها
        ديالا ابتسمت ابتسامة سخرية واخدت الوردة من عندها ورمته على احمد طلعت من المول
        جيلان : حقير !
        لمار : لحضه بنات انتظروني وين رايحين عني .!!
        .........
        انتهاء الجزء الثاني

        تعليق

        • زينه_angel
          عـضـو فعال
          • Nov 2013
          • 65

          #5
          رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

          العنوان : جرح ثاني ..
          الجزء الثالث
          لمار وديالا وجيلان راحو بيطلبو ليهم بس صار شي !!
          ديالا جات توها بتطلب الاكل بس شافت "احمد" <واللي هو حبيبها ماسك يد بنت وبيدها الثانية ورد احمر اللي تحبه ديالا احمد لما انتبه لها باعد يده عن البنت اللي ماسكها
          ديالا ابتسمت ابتسامة سخرية واخدت الوردة من عندها ورمته على احمد طلعت من المول
          جيلان : حقير !
          لمار : لحضه بنات انتظروني وين رايحين عني .!!
          لمار وجيلان وديالا طلعوا من المول
          ديالا : انا اوريها هالبنت اللي معاه اجل واقفه معاه وماسكه يده وهو الحيوان عاطيها ورد ومو أي ورد وردي المفضل
          ديالا كانت بتدخل بس جيلان مسكتها من يدها ورجعتها على ورا
          جيلان بتهزئ : يكفي للي سويتيه احسن ماتنفضحي في المول
          لمار : أي صح كلام جيلان خلينا نروح
          ديالا : لو ماكنتوا موجودين كنت شديتها من شعرها هالحقيره امشو من هنا يلا
          لمار : بنات انا لازم ارجع للبيت لأن اخوي فارس قال لي يبيني بموضوع اليوم ولازم اروح البيت واكلمه
          جيلان : طيب مو مشكلة انا بكون مع ديالا طول الوقت
          ديالا : موب مشكلة روحي خليك على اتصال معانا
          لمار راحت على البيت ..
          ديالا وجيلان في بيت ديالا جالسين ياكلون بس ديالا كانت تاكل وهي دموعها تنزل وماتتكلم لجيلان
          جيلان : خلاص عاد كفاية بسك بجي مابيفيدك البجي
          .......
          في بيت ابو فارس
          (نعرفكم على عائلة ابو فارس ابوه متوفي من زمان وفارس هو المسؤل عن اخته لمار وامه ..,, فارس عمره : 23)
          فارس شاف لمار ترجع من البيت
          فارس : لمار جيتي تعالي معاي غرفتي
          لمار مستغربة : طيب
          دخلت وياه غرفته وجلست على السرير
          فارس : أي لمار انتي جاهزه للمستقبل
          لمار : أي , ليش ؟!
          فارس بأبتسامه : صديقي اليوم جا وتقدم لك !!!!!!!!!!!!
          لمار انصدمت !! وصارت تتكلم بنفسها "يعني كيف وفيصل لاه مايصير فيصل كان بيتزوجني !! لالالالاه" : ......
          فارس : لمار شفيك سكتي ؟؟!!
          لمار "بس فيصل اهو صديق فارس خلني اسأله منو اللي متقدم لي" : منو اللي متقدم لي رفيجك شسمه؟!
          فارس : شفيك لمار راكان اللي تقدم لك
          لمار انصدمت اكككثر : لالاه !
          فارس : شنو اللي لاه ؟!
          لمار : اعني ! .. اه هذا يعني هو ..
          فارس : انتي فكري وردي عليي , اخليك دحين
          لمار جلست وافكارها مشوشة مو عارفة ايش تسوي ايش تقول لفيصل
          .........................................................................
          في بيت ديالا وجيلان جالسه جنبها :
          اتصلت لمار على جيلان
          جيلان : هلا لمار
          لمار وهي تبجي : جيلان ساعديينيييييييييي
          جيلان : بسم الله شفيك
          ديالا : شفيها افتحي السبيكر ابي اسمع شنو صاير
          جيلان : دقيقه , وفتحته
          ديالا : لمار شفيك
          لمار : جيلالالالالالالان ديالا ..اههئ .. راكان صدق اخوي وصديق فيصل جا وتقدم لي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
          جيلان : اييشش
          ديالا : ايييش مبرووووووووووووووك بس ليش مو مبسوطه
          لمار : انا احب فيصل !!
          ديالا : غبية هذا نصيبك يمكن تلاقينه احسن من فيصل يمكن يحبك اكثر منه
          جيلان : لمار .. <<قاطعتها لمار
          لمار : دقيقه عندي مكالمة من جهة ثانية
          لمار ردت على الاتصال :
          لمار : هلا
          فيصل : لمار !!
          لمار : فيصل !! كيف انت مو انت كنت في امريكا تدرس
          فيصل : كنت والحين رجعت وابي اشوفك ضروووري حيل ابي اشوفك عند الحديقة اللي برا بيتنا
          لمار : بس فيصل ..
          فيصل : مافي بس ولا شي تعالي انا ناطرك <وقفل الخط عشان لاتعارضه
          لمار رجعت تكلم البنات
          جيلان : روحي يلا
          ديالا : أي روحي له
          لمار : طيب اكلمكم بعدين سلالالام
          لمار قفلت الخط وراحت عدلت شعرها البني الفاتح الطويل ولبست عبايتها وحطت عليها الشيله وخلت شعرها طالع وحطت لها روج خفيف وكحله سوداء وطلعت قبل لا يشوفها اخوها وراحت على الحديقه اللي جنب بيته ماشافت احد وقفت تنتظره بعدين سمعت صوته يناديها
          فيصل : لمار ..
          لمار التفتت على ورا شافته جالس على الارض وماد لها خاتم الالماس بإبتسامه مشرقة وهو يقول لها
          فيصل : تقبلي تتزوجيني؟؟!!
          لمار دمعت عيونها وهي ماترد عليه : ..............
          فيصل : شفيك ! اعيد اقولها يعني ؟؟, طيب , تقبلي تتزوجيني
          لمار : ............. بعد سكوت طويل ردت عليه ..>>
          لمار : .. انا محجوزه لغيرك !
          فيصل وقف : ايشش !! شهالكلام لمار كيف انتي قلتي بتنتظريني لحتى ارجع وانا قلت لك بنتظرك لحتى تخلصي المدرسة وبخليك تدرسي وبروح معاك المكان اللي تبيه , بس ايش !! محجوزه
          لمار : فيصل اعذرني بس راكان صاحبك اسرع منك, انا اسفه فيصل فكر بمستقبلك بعدني انا الحين بروح وهذا الخاتم خليه لبنت تستاهل اككثر مني
          لمار عطته ضهرها وراحت تمشي بشويش وهي من داخلها قلبها مجروح
          فيصل وهو يبكي : واذا كانت مافي بنت تستاهل غيرك !!!
          لمار وقفت لما سمعت هذي الكلمة !!
          فيصل : مشاعرك اللي لي ما انتهت من قلبك , كيف بتعيشي وانتي تكذبي على نفسكك
          لمار ماحبت تسمع كلام من فيصل اككثر راحت وتركته وراها
          ...............
          انتهاء الجزء الثالث

          تعليق

          • زينه_angel
            عـضـو فعال
            • Nov 2013
            • 65

            #6
            رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

            العنوان : لم اعد اتحمل !
            الجزء الرابع :
            جيلان : ديالا انا برجع على البيت لازم اتطمن على امي وابوي بيجي قريب ابي اشوفه
            ديالا : طيب حبيبتي والحمد الله على سلامته
            جيلان سلمت عليها وطلعت من البيت وراحت على بيتهم شافها خالد راجعه
            خالد : رجعتي يا ***
            جيلان حقرته وفسخت عباتها وعلقتها وراحت لغرفتها
            خالد لحقها لغرفتها
            خالد : هي انتي زودتيها على فكرة !! ترانك صايرة قليلة ادب وماتحترمي نفسك
            جيلان وقفت بعصبية : اييييه ترى خلاص طفشتني
            خالد عطاها كف : انا تصرخي في وجهي كدا !!!!!!
            ام خالد دخلت عليهم : خالد جيلان خلاص بس يكفي خالد روح على غرفتك
            خالد : يمه هذي بنتك يبي لها تربية من جديد
            ام خالد : خالد حدك لهنيه روح يلا لغرفتك
            خالد طلع بعصبية
            جيلان : يمه انا ماب قاعده هنيه
            جيلان اخدت شنطتها وراحت الصاله اخدتها عباتها وشيلتها وطلعت بنص هاليل صارت تمشي ولا تعرف وين تروح حست ان احد يلحقها حاولت تمشي بدون ماتدور لورا مشت بخطواتها اللي كانت خايفه وتحس بشعور يخوف حست ان صارت الخطوات اقرب لها اككثر مسكت شنطتها وبسرعه صارت تركض وقام يلحقها لحتى مسكها و ....
            .....
            في وقت ثاني ديالا جالسه تتصل لجيلان لكن ماترد ..
            ....
            لمار في بيتها وافكارها مشوشتها من كلام فيصل بعد تفكير عميق وهدو تام راحت غرفت اخوها
            لمار دقت الباب : فارس انت صاحي؟
            فارس : ايوا ادخلي
            لمار فتحت الباب ودخلت
            لمار : امم فارس
            فارس : قولي؟
            لمار : انا خلاص موافقه !!!!!!
            .....
            صباح يوم جديد في بيت ابو خالد
            ام خالد جالسه تتصل وتسكر تتصل وتسكر
            خالد شافها : يمه شتسوين
            ام خالد : خالد ياولدي اختك من امس طالعه ولا رجعت لحد الحين !! واتصلت على كل صاحباتها وقالو انها ماترد عليهم بالجوال ولا هي معاهم
            خالد : شتقولين يممهه !!!!! انا رايح الشرطه حتى اخبر عنهها !!
            خالد طلع راح مركز الشرطه وعطاهم صورتها واحد من الي مسؤلين عن مسائل الخطف شاف صورتها وصار يتأمل فيها
            محمد : هذي البنت !!!
            خالد : تععرفههها؟؟؟!!!!!!!!
            محمد : امس كنت طالع في نص الليل وكنت اشوفها من بعيد بعدين جاني اتصال وجلست اكلم ولما اللتفت اختفت
            خالد : طيب تدل وين كنت شايفها !!!!!!
            محمد : أي
            خالد : امش نروح على نفس المكان
            محمد وخالد راحوا على نفس المكان اللي كانت تمشي فيه لقو شنطتها وجوالها مفلوتين على الارض
            محمد : لا لاتلمسسه يمكن يكون فيه بصمات بخليهم ياخدون الاغرضا ويحللوها
            خالد : طيب
            وقت رجعوا مكان الشرطه خالد اتصل على امه وقال لها تجي مع السواق وراحت لمركز الشرطه وهي خايفه على بنتها
            وخلو لمار وديالا يجون مركز الشرطه حتى يحققو وياهم لكن مافي أي ايجابيات للي قالوه لهم
            ............................................................
            وضل البحث عنها لمدة 4 شهور وهي مختفية
            وجا زواج لمار من راكان بس لأن جيلان مو موجوده فقررت ماتسوي حفل مجرد عقد وانتهى
            لمار كانت ماتنام مع راكان ولا تحبه يتقرب منها ولا تتكلم له ودايما حزينه
            راكان : لمار ليش انتي كذا؟؟؟؟؟؟!!
            لمار : ........
            راكان : احد غاصبك تتزوجيني ؟؟؟؟؟؟!!!!!!
            لمار : .......
            راكان بصراخ : رددددددييي
            لمار : ......
            راكان مسكها من شعرها : انتي تحبين احد قبلي ولا تقولين !!!!!!!
            لمار بدت تصيح وتتألم من شده لشعرها : اهه
            راكان : محد بقلبك غيري دحين تفهمين !!!!
            لمار : خلاص اتركني اهه
            راكان : مابتركك الا لما تقولين لي "احبك راكان"
            لمار : راكان خلاص هدني اهههه
            راكان بصراخ : قوووليي يلالالالا !!!!!
            لمار بصياح : احح..ب.ك
            راكان : لاء قولين احبك راكان
            لمار بصياح اككثر : اح.ب.كك راكا..ن
            راكان ترك شعرها : روحي يلا جهزي لي ملابسي
            لمار بخوف : ر ..راكان .. !
            راكان : شنو !!!
            لمار : د..د..ديالا .. ب..بتجي لي
            راكان بعصبية : يعني تطرديني من البيت ؟؟؟؟!
            لمار : لا بس ..
            راكان قاطعها : قاعد على قلبك ولا بطلع فاهمه !!
            .....................................
            في بيت ديالا كانت جالسه طول الوقت تطالع في صور جيلان وياهم ودفاترها وكأنها مابترجع ابدا
            ديالا : جيلان وين اختفيتي
            اخدت اغراضها والصور وحطتهم في شنطتها وراحت لبيت لمار فتحت لها لمار الباب ودخلت راحت معاها لمجلس النسوان وقعدت وياها
            ديالا : اخبارك حبيبتي واخبار زوجك
            لمار ماحبت تقول شنو يسوي فيها : تمام وراكان بخير
            ديالا : عساه دوم يارب , لمار جبت اشياء ابي اوريك اياها عن جيلان
            لمار لما جابو سيرة جيلان بدت تصيح : جيلان وين راحت اختفت وين انا ابي اشووفها وحشتني يكفيها تخبي
            ديالا : مرت 4 شههور ولا شفناها وقريب ندخل ال5 شهور !!
            ....................................
            خالد في بيته جالس يفكر ويتأسف على كل غلط سواه فيه اخته وحاس انه هو السبب في اختطافها
            ..
            محمد كان يتأمل في صورتها ويفكر وين يمكن تكون ويحاول يتذكر كيف شكله فجأه جا على باله شي و ....
            انتهاء الجزء الرابع

            تعليق

            • زينه_angel
              عـضـو فعال
              • Nov 2013
              • 65

              #7
              رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

              العنوان : اريد العودة الى المنزل
              الجزء الخامس :
              محمد كان يتأمل في صورتها ويفكر وين يمكن تكون ويحاول يتذكر كيف شكله فجأه جا على باله ان لو عرف ان يمكن يكون في اعداء لأحد من عائلتهم اتصل على خالد وطلب منه يجي
              محمد : خالد قل لي ماكان عندك اعداء من قبل
              خالد : اعداء !! لا ليش
              محمد : يمكن كان ينتقم في انه يخطف اختك , طيب محد لحد دحين دق عليك وطالبك بي مبغل او شي من هالكلام
              خالد : لا والله دخلنا الشهر الخامس وهي مختفية
              محمد : انا بروح ادور عليها الحين
              خالد : بجي معاك
              محمد : لا مافي داعي انا بروح مع الجماعه اللي معاي انت روح وانا بخبرك بكل شي لما يصير شي
              خالد : طيب
              محمد ويا جماعته راح يدورعليها ..
              ......................................................................................................................................................................

              جالسة في الظلام الخافت ضوئه ويدخل لها من النافده ضوء القمر الخافت ضوئه وشعرها الكستنائي الطويل يدفيها من البرد اللي جالسه فيه والدموع فيها عينها تنزل بدون ماتمسحها لحتى تجف وملابسها الي كانت ملابس عادية جدا وماكانت تلبسها وعباتها بيدها وشيلتها طاحت منها
              بصوت مخيف تسمع خطوات احد داخل عليها فتح الباب وهو مجرد واقف
              جيلان لما شافته وقفت علطوول : الله يخليك طلعني من هنيييه مابي اقعد بهذا المكان
              جات تقربت من الباب حتى تطلع بس هو كان يباعد يدها ويقفله وهي تحاول تفتحه لحد ماسكر عليها الباب وقفله وصارت تضرب على الباب وتصرخ
              جيلان : ما اقدر اتحمممملللل !!!!!!!! اتووسل لك ما اقدرر اتحمل طلعني من هنا!!!!!! طلعني !!!!!!
              جيلان كانت تضرب بيدها في الباب : ما اقدددر اتحمممممللل , ابغى ارجع لبيتيي !!!!!!! اهئئئ ,, طلعنيييييييييييييييييييييييي اتوسل لك طلعني
              لما سمعت صوت الباب انه طالع من هنيه صرخت صرخة اليمه لحتى تعبت وطاحت على الارض واغمى عليها
              .................................................................................
              عند لمار وديالا
              ديالا : لمار ! وشفيه خدك احمر
              لمار : خدي اه لا ولا شي
              ديالا : طيب انا دحين استأذنك
              لمار : طيب
              لمار راحت لديالا عند الباب وفتحت لها الباب وراحت
              راكان طلع من الغرفة : راحت
              لمار : أي
              راكان : روحي سوي لي اكل اكله بموت من الجوع
              لمار : روح اشتري لك من المطعم
              راكان : شقلتي؟
              لمار وهي تفر في المجله : اللي سمعته
              راكان : بس انا ابي طبخ زوجتي
              لمار : ليش من متى تحبه ؟
              راكان مسكها من يدها بقوه : بتقومي ولا
              لمار : اهه يديييي
              راكان توه بيعصب عليها بس رن الجرس ..
              راكان فلت يدها وراح يفتح الباب
              راكان : فيصل شنو اللي جابك هنيه دحين !!!
              لمار تفكر "فيصل !! شنو جاي يسوي هنيييه"
              فيصل : راكان وخر من هنيه
              فيصل باعده ودخل : لمار !!!!! لمار وينك !!!!!!
              راكان : فيصل !!!!!!! انت وش تبي في لمار !!!!!! بعدين اهي زوجتي كيف انت تعرفههها!!!!!!!
              فيصل انتبه ل لمار اللي كانت جالسه بدون عباتها او شيلتها
              فيصل جا لها ومسكها من يدها : انتي مو مضطرره تنحرجي من اخوك عشان تتزوجي راكان !!
              لمار : فيصل اترك يدي انا مابي اروح معاك !!
              راكان ضرب فيصل
              لمار : راكان لالالاههه !!!!
              فيصل صار يضرب راكان ونفس الوضع على راكان
              لمار : يكككفييييييييييي خلاصصص , فييصصل اطلع من هنيييييه
              راكان تباعد عنه
              فيصل وهو يطالع في لمار بنضراته وطلع من البيت
              راكان مسكها من شعرها : وتقولين لي ما اقرب منك عشان انك لسه مو متعوده
              لمار وهي تصيح : والله ما قصدي هالشيييييي راكان اترك شعري خلني اشرح لك
              راكان وهو يزيد بمسكته لشعرها : وتكذبين بعد
              راكان عطاها كف وكفين وفلتها على الكنبه
              لمار : لالاه راكان الله يخليك لا تسوي شييي
              .........................
              جا فتح الباب لقاها طايحه على الارض رفعها وخلاها تنام على السرير
              لكن جيلان من الاساس صحت بس كانت تبي تسوي شي عشان تهرب كانت بيدها سكين <لقتها في نفس المكان وخبتها عندها
              صحت بسرعه لقت الباب مفتوح صارت تطالع فيه من بعيد لقته عاطيها ضهره طلعت بشويش من الباب وبدت ترككض انتبه لها وراح وراها
              جيلان بدت تحس بالخوف رجعت له ورفعت السكين وضربته فيها وصارت تدخل في السكين وتطلعها فيه وتدخلها وتطلعها لحد ماشافت دمه صار في يدها حست بخوف اكككثرر وهربت من عننه وهي تحس نفسها تايه قتلت احححدد ومو مصدقه نفسها !! هي قتلت واححد ! صارت تمشي وراسها يدور لحد ما طاحت على الارض ...
              ...........................................................
              في قت ثاني محمد كان يدور عليها وهو يمشي بهالضلمه لقى عباه على الارض نادا على اللي معاه وقال لهم يشيلونها حتى يشوفو اذا فيها بصمات او شي يدليهم على مكانها
              كمل تدويره وكمل وطبعا اتصل على اخوها وقال له انهم لقو عباه ووصف كيف شكل عباتها وقال لهم ان هذي عباتها وبدو يكملو طريقهم وهو يدور عليها وصل لجسر في البحر و ......
              ...........................................................
              ديالا في هذا الوقت بيدها كزازة المرياة اللي كسرتها وتبي تجرح نفسها
              لمار بيدها الحبوب وتبي تنتحر فيه ولا تعيش مع راكان اللي متعذبة معاه
              جيلان واقفة على حافة الجسر وتبي ترمي نفسها حتى مايحبسوها لو اتصلت بالشرطه !!
              .......
              انتها الجزء الخامس

              تعليق

              • مزمز
                عضو ماسي
                • May 2011
                • 1087

                #8
                رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

                واو روعه كملي
                يعطيك العافيه وربي يسعدك..

                تعليق

                • زينه_angel
                  عـضـو فعال
                  • Nov 2013
                  • 65

                  #9
                  رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

                  العنوان : بداية جديدة
                  الجزء السادس
                  محمد : جييييييلالالالالالالالالالالالان لالالالالالالالاءءء !!!
                  ...........................................................
                  راكان دخل على لمار لقاها شاربه الحبوب كله بسرعه حملها ووداها للمستشفى
                  ..........................................................
                  ولد عم ديالا كان جاي يدور على ديالا دخل الحمام لقاهاعلى الارض وجارحه يدها والدم كله على الارض بسرعه حملها على ضهره وراح فيها للمستشفى
                  ........................................................
                  محمد : جييييلالالان لالالالاءءءء
                  جيلان فلتت نفسها قبل لا تسمعه او تنتبه له
                  محمد : بسسسسسسسرعه نزلو لها قبل لا تغررققق !!!!!!!!
                  اللي مع محمد نزلو لها وطلعوها من البحر
                  محمد جا لها : شفيها ليشم و صاحييييييه !!!!!
                  واحد من اللي معاه : شكلها شربت الماي
                  محمد بسرعه صار يسوي لها التنفس الاستطناعي
                  جيلالان بدى يطلع من فمها الماي : ككحح ح كح
                  محمد : الحمد الله عايشه !!
                  جيلان : م منو انت وخر عني !! لالا تقررررررررررب
                  محمد : لا تخافي احنا من تبع الشرطه كنا ندور عليك ليش رميتي نفسسكك !!!!!!!!!
                  جيلان بدت تفكر : الشرطه !!!!!!!!!!!!!!! لالالالالالالالالاه لاتاخدوني على السجن انا ما كان قصدي اذبحه
                  محمد : تذبحي مننن !!!!!!!!!!!!!!!!!
                  جيلان : انا .. انا .. انا ماكان ق ق قصدي ان اذبحه هربت منه وجا لحقني وضربته ما ما ما كان قصدد د د ي اصير عنيفه واذبحه ب ب بهذا الع ع نف
                  محمد : طيب لا تخافي , شباب خدوها على السيارة و ودوها على مركز الشرطه واتصلو على اخوها حتى يروح لها هناك واتصلو بالاسعاف يجو ياخدون المجرم , جيلان وين قتلتيه !!
                  جيلان : هناك هذيك الجهة
                  محمد : طيب خلاص انتي لا تخافي دحين روحي وبعدين بحقق معاك في مركز الشرطه
                  جيلان : انتوا مابتسجنوني صح ؟!
                  محمد : لا تخافي روحي دحين , شباب خدوها معاكم
                  .. جاو الاسعاف واخدوا المجرم
                  ......................................................................
                  لمار في المستشفى وعليها المغدي و وجهها هلكان من اللي يصير فيها وراكان جالس ينتظرها تصحى
                  .............
                  اما ديالا بعد ما عرفت ان امها توفت ومابقى لها احد بالبيت اللي هي فيه غير هي حست ان الكل يتركها ويروح عنها راحت للحمام وصررخت صرخه قوية واخدت علبة الاسناس وكسرت المرايا فيها ولد عمها كان وياها في البيت عشان يطمن عليها ديالا كسرت المرايا واخدت زجاجه من المرايا وجرحت يدها فيها رضا بعد ماسمع الصراخ وصوت الكسر نزل يدور عليها
                  .........................................................................
                  في مركز الشرطه :
                  خالد : جييييييييييلان !!!!!!
                  جيلان : خالد !!
                  جيلان راحت بسرعه لحضن اخوها وهي خايفه
                  خالد : جيلان وين اختفيتي !!!!!
                  ام جيلان : جييلان
                  جيلان : يمممههه انا خايفه لا تخليهم يحبسوني
                  خالد : لييييش جيلان انتي ماسويتي شي حتى يحبسوك !!
                  جيلان : كان يلحقني وفجأه بعدين جا مسكني وضربته بالسكين !!!!!!
                  جيلان بدت تكرر هذي الكلمات وتخاف وتجلس في الارض وتذكر كل شي وتبدي تتجمع على بعضها
                  خالد جلس في الارض وهو يباعد ايدينها عن ادونها : جيلان شفييك
                  جيلان : لالالالالالاه وخررررررر عني
                  ام جيلان : بنتيي وشفيييييييها !!!!!
                  خالد شاف جروح في يدها وهي جروح اضافير يد احد
                  خالد : اختي شاطره انتقمت من اللي يلمسها ويسوي فيها كدا هههه
                  ام جيلان : خالد اختك فيها شي , مو وقت غشمرتك
                  محمد جا : السلام عليكم
                  خالد وام خالد : وعليكم السلام
                  محمد : ماعليه تخلو جيلان شوي لأنه بنسوي معاها تحقيق
                  خالد : طيب
                  ام جيلان : لا شنووو بنتي ماسوت شي حتى تحققو معاها
                  محمد : اهي ذبحت اللي خطفها وهو مات واهله كلهم توفو في حادث من قبل واخته من قبل انتحرت
                  خالد : شنووووووووو , و ايش اسمه !!!!!!!!
                  محمد : اسمه فؤاد ال ...
                  خالد انصدم اكككثر !!!!!!
                  "نرجع للماضي خالد كان يحب اخت فؤاد بس بعد مارجع من دراسته صار مغرور ولا يبي يحب احد ولا يبي يكلمها ويكلمها وكأنها وحده من البنات العاديين لما قالت لأخوها بكل شي راح فؤاد لخالد وعصب عليه بس خالد ماقال له شي وتصرف بكل برود لكن فؤاد ماسكت له وقال له بيشوف لما رجع فؤاد للبيت لقا اخته ذابحه نفسها ومن هذا اليوم كان فؤاد يبغى ينتقم من خالد"
                  محمد : جيلان تعالي معىي شوي حتى احقق معاك
                  جيلان : لالالاه بتاخدني على السجن لالالاه وخخر عني
                  محمد مسكها من يدها : ماباخدك على السجن الحين تعالي وياي حتى اعرف اللي صار بالضبط
                  محمد راح وياها على غرفة التحقيق
                  محمد : قولي لي بالتفصيل شنو اللي صار ؟؟!
                  جيلان : ك كنت امشي ف في الطريق فجأه جا وراي احد .....<<الخ
                  محمد : ممم طيب خلاص انتي لاتخافي
                  محمد طلع من غرفة التحقيق
                  خالد : ها بشر ؟
                  محمد : اعتقد انها لسه خايفه من اللي صار ولا تخافوا مابتنسجن لأنه كان دفاع عن النفس كان يلحقها ومسكها بالقوه وجرح يدها فهي خافت وقتلته
                  ام خالد : شنو بنتي ماتقتل احد ابددد!!!!!!! جيلان ماعمرها ذبحت احد خالد قول لهم أن بنتي عمرها ماذبحت اححححدددد
                  خالد : يمه هدي , طيب والحين شنو بيصير في جيلان
                  محمد : بنقول في المحكمه انه كان مجرد دفاع عن النفس مابيسجنوها
                  ام خالد : اقدر اشوف بنتي ؟؟؟!!!!!!!!!
                  محمد : أي هي في غرفة التحقيق
                  ............................
                  رضا : ديالا انتي احسن الحين ؟؟
                  ديالا بتعب : وين جبتني
                  رضا : لاتجرحي نفسك مرة ثانية كدا , وبعدين اتصلت عليك لمار صاحبتك تقول لك ان لقوا جيلان وهي الحين في مركز الشرطه ومافيها شي ابدا
                  ديالا بتعب اككثر : صج ابي اروح اشوفها !!
                  رضا : لا ماتقدري دحين بعد مايخلص المغدي بوديك لها
                  ...........................
                  بعد وقت من المحكمه جيلان طلعت من الشرطه وراحت على البيت ويا اخوها وامها
                  جيلان راحت على غرفتها وجلست على السرير بدون ماتنام شافت المقص على الارض اخدته من تحت سريرها وقامت جنب المراية وقفلت باب غرفتها وبدت تقص في شعرها الطويل الكستنائي قصته لفوق كتفها بشوي راحت تدوشت وبعد ماخلصت كوت شعرها ورولته من تحت شوي ولبست بلوزه حمراء وعليها جاكيت جينز ازرق وبنطلون جينز وكعب احمر ولبست عبايتها وطلعت من الغرفة
                  جيلان : خالد
                  خالد : جيييلالالان !!!!!!!! شععععررركك ش .. شصار فيه !!
                  جيلان : ابي اروح ل لمار
                  ام خالد : خالد وديها لها حتى تغير جو
                  خالد : طيب يمه
                  خالد ودا جيلان لبيت لمار و راح
                  لمار فتحت الباب
                  لمار : جيلالالالالالالالالالالالالان !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  لمار ضمتها لحضنها : وحشتيييييينييييييييييييييييييييي , ادددخخلي ديالا موجوده كنا بنروح لك دحين
                  جيلان دخلت ويا لمار
                  ديالا شافتها : جيلالالالالالالالالالالالالالالان
                  جيلان ابتسمت لها
                  ديالا : لحظه جيلان !!! <<شالت عنها شيلتها
                  لمار : جيلان !!!!!! شعععرككككككك الطويييييييييييييل !!!!!!!!!!!!!!
                  ديالا : اللي خطفك هو اللي قصه لك !!
                  جيلان طالعت فيها بأبتسامه : لا لما رجعت حبيت اغير ستايلي فقصيته حتى اتغير مع ستايلي , لمار اخبارك مع زوجك , ديالا كيف حال امك ؟
                  لمار : احممم
                  ديالا : امي توفت :')
                  جيلان : يؤؤه اسفه ديالا موب قصددي والله مدري
                  لمار : اييه بنات خلونا نتونس بشي كدا نغير جو مع بعض
                  جيلان : أي عادي
                  ديالا : خلونا نطلع ونتسوق
                  لمار : فكرة حلوه
                  جيلان : اييييي من زمان ماتسوووقت !!!!!!!
                  لمار : بس دقيقه بقول لراكان
                  جيلان : طيب يلا بسرعه
                  لمار اتصلت على راكان ووافق بعد محاولات
                  طلعوا مع بعض وتسوقوا وبعد ماخلصوا كلهم رجعوا على بيوتهم لكن جيلان حبت تتسوق وتتمشى اكثرر وهي بالمجمع شافت محمد
                  محمد انتبه لها : جيلان !
                  جيلان بنفسها : "اف شنو يبي هذا بعد"
                  محمد : ليش انتي طالعه لوحدك !!!
                  جيلان : اعتقد بكيفي اطلع الوقت اللي يعجبني
                  جيلان درات وعطته ضهرها محمد مسكها من شيلتها بدون قصده وانفتحت وطاحت من عليها
                  جيلان : هييييييييييييييييييييييي !!!!!!!!!!
                  محمد كان يطالع فيها بقصده انه ماكان يقصد وهو جان عليها !!!!!
                  ............
                  انتهاء الجزء السادس




                  العنوان : الى كم ستدوم ؟!
                  الجزء السابع

                  جيلان درات وعطته ضهرها محمد مسكها من شيلتها بدون قصده وانفتحت وطاحت من عليها
                  جيلان : هييييييييييييييييييييييي !!!!!!!!!!
                  محمد كان يطالع فيها بقصده انه ماكان يقصد وهو جان عليها !!!!!
                  جيلان : هييي انت شقاعد تطاللللع !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  محمد : اه ,, لا .. ولا شي
                  جيلان اخدت شيلتها ولبستها ومشت عنه
                  محمد انتبه انه ماقال شي راح بسرعه يلحقها : للحظه لو سمحتي
                  جيلان : خير !
                  محمد : لا بس كنت بقول لك اسف موب قصدي
                  جيلان وقفت وهي متخصره : وين اصرف اسفك يا .. استاذ مؤذب
                  محمد : هي احترمي نفسك مثل ما انا احترمتك انتي بعد تحترميني بعدين انا اكبر منك فاهم
                  جيلان : ايش اللي احترم حالي شوف كلامك بعدين تعال كلمني وعلمني الاحترام
                  جيلان دارت ضهرها له ومشت عنه
                  محمد بصوت منخفض : "مباكره "
                  جيلان بصوت منخفض : "مغرور"
                  محمد راح لصاحبه فيصل وجالس يكلمه عن جيلان
                  محمد : مغروره وشايفه حالها ومصدقه حالها على انها جميله
                  ....................................................
                  جيلان : شايف حاله ومصدق حاله على انه شكله اصغر من عمره وبشعره لسبايك
                  ...................................................
                  محمد : واللي يقهر تقول تعلمني الاحترام احترم نفسك اول
                  ...................................................
                  جيلان : قال ايش احترم نفسي يشوف نفسه
                  ديالا : ههههههههههههههههههههه هذا دليل انه يحبك
                  ...................................................
                  فيصل : ههههههههههههههههههه هذا دليل انك تحبها
                  محمد : هي شتقول انت مستحيل يكون هذا حب ابدا مستحيل احب بنت ال...
                  ..................................................
                  جيلان : هي انتي شتقولين مستحيل يكون هذا حب ابدا مستحيل احب ولد ال...
                  ديالا : طيب طيب
                  جيلان : أي قولي لي اخبارك انتي واخبار رضا
                  ديالا : تمام بخير
                  جيلان جالها اتصال بجوال : دقيقه بس ديالا
                  جيلان : الوو هلا يمه .. شنوو .. لا عاد العيله .. وابوي بعد , ياليل خلاص خلاص دحين جايه
                  جيلان : ديالا انا بروح العيله كلها بتتجمع اليوم جدي وابوي وعماتي وخالاتي
                  ديالا : تحبي اجي اساعدك؟
                  جيلان : لا لا ماله أي داعي جلسي انتي ويا ولد عمك انا دحين بروح باي
                  جيلان طلعت من بيت ديالا وجا لها السواق ووداها على بيتهم
                  جيلان دخلت البيت
                  جيلان : هلا يمه
                  ام خالد : هلا تعالي روحي المجلس وحطي هذا الاكل وخلي الخدامه ترتب الصالة
                  جيلان : ان شاء الله يمه
                  خالد : اشوفك مبسوطه
                  جيلان : اكيد مبسوطه بشوف بنات عمي وبنات خالتي
                  ام خالد : جيلان مابتعزمي صاحباتك لمار و ديالا؟
                  جيلان : لمار زوجها مايرضى يخليها تطلع مكان وديالا يادوبها على ولد عمها موب فاضية لي
                  خالد : انا طالع اشتري الغذاء تبون شي؟
                  جيلان : أي جيب وياك بيبسي واجد
                  خالد : ماتملي منه
                  ام خالد : اقول بنتي روحي تزهبي وبخلي الخدامه تكمل عنك
                  جيلان : ان شاء الله يمه
                  جيلان راحت تدوشت ونشفت شعرها القصير وسيحته ولبست بلوزه بيضا دانتيل وبنطلون اسود مشقق بخطوط ولبست كعب فضي مايل للبياض وحطت له ايلاينر في عينها وحطت لها روج احمر مايل للوردي وصاير حلوه على بشرتها البيضا وحطت اغراضها ومكياجها في الشنطه لأن تدري اكيد بيتفقو على رحلة او من هالاشياء
                  طلعت من غرفتها وهي تسمع صوت الجرس
                  "اول بعرفكم على العائلة"
                  (عائلة ابو محمد : الاب"وهو اخو ابو جيلان" وهو عمهم – الام – محمد – عهود) "على العلم ان محمد هو اللي لقى جيلان"
                  (عائلة ابو جاسم : الاب – الام –"جاسم – احمد- لمياء – عبير")"بيت خالتهم"
                  (بنت عمتهم الوحيده رغد وابوها متوفي وام رغد)
                  .....
                  نرجع جيلان راحت فتحت الباب الرئيسي وخلتهم يدخلون مجلس النسوان وخالد فتح الباب الثاني حتى يدخلون المجلس الخارجي للرجال
                  .......................................
                  عند النسوان :
                  جيلان : حياكم والله وحشتوني لمياء اخبار دراستك ؟
                  لمياء : تمام والله
                  عبير : الحمد الله على سلامتك جيلان
                  جيلان : الله يسلمك حبيبتي
                  ام خالد : اخبارك يا ام محمد ؟
                  ام محمد : خير والله خير
                  ام خالد : عساه دوم يارب
                  رغد بكل سخافه : كأنكم ماشفتو بعض من سنة
                  جيلان اخدت الموضوع مزح مع انها تعرف رغد ماتنبلع : هههههه أي والله , خالتي ام جاسم الله يخليك قولي لهم نبي نطلع نروح البر ونخيم هناك
                  عبير : أي والله فكككككككرة حلوه صار لينا زمان مارحنا
                  لمياء : أي والله !!
                  عهود : لا تحاولو محمد مايحب هالطلعات
                  عبير : ما عليك منه احنا اذا اتفقنا كلنا بنروح , صح جيلان
                  جيلان : أي ها شقلتي عمتي ؟
                  ام محمد : هههههه والله مدري عنكم
                  جيلان : اقول عبير عهود لمياء رغد تعالو معاي بنركب الغرفة فوق
                  عهود : يلا
                  راحو لغرفة جيلان وجلسو يسولفو ويحطو اغاني ويغنو ويا بعض ويضحكو بصوت عالي
                  ...........................
                  في مجلس الرجال :
                  خالد : شخبارك يا عمي
                  ابو محمد : تمام دامك بخير
                  محمد : اقول خالد مسوي انك يعني مؤذب بسك غشمره
                  جاسم : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  احمد : سامجين
                  محمد : انت طول عمرك منفس
                  جاسم وخالد : ههههههههههههههههههههههههههههه
                  احمد : انت طول عمرك فاضي
                  محمد : أي والله فاضي لدرجة اخطط نروح البر
                  خالد : خوش فكرة والله جبتها عطلة وفاضيين
                  جاسم : أي والله خلاص بكلم لمياء وعبير حتى يستانسوون
                  احمد : فاضييييييييييييين حيل
                  ابو جاسم : شفيكم انهبلتو ولا اخدتو حتى راينا
                  ابو محمد : أي والله ههههههههههه
                  محمد : لأن نعرف انكم بتوافقو ههههههههههههههههههههههه
                  خالد : لحظة شوي
                  خالد طلع من مجلس الرجال واتصل على جيلان لأن يسمع صوت الازعاج اللي مسويته ومو مسكره نافده غرفتها ومبينه من البلكونه من فوق

                  خالد يتصل عليها وهي ماتسمع
                  ........................................
                  في غرفة جيلان :
                  لمياء : جيلان جوالك يدق
                  جيلان نشغله في الرقص : ردي انتي
                  لمياء بصدمه : ارد ؟؟!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  جيلان : ايييييييييييييييي
                  لمياء ردت بخوف : الو ؟
                  خالد : شفيك انتي انهبتي خبله انتي نزلي على صوت الاغاني اللي حاطتها بعدين البلكون مفتوحه وانا اشوفك من فوق و واقفه تكلميني ... بس هذي مو انتي !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  لمياء حست شوي وتنتحر : جييييييييلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالان !!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  جيلان : شفيك لمياء؟!!!!!!!!!!!!
                  لمياء : سكري ستارة الغرففففففففففهههههههه
                  جيلان : يؤوؤوؤه
                  جيلان بسرعه راحت سكرتها
                  خالد كان خاق عليها ويطالعها من فوق وسكر الخط
                  خالد : اف ليش سكرت الستارة كان خليتيني اتأمل شوي فيها
                  خالد رجع لمجلس الرجال
                  ابو محمد : تعال اجلس
                  ابو جاسم : خلاص اتفقنا بكرا بنروح البر وجهزوا اغراضكم ودق على اختك وقول لها تقول للبنات
                  احمد : اخيرا بنتجمع زي العالم والناس
                  محمد : انت يا منفس اسكت بس اسكت
                  جاسم : هههههههههههههههه مجانين
                  خالد : محد غيرك مجنون يا جاسم ههههههههههههههههه
                  ...........................................
                  عند النسوان :
                  ام محمد : ام خالد والله بنتك حليانه وكبرت متى بتزوجينها!!
                  .
                  .
                  .
                  ...................................................................
                  في بيت لمار :
                  لمار بتعب : راكان تعبانه !! ودني المستشفى موب قادره !!!!!
                  راكان : بلا تمثيل عليي و روحي انتبري بالغرفة احسن لك
                  لمار : راكان .. اه ,, بموت الله يخليك !!!
                  راكان : احد قال لك تشربي كمية من الحبوب
                  لمار : راكان
                  لمار طاحت على الارض
                  راكان انتبه لوجهها التعبان بسرعه حملها ووداها للمستشفى
                  بعد ما وداها طلع له الدكتور
                  راكان : هاه شفيها ؟؟
                  الدكتور : انت زوجها؟
                  راكان : أي !
                  الدكتور : اهي حامل !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
                  انتهاء الجزء السابع
                  [/SIZE]

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    #10
                    رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel

                    كملي
                    يعطيك العافية
                    تحياتي

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...