رد: رواية : كفاك حزن وكتابة عن ذاك الذي فارقك\الكاتبة:زينه_angel
الجزء الثامن
العنوان : هل تبدأ قصص الحب ام انا من بدأها !
عند النسوان :
ام محمد : ام خالد والله بنتك حليانه وكبرت متى بتزوجينها!!
ام خالد : والله هالبنت كل ما كبرت كل ماحليت لكن مقدر على فراقها ابيها طول وقتها معاي
ام جاسم : أي بس يا اختي لازم تفارقينها هاه هذا انا اقول لك افكر ازوج لمياء
ام رغد : وليش ازوجها اول شي لازم اخليها تشتغل وتسافر وتسوي اللي تبيه بعدين اسألها اذا تبي تتزوج او لا
ام خالد : احم امم تفضلو كلو ما اكلتو شي ..
.........................................................
في بيت لمار :
لمار بتعب : راكان تعبانه !! ودني المستشفى موب قادره !!!!!
راكان : بلا تمثيل عليي و روحي انتبري بالغرفة احسن لك
لمار : راكان .. اه ,, بموت الله يخليك !!!
راكان : احد قال لك تشربي كمية من الحبوب
لمار : راكان
لمار طاحت على الارض
راكان انتبه لوجهها التعبان بسرعه حملها ووداها للمستشفى
بعد ما وداها طلع له الدكتور
راكان : هاه شفيها ؟؟
الدكتور : انت زوجها؟
راكان : أي !
الدكتور : اهي حامل !!!
راكان : دكتور انت تمزح هذي تحمل؟ مستحيل ههههه
الدكتور : اذا مو مصدق روح وتأكد من زوجتك
الدكتور مشى وحقره
راكان دخل على لمار : لماروا شنو يخرف الدكتور يقول انك حامل
لمار : ............
راكان : هي اكلمك , ردي
لمار : طلقني !!
راكان : ايش ؟!
لمار بخوووف اكككثر : طلقني مابي الولد ولا ابي اعيش وياك
راكان : لا تحلمي لا اطلقك ولا تنزلين الولد , لو يدري اخوك انك تحبين فيصل لرحتين فيها
لمار بدت تبكي : انا حسبتك تحبني وبتعيشني حياة حلوه معاك حسبتك بتنسيني إني احب احد من قبل عشان كدا قبلت فيك , بس .. انا شفت عكس اللي قلته طلقني ولا ..
راكان : ولا شنو تهددين بعد !!!!!؟؟؟؟؟
لمار : ولا بذبح نفسي
راكان : اتحداك سويتيها قبل كم يوم ماقدرتي تموتي والحين وش بتشربي حبوب مرة ثانية ؟
لمار شافت المقص اللي يستخدموه الاطباء اخدته من الطاولة
راكان : هي انتي وش بتسوييين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لمار : راكان طلقني
راكان : لمار اهدددي
لمار مسكت المقص بكل قوتها وجرحت يدها بحيث ان الدم بدى يطلع من يدها ودم عميق سبب لها حالة إغماء !!
.......................................................................
في بيت ديالا
كانت ديالا جالسه في الصاله وتحس بالتعب نزل رضا من الدرج لقاها جالسه على الكنبة وتعبانه جا تقرب منها لمسها وحس ببرودت جسمها المرتفعه وتعبانه حيل
رضا : ديالا انتي بخير اسوي لك شي دافي تاكليه او شي تشربيه ؟ تبي بطانية ؟
ديالا بتعب : ر..ضا , ان..ا بخي..ر
رضا : انتظري شوي واجي
رضا راح بسرعه جاب البطانية ورفعها ولفها عليها : الحين تدفي بس دقيقه بسوي لك كافي دافي
ديالا : لا.. ر..ضا اأ..اجلس
رضا : ديالا مايصير انتي تعبانه
رضا راح سوا لها كافي وجا رفعها مرة ثانية وطاحت بحضنه
رضا حس بخجل : ديالا !!
ديالا : رضا لا تتحرك خليك جالس انا كذا مرتاحه
رضا : ط..طيب !!
.................................................................................
في غرفة جيلان :
رغد : جيلان ماعندك اغاني زي الناس كل شي فوضى عندك حتى غرفتك فوضى
جيلان : اها ..
عبير : هههههههههههه
لمياء رن جوالها : الو
جاسم : هلا والله بأختي
لمياء : هلا فيك
جاسم : شسمه قولي للحريم يتزهبون بكرا بنروح البر
لمياء : صج ؟؟
عهود : شنو شنو الصج ؟
جاسم : هههههههههه هذي عهود سلمي عليها
لمياء : عهود جاسم يسلم عليك
البنات : اووووووووووووووووووووووووووووههه
جاسم : ههههههههههههههههههه يلا سلام
لمياء : باي
عهود بخجل : لمياء ضروري تقولين قدام البنات كذا يعني خجلتيني
لمياء : هههههههههههههههههههه
جيلان و عبير : ها بشري شنو الصج الصج ؟
لمياء : يقول جاسم اخبركم حتى تتزهبون بكرا بنروح البر
جيلان : بس انتوا لازم تروحو دحين تجهزون ملابسكم واغراضكم حتى نروح
عهود : أي صح لازم نروح
رغد : كان سألتيه نروح او لا
لمياء : يؤه نسيت نقول لأمهاتنا
ام خالد دخلت عليهم : بنات من شوي دق خالد قال ان تغيرت الرحلة
جيلان : لالالاه ليش وين بنروح
ام خالد : يقول في البر يمكن تضيعون او شي بكرا بنروح بالقطار على منطقة جبلية كلها ثلج يعني لازم تحملون معاكم ملابس دافية و بعد ماتخلصوا من شنطكم واغراضكم بنحطهم في البيت هنا على ما بال الشباب يروحو يحجزوا للقطار واحنا بنسوي الاكل للرحلة يلا بنات
لمياء وعبير : يلا خلينا نروح نجهز ملابسنا
البنات راحو على بيوتهم وجهزوا شنطهم وشنط اخوتهم وجيلان نفس الشي وجاو حطو شنطهم في بيت ابو خالد وراحو يسوون الاكل ويحطوه بحافظات
جيلان : يمه ؟ الفلافل مايخترب ؟
ام خالد : هههههههههه لا يا بنيتي حطيه بالحافضه
جيلان : ان شاء الله يمه
رغد : يمه جيبي الحافظه اللي هناك
ام رغد : تفضلي حبيبتي
عهود : جيلالالان
جيلان : عيوووني
عهود : تعالي حطي معاي الورق العنب كثير حيل
جيلان : من عيوني
لمياء : عبير
عبير : هاه
ام جاسم : هاه بعينك اختاري اللفاظ حلوه
عبير : اوهو يمه
لمياء : عبير تعالي هنا دقيقه
عبير : هاه شتبي ؟
لمياء : انتي اللي سويتي فخد الدجاج ؟
عبير : أي ليش ؟!!!
لمياء : اول مرة تسوي شي حلو زي الناس
عبير : هيييييييي
جيلان وعهود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عهود : بنات الساعه 2 الفجر ماخلصتو عاد ؟؟؟؟
جيلان : ليش متى قال محمد بنروح محطة القطار ؟
عهود : الساعه 4 الفجر
عبير : لالالالالاءءء ماكفيت من النوم
رغد : خلاص اجل خلونا نحط الاكل بشنطة الاكل والشنطه الثانية حطو فيها الاكل اللي خليناه للشباب
عهود : يلا بسرعه
ام محمد بعد ماشافتهم خلصو : والله يهبلون هالبنات وهم متعاونين مع بعض
ام جاسم : والله بجد , بنات يلا اجلسو هنا بالصالة خلاص انتو جاهزين؟
البنات : ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ام خالد : بس بس مزعجين
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام رغد : رغد حبيبتي تعبانه؟
رغد : لا يمه لا تخافي
........................................................................
في بيت ديالا :
ديالا صحت من النوم وشافت رضا جالس جنبها وهي نايمه بحضنه !!
ديالا صرخت عليه : رضا
رضا : بسم الله صحيتي؟؟!!!!!!
ديالا : رضا قلت لك ماتقرب مني
رضا : انتي قلتي لي لا اتحرك لأنك مرتاحه بحضني
ديالا : ايشش !!!
رضا : والله
ديالا : اخخ راسي
رضا مسكها : شفييك !!!
ديالا : دايخه
رضا : سويت لك كافي وبرد كله منك
ديالا : انت خايف عليي ولا تحبني ؟!
رضا : بروح اسوي لك كافي واحد ثاني احسن
ديالا : رضا ؟
رضا : لا تقومي من هنا خليك مدفية وجالسه
رضا راح سوى لها كافي ورجع لها
رضا : خدي اشربي
ديالا شربت الكافي كله في ثانية وحده
رضا : شتسوووووي !!!!!!!!!
ديالا : انت خايف علي ولا .....
رضا قاطعها : احبك !!!!
ديالا : هه شنو ؟
رضا : احبك اموت فيك !
رضا تقرب منها وباسها .... :$
ديالا : بعد خمس دقايق بتنعدي مني ههههه
رضا : شحلات العوده منك هههههههههههههههه
..................................................................................
فيصل : انت انسان حقير !!!!!!!! حسبت انها مبسوطه معاك طلعت تتعذب معاك مابخليك تاخدها معاك
راكان : فيصل انت لا تتدخل بهالمواضيع
فيصل : اخوها كلمني حتى اخدها على بيت اهلها ماتفهم انت , لمار تعالي
لمار : مابي بعدين .. بعدين .. بعدين ر..راكان يذبحني
فيصل : شفيييك انتي اخووووك داق عليي حتى اخدك على بيت اهلك مهددني اذا ماجبتها مايكلمني ابد ويبي يتفاهم معاك مو مثل هذا وخشته المخيس
راكان : احترم نفسك احسن لك
فيصل : تعال اضربني بعد؟؟؟
لمار : خلاص راكان انا بروح مع فيصل
فيصل : يلا انت روح وانا بوصلها
فيصل اخد وياه لمار وراح وياها لبيت اهلها و .....
...............
انتهاء الجزء الثامن
الجزء الثامن
العنوان : هل تبدأ قصص الحب ام انا من بدأها !
عند النسوان :
ام محمد : ام خالد والله بنتك حليانه وكبرت متى بتزوجينها!!
ام خالد : والله هالبنت كل ما كبرت كل ماحليت لكن مقدر على فراقها ابيها طول وقتها معاي
ام جاسم : أي بس يا اختي لازم تفارقينها هاه هذا انا اقول لك افكر ازوج لمياء
ام رغد : وليش ازوجها اول شي لازم اخليها تشتغل وتسافر وتسوي اللي تبيه بعدين اسألها اذا تبي تتزوج او لا
ام خالد : احم امم تفضلو كلو ما اكلتو شي ..
.........................................................
في بيت لمار :
لمار بتعب : راكان تعبانه !! ودني المستشفى موب قادره !!!!!
راكان : بلا تمثيل عليي و روحي انتبري بالغرفة احسن لك
لمار : راكان .. اه ,, بموت الله يخليك !!!
راكان : احد قال لك تشربي كمية من الحبوب
لمار : راكان
لمار طاحت على الارض
راكان انتبه لوجهها التعبان بسرعه حملها ووداها للمستشفى
بعد ما وداها طلع له الدكتور
راكان : هاه شفيها ؟؟
الدكتور : انت زوجها؟
راكان : أي !
الدكتور : اهي حامل !!!
راكان : دكتور انت تمزح هذي تحمل؟ مستحيل ههههه
الدكتور : اذا مو مصدق روح وتأكد من زوجتك
الدكتور مشى وحقره
راكان دخل على لمار : لماروا شنو يخرف الدكتور يقول انك حامل
لمار : ............
راكان : هي اكلمك , ردي
لمار : طلقني !!
راكان : ايش ؟!
لمار بخوووف اكككثر : طلقني مابي الولد ولا ابي اعيش وياك
راكان : لا تحلمي لا اطلقك ولا تنزلين الولد , لو يدري اخوك انك تحبين فيصل لرحتين فيها
لمار بدت تبكي : انا حسبتك تحبني وبتعيشني حياة حلوه معاك حسبتك بتنسيني إني احب احد من قبل عشان كدا قبلت فيك , بس .. انا شفت عكس اللي قلته طلقني ولا ..
راكان : ولا شنو تهددين بعد !!!!!؟؟؟؟؟
لمار : ولا بذبح نفسي
راكان : اتحداك سويتيها قبل كم يوم ماقدرتي تموتي والحين وش بتشربي حبوب مرة ثانية ؟
لمار شافت المقص اللي يستخدموه الاطباء اخدته من الطاولة
راكان : هي انتي وش بتسوييين !!!!!!!!!!!!!!!!!!!
لمار : راكان طلقني
راكان : لمار اهدددي
لمار مسكت المقص بكل قوتها وجرحت يدها بحيث ان الدم بدى يطلع من يدها ودم عميق سبب لها حالة إغماء !!
.......................................................................
في بيت ديالا
كانت ديالا جالسه في الصاله وتحس بالتعب نزل رضا من الدرج لقاها جالسه على الكنبة وتعبانه جا تقرب منها لمسها وحس ببرودت جسمها المرتفعه وتعبانه حيل
رضا : ديالا انتي بخير اسوي لك شي دافي تاكليه او شي تشربيه ؟ تبي بطانية ؟
ديالا بتعب : ر..ضا , ان..ا بخي..ر
رضا : انتظري شوي واجي
رضا راح بسرعه جاب البطانية ورفعها ولفها عليها : الحين تدفي بس دقيقه بسوي لك كافي دافي
ديالا : لا.. ر..ضا اأ..اجلس
رضا : ديالا مايصير انتي تعبانه
رضا راح سوا لها كافي وجا رفعها مرة ثانية وطاحت بحضنه
رضا حس بخجل : ديالا !!
ديالا : رضا لا تتحرك خليك جالس انا كذا مرتاحه
رضا : ط..طيب !!
.................................................................................
في غرفة جيلان :
رغد : جيلان ماعندك اغاني زي الناس كل شي فوضى عندك حتى غرفتك فوضى
جيلان : اها ..
عبير : هههههههههههه
لمياء رن جوالها : الو
جاسم : هلا والله بأختي
لمياء : هلا فيك
جاسم : شسمه قولي للحريم يتزهبون بكرا بنروح البر
لمياء : صج ؟؟
عهود : شنو شنو الصج ؟
جاسم : هههههههههه هذي عهود سلمي عليها
لمياء : عهود جاسم يسلم عليك
البنات : اووووووووووووووووووووووووووووههه
جاسم : ههههههههههههههههههه يلا سلام
لمياء : باي
عهود بخجل : لمياء ضروري تقولين قدام البنات كذا يعني خجلتيني
لمياء : هههههههههههههههههههه
جيلان و عبير : ها بشري شنو الصج الصج ؟
لمياء : يقول جاسم اخبركم حتى تتزهبون بكرا بنروح البر
جيلان : بس انتوا لازم تروحو دحين تجهزون ملابسكم واغراضكم حتى نروح
عهود : أي صح لازم نروح
رغد : كان سألتيه نروح او لا
لمياء : يؤه نسيت نقول لأمهاتنا
ام خالد دخلت عليهم : بنات من شوي دق خالد قال ان تغيرت الرحلة
جيلان : لالالاه ليش وين بنروح
ام خالد : يقول في البر يمكن تضيعون او شي بكرا بنروح بالقطار على منطقة جبلية كلها ثلج يعني لازم تحملون معاكم ملابس دافية و بعد ماتخلصوا من شنطكم واغراضكم بنحطهم في البيت هنا على ما بال الشباب يروحو يحجزوا للقطار واحنا بنسوي الاكل للرحلة يلا بنات
لمياء وعبير : يلا خلينا نروح نجهز ملابسنا
البنات راحو على بيوتهم وجهزوا شنطهم وشنط اخوتهم وجيلان نفس الشي وجاو حطو شنطهم في بيت ابو خالد وراحو يسوون الاكل ويحطوه بحافظات
جيلان : يمه ؟ الفلافل مايخترب ؟
ام خالد : هههههههههه لا يا بنيتي حطيه بالحافضه
جيلان : ان شاء الله يمه
رغد : يمه جيبي الحافظه اللي هناك
ام رغد : تفضلي حبيبتي
عهود : جيلالالان
جيلان : عيوووني
عهود : تعالي حطي معاي الورق العنب كثير حيل
جيلان : من عيوني
لمياء : عبير
عبير : هاه
ام جاسم : هاه بعينك اختاري اللفاظ حلوه
عبير : اوهو يمه
لمياء : عبير تعالي هنا دقيقه
عبير : هاه شتبي ؟
لمياء : انتي اللي سويتي فخد الدجاج ؟
عبير : أي ليش ؟!!!
لمياء : اول مرة تسوي شي حلو زي الناس
عبير : هيييييييي
جيلان وعهود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عهود : بنات الساعه 2 الفجر ماخلصتو عاد ؟؟؟؟
جيلان : ليش متى قال محمد بنروح محطة القطار ؟
عهود : الساعه 4 الفجر
عبير : لالالالالاءءء ماكفيت من النوم
رغد : خلاص اجل خلونا نحط الاكل بشنطة الاكل والشنطه الثانية حطو فيها الاكل اللي خليناه للشباب
عهود : يلا بسرعه
ام محمد بعد ماشافتهم خلصو : والله يهبلون هالبنات وهم متعاونين مع بعض
ام جاسم : والله بجد , بنات يلا اجلسو هنا بالصالة خلاص انتو جاهزين؟
البنات : ايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
ام خالد : بس بس مزعجين
البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ام رغد : رغد حبيبتي تعبانه؟
رغد : لا يمه لا تخافي
........................................................................
في بيت ديالا :
ديالا صحت من النوم وشافت رضا جالس جنبها وهي نايمه بحضنه !!
ديالا صرخت عليه : رضا
رضا : بسم الله صحيتي؟؟!!!!!!
ديالا : رضا قلت لك ماتقرب مني
رضا : انتي قلتي لي لا اتحرك لأنك مرتاحه بحضني
ديالا : ايشش !!!
رضا : والله
ديالا : اخخ راسي
رضا مسكها : شفييك !!!
ديالا : دايخه
رضا : سويت لك كافي وبرد كله منك
ديالا : انت خايف عليي ولا تحبني ؟!
رضا : بروح اسوي لك كافي واحد ثاني احسن
ديالا : رضا ؟
رضا : لا تقومي من هنا خليك مدفية وجالسه
رضا راح سوى لها كافي ورجع لها
رضا : خدي اشربي
ديالا شربت الكافي كله في ثانية وحده
رضا : شتسوووووي !!!!!!!!!
ديالا : انت خايف علي ولا .....
رضا قاطعها : احبك !!!!
ديالا : هه شنو ؟
رضا : احبك اموت فيك !
رضا تقرب منها وباسها .... :$
ديالا : بعد خمس دقايق بتنعدي مني ههههه
رضا : شحلات العوده منك هههههههههههههههه
..................................................................................
فيصل : انت انسان حقير !!!!!!!! حسبت انها مبسوطه معاك طلعت تتعذب معاك مابخليك تاخدها معاك
راكان : فيصل انت لا تتدخل بهالمواضيع
فيصل : اخوها كلمني حتى اخدها على بيت اهلها ماتفهم انت , لمار تعالي
لمار : مابي بعدين .. بعدين .. بعدين ر..راكان يذبحني
فيصل : شفيييك انتي اخووووك داق عليي حتى اخدك على بيت اهلك مهددني اذا ماجبتها مايكلمني ابد ويبي يتفاهم معاك مو مثل هذا وخشته المخيس
راكان : احترم نفسك احسن لك
فيصل : تعال اضربني بعد؟؟؟
لمار : خلاص راكان انا بروح مع فيصل
فيصل : يلا انت روح وانا بوصلها
فيصل اخد وياه لمار وراح وياها لبيت اهلها و .....
...............
انتهاء الجزء الثامن
تعليق