قصة راكان(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • السحاااااااااااب
    V - I - P
    • May 2008
    • 5254

    رد: قصة راكان(الجزء الأول)



    Ladynano
    بارت رائع ومششوق واخيرا ارتحنا من امل
    بس ليش كمان بدو يطلق اسمهان ما عملت شي.حرام
    واللغز حله: عبير واحلام لأنه منحذف من عبيرها ال ها والتاني منكتب عنه دايما عن احلامنا<<هيك طلع معي
    مبروك اختي بالفوز بالمركز الاول لحل اللغز
    وحددي جاءزتك فعلا هذا هو الجواب الصحيح
    أحلام.............وعبير
    لانه باخر بيت البيت يقول احذف.ها من عبيرها
    والإسم الثاني تكسبه...حدد لك ان الإسم الثاني تكسبه
    اذا حذفت الها من عبيرها لتصبح عبير
    وانا اتمنى للجميع التوفيق وعندي الجميع فائز بمجرد
    مروره ومحاولته..لكم تحياتي وتقديري

    تعليق

    • السحاااااااااااب
      V - I - P
      • May 2008
      • 5254

      رد: قصة راكان(الجزء الأول)

      أنة حرف
      بالنسبة لحل اللغز
      الاسم الأول أحلام

      لأنه قال عندي امال وعندي أحلام فيكون في تمويه
      بالاسم امال يقصد به الأمال المعروفة وأحلام اسم البنت الأولى
      الاسم الثاني عبير
      لأنه قال احذف من عبيرها وقصده أحذف الهاء من عبير
      اتمنى يكون حلي بمكانه تحياتي

      مبروك اختي بالفوز بالمركز الثاني لحل اللغز
      وحددي جاءزتك فعلا هذا هو الجواب الصحيح
      أحلام.............وعبير
      اذا حذفت الها من عبيرها لتصبح عبير
      وانا اتمنى للجميع التوفيق وعندي الجميع فائز بمجرد
      مروره ومحاولته..لكم تحياتي وتقديري
      لانه باخر بيت البيت يقول احذف.ها من عبيرها
      والإسم الثاني تكسبه...حدد لك ان الإسم الثاني تكسبه

      اذا حذفت الها من عبيرها لتصبح عبير
      وانا اتمنى للجميع التوفيق وعندي الجميع فائز بمجرد
      مروره ومحاولته..لكم تحياتي وتقديري


      التعديل الأخير تم بواسطة السحاااااااااااب; 17-11-2013, 01:39 PM.

      تعليق

      • عـرابي الـشـراقـوه
        V - I - P
        • Dec 2008
        • 5324


        • الـحـمـد لله







        رد: قصة راكان(الجزء الأول)




        جيت احل اللغز لقيته محلول

        خيرها في غيرها

        تسلم يا السحاب




        تعليق

        • Lady Nano
          V - I - P
          • Oct 2012
          • 3605

          رد: قصة راكان(الجزء الأول)

          الله يبارك فيك أخي
          جائزتي إنو البارت الجاي يكون بارتين^^
          وشكرا:)

          تعليق

          • عـبـد الرحمن
            V - I - P
            • Jul 2013
            • 6056
            • كلما ضاقت عليك نفسك لا تشتكي لإنسان
              بل ردد .. رب إني قد مسني الضر وأنت أرحم الراحمين

            رد: قصة راكان(الجزء الأول)

            مبارك لكما اخواتي ليدي نانو وانة حرف
            بالفوز الميمون بحل اللغز وبكل جداره
            والشكر لاخي الغالي السحاب الذي أنشأ
            هذا الجو المليء بالتفاعل وصدق الأخوه
            مشكوورين ويعطيكم الف عافيه

            تعليق

            • السحاااااااااااب
              V - I - P
              • May 2008
              • 5254

              رد: قصة راكان(الجزء الأول)

              المشاركة الأصلية بواسطة عرابي الشراقوه



              جيت احل اللغز لقيته محلول

              خيرها في غيرها

              تسلم يا السحاب




              مشكور يالغالي ويكفي مرورك وتسلم روحك
              والجايات اكثر لك مني كل التقدير والإحترام

              تعليق

              • السحاااااااااااب
                V - I - P
                • May 2008
                • 5254

                رد: قصة راكان(الجزء الأول)

                المشاركة الأصلية بواسطة Lady Nano
                الله يبارك فيك أخي
                جائزتي إنو البارت الجاي يكون بارتين^^
                وشكرا:)
                مشكوره على المرور وابشري مادامك حددتي
                جائزتك رايح انزل بارتين يوم الثلاثاء ان شاء الله
                تقبلي تحياتي وتقديري

                تعليق

                • "اقدار"
                  V - I - P
                  • Aug 2012
                  • 3327



                  رد: قصة راكان(الجزء الأول)



                  جزأ جميل ومعبر ومثير ايضا . . /
                  كثير أدهشني موقف ركان من زوجته ألأولى
                  وبدي احكي بالعامي عشان اعرف اعبر عن قهري من استاذ ركان من بعد أذنك اخوي السحاب
                  زوجته امل لما راحت لضرتها ..كانت بدهياها بموضوع .. ولما شافت لبسها وأناقتها نسيت لشو هي جايه
                  واعتذرت من اسمهان وطلعت .. راجعت نفسها المخلوقه وشافت انها مقصره في حق زوجها ..
                  وراحت تأنقت ولبست مثل ما شافت اسمهان لابسه ..
                  يعني البنت اتعضت وحسة بخطئها ولو متأخر .. بس تلحق على عمرها بشوية سعاده
                  الي قهرني ردة فعل استاذ ركان .. ليش بهدلها وليش كسر بخاطرها .. عنجد موقفها محزن ..
                  يعني كانت متأمله منه اعجابه وثنائه ..
                  وحضرته بكل برود قاسي بيحكي يا زين السرج على الحمار ...وكمان وعدها بالطلاق ونفذ ... عنجد انه أنسان لئيم ... !!!
                  وربي أنه هل الفصل من الجزأ هذا أثر فيا .. ليش عمل هيك .. ليش ما جبر بخاطرها ...
                  والي دهشني اكثر أنه مهتم لشيل الولب وهوبده يطلقها ... طيب خلص يا عمي ركان بدك أطلق .. طلق ..
                  وهي حره أمتى ما بدها أتشيله أتشيله .. أن شاء الله يقعد عشر أسنين . . /

                  والخلاصه .. أعتذر من اطالة ردي ونثر قهري من استاذ ركان
                  وروايتك في قمة الروعه ولا زالت تروق لي من طريقة كتابتك لها بدون أن نشعر بالملل
                  واللغز لو كنت رديت بدري لكان جاوبت .. أمال واحلام يعني نص خطأ .. وكثير رائعات أبياتك واللغز
                  وتسلم ألأيادي ويعطيك الف عافيه . . /


                  تعليق

                  • السحاااااااااااب
                    V - I - P
                    • May 2008
                    • 5254

                    رد: قصة راكان(الجزء الأول)

                    الجزء الثامن من( قصة راكان)
                    راكان في الصباح يقول يالله مشينا ياسمهان انتي طال؟؟؟؟
                    انتي طالبتكالشرطه وقاضي المحكمه والأحوال المدنيه...خرجوا من البيت
                    واسمهان تقول شو فيه ياراكان طمني لاتحرق اعصابي...
                    راكان يقول لها فيه اجراءات تخصك ولازم انتهي منها اول بأول
                    اسمهان على اعصابها...وصلوا الشرطه..واسمهان جلست بالسياره
                    راكان..يدخل على الضابط..ويسأله فيه طلب مقدم باسم راكان وزوجته اسمهان برقم المعامله14/20/ش..فتح الضابط جهاز الكمبيوتر وحصل المعامله وقال لراكان معاملتك عند البحث الجنائي والبصمات وراح راكان للقسم وحصل المعامله طبعا راكان يدري عن كل شئ ولكن لن يفصح عن المعامله حتى تنتهي اجراءاتها مسؤل الجنايات سأل راكان انت راكان زوج اسمهان قال راكان نعم قال المسؤل اعطيني بطاقتك الشخصيه اعطاه البطاقه قال المسؤل زوجتك معك قال راكان نعم قال خليها تحضر عندي....واحضر لي جواز سفرها وعقد الزواج وجميع مايتعلق بزواجك منها ...واحضر راكان جميع الوثائق...ومعه اسمهان ....
                    اسمهان بحالة رعب ..اف..اف...اف...جنائيات ياساتر..سأل الضابط انتي اسمهان ال؟؟؟؟ قالت نعم جنسيتك سوريه قالت نعم..قال الضابط خذ زوجتك ياراكان وروح على البصمات..يعد مابصمت اسمهان...اخذ الضابط كارت البصمات وارفقهن بالمعامله مع جواز اسمهان وجميع الوثائق..واسمهان مثل الأطرش بالزفه..قال الضابط لراكان بعد يومين تراجع قاضي المحكمه لانها الإجراءات وهذا رقم المعامله87/20/ش قال راكان حاضر ياحضرة الضابط..رجعوا للبيت وقالت اسمهان لراكان انت ناوي تجنني...لا...وفيها قاضي راكان مبرد اعصابه ويقول لها
                    (الذيب مايهرول عبث) اسمهان تقول لراكان يعني كيف نبي نسافر انت مواعدني بعد شهرين ازور اهلي بسوريا وتورطنا الان بصمات وجنائيات وقاضي محكمه واسحبوا جوازي..الله يجيب العواقب سليمه...قال راكان لها وانا عند وعدي باذن الله تسافرين بالوقت المحدد وتزورين اهلك..قالت اسمهان والله ماظن ياراكان والدعوى فيها محاكم..بعد يومين راحوا للقاضي وجلست اسمهان بالسياره المسكينه وتبكي وتقول شو هالحظ بعد ماقام طاح..دخل راكان على القاضي ..السلام عليكم..القاضي وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته..قال راكان ياشيخ الله يطول بعمرك عندك معامله تخص راكان واسمهان برقم 87/20/ش وارده من الشرطه قال القاضي نعم موجوده انت راكان.... يردراكان نعم ...القاضي يقول لراكان اعطيني البطاقه الشخصيه..راكان تفضل ياشيخ..القاضي زوجتك اسمهان معك ياراكان ....راكان نعم ياشيخ ...القاضي خليها تحضر بالقسم الخاص بالنساء..راكان حاضر ياشيخ....راكان يروح للسياره انزلي ياسمهان القاضي طالبك....نزلت اسمهان وهي تناظر لراكان بحسره ماتدري وش مصيرها....قابلت القاضي وسألها انتي اسمهان؟؟؟؟؟؟ قالت نعم ....وسألها جنسيتك سوريه.....قالت نعم.....وسألها هل البيانات التي تقدم بها راكان صحيحه؟ قالت نعم ....القاضي يقول لاسمهان وقعي وبصمي على هذه الورقه وتوكلي على الله....طلعت اسمهان وراحت للسياره وهي تبكي.....القاضي راح لراكان بمكتبه خلاص ياراكان بكرا الصباح تحضر عندي وتأخذ رقم المعامله وتراجع الأحوال المدنيه....خرج راكان من عند القاضي وراح للسياره وركب والتفت على اسمهان وش فيك وش انتي خايفه منه.....ردت اسمهان هذي نهايتنا ياراكان شرطه ومحاكم...راكان بأعصاب بارده يضحك ههههههههههههههه
                    اسمهان بعصبيه....لا.......وتضحك ماهمك شئ..راكان يقول لها وسعي صدرك ولا تضايقين وصلوا البيت..واسمهان عقلها شارد بدأت تظن وتشك براكان ان عنده نوايا عاطله....ومن بكرا ذهب راكان واسمهان الى المحكمه وجلست اسمهان بالسياره ...دخل راكان على القاضي ....وسأله عن المعامله قال له القاضي...هذا رقم المعامله ياراكان--- 51/12/م ق تحصلها بالأحوال المدنيه راح راكان للسياره وركب تسأله اسمهان هاه ياراكان وش صار......يرد عليها راكان اخذت رقم المعامله ورايحين للأحوال المدنيه ,,وقبل ماناصل لهم انتي طال؟؟؟؟؟؟
                    ماذا سيحدث بالجزء التاسع.....هل من فرح ...هل من حزن .....احداث سترونها وماهي الله اعلم....
                    حقوق الطبع محفوظه للسحاب (الساري)

                    تعليق

                    • السحاااااااااااب
                      V - I - P
                      • May 2008
                      • 5254

                      رد: قصة راكان(الجزء الأول)

                      الجزء التاسع من (قصة راكان)
                      يرد عليها راكان اخذت رقم المعامله ورايحين للأحوال المدنيه ,,وقبل ماناصل لهم انتي طال؟؟؟؟؟؟
                      راكان اخذت رقم المعامله وهالحين رايحين للأحوال المدنيه وقبل ماناصلهم انتي طالبه اقول لك سر القضيه مارايح اقول لك ياسمهان حتى تنتهي اجراءاتها ...اسمهان ..ياراكان انت مخبي عني شئ رد راكان اللي انا اقول لك نفذيه وانتي ساكته ترد اسمهان امرك ياراكان بس تراني محضره فيك قصيده والله والله لانشرها يالصحف..راكان يالله خلينا نسمعها قبل ناصل الأحوال..خذها ياراكان.......عصبت اسمهان وقالت.
                      .....................................
                      راكان وش اللي انت ناوي لي بنيه
                      ...................هديتني واحرقت اعصابي
                      وانا اللي اعلنت حبي لك علانيه
                      ..............شوف القدرمنك ويش سوابي
                      اظنك عاشق لك وحده هواويه
                      ............وتركتني ماعاد تحسب احسابي
                      ابشري بالرد وابكون احسن منك بردي على القصيده بس بعد ماتنتهي المعامله من الاحوال المدنيه
                      وصلوا الأحوال ....راكان راح لقسم الرجال وقال لاسمهان روحي لقسم النساء واحجزي لك رقم ....ساعه وينادونك باسمك.... اسمهان ....وبعدين ياراكان ويش يصير يرد عليها راكان نفذي اللي يقولونه لك وانتي ساكته... انا ابروح اسأل عن المعامله..راكان يقابل الموظف المسؤل بالأحوال ويقول له فيه معامله عندكم من المحكمه باسم راكان واسمهان وهذا رقمها شفها لي....قال الموظف موجوده استريح ياراكان دقايق انهي اجراءاتها من عندي وارسلها للقسم النسائي....بعد ساعه نادوا اسمهان.....المسؤله تسأل اسمهان وتأخذ منها المعلومات بالكامل وتخليها توقع وتبصم
                      على الأوراق اللازمه وتقول لاسمهان خليك قدام الكاميره اسمهان تستغرب ليش قالت المسؤله للتصوير وانهاء الإجراءات واعطيني رقم جوالك..قالت اسمهان هذا رقم جوالي
                      (056.........) قالت المسؤله خلاص بعد اسبوع نتصل عليك تحضري بنفسك ولا تتأخري خلاص انتهت الاجراءات تقدرين تروحين....تطلع اسمهان وتروح للسياره وتلقى راكان ويقول لها راكان خلاص ياسمهان....ترد عليه اسمهان وهي تبكي ..أي خلاص ياراكان صوروني واخذوا رقم جوالي وقالوا نتصل عليك بعد اسبوع ويلزم حضورك شخصيا....
                      راكان يضحك...ههههههههههههه..هييييييييييييييييه ..مبروك ياسمهان
                      اسمهان ويش اللي مبروك ياراكان تراك عذبتني وغربلتني معك ياأخي حرام عليك من دون تعذيب ماتبيني طلقني انا زهقت يكفي مصايب ويكفي بلاوي هذي اكيد أمل داعيه عليه بس والله
                      ماضريتها بشئ وانا كنت ضد طلاقك لها....لكن هذا نصيبي.....راكان يرد عليها وش قلتي انتي طلقني انتي صاحيه والا مجنونه...لاعمري اسمعها من فمك مره ثانيه...سمعتي ترد اسمهان
                      سمعت خلاص ياراكان انا اسفه...بعد اسبوع اتصلوا الأحوال على اسمهان وقالو لها اليوم يلزم حضورك للأحوال ولا تتأخري...اسمهان تنادي لراكان...راكان.....ياراكان
                      يرد راكان ...نعم ياعمري ...اسمهان تقول له الأحوال اتصلوا فيني وطالبين حضوري والله يستر....راكان يالله البسي وجهزي حالك....لبست اسمهان وراحوا للأحوال..دخلت اسمهان للقسم النسائي وقالت للمسؤله انتم طلبتوني خير ان شاء الله..ترد عليها المسؤله...انتي اسمهان؟؟؟؟؟ قالت اسمهان نعم...قالت لها وقعي وابصمي على هذه الورقه بالإستلام .......وقعت وبصمت اسمهان....وقالت المسؤله الف مبروك ياسمهان منحوك الجنسيه السعوديه وهذه بطاقتك الشخصيه تفضلي.....
                      اسمهان تندهش ماهي مصدقه معقول صرت سعوديه واغمي عليها شويه من التعب والإرهاق وقامت وجلست باستراحة النساء تستعيد انفاسها ولما هدأت اعصابها خرجت وراحت لراكان بالسياره فرحانه وشوي تضحك وشوي تبكي ....وتقول هيك بدك ياراكان تحرق لي اعصابي...رد راكان..انا هذه عادتي اذا مشيت باجراءات معامله لن افصح عنها لأحد حتى تنتهي بالقبول
                      وقال راكان جاء دورقصيدتي ردا على قصيدتك
                      .....................................................
                      هذه قصيدة راكان وبها اللغز عباره عن تعبأة فراغ بالبيت الثاني
                      ....................................................
                      اسمهان عندي لك أغلى هديه
                      .................انا معك صح والله ادرا بي
                      حصلتي على(؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟)
                      .................ومايضيع حق وراه طلابي
                      ماحد يقول اليوم انتي سوريه
                      ............مواطنه وخاطري منك ماطابي
                      اسمهان تكتفي بالرد على القصيده .... وتنادي راكان..يجي راكان خير وشفيه....تقول اسمهان اسمع ياراكان انا قررت......يقاطعها راكان من كلامها ويقول اسمعي انا اللي اباحكي واسمعي رأيي وش رايك نفتح مشروع شراكه باسمك ياسمهان لأنك حصلتي على الجنسيه السعوديه صار يحق لك مثل مايحق لأي مواطنه سعوديه....اسمهان تقول ...هذا اللي كنت بدي أحكيه لك وانت قاطعتني بكلامي...
                      انا موافقه ياراكان......راكان خلاص ياسمهان عليه رأس المال وادرة المشروع ويكون بيننا شروط نتفق عليها...اسمهان خلاص أجل الموضوع لبكرا....لأني عازمه صديقتي تبي تجي تعشى عندي الليله....صديقة اسمهان اسمها
                      ام وليد.تعرفها من زمان..طبعا سوريه إجت ام وليد يالله وسواليف وضحك وفرفشه...اسمهان قالت لأم وليد ليش انتن يالسوريات دايم تركضون ورا مصالحكم استغربت ام وليد وقالت باستهزاء تكفين ياها البريطانيه وش تفرقين عننا تراك سوريه مثلنا ..قالت اسمهان...لا ...ياحبيبتي انا اليوم صرت سعوديه ماصدقتي هذي البطاقه الشخصيه....تفاجأت ام وليد.....تمام عليك يالله بكرا تفتحين لك محل على الأقل تتطلين تأشيره على سوريا ودي اجيب اخوي عندي....ام وليد طبعا استغلاليه...ولقت صيدتها اللي هي اسمهان وبدأت تلعب لعبتها وش هي لعبتها
                      تابعونا مع الجزء العاشر..لنرا كيفية الإستغلال ...وعن تصرفات راكان وماسيحدث مع ام وليد مفاجات كثيره وماهي توقعاتكم...موعد الجزء العاشر يوم السبت القادم ان شاء الله
                      حقوق الطبع محفوظه للسحاب(الساري)
                      التعديل الأخير تم بواسطة *مزون شمر*; 19-11-2013, 01:43 PM. سبب آخر: حذف رقم الجوال

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...