اعترافات اخر الليل (كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Lovk Ana
    عضو متألق
    • Jun 2013
    • 350







    #41
    رد: اعترافات اخر الليل


    البارت الثاني عشر(12)

    سلام طاح الجوال من يدها

    :....................



    محمد في ذا الوقت ومن اول ماسمع كلام نواف اخذ شنطته الي فيها عدته الطبيه

    واخذ ابر مهدءه وطلع من الدوام وراح لبيت عمه لانه خاف على سلام عارفها مارح تتحمل ضغط نواف عليها

    وصل بيت عمه وطلب من الخدامه تشوف له درب

    وطلع على طول على غرفه سلام الي دلته عليها الخدامه ودخل بدون لايدق الباب

    محمد:سلام

    سلام:مممممحمممد الحققققني

    وراح محمد لها ومسكها قبل لاتطيح على الارض وشالها وحطها على السرير واعطاها ابره مهدءه

    وخلها تنام كل دا صار ونواف متنح وموعارف يستوعب شي

    طلع محمد وطلع نواف من الغرفه وهزائه محمد:نواف الله يهديك انت رجعت لها خوفها منك بعد ما بدت تتقبلك

    نواف بحده:محمد بالطيب تقولي ايش الي خلاها تخاف مني

    محمد والله لو على موتي ماقلت لك:انا ماعرف ولا ابي اعرف بس انت بطل ترجع للماضي وحاول تبني المستقبل حاول تخليها تتقبلك سلام طيبه بس محتاجه صبر والحين اسمحلي بروح اجلس عندها لانها لوصحيت ولقت نفسها لحالها راح تخاف

    وراح محمد لسلام الي نايمه ووجهها كله برائه وهدؤ زي الاطفال

    محمد عارف انها محتاجه تحس بالامان راح جلس جنبها على السرير ورجوله وحده مادها على السرير والثانيه منزلها على الارض

    وسندها على كتفه فصارت نايمه على صدره وهوا محوطها بذراعاته

    وغطاها ومن التعب نام هوا كمان

    ولما جا ابوها المغرب وعرف بالي سار حب يطمن عليها لقاها نايمه فحظن محمد الي نايم بعد

    كان ناوي يهزئهم بس لما شافه نايمين بتعب بالذات محمد الي باين على وجهه علامات السهر والتعب رحمهم وتركهم يكملو نومهم

    على اذان العشا صحي محمد واتفجع انه نايم عندها من الظهر لها الوقت

    بس انبسط لما شاف شكل سلام وهيا نايمه في حظنه سلام تحسسه دايما برجولته وقوته بسبب احتياجها له واحساسها بالامان معاه

    محمد بهدوء:سلام سلام حبيبتي قومي فاتنا الصلاه

    سلام والي بدءت تصحى:انا فين

    محمد:في غرفتك وحب يحرجها فكمل وتحديدا في حظني

    سلام لما سمعته نقزت مفجوعه ولما استوعبت كيف كانت نايمه راح وجهها ازرق من الفشيله والاحراج

    محمد حس فيها وبدون مقدمات سحبها لحظنه :حبيبتي وانتي معايا لاتخجلي من شي ولاتخافي من شي طيب

    سلام" ياحلو كلمه حبيبتي منك"

    شدت على حظنه كانها تقوله حاضر وهوا وصلته الرساله

    وقامو وتوضو وصلو وبعد كذا نزل محمد لعمه وطلب منه انه ياخذ سلام معاه لانه يبي يشتري اغراض ويبيها تساعده

    ووافق العم

    واخذها وطلعو السوق وراحوا تعشو في مطعم وبعدها رجعها البيت وراح هوا نام بعد عناء يوم طوووووويل نصه راح في النوم بس مواي نوم نوم في حظن حبيبته ودنيته كلها

    ومرررررررررررررررررررت الايام

    بعد مرور شهرين والحال بين لينا وفيصل مثل ماهو لينا مصره على الطلاق وفيصل حالف مايطلق

    في الجامعه

    لجين :حبيبي اشتقت لك مووووووووووت متى اشوفك

    ماجد:وانا اكثر وهانت باقي مباره الفاينل ادعيلنا اننا نفوز والله خلاص مافيني صبر ابي اشوفك

    لجين: حبيبي

    ماجد:امري ياحبيبه حبيبك

    لجين:ابي منك اول ماترجع تقضي اليوم كله معاي مشتاقه لك حيل

    ماجد تنهد:اه بس متى يجي اليوم هذا

    لجين :حبيبي عندي محاضره اتركك الحين

    ماجد :طيب مع السلامه ياقلبي

    لجين :ماجد اتغطى كويس وفي حفظ الرحمن

    لجين تحب ماجد بجد وهو بعد متيم فيها وهيا تعرف كيف تخليه يتعلق فيها ماجد يحب انه في احد يهتم فيه وهيا مهتمه فيه لابعد الحدود وهذا الشي مخلي ماجد يوصل في حبها لحد الجنون

    (((((((((((((((شباب هالعايله اذا حبو يعشقو لحد الجنون واذا كرهو يكرهو لحد الجنون برضه ))))))))))))))))

    بعدها باسبوع وصل ماجد الى جده هوا والفريق حقه ومعاهم الكاس ماجد ماصدق خلص الاجراءات وطياره على بيت اهله كان مشتاق لهم وخصوصا حور ولينا الي يبي يعرف وش صار معاها هي وفيصل

    في بيت ابو زياد كان الكل في الصاله

    ماجد:السلام عليكم

    الكل:وعليكم السلام

    وطارت حور له واخذها في حضنه وهيا تبكي

    ماجد :وانتي كل ماتشوفيني تبكي

    حورتضربه على صدره :وجع هذا كله من شوقي لك يادب شهرين ونص ماشفتك والله وحشتني

    ماجد يحب حور اكثر من أي شي ثاني قام حضنها بزياده وسابها تبكي

    ولما هديت راح سلم على ابوه وامه ولينا ورماح

    ماجد:بنات ابي اروح ارتاح تامرون على شي

    البنات :لا تسلم روح وارتاح

    ماجد:لينا معليش تجي شوي

    لينا :حاضر روح غرفتك وانا الحين الحقك

    طلع ماجد غرفته ودخل ياخذ دش

    ولينا راحت تسوي له شاي اخضر وسندوتش مربى

    "اعرف اكله غريبه خخخخ"

    لينا :السلام عليكم

    ماجد وهو ينشف شعره :وعليكم السلام اجلسي يالينا

    لينا حطت الصينيه الي فيها الشاي والساندوتش على الكومدينه وجلست على كرسي المكتب

    :ماجد حبيبي سويت لك سندوتش وشاي اخضر عارفه انك ماكلت شي كلهم عشان خاطري

    ماجد التفت لها ياحبيبتي يالينا فيكي حنيه لو اتوزعت على العالم تكفيهم وتفيض:تسلمي ياعيوني ....... لينا

    لينا عارفه وش يبي:سم

    ماجد:سم الله عدوك

    لينا حبيبتي وش قررتي تبين فيصل ولا تبي الطلاق ترى اذا ما تبيه راح اخليه يطلقك غصب طيب

    لينا :انا لي شهرين طالبه الطلاق منه وهوا مو راضي يطلق

    ماجد:اكيد تبين الطلاق

    لينا :ايه ابي الطلاق

    الحقيقه ياماجد انا اول ما طلبت الطلاق كنت ابي بس اخليه يعرف اني ممكن اتركه باي وقت

    لكن الحين ........مابيه

    خلاص عافته النفس مابيه تعبت والله ياماجد تعبت وبدت تبكي ووومافي احد فاهمني كلهم يظنو لانه خاني بس انا مابيه موبس عشان هالشي بس لا انا ماقدر اثق فيه ماقدر امنه على نفسي خلاص مابيه وبدت تبكي بقوه

    راح لها ماجد وحظنها بقوه :لاتخافي انا معاكي ولايهمك انا من بكره راح اكلم ابوي وعمي ونفك هالسالفه

    لينا والله راح اطلقك منه

    لينا ارتاحت (هي صح بالبدايه كانت بس تبي تادبه بس الحين خلاص ماتبيه بالرغم من انها لسه تحبه ومارح تتزوج غيره بس ماهي قادره تثق فيه)

    ثاني يوم الصباح

    ماجد :يبه البنت ماتبيه

    ابو زياد:انا قلت طلاق لا لا تحلم

    ماجد بخبث وحيله:براحتك يبه بس ذنب هالمسكينه برقبتك اول مره كان بيجيب اجلها والله يستر لو رجعناها له وش بيسوي فيها

    ابوزياد خاف على بنته :طيب احنا نتفاهم معاه

    ماجد حلو وصلت للي ابيه:يبه هو جاك وقالك ياعم سامحني مارح اعيدها ابي بنتك ومتمسك فيها

    ابوزياد:الحقيقه ولامره قابلني وكلمني بهالموضوع

    ماجد يس:طيب اجل مرخص بلينا وينتظرها هي الي ترضى من نفسها وتحن عليه من نفسها يبه مرخص لينا وماكلف نفسه حتى يجي لك ويطلب رضاها او رضاك

    ابوزياد كله ولابناته فكيف وفيصل رخص وقلل من قدر لينا الى هنا وبس:خلاص ياماجد سوي الي تبيه اختك وريحها انا ماعندي اعز منكم

    ماجدراح باس راس ابوه :تسلم يبه والله يخليك لنا

    خلاص اجل بكلم فيصل بكره عشان يطلقها

    ابوزياد:الله يقدم الي فيه الخير

    ماجد راح للينا في غرفتها :ليونه خلاص ابوي وافق انه نطلقك من فيصل ارتاحي ياقلبي

    لينا بفرحه راحت وباست راسه :الله لايحرمني منك

    ماجد :خلاص بكره رايح اكلم فيصل وعمي بس اليوم لاحد يكلمني رايح مع حبيبتي

    لينا بفرحه لاخوها:روح ويارب يسعدك اه واشتري شي لحبيبتك وانت رايح

    ماجد :شي زي ايش



    لينا :عطر سلسله بسيطه او اقل شي بوكيه ورد لجين تموت في الورد الاحمر من جد تخق عنده

    ماجد :طيب

    وراح ماجد واشترى لها كل الي قالت عنه لينا (ولد مايتفاهم ياطخه ياكسر مخه)



    ماجد دق الجرس

    ابو لجين :ياحيالله ماجد الحمد لله على سلامتك

    ماجد :الله يسلمك اشلونك ياعمي

    ابو لجين :بخير مبروك الفوز ياولدي والله انك رفعت روسنا

    ماجد:تصدق ياعمي انك اول واحد تقولي مبروك الفوز ولاحد غيرك عبرني الله يجبر بخاطرك

    ابو لجين:ههههههههه عشان تعرف معزتك عندي

    يالله اسمحلي ابي اروح المكتب عندي شغل وخذ راحتك ترى البيت بيتك ولجين الحين نازله

    ماجد:خذراحتك ياعمي

    وقعد يستنى لجين الي اول مادخلت عليه المجلس ضاعت علومه

    كانت حلوه لابسه فستان قصير للركبه وسايبه شعرها

    مفرود على طوله الي يوصل لنص ظهرها وناعم

    راحت جري له واتعلقت برقبته :وحشتني يادب

    ماجد:وانتي اكثرياعمري

    لجين ماستحملت قعدت تبكي وحشها ومهي عارفه تعبر

    ماجد حس عليها

    جلس واخذها في حظنه وجلسها على رجوله

    وقعد يمسح دموعها:لولو حبيبتي كم مره قلت لك لاتبكي بجد ماحب اشوف دموعك

    لجين :غصب عني وحشتني

    ماجد اه قديش احبك:طيب خلاص وضمها وجلس يمسح على ظهرها وتركها لحد ماهديت

    :حبيبتي اتفضلي

    اعطاها بوكيه ورد كبير احمر ونازل منه علبتين

    علبه فيها العطر والعلبه الثانيه فيها سلسله ذهب ابيض عباره عن حرفها وحرفه معلقين ببعض وكانهم يكملو بعض

    (l&m)

    لجين ماهي قادره تعبر تحس الي يصير كثير عليها

    باست خد ماجد وبهمس:احببببببببببببببببببببببببببك



    وماظن اقدر احبك اكثر من كذا

    ماجد هالكلمتين كفيله بانها توديه وتجيبه

    انبسط انه قدر يسعدها ولو بشي بسيط

    ماجد وهوا يمسح على خدها :حبيبتي يالله نخرج

    لجين وهياتقوم من حظنه:حبيبي خلينا هنا احسن وامممممممم ايش رايك نروح

    الحديقه

    ماجد شك فيها وهوا يقوم معاها:لولو ايش وراكي

    لجين بهبال:انت

    ماجد:هههههههههه

    واخذته للحديقه

    وانصدم من الي شافه المكان كله بالونات والمسبح مغطى كله ببتلات الورد الاحمر

    وطاوله كبيره عليها كيك واكل

    واول ماستوعب دا كله

    سمع صوت



    (غنوا لحبيبي وقدمواله التهاني

    في عيد ميلاده عساها ميه عام

    افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني

    الليله يا عمري تناديك الاحلام

    ودعت عام وقابلك عام ثاني

    تعال نقضي العمر في حب وهيام


    انسى الهموم اليوم واضحك عشاني

    والله ابتسامه منك تسعدني اعوام

    احاول اشرح لك بقلبي معاني

    والله الفرح نساني هموم والام

    واجمع افكاري ويعجز لساني

    من فرحتي معذور والله ما انلام

    احترت وايش اهديك غير الاغاني

    وبهديك قلبي اللي معك في الهوي هام

    واطلب من الله ياحبيبي عساني

    منحرم من بسمتك طول الايام ................... عبد المجيد عبد الله ........غنو لحبيبي)

    ماجد انلجم لسانه ماعرف ايش يقول ولابايش يعبر كان مبسوط منها مره

    :لجين انا وقاطعته لجين بانها مسكت يده وحظنتها بقوه وهمست بأذنه:كل سنه وانت بالف خير حبيبي

    وعقبال مليون سنه

    يارب

    ماجد مسك يده وباسها :وانتي معايا يارب والسنه الجايه زي دا الوقت يكون معانا بيبي صغير قولي امين

    لجين استحت بس اتجراءت:امين يالله قطع الكيك حبيبي

    وقطعو الكيك مع بعض وقضوا حلى سهره في الحديقه

    ماجد:لجين بردانه

    لجين وهيا بتموت من البرد :يعني شوي

    ماجد فصخ الجكت حقه ولبسه لها واخذها في حظنه ومسك يدينها عشان يدفيها

    ماجد:ودحين

    لجين :لاكويس بس مو برد عليك حبيبي

    ماجد:وانتي جنبي عمري مارح احس بالبرد قولي امين

    لجين :امين

    ماجد:يخليكي ويحفظك ليا

    لجين ابتسمت له

    ابو لجين كان شايف كل الي صار من شباك مكتبه واطمن على لجين وحس بحب لماجد كيف انه قادريحافظ على بنته ويحميها وحس بجد انه يحبها

    والساعه 2:30 بعد منتصف الليل

    ماجد:يالله حبيبتي مضطر استاذن ورايه روحه لعمي

    لجين بحزن:والله لينا ماتستاهل بس كمان فيصل غلط بحقها

    ماجد:الله يعين يالله حبيبتي عن اذنك وقام

    لجين:ماجد حبيبي بس لحظه انتظرني لاتروح

    ماجد باستغراب :اوكي

    لجين دخلت تجري وطلعت ومعاها علبه ورجعت وهيا تلهث

    :حبيبي هذي شي بسيط مني اتمنى يعجبك بس طلبتك لاتشوفه الافي غرفتك

    ماجد باس راسها :حبيبتي انتي احلى هديه لي بهالكون كله مشكوره ياقلبي ويالله

    تصبحي على خير



    لجين:وانت من اهله وراح ماجد للبيت ولما وصل غرفته فتح الهديه وكانت

    جهاز ايبود فيه القران الكريم كامل"لانه لما يسافر مايكون عنده وقت يقرا قران فهي جابته على جهاز عشان على الاقل يسمعه" وكانت معلقه عليه تعليقه فيها حرفها وحرفه

    وكتبتله في كرت عليها

    "حبيبي ماجد كل سنه وانت بالف خير ويارب كل سنه تمر واحنا مع بعض

    هذي هديه بسيطه مني اتمنى تعجبك عشان لما تسافر تسمع القران ويكون معاك بكل مكان عشان اكون متطمنه عليك

    حبيبتك لولو"

    طبعا ماجد اتشقق من الوناسه الهديه غريبه وعجبته وحس ان لجين تدور راحته قام رسل لها رساله ونام

    "مشككككككككككككككوره حبيبتي والهديه عجبتني لانها منك وتصبحي على الف خير واحلمي فيني

    حبيبك ماجد"

    طبعا نام كل من لجين وماجد وكل منهم يحلم باحلى الاحلام

    اما لينا الي مغمض لها جفن وهيا تفكر في رد فعل فيصل بس خلاص قالتها كلمه "عافك الخاطر"





    بعد صلاة الجمعه

    في بيت ابو عبد الله

    ابو عبد الله:هلا والله ياماجد مبروك والله رفعت روسنا

    ماجد بثقه :الله يبارك فيك ياعمي

    عمي جايك اليوم مرسال من الوالد

    ابو عبدالله حس انه شي له علاقه بفيصل:خير ياولدي

    ماجد:عمي وين فيصل الموضوع يخصه وماكمل جملته الافيصل ونواف داخلين

    فيصل ونواف:السلام عليكم

    ماجد وهوا يوقف عشان يسلم عليهم وابو عبد الله:وعليكم السلام

    سلم فيصل وبعدين نواف على ماجد وباركو له

    ابوعبدالله :وهذا فيصل وصل قول وش عندك ياماجد

    فيصل اتغير لونه وحس الموضوع قلب جد

    ماجد كمل وبكل ثقه:والله ياعمي ابوي راسلني عشان اطلب منك انك تطلق لينا من فيصل

    وقالي انه مايبي يتدخل عشان لايكبر الموضوع وحتى انا كان ودي الموضوع يتم بين لينا وفيصل

    لكن فيصل معاند وموراضي يطلق والبنت تبي تطلق واظن يعمي من حقها لان الي سواها فيها فيصل مو قليل وانا ماعندي استعداد اخسر اختي عشان فيصل ونزواته

    فيصل وقف بعصبيه وقال بصوت عالي:

    تعليق

    • Lovk Ana
      عضو متألق
      • Jun 2013
      • 350







      #42
      رد: اعترافات اخر الليل


      البارت الثالث عشر(13)

      فيصل وقف بعصبيه وقال بصوت عالي:

      مارح اطلق واعلى مافي خيلك اركبه

      ماجد :فيصل لاتعلي صوتك ماني باصغر عيالك عشان تكلمني بهالاسلوب اعتقد اننا متحضرين عن كذا البنت ماتبيك وطالبه الطلاق من شهرين وزود وش تبي اكثر عشان تفهم انها ماتبيك

      فيصل موعارف يرد الي قاعد يصير اكبرمنه جلس بجمود

      نواف يحاول يلطف الجو:خلاص هدو الامور ماتتحل بهالطريقه

      ماجد ولاعبر كلام نواف واتجاهل فيصل (ماجد ولينا يتشابهو بصفه وحده وهي انهم اذا الغو وجود احد من حياتهم بجد يلغوه وصعب جدا يرجع في حياتهم وان رجع مارح يكون زي اول وهذا الي سواه ماجد مع نواف الي قهره بكلامه عن زياد وفيصل الي انصدم فيه وباخلاقه)

      :والله ياعمي انا جيت مجلسك وابي منك كلمه وحده تقولي ان فيصل راح يطلق لينا

      ابو عبدالله صح مايبي ولده يتعذب لانه عارف انه يحب لينا لكن مارضيها على بنته ومارح يرضاها على بنت اخوه:لك ماطلبت ياماجد السبت يروح فيصل المحكمه ويطلقها ولاتزعل

      ماجد قام وحب راس عمه :تسلم ياعمي والحين استاذن وراي شغل

      وطلع ماجد وترك وراه اثار العاصفه الي اثارها ترك فيصل محطم انقطع اخر امل له في عوده لينا له

      اه استاهل انا الي وصلتنا لها الطريق بس لينا خلاص مارح تصير حلالي مارح تصير زوجتي وام اولادي اه يافيصل وش سويت بنفسك



      فيصل بترجي:يبه مستعد اسوي أي شي بس لينا ماتروح من يدي

      ابو عبدالله حزن على ولده بس هو اذى بنت اخو هالي يعتبرها بنته:ياولدي الله يعوضك خلاص يافيصل لازم تروح السبت تطلقها ولابتكسر كلمتي ياولدي انا ماكسرت كلمتك قبل سنتين يوم حيرتها الحين جاي تكسر كلمتي وطلعني صغير قدام ولد عمك

      فيصل بيأس:خلاص صار يبه السبت اروح واطلقها

      طلع فيصل غرفته وهو محطم ونواف مذهول من الي يصير قدامه ومو قادر يستوعب شي وابو عبدالله صعبان عليه ولده بس ايش يسوي هو الي جابه لنفسه

      في عصر نفس اليوم

      في بيت ابو زياد تحديدا غرفه لينا

      ماجد :ابي اعرف الحين انتي الي طلبت الطلاق هالبكى ليه

      لينا ودموعها موراضيه توقف:ماجد صعب اني اصير بين يوم وليله مطلقه صح اني ابيه بس لانه مافي حل ثاني وانا مارح انكراني احب فيصل بس هو جرحني جرح صعب صعب يتشافى ياماجد صعب

      اه

      ماجد صعبت عليه اخته لسه صغيره على كل هالهموم الله يسامحك يافيصل:حبيبتي اتوضي وصلي راح ترتاحي

      وقامت لينا وسمعت كلام اخوها بدون ماتتناقش في الموضوع

      اما ماجد طلع من عندها لغرفه حور

      حور:حاضر ياماجدالحين اقوم اروح لها ومارح اخليها تنام لوحدها ابدا دا الاسبوع عارفه راح يكون صعب عليها

      ماجد وهو يحظن حور:الله يكملك بعقلك وعقبال ماتبطلي خوف من راشد والله انه طيب

      حور هين طيب الطيبه بجهه وهوا بجهه:اقول اقلب وجهك لاخلي لجين ماتتعرف على وجهك الحين اذلف نكدت عليا الهي ي....قاطعها ماجد بذعر:لا والي يسلم عمرك لاتدعي انتي تقريبا كل دعواتك مستجابه واليوم مو ناقصه نكد

      حور وفيها الضحكه:هههه طيب الهي يوفقك ويريح بالك ويطمنك يالينا

      ماجد وهوا خارج:هههههههههههههه مع السلامه جدتي

      حور وهيا ترميه بالمخده :جدتك في عينك

      وطلع ماجد من البيت وراح عشان يسلم على راشد الي جا من المدينه ومايدري عن الي سار وحور طلعت على غرفه لينا لقيتهانايمه ودموعها على خدها حزنت عليها حستها صغيره على الي بيصير لها الي زيها المفروض

      دحين تكون تكلم خطيبها ع التليفون او خارجه معاه مو تستنى ورقه الطلاق اه يافيصل كيف هانت عليك لينا

      عند راشد وماجد

      راشد:والله لينا ماتستاهل يالله قدر الله ومشاء فعل

      ماجد:أي والله...............راشد مو ملاحظ انك حتى ماقلت لي مبروك

      راشد بنص عين:مبروك على ايش على خيبتكم ولا الهبل الي سويتوه في الملعب ماقدر اقول عليك غير ياحول

      ماجد انحرج هوا عارف انهم مالعبو كويس وانه لو ما الحظ حالفهم ماكانو شمو ريحه الكاس بس ربي وفقهم

      : بس بس اكلتني ماتسوى علي والله المهم اننا رجعنا بالكاس وبس

      ولاتهزء

      راشد:لاماهزءتك بس اوضح لك ليش ماقلت لك مبروك



      ماجد:اوكي يالله انا بروح اشوفك بكره اوبعده حسب الظروف فاضي لكم لانه عندنا شهر اجازه قلت افلها معاكم

      راشد حذفه بفنجان القهوه:صدق مغرور ومصدق نفسك طير ياشيخ

      استنى كنت ابيك بسالفه هوا صح مو وقتها بس بمانك فاضي تقدر تفكر فيها

      ماجد بإهتمام:امر وش هي السالفه

      راشد :هي مو سالفه هي...... يالله بقول والي فيها فيها

      ماجد:ياخي قول الي عندك وفكنا

      راشد:هذا الي بفلعه الحين

      المهم حور اختك لمتى بتظل كذا ياخي الموضوع صار يضايقني يعني انا ابليس كل ماشافتني شردت لو الموضوع خجل كان بالنسبه لي عادي بس خوفها هاذا مو طبيعي انا خايف احد يفكر اني مسوي لها شي ماجد كلمها لوسمحت

      ماجد:والله ياراشد كلمتها اليوم حذفتني بالمخده

      وطلبت مني ماكلمها في الموضوع

      المشكله انها تحضر الماجستير في علم النفس يعني المفروض

      تكون اكثر وحده تعرف تتغلب على مشاكلها والله تعبتني ياراشد

      اذكر مره ضغط عليها في هالموضوع

      صارت تبكي بهستريا وتصارخ وقعدت ماتكلمني اسبوع والله انها تجي السالفه عندك وتقلب بزر خوفها غير مبرر والله تعبت معاها



      راشد اتاثر مره صح هوا شديد وقاسي بس مايحب احد يكرهه او يخاف منه بالطريقه الي تخاف فيها حور:الله يعين

      ماجد:عموما اناراح احاول معاها بس ماوعدك بشي





      يووووووووووووووووم السبت

      اليوم الموعود

      قام فيصل الصبح بدري واعتذر عن محاضراته اليوم عشان يمديه يروح المحكمه

      فيصل قرر ينسى لينا وينسى معاها فكره الزواج وقرر نفس قرارها اذا ماكنت لها مار ح اكون لغيرها



      راح فطر مع اخوانه الي احترمو صمته وماحبو يزيدوها عليه اكثر وحده حقدت على لينا هيا لمى لانها شافت كيف فيصل بدء يفقد الحياه وماحملت فيصل أي خطاء وقررت انها تهزء لينا لما تشوفها

      وقام فيصل واتوجه للمحكمه

      وقضى يومه هناك وماذن الظهر الاوورقه طلاق لينا منه كانت في يده

      اما لينا

      صحيت وراحت الدوام ولاكنه صار شي لانها قررت تعيش حياتها خلاص يكفي الي راح وانا استنى فيصل يتعدل

      خلاص راح اعيش حياتي بالطول والعرض

      وفعلا داومت وقابلت جنى ولمى جنى كانت عاديه معاه لان الموضوع مايخصها وهيا شايفه ان الي سوته لينا عين العقل

      اما لمى حتى ماكلفت نفسها ترد عليها السلام لينا عذرتها لسببين اولهم ان لينا قلبها طيب وماتعرف تشيل على احد

      ثانيهم لان لينا عارفه ان لمى اقرب وحده لفيصل واكيد حتزعل عليه

      بس مو مهم الوقت كفيل بانه يصلح كل شي

      ورجعت الظهر من الدوام وطيران لغرفتها تبغى تنام امس كله وهياتفكر وتخطط لمستقبلها وحياتها

      العصر فيصل راح لبيت عمه وكان في استقباله ماجد لان العم كان مسافر

      مع ام زياد لانها مريضه(محد يعرف ا ن ام زياد مريضه غير ابو زياد وسافر معاها عشان تتعالج ومافي أي احد من عيالهم يدري الكل على باله انها رحلت عمل مع ابو زياد ام زياد معاها سرطان في الدم في مراحل متاخره جدا)

      ماجد :هلا فيصل كيفك

      فيصل :الحمد لله

      ماجد هاذي ورقه لينا وقولها تسامحني

      ماجد:فيصل انتظر لحظه لينا اعطتني شي اعطيك هو

      وراح جاب له كيس :اتفضل

      فيصل اعطاه الورقه واخذ الكيس وماتكلم وخرج بسرعه خاف ينهار ويترجاه يرجع له لينا

      وراح بسيارته الين وصل للبحر وخرج من سيارته وفك ازارير ثوبه كان مخنوق مخنوق بجد موقادر حاس خلاص كل القوه الي معتمد عليها خلصت راح اخذ الكيس وفتحه واه من الي شافه

      كان في الكيس الشبكه والدبله حقتها وسلسله جابها لها

      وكان في رساله اخذها وقراها وياريته ماقرها

      "الى الغالي

      فيصل عندما تقرء هذه الرساله سكون وقتها قد حررت من ارتباطي بك وستكون لي فقط ابن عم لاكثر اتمنى لك السعاده مع من اختارها قلبك وارجو منك مسامحتي ان اخطاءت اوقصرت في يوم ما في حقك اذكرني بالخير سأحاول مسامحتك ولاكن لن اعدك فقد جرحتني جرح عميق هدمت مابنيته لك من حب في قلبي هدمته بكل قسوه

      اخيرا اتمنى لك السعاده مع غيري واعطي هذا الخاتم المقدس لمن تستحقه فانا على مايبدو لاستحقه مع خالص امنياتي لك بالتوفيق

      ابنه عمك

      لينا"

      فيصل حس انه مافي احقر منه على الارض حس انه ماله داعي في هالحياه حس انه صغير قدامها

      جلس يفكر كيف ممكن يلاقي وحده بطيبتها وحده تطلب منه السماح مع انه الغلطان كانت عارفه بالي اسويه من اول شهر ومع ذالك سكتت وصبرت لعل وعسى ربي يهديني واترك هالحركات لكن انا وش سويت انا اتماديت اكثر واكثر

      خلاص لينا راحت خلاص راحت

      ومارح ترجع وانالي بيدي ضيعتها

      ضيعتها بسبب غروري واه منه ولوين بيوصلني







      عند لينا الي تقبلت الخبر بهدوء واخذت الورقه وراحت غرفتها وطلعت لهم بعد صلاه العشاء وابتسامتها الحلوه الي فقدوها من دخولها للمستشفى رجعت لها لينا برغم حزنها على فقدان فيصل الانها خلاص اقتنعت انه هذا الي فيه الخير لها

      وسهرت مع اخوانها الى الساعه عشر باليل

      وراحت نامت عشان عندها محاضرات بدري وهذي اول ليله لينا تنام فيها براحه من زمان

      يوم الاحد

      في الجامعه

      رندا :انتي انهبلت شلون تطلقي وش بيقولو عنك الناس

      تطلقت من ولد عمها الي كان محيرها سنتين

      وش السبب انا وانتي نعرف لكن غيرنا مارح يعذرك لينا كان سامحتيه واعطيتيه فرصه

      لينا بهدوء اكتسبته من جروحها وصدماتها

      :رندا انا ماني مضطره ابرر لاحد سبب انفصالي عن فيصل ولامهتمه في ان احد ممكن يفهمني غلط او لا الموضوع عباره عن صفحه وانطوت في حياتي وراحت بخيرها وشرها والرغي الزايد فيها مارح يغير شي فقومي نشوف لنا شي ناكله قبل ماتبدى المحاضره

      رندا ماحبت تزيدها عليها :قومي والحساب عليكي اجل بنت ال.... على الفاضي

      لينا:طيب يختي

      في جهه ثانيه من الجامعه

      جنى بعصبيه:لمى انتي كيف تفكري كيف تظني لو للحظه ان الغلط على لينا انا لو منها كان وريته النجوم في عز الظهر

      لمى بعصبيه اكبر:لينا الغلطانه كان اعطته فرصه ثانيه والله ياجنى احسه جالس معانا جسد بدون روح والله خايفه عليه

      جنى:لاتخافي عليه هوا الان مصدوم لانه عمره ماتوقع ان لينا بتكون بالقوه هذي

      لمى بعناد :ولو لو صار لفيصل شي محد راح يفك لينا مني

      جنى:اففف انتي الحكي ضايع معاك اروح الحق المحاضره ابرك لي من مقابل وجهك وسماع كلامك الغبي الي زيك

      راحت جنى وهيا مفوله من لمى حتى في المحاضره ماقعدت جنبها قعدت بعيد

      قهرتها لمى

      لمى استغربت انفعال جنى المبالغ فيه

      بس خمنت لانها متضامنه مع لينا مو لانها تكره الظلم والي لمى بتسويه هوا الظلم بعينه

      مرت الايام ولمى وجنى اتصالحو عادي دايما يتضابو ويتصالحو"اختلاف الاراء لايفسد للود قضيه"

      الثلاثاء الكل كان في بيت ابو لجين الي كان

      عازم ناس كثير رجال فقط في بيته وبما انه مافي

      احد يقدر يجهز الضيافه غير لجين قررو البنات كلهم يروحو يساعدوها فراحو (جنى ولمى وليناوسلام)



      طبعا لمى نظراتها وكلامها للينا باين فيه الكره الي كارهته لها

      بس لينا طيبه ومقدره الموقف

      لجين :لينا بليز ممكن تحطي الحلى في الصحون المستطيله

      لينا :اوكي

      جنى كانت قاعده تحط السلطه في الصحون حقتها سلام كانت ترتب صحون العشى مع لمى في المجلس

      وبعد ماخلصو شغلهم



      كلمو ماجد" الي كان ابو لجين اكثر واحد فرحان فيه لانه ماجلس يضايف ويروح ويجي والكل يحسبه ولده وانصدمو انه خطيب بنته

      وانصدمو اكثر لما عرفو انه هوا الاعب ماجد ال...... فكان ابو لجين يحس بالفخر لان ماجد خطيب بنته"وقالو له ان العشا جاهز

      وقامو الضيوف واتعشو ولما خلص العشا والبيت فضي مابقى فيه غير راشد ومحمد وماجد نواف ماقدر يجي لانه مسافر وخالد طلع قبل العشا لان جاله شغل مستعجل وفيصل ماجا اصلا وعبد الله راح بعد ما الناس راحو بشوي

      وع الساعه 12:30 بعد منتصف الليل

      راشد :بالله ياخال نادي جنى ولمى ابي اروح البيت نعسان

      ابو لجين:تبشر دقايق بس

      وراح وقال لجنى ان راشد ينتظرهم

      اما محمد قرر يستنى سلام لانها تبي تساعد لجين بالشغل ونفس الشي ماجد

      ينتظر لينا الي برضو قاعده تساعد لجين

      عند البنات في المطبخ لمى كانت مقهوره من لينا والي زاد قهرها انها تضحك ومبسوطه ولاكانها دمرت فيصل الى الا الان موقادر يستوعب الي صار وحابس نفسه

      لمى:يالله ياجنى نبي نروح تعبت وبكره ورانا دوام من الصباح موزي ناس اذا قامت مافيها حيل ترجع تكمل نومها ولاكانه شي صار

      لينا ناظرتها وماردت عليها

      لمى انقهرت زود:خير لينا ليش تناظريني كذا لاكون مو عاجبتك

      سلام:لمى عيب

      لمى:هه وهي تعرف العيب اصلا

      جنى:لمى هالكلام ماله داعي ولينا بنت عمك

      لمى:للاسف انها بنت عمي والله انا ماتشرف بوحده مثلها

      سلام بصوت عالي:لمى احترمي نفسك وخلاص روحي البيت

      لمى:لا والله اشوف الكل قام يدافع عنها

      ولعتها وسكتت

      هنا لينا جاتها الضحكه بس مسكتها انا ايش سويت انا لحقت اولع ولاطفي هاذي علامها شابه علي بل كبريت بس برضو بطنشها مالي خلق المرادد"المرادد أي الاخذ والرد في الكلام"

      هنا لمى شبت ضو

      وراحت عبت القدر مويه وحطته على النار بس عشان تزود شغل لينا لانها هي الي كانت ماسكه القدور ومافي احد انتبه لها لان القدر صغير بس جنى الي انتبهت لها وهمست:حركتك مالهاداعي لو الحين القدر ينكت عليها بتنبسطي

      لمى:لا مو لها الدرجه بس بزود الشغل عليها قاهرتني

      وراحو جنى ولمى لراشد الي يدور السرير دواره

      وسلام ولينا كانو يلبسو عبيهم

      لجين :والله موعارفه كيف اشكركم مادري بدونكم ايش كنت راح اسوي

      لينا :ايش دعوى لاتقولي كذا بالعكس ماسوينا غير الواجب انتي اختنا

      سلام: تعبت من هالمدح الفاضي ابي اروح انام

      لينا حبت تحرجها:ولاتبي تروحي لمحمد

      سلام انحرجت:يمممممممه منك خلني اروح ابرك لي وجلست في الصاله تستنى محمد

      في المطبخ كانت لجين تلم اخر شي بقي ع المجلى

      عشان الخدامه تغسلهم الصباح

      لجين :لينا الله يخليكي جيبي القدر الي ع البوتجاز

      عشان احطه مع باقي المواعين

      لينا راحت له وعلى بالها انه بارد قامت شالته ولماحست بحرارته صرخت وطاح من يدها وانكبت المويه على يدها وانحرقت

      :اه اييييييييييييييييييييييييييييييييي

      لجيييييييييييييييييييين الحقينيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييي





      لجين انرعبت وجات تركض ولقت لينا طايحه على الارض والمويه الحاره حولها والقدر طايح جنبها

      انربشت وماعرفت ايش تسوي

      سلام راحت تشوفهم وانصدمت من الي شافته راحت بسرعه شالت لينا من على الارض عشان المويه ماتأذي جزء ثاني من جسمها

      :لجين روحي نادي ماجد بسرعه خلينا نوديها المستشفى بسرعه

      راحت لجين تركض للمجلس وماقدرت تدخل لان محمد فيه وهي ماعليها حجاب

      :ماجد ماجد

      ماجد:هلا لجين

      لجين وهياترجف:ماجد بسرعه الحق لينا وديها المستشفى

      ماجد انفجع :فينها

      لجين:بالمطبخ

      على ما وصل ماجد بدت لينا تهذي نتيجه للالم الي تحسه

      وتحس ان يدها اتخدرت من الالم

      شالها وطار فيها على المستشفى



      محمد وسلام لحقوه وقالو للجين انهم بيطمنوها

      وقعدو بالمستشفى للساعه 6 الصباح ماجد حاول بمحمد وسلام يروحو بس مارضو وقررو يجلسو عندهم

      الدكتور طلع وقالهم انه حرق سطحي جاي بالطول على كل ذراعها و لازم يغيرون لها على الحرق وانه اعطاها مخدر عشان تنام وكتبلها على مسكن للالام

      وع الساعه 7 الصباح وصلت سلام البيت ماتشوف طريقها من التعب

      وكانوا هلها يفطرو كان ع الطاوله"عبدالله وليان ورؤى ونواف"

      رؤى:لاياشيخه كان ماجيتي

      سلام اترمت على الكنبه واتكلمت بتعب واضح:والله غصب عني الي صار موشويا

      عبدالله بخوف:خير وش صار

      سلام :والله واحنا خلاص بنرتب اخر شي بالمطبخ طاح قدر مويه حاره على يد لينا وانحرقت ووديناها المستشفى انا ومحمد ماجد

      وقعدنا معاه من الساعه

      1 الى الحين وهاذي جيتنا بس الحمدلله حروق سطحيه بس......

      عبدالله :كملي

      سلام:بس لينا لان جسمها ضعيف اغمى عليها مرتين

      والله الي قطع قلبي ماجد كان ميت خوف عليها اول مره ادري ان ماجد حنون كذا

      رؤى:لازم اروح لها اليوم اكيد تعبانه

      سلام :أي والله وجهها مايبشر بالخير والدكتور قال لماجد اذا طاحت مره ثالثه عليكم لازم تجيبها المستشفى

      وطلعنا وماجد شايلها لانها نايمه

      نواف زعل عليها وحزن اجل لويدري فيصل ايش بيسوي

      بيت ابو زياد

      رماح وحور ضلو مع اختهم وماراحو دوامتهم

      رماح:ياعيني يالينا شكلها تتالم مره

      حور:أي والله شوفي حتى وهي نايمه باين على وجهها الالم ياقلبي عليها والله ماجد بالعافيه رضي ينام بعد ماقنعته انه انا وانتي بنظل عندها رماح :والله هالبنت شافت اشياء اكبر من عمرها الله يكون في عونها

      لينا كانت تسمعهم بس مهي قادره ترد عليهم كانت بجد تعبانه بسبب المخدر الي اعطوها هوا



      تعليق

      • Lovk Ana
        عضو متألق
        • Jun 2013
        • 350







        #43
        رد: اعترافات اخر الليل




        راحت لمى الجامعه والي جابها هوا فيصل

        وهما داخلين كانت رؤى تقنع نواف انه يوديها

        نواف :انا ماعندي مشاكل اوديكي بس لوشافني ماجد احتمال يولع فيا

        رؤى:نواف بلاسخافه لازم اروح البنت تعبانه ولازم ازورها

        وانت وماجد انحرقو في بعض قسم بالله انك تافه وماعندك سالفه خلاص ماتسوى علي باروح مع السواق

        افففففففف ممل

        نواف :بل اكلتيني خلاص اجهزي بعد صلاه العصر اوديكي

        فيصل ولمى :السلام عليكم

        نواف ورؤى:وعليكم السلام

        فيصل :علامكم صوتكم واصل للحوش

        رؤى اتلعثمت ماتبي تقوله شي:ابد ابيه يوديييييييني ممشوار وصدعني مو راضي

        فيصل:ولايهمك انا اوديكي

        رؤى هذا الي ناقص:لامايحتاج نواف بيوديني

        فيصل :على راحتك

        لمى بلقافه:وين رايحه ابي اروح معاكي

        رؤى وهيا طالعه من الصاله :بروح بيت عمي جهزي حالك بعد العصر

        لمى:لا ماني رايحه اروح ايش اسوي جنى وتوني شايفتها ماله داعي

        نواف بحسن نيه :لا رؤى رايحه بيت عمي ابو زياد

        لمى :اذا اكيييييد ماني رايحه مابي اشوف الهبله لينا

        نواف انفعل من اسلوب لمى واتنرفز ونسي وجود فيصل:حرام عليك زياره المريض واجبه وشلون لو كانت بنت عمك صدق انك ماتفهمي بالاصول

        فيصل باستفهام:وش السالفه مين التعبان

        نواف والله الوهقه هاذا شاقول له

        :لامافي احد تعبان

        فيصل بخوف:نواف بتقول ولاشلون

        نواف بتوتر :لينا امس انحرقت وودوها المستشفى ومره تعبانه

        لمى وفيصل بنفس الوقت:شنو

        فيصل بخوف ماحاول يخفيه :نواف شيلي صار الله يخليك قولي

        نواف اضطر يقولهم السالفه كلها

        فيصل

        وده يروح يشوفها بس مايقدر"اه يالينا ياحبيبتي اكيد الحين متالمه وتعاني ياقلبي عليها اه لو اقدر بس اشوفها واطمن عليها "التفت للمى وقال بصوت مكسور وحزين:طمنيني عليها

        لمى ماتحملت شكله وحزنه

        و راحت غرفتها تبكي عارفه انه هيا السبب بس ماكنت تقصد لهاذي الدرجه الحقد عماني انا مو كدا ولينا ماتستاهل الي صار هي نسته وهو لازم ينساه اه ياخوي ياما راح تتعذب بس هذا ماجنته يدينك لازم اروح مع رؤى واعتذر لها

        وبعد العصر كانت رؤى ولمى عندها

        رؤى:الحمدلله على سلامتك يالينا

        لينا بهمس من التعب:الله يسلمك

        لمى:الحمدلله على السلامه

        لينا :الله يسلمك

        لمى بهمس للينا:لينا انا اسفه والله ماكان قصدي اذيكي بس

        قاطعتها لينا:لا حبيبتي قدر الله وماشاء فعل لاتشيلي بقلبك

        لمى" ارتاحت يالله يالينا قديش قلبك كبير اكيد ماضاق على فيصل الا وهو شايف الاذى منه الله يصبره ويسعدك"







        شوي ودخلت لجين وجنى الي حضنوها وقعدو معاها كلهم الين ماداخت ونامت

        وطلع كلهم بالصاله

        جنى بهمس للمى:عاجبك الي صار مبسوطه اخذتي حق فيصل

        الله يسامحك البنت كانت بتروح فيها

        لمى بندم:والله ماكنت اقصد

        جنى رحمتها:ابيك تتخيلي لو خالد سوى فيك مثل الي سواه فيصل في لينا كنتي بتسامحيه ولالا

        لمى سكتت اعندها كلام تقوله صادقه جنى بس مهما كان فيصل اخوها وزعلت عليه



        وكملوا لسهره عندهم لان بكره خميس فالسهره طولت

        عند عبد الله وراشد وماجدومحمد وخالد كانو كلهم مجتمعين في قهوه مع اصحابهم

        عبدالله بمزح:ماجد روح اقعد في طاوله ثانيه ازعجتنا كل شوي واحد جاي يتصو ولاياخذ توقيع

        موعارفين نتكلم

        ازعجونا

        ماجد:يمه يالغيره عند ماني متحرك

        ناصر(صاحب خالد ) :ماجد لو ماذلفت لاحذفك بره القهوه واخليك مهزئه للمعجبين

        راشد بثقه:ومين الي بيخليك تقرب يمه

        ناصر بخوف:بسيبه عشانك ياراشد

        راشد:غصب مو طيب منك

        ناصر:بل انت لوظابط عندنا كان كل المجرمين الي عندنا اعترفو بجرايمهم والله انا خفت منك

        وهما بيتناقرو دخل عليهم نواف:السلام عليكم

        الكل :وعليكم السلام

        نواف:اه تعبان

        خالد بلؤم:تعبان روح نام في بيتكم جاينا ليش

        نواف:والله مافيا ارد عليك ولاكان سنعتك

        عبدالله :خير وش بلاك

        نواف:كرفوني الله يكرفهم

        عبدالله:والله هذا شغلك وانت ادرى به

        راشد استغل الفرصه:على سيره الشغل ماجد انت متى بتعقل وتجي تشتغل ماودي اجبرك بس مايصير لازم تجي الشركه

        ماجد اففففففف :راشد مابي لما اعتزل ذيك الساعه شغلني اربع وعشرين ساعه بس الحين سيبوني

        راشد:ماجد انا ساكت عنك بمزاجي لاتخليني اجبرك

        محمد حب يهدي الموضوع:ماجد راشد غيروالهرجه احسن

        عبدالله بمزح:ماجد شف ذا شكله جاي لك وناوي ع الشر اقول مافينا نفزع روح كلمه بعيد

        ماجد :صدق نذل

        نواف متنح موفاهم شي:ليش ماجد ايش سوى له

        عبدالله رحمه باين مكرروف:والله انك مفهي

        الرجال:السلام عليكم

        الكل:وعليكم السلام

        الرجال:كابتن ماجد بغيتك شوي

        ماجد ابتسم:حاضر عن اذنكم

        وراح ماجد مع الرجال برى الكوفي وهو على باله معجب بيتصور معاه اوبياخذ توقيعه

        وماوعى غير على خبطه على راسه ودارت الدنيا فيه وماعاد حس بشي

        راشد قلق عليه

        :لاماصارت هاذا مو معجب

        انا طالع اشوفه وراح خالد مع راشد وهم يدورو لقو ماجد طايح قريب من سياره نواف

        والدم جاي على السياره

        انفجعو من منظره

        وراشد شال ماجد وراح فيه للمستشفى

        وخالد بلغ القسم يرسلو له فريق

        عبدالله طلع وراهم:خير ايش صار ووين راشد

        جا خالد بيرد لكن الفريق وصل وبدؤ بمعاينه المكان وعلى اصوات الشرطه طلعو كل الشله

        نواف :خالد وش صاير

        خالد:لاولاشي بس ماجد اتعور شوي

        واخذه راشد المستشفى والحين نبي نعرف مين الي اعتدى عليه

        نواف راح هو ومحمد للمستشفى وعبد الله راح للبنات في بيت ابوزياد لان لينا تعبانه ومافي رجال عندهم





        ولحقه محمد بعد ماطمن على وضع ماجد

        في المستشفى الدكتور بلغهم ان الاصابه بسيطه وانه مافي خطر عليه وانهم راح يخلوه يوم عشان يطمنو انه مافي نزيف داخلي

        ظل نواف وراشد عنده وجا ابوعبدالله وابو راشد اول ماسمعو بالخبر

        والبنات عرفو بالي صار واكثر وحده تاثرت كانت حور لانها توأموو

        ولينا مابطلت بكى من الخوف عليه ولجين بدت مناحه بكى رماح الوحيد هالي كانت متماسكه فيهم بس برضو قلقانه على اخوها

        خالد وناصر ظلو في القسم يستكملو التحقيق

        والعمان راحو الصباح لاشغالهم

        الساعه10 الصبح

        ماجد:انا فين

        راشد:في المستشفى كيفك الحين

        ماجد:راسي يوجعني ايش صار

        راشد بعصبيه لانه يعتبر ماجد اخوه الصغير وهو ماكان يبي ماجد



        يحترف كوره لانه عارف مخاطرها كويس

        :لا ابد واحد من الي معجبين فيك كان بياخذ عمرك بس ماصار شي

        ماجد عرف ان راشد زعلان لكن اتذكر البنات:

        راشد خواتي مين عندهم

        راشد:لاتشيل هم تركت جنى ولجين عندهم ومحمد وعبدالله كانو عندهم للفجر وبعدين

        راحو دواماتهم

        ماجد وهوا يشيل اللحاف:انا لازم اطلع الحين

        راشد بعصبيه :لا انت اهبل زين ماصار معاك نزيف اقول انثبر لاجي اكمل عليك

        وهما بيتضاربو دخل عليه نواف

        نواف:السلام عليكم

        ماجد وراشد:وعليكم السلام

        نواف:حمدالله على سلامتك ياماجد

        ماجد:الله يسلمك

        المهم بعد ياراشد لازم اروح

        راشد:والله شوف هاذاني حلفت ان ماصليت على النبي وانثبرت مكانك لاوالله ماخلي فيك عظمه راكبه ع الثانيه وبصوت عالي ارتعب منه ماجد ونواف فاهم

        ماجد:حاضر

        وعم المكان الهدوء

        وبعد ربع ساعه

        ماجد:راشد

        راشد بدون نفس:خير

        ماجد:والله اسف لاتزعل بس غصب عني

        راشد:لاتبرر انكتم احسلك ترى نفسي في خشمي منك

        نواف:راشد صلي على النبي وش بلاك عليه

        راشد :عليه افضل الصلاه والسلام لانه بزر على باله الدنيا ماشيه بكيفه يبي يطلع الحين من المستشفى ماله داعي خواته وعندهم محمد وجنى ورؤى ولجين يعني ماله داعي يخاف عليهم

        اجل ليش يبي يطلع عناد بس

        ماجد:لا والله مو عناد وماعاش من يكسر لك كلمه ياراشد بس .. حوور

        راشد بإستغراب :علامها

        ماجد يحاول يشرح لراشد وهو خايف:حور ياراشد تؤمي يعني تحس فيني

        ووانا خخخخايف يكون صاير لها شي اعرفها

        راشد تفهم الموضوع:وليش ماقلت لي انه الموضوع كذا كان فهمت ولاعصبت عليك

        ماجد بتبرير:انت الله يهداك هبيت فيني ولا عرفت افهمك

        راشد بهدوء "ماله خلق يعصب":

        نواف الله لايهينك دق على رؤى واسالها عن حور

        لان جنى ولجين مامعهم جوالات

        نواف:حاضر

        رؤى:الو

        نواف:السلام عليكم

        رؤى :وعليكم السلام هلانواف

        نواف:رؤى بغيت اسالك عن حور ماجد يبي يتطمن عليها

        رؤى:والله مادري من الصباح راحت غرفتها قالت تبي تنام

        نواف:طيب اذا ماعليكي امر روحي شوفيها عشان ماجد يتطمن

        رؤى :طيب لحظه





        رؤى: نواف حور مهي بغرفتها



        نواف :وش تقولين



        ماجد بخوف:نواف شنو فيه

        نواف:حور مو بغرفتها

        ماجد بتوتر:قولها تروح تشوف غرفتي

        نواف قال لرؤى وراحت رؤى لغرفه ماجد

        رؤى:ايه يانواف لقيتها نايمه في سريره تحب اصحيها

        نواف: ماجد لقيتها بسريرك تحب تصحيها لك

        ماجد ارتاح :لا ماله داعي خلاص وقولها مشكوره

        وقفل نواف من رؤى

        راشد:ها ارتحت

        ماجد :أي والله كنت حاس فيها اعرفها هي خلقه قلبها ضعيف وعلى طول تخاف فمابالك بتؤمها الي تحس فيه

        راشد:انا ادرى واحد بخوفها تعلمني فيه

        ماجد:هههههههههههههه

        وظل راشد عند ماجد ونواف خرج لما حس ان ماجد مارح يتقبله صح يعامله بإحترام لكن برسميه زياده عن اللزوم

        نواف قاعد يدور أي فرصه مناسبه عشان يعتذر لماجد

        لانه عارف انه غلطان



        راشد ماترك ماجد وفضل انه محد يبلغ اهله لما يتصلو مافي داعي يقلقو



        نروح لمكان اول مره

        بريطانيا وتحديدا في احدى اكبر المستشفيات المتخصصه في الاورام السراطانيه في لندن

        ابوزياد:لاحول ولاقوه الابالله طيب يادكتور وش الحل

        الدكتور:لاستطيع ان افيدكم بشيء الحاله متاخره جدا

        وليس لها علاج

        ولكن اجعلو املكم بالله كبير

        ابوزياد:الله كريم

        وخرج من مكتب الدكتور وكل علامات اليأس والاحباط في وجهه

        زوجته وحبيبه عمره ورفيقه دربه مريضه وبتحتظر وموقادر يسوي لها شي قرر يتصل بزياد ويبلغه لعل وعسى يرضى يجي

        (زياد ماخلى ولا احد يقدر يوصله لكن ترك رقمه عند ابوه لو في شي ضروري يبلغوه ماحب يقطعهم مره وحده صح قطع اخوانه الي عمره ماكان معاهم لكن مايبي يقطع امه وابوه الي هما امله الوحيد في ها الدنيا)



        helloزياد:

        ابوزياد:الو زياد

        زياد استغرب هذا صوت ابوه بس الرقم من لندن خاف:هلايبه شلونك

        ابوزياد:انا بخير زياد وينك الحين انا بلندن وابي اقابلك ضروري

        زياد:يبه انا بالدوام الحين بس انت وينك انا راح اجيك

        ابو زياد تردد بس بالاخر قاله كان لازم احد يوقف جنبه

        :انا بمستشفى ال.......

        زياد انرعب عارف انه هالمستشفى مشهور بكونه مستشفى للاورام السرطانيه :خلاص يبه انا الحين جايك

        نص ساعه وكان زياد في حظن ابوه الي خبره بحقيقه مرض امه وانه الوحيد الي يعرف وان اخوانه مايعرفو شي

        زياد راح للدكاتره وعرف انه مافي امل لامه

        ابدا

        قرر ابو زياد انه يرجع جده ع الاقل تموت بين اولادها

        وزياد قرر يرجع معهم

        وماكان يدري عن أي شي صار لاعن طلاق لينا ولا عن الي صار بين نواف وماجد



        بعدها بيومين كانو في جده في الطريق للبيت

        ابوزياد :زياد ماوصيك لاحد من اخوانك يدري بالي صار وكمل بحزن: امك ماتبي احد يدري

        فاهم

        زياد:حاظر يبه

        ووصلو البيت وكان ماجد ولينا وحور ورماح في الصاله يتغدو

        ابو زياد:السلام عليكم

        الكل :وعليكم السلام الحمدلله على السلامه يبه

        وراحو يسلمو على ابوهم وامهم

        وفجاءه دخل زياد راحو سلمو عليه بس ببرود ورماح ماكلفت نفسها تقرب منه اكتفت بنظرات احتقار ناريه وجهتها له حرقت قلبه عليها "عارف انها مانسيت ولا هي قادره تعيش حياتها"

        لينا هيا الوحيده الي حظنته وهالشي صدم زياد قبل مايصدم الباقين "زياد بطبعه قاسي وجلف مع اخواته عشان كذا هوا بالنسبه لهم عادي مايفرق معاهم وجوده زي عدمه عكس ماجد الي يفقدوه اول مايغيب لانه حنون وطيب ويفهمهم ودايما معاهم"



        زياد ماتوقع انه لينا بعد الي عرفته عنه راح تسلم عليه وهو كان شايل لها هم

        ماجد:يبه ليش سافرتو وماقلتولي كان وصيتكم على كم شغله تجيبوها لي

        ام زياد بتعب تحاول تخفيه:وانت هذا الي هامك

        حنا رحنا عشان نخلي زياد يرجع

        لينا بحماس:احسن شي سويتوه والله لك وحشه يالدب

        زياد بتوتر:لينا تعالي معي شوي ابيك

        تعليق

        • Lovk Ana
          عضو متألق
          • Jun 2013
          • 350







          #44
          رد: اعترافات اخر الليل


          البارت الرابع عشر (14)
          لينا :اوكي
          وراحو لينا وزياد لغرفه لينا
          زياد بتوتر وخوف:لينا اسمعي صح انا غلطت ومافي شي يصلح هالغلط بس
          قاطعته لينا:زياد كلنا خطائون وخير الخطائون التوابون
          بس انسى وابداء حياتك من جديد لاتناظر وراك عشان لاتتعثر بالي قدامك
          زياد ولاول مره يعرف ليش ماجد يحب قعده البنات:لينا ايش اخبارك مع فيصل انشاء الله مرتاحه
          لينا ابتسمت هه شكله ماعنده خبر:زياد انا انفصلت عن فيصل
          زياد بصدمه:ايش ليه
          لينا :لاتقلب المواجع المهم انا طلبت الطلاق وانفصلت عنه وانا مرتاحه الحين ولاتخاف مو بسببك بسبب غباءه
          زياد راح قرب يمها كان نفسه يحظنها يطبطب عليها بس كان متردد مو متعود يحس اخواته بعيد عنه كثير بعيد لينا ماعطته المجال يفكر كثير على طول رمت نفسها في حظنه
          وهوا استقبلها بكل حب وشد على ضمتها له
          :زياد الله يخليك لاتتركنا انا محتاجتك صح انت غلطت بالي سويته مع رؤى بس خلاص انسى وابداء حياتك من جديد لاتتركنا الله يخليك
          زيادحس باحساس حلو حلو الواحد يحس انه في احد يستناه ومحتاج له يحميه ويوقف جنبه
          :خلاص مارح اترككم
          لينا ببراءه:وعد
          زياد بحب:وعد
          :الله الله الله حب واحضان وغراميات واحنا بالبيت طراطير ها
          لينا :وجع رعبتني والله خليتني اشك اني حاضنه اخويا
          وجع في شكلك
          ماجدمنقهر من زياد :وانتي من حضن لحضن يانا يازياد مافي تفاهم بس انتبهي نلاقيك في حضن ابوي عاد ابوي يستقبلك بالعقال مو مثلنا بالأحضان
          لينا ركضت له وطاحت فيه ضرب
          دخلت حور وبعدتها عن ماجد:هييييييييييييييييييييي يالخبله بعدي عنه جرحه لسه ماطاب
          دخلت رماح تدافع عن لينا
          :وانت يالثور بعد عنها يدها لسه ماطابت
          زياد مو فاهم شي:خير وش الي صار
          رماح وحور ماحبو يتكلمو لانهم مايستلطفوه ابدا
          وذكرياتهم طين معاه فقررو يخرجو من الغرفه
          ماجد علاقته في زياد شوي غريبه
          مهم قراب من بعض ومايهتمو في بعض علاقتهم عاديه وطول الوقت يقطو نغرزات على بعض واهم شي بينهم ان مافي احد فيهم يتدخل في شؤون الثاني يعني مالهم علاقه بعض لابخير ولابشر كل واحد مكتفي بالي عنده ومو محتاج الثاني ماجد مكتفي براشد كاخ كبير وزياد مكتفي بنزواته وصياعته و......
          "لكنهم يخافو على بعض بشكل جنوني يعني لوماجد صار له شي زياد يموت خوف عليه وماجد مايتحمل على زياد شكه الدبوس بس عمرهم مابينو لبعض هالشي ابدا بالعكس دايما يبينو لبعض العكس علاقه غريبه شوي ومتناقضه"

          فا الي تكفلت بالرد كانت لينا الي الكل مستغرب من تعلقها بزياد واكثر واحد مستغرب هو زياد لانه اتوقع بعد الي عرفته لينا احتمال ماتعترف فيه كاخ لكن لينا صدمته
          بانها بلعكس قربت منه اكثر مو فاهم ليش بس بيسألها
          :انا انحرقت يدي قبل اربع ايام وماجد واحد ضربه على راسه قبل ثلاث ايام
          زياد بصدمه:ايش
          وليه محد بلغ امي وابوي
          ماجد بجفاء:الموضوع مو مستاهل
          وانت اصلا وش جابك مو خلاص قلت لي انك رايح ومو راد
          زياد بغموض:ظروف واتمنى انها تنتهي على خير واول ماتنتهي ها الظروف اوعدك انك ماتشوف وجهي وصدقني مو ميت على شوفتك بس وبعيون فيها الدمع
          ادعي انها تطول
          ماجد مو فاهم شي وماحب يتعاطا معاه اكثر من كذا لان زياد عصبي ولسانه طويل
          :اوكي بس لاتطول جلستك هنا تخنقني
          وخرج ماجد وترك لينا بحاله صدمه
          لينا بخوف قربت منه واتمسكت بذراعه :زياد ليش ماجد يتعامل معاك كذا وانت ليه تسكت له انت اخوه الكبير وانت ووواعدتني ماتتركني ليش تقوله انك بتروح ها ليش
          زياد بهدوء:يالينا في اشياء ماقدر اتكلم فيها الان واسرار ماينفع تعرفيها على الاقل الان وانا اكبر من ماجد وحور باربعه اشهر بس يعني مو اكبر منه للحد الي يفرض عليه احترامي وارتاحي حتى لوسبت البلد عمري مار ح اكون بعيد عنك
          لينا ارتاحت :اوكي براحتك بس ابيك تعرف اني دايما موجوده عشان اسمعك
          زياد بتساؤل:لينا ايش الي غير تعاملك معايا المفروض انك تحتقريني اكثر من كذا بعد الي عرفتيه
          لينا هي اصلا مو عارفه عشان تقوله :والله يازياد مادري كل الي اعرفه اني ابيك جمبي وقريب مني ابي عزوتي حولي
          زياد اتاثر من كلامها وراح باس خدها: المهم انك ماتتغيري علي
          لينا :مستحيل هالشي يصير نستحيل اخليك تتركني يازياد
          زياد بتعب:ولا انا اوعدك اني اظل جمبك وبالوقت الي تحتاجيني فيه
          لينا حست بتعبه :طيب روح نام خلاص شكلك منتهي
          زياد :أي والله لي ثلاث ايام مانمت بس صحيني على صلاه العشاء اذا ماعليكي امر

          لينا رحمته:خلاص روح وانا بصحيك

          وعلى الساعه 8 باليل الكل عرف بوصول ابو زياد وام زياد وزياد
          فقررو انه بكره يروحو لهم عشان يتحمدو لهم بالسلامه
          الساعه 12:30 بعد منتصف الليل
          ماجد وزياد وابو زياد وام زياد مجتمعين عشان عرس ماجد الي يبو يقدمونه
          ماجد :يايبه ماله داعي انكم تقدمون العرس كل الي بقي عليه ثلاث اسابيع
          ابو زياد يحاول يقنعه:لا لازم يتقدم اخوك يبي يحضر عرسك وبيسافر ومايمديه غير الحين
          ماجد بلا مباله:مو لازم اصلا حتى لو كان هنا انا مابيه يحضر العرس
          ابو زياد بعصبيه :انطم لا يجيك كف يربيك هذا اخوك الكبير
          زياد وهو يشوف تعابير وجهه امه المنفعله
          :يبه خلاص هدي اعصابك ومو صاير الا الي يرضيك يالله انا طالع تامرون على شي
          ابو زياد:يازياد ياولدي وين تروح وهالحمار مو راضي يقدم زواجه
          ماجد جا بيرد بس زياد سبقه راح باس راس ابوه وبصوت عالي وبنبره وعيد لماجد:يبه ارتاح مو صاير الا الي تبونه
          ولايهمك يبه
          وطلع وماجد وده يروح يكفخه حمار ومايفهم
          زياد شاف ان الحل الوحيد يروح يكلم ابو لجين بس المشكله انه مايعرف بيته وعيب يروح له في هالوقت كذا من الباب للطاقه وقرر يطلب من راشد يروح معاه "المشكله ان مافي احد في العائله يبلع زياد حتى راشد الي عنده قدره كبيره على الاحتمال مايستلطف زياد ابد"
          زياد:الو السلام عليكم
          راشد
          راشد بإستغراب مين الي داق عليه هالوقت :وعليكم السلام مين معاي
          زياد:راشد اسف اني داق عليك بهالوقت انا ......زياد

          راشد بإستغراب اكبر:حمد الله ع السلامه هلا زياد امر
          زياد:الله يسلمك بس انا الحين تحت بيتكم وبغيتك تلبس وتنزل لي ابيك في مشوار ماينفع يتاجل ولازم تروح معاي الله يخليك طلبتك ياراشد
          راشد استغرابه كل ماله ويكبر:طيب دقايق وانا عندك
          وقفل وراح له وركب السياره معه
          زياد:والله اسف شكلي صحيتك من نومك بس والله مضطر راشد وين بيت ابو لجين
          راشد هنا خاف بجد:ليش وش صاير ماجد فيه شي
          زياد بتوتر:لا تطمن مافيه شي ومابي اعيد الكلام مرتين لما نوصل هناك اقوله مره وحده
          راشد وده يقوم يكفخه ماعنده اسلوب ووقح
          ودق على خاله وبلغه انهم جايين له والخال خاف واستغرب
          في مجلس ابو لجين
          زياد:والله يابو لجين ابيك تعذرني على اني جايك بها الوقت
          ابو لجين:لا مسموح ياولدي بس خير وش فيه
          زياد عرف انه لازم يقوله على كل شي:اول اوعدني انت وراشد ان
          محد يدري عن هالسالفه وخصوصا ماجد
          ابو لجين ناظر راشد:خلاص نوعدك بس قول ترى طيحت قلوبنا
          زياد وعيونه بدت تدمع:والله الحقيقه ان الوالد والوالده يبون يقدمون العرس للاسبوع الجاي
          وماجد رافض وجيتك عشان تساعدني وتخليه يوافق
          راشد بعصبيه:وهالموضوع مايستنى لبكره
          زياد :ماقدر الوقت مو في صالحنا
          امي مريضه ونبي نقدم العرس عشان ع الاقل تحضر عرس واحد من اولادها قبل ما ...........................ما ماتموت
          ابو لجين وراشد بصدمه :شنو
          زياد:الوالده معاها لوكيميا وماتبي احد يدري ومحلفتني ماقول لحد
          وانا اضطريت اقول لك ولراشد عشان تقنعون
          ماجد يقدم العرس
          ابو لجين حزن عليهم وماقدر يرده :خلاص مايصير خاطرك الا طيب العرس الاسبوع الجاي ولايهمك والله يصبركم
          زياد فرح وراح باس راس ابو لجين:تسلم وماتقصر والحين استاذن واسف ع الازعاج وخرجو من بيت ابو لجين متجهين لبيت ابوراشد عشان يوصل راشد
          راشد مقهور من كذب زياد:زياد ليه تفاول على خالتي
          زياد وقف السياره و بصدمه :شنو
          راشد بعصبيه :انا عارف انك كذاب وانك بتقهر ماجد باي طريقه ياخي هذا وهو اخوك لها الدرجه الكره معمي قلبك
          شلون تفاول على امه ها
          ليش تبي تحرمه مثل مانت انحرمت
          زياد بابتسامه حزينه :هه ياليتها السالفه كذا اه والله لو اقدر اخذ من عمري واعطيها خالتي ياراشد اهي الي ربتني وماعرف ام غيرها وشلون تقول هالكلام
          راشد مسكه من ياقه القميص وبعصبيه وقهر من زياد:زياد بلا كذب كلنا نعرف ان خالتي ماكانت تعاملك زين غير هالسنتين بس وانها ياما ضربتك وعذبتك
          زياد بصراخ وانهيار لانه من يوم ماعرف عن مرض امه كاتم في قلبه محتاج احد يفضفض له واليوم اكتشف انه من بعد المرحوم مافي احد يقدر يتكلم معاه فانهار بوجه راشد وطلع كل الي بقلبه:امي بتموت وانت تقول عذبتك وضربتك واي عذاب هذا انها ضربتني وانا صغير انها كانت تحبسني بالملحق في الظلام ولا انها
          كانت تخليني اتروش بالمويه البارده في عز البرد ولا انها كانت تتركني في عز البرد انام بدون لحاف لا هاذا مو عذاب
          العذاب انك تشوف امك تموت قدامك وانت عاجز ماتقدر تسوي لها شي
          انت الدكتور الي تنقذ عشرات الناس من الموت كل يوم انت الطبيب الي الكل يشهدله بالشطاره انت الطبيب الي لك 3 سنين تمارس الجراحه ولاعمليه سويتها مات المريض منك انت و فجاءه امك الي ربتك صح عذبتك وضربتك واهانتك بس بتضل هي الي ربتك هي الي لولاها ماكنت هاذا الطبيب
          والحين انت عاجز انك تعالجها خلاص هذا هو العذاب صح
          ماستحمل وحط راسه على الدركسون وكمل بنهيار ودموع خانته ونزلت:ارحموني خلاص والله عندي قلب مثلكم والله احس والله خايف انا انا وحيد ومالي احد من بعده مالي احد اه الله يرحمك محتاجك يالغالي
          محتاج طيبتك وحنيتك محتاج خوفك علي محتاج ابيك بحضنك واطلع كل الي بقلبي لك

          راشد انصدم كل هاذا في قلبه وساكت قرب له كان نفسه يضمه
          او يواسيه في هذاي اللحظه راشد اعتبر زياد اخوه مثله مثل خالد ومحمد وماجد وحاول يقرب منه
          لكن زياد فاجاءه بانه رفع راسه ومسح دموعه وصده :راشد معليش انا مو محتاج شفقه احد عادي ياما مرت علي ظروف اصعب من كذا وماحتجت فيها لاحد
          وشغل السياره وكمل الطريق لانه خلاص لو ظل يفكر اكثر من كذا راح ينهار
          راشد تركه في همه وماحب يزيدها عليه
          مع انه كان نفسه يواسيه مهما كان ولد عمه ومايهون عليه برغم كل شي
          وقبل ماينزل راشد من السياره
          زياد:راشد لو سمحت وغلاوه ماجد عندك
          متقوله عن الي صار سيبه يفرح سيبه يعيش حياته
          وو لاتقول لاحد على الي صار اعذرني انفجرت فيك بس اه عموما اعتذر عن كل شي
          نزل راشد واتكلم بالم:حاضر ولايهمك الي تبيه بيصير وسكر الباب وتركه في همه


          "زياد كبر في عين راشد يالله على الاقل كبر بعين احد"
          زياد الي ماصدق ان راشد نزل راح لاقرب مسجد ودخل توضى وقعد يصلي ويقرى قران ودموعه مو راضيه توقف حس براحه انه قدر يعبر عن الي بداخله لانه كان كابته
          الين وقت صلاه الفجر صلاها وطلع
          ولفلف بالشوارع كان مشتاق لجده وشوارعها وظل بره البيت للساعه 7 الصباح وراح البيت
          ولقى الكل قاعد يفطر
          راح وجلس في الكرسي الي جنب حور وكان باين انها متضايقه منه بس ماهتم الي صار امس فوق طاقته كان بجد جيعان اخر وجبه اكلها كانت في الطياره وكان تعبان يبي ينام
          ابو زياد بقلق:ياولدي وين كنت من امس بره البيت وش بلاك
          ماجد:يمكن راح لصاحبه الي ساكن في....."ماجد يقصد شقه زياد الي كان يقابل فيها زوجته المسيار"
          زياد عصب وكان نفسه يصقعه بالصحن الي في يده بس سفهه ومارد عليه
          :يبه واحد من اصحابي امه مريضه ورحت معه المستشفى عشان نطمن على حالتها
          ابوزياد فهم انه يقصد سالفه العرس
          :بشر وعسى سارت احسن
          زياد بإبتسامه تعب:ايه الحمد لله وماسبته الاوانا متطمن عليها
          ابوزياد انبسط:الحمد لله على كل حال
          والعصر الكل صار عنده خبر ان الفرح راح يصير قبل الامتحانات
          طبعا لجين اعترضت لكن ابوها حاول يقنعها بالذات ان الفرح راح يكون بالمزرعه لانها كبيره وهم بطبعهم مايحبو يعزمو ناس كثير
          يعني بقي ع الفرح بس 6 ايام والبنات اختبصو مع لجين الي تحجز الحلويات والي ترتب امور الخياطه والفساتين والي تحجز الكوافيره والي تكمل الجهاز مع لجين المهم خبصه وربشه
          والعيال من جهه ثانيه مختبصين مع ماجد الي متوعد في زياد لانه عارف انه ورى تقديم العرس ومارح يعديها له
          ومرت الايام والكل منربش وحايس
          قبل العرس بليله زياد دخل على امه في غرفتها ومعاه شنطته

          تعليق

          • مزمز
            عضو ماسي
            • May 2011
            • 1087

            #45
            رد: اعترافات اخر الليل

            روووووعه كملي حماس
            يعطيك العافيه وربي يسعدك..

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #46
              رد: اعترافات اخر الليل

              روعة روعة روعة
              لا تتأخرين علينا
              الله يعطيك العافية

              تعليق

              • Lovk Ana
                عضو متألق
                • Jun 2013
                • 350







                #47
                رد: اعترافات اخر الليل


                البارت الرابع عشر (14)
                لينا :اوكي
                وراحو لينا وزياد لغرفه لينا
                زياد بتوتر وخوف:لينا اسمعي صح انا غلطت ومافي شي يصلح هالغلط بس
                قاطعته لينا:زياد كلنا خطائون وخير الخطائون التوابون
                بس انسى وابداء حياتك من جديد لاتناظر وراك عشان لاتتعثر بالي قدامك
                زياد ولاول مره يعرف ليش ماجد يحب قعده البنات:لينا ايش اخبارك مع فيصل انشاء الله مرتاحه
                لينا ابتسمت هه شكله ماعنده خبر:زياد انا انفصلت عن فيصل
                زياد بصدمه:ايش ليه
                لينا :لاتقلب المواجع المهم انا طلبت الطلاق وانفصلت عنه وانا مرتاحه الحين ولاتخاف مو بسببك بسبب غباءه
                زياد راح قرب يمها كان نفسه يحظنها يطبطب عليها بس كان متردد مو متعود يحس اخواته بعيد عنه كثير بعيد لينا ماعطته المجال يفكر كثير على طول رمت نفسها في حظنه
                وهوا استقبلها بكل حب وشد على ضمتها له
                :زياد الله يخليك لاتتركنا انا محتاجتك صح انت غلطت بالي سويته مع رؤى بس خلاص انسى وابداء حياتك من جديد لاتتركنا الله يخليك
                زيادحس باحساس حلو حلو الواحد يحس انه في احد يستناه ومحتاج له يحميه ويوقف جنبه
                :خلاص مارح اترككم
                لينا ببراءه:وعد
                زياد بحب:وعد
                :الله الله الله حب واحضان وغراميات واحنا بالبيت طراطير ها
                لينا :وجع رعبتني والله خليتني اشك اني حاضنه اخويا
                وجع في شكلك
                ماجدمنقهر من زياد :وانتي من حضن لحضن يانا يازياد مافي تفاهم بس انتبهي نلاقيك في حضن ابوي عاد ابوي يستقبلك بالعقال مو مثلنا بالأحضان
                لينا ركضت له وطاحت فيه ضرب
                دخلت حور وبعدتها عن ماجد:هييييييييييييييييييييي يالخبله بعدي عنه جرحه لسه ماطاب
                دخلت رماح تدافع عن لينا
                :وانت يالثور بعد عنها يدها لسه ماطابت
                زياد مو فاهم شي:خير وش الي صار
                رماح وحور ماحبو يتكلمو لانهم مايستلطفوه ابدا
                وذكرياتهم طين معاه فقررو يخرجو من الغرفه
                ماجد علاقته في زياد شوي غريبه
                مهم قراب من بعض ومايهتمو في بعض علاقتهم عاديه وطول الوقت يقطو نغرزات على بعض واهم شي بينهم ان مافي احد فيهم يتدخل في شؤون الثاني يعني مالهم علاقه بعض لابخير ولابشر كل واحد مكتفي بالي عنده ومو محتاج الثاني ماجد مكتفي براشد كاخ كبير وزياد مكتفي بنزواته وصياعته و......
                "لكنهم يخافو على بعض بشكل جنوني يعني لوماجد صار له شي زياد يموت خوف عليه وماجد مايتحمل على زياد شكه الدبوس بس عمرهم مابينو لبعض هالشي ابدا بالعكس دايما يبينو لبعض العكس علاقه غريبه شوي ومتناقضه"

                فا الي تكفلت بالرد كانت لينا الي الكل مستغرب من تعلقها بزياد واكثر واحد مستغرب هو زياد لانه اتوقع بعد الي عرفته لينا احتمال ماتعترف فيه كاخ لكن لينا صدمته
                بانها بلعكس قربت منه اكثر مو فاهم ليش بس بيسألها
                :انا انحرقت يدي قبل اربع ايام وماجد واحد ضربه على راسه قبل ثلاث ايام
                زياد بصدمه:ايش
                وليه محد بلغ امي وابوي
                ماجد بجفاء:الموضوع مو مستاهل
                وانت اصلا وش جابك مو خلاص قلت لي انك رايح ومو راد
                زياد بغموض:ظروف واتمنى انها تنتهي على خير واول ماتنتهي ها الظروف اوعدك انك ماتشوف وجهي وصدقني مو ميت على شوفتك بس وبعيون فيها الدمع
                ادعي انها تطول
                ماجد مو فاهم شي وماحب يتعاطا معاه اكثر من كذا لان زياد عصبي ولسانه طويل
                :اوكي بس لاتطول جلستك هنا تخنقني
                وخرج ماجد وترك لينا بحاله صدمه
                لينا بخوف قربت منه واتمسكت بذراعه :زياد ليش ماجد يتعامل معاك كذا وانت ليه تسكت له انت اخوه الكبير وانت ووواعدتني ماتتركني ليش تقوله انك بتروح ها ليش
                زياد بهدوء:يالينا في اشياء ماقدر اتكلم فيها الان واسرار ماينفع تعرفيها على الاقل الان وانا اكبر من ماجد وحور باربعه اشهر بس يعني مو اكبر منه للحد الي يفرض عليه احترامي وارتاحي حتى لوسبت البلد عمري مار ح اكون بعيد عنك
                لينا ارتاحت :اوكي براحتك بس ابيك تعرف اني دايما موجوده عشان اسمعك
                زياد بتساؤل:لينا ايش الي غير تعاملك معايا المفروض انك تحتقريني اكثر من كذا بعد الي عرفتيه
                لينا هي اصلا مو عارفه عشان تقوله :والله يازياد مادري كل الي اعرفه اني ابيك جمبي وقريب مني ابي عزوتي حولي
                زياد اتاثر من كلامها وراح باس خدها: المهم انك ماتتغيري علي
                لينا :مستحيل هالشي يصير نستحيل اخليك تتركني يازياد
                زياد بتعب:ولا انا اوعدك اني اظل جمبك وبالوقت الي تحتاجيني فيه
                لينا حست بتعبه :طيب روح نام خلاص شكلك منتهي
                زياد :أي والله لي ثلاث ايام مانمت بس صحيني على صلاه العشاء اذا ماعليكي امر

                لينا رحمته:خلاص روح وانا بصحيك

                وعلى الساعه 8 باليل الكل عرف بوصول ابو زياد وام زياد وزياد
                فقررو انه بكره يروحو لهم عشان يتحمدو لهم بالسلامه
                الساعه 12:30 بعد منتصف الليل
                ماجد وزياد وابو زياد وام زياد مجتمعين عشان عرس ماجد الي يبو يقدمونه
                ماجد :يايبه ماله داعي انكم تقدمون العرس كل الي بقي عليه ثلاث اسابيع
                ابو زياد يحاول يقنعه:لا لازم يتقدم اخوك يبي يحضر عرسك وبيسافر ومايمديه غير الحين
                ماجد بلا مباله:مو لازم اصلا حتى لو كان هنا انا مابيه يحضر العرس
                ابو زياد بعصبيه :انطم لا يجيك كف يربيك هذا اخوك الكبير
                زياد وهو يشوف تعابير وجهه امه المنفعله
                :يبه خلاص هدي اعصابك ومو صاير الا الي يرضيك يالله انا طالع تامرون على شي
                ابو زياد:يازياد ياولدي وين تروح وهالحمار مو راضي يقدم زواجه
                ماجد جا بيرد بس زياد سبقه راح باس راس ابوه وبصوت عالي وبنبره وعيد لماجد:يبه ارتاح مو صاير الا الي تبونه
                ولايهمك يبه
                وطلع وماجد وده يروح يكفخه حمار ومايفهم
                زياد شاف ان الحل الوحيد يروح يكلم ابو لجين بس المشكله انه مايعرف بيته وعيب يروح له في هالوقت كذا من الباب للطاقه وقرر يطلب من راشد يروح معاه "المشكله ان مافي احد في العائله يبلع زياد حتى راشد الي عنده قدره كبيره على الاحتمال مايستلطف زياد ابد"
                زياد:الو السلام عليكم
                راشد
                راشد بإستغراب مين الي داق عليه هالوقت :وعليكم السلام مين معاي
                زياد:راشد اسف اني داق عليك بهالوقت انا ......زياد

                راشد بإستغراب اكبر:حمد الله ع السلامه هلا زياد امر
                زياد:الله يسلمك بس انا الحين تحت بيتكم وبغيتك تلبس وتنزل لي ابيك في مشوار ماينفع يتاجل ولازم تروح معاي الله يخليك طلبتك ياراشد
                راشد استغرابه كل ماله ويكبر:طيب دقايق وانا عندك
                وقفل وراح له وركب السياره معه
                زياد:والله اسف شكلي صحيتك من نومك بس والله مضطر راشد وين بيت ابو لجين
                راشد هنا خاف بجد:ليش وش صاير ماجد فيه شي
                زياد بتوتر:لا تطمن مافيه شي ومابي اعيد الكلام مرتين لما نوصل هناك اقوله مره وحده
                راشد وده يقوم يكفخه ماعنده اسلوب ووقح
                ودق على خاله وبلغه انهم جايين له والخال خاف واستغرب
                في مجلس ابو لجين
                زياد:والله يابو لجين ابيك تعذرني على اني جايك بها الوقت
                ابو لجين:لا مسموح ياولدي بس خير وش فيه
                زياد عرف انه لازم يقوله على كل شي:اول اوعدني انت وراشد ان
                محد يدري عن هالسالفه وخصوصا ماجد
                ابو لجين ناظر راشد:خلاص نوعدك بس قول ترى طيحت قلوبنا
                زياد وعيونه بدت تدمع:والله الحقيقه ان الوالد والوالده يبون يقدمون العرس للاسبوع الجاي
                وماجد رافض وجيتك عشان تساعدني وتخليه يوافق
                راشد بعصبيه:وهالموضوع مايستنى لبكره
                زياد :ماقدر الوقت مو في صالحنا
                امي مريضه ونبي نقدم العرس عشان ع الاقل تحضر عرس واحد من اولادها قبل ما ...........................ما ماتموت
                ابو لجين وراشد بصدمه :شنو
                زياد:الوالده معاها لوكيميا وماتبي احد يدري ومحلفتني ماقول لحد
                وانا اضطريت اقول لك ولراشد عشان تقنعون
                ماجد يقدم العرس
                ابو لجين حزن عليهم وماقدر يرده :خلاص مايصير خاطرك الا طيب العرس الاسبوع الجاي ولايهمك والله يصبركم
                زياد فرح وراح باس راس ابو لجين:تسلم وماتقصر والحين استاذن واسف ع الازعاج وخرجو من بيت ابو لجين متجهين لبيت ابوراشد عشان يوصل راشد
                راشد مقهور من كذب زياد:زياد ليه تفاول على خالتي
                زياد وقف السياره و بصدمه :شنو
                راشد بعصبيه :انا عارف انك كذاب وانك بتقهر ماجد باي طريقه ياخي هذا وهو اخوك لها الدرجه الكره معمي قلبك
                شلون تفاول على امه ها
                ليش تبي تحرمه مثل مانت انحرمت
                زياد بابتسامه حزينه :هه ياليتها السالفه كذا اه والله لو اقدر اخذ من عمري واعطيها خالتي ياراشد اهي الي ربتني وماعرف ام غيرها وشلون تقول هالكلام
                راشد مسكه من ياقه القميص وبعصبيه وقهر من زياد:زياد بلا كذب كلنا نعرف ان خالتي ماكانت تعاملك زين غير هالسنتين بس وانها ياما ضربتك وعذبتك
                زياد بصراخ وانهيار لانه من يوم ماعرف عن مرض امه كاتم في قلبه محتاج احد يفضفض له واليوم اكتشف انه من بعد المرحوم مافي احد يقدر يتكلم معاه فانهار بوجه راشد وطلع كل الي بقلبه:امي بتموت وانت تقول عذبتك وضربتك واي عذاب هذا انها ضربتني وانا صغير انها كانت تحبسني بالملحق في الظلام ولا انها
                كانت تخليني اتروش بالمويه البارده في عز البرد ولا انها كانت تتركني في عز البرد انام بدون لحاف لا هاذا مو عذاب
                العذاب انك تشوف امك تموت قدامك وانت عاجز ماتقدر تسوي لها شي
                انت الدكتور الي تنقذ عشرات الناس من الموت كل يوم انت الطبيب الي الكل يشهدله بالشطاره انت الطبيب الي لك 3 سنين تمارس الجراحه ولاعمليه سويتها مات المريض منك انت و فجاءه امك الي ربتك صح عذبتك وضربتك واهانتك بس بتضل هي الي ربتك هي الي لولاها ماكنت هاذا الطبيب
                والحين انت عاجز انك تعالجها خلاص هذا هو العذاب صح
                ماستحمل وحط راسه على الدركسون وكمل بنهيار ودموع خانته ونزلت:ارحموني خلاص والله عندي قلب مثلكم والله احس والله خايف انا انا وحيد ومالي احد من بعده مالي احد اه الله يرحمك محتاجك يالغالي
                محتاج طيبتك وحنيتك محتاج خوفك علي محتاج ابيك بحضنك واطلع كل الي بقلبي لك

                راشد انصدم كل هاذا في قلبه وساكت قرب له كان نفسه يضمه
                او يواسيه في هذاي اللحظه راشد اعتبر زياد اخوه مثله مثل خالد ومحمد وماجد وحاول يقرب منه
                لكن زياد فاجاءه بانه رفع راسه ومسح دموعه وصده :راشد معليش انا مو محتاج شفقه احد عادي ياما مرت علي ظروف اصعب من كذا وماحتجت فيها لاحد
                وشغل السياره وكمل الطريق لانه خلاص لو ظل يفكر اكثر من كذا راح ينهار
                راشد تركه في همه وماحب يزيدها عليه
                مع انه كان نفسه يواسيه مهما كان ولد عمه ومايهون عليه برغم كل شي
                وقبل ماينزل راشد من السياره
                زياد:راشد لو سمحت وغلاوه ماجد عندك
                متقوله عن الي صار سيبه يفرح سيبه يعيش حياته
                وو لاتقول لاحد على الي صار اعذرني انفجرت فيك بس اه عموما اعتذر عن كل شي
                نزل راشد واتكلم بالم:حاضر ولايهمك الي تبيه بيصير وسكر الباب وتركه في همه


                "زياد كبر في عين راشد يالله على الاقل كبر بعين احد"
                زياد الي ماصدق ان راشد نزل راح لاقرب مسجد ودخل توضى وقعد يصلي ويقرى قران ودموعه مو راضيه توقف حس براحه انه قدر يعبر عن الي بداخله لانه كان كابته
                الين وقت صلاه الفجر صلاها وطلع
                ولفلف بالشوارع كان مشتاق لجده وشوارعها وظل بره البيت للساعه 7 الصباح وراح البيت
                ولقى الكل قاعد يفطر
                راح وجلس في الكرسي الي جنب حور وكان باين انها متضايقه منه بس ماهتم الي صار امس فوق طاقته كان بجد جيعان اخر وجبه اكلها كانت في الطياره وكان تعبان يبي ينام
                ابو زياد بقلق:ياولدي وين كنت من امس بره البيت وش بلاك
                ماجد:يمكن راح لصاحبه الي ساكن في....."ماجد يقصد شقه زياد الي كان يقابل فيها زوجته المسيار"
                زياد عصب وكان نفسه يصقعه بالصحن الي في يده بس سفهه ومارد عليه
                :يبه واحد من اصحابي امه مريضه ورحت معه المستشفى عشان نطمن على حالتها
                ابوزياد فهم انه يقصد سالفه العرس
                :بشر وعسى سارت احسن
                زياد بإبتسامه تعب:ايه الحمد لله وماسبته الاوانا متطمن عليها
                ابوزياد انبسط:الحمد لله على كل حال
                والعصر الكل صار عنده خبر ان الفرح راح يصير قبل الامتحانات
                طبعا لجين اعترضت لكن ابوها حاول يقنعها بالذات ان الفرح راح يكون بالمزرعه لانها كبيره وهم بطبعهم مايحبو يعزمو ناس كثير
                يعني بقي ع الفرح بس 6 ايام والبنات اختبصو مع لجين الي تحجز الحلويات والي ترتب امور الخياطه والفساتين والي تحجز الكوافيره والي تكمل الجهاز مع لجين المهم خبصه وربشه
                والعيال من جهه ثانيه مختبصين مع ماجد الي متوعد في زياد لانه عارف انه ورى تقديم العرس ومارح يعديها له
                ومرت الايام والكل منربش وحايس
                قبل العرس بليله زياد دخل على امه في غرفتها ومعاه شنطته

                تعليق

                • Lovk Ana
                  عضو متألق
                  • Jun 2013
                  • 350







                  #48
                  رد: اعترافات اخر الليل


                  البارت الخامس عشر

                  زياد:ها يمه وش اخبارك اليوم

                  ام زياد بتعب واضح:الحمد لله على كل حال زياد ياولدي

                  زياد ترك الي بيده ومسك يدها :امري ياقلب زياد انتي

                  "زياد في الاول كان بس يطيع كلامها ومايعصها لانه مهما كان ربته لكن الان حس انه راح يفقدها فصار يطيعها ويدلعها ويحن عليها بشكل جنوني لانه كل الي فقدهم مالحق يودعهم او يسوي لهم شي قبل مايموتو كلهم تركوه فجاءه من امه لبدر الي سبب الم كبير لزياد الي الى الان يحاول يداوي جروحه من موتت بدر"

                  ام زياد بندم بس بعد ايش :سامحني على الي سويته فيك سامحني اني ضربتك واهنتك وانت صغير واني حطيت حره امك وابوك فيك



                  "زياد يصير اخو ماجد والبنات من الاب ابو زياد تزوج وحده اجنبيه في فتره دراسته واتكتم ع الموضوع ولما خلص نزل المملكه وزوجوه ام ماجد لانها بنت عمه وبعد زواجهم باربعه اشهر كانت ام ماجد حامل بماجد وحور وابو زياد سافر بعد زواجه بشهرين لبريطانيا عشان يطلق مرته الاجنبيه بس انصدم انها بعد حامل

                  بس كانت حامل بالثامن يعني الفرق بين ماجد وحور وزياد هو اربعه اشهر

                  وضل عند ام زياد لحد ماولدت

                  وجابت زياد وماتت وهيا تولده



                  واضطر ابو زياد ياخذ زياد وينزل فيه لجده وطبعا الكل عرف بزواجه من الاجنبيه

                  وعرفو بموتها لكن ام ماجد كانت مقهوره من ابو زياد كيف وانا عروس ولسه حامل بالخامس تجيني من بره بولد وتقول ولدك

                  وطبعا ورت زياد العذاب اشكال الوان ويمكن هذا الشي الي خلى زياد ينفر من البيت ومن اخوانه لانها دايما تقوله انهم مو اخوانك

                  صح هيا طيبه بس الين زياد ومتلاقي طيبه حاولت كثير تتقبله بس كل ماتشوفه تتذكر اسواء ايام حياتها

                  وتكرهه بزياده زياد كان عباره عن نقطه سوده في حياتها وحاولت قد ماتقدر في اخر سنتين تعامله كويس بس برضو ساعات تقلب عليه وكان يدور هالحنان الي فقده في احضان البنات فتزوج مرتين مسيار اول مره اتزوج قعد معاها 6 اشهر وطلقها والثانيه الي كشفتها رؤى كان لها شهرين وطلقها"

                  زياد ودمعته في طرف عينه :مسامحك يمه وانا موزعلان ولاعتبان عليكي بس لاتقولي كذا يمه انتي الي سامحيني ان كان قصرت في حقك او اسات لكي او عليت صوتي عليكي

                  اخذته ام زياد في حضنها وهاذي اول مره تحضنه فيها اه قديش كنت محتاج هالحضن بس مسك نفسه لاينهار ومسح دموعه:يالله يمه انا خارج تبين شي امري بس تدللي يابعد كل هالدنيا انتي

                  ام زياد:ابي اوصيك وصيه ياولدي وابيك تنفذها طلبتك من غير ماترادداو تسال عن السبب

                  زياد:لو على رقبتي بنفذها امري يمه

                  ام زياد:يمه اذا جبت ولد سميه ماجد

                  زياد:يمه..... قاطعته امه

                  :ياولدي ادري اني فرقت بينكم واني انا سبب كل الي انو فيه واني سبب بعد

                  اخوانك عنك

                  وانا ابيك تقرب منهم ووو نفذه لي من غير ماتسال

                  زياد بإبتسامه

                  :تامرين يمه وبمزح عشان يخفف حده الموقف يمه اسمه شين

                  مو حلو حرام بتعقدي ولدي

                  ام زياد:ههههههههههه الله يقطع ابليسك

                  دخل عليهم ابو زياد وبمزح :اقول قم واطلع لاجي افلعك بالعصى

                  زياد:طالع طالع بترك لكم الجو ابسط ياعم

                  ابو زياد حذفه بالمخده

                  وطلع زياد وهوا يضحك

                  وقابل رماح في الصاله العلويه

                  زياد بطيبه:هلا رماح وشلونك يالغاليه

                  رماح ناويه تجرحه:هه بخير بس شكلك تحسبني وحده من حريمك لا يابو الشباب انا رماح اختك

                  زياد مسك يدها بقوه وعصبيه:خير وش قلتي



                  رماح بصراخ:اترك يدي لالم البيت كله عليك

                  زياد تركها:اصلا انا غلطان الي اعتبرتك شي مهم وقلت اسلم عليكي بسس انتي ولاشي

                  سامعه ولاشي

                  ربي رحمه مات قبل لايورط فيكي وطلع وتركها تندب حظها

                  رماح : اه الله يسامحك يازياد ليش تقلب عليا المواجع

                  :لانك غلطتي في حقه

                  رماح ماتدري ان ماجد يعرف عن زياد وعلاقاته:ماجد انت وش سمعت

                  ماجدبهدوء وهو يمسح على يدها الي كان ماسكها زياد:رماح انا ادري ان زياد له له علاقات نسائيه وانه يروح شقه مع بنات وانه غلطان بس مهما كان هذا اخوكي الكبير والي قلتيه له يعتبر اهانه

                  رماح وهي تبكي :ماجد هيا بنت وحده وكانت زوجته

                  ماجد كان يمسح على راسها وانصدم بالي سمعه :زوجته

                  رماح:مسيار



                  ماجد بغضب:وليش مانطق واتكلم كنا زوجناه بس مو يسوي كذا والله انه حقير يبي يسوء سمعه العايله بس

                  انتي من وين عرفتي

                  رماح بتردد:من من من رؤى

                  ماجد بصدمه وسخريه :اها يعني عشان كذا طلبت الطلاق منه الله يسود وجهه خجلنا قدام عمي هه اجل له حق نواف يقولي رح شوف اخوك وش سوى لرؤى



                  والله يازياد زوتها خلاص طفح الكيل منك "ام زياد هيا الي خلت العداوه بين زياد وماجد تكبر وتزيد من يوم هم صغار لحد اليوم والي زاد الان ان ماجد كان عارف عن علاقات اخوه وكان محتقره والان سالفه تقديم العرس وسالفه رؤى زادت النار حطب بينهم"



                  يووووووووووووووم عرس(ماجد ولجين)

                  الكل كان مبسوط وفرحان هذا اول عرس بالعايله

                  الكل كان هناك من بدري حتى ام زياد

                  زياد دخل على ماجد قبل مايروح المزرعه

                  زياد بابتسامه بارده:ماجد ممكن ادخل

                  ماجد بدون نفس:ادخل بس اختصر مو فاضي لك

                  زياد والله لو ما الوضع الي انا فيه ومرض امي كان سنعتك

                  :طيب.....ماجد الف الف مبروك حبيت ا قولها لك الحين لاني مارح احضر العرس

                  ماجد بعدم اهتمام ظاهري وقهر داخلي ان اخوه مارح يحضر عرسه ومارح يوقف جمبه :زين انك احترمت نفسك ومابتحضر العرس لاني مارح اسمحلك تخرب فرحتي

                  وعالى العموم الله يبارك فيك ومارح اقولك عقبالك لانك هه سبقتني

                  "زياد عصبي وشرس بس عند ماجد يصير لامبالي وهادي لانه دايم يحس انه انقص منه ماجد عنده امه وخواته يحبوه ومشهور والعايله كلها تحبه كان زياد يشعر بنوع من الغيره كان نفسه الناس وبالذات العايله يعاملوه مثل مايعاملو ماجد ولانه ماكان يقدر يتحمل نظراتهم ونغزاتهم انه صايع وان ماجد احسن منه

                  كان يدفن نفسه في الشغل فقدر يحقق انجازات وقدر يطور من نفسه ويصير جراح ماهر بالرغم من سنه الصغير قدر يصير من امهر جراحين القلب في المملكه كان يدفن نفسه في شغله"

                  زياد بالعافيه ماسك نفسه:ماجد اذا امي اسالتك انا حضرت ولا لا قولها ايه وخرجت بدري لانه عندي شغل

                  ماجد بقله صبر:ياشيخ طير

                  زياد وهو صار على سنونه :ماجد لاتختبر صبري الليله عرسك

                  ماجد:زياد اطلع بره خليني اخلص شغلي مو فاضي لغبائك وتفاهتك

                  زياد بصوت عالي:الي قلته يتنفذ وبعين تقدح شرار: فاهم

                  ماجد خاف اول مره زياد يتكلم بها الاسلوب معاه:فاهم يالله اطلع

                  زيادبهدوء:طالع من غير ماتقول بس <وطلع علبه من جيبه وحطها على الطاوله>اتفضل هذا شي بسيط مني ولو اني عارف انك مارح تقبله بس حبيت اسوي الي عليا

                  ماجدانصدم وجا بيتكلم بس زياد اشر له انه يسكت

                  زياد:لاتقول شي واسف اذا ضيعت وقتك وطلع زي مادخل بهدوء ظاهري وغضب مشتعل داخلي

                  زياد طلع وهو يسب في ماجد وغبائه

                  ماجد كان يبي يقوله شكرا بس زياد خاف ان ماجد يغلط عليه ومايتحمل والليله عرسه مهما كان مايبي ينكد عليه

                  بعد ماطلع زياد فتح ماجد الهديه الي جابها له زياد كانت عباره عن سبحه سوده مشغوله بالفضي كانت فخمه

                  ماجد اخذها على الرغم من بساطه هديه زياد الانها اسعدت ماجد وفرحته بان اخوه ومهما كان بينهم مانسيه في يوم زي ذا

                  وندم انه قاله لاتجي الفرح

                  وراح الكل الفرح وانبسطو ودخل ماجد قاعه الحريم وزفوه لعروسته الي كانت مثل القمر بهرت ماجد بجمالها وتم الفرح على اكمل مايكون <<ما احب اوصف الاشياء بدقه لاني احب اسمح لخيالكم بالتصور

                  بالرغم من حزن ماجد الي كان عنده امل ان اخو ه يجي ويشاركه فرحته الا انه خيب امله وماجا

                  وكانت اكثر وحده فرحانه هي ام زياد

                  فرحانه انها حضرت فرح واحد من عيالها قبل ماتموت

                  وقعدت تدعي لزياد الي حقق لها هالامنيه

                  عند ماجد ولجين في الفندق

                  ماجد بفرح :مبروك يالجين واخيرا سرتي لي

                  لجين بخجل :الله يبارك فيك

                  ماجد احترم خجلها وقرر انه يخليها تاخذ راحتها

                  ماجد:لجين خذي راحتك انا رايح اطلب العشا وراح وتركها في غرفه النوم الموجوده في الجناح

                  وراحت لجين فكت الحفله الي فوق راسها ومسحت مكياجها واخذت دش سريع

                  وخرجت من الحمام ولبست قميص نوم سكري طويل وهادي وناعم مثلها وتركت شعرها مفرود ومبلل

                  دخل ماجد وانصدم بجمالها

                  بس مسك نفسه :لجين العشاء بره يالله تعالي نتعشى

                  لجين بخجل من نظراته:حاضر

                  ماجد راح لها ومسك يدها واخذها للصاله وغصبها تاكل كان عارف انها مستحيل تاكل من الخجل بس هو غصبها وبعد ماخلصو عشا دخل ماجد ياخذ دش

                  ولما خرج لقى لجين نايمه في الصاله فهم وش قصدها وصحاها:لجين حبيبتي

                  لجين:هلا ماجد

                  ماجد :لجين حبيبتي انا فاهم انتي ليش نايمه هنا بس لاتخافي انا راح اصبر عليكي ومارح اقرب جنبك الين ماتخلصي امتحانات ومارح اضغط عليكي فقومي نامي ع السرير جنبي ولاتخافي اوعدك مارح اسوي لك شي غصب عنك ومسح على خدها ماشي

                  لجين باست خده:شكرا

                  ماجد ذاب وخق منها ومن رقتها

                  :اجل يالله قومي نامي

                  وراحو نامو لانه بكره راح يروحو شقتهم او بالاحرى عش الزوجيه





                  في بيت ابو زياد

                  تحديدا الصاله

                  ام زياد :ابوزياد ماتدري اذا زياد جا العرس ولا لا

                  ابو زياد والله الوهقه:الاجابس خرج قبل العشاء لان صاحبه طلبه يبيه يروح المستشفى اظن انه مسوي حادث

                  ام زياد حزنت عرفت انه مارح العرس وحست بتانيب الضمير هي الي سوت فيه كذا هي الي اذته وهو قابلها بكل طيبه وحب واحترام عاملها كانها امه بجد

                  وعلى دخلت زياد الي من يوم شاف رماح انقلب وجهه

                  زياد:السلام عليكم

                  الكل:وعليكم السلام

                  ام زياد بلوم وعتب:زياد ليش ماحضرت العرس

                  زياد عرف ان كذبته مامشيت عليها

                  :والله يمه انتي عارفه اني تركت لندن وسبت شغلي وحتى ماخذت اجازه فقضيت اليوم كله من مكان لمكان عشان اقدر اخذ اجازه ومايلغو بعثتي

                  وعلى اخر النهار كنت تعبان وماكنت اقدر امسك طريق المزرعه بس انا باركت لماجد

                  ام زياد ما مشت عليها السالفه لانها عارفه ان ماجد هو الي مايبي اخوه يحضر الفرح بس ماحبت تزعل زياد ومشتها له

                  طلع زياد غرفته ولقى لينا تنتظره هناك وبدون مقدمات

                  :زياد انت وعدتني انك ماتتركني

                  ليه بترجع

                  زياد:حبيبتي هناك شغلي وحياتي ومستقبلي

                  بس حتى لو سافرت واحتجتيني راح تلاقيني جنبك في غمضه عين

                  بس انا ابي اعرف انتي متعلقه فيني ليه يالينا انا مابيك تتعلقي في وهم

                  لينا بدموع:زياد انا طول عمري اعتبر ماجد اخوي الكبير واتعلقت فيه كان عندي اهم من ابوي بس ماجد خلاص اتزوج ومارح نكون او لويه في حياته ومن حقه

                  بس انا محتاجه اخ كبير في حياتي زياد انت اخوي الكبير ليش ماتبي تمارس ها الدور وتاركه لماجد

                  زياد فهم عليها هي متعلقه في ماجد وعارفه انها الحين ماصارت اهم شي في حياته خصوصا في ها الوقت الي هي محتاجه تحس فيه بالامان وفهم ليه تبيه يرجع تبي تحس بالامان

                  زياد قام من مكانه وراح حضنها وباس راسها

                  :لينا اوعدك اني حتى لوكنت في اخر الدنياراح اكون ظهرك وحمايتك لاتخافي ابدا انا معاكي ولاتشيلي هم شي وانا عايش



                  خلاص روقي وانبسطي حبيبتي صح ماجد اتزوج بس انتو اخواته ومعزتكم مارح تتغير في قلبه

                  بس اكيد انه راح ينشغل شوي عنكم

                  وياستي ولا تزعلي روحي نامي ووعد مني بكره اخرجك وافلها معاكي بس انا وانتي ايش رايك

                  لينا باست خده:مشكور زياد وتصبح على خير

                  زياد :وانتي من اهله

                  خرجت لينا من غرفه زياد وراحت نامت

                  بعد ماخرجت لينا دق جوال زياد وابتسم لما شاف الرقم

                  زياد:الو هلا والله بنور عمري

                  :هلابك حبيبي كيفك

                  زياد:اه وانا بعيد عنك ماظن ان حالي يسرك

                  :حبيبي لاتخوفني عليك زياد

                  زياد:امري يابعد قلب زياد ياروح زياد

                  :حبيبي ارجع ما شتقت لي

                  انا فاقدتك فاقده حضنك وحنانك

                  زياد ضاعت علومه:اه والله يانور عمري ودي بس عارفه الظروف انا قبل ماسافر فهمتك كل شي

                  ووالله لو انك تتحملي السفر كان اخذتك معي ولا همني احد

                  :طيب حبيبي انا الحين ابي انام تعرف الدوا بدء مفعوله

                  زياد وجعه قلبه عليها:حبيبتي هانت انشاء الله في اقرب فرصه اجيك واعالجك الله يخليك خذي الدوا بمواعيده ولا تهملي بصحتك طلبتك حبي

                  :انت تامر مو تطلب

                  يالله حبيبي مع السلامه

                  زياد:مع السلامه

                  وبعدها انسدح على السرير

                  وهويناظر بصورتها الي بمحفظته وباسها

                  جلس يفكر في حياته ومستقبله معها



                  لحد مانام

                  ثاني يوم الصباح

                  صحي ماجد ولجين وفطرو وتركو الفندق وراحوا لشقتهم عشان

                  لجين راح تبداء امتحانات يوم الاحد يعني باقي لها يومين بس يادوب تبدء تذاكر

                  وفعلا ماجد كان مهيء لها الجو عشان تذاكر

                  وساعدها كثير عشان تخلص امتحاناتها وماكان يضايقها



                  ومرررررررررررت الايام واليوم اخر يوم في الامتحانات

                  لجين وجنى ولمى خلصو اليوم

                  لكن لينا خلصت قبلهم بيومين

                  وزياد كان يساعد لينا انها تدرس لانها بجهه والدراسه بجهه فكان يغريها بالخروج والاشياء الي تحبها عشان تذاكر

                  وبما انه اليوم اخر يوم البنات قررو يسو شي مميز ماعدا لجين الي اعتذرت منهم لانها تبي تعوض ماجد عن الايام الي راحت

                  فقررت تروح بيتها بعد الامتحان وتتجهز عشان تسوي سهره لماجد

                  عند ماجد الي دخل البيت الساعه 8 بالليل

                  وكان البيت بارد وهدوء وظلام

                  ماجد استغرب اتوقع ان لجين نايمه

                  راح جهه غرفه النوم

                  ومالقها فراح يدورها بالبيت

                  ماجد:لجين يالجين فينك

                  لولو فينك



                  وماحس غير بيدين ناعمه مغطيه عيونه

                  ماجد ابتسم

                  :حبيبتي فين كنتي

                  ولف لها ومسك يدينها وباسها

                  :واو حبيبتي وش هالجمال لا انا ماقدر على هالجمال

                  (لجين كانت متكشخه ع الاخر عشان عيون ماجد)

                  لجين استحت:تسلم حبيبي اممممممم ماجد تعال شوي

                  واخذته ودخلته غرفه المعيشه

                  وانصدم من الي شافه الغرفه كلها شموع وورود حمرا وبيضا

                  والغرفه جوها رومنسي جدا

                  لجين بهدوء مغلف بالرومانسيه اخذته وجلسته على الكنبه وجلست جنبه ومسكت يده :حبيبي انا عارفه انك استحملت وصبرت وتعبت معايا الين ماخلصت الامتحانات

                  وحبيت اعبر لك عن شكري

                  ماجد انت احلى شي في حياتي

                  ماجد كان مبسوط من الي يسمعه قرب جنبها واخذها في حظنه

                  وباس راسها :وانتي اغلى واحلى شي في حياتي

                  انتي البسمه الي تسعد ايامي

                  انتي الهدف الي عايش عشانه

                  انت ضحكه الدنيا ليا

                  انتي حياتي كلها

                  لجين

                  ولتفت لها وقرب من وجهها وهمس لها ""احبك""

                  كلمه همسها وضيعت علوم لجين وما وعت غير وهيا بين يدينه وشالها ماجد واتوجه فيها لغرفه النوم وقفل الباب



                  نتركهم ونروح للبنات

                  اليوم انواع الفله وقررو يحتفلو فيه في بيت ابو عبدالله لينا اترددت تروح ولا لابس في الاخير قررت تروح عشان تواجه نفسها وتثبت للكل ان فيصل ماعاد يعني لها لامن قريب ولامن بعيد وانه مجرد ابن عم

                  في بيت ابو عبد الله

                  فيصل لما عرف ان كل البنات راح يكونو في بيتهم انبسط

                  صح مارح يقدر يشوفها بس على الاقل موجوده في نفس المكان الموجود فيه فانرزع في البيت

                  ع الساعه 7 كان الكل في بيت ابو عبدالله

                  سلام:اهلين بالحلوين

                  جنى:هلابيك ادري اكيد تقصديني انا لوحدي صح

                  سلام:لا اقصد لينا بس يالله بضمك معاها عشان نفسيتك

                  جنى بخبث :عشان نفسيتي ولاعشاني اخت محمد ها اعترفي

                  سلام بهيام وجراءه قدر محمد يطلعها منها:وه بس فديته وفديت طاريه

                  هنا البنات عيونهم طلعت على بره

                  لمى:والله وطلع هالمحمد مو سهل طلع مواهب اختي

                  حور:اقول حدكم عن سلام لاحد يزعلها

                  سلام:فديتك والله

                  حور بمزح:لا والي يسلم عمك خلي التفدي حق محمد لوحده

                  سلام رمت على حور المخده:مالت عليك

                  رؤى بنات امشو الصاله العلويه لان العيال بيدخلو(رؤى كانت تقصد فيصل بس ماحبت تقول عشان لينا )

                  البنات :يالله وهم بيطلعو الدرج

                  لينا :يووووووووه نسيت جوالي بنزل اجيبه بسرعه واطلع

                  رؤى:اوكيه بس بسرعه العيال على وصول

                  لينا وهياتركض على الدرج :اوكي

                  لقت لينا الجوال وجات بتاخذه الا رن وشافت المتصل وابتسمت

                  ف هالوقت دخل فيصل واه شافها وكانت لابسه برموده بني للركبه وبلوزه بيضا طويله شوي طولها لنص الفخذ وكانت لامه شعرها الي يوصل لاخر ظهرها ذيل حصان كانت ساحره بكل معنى الكلمه بس فيصل سمع شي خلى الزمن يوقف عنده

                  لينا ردت وهي طالعه الدرج:هلا والله بغلى الكون كله

                  تعليق

                  • Lovk Ana
                    عضو متألق
                    • Jun 2013
                    • 350







                    #49
                    رد: اعترافات اخر الليل


                    البارت السادس عشر
                    :................
                    لينا:ههههههههههه
                    معليش والله والله ماعاد اعودها سامحني
                    :...............
                    لينا :يالله عاد والله يالغلا ماكنت اقصد والله كنت مستعجله وجات فيك يالله عاد وبدلع حطم اخر امال فيصل انا ليونتك مايهون علي زعلك
                    :....................
                    لينا :هههههه فديت قلبك يالغلا والله كنت عارفه قلبك طيب وماهون عليه طيب في وداعه الرحمن
                    وقفلت وكملت طلوع الدرج وماوعت غير بالي يشدها من يدها ويوقف قدامها
                    لينابخوف:اه مجنون انت
                    فيصل بعصبيه مالها مثيل:مين الي كنتي تكلميه مين ردي
                    لينا بصدمه منه ومن اتهامه:انت كيف تسمح لنفسك توقف قدامي وان مو متغطيه اناماحل لك حرام عليك
                    فيصل هنا زاد غضبه :ماتحلي لي وتحلي له
                    لينا :شي مايخصك سامع
                    فيصل:هي كلمه وحده مين
                    لينا مصدومه هذا بشنو يفكر وبستهزاء :والله كل من يرى الناس بعين طبعه
                    هنا فيصل ماستحمل وضربها كف وهي من الصدمه ردت وبدون وعي
                    :والله يافيصل لاتدفع ثمن ها الكف غالي ومستحيل اعتبرك حتى ولد عم خلاص انت شخص انا ماعرفه
                    وللاسف احتقره
                    وطلعت وقبل ماتختفي عن عينه :فيصل انت طحت من عيني بعد ماكنت غالي وتركته وطلعت
                    كنت غالي
                    كنت غالي
                    كنت غالي
                    يعني خلاص انا الحين ولاشي
                    انا اه
                    :انت مجنون وش سويت يالهيس
                    فيصل بصدمه :عبد الله
                    عبدالله بعصبيه مالها مثيل :ياحقير يانذل وش اقول والله الحين عذرت البنت لماتركتك والله معها حق صادقه يوم قالت انها ماتأامنك على نفسها
                    فيصل بصدمه من الي سواه:بس انا انا ماكنت اقصد والله ياعبدالله ماكنت اقصد
                    عبدالله وده يعطيه طراق على الي سواه :تقصد ولا لا المهم ان كان لك امل برجعتها 1 بالميه بعد الي صار اليوم لاتحلم انها ترجع لك انت ضيعتها
                    فيصل ماستحمل طلع من البيت وركب سيارته وهو مايدري وين يبي يروح كل الي يعرفه انه يبي يبعد عن البيت
                    عند البنات
                    رماح بهمس:لينا حبيبتي وش بلاك ليه هالدموع
                    لينا تمسح دموعها:ابد بس وحده من صديقاتي تعبانه وانا خايفه عليها
                    رماح بحسن نيه :الله يطمنك عليها
                    "لينا كانت تكلم زياد وكانت تعتذر منه لانها كانت معصبه عليه الصباح وقفلت السماعه بوجهه ومارضيت تروح معاه للسوق زي ماوعدته"
                    لينا :رماح معليش نمشي الحين
                    رماح وهي تناظر الساعه:أي خلاص الساعه 11:30
                    بس مين بيجي ياخذنا
                    الوقت متاخر ومابي اروح مع السواق


                    لينا :انا اكلم زياد
                    رماح باستهزاء:هذا لو فضي لك
                    لينا وهي رافعه حاجب:وش قصدك
                    رماح تداركت الموقف:لا ابد بس اكيد انه مع اصحابه
                    "رماح ماتدري ان لينا عارفه كل شي"
                    لينا اتصلت على زياد وقالت له يمرهم هو تردد لانه مايبي يقابل احد من عيال عمه بس قالهم يجهزو ربع ساعه وهو عندهم
                    وبعد ربع ساعه وصل زياد بيت عمه
                    وقابل عمه عند البوابه
                    فاضطر زياد يسلم عليه
                    زيادوهو يبوس راس عمه:كيفك ياعمي عساك بخير
                    العم بدون نفس غصب عنه مايطيق زياد لانه صاريحتقره بعد الي سواه في رؤى ولوهو مو في بيته كان ماطل فيه
                    :الحمد لله خيرايش عندك جاي هنا
                    وش ناويه عليه
                    زياد انحرج من اسلوب عمه معه:ابد انتظر خواتي


                    ابو عبدالله :وليه ماجا ماجد واخذهم
                    زياد لاحول:معليش ماجد معرس جديد وماحبو يتعبوه وانا بعد اخوهم مثله
                    ابو عبد الله بستهزاء:اخوهم هه من ناحيه اخوهم فانت اخوهم غصب عنا
                    لكن مثل ماجد لاعاد هذا الي ابد مارح توصل له هو وين وانت وين هو ولد بنت عمنا وعلى راسنا من فوق لانه ولد اجوديه اما انت ف ولد .... وماكمل العم لان البنات جو ومحب يضايقهم
                    وسلم عليهم
                    في السياره ركبت لينا قدام وحور ورماح الي مو طايقين زياد ورا
                    زياد في حاله صدمه موقادر يستوعب الكلام الي سمعه من عمه هو صح غلط وهو يدري انهم مايحبوه بس ماكان يعرف السبب
                    والحين عرف لانه ولد اجنبيه
                    "هه تخلف"

                    لينا:زياد زياد زياد
                    زياد ارتاع:خير وش بلاك تصارخين
                    لينا:لي ساعه اقولك تلفونك يدق ازعجنا وانت ولانت هنا


                    زياد مسك تلفونه ورد كان دكتور معه في بريطانيا ويبلغه ان المريضه الي زياد ماسك حالتها محتاجه عمليه
                    في اسرع وقت وانه لازم يجي في اقرب فرصه
                    وبعد مانهى المكالمه تنهدونزلت دمعه مسحها بسرعه
                    لينا بقلق:علامك ياخوي مين الي دق وعفسك كذا
                    زياد بحزن:ابد هذا دكتور معاي بلندن يبلغني اني لازم اجي لندن باسرع وقت لانه عندي مريضه لازم اسوي لها العمليه باسرع وقت
                    "اه ياقلبي عليك يارب انك تهون عليها لغايه مارجع لندن لا لا انا ماقدر اصبر مارح اتحمل ان حبيبتي تروح مني خلاص كافي الي راحو مني مابقى لي الاهي"

                    لينا برجاء:لا لاترجع خليه هو يسويها الله يخليك
                    زياد بحنيه:لينا حبيبتي ماينفع انا طبيبها ولازم اباشر حالتها بنفسي
                    رماح وحور استغربو طيبه زياد مع لينا بس ماعلقو

                    وصلهم البيت بس رماح طاحت شنطتها في السياره وضلت تلم اغراضها وانصدمت بالي سمعته
                    عند زياد الي لسه في السياره وفاتح الباب لقى نفسه نسي الناس والدنيا وماتذكر الا هي وغصب دق عليها وبكل شوق:هلا بكل الي بقالي بهالدنيا هلا بروحي وكل نبضات قلبي
                    ريما:زياد حبيبي وحشتني ابغاك تجي انا خايفه والله خايفه
                    زياد:حبيبتي لاتخافي والله راح اجي قريب لاتشيلي هم شي

                    حبيبتي انتبهي على نفسك ولا تتحركي
                    ريما:حاضر حبيبي بس صوتك وش فيه ليه متكدر قولي ياروح ريما انت
                    زياد بدون شعور لانه اتعود يصارحها بكل شي :والله عمي اليوم كدر علي طول عمري احس اني غريب عنهم واليوم تأكدت من هالشي
                    ريما:قصدك عمك ابو عبدالله
                    زياد:ايه جبت البنات من بيته
                    ريما بدلع تبي تنسيه حزنه:اخص يازياد مو انت قلت لي اني اهلك كلهم ليش غيرت رايك الحين
                    ابتسم زياد عرف انها تبي تخفف عنه فماحب يزودها عليها لانها تعبانه
                    :يعني انتي ماتقدري تخليني ازعل ابدا
                    ريما بدلع ذوب قلب زياد:لا ما اقدر بعدين انا وش بيصير فيني لازعل حبيبي
                    زياد تنهد:يا قلب حبيبك انتي خذي الدوا وتغطي زين يا
                    قاطعته ريما: حبيبي الله يخليك لاتضايق نفسك لو لي معزه بقلبك
                    لاتشيل هم شي ربنا بيفرجها بس انت اصبر
                    زياد غصب دمعت عيونه خايف عليها هي الوحيده الي بقيت له
                    :اوعديني ماتتركيني اوعديني تظلي طول العمر جمبي ريما انا محتاجك انا وسكت شوي :انا احبك وماقدر اعيش بدونك
                    ريما ابتسمت وهي تمسح دموعها :حبيبي رووووووووووق انا مو احبك انا اموت بتراب رجولك هدي حالك وانا عند وعدي عمري مارح اتركك
                    زياد بتأثر:حبيبتي انتبهي على نفسك مع السلامه
                    ريما :حاضر حبيبي

                    رماح مصدومه من زياد ودموعه "مو معقوله الولد بشنو يفكر
                    بس باين عليه يحبها مره لانه قايل لها عن كل شي والي اعرفه عن زياد انه مايحب يقول لاحد عن حياته ابدا "
                    الله يستر منك يازياد وراحت للبيت من غير مايحس فيها زياد الي ولا جاب خبرها كان سارح بعالم مافيه غير ريما وبس

                    بعد مرور يومين
                    ام زياد حالتها كانت سيئه وزياد كان مضطر يسافر ومالقي حجز غير بعد 5 ايام وحددو على اساس هالحجز موعد العمليه

                    الصباح الساعه11
                    في الصاله كان موجود ماجد ولجين الي جو يزورو اهل ماجد لانهم بيسافرو عشان شهر العسل وطيارتهم العصر
                    البنات وام زياد
                    ام زياد:ها يابنتي عسى ماجد مو تاعبك
                    لجين:لاياخالتي ماجد ينحط ع الجرح يبرى
                    ام زياد بمزح:مافيه شي بالطريق
                    لجين :خالتي تونا لسه بدري حنا ماكملنا حتى شهر متزوجين
                    ماجد حب يحرجها فهمس لها:لاتكذبي مالنا يومين
                    لجين وجهها قلب احمر وضربته على فخذه
                    وكملو جلستهم وبعد بنص ساعه ام زياد بدت تحس بالام ماقدرت تستحملها واغمى عليها هنا الكل اختبص والصريخ خلى زياد يجي جري من غرفته
                    زياد بخوف:خير وش صاير
                    رماح وهي تبكي :امي طاحت علينا
                    زياد :شنو
                    زياد دخل الصاله يجري وماهتم لشي
                    ولقى ماجد يحاول يفوقها
                    :ماجد ابعد شوي
                    ماجد بخوف:لا مابي انت الي ابعد
                    زيادبقله صبر:ماجد الله يهداك ابعد نسيت اني دكتور خلني اشوف شغلي بعد ماجد وزياد كشف عليها ووجهه صار ازرق وصرخ فيهم:اطلبو الاسعاف بسرعه

                    راح ماجد دق ع الاسعاف الي كانت عندهم بعد مرور عشر دقائق ونقلوها المستشفى زياد راح مع الاسعاف وماجد دق على ابوه وراشد وبلغهم وراح بسيارته ولجين ظلت عند البنات تهدي فيهم
                    وصل زياد وماجد مع امهم للمستشفى زياد عارف انها بتنازع بس كان عنده امل
                    وجا بيدخل غرفه الطوارئ
                    بس منعوه
                    وبعد مرور ربع ساعه جا راشد وابوزياد
                    ابوزياد:ها ياولدي وش الي صار
                    زياد ووجهه مايتفسر:الله يستر الله يستر
                    مارضيو يخلوني ادخل معاها
                    وبعد خمس دقايق طلع الدكتور
                    زياد:ها حسام بشر
                    حسام بحزن:والله يا زياد ماعرف وش اقولك
                    زياد:حسام امي وش فيها حسام ابي ادخل لها
                    حسام:البقاء لله الوالده توفت
                    ابوزياد بصبر:انا لله وانا اليه لراجعون
                    راشد راح لماجد وحظنه بقوه
                    اما زياد مالقي مين يواسيه كالعاده دايما لوحده
                    حسام:عظم الله اجرك يازياد شد حيلك
                    زياد :ها نعم وش قلت
                    حسام قرب من زياد وناظر في وجهه وانصدم من الي شافه "حسام شاف وجهه زياد وعرف انه ماتحمل الصدمه وانه بدى يتشنج"
                    :زياد زياد
                    هنا ماجد وراشد وابوزياد كلهم التفتو على حسام وزياد
                    حسام عرف ان زياد ماقدر يتحمل الصدمه:زياد بسم الله عليك ونادى الممرضات يجيبو له مهديء وجلس زياد ع الكرسي
                    واول ماجا بيركب له الابره زياد رماها فماكان من حسام الانه اعطاه كف قوي
                    وبعدها زياد غاب عن الوعي
                    "حسام اعز اصحاب زياد بعد بدر -الله يرحمه- وكان معاه من المتوسط وحتى لما اشتغلو مع بعض بنفس المستشفى بس زياد كان تخصصه جرحه وكان في الطوارئ اما حسام كان تخصصه مخ واعصاب ومافترقو الا لما زياد سافر لندن وعارف كل الي كان يسويه ماعدا هرجه رؤى
                    عشان كذا هوالوحيد الي عرف ان زياد مارح يستحمل واضطر يضربه عشان يفوق"


                    الكل انصدم من الي صار بس راشد اتحرك وشال زياد مع حسام وودوه الطوارئ"زياد ماقدر يتحمل فكره انه ممكن يفقد شخص ثاني في حياته فما استحمل وانهار"
                    بينما ابو زياد وماجد راحو
                    يخلصو الاجراءات عشان يلحقو يدفنوها ع العصر وبعدها بساعه الكل عرف بالخبر وراح بيت ابوزياد حور قافله على نفسها الباب ولينا بس تبكي ورماح الوحيده الي كانت قويه بينهم وكانت صابره "يمكن لان هالموقف مر عليها قبل كذا يمكن؟؟"
                    وبدؤ البنات يجهزو المجالس ويسوو القهوه وينظفو البيت استعداد لاستقبال المعزين
                    نرجع للمستشفى كان
                    عبدالله وفيصل ونواف"الي مو طايقه بس مووقته" عند زياد الي نايم "ظلو عنده بامر من ابو زياد الي كان خايف عليه"
                    ومحمد وخالد وراشد راحو مع ماجد يودو الجثه البيت عشان يغسلوها
                    بعد ربع ساعه
                    صحي زياد :انا فين
                    نواف بحزن رحمه الي صار له مو شويه:انت في المستشفى
                    زياد:ليش
                    رد فيصل:تعبت ودخلناك المستشفى
                    زياد اتذكر كل الي صار وان امه ماتت
                    قام شال ابره المغذي وشال اللحاف الي عليه عشان يقوم
                    حاول عبدالله يمنعه
                    زياد:عبدالله اتركني ابي اروح لازم ادفنها معاهم
                    ووولينا ايه لينا محتاجتني الحين اتركوني وراح وتركهم
                    حاولو يمنعوه بس ماقدرو عليه وراح معاه حسام
                    راح زياد وطلع غرفته وبدل ملابسه وراح يدفنها معاهم
                    وبعدين رجع واخذ العزا فيها وعلى
                    الساعه 11 في الليل دخل ماجد وزياد وابو زياد عند البنات وزياد سحب لينا وطلع عشان مرت ماجد تاخذ راحتها وراح غرفه لينا
                    ودخل وسكر الباب لينا اول ماسكر الباب طاحت في حظنه وسارت تبكي :زياد امي راحت امي ماتت وتركتني زياد انا مافي احد بقى لي اه
                    زياد مسكها بقوه وحظنها ودخلها الحمام وغسل وجهاها وطاحت عليه في الحمام ماكانت قادره تتماسك رجولهامو شايلتها
                    قام زياد شالها وحطها في السرير وراح جاب القران وجلس ع الكرسي جنبها وقعد يقرى عليها لحد مانامت
                    وهوا من التعب نام على الكرسي
                    بعد نص ساعه دخل ماجد على لينا يبي يتطمن عليها لقى زياد عندها ونايم على الكرسي والتعب باين عليه
                    رحمه
                    ماجد بحنيه:زياد زياد
                    زياد قام بوهن وتعب ماخفي على ماجد:ها هلا
                    ولما استوعب وفاق مسح وجهه :هلا ماجد
                    ماجد:زياد روح نام بغرفتك
                    زياد:لا ماله داعي انا بنام هنا غرفتي قريبه من غرفتك ومابي ازعج مرتك
                    خلاها تاخذ راحتها
                    ماجد اه ليتك تهدم هالجدار الي بيننا نفسي احضنك وابكي:براحتك
                    زياد حس فيه :ماجد
                    التفت عليه ماجد الي كان بيطلع:نعم
                    زياد:عظم الله اجرك
                    ماجد هنا ماستحمل نزلت دموعه وراح جري لزياد ورمى نفسه في حضنه كان محتاج زياد الي رحب فيه وشد عليه زي الي يطمنه ان كل شي حيكون تمام:ماجد لاتشيل هم شي صدقني انها ارتاحت وربي رحمته اوسع من أي شي ادعي لها بالرحمه خلاص احنا مانملك غير اننا ندعي لها
                    ماجد الي سمع هالكلام لحد ماشبع اليوم لكن من زياد كان له طعم ثاني ريحه زياد :مشكور زياد تعبتك معي
                    زياد بعتب:ماجد مهما صار انت بتظل اخوي الصغير ومهما كان انت مهم بالنسبه لي
                    وبعدها طلع ماجد

                    وترك زياد الي راح الحمام راح يتوضا وقعد يصلي الين تعب ونام على السجاده
                    الصباح دخلت رماح على لينا عشان تقوم تصلي وتنزل لان البنات جو
                    لقت زياد نايم على السجاده في وضعيه السجود لكن كان على الارض يعني شبه متمدد انفجعت
                    وراحت له وسارت تهزه بعنف
                    :زياد لا الله يخليك قوم لا لاتموت يازياد الله يخليك قوم
                    زياد صحي مفجوع:رماح وش فيك
                    رماح بدموع :ككككنت احسبككك ممممت
                    زياد صعبت عليه قام اخذها في حضنه وهيا مامانعت

                    اول مره زياد يحضنها من زمان
                    وجلست تبكي في حظنه لحد ماهديت وبعدها
                    مسحت دموعها وابتسمت له
                    وجلست تمسح على ملابسه
                    :معليش بللت ملابسك بدموعي ماكان قصدي وقامت حست انه مالها داعي خلاص اطمنت عليه وهي ماحبت تبين له خوفها عليه
                    زيادبالم جارح:رماح ليه
                    رماح:ليه ايش يازياد
                    زياد:ليه خايفه ليه خايفه تبيني مشاعرك ليه خايفه تبتسمي ابتسامه كامله ليه خايفه تضحكي من قلب ليه حارمه نفسك من الحنان ليه حارمتني من قربك ليه الجفاء يارماح ليه انتي ماكنتي كذا كانت البسمه متفارق شفايفك كانت ضحكت هي الشي الوحيد الي يبسطني في هالبيت ليه يارماح حارمه نفسك
                    يارماح هوا ماكان عزيز عليكي بس هوا كان اخوي كان النفس الي اتنفسه كان اعز شخص على قلبي يارماح
                    بدر ماكان مجرد صديق او اخ بدر كان ومازال روحي الي عايش فيها يارماح"بدر خطيب رماح واعز اصحاب زيادالي اتقلب حاله بعد وفاه بدر صح حسام صديقه ويعزه بس موزي بدر اصلامافي احد زي بدر بالنسبه لزياد ولاحيكون"
                    ليه رفضتي الحياه بعده ليه
                    رماح ماستحملت كل هالحقائق الي اقرب اخواتها لها مقدرت تكشفها عنها
                    :زياد كيف عرفت
                    زياد بابتسامه :نسيتي انك قلب بدر واناوبدر روح بجسدين
                    والله مارح اكذب عليكي ان قلت لك ان حبي لك نابع من حبي لبدر صح انتي اختي واكيد احبك بس معزتك بقلبي بتضل طول عمرها غير لانها من معزه بدر

                    رماح ببكى ماقدرت تخفيه عن زياد:زياد سامحني اذا قسيت معاك زياد انا اشوف بدر فيك
                    وكل ماشوفك اتذكر عذابي غصب عني يازياد كنت ابيك تبعد عني عشان لاشوفه عشان اقدر انساه عشان اقدر اعيش

                    يازياد بدر لسه عايش جواتي عايش معايا لحظه بلحظه ويوم بيوم بس
                    ستار كرهي لك وجفائي معاك طاح اليوم لما شفتك وحسبتك مت هنا عرفت اني حفقدك وحفقد بدر وهاذي خساره كبيره ماقدر وببكى قطع قلب زياد ماقدر اخسركم مارح اتحمل
                    زياد اخذها في حظنه وهمس لها:راح اكون اقرب لك من ظلك يارماح انتي من ريحه الغالي وبدر وصاني عليك عشان كذا انتي الوحيده الي عمري ماكلمتها ولارفعت صوتي عليها انتي حبيبه بدر
                    وهدت رماح وابتسمت له:
                    الله لايحرمني منك
                    يازياد
                    طبعا لينا دموعها اربع اربع
                    كانت صاحيه من قبل ماتجي رماح بس لما شافت رماح وخوفها على زياد قررت تسوي نفسها نايمه لعل وعسى يتصالحو وماخاب املها
                    زياد بمزاح:انتي ليش جيتي ماظن ان قلبك قالك اني مت
                    رماح:لاتفاول على نفسك لا جيت عشان اصحي الي سوينا عندها هالمناحه ولاقامت
                    ومر ثاني وثالث ايام العزاء
                    على خير ورابع يوم كان ابو زياد مجتمع في عياله ع العشا لانه الوقت الوحيد الي قدر يشوفهم فيه
                    زياد:يبه كنت بقول لك شي
                    ابوزياد باهتمام:قول
                    زياد :يبه انا بكره راجع لندن
                    لينا ورماح :لا
                    "حور استغربت من متى الحب "
                    لينا :انت وعدتني تفضل عندي
                    رماح:حرام عليك
                    زياد فضل يتجاهلهم ويرد عليهم بكره :ها يبه راضي ولا
                    ابوزياد:مع انه ماكان ودي بس انا على وعدي خلاص روح الله ييسر طريقك
                    ماجد باستفهام:وش ها الوعد يبه
                    ابوزياد يناظر زياد بمعنى اتكلم
                    :ياماجد انت عارف اني كنت مسافر ومهاجر يعني مو راجع المملكه لكن الي رجعني هي امي الله يرحمها
                    وسكت وبعدين كمل امي كان معها لوكيميا
                    الكل شهق
                    وزياد قالهم كل السالفه
                    وماجد لما عرف كان نفسه يبوس راس زياد انه خلى امه تحضر فرحه قبل ماتموت
                    يوم سفر زياد
                    الكل كان بالصاله عشان يودعه
                    رماح بدموع:زياد حرام عليك بعد ماتصالحنا تروح وتتركني
                    زياد :وصيه بدر يارماح وصيه بدر"زياد قال لرماح عن كل شي وعن زواجه بريما "
                    رماح هنا سكتت
                    لينا:كلمني كل يوم
                    زياد :حاضر
                    قرب من حور وسلامهم كان بارد مثل علاقتهم هو مايطيقها وهي جامده معاه ولايدري وش شعورها تجاهه لكنه مايطيقها "وياما اتمنى موتها عشان يفتك منها زياد طيب لكن كل الكره والشر الي فيه متجسد في مشاعره تجاه حور يكرها وهي تحبه لكن ماتقدر تقوله احبك وانت عزيز علي وهو دايما يقولها "ياليتك تموتي عشان ارتاح "كيف تقدر تقول لواحد انها تحبه وتخاف عليه وهوا يقولها راحتي بموتك كانت مجبوره تمثل له الكره لان كرامتها ماتسمح لها انها تبين له حبها له وهو كارهها "
                    يالله في امان الله وسلم على ابوه وماجد ولجين وراح
                    والكل درى بسفره




                    تعليق

                    • Lovk Ana
                      عضو متألق
                      • Jun 2013
                      • 350







                      #50
                      رد: اعترافات اخر الليل

                      بعد اسبوع في لندن
                      زياد وهو حاضنها:ها ياريما كيف معنوياتك مستعده
                      ريما :والله خايفه زياد خايفه اموت زي بدر
                      زياد شد على حضنه لها يبي يطمنها:لاتخافي انا معاكي
                      ريما ناظرته بعيون تلمع بالدموع:زياد
                      زياد وهويبوس عيونها:اوعدك ياريما مارح اتركك
                      انتي زوجتي الحين
                      ريما:زياد احبك
                      زياد:وانا اموت فيكي واعشق كل شي فيكي حتى خوفك
                      وباس راسها




                      "بدر كان خطيب رماح وعنده اخت من امه كان يعزها مره وهي الي بيسوي زياد لها العمليه اسمها ريما وعمرها 22 سنه متخرجه من الجامعه قسم حاسب بس مرضها هو الي منعها تشتغل بدر كان يخاف عليها من الهوا الطاير وقبل مايموت وصى زياد انه محد يسوي لها العمليه غيره لانها خوافه ومن يومها وزياد يبي يتخصص جراحه قلب عشان يحقق وصيه بدر زياد ماكان يدري ان ريماتحبه بس اول ماسافر لندن وقابلها وعرف بالصدفه انها تحبه لما سمعها تكلم صاحبتها عنه زياد مستعد يسوي أي شي عشان يسعد ريما لانها اخت بدر فقرر يخطبها وصارحها بكل شي وهيا قبلت فيه واول مارجع لندن ملك عليها وقالها بعد ماتنجح العمليه راح يتزوجها ومحد يدري عن زواجه غير ابوه ورماح فقط"

                      زياد حب ريما بكل جوارحه لانها الوحيده الي عوضته عن الحنان الي كان فاقده الوحيده الي احتوته وكان دائما يلجاء لها
                      واتعلق فيها بشكل رهيب
                      وفعلا نجحت العمليه واتزوجها زياد وعاش معاها احلى حياه عوضته عن الحنان الي كان فاقده وهوا عوضها عن الحرمان الي عاشته

                      بعد مرور سته اشهر على وفاه ام زياد
                      بدت الاجازه الصيفيه
                      يوم عرس (محمد وسلام &&&&&&& خالد ولمى)
                      كان في المزرعه برضه بس كان عرس بسيط يدل على بساطه العرسان وحبهم لبعض كل شي كان ابيض بدايه بفستان العروس ونهايه بالكوشه


                      انزف اول شي محمد وسلام
                      وبعدها خالد ولمى
                      وراح كل واحد فيهم فندق مختلف
                      محمد وسلام قررو يسافرو ايطاليا وتحديدا فينيسيا لانها
                      مثلهم رومنسيه وهاديه
                      اما خالد ماكان يقدر يسافر بره بسبب شغله فحجز في الشاليهات لمده اسبوع لانه ماقدر ياخذ غير اسبوع
                      في الفندق
                      عند محمد وسلام
                      سلام اول مادخلت بدون ولا كلمه راحت للحمام عشان تبكي " محمد مايستاهل محمد كثير علي انا انا انا انا بنت ناقصه انا ماقدر اعطيه كل الي يبغاه انا ناقصه "
                      محمد حس عليها وفهم جرحها حتى هو كان حزين مايقدر ينكر انه كان نفسه يكون اول رجل في حياتها بس مادام هذا قدره هو راضي المهم تكون سلام معاه سلام الي عوضته عن كل شي
                      سلام الي خلته يعرف ان الدنيا حلوه سلام حبيبته ومايبدلها ولا ببنات الدنيا كلها"

                      محمد اتوجهه للحمام:سلام حبيبتي
                      سلام تمسح دموعها الي مو راضيه توقف:محمد الحين اطلع بس دقيقه
                      وطلعت وهيا لسه بفستانها ومكياجها الي عدلته عشان ماتبين له انها كانت تبكي
                      بس ماعدت على محمد ابدا عارفها
                      محمد قرب منها وباس رسها
                      :مبروك ياحبيبتي الف الف مبروك
                      سلام بخجل:الله يبارك فيك
                      محمد :ابي اعرف ليش كنتي تبكي
                      سلام:مين قال ماكنت ابكي
                      محمد:سلام لاتكذبي انا سامع صوتك وانتي بالحمام ليش ياسلام ليش
                      سلام بدت تبكي
                      :محمد انا انا انا موععععارفه ايش اقول
                      بس الي سار غصبا عني والله يامحمد غصب
                      والله ماقدرت امنعه والله كان اقوى مني محمد انا اسفه

                      محمد انصدم هاذي بايش تفكر:سلام انتي هبله
                      معقوله تظني ان تفكيري سطحي لهالدرجه
                      وطلع وتركها
                      انقهر منها وعصب
                      ليش ليش مو قادره تفهم اني عارف ومتقبل ليش تبرر وتعتذر عن شي سار غصب عنها ومالها يد فيه ليييييييييش

                      اما سلام الي قطعت نفسها بكى وبعد ماطلعت كل الي في قلبها
                      قامت اخذت دش وبعدها راحت لبست بيجامه وسرحت شعرها وراحت نامت
                      من التعب
                      اما محمد رجع ع الساعه 8 الصباح
                      ولقاها نايمه ماحب يزعجها وخاف لو نام جنبها تقوم مفجوعه لانه
                      اول مره يقرب منها رجل غريب بعد الحادث فدخل اخذ دش ولبس بيجامته وسحب لحاف ومخده وراح نام على كنبه في الصاله "محمد قرريديها وقتها الين ماتتعود عليه وتتقبله كزوج في حياتها"
                      اما سلام الي حست فيه فهمتها انه مايبي يقرب جنبها لانها مو بنت"دائما الي عنده شعور بالنقص يفهم تصرفات الاخرين غلط"
                      نررررررررروح
                      لخالد ولمى
                      لمى دخلت وجلست في الصاله تستنى خالد
                      وبعد ربع ساعه جا خالد
                      خالد بابتسامه وصلت الين اذنه :مبروك حبيبتي
                      لمى وهيا بتموت من الخجل:الله يبارك فيك
                      خالد حب خجلها وراح حط يده على راسها ودعى الدعاء(اللهم إني أسألك خيرها وخير ماجبلتها عليه وأعوذ بك من شرها وشر ماجبلتها عليه)
                      يالله يالغاليه نقوم نصلي ركعتين لله
                      لمى ببتسامه :حاضر بس اغير ملابسي واجيك
                      خالد:اوكي انتظرك
                      راحت لمى تغير ملابسها وتتوضى ولبست جلال الصلاه
                      ورجعت لخالد وصلو ركعتين شكر لله
                      وبعدها
                      خالد:لمى تبين عشى
                      لمى:لا والله ياخالد مو قادره مالي نفس
                      خالد عرف انه مارح تاكل عنيده وهو بعد موجيعان


                      :خلاص على راحتك
                      ابي اخذ دش وانام مهدود حيلي
                      لمى ارتاحت يعني اليوم حيعدي على خير
                      ودخل خالد ياخذ دش وخلص ودخلت بعده لمى واخذت دش ونامت ورجع خالد من الصاله ونام جنبها
                      وصحيت لمى قبله الساعه 11 الصباح
                      وراحت غيرت لبسها وظبطت شكلها واتعطرت وراحت تصحيه
                      :خالد خالد قوم صرنا الظهر
                      خالد وهو يفتح عيونه ببطء وابتسامته كل مالها وتتسع
                      :صباح الخير ياعمري
                      لمى انحرجت :صباح النور يالله ياكسول قوم
                      خالد:اوكيه يالله باخذ دش واغير ونخرج نفطر بره ونروح الشاليهات اوكي
                      لمى:اوكي وانا بلم الملابس الي ناثرها في كل مكان
                      خالد بنص عين:بدينا بالتحكم
                      لمى بدلع عارفه تاثيره على خالد:وانا اقدر اتحكم فيك


                      خالد خق:بروح اتروش لاتهور
                      لمى ماتشوفو غير غبارها
                      وخالد مات عليها ضحك

                      وبعدها بساعه كان خالد ولمى في المطعم
                      يفطر او بالاحرى يتغدو
                      وبعدها راحو الشاليهات وراحو الشاليه الي حاجزه خالد ولمى عجبها المكان رومنسي وهادي
                      في بيت ابو عبدالله
                      الي فضي عليهم بعد زواج سلام ولمى
                      رؤى:عبدالله ايش رايك لو اكمل دراسات عليا بدل قعدتي بالبيت
                      عبدالله:والله الفكره حلوه واذا تبي ممكن اخلص لك الاجرائات
                      رؤى:والله ياليت الله يعطيك العافيه
                      عبدالله بابتسامه:ولو حاضرين لك يالغلا
                      ليان:بابا بابا بابا بابا بابا بابا
                      عبدالله :خير خير وش فيك متصرقعه
                      ليان:يعني ايش متصصقعه
                      عبدالله بضحك:ههههههه يعني وش تبي
                      ليان:تيب ابي امممممم ايه ذكرت تفشت ابي اروح الملاحي"طيب ابي امممممم ايه ذكرت طفشت ابي اروح الملاهي"
                      عبدالله:حبيبتي ماقدر مشغول
                      خليها بكره
                      ليان بزعل وشفايفها ترجف معلنه هطول الدموع:لا انت كل يوم تقول بكره وبكره تقول بكره وبعدين متى اروح لا انا ابي اروح اليوم
                      عبدالله:طيب يصير خير
                      راحت ليان زعلانه من عنده وهو تعب منها من طلاباتها هو عارف انها محتاجه ام بس مو قادر مايبي يكرر التجربه مو قادر يثق او يصدق حرمه"مرت عبدالله كانت شخصيه سطحيه وتافهه كل الي يهمها المظاهر انها زوجت فلان وتلبس ماركات ولها سائق خاص
                      ومن هالكلام اما عبدالله مو مهم في حياتها بالنسبه لها هو عباره عن بنك واسم فقط لاغير ولما جابت ليان كانت ماتهتم فيها وعبدالله كان يبي يطلقها لكن الموت سبقه
                      عبدالله شخصيه رومانسيه لابعد الحدود شخصيه حلوه وبنفس الوقت مرح لكن الهموم كبرته ونسته المرح عبدالله كان رومانسي مع زوجته لابعد الحدود لكن هيا كانت تقابله بالجفا والتريقه عليه اذا دخل عليها ومثلا معاه بوكيه ورد تقوله لو جايب خاتم اوحلق افضل يعني كانت بجهه والرومانسيه بجهه وعبدالله ماقصر معها بس كان يدور الحب وهيا قابلته بالجفاء ةالقسوه فكرهت عبدالله بكل الحريم ورفض الزواج نهائيا لكنه صار يفكر فيه حاليا لانه تعب من مسؤليه ليان ومحتاج مين يساعده فيها "

                      رؤى :عبدالله بصراحه انت موفاضي للبنت والبنت بدت تحس انها مهمشه في حياتك حرام مايصير ياعبدالله البنت محتاجه ام
                      عبدالله:يارؤى مو قادر ام ليان عيفتني بكل الحريم عارف بتقولي اصابع يدك مو سوا انا معاكي لكن خايف اجرب وانصدم واذا انجرحت وقتها وشلون بقدر ارجع الم نفسي واطيب جروحي صعب ياؤى والله صعب
                      رؤى قدرت حالته :الله كريم ياخوي
                      الساعه 12:30 بعد منتصف الليل
                      عند لمى وخالد
                      لمى مرعوبه وخايفه وخالد جالس يفرفر في القنوات ومو معطيها بال
                      خالد:لمى قومي نتمشى ع البحر
                      لمى:اوكي البس عبايتي واجيك
                      خالد:ماشي انتظرك
                      وراحو يتمشو ع البحر وبعدها راحو الشاليه واتعشو
                      وبعدها
                      ع الساعه 2 بالليل
                      خالد:لمى يالله ننام تعبان
                      لمى:طيب روح نام انا وش دخلني
                      خالد بخبث:الحين اقولك ابي انام تقوليلي روح نام يعني على بالك اني استاذن منك عشان اروح انام لا انا
                      اقولك يالله معايا
                      لمى قلبت عشرين لون
                      خالد "الحمد لله فهمت"
                      :يالله يالمى
                      لمى لسه عندها امل:طيب ياخالد روح نام وانا بعدين اجيك مافيا نوم الحين
                      خالد:ولا انا بس خلاص عاد افهمي
                      لمى ياربييييييي:وووووش افهمم
                      خالد "لا هاذي بقعد طول الليل اشرح لها لا اطبق عملي احسن" وراح لها وشالها بين يدينه واخذها غرفت النوم وسط صريخها وتوسلاتها انه يتركها بس خالد صدر لها الطرشه
                      تمام ولا سمعها وسوا الي براسه
                      نروح لمحمد
                      الي كان هو وسلام في الطياره ولا واحد وجهه للثاني أي كلمه من ساعه الحوار الي صار بينهم وخروج محمد من الفندق
                      وظلو على هالحال الين ماوصلت الطياره ووصلو فينيسيا
                      وهما هلكانين واول ماوصلو الفندق
                      سلام نامت ع السرير بالعرض من التعب
                      ودخل عليها محمد وشافها نايمه كذا جا بيعدلها
                      وفجاءه صحيت
                      :مممممحممد ايش تبغى
                      محمد استغرب خوفها :ولاشي كنت ابي اعدل نومتك
                      سلام وهي تحضن نفسها بخوف:محمد بعععععد الله يخخخليك بععد
                      محمد:سلام حبيبتي وش بلاك
                      سلام بهستريا:محمد اتركني لاتلمسني الله يخليك لاتلمسني
                      محمد اتفاجاء ماتوقع انه الخوف من هالموضوع لسه مصيطر عليها
                      "سلام ماكانت خايفه منه او من قربه لانها اتجاوزت هالموضوع لكن خايفه من رده فعله يوم يتاكدفعلا انها مو بنت
                      خايفه يصدمها برده فعله لانه ولو ماتقبلها او نفر منا هذا الشي بيقتلها فعلا لانها تحبه



                      وماتتخيل حياتها بدون محمد محمد بالنسبه لها مصدر امان وحنان واحتواء"
                      محمد:اوكي مارح اقرب واسف اذا خوفتك وخرج وتركها وهو مصدوم
                      "شنو ماتبيني ماتبي قربي من شنو خايفه مني من قربي لا لازم اساعدها تتجاوز هالشي انا احبها وماقدر اشوفها بهالوضع
                      واذا قربي يسبب لها هالشي خلاص مو لازم اقرب جنبها "محمد كان مصدوم من خوفها ورعبها منه وقرر مايقرب جنبها ابدا عشان لاتخاف صح صعب بس عشان سلام مستعد يسوي أي شي"
                      اليوم الي بعده
                      محمد اخذ سلام وخرجو ورجع يعاملها زي اول واحسن بس بدون مايقرب جنب سريرها
                      وهذا الشي كان مريح سلام وخلاها ترجع تتوازن وترجع سلام الي يحبها محمد


                      الصباح الساعه 9
                      صحيت لمى وهيا مكسوفه ومحرجه من شكلها وهي نايمه بحضن خالد
                      وحاولت تقوم لكن خالد حاضنها بقوه وماقدرت تتخلص منه
                      ياربيييييييييي الحين لو قام والله فشيله وانا كذا لا يارب مايقوم
                      خالد كان صاحي من زمان وجالس يتامل فيها ماكان مصدق انها نايمه جنبه وفي حضنه
                      بس ماحب يحرجها فخلى يدينه ترتخي وهي حمدت ربها وقامت بسرعه عالحمام
                      ودخلت تتروش
                      وخالد مات ضحك على شكلها
                      وبعد ماخرجت من الحمام كان شكلها كيوت خدودها حمرا من الخجل
                      ولابسه فستان اصفر فاتح زايدها جمال
                      وكان شعرها مبلل ومنثور بشكل عشوائي على وجهها
                      خالد خق وانصعق كل يوم تزيد جمال وحلاوه
                      وصفر:ياهو
                      لا ماقدر انا ع الاصفر ارحميني حرام عليكي
                      لمى كل الالوان صارت في وجهها واستحت:صباح الخير
                      خالد قام لها وحضنها وباس راسها:صباح النور ياعمري انتي
                      لمى بإحراج:احم خالد الحمام جاهز اذا تحب تتروش
                      خالد حب يحرجها :والله يارتني صحيت معاكي كان دخلت معاكي مره وحده
                      لمى تركته وراحت الصاله
                      وهو راح الحمام وبالعافيه ماسك نفسه عن الضحك
                      في الصاله لمى كانت تحط صحون الفطور كانت مي عارفه تعبر من فرحتها كانت مبسوطه بجد حاسه انها صبرت وخالد عوضها عن كل شي
                      وطلع خالد من الحمام وراح فطر معاها وبعدها راحو يتمشو ع البحر ولمى مارضيت لخالد يسبح في البحر لانها خايفه عليه وهوا انبسط منها ومن خوفها وقرر يسمع كلامها

                      بعد مرور يومين
                      في شقه ماجد
                      ماجد راجع من دوامه هلكان
                      "راشد بعد ماتزوج جبره يجي الشركه ويشتغل معاهم وهوا وافق لانه لازم يأمن مستقبل عيلته لان الكوره مو مضمونه لاكن اتفق مع راشد انه يشتغل في الوقت الي مافيه مباريات وراشد اقتنع ووافق"



                      ماجد وهوايقفل الباب:لجين يالجين فينك
                      لجين من غرفه المعيشه: انا هنا
                      راح ماجد لها وباس راسها
                      لجين وهيا تاخذ شماغ وعقال ماجد وتفك ازارير ثوبه:ها حبيبي عسى ماتعبت

                      ماجد:لا بس الحر ذوب مخي
                      والجوع ذبحني
                      لجين :يخسي الجوع روح بدل ملابسك على ماحط الغدا حبيبي
                      ماجد:الله يخليك لي ياعمري
                      راح ماجد اتروش وبدل ثيابه وراح لها المطبخ
                      ولقاها جالسه على كرسي وحاطه راسها على الطاوله الصغيره الموجوده في المطبخ
                      ماجد خاف عليها:حبيبتي وش بلاك
                      لجين بتعب:حبيبي مافي شي بس دخت شوي
                      ماجد:طيب قومي نروح المستشفى
                      لجين وهي تقوم:لاحبيبي مو مستاهله بس لاني ماكلت شي من امس
                      ماجد:وليه ماكلتي
                      لجين:والله ماكان لي نفس
                      ماجد وهوا يسندها ورايحين لغرفه المعيشه:اجل الحين تاكلي اكيد انا بفتح نفسك ولا
                      لجين ابتسمت:اكيد حبيبي
                      وراحو اتغدو
                      ومن التعب الي كان في لجين نامت بدون ماتحس وماجد شالها ووداها الغرفه ونام هو بعد
                      وع المغرب ماجد صحي على صوت لجين وهي ترجع
                      قام مفجوع لقى لجين جالسه على ارض الحمام ودايخه
                      ماجد وهوا يحاول يقومها:لجين حبيبتي ايش فيكي
                      لجين كانت بترد بس مهي قادره واغمى عليها بين يدين ماجد الي اترعب وطاح قلبه في بطنه وخاف عليها
                      ولبسها عبايتها وشالها ووداها المستشفى
                      ماجد جالس ع السرير جنب لجين
                      :حمدالله على سلامتك حبيبتي كذا تخوفيني عليكي
                      لجين بتعب:الله يسلمك حبيبي اسفه اني خوفتك بس مادري أيش الي صار لي
                      ماجد :الحين تجي الدكتوره وطمنا
                      وشوي ودخلت الدكتوره وهي مبسوطه
                      ماجد:بشري يادكتوره خير وش الي فيها
                      الدكتوره بابتسامه:مالك يابني خايف كده عموما مبروك المدام حامل بالشهر الثاني
                      ماجد من الفرحه حضن لجين بدون وعي
                      ماجد :الله يبارك فيك
                      الدكتوره وهي تضحك على هبال ماجد:المهم انا حكتب لها على شويه فيتامينات تاخدهم وشويه مقويات لان جسمها ضعيف واهم حاجه الراحه خصوصا في الاشهر الاولى
                      ماجد شكر الدكتوره وراح اشترى الادويه الي كتبتها وحدد اول موعد للجين عندها وبعدين راح الغرفه الي فيها لجين عشان ياخذها
                      ماجد:مبروك حبيبتي
                      لجين :الله يبارك فيك يارب ومسحت على بطنها:ماجد يعني هنا في نونو
                      ماجد:والله انتي النونو
                      ايه حبيبتي بس ابيك ترتاحي ولاتحركي شي في البيت ومن بكره الخدامه تكون عندك عشان تساعدك
                      لجين:كل هذا عشان ولدك
                      ماجد قرب منهاوباس يدها:لاحبيبتي خوفي عليكي انتي والي في بطنك ماشفته عشان احبه اواخاف عليه انتي اهم شي عندي ويالله عشان نبشر الكل اكيد بيفرحو
                      وخبرو الكل وكلهم افرحو لهم وباركو لهم واكثر واحد فرح هو ابو لجين

                      بعدها باسبوع رجع خالد الدوام ورجع لجناحه الي مسويه في بيت اهله"خالد فضل انه يسكن في جناح عند اهله لانه شغله يتطلب منه انه يغيب عن البيت باليوم واليومين
                      عشان كذا فضل ان لمى تفضل في بيت اهله ع الاقل يكون متطمن عليها وتكون مرتاحه لان جنى مو جوده"

                      في بيت ابو عبدالله
                      عبدالله:ياليان ياحبيبتي ماقدر مو فاضي
                      ليان بدموع:بابا انت دايما مو فاضي ليه يابابا طيب وديني لحاله لاماح هيا تحبني وحتوديني كل مكان ابغاه انا ابغى اروح لها
                      عبدالله راح حضنها وجعه قلبه عليها
                      "ايش اسوي والله تعبت البنت كل يوم بتذبل عن اليوم الي قبله ومحد فاضي لها وانا موقادر والله تعبت"
                      :طيب خلاص ياعيون بابا بكره حوديكي
                      ليان مشيت من غير ماترد عليه وراحت غرفتها تعبت من كذبه خلاص سارت ماتصدقه وقررت بشقاوتها انها تروح بيت رماح من غير مابوها يدري واتغافلته وخرجت بس المشكله الدنيا ليل وهي نسيت الطريق فضاعت
                      وماعرفت ترجع لبيتهم
                      وعلى الساعه 8 ليلا رجع عبدالله من الشغل وقرر ياخذهالملاهي وراح غرفتها ومالقاه وراح لرؤى الي كانت نايمه وقالت له انها نايمه من العصر وماشافت احد
                      هنا قلبه وقف خاف تكون طلعت بدون مايدرو عنها وفعلا اتاكد انها مي في البيت وان محد من الخدم او السواقين شافها
                      فماعرف ايش يسوي
                      دق على خالد وخبره انه جاي له ودق على راشد
                      ودق على فيصل الي كان بالإستراحه مع اصحابه
                      اما نواف كان في الرياض يزور جود وسالم
                      راشد:عبدالله صلي ع النبي انشاء الله بنلقاها خالد ناشر كل عناصره يدورن عليها واكيد بنلاقيها
                      فيصل:ياخوي هي كانت بتروح مكان ولا انت كنت بتوديها مكان واتاخرت عليها
                      عبدالله دموعه خلاص على طرف عينه ماتخيل انه ممكن يفقد بنته ابدا :والله مادري كانت تبي الملاهي بس قلت لها اني ماقدر ويوم شفت نفسي فاضي جيت البيت عشان اوديها
                      وحط راسه بين يدينه
                      موعارف ايش يسوي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...