رد: اعترافات اخر الليل
البارت الثاني عشر(12)
سلام طاح الجوال من يدها
:....................
محمد في ذا الوقت ومن اول ماسمع كلام نواف اخذ شنطته الي فيها عدته الطبيه
واخذ ابر مهدءه وطلع من الدوام وراح لبيت عمه لانه خاف على سلام عارفها مارح تتحمل ضغط نواف عليها
وصل بيت عمه وطلب من الخدامه تشوف له درب
وطلع على طول على غرفه سلام الي دلته عليها الخدامه ودخل بدون لايدق الباب
محمد:سلام
سلام:مممممحمممد الحققققني
وراح محمد لها ومسكها قبل لاتطيح على الارض وشالها وحطها على السرير واعطاها ابره مهدءه
وخلها تنام كل دا صار ونواف متنح وموعارف يستوعب شي
طلع محمد وطلع نواف من الغرفه وهزائه محمد:نواف الله يهديك انت رجعت لها خوفها منك بعد ما بدت تتقبلك
نواف بحده:محمد بالطيب تقولي ايش الي خلاها تخاف مني
محمد والله لو على موتي ماقلت لك:انا ماعرف ولا ابي اعرف بس انت بطل ترجع للماضي وحاول تبني المستقبل حاول تخليها تتقبلك سلام طيبه بس محتاجه صبر والحين اسمحلي بروح اجلس عندها لانها لوصحيت ولقت نفسها لحالها راح تخاف
وراح محمد لسلام الي نايمه ووجهها كله برائه وهدؤ زي الاطفال
محمد عارف انها محتاجه تحس بالامان راح جلس جنبها على السرير ورجوله وحده مادها على السرير والثانيه منزلها على الارض
وسندها على كتفه فصارت نايمه على صدره وهوا محوطها بذراعاته
وغطاها ومن التعب نام هوا كمان
ولما جا ابوها المغرب وعرف بالي سار حب يطمن عليها لقاها نايمه فحظن محمد الي نايم بعد
كان ناوي يهزئهم بس لما شافه نايمين بتعب بالذات محمد الي باين على وجهه علامات السهر والتعب رحمهم وتركهم يكملو نومهم
على اذان العشا صحي محمد واتفجع انه نايم عندها من الظهر لها الوقت
بس انبسط لما شاف شكل سلام وهيا نايمه في حظنه سلام تحسسه دايما برجولته وقوته بسبب احتياجها له واحساسها بالامان معاه
محمد بهدوء:سلام سلام حبيبتي قومي فاتنا الصلاه
سلام والي بدءت تصحى:انا فين
محمد:في غرفتك وحب يحرجها فكمل وتحديدا في حظني
سلام لما سمعته نقزت مفجوعه ولما استوعبت كيف كانت نايمه راح وجهها ازرق من الفشيله والاحراج
محمد حس فيها وبدون مقدمات سحبها لحظنه :حبيبتي وانتي معايا لاتخجلي من شي ولاتخافي من شي طيب
سلام" ياحلو كلمه حبيبتي منك"
شدت على حظنه كانها تقوله حاضر وهوا وصلته الرساله
وقامو وتوضو وصلو وبعد كذا نزل محمد لعمه وطلب منه انه ياخذ سلام معاه لانه يبي يشتري اغراض ويبيها تساعده
ووافق العم
واخذها وطلعو السوق وراحوا تعشو في مطعم وبعدها رجعها البيت وراح هوا نام بعد عناء يوم طوووووويل نصه راح في النوم بس مواي نوم نوم في حظن حبيبته ودنيته كلها
ومرررررررررررررررررررت الايام
بعد مرور شهرين والحال بين لينا وفيصل مثل ماهو لينا مصره على الطلاق وفيصل حالف مايطلق
في الجامعه
لجين :حبيبي اشتقت لك مووووووووووت متى اشوفك
ماجد:وانا اكثر وهانت باقي مباره الفاينل ادعيلنا اننا نفوز والله خلاص مافيني صبر ابي اشوفك
لجين: حبيبي
ماجد:امري ياحبيبه حبيبك
لجين:ابي منك اول ماترجع تقضي اليوم كله معاي مشتاقه لك حيل
ماجد تنهد:اه بس متى يجي اليوم هذا
لجين :حبيبي عندي محاضره اتركك الحين
ماجد :طيب مع السلامه ياقلبي
لجين :ماجد اتغطى كويس وفي حفظ الرحمن
لجين تحب ماجد بجد وهو بعد متيم فيها وهيا تعرف كيف تخليه يتعلق فيها ماجد يحب انه في احد يهتم فيه وهيا مهتمه فيه لابعد الحدود وهذا الشي مخلي ماجد يوصل في حبها لحد الجنون
(((((((((((((((شباب هالعايله اذا حبو يعشقو لحد الجنون واذا كرهو يكرهو لحد الجنون برضه ))))))))))))))))
بعدها باسبوع وصل ماجد الى جده هوا والفريق حقه ومعاهم الكاس ماجد ماصدق خلص الاجراءات وطياره على بيت اهله كان مشتاق لهم وخصوصا حور ولينا الي يبي يعرف وش صار معاها هي وفيصل
في بيت ابو زياد كان الكل في الصاله
ماجد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وطارت حور له واخذها في حضنه وهيا تبكي
ماجد :وانتي كل ماتشوفيني تبكي
حورتضربه على صدره :وجع هذا كله من شوقي لك يادب شهرين ونص ماشفتك والله وحشتني
ماجد يحب حور اكثر من أي شي ثاني قام حضنها بزياده وسابها تبكي
ولما هديت راح سلم على ابوه وامه ولينا ورماح
ماجد:بنات ابي اروح ارتاح تامرون على شي
البنات :لا تسلم روح وارتاح
ماجد:لينا معليش تجي شوي
لينا :حاضر روح غرفتك وانا الحين الحقك
طلع ماجد غرفته ودخل ياخذ دش
ولينا راحت تسوي له شاي اخضر وسندوتش مربى
"اعرف اكله غريبه خخخخ"
لينا :السلام عليكم
ماجد وهو ينشف شعره :وعليكم السلام اجلسي يالينا
لينا حطت الصينيه الي فيها الشاي والساندوتش على الكومدينه وجلست على كرسي المكتب
:ماجد حبيبي سويت لك سندوتش وشاي اخضر عارفه انك ماكلت شي كلهم عشان خاطري
ماجد التفت لها ياحبيبتي يالينا فيكي حنيه لو اتوزعت على العالم تكفيهم وتفيض:تسلمي ياعيوني ....... لينا
لينا عارفه وش يبي:سم
ماجد:سم الله عدوك
لينا حبيبتي وش قررتي تبين فيصل ولا تبي الطلاق ترى اذا ما تبيه راح اخليه يطلقك غصب طيب
لينا :انا لي شهرين طالبه الطلاق منه وهوا مو راضي يطلق
ماجد:اكيد تبين الطلاق
لينا :ايه ابي الطلاق
الحقيقه ياماجد انا اول ما طلبت الطلاق كنت ابي بس اخليه يعرف اني ممكن اتركه باي وقت
لكن الحين ........مابيه
خلاص عافته النفس مابيه تعبت والله ياماجد تعبت وبدت تبكي ووومافي احد فاهمني كلهم يظنو لانه خاني بس انا مابيه موبس عشان هالشي بس لا انا ماقدر اثق فيه ماقدر امنه على نفسي خلاص مابيه وبدت تبكي بقوه
راح لها ماجد وحظنها بقوه :لاتخافي انا معاكي ولايهمك انا من بكره راح اكلم ابوي وعمي ونفك هالسالفه
لينا والله راح اطلقك منه
لينا ارتاحت (هي صح بالبدايه كانت بس تبي تادبه بس الحين خلاص ماتبيه بالرغم من انها لسه تحبه ومارح تتزوج غيره بس ماهي قادره تثق فيه)
ثاني يوم الصباح
ماجد :يبه البنت ماتبيه
ابو زياد:انا قلت طلاق لا لا تحلم
ماجد بخبث وحيله:براحتك يبه بس ذنب هالمسكينه برقبتك اول مره كان بيجيب اجلها والله يستر لو رجعناها له وش بيسوي فيها
ابوزياد خاف على بنته :طيب احنا نتفاهم معاه
ماجد حلو وصلت للي ابيه:يبه هو جاك وقالك ياعم سامحني مارح اعيدها ابي بنتك ومتمسك فيها
ابوزياد:الحقيقه ولامره قابلني وكلمني بهالموضوع
ماجد يس:طيب اجل مرخص بلينا وينتظرها هي الي ترضى من نفسها وتحن عليه من نفسها يبه مرخص لينا وماكلف نفسه حتى يجي لك ويطلب رضاها او رضاك
ابوزياد كله ولابناته فكيف وفيصل رخص وقلل من قدر لينا الى هنا وبس:خلاص ياماجد سوي الي تبيه اختك وريحها انا ماعندي اعز منكم
ماجدراح باس راس ابوه :تسلم يبه والله يخليك لنا
خلاص اجل بكلم فيصل بكره عشان يطلقها
ابوزياد:الله يقدم الي فيه الخير
ماجد راح للينا في غرفتها :ليونه خلاص ابوي وافق انه نطلقك من فيصل ارتاحي ياقلبي
لينا بفرحه راحت وباست راسه :الله لايحرمني منك
ماجد :خلاص بكره رايح اكلم فيصل وعمي بس اليوم لاحد يكلمني رايح مع حبيبتي
لينا بفرحه لاخوها:روح ويارب يسعدك اه واشتري شي لحبيبتك وانت رايح
ماجد :شي زي ايش
لينا :عطر سلسله بسيطه او اقل شي بوكيه ورد لجين تموت في الورد الاحمر من جد تخق عنده
ماجد :طيب
وراح ماجد واشترى لها كل الي قالت عنه لينا (ولد مايتفاهم ياطخه ياكسر مخه)
ماجد دق الجرس
ابو لجين :ياحيالله ماجد الحمد لله على سلامتك
ماجد :الله يسلمك اشلونك ياعمي
ابو لجين :بخير مبروك الفوز ياولدي والله انك رفعت روسنا
ماجد:تصدق ياعمي انك اول واحد تقولي مبروك الفوز ولاحد غيرك عبرني الله يجبر بخاطرك
ابو لجين:ههههههههه عشان تعرف معزتك عندي
يالله اسمحلي ابي اروح المكتب عندي شغل وخذ راحتك ترى البيت بيتك ولجين الحين نازله
ماجد:خذراحتك ياعمي
وقعد يستنى لجين الي اول مادخلت عليه المجلس ضاعت علومه
كانت حلوه لابسه فستان قصير للركبه وسايبه شعرها
مفرود على طوله الي يوصل لنص ظهرها وناعم
راحت جري له واتعلقت برقبته :وحشتني يادب
ماجد:وانتي اكثرياعمري
لجين ماستحملت قعدت تبكي وحشها ومهي عارفه تعبر
ماجد حس عليها
جلس واخذها في حظنه وجلسها على رجوله
وقعد يمسح دموعها:لولو حبيبتي كم مره قلت لك لاتبكي بجد ماحب اشوف دموعك
لجين :غصب عني وحشتني
ماجد اه قديش احبك:طيب خلاص وضمها وجلس يمسح على ظهرها وتركها لحد ماهديت
:حبيبتي اتفضلي
اعطاها بوكيه ورد كبير احمر ونازل منه علبتين
علبه فيها العطر والعلبه الثانيه فيها سلسله ذهب ابيض عباره عن حرفها وحرفه معلقين ببعض وكانهم يكملو بعض
(l&m)
لجين ماهي قادره تعبر تحس الي يصير كثير عليها
باست خد ماجد وبهمس:احببببببببببببببببببببببببببك
وماظن اقدر احبك اكثر من كذا
ماجد هالكلمتين كفيله بانها توديه وتجيبه
انبسط انه قدر يسعدها ولو بشي بسيط
ماجد وهوا يمسح على خدها :حبيبتي يالله نخرج
لجين وهياتقوم من حظنه:حبيبي خلينا هنا احسن وامممممممم ايش رايك نروح
الحديقه
ماجد شك فيها وهوا يقوم معاها:لولو ايش وراكي
لجين بهبال:انت
ماجد:هههههههههه
واخذته للحديقه
وانصدم من الي شافه المكان كله بالونات والمسبح مغطى كله ببتلات الورد الاحمر
وطاوله كبيره عليها كيك واكل
واول ماستوعب دا كله
سمع صوت
(غنوا لحبيبي وقدمواله التهاني
في عيد ميلاده عساها ميه عام
افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني
الليله يا عمري تناديك الاحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني
تعال نقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامه منك تسعدني اعوام
احاول اشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والام
واجمع افكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما انلام
احترت وايش اهديك غير الاغاني
وبهديك قلبي اللي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
منحرم من بسمتك طول الايام ................... عبد المجيد عبد الله ........غنو لحبيبي)
ماجد انلجم لسانه ماعرف ايش يقول ولابايش يعبر كان مبسوط منها مره
:لجين انا وقاطعته لجين بانها مسكت يده وحظنتها بقوه وهمست بأذنه:كل سنه وانت بالف خير حبيبي
وعقبال مليون سنه
يارب
ماجد مسك يده وباسها :وانتي معايا يارب والسنه الجايه زي دا الوقت يكون معانا بيبي صغير قولي امين
لجين استحت بس اتجراءت:امين يالله قطع الكيك حبيبي
وقطعو الكيك مع بعض وقضوا حلى سهره في الحديقه
ماجد:لجين بردانه
لجين وهيا بتموت من البرد :يعني شوي
ماجد فصخ الجكت حقه ولبسه لها واخذها في حظنه ومسك يدينها عشان يدفيها
ماجد:ودحين
لجين :لاكويس بس مو برد عليك حبيبي
ماجد:وانتي جنبي عمري مارح احس بالبرد قولي امين
لجين :امين
ماجد:يخليكي ويحفظك ليا
لجين ابتسمت له
ابو لجين كان شايف كل الي صار من شباك مكتبه واطمن على لجين وحس بحب لماجد كيف انه قادريحافظ على بنته ويحميها وحس بجد انه يحبها
والساعه 2:30 بعد منتصف الليل
ماجد:يالله حبيبتي مضطر استاذن ورايه روحه لعمي
لجين بحزن:والله لينا ماتستاهل بس كمان فيصل غلط بحقها
ماجد:الله يعين يالله حبيبتي عن اذنك وقام
لجين:ماجد حبيبي بس لحظه انتظرني لاتروح
ماجد باستغراب :اوكي
لجين دخلت تجري وطلعت ومعاها علبه ورجعت وهيا تلهث
:حبيبي هذي شي بسيط مني اتمنى يعجبك بس طلبتك لاتشوفه الافي غرفتك
ماجد باس راسها :حبيبتي انتي احلى هديه لي بهالكون كله مشكوره ياقلبي ويالله
تصبحي على خير
لجين:وانت من اهله وراح ماجد للبيت ولما وصل غرفته فتح الهديه وكانت
جهاز ايبود فيه القران الكريم كامل"لانه لما يسافر مايكون عنده وقت يقرا قران فهي جابته على جهاز عشان على الاقل يسمعه" وكانت معلقه عليه تعليقه فيها حرفها وحرفه
وكتبتله في كرت عليها
"حبيبي ماجد كل سنه وانت بالف خير ويارب كل سنه تمر واحنا مع بعض
هذي هديه بسيطه مني اتمنى تعجبك عشان لما تسافر تسمع القران ويكون معاك بكل مكان عشان اكون متطمنه عليك
حبيبتك لولو"
طبعا ماجد اتشقق من الوناسه الهديه غريبه وعجبته وحس ان لجين تدور راحته قام رسل لها رساله ونام
"مشككككككككككككككوره حبيبتي والهديه عجبتني لانها منك وتصبحي على الف خير واحلمي فيني
حبيبك ماجد"
طبعا نام كل من لجين وماجد وكل منهم يحلم باحلى الاحلام
اما لينا الي مغمض لها جفن وهيا تفكر في رد فعل فيصل بس خلاص قالتها كلمه "عافك الخاطر"
بعد صلاة الجمعه
في بيت ابو عبد الله
ابو عبد الله:هلا والله ياماجد مبروك والله رفعت روسنا
ماجد بثقه :الله يبارك فيك ياعمي
عمي جايك اليوم مرسال من الوالد
ابو عبدالله حس انه شي له علاقه بفيصل:خير ياولدي
ماجد:عمي وين فيصل الموضوع يخصه وماكمل جملته الافيصل ونواف داخلين
فيصل ونواف:السلام عليكم
ماجد وهوا يوقف عشان يسلم عليهم وابو عبد الله:وعليكم السلام
سلم فيصل وبعدين نواف على ماجد وباركو له
ابوعبدالله :وهذا فيصل وصل قول وش عندك ياماجد
فيصل اتغير لونه وحس الموضوع قلب جد
ماجد كمل وبكل ثقه:والله ياعمي ابوي راسلني عشان اطلب منك انك تطلق لينا من فيصل
وقالي انه مايبي يتدخل عشان لايكبر الموضوع وحتى انا كان ودي الموضوع يتم بين لينا وفيصل
لكن فيصل معاند وموراضي يطلق والبنت تبي تطلق واظن يعمي من حقها لان الي سواها فيها فيصل مو قليل وانا ماعندي استعداد اخسر اختي عشان فيصل ونزواته
فيصل وقف بعصبيه وقال بصوت عالي:
البارت الثاني عشر(12)
سلام طاح الجوال من يدها
:....................
محمد في ذا الوقت ومن اول ماسمع كلام نواف اخذ شنطته الي فيها عدته الطبيه
واخذ ابر مهدءه وطلع من الدوام وراح لبيت عمه لانه خاف على سلام عارفها مارح تتحمل ضغط نواف عليها
وصل بيت عمه وطلب من الخدامه تشوف له درب
وطلع على طول على غرفه سلام الي دلته عليها الخدامه ودخل بدون لايدق الباب
محمد:سلام
سلام:مممممحمممد الحققققني
وراح محمد لها ومسكها قبل لاتطيح على الارض وشالها وحطها على السرير واعطاها ابره مهدءه
وخلها تنام كل دا صار ونواف متنح وموعارف يستوعب شي
طلع محمد وطلع نواف من الغرفه وهزائه محمد:نواف الله يهديك انت رجعت لها خوفها منك بعد ما بدت تتقبلك
نواف بحده:محمد بالطيب تقولي ايش الي خلاها تخاف مني
محمد والله لو على موتي ماقلت لك:انا ماعرف ولا ابي اعرف بس انت بطل ترجع للماضي وحاول تبني المستقبل حاول تخليها تتقبلك سلام طيبه بس محتاجه صبر والحين اسمحلي بروح اجلس عندها لانها لوصحيت ولقت نفسها لحالها راح تخاف
وراح محمد لسلام الي نايمه ووجهها كله برائه وهدؤ زي الاطفال
محمد عارف انها محتاجه تحس بالامان راح جلس جنبها على السرير ورجوله وحده مادها على السرير والثانيه منزلها على الارض
وسندها على كتفه فصارت نايمه على صدره وهوا محوطها بذراعاته
وغطاها ومن التعب نام هوا كمان
ولما جا ابوها المغرب وعرف بالي سار حب يطمن عليها لقاها نايمه فحظن محمد الي نايم بعد
كان ناوي يهزئهم بس لما شافه نايمين بتعب بالذات محمد الي باين على وجهه علامات السهر والتعب رحمهم وتركهم يكملو نومهم
على اذان العشا صحي محمد واتفجع انه نايم عندها من الظهر لها الوقت
بس انبسط لما شاف شكل سلام وهيا نايمه في حظنه سلام تحسسه دايما برجولته وقوته بسبب احتياجها له واحساسها بالامان معاه
محمد بهدوء:سلام سلام حبيبتي قومي فاتنا الصلاه
سلام والي بدءت تصحى:انا فين
محمد:في غرفتك وحب يحرجها فكمل وتحديدا في حظني
سلام لما سمعته نقزت مفجوعه ولما استوعبت كيف كانت نايمه راح وجهها ازرق من الفشيله والاحراج
محمد حس فيها وبدون مقدمات سحبها لحظنه :حبيبتي وانتي معايا لاتخجلي من شي ولاتخافي من شي طيب
سلام" ياحلو كلمه حبيبتي منك"
شدت على حظنه كانها تقوله حاضر وهوا وصلته الرساله
وقامو وتوضو وصلو وبعد كذا نزل محمد لعمه وطلب منه انه ياخذ سلام معاه لانه يبي يشتري اغراض ويبيها تساعده
ووافق العم
واخذها وطلعو السوق وراحوا تعشو في مطعم وبعدها رجعها البيت وراح هوا نام بعد عناء يوم طوووووويل نصه راح في النوم بس مواي نوم نوم في حظن حبيبته ودنيته كلها
ومرررررررررررررررررررت الايام
بعد مرور شهرين والحال بين لينا وفيصل مثل ماهو لينا مصره على الطلاق وفيصل حالف مايطلق
في الجامعه
لجين :حبيبي اشتقت لك مووووووووووت متى اشوفك
ماجد:وانا اكثر وهانت باقي مباره الفاينل ادعيلنا اننا نفوز والله خلاص مافيني صبر ابي اشوفك
لجين: حبيبي
ماجد:امري ياحبيبه حبيبك
لجين:ابي منك اول ماترجع تقضي اليوم كله معاي مشتاقه لك حيل
ماجد تنهد:اه بس متى يجي اليوم هذا
لجين :حبيبي عندي محاضره اتركك الحين
ماجد :طيب مع السلامه ياقلبي
لجين :ماجد اتغطى كويس وفي حفظ الرحمن
لجين تحب ماجد بجد وهو بعد متيم فيها وهيا تعرف كيف تخليه يتعلق فيها ماجد يحب انه في احد يهتم فيه وهيا مهتمه فيه لابعد الحدود وهذا الشي مخلي ماجد يوصل في حبها لحد الجنون
(((((((((((((((شباب هالعايله اذا حبو يعشقو لحد الجنون واذا كرهو يكرهو لحد الجنون برضه ))))))))))))))))
بعدها باسبوع وصل ماجد الى جده هوا والفريق حقه ومعاهم الكاس ماجد ماصدق خلص الاجراءات وطياره على بيت اهله كان مشتاق لهم وخصوصا حور ولينا الي يبي يعرف وش صار معاها هي وفيصل
في بيت ابو زياد كان الكل في الصاله
ماجد:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وطارت حور له واخذها في حضنه وهيا تبكي
ماجد :وانتي كل ماتشوفيني تبكي
حورتضربه على صدره :وجع هذا كله من شوقي لك يادب شهرين ونص ماشفتك والله وحشتني
ماجد يحب حور اكثر من أي شي ثاني قام حضنها بزياده وسابها تبكي
ولما هديت راح سلم على ابوه وامه ولينا ورماح
ماجد:بنات ابي اروح ارتاح تامرون على شي
البنات :لا تسلم روح وارتاح
ماجد:لينا معليش تجي شوي
لينا :حاضر روح غرفتك وانا الحين الحقك
طلع ماجد غرفته ودخل ياخذ دش
ولينا راحت تسوي له شاي اخضر وسندوتش مربى
"اعرف اكله غريبه خخخخ"
لينا :السلام عليكم
ماجد وهو ينشف شعره :وعليكم السلام اجلسي يالينا
لينا حطت الصينيه الي فيها الشاي والساندوتش على الكومدينه وجلست على كرسي المكتب
:ماجد حبيبي سويت لك سندوتش وشاي اخضر عارفه انك ماكلت شي كلهم عشان خاطري
ماجد التفت لها ياحبيبتي يالينا فيكي حنيه لو اتوزعت على العالم تكفيهم وتفيض:تسلمي ياعيوني ....... لينا
لينا عارفه وش يبي:سم
ماجد:سم الله عدوك
لينا حبيبتي وش قررتي تبين فيصل ولا تبي الطلاق ترى اذا ما تبيه راح اخليه يطلقك غصب طيب
لينا :انا لي شهرين طالبه الطلاق منه وهوا مو راضي يطلق
ماجد:اكيد تبين الطلاق
لينا :ايه ابي الطلاق
الحقيقه ياماجد انا اول ما طلبت الطلاق كنت ابي بس اخليه يعرف اني ممكن اتركه باي وقت
لكن الحين ........مابيه
خلاص عافته النفس مابيه تعبت والله ياماجد تعبت وبدت تبكي ووومافي احد فاهمني كلهم يظنو لانه خاني بس انا مابيه موبس عشان هالشي بس لا انا ماقدر اثق فيه ماقدر امنه على نفسي خلاص مابيه وبدت تبكي بقوه
راح لها ماجد وحظنها بقوه :لاتخافي انا معاكي ولايهمك انا من بكره راح اكلم ابوي وعمي ونفك هالسالفه
لينا والله راح اطلقك منه
لينا ارتاحت (هي صح بالبدايه كانت بس تبي تادبه بس الحين خلاص ماتبيه بالرغم من انها لسه تحبه ومارح تتزوج غيره بس ماهي قادره تثق فيه)
ثاني يوم الصباح
ماجد :يبه البنت ماتبيه
ابو زياد:انا قلت طلاق لا لا تحلم
ماجد بخبث وحيله:براحتك يبه بس ذنب هالمسكينه برقبتك اول مره كان بيجيب اجلها والله يستر لو رجعناها له وش بيسوي فيها
ابوزياد خاف على بنته :طيب احنا نتفاهم معاه
ماجد حلو وصلت للي ابيه:يبه هو جاك وقالك ياعم سامحني مارح اعيدها ابي بنتك ومتمسك فيها
ابوزياد:الحقيقه ولامره قابلني وكلمني بهالموضوع
ماجد يس:طيب اجل مرخص بلينا وينتظرها هي الي ترضى من نفسها وتحن عليه من نفسها يبه مرخص لينا وماكلف نفسه حتى يجي لك ويطلب رضاها او رضاك
ابوزياد كله ولابناته فكيف وفيصل رخص وقلل من قدر لينا الى هنا وبس:خلاص ياماجد سوي الي تبيه اختك وريحها انا ماعندي اعز منكم
ماجدراح باس راس ابوه :تسلم يبه والله يخليك لنا
خلاص اجل بكلم فيصل بكره عشان يطلقها
ابوزياد:الله يقدم الي فيه الخير
ماجد راح للينا في غرفتها :ليونه خلاص ابوي وافق انه نطلقك من فيصل ارتاحي ياقلبي
لينا بفرحه راحت وباست راسه :الله لايحرمني منك
ماجد :خلاص بكره رايح اكلم فيصل وعمي بس اليوم لاحد يكلمني رايح مع حبيبتي
لينا بفرحه لاخوها:روح ويارب يسعدك اه واشتري شي لحبيبتك وانت رايح
ماجد :شي زي ايش
لينا :عطر سلسله بسيطه او اقل شي بوكيه ورد لجين تموت في الورد الاحمر من جد تخق عنده
ماجد :طيب
وراح ماجد واشترى لها كل الي قالت عنه لينا (ولد مايتفاهم ياطخه ياكسر مخه)
ماجد دق الجرس
ابو لجين :ياحيالله ماجد الحمد لله على سلامتك
ماجد :الله يسلمك اشلونك ياعمي
ابو لجين :بخير مبروك الفوز ياولدي والله انك رفعت روسنا
ماجد:تصدق ياعمي انك اول واحد تقولي مبروك الفوز ولاحد غيرك عبرني الله يجبر بخاطرك
ابو لجين:ههههههههه عشان تعرف معزتك عندي
يالله اسمحلي ابي اروح المكتب عندي شغل وخذ راحتك ترى البيت بيتك ولجين الحين نازله
ماجد:خذراحتك ياعمي
وقعد يستنى لجين الي اول مادخلت عليه المجلس ضاعت علومه
كانت حلوه لابسه فستان قصير للركبه وسايبه شعرها
مفرود على طوله الي يوصل لنص ظهرها وناعم
راحت جري له واتعلقت برقبته :وحشتني يادب
ماجد:وانتي اكثرياعمري
لجين ماستحملت قعدت تبكي وحشها ومهي عارفه تعبر
ماجد حس عليها
جلس واخذها في حظنه وجلسها على رجوله
وقعد يمسح دموعها:لولو حبيبتي كم مره قلت لك لاتبكي بجد ماحب اشوف دموعك
لجين :غصب عني وحشتني
ماجد اه قديش احبك:طيب خلاص وضمها وجلس يمسح على ظهرها وتركها لحد ماهديت
:حبيبتي اتفضلي
اعطاها بوكيه ورد كبير احمر ونازل منه علبتين
علبه فيها العطر والعلبه الثانيه فيها سلسله ذهب ابيض عباره عن حرفها وحرفه معلقين ببعض وكانهم يكملو بعض
(l&m)
لجين ماهي قادره تعبر تحس الي يصير كثير عليها
باست خد ماجد وبهمس:احببببببببببببببببببببببببببك
وماظن اقدر احبك اكثر من كذا
ماجد هالكلمتين كفيله بانها توديه وتجيبه
انبسط انه قدر يسعدها ولو بشي بسيط
ماجد وهوا يمسح على خدها :حبيبتي يالله نخرج
لجين وهياتقوم من حظنه:حبيبي خلينا هنا احسن وامممممممم ايش رايك نروح
الحديقه
ماجد شك فيها وهوا يقوم معاها:لولو ايش وراكي
لجين بهبال:انت
ماجد:هههههههههه
واخذته للحديقه
وانصدم من الي شافه المكان كله بالونات والمسبح مغطى كله ببتلات الورد الاحمر
وطاوله كبيره عليها كيك واكل
واول ماستوعب دا كله
سمع صوت
(غنوا لحبيبي وقدمواله التهاني
في عيد ميلاده عساها ميه عام
افرح حبيبي واطلب اغلى الاماني
الليله يا عمري تناديك الاحلام
ودعت عام وقابلك عام ثاني
تعال نقضي العمر في حب وهيام
انسى الهموم اليوم واضحك عشاني
والله ابتسامه منك تسعدني اعوام
احاول اشرح لك بقلبي معاني
والله الفرح نساني هموم والام
واجمع افكاري ويعجز لساني
من فرحتي معذور والله ما انلام
احترت وايش اهديك غير الاغاني
وبهديك قلبي اللي معك في الهوي هام
واطلب من الله ياحبيبي عساني
منحرم من بسمتك طول الايام ................... عبد المجيد عبد الله ........غنو لحبيبي)
ماجد انلجم لسانه ماعرف ايش يقول ولابايش يعبر كان مبسوط منها مره
:لجين انا وقاطعته لجين بانها مسكت يده وحظنتها بقوه وهمست بأذنه:كل سنه وانت بالف خير حبيبي
وعقبال مليون سنه
يارب
ماجد مسك يده وباسها :وانتي معايا يارب والسنه الجايه زي دا الوقت يكون معانا بيبي صغير قولي امين
لجين استحت بس اتجراءت:امين يالله قطع الكيك حبيبي
وقطعو الكيك مع بعض وقضوا حلى سهره في الحديقه
ماجد:لجين بردانه
لجين وهيا بتموت من البرد :يعني شوي
ماجد فصخ الجكت حقه ولبسه لها واخذها في حظنه ومسك يدينها عشان يدفيها
ماجد:ودحين
لجين :لاكويس بس مو برد عليك حبيبي
ماجد:وانتي جنبي عمري مارح احس بالبرد قولي امين
لجين :امين
ماجد:يخليكي ويحفظك ليا
لجين ابتسمت له
ابو لجين كان شايف كل الي صار من شباك مكتبه واطمن على لجين وحس بحب لماجد كيف انه قادريحافظ على بنته ويحميها وحس بجد انه يحبها
والساعه 2:30 بعد منتصف الليل
ماجد:يالله حبيبتي مضطر استاذن ورايه روحه لعمي
لجين بحزن:والله لينا ماتستاهل بس كمان فيصل غلط بحقها
ماجد:الله يعين يالله حبيبتي عن اذنك وقام
لجين:ماجد حبيبي بس لحظه انتظرني لاتروح
ماجد باستغراب :اوكي
لجين دخلت تجري وطلعت ومعاها علبه ورجعت وهيا تلهث
:حبيبي هذي شي بسيط مني اتمنى يعجبك بس طلبتك لاتشوفه الافي غرفتك
ماجد باس راسها :حبيبتي انتي احلى هديه لي بهالكون كله مشكوره ياقلبي ويالله
تصبحي على خير
لجين:وانت من اهله وراح ماجد للبيت ولما وصل غرفته فتح الهديه وكانت
جهاز ايبود فيه القران الكريم كامل"لانه لما يسافر مايكون عنده وقت يقرا قران فهي جابته على جهاز عشان على الاقل يسمعه" وكانت معلقه عليه تعليقه فيها حرفها وحرفه
وكتبتله في كرت عليها
"حبيبي ماجد كل سنه وانت بالف خير ويارب كل سنه تمر واحنا مع بعض
هذي هديه بسيطه مني اتمنى تعجبك عشان لما تسافر تسمع القران ويكون معاك بكل مكان عشان اكون متطمنه عليك
حبيبتك لولو"
طبعا ماجد اتشقق من الوناسه الهديه غريبه وعجبته وحس ان لجين تدور راحته قام رسل لها رساله ونام
"مشككككككككككككككوره حبيبتي والهديه عجبتني لانها منك وتصبحي على الف خير واحلمي فيني
حبيبك ماجد"
طبعا نام كل من لجين وماجد وكل منهم يحلم باحلى الاحلام
اما لينا الي مغمض لها جفن وهيا تفكر في رد فعل فيصل بس خلاص قالتها كلمه "عافك الخاطر"
بعد صلاة الجمعه
في بيت ابو عبد الله
ابو عبد الله:هلا والله ياماجد مبروك والله رفعت روسنا
ماجد بثقه :الله يبارك فيك ياعمي
عمي جايك اليوم مرسال من الوالد
ابو عبدالله حس انه شي له علاقه بفيصل:خير ياولدي
ماجد:عمي وين فيصل الموضوع يخصه وماكمل جملته الافيصل ونواف داخلين
فيصل ونواف:السلام عليكم
ماجد وهوا يوقف عشان يسلم عليهم وابو عبد الله:وعليكم السلام
سلم فيصل وبعدين نواف على ماجد وباركو له
ابوعبدالله :وهذا فيصل وصل قول وش عندك ياماجد
فيصل اتغير لونه وحس الموضوع قلب جد
ماجد كمل وبكل ثقه:والله ياعمي ابوي راسلني عشان اطلب منك انك تطلق لينا من فيصل
وقالي انه مايبي يتدخل عشان لايكبر الموضوع وحتى انا كان ودي الموضوع يتم بين لينا وفيصل
لكن فيصل معاند وموراضي يطلق والبنت تبي تطلق واظن يعمي من حقها لان الي سواها فيها فيصل مو قليل وانا ماعندي استعداد اخسر اختي عشان فيصل ونزواته
فيصل وقف بعصبيه وقال بصوت عالي:
تعليق