زياد: رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى وانهار على الارض جنب رؤى الغرقانه في دمها
ليش سويتي كدا ليش قتلتي نفسك رؤى حبيبتي قومي والله ما لمستك والله ما لمست حتى يدك قومي وانا مستعد اسوي الي يرضيكي
بس رؤى صارت جثه هامده ساكنه لاشيئ يتحرك فيها سوى قلبها الذي بدأت نبضاته تقل تدريجيا معلنه قرب مفارقتها للحياه
زياد اتصل على اسعاف المستشفى واستطاعو انقاذ رؤى وابو عبدالله اول ما عرف بالي صار جا خايف على بنته وحلف انها ما عاد ترجع للمستشفى ابدددد وتنسى الشغل دا نهائي
(طبعا زياد لفها وقال انو مريضه مجنونه طعنت رؤى ونقلو رؤى للعمليات وطلب من المستشفى انو سالفه الانتحار تكون سر ومحد يتكلم فيها طبعا ولنفوذ عائله زياد دور على انه يسكت كل الافواه الي بس تفكر تتكلم عن الموضوع اما الي صار لرؤى مع زياد فا زي ما قال زياد هوا فعلا ما لمسها وطلب من زوجته الي متزوجها مسيار تقطع ملابسها طبعا بعد ما خدرها عشان لماتفوق تفهم انو اعتدى عليها ويكسر خشمها وفهم زوجته انو كدا يفضاله الجو معاها وياخذ راحته وطبعا هيا ما صدقت)
رجعت رؤى البيت بعد ما جلست في المستشفى3 ايام والتزمت الصمت واصبح لسلام شريك اخر في العزله
ولمى الوحيده من بنات هالعائله الي لسه فيها الروح
لمى :رؤى
رؤى:.................
لمى :رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
رؤى:...................
لمى:والله ما ينفعلك غير خالتي ام زياد
راحت لمى تتصل على خا لتها ام زياد الي يعتبروها اكثر من اخت لهم
ام زياد كانت جالسه هيا وابو زياد وزياد ورماح في الصاله
ترن ترن ترن
ام زياد :الو
لمى كالعاده ماعنده وقت:وهيا تبكي خالتي
الخاله بخوف :لمى ايش فيكي
الكل ركز مع المكالمه
لمى :خالتي رؤى ماترد علي اكلمها اصرخ حتى اهزها ما تتحرك ومو راضيه تاكل ولاتشرب بس ترمش عيونها وتبكي انا خايفه تموت الله يخليكي خالتي تعالي انتي الي تقدري تكلميها الله يخليكي
الخاله ودموعها بدأت تنزل :انشاء الله مسافه الطريق وانا عندكم
زياد بخوف :امي ايش فيه
ام زياد وهيا تمسح دموعها :رؤى لمى تقول لاهي راضيه تاكل ولاتشرب ولاتتكلم والله خايفه يصير لها شي
ابو زياد:اذكري الله وروحي لهم اكيد محتاجينك
ام زياد وهي تناظر زياد:زياد وانا امك قوم وديني لهم
زياد: انشاء الله
وصلو بيت ابو عبدالله بعد ما قالو للمى ان زياد بيدخل عشان اذا رؤى احتاجت شي
فتحجبت لمى وودت خالتها لغرفه رؤى وخلت زياد في الصاله العلويه بس يقدر يسمعهم
رؤى من الصدمه اتشنجت ولا حتى مشت وفي نفسها هه ولدها يعتدي عليا وهيا تضربني
ام زياد وهيا تحضنها وتبكي:رؤى ياقلب خالتك قوليلي ايش فيكي ايش الي صار لك
رؤى في نفسها وهي في حضن خالتها والله لو اقولك لاتطبي ساكت زي امي بس لا خالتي لو تموت احنا مين يبقى لنا وفجاءه
رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
زياد الحقني
دخل زياد غرفه رؤى زي المجنون وشاف رؤى مغمى عليها بين يدين امه خاف عليها
وطلب من امه تجيب له الشنطه حقته من الصاله وهوا يحاول يفوق رؤى واول ماشفته رجعت كل الي في بطنها عليه ماقدرت تشوفه قرفانه منه
دخلت الخاله واعطت زياد الشنطه وجلس يركب المغذي لرؤى وهمس في اذنها: رؤى والي خلقني ما لمستك
رؤى:اكرهك ياحقير
"زياد كمل شغله واعطاها ابره مهدءه وهو يقول لنفسه هه لها قريب 5 ايام مانطقت واول كلمه قالتها اكرهك حلوه حياتك يازياد مابقي غير السكيورتي حق المستشفى يكرهك وبكذا يكون كل الي تعرفهم مايطيقوك
<زياد ولانه متفوق وجراح شاطر كان يترقى في المستشفى ويطور مهاراته واسمه بسرعه كبيره جدا مماكان يسبب غيره اغلب الدكاتره الشباب الي معاه بس هو مغرور وواثق من نفسه وماكان يهتم لهم مع انه ماكان يحب ان احد يكرهه>"
دخل البيت وامنيه حياته يلاقي السرير اليوم اتهد في الشغل بس مين عنده بنت ز ي ليان ويعرف ينام
نواف برجاء:سالم حس فيا والله صعبه اروح جده واشوف شوارعها ولا اقدر اشوف اهلي الي فيها انا صبرت7سنين لاني بعيد بس اكتر من كذا لا ما اقدر سالم ارحمني
سالم رحمه :خلاص طيب
بس الحظ مارحم نواف
جود بألم:الو سالم
سالم بخوف :ايش فيك حبيبتي عسى ما شر
جود:سالم احس اني بموت الحقني حولد
سالم ارتبك وخاف :طيب طيب اجهزي الحين جاي
نواف خاف على جود:سالم روح لجود ولاتشيل همي
سالم وهو يركض:يالله مع السلامه
وطار سالم لجود
"سالم عمره 28سنه وهو صديق نواف في غربته وبعدها في شغله ولمح جود مره بالصدفه في شقه نواف لما كانو يدرسو ومن يومها ماقدر يشيلها من باله وصار عاشق متيم بها ولما رجع للرياض طلب من اهله انهم يخطبوها واتقدم لها ووافق نواف بعد موافقه جود سالم يعشق جود بشكل مو طبيعي وهي تموت فيه"
نواف والفرحه مو سايعته: مبرررررررروك وتتربى بعزكم انشاء الله
سالم: الله يبارك فيك
نواف:وجود كيفها
سالم وهو جالس جمبها على سرير المستشفى ويتأملها
ويتامل التعب البادي على ملامحها ونسي نواف على التليفون
نواف خاف:هييييييي سالم جود فيها شي
سالم انتبه وابتسم وهوا يمسح على راس جود الي لسه نايمه:ههه الله يرجك ياشيخ الحمدلله كويسه بس نايمه والله مره تعبت وربي لو جلست ربع ساعه زياده في غرفه الولاده كان انهرت اه كنت خايف عليها موت
نواف الله يهنيكم:الحمدلله
و سلم على جود وبارك لها
سالم:يوصل
نواف:مع السلامه
قفل من سالم والفرحه مو سايعته
راح للفندق وحط راسه ونام كان تعبان ولسه حيجلس اسبوع فيها يعني قدامه وقت طويل يتذكر فيه الماضي براحته
بعيد عن احلام والام نواف وتحديدا في شركه العائله
ابو زياد:خلاص يابو عبدالله احنا من متى ناخذ رأي البنات
ابو راشد:يابو عبدالله هذي فلوس العايله ولازم نحافظ عليها وعيالنا بيحافظو على بناتنا
ابو زياد:ها شقلت
ابو عبدالله وبعد تفكير:القول قولكم والشور شوركم
ابو راشد: اجل خلاص بلغ البنت ان ملكتها بكره والحفله الخميس الي بعده
ابو عبدالله:تم
ابوراشد: على بركه الله
بعد ما انفض ها الاجتماع المغلق
في مكتب عبدالله
راشد :الله يستر ناوين على مين المره هذي
عبدالله بتنغيز :الحمد لله مو انا خلاص انا نو علي وخلصو ويطالع براشد بنص عين
راشد وما عجبته نظره عبد الله:الله يستر علينا
في بيت ابو عبد الله العصر
فيصل يهدي فيها من جهه وعبدالله من جهه وسلام من جهه وهيا مو قادره خللاص بتوقع على اعدامها بكره الشخص الي دبحها بيكون له حقوق عليها واجبات لازم تاديها اتجاهه
رؤى اه حقير خاين ندل كلب جبان
فيصل ومو مقتنع بالكلام الي يقوله بس لازم يهديها :يارؤى زياد مو وحش لهذي الدرجه
عبدالله نفس تفكير فيصل وبرضه حاس ان الي بيقوله كبير على زياد:والله انو رجال والنعم فيه
ؤرى:ياعالم افهموني ما ابغاه اكرهه
:رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤى
الكل ناظر جهت الباب
ابو عبدالله:شوفي يارؤى انا ما عندي بنات تعصاني بعد ما راحت الغاليه بسبب عصيانه مافيكم احد يفكر يعصاني وبصراخ فاهمين
الكل:فاهمين
ابو عبد الله :وانتي يارؤى جهزي حالك بعد المغرب لانه الولد بعد الملكه بيدخل يقعد معك فاهمه
ؤرى :فاهمه
من جه ثانيه في بيت ابو زياد الكل كان يستعد للملكه الي اتفاجؤ فيها واستغربو انه زياد الي بيتزوج بس مافرقت معاهم مره لدرجه ان ماجد مافكر حتى يحضر الملكه اثنين كان التفكير بيذبحهم رماح الي شايله هم رؤى لانها ماتبي زياد وتكرهه
وزياد الي خايف من ده فعلها ومنها وخايف اكثر شي عليها
همست رماح له بدون نفس:زياد عسى بس طلقت الي انت متزوجها
زياد انا من يوم الي صار لرؤى سفرتها مو بس طلقتها رد عليها بنفس اسلوبها:ايه وسفرتها بعد
رماح بفرح لرؤى:الحمدلله
زياد:خايفه على بنت عمك ومشاعرها لكن انا في قريح
رماح بلا مبالاه:الحمد لله هذاك قلتها بنفسك انت في قريح
اليوم الموعود ملكه رؤى وزياد
قامت رؤى واخذت دش دافئ وجهزت نفسها ولا احلى عروس نفسها تقهر زياد بجمالها الي مايختلف عليه اثنين
خصوصا بعد ما اتاكدت انو مالمسها
اتولدت عندها رغبه بالانتقام منه
اما زياد الي اتقلب حاله من لما عرف انو حيشوفها اليوم وهوطول الوقت يردد الله يستر الله يستر
في بيت ابو راشد
جنى بصياح:محمد مافي احدفاضي غيرك الله يخليك قوم وديني السوق
محمد:وليه ماتروحي مع السواق
جنى بحزن :محمد ماله داعي تقلب المواجع وانت عارف اني مستحيل اركب مع السواق ابدا وخلاص ما ابغى منك شي
طلعت وهي تقول ليش موراضي يفهم اني ما اقدر ليش لازم يطبق علم النفس حقو عليا اففففففف منك يامحمد
(ألي صار انو ام راشد لما كان عمر جنى 10 سنوات خلت السواق يوديها المدرسه واتفقت معاه انو يضيعها ويوديها الصحراء
طبعا الكل قلب الدنيا عليها وما لقها لمده 3ايام وبعدين دقو عليهم الشرطه وقالولهم انهم لقو بنت في الصحراء بالمواصفات الي مبلغين عنها
وطلعوها بعد اسبوع من المستشفى ومحمد قدر يعرف انو السواق الي ضيعها وهددوه واعترف انو ام راشد هيا الي وزته(امرته) فحلف ابو راشد غير يطلقها لكن مراعاه لاولاده في البيت لاتهش ولاتنش لغايه ماماتت
خلصت جنى من شرها بس ماقدرت تتخلص من ذكريات 3 ايام عشاتها في الصحراء عذاب وخوف وجوع وعطش)
محمد ندم واتنهد متى حتنسي ياجنى متى:جيجي
جنى :وع لاتقولي كذا اتضايق
محمد: قومي البسي رح اوديكي السو
وماكمل جملته الاخالد داخل عليهم :السلام عليكم
جنى ومحمد:وعليكم السلام
خالد :لا انا راح اوديها السوق
محمدحز في نفسه انها اقرب لخالد منه وهوا دافن نفسه بين كتبه واوراقه بس نفسه تكون علاقته في جنى زي علاقتها في خالد يفهمو بعض من غير كلام :طيب وطلع
جنى وبطبعها الحساس حست ان محمد زعل:خالد استناني في السياره
جنى :طيب ونزلت هيا وخالد الي ما صدق قعدو رمى نفسه في حضن جنى وصار يبكي
جنى كشفت وجهها لانه اختنقت من الطوبه ودموعها الي بللت الغطا:خلاص ياخالد انسى
خالد:انسى 7سنين وانا ادور عليه 7سنين وانا ماخليت قريه في المملكه مادورت عليه فيها ولما شوفته بكل سهوله يقولي غلطان ويمشي ويسيبني اه ياجنى سكت شوي وشد على جنى الي حضنته باقوى ماعندها :جنى انا تعبان اه
:سلامتك من الاه ياخوي
خالد بصدمه شلت كل شي فيه وبصوت اقرب للهمس:نواف
نواف:امر يا كل من لي بها الوجود امر ياغلى انسان ياوفى صديق ياعز اخو
وقرب من خالد وسحبه لحضنه وحضنه وهوا يشم في خالد ريحه7 سنين عذاب وظلم وبعاد والم
وبعد شوي بعدو عن بعض وكل واحد يمسح دمعته
محمد:وانا يانواف نسيتني بعد ولافاكرني
نواف جري عليه وحضنه:محمد اخبارك علومك
محمد :يسرك الحال وانت؟
نواف :الحمد لله على كل حال شوي وحست جنى بالاختناق بسبب رطوبه البحر ولانها ماخذت الدوا فنادت بهمس :خالد خالد
خالد قرب منها:هلا
جنى :الحقني مو قادره اوقف دايخه واتسندت عليه
خالد بخوف:محمد مويه وجيب الدوا من السياره
نواف بخوف وهو مو عارف مين هيا:ايش فيها
خالد :ازمه ربو
نواف شك:هاذي جنى ؟
خالد بدون تركيز:ايوه
وقف الزمن عند نواف هذي جنى الي قعد طول عمره يحبها قدامه كان نفسه ياخذها بحظنه ويبعدها عن كل شي ويحميها من كل شي
بعدربع ساعه رجعت جنى لطبيعتها بس كانت دايخه وما حبت انها تخلي خالد يسيب نواف فقالت لمحمد يوصلها بسياره خالد
ويرجع لهم
نوف:ماني مصدق
خالد:ولا انا
نواف: ايش اخبار اهلي
خالد ماحب يخوفه:كويسين
نواف :خالد انطق
خالد :فيصل ملك على لينا وعبد الله تزوج وزوجته اتوفت من3سنين عنده بنت اسمها ليان عمرها5سنوات تشبهك مره وسكت فتره:واليوم ملكت رؤى على زياد
ولمى مثل ماتركتها بس طلع لها لسان ثالث
نواف وهو متحسر على حاله :طيب حققتوالي تبغوه
خالد: قصدك الشباب
نواف :ايو
خالد :راشد وعبدالله صارو تجار
ومحمد دكتور نفسي وفيصل دكتور في الجامعه وزياد دكتور جراح
وسكت :وانا ظابط
نواف وباسى:هه يعني انا الوحيد الي ما حققت الي ابغاه
خالد بخوف:ليش
نواف :كنت ابغى اصير ظابط زي ما اتفقنى لكن ابوي وقفلي فيها
خالد وبالم :طيب وش صار
نواف :ابد سافرت برى ادرس ورجعت
خالد :ايش تشتغل الحين
نواف بهبل:في الهوا
خالد باستغراب :نعم
نواف:هههههههههههه
اقصد وقالها بفخر كابتن طيار
خالد فرح له من كل قلبه:الحمدلله
نواف بارتباك:دق على محمد واتطمن على جنى
خالد وحب يلعب عليه وينتقم من حركته الي سواها له في السوق:طيب
ودق على محمد
خالد:الو
محمد:........................
خالد :كيف جنى؟
محمد:.........................
خالد وهوا يطل بنوا ف الي شوي ويقتله على بروده:اها الحمد لله طيب طالما عندها عبد الرحمن خلاص تعال
محمد:......................................
خالد:تمام انتظرك وقفل السماعه
نواف والدم كله طلع براسه:خالد مين عبد الرحمن
خالد وهو يدعي البراءه:خطيبها
نواف وكل شي وقف حوله وخانته رجوله وجثى على ركبه وبهمس :جنى راحت
وطل بخالد المصدوم من رده فعل نواف :خلاص جنى مولي فين وعدك يا خالد فين الي قال جنى لك ووعدني وعد رجال
خالد الي ندم من جد على غبائه :نواف قوم والله جنى لك ومحد حياخذها غيرك ارتاح
نواف ارتاح بس اتوعد في خالد:خالد انا كل شي امزح فيه الاجنى
خالد مستغرب حب نواف القوي لجنى الي هيا اصلا موفاكرته وافتكر شي وطالع بنواف بنص عين:تعال هنا انت ليش سويت نفسك ماتعرفني في السوق
نواف:لانك غبي انت عارف ابوي حالف يطرد كل واحد له علاقه فيا وانا اعرفك مطفوق(مطيور)فخفت عليك ان احد يوصل للشياب وتصير لك سالفه من تحت راسي بس...........وسكت شويا:ماهنت عليا لحقتكم لحد ما اتاكدت انو مامعاك غير محمد فلحقتك على طول
خالد اطلبك طلب
خالد:عيوني لك يانواف امر
نواف:ابيك تخليني اشوف زياد الحين
خالد بمزح:زياد لوتقوله السماء تمطر ذهب ما طل بوجهك وهو عند رؤى
بعد ماوقعت بيدها على انتحارها دخل زياد عليها المجلس وهو يتمنى الارض تنشق وتبلعه كل شي فيها يكرهه من نظراتها الحارقه لاسلوبها لانوثتها الجارحه والمعذبه له
زياد بارتباك:مبروك يارؤى
رؤى بهمس ماسمعه الا زياد:الله لايبارك فيك وابتسمت
ابتسامتها كانت كافيه بانها تشيله وتحطه كانت عذاب له
زياد وبعد ماراحو اخواته وامه وفضي المجلس عليه هوا ورؤى
:بجد انا محظوظ فيكي
رؤى بسخريه:طبعا وانت تحصلك وحده زيي
زياد بخجل:رؤى والله انا ما قصدت الي حصل بس..........
وكمل:خلاص رؤى اوعدك اني عمري ما حأذيك والله حكون مخلص لكي طول عمري
رؤى اعطته كف باقوى ماعندها وهمست في اذنه ودموعها على خدها:لاتحلف كذب نسيت اني الوحيد ه الي عارفه كل بلاويك
لكن والله لتدفع ثمن الي سويته فيني غالي سامع غالي يازياد طول عمرك حتفظل النقطه السوده في هاذي العائله صبرك عليا والله لاخليك تتمنى الموت وماتطوله
زياد قلب ميت لون من الصدمه وساب البيت وطلع كان مخنوق ونفسه يلقى احد يسمع له فجاءه
دق عليه خالد استغرب خير وش المصيبه الي ناوين لي عليها بس كان طوق النجاه بالنسبه له في هذا الوقت تحديدا
خالد : السلام عليكم مبروك ياعريس
زياد بهدؤ غريب: وعليكم السلام
زياد هه ايه هين امحق عريس يتكفخ من عروسته يوم الملكه:الله يبارك فيك
خالد:علامك
زياد مومن عادته انه يبين مشاعره لاحد وخصوصا اهله وتحديدا عيال عمه بس الي صار فوق طاقته محتاج احد والي دايما يلجاء له خلاص مات اه يابدر ياريتني الحقك واخلص من العذاب الي عايشه خلاص مو قادر:تعبان ومجروح
خالد بخوف لان زياد دايما كلامه جاف وجلف ومايعطيهم وجهه فاكيد فيه شي ولا مايكلمني بهالضعف:انت فين انا جاي لك
زياد: ع البحر
خالد :دقايق وانا عندك
وقفل السماعه في وجهه
ومرت ربع ساعه وكان خالد ونواف عند زياد
زياد لما عرف نواف الصدمه شلته لا انت واختك عليا اليوم لا حرام عليكم
نواف وهو يحظن زياد:اشتقت لك
زياد وهوا منهار :وانا اكثر
خالد حس انو زياد محتاج نواف لانه اكيد الموضوع متعلق برؤى والي صار لها قبل فتره
:انا رايح اجيب لنا شي نشربه
نواف بعد ماراح خالد:زياد انطق رؤى ليش ضربتك
ولاتنكر تراه لسه معلم في وجهك وبنص عين شكلك قليت ادبك
زياد ياريتها كدا وبس:لا ابد
نواف :زياد اتكلم
زياد كب العشا كله لنواف ونسي انو الي يتكلم عليها هيا اخت نواف وماوعي غير بكفين من نواف
وكم بكس نواف وهوا يضربه:ياحقير مالقيت غير رؤى بنت عمك ياواطي اختي الي امنتك عليها هوا دا حفظ الامانه نسيت ياحمار هذا شرفك تجي انت تدنسه انت ما عندك نخوه
ما اقول غير تفو عليك
بجد انت اسواء شي في هذي العيله عرفت الحين سر كره خواتك وماجد وخالتي لك ووالله مالومهم لانك واطيييييي
كل دا صار وخالد مصدوم وشكله كدا فهم الهرجه عشان كدا ما دافع عن زياد
بعد ما هدء نواف شوي همس بكلمه كانت مثل السكين الي طعنت صدر زياد وانسحبت ببرود من صدره وتركته ينزف بكل هدوء:ليش
اه يانواف انت واختك عليا: لاني حقير وواطي واحبها
نواف بستهزاء:كويس بس انك تحبها ما ادري يمكن لو تكرهها كان قتلتها وفعلا انت صادق انت حقير وواطي
نواف:زياد اسمحلي
ما اتشرف انك تكون نسيب او حتى تكون ولد عمي
اه لو بيدي ماكان خليتك تشوف ظفر رؤى
بس اه
طبعا زياد الود وده يرمي نفسه في البحر بعد كل الي صار وخالد مصدوم من زياد وشايف ان نواف معاه حق وكان نفسه يكمل عليه
خالد:انا عارف انك صايع بس تاذي بنت عمك لا هذا الي ماقدرت اتخيله ياخساره تربيه عمي وخالتي فيك بس
زياد اكتفى بانه ناظر خالد بنظره تحمل كل اسى العلم
خالد استغرب ها النظره لكنه تركه وراح مع نواف
نرجع لرؤى الي من يوم مادخلت غرفتها وهيا تبكي حبها الي ضاع تبكي حبيب خانها واذاها وتركها تنزف
(لازاد فيني الحزن اكتم دموعي واون واقول ابد ما ابيك واذكر هوانا واحن وين انت عني انا وكلتني للعنا ماكني الي هويت ولا كننا نفسنا عيشتني بالوهم قتلتني بالألم عوتني ع الدموع عرفتني ع الندم قلبي معك رجعه كلامك بيسمعاه قله يشوف الحياة وان انت ماتنفعاه.............عبد المجيد عبد الله .....لا زاد)
هذي هي نغمه جوال رؤى الي صحتها من احزانها
ردت من غير ما تشوف الرقم
رؤى :الو
:رؤى
رؤى:ايوا مين معايا
يتنهد:اه يارؤى
كيفك
رؤى:انت مين
:انا الي حاخذلك حقك من زياد
رؤى بخوف :انت مييييييييين وكيف تعرف دا الموضوع
:انا حلفت قبل7سنين ان ما في احد يمس شعره منكم وهذا انا رجعت اخذلك حقك منه
رؤى بصدمه:نواف
نواف:ايوا ياعيون نواف ياقلب نواف
رؤى بصياح:نواف فينك محتاجتك ياخوي محتاجتك
نواف:انا موجود لاتخافي بس المهم لاحد يدري اني كلمتك
بس والله يا رؤى لو ماتبغيه ما تفضلي على ذمته لحظه وحده
شوفي لو فيها موتي النذل ذا مايستاهلك
رؤى :اه يانواف مابيه ماني طايقته اكرهه
نواف بتحدي:اجل لو يطول السما ماهو طايل ظفرك
رؤى بفرح :الله يخليك لي وسكتت:نواف ابغى اشوفك مشتاقه لك
لمى والي اصلا كانت نايمه :ها ايش فيها لمى والله ماسويت شي
الكل ماتو ضحك عليها
ابو عبدالله بعد ماطلع غرفته :اه يانواف لو ادري بس فينك اه ياولدي هم يحسبوني لسه غضبان عليك لا والله اه لوبس ترجع
والله لاحطك في عيوني بس لو اعرف انت فين والله اني مترت المملكه رايح جاي بس مالك اثر ياخوفي ياولدي تكون لحقت امك
(ابو عبدالله بعد ما اكتشف كذب سمر قبل سنتين لان ولد الجيران جا له واعترف له وقاله الحقيقه قلب الدنيا على نواف بس ما لقاه لانه كان مسافر بره يدرس وبعد ما رجع ماله مكان محدد بسبب شغله ولان سفراته اغلبها بره المملكه
يعني ابو عبد الله سامح نواف بس موقادر يقول لعياله عشان لا يلوموه لانه ظلم نواف )
في غرفه عبدالله
والي شغال تهزيء في رؤى على حركتها مع ابوها بس رؤى قالت له كلمه خلته يوقف تهزيء
رؤى :عبدالله نواف امس كلمني
عبد الله بصدمه:ايش كلمك متى وكيف وايش قالك وبدءت عينه تلمع معلنه ظهور الدموع
رؤى ماحبت تقول السالفه كلها:هوا دق وباركلي ووعدني انو يرجع لما ابوي يسامحه
عبدالله تفهم الموضوع :الله كريم
رؤى :على فكره ترى له يومين في جده واعتقد انه قابل واحد من عيال عمي ولا ايش دراه اني ...اتملكت
عبدالله :بس مين فيهم امممممم يمكن زياد
رؤى الله يهديك يا عبدالله مالقيت غيره لاتجيب سيرته حاسه اني حرجع من اسمه بس:لا بس يمكن خالد
عبدالله :اكيد خالد موهوا تؤم روحه خلاص انا حكلم خالد وانشاء الله اني اقدر اشوفه
بيت ابو راشد
في غرفه راشد تحديد
راشد قاعد يكلم ماجد المسافر لانه عنده معسكر تدريب
راشد: ماجد الله يخليك انتبه على نفسك وانت تلعب موتشوف الكوره وتنهبل وتجينا يا مكسور ولا مصقوع
والله اخر مره طيحت قلوبنا
ماجد:ههههههههه والله ياراشد كأنك امي طيب ياعمي ولا تزعل حنتبه على نفسي
راشد:انت ماينفع معك غير كدا ما كانك رجال صاك ال25
ماجد :حرررررام عليك المهم سلم على الي عندك ماشي
راشد:يوصل بس انتبه لنفسك
دخل عليه محمد
محمد :السلام عليكم
راشد:وعليكم السلام وبحده اعتقد لغرفتي باب تقدر تدق عليه قبل ما تدخل
محمد لاحول بدأنا لازم يهزئني ولا يطق فيه عرق والله كأني قاتل امه:احم احم اسف بس ماكنت مركز
راشد :طيب ركز ثاني مره وخير ايش عندك
محمد بتردد وهدؤ:اممممم مضطر اسافر كم يوم في شغل
ومحتاج انك تكلم احد يسرعلي الفيزا
محتاجها ضروري
راشد:نعم وين مسافر ومين ا صلا الي بيخليك تسافر والله مره واثق من نفسك
محمد اهلا :والله مسافر شغل واظن انك مو مسئول عني عشان تحكمني اسافر او لا
انا طلبت منك خدمه سويتها مشكور وماتقصر واذا ماسويتها لايكلف الله نفسا الا وسعها وبرضو شكرا
راشد:محمد متلاحظ انك مره واثق بنفسك وعند مارح تسافر لو تنطبق السما على الارض
محمدخلاص وصلت معاه وانفجر في وجه:راشد الصراحه هذا مو اسلوب انا ماني باصغر عيالك عشان تتحكم فيني وبعدين متى بتعدل اسلوبك هذا معايا هو لوبس بيني وبينك كان يهون ياخوك حتى عند الغرب ما رحمتني دكتور اشطولي وعرضي واصغر منك بسنتين بس وتمسح فيني بلاط الارض قدام الي يسوا والي مايسو ياخي حرام عليك حتى خالد تعامله احسن مني ترى الانسان له طاقه وانا خلاص موقادر اتحملك اكثر من كذا واذا مضايقك وجودي بالبيت مستعد اتركه واسيبه بس بطل ها الاسلوب معي وهو خلاص العبره خانقته والدمعه خانته :خلاص مو قادر تعبت ياراشد ارحمني
وطلع من غرفه راشد الي مصدوم ومذهول من انفجار محمد المعروف بهدوءه وحكمته هو صح ماينكر انه قاسي على محمد لانه من يومه حساس وشاعري زياده عن اللزوم ولانه الاصغر منه على طول فكان يبغاه معاهم في المجموعه بس هوا اصر الايدرس طب نفسي وعصى راشد وراشد من النوع الي مايحب احد يكسرله كلمه بس ما اتوقع ان اخوه يشيل كل ها التعب والعذاب فقلبه وهوشايل على راشد الابو قبل مايكون الاخ(يمكن بسبب بعد ابو راشد عن البيت تحديدا بعد وفاه حبه الوحيد ام جنى صار مايحب يتعلق باحد لانه يخاف يفقدهم وبالتالي راشدهوا الي اتحمل المسئوليه وصار الاب لاخوانه حتى محمد الي اصغر منه بسنتين بس وبالنسبه لهم طالمى راشد راضي عن الشي الي بيسوه فالابو اكيد راضي لانه مايكسر كلمه لراشد ابدا )
راشد حاول يلحق محمد بس محمد اخذسيارته وطار فيها
نزل يدور على جنى او خالد لانه خاف على محمد
راشد:خالد
جنى بابتسامه:هلا راشد امر خالد موفيه ومحمد دوبه طالع
راشد :هلا جنى تعالي المكتب شوي
جنى: حاضر
لحقت جنى راشد ع المكتب
راشد بدون مقدمات :محمد ايش فيه
جنى يممممه تخوف ايش دراك:هوا مافيه شي عادي هذا محمد هادئ ويثور فجاءه
راشد :لا الموضوع اكبر من كدا
جنى لازم اعترف:الصراحه هوا له يومين مخنوق ويبغى يسافر
راشد وكمان يكذب :ليه ايش خانقه عسى ماشر
جنى :ما اعرف بس الي اعرفه انو مضغوط في الشغل وما رضي يقول لي او لخالد اكثر من كدا
راشد :طيب شكرا تقدري تروحي
جنى :العفو .........راشد
راشد :امري
جنى :هوا اذا ما عليك كلافه ولا عليك امر
راشد عرف ايش تبغى :كم تبغي
جنى يمممممممه ساحر:ابغى وهيا بتموت خوف 2000 ريال
راشد ياخوافه :ههههههه طيب تلاقيها في حسابك بعد المغرب
جنى بابتسامه :مشكور وماتقصر وباست راسه
وطلع راشد من البيت يدور محمد
محمد الي كان ماسك خط مكه
هوا كل ماضقت فيه من المشاكل الي يسمعها من مرضاه اوضاقت فيه الدنيا لازم ياخذ يومين في مكه
راح راشد المستشفى الي يشتغل فيها محمد لعل وعسلى يفهم الحاله الي هوا فيها
وانصدم بالي سمعه وفهم من الممرضه الي تشتغل مع محمد انه في مريض يتعالج عند محمد وفي اخرجلسه له انتحر قدامه
راشد فهم محمد ليه سوا كدا وانفجر في وجهه وهوا الي عمره ما رفع صوتو على راشد برغم كل الضغوط الي راشد يمارسها على محمد الي صار ان محمد ماقدر يتحمل احساسه بالفشل وانه ماقدر يعالج ها المريض وانتحر المريض قدامه يعني غير صدمه انو يشوف انسان يموت قدامه صدمه فشله ومحمد بطبعه يميل للهروب اكثر من المواجه فقرر انو يسافر وراشد زودها عليه فهوا مستحمل وطلعت في راس راشد
دق راشد على فيصل الي يعتبر اقرب شخص لمحمد مع ان محمد مافي احد قريب منه مره
راشد :السلام عليكم
فيصل خير اللهم اجعله خير:وعليكم السلام هلا راشد
راشد :فيصل هوا سؤال محمد لاكان متضايق فين يروح
فيصل يمممه حتى في التلفون يرعب:مكه في فندق ال....
راشد :طيب مشكور فيصل تامر على شي
فيصل منك انت ماظن اني استجري:لا سلامتك
ومسك راشد خط مكه
(يمكن راشد قاسي وعصبي بس حنون بطريقته على اخوانه ويخاف عليهم ومايرضى عليهم ابد)
في بيت ابو زياد
في غرفه حور
حور:هلا والله بماجد لا يشيخ توك تفتكر انك تدق لا الصراحه تعبت نفسك
ماجد :حوريتي ايش فيك اكلتيني
شوفي بالرغم انك تؤمي وحبيبتي بس لازم ادق على راشد قبل حتى ابوي
حور يممه هذا ايش جاب سيرته الحين
ماجد :الو حور وين رحتي
حور بخوف:ما رحت مكان انت كيفك ايش مسوي مع التدريبات الله يخليك انتبه على نفسك واثقل لا تصير مطفوق(مطيور-مصرقع) وكل ماشفت كوره قمت تهابد وراها مجود الله يخليك كافي علينا المر هالي طافت بغيت تطير قلوبنا حرام عليك الله يخليك انتبه على نفسك
ماجد وحب يخوفها اكثر لانه عارف انها تموت خوف من راشد
:حور والله نفس كلام راشد والله وحشني خلاص اول ما ارجع جده لازم اعزمه على العشا في بيتنا
واكيد انتي الي حتطبخي ف من دحين اتعلمي كم اكله جديده
حور :طوطوطوطوطو
ماجد :ههههههههههههههههههههه اموت واعرف ايش الي يخوفها من راشد
حور حسبي الله عليك ياماجد ما لقيت غير سيرته انا ها الرجال يرعبني واموت خوف منه والزفت دا ماكأنه تؤمي يموت فيه يممممممه منه
في بيت ابو لجين
ابو لجين :لجين حبيبتي اليوم انا مره مشغول وما اقدر اسيبك في البيت لوحدك ايش رايك تروحي لجنى ولا لمى وامر عليكي في الليل (ابو لجين من اعز اصدقاء ابو عبدالله وابو راشد وابو زياد من وهم صغار ويمون عليهم)
لجين تبيها من الله:طيب حاكلم جنى ونتقابل في بيت لمى
وفعلا راحت جنى ولجين لبيت لمى
في مكه وبعد ما وصل راشد وراح للفندق الي فيه محمد وبعد ما دق راشد الباب على محمد
محمد يووووووه مين الي داق دحين انا ما صدقت ابعد اكيد الروم سيرفس والله لاطلع حرتي فيه
وفتح الباب وانصدم وبهمس:راشد
راشد:مابتقولي اتفضل
محمد هه شكله ناوي يكمل علي ماكفاه الي صار بجده جاي يكمل بمكه:ها لا اكيد اتفضل
راشد جلس واشر لمحمد يجلس قباله وحط يدينه على ركب محمد :محمد انا اذا قسيت عليك او هزئتك
مو معناته اني ما احبك او ما احترمك محمد صح انت اصغر من بسنتين بس انت عارف اني انا الي مربيكم كلكم وعمري ما فرقت في المعامله بينك وبين خالد يمكن زعلت منك انك ما اشتغلت في المجموعه بس برضو تبقى اخوي وسندي
ومايهون عليا زعلك بس لازم يامحمد تفهم انك ماتخلط الاشياء وتعرف تحل مشاكلك بنفسك من غير ماتهرب لان الهروب موحل ابدا
محمد والي مازال مصدوم انو راشد ترك كل الدنيا ولحقه هواصلاكيف عرف مكاني:راشد بجد اسف اني عطلتك او ضايقتك معليش امسحها بوجهي
راشد بحنان :لا يامحمد انا لوحسيت ان في واحد منكم شي اترك الدنيا والحقه فاهم لاعاد تقول هالكلام
محمد والي اتغير لون الدنيا في وجه :الله لايحرمنامنك ياخوي
راشد:بس برضو مافي سفر وتقطع اجازتك وترجع شغلك فاهم الي صار لك مو نهاية الدنيا وانت دكتور وبتمر عليك حالات اسواء من كذا بكثير
محمد مصدوم هذا كيف عرف:انت ايش دراك
راشد وقف واتجه للنافذه المطله على الحرم:انتو اخواني ويهمني كل شي يصير لكم
محمد بالم وهو يتذكر الموقف الي صار:صعب صعب ياراشد الي شفته اذاني كثيرصدقني الا الان مو قادر استوعب الموقف انا انهزت ثقتي بنفسي اه ياراشد وغصب عنه نزلت دمعه من عينه مسحها بسرعه بس راشد انتبه له
راشد قرب يمه وهو مصدوم عمره ماشاف محمد بهالانهزام والضعف وراح له وحظنه :محمد ياخوي وش بلاك
محمدبالم:ياراشد صعب انك تشوف فشلك قدامك تشوف تعب سنتين يضيع كذا انا عمره ماعدت علي حاله الاو عالجتها
وحاول يتمالك نفسه:المهم الفشل الاول دايما صعب
راشد:هذا انت قلتها بنفسك الفشل الاول عادي يامحمد بتواجه مشاكل كثير وراح تفشل وتطيح وتقوم بس اهم شي تتعلم من فشلك واخطائك ويالله نروح نصلي ركعتين في الحرم ونرجع جده
محمد :حاضر يارشد ومشكور على كل شي
راشد وهو يلبس نظارته الشمسيه :كم مره اقولك هذا واجبي مو فضل مني
(مين يزعلها يزعلني انا ومين يضايقها يضايقني انا والي يجرح قلبها بكلمتين صدقو كنه جرح قلبي انا الا الاهاذي لاتزعلونها العزيزه عندي تعرفونهاتركوها تاخذ الي هي تبيه الله لايخليني من عيونها صوتها عندي مثل المطر وضحكها مثل الفراشه والزهرولا زعلت شي يصير في هذي الحياه لا فراش ولا زهور ولامطر
.....عبد المجيد .....العزيزه)
هذي هي النغمه الي مخصصها راشد لجنى
راشد:الو
جنى :السلام عليكم
راشد:وعليكم السلام هلا جنى امري
جنى :ما يامر عليك عدو بس حبيت ا قولك اني ابغى اروح السوق مع لمى ولجين ورؤى
راشد:طيب مين بيوديكم
جنى:مو هنا المشكله انهم بيروحو مع السواق وانت تعرف .........
راشد اه ياجنى محد واجع قلبي زيك:طيب حبيبتي خلاص انا اجي اوديكم يالله ربع ساعه وانا عند بيت عمي مو تلطعوني
جنى بفرح:الله يخليك لي يارب
راشد :ههههه يالله مع السلامه
جنى :سي يو
وفعلا ربع ساعه وكان عندهم البنات كانو يموتو خوف من راشد بس رؤى كانت تحترمه اكثر من انها تخاف منه
في السياره ركبت جنى جنب راشد والبنات ورى
البنات :السلام عليكم
راشد: وعليكم السلام
ايش اخباركم يابنات
البنات باصوات متفاوته:تمام
وطبعا محد استجر يسأله عن اخباره
في الطريق الهدؤ سيد الموقف
راشد:جنى
جنى :هلا
راشد بصوت اقرب للهمس لانه يعرف ان هاذي السيره تضايقها:اخذتي دواكي
جنى ورطت:ها ايوه اقصد انو يعني
هوا خلص ونسيت اجيب غيره
راشد مارد عليها وعصب منهاوقف عند اول صيدليه وجاب لها الدوا والبخاخ وراح جاب لها من البقاله مويه
واعطاها هيا بدون ولاكلمه
جنى عرفت انو زعل منها
بس هيا نسيت الدوا مو قصدها
ونزل البنات السوق وخالد هوا الي رجعهم بعد ماقال لابو لجين انوهوا الي حيوصل لجين للبيت ووصلو لجين وجنى كانت ساكته على غير العاده
خالد:جنى وش بلاك
جنى وما صدقت:زعلت راشد مني
خالد بتريقه :والله كبيره يا جنى ما اصدق ان راشد يزعل من جنى
جنى بقهر:خالد اهجد عني(يعني سيبني في حالي)
وصلو البيت وجنى دخلت غرفتها ولبست بجامتها وكان شكلها كانها طفله مو قادره تنام وهيا عارفه انو راشد زعلان عليها
جنى والدموع اشتغلت لانه كلو كوم وانو راشد يزعل منها كوم تاني :والله اسفه ماكان قصدي
ونزلت راسها تكمل بكى
راشد كلو ولا ودموع جنى ما رد عليها بس راح لها وحضنها وجلسها على حجره "حضنه"زي لما كان يسوي لها لازعلت وهيا صغيره جنى في عيون راشد بتم طول عمرها صغيره
راشدوهوا يمسح دموعها:جنى حبيبتي انا مازعلت منك الالانك اهملتي صحتك وانت عارفه كلو الاصحتك مستحيل اتساهل فيها وعالعموم انا خلاص موزعلان بس توعديني قبل مايخلص الدوا تقولي لي اولمحمد اولخالد عشان نجيبه لكي ماشي
جنى :وعد
وقالت شي اكد لراشد انو جنى بجد ناقصها حنان:راشد ابغى انام عندك اليوم الله يخليك
راشد حزن عليها انو ماعندها ام تحضنها او تواسيها :طيب وشالها وحطها في سريره وقعد يقرى عليها لحد مانامت ومارضيت تنام الافي حضنه زي زمان وجنى كانت محتاجه حضنه الي هوا بالنسبه لها حضن الام والاب والصديق والاخ
يمكن راشد مايظهر عواطفه ومشاعره والطيبه الي فيه الا لجنى
(جنى من وهيا عمرها شهور ماتنام الاعند راشد الي وقتها كان عمره11سنه ومارضيت تسيب غرفته الالماصارعمرها 13سنه وبالمضاربه كمان واخذت فتره تتغافل اخوانها وترجع تنام عنده
والى الان كل ماتحصل فرصه لاكانت تعبانه ولا زعلانه تدلع عليه وتروح تنام عنده وهوا طبعا مبسوط لانها تحسسه بمشاعر الابوه)
صباح اليوم الثاني
دخل خالد عشان يصحيها ويخرجو يفطرو لان عنده اجازه اليوم
دخل الغرفه وما لقاها طاح قلبه في بطنه خاف وطار على غرفه راشد ودخل بدون حتى مايدق الباب وهوا عارف قدايش دي الحركه تعصب راشد وتنرفزه بس خوفه على جنى كان معميه
دخل الغرفه وانصدم راشد كان جالس في السرير وقاعد يقرى جرايد(مو عاده راشد يقعد في السرير حتى لو كان تعبان)
خالد:راشد الحق جنى مو فغرفتها
راشد :اشششششششششششش
وفتح اللحاف على الجهه الثانيه عشان يشوف جنى ويطمن
خالد انصدم جنى كان شكلها كانها بيبي
شعرها على وجهها ومتكوره على نفسها ومتعلقه بذراع راشد ومو راضيه تتركها كانها خايفه يتركها
خالد كسرت خاطره جنى وشكلها بس النكد والاذيه صفه متاصله فيه
خالد:جنى حبيبتي قومي
جنى وهيا فيها النوم:ممممممم خالد سيبني ولا اعلم عليك راشد اطلع وسكر الباب يالله اوت اوت
خالد وفيه الضحكه عارف انو احلى وقت تكلم جنى فيه وهيا لسه ماصحيت ما تدري ايش تقول وتكب العشا كله:يالله قومي من زينه راشد الحين يوم انك تهدديني فيه
راشد ناظر خالد بمعنى انت قد هالكلام
خالد نسي وجود راشد بس همس له:والله مو قصدي بس شوف واسمع دحين تجيب العيد
راشد سكت لانه كان طفشان اليوم اجازه ونفسه يتسلى
اشر لخالد انه كمل
خالد:والله يا جنى ان راشد هذ ا موداري وين الله حاطه بس انتي معطيته اكبر من حجمه
جنى وهي موداريه وين الله حاطها ولسه متعلقه بذراع راشد "شكلها تحسبه الدبدوب حقها"
:هيييييييييي احترم نفسك ترى ما ارضى عليه والله انو يسواك على الاقل ماينكد علي مثلك
خالد :اجل ليش تخافي منه
جنى :انا ما اخاف منه انا احترمه ياخي مهيب وله رزته
راشد فطس ضحك مهيب ها
خالد والي ناوي يخربها:جنى تدري انه راشد قرر يتزوج ويتركنا ويسافر هوا وزوجته للرياض وما رح يجي لنا الا في الاعياد قالها وهوا ميت ضحك
وراشد انصدم بحب جنى له كان دايما يحس انها تخاف منه بس انها تحبه الحب ذا ابد ماتوقع وماستحمل دموعها وجلسها واخذها في حضنه :بس جنى بس حبيبتي اهدي خالد يمزح معاكي
وعصب على خالد واعطاه تهزيئه محترمه وترك جنى في حضنه لغايه ما تهدا
جنى وهي تفرك عيونها وهي بحظن راشد :طيب ياخالد الدب والله لاردها لك
والتفتت على راشد :راشد اوعدني ماتتركنا هنا بروحنا حتى لو اتزوجت عيش معانا الله يخليك
راشد وحس باخته بس حب يحرجها
:لا حبيبتي انا ما رح اتزوج الالما انتي تتزوجي
هنا دورو جنى ماتشوفو غير غبارها انحرجت وفركتها على غرفتها
راشد وخالد فطسو عليها ضحك
وخالد راضاها واخذها هوا وراشد وراحو يفطرو في مطعم
في بيت ابو عبدالله
في غرفه لمى
لمى تكلم نفسها :اه متى تحس ياخالد بحبي لك متى تفهم مشاعري ا ه انا كل ما اشوفك ما الاقي منك غير التريقه علي والتهزيئ اه لو تدري بالي فقلبي لك ونزلت دمعه يأس واحباط منها غصب عنها بس بسرعه مسحتها وابتسمت
هذي هيا لمى حلاوه ابتسامتها دائما نابعه من ملوحه دموعها وبرغم كل لاحباط الي تحس فيه الانها دائما متفائله ماتدري يمكن الحظ يبتسم لها؟
خالد وجنى بعد ما فطرو سابهم راشد ورجع البيت لانه يبغا ينام مترو الصيرفي رايح جاي بعدين راحو كوفي
جنى:خالد ابغاك توصلني للمى
خالد حلو اشوفها وحشتني الهبله بس رد عليها بمكابره :حاضر من عيوني بس لاتجيبي سيرتها كثير تسسبب لي حساسيه
جنى اجل لوتدري بالي في قلبها لك بجد الله يعينك يالمى والله لو مو محلفتني كان قلت له كل شي خليه يحس شوي
هذي نغمه لمى عند كل الناس هيا الي جابرتهم يحطوها لها حتى ابوها جابرته" قلت قوووويه"
جنى :جبنا سيره القط جا ينط
خالداه بس والله وحشتني الحماره:ردي ردي لا تجي تنط لنا في السياره
جنى :السلام عليكم هلا وغلا
لمى:وعليكم السلام هلا جنى اخبارك
جنى:يسرك الحال
وانتي
لمى :مانشكي باس
جنى:امري
لمى:جنو حبيبتي
جنى :يالعياره وش تبي
لمى:ايش رايك نقنعهم نطلع المزرعه كم يوم والله زهق
جنى:والله فكره حلوه خلاص تم بكلم راشد ومحمد وخالد وانشاء الله يرضو
لمى :صار وانا علي فيصل وليان عليها عبد الله ورؤى ورماح عليهم عمي وزياد وابوي يبيها من الله
خلاص يا الغلا تامري شي
جنى:لا سلامتك
وسكرت جنى من لمى والتفتت على خالد ما عندها وقت ابد:خلودي حبيبي
خالد الدعوه فيها خلودي الله يستر
:امري يالغلا
جنى :نبي نطلع المزرعه
خالد :ياريت والله زهقان وطفشان يالله نغير جو.........اقول بيت عمي ابو عبدالله طالعين معنا
جنى:يب
خالد اه ياناس يعني بشوفها وبستهبل عليها:يعني الهبله لمى بتكون موجوده اجل مو طالع
جنى :اموت واعرف ليش تكرهها مع انها محترمه معاك
خالد ايش اقولك اقولك ان الدور عليا وان ابوك ناوي يزوجني اياها غصب اقوالك اني انا رجال طول بعرض انغصب الله يهديك يابوي بس وترجع عن قرارك طنشها ومارد عليها"صح يحب لمى ومايتمنى غيرها زوجه له لكن كله الا الغصب خالد مستحيل يرضى ان احد يغصبه على شي حتى لو كان ابوه وحتى لوكان عشان يتزوج الي يحبها يقعد عازب طول عمره ولا يتزوج بهذي الطريقه"
قبل يومين في مكتب ابوراشد في الشركه
(خالد :اشلون يبه انا رجال ايش كبري تجبرني اتزوج
ابوراشد:اقول مو غصب بس انا امر وانت تنفذ فاهم وياويلك لو سمعت انك قلت لاحد انك مغصوب والله لادفنك محلك
لينا لها يومين تتصل بفيصل وهوا ساحب عليها وهيا ماتدري شنوفيه بس على قد طيبتها وبرائتها ماتسمح لاحد انو يذلها حتى لوكان فيصل فقررت تسفه وهوا يوم يتذكر انه له خطيبه يدق
بعدها بيومين اتجه كل العمان لمزرعه العائله الي عباره عن بيتين في اخر المزرعه بيت من دورين فيه اجنحه للبنات في الدور الثاني عشان ياخذو راحتهم والدور الاول عباره عن جناح مجالس حريم وجناح قعدات للعائله وجنبه مطبخ خارجي مجهز على اعلى مستوى لان اغلب عزائمهم تتم في المزرعه
والبيت الثاني دور واحد بس واسع جناح للشباب وجناح للشيبان والمجالس للرجال وجنبه بيت الشعر
وباقي المزرعه عباره عن مضمار لسباق الخيل
واسطبل خيول
وحظيره للارانب(عشان الست ليان)
ومسبحين واحد مغلق للبنات وواحد مفتوح للعيال
وارض خضرا كبيره ومزرعه خضار على قدهم يعني انتاجها لهم هم بس
وصلو المزرعه
البنات ماصدقو يخرجو من السيارات على طول على جناحهم الي تخطط والي تاخذ دش والي نامت
جناح البنات كان عباره عن3غرف غرفتين نوم كل وحده فيها كل غرفه فيها 4 سرر غرفه ل(حور ورؤى و سلام ورماح)والغرفه الثانيه(ليناولمى وجنى والسرير الرابع للجين لما تجي معاهم وهيا المره دي ماقدرت وقالت تلحقهم بعد يومين )والغرفه الثالثه هيا غرفه الملابس وفيها جزء مخصص لكل وحده فيهم حتى لجين لان الشيبان يعتبروها بنتهم خصوصا ابو راشد لانها من ريحه ام جنى
وتابع لها حمامين
لمى:ياي وناسه اخيرا وصلنا
جنى:اف مابغينا
لمى:اقول غريبه محمد جاي معاكم مو العاده
جنى تضحك وهي تتذكر شكل محمد يوم هزءه راشد:اممم راشد جبره عشان اذا ابي اركب خيل يكون معي "راشد مايخلي جنى تركب خيل الاذا معاها محمد او هو وبمان البنات مايرتاحو لما يكون معهم فايخلي محمد معها لان خالد متهور لكن محمد عاقل وثقيل"
جنى الي دوبها افتكرت :ايه نسيت اقولك قبل كم يوم قابلنا نواف في السوق انا وخالد ومحمد
لمى مصعوقه:نواف اخوي
جنى وهي موح اسه بتأثر كلامها على لمى:يب
لمى من الصدم ماردت بس طلعت تجري وهي تبكي وصقعت في واحد وهزئها بس اعطته اكبر طاف مووقته تبغى تستوعب
(*ملاحظه* البنات يتحجبو فقط عن عيال عمهم يعني ما يغطو يعني الاولاد حافظين وجيههم) المهم هوا ماعطى للموضوع أي اهميه لانه كان معصب ودخل
لمى لما تعبت وقفت عند شجره وقعدت تسترجع ذكرياتها مع نواف صح ماتذكره مره بس تفتكر حنيته عليها ودلعه الزايد لها كانت اقرب وحده له هيا رؤى بس دلوعته هيا لمى يمكن لماتركهم نواف فيصل حاول انه يسد مكانه بس لمى كانت دايما تحس انه في شي ناقص واليوم الي فهمت هذا الشي وخطرت على بالها فكره مجنونه مثلها ومسحت دموعها وطارت عند اهلها الي كانومجتمعين بالصاله
تعليق