سيضل ردا واحدا لدي يساوي الف رد لن اهتم لعدد البنات لاكنني سافتخر بعضوة واحدة تشاركني روايتي وتعلق على البارت وتكتب التوقعات هذه العضوة بالنسبة لي اف عضوة شكرا لك (أنة حرف)
ثمانيتنا قلبنا الدارس
البارت الثامن
بسمة:بشرا فاتك في بنات جدايدات عهود وشوق
بشرا:والله
بسمه:اي
بشرا:مبروك منك المال ومنها اللعيال
بسمة:سخيفة
بشرا:ليه متشوقة كذا انا ماعرفهم ليه افرح
بسمة:لئن شوق ويا محمد وعهود وياراشد
بشرا:شسوي
بسمة:ترا جد سخيفة
بشرا شوي وتدمع عيونها وتضايقت من الوضع:بسمة سكري الموضع
بسمة:انشالله عمتي
بشرا:والحين اقدر اكلم محمد
بسمه:ليه
بشرا(هو الوحيد اللي يفهمني):مالك دخل بسمة بتعطيني اياه والله اسكره
بسمة حست انها مضايقة:اوك بناديه
شوق:الو
بشرا:الو
بشرا(بدل ماتعطيني محمد عطتني وحدة ماعرفها):مين معي
شوق:شلك دخل وش تبغين واصلن من انتي
بشرا ماقدرت تستحمل ونزلت دمعتها وقامت تصرخ:انا انا بنت خربها الزمن انا بنت نجسة انا و انا قولي عني اللي تبين بس الشرهة مو عليكم الشرهة علي انا اللي متصلة اشرح همومي اسفة على الازعاج
وسكرت الجوال وقامت تجري وبسام يجري وراها يبي يعرف وش صاير
بسام:بشرا وقفي شوي قولي شصار
بشرا:ابعدو عني مالكم دخل فيني مابي كل العالم بس ابي شي واحد ترجع الايام ومانلتقي والقا امي وابوي واعيش حياة ماعاشها البشر وشافت اسرا في طريقها وضمتها
بسام انصدم كيف ان هو يبي يفتك من خواته وهي متعلقة فيهم وفي خواتها انصدم ان في اشياء كانت سيئة معاه ومايبيهم وهي حتى السيء معاها تتمنى له كل الخير
هذي البنت اللي لو يدور كل العالم مايلقى مثلها وعرف انها جت مغصوبة مو برغبتها
هذي البنت اللي كان يقول لامه ان يبي يتزوج مثلها وامه كانت تجهل الموضوع وتقول مابتلقاها لئنهم انقرضو
اكتشف ان كلام امه خطا اكتشف ان كل اللي كان يتوقعه خطاء
اسرا:حبيبتي بشرا لاتبكين شفايدة البكي
بشرا بصراخ:تدرين شفايدته فايدته ان اريح هذا واشرت على قلبها وتدرين شنو امنيتي ان امسح شوي من هذا واشرت على عقلها
اسرا طالعت اختها بحزن وهي اللي قامت تبكي وياها لانها تمنت تمسح ذكريات من عقلها وتمنت تريح قلبها بالبكي بس ماتجرأت تبكي جدام اي شخص بس ضعفت قدام بشرا وقامت تبكي
بكو على ذكريات كانو مايتمنوها تصير بكو على اشياء فقدوها وراحت بدون رجعة...الى الأبد
بسام حزن عليهم لئن خواته ماكانو يحسون ببعض ولا يبكون مع بعض كانو كل مفترقين اما هالبنات قالو همومهم حق لبعض وقعدو يواسون بعض وسوو وسوو اشياء ماشافها في الدنيا عجبته هالعائلة لانها حتى لوكانت عائلة فقر سوت وسوت عشان اللي يحبونهم ولوكان صديقه اللي يموت فيه ماسوا اللي سوه هالبنات
وذكر يوم ان مات ابوه وحس فيهم اكثر لئن كان متعلق فيه كثير ونزلت منه دمعه مانزلت جدام اي احد حتى اهله ماشافو منه دمعة وقت اللي مات ابوه لانه كان يقول ان البكي للبنات والحين قام يبكي مثل الاطفال مثل كل شخص يبكي في العالم
في مكان ثاني
محمد:شوق شفيك معصبة
شوق قالت له كل شي
محمد:اقدر اشوف رقمها
شوق:هاك شوف وراوته الرقم
محمد:بشرا شفيها وليش قعدت تصارخ يحسرتي عليها وقام يتصل
محمد:الو
بشرا بشهقات عالية:الو شبغيت
محمد:بشرا شفيك حبيبتي
بشرا:الحين حسيت واتصلت الحين يمحمد بس اقدر اقولك كلمة وحدة انت قلت انك ماترضا احد يهني او اهين نفسي جدام اي احد بس انت خليتني اهين نفسي مع شخص ماعرفة مع السلامة
محمد:شوق شسويتي لها
شوق:انا ماسويت شي بس قلتلها وشلك دخل و وش تبغين ومن انتي وردت بصراخ وبكي انا بنت خربها الزمن ان بنت نجسة انا و انا قولي عني اللي تبين بس الشرهه موعليكم الشرهه علي انا اللي متصلة اشرح همومي مع السلامة وسكرته بوجهي ليه خايف على حبيبتك
محمد:هيه عاد احترمي نفسك الابشرا مارضا عليها
شوق:اكيد ماترضا عليها اكيد حبيتك
محمد:حبيبتي وافتخر كل شي بعيني تدرين ليش لانها دايم رافعه راسي ومالي غنى عن اختي
شوق بإحراج:اسفة محمد ماكان قصدي بس ماكنت اعرفها شتتوقع مني ارافج وحدة كلمتها بالصدقة بالجوال
محمد:لا خلاص حصل خير
ماجدة:ومن ذي اللي كلمتيها بالجوال
الابلة:وش تقرب لك
شوق بصوت يقهر:لو سمحتي كمل وقت الدوام وانا اعتقد ان مالك دخل بشي خاص فيني يالله برو لا اجيب المشرفة تهزئك وتخصم من راتبك اكثر وتنفصل ماجدة وتصير علج بكل لسان انها راسبة وشدت على كلمة راسبة
والثنتين نسحبو
انتهى البارت
هل ستنتقم ماجدة والمعلمة ام ستخاف المعلمة على راتبها وستخاف ماجدة على سمعتها؟
البارت قصير بس حلو
كملي عزيزتي واريدك أن تثقي بنفسك دائما وبما تكتبين
عزيزتي لا أنكر أن الردود مهمة للكاتب لما لها دورا في تشجيعه ودفعه للكتابة والاستمرار
ولكن قلت قبلا وسأكررها دائما
الكتابة هواية قبل أن تكون غاية
استمري عزيزتي يعطيك العافية وسأنتظر لك رواية أخرى
موفقة عزيزتي
تحياتي
ومقوله جميلة منك , أستمري حبيبتي , وأعذريني على الانشغال , لأني أهم بكتابة روايتي الجديدة :/
فا أعتذر على قلة المتابعة حبيبتي , وسا أتابعك لنهاية الرواية نبضي , وخلصي من كتابة هذه الرواية وأكتبي غيرها , وسنكون بجانبك حقا !
بنسبة لتوقعات ..
المعلمة بنظري مهما إن أخطئت تظل هي الكبيرة وعلينا أحترامها , لأنها تؤدي عملها , ويرغب كل شخص بالأحترام !
وهذا يدل على التربية بحق ..
انة حرف
شكرا على التشجيع وبفضلك خطرت ليافكار للبارت القادم اما البارت الثامن فقد كنت متوترة كثيرا ولم اعرف كيف اكتيه وكان قصيرا
الكاتبة ساندرا
المعلمة لها دور كبير بالاحترام لكن كل انسان يعامل كما يعامل والمقصود في ذالك ان بطلتنا (شوق)لم ترد ان تنهان فعاملت المعلمة بهذه الطريقة لانها لم تعرفها ومع ذالك لم تعجبها وتدخل المعلمة وهكذا يجعلنا نكرهها بشدة فقصدت شوق انها انهانت اما عدوها الدود واعز اصدقائها فاهانت المعلمة امام قائدها
تعليق