رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى الخيال
    عضو متألق
    • Sep 2013
    • 232
    • كم هي غريبة
      تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
      بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

    #11
    رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

    بنات طلب صغير انا وقت اللي اكتب البارت اتعب وما القا الا رد صغنون بليييييز بنات ابدو رايكم برد كبير عشان اعرف اذا عجبكم البارت كثير واذا نص و نص رد صغير واذا ماعجبكم قولو وانا بحاول اعدل البارتات القادمة لاتستحون عشان ما اواصل بشي هو مو عاجبكم

    تعليق

    • انثى الخيال
      عضو متألق
      • Sep 2013
      • 232
      • كم هي غريبة
        تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
        بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

      #12
      رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

      ثمانيتنا قلبنا المدارس

      البارت الثاني

      بشرا مشت وهو حط يده جمب رقبتها وطلعها من كتفها>>حركة تسويها لصديقك
      بشرا حست بشعور غريب وماحبت الحركة فحاولت تتهرب:انا بروح الحمام ومشت
      بسام:تعال هنا لحضة
      وهي راحت ركيض الحمام وماخلت له فرصة يتكلم
      بسام:وين ماتروح لاحقك لاحقك يامزيون

      عند بشرا في الحمام تبكي وتشهق شهقات غير مسموعة وبصوت خفيف:خلاص هذا مستقبلي سمعة من بنت لي ولد ومن لسان لي لسان بس اتهنو يابسمة وابتسام انتو بحرية الحين وماحد بيشوه لكم شرفكم وكملت بكيها
      بشرا سمعت صوت باب يتسكر وانخشت وغسلت وجهها ونشفته بالمنشفة
      بسام:شسوي يبسمة افهميني..........تبيني اروح لكم المدرسة حق ماجدة السامجة مستحيل....هذي وحدة مشكلة
      وكمل حديثه
      بشرا في نفسها:حتى الولد متعقد من ماجدة
      بسام:لا لا ماجدة اول ماجيت المدرسة تتلصق ............... ماني جاي وخلاص وسكر التلفون
      بشرا:شفيك صوتك واصل للحمام
      بسام:أختي تبيني اخذ بعض الاغراض ووديها للمدرسة وهناك وحدة اسمها ماجدة شبابية تدور على شباب عشان توديهم لشلتها وتغريهم بالخمر او المخدرات و الاشياء اللي مايرضاها الله فكثير شباب يهربون منها
      بشرا في نفسها:ياويلي على خواني شلون نسيت اللي تسويه ماجدة وماحذرتهم
      اوكي ممكن اطلع ب شوي بليييز والله اني جاية..اقصد جاي
      بسام:جاي جاي
      بشرا:أي جاي جاي
      بسام:وعد
      بشرا بطفش:وعد
      بسام:طيب روح
      بشرا باسته على راسه:تسلم لي والله
      وطلعت وبعدين استوعبت شسوت
      بشرا:والله انك غبية وقامت تضرب روحها كف عشان تشوف هذا حلم والله علم
      :غبية والله غبية
      وراحت اتصلت لمحمد وقالت له يحذر من ماجدة وسوالفها
      وراحت الغرفة
      ومن كثر ماتاخرت بسام نام
      بسام فتح عينه وشاف بشرا تاكل ورد غمضها
      اما بشرا حاقرته وتفرفر من قناة لي قناة عشان يقعد ين ماطار النوم
      بسام:سكره ابي انام
      بشرا:وانا ابيك تصحصح
      وعلت الصوت
      عند سرور
      سمعت صوت صراخ وطلت عند الباب وشافت بشرا تركض وهي تضحك و وراها بسام يركض وهو معصب
      سرور باست يدها وحطتها على جبينها:الحمدالله والشكر
      بشرا تركض وهي تضحك:هههههههههه ب..هههههههه ..س هههههههههههههههه اه ه ه هههههههههههههههههه بطني هههههههههههههههههههههه
      بسام بصوت عالي:توبة
      بشرا:ههههههههههههههههه لا ههههههههههههههههههههههه
      بسام:كيفك
      كان في عامل يمسح الارضية اللي مقابل الدرج وزلقت بشرا وزلق وياها بسام
      بشرا:بسام
      بسام طاح على الارض بس بشرا تدحرجت على الدرج واغمى عليها
      الكل تجمع عليها اما بسام وسرور بشرى يسرى ودوها المستشفى
      في المستشفى
      طلع الدكتور بعد ساعتين
      وراحت له سرور
      سرور:كيف حالها يادكتور
      الدكتور:انها بصحة جيدة ولكن تعاني من كسر في اليد اليسرى
      سرور:فاليكن الامر بيني وبينك انها فتاة
      الدكتور:حسنا
      سرور:كسر في اليد اليسار
      بسام:لو اني مالحقت وراه ماكان صار شي
      يسرى:خلاص صار اللي صار لا تقعد تتحسف لئن مابينفع الندم الحين
      بسام:بس كنت اقدر اروح توامكم
      سرور:لا كثير تصير هالحركة عشان كذا تعودنا
      يسرى:احيانا انا واحيانا بش..اقصد محمد واحيانا احمد واحيانا راشد تعودنا
      بسام:ماتحزنزون
      اسرا:اكيد نحزن لكن لو شخص يتركك ويرد يرجع ويتركك ويرد يرجع بتحس ان خلاص شي طبيعي انك تفقده
      بسام:وشلون عرفتو هالمعلومات
      اسرا خافت تقول سالفة امها وابوها ويبكون البنات وينفضحون
      اسرا:لأننا دايما تصير معنا هالحركة وملينا منها وصارت ماتبكينا
      طبعا كل شي قالوه شلخ مايحبون احد يلوم نفسه حتى لوكان هو السبب لأنهم يضايقون مثله لو حطو نفسهم في مكانه
      البنات دخلو عند بشرى اما بسام قعد يفكر
      بسام:ليش يقولن او الكلمة بش بعدين يقول اقصد فلان واقصد علان شسالفتهم واحيانا يطلع منهم صوت انوثي خصوصا محمد وقت اللي صرخ
      هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه انا نفس الشي
      ما اهتم ودخل
      وشافوياهم تركي(شريك سرور بالغرفة) وصديق بسام
      ونواف(شريك اسرا)وصديق بسام وتركي
      وفيصل (شريك يسرى)وصديقهم
      بسام:سلام شباب
      ردو السلام
      بسام:انا اسف محمد
      بشرا بضحكة:لا عادي كثير تصير معاي كذا
      بسام:ورجع التوام لسالفة تؤامه
      الثلاث:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      بشرى فهمت ان قالو نفس الشي
      وقعدو يسولفون ماعدا بسام
      سرور:خلنا نطلع
      بشرا:قعدو شوي
      تركي:عشان راحتك
      نواف:مانبي نغربلك ويانا
      فيصل:نطلع احسن
      وطلع الكل
      لوقلبت المدارس لو شو ماصار
      يضل هو ذكر وانا انثى
      عشان احسن صديق صرت حمار
      وخليته يصير هو الملك
      يمكن انا اصلن موب حمار
      يمكن واحد غيري هو الكلب
      ضحيت بحياتي لأعز انسان
      بس انشالله يتهنى دون الحزن

      وسكرت دفترها اللي تكتب فيه وهي مضايقة
      بشرا بابتسامه:بسام شفيك زعلان ترى اذا سالفة الدرج انا نسيتها
      بسام:اكيد
      بشرا ببتسامة:اكيد
      بسام ضمه:انت احسن صديق لقيته بحياتي
      اما بشرا جامدة مكانها من الصدمة وحست بشعور غريب بس ما حاولت تبعده لئنها خافت يشك
      بشرا حبت تغير الموضوع:انت تحب
      بسام:اه يالحب وما ادراك مالحب
      بشرا حست بغيرة ماتدري ليش:واقدر اعرف السالفة
      بسام:مالك دخل لئن ماحبيت بحياتي
      بشرا بصوت انوثي:ههههههههههههههههههه
      بسام مالاحض:وانت
      بشرا:اكيد لا الحب وجع قلب وانا ما احب شايفني مغازلجي
      بسام:ههههههههههههههههههههههههه
      سرور:اشوف الا فالينها ومخلينا
      بسام:تعال سولف ويانا محد منعك
      سرور:حسبالي بعد
      والكل دخل قعد يسولف
      تركي:يعني تاركينا
      بشرا:انزين دخلو
      والكل دخل
      تركي:سلامات
      بشرا تكمل النكتة:علامات
      سرور:ماتخفيش
      الاربعة:ههههههههههههه
      بسام: شسالفة
      بشرا:نضحك على نكتة
      بسام:ضحكونا وياكم
      بشرا:يقولك في وحدة عندها ثلاث اولاد سلا علا وخفيش
      بسام:شهالاسامي ومايضحك
      بشرا:راحت تسال عن علامات علا الا يقولها الأستاذ علامات واغمى عليها ودش عليها الدكتور وقال سلامات واغمى عليها ودش عليها دكتور مصري وقالها مات خفيش وماتت
      الكل:ههههههههههههههههههههههههه
      بسام:هههههههههه الا اقول يقول الدكتور بكرا تقدر تطلع
      بشرا:وش بكرا
      بسام:ببكرا يعني بكرا خلا انتهى الموضوع
      بشرا بعصبية:والله انك زفت
      بسام:طالع عليك
      بشرا ضربت بيدها اليمين بقوة على السرير وتحركت يدهاليسار
      بشرا:اه اييييييييييييييييييييييييدددددددددددددددددديييييييييييييييييييييييييييي
      والكل اهتز من صرختها
      الدكتور:مابها
      طبعا بشرا ماتعرف تتكلم استرالي الا سرور لانها درست بجامعة بنات في استراليا
      سرور:تريد الخروج اليوم
      بشرا:انت شقاعد تقول ماتشوف يدي المسكينة تحملي يايدي عقب شوي بينقذونك
      الكل ضحك الا الدكتور مو فاهم شي
      الدكتور:حسنا حسنا ستخرجين اليوم لكن ارجوكي بدون ازعاج
      بشرا:ان جب ولا كلمة بس يا يدي لا تعوريني خلاص
      الكل الا الدكتور:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      الدكتور سحب بسام:تعال انت بسرعة اكمل اجرات الخروج لئنها تزعج الجميع
      بسام:حسنا حسنا لكن لا تسحبني ثوبي الجميل لا يتحمل
      الدكتور:بدون مزاح وهيا بسرعة
      بسام:انه يؤلم ارجوك دكتور سيتمزق ان تمزق ساخذ ثيابك
      الدكتور:حسنا حسنا لكن هيا
      بسام:هذا وعد
      الدكتورطفش:اجل وعد
      بسام كمل الاجرات وسوو لها خروج
      بعد اسبوع
      بشرا:تحسنت يدها
      سرور اسرا ويسرا:جديد
      بسام:كل ويا تركي وفيصل ونواف

      اسفة بنات هالمرة البارت قصير بس بفكر باشياء وبكتبها اليوم مخي فاضي

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        #13
        رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي



        السلام عليكم والرحمة ~
        هلا بكاتبتي الرائعة "
        أنثى الخيال "
        بدايتك موفقة غاليتي , تمنيت بحق أن أقرأ روايتك وأن تكون متصله
        ولو قليلا للواقع :)
        فا الخيال حقا جميل , وأنما يحدث عيبا واضحا إذا "
        تغالى " فيصبح عبيا للكاتب/ة ..

        أحببت مقدمتك وردوك أللتي أوحتني أنك بالفعل ترغبين من يتابعك ويدعمك بكل بارت قد تعبتي به , ونحن كلنا معك ,
        بارت بارت ..
        وأعذريني غاليتي لصراحتي انما لم أحبب اشتراك الغرفة البنات بالأولاد , لأن مهما إن كان الرجل طاهر أو ملتزم , فا الشيطان لم يمت بعد "
        ولن يمت "
        وخصوصا أنهم بفترة مراهقة لم يتجاوزوا العشرين ,
        فيكون الخطر حينها واضح !!

        فتذكر محاضرة لحدى الشيوخ الأفاضل لا يحضرني أسمه بالوقت الحالي , إن أختلى رجلا با أمراه حتى غن كان طريقا للعلم (
        يعلمها قراءة القران ) لا بد أن يزين الشيطان لهما , وأن يعجب أحدهما بالأخر ..
        ف يحدث الغلط , والعياذ با الله ..

        لا تعدي ملاحظتي مهانه لك , أنما احببت أن أساندك لأنني بمرة كنت أريد من يساندني ويذكرني بعيوب روايتي الأولى , فلم أجد !

        بارك الله بك غاليتي , دومتي مبدعة :)

        تعليق

        • انثى الخيال
          عضو متألق
          • Sep 2013
          • 232
          • كم هي غريبة
            تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
            بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

          #14
          رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

          لا حبيبتي بالعكس مانزعجت حسيت بافرح لئن احد يصارحني وبحاول اني اعدل البارت الثالث بقدر الامكان
          جميل انك قلتي الحقيقة وخصوصا انتي كتبتي روايات وانا كتبت رواية وماكملتها لئن المنتدى القديم كان مايشتغل عندي بس ارتحت وقت اللي سجلت بالمنتدى وان في كاتبة تقعد تصحح لي اخطائي شكرا ساندرا وراح اتبع نصيحتك وتراني مازعلت بالعكس فرحت لئنك قعدتي تنصحيني

          تعليق

          • انثى الخيال
            عضو متألق
            • Sep 2013
            • 232
            • كم هي غريبة
              تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
              بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

            #15
            رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

            انا اصلن كل شي تقدير لرواية (ثلاث بنات بثانوية عيال) قراتها وحسيت انها احلى رواية اقراها بحياتي وبعد سنة سجلت بمنتدى عبير واكتشفت ان الكاتبة (شهود) حطت الرواية ف مافي داعي احطها فسويت رواية تقديرا لذيك الرواية ممزوجة بمعضم رواياتي المفضلة وممزوجة ايضا مع قليل من افكار عقلي فهاذي الرواية تقليد لرواية(ثلاث بنات بثانوية عيال) بس ممزوجة بروايات اخرى مع القليل من افكاري العقلية لكني باحاول بقدر الامكان ان اسوي تغيرات ماتغير بالرواية كاملة وبعدين ارد اعيدها بطريقة غير

            تعليق

            • لمسة خجل
              عـضـو
              • Feb 2013
              • 27
              • اللهم إجعل ( صلتي بك ) أفضل من صلتي بالآخرين

              #16
              رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

              مبدعه كملي الروايه ياقلبي

              تعليق

              • انثى الخيال
                عضو متألق
                • Sep 2013
                • 232
                • كم هي غريبة
                  تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
                  بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

                #17
                رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

                ثمانيتنا قلبنا المدارس
                البارت الثالث

                بشرا في الليل حاولت تنام بس مو صوب بسام
                بشرا:بسام روح هذيك الجهة
                بسام طالعها بنضرات بريئة وهز راسة بمعنى لا
                بشرا بعدت سريرها لدرجة بعيدة عن بسام ونامت وفاقت وشافت نفس الحالة الأمسية وعصبت:انا اراويك
                وجهزت كتبها ونزلت وبسام ينزل وياها وهو ميت من الضحك
                بشرا:ممكن اعرف شالي يضحك
                بسام:طالعها وفطس من الضحك وكان الكل يضحك
                بسام شافت تحتها وشافت بنطلون بجامة اما بشرا انحرجت وهربت وقفلت باب الغرفة
                اما بسام يطق الباب وهو فاطس من الضحك
                اما بشرا شوي ونزلت دمعتها
                وبعدين مسحتها ولبست ثيابها وطلعت
                وبسام مشى عنها وهي تمشي والكل يضحك عليها اما هي ماكانت تعطي احد اهتمام لئنها مو جاية عشان تتهاوش
                وراحت الغرفة اتصلت حق محمد:هاي حبيبي محمد شلونك
                محمد:بخير وانتي
                بشرا:بخير المهم انشالله ماصار شي حط بالك حبيبي ولا تسوي ولاشي غلط
                محمد:اوكي وسكر
                بسام:من انت وبالاخص من انتي و ليه جاية
                بشرا شافته ونلت دمعتها من الخوف
                بسام:وليه حبيبك ماوقفك يوم انك بتجين ايه صح اصلن انتي مدلعة ليه اهلك يعارضوك الا ليه مافكرتي بروحك اول شي ايه صح اصلن البنات أنانيات وكل شي يبونه يصير
                بشرا زادت دموعها:المهم ان صديقاتي بامان ومشت وتحس ان كلامه صح مع ان كل شي العكس وقامت تركض وطلعت من المدرسة وصدمت بواحد
                سرور:بشرا شفيك
                بشرا ضمتها وضلت تركض الا مكان هي ماتعرف شو هو ماكانت تشوف في طريقا شي اسود حتى الشوارع تفوتها يمكن لئنها تذكرت اهلها
                سرور تتصل بشرا لاكن لا مجيب
                واتصل عليها احد
                سرور:واخيرا اتصلتي
                وقامت تسمع الاكلام واغمى عليه واول ناس اجتمعو خواتها ومنهم بسام اخذ التلفون ماكان يبي يكلم بشرا بس رد
                بسام:نعم
                الدكتور:نتو اهل بشرا ال.........
                بسام:ايه
                الدكتور:بشرا ال......... كانت تركض وهي تبكي وفي نص ركيضها دعسها شخص ويقول انها كانت تركض حاول يوقف السيارة بس ماقدر وصدم بها
                وهو طبعا سيدة راح للمستشفى
                واول ماراح عند الغرفة اللي عطاه رقمها بطابق الثالث طلع الدكتور منها
                بسام راح له:بشر دكتور
                الدكتور:لئنكم جبتوها من وقت قدرنا نعالج الجرح وهي بحالة مستقرة بس تهلوس
                طبعا الدكتور كان عربي عشان كذا فهم حق بسام
                بسام:اقدر اشوفها
                الدكتور:ايه يمكن تعرف عن شو هي تهلوس
                دخل عليها وشاف حالتها كانت تكسر الخاطر
                قعد على الكرسي
                بشرا:يمه يبه وين انتم خذوني معاكم ونزلت من عينها دمعة وهي مغمضتها اخذوني من قسوة الدنيا مابيها الدنيا بس ابيكم ابي ترجع الايام حق ورا وسكتت
                بسام مافهم شي
                بشرا كملت هلوستها:ابي اقعد واشوف محمد ورائد وراشد واحمد وانتو تكونون ويانا واكون ويا صديقاتي ونزلت دمعة ثانية
                بسام فهم ان هو اللي زعلها
                بشرا فتحت عينها بألم وكملت بكيها:شفتهم ليه راحو كنت ابي العمر طوله يكونون وياي ليه اتركوني
                بسام قعد يهديها لين ماهدت
                بشرا:ادري فيك فضول تعرف شقصتي انا بقولك انا اعرف ماجدة واعرف بسمة وابتسام
                انت تعرف ان خواتك من النوع اللي يحبون هم اللي يدلعون وغيرهم لا لئن تنبط جبودهم
                مرة ماجدة قالت بدلع انها تقدر تسيطر على خواني وعليك وقامت تكمل دلعها فهجمو عليها بسمة وابتسام لين مانزفت اما ماجدة من النوع الشبابي اللي اذا اشرت على بنت شرفها رايح ترجيناها ان ماتسوي شي حقهم بس مارضت فقالت ان نقلب المدارس ماقتنعنا بالفكرة لكن عشان رفيجاتنا رضينا مافي غير هالحل انابعدت عن سريرك لئن حتى خواني مانمت صوبي انا بنت يتيمة وزين زين ان عندنا بيت ومصروف اخواني يكفي حقه ومانشتري الا شوي لئننا فقارة وانا بنت فقر وانت العكس اذا بغيت ابتعد اوقف عن دراستي واروح جهنم اللي تحرقني لئن ماكان لنا حق ننقذ شرفكم وان انتو ماتبون فقراء يساعدون ليش في مرة غني تصدق على فقير لو ريال لا وقامت تبكي
                اما بسام مصدوم:انا ماكنت ادري ان
                بشرا:ليه انو كنتو تسمعونا انتو تجرحونا وتمشون وكلمة ماترضون تسمعونها اصلن انتوكل الانانين اننا وخواتي نطبخ ونغسل والبنات يطبخون ويسون وماسمعنا غير كلمة انانية ومدلعة وتقومون تجرحونا حسبالكم البنت لوكانت خشنة ماعندها قلب داخلها وحسبالكم اللينة ماعندها قلب في الداخل يمكن انت جرحتني بس ماحطيت نفسك في مكاني يكن انت ذكرتني باهلي يمكن ويمكن بس في مرة حاولت تسمعني حتى وقت اللي كنت بشرحلك زدت الطين بله ولو انا فقيرة عالاقل ما العب على عيال الناس مثل ماتسون
                بسام:بس...
                بشرا:شفت انت تجاهلت الموضوع وحاولت تدافع عن نفسك لئن كل شي انا قلته صح لئن لو شنو ماصار ابقى بنت ولو ان الزمن ماياخذ الفرحة ويعطي العذاب شفتني مع خواني وخواتي وامي وابوي فرحانين ومبسوطين انت حصلت يد دافية تحميك وضهر تتسند عليه وقت الحاجة واحد يساعدك في شغلك وخوات ماتلقا مثلهم واصدقاء لو تدور الدنيا كلها ماتلقا مثلهم واعداء اللي لو قلت لهم كلمة خافو وراحو وبنات تلعب عليهم وبنات مالهم ذنب يساعدونك وانت رديتهم انت اذا بغيت سمعة اهلك تتشوه نقلب ونرجع مثل ماكنا ونخليكم تحلون مشاكلكم شوف انت عندك اكثر من شي كنت اتمناه بصديقاتي واعدائي والايد الدافية والضهر اللي محصلة انا حصلته قول وعلت صوتها انا حصلته وقامت تبكي
                بسام:لئنك كذابة اكيد مستانسة لئن عندك خدم ويصير اللي تبين لئن خواتي اصلن ماطبخو وانا الي اكبر منهم يضربوني
                بشرا طالعته بصدمة:وش تقول عيد عيد
                اما بسام ابتسم ابتسامة :كذابة
                وكملت بكيها

                دايم الدنيا لها طبع غريب تاخذ الفرحة وتعطيك العذاب

                قامت تكتب في دفترها

                شوف شلون ان الدنيا غدارة
                لا عتيب يعاتبني ولا نصير ينصرني
                ولا صديق يواسيني واشكي له كل همي

                وسكرت دفترها
                وكملت بكيها
                بسام جاه فضول يعرف شفيه الدفتر واول مانامت اخذه وانخش تحت السرير وقام يقرا

                يمه وين وقلبك الحنون
                يمه ليه الناس صارت ماتهتم
                يبه وين قلبك الكبير
                اللي لوعصبتك سكت ومازعلت
                لو انتو زعلانين اسفة الف مرة ومليون
                اعذروني حتى وانتو بالكفن
                فقدنا ذاك الحضن الحنون
                اللي كل ما حزنا نمنا فيه بالدمع

                بسام شك وقال كذب اكيد شافتني ورجع الدفتر وطلع

                بشرا:ههههههههههههههههههههههههههههه ماما بابا لاتتركوني تراني احبكم وقعدت من النوم وردت نامت
                وقعد فلقت نفسها بغرفة سرور
                سرور:صباح الورد يا وردة
                بشرا حقرتها ورجعت غرفتها ودنت سريرها وكان مرة ثقيل ولدرجة ان هي طاحت ثلاث مرت من ثقالته ووطلت عند داعوس مايوصل فيه بسام وقامت تبكي في السرير وغمضت عيونها ونامت
                مر اسبوع وبشرا نحفانة بس اللي تسويه تشرب ماي لدرجة ان بسام خاف حاول وياها تركض من الغرفة وتطلع وتقول لا تلمسني
                قامت بكسل وبدلت ثيابها واخذت اغراضها والكل يشوفها مصدوم بعد اسبوع ضهرت
                وهي راحت حق استاذ الاسرية وهي الاولى
                وبسام شافها وابتسم وجلست جنبه مافي مكان غير
                الاستاذ عربي تقريبا الجامعة فيها قسم للخليجين والقسم الثاني اجنين>>كل هذا تفكير مني
                الاستاذ:بسام تتسابق وياي على احلى طبخة
                بسام:اكيد
                خلني اتاكد من كلامها
                بس خل محمد يتسابق ويانا ابيه اشوف مهاراته
                بشرا تاشر على روحها:انا
                بسام:أي
                والطلاب قامو يشجعون بس بشرا ما كانت تبي تقوم وتمو يقوالون انها غبية ومادري ايش وعصبت وقامت:اوكي نشوف من الاشطر يله شو نطبخ
                الاستاذ معكرونة
                وبدو يطبخون طبعا بسام يحاول يسويها عكس بشرا اللي شقت الورقة وطبخت بروحها
                كان بسام توه يسوي الصلصة وبشرا حطتهاعلى المعكرونة
                محمد:اوامر ثانية استاذ بسام والشباب يشهقون
                طبعا الشباب عندهم اذا الولد طبخ معجزة فيهم نشاط لالستراحة وكسل للطباخة

                انتهى البارت

                سوري لانه قصير بس صار لي ثلاث ساعات ونص اكتب فيه تعبت

                كاتبتكم:انثى الخيال
                من منتدى عبير


                تعليق

                • انثى الخيال
                  عضو متألق
                  • Sep 2013
                  • 232
                  • كم هي غريبة
                    تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
                    بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

                  #18
                  رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

                  وها حطيت البارت عقب مارديتي انا سعيدة لئن احد رد قبل لا احط البارت لئني من زمان انتضر احد يرد على الرواية
                  لمسة خجل الكاتبة ساندرا
                  اهلا بكم بروايتي واتاسف جدا لكي يا الكاتبة ساندرا لعدم ترحيبي لك وانا الان ارحب بكن جميعا ترحيبا حرا بروايتي
                  كنت اخشى ان لا تعجب احد
                  لكن شكرا لتعاونكم معي وتعليقكم على روايتي جميع من اتى ليقرا روايتي وعلق عليها اشكره جدا وبالخصوص الكاتبة ساندرا لانها لبت رغبتي وقالت لي ان هناك غلط
                  وها انا احاول تصليحه
                  شكرا

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    #19
                    رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي



                    أبدعتي حبيبتي , وكل بارت يتضح لنا أمرا من الأمور الغامضة ..
                    بارك الله بك عزيزتي , وكلي شوق للبارت الجاي ..

                    متى موعد البارت القادم ..؟

                    تعليق

                    • انثى الخيال
                      عضو متألق
                      • Sep 2013
                      • 232
                      • كم هي غريبة
                        تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
                        بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

                      #20
                      رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

                      هو يوميا بس احيانا تجيني ضروف فيكون الوقت ضيق بس بحاول اكتب بارت في ساعة

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...