رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى الخيال
    عضو متألق
    • Sep 2013
    • 232
    • كم هي غريبة
      تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
      بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

    #31
    رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

    أنة حرف
    تسلمين حبيبتي وبكتب البارت الحين
    وبالنسبة لتعديل الكلمة
    شكواي بتسوين:شكنتي بتسوين

    تعليق

    • انثى الخيال
      عضو متألق
      • Sep 2013
      • 232
      • كم هي غريبة
        تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
        بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

      #32
      رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

      ثمانيتنا قلبنا المدارس
      البارت السابع

      المعلمة بصدمة:شلون تكلميني بهالطريقة
      شوق وهي تطالع اضافرها وتنضفهم:كلمة الحق تنقال
      المعلمة بقهر:بسرعة توقعين تعهد
      شوق تفتح عيونها:جد كلللللللوش وترى استدعاء ولي امر واي وناسة
      المعلمة بقهر سحبت شعر شوق وطبعا ماسكتت وقامو يتهاوشون
      ماجدة لقتها فرصة وراحت تشتكي عليهم
      وطبعا شوق قعدت تقول الصدق مع البعض من الكذب
      شوق بدموع التماسيح:ابلة هي قالت لي يمال العمى ماتشوفين دم
      فلمست الدم وطلع كاتشب وقلت لها انا مارضا صديقتي تنهان وعصبت وضربتني ومن الالم ضربتها ابله يعور حسبلها يدها خفيفة وبعد قالت لي الفاض سوقيه وضربتني وماجدة كذبت وقالت ان احنا تهاوشنا لئني قلت يمال العمى وانا ما قلت شي وقامت تبكي
      المشرفة:بس خلاص لاتبكين وانتي انتي ابلة مو طالبة بالثانوية تتهاوشين وياها
      الابلة فتحت عيونها عالاخر:كذابة في كلام ماقالته
      الشرفة علت صوتها:وعقابا لك رح نخصم من راتبك لانك بدل ماسكتي عن البنت ضربتيها وضربت عالطاولة فهمتي
      الابلة وهي منزلة راسها:اي فهمت
      المشرفة:واخر لك مرة تعيدين هالحركة والحين انقلعو عن وجهي
      الكل طلع وشوق راحت ركض الغرفة ومحمد يلحقها ونطت عالسرير وجودت بطنها وفطست ضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مح..ههههههه مد... هههههههههه شف....هههه تهم... ههههههههههههههههههه يضحكون هههههههههههههههههههههههههههه
      محمد:الحمدالله والشكر شتقولين
      شوق هدت:هههه اقول محمد شفتهم يضحكون
      محمد:هههههه وخصوصا الابلة شوي وتبكي
      شوق:ههههههههههه اي والله حسيت
      في مكان ثاني
      بشرا رجعت حق بسام متاخرة
      بسام:واخيرا لقيتك انتي غربلتيني كل مرة تهربين
      وبشرا رافعة راسها وحاقرة بسام
      وشافت سرور
      بشرا:واو سرور باي بسام وراحت ركيض حقها
      بسام:تعالي هنا ماكملت كلامي...بتضل اذا سمعت شي ماتبي تسمعه تهرب
      بعد يومين
      ايام عادية دراسة جهد ملل
      بشرا تجود التلفون ومتوترة وقررت تتصل
      :الو
      بشرا:اللوو
      ابتسام بصراخ:بشرا ياحقيرة وحشتيني ليش ماقلتي اعترفي
      بشرا:اقول
      ابتسام:شو
      بشرا:ذلفي زين وين محمد
      ابتسام:يعني جاية حق محمد مو عشاني
      بشرا بحنان:لاحبيبتي عشانكم كلكم بس تدرون انا انصح وكذا وخصوصا كان من الغلط ان....
      ابتسام:ان شو
      بشرا:ان ان ان اي ان اتصل لك اتصل لك لئن لئن انتي مابتتركيني
      ابتسام:لا والله مدام تدرين ليش تتصلين
      بشرا:اغير جو
      ولاتنسين الاجازة قربت
      ابتسام:كل شي انساه الا الاجازة
      بشرا:هههههههههههههه حافضتك
      ابتسام:هههههههههه ادري لئني انا بعد حافضتك وادري ان صار شي
      بشرا:ابتسام تحبيني
      ابتسام:اكيد الاكيد
      بشرا:اجل سكري الموضوع
      ابتسام:انشالله عمتي من عيني هاذي قبل هاذي
      بشرا:شكرا حبيبتي الموضوع شوي يضايقني
      ابتسام:افا والله ماهقيتها تضايقين وانا موجودة
      بشرا:مدام العمة ابتسام موجودة لا للتضايق ههههههههههههه
      ابتسام:ههههههههههههههههههههه
      بشرا:كمل وقتك بسمة ماكلمتها
      ابتسام:ههههههههههههه انشالله بس عشانك انتي مو عشان وجه النحس بسمة ولا عشان راس الصلعة بسام
      بشرا:حرام عليك ترى مارضى على بسمة اما بسام مو اصلع اتخيله اصلع
      الثنتين:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      بسمه:الو
      بشرا:الو
      بسمة بصوت اعلى من صرخة ابتسام:بشرا ياحمارة ماصدق
      بشرا:اشششششششش بسمه شهالصرخة
      بسمه تقصدين هاذي الله يسلمك هاذي حق الحقراء
      بشرا:انا حقيرة
      بسمة:اي لئنك تركتيني
      بشرا:هههههههههههههههههههههه يمه منك سويتي صرخة حق الحقراء ههههههههه الله يغربل بليسك
      بسمة:حرام ولا منكر
      بشرا:لا ضحاك ومضحك لئن انك تألفين صرخة حق الحقراء المفروض تسوينها حق ماجدة
      بسمة:هههههههههه فكرة عجيبةشكله اخوي صلحك
      بشرا:لا اخوك عواني لانه بدل مايصلحني خلا مخي يتلف وعندي لكم مفاجاة بس مو اكيدة
      بسمة:شو
      بشرا:مفاجاة مايصير اقول

      انتهى البارت

      ماهي المفاجأة التي بانتضار الجميع؟

      هل ستنتقم ماجدة من ردة فعل شوق؟

      هل ستنتقم المعلمة من شوق و محمد؟

      اتمنى الاجابة على الردود

      انثى الخيال
      منتدى عبير

      تعليق

      • انثى الخيال
        عضو متألق
        • Sep 2013
        • 232
        • كم هي غريبة
          تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
          بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

        #33
        رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

        اتمنى الاجابة على (التوقعات)

        تعليق

        • انثى الخيال
          عضو متألق
          • Sep 2013
          • 232
          • كم هي غريبة
            تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
            بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

          #34
          رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

          بنات انا اجهز رواية وبحطها بعد ذي الرواية وابي انفعال اكثر عشان اتشجع واكمل البارت

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #35
            رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

            كملي لا توقفين
            أعتقد أن الأبلة رح تنتقم
            والباقي معرف
            موفقة حبيبتي استمري

            تعليق

            • انثى الخيال
              عضو متألق
              • Sep 2013
              • 232
              • كم هي غريبة
                تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
                بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

              #36
              رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

              سيضل ردا واحدا لدي يساوي الف رد لن اهتم لعدد البنات لاكنني سافتخر بعضوة واحدة تشاركني روايتي وتعلق على البارت وتكتب التوقعات هذه العضوة بالنسبة لي اف عضوة شكرا لك (أنة حرف)

              تعليق

              • انثى الخيال
                عضو متألق
                • Sep 2013
                • 232
                • كم هي غريبة
                  تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
                  بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

                #37
                رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

                ثمانيتنا قلبنا الدارس
                البارت الثامن
                بسمة:بشرا فاتك في بنات جدايدات عهود وشوق
                بشرا:والله
                بسمه:اي
                بشرا:مبروك منك المال ومنها اللعيال
                بسمة:سخيفة
                بشرا:ليه متشوقة كذا انا ماعرفهم ليه افرح
                بسمة:لئن شوق ويا محمد وعهود وياراشد
                بشرا:شسوي
                بسمة:ترا جد سخيفة
                بشرا شوي وتدمع عيونها وتضايقت من الوضع:بسمة سكري الموضع
                بسمة:انشالله عمتي
                بشرا:والحين اقدر اكلم محمد
                بسمه:ليه
                بشرا(هو الوحيد اللي يفهمني):مالك دخل بسمة بتعطيني اياه والله اسكره
                بسمة حست انها مضايقة:اوك بناديه
                شوق:الو
                بشرا:الو
                بشرا(بدل ماتعطيني محمد عطتني وحدة ماعرفها):مين معي
                شوق:شلك دخل وش تبغين واصلن من انتي
                بشرا ماقدرت تستحمل ونزلت دمعتها وقامت تصرخ:انا انا بنت خربها الزمن انا بنت نجسة انا و انا قولي عني اللي تبين بس الشرهة مو عليكم الشرهة علي انا اللي متصلة اشرح همومي اسفة على الازعاج
                وسكرت الجوال وقامت تجري وبسام يجري وراها يبي يعرف وش صاير
                بسام:بشرا وقفي شوي قولي شصار
                بشرا:ابعدو عني مالكم دخل فيني مابي كل العالم بس ابي شي واحد ترجع الايام ومانلتقي والقا امي وابوي واعيش حياة ماعاشها البشر وشافت اسرا في طريقها وضمتها
                بسام انصدم كيف ان هو يبي يفتك من خواته وهي متعلقة فيهم وفي خواتها انصدم ان في اشياء كانت سيئة معاه ومايبيهم وهي حتى السيء معاها تتمنى له كل الخير
                هذي البنت اللي لو يدور كل العالم مايلقى مثلها وعرف انها جت مغصوبة مو برغبتها
                هذي البنت اللي كان يقول لامه ان يبي يتزوج مثلها وامه كانت تجهل الموضوع وتقول مابتلقاها لئنهم انقرضو
                اكتشف ان كلام امه خطا اكتشف ان كل اللي كان يتوقعه خطاء
                اسرا:حبيبتي بشرا لاتبكين شفايدة البكي
                بشرا بصراخ:تدرين شفايدته فايدته ان اريح هذا واشرت على قلبها وتدرين شنو امنيتي ان امسح شوي من هذا واشرت على عقلها
                اسرا طالعت اختها بحزن وهي اللي قامت تبكي وياها لانها تمنت تمسح ذكريات من عقلها وتمنت تريح قلبها بالبكي بس ماتجرأت تبكي جدام اي شخص بس ضعفت قدام بشرا وقامت تبكي
                بكو على ذكريات كانو مايتمنوها تصير بكو على اشياء فقدوها وراحت بدون رجعة...الى الأبد
                بسام حزن عليهم لئن خواته ماكانو يحسون ببعض ولا يبكون مع بعض كانو كل مفترقين اما هالبنات قالو همومهم حق لبعض وقعدو يواسون بعض وسوو وسوو اشياء ماشافها في الدنيا عجبته هالعائلة لانها حتى لوكانت عائلة فقر سوت وسوت عشان اللي يحبونهم ولوكان صديقه اللي يموت فيه ماسوا اللي سوه هالبنات
                وذكر يوم ان مات ابوه وحس فيهم اكثر لئن كان متعلق فيه كثير ونزلت منه دمعه مانزلت جدام اي احد حتى اهله ماشافو منه دمعة وقت اللي مات ابوه لانه كان يقول ان البكي للبنات والحين قام يبكي مثل الاطفال مثل كل شخص يبكي في العالم
                في مكان ثاني
                محمد:شوق شفيك معصبة
                شوق قالت له كل شي
                محمد:اقدر اشوف رقمها
                شوق:هاك شوف وراوته الرقم
                محمد:بشرا شفيها وليش قعدت تصارخ يحسرتي عليها وقام يتصل
                محمد:الو
                بشرا بشهقات عالية:الو شبغيت
                محمد:بشرا شفيك حبيبتي
                بشرا:الحين حسيت واتصلت الحين يمحمد بس اقدر اقولك كلمة وحدة انت قلت انك ماترضا احد يهني او اهين نفسي جدام اي احد بس انت خليتني اهين نفسي مع شخص ماعرفة مع السلامة
                محمد:شوق شسويتي لها
                شوق:انا ماسويت شي بس قلتلها وشلك دخل و وش تبغين ومن انتي وردت بصراخ وبكي انا بنت خربها الزمن ان بنت نجسة انا و انا قولي عني اللي تبين بس الشرهه موعليكم الشرهه علي انا اللي متصلة اشرح همومي مع السلامة وسكرته بوجهي ليه خايف على حبيبتك
                محمد:هيه عاد احترمي نفسك الابشرا مارضا عليها
                شوق:اكيد ماترضا عليها اكيد حبيتك
                محمد:حبيبتي وافتخر كل شي بعيني تدرين ليش لانها دايم رافعه راسي ومالي غنى عن اختي
                شوق بإحراج:اسفة محمد ماكان قصدي بس ماكنت اعرفها شتتوقع مني ارافج وحدة كلمتها بالصدقة بالجوال
                محمد:لا خلاص حصل خير
                ماجدة:ومن ذي اللي كلمتيها بالجوال
                الابلة:وش تقرب لك
                شوق بصوت يقهر:لو سمحتي كمل وقت الدوام وانا اعتقد ان مالك دخل بشي خاص فيني يالله برو لا اجيب المشرفة تهزئك وتخصم من راتبك اكثر وتنفصل ماجدة وتصير علج بكل لسان انها راسبة وشدت على كلمة راسبة
                والثنتين نسحبو

                انتهى البارت
                هل ستنتقم ماجدة والمعلمة ام ستخاف المعلمة على راتبها وستخاف ماجدة على سمعتها؟

                اتمنى الاجابة على التوقعات
                انثى الخيال
                منتدى عبير

                اسفة للخط و اللون بس مادريليش مو راضي يطلع

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  #38
                  رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

                  البارت قصير بس حلو
                  كملي عزيزتي واريدك أن تثقي بنفسك دائما وبما تكتبين
                  عزيزتي لا أنكر أن الردود مهمة للكاتب لما لها دورا في تشجيعه ودفعه للكتابة والاستمرار
                  ولكن قلت قبلا وسأكررها دائما
                  الكتابة هواية قبل أن تكون غاية
                  استمري عزيزتي يعطيك العافية وسأنتظر لك رواية أخرى
                  موفقة عزيزتي
                  تحياتي

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6269

                    #39
                    رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي



                    رائعة جدا غاليتي :)

                    ومقوله جميلة منك , أستمري حبيبتي , وأعذريني على الانشغال , لأني أهم بكتابة روايتي الجديدة :/
                    فا أعتذر على قلة المتابعة حبيبتي , وسا أتابعك لنهاية الرواية نبضي , وخلصي من كتابة هذه الرواية وأكتبي غيرها , وسنكون بجانبك حقا !

                    بنسبة لتوقعات ..
                    المعلمة بنظري مهما إن أخطئت تظل هي الكبيرة وعلينا أحترامها , لأنها تؤدي عملها , ويرغب كل شخص بالأحترام !
                    وهذا يدل على التربية بحق ..

                    مبدعة , انتظر البارت القادم , أسعدك الله |

                    تعليق

                    • انثى الخيال
                      عضو متألق
                      • Sep 2013
                      • 232
                      • كم هي غريبة
                        تتمنى أن يكون عامي بألف خير و هي بعيدة عني
                        بينما تعلم أنني لا أستطيع قضاء عامي بدونها

                      #40
                      رد: رواية ثمانيتنا قلبنا المدارس/بقلمي

                      انة حرف
                      شكرا على التشجيع وبفضلك خطرت ليافكار للبارت القادم اما البارت الثامن فقد كنت متوترة كثيرا ولم اعرف كيف اكتيه وكان قصيرا
                      الكاتبة ساندرا
                      المعلمة لها دور كبير بالاحترام لكن كل انسان يعامل كما يعامل والمقصود في ذالك ان بطلتنا (شوق)لم ترد ان تنهان فعاملت المعلمة بهذه الطريقة لانها لم تعرفها ومع ذالك لم تعجبها وتدخل المعلمة وهكذا يجعلنا نكرهها بشدة فقصدت شوق انها انهانت اما عدوها الدود واعز اصدقائها فاهانت المعلمة امام قائدها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...