رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • يامصعب الفرقا
    عـضـو فعال
    • Jun 2013
    • 69
    • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

    #81
    رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

    محمد كان منسدح على السرير(اكيد ريم اخوها كان معي وهي الي تبغى تخرب علي مافي غيرها ) اخذ الرقم من جوال امه واتصل عليها ماخلصت الدقه الا وهي راده
    ريم بنعومه :هلا
    محمد :الكلام الي بقوله حطيه في راسك واحفظيه زين لوانتي اخر وحده في الدنيا مافكرت فيك واقسم بالله لوعدتي الحركه السخيفه مره ثانيه بتشوفين شي يشيب راسك
    ريم خافت وقفلت الخط
    محمد عرف انها هي لانها مادافعت عن نفسها (رمى الجوال ونام )
    محمد كان شديد والكل يخاف منه وكلمته مسموعه ولا يخاف من احد
    ريم مقهوره (ليه يامحمد وش فيها احسن مني لكن ما بخليكم تتهنون ..انا احبك احبك )نامت وهي تبكي


    يزن وقف السياره :انزلوا
    شوق اخذت نفس قوي :ما اجمل الطبيعه
    فرح وتالا :هههههههههههههههههه
    يزن :اقول امشوا اوريكم المكان الصح مسك يد فرح ويد شوق وتالا وراهم
    كانت اغصان الشجر كثيره ومغطيتهم ويزن كل خطوه يرفع الاغصان علشان يمرون طلعوا على جسر تحته مويه وفيه قوارب صغيره فاضيه
    تالا منبهره : واو المكان مره مره رومنسي
    فرح تركت يده تتامل المكان :صراحه يجنن كيف عرفته
    يزن واحد من اصحاب سلمان اسمه نايف جأبنأ عنده
    شوق تطالع في المويه الي تحت الجسر :باين عليه رومنسي
    تالاوقفت جنبها :من جد

    يزن وفرح واقفين جنب بعض ويد يزن حول خصرها ويده الثانيه متكي بها على حافه الجسر ووجه لها
    كانت تتامل البحر تحت :صراحه روعه
    يزن باسها على خدها :ادري (ورجع يتامل البحر)
    المكان كان هادي ومافيه احد
    تالا لفت على شوق :تدرين وش ينقص هالمكان ؟
    شوق :ايش؟
    تالا ابتسمت :فارس احلامي
    شوق :هههههههه بس صدق هو هذأ المطلوب
    تالا تتخيل :اتمشى انا وياه على هذأ الجسر والثلج يتساقط ويدي بيده واقول له شأيف هالثلج احبك كثر كل ثلجه تنزل واحبك كثر كل
    شوق:اقول لايكثر
    تالا دفتها :اساسا انتي وين والرومنسيه وين مالت عليك وعلى وجهك (لفت على يزن )انا بتمشى شويه
    يزن :لاتبعدين
    تالا:طيب (نزلت من على الجسر ودخلت بين الاغصان كانت تمشي طوالي علشان ماتضيع فجأه حست باحد يمشي رفعت راسها وبصدمه :انت
    نايف هذأ مكانه المفضل وكان بيروح للجسر ابتسم :لا مو انا (قرب منها تالا لفت بسرعه بترجع ليزن بخطوتين طويله منه مسكها قبل لاترجع)
    تالا تفك يدها :هي اتركني ....سلامات
    نايف :طيب بس بشرط
    تالا بعصبيه :اقول فكني
    نايف لف يده الثانيه على خصرها :قلت لك بشرط
    تالا تحاول تفك نفسها منه
    نايف قربها له اكثر :لاتحاولين بتعبين نفسك
    تالا رفعت عينها بعينه :انت وش تبغى
    نايف قرب وجهه من وجهها تالا رجعت راسها على ورئ
    نايف : بوسيني اتركك
    تالا تبقبق عيونها :نعم ؟؟؟
    نايف وهو شأد عليها :بوسيني
    تالا بعصبيه :اقول فكني (وصارت تحاول تفك نفسها بقوه )
    نايف كان اطول منها واعرض منها :ههههههههههه لا تحاولين
    تالا ضربته بقوه على صدره
    نايف طرحها على الارض وصار فوقها تالا تدفه
    مسك يدينها الثنتين بيد وحده ورفعها على فوق وبيده الثانيه مسك بها وجههأ
    وحط شفايفه على شفايفها تالا كانت تحاول تفك نفسها
    نايف وخر شفايفه عنها :هذي علشأن لا تضربيني مره ثانيه
    نزل شفايفه على شفايفها مره ثانيه يبل ريقه من ريقها تالا نزلت دموعها
    نايف رفع راسه عنها وعيونه بعينها :ماله داعي ها لدموع
    تالا تحاول تفك نفسها :اتركني
    نايف مسح دموعها بيده وباسها في خدينها ورجع شفايفه ترتوي من شفايفها لكن هالمره كانت اطول
    من الي قبلها رفع راسه ورجع اعطاها بوسه خفيفه على شفتها وحط عينه بعينها
    وابتسم لين بانت غمأزأته :اما هذي لغأيه في نفسي
    (وبحركه سريعه تركها وقام )
    نايف :اشو فك على خير (ومشئ)
    تالا جلست مصدومه وخايفه مسحت دموعها
    شوق تناديها :تالا تالا
    تالا وقفت بسرعه تعدل ملا بسها وتمسح وجههأ
    :نعم
    شوق قربت منها :بالله عليكي وش قاعده تسوين
    تالا كانت شويه مرتبكه :اتمشى
    شوق تتفحصها :تالا فيكي شي ؟
    تالا:لا (مشت قدامها ) :تعالي خلينا نرجع ليزن ابغى اروح البيت تعبانه
    شوق هزت راسها بمعنى طيب ومشيت وراها وهي حاسه ان فيها شي







    ابو عبدالله وام عبدالله ودانه جألسين يشربون قهوه في الصاله ( حصه نز لت لهم وفي يدها شنطه ) : ابوي برجع بيتي تقدر توصلني اللحين
    ام عبدالله طالعه فيها مستغربه :اللحين بتروحين الوقت متاخر خليها لبكره في الصباح احسن
    حصه تنهده : ما اقدر اصبر لبكره
    ابوعبدالله :اجل يالله اوديكي
    بعد ماركبوا السياره حصه كانت هاديه وما تتكلم
    ابو عبدالله :حصه اذأ ماودك فيه اقدر اكلمه يرجع لك بتال وفارس ما يقول لي لا
    حصه :لا انا ابغى ارجع له ( وعم الصمت )
    وصلت للبيت ونزل ابوعبدالله الشنطه واخذتهأ منه ودقت الجرس وابوعبد الله واقف جنبهأ
    ام فارس طلعت لفارس كان نايم : فارس فارس
    فارس بتعب :نعم
    ام فارس بخوف الساعه ثﻻثه والباب يدق قوم شو ف
    فارس قام بسرعه ونزل فتح الباب شأف حصه وابوعبد الله كان بيطير من الفرحه
    لكن ملا محه مابينت شي :هلا عمي (سلم عليه ولف على حصه ):منوره
    حصه ماردت عليه سحبت شنطتها ودخلت
    فارس خلاص براحتها :تفضل عمي حياك
    ابوعبدالله :لا انا بمشي الوقت متاخر بروح انام
    فارس :ماعليه تعال ارتاح عندنا
    ابو عبدالله :لا وانا ابوك مشكور ماتقصر فمان الله وتصبحون على خير
    فارس فمان الكريم وانت من اهل الخير
    ركب ابوعبدالله سيارته ومشئ
    فارس دخل وقفل الباب شأف امه :اخذتها
    ام فارس :ايه الله يهدي سركم
    فارس امين (طلع للغرفه حاول يفتح الباب لقاه مقفل بالمفتاح ) :حصه افتحي الباب
    حصه كانت واقفه ورئ الباب :اسفه تصبح على خير
    فارس بعصبيه رفس الباب
    حصه :لاتزعج امك والباب ما بفتحه وحطيت لك مخده وبطانيه برئ
    فارس :ماعليه بكره اتفاهم معك (مشى لقى المخده والبطانيه انسدح وغطى وجهه )
    بكره يصير خير ابتسم كل شي يهون اهم شي انك جيتي
    حصه انسدحت جنب بتال كان نايم وهي حاظنته وتبوسه وبعد دقايق نامت معه
     

    تعليق

    • يامصعب الفرقا
      عـضـو فعال
      • Jun 2013
      • 69
      • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

      #82
      رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

      نايف كان متضأيق من نفسه كيف لمسها وهي ماتحل له
      استغفرالله انا ايش سويت دخل يدينه في شعره ومسح راسه بقوه
      سلمان شافه : نايف وش فيك
      نايف طالع في سلمان : كاره نفسي
      سلمان طالع فيه مستغرب بس ماقال شي
      نايف قام :انا راسي يوجعني بروح انام
      سلمان :نوم العوافي وروح غرفتي تلقى بندول خذلك
      نايف راح لغرفه سلمان :طيب
      اخذ الحبوب وخرج ودخل غرفته اكل البندول وانسدح على السرير ونام وهوحاس بتعب مو طبيعي























      شوق واقفه عند سرير تالا:والله ان فيكي شي علميني
      تالا ماده رجلينها ومكتفه يدينها وسانده ظهرها على السرير
      اقولك بصراحه في واحد ماذيني ماهو راضي يخليني بحالي
      كل شويه طالعلي كنه جني مو انسان

      شوق :ههههههههه بسم الله علينا طيب ماتدرين وش يبغى ماقالك شي
      تالا :لا ...الله يخاذه
      شوق تقرب منها:مزيون
      تالا دفتها :اقول وخري عني
      شوق :لا من جد مزيون
      تالا:تبغين الصدق خقه موبس مزيون
      شوق :هههههه ياحظك
      تالا :ياسخافتك ......شوق روحي نامي
      شوق قامت :والله فيني النوم من جد بس راسي يعورني بروح اخذ بندول
      ماعندنا
      تالا :طيب روحي
      يزن وفرح كانو ا نايمين دقت الباب لكن محد رد
      (اروح الصيدليه واشتري )
      دخلت الغرفه واخذت محفظه تالا وسحبت منها الفلوس
      تالا:على وين
      شوق بثقه : بروح الصيدليه
      تالا تبقق عيونها :مو من جدك
      شوق :والله
      تالا:اقول اجلسي مافي روحه
      شوق خرجت بسرعه: اذأ عدت نص ساعه ما رجعت صحي يزن
      سلام (قفلت الباب )

      سلمان كان خارج بيروح المكتبه طالع فيها باستغراب :
      وين رايحه
      شوق :نعم
      سلمان : الوقت متاخر وين يزن كيف تخرجين اللحين لحالك

      شوق ببرود :اصلا يزن مايدري وبعدين
      عادي مشوأر صغير وراجعه

      سلمان قرب منها :ادخلي
      شوق :وخر عني وماني داخله ومو على كيفك حلوه ذي
      سلمان :بتمشين لحالك في ذأ الليل انتي بعقلك يالله ادخلي
      وبدون ولا كلمه كمان

      شوق طالعت فيه بعناد :مو على كيفك وبعدين ما بمشي لحالي
      بروح مع البوي فريند حقي ينتظرني تحت (وبسرعه نزلت مع الدرج )

      سلمان نزل و راها شوق كانت حاسه فيه بس ما اعطته بال
      بعد كم دقيقه دخلت الصيدليه اخذت الحبوب وخرجت كان واقف
      قربت منه :خلاص بابا لاتخاف ما اخذني حرامي اللحين تقدر تروح
      سلمان متكي على الجدار ومكتف يدينه ورافع حاجب مارد عليها
      شوق مشت وسلمان مشي وراها لين وصلوا العماره
      شوق كانت طالعه مع الدرج سلمان سحبها مع يدها ودخلها مع
      المصعد
      شوق معصبه :هي سلامات خير ما ابغى اطلع من هنا
      سلمان بهدوء : وانا مافيني حيل اطلع الدرج
      شوق :وش دخلني فيك عساك لاطلعت انا ابغى اطلع
      سلمان مارد عليها (شوق رجعت لنهايه المصعد لين انفتح)
      خرج وخرجت وراه تكى على الجدار يطالع فيها

      شوق ارتبكت وما حبت تبين :خلاص انتهت مهمتك روح
      (سلمان مارد عليها ) شوق ماكانت بتدخل عنادا فيه
      لكنها عارفه ان تالا قلقانه عليها
      شوق بقهر :تدري انت مريض نفسيا الله يشفيك
      افتحت الباب ودخلت وقفلته بقوه
      سلمان ابتسم على حركتها ونزل راح المكتبه
      شوق بلعت الحبوب وانسدحت وغطت كل جسمها
      بالبطانيه
      تالا:خير ان شألله
      شوق :سلمان هذأ غثيث وماينبلع مدري كيف فرح اخته
      (وحكت لتالا السالفه )يقهر تصبحين على خير لان راسي يوجعني
      وهذأ زأد الوجع
      تالا :احمدي ربك خايف عليك
      شوق غرزت راسها في المخده :مع نفسه (ونامت وبعد دقايق نامت تالا )

      تعليق

      • يامصعب الفرقا
        عـضـو فعال
        • Jun 2013
        • 69
        • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

        #83
        رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

        في الصباح الساعه 6 قامت حصه جهزت ملابس فارس حقت الدوام
        وسوت له فطور وحطته في الصاله وحطت له الكبك والساعه
        والخاتم مانسيت شي ودخلت الغرفه وقفلت الباب
        وانسدحت جنب بتال الساعه 7 قام فارس على منبه الجوال
        بيروح الدوام بعد ما غسل وجهه كان رايح الغرفه لقى كل اغراضه
        جأهزه وكمان الفطور (حاول يفتح الباب لقاه مقفل ) :
        حصه افتحي الباب ابغى لي اغراض من الغرفه
        حصه :كل شي في الصاله
        فارس لافي اشيأء انا رافعها باخذهأ
        حصه بثقه :مافي ولا شي
        فارس شد قبضه يده بقوه :طيب ياحصه براحتك فطر ولبس وتعطر ونزل

        شأفته امه :ايه هذأ ولدي فارس ياحلاتك وانت كاشخ
        فارس ابتسم :عيونك الحلوه امي قولي لحصه لاتسوي غداء اليوم

        ودي بكبستك الحلوه عاد لاجيت ابغى القاكم كلكم
        على السفره خلاص يمه
        ام فارس ابتسمت الله لا يغير عليكم
        فارس ابتسم وخرج







        سليمان اخذ رقم بنت خالته وصار يكلمها بدون لا مه تدري
        ام سلمان :يمه اترك الجوأل بيوجعك في عيونك
        وانت مدرس مو زين عليك
        سليمان ابتسم :لا ماعليه لا تشلين هم عسل على قلبي
        ام سلمان :براحتك




        يزيد كان نايم وتهاني جألسه جمبه على السرير ( ياربي
        صبرني يانايم ياعلى التلفزيون يا يفرفر بره هذأ وحنا ماخلصنا شهر
        العسل ) قامت واخذت الجوأل واتصلت على امها

        ام فارس :هلا كيفك وانا امك وكيف زوجك
        تهاني : الحمدلله بخير كلنا طيبين ومبسوطين كيف فارس
        ام فارس فرحانه :حصه رجعت له وهو طاير من الفرحه
        تهاني :الحمدلله الله لايغير عليهم وجلسوا يسولفون














        دانه سوت لها دله وجلست في الصاله مع امها
        دق جوألها( مافيني حيل اقوم واجيبه )
        وجلست تتقهوى
        ام عبدالله : دانه شوفي جوألك اربع مرات يدق
        لا يكون محمد

        دانه :لامحمد مايدق الحين هذي اكيد وحده من البنات
        ام عبدلله :براحتك وجلسوا يتقهوون

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          #84
          رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

          كملي يعطيك العافية
          موفقة

          تعليق

          • يامصعب الفرقا
            عـضـو فعال
            • Jun 2013
            • 69
            • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

            #85
            رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

            الله يعافيك انه حرف ولا يهمك بكمل علشان خاطرك وخاطر المتابعين . اناسفه على التاخير بس بغيت انزل بارت طويل وكتبته وا نمسح من الجهاز و ذلحين انا اكتب من. جديد ان شالله بكره وانزل البارت.

            تعليق

            • يامصعب الفرقا
              عـضـو فعال
              • Jun 2013
              • 69
              • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

              #86
              رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

              فارس رجع للبيت شأف حصه وامه جالسين في الصاله :سلام

              حصه وامه :وعليكم السلام
              (فارس جلس جنب حصه وحط يده على كتفها وباسها في خدها :وحشتيني
              ام فارس كنت عينها عليهم (حصه ابتسمت )
              فارس طالع في امه :يمه وين الغدا
              ام فارس قامت :الحين بيجيك
              حصه كانت بتقوم لكن فارس مسكها
              حصه :بروح اساعدها ( فارس حط عينه فعين حصه )
              حصه كانت مشتاقتله وشافت فعيونه. نظره عتاب حظنته وحطت راسها على صدره :والله احبك
              فارس ضمهأ له بقوه :وانا اعشقك واموت فيك
              دخلت ام فارس الصاله ومعها السفره حصه قامت اخذت السفره وفرشتها :عنك ارتاحي
              ام فارس ابتسمت راحت المطبخ وغرفت الاكل وحصه ساعدتها جلسو ا ياكلون ويسولفون
              حصه :الحمدلله قامت
              فارس مستغرب :حصه اكلي
              حصه :والله شبعت. بالعافيه. راحت غرفتها تتطمن على بتال لقته نايم قفلت الباب ونامت معه



              جود كانت ماسكه دفترها وتكتب خواطرببالها (دخلت عليها جوري وسحبت الدفتروحذفته على السرير خفي علينا يا الرومنسيه )
              جود:جوري رجعي النظاره قطعتي احاسيسي
              جوري :بالله عليكي ارحمينا اقول ترى عامر قال لابويا انك بتروحين السوق من جد
              جود هزت راسها
              جوري بقهر:وجع طيب علميني. انا كمان ابغى اروح
              جود :نعم ؟؟امس انتي في السوق
              جوري تاشر باصباعها :على كيفي يالله البسي عبايتك والحقيني
              جود:يارب صبرني ( لبست عبايتها ونزلت لقيت جوري قدامها ) :ماشالله مخلصه
              جوري خرجت وركبت السياره وهي وراها عامر يطالع فيها من المرايا حقت السياره : غطي عيونك
              جوري :مالك دخل وبعدين مين بيشوف عيوني وانا في السياره
              عامر :اقول غطي عيونك
              جوري :ماني
              عامر:ابويا شوف بنتك خلها تغطي
              خالد ابو عامر :اسمعي كلام اخوك وغطي
              جوري نزلت الطرحه على عيونها :حاظر ( وصلو السوق وقضوا وماخلوا مكان مافروا فيه )
              جوري وهي داخله للبيت محمله اكياس :يالله تعبت وانا افتر
              جود:زود الفضوه
              جوري تفرد بكشتها :مالك دخل
              ام عامر : وش ذأ ماخليتي شي في السوق من قال لك تروحين ها
              جوري تبتسم :امي العزيزه ابي قال لي تعالي
              خالد: كذابه انا قلت جود ولاهي ناطه قبلها
              جوري :هذا سوق اجد كل ما ابغى يعني لازم اطبه
              عامر :خبله الحمدلله والشكر
              خالد دخل المجلس ام عامر وراه :جود تعالي ابوك يبغأك (جو دطالعت في جوري باستغراب جوري ردت لها النظره دخلت المجلس :نعم
              ابو عامر:اجلسي
              جود جلست وهي ساكته
              ابو عامر:في واحد متقدم لك. وانا سالت عنه اخلاق ومايعيبه شي
              جودبسرعه :لا ما ابغاه
              ام عامر :ليش
              جو د :ما ابغى اتزوج الحين
              ابو عامر :معك ثلاثه ايام فكري فيها
              جود قامت :ما ابغاه (طلعت على غرفتها وقفلت على نفسها الباب مستحيل اتزوج غير عبد الله

              تعليق

              • يامصعب الفرقا
                عـضـو فعال
                • Jun 2013
                • 69
                • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

                #87
                رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

                محمد كان جالس معصب واخلاقه قافله
                راشد :سلامات وش فيك
                محمد بدون نفس :حل عني ماني فايق لك
                راشد :ياخي حرام عليك انا وش سويت لك بس
                تدري مع نفسك سلام
                محمد :وين رايح
                راشد :احنا متزأعلين لاتكلمني
                محمد :بطل حركات الورعان وين رايح
                راشد:بتجي معي
                محمد :لا
                راشد:اجل بلا لقافه
                محمدسكت
                راشد ماهان عليه بصوت عالي :انت رايح مع الشباب البر اذا في احد بيخاويني انا ما عندي مانع سمعتوني يا اهل البيت
                محمد :هههههههههه لا ما بيخاونك روح
                راشد ابتسم :مع السلامه وخرج




                (دق الباب ) ابوعبدلله فتحه :هلا
                محمد :السلام عليكم. كيف حالك
                ابو عبدالله :بخير الحمدلله انت كيفك
                محمد :والله تمام
                ابو عبدلله :تفضل حياك (دخله المجلس وجهز له القهوه وتقهوى )
                محمد :الا ياعمي دانه كيف حالها
                ابو عبدالله قام :بخير بس اللحين اناديها
                دانه واقفه قدام المرايه تزبط شعرها :امي كيف شكلي تمام
                ام عبدالله :قمر
                دانه ابتسمت :اجل الحين انزل
                دخلت المجلس :السلام عليكم
                محمد قام سلم عليها :وعليكم السلام كيف حالك
                دانه مبتسمه :بخير
                ابو عبدلله قام :انا بروح اخلص كم شغله واجي
                محمد:الله يعينك (خرج ابو عبدالله )

                محمد بعصبيه يطالع في دانه (دانه قامت )اش فيه
                محمد قام :يعني ماتدرين اش فيه
                دانه :لا مادري
                محمد معصب :ليش ماتردين على الجوال ممكن اعرف
                دانه :ما ابغى ارد
                محمد شأل جواله من على الطاوله :طيب لا تردين سلام
                دانه مسكت يده :لحظه انا ماكنت ابغى ارد على صاحباتي والله ما انتبهت لا تصالاتك
                محمد اعطاها نظره :والله
                دانه :محمد انا مادري انك اتصلت. والله (تجمعت الدموع في عينها )
                محمد طالع فيها
                دانه :والله اني رميت الجوال في الصاله لان في وحده ماذيتني على الجوال بس
                محمد :جيبي جوالك
                دانه راحت جأبت الجوال خذ
                محمد لقي 13 مكالمه لم يرد عليها :دانه انا اسف
                ماكان قصدي اهزئك وارفع صوتي
                بس حطي نفسك مكاني وش تسوين
                دانه اول مره احد يهزئها نزلت دمعتها (محمد ضم وجههأ بين يدينه وبابهامه مسح دموعها :والله اسف (سلم على راسها وضمهأ لصدره )دانه بشويش وخرته عنها
                محمد :ايش خلاص سماح
                دانه ابتسمت :خلاص بس لاتعصب علي مره ثانيه
                محمد :بس كذا. من عيوني وانتي ردي علي مره ثانيه
                (دانه ابتسمت )
                محمد:مافي حتى من عيوني
                دانه بحيا :لا
                محمدحضنها وباصباعين رفع راسها له وباسها على خدينها وشفايفها
                دانه وجهها قلب الوان :بروح اجيب الشاهي
                محمد ابتسم :ما ابغى شأهي
                دانه :طيب عصير
                محمد:دخل يدينه في شعرها :ولا عصير (باسها على راسهاوخدها ) وعينه بعينها (دانه صارت تتامل جدار المجلس )
                محمد :دانه حطي عينك بعيني
                دانه طالعت فيه وبسرعه شالت عيونها عن عيونه
                محمد جلس يتاملها وفيه الضحكه :ماعليه مصيرك تتعودين
                دانه صارت تفرك يدينه في بعض
                محمد جلسها وبداوا يسولفون بمعنى محمد يسال وهي تجأوب ( بعد ساعه دق جوأله. سلم عليها وراح )









                تالاصحيت قبل شوق صلت ولبست بنطلون جينز عليه بلوزه بيضأء بقبه وعليها جأكيت طويل لين ركبتها. يربط مثل. الروب ولبست على راسها طاقيه صوف بيضاء راحت لشوق
                تالا تهز شوق :بنت يالله قومي بنتاخر يزن يستنانا
                شوق. دخلت في البطانيه :ماني حاظره
                تالا :نعم ؟؟ ليش
                شوق :تعبانه ما ابغى اروح روحي لا تتاخرين
                تالا :نزلت لقت يزن في السياره. يستناها :سلام
                يزن :وعليكم السلام وين. شوق
                تالا :تعبانه ما بتحظر
                يزن مستغرب :وش فيها
                تالا :مادري بس قالتلي. انها تعبانه
                يزن وصلها للجامعه

                تعليق

                • يامصعب الفرقا
                  عـضـو فعال
                  • Jun 2013
                  • 69
                  • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

                  #88
                  رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

                  دق باب الغرفه مافي جواب رجع دق الباب ماحد رد (فتح الباب ودخل )
                  يزن :شوق....شوق
                  شوق رفعت البطانيه عن وجههأ :نعم نعم ها خير
                  يزن رافع حواجبه :ليه مارحتي الجامعه
                  شوق جلست :تعبانه
                  يزن :وش فيك
                  شوق.:راسي يعورني
                  يزن :طيب عندك بندول
                  شوق :ايه بلعت حبتين توني
                  يزن :بطلع اتمشى انا وفرح تجين معنا
                  شوق :لا
                  يزن وهوخارج :على راحتك (قفل الباب )
                  شوق انسدحت وغطت راسها بالبطانيه


                  نايف كان جألس في القاعه يتامل الي رايح والي جاي (تالا دخلت جلست وحطت كتبها على الطاوله جاها واحد شعره اشقر وعيونه زرقاء )
                  : مرحبا (بالا نجليزي ) خخ
                  تالا :مرحبا.
                  :اسمي داني (مد يده يصافحها )
                  تالا مامدت يدها :تالا
                  داني ابتسم :لا بد انك مسلمه
                  تالا :نعم
                  داني :وانا ايضا
                  تالا :هذأ رائع
                  داني ابتسم ابتسامه كبيره :رائع جدا
                  (سكت شويه وتالا تطالع فيه ؟( :حسنا هل يمكن ان نكون اصدقاء
                  تالا (سكتت)
                  داني :اعدك ان لا اتجاوز حدودي
                  تالا :حسنا
                  داني ؛اراك قريبا
                  تالا:ابتسمت (دخل الاستاذ وبدا المحاظره )
                  نايف كان جالس يغلي (طيب ياتالا حسابك عندي )



                  شوق استنت لين فضيت الشقه قامت غسلت وجههأ ولبست بنطلون اسود عليه بلوزه واسعه لونها ازرق وجكيت اسود طويل لمت شعرها قرن واحد ولبست كاب ازرق دورت مفتاح الشقه مالقيته اخذت شال ربطته في يد الباب وخلت الجهه الطويله تدخل من تحت الباب (جربت تفتحه زبط معاه خلت الشال قريب من الباب وخرجت وسكرت باب الشقه )
                  نزلت البقاله واشترت بطاطسات وحلويات وبساكيت عبت لها كيسين كبار اكل طلعت مع الدرج لقيت سلمان يفتح باب شقته لفت عليها شوق لفت وجهها وحطت الاكياس قدام الباب (وجع هذا ايش جابه الحين وش اسوي ) سلمان حس ان عندها شي ترك شقته مفتوحه وجلس يطالع فيها شوق لفت عليه لقته متكي على الجدار ويدينه في جيوب بنطلونه
                  شوق (وجع وجع وجع) :نعم ؟خير
                  سلمان طالع في المكان حوله ورجع طالع فيها :احد كلمك
                  شوق تنرفزت :تدري مع نفسك خلت الاغراض ونزلت (اللحين ايش اسوي ). مشيت لين وصلت عند البقاله ورجعت للشقه (اكيد اللحين دخل ). طلعت مالقيته. بسرعه جلست على ركبها ودخلت اصابعها من تحت الباب. لين مسكت الشال سلمان خرج من الشقه شوق ما اعطته بال سحبت الشال بقوه فانفتح. باب الشقه
                  سلمان كان يطالع فيها مستغرب شوق شالت الاكياس ودخلتها
                  سلمان رافع حاجبه :ماشأء الله محترفه
                  شوق طالعت فيه بثقه :اعجبك (قفلت باب الشقه )


                  انتهت المحاظره. وتالا كانت تسجل اخر الملاحظات. نايف خبط طاولتها بقوه بيده (تالا انفجعت رفعت راسها ) :سلامات خير
                  نايف مقهور:خير لا والله. يعني ما سويتي شي
                  تالا وقفت صار وجههأ في وجهه :سويت ولا ماسويت وش دخلك
                  نايف بصراخ :وش دخلني ؟
                  تالا طنشته وجلست تلم كتبها. واغراضهأ من على الطاوله مسك يدها :انا جألس اكلمك
                  تالا سحبت يدها بقوه :بصفتك ايش
                  نايف ابتسم. بقهر :فاعل خير
                  تالا:اها طيب وش تبغى
                  نايف هدا :ايش. كان يبغى منك
                  تالا باستغراب :مين
                  نايف :بطلي استهبال الرجأل اللي بدايه المحاظره كان يكلمك
                  تالا عرفت قصده :يبغأنأ نصير اصحاب بس
                  نايف :بس ها .....امممم وش قلتيله
                  تالا مقهوره منه :ماعندي اي مانع ( شالت كتبها وخرجت من القاعه ) نايف لحقها مسك يدها بقوه وصار كتفها لا صق بجسمه سحبها علشان تكمل مشي :لو صارختي وسويتي فلم ماحد فيهم بيقولي وين رايح تالا حست نفسها سخيفه. وهي تحاول تفك نفسها. وهو يسحبها صارت تمشي معاه :اتركني
                  نايف دفها لقاعه. فاضيه :قلتيلي وش قلتي للرجال ..ها
                  تالا حست بخوف ماردت
                  نايف قرب منها. :ماعندك مانع تصيرون اصحاب صح
                  تالا رجعت ورئ :ايه ماعندي مانع وانت مالك دخل
                  نايف قرب منها معصب تالا بسرعه دفته بتخرج نايف فقد توازنه وسحب تالا طاح على ظهره وتالا فوقه تالا حاولت تقوم لف يدينه الثنتين على ظهرها :لا تحاولين
                  تالا بخوف :الله يخليك اتركني
                  نايف :بشرط. ماعاد تكلمين اي واحد غيري. واذأ ماعندك مانع تصاحبين انا اصاحبك اوك
                  تالا هزت راسها بمعنى طيب (قومها وقام معاها )تالا مالت طاقيتها نايف سحبها نزل شعرها على وجهها
                  تالا سحبت الطاقيه من يده ماتركها :تراك زودتها شالت شنطتها من الارض وعدلت جكيتهأ
                  رجعت شعرها بيدها على ورئ :اعطيني الطاقيه
                  نايف يستفزها :تعالي خذيها
                  تالا طنشته :تبغاها احتفظ بها. لحقها ولف وجهها له :وقفي دقيقه
                  تالا طنشته ومشت سحبها ودفها على الجدار. تالا صارت بينه وبين الجدار :انتي ماتجين بالطيب
                  تالا حطت يدينها على صدره تدفه :وخر عني
                  نايف مسك يدينها الثنتين بيد وحده ورجعها ورئ ظهرها :دقيقه البسك الطاقيه وروحي
                  تالا ما كانت تقدر تفك نفسها سكتت. لبسها الطاقيه :قبل لا تروحين ..نصيحه لا اشوفك معاه
                  تالا :طيب وخر (باسها في خدها بقوه وتركها )
                  تالا شردت بسرعه :وجع ومالك دخل فيني وراح امشي معاه (حطت اصابعها على راسها ) :انا كيفي
                  نايف تكتف وتكا على باب القاعه وابتسم (فيك خير امشي معه ) راقبها بعيونه لين اختفت من قدامه



                  يزن فتش جيوب بنطلونه. مالقى المفتاح
                  فرح :اشبك
                  يزن :الظأهر اني نسيت المفتاح جوه
                  فرح :من حسن حظك شوق جوه (دقت الباب ماحد رد ) :يمكن نايمه
                  يزن وخرها بشويش دق الباب دق دق محد رد يزن حس بخوف دق الباب باقوئ ماعنده ولا جواب
                  سلمان خرج من شقته مستغرب شاف يزن سلم عليه وعلى فرح :اشبكم
                  يزن بخوف :ياخي شوق طلعنا من البيت وهي تعبانه واللحين كسرت الباب دق ماترد (رجع يدق الباب)
                  سلمان (تعبانه ):يمكن ماهي في الشقه
                  يزن :لالا ماراحت الجأمعه لانها تعبانه كيف بتخرج ماظن
                  سلمان (ما اظن انها تعبانه اصلا ).:بنزل اسال يمكن فيه مفتاح ثاني للشقه
                  يزن هز راسه بمعنى طيب لف لفرح لقاها خايفه ومتوتره رفع راسها لوجهه :لا تخافين يمكن نايمه ...تراها اذأ نامت ماتحس (ابتسم ) فرح لفت يدينهاعليه وحطت راسها على صدره (يزن حضنها يطمنها )

                  تعليق

                  • يامصعب الفرقا
                    عـضـو فعال
                    • Jun 2013
                    • 69
                    • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

                    #89
                    رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

                    سلمان طلع :لقيت مفتاح
                    يزن اخذ المفتاخ من سلمان
                    فرح مسكته :الله يخليك لا تدخل
                    يزن مستغرب :ليش ؟
                    فرح بكت :الله يخليك (طاحت على ركبها وماقدرت تقوم من الخوف )
                    يزن مسكها :فرح اشبك
                    فرح تبكي ضامته :لا تتركني ماني متحمله احس قلبي بيوقف
                    يزن خاف عليها جلس وضمهأ :فرح لا تخافين يمكن نايمه بس (مد المفتاح لسلمان ):افتح الباب
                    سلمان فتح باب الشقه وانصدم من اللي شأفه

                    تعليق

                    • يامصعب الفرقا
                      عـضـو فعال
                      • Jun 2013
                      • 69
                      • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

                      #90
                      رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

                      فارس تعود على حركات حصه (طيب ياحصه ) :امي نادي حصه
                      ام فارس :حصه ...حصه
                      حصه نزلت :هلا يمه امري
                      ام فارس :مايمر عليك عدو تعالي ابغاك
                      حصه جلست جنبهأ :عيوني لك
                      ام فارس :كيف حال امك واخواتك
                      حصه :كلهم طيبين اخواتي امس كلمتهم ما عليهم خلاف
                      ام فارس :الحمدلله بغيت اتطمن عليهم من زمأن عن امك
                      حصه ابتسمت :لا طيبه وكلهم بخير
                      ام فارس قامت :اجل الحمدلله انا اكلم امك اليوم ان شألله ..تصبحين على خير بروح اقيل شويه
                      حصه قامت :الله معك (طلعت جناحها دخلت الغرفه وقفلت الباب لفت فارس ضمهأ بقوه :وريني مين يفكك مني الحين
                      حصه مستغربه :فارس
                      فارس سحبها معه للسرير : لا ولد الجيران (باسها في خدودها وشفايفها ورقبتها حصه كانت مشتاقتله لفت يدينها حول رقبته ونسوا العالم بما فيه )



                      سلمان دخل معصب شوق كانت شأبكه السماعات. في الشاشه ورافعه الصوت لا خر شي ومشغله السوني وتلعب وماهي سامعه ولاشي من برئ سحب السماعات من على راسها بقوه ورماها على الارض
                      شوق وقفت معصبه :خير ..خير وبعدين وش دخلك ...اطلع برئ
                      يزن وفرح دخلو ا
                      يزن معصب:شوق ساعه ادق الباب ليه ما فتحتي وانا احسب صار فيك شي
                      شوق تتميلح : يزون حبيبي اسفه ما سمعتك والله مندمجه مع اللعب سوري
                      يزن طالع فيها :شوق انتي انتي ياربي وش اقول
                      شوق لفت يدينها حول رقبته وباسته في خده :خلاص يالحبيب اسفين (باسته مره ثانيه ) :فديت الي يخافون علي
                      يزن ضحك
                      شوق حطت يدها على كتفه :ايه هذا يزوني ....يالله تعال خذ صكه معي
                      يزن طالع في السقف ورجع طالع فيها :الله يصبرني عليك ...ما ابغى العب بنام شويه
                      شوق :براحتك واللحين صافي يالبن
                      يزن :هههههههه حليب ياقشطه (دخل غرفته )
                      فرح :شوق مو من جدك قلبي بغى يوقف
                      شوق ابتسمت :سلامت قلبك ياعمري
                      فرح ضحكت :الله يسلمك بروح اشوف يزن وتكفا لاتعيدينها بليز
                      شوق :طيب ( فرح دخلت ورى يزن )
                      سلمان كان واقف ماتحرك من مكانه
                      شوق :انا اسفه بس تراك نرفزتني مره ثانيه اذأ كنت العب لاتجيني
                      سلمان :يزن يقول انك كنتي تعبانه وانك مستحيل تطلعين من الشقه
                      شوق ببرود:طيب واذا
                      سلمان بنفس اسلوبها :بس انتي طلعتي
                      شوق :طيب عادي بكيفي
                      سلمان :هي انتبهي مني ياعسل
                      شوق :خير ان شالله. رجعت لبست السماعات ومسكت اليد وبدات تلعب سلمان طالع فيها دقايق وتركها وخرج
                      شوق ( مريض الحمدلله والشكر يعني بالله وين بروح )
                      كانت تتامل باب الشقه وراه رجعت فتحت الاستوب وبدات تلعب وعاشت جوها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...