رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • يامصعب الفرقا
    عـضـو فعال
    • Jun 2013
    • 69
    • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

    #71
    رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

    شوق وتالا : سلام
    فرح :وعليكم السلام
    يزن ركب :توكلنا على الله (مشئ )
    يزن كان مركز على الطريق فرح كانت فرحانه لانها بتقضي شهر العسل برئ ومحزنه لانها بتفارق امها
    تالا جدا حساسه كانت تبكي بصمت
    شوق ماكنت تحب تبكي قدام احد لاكن دمعه غالبتها ونزلت ومسحتها قبل لا ينتبه لها احد ( وصلو المطار)يزن وقف السياره : يالله (نزل الشنط ودخلوا جلسهم يزن وراح يخلص الاجراءت بعد ماخلص جاء ووجهه مقلوب 80درجه يزن بعصبيه شوق انتي تستهبلين بغيت اتهاوش اناو الرجال ماخذه كل هذا البن والهيل
    ف
    فرح لفت على شوق وتالا ما سكه ضحكتها
    شوق ببرود عادي كلها بن وهيل بعدين خفت مالقى في بريطانيا ووقتها ابتلش
    يزن ابتسم غصب عنه (نادوا رحلتهم )
    شوق وتالا جلسوا في مقعدين جمب بعض تالا جهت الشباك وفرح ويزن في المقاعد الي جمبهم
    لاكن فرح راكبه عند الشباك .ويزن جمبها
    شوق نزلت الكرسي :لا وصلتو ا صحوني
    تالا نامي يا دجاحه

    شوق ههههههههههه رحله سعيده ( نامت )
    تالا : متكيه ويدها على خدها تتامل من الشباك
    فرح كانت متوتره تفرك يدينها في بعض
    يزن كان ساند راسه على المقعد ووجهه على فرح وحاط يده على يدين فرح يخفف من توترها :هدي كلها كم ساعه ونوصل
    فرح مسكت يدينه بقوه ( و كانه طوق النجاه )

    تعليق

    • يامصعب الفرقا
      عـضـو فعال
      • Jun 2013
      • 69
      • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

      #72
      رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

      اتمنى لكم قراءه ممتعه انتظروا جديدي

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        #73
        رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

        بانتظارك بس لا تطولين
        يعطيك العافية تسلمين
        استمري

        تعليق

        • يامصعب الفرقا
          عـضـو فعال
          • Jun 2013
          • 69
          • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

          #74
          رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

          فارس:اتصل على ابوه وبعد 3محاولات رد ابوفارس:نعم فارس:سلام كيف حالك ابوفارس :بخير اخلص وش تبغى فارس :كلم عمي وحدد يوم نروح نخطب ابوفارس حس بفرحه:خلاص اللحين اكلمه سلام فارس:مع السلامه دخل الجوال في جيبه ونزل وامه جالسه في الصاله فارس:سلام (وسلم على راسها) ام فارس :وعليكم السلام (فارس جلس) ام فارس تتفرج على التلفزون حست ان عنده شي لفت عليه:فيك شي وانا امك فارس بهدوء: امي انا بتزوج ام فارس:........... فارس :اتفقت مع ابوي بتزوج (سهى) ام فارس :وحصه؟! فارس :ماعندها مانع ام فارس طالعت فيه بشك فارس ابتسم :صدقيني ام فارس الله يهدي بالك ويقدم الي فيه الخير فارس :امين (قام) انا خارج بغيتي شي ام فارس : سلامتك دانه كانت جألسه هي وحصه في الصاله مع امهم دانه : احس اني اشتقت لهم بصراحه ماتوقعت انهم بيوحشوني ام عبدالله :والله انك صادقه حصه:متى يوصلون ؟ ام عبدلله:بكره ان شألله في الليل دان ه قامت : انا بنام تصبحون على خير ا م عبدالله وحصه :وانتي من اهله(طلعت) دخلت وانسدحت على السرير بتنام دق جوالها برقم غريب مسكت الجوال مستغربه لا كن ماردت بعد دقايق جأتهأ رساله ( دانه بكلمك ضروري ردي )
          دانه ردت:الووو بنعومه :الووو دانه :مين معي ...:مو لازم تعرفين مين انا بس تقدرين تقولين فاعله خير دانه :وايش تبغين ....: بغيت اكلمك عن خطيبك محمد واحذرك تراه راعي بنات ومغزلجي دانه عضت شفتها السفلى بقوه :انتي كذابه ......:انا مابغيت اعلمك وكنت بخليك على عماك لاكن بعد ماعرفت انه خاطبك وللحين يكلم قلت لازم اعلمك وانبهك واذا بغيتي دليل بكره بعد المغرب دقي عليه راح اخليه يقفل جواله لاننا بنتمشى مع بعض شويه وعن نفسي ما ابغى احد يزعجنا دانه:شكت لاكنها مابينت :انتي وحده كذابه حمودي حبيبي اعرفه زين مايسويها ولاتعتقدين اني بصدقك انسي ........وموتي حره .......: انا قلت الي عندي وحذرتك لاكن بكيفك ولاتنسين بكره تتاكدين سلام ( قفلت الخط ) دانه معقوله محمد يسويها لا لا ما اظن هذي اكيد وحده بتفرق بيننا وبس انسدحت وغطت وجهها بالمخده بقوه ( مستحيل هذي وحده كذأبه ماراح اصدقها ) نزلت عند امها وحصه حصه مستغربه :سلامات موتوك تقولين بنام بنام و ش جأبك دانه : طار النوم ام عبدالله وش طيره ؟

          تعليق

          • يامصعب الفرقا
            عـضـو فعال
            • Jun 2013
            • 69
            • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

            #75
            رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

            دانه جلست وحطت المخده في حضنها :بتفرج على التلفزون حصه طالعت فيها با ستغراب دانه بقهر :نعم ؟ اقوم ترى عادي تبغيني اقوم قمت حصه : الحمدالله والشكر وانا قلت شي الحين ام عبدالله :كل هذا علشان تالا وشوق سافروا خلاص اللحين اخليهم يرجعون دانه (انتم في ايش وانا في ايش) : هه لامابغاهم مع نفسهم حصه :هههههههههههه واضح ( ورجعو اعيونهم على التلفيزون لاكن حصه بالها عند فارس ودانه تفكر بمحمد وام عبدالله تفكر في بناتها ) محمد :دخل البيت السلام عليكم ام محمد وراشد وجواد:وعليكم السلام ام محمد :ليه قافل جوالك من اليوم اتصل عليه مقفل محمد جلس :طاح وانكسر وودينه انا ومازن عند المهندس وبكره الساعه 11بروح اخذه راشد :ها يمه ارتحتي ام محمد : اللحين ارتحت راشد يطالع في محمد :تصدق بغت تبكي لان جوالك مقفل محمد :هههههههههه ام محمد :راشد عن الاستهبال وبعدين محمد مايقفل جواله ماهو مثلك راشد : انا دايما مسكين جواد:كثر منها راشد:اقول عن اللقافه وقوم نام جواد قام لان فيه نوم محمد مستغرب:غريبه من متى صار مودب راشد :هههههههه والله مادري عنه تصدق صدمني ام محمد : اقول ولدي مودب ويسمع الكلام من صغره بسم الله عليه جواد : لاتاخذون في نفسكم مقلب بس انا تعبان علشان كذا قمت راشد : اقول توكل ( جواد طلع نام ) والبقيه جلسوا شوي وراحوا ناموا (مازن اخو ريم ولد عم محمد ربم سمعته وهويعلم امه ان جوال محمد انكسر وانه مابيطلع الابكره وهو بيخاويه يجبونه فا استغلت الفرصه ودقت على دانه ) تهاني كانت واقفه تشرب مويه عند البراده يزيد دخل حط يده على كتفها :ممكن اشرب تهاني كانت بتصب له من البراده لاكنه سحب من يدها الكاس وشرب الباقي ورجع الكاس على البراده تهاني كانت تطالع فبه حط يدينه على خصرها وقربها منه نزل راسه وباسها على شفايفها تهاني لفت يدينها حول رقبته قربها اكثر له وباسها وخر راسه عنها ومسك يدها :تعالي (مشت معه ودخلوا الغرفه انسدح على السرير وهي جمبه ضمها له :نامي تهاني ضمته وغمضت عيونها (ناموا) يوم جديد يزن كان ماسك الجوال :مايرد فرح :يمكن نام ارجع اتصل عليه سلمان كان نايم رفع راسه عن المخده ورد قبل لايشوف الرقم الو يزن : بالله عليك مخلينا ملطوعين نص ساعه سلمان استوعب وصلتو ؟ يزن :من اليوم يالله تعال سلمان قام من السرير :يالله الحين اجيكم راح غسل وجهه ولبس بنطلون جينز وتيشيرت ابيض طلع من الغرفه ومفاتيح السياره في يده نايف :صباح الخير على وين سلمان :بروح اجيب يزن وصلوا نايف :اجل الله يستر عليك (سلمان خرج وبعد ساعه وصل لهم) شاف يزن واقف نزله سلم عليه وعلى فرح

            تعليق

            • يامصعب الفرقا
              عـضـو فعال
              • Jun 2013
              • 69
              • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

              #76
              رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

              شوق كانت تتامله تالا خبطتهاعلى راسها :سلامات اكليه بعيونك احسن
              شوق :ههههههههه لا ما ابغى ياخبله عارفه مين هذأ
              تالا:اخو فرح

              شوق :حلو الاستهبال هذأ ياغبيه الي اكل الضربه بالكعب حق امي
              تالا طالعت فيه ماسكه الضحكه :من جد
              شوق تذكرت شكله وابتسمت :والله
              تالا ضحكت اجل غطي وجهك

              يزن وفرح وسلمان كانوا يسولفون وتالا وشوق بعيدين عنهم بشويه يزن نادهم وركبوا السياره ( الشقه كانت عباره عن صاله صغيره في الوسط وغرفه نوم بحمامهاوجنبها مطبخ وجنب المطبخ غرفه واسعه جمبها حمام )
              يزن اشر على وحده من الغرف :هذي لنا وهذي (اشر على الثانيه )لكم واللحين روحوا رتبوا اغراضكم طبعا بدوأ يرتبون اغراضهم وخلصوا وناموا


              بعد المغرب دانه اتصلت على محمدلقت جواله مقفل اتصلت عليه مره ثانيه برضوا مقفل شكت في الموضوع (طيب يامحمد خليها تنفعك ) قفلت الجوال وراحت لحصه فتحت عليها الباب لقتها تبكي
              دانه قربت منها :حصه اشبك
              حصه رفعت راسها ودموعها على خدها :فارس خطب وزواجه بعد شهر يالله يادانه ما اقدر اتخيله مع وحده ثانيه ......انا اعشقه

              دانه (كلهم كذا):طيب انتي مين قالك ؟
              حصه بالم : فارس

              دانه:اها يمكن يكذب عليك علشان ترجعين له
              حصه طالعت فيها :انتي منتي فاهمه
              دانه :طيب فهميني
              حصه انسدحت على السرير :انا تعبانه بنام ممكن
              دانه قامت :طيب براحتك (خرجت وقفلت الباب وراها)


              بعد اسبوع
              تالا كانت جالسه في الجامعه على وحده من الطاولات تكتب وشوق جنبهأ ماسكه جوالها تلعب فيه
              تالاقامت :اللحين بروح عندي محاظره
              شوق :طيب
              تالا :كانت ترتب الكتب في يدها وتمشي (نايف شافها ماتطالع قدامها صقع فيها بقوه ) تالا طاحت الكتب من يدها وهي بغت تطيح لكن يد نايف مسكتها

              تالا بسرعه سحبت يدها :اسفه ما انتبهت
              نايف رفع لها الكتب : حصل خير المره الجايه طالعي قدامك
              تالا رفعت حاجبها وسحبت الكتب ومشيت دخلت القاعه وجلست بعد دقايق
              دخل نايف وجلس جنبها
              تالا كانت تطالع في كتابها وما لفت وجهها جهته

              نايف كان مرجع ظهره على الكرسي وفي يده قلم يقلبه ويخبطه في الطاوله

              تالا انزعجت لفت عليه :هذا انت !
              نايف ابتسم
              تالا :لوسمحت ابغى اركز
              نايف انا قلت لك لاتركزين
              تالا اعطته نظره :لا بس لو سمحت لاتخبط بالقلم (رجعت تطالع في الكتاب )
              نايف صار ماسك القلم بيده ومادها على الطاوله ولاف بجسمه على تالا ويده الثانيه متكي بها على ظهر الكرسي

              تالا طالعت فيه ولمت اغراضها وقامت جلست على طاوله ثانيه
              نايف خرج وبعد دقايق رجع وجلس جنبها
              تالا رفعت حاجبها :نعم
              نايف مبتسم :ها المكان عاجبني
              (دخل الدكتور ):ترى اذا غيرتي مكانك اللحين بيهزءك
              تالا لفت وجهها عنه :شي ما يعنيك
              نايف ابتسم (وبدات المحاظره )







              شوق كانت جالسه تلعب في جوالها جاء واحد مجدل شعره حط يدينه على الطاوله وجهه في وجهها شوق خافت ورجعت على وراء (تكلم انجليزي) لاكن شوق مافهمت ولا كلمه وصارت تطالع فيه وعلى راسها علامات استفهام
              قرب شفايفه من خدها بيبوسها
              شوق حطت يدها على خدها وخرت عنه
              طالع فيها باستغراب :ماذا ؟
              شوق :اقول توكل (عربي طبعا)
              سلمان كان يطالع فيها من يوم ماجاها الرجال قرب منه وبدا يتكلم معاه وشوق مافهمت ولا شي
              سلمان رفع حاجبه وطالع في شوق ورجع طالع فيه وتكلم معه بعدين راح
              سلمان طالع في شوق
              شوق :ايش فيه
              سلمان :تدرين وايش يبغى
              شوق :بصراحه والله مافهمت ولا كلمه
              سلمان :مو لازم تفهمين واذا ماعندك محاظرات لاتجلسين لحالك
              شوق :يصير خير( رجعت تلعب في الجوال )
              سلمان جلس جنبها تكا على الكرسي وجلس يتامل الرايح والجاي
              شوق شالت كتبها وقامت
              سلمان :على وين ؟
              شوق مستغربه :عفوا
              سلمان عاد السوال :على وين
              شوق :عندي محاظره
              سلمان : اكيد
              شوق باستهبال :لا مو اكيد ( مشت وتركته )
              سلمان رجع يطالع في الرجال الي كان عندها ويفرك دقنه باصباعه

              تعليق

              • يامصعب الفرقا
                عـضـو فعال
                • Jun 2013
                • 69
                • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

                #77
                رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

                اسفه على التاخير سامحوني وقراءه ممتعه

                تعليق

                • يامصعب الفرقا
                  عـضـو فعال
                  • Jun 2013
                  • 69
                  • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

                  #78
                  رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

                  تالا خلصت محاظرتها شالت كتبها وخرجت من القاعه
                  شافت سلمان جالس عند طاولتهم راحت لطاوله ثانيه
                  تستنى شوق تخلص سلمان كان جالس قدامها وظهره على جهتها
                  تالا (سرحت )
                  جاء نايف وقف قدامها :الى ماخذ عقلك يتهنى به
                  تالا رفعت راسها باستغراب :عفو؟؟
                  نايف ابتسم لين بانت غمازاته :اكيد انا صح
                  تالا(ياشين الثقه ):لا والف لا ولوسمحت توكل
                  نايف وقف يتاملها
                  تالا (تنرفزت):نعم ..خير ممكن تذلف (فتحت كتاب وجلست تقلب فيه )
                  نايف راح واقف جنب كرسيها ومد يده على ظهر الكرسي ومسك الكتاب الي ماسكته وقفله :تدرين ان عيونك تجنن
                  تالا وقفت :وتدري انك غثيث وما تنبلع (شالت شنطتها في يد وكتبها في اليد الثانيه وقبل ماتمشي نايف مسك وجهها واعطاها بوسه في خدها
                  تالا(وقفت من الصدمه تطالع فيه ) دقها باصباعه السبابه على طرف خشمها :انا غثيث وما انبلع لاكن انتي عسل على قلبي (ابتسم ومشى وتالا ماتحركت من مكانها )


                  محمد بعد ماسلم على دانه :لي اسبوع ادق عليكي ليش جوالك مقفل
                  دانه جلست وحطت رجل على رجل :جوالي كيفي مابغى افتحه
                  محمد عقد حواجبه :وليش ان شالله
                  دانه :كذا مزاج وبعدين انا اتصلت عليك الاسبوع الي فات جوالك مقفل ماسالتك ليه مقفله
                  محمد قرب منها : جوالي كان عند المهندس وبعدين وش الاسلوب الجديد هذا
                  دانه بغيره :كان عند المهندس ولا كنت مع حبيبت القلب وماتبغى احد يزعجكم
                  محمد مستغرب :ايييش ..مين حبيبت القلب وش الكلام الي جالسه تقولينه
                  دانه وقفت وعينها بعينه :وانا وش دراني هي بس تراها قالت لي بتخليك تقفل جوالك بعد المغرب وقفلته (دانه كانت مكتفه يدينها على صدرها وتهز رجلها بقوه ) :خلتك تقفل جوالك علشان تغيضني موعلشان محد يزعجكم

                  محمد لف يده على خصرها واليد الثانيه مسكها من ذقنها باصباعين وهي عينها بعينه :جوالي كان خربان وماعاش الي يغيضك ولو كان الازعاج منك يالبيه
                  ولاتصدقين اي كلام يمكن تكون وحده تبغى تفرق بيننا وبس
                  وانا ما احب الا وحده غيوره واسمها دانه (قرب منها وباسها على راسها ) دانه باحراج حطت يدها على راسها سحبها له وحط يده الثانيه على قفى رقبتها
                  ونزل شفايفه وغطت على شفايفها دانه صارت يدينها على يدينه بعد فتره رفع راسه دانه اخذت نفس بقوه ونزلت راسها باحراج ماتبغى تشوف عيونه محمد ماتركها :دانه لاتخلين شي يفرق بيننا ها لمره باعذرك لا كن لا تعيدينها
                  دانه حست انه صادق وانها غلطانه صارت تفرك اصابعها في بعض (اغار عليك وش اسوي لاكني راح اصدقك ابتسمت اهم شي انت معي )طيب
                  وخرت يدينه عنها :اجلس(صبت له قهوه ):تفضل
                  محمد اخذ الفنجال :سلمتي تعالي اجلسي جنبي
                  دانه حست باحراج:بروح اقول لامي تسوي الشاهي
                  محمد :القهوه تكفيني تعالي
                  دانه مسكت الدله :طيب باصب لي فنجال
                  محمد :دانه تعالي ولاتصبين (دانه طالعت فيه ):طيب
                  دانه (جلست جنبه حط يده على كتوفها ) ومد لها فنجاله :اشربي
                  دانه طالعت فيه باستغراب
                  محمد: اشربكي بنفسي
                  دانه مسكت الفنجال لاكن يدها تنتفض محمد ثبت يدها والفنجال بيده وشربها وشرب :القهوه اللحين لها طعم ثاني (دانه وجهها قلب الوان )
                  دق جوال محمد طالعه ورد بعد ماخلص المكالمه قام :انا اللحين لازم اروح عندي شغل
                  دانه قامت معه ( لا ليتك تجلس شوي ):طيب الله يعينك
                  محمد باسها في خدها :شغلي جوالك واذا اتصلت ردي
                  دانه ابتسمت :حاظر
                  محمد:يالله سلام (وخرج)

                  تعليق

                  • يامصعب الفرقا
                    عـضـو فعال
                    • Jun 2013
                    • 69
                    • ®°·.¸.o°°oo~§ أبحكيلك حكاية قلب،،، حلف يمشي على أمرك،،، رفض يسكن صدور الناس،،، وجاء يسكن وسط صدرك §~oo..·.¸.o°°®"

                    #79
                    رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

                    يزيد كان جالس يتابع برنامج وثائقي وتهاني جالسه جنبه كانت حاسه بطفش قامت وراحت على السرير
                    تلحفت وغمضت عيونها (هذا اكيد يمزح حاط برنامج وثائقي واحنا في شهر العسل كل يوم بنجلس على ذا الحال انا زهقت )
                    يزيد ناداها لاكنها ماردت قام وقف جنب السرير تهاني:فتحت عيونها نعم
                    يزيد مستغرب :اللحين بتنامين
                    (تهاني هزت راسها بمعنى ايوه )
                    يزيد :اللحين انا طالع تبغين شي من برى
                    تهاني :لا
                    يزيد راح يلبس ثوبه :نوم العوافي (خلص وخرج)


                    شوق وتالا خلصوا وجاء يزن ياخذهم ومعه فرح ركبوا
                    يزن : بنروح مكان يجنن وداني له سلمان بتفلونها
                    شوق بحماس : الله يعني مابنروح الشقه
                    يزن :لا
                    تالا فتحت طاقتها جوهم كان بارد وكانت تتامل المناظر الي بره وتفكر ب نايف
                    فرح لفت عليهم :كيف الجامعه اليوم
                    شوق :كالعاده مافهمت شي بس احاول اسير دافوره
                    يزن :ماظنتي
                    فرح :ههههههههههه (طالعت في تالا كانت في عالم ثاني ):تالا ..تالا ..تالا
                    شوق دقتها :البنت تكلمك
                    تالا:ابتسمت نعم
                    فرح :وين عقلك
                    تالا:المناظر بره تجنن
                    فرح رجعت تطالع مع طاقتها :من جد
                    ( وعم الهدوء )


                    انتشر خبر خطبه فارس كان متضايق ولا كانه عريس
                    راح لبيت ابوعبدالله حصه ماكانت ترضى تقابله لكن ابوها كان يغصبها
                    فارس :يعني ماودك ترجعين معي
                    حصه :ماله داعي اللحين بيصر عندك غيري

                    فارس قرب منها :اجل اسمعي ماتبغين تجين كيفك لكن ولدي ابغاه
                    (حصه طالعت فيه بصدمه ) فارررس
                    فارس ( انتي اللي اجبرتيني شال بتال ): اذا يهمك تعالي خذيه سلام (وخرج)
                    حصه خرجت والدموع على وجهها
                    ام عبدالله قامت :وش فيك ياحصه
                    حصه طالعت في امها وهي تمسح دموعها :اخذ بتال
                    ام عبدالله حزنت على حالهم :هذا ولده وانتي ماتبغين ترجعين له مالقى غير ها الحل ارجعي له وانا امك شوفي حالته تكسر الخاطر
                    حصه مسحت دموعها بقوه :يبغى ولده خليه ياخذه ماني رجعتله (طلعت لغرفتها وقفلت على نفسها الباب )

                    فارس دخل على امه شايل بتال :سلام
                    ام فارس :وعليكم السلام (لفت جهته شافت بتال )
                    اعطاها اياه باسته وضمته:وين حصه ؟
                    فارس ببرود:ماجات .. انا اخذت ولدي وهي بكيفها
                    ام فارس طالعه فيه مستغربه :يعني مانت مرجعه لها

                    فارس قام : تبغاه تجيه هذا اللي عندي ( طلع لغرفته قلع ثوبه وشماغه ورماها على الارض وتمذ فوق السرير (بشوف وش النهايه معك ياحصه )

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      #80
                      رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي

                      حلو البارت
                      لا تتأخرين بالبارت الجاي ننتظرك
                      الله يوفقك يا عسل ويعطيك العافية

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...