رد: رواية قلب سرقته ارجوك رده لراعيه *** اوهات قلبك والعطابالتساوي
محمد كان منسدح على السرير(اكيد ريم اخوها كان معي وهي الي تبغى تخرب علي مافي غيرها ) اخذ الرقم من جوال امه واتصل عليها ماخلصت الدقه الا وهي راده
ريم بنعومه :هلا
محمد :الكلام الي بقوله حطيه في راسك واحفظيه زين لوانتي اخر وحده في الدنيا مافكرت فيك واقسم بالله لوعدتي الحركه السخيفه مره ثانيه بتشوفين شي يشيب راسك
ريم خافت وقفلت الخط
محمد عرف انها هي لانها مادافعت عن نفسها (رمى الجوال ونام )
محمد كان شديد والكل يخاف منه وكلمته مسموعه ولا يخاف من احد
ريم مقهوره (ليه يامحمد وش فيها احسن مني لكن ما بخليكم تتهنون ..انا احبك احبك )نامت وهي تبكي
يزن وقف السياره :انزلوا
شوق اخذت نفس قوي :ما اجمل الطبيعه
فرح وتالا :هههههههههههههههههه
يزن :اقول امشوا اوريكم المكان الصح مسك يد فرح ويد شوق وتالا وراهم
كانت اغصان الشجر كثيره ومغطيتهم ويزن كل خطوه يرفع الاغصان علشان يمرون طلعوا على جسر تحته مويه وفيه قوارب صغيره فاضيه
تالا منبهره : واو المكان مره مره رومنسي
فرح تركت يده تتامل المكان :صراحه يجنن كيف عرفته
يزن واحد من اصحاب سلمان اسمه نايف جأبنأ عنده
شوق تطالع في المويه الي تحت الجسر :باين عليه رومنسي
تالاوقفت جنبها :من جد
يزن وفرح واقفين جنب بعض ويد يزن حول خصرها ويده الثانيه متكي بها على حافه الجسر ووجه لها
كانت تتامل البحر تحت :صراحه روعه
يزن باسها على خدها :ادري (ورجع يتامل البحر)
المكان كان هادي ومافيه احد
تالا لفت على شوق :تدرين وش ينقص هالمكان ؟
شوق :ايش؟
تالا ابتسمت :فارس احلامي
شوق :هههههههه بس صدق هو هذأ المطلوب
تالا تتخيل :اتمشى انا وياه على هذأ الجسر والثلج يتساقط ويدي بيده واقول له شأيف هالثلج احبك كثر كل ثلجه تنزل واحبك كثر كل
شوق:اقول لايكثر
تالا دفتها :اساسا انتي وين والرومنسيه وين مالت عليك وعلى وجهك (لفت على يزن )انا بتمشى شويه
يزن :لاتبعدين
تالا:طيب (نزلت من على الجسر ودخلت بين الاغصان كانت تمشي طوالي علشان ماتضيع فجأه حست باحد يمشي رفعت راسها وبصدمه :انت
نايف هذأ مكانه المفضل وكان بيروح للجسر ابتسم :لا مو انا (قرب منها تالا لفت بسرعه بترجع ليزن بخطوتين طويله منه مسكها قبل لاترجع)
تالا تفك يدها :هي اتركني ....سلامات
نايف :طيب بس بشرط
تالا بعصبيه :اقول فكني
نايف لف يده الثانيه على خصرها :قلت لك بشرط
تالا تحاول تفك نفسها منه
نايف قربها له اكثر :لاتحاولين بتعبين نفسك
تالا رفعت عينها بعينه :انت وش تبغى
نايف قرب وجهه من وجهها تالا رجعت راسها على ورئ
نايف : بوسيني اتركك
تالا تبقبق عيونها :نعم ؟؟؟
نايف وهو شأد عليها :بوسيني
تالا بعصبيه :اقول فكني (وصارت تحاول تفك نفسها بقوه )
نايف كان اطول منها واعرض منها :ههههههههههه لا تحاولين
تالا ضربته بقوه على صدره
نايف طرحها على الارض وصار فوقها تالا تدفه
مسك يدينها الثنتين بيد وحده ورفعها على فوق وبيده الثانيه مسك بها وجههأ
وحط شفايفه على شفايفها تالا كانت تحاول تفك نفسها
نايف وخر شفايفه عنها :هذي علشأن لا تضربيني مره ثانيه
نزل شفايفه على شفايفها مره ثانيه يبل ريقه من ريقها تالا نزلت دموعها
نايف رفع راسه عنها وعيونه بعينها :ماله داعي ها لدموع
تالا تحاول تفك نفسها :اتركني
نايف مسح دموعها بيده وباسها في خدينها ورجع شفايفه ترتوي من شفايفها لكن هالمره كانت اطول
من الي قبلها رفع راسه ورجع اعطاها بوسه خفيفه على شفتها وحط عينه بعينها
وابتسم لين بانت غمأزأته :اما هذي لغأيه في نفسي
(وبحركه سريعه تركها وقام )
نايف :اشو فك على خير (ومشئ)
تالا جلست مصدومه وخايفه مسحت دموعها
شوق تناديها :تالا تالا
تالا وقفت بسرعه تعدل ملا بسها وتمسح وجههأ
:نعم
شوق قربت منها :بالله عليكي وش قاعده تسوين
تالا كانت شويه مرتبكه :اتمشى
شوق تتفحصها :تالا فيكي شي ؟
تالا:لا (مشت قدامها ) :تعالي خلينا نرجع ليزن ابغى اروح البيت تعبانه
شوق هزت راسها بمعنى طيب ومشيت وراها وهي حاسه ان فيها شي
ابو عبدالله وام عبدالله ودانه جألسين يشربون قهوه في الصاله ( حصه نز لت لهم وفي يدها شنطه ) : ابوي برجع بيتي تقدر توصلني اللحين
ام عبدالله طالعه فيها مستغربه :اللحين بتروحين الوقت متاخر خليها لبكره في الصباح احسن
حصه تنهده : ما اقدر اصبر لبكره
ابوعبدالله :اجل يالله اوديكي
بعد ماركبوا السياره حصه كانت هاديه وما تتكلم
ابو عبدالله :حصه اذأ ماودك فيه اقدر اكلمه يرجع لك بتال وفارس ما يقول لي لا
حصه :لا انا ابغى ارجع له ( وعم الصمت )
وصلت للبيت ونزل ابوعبدالله الشنطه واخذتهأ منه ودقت الجرس وابوعبد الله واقف جنبهأ
ام فارس طلعت لفارس كان نايم : فارس فارس
فارس بتعب :نعم
ام فارس بخوف الساعه ثﻻثه والباب يدق قوم شو ف
فارس قام بسرعه ونزل فتح الباب شأف حصه وابوعبد الله كان بيطير من الفرحه
لكن ملا محه مابينت شي :هلا عمي (سلم عليه ولف على حصه ):منوره
حصه ماردت عليه سحبت شنطتها ودخلت
فارس خلاص براحتها :تفضل عمي حياك
ابوعبدالله :لا انا بمشي الوقت متاخر بروح انام
فارس :ماعليه تعال ارتاح عندنا
ابو عبدالله :لا وانا ابوك مشكور ماتقصر فمان الله وتصبحون على خير
فارس فمان الكريم وانت من اهل الخير
ركب ابوعبدالله سيارته ومشئ
فارس دخل وقفل الباب شأف امه :اخذتها
ام فارس :ايه الله يهدي سركم
فارس امين (طلع للغرفه حاول يفتح الباب لقاه مقفل بالمفتاح ) :حصه افتحي الباب
حصه كانت واقفه ورئ الباب :اسفه تصبح على خير
فارس بعصبيه رفس الباب
حصه :لاتزعج امك والباب ما بفتحه وحطيت لك مخده وبطانيه برئ
فارس :ماعليه بكره اتفاهم معك (مشى لقى المخده والبطانيه انسدح وغطى وجهه )
بكره يصير خير ابتسم كل شي يهون اهم شي انك جيتي
حصه انسدحت جنب بتال كان نايم وهي حاظنته وتبوسه وبعد دقايق نامت معه
محمد كان منسدح على السرير(اكيد ريم اخوها كان معي وهي الي تبغى تخرب علي مافي غيرها ) اخذ الرقم من جوال امه واتصل عليها ماخلصت الدقه الا وهي راده
ريم بنعومه :هلا
محمد :الكلام الي بقوله حطيه في راسك واحفظيه زين لوانتي اخر وحده في الدنيا مافكرت فيك واقسم بالله لوعدتي الحركه السخيفه مره ثانيه بتشوفين شي يشيب راسك
ريم خافت وقفلت الخط
محمد عرف انها هي لانها مادافعت عن نفسها (رمى الجوال ونام )
محمد كان شديد والكل يخاف منه وكلمته مسموعه ولا يخاف من احد
ريم مقهوره (ليه يامحمد وش فيها احسن مني لكن ما بخليكم تتهنون ..انا احبك احبك )نامت وهي تبكي
يزن وقف السياره :انزلوا
شوق اخذت نفس قوي :ما اجمل الطبيعه
فرح وتالا :هههههههههههههههههه
يزن :اقول امشوا اوريكم المكان الصح مسك يد فرح ويد شوق وتالا وراهم
كانت اغصان الشجر كثيره ومغطيتهم ويزن كل خطوه يرفع الاغصان علشان يمرون طلعوا على جسر تحته مويه وفيه قوارب صغيره فاضيه
تالا منبهره : واو المكان مره مره رومنسي
فرح تركت يده تتامل المكان :صراحه يجنن كيف عرفته
يزن واحد من اصحاب سلمان اسمه نايف جأبنأ عنده
شوق تطالع في المويه الي تحت الجسر :باين عليه رومنسي
تالاوقفت جنبها :من جد
يزن وفرح واقفين جنب بعض ويد يزن حول خصرها ويده الثانيه متكي بها على حافه الجسر ووجه لها
كانت تتامل البحر تحت :صراحه روعه
يزن باسها على خدها :ادري (ورجع يتامل البحر)
المكان كان هادي ومافيه احد
تالا لفت على شوق :تدرين وش ينقص هالمكان ؟
شوق :ايش؟
تالا ابتسمت :فارس احلامي
شوق :هههههههه بس صدق هو هذأ المطلوب
تالا تتخيل :اتمشى انا وياه على هذأ الجسر والثلج يتساقط ويدي بيده واقول له شأيف هالثلج احبك كثر كل ثلجه تنزل واحبك كثر كل
شوق:اقول لايكثر
تالا دفتها :اساسا انتي وين والرومنسيه وين مالت عليك وعلى وجهك (لفت على يزن )انا بتمشى شويه
يزن :لاتبعدين
تالا:طيب (نزلت من على الجسر ودخلت بين الاغصان كانت تمشي طوالي علشان ماتضيع فجأه حست باحد يمشي رفعت راسها وبصدمه :انت
نايف هذأ مكانه المفضل وكان بيروح للجسر ابتسم :لا مو انا (قرب منها تالا لفت بسرعه بترجع ليزن بخطوتين طويله منه مسكها قبل لاترجع)
تالا تفك يدها :هي اتركني ....سلامات
نايف :طيب بس بشرط
تالا بعصبيه :اقول فكني
نايف لف يده الثانيه على خصرها :قلت لك بشرط
تالا تحاول تفك نفسها منه
نايف قربها له اكثر :لاتحاولين بتعبين نفسك
تالا رفعت عينها بعينه :انت وش تبغى
نايف قرب وجهه من وجهها تالا رجعت راسها على ورئ
نايف : بوسيني اتركك
تالا تبقبق عيونها :نعم ؟؟؟
نايف وهو شأد عليها :بوسيني
تالا بعصبيه :اقول فكني (وصارت تحاول تفك نفسها بقوه )
نايف كان اطول منها واعرض منها :ههههههههههه لا تحاولين
تالا ضربته بقوه على صدره
نايف طرحها على الارض وصار فوقها تالا تدفه
مسك يدينها الثنتين بيد وحده ورفعها على فوق وبيده الثانيه مسك بها وجههأ
وحط شفايفه على شفايفها تالا كانت تحاول تفك نفسها
نايف وخر شفايفه عنها :هذي علشأن لا تضربيني مره ثانيه
نزل شفايفه على شفايفها مره ثانيه يبل ريقه من ريقها تالا نزلت دموعها
نايف رفع راسه عنها وعيونه بعينها :ماله داعي ها لدموع
تالا تحاول تفك نفسها :اتركني
نايف مسح دموعها بيده وباسها في خدينها ورجع شفايفه ترتوي من شفايفها لكن هالمره كانت اطول
من الي قبلها رفع راسه ورجع اعطاها بوسه خفيفه على شفتها وحط عينه بعينها
وابتسم لين بانت غمأزأته :اما هذي لغأيه في نفسي
(وبحركه سريعه تركها وقام )
نايف :اشو فك على خير (ومشئ)
تالا جلست مصدومه وخايفه مسحت دموعها
شوق تناديها :تالا تالا
تالا وقفت بسرعه تعدل ملا بسها وتمسح وجههأ
:نعم
شوق قربت منها :بالله عليكي وش قاعده تسوين
تالا كانت شويه مرتبكه :اتمشى
شوق تتفحصها :تالا فيكي شي ؟
تالا:لا (مشت قدامها ) :تعالي خلينا نرجع ليزن ابغى اروح البيت تعبانه
شوق هزت راسها بمعنى طيب ومشيت وراها وهي حاسه ان فيها شي
ابو عبدالله وام عبدالله ودانه جألسين يشربون قهوه في الصاله ( حصه نز لت لهم وفي يدها شنطه ) : ابوي برجع بيتي تقدر توصلني اللحين
ام عبدالله طالعه فيها مستغربه :اللحين بتروحين الوقت متاخر خليها لبكره في الصباح احسن
حصه تنهده : ما اقدر اصبر لبكره
ابوعبدالله :اجل يالله اوديكي
بعد ماركبوا السياره حصه كانت هاديه وما تتكلم
ابو عبدالله :حصه اذأ ماودك فيه اقدر اكلمه يرجع لك بتال وفارس ما يقول لي لا
حصه :لا انا ابغى ارجع له ( وعم الصمت )
وصلت للبيت ونزل ابوعبدالله الشنطه واخذتهأ منه ودقت الجرس وابوعبد الله واقف جنبهأ
ام فارس طلعت لفارس كان نايم : فارس فارس
فارس بتعب :نعم
ام فارس بخوف الساعه ثﻻثه والباب يدق قوم شو ف
فارس قام بسرعه ونزل فتح الباب شأف حصه وابوعبد الله كان بيطير من الفرحه
لكن ملا محه مابينت شي :هلا عمي (سلم عليه ولف على حصه ):منوره
حصه ماردت عليه سحبت شنطتها ودخلت
فارس خلاص براحتها :تفضل عمي حياك
ابوعبدالله :لا انا بمشي الوقت متاخر بروح انام
فارس :ماعليه تعال ارتاح عندنا
ابو عبدالله :لا وانا ابوك مشكور ماتقصر فمان الله وتصبحون على خير
فارس فمان الكريم وانت من اهل الخير
ركب ابوعبدالله سيارته ومشئ
فارس دخل وقفل الباب شأف امه :اخذتها
ام فارس :ايه الله يهدي سركم
فارس امين (طلع للغرفه حاول يفتح الباب لقاه مقفل بالمفتاح ) :حصه افتحي الباب
حصه كانت واقفه ورئ الباب :اسفه تصبح على خير
فارس بعصبيه رفس الباب
حصه :لاتزعج امك والباب ما بفتحه وحطيت لك مخده وبطانيه برئ
فارس :ماعليه بكره اتفاهم معك (مشى لقى المخده والبطانيه انسدح وغطى وجهه )
بكره يصير خير ابتسم كل شي يهون اهم شي انك جيتي
حصه انسدحت جنب بتال كان نايم وهي حاظنته وتبوسه وبعد دقايق نامت معه
تعليق