رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي
البارت التاسع والثلاثون
فواز: خلاص مين الي راح يوقع العقد
صالح: فارس
ركان: راح ادق عليه ركان يدق ::::::افففف يرن بعدين عطاني مشغول والحين مقفول
ريان: دق مره ثانيه
ركان وهو يدق: مقفول
صالح: ركان وقع انت
ركان: طيب اخذ القلم ووقع
فواز وهو يصافحه: مبروك علينا
ركان: الله يبارك فيك
طلعوا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
فواز : محمد
محمد: امر
فواز: حلا وينها
محمد: طال عمرك طلعت من ساعتين
فواز طيب دخل وقعد يدق على جوالها كان يرن محد يرد فواز دق تلفون البيت
فواز: اهلا
ابتسام: اهلين
فواز: حلا جات
ابتسام: لا ماجات ليه فيها شي
فواز:: لا بس طلعت بكير ودق عليها ماترد
ابتسام: يمكن راحت تتمشى
فواز: بشوف سواقها
ابتسام: وطمني
فواز: من عيوني
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
الشباب: السلام
الكل: وعليكم السلام
نهى قربت من ركان واخذت عقاله وغترته وحطتهم جنبها وفتحت الازره الاولى من الثوب: عساك على القوه
ركان رد الالبتسامه وبهمس: اشتقت لك
نهى وجها صار يقلب الوان
ريان جلس: ايمان وانا ماستاهل انك تسوين لي زي اخوي
ايمان : تبي الصدق لا
ريان وهو فاتح عيونه على الاخير: ليه
ايمان ببتسامه: مادري
الجد: اترك بنتي بكيفها ياخي البنت ماتبي تسوي لك
ريان : وين اعيالي بس
ايمان: فوق يلعبون
ريان: انا بنام الحين جهزيهم على الساعه 8 اوديهم الملاهي
ايمان: انت تامر
ريان: قومي بنام
قامت معه ايمان وصعدو فوق
ركان: حتى حنا نودي رنا طيب
نهى: طيب
ركان: تعبان حدي
نهى بخوف واضح: بسم الله عليك وش تحس فيه
ركان ببتسامه على خوفها: شويت تعب من الشغل
نهى: عشاني قوم نام وريح
ركان: طيب
الجد: ركان
ركان: سم يبا
الجد: فارس وينه
ركان: والله جاه تلفون في الاجتماع وطلع ولاعاد شفناه
الجد: دقيتو عليه
ركان: ايه اول يرن بعدين مشغول بعدين مقفل
سعد: يمكن عنده شغل
ام فارس: انا دقيت عليه مقفل
سطان: صبرو يمكن ماعنده شحن وفضى
ركان: كل شي ممكن
الجد: خلاص روح ريح وانا بوك
ركان من كثر التعب معارض: طيب نهى ياله
وطلعو
نايف: بيان كيفك
بيان بتعب: الحمدالله
نايف: اكلتي شي
بيان: مو مشتهيه
نايف بخوف عليها: ليه حرام تسوي في نفسك قومي اكلي
بيان: والله مو مشتهيه
نايف: مو على كيفك ومسك يدها وقومها وراحو المطبخ
ام فارس: سلطان طلبتك قوم دوره
سلطان وهو خايف عليه : لا انشالله عنده اشويت شغل ويرجع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
فواز: كيف يعني للحين مرجعت
مو انت موديها
يعني انت للحين في الحديقه
اها طيب انا جاي
وسكر: الله يستر واخذ اغارضه وطيران للحديقه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
سطام: سلوى ابليز شيليهم بنام
سلوى بجديه" سطام مايصير كذا كله نايم او الشغل وانا واعيالك مالنا من الاهتمام شي
سطام: اووووووووو ترى الواحد تعبان ماله خلق لك ولا لعيالك قومي ذلفي وسكري الباب
سلوى وهو شوي وتبكي: طيب قامت واخذت اعيالها وراحت الصاله الي في جناحها وقعدت تبكي
وش فيك يساطام متغير علي وعلى اعيالك ان تالي عمرك ماطولت صوتك علي اليوم تزفني وتهيني اه واعيالك شنهو ذنبهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
فواز: وينها
الايق: والله هي نزلت وقالت لي انتظرني
فواز: طيب تعال معي ندورها
دخل فواز مع كم حارس والسايق يدورونها
سالم: طال عمرك مممكن تجي
فواز: نعم
سالم: لقينا شنطتها وجوالها مرمي
فواز الي مسك الشنطه والجوال ويحس انا الدم نشف في جسمه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
الجد: مايصير كذا انا لازم اكلمه يغير تعامله مع البنت هي شنهو ذنبها
الجده: هذا فارس الي يشبهك في كل شي وانت تعرفه
الجد: وهذا الي معورني اني اعرفه لو اكلمه من اليوم لبكره مافي امل
الجده: الله يعين
الجد بعد تفكير: خلاص لقيت الي راح يقرب منال من فارس
الجده: وشو
الجد : سمعي ................................................
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
فواز وهو راجع فتح الباب الا في وجهه ابتسام والجد
الجد: ها بشر لقيتوها
فارس وهو يمد اغراض حلا :هذا الي لقيته بس
ابتسام: وش قصدك
فواز: قصدي اكيد انها مخطوفه
الجد بس سمع ذا الكلمه طاح في الارض: مستحيل
فواز را يركض له وقومه: انشالله راح تلقاها انا كلمت الشرطه والاحراس راح يتصرفون
الجد وهو يبكي: ذي بنتي بنتي وبصرخه: وينها
على الراخه نزل ايهاب ووهاب ويساره
الجد بس شاف ايها ووهاب راح يركض وضمهم وقعد يبكي
فواز مستحمل المنظر وطلع للشرطه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
نهى : ركان وش فيك
ركان:خايف على فارس
نهى: من ايش
ركان : هو مو متقبل انا منال تكون زوجته واحس انه لحين متأكد انا حلا ماماتت
نهى : يعني شلون
ركان:اه ينهى والله مادري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
منال: هههههههههههههههههههههه
مها: والله احس ودي تمنيت اشوف اول ماشاف الصور وش سواء لها
منال: اكيد ضربها
مها:ههههههههههههههههه
منال: نسيتي انا افرس مايرضى بذا الاشياء وشلون وهي مع اولاد
مها: والله اجنان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
الجد: وهذا كل شي
الجده: والله الفكره خطيره بس اذا مارضى
الجد: هذا خليه علي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
صحت هي تحس بصداع مو طبيعي شافت نفسها منسدحه على سرير التفت شافت واحد او شخص واقف يناظر فيها ويبتسم ابتسامه خبيثه
حلا: انت وش تبي
: ابيك انتي
حلا: وخر عني لاتقرب انا مابيك ووخر
: وهو يقرب منها: هههههههههههههههههههه مو على كيفك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت
البارت التاسع والثلاثون
فواز: خلاص مين الي راح يوقع العقد
صالح: فارس
ركان: راح ادق عليه ركان يدق ::::::افففف يرن بعدين عطاني مشغول والحين مقفول
ريان: دق مره ثانيه
ركان وهو يدق: مقفول
صالح: ركان وقع انت
ركان: طيب اخذ القلم ووقع
فواز وهو يصافحه: مبروك علينا
ركان: الله يبارك فيك
طلعوا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::
فواز : محمد
محمد: امر
فواز: حلا وينها
محمد: طال عمرك طلعت من ساعتين
فواز طيب دخل وقعد يدق على جوالها كان يرن محد يرد فواز دق تلفون البيت
فواز: اهلا
ابتسام: اهلين
فواز: حلا جات
ابتسام: لا ماجات ليه فيها شي
فواز:: لا بس طلعت بكير ودق عليها ماترد
ابتسام: يمكن راحت تتمشى
فواز: بشوف سواقها
ابتسام: وطمني
فواز: من عيوني
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
الشباب: السلام
الكل: وعليكم السلام
نهى قربت من ركان واخذت عقاله وغترته وحطتهم جنبها وفتحت الازره الاولى من الثوب: عساك على القوه
ركان رد الالبتسامه وبهمس: اشتقت لك
نهى وجها صار يقلب الوان
ريان جلس: ايمان وانا ماستاهل انك تسوين لي زي اخوي
ايمان : تبي الصدق لا
ريان وهو فاتح عيونه على الاخير: ليه
ايمان ببتسامه: مادري
الجد: اترك بنتي بكيفها ياخي البنت ماتبي تسوي لك
ريان : وين اعيالي بس
ايمان: فوق يلعبون
ريان: انا بنام الحين جهزيهم على الساعه 8 اوديهم الملاهي
ايمان: انت تامر
ريان: قومي بنام
قامت معه ايمان وصعدو فوق
ركان: حتى حنا نودي رنا طيب
نهى: طيب
ركان: تعبان حدي
نهى بخوف واضح: بسم الله عليك وش تحس فيه
ركان ببتسامه على خوفها: شويت تعب من الشغل
نهى: عشاني قوم نام وريح
ركان: طيب
الجد: ركان
ركان: سم يبا
الجد: فارس وينه
ركان: والله جاه تلفون في الاجتماع وطلع ولاعاد شفناه
الجد: دقيتو عليه
ركان: ايه اول يرن بعدين مشغول بعدين مقفل
سعد: يمكن عنده شغل
ام فارس: انا دقيت عليه مقفل
سطان: صبرو يمكن ماعنده شحن وفضى
ركان: كل شي ممكن
الجد: خلاص روح ريح وانا بوك
ركان من كثر التعب معارض: طيب نهى ياله
وطلعو
نايف: بيان كيفك
بيان بتعب: الحمدالله
نايف: اكلتي شي
بيان: مو مشتهيه
نايف بخوف عليها: ليه حرام تسوي في نفسك قومي اكلي
بيان: والله مو مشتهيه
نايف: مو على كيفك ومسك يدها وقومها وراحو المطبخ
ام فارس: سلطان طلبتك قوم دوره
سلطان وهو خايف عليه : لا انشالله عنده اشويت شغل ويرجع
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
فواز: كيف يعني للحين مرجعت
مو انت موديها
يعني انت للحين في الحديقه
اها طيب انا جاي
وسكر: الله يستر واخذ اغارضه وطيران للحديقه
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
سطام: سلوى ابليز شيليهم بنام
سلوى بجديه" سطام مايصير كذا كله نايم او الشغل وانا واعيالك مالنا من الاهتمام شي
سطام: اووووووووو ترى الواحد تعبان ماله خلق لك ولا لعيالك قومي ذلفي وسكري الباب
سلوى وهو شوي وتبكي: طيب قامت واخذت اعيالها وراحت الصاله الي في جناحها وقعدت تبكي
وش فيك يساطام متغير علي وعلى اعيالك ان تالي عمرك ماطولت صوتك علي اليوم تزفني وتهيني اه واعيالك شنهو ذنبهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
فواز: وينها
الايق: والله هي نزلت وقالت لي انتظرني
فواز: طيب تعال معي ندورها
دخل فواز مع كم حارس والسايق يدورونها
سالم: طال عمرك مممكن تجي
فواز: نعم
سالم: لقينا شنطتها وجوالها مرمي
فواز الي مسك الشنطه والجوال ويحس انا الدم نشف في جسمه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
الجد: مايصير كذا انا لازم اكلمه يغير تعامله مع البنت هي شنهو ذنبها
الجده: هذا فارس الي يشبهك في كل شي وانت تعرفه
الجد: وهذا الي معورني اني اعرفه لو اكلمه من اليوم لبكره مافي امل
الجده: الله يعين
الجد بعد تفكير: خلاص لقيت الي راح يقرب منال من فارس
الجده: وشو
الجد : سمعي ................................................
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::
فواز وهو راجع فتح الباب الا في وجهه ابتسام والجد
الجد: ها بشر لقيتوها
فارس وهو يمد اغراض حلا :هذا الي لقيته بس
ابتسام: وش قصدك
فواز: قصدي اكيد انها مخطوفه
الجد بس سمع ذا الكلمه طاح في الارض: مستحيل
فواز را يركض له وقومه: انشالله راح تلقاها انا كلمت الشرطه والاحراس راح يتصرفون
الجد وهو يبكي: ذي بنتي بنتي وبصرخه: وينها
على الراخه نزل ايهاب ووهاب ويساره
الجد بس شاف ايها ووهاب راح يركض وضمهم وقعد يبكي
فواز مستحمل المنظر وطلع للشرطه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::
نهى : ركان وش فيك
ركان:خايف على فارس
نهى: من ايش
ركان : هو مو متقبل انا منال تكون زوجته واحس انه لحين متأكد انا حلا ماماتت
نهى : يعني شلون
ركان:اه ينهى والله مادري
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::
منال: هههههههههههههههههههههه
مها: والله احس ودي تمنيت اشوف اول ماشاف الصور وش سواء لها
منال: اكيد ضربها
مها:ههههههههههههههههه
منال: نسيتي انا افرس مايرضى بذا الاشياء وشلون وهي مع اولاد
مها: والله اجنان
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
الجد: وهذا كل شي
الجده: والله الفكره خطيره بس اذا مارضى
الجد: هذا خليه علي
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::
صحت هي تحس بصداع مو طبيعي شافت نفسها منسدحه على سرير التفت شافت واحد او شخص واقف يناظر فيها ويبتسم ابتسامه خبيثه
حلا: انت وش تبي
: ابيك انتي
حلا: وخر عني لاتقرب انا مابيك ووخر
: وهو يقرب منها: هههههههههههههههههههه مو على كيفك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::
انتهى البارت
تعليق