رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #41
    رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

    البارت التاسع والثلاثون
    فواز: خلاص مين الي راح يوقع العقد
    صالح: فارس
    ركان: راح ادق عليه ركان يدق ::::::افففف يرن بعدين عطاني مشغول والحين مقفول
    ريان: دق مره ثانيه
    ركان وهو يدق: مقفول
    صالح: ركان وقع انت
    ركان: طيب اخذ القلم ووقع
    فواز وهو يصافحه: مبروك علينا
    ركان: الله يبارك فيك
    طلعوا
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::::
    فواز : محمد
    محمد: امر
    فواز: حلا وينها
    محمد: طال عمرك طلعت من ساعتين
    فواز طيب دخل وقعد يدق على جوالها كان يرن محد يرد فواز دق تلفون البيت
    فواز: اهلا
    ابتسام: اهلين
    فواز: حلا جات
    ابتسام: لا ماجات ليه فيها شي
    فواز:: لا بس طلعت بكير ودق عليها ماترد
    ابتسام: يمكن راحت تتمشى
    فواز: بشوف سواقها
    ابتسام: وطمني
    فواز: من عيوني
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::::::::
    الشباب: السلام
    الكل: وعليكم السلام
    نهى قربت من ركان واخذت عقاله وغترته وحطتهم جنبها وفتحت الازره الاولى من الثوب: عساك على القوه
    ركان رد الالبتسامه وبهمس: اشتقت لك
    نهى وجها صار يقلب الوان
    ريان جلس: ايمان وانا ماستاهل انك تسوين لي زي اخوي
    ايمان : تبي الصدق لا
    ريان وهو فاتح عيونه على الاخير: ليه
    ايمان ببتسامه: مادري
    الجد: اترك بنتي بكيفها ياخي البنت ماتبي تسوي لك
    ريان : وين اعيالي بس
    ايمان: فوق يلعبون
    ريان: انا بنام الحين جهزيهم على الساعه 8 اوديهم الملاهي
    ايمان: انت تامر
    ريان: قومي بنام
    قامت معه ايمان وصعدو فوق
    ركان: حتى حنا نودي رنا طيب
    نهى: طيب
    ركان: تعبان حدي
    نهى بخوف واضح: بسم الله عليك وش تحس فيه
    ركان ببتسامه على خوفها: شويت تعب من الشغل
    نهى: عشاني قوم نام وريح
    ركان: طيب
    الجد: ركان
    ركان: سم يبا
    الجد: فارس وينه
    ركان: والله جاه تلفون في الاجتماع وطلع ولاعاد شفناه
    الجد: دقيتو عليه
    ركان: ايه اول يرن بعدين مشغول بعدين مقفل
    سعد: يمكن عنده شغل
    ام فارس: انا دقيت عليه مقفل
    سطان: صبرو يمكن ماعنده شحن وفضى
    ركان: كل شي ممكن
    الجد: خلاص روح ريح وانا بوك
    ركان من كثر التعب معارض: طيب نهى ياله
    وطلعو
    نايف: بيان كيفك
    بيان بتعب: الحمدالله
    نايف: اكلتي شي
    بيان: مو مشتهيه
    نايف بخوف عليها: ليه حرام تسوي في نفسك قومي اكلي
    بيان: والله مو مشتهيه
    نايف: مو على كيفك ومسك يدها وقومها وراحو المطبخ
    ام فارس: سلطان طلبتك قوم دوره
    سلطان وهو خايف عليه : لا انشالله عنده اشويت شغل ويرجع
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::
    فواز: كيف يعني للحين مرجعت
    مو انت موديها
    يعني انت للحين في الحديقه
    اها طيب انا جاي
    وسكر: الله يستر واخذ اغارضه وطيران للحديقه
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::
    سطام: سلوى ابليز شيليهم بنام
    سلوى بجديه" سطام مايصير كذا كله نايم او الشغل وانا واعيالك مالنا من الاهتمام شي
    سطام: اووووووووو ترى الواحد تعبان ماله خلق لك ولا لعيالك قومي ذلفي وسكري الباب
    سلوى وهو شوي وتبكي: طيب قامت واخذت اعيالها وراحت الصاله الي في جناحها وقعدت تبكي
    وش فيك يساطام متغير علي وعلى اعيالك ان تالي عمرك ماطولت صوتك علي اليوم تزفني وتهيني اه واعيالك شنهو ذنبهم
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    :::::::::::::::::::::::::::::::
    فواز: وينها
    الايق: والله هي نزلت وقالت لي انتظرني
    فواز: طيب تعال معي ندورها
    دخل فواز مع كم حارس والسايق يدورونها
    سالم: طال عمرك مممكن تجي
    فواز: نعم
    سالم: لقينا شنطتها وجوالها مرمي
    فواز الي مسك الشنطه والجوال ويحس انا الدم نشف في جسمه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
    :::::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::::::
    الجد: مايصير كذا انا لازم اكلمه يغير تعامله مع البنت هي شنهو ذنبها
    الجده: هذا فارس الي يشبهك في كل شي وانت تعرفه
    الجد: وهذا الي معورني اني اعرفه لو اكلمه من اليوم لبكره مافي امل
    الجده: الله يعين
    الجد بعد تفكير: خلاص لقيت الي راح يقرب منال من فارس
    الجده: وشو
    الجد : سمعي ................................................
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
    :::::::::::::::::::::::::::::::::
    :::::::::::::::
    فواز وهو راجع فتح الباب الا في وجهه ابتسام والجد
    الجد: ها بشر لقيتوها
    فارس وهو يمد اغراض حلا :هذا الي لقيته بس
    ابتسام: وش قصدك
    فواز: قصدي اكيد انها مخطوفه
    الجد بس سمع ذا الكلمه طاح في الارض: مستحيل
    فواز را يركض له وقومه: انشالله راح تلقاها انا كلمت الشرطه والاحراس راح يتصرفون
    الجد وهو يبكي: ذي بنتي بنتي وبصرخه: وينها
    على الراخه نزل ايهاب ووهاب ويساره
    الجد بس شاف ايها ووهاب راح يركض وضمهم وقعد يبكي
    فواز مستحمل المنظر وطلع للشرطه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    :::::::::::::::::::::::::::::
    نهى : ركان وش فيك
    ركان:خايف على فارس
    نهى: من ايش
    ركان : هو مو متقبل انا منال تكون زوجته واحس انه لحين متأكد انا حلا ماماتت
    نهى : يعني شلون
    ركان:اه ينهى والله مادري
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
    ::::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::
    منال: هههههههههههههههههههههه
    مها: والله احس ودي تمنيت اشوف اول ماشاف الصور وش سواء لها
    منال: اكيد ضربها
    مها:ههههههههههههههههه
    منال: نسيتي انا افرس مايرضى بذا الاشياء وشلون وهي مع اولاد
    مها: والله اجنان
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::::::
    الجد: وهذا كل شي
    الجده: والله الفكره خطيره بس اذا مارضى
    الجد: هذا خليه علي
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    :::::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::::::
    صحت هي تحس بصداع مو طبيعي شافت نفسها منسدحه على سرير التفت شافت واحد او شخص واقف يناظر فيها ويبتسم ابتسامه خبيثه
    حلا: انت وش تبي
    : ابيك انتي
    حلا: وخر عني لاتقرب انا مابيك ووخر
    : وهو يقرب منها: هههههههههههههههههههه مو على كيفك

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::::::::
    انتهى البارت

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #42
      رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

      البارت الأربعون

      صحت هي تحس بصداع مو طبيعي شافت نفسها منسدحه على سرير التفت شافت واحد او شخص واقف يناظر فيها ويبتسم ابتسامه خبيثه
      حلا: انت وش تبي
      : ابيك انتي
      حلا: وخر عني لاتقرب انا مابيك ووخر
      : وهو يقرب منها: هههههههههههههههههههه مو على كيفك
      حلا: طلبتك بعد ما كفاك الي سويته
      : هههههههههههههههههههههه وانتي ماكفاك وهو ياشر على قلبه الي سويته فيني اربع اسنين اربع وانا افكرك ميته مو حرام عليك ارع اسنين وانا اتعذب بعدك مو حرام عليك وقرب منها
      حلا: فارس بعد
      فارس: وليه ابعد
      حلا: اولا لاني ماحل لك
      فارس بضحكه خلت الدم ينشف في حلا:من قال اني طلقتك
      حلا بصدمه: انت
      فارس: انا قلت طالق مره وحده صح ولاني رحت المحكمه وطلقتك انا قلت لهم بروح بس مارحت
      حلا اه ياقلبي اشتقت لك ودي ارمي نفسي بحضنك وابكي افراق 4 سنين بس مستحيل : الحين بعد بمشي
      فارس :هههههههههههههههههههههههه على وين
      حلا: بروح البيت حتى لو يصير الي يصير انا بنسبه لك ميته
      وقفت حلا بتمشي بس يد فارس اقرب لها مسكها وسحبها جهته ومن قويه السحبه اصقعت في صدره حلا نزلت راسها

      اخذ فارس يده ومسك ذقنها بخفه وقعد يتامل ملامح وجها الي اشتاق لها اخدوها الي صارت حمر من الخجل والعصبيه وعيونها وخشمها وكل شي ماقدر يمنع نفسه من طبع بوسه خفيف على شفتها
      فارس:طلعه من هنا مستحيل
      حلا للحين تحت تخدير البوسه:........................................... ..فارس: انا جبتك الشرقيه وراح اقعد معك ولا تحاولين تهربين وانتي تعرفين مكانا بعيد عن الكل يعني مافي امل
      حلا ههههه اه يفارس طول عمرك تجبرني بشي الي مابيه: مستحيل
      فارس وهو يرص على اسنانه : بتشوفين تركها وطلع
      حلا: اه يفارس بعد كل شي احبك وتذكرت بوسته ومسكت شفايفها وابتسمت بالم وبعدين تذكرت ايهاب وهاب وخافت انه اذا درى ياخذهم عنها
      وحطت راسها على سرير ونامت من التعب
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
      ::::::::::::::::::::::::::::::::::
      الجد: بشر يافواز في خبر
      فواز وهو منزل راسه: صلى على النبي يابيا وانشالله راح نلقاها
      الجد: بنتي ذي بنتي وين راح تروح قولو لي قولو
      ابتسام وهي تصيح: صل على النبي يبا صل شوف الجهال خايفين
      الجد: التفت على ايهاب ووهاب وساره
      ايهاب: جدي منهي الي راحت
      وهاب: وامي وينها
      فواز: ماما سافرت امريكا
      وهاب: ليه راحت وحنا
      فواز: حبيبي هي سافرت لانا جاها شغل بسرعه لازم تسافر
      ايهاب: وراح تتاخر
      فواز اه بس والله مادري اذ بترجع بعد: لا بس كم اسبوع
      وهاب: جدو خلاص لاتبكي مراح تتاخر
      الجد وهو يمسح دموعه : طيب تعالو عند جدكم
      راح ايهاب ووهاب وساره ونطو بحضن جدهم
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
      :::::::::::::::::::::::::::::::
      :::::::::::::::::::::::::::::
      الجد: ها في خبر عنه
      نايف: لا
      ركان: ولا شي
      ام فارس وهي تصيح: ولدي وين راح وينه
      منال: خلاص ياخالتي هدي
      ام فارس: ذا ولدي اشلون اهدي كيف
      ام نايف: تعوذي من ابليس انشالله مو صاير عليه شي
      ام فارس تصيح:اهئ اهئ اهئ اهئ
      سلطان: انا بموووت وعرف وين راح
      توهم بيتكلمون الايدق جوال ركان الكل سكت
      ركان : ذا فارس ورد على طول
      ركان: احلف بس
      فارس: ليه وش فيك
      ركان: حنا عافسين الدنيا امك تصيح وابوك خايف عليك وجدي والكل
      فارس: ههههههههه طيب
      ركان: انت وينك
      فارس: جات لي سفره مستعجله ولازم اسافر
      ركان: سفره وين
      فارس: بريطانيا وراح اجلس كم اسبوع وراح ارجع
      ركان: بخصوص ايش السفره وليه حنا ماعندنا علم
      فارس: هذا انا قلت غيره ماعندي
      ركان: طيب هاك كلم ابوك وامك
      فارس: بروح عشان الطياره بس عطني امي
      ركان وهو يمد التلفون لام فارس: تفضلي بسرعه لانه بيسافر
      ام فارس: وينك وقعدت تبكي
      فارس:هههه يما وش فيك ترى انا صرت رجال للحين تخافين علي
      ام فارس: ولبكره اشلون مخاف عليك وانت ولدي لو يصير عمرك 100
      فارس: الله يسلمك ذا الوقت انا تحت التراب
      ام فارس: بسم الله عليك وين بتروح
      فارس: بسافر عشان الشغل
      ام فارس: طيب هاك كلم مرتك
      فارس كشر يوم سمع طاريه: يما انا مو فاضي باي وسكر
      ام فارس: سكر
      سلطان: خلاص تطمنتي
      ام فارس: اجل اش رايك
      سلطان: اه بس انا عطيني ربع اهتمام اعيالك
      ام فارس: وش تبي اكثر من الي اسويه لك
      سلطان: ايه انا ابغاك كلي لي محد يدخل فيك
      خالد:اوووووووووووووووووووووووووووه اموت على الي يغارون من اعياله
      سطان: مو بس غيره الا اكثر بكثير
      ام فارس دوروها ماتلقونها وجها صارح احمر وقامت
      نايف:هههههههههه استحت
      سلطان: كل منكم بروح لزوجتي باي
      سيف: اموووت انا بالحب
      حمد:هههههههههههههه
      سعد: ياخي شايب ويغازل شخله خق المطاقيق الي قدامنا
      سطام: عمي تقصد بالمطافيق مين حدد
      ناصر: اكييييييييييد مين
      سعد: كلكم من ابزركم لين اكبركم
      مازن: الله واكبر انا صرت مطفوق
      سيف: ماتشوف راسك انت اكبرهم
      الكل:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
      :::::::::::::::::::::::::::::::
      ::::::::::::::::::::::::
      فارس رجع الغرفه شافها نايمه بهدو قرب منها وقعد يمسح على شعرها: اشتقت لك تدرين انا حياتي كانت ظلمه من غيرك واخير جيتي انا كنت متاكد انك مراح تروحين وتتركيني صح لانك كل روحي وعمري وحياتي انتي ماتدرين اني كنت قبل ماشوفك انسان من غير روح احبك ياروحي وقلبي انتي و<<<وكان يكلمه وهي نايمه بس الي مايعرفه انها كانت صاحيه وتسمعه وتبكي بصمت ونام جنبها من التعب وهي نامت بس بعد مارتمت بحضنه وهو نايم
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
      ":::::::::::::::::::
      صحت قبله ودخلت الحمام وتروشت وطلعت شافته صاحي وهو قاعد يناظر خاتم في يده خلاص تمنت المووت ولاتشوف ذا اليوم
      انتبه لها ورفع راسه وبلوم: ليه انتي السبب
      حلا ادري اني السبب بس الي سوته شنهو: من اخذت
      فارس بضحكه سخرريه: منال
      حلا حست انا احط طعنها في قلبها: اكيد استنست
      فار س خلاص مو قادر يستحمل: وين استانس ها قولي وين ها وقلبي وروحي راح وتركني هم غصبوني اخذه والله غصبوني واخذ الخاتم وقطه باقوى ماعند انا ابيك انتي وبس فهمي ابوي قال لي بتبرى منك اذا مخذتها قولي لي وش تبيني اسوي
      حلا الي عارفه عمها وجدها: بس انا مابيك
      فارس :وش قصدك ماتبيني
      حلا: انا احب غيرك وابغاه انا مابغاك
      اذ الكلمه انزلت عليه مثل الصدمه :تحبين وبصرخه اعلى خوفت حلا: غيري مين
      حلا بخوف بس قوت نفسها عشان خوفها على اعيالها: أي
      فارس نزل على ارجوله وقعد مثل الواحد المجنون: انا صار لي استناك اربع اسنين وقعد يبكي مثل البزر وتجين تقولين لي تحبين غيري وقعد ياشر على نفسه وانا اشلون وحبي لك
      حلا خلاص مو قادره حبيبها وروحها قاعد يبكي ويلومها ماهي قادره : ما ب يك
      فارس قام وقف ويحس انه عليه اهموم تهز جبل وقف وقرب منها وباس راسها: هذا الجوال اذا تبين تكلمين احد يجي ياخذك دقي واذا علي عرفي انا من غيرك ميت وطلع يركض
      حلا وهي ماسكه الجوال صارت يده ترجف وهي تذكر كلمته انا من غيرك ميت وخافت وصار دقات قلبها تتسارع وطلعت تركض وراه وهي تنادي باسمه :ف ارس
      التفت يميمن شمال شافت شخص واقف على صخره قريب انه بيطيح خافت وراحت تركض له وماسمعت الا صوت الماي صرخت باعلى صوتها: ل ا مستحيل وراحت تركض له وقعدت تصيح لانا الماي صار عميق قعدت تصارخ والمكان الي كانو فيه كان فاضي نسبيا قعدت تصارخ المحت رجال جاي يمشي راحت له تركض: طلبتك زوجي طاح في الماي انقذه
      الرجال: وهو يركض أي جهه
      حلا وهي تاشر له على الجهه ارجال راح يركض وطب في الماي وقعد حوالي ربع ساعه بعدين طلع وفي يده فارس كان أي كان جثه هامده راحت له تركض الرجال وهو يضغط على بطنه من غير املل انه شرب ماي واجد بدا يسوي له تنفس اصطناعي لين ماطلع الماي وبدا يرجع فتح اعيونه وشاف اجمل ماخلق الله في الكون وهي تصيح
      حلا : فارس
      فارس: حل واغمى عليه
      حلا: قامت تصارخ: فارس قوم لاتخليني قوم
      الرجال: خلينا نوديه المستشفى بسرعه شالوه ودوه المستشفى
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
      :::::::::::::::::::::::::::::
      سطام دخل جناجه وشافه هادي مو بالعاده دخل غرفته مالقا اعياله ينطون بالغرفه ولا سلوى الي تصارخ عليهم راح غرفت الاعيال مالقاهم دق على جوال سلوى
      قعد يرن يرن الين ماجاها صوته: الو
      سطام: سلوى وينكم
      سلوى بضحكه سخريه: ليه فقدتنا
      سطام : سلوى تعالي الغرفهه نتفاهم
      سلوى: مراح اجي
      سطام: سلوى تعالي لاتخليني اجي بالغصب
      سلوى: وانا قلت مراح اجي انا مو على كيفك وقت تطردنا وقت تبينا
      سطا م الي عصب: طيب انتي وين
      سلوى: في جناح ابوي
      سطام سكر الجوال من غير مايسمع لها
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
      :::::::::::::::::::::::::::::::::
      :::::::::::::::::::::::
      سلوى: اه يسطام ليه تسويني فيني كذا حررام عليك ماحست الا الي يضرب الباب ومبين انه معصب راحت افتحت الباب وشافته قدامها
      سطام: امشي قدامي
      سلوى:مارح امشي
      سطا مالي عصب ونسى هو ين: مسكها من ايدها وسحبها لغرفتهم من غير مايسمع لترجيات سلوى
      وصل للغرفه ودزها على السرير: والحين فهميني
      سلوى وهي تصيح: وش تبي افهمك افهمك انك واحد يبقى لك تروح المستشفى وتتعالج محست الا بالكف الي طيحها ارفعت راسها وهي ماسكا مكان الكف: صدقني والحين خسرتني للابد وطلعت
      سطام قعد يناظر يده انا وش سويت اشلون يدي تنمد عليها وطاح على السرير بالعرض
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
      """"""""""""""""""""""""""""""""""
      """"""""""""""""""""""""
      وصلو للمستشفى وبسرعه حطوه بالسرير وسحبوه للعنايه
      حلا: يالله ياربي تخليه لي من غيره والله ماقدر يالله
      الرجال: تعوذي من ابليس انشالله مراح يصير عليه شي
      انا عند فارس دكتور يدخل ودكتور يطلع
      حلا : مسكت الدكتور : قولي وش فيه قولي
      الدكتور: هو شرب ماي واجد وحنا الحين قاعد نسحب الماي بس حالته خطره مررره ادعو له
      حلا خلاص مو قادره ودخلت عليه الغرفه وانصدمت من الي شافته............................................. ..................
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
      ::::::::::::::::::::::::::::
      :::::::::::::::::::
      سلوى اففف انا اشلون نسيت جوالي بروح اخذه اكيد الحين نام
      ادخلت الغرفه وشافته منبطح بالعرض قربت بتاخذ جواله وانصدمت من الي شافته............................................. .......
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
      ::::::::::::::::::::::::::::::::
      :::::::::::::::::::::
      انتهى البارت

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        #43
        رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

        وهذا البارت البارت الواحد ولاربعون

        حلا خلاص مو قادره ودخلت عليه الغرفه وانصدمت من الي شافته............................................. ..................
        ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        ::::::::::::::::::::::::::
        :"::::::::::::::::::::
        سلوى اففف انا اشلون نسيت جوالي بروح اخذه اكيد الحين نام
        ادخلت الغرفه وشافته منبطح بالعرض قربت بتاخذ جواله وانصدمت من الي شافته............................................. .......
        ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::
        حلا شافت جسم فارس يرقى وينزل والجهاز يعطي انه مافيا مل وصرخت: مستحيل تتركني وراحت حنبه ودموعه تزل بغزاره فارس قوم شوف انا حلا انت ماشفت اعيالك قوم طلبتك لاتخليني
        الكتور: بعدوها وعمل له صدمه كهربائيه بس من غير امل ومره ثانيه بعد من غير امل
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
        ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::::::::::::
        سلوى قربت منه : سطام سطام
        سطام فتح عيونه بتعب
        سلوى: وش فيك ليه شكلك كذا
        سطام حاول يوقف بس ماقدر وقف وطاح سلوى راحت له بسرعه ومسكته وجطته على السرير وجابت فوطه ومسحت الدم الي طلع من خشمه كان مو راضي يوقف ومسكت جبهته وكانت حرارته عاليه مره خافت وراحت تجيب له كمدارت وبدات تحط له والدم بدا يوقف اشوي اشوي وسطام كان نايم من التعب
        ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        ::::::::::::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::
        الدكتور: كتبو ساعه وفاته
        حلا سمعت كذا وبدت تصارخ: لا كذابين لا وراحت ومسكت يد الدكتور : طلبتك سو له مره ثاننيه طلبتك
        الدكتور: يابنتي قومي هذا يومه
        حلا: طلبتك بس مره مره
        الدكتور كسرت خاطره : طيب شغلوالجهاز
        وعمل له صدمه بس الي صار انا اشتغل وطوط طوط طوط طوط
        الدكتور: سبحان الله سبحان الله
        حلا اسجدت سجده شكر
        الدكتور: ولله انها معجزه
        حلا قربت منه وبدت تمسح على شعره وعيونه تدمع وتطيح ادموعها على وجهه: احبك وباست راسه
        الكتور: نقوله العنايه الصغرى لين يصحى واذا صحى ودوه غرفه طيب
        وطلع وطلعت حلا
        ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        ::::::::::::::::::::::::::::::
        ::::::::::::::::::::
        سطام فتح عيونه وشاف سلوى كانت نايمه على الكرسي جنبه وقف وشالها وحطها على السرير وباس جبهتا وانسدح جنبها وخذها في حظنه
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
        :::::::::::::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::::
        ركان: نهى ابليز تركوني
        رنا: قوم قوم قوم
        ركان: افففففففففففففففففففففففففففففففففف
        نهى: حبيبي قوم
        ركان: مو قايم
        نهى: رنا قومي بره اشوي
        رنا: ليه
        نهى وهي تغمز لها : اشوي
        رنا: طيب اطلعت رنا
        وقربت نهى من ركان وصارت تهمس له: حبيبي ابليز قوووم
        ركان الي خق : مابي
        نهى قربت منه اكثر: احبك واموت فيك واعشقك
        ركان خلاص راح فيها خق على الاخير والي زاده انه كان معطيها ظهره قربت منه وظمت ظهر وباست ظهره لف ركان على طول جهتها وصار وجه على طول مقابل وجها قرب منها : اه بس
        نهى: قووووووم
        ركان: ههههههههههههههه
        نهى بدلع ماتدري انها زادت عليه: حبيبي
        ركان ببرومانسيه : عيونه وقلبه وابتسم ابتسامه تخقق
        نهى ارحت فيها
        قرب ركان منها وباس شفتها وزع بوساته في كل مكان وووووووووووووو
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
        :::::::::::::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::::
        رنا: كذابين
        الجد: وش فيك
        حمد: وش فيها حبيبت جدها
        رنا: بابا وماما كذابين
        سيف: ليه
        خالد: انا اموته لك
        رنا: ماما قالت لي طلعي واقعده وصار لي ساعتين استنه محد طلع
        نايف: لا اوففففففف راحت عليك
        رنا وهي ماده البوز: مابي كذابين
        حمد: ليه طلعوك
        رنا: بابا مو راضي يقوم قالت له ماما حبيبي قوم بس ماقعد قالت لي طلعي بره وانا اصحيه طلعت وماصحا
        حمد: اجل الله يعينك وانا جدك استنيهم
        الجد: سطام وينه وسلوى
        حمد: انا شفت اعيالهم نايمين عندي مادري عنهم
        الجد:شكلهم اليوم قاطين في العسل
        خالد وهو يناظر افنان: ناس وناس
        سلطان : صباح الخير
        سيف: لا والله احلف من امس وانت تلحق زوجتك توك الحين صاحي
        سطان: بعد شسوي
        الجد: يوووووه حتى انا وينك يانووووره
        خالد: حرام عليكم يالي ماتستحون حتى جدي خربتوه
        ناصر: أي والله رجال بشيباته بترجعون ولد
        هبه: حدكم كل شي ولا ابوي
        الجد:أي هذا بنتي
        ايمان: واحلى شاب
        الجد: اجل بسرعه دورو لي مره
        خالد: اشرايك بكويتيته
        ريان: لا سوريه احلى محسو اثنينهم الا بعلبت الكلنيكس على روسهم
        الجده: اه يالي متستحون تزوجونه وانا
        ناصر: يما وانتي وش فيك بعد
        الجده: دورو لي سوري ولا ابناني
        سعد: عاشوا مي وابوي خرفو
        الجد: خلاص انا الي بتزوجها باخذ لك اخوها
        الجده: أي كذا موافقه
        خالد: راحو فيها
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
        :::::::::::::::::::::::::::::
        فارس كان نايم وحلا كانت تتامل ملامح وجهه وقاعده تمسح على شعره فتح اعيونه بخفيف وشافها وغمضهم بسرعه
        حلا: حبيبي
        فارس ووهو يفتح اعيونه بشويش: انا في حلم ولا علم
        حلا ببتسامه عذبه: فتح وشوف
        فارس فتحهم وشافها وتذكر كل شي
        حلا: كيف بغيت تروح وتتركني قول لي اشلون
        فارس: انتي قلتي ماتبيني وانا مابقى الدنيا بدونك
        حلا: وهي فاقده اعصابها : كيف تتركني وتتركك اعيالك
        فارس ماستوعب كلامها : كيف وشو
        حلا خلاص مو قادره اكثر تحس روحها بتموت: وقعدت تبكي
        فارس قرب منها واخذها في حظنه وهي ضمته وقعدت تبيكي وتضرب صدره كيف بغيت تروح وانا وانا من لي ها قولي وقعدت تبكي لين نامت وهي على صدره
        فارس وهو يتاملها: وشو تقولين ياحلا انا عندي اعيال كيف واشلون لازم اذا صحيتي اتفاهم معك
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        ::::::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::::
        سلوى صحت وحست انها في حظنه حاولت تقوم لاكن من غير فايده سطام فتح اعيونه على حركتها : على وين
        سلوى: سطام الحين اشلونك
        سطام وهو يبتسم لها: الحين بخير
        سلولى: نزلت اعيونها وقعدت تبكي
        سطام قرب منها ومسح ادموعها ليه البكي ليه
        سلولى: انت قولي وش فيك
        سطام: اه ياسلوى مافني شي
        سلوى: الا فيك ومسكت وجهبيدينها طلبتك قولي
        سطامك وهو يوخر أيدينها ويمسك وجها هو : واله مافيني شي وقرب منها وهو ياناظر في اعيونها : اشتقت لك
        سلوى الي افهمت نظراته وبخجل: وانا
        سطام طبعا على طول بدا شغله بتبوس
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        ::::::::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::
        ركان: ههههههههههه وش فيك معصبه
        نهى وهي تنشف شعرها: ابد بس مسكينه رنا
        ركان قرب منها ومسك خصرها: تدرين شكلك اجنان
        نهى وهي تبعد عنه: ليه ناوي تكمل
        ركان وهو يسحبها جهته: عادي مو مشكله
        نهى وهي مستحيه: ركان عاد خلاص
        ركان وهو خاق عليها: طيب بسرعه عشان اوديها وبن ماتبي
        نهى : احبك
        ركان: شوفي ترى مجد يلعب بنار غير عقلي
        نهى صار وجه يعطي الوان وسكتت
        ركان دخل الحمام وهو يضحك عليها
        ::::::::::::::::::::::::::::::::
        ::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::
        زحلا فتحت عيونها شافت المكان الي تحبه وتمنته من زمان وضمته بقوه فارس حس عليها وضمه بقوى
        حلا: اشتقت لك
        فارس: حياتي من غيرك مالها طعم
        حلا: انا كان لها طعم
        فارس : وش قصدك
        حلا: تذكر يوم اقو لانا ولدي الي في بطني طاح
        فارس وهو يفكر: أي
        حلا: مامتو
        فارس بصدمه :كيف
        حلا: يعني انا جبت تؤام اثنين يشبهونك في كل شي
        فارس:
        حلا: انا اذا اشتقت لك ضميتهم واذا بغيت اتكلم واعبر لك عن شوقي كان فيهم
        فارس: انا عندي اعيال
        حلا هزت راسها
        فارس ببتسامه : واي انا ابو
        حلا وهي خايفه منه: فارس بس مابقى احد يدري
        فارس وهو عاقد حواجبه: كيف
        حلا: مابقى احد يدري اني عايشه واو عندي اعيال
        فارس: بس كذا راح يزوجوني
        حلا وهي منزله راسها: تتزوج ومره ثانيه تشاركني فيك ولا اعيش الاهانه الي عشتها من قبل
        فارس: بس ياحلا
        حلا وهي بدت تبكي: ابلييييز فارس ماقدر اعيش الاهانه ابليييز اخاف بعد يشكون انهم اعيالك زيا مي ابليز
        فارس الي قررر انهم مايدرون لانه عرف تفكيرهم وين يودي: خلاص بيكون سرنا انا انتي عايشه واعيالي
        حلا ضمته وفارس باس خدها
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
        :::::::::::::::::::::::::::::::::
        ::::::::::::::::::::
        ركان ونهى: السلام عليكم
        الكل ماعدا رنا: وعليكم السلام
        ركان: رنو حبيتي اشفيها ماترد السلام
        خالد: ابد حبيبي بس انت ومرتك سحبتو عليها
        الجد: وعشتو جوكم
        نهى وجها صار يعطي اشارات مرورو
        الا بدخلت سطام وسلوى: السلام
        الكل: وعليكم السلام
        الجد: عسى بس شبعتو
        سطام: وشو
        مازن:ابد وانا اخوك بس انتو ساحبين علينا وقاطين بالعسل
        نهى وسلوى: صاروا شارات مرورو
        ركان وهو يمسك نهى من خصرها: والله عندي كل ذا الححلا وش ابي في وجهكم
        سطام: وانت صادق
        الجد: انا قلت زوجوني
        الجده: ابقى سوري على الاقل ابيض ويطلعون اعيالي بيض
        خالد: ليه بعد يما باقي فيك اعيال
        الجده: اجل اش رايك وبجيب بعد درزن 12 واحد
        الريان: وين في المقبره
        الجد: وان بعد بجيب 24 واحد
        خالد: الله يستر منكم وش ناوين عليه
        الجد: انتو بس زوجوني وانا اعلمكم
        ناصر: اذا اول ماوفقين الحين نفكر
        الكل: هههههههههههههههههههههههههههههه
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        ::::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::
        منال: اففففففففففففف جعلهم ماني بقايله
        مها: وع مصدقين نفسهم
        منال: اففف وينه فارس
        مها: لاتخافين راجع لك راجع وين بيروح
        منال ببتسامه خبيثه : تدرين وش قال جدي
        مها: وشو
        منال : سمعي................................
        مها: ههههههههههههه والله وخلصت مخططاتنا وجدي الغبي كملها
        منال:هههه والله انه غبي
        منال ومها:ههههههههههههههههههههههه
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::::::::::::::
        ::::::::::::::
        انتهى لبارت

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          #44
          رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

          البارت الثاني ولأربعين
          حلا: فارس
          فارس وهو يناظر اعيونها الي اشتاق لها:اعيونه وقلبه وروحه وكل دنيته
          حلا بدلع: هههههههههه احبك
          فارس: امووت فيك وذا في يوم عشت من غيرك لاني كنت متأكد انك موجوده بس الحين اذا رحتي انا اموووووووووووووت
          حلا قربت منه: بسم الله عليك جعل يومي قبل يومك
          فارس : بسم الله عليك
          حلا: فارس ابقى ملابس
          فارس: طيب الحين نطلع من ذا المستشفى ونروح السوق
          حلا: بس شرط
          فارس: انتي مو تشرطين انتي تامرين
          حلا ببتسامه: انك تقعد عشان متتعب
          فارس: خايفه علي
          حلا: اه يافارس اخاف بس عليك انا بغيت اموووت يوم شفتك في الماي شلون تسالني اخاف عليك اكيييييييييييد ومن غير كلام لانك روحي وقلبي وعمري وحياتي وابو اعيالي
          فارس:ههههههههههههههههههه
          حلا : حبيبي وش فيك
          فارس: احس حلوه كلمه ابو اعيالي
          حلا بنظره اعتذار: اسفه اني ماقلت لك من قبل بس انا
          فارس وهو يقاطعها: حلا ابليز قلبي انسي وخليني اعيش مابقى لي من عمري معك ومع اعيالي
          حلا: طيب حبيبي قوم ياله نروح
          فارس: ياله
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::
          ريان بالم : اه ياقلبي ليه احسب الم قوي كاني بموووت
          ركان بصرخه: اي
          الكل تجمع عليه
          نهى وهي تبكي: حبيبي وش فيك
          ركان بالم: ريان
          الكل التفت يدور ريان
          خالد: ريان مو هنا
          ركان وهو يتالم باقوى من الي قبل: اي دوروه هو التعبان
          ايمان بخوف: ريان
          وراححت تركض تدوره معها نايف وخالد
          نهى وهي تبكي: ودوه المستشفى
          ناصر: بعدو خلوني اشيله
          وشالوه رنا كانت تبكي ونهى راحت وضمتها
          رنا: بابا
          نهى: مافيه شي بس من الشغل
          رنا: ضمت نهى وقعدت تبكي
          حمد: وين ريان لقيتوه
          سلطان: حمد تعوذ من ابليس انشالله بنلقاه
          حمد: ذا ولدي ولدي
          سلوى: قعدت تبكي على خوانها وسطام راح فوق يدوره
          سطام وهو يصرخ: لقيته
          الكل صعد فوق وخافو من الي شافو
          ريان كانت شفايفه زرق ومو قادر يتنفس
          سطام قرب منه ومسك نبضه وصرخ : دقو على الاسعاف
          مازن: دقيت
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
          """""""""""""""""""""""""""""""""""""""""
          ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          الجد: فواز وش صار على حلا
          فواز: للحين ولا شي
          ابتسام: الله يستر
          ايهاب وهو نازل من الدرج مع الباقي
          وهاب:ماما ليه مادقت
          فواز يتكلم بحذر مع وهاب لانها ذكى ويمكن يفهم: حبيبي هي دقت بس كنتو نايمن ولا نسيتو انا الوقت غير
          وهاب وهو مو مقتنع: مره وحده دقت
          فواز: ها أي لانا الشغل شاغلها
          وهاب: اها
          اما ايهاب وساره قاعدين يلعبون
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::
          حلا: هههههههههههه حرام عليك كل شي تعلق عليه
          فارس: فديت الي يضحك
          حلا استحت: خلاص
          فارس: ها خلصتي نمشي البيت
          حلا: لا باقي
          فارس: وهو يطالع الاكياس الي جابتهم :من صدقك
          حلا ناظرت الاكيس: وهزت راسها: أي
          فارس: الحين نروح وبكره نجي طيب
          حلا: طيب
          فارس: فديت الشاطرين الي ميعارضون
          حلا بدلع:ههههه انا دادا
          فارس وهو رايح فيها : واحلى دادا بعد
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
          ::::::::::::::::::::::::::::::::
          ::::::::::::::::::::::
          ركان طبعا صحا
          ايمان وهي تصيح: والله كان مافيه شي
          سلطان: يابنتي تعوذي من ابليس
          نهى : ركان كيفك الحين
          ركان: مو بخير لين يكون اخوي بخير
          سيف: ياحمد انت رجال لاتبكي شقول اجل للاعيال
          حمد: اخاف اخسره وانا ياله لقيته اخاف
          سعد: لا نشالله مراح تخسره
          طلع الدكتور وطارو له كلهم
          خالد: قول
          ركان: وش فيه اخوي
          الدكتور: لا الحمدالله بس كانت عنده ازمه ربو قاتله بس الحمدالله لحقنا عليه
          ايمان: ممكن ندخل له
          الدكتور: اكيد
          ركان: وانا
          حمد: وانا
          الدكتور ببتسامه: كلكم
          الكل دخل ايما راحت طيران لعنده على السرير
          قربت منه ومسحت على شعره ودموعها تطيح عليه
          ريان فتح ايونه وشافها وهي تصيح: لاتصحين
          ايمان : احبك واموت عليك
          ريان ببتسامه تعب: وانا اكثر بوسيني
          ايمان: قربت منه وباست راسه
          خالد: خلصتو فلمكم
          ايمان الي راحت فيها لانها نست انهم موجودين
          ريان ضحك من قلب على ايمان
          قرب ركان منه وضمه
          ريان: اكيد تعبتك معي اسف
          ركان: لا تتاسف انت روحي وقلبي وتؤامي
          حمد قرب منه: شخبارك وانا ابوك
          ريان ببتسامه لبوه: بخير ياووجه الخير
          حمد:كذا خوفتني عليك
          ريان : اسف بس مو بيدي
          ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::
          حلا: اخيرا
          فارس: تعبتي مو
          حلا: واجد وانسدحت على السرير
          فارس انسدح جنبها وسحبها لحظنه : اشتقت لك
          حلا وهي تناظر وجه: وانا اكثر شي
          فارس: ياله قولي لي كل شي صار لك من رحتي لين اليوم
          حلا: هههههههههههههههههه حرام عليك
          فارس: ابقى اعرف كل شي عنك وعن اعيالي
          حلا : بقول الحين عن ايهاب ووهاب
          فارس ابتسم: حلوه اساميهم
          حلا: ههههههههههههههههههههه شوف
          عندك ايهاب واحد مايسكت عن حقه ابد ومتسرع عصبي مره مايحتار وهو يفكر الي يبه يجيبه بسرعه بس مو ذكي
          وهاب هادي مرره وهذوه قاتل ببس ذكي ويفهم اشياء فوق عمره وياخذ حقه بهدو عكس اخوه ويناقش المواضيع لين يوصل لحل
          وقعدت تسولف له عنهم وعن كل شي وهي بحظنه لين نامو من التعب
          ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          ::::::::::::::::::::::::::::
          ::::::::::::::::::::
          في البيت طبعا رييان طلع
          الجد: الحمدالله على سلامتك ياولدي
          ريان ببتسامه: الله يسلمك
          ايمان: ريان قوم ريح فوق
          ريان: طيب وقامو
          سلطان: الحين ذا الولد مادق ابد
          ام فارس: لا مادق
          سلطان: بدق عليه دق عليه لقاه مقفل: مقفل
          ركان: يمكن نايم بكره ندق عليه
          الكل راح ينام
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::
          الا رؤس الشر
          مها: انا ابقى الصراحه احب اخوك خالد
          منال بصدمه: حلفي
          مها: والله اصلا شوفي فنانو متستاهله
          منال بضحه شرريره: اشرايك نخليه يطلقها
          مها: وهذا الي ابيه ابقاه لي
          منال : خلينا نفكر
          مها: نبقى خطه ماصارت :<<<<<الله يعنكم عليهم ويصبرك يافنان وخالد
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          ::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::
          سلوى: سطام حبيبي نمت
          سطام: لا ياعيون حبيبك
          سلوى قربت منه وقعدت على السرير: ابغاك تقولي وش فيك
          سطام: مابقى اتكلم في ذا الموضوع
          سلوى: بس انا ابقى اعرف
          سطام: ابليز سلوى لاتضقطين علي لاني مابقى اتكلم
          سلوى اسكتت لانها شافت في اعيونه انكسار من الي راح يقوله قربت منه وضمته : خلا مابقى اعرف
          سطام ابتسم لها: احبك
          سلوى: وانا اكثر
          ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          ::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::
          ريان: كل ذا حب لي
          ايمان: واكثر ياريان انت روحي تدري اشلون
          ريان ياشر لها تجي جنبه عللى السرير لانها كانت واقفه قدام المرايه جات واجلست في المكان الي اشر عليه
          ريان : تدرين وقت ماطحت محد جاء صورته قدامي غيرك حسيتا ني موووت وخفت عليك
          ايمان قامت تبكي وضمت ريان
          ريان وهو يمسح على شعرها : ليه البكي الحين شوفيني هذاني عدل قدامك
          ايمان: خفت اخسرك وتروح من يدي
          ريان: هههههههههه احبوك
          ايمان اضحكت على كلمته": وانا اخبوووك
          ريان: بذمتك يمكن احبووك تمشي بس اخبوووك وين تنصرف
          ايمان وهي ترفع اكتوفها وتنزلهم : مادري
          ريان ضمها : مابقى حظنك يفارقني
          ايمان شدت على حظنه ونامو"""""""""
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::
          ::::::::::::::::::::::
          نهى: ركان
          ركان: اعيونه
          نهى: تسلم بس بغيت اقولك
          ركان: قولي
          نهى ابتسمت وقربت منه ومسكت يده وحطتها على بطنها
          ركان: يعني اشلون
          نهى ببتسامه عذبه : يعني
          ركان وهو يصرخ: بصير عندي بيبي
          نهى هزت راسها وهي تضحك على ركان
          ركان: سمعي الحين نزله تحت انسي مراح تتحركين انا الي بجيب لك الاكل وكل شي وباكلك وانا الي بشيلك للحمام وبروشك وكل شي مافي حركه
          نهى:هههههههههههههههههههههه ليه عاد توني بالشهور الاوله
          ركان: انا واحد حر ابقى مرتي مرتاحه كيفي محد يعارضني
          نهى ابتسمت له ابتسامت حب وركان اخذها على طول بحظنه
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
          ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          ::::::::::::::::::::::::::::::
          خالد: فنون حياتي
          افنان: لبيه
          خالد: تعي بتكلم معك
          جات افنان وقعدت على الكنبه جنبه: امر
          خالد: مايامر عليك عدو بس كذا ابغاك تكونين جنبي
          افنان الي حست انا خالد يبغى يقول لها بس مو عارف قربت منها وحطت راسها على صدره وضمته: قول حبيبي
          خالد ابتسم لها : انا مظطر اسافر شهرين
          افنان ارفعت راسها وقعدت تناظره: وين
          خالد: المانيا
          افنان: ليه
          خالد: لشغل
          افنان ارجعت ضمته: بروح معك
          خالد: بس يعني انا بروح للشغل
          افنان: عادي بس ماتخيل اني ممكن انام بغير حضنك وضمك لي مستحيل
          خالد ابتسم لها وشالها لسرير اوووووووووو
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::
          ناصر: هبه
          هبه:نعم
          ناصر: بسالك سؤال وابغاك تجاوبيني بصراحه
          هبه: انشالله قول
          ناصر: لو دريتي اني اكلم غيرك او متزوج غيرك وش راح تكون ردت فعلك
          هبه: اطلاق من غير كلام
          ناصر: حتى لو بس كنت اكلم بس
          هبه: حتى لو بس تكلم حتى لو هي دقت عليك وأنت ماقلت لي إنا اطلب الطلاق بس
          ناصر الله يستر اجل: اها
          ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::
          ام فارس: سلطان انا خايف عليه
          سلطان: وانا اكثر احس ذا الولد راح خلاص
          ام فارس: والله خايف عليه خايفه اخسره
          سلطان: انشالله لما يتزوج منال يتعدل
          ام فارس بلاك ماتدري انه متغير للادمر عشان منال: وانت وش دراك
          سلطان: لانه يحبها من قبل ماياخذ حلا
          ام فارس: قبل الحين قلبه مايبقى غير حلا
          سطان: لاتخافين بيتعود
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::
          سعد: هيا
          هيا: نعم
          سعد: اليوم جاني واحد من الرياض وخطب مها
          هيا: انشالله انه زين
          سعد: أي الحمدالله عنده شركات وهو خلوق ومؤدب وماعليه كلام
          هيا: خلاص بشاورها
          سعد: وردي لي عشان ارد له
          هيا: انشالله
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          ::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::
          سيف: شفتي نهى
          ام خالد: أي الحمدالله اخير شفتها تضحك وتسالف وتزوجت وتخاف على زوجها
          سيف: بس انا اليم حرني شنهوالي خلاها تتغير
          ام خالد: والله مادري هذا الي شاغلني بعد
          سيف: لاتنسين انها كانت تضحك ولعب وكل شي بعدين مرت عليها مرحله كانت ساكته وماتتكلم ولا تقول شي ولا تخاف على احد ولاشي والي شفته اليوم غير بغت تموت على ركان
          ام خالدك أي والله فرحت يوم شفتها
          سيف: بس لو اعرف وشو الي غيرها وانا متاكد انا شي ماذيها بس والله لو اعرف منهو والله لاذبحه او اذبحها
          ام خالد: أي والله
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::
          ::::::::::::::::::::::::
          فارس فتح اعيونه على شي كان يتمناه من زمان انا حبيبته تكون بحضنه اول مايصحى قام وحطها على السرير وراح الحمام وتروش ونزل تحت
          فارس: هههههههه خلاص يبا اسف
          حلا انزلت قربت منه واتفاجت من شكل طاوله الفطور
          راحت تدور فارس وكان قاعد جنب المسبح قربت منه
          حلا: شكرا حبيبي
          فارس نسى ابوه والتفت لحلا
          حلا بضحكه دلع: ههههه شكرا على الطاوله قربت منه وباست خده وانحاشت
          وماننتبهت لفارس انه يكلم لانه كان حاط سماعه
          فارس: الو الو كان مافي صوت اكيد انقطع وقام لحلا
          ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::
          ::::::::::::::::
          سلطان الي نفجع: وسكر مستحيل فارس معه بنت ولاتقول له احبك هذي اخر تربيتي بس انت تعال وانا اتفاهم معك تعال بس اجل انت ترفض بنت عمك عشان الي كذا انت تعال وغصب عليك انك راح تتزوجها ثاني يوم من رجعتك طيب يفارس
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          انتهى البارت

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #45
            رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

            البارت الثالث والاربعون
            فارس: قلبو
            حلا: عيونها
            فارس: تسلمين لي انتي وعيونك الحلوه ياحلوه مممممم
            حلا: وشفيك حبيبي خوفتني
            فارس: لا ولا شي بس بغيت اعرف الي كان معك في الشركه منهو
            حلا ببتسامه: قصدك فواز
            فارس وهو يهز راسه: ايه
            حلا: بقولك بس لاتعصب طيب
            فارس الي بدا قلبه يطق اطبول: طيب
            حلا: اهوو طليقي
            فارس بصرخه: اييييييييييييييييش
            حلا وهي تحاول تهدي فارس:انت سمعني قربت منه وحطيت ايدينها على صدره بصوت هادي: حبيبي هدي
            فارس الي ماتكلم وسكت لانه يبقى يعرف وش الكلام الي راح يفقد اعصابه منه
            حلا بصوت هادي :انا يوم تطلقت منك
            فارس الي بداء اعصابه نتفقد : طيب
            حلا وهي تبلع ريقها والخوف من الي راح يصير بعد الكلام:انا خفت تجي وتاخذهم وتزو
            فارس: وتزوجتيه
            حلا هنا تحس انها راح تموت: ايه
            فارس بهدو : وبعدين
            حلا: حست انا الهدواء الي يسبق العاصفه:كنت خايفه
            فارس الي يحس انه بينفجر في أي دقيقه: وبعددين
            حلا:تزوجته يومين وبعدين تطلقت
            فارس: كيف
            حلا: هو متزوج
            فارس: وزوجته تدري
            حلا: أي وهي الي اقترحت الاقتراح ذا
            فارس قام وقف ومشى عنها
            حلا الحقته وهو على لدرج: فارس ابليز افهمني
            فارس بعد عنه وبيمشي من غير مايتكلم
            حلا الحقته : طلبتك وقعدت تبكي بصوت يعور القلب|:طلبتك افهمني انا كنت وكانت تاشر على نفسها بيدها انا كنت وحيده شتبي من وحده عاشت نفسها مظلومه بظلم هي مالها يد فيه قول تكلم وانت جيت وكملت كيف كنت تبيني ارجع لك واعيش باهناتك ولا ارجع بيت ابوي الي هو خالي وقامت تصارخ قو لي قول خفت اجي اقولك وتاخذهم مني وتحرمني منهم خلاص انا تعبت ماقدر خلاص
            فارس ماقدر الحاله الي فيها قلبه وروحه تخليه يرمي كل الالم الي في قلبه عليها راح جنبها وضمها: خلاص قلبي خلاص والله مسامحك خلاص
            حلا وهي تبكي: فارس سمحني
            فارس شد عليها وهو ضامها : خلاص ياروح فارس خلاص
            حلا ارتخت فارس خاف عليه ومسك وجها وسمع تنفسها مرتب ابتسم: نمتي ياروحي شالها وحطها على السرير وقعد يناظرها:تعبتي ياروحي تعبتي وعانيتي لوحدك وانا زدتها عليك حسبي الله على الي كان السبب حسبي الله عليه واخذه بحظنه وظمها وقعد يقرا عليها قران
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
            ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            ::::::::::::::::::::::
            سعد: هيا كلميها الحين
            هيا: طيب ::مها مها
            مها: نعم
            هيا: تعالي معي ابيك
            مها : طيب
            ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            ::::::::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::
            هيا: مها انتي كبرتي وصرت مره
            مها الي فاهمه امها: طيب
            هيا: في واحد اخطبك
            مها وقفت بسرعه: وانا مو موافقه
            هيا : ليه عاد انتي عرفتيه ولا ايش
            مها: يما مابقى وطلعت وتركت امها
            هيا: ياربي من ذا البنت كيف بقول لابوها
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            ::::::::::::::::::::::::::::::
            ركان: اووووه ابو الشباب ساحب علينا لادق
            ريان: دق عليه
            ناصر: أي والله من زمان عنه صدق انه خاين
            مازن: ههههههههههههههههههههههههههه
            سطام: بسم الله عليك وش فيك
            مازن: ههههي قول خاين ليه انت زوجته وانا مادري
            ناصر: اكل تبن احسن لك
            خالد: ههههههههههههههههاي اكلوه تبن
            مازن: انطم
            نايف: اثنينكم انطمو لاجي اطمكم
            خالد: متقدر عندي زوجتي تذبحك
            ناصر فطس ضحك عليه: هههههههههههه احلف بس
            افنان: ليه انشالله مستر ناصر مو عاجبتك
            ناصر: لا افا من قال حنى الي ناكل تبن
            افنان: ناس متجي الا بالعين الخضرا
            ايمان:ههههههههههههه مصدقه نفسك اعيونك سود ويخب عليك صارو خضر
            خالد: عاد كل شي ولا مرتي توامرني
            سلوى: ابد مو لايق
            نهى: وش فيكم استخبلتو
            الجد: واي متى بتزوجوني زوجتي تدافع عني
            سلطان: وامي وش فيها خلها تجي تدافع
            الجد: واي انت قديم ابقى وحده قويه وجديده مو شايبه متقدر تتحرك
            الجده: احلف بس عاد انا اليم يته عليك حتى انا ابقى ابناني او سوري
            ركان: خلاص
            الكل سكت
            ركان: وش فيكم بزران يه بس سكتو بدق على فارس
            سلطان الي خايف تكون البنت للحين معه : لا خله على راحته
            ركان: لا عمي بدق ودق عند اول رنه وثاني رنه وثالث رنه جاه
            صوت فارس وهو نايم: الو
            ركان: اففففففففففففففففففففففف نايم
            فارس: خاف حلا تصحى وكان بيقوم بس ايدين حلا محاوطه ارقبته وحاول يبعدها بس من غير فايده:بصوت خفيف: هلا
            ركان: وشفيك كانك واحد منحاش تتكلم بشويش
            فارس: لا ولاشي امر
            ركان: ابد بس دقينا نطمن على الي سحب علينا
            فارس:ههههههههههههههه والله سحبت سحبت واحلى سحبه في حياتي بعد
            ركان:ههههههههه دوم الضحكه
            حلا الي صحت وشافت فارس يكلم وضحك وغمزاته كانت تدخل خقت ولا عرفت وش تسوي غير انها ارفعت نفسها وباسه في فمه وهو يتكلم
            فارس سكت انصدم من الي صار
            ركان: الوووو الوووو يولد جاوووب
            فارس: ها أي بعدين اكلمك وسكر
            حلا يوم شافته سكر قامت بسرعه بتنحاش بس هيهاي مسكه من يده وضمه وهمس بذنها: على وين
            حلا:اممممم بروح الحمام
            فارس بضحكه خلت كل حلا يذوب : مستحيل وقرب منها وباس رقبتها بهدو
            فارس: بتحاشين اجل
            حلا الي خقت عليه بصوت دلع : مستحيل وعلقت ايدنها على ارقبته وصار وجها مقابل وجه
            فارس الي خلاص مسكين خق وذاب ونتهى :قرب منها وباس شفتها بهدووووووووء
            حلا قربت منه اكثر وضمته وهمست: انا من قبلعطيتك من غير ماتمن على نفسي بس الحين انا ملكك كلك
            فارس صار يوزع بواسته في كل مكان ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
            ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            ::::::::::::::::::::::::::
            مها: تصدقين بيزوجني
            منال: انتي رفضي وانا لقيت لك خطه جهنميه وصدقيني بعدها خالد لك
            مها ابتسمت بخبث : قولي
            منال: سمعي ..............................................
            مها:ههههههههههههههههههههههه والله وطاحت فنون محد سما عليها
            منال: هههههه افا عليك انا منال
            مها: والنعم
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::
            هيا: ارفضت
            سعد: وليه ترفض الرجال فيه شي
            هيا: هي حتى ماسمعت منهو
            سعد انصدم: خلاص انا راح التفاهم معها وطلع لها
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            ::::::::::::::::::::::::::::::
            في غرفه مها: ههههههههه ....حبيبي......خلاص....طيب ...اكيد بشوفك....وين ......شقتك وين موجوده...............هههههههههههه.....زتيب
            دخل عليه واحد معرفته من عصبيته كان وجهه اسود من العصبيه وقرب منها وسطرها كف خلاه تطيح باقوى شي ومسكها من شعرها وسطرها كف ثاني وبعصبيه وصراخ : اقسم بالله اني اموتك ولا اقول لا راح تتزوجين وبكره خطبتك وملكتك وعرسك فاهمه تفل في وجها وطلع من الغرفه
            مها خلاص تحس انها انتهت قعدت تبكي وتبكي وتبكي
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::
            الجد: خلاص انا مو قادر للحين مافي خبر
            فواز: للاسف يبا مافي
            الجد: الحمدالله على كل شي
            فواز: الحمدالله للحين ماسمعنا عنها شي
            ابتسام: ذا شي زين من ناحيه وناحيه لا
            الجد: ودوني سريري
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::
            ::::::::::::::::::::::
            وهاب: قربيه امي مادقت
            وهاب: عمي فواز يقول انها دقت
            ايهاب: مستحيل اكيد في شي صاير<<<<والله ذا الولد يعجبني
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::
            انتهى البارت

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #46
              رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

              البارت الرابع والأربعون
              صحت من النوم وهي تحس جسمها مكسر ومو قادره تقوم من الالم قامت وراحت دوره المياه وبطلعت الروح قدرت تغسل وجها وعلى طول دقت على منال تجيها
              مها: منال لحقيني
              منال: ليه وش فيك
              مها: تعالي لي الغرفه وتفهمين
              منال: طيب بس ابدل واجبك
              مها: طيب
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
              :::::::::::::::::::::::::::::
              ::::::::::::::::::
              صحت من النوم وهي تحس انها بتطير من الفرحه هي بحضن ومو أي حضن حضن حبيبها وحياتها في شي توه تذكره
              حلا: افففففففففف انا شلون نسيت ادق عليهم
              فارس صحا من حركه حلا: وش فيك
              حلا وهي اشوي وتبكي: ابقى ارجع الرياض
              فارس عدل جلسته وهو مفزوع: ليه صاير شي العيال فيهم شي
              حلا وهي تبكي: لا بس انا ماطمنت احد وانا خايفه على جدي لو صار له شي انا مراح اسامح نفسي وقعدت تبكي
              خذها فارس بحضنه وبصوت هادي: خلاص حبيبتي الحين بعد الفطور نروح
              حلا من بين ادموعها: صدق
              فارس: صدق ياعيون فارس بس مسحي ادموعك والله ماحبها ياله مسحيها
              حلا وهي تمسح اعيونها بطريقه كانها طفله: طيب خلاص
              فارس ضحك على الي عنده كانها طفله اخذها وباس راسها : ياله قومي انا بروح الحماما اتروش وانتي خلصي نطلع نفطر بره وبعدين على الرياض
              حلا : طيب
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              ::::::::::::::::::::::
              ركان وهو يصارخ: نهى
              نهى بصوت مفزوع: نعم
              ركان: انا كم مره قايل لك لاتشيلين شي انتي ماتفهمين
              نهى : اسفه بس
              ركان: لاتقعدين تبسبسين لي
              نهى بصوت دلع تدري انا ركان ماييقدر: اسفه حبيبي ماعيدها
              ركان الي خق عليها بس مابين اخذ الشرشف وغطا وجهه
              نهى راحت جنبه وشالت الشرشف وبنفس الدلع:خلاص حبيبي وقربت منهو وطبعت بوسه على شفته وهو مغمض
              ركان كان مغمض يوم شاف انا نهى بتقوم مسك يدها: مره ثانيه لاتعدينها
              نهى ببتسامه: توبه
              ركان فتح اعيونها وسحبها لحضنه: انتي وش ناويه علي بالكلام الحلو ولا البوسه بعد
              نهى بدلع: ولا شي
              ركان: لا والله احلفي بس
              نهى: حبيبي شوف رنا مسكينه كله جالسه لوحدها والله كاسره خاطري
              ركان وهو يقعد وياخذ نهى بحضنه وبجديه: بكره اذا جاء البيبي مراح تحس بالوحده
              نهى بنفس جديته: الله عليك ياركان انت تككلم من جد تصبر 6 شهور حرام عليك خلنا نطلعها نوسع صدرها مايصلح كلا في البيت
              ركان وهو يمسك خشم نهى ويتله: خلاص صار انا كم نهى عندي
              نهى ببتسامه: وحده لو عندك غيرها اذبحك
              ركان:ههههههههههههههه فديت الي يغارون
              نهى : انا مو بس اغار انا لو اشوفك مع غيري اذبحك واذبحها
              ركان: واي انا ماخذ مره متوحشه
              نهى: احلف بس
              ركان اخذه في حضنه وضمها: واحلى متوحشه شافتها عيني
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              :::::::::::::::::::::::
              منال: افففففففف كل ذا صار معك
              مها وهي تبكي: ساعديني ابليز
              منال: ماقدر
              مها بصدمه : كيف ماتقدرين
              منال ببرود:اكيد ماقدر يمكن اخرب بين فنان وخالد ايه بس موضوعك ببتسامه مالي دخل فيه
              مها وهي تصارخ: وصداقتنا وينهي
              منال: أي صداقه واي خرابيط ترى ولعلمك لو تقولين شي واحد لهم الصور الي عندي باعطيهم ابوك وامك وجدك وعمامك وشوفي وش ممكن يسو نوانا الي راح اطلع منها وامنتي الي بتغطسين فهمتي
              مها بصراخ: طلعي بره طلعي يانذله
              منال بضحكه سخريه: بطلع بره بس بشويش على حنجرتك لاتتعور وراك زواج
              وطلعت
              مها: انا الخبل هالي صدقتك انا الي خربت بيت اختي بيدي ياربي سامحني يالله يارب سامحني ولا اقدر اعدل غلطتي اخاف منها تفضحني يالله يارب افضحها ولاتخلي فارس يعيش بعذاب يالله يارب
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
              ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::::
              فارس: حلا جاهزه
              حلا ببتسامه: أي
              فارس ببتسامه صفرا: اوكي مشينا
              حلا امسكت يد فارس:وقف يافارس وقلي وش مزعجك
              فارس: مافيني شي
              حلا: لا فيك
              فارس : اه ياحلا خايف
              حلا بحب: خايف من ايش
              فارس: خايف عليك وخايف انك تتركيني وخايف انا اعيالي مايخذوني بالاحضان
              حلا مست يده وقربت منه: لو اخر يوم في حياتي مراخ اترك كوانا اعرف اعيالي واعرف انهم بايخذونك بالاحضان ولا بتاركينك وينامون معاك
              فارس ببتسامه: صد تتكلمين
              حلا ببتسامه احلى: صدق والله صدق
              فارس: اجل وين البيت
              حلا: هههههههههههههههه اصبر خلنا نوصل
              فارس: ههههه مادري
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::
              الجد: مو كانا فارس طول
              ام فارس: أي والله وذا دقيت عليه بطلعه الروح يرد
              سلطان: انا احس انا وراه مصيبه
              ركان وهو متنرفز: اسمحلي ياعم انا اعرف فارس هو اكثر واحد ياعرف للامور ومستحيل ياغلط ذا فارس مو أي احد
              سلطان طنت مثلك بس بعد ماشفت المكالمه مسحت يدي: يمكن
              سعد: يجماعه سمعتو اخر خبر
              الجد: لا والله ماسمعنا اطربنا
              سعد: في واحد خطب مها وانا وافقت وانشالله اليوم بيجون ويملكون وبعد شهر الزواج
              الجد بعصبيه: وانشالله ليه احنا اخر ناس
              سعد: ولله انهم توهم اخطبوا وتنوني اليوم راد عليهم
              الجد: وليه متسرع وليه الملكه اليوم
              سعد: ظروف الولد ماتسمح
              الجد: ومنو وش اسمه وش منصبه وش يشتغل ووش فيها ظروفه
              سعد: هو اسمه يوسف محمد ال ويتغل في شركتهم
              الجد: ولد محمد ال مغيره
              سعد : أي
              الجد: وانعم بس غريبه وش فيها ظروفه
              سعد: هو بعد شهر بيسافر لشركتهم الي ببرطانيا وممكن يطول فيبغى الملكه بسرعه عشان يخلص اوراقها
              الجد: اذا كذا ماعليها كلام الله يوفقها
              سيف: الا ركان اخبار الشرك هالي شاركتوها اخر مره
              ركان: أي قصدك الي كانت اداريتها بنت
              سيف: أي
              نايف:والله تمام التمام
              ريان: وصالح ماشالله عليه مو مقصر مشي الشغل تمام
              الجد: الا وينه صالح من زمان ماشفته
              ركان: والله ياجدي انا اشوفه في الشركه واذا ى قلت له لي ماجي يقول مشغول
              خالد: واظن انه ماجر له بيت
              مازن: بروح له اليوم
              ركان: خلها بكره شان نروح سوا
              مازن: صار
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
              ::::::::::::::::::::::::::::::::
              ::::::::::::::::::::::
              حلا: يالله ننزل
              فارس الي يحس انا حلا تسمع نبضات قلبه: خايف
              حلا امسكت يده تطمنه: حبيبي والله بيحبونك اصلا من سشوفك ومايحبك
              فارس: خايف مايتقبلوني تخيلي اعيالي مايتقلوني
              حلا : حبيبي هدي وتعال معي وراح نشوف رده فعلهم
              فارس وهو يحس انا ميت عطش وانا ريقه نشف:" طيب
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::
              فواز: تعبت ولا فيه أي شي
              الجد: مادري ليه احس انا حلا قريبه مني بالحيل
              فواز: انشالله انها قريبه
              ايها ووهاب وهم نازلين من الدرج: صباح الخير
              فواز واجد: صباح النور
              ايهاب: امي مادقت
              فواز: ها الا دقت
              الا ينفتح الباب
              الككل توجهت انظاره للي فتح الباب
              ايها ووهاب مع بعض : ماما وراحو يركضون لها وضموها
              حلا : وهي تبكي: اشتقت لكم
              ايها ووهاب: واحنا اكثر ضمتهم وباستهم وابعدتهم عن حضنها وراحت لجدها
              الجد وهو يبكي: بنتي
              راحت حلا وارتمت بحظنه وباست راسه ويده: انا جيت
              الجد: وهو يبوس راسها ويبكي : وين رحتي وتركتيني وين
              حلا : ببتسامه : الحين بتعرفون بعدت عن جدها وسلمت على فواز وتوجهت لعيالها
              حلا: ايهاب ووهاب انتو تبون ابوكم
              ايها ووهاب يناظرون بعض وساكتين خايف انهم يقولون أي ويجرحون امهم
              حلا: قولو تبون ابوكم الي جابكم ولا لا
              ايهاب: ا يوه
              وهاب: وانا بعد
              حلا ببتسامه /طيب
              وراحت للباب وسحبت فارس ودخلته
              اول ماشفوه ايهاب وههاب اشهقو بصوت عالي
              ايهاب: انت تشبهنا
              وهاب: انت بابا
              فارس ادموعه بدت تنزل وهو يشوفهم وجل على ارجوله وفك لهم يدينه
              ايهاب ووهاب كانت ادموعهم تنزل وكانو يناظرون بعض انهم يروحوو له ولا لا بعدين راحو يركضون اثنيهم وارتمو بحضن ابوهم
              ابوهم الي اشتاقوا نهم ينادنوه يبا الي اذا طلبو في المدرسه مجلس الاباء يروح لهم ابوهم الي يحسون معه بالامان
              طبعا كل هذا صار تحت انظار فواز والجدالمستغربين
              فارس وهو يبوسهم ويضمهم: احبكم
              ايهاب ووهاب: وحنا نحبك وضموا بوهم كانهم خايفين يفقدونه بعد مالقوه
              بعد فتره من الوقت بعدو عن حظنه ورح يسلم على الجد وهو يبلع ريقه
              فارس وهو يبوس راسه: سامحني
              الجد ودموعه في عينه عقب الي صار قدامه اخذه بحظنه: مسامحك ياولدي مسامح وبعده عن حظنه وهو يطالع : بس اياني واياك تاذيها والله لاذبحك ترى
              فارس ببتسامه: حلا واعيالي في اعيوني
              بعدين سلم على فواز وجلسو
              الجد: الحين ممكن تقولون لي كيف تلاقيتو
              حلا ببتسامه: وقالت لهم كل شي <<عاد مو كل شي كل شي
              الجد: يعني للحين زوجها
              فارس ببتسامه: ايه
              طبعا ياهاب ووهاب كانو جالسين بحظنا بوهم
              الجدد ببتسامه: الله لايحرمكم من بعض
              الكل: امييييييييييين
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
              ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::::
              ناصر بهمس: خلاص والله راح اجيك
              : هههههههههه ياتجي ياصير شي مايرضيك
              ناصر: افهم علي انا جايك بس ابقى امهد الطريق لزوجتي
              : اخلص علي اعطيك مهله ليومين بس
              ناصر: طيب
              وسكر
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::
              ركان: انا بروح لصالح الحين من بيجي معي يقوم
              الكل قام تقربا بس الشاباب
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::::
              عند بيت صالح كانو يدقون الجرس وفجاه انفتح الباب وبانت على الشباب الصدمه
              خالد: مستحيل
              مازن: اكيد انا في حلم
              نايف: مستحيل
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
              ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              ::::::::::::::::::::::::::::::::
              انتهى البارت

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                #47
                رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

                البارت الخامس ولأربعون
                ببتسامه: ليه مستحيل
                مازن قرب منه ومسكه: انا في حلم ولا اعلم
                : هههههههههههههه لا في حلم وش فيك
                مازن ادموعه بدت تنزل وضمه: اشتقت لك يامجود
                ماجد ببتسامه ودوعه بدت تنزل: وانا بعد
                خالد: اففففففففففففف ماجد يصيح شكل الغربه غيرتك وضمه خالد الشباب كلهم
                صالح: مجووود وش فيك تاخرت
                ماجد: تعال شوف
                صالح وهو يقرب منه : وشفي
                الشباب: سبرايز
                صالح:هههههههههههههههه وش فيكم كلكم
                نايف: والله ياخوي فقدانك
                سطام: قلنا نزورك
                ماجد: هه ياله ندخل
                دخلو وقعدو يسالفون عن ماجد وسفرته وليه ماجاهم وقعدو يشرحون له حاله فارس وكل شي
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                ::::::::::::::::::::::::::::::
                فارس تعب وهو على الكنبه وجاه النوم
                حلا بحب: فارس قوم الغرفه ريح
                فار: لا بمشي
                حلا حست بغيره لانه بيروح البيت: لا ريح هنا
                ايهاب: بابا نام هنا
                فارس : عشانك بنام
                وهاب : وانا
                فارس: اكيد وانت بعد
                حلا بزعل: طيب قوم
                فارس حس انها زعلانه باراضيك فوق: ياله
                حلا: ايهاب ووهاب على غرفكم ونوم
                ايهاب ووهاب: بنام عند بابا
                ايهاب ووهاب: طيب رحو باسوا بوهم وامهم وراحو غرفهم
                حلا: ياله فارس قوم
                فارس ببتسامه مسك يدها وقام
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
                ::::::::::::::::::::::::::::::::
                ::::::::::::::::::::::::::
                سعد: روحي شوفي بنتك اجهزت مابغاها بكره تفشلني
                هيا: انشالله
                سعد: ولدك نايف للحين ماجا من خاله
                هيا: لا للحين
                سعد: روحي لبنتك
                هيا : على امرك
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::
                ::::::::::::::::::::
                صالح: والله انت تحفه
                ماجد: اجل ذا مع وجهه يتمسخر علي
                الكل: ههههههههههههههههههههههه
                ماجد: الا صح وين فارس
                خالد: مسافر
                ماجد وهو عاقد حواجبه: وين
                نايف: مادري
                صالح: ناصر وش فيك ساكت
                ناصر برتباك ماخفا عليهم: ها
                ماجد: ناصر فيك شي
                ناصر وهو يبلع ريقه: صالح ممكن اشوي
                صالح وهو مستغرب حاله: طيب قوم معي الغرفه الثانيه قامو
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::
                حلا كانت واقفه قدام التسريحه تفك شعرها قرب منها فارس وباس رقبتها ومسك خصرها : الحلو زعلان
                حلا بخجل: وخر
                فارس غطا وجه بشعرها وتنفسه يحف حلا حف وتحس انا كل خليه في جسمها ماتت وتحس انا تنفسه الحار حرقها معه
                فارس بهمس ذوب حلا للاخير وتنفسه الحار: اشتقت لك
                حلا خلاص راحت فيها كل خليه في جسمها تطلب غربه منها : وانا بعد
                فارس رفعه بيدينه وحاوطها وعلى الفراش ووووووووووووووووووو
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                ناصر: صالح انا بقولك معاد اقدر اصبر زياده
                صالح بخوف عليه:قول
                ناصر: تذكر يوم عمري 22
                صالح: أي اذكر انك كنت مسافر بره
                ناصر بدا حلقه يجف : أي
                صالح خايف يكون الي يفكر فيه صح: طيب
                ناصر: انا هناك في يوم في حفله سكرت
                صالح عقد حواجبه:سكرت
                ناصر: مو قصدي والله فكرته عصير والله مادري
                صالح بنفاذه صبر: وماظن انا ذا الموضوع صح
                ناصر هز راسه: ايه
                صالح: اسمع
                ناصر: نمت من التعب وصحيت في جنبي بنت
                صالح صرخ : وشو
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                خالد: وش فيه خالي
                ماجد: سكتو ليجي يعفسكم شكل ناصر مسوي شي
                نايف: ناصر يسوي شي
                سطام: ناصر الي يحسب الف حساب قبل ميسوي شي
                ماجد: سكتو
                ركان: الله يستر
                ريان: احس انها مصيبه
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                ::::::::::::::::::::::::::::
                ناصر: مو هنا المصيبه
                صالح حس بانا المصيبه اكبر: قول اخلص علينا
                ناصر: جابت بنت
                صالح: من بنته
                ناصر: بنتي
                صالح بهدو: يمكن بنت غيرك وش دراها انها بنتك
                ناصر:" سويت لها تحليل dna
                صالح كان منصدم ومو متكلم
                ناصر نزل اعيونه : وش اسوي
                صالح : وين كانت من قبل
                ناصر: كانت عند خالها والحين مايبها
                صالح: وامها
                ناصر: ماتت يوم ولادتها
                صالح : يعني عمر البنت 9
                ناصر: ايه
                صالح : ومرتك تدري
                ناصر: خايف اقول لها
                صالح": لازم مرتك تدري محد راح يحل المشكله غيرها
                ناصر هز راسه وطلع من البيت
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::
                ::::::::::::::::::::::::::::
                فارس صحا من النوم مشاف حلا جنبه راح يتروش طلع شاف حلا تتنظره
                فارس: صباح الخير
                حلا: صباح الحب
                فارس|:ههه وين العيال
                حلا: يستنونك تحت
                فارس: حلا انا بفطر وبروح البيت وراح اجي بالليل نطلع طيب
                حلا ضاق خلقها ماتبيه يفارقها: بتنام هنا
                فارس حس فيها ووبتسامه: اكيييييييييييد
                حلا استانيت: طيب
                فاري ياله ننزل
                ونزلو وفطرو طبعا كان الكل مستانس واكثر شي العيال انا ابوهم شاركهم الففطور بعدين صعد بدل وطلع
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                ::::::::::::::::::::::::::
                الكل كان متجكع ودرو بوصل ماجد واستانسو
                الجد: الكل موجدو الا ذا الولد
                الا بدخلت فارس: منهو
                الكل قعد يناظره مو فارس الي راح ذا فارس رجعت له الحياه ببتسامته ورزته الكل مستغرب تغير
                فاري يطالع نفسه : في شي غلط
                ام فارس جات وضمته: اشتقت لولدي واخير رجع
                فارس باس راس امه ؛<<<وبع المناحه
                جلس فارس وهو يلتفت يمين يسار ولمح واحد مشتاق له بالحيل وقف
                وهو منصدم: ماجد
                ماجد وقف : اعيونه وضمو بعض الكل بكا من المنظر
                فارس: واخير حياتي ارحعت لي وكل الي فقدتهم ارجعو لي
                سلطان وقف: فارس الحقني
                فارس: طيب
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::
                سلطان: فارس زواجك من بنت عمك بعد اسبوع
                فارس وقف من الصدمه: وشو
                سلطان ببرود: الي سمعته
                فارس بعصبيه: مستحيل
                سلطان عصب اجل تبي تطلع مع البنات الصايعين وبنات اللييل
                فارس: من قصدك
                سطان: الي كانت معك يوم اكلمك مكانت تقول لك حبيبي احبك صدق بنات ليل
                فارس بعصبيه: يبا لاتغلط عليها فاهم
                سلطان: وترد على ابوك عشانها
                فارس: وارد على عشره اذا كان عليها وياني وياكم اشوفك غلطان عليها
                طلع بره الغرفه وشاف الكل متجمع وعرف انا الكل اسمعه
                منال: تعافني انا عشان بنت لليل
                فارس حس انا اعصابه انفلتت قرب منها وسطرها كف صدم الكل: ان سمعتك متكلمه عنها اذبجك واشرب من دمك وذا الكلام للك مو لها بس بصررخه: فاهميييييييييييييين
                منال: بنت لييل وغصبن عليك
                فارس قرب منها ياذابح يامذبوح مسكه سيف:ماسمح لك تقرب منبنتي عشان بنت لليل
                فارس وخلاص فقد اعصابه وباسلوب تهديد: والله والي خلقني وخلقك ان شفت احد تكلم عنها والله بذبحه
                سلطان : بتذبحبني
                فارس بعصبيته: ايه واشرب من دمك بعد وبصراخ وكلكم بعدوطالع منال على فكره انتي طالق طالق طالق ورقتك توصل لك
                وطلع من البيت والكل متفاجا من البنت الي خلت فارس يطول صوته على ابوه ويبغى يذبح ابوه بعد
                انتهى البارت

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  #48
                  رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

                  البارت السابع والاربعون
                  الجد: خلاص روح اجهز ماني برايح
                  فارس: عاد ليه مو رايح
                  الجد: روح انت ومرتك واعيالك واستانس
                  حلا كانت في حاله سكوت تام
                  فارس: حلا تكلمي معه خليه يروح حلا
                  حلا: ها نعم
                  فارس: الي ماخذ عقلك يتهنى فيه
                  حلا من قلب: امييييييييييين
                  فارس اه ياحلا لازم تزيدين خوفي عليك لازم: نصعد نبدل
                  حلا هزت راسه بتزوير ابتسامه : اوكي
                  فارس مد يدها ومسك يدها وصعدو فوق
                  الجد: يالله توفقهم في حياتهم ولاتحرمهم من بعض
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::
                  ناصر اقول لها اواذا جينا اففففف مادري اقول لها ولا
                  هبه: ناصر ناصر ناصر ناصر
                  ناصر: ها
                  هبه قربت منه وجلست في حظنه وحطت يدينها على رقبته: حبيبي ليه مو على بعضك وش فيك
                  نزل راسه ناصر وبدت ادموعه تنزل
                  هبه رفعت راسه وانصدمت من دموعه هبه جلست على رجولها قدامه ورفعت راسه ومسحت دموعه : قولي ليه ذيلو على وجهك ليه ناصر انا اموت ولا شوفهم على وجهك قولي
                  ناصر من بين ادموعه: ضميني لصدرك بالحيل
                  هبه ضمته لصدره وهو قعد يبكي اكثر واكثر هبه بعدته عنها: حبيبي قولي وش فيك
                  ناصر:هل راح تقولين لي حبيبي بعد ماتعرفين ها ببتسامه سخريه من بين دموعه : ماظن
                  هبه نزلت دموعه: لا واخر يوم في حياتي انت حبيبي افهم حبيبي لو اموووت لو تجرحني وتمشي بتظل حبيبي بس امسح ذيلو وتاشر على دموعه ماحب اشوفه طلبتك مابقى اشوفه بعيونك يحسسوني بسكاكين في قلبي امسحهم
                  ناصر : والله مستاهل حبك ماستاهل ابد انا انا ماستاهل
                  هبه: تستاهل تستاهل روحي وحياتي لك تفداك
                  ناصر بصراخ: وين استاهل انا خنتك انا عندي بنت خنتك خنتك فهمي
                  هبه انزلت عليها ذا الكلمه من الصدمه : خنتني كذاب مستحيل قربت منه وقعدت تهزه كيف اشلون شنهو قصرت عليك
                  ناصر بدموع : خلاص تعبت بقول بقول سمعي انا مخنتك بكامل عقلي والله ماكنت صاحي والله وقعد يصيح بصوت يقطع القلب والله مو بعقلي والله
                  هبه وهي تصيح: تدري حتى لوخنتي راح تظل غالي وحبيبي بس مستحيل اعيش معك بذا الخيانه مستحيل ناصر
                  ناصر بدموع: لبيه
                  هبه: طلقني
                  ناصر نزلت ذا الكلمه عليه مثل الصدمه: اطلقك مستحيل
                  هبه وهي تصيح: طلقني ارحمني ماستحمل حياتي معك مستحيل والله احببك احبك مستحيل اعيش معك لاني احبك افهم علي افهم
                  ناصر: رجيتك رجيتك ياهبه الا اذ الشيم اقدر ادخل الغرفه وماشوفك ماقدر افتح عيوني وماشوفك ماقدر انام وانتي مو جنبي ماقدر ماقدر واهلي وش اقول لهم
                  هبه : بقعد بس بشرط قدام اهلك لاني ماظن انا امك لها دخل ولا ابوك ولا انا وانت بجه افهم انا للحين احبك لاتخلي حبك بقلبي يتحول كره لك ومشت عنه
                  وتركت ناصر بصدمته : استاهل انا الي جبته بنفسي استاهل
                  هبه دخلت الغرفه ونظرت نفسها بالمرايه وبرخه: ليه خنتني ليه ليه وكسرت كل شي بالغرفه من عطور ومكياج وعفسه
                  ناصر كان يسمع صوت التكسير وصراخها ودموعها ماقدر طلع من الغرفه
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  خالد: هههههههه ماتخيل جدي معنا
                  ماجد: لا والجده بعد
                  الكل: هههههههههههههههههههه
                  ناصر نزل وهو يركض ومر من عندهم وطلع
                  ماجد: ناصر وش فيه
                  ركان: مايندرى
                  نايف: شكله يخوف
                  صالح اكيد قال لها: انا بروح له لاحد يجي
                  ريان: ليه
                  مازن: بنروح له
                  صالح بصراخ: وانا قل محد راح يجي طيب وراح
                  الكل: طيب
                  ريان: واو وش فيهم معصبين
                  ركان: اكييد في شي قوي
                  نايف: اكيد
                  ركان : الله يستر
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::::::::
                  عند ناصر قاعد بالسياره وحط راسه على الدركسون حس بطرق على دريشه السياره التفت وشاف صالح
                  فتح الدريشه
                  ناصر: انا انتهيت
                  صالح قك الباب ونزله من السياره وظمه: تعوذ من ابليس وانشالله كل شي بيتصلح
                  ناصر وهو ضامه ويصيح: تقول لي طلقني تخيل انا معيش من غيرها ماعيش افهمها انا من غيرها جسد من غير روح كاني جثه جثه وطاح على ركبه وقعد يصيح
                  صالح ارفعه: قوم ومسح ادموعك مايصير الي تسويه بنفسك وحاول تفهما وتكسب ثقتها مره ثانيه
                  ناصر وكانه الامل رجع اشوي: اكييد بترضا صح
                  صالح وهو منكسر خاطره عليه ( حسبي الله على الي كان السبب): أي اكييد
                  ناصر مسح ادموعه : راح اسوي المستحيل عشان ترجع ثقتها فيني
                  صالح ببتسامه: يالله ورانا روحه للمجمع
                  ناصر: يالله
                  طبعا الكل تجهز ولكل حس انا في شي في ناصر وهبه وذهبو للمجمع
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::::::::::::
                  فارس ببتاسمه: جهزت حبيتي
                  حلا: أي خلصت وقربت منه وقامت تعدل اشماغه الحين احلى
                  فارس: دام انتي بجنبي فعرفي اني احلى واحد واسعد واحد بالكون
                  حلا قربت منه وطبعت بوسه على شفته وكانه تحس اخر بوسه تطبعها على شفته وظمته وودها ماتبعد عن حظنه تحسه اخر حظن
                  فارس: حبي خلينا نروح وفي الليل نكمل
                  حلا استحت منه ونزل راسها
                  مسكها فارس ومر على غرفه اعياله وطلعو
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  في المجمع
                  ركان: كيفكم انا بروح مع الشباب
                  نهى: وحنى سوا البنات
                  ام فارس: وحنا
                  ركان: مع الحريم
                  والشياب سوا محس الا بضربه على رجله بالعصا
                  الجد: شياب بعينك شباب
                  ركان وهو يبوس راس جده: السموحه الشباب سوا
                  وحنا الشياب سوا
                  الكل:هههههههههههههههههههههه
                  وطبعا تقسمو الشباب سوا اوالبنات سوا والحريم سوا
                  الامنال كانت مع الشياب
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
                  /////////////////////////////////
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  اما عند حلا وفارس
                  حلا: وينهم ايهاب ووهاب
                  فارس ببتسامه: مع الخدامه عند الالعاب
                  حلا مسكت يده وقعدو يدورون
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
                  :"::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::::
                  ركان: شباب شوفو
                  الشباب: وين
                  ركان: هناك
                  الشاب التفو للمكان الي اشر له ركان وانصدمو من الي شافوه
                  صالح: ذا فارس
                  ركان بخوف: ايه
                  ريان: والله لو يشوفه عمي وجدي ليروح فيها
                  ماجد: الله يستر ولا هي معه بعد
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::::
                  :::::::::::::
                  حلا: ههههههه حرام عليك
                  فارس: والله ابي بيبي وابيك تلبسين هذا
                  ايها ووهاب : ماما بابا
                  فارس: روح بابا امر
                  ايهاب ووهاب"نبي عصير
                  فارس: طيب تعالو حلا بروح وبجي استني هنا
                  حلا ببتسامه: طيب
                  ":::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::
                  ماجد: منهم ذا البزران
                  ركان: ليكون اعيالها
                  ناصر: انا بديت اخاف
                  ريان: قومو نطلع احسن
                  خالد ومازن: بندق عليهم
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::::::
                  سعد: على وين
                  الجد: ابغى اروح دوره المياه
                  سلطان: تعال اوديك مع اني مادل شي
                  منال: انا اوديكم
                  حمد: نستنى هنا
                  سطان :طيب"
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::
                  فارس رجع لحلا: حبي وش تتين تشربين
                  حلا ارفعت يده : مابغى
                  فارس مسك يده وباسها بخف ونزله:ا الا تبين وبجيب لك زيي
                  وراح الصدمه شلت الي قاعدين يناظرونهم
                  حلا التففت وشافت الي عمرها ماشفاته بالحلم بلعت ريقها وقطتا عيونها
                  سلطان قرب منها مسكها منن يدها: اهي خطافت الرجاجيل اه يابنت الليل
                  وجاها الجد: صدق ماتستحين على وجهك وضربها بعصاته
                  منال جات وطقتها كف والناس تجمعو وركان والشباب بسرعه انزلو راحو يدورون فارس
                  سلطان: بنت ماتستحي على وجها قرته افلوسه وجات تخطفته
                  منال: تفلت عليها قلت ادب
                  الجد: اكيد امها وابوها سو كذا عشان كذ الحقتهم
                  حلا ذا الكلمه انزلت عليها مثل الصدمه
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::::::::
                  عند فارس
                  ركان: فارس فارس
                  فارس التتفت وشافه ركان: هلا
                  ايهاب ووهاب: بابا
                  ركان: السانه مقدر ينطق يوم شافهم حس انهم فارس وحلا طبق الاصل
                  ايهاب ووهاب: بابا ماما شوف
                  فارس التفت جهت حلا وشاف الناس مجتمعه وبعدين شاف حلا طلعت وركضت
                  فارس خاف عليها وصار يلحفقها مثل الخبل ويصرخ باسمها: حلا حلا
                  ذا الاسم نزل صدمه للكل واشباب صارو يركضون لفارس والعمام بعد والكل
                  فارس طلع بره المجمع والتفت يدوره وسمع صوت تفحيط سيارات حس قلبه وقف صرخ باعلى صوته:ح لا
                  وراح يركض جهت التفحيط وشاف حلا للا لا لا لا موحلا شاف جثه حلا
                  قرب منها وهو يرجف وقعد قدامه وحطها على رجوله وقعد يضرب على خدها بخفيف: حلا حبيبتي اصحي لاتمزحين معي صح انتي تمزحين صح وقعد يهزها قومي قومي حلا لا تهديني انا لقيتك وانتي وعدتني ماتتركيني صح قومي عشان ايهاب ووهاب ونجيب اخو لهم صح بتقومين وقعد يهوها يقوه : ح لا قومي حلا
                  الكل تجمع وركان اخذ العيال مستحيل يخليهم يشوفون امهم كذا
                  سلطان: كفاها مجاها
                  فارس بصراخ: انتو ظلمتوها مره وحده ووحرمتوني منها وتبون تحرموني مره ثانيه ليه
                  الجد :شنهو قصدك
                  فارس: قصدي كذا وفتح الثمه
                  والكل شهق الجد:ح ح حل
                  ماجد: فارس قوم ودها اللمستشفى
                  فارس شالها:حلا صبرياستحملي مراح تتركيني صح استحملي اشوي بس
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::
                  انتهى البارت

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    #49
                    رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

                    البارت الاخير


                    الفصل الاول
                    عند فارس كان حاط حلا على رجوله وكان يصيح وكان صالح وماجد معه
                    فارس بصياح: حلا طلبتك لاتخليني يكفي الوقت الي عشته من غيرك ارحميني لاتتتركيني لوحدي انا من غيرك اضيع حلا قومي قومي عشاني قومي ومستعد نسافر ابعيد ونتركهم قومي قومي حلا وكان يهزه بهستريا قومي وكل ماله صوته يعلى حلا قومي حلالاتتركيني قومي قومي
                    صالح بدموع : يافارس تعوذ من بليس انشالله ما عليها شي
                    فارس بدموع وصوته مبحوح: شوفها ماتتحرك ماتتكلم ابد شوفها
                    صالح: قول (لايصيبنا الاماكتب الله لنا)
                    حلا بصوت متقطع : فا رس
                    فارس بدموع ممزوج بفرح: حلا تحملي حلا
                    حلا: فارس اعيالي امانه عندك
                    فارس: حلا لاتقولين كذا انا وانتي بنربيهم ونكبرهم
                    حلا ببتسامه تعب والم: احبك ارفعت صبعها وتشهدت وطاحت
                    فارس بصدمه: ل ا حلا لا قومي حلا لاتتركيني
                    هنا ماجد قام يسرع سرعه جنونيه
                    وصالح يحس انه خلاص انتهى بنته دلوعته
                    فارس: ماجد اسرع ماجد اسرع ويرجع لحلا حلا تحملي
                    وبسرعه فاقه وصلو المستشفى وشالها فارس وكان يركض ويصارخ: دكتو ردكتور
                    بسرعه جابو له سرير وحطوه فيها وبسرعه غرفه الطوراى
                    دخل فارس لها وماتتحمل المنظر كان جسمها يصعد وينزل يصعد وينزل كانو يعملون صدمات كهرابائيه
                    الكتور: لو سمحتو طلعه بره بسرعه
                    المرض: لو سمحت اطلع
                    فارس":لا مستحيل بظل معها
                    الممرض: طلع لو سمحت
                    فارس: قلت لكم لا مراح اطلع وبصراخ مراح اتحرك من مكاني
                    الدكتور: بتطلع ولا مراح اعالجها
                    فارس فقد الامل وخاف : خلاص وطلع
                    وقعد على الكرسي من غير كلام
                    صالح وماجد خافو عليه ليصير مثل مصار له قبل
                    صالح بعد تردد: ادعي لها يافارس ادعي لها
                    فارس:
                    ماجد: يافارس هدي وذكر ربك وادعي لها
                    فارس:
                    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
                    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::::::::::
                    الجد: الي شفناه حقيقي ولاكذب
                    سلطان وهو يبلع ريقه: مادري مادري
                    حمد: فارس راح
                    سعد: الله يستر فارس انتهى وحلا وبصراخ حلا راحت
                    نايف بصراخ: المره الاولى بغت تموت والسبه انتو والحين ذبحتوها ذبحتوها
                    الجد: احترم نفسك شكلك نسيت من تكلم
                    نايف بصراخ وفقد اخر حبل من التمسك: انتو الي نسيتو انتو الي مات قلبكم انتو وانتو مو انا انتو ناس ميته تدرووون هذا انا احلف وربي الي خلقني لو تمووت والله وربي الي خلقني وخلقكم ورفع سبع سموات وسبع اراضي لاسوي شي عمركم ماشفتوه مني فهمتو وطلع
                    حمد: الله يستر ذا المره غلطنا غلطه كبيره
                    الجد: ودوني لبنتي
                    سعد: يالله يبا قوم
                    ركان توه داخل ووجه احور من العصبيه وببتسامه سخريه: على وين بتروحون للي ذبحتوها
                    حمد: ركان احترم ترى مو هنا ربعك ولا اعيالك
                    ركان بعصبيه : شكلكم انتو الي نسيتو انا حنى مو دمى عندكم تمشونا على كيفنا وتلعبون فينا وتزوجنا الي تبون وعلى كيفكم وبضحكه سخريه ولاتقولو انها بنتك وانكم غلطانين وانت يبا اكبر واحد غلط على اعياله جابهم ورماهم ولا كانهم اعياله ولانسيت ترى عمري مانسيت ولا راح انسى انتو تمشون وتجرحون وتنسون ولاكانكم مسوين شي مشالله عليكم الصارحه انا اعطيكم شهاده على الي تسونه برافوو وجلس يصفق بيدينه تبون علمكم شي صبرو طلع ودخل مع ولدين
                    ركان: هاذيلو الي بيتيتمون والسبه انتو طالعوهم عدل وشو فو منهم طالعو
                    الكل سكوت :
                    ركانك ذيلوا عيال فارس وحلا هههههه شفتو شلون انت ياعمي سلطان وجدي انتو السبب انتو السبب مين انتو
                    ايهاب: ماما وبابا وينهم
                    وهاب: امي وابوي وينهم
                    ركان نزل لمستواهم وضمهم وقام يصيح : بوديكم لهم بوديكم
                    ايهاب ووهاب قامو يصيحون
                    الجد: قام يصيح: ودوني لبنتي ودوني
                    سلطان: قوم نروح وانا بشوفها
                    الكل: وحنا
                    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::::::::::::::
                    ::::::::::::::::::::
                    البنات
                    ايمان وهي تصيح: انتو شفت والي شفته حلا حلا كانت واقفه قدامنا حلا الي قلنا انها ماتت
                    بيان: صديقتي روحي وحياتي مستحيل اه ياحلا اه
                    طبعا الكل انقلبت حالته وكلهم يبكون وحالتهم حاله
                    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
                    ::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::::::
                    منال : افففففففففففف الحين يمكن مها تقول عني لازم اتصرف سكتت اشوي بعدين اضحكت ضحكه سخريه ههههههههه ولله لاوريك والله لاوريك
                    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::::::::::::::
                    مها: اه والله تعبت
                    يوسف: ياجعل التعب فيني ولا فيك
                    مها: بسم الله عليك
                    يوسف: تخافين علي
                    مها: اكييد اذا ماخفت عليك اجل على مينا خاف
                    يوسف: اه ياناس احبها احبها
                    مها بضحكه اخذت قلب يوسف: ههههه اعقل
                    يوسف: وربي احبك
                    مها: حبيبي دقيقه بس جات لي راسله بفتحها وارجع اكلمك
                    يوسف: طيب قلبو
                    مها فكت المسج وانصدمت من الصوره واشهقت شهقه قويه
                    كانت صورتها مع واحد من الشباب الي كانت تطلع معهم ومكتوب تحتها هذا شي بسيط من اشياء ولا نسيتي ابغاك تتركين يوسف ولا برسل لاهلك الصوره والناس وبخليهم يتكلمون عن يوسف انه ماخ وحده شاكلها غلطان معه هههههاي
                    مها انصدمت وسكرت الجوال وقعدت تبكي : هذا جزاني استاهل الي يجني احسن لي هذا عقابي من ربي وقعدت تبيكي
                    "::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::: :::::::
                    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::::::::::::::::
                    عند يوسف قعد يدق على مها ويعطيه مقفل قلبه نقزه قام اخذ اعقاله وغترته وراح لها
                    /:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::::::::::::::
                    ::::::::::::::::::::
                    عند فارس حالته مثل ماهو ماتتكلم ولا كلمه جاء الكل الا مها
                    الجد: اخبار حالتها
                    صالح بنظره حقد وكرهك :مايندرى
                    سكت الكل لين طلع الدكتور الي نطر له فارس بسرعه
                    فارس بعيون تصيح: قولي
                    الدكتور:والله مو عارف شنهو اقولك
                    فارس بصراخ: قووووول تكلم
                    الدكتور: المريض هجا لها نزيف داخلي حاد ممادخلها بغيبوبه انها تعيش على الاجهزه يعني لو نفك الاجهزه تمووت وذي حالات نادر الي يعيشون منها
                    فارس نزل على رجوله بالارض وصرخ: لا ا
                    نزل لمستواه ماجد وضمه: استغفر ربك
                    ركان ماقدر وقعد على الكرسي يصيح
                    والبنات قامو يصيحون وريان كان ثابت بقووووووه من غير دموع ولا شي بس لونه بدا يتغير للون الازرق وقعد يدور بخاخه للربو بمخابيه مالقاه محس بنفسه الا هابط بالارض
                    حمد: ريان الكل التفت لجه الصوت وشافو ريان حالته حاله جابو الدكتور وشافه وطبعا عطاه ابره وغيره لين خف ورجع معهم
                    الجد: انا السبب بانا السببب
                    فارس لف عليه هو يصيح: انت السبب ومن قال بقول انك مو السبب ذنبي وذنب اعيالي برقبتك فارس كنه توه يتذكر اعيالي وين
                    ركان:خليتهم مع رنا
                    فارس هز راسه وقعد على كرسيه المعتاد وسكت مررررررررررره ثانيه
                    الكل كان يبكي الا منال كانت فرحانه ومنتصره في داخلها بالي صار
                    سلطان احساس الذنب اكل قلبه اكال مو قادر يستوعب
                    هبه وناصر نسو مشكلتهم شوي
                    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
                    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    عند مها كانت تبكي اسمعت رن الجرس : اففف ياربي مالي خلق وبدا الرن يزيد وحد فاتح افففففففففففففففففففففففففففف ياربي وقامت
                    راحت للباب وفتحته وانصدمت انا يوسف قدام الباب
                    ويوسف خاف من شكلها كان يخوف عيونها حمر ومتورمه وخشمها احمر كانها صار لها زمن من كانت تبكي قرب منها وضمها لصدره وهي قعدت تبكي بعدها عن الباب وجلسو بالمجلس وهي مازالت تبكي على صدره
                    يوسف خاف مره عليها بعد وجها من صدره: حبي قولي وش فيك
                    مها: يوسف
                    يوسف بحب: قلبه وروحه وعيونها
                    مها: ط ل قني
                    يوسف مو مستوعب: شنهو ليش
                    مها وزاد بكيها: طلقني
                    يوسف: ليه عاد ليه
                    مها اقول له ولا ماقول لا بقووول: وقعدت تحكي له كل شي الي سوته في حلا وعن الصور
                    يوسف بصدمه: كل ذا يطلع منك
                    مها وهي تصيح: وربي تبت يوم شفتك حبيتك قلبي تعلق فيك عشان كذا طلقني
                    يوسف: انتي مجنونه وين اطلقك انا لقيت حبي وقلبي وروحي وين اطلقك دام انك تبتي لازم تعترفين لهم على منال
                    مها:هي هددتني هددتني
                    يوسف: ماعليك منها اذا جابت الصور قولي مركبه مثل ماركبت الصور لحلا
                    مها ابتسمت وضمته بقوه لصدرها
                    يوسف بعدها ومسك وجها بيدينه وباس شفتها لمده 5 دقايق وبعد عنها
                    مها: وجها صار احمر مررررره
                    يوسف ببتسامه عذبه: فديت الي يستحي احبهم
                    مها ضاعت هنا
                    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
                    //:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
                    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    انتهى البارت الاول من الجزء الاخير

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      #50
                      رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

                      البارت الاخير





                      عند فارس حالته تكسر الخاطر
                      والكل كان حزين على حلا بس الكل نسى ناس مهمه
                      دخل فواز والعصبيه تنط من وجهه والجد وهو يصيح على بنته
                      الجد: ذي بنتي ليه مح بلغني ليه يفارس
                      فارس قرب منه وضمه :وهي قلبي وروحي وحياتي
                      الجد سكت لانه كسر خاطره
                      اما فواز بعصبيه: ليه وش صار لها ممكن تتكلمون
                      الكل خاف من ذا الرجال الي مبين انه لو عرف ممكن يذبح الي كان السبب
                      فواز بعصبيه زايده: وش صار تكلمو
                      ناصر بخوف منه: طلعت من المجمع تركض وصدمتهاسياره
                      فواز فقد اعصابه وحس انه بيسوي جريمه: من السبب الي خلها تطلع معصبه
                      هنا الكل سكت
                      توه فواز بيتكلم الا الدكتور قطع عليهم
                      الدكتور: ممكن اتكلم مع ولي امرها
                      الكل وقف من الرجال
                      الدكتور بلع ريقه وسكت وبعدين قال:الاجهزه اذا فكينها ارح تموت وذا خلينها راح تعيش انتو تبون نفكها ولا لا
                      فارس زفر بعصبيه ودز الكتور ودخل لها
                      الدكتور: تعال لاتدخل تعال
                      والكل لحقه
                      فارس شاف شكلها على السرير كانت ميته ميته جثه هامده حثه شفايفها زرق وجها شاحب ولاجهزه مغطيتها بكل جه قعد على رجوله ومسك يدها ودموعها بدات تنزل وقعد يقعد يقول
                      قالوا مريضه وقلت فيني ولا فيها
                      ياعزة الله كيف ذاك المرض جاها
                      كيف الألم يدمي فواده ويدميها
                      ليت الألم ياناس شخص اترجاها
                      برجيه رجوة بخير حاله يخليها
                      وان كان وده علتي قلت محلاها
                      لاجله بشيل العوق عنها واراعيها
                      واصير من بد الخلايق أنا دواها
                      لانها حبيبت الروح والقلب يغليها
                      ما ودي انها لحظة تشكي الاها
                      لو كان بيدي في عيوني أداريها
                      واتشيلها اجفوني وتغمض وتنساها
                      ياذا المرض عجل دخيلك تعديها
                      خل التعب لا يهد حيلها ويصلاها
                      ماجور يامن بالنواظر نساويها
                      يالله عسى من الشر يسلم محياها

                      **********

                      ليت الوجع بعروق
                      قلبي ولا فيها
                      وليت التعب غلطان
                      ساهي ولا جاها
                      لو الشفا بضلوع
                      صدري لداويها
                      واطحن جميع ضلوع
                      صدري كله فداها

                      **********

                      الله من شر
                      المقادير يحميك
                      والله يحفظك
                      ياعيوني ويرعاك


                      **********

                      خطاك الشر ياعمري خطاك

                      عسى عمرك تفاريح وربيع

                      وتصحبك السلامة في خطاك

                      وقال السعد دايم ربيع


                      **********

                      سلامتك ياغالي مليون سلامه
                      افرح الناس وما على الضني ملامه
                      شفاك الله وعفاك وسررنا لاجل روياك
                      لوبيدي ازيل الالم واصنع الفرحة لعيونك
                      واشتري راحتك بعمري وانتظر اني اشوفك


                      **********

                      لا بأس
                      انا يالغالي(تن) قلتها لك
                      من قلب
                      يخلص لك..!
                      يحبك ويغليك
                      ياليتني كنت المنومه
                      بدالك!
                      وليت المرض
                      يا (يحلا
                      فيني ولا فيك !!


                      **********

                      ليت المرض شخص وأباريه بسلاح
                      وأقطع له راسه قبل يصيبك
                      انتي الي ترخص لها عيون وأرواح
                      وانتي الي ترى قلبي من نصيبك
                      أغلى أمنياتي كلها واللي راح
                      إني مثل ما أبتدي أنتهي بك


                      **********

                      ليت المرض فيني يا حلا ولافيك
                      ياليت انا اللي رحت يم الدكاتر
                      ====
                      ياليت جرحك وسط قلبي اضمه
                      ذي حكمة الله وماعلى الرب قادر
                      ====
                      لو المرض سم عنك يازين سمه
                      ولو المرض حرمان والله لخاطر
                      ====
                      ماشفت من دنياي غير المطمه
                      والمشكله من ما حصلي اكابر
                      ====
                      قول لم الهم والله للمه
                      لوكان اخرها زيارة مقابر
                      ====
                      حبيبتي يا حلا بقول يارب ياحبيبي
                      ان المرض فيني ولافيك صاير
                      ====
                      قالها وهوو يصيح ويشهق من البكي الكل قعد يصيح والدكتور ماقدر يستجمل المنظر وعيونه دمعت
                      فارس وهو يصيح: حلا طالبك قومي قومي لاتخليني انا من دونك جسم من غير قلب ولا روح قومي طالبك ليييييييييييييييت المرض فيني ولا فيك ليته
                      قربو من نايف وركان وماجد وشالوه بالقوووووه
                      وطلعو من المستشفى تاركين حلا عايشه بالجهزه لانه رفض يشيلونها عنها
                      رجعو البيت وفارس على طول طار لعياله ضمهم وقعد يبوسهم ويصيح
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::
                      :::::::::::::::::::::
                      ناصر دخل الغرفه لقاء هبه تصبح عوره قلبها عليها ماقدر راح لها لسرير وقرب منه وتردد يحط يدينه عليها ولا لا بس من غير صابغ انذار اخذها بحظنه فكرها بتعارض بترفض بس صار العكس تمسكت فيه اكثر واكثر وقعدت تصيح قعد جنبها بالسرير وخذها بحظنه وهي ماسكته وتصيح وقعد يمسح على شعرها
                      ناصر: سامحيني ياهبه سامحيني
                      هبه كانت بس تصيح
                      ناصر : والله اني ماخنتك بعقلي والله كنت فاقد عقلي وقعد يعلمها القصه لين ماخلص الا وهو يبكي هبه تمسكت في اكثر وضمته
                      هبه: سامحتك ياروح هبه سامحتك وهي تصيح
                      ناصر ضمها اكثر وقعد يبكي من غير صوت دموعه تنزل وبس
                      هبه بعدت عن حضنه ومسحت ادموعه: محب اشوفهم عليك مابغاهم عليك
                      ناصر: احبك
                      هبه ببتسامه: اموت فيك
                      ناصر: بادلها الابتسامه
                      هبه: متى راح تجيبها
                      ناصر: خايف
                      هبه: من ايش
                      ناصر: من اهلي
                      هبه: اذا انا ارضيه فيها محد يقدر يوقف الا ماقلت لي وش اسمها
                      ناصر ببتسامه شكر لهبه:تالا
                      هبه: حلو اسمها عندك صوره لها
                      ناصر هز راسه : ايه
                      هبه: ورني
                      ناصر طلع بوكه وطلع الصوره وعطاها ايها
                      هبه: واي تشبهك مره تهبل
                      ناصر ضمها يعبر لها فرحته وناسته
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                      ::::::::::::::::::::::::::::
                      طبعا بعد مرور سنه البنت جات طبعا بالبدايه ارفضو وبعدين رضو لانا هبه رضت فيها وهبه تعلقت فيها وهي تعلقت بهبه وتناديها ماما
                      فارس مايتكلم وحالته على الصامت وكل يوم يروح يزور حلا بالمستشفى
                      ركان جاء له ولد سمها فارس وهو مع نهى عايشين حياتهم وطبعا كل اسبوع يزورون حلا
                      ايمان وريان حياتهم احلا من العسل وعيالهم يهبلون
                      خالد وافنان يهبلون
                      مها تزوجت يوسف وعايشه حياتها ممثل العسل كل يوم احلى واحلى<<<< واكيد الكل يتسال كيف افتكت من منال اقرو
                      وقالت لمنال سوي الي تبين واذا طلعتي الصور وعطيتهم بقول انها ركبتيهم مثل ماركبتي صور حلا اسكتت منال وماتت قهر وقعدت تفكر بخطه ثانيه
                      ماجد ملك على وحده ماتقرب لهم ورتاح معها وبدا يحبها
                      صالح تزوج ندى وهي حامل الحين<<<تذكرونها ولا نسيتوها
                      سطام وسلوى حياتهم متخلي من المشاجره والضحك والعفسه
                      نايف وبيان يهبلووون حياتهم تمشي
                      الجد: قاعد يعوض الي سواه في حياته وفي حلا وفارس بعياله الي يطلبونه ينفذه لهم من غير كلام
                      وهذا حياتهم
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
                      ::::::::::::::::::::::::::::::::
                      :::::::::::::::::
                      فارس صحا الصباح ولبس وطلع مره عليهم بالمجلس ولانطق بكلمه وحده لا يسلم وذا كلموه ماينطق معهم حتى اعياله مايكلمهمراح لها العنايه المكان النعتاد يشوفها فيه وماشافها قعد يدورها بين الاسره وماشافها خاف وقلبه بدا ينبض وكانه بيطلع من مكانه
                      الممرضه: استاذ فارس الدكتور بده اياك
                      فارس بخوف : حلا وينها
                      الممرضه: بدك تعرف روح للدكتور
                      فارس يمشي للدكتور ورجوله مو شايلته خايف من الي راح يسمعه وصل لقرفه الدكتور ضرب الباب ودخل
                      الدكتور اول مشاف حالته خاف عليه: تفضل اقعد
                      فارس بصوت مرتجف: حلا وينها
                      الدكتور بلع ريقه ممكن تجي معي
                      فارس هز راسه بالموافقه مشى وراه ولا اهو عارف وين بيروح بس كان وراه يمشي
                      الدكتور وصل لغرفه وفتح الباب : ممكن تدخل
                      فارس كان خايف ومتردد ومادوه يدخل يحس قلبه بيطلع من مكانه مايدري ليه الخوف احتل قلبه يقدم خطوه ويرجع خطوه واخر شي دخل
                      وانصدم من الي شافها السانه انشل ارجوله وقفو وعيونه تحجرت مو قادر يستوعب الي قدامه ودموعه بدت تنزل من غير سابق انذارابتسم من قلب ابتسم واخير قدر ينطق حلا
                      قرب منها وضمها وهي بادلته الضمه وقعد يبكي الدكتور ادموعه تنزل هو حضر قصه الحب ذي انه طول السنه من اول مايصحا لين مينام وهو عندها يقرا عليها يتكلم معها كانه صاحيه تسمعه وتفهمه
                      طبعا وصل الخبر للكل ولكل كان بيروح لها بس الدكتور منعهم عشانها توها صاحيه
                      رجع فارس البيت ورجعت له البسمه والضحكه دخل وشاف الكل موجود والكل يبارك له وقعد معهم
                      يوسف رسل لمها رساله
                      مها قرتها وبدت ترجف وقفت:سمعوني انا راح اقول لككم شي
                      الكل كان معها ومنتبه لها لانها كانت جديه والخوف فيها يوسف وقف وقرب منها ومسك يده عشان يشجعها
                      مها: فارس سامحني الصور الي جاتك انا حلا مع شباب
                      فارس الي وقف وكانه يطلب منها تكلم ومنال يوم سمعت السالفه كذا صعدت غرفتها من غير محد يحس فيها
                      مها: منال مسويتها ومنال هي الي خربت حياتك ومنال هي السبب بكل شي
                      فارس كان جنانوه الانس والجن فيه قط غترته وعقاله وراح يركض لها فوق وصرخ باعلى صوته :من ال
                      الكل كان منصدم من الي سمعه مو قادرين يستوعبون
                      فارس طق باب قرفتها وكانت مقفله ماقدر يسوي شي غير انه كسر الباب بكل قوته ودخل عليها وطقها طق لين ماتجمعو الكل عليه وسافهوها انها ماتت تحته
                      وخرو عنها منال وقفت بتعب وضحكت بسخريه: احسن ايه انا سويت كل شي كل شي وطلعت تركض
                      فارس من حر مافيه لحقاها وراه الشباب والعمام
                      منال وهي تركض في الشارع جات شاحنه وصدمتها وتاتشى جسمها على الارض
                      الكل وقف من دور الصدمه كيف صدمتها الشاحنه
                      بس الي صار انها نشلت شلل كامل ماتقدر تتحرك ابد ولاتكللم ولا أي شي وعلاجها مستحيل روموها بالمستشفى وكان محد يزورها ابد
                      طبعا حلا طلعت من المستشفى والكل اعتذر منها وهي سامحتهم
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
                      :::::::::::::::::::::::::::::::
                      بعد مرور شهرين على الاحداث الكل طلع للشاليهات
                      نهى : واي ركان اثقل
                      ركان: نهى انا احبك فهمي علي
                      نهى بضحكه: ههههه ادري وش فيك
                      ركان: يعني فهميها وقومي
                      نهى ابتسمت له وقامت معه
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                      ::::::::::::::::::::::::::::::::
                      :::::::::::::::::::
                      سطام: سلوى قلبو
                      سلوى: اعيونها
                      سطام: تدرين حبك في قلبي كل يوم يكبر عن يوم واحمد ربي اني خذتك
                      سلوى ببتسامه: وانا اشكر ربي اني مارفضتك
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
                      :::::::::::::::::::::
                      نايف: بيون قومي نتمشى على البحر
                      بيان: مافيني ماقدر انا على وشك ولاده اعقل
                      نايف"تيب وقفي
                      بيان وقفت: وبعدين
                      نايف وقف وشالها
                      بيان: نايف نزلني نزلني
                      نايف: مرتي تبي تتمشى وانا بمشيها مسكيني عدل لاتطيحين
                      بيان استسلمت له وسكتت
                      ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                      ناصر : واي تالا فواز نواف روحو لعبو
                      ثلاثتهم: مانبي
                      هبه: خلهم وش عليك منهم
                      ناصر: صايرين مغثه
                      هبه: ضحكت عليه ونزلت لهم وباستهم ياحبي لهم بس
                      ناصر: وانابي مثلهم
                      هبه : انت بعدين
                      ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                      افنان: بسوق السايره
                      خالد: ياربي ماكبرتي
                      افنان: شوف امون ريان يخليها تسوق
                      خالد: ضحك عليها وحمد ربه انه عطاه دره : قومي ياطفلتي
                      افان : ابتسمت له وباسته بخده
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
                      ريان: امووون تبين تموتينا
                      ايمان: اعرف اسوق اش رايك
                      ريان: لا ابد اقول سوقي عدل احسن لفي لفي
                      ايمان: هههههههه وربي اعرف اسوق بس اجننك
                      ريان: نعم ايش
                      ايمان اقمزت له وقفت السايره وانحاشت
                      ريان قعد يضحك على اهبال مرته: وربي احبها
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::
                      صالح: ياقلبي بشويش عليك
                      ندى: ياحياتي لاتخاف توني
                      صالح: لا لاتنسين الدمتوره قالت يمكن تولدين بالسابع
                      ندى ببتسامه: خايف علي ولا على البيبي
                      صالح :هههه اثنينكم بس انتي اكثر
                      ندى ابتسمت له : احبك
                      صالح: اموت فيك
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
                      ماجد: حياتي انا ابي ولد يشبهني
                      حور: افا وانا ماتبي بنت تشبهني
                      ماجد: ببتسامه: لا دام الاصل عند وش اسوي في غيرك
                      حور:هههههه وربي احبك بتقص علي يعني
                      ماجد: واي ابي بنات كلهم مثلك
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
                      فارس: حلا
                      حلا: اعيونها وقلبها
                      فارس: وربي احبك
                      حلا: وانا اموتتتت فيك
                      فارس: احبك واسف على عذابك الي كنت السبب فيه
                      حلا: اهم شي عذبتني واستحملت عذابك لين اعترفت بحبك لي
                      فارس:هههههههههه أي اهم شي اخبار بنتي
                      حلا: واي سويتها بنت على طول
                      فارس: أي ابي ينت
                      حلا: انشالله تكون بيت
                      فارس : ابي ثنتين
                      حلا: لا والله احلف وحده وبس شقال ثنتين
                      فارس قرب منها وضمها
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
                      الجد: العيال وينهم
                      سطان: مع حريمهم وقاطين اعيالهم
                      ام فارس: واييي شحلاتهم خلهم يستنسون
                      سيف: اي ناس وناس
                      ام ناصر: وش قصدك
                      سيف: ابد سلامتك
                      سعد وهو يضحك: يجعلل خوفي من ربي
                      الكل ضحك عليه
                      سعد:مها وينها ماجات معنا
                      ام نايف: مها مسافره مع زوجها دورت امريكا
                      حمد: وش اخبار بنتها
                      الجده: بخير توني مكلمتها تصيح
                      الجد يصارخ:يعيال
                      الكل جاء وقعد
                      الجد: اشوف الكل قاط بالعسل
                      ركان: كنا بس خربت
                      الكل ضحك على تعليق ركان
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                      ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                      ::::::::::وتمت ولله الحمد::::::::::
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...