رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي
البارت التاسع
عند ماجد :دخل المزرعه وقعد يمشي ودخل الجناح المخصص لهم وهو قاعد يفكر انه مستحيل يشوف حلا تروح لغيره قرر انه يسافر بره ونام وهو قاعد يفكر <<<< مسكييين كسر خاطري
وجاء اليووووووووووووووووم المنتظر
عند حلا: وهي تكلم بيونه: ايه ياله تعالي الحين والكوفيرالي بتعدلني تعدلك تعالي والله محتاجتك تعالي
بيان: خلاص ياقلبي الحين بخلي بابا يجبني بس الله يعنك علي
حلا: تعالي وكل شي منك عسل
بيان: خلاص مسافت الطريق من الغرفه الين الصاله الي فيها ابوي وبعدين مسافت الطريق الصاله لين السي
حلا وهي تقاطعها: خلصينسي هذره وتعالي ترى الي فيني مكفيني
بيان: اوشي باي
حلا: باي
بيان وهي نازله لابوها
بيان: هاي بابي
فيصل: هلا وغلا بعيون ابوها
بيان: بابا قوم ودني عند حلا
فيصل: وش يوديك ذا الوقت صبري بعدين اوديك
بيان: مابي ودني الحين
فيصل : طيب ياله قومي<<<<<<<< نتركهم يرحون المزرعه
حلا : الي خلصت مكياجها ولبست جلست تتامل الفستان الاوف وايت اللي يا خذ شكل جسمها و له ذيل طويل
و صدره مفتوح و ظهرها باين الين نصه ..مع كرستالات الفضية صغيرة على حدود الصدر والظهر
و كريستالات خفيفه فضية منثوره على الفستان ..
و طالعت في المكياج اللي عملته لها خبيرة التجميل
تاملت المكياج الخليجي الي دامجه فية الالوان الاحمر و الفضي والكحل الاسود من فوق والماسكارا السوداء الكثيفة وزدات حلا من الشدو البنفسجي المخملي تحت العين علشان يبرز من لون عيونها البنفسجيه الفاتحة والبلاشر الوردي و القلوس الاحمر الشفاف واللمعة الفضية الي وزعتها على وجهها ورقبتها وظهرها
شعرها رولته ورفعته من قدام وحطت تاج من الماس صغير فوق ونزلت الخصل المرولة على ظهرها ومن قدام نزلت خصل صغيرة شقراء حول وجهها والي زادت من اشراقة
لبست الصندل الفضي العالي ولبست طقم الماس بلون البنفسجي الي طلع اعيونها وكان هديه من جدها
دخلت ايمان وهي لابسه لابسه الفستان الوردي الطويل بفتحه جانبيه عاليه و بذيل و بدون اكمام .. و المكياج الوردي الهادي .. و مسويه رولات توصل لاخر ظهرها .. وهي فاكه ثمها
: انتي وين وديتي حلا اعترفي بسرعه
حلا: امون وش فيك اشرايك فيني
ايمان: حلا قريتي الاذكار والادعيه عليك
حلا: ايه
ايمان:بيون وينها ذا الشينه
بيان: هذا انا وش فيك بيان لا بسه موف ماسك على الجسم و قصير على الركبه .. و حاطه مكياج ناعم بدرجات الموف .. مكسره شعرها على طوله لين اخر ظهرها
ايمان: واي شكلنا اليوم منخطبين منخطبين
دخلت منال ومها الي كانو لابسين
منال:.....فستان فصير بنفسجي ....مع بوت بنفسجي وكياج خفيف
مها:فستان اسود قصير فيه كريستالات فضيه وصندل فضي
منا ومها من غير نفس: مبروك
حلا: الله يبارك فيكم وطلعو انزلو تحت
عند الرجال : وقع ماجد وخذو اكتاب عند حلا
نايف: امون امون امون وجع
ايمان: سم ياروح امون
نايف : تسلمين شوفي لي طريق باخذ الدفتر لحلا توقع
ايمان: تيب
ودخل نايف وعط حلا الدفتر ياله سمي بالله وقعي
حلا: نايف خايقه مابي
نايف: سمي بالله ياقلب نايف وقعي
حلا سمت بالله وقعت:وبدات الاغاني والطق
والكل يبارك لحلا الي بنفس والي من غير نفس
وعند الرجال دخل نايف وهو ساكت الكل انصدم
صالح: وش فيك نايف
سعد: نايف وش فيك ليكون اختك ماوافقت
نايف وهو رايح لجهة فارس: فارس شوف انا بقولك وسكت وبلع ريقه مبروووووووووووووك
وهو يضحك
والكل: ريح والي لحق نايف يبغى يطقه
والكل قعد يبارك لفارس وماجد بارك له وكنه يودع روحه وصاه على حلا
عند حلا :قلبي يعورني مو نازله ايمان: ياله نزلي لا والله تجي امك وتوديك غصب
بيان: ياله ياحلا
حلا سمت بسم الله ونزلت من الدرج وكان الضوء الازرق مسلط علها وسط الظلمه الكل قعد يسمي عليها من الجمال ونزلت وقفت عند الباب الي انفتح وطلع منه فارس بكل هيبته وغروره وتكبره وماناضرحلا مشى جنبها حتى من غير مايمسك يدها والكل يسمس عليهم من اشكالهم كانمو يجنون البنات كانو ميتين على فارس ودخل نايف وسعد وسلطانوصالح وسيف والجد زصلو عند المسرح وقعدو على الكراسي جاء الجد وقفو وسلمو عليه والجد ضم حلا وصا فارس عليها وجاء نايف ضم حلا وبارك لها
وجا صالح ومد يده يسلم عليها ورحت وضمته وهي قامت تبكي صالح وهو يمسح على راسها :خلاص ياروح صالح سكتس ترى الحين تصيرين جنيه من الدموع
حلاوهي ضامته: حرام عليك وبعدت عنه وشغلوا غنيه ورقص عليها نايف وخالد وصالح
والبنات جنو عليهم
وجاء وقت لبس الشبكه وقربت ساره امه
ساره: يالله لبسها الشبكه
فارس: وهو واقف وقابلها : رفعي راسك ولا اشلون تبيني البسك
رفعت راسها وهو نزل را سه ياخ من امه العقد ورفع راسه وصنم فارس:مستحيل ذي حلا ياهووووو منهي ذي وش ذا الجمال وش ذا العيون وش ذا الثم وذ ياهوووو شكلي اليوم رايح فيها
ساره: فارس وش فيك لبس البنت
فارس: قرب منها ولبسها العقد
ساره والحين بنزفكم وروحو المجلس
وزفزوهم ودخلو المجلس ودخلت وراها امون ومنال ومها ومنى وعمتهو ندى
ايمانك وهي تبارك لهم: ايه يفارس اخذت ملكه ايه والله وماكنت تحلم فيها
فارس: وانا وحلو وهي ماحلمت تاخذ مثلي
ايمان: انت تضحك على نفسك
منال: وخري اشوف وراحت لفارس: مبروك ياقلب منال
الكل انصدم منها متوقعو انها بهاذي الدرجه
انتهى البارت التاسع
البارت التاسع
عند ماجد :دخل المزرعه وقعد يمشي ودخل الجناح المخصص لهم وهو قاعد يفكر انه مستحيل يشوف حلا تروح لغيره قرر انه يسافر بره ونام وهو قاعد يفكر <<<< مسكييين كسر خاطري
وجاء اليووووووووووووووووم المنتظر
عند حلا: وهي تكلم بيونه: ايه ياله تعالي الحين والكوفيرالي بتعدلني تعدلك تعالي والله محتاجتك تعالي
بيان: خلاص ياقلبي الحين بخلي بابا يجبني بس الله يعنك علي
حلا: تعالي وكل شي منك عسل
بيان: خلاص مسافت الطريق من الغرفه الين الصاله الي فيها ابوي وبعدين مسافت الطريق الصاله لين السي
حلا وهي تقاطعها: خلصينسي هذره وتعالي ترى الي فيني مكفيني
بيان: اوشي باي
حلا: باي
بيان وهي نازله لابوها
بيان: هاي بابي
فيصل: هلا وغلا بعيون ابوها
بيان: بابا قوم ودني عند حلا
فيصل: وش يوديك ذا الوقت صبري بعدين اوديك
بيان: مابي ودني الحين
فيصل : طيب ياله قومي<<<<<<<< نتركهم يرحون المزرعه
حلا : الي خلصت مكياجها ولبست جلست تتامل الفستان الاوف وايت اللي يا خذ شكل جسمها و له ذيل طويل
و صدره مفتوح و ظهرها باين الين نصه ..مع كرستالات الفضية صغيرة على حدود الصدر والظهر
و كريستالات خفيفه فضية منثوره على الفستان ..
و طالعت في المكياج اللي عملته لها خبيرة التجميل
تاملت المكياج الخليجي الي دامجه فية الالوان الاحمر و الفضي والكحل الاسود من فوق والماسكارا السوداء الكثيفة وزدات حلا من الشدو البنفسجي المخملي تحت العين علشان يبرز من لون عيونها البنفسجيه الفاتحة والبلاشر الوردي و القلوس الاحمر الشفاف واللمعة الفضية الي وزعتها على وجهها ورقبتها وظهرها
شعرها رولته ورفعته من قدام وحطت تاج من الماس صغير فوق ونزلت الخصل المرولة على ظهرها ومن قدام نزلت خصل صغيرة شقراء حول وجهها والي زادت من اشراقة
لبست الصندل الفضي العالي ولبست طقم الماس بلون البنفسجي الي طلع اعيونها وكان هديه من جدها
دخلت ايمان وهي لابسه لابسه الفستان الوردي الطويل بفتحه جانبيه عاليه و بذيل و بدون اكمام .. و المكياج الوردي الهادي .. و مسويه رولات توصل لاخر ظهرها .. وهي فاكه ثمها
: انتي وين وديتي حلا اعترفي بسرعه
حلا: امون وش فيك اشرايك فيني
ايمان: حلا قريتي الاذكار والادعيه عليك
حلا: ايه
ايمان:بيون وينها ذا الشينه
بيان: هذا انا وش فيك بيان لا بسه موف ماسك على الجسم و قصير على الركبه .. و حاطه مكياج ناعم بدرجات الموف .. مكسره شعرها على طوله لين اخر ظهرها
ايمان: واي شكلنا اليوم منخطبين منخطبين
دخلت منال ومها الي كانو لابسين
منال:.....فستان فصير بنفسجي ....مع بوت بنفسجي وكياج خفيف
مها:فستان اسود قصير فيه كريستالات فضيه وصندل فضي
منا ومها من غير نفس: مبروك
حلا: الله يبارك فيكم وطلعو انزلو تحت
عند الرجال : وقع ماجد وخذو اكتاب عند حلا
نايف: امون امون امون وجع
ايمان: سم ياروح امون
نايف : تسلمين شوفي لي طريق باخذ الدفتر لحلا توقع
ايمان: تيب
ودخل نايف وعط حلا الدفتر ياله سمي بالله وقعي
حلا: نايف خايقه مابي
نايف: سمي بالله ياقلب نايف وقعي
حلا سمت بالله وقعت:وبدات الاغاني والطق
والكل يبارك لحلا الي بنفس والي من غير نفس
وعند الرجال دخل نايف وهو ساكت الكل انصدم
صالح: وش فيك نايف
سعد: نايف وش فيك ليكون اختك ماوافقت
نايف وهو رايح لجهة فارس: فارس شوف انا بقولك وسكت وبلع ريقه مبروووووووووووووك
وهو يضحك
والكل: ريح والي لحق نايف يبغى يطقه
والكل قعد يبارك لفارس وماجد بارك له وكنه يودع روحه وصاه على حلا
عند حلا :قلبي يعورني مو نازله ايمان: ياله نزلي لا والله تجي امك وتوديك غصب
بيان: ياله ياحلا
حلا سمت بسم الله ونزلت من الدرج وكان الضوء الازرق مسلط علها وسط الظلمه الكل قعد يسمي عليها من الجمال ونزلت وقفت عند الباب الي انفتح وطلع منه فارس بكل هيبته وغروره وتكبره وماناضرحلا مشى جنبها حتى من غير مايمسك يدها والكل يسمس عليهم من اشكالهم كانمو يجنون البنات كانو ميتين على فارس ودخل نايف وسعد وسلطانوصالح وسيف والجد زصلو عند المسرح وقعدو على الكراسي جاء الجد وقفو وسلمو عليه والجد ضم حلا وصا فارس عليها وجاء نايف ضم حلا وبارك لها
وجا صالح ومد يده يسلم عليها ورحت وضمته وهي قامت تبكي صالح وهو يمسح على راسها :خلاص ياروح صالح سكتس ترى الحين تصيرين جنيه من الدموع
حلاوهي ضامته: حرام عليك وبعدت عنه وشغلوا غنيه ورقص عليها نايف وخالد وصالح
والبنات جنو عليهم
وجاء وقت لبس الشبكه وقربت ساره امه
ساره: يالله لبسها الشبكه
فارس: وهو واقف وقابلها : رفعي راسك ولا اشلون تبيني البسك
رفعت راسها وهو نزل را سه ياخ من امه العقد ورفع راسه وصنم فارس:مستحيل ذي حلا ياهووووو منهي ذي وش ذا الجمال وش ذا العيون وش ذا الثم وذ ياهوووو شكلي اليوم رايح فيها
ساره: فارس وش فيك لبس البنت
فارس: قرب منها ولبسها العقد
ساره والحين بنزفكم وروحو المجلس
وزفزوهم ودخلو المجلس ودخلت وراها امون ومنال ومها ومنى وعمتهو ندى
ايمانك وهي تبارك لهم: ايه يفارس اخذت ملكه ايه والله وماكنت تحلم فيها
فارس: وانا وحلو وهي ماحلمت تاخذ مثلي
ايمان: انت تضحك على نفسك
منال: وخري اشوف وراحت لفارس: مبروك ياقلب منال
الكل انصدم منها متوقعو انها بهاذي الدرجه
انتهى البارت التاسع
تعليق