رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي(كاملة)

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #31
    رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

    البارت التاسع والعشرين
    بعد مرور 5 شهور
    طبعا فارس طلع من قوقعته ورجع يشتغل مع صالح ونايف
    ركان قدر يكسب القضيه
    ريان وخالد ومازن شالو مسؤليت نفسهم وقامو يشتغلون ولا يتهربون من الدوام
    سطام:وسلوى: للحين حياتهم مستغره
    بيان ونايف: حياتهم ولا احلى يوم يتشاجرون وفي نفس اللحظه يتراضون
    حلا: صارت شركتها الي مسكتها اكبر شركات تربح في العالم وطبعا الحمل تاعبها حيل
    ايمان افان: للحين على شطانتهم
    الجد : يدور حلا للحين
    سعد وسطام وحمد وسيف: هم هم يدورون حلا
    منال : تحاول تقرب لفارس باي شكل من الاشكال
    مها: الحسد عمى قلبها على الاخير
    نهى: ذا البنت هاديه مررره مالها كلام<<<<رايكم انها كانت كذا ولا في شي خلاها كذا
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::::::::::::
    حلا وهي توها داخله البت: افففففففففف تعبت
    الجد: خلاص من ايوم ورايح مافي روحت الشغل
    حلا: ليه ياجدي
    الجد: ناسيه وش قال لك ادكتور قال انا احتمال تولدين في السابع وانتي داخله عليه
    حلا: احتمال مو اكيد
    الجد: والمشكل هانا الي في بطنك مو واحد اثنين يعني مافيا مل
    حلا: افففففففف ياجدي
    ابجد: لاقعدين تتافففين دوام مافي واوراقك يجيبهم لك فواز للبيت
    حلا وهي تبوس راس ابهوه: انشالله على امرك بروح ابدل
    الجد: الله معك
    حلا وهي تركض على الدرج : احببببببببببببك
    الجد: بشويش ياهبلا ترك حامل وقعد ضحك الله لايحرمني منك
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
    اما عند الشباب
    فارس: والله تعبت بس اخذتها
    نايف: أي والله شفت شكله يوم خذناها
    صالح: وانا اقدر انسى كان وده يذبح فروس
    ركان: انا قلت ذابحه ذابحه
    خالد: على فكره نا المناقصه كانت راح ترسي علينان من غير كلام
    ريان: لاتنسى الاسعار الي حطيناها
    مازن: لاكن في شي خرب علينا
    خالد: وفي اححد اكيد هو طلع اسعارنا
    ريان: لانا اسعارنا كانت مستحيل احد يفكر فيها
    ركان وهو يبتسم انا قدر يسويهم ارجال: خلاص انا اسلم لكم ذا المهمه تعرفون منهو
    ريان: نام وانت مطمئن
    مازن: حط ايدك بماي بارده
    خالد: صدقني من خاف سلم
    صالح: وش قصدك
    فارس: يعني يعلمنا انه مله أي شغل بالي راح يصير
    خالد: البيبو بالاشارتي يفهموووو<<<<وهذا حالهم

    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
    ايمان: واي بنات من زمان ماجتمعنا
    افنان: أي والله من تزوجو واسفطو علينا
    سلوى: حرررام عليكم
    بيان: متى قطعناكم
    ايمان: ابد بس صار لنا بتمام 5 شهور
    افنان: وكم اسبوع
    سلوى: ماشالله عليكم عادينها
    ايمان: افا عليكم
    اضحكو كلهم
    : فديت الي يضحك
    التفت ايمان له: نعم
    : ياعيني على المعصب
    ايمان: ليه تطالعني مضيع في وجهي شي
    : أي مضيع جمال وجهك وعيونك
    ايمان: بتروح ولا اتصرف
    : سوي الي تبين وش راح تسوين يعني
    ايمان: تبي تعرف يعني
    : يالليت
    ايمان : وقفت وقامت تصرخ: الحقوني الحقوني
    تجمعو الناس كلهم الي في المجمع
    : وش فيك وش صاير
    ايمان وهي تصيح ادموع لتماسيح طبعا: هذا الي مايستحي قام يتحرش فيني وبعدين كا بيبوق شنطتي
    افنان تكمل: وكان بيخطفها وكا يتبها من يده ولمو بعض وقعد يصحون
    وبدو يطقون الولد وايمان وافنان فيهم الضحكه مسكينها بالعافيه وسلوى وبيان فاكن عيونهم من تصرفهم
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    الجد: اشتقت اشوف اعيالي من زمان عنهم
    سلطان: ابشر يبا بكره اجمعهم لك
    سيف: اجل بكره الغداء عندك يبا
    حمد: والعشاء عندي
    سعد: لا والله العشاء عندي
    الجد: لانت ولاهو العشاء هم عندي الكل سكت احترام لابوه
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    عند حلا انولت عند جدها
    الجد:حلا حبيبتي وش فيك شكلك تعبان
    حلا بتعب:: ابد يبا سلامتك
    الجد: لايبا والله فيك شي
    حلا وقفت وبتمشي وطاحت مثل الورقه
    الجد: وهو يرفعها: حلا حلا وبدا يضرب وجها بخفه لاكان مافيا مل دق على السواق والخدم ودوها المستشفى
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::"
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    فواز: ارتاح يايبانشالله مافيها الا الخير
    الجد: وي ارتاح وبنتي مريضه وين
    فواز: يبا ادعي لها ادعي
    الجد: الله يقومها بالسلامه
    طلع الكتور وراحو له ركض
    فواز: ها طمني يادكتور
    الدكتور: حصل لها بسب لارهاق وتعب وانا راح اخليها هنا لين تولد
    الجد: لين تولد
    الدكتور: أي لانا الحركه مو من صالحها واظن انا مابغى لها شي وتولد
    فواز: على خير انشالله
    الجد: انا بدخل لها
    فواز : ادخل
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
    حلا: هلا يبا
    الجد: كيفك يابنتي
    حلا بتعب: الحمدالله متى راح اطلع
    الجد: بتقعدين هنا للين تولدين
    حلا: لا يبا ماقدر
    الجد: لاتنسين انا مابقى شي على ولادتك
    حلا: بس كيف برتب لهم
    الجد: انتي تطمني انا راح ارتب حق اعيال العهد بس ماقلتي لي وش راح تسمينهم
    حلا: قررت اسميهم ايهاب ووهاب
    الجد: ههه ياحليلهم خلاص من الحين لهم مني
    فواز: فله ومزرعه وشركه في السعوديه
    حلا: في السعوديه
    فواز: أي بديت ارسم مخططاتهم
    حلا ببتسامه شكر : يبا شلون اطلع من يزاك
    الجد: انتي جيبي اوليا العهد وبعدين اقولك اشلون
    حلا: يعني تبي مني شي
    فواز: اجل اش رايك تبينه بارده مبرده
    حلا: وانت اش دخلك
    فواز: لانك طليقتي واختي بنفس الوقت
    حلا: ابتسام وينها
    فواز: في البيت نسيتي انها حامل مثلك ماتقدر الحركه الكثيره
    حلا : اها<<<<طبعا كملو كلام
    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
    :::::::::::::::::::::::::::::::
    سيف: خالد راح تجي جدك مريض
    خالد بخوف على جده:خلاص راح اجي وسكر التفت على الشباب
    نايف: وش فيك
    صالح: يارجل وش بلاك
    مازن: خالد وش قال لك عمي
    خالد: جدي
    الكل بصوت واحد: وش فيه
    خالد: يقولو ابوي انها تعبان ويبغانا
    الكل قام من مكانه وطار لبيت جده
    انتهى البارت

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #32
      رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

      البارت الثلاثون
      الكل دخل لبيت الجد من بنات وشباب سوا
      نايف: جدي وينه
      ركان: تكلمو وينه
      فارس: يبا جدي وش فيه
      ايمان وهي بدت تبكي: جدي
      ناصر: يبا جدي
      سلطان: قعدو
      ريان: وين نقعد وش فيه جدي
      خالد بجديه: يبا تكلم
      سعد: جدكم مافيه الا العافيه
      الكل تنهد برتياح
      سيف: بس هو يبغاكم تكونون جنبه اشتاق لكم خمس اشهور ماشافكم ولا حنى شفناكم امهاتكم بيموتون وهم يمنون يشوفونكم
      فارس: انا بروح
      الشباب: وحنى معكم
      حمد: مراح احد يطلع منكم
      سعد: ابوي يبيكم كلكم لغرفته
      فارس وهو عاقد حواجبه:ليه مايطلع لنا
      سلطان وهو منزل راسه: لانه
      الكل: ايش
      سلطان: تعبان ولا يقدر يقوم
      الكل راح يركض لغرفت جده ودخلو هجوم واحد
      فارس وهو يقرب من جده: سلامتك يالغالي
      نايف وهو يبوس راس جده: سامحني
      ناصر: سلامتك
      ايمان وسلوى وافان : قعدو يبكون
      خالد: وهو يبوس راس جده : ترى من بعدك والله مانسوى
      الجد: سامحوني ياعيالي سمحوني
      الكل بصوت واحد: مسموح يالغالي
      نهى ادخلت وباست راس جدها : سلامتك يبا
      منال ومها من بعيد: سلامتك
      ايمان وسلوى وافنان: قاعدين جنبه ايمان شبه قاعده بحضنه وسلوى من جهه وافان من جهه
      الجد: اجل خلاص بتقعدون عندي وتسكنون هنا
      سطام الي توه دخل : ابشر عزك ماطلبت شي اصلا انا تأخرت لاني رحت جبت اغراضنا
      سلوى ناظرته وابتسمت وهو بادلها نفس الابتسامه
      فارس: اما انا كل يوم راح تلاقيني عندك صبح ظهر لليل راز فيسي
      خالد: لايباب اصلا هو مايبغاك يبغاني انا
      ايمان :اه بس ياشين الي واثقين من نفسهم غيري انا مايبغى
      الجد بحب لايمان ولانا يحبها اكثر وحده من بعد حلا: ههههه ايمان وبس
      ريان: افا بس يبا وانا وين رحت
      ركان: انثبر بس يبا انا انا احلى واحد فيهم<<<<طبعا ركان تغير وصار يتكلم مثلهم بس وقت الجديه جديه
      الجد:ههه كلكم روحي وقلبي تعالو نطلع الصاله
      فارس: انا يبى اساعدك
      ناصر: اقعد بس انا يبا
      نايف: انا
      خالد: لانت ولاهو هو
      نايف: ليكون انت
      خالد بنفس البرود: لا هو لوحده صحو جدي
      الجد: صحو خلود
      الكل:ههههههههههههه
      طلعو الصاله بس في شي ضايق فارس مررره وهي نظرات منا له
      فارس: يبا انا بروح
      الجد: على وين توني ماشبعت منك
      فارس بضيق وجديه: شغل يبا شغلي
      الجد: الشغل مو طاير اقعد بس
      قعد فارس وهو متضايق من نظرات منال مايغى غيرها مايبغى
      ركان كان قاعد يسولف معهم ورن جواله ارتبك يوم شاف الرقم
      ركان: الو
      بصوت مبحوح:احلى الو
      راكان برتباك: كيفك
      : تمام وانت والكل
      ركان: بخير ممكن بعدين ادق عليك
      :هههههههه ليه هم جنبك
      ركان: عليك نور
      : ههه طيب باي بس بغيت اتطمئن عليك
      ركان: لا الحمدالله بخير عندي معك كلا بعدين
      : هههه طيب
      ركان: وهو يسمع الدكتور يقول لها لاتتحركي قعدي مثل قعدتك ولا تروحي للحماما ابد
      وسمعها وهي تجاوبه ركان خاف مرررره
      ركان: وينك فيه وش تسوين في المستشفى
      حلا برتباك: ها لا بس طحت ونكسرت رجلي ويدي
      ركان وهو مو مقتنع: طيب بعدين اكلكمك باي
      حلا: باي وسكرت
      فارس: من كنت تكلم
      ركان وهو يفكر: واحد
      نايف: من صدقك واحد روح قص على غيرنا
      ركان: اوه فكوني
      الكل سكت لانهم شافو انا ركان معصب
      حمد: ها وش رايكم نروح للمزرعه من زمان عنها
      سعد: فكره حلوه نغير جو
      سيف: ونقحص اشوي
      سلطان : شنهو ذي نقحص اشوي
      خالد: اووه شكل الوالد وده يرجع شباب
      سيف: ها ليه عندك راي غير انا شباب غصبن عليك
      مازن: صحيح والدليل انا مافي كرش
      سيف وهو يوقف ويمسح على بطنه: شوفو ماعندكم زيي رشاقه
      سلطان: اقول اقعد كرشك بيطيح علينا وتقول وهو يقلد صوته(ماعندكم زيي رشاقه) من صدقك انت
      سيف: اقول وش رايكم بس نروح لمجمع نرجع مراهقين
      ام ناصر: وش تقول
      سيف: قصدي اشتري هديه لك لايروح تفكيرك بعيد
      سلطان: جعل خوفي من ربي
      الكل: ضحك على عمهم سيف
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
      ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
      اما عند حلا
      حلا: افففففففف جدي زهقت
      الجد: ياحلا نامي ياله انا بروح
      حلا: مابي مو نايمه لاتروح والله زهقت
      الجد: حلا لاتصيري بزره بروح البزاره يوم حملك جننتني
      حلا: وش سويت جنننك
      الجد: لا مسويتي شي بس تاقزتني الفجر مشتهيه اسكريم باسكن من وين اجيبلك قعدتي تصيحين زي البزر
      حلا وهي تضجك:هههه بس وصرت جنننتك
      الجد: لا وين يوم تبغين الاكل مالح ويوم ماسخ يوم حامض ويم حار ويوم مادري ايش مسكين حتى السواق انحاش
      حلا:هههههههههههههههه وانا ايش دخلني فيه
      الجد: لا سلامتك بس مصحيته من الفجر وح جيب لي ويرجع مسكين بينام وتطرشينه مره ثانيه ويرجع وتطرشينه يوم رحنى الصبح ندوره لقينا اورقه انا مايبغى يقعد هنا هذا واجد مشكل
      حلا هنا ماتت ضحك:÷هههههههههههههههههههههههههههه وش اسوي مو مني من ذا الاثنين الي في بطني
      الجد:هههه خلاص ياباب انا بروح اخاف يجون و ويشلوني من عصاتي ويشوتوني بره
      حلا:ههه طيب ياغلى ناسي باي
      طلع الجد ارجعت حلا راسها وهي تفكر
      لو فارس معي الحين ويدري اني حامل وانا كنت اتنسى عليه واجنننه وهو يستنى اعياله يولدون ويشوفهم يكبرون قدامه ويلعبون وينططون كل ذا انحرمت منه بسبب غبائك تذكرت يوم كانتت معه في الملاهي
      فارس: الا بنلعب ذي غصب
      حلا: مابي والله اخاف
      فارس: لا بنلعب مسطها من يدها وركبها غصب وهي تترجاه ولا حياتن لمن تنادي
      وبدت العبه بالحره وقامت تسرع خافت وضمت فارس وفارس شد عليه
      قارس:هههههه شنه والي يخوفك
      حلا : مابي اخاف
      فارس: كيف تخافين وانا معك كيف
      حلا: خفت من ششدها ورفعت وجهه وناظرت فيه وهي تبكي
      فارس: وهو يمد يده يمسح ادموعها
      حلا صحت من الي فيه على يد تمسح ادموعها
      ابتسام: لاعاد تبكين الي فات مات
      حلا:هههه ماكنت ابكي
      وسكتو لمده 5 دقايق قطع صمتهم
      ابتسام: متى ولادتك
      حلا: على حسب الحلوين متى مابغو يشرفون
      ضحكو
      فواز: يجعلني افدا ضحكتكم
      حلا: لا تقعد تفديني افداء زوجتك معليك مني
      فواز: طيب كيفك كيفك حبيتي اليوم
      ابتسام ببتسامه: بخير ياوجه الخير
      حلا ابتسمت لهو وسرحت تمنت انا فاري يكون معها ويسال عن اخبارها وعن اخبار الي في بطنها قطع تفكيرها صوت الجوال
      حلا: الو
      : هلا والله
      حلا: هلا بك زوود كيفك ركونا
      ركان: من سمعت صوتك بخير اخبارك انتي
      حلا: تمام
      ركان: وش فيك
      حلا برتباك مخفا على ركان: ولاش يالا تعال وش فيكم مجتمعين
      ركان: جدي تعبان وطلبنا
      حلا خافت على جدها مهما كان قاسي مع امها بيضل جدها الي حبها : وش فيه جدي
      اعلمها ركان كل شي وانهم بيرحون المزرعه
      ركان: الحين قولي لي وش فيك في المستشفى
      حلا: قلت لك كسور
      ركان: حلا قلت لك وش فيك
      حلا: ركونا نافيني
      ركان بعصبيه وبنفس الوقت بهدو: قلت لك قولي وش فيك لاعرف بطريقتي
      حلا خافت منه : لاني حامل
      ركان بصدمه: حامل
      حلا: ايه
      ركان: انتي متى تزوجتي ومتى حماتي
      حلا: قالت كل شي لركان وهذا كل شي بس اوعدني مافي مخلوق على سطح الارض يدري
      ركان: افا بس تشكين فيني اني ممكن اعلم احد كان علمت اني اكلمك|<<<وضلو يكلمون بعض وهو قعد يوصيها على نفسهها
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
      ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
      :::::::::::::::::::::::::
      ثاني يوم الصبح بيت الجد
      ركان: افففففففففف ياله قومو
      خالد: انا واحد ماني قايم لو كب علي طشوش ماي
      مازن: نفسه
      ريان: انا مثل توائمي ورجعو نامو
      ركان يدري لو راح يكب ماي عندهم مافي مشكله بيرجعون ينامون جات على باله فكره
      ركان وهو بيطلع شافته رنا
      رنا: اباب وين يتلوح
      ركان: مشوار غريب تروحين معي
      رنا: وهي فرحانه أي بلوح
      ركان: ياله تعالي
      رنا: اصبر بقول نواف وفواز معلي
      ركان وهو يضحك : معلي
      راحت تناديهم وجاو معها وراحو مكان للحيونات وكل واحد شرا له شي
      رنان شرت لها ارنب
      فواز ونواف شرو لهم صوص 8 حبات <<<ناوييين عليهم
      اما ركان: شرا عشت نمل ببيتهم
      ورجعو البيت
      ركان على طول طار لغرفتهم ودخل
      ركان فتح علبت النمل وكبها على فرشهم ثلاثتهم وتركهم وطلع
      كان قاعد في الصاله الي جنب غرفتهم
      خالد وهو يحك جسمه: اففف مادري وش فيه جسمي كذا
      مازن: ياله جسمي اكلني
      ريان: وانا مثلكم
      خالد: مازن افتح انور
      قام مازن فتح انور وانفجعو يوم شافوا لنفل على فرشهم وجسمهم كل نمل اصرخو صرخه رهيبه
      ركان وهو بره مات ضحك فطس
      الكل طلع على اصراخهم خافو <<تراهم نايمين بيت الجد
      سطام : بسم الله وش فيك
      ركان: بس يضحك مو قادر يتكلم
      صالح: ياصبي وش بلاك وش فيهم يصارخون
      ناصر: تركوه تعالو نشوفهم
      سلطان: وش فيكم ياعيال
      سيف: ركان وش فيك
      سعد: من الي صرخ
      حمد: ركان
      ركان بس يضحك يتخيل اشكلهم
      طلعو من غرفتهم وهم يصارخون وينفظون روحهم
      سطام اول مشافهم وشاف النمل عرف انها من ركان وضحك
      فارس: وش بلاكم التفتف وشافهم والنمل كيف يمشي عليهم قعد جنب ركان وقعدو يضحكون <<<تبون تعرفون ليه لانا ذي فكرت فارس كان ركان يتمللل منهم قال له سوء كذا وشوف ثاني يوم يمشون سيده
      سلطان: من وين جاء ذا النمل
      سيف:احس انا ذا نمل من ركلن
      ركان بالعافيه ماسك نفسه وبراه: انا
      حمد: وش فيكم روحو سبحو
      مازن: الغرفه كلها نمل
      سيف: يعني انتو خايفين من الغرفه
      ثلاثتهم: أي
      سيف: روحو بس نص النمل في جسمكم
      ادخلو الثلاته الحمام سوا
      اما ركان يوم شاف شكلهم كذا طالع فارس وانسدحو اثنينهم من الضحك
      الجد: وش فيهم ياسلطان
      سلطان: ابد سلامتك وقعد يقول له القصه
      الجد: من وين النمل الا بدخلت رنا وفواز ونواف وهم شايلن حيوانتهم
      الجد: وش ذا من وين جايبينهم
      رنا: بابا شراهم لنا رحنا معه وشرينا
      سيف: بس شريتو ذيلو
      نواف: لا عمي رلكان سرا نمل وازد
      سيف: نمل اجل
      سعد: عرفنا من وين النمل
      حمد: هههههههه نا عليه افكار
      سلطان: اكيد صحاهم وماقامو يستاهلون::::::<<<< وكملو سوالف على ذا النوع
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
      الجد وفواز وابتسام ادخلو غرفت حلا بضحكه وانقطعت ضحكتهم من الشي الي شافوه انصدمو
      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
      :::::::::::::::::::::::::::::::::
      ::::::::::::::::::
      انتهى البارت

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        #33
        رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

        الواحد والثلاثون
        الجد وفواز وابتسام ادخلو غرفت حلا بضحكه وانقطعت ضحكتهم من الشي الي شافوه انصدمو
        كانت حلا بشكل يرثاء عليه كانت طايحه في الارض والدم يحيط فيها من كل جهه راحت لها ابتسام تركض وفواز طلع ينادي الدكتور اما الجد كان في حاله لايرثى عليه واقف ومنصدم من الشكل
        دخل الدكتور وانصدم : بسرعه غرفه العمليات
        راحت حلا غرفه العمليات
        فواز: الله يستر الله يستر
        ابتسام وهي تبكي: والله خايفه
        الجد:
        فواز: خذوا كثر من ثلاث ساعات
        الا بطلعت الدكتور راح فواز له ركض
        الدكتور: استاذ فواز جابت تؤام يأخذون العقل
        فواز: وحلا
        الدكتور : اسمعني ياستاذ فواز
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
        ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        ::::::::::::::::::::::::::::::
        مازن: من راح تشجع
        خالد: اكيييييييييييييد اهلالي
        ريان: ياحبي لكم وش دخلكم انا الي راح يشجع مو انتو
        مازن: اكيييييييد شبابي مثلي
        ريان: افففففففففف انا اتحادي ومن صميم بعد
        خالد: لاتقول
        مازن: مستحيل
        صالح: استخفيتو الرجال على كيفه
        مازن: تيب ان تشنهو تشجع
        صالح: انا شبابي
        مازن: ياحلووك بس
        خالد: وانت نصور
        ناصر: اصغر اعيالك نصور
        خالد: حقك علي شنهو تشجع
        ناصر: اهلالي
        خالد: ابعدي والله
        سطام: قبل ماحد يسألني انا هلالي
        ريان: وانت فارس:
        فارس بضحكه خفيفه : انا هلالي
        نايف وهو يلتفت لفارس بصدمه: من متى
        صالح: أي والله من متى دوم انك اتحادي ومتعصب بعد والحين اهلالي
        فارس الي سرح وهو يتذكر
        ايمان: فروس والله انا الهلال راح يفوز
        فارس :ههههههههههههههههاي الاتحاد
        ايمان: الهلال
        فارس: مرررررررره واثقه ليكون مسويه سحر
        ايمان: هههه ياقلبي لا بس دام حلا تشجع الهلال اكيد راح يفوز
        فارس وهو يلتفت لحلا: انتي تشجعين الهلال
        حلا ببتسامه: اكييييييييييد اهلاليه ومن صميم ومتعصبه بعد
        فارس : حلو هذا بدال متشجعين زي زوجك تشجعين ضدي
        حلا: طيب انت شجع زيي
        فارس: هههههه معصي اشجع الهلال الا على موتي
        حلا: ههههههه طيب الايام بيننا
        صحا فارس
        نايف: مانت بصاحي صار لي ساعه اناديك اليم اخذ عقلك يتهنى فيه
        فارس من قلب: امييييييييييييييييييين
        سطام : ماتحسون انا ركان معنا ومو معنا
        فارس: بلا بس ماسك الجوال احس انه يبغى يدق على احد وفي نفس الوقت مايبغى
        ركان افف مادري ليه قلبي يوجعني احس انا حلا فيها شي افف بس اشلون وتوني امس مكلمها
        نايف: ركان
        ركان: هلا
        سطام: وينك
        فارس: الي ماخذه عقلك في الجوال انشالله تتهنى
        ركان بضيقه واضحه: عن اذنكم وطلع
        فارس: وش فيه
        ريان: مادري والله من اشوي وهو كذا
        نايف : بروح له
        سطام: لاترركه لوحده يمكن يبغى يكلم جوال
        فارس: بس شكله مو طبيعي
        جاو البنات وقعدو
        ايمان: ياربي ليه احس اني مخنوقه
        سلوى: فيك شي
        بيان: تبين تروحين تنامين
        ايمان: لا بس ياربي احس انا روحي بتطلع
        افنان : لاتخوفيني عليك
        رجع ركان: السلام
        الكل: وعليكم السلام
        قعد
        ايمان برخه: اييييي
        الكل خاف والتفت لها
        ايمان: وهي تبكي ح لا
        فارس: ايمان هدي لاتبكين
        ريان ويحس قلبه بيطلع : هدي
        ايملن: حلا
        ركان بخوف: وش فيها
        ايمان: حلا تعبانه
        فارس: وش دراك هي تكلمك
        ايمان وهي تهز راسها: لا لا بس والله احس فيها والله هي صديقتي من واختي من انولدنا والله فيها شي
        ركان حس فيها عرف انا شكوكه تاكدت وانا الي جا في باله صارت قدامه اخذ جواله من غير مايحس ودق عليها ويده ترجف
        جاه صوت رجواي: الو
        ركان مات من الخوف: الو
        : نعم
        ركان: من معي
        :انت ركان
        ركان: ايه
        : اسمحلي الكلام الي بقوله لك مابقى احد يدري عنه وممكن تبعد عن احد اذا انت جنبهم
        ركان: طيب وطلع بره
        طبعا الكل استغر بس ماحد شك بش لانا ايمان مقومه مصيحه
        ركان: طلعت
        : طيب معك فواز
        ركان: تشرفنا ممكن تقول حلا وينها
        فواز: حلا تعبانه لانها ولدت ولاده قيصريه ونزفت دم واجد والله الحين هي بالعنايه وهي طالبه تشوفك
        1ا الكلمه انزلت مثل الصدمه على ركان طالبه تشوفني رد ذا الكلمه في عقله وطاح الجوال منه ودخل داخل بشكل يرجف الكل راح له من شافو حالته
        ريان: ركان وش فيك
        ركان:
        فارس وهو يهز ركان: وش فيك
        ركان: انا بسافر
        الكل : وشو
        ركان: انا لازم اسافر وطلع ولحقه فارس
        فارس: طلبتك وش فيك
        ركان: انا لازم اسافر وبس ومشى وترك الكل مستغربين
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::::::::::

        فواز: مستحيل ياحلا
        حلا بصوت تعبات وفيه ترجي: طلبتك قول له انا اعيالي ماتو وربهم انت معا ابتسام طلبتك اذا الله اخذ امانتي وصيتكم يارفواز وابتسام ايهاب ووهاب وصيتكم
        الجد: انشالله بتقومين وتربينهم وتكبرينهم
        حلا: ماظن ياجد ياجدي انتبه لهم انتبه
        فواز: ياحلا ليه ذا الكلام انشالله بتقومين مافيك أي شي
        حلا: طلبت لي ركان
        فواز : أي طلبته
        حلا :" طيب ممكن تجيبون لي اورقه وقلم
        فواز: انشالله
        حلا: يبا روح ارتاح وبكره تعال لي طيب
        الجد: لا ماني برايح
        حلا: فواز خذ ابوي وممكن تنامون عنده اليوم
        فواز: ماطلبتي شي
        راح جاب لها ورقه وقلم ورجع معهم البيت
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
        ركان وصل لعندهم ودق على فواز
        فواز:اهلين ركان
        ركان: هلا وينها حلا
        فواز: انت ارتاح وبعدين اوديك لها
        ركان بنفاذه صبر: ودني لها
        فواز: بس ابغى اعلمك انها افقدت جنينها وحالتها صعبه جدا
        ركان وهو بدا يبكي: ودني لها
        فواز " طيب تعال وراحو لعندها
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
        فارس: اموووت واعرف وين سافر
        ريان: ذا تؤمي واحس فيه هو خايف انه يفقد احد عزيزز عليه
        نايف: مين يعني
        ناصر: يمكن انه يحب وحده
        ريان: لا مو مشكلته انا يحب وحده لا شي اكبر
        ماز: والله انا خايف عليه
        ريان: ههههه ذا يخوف بلد مايخاف
        خالد: وانت صادق
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
        ::::::::::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        ايمان: والله انا احس انا حلا فيها شي
        بيان: وانا بعد
        سلوى: اففف ياربي الا تخلوني احاتي
        افنان: صدق ليه تخلونا نفكر
        ايمان: والله انا متاكده تتذكرون يوم تمرض وفيها حراره يومه محد عرف الا انا لاني حسيت فيها فهمو فهمو والله انا احس فيها والله
        سلوى وهي تضمها : خلاص هدي خلاص
        بيان: انشالله مافيها الا الخير
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        ::::::::::::::::::::::::::::
        عند روؤس الشر
        منال: افففف والله تعبت منه مو راضي يعطيني وجه
        مها: انا اقولك صبري وصيري البنت الي تفكر في حلا
        مممنال: وع اخر همي انا فكر فيها
        مها: انتي سمعي <<<<<واي ودي افضحهم بس راح تخترب القصه
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
        ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::::::::
        عند ركان وصل للمستشفى
        ركان: فواز هي باي غرفه
        فواز: هي بالعنايه
        ركان: وي ين
        فواز: تعال معي وصله لبلب الغرفه ودخل ركان بعد معقموه
        ركان صار يرجف يوم شافها وين حلا مستحيل تصير ذي حلا
        حلا بصوت مخنوق وتعبان: ركان
        ركان قرب منها ومسك يدها ودموعه بدت تنزل : عيونه
        حلا: وهي تمد له الورق هانا انتهيت خلاص ياليت تعطي فارس ذي الورقه
        ركان: لا انشالله راح تقومي وانتي الي تعطينه الورقه
        حلا بصوت مخنوق وتحس روحها راح تطلع: طلبتك وصلها له
        ركان: وهو ياخذ الورقه انشالله
        خذها
        حلا: ممكن تطلع
        ركان: ليه وانا توني شفتك
        حلا تحس روحها بتطلع: اشهد ان لالله الا الله محمد رسول الله
        ركان: محس الا بصوت الي وقف القلب
        بدا يصارخ ودخلو الدكاتره على صراخه
        وطلعو بره
        ركان وهو يصيح : راحت الغاليه راحت
        فواز: جلس جنبه مسك كته هدي ادعي لها ادعي
        ركان: انا برجع لازم اوصل شي امانه برقبتي
        فواز: ركان
        ركان: وهو قايم راحت انا لازم ارجع
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        رجع على اول طياره
        ركان رجع ودخل بيت جده وهو منتهي خلاص
        وشاف الكل بوجهه
        ركان قعد على اول كنبه وجلس
        الجد: ماتستحي على وجهك تدخل متسلم
        ركان:
        حمد: ركان وش فيك
        ركان رفع عيونه وهو يبكي دموعه انزلت غصبن عنه
        الكل خاف
        ركان: حلا
        فارس اول مقال اسمها نطر ومسك كتفه وش فيها قول وش فيها
        الجد: بنتي وش فيها
        سعد: ركان قول
        ايمان: طلبتك تكلم
        فارس: وهو يهز ركان بكل قوته : وش فيها
        ركان: ماتت
        فارس قعد على رجوله وهو مو مصدق وقعد يصارخ: انت كذاب انت كذاب
        سطان: قامو يهدون فارس
        الجد: اناللله وانا اليه راجعون
        اما البنات:
        حالتهم ماتسر عدو
        بعد مرور 3 ايم العز
        ركان: فارس عندي لك امانه
        فارس:
        ركان اخذ لورقه من جيبه وعطاه اياه
        فارس اخذ الورقه وطلع
        فارس وهو قاعد على البحر جنب الفله فك الورقه
        السلام عليك يامن احتتلللت قلبي وتركته
        أنا أهنيك من قلبي قدرت إنك تبكيني



        وحق الله يالغالي أنا من القلب هنيتك



        كذا روحي تعذبها ولالي من يواسيني



        وأنا اللي بكل معنى الحب والإحساس حبيتك



        أهون عليك يا الغالي كذا وحدي تخليني



        تنسى عشرتي وتروح وعمري بلحظة ما نسيتك



        حبيبي قول ما بقلبك إذا زعلان صافيني



        تدري كم أنا أحبك وتدري كم صافيتك



        أنا مقدر على زعلك ولا إنك تجافيني



        عساني ما تهنى لو أنا في يوم جافيتك



        أريدك ما تصدقهم كل اللي حكو فيني



        حساد وفيهم الغيرة عشان بعمري أنا فديتك



        حبك ساكن بقلبي ويجري في شراييني



        عشقتك يوم ما شفتك وخليل الروح سميتك



        تدلل بس على روحي ولو تطلب نظر عيني



        وحق الواحد المعبود معاه القلب أنا عطيتك



        منى نفسي أنا شوفك ولو خلسة بيكفيني



        ملكت الكون ساعتها وتاج الراس خليتك



        حبيبي لا تعذبني تراه البعد يظنيني



        ورجييتك لا تجافيني تكفى تراني مغليتك



        حبيب الروح لا تنسى إذا ما تقدر تجيني



        تذكر يا بعد عمري كم أنا تمنيتك



        وتذكر قسوتك عندي وظلمك يوم نا سيني



        حسافه اكون في عيونك لعبة طفل مسليتك



        بسجل في كتاب القهر كل اللي جرى فيني



        عساه الو قت ينصفني ولا اندم يوم فارقتك
        حبيبي لا تعذبني تراه البعد يظنيني



        ورجييتك لا تجافيني تكفى تراني مغليتك



        حبيب الروح لا تنسى إذا ما تقدر تجيني



        تذكر يا بعد عمري كم أنا تمنيتك



        وتذكر قسوتك عندي وظلمك يوم نا سيني



        حسافه اكون في عيونك لعبة طفل مسليتك



        بسجل في كتاب القهر كل اللي جرى فيني



        عساه الو قت ينصفني ولا اندم يوم فارقتك

        مستحيل انساك حتى وانا بفراش الوت ادعيلي يابعد اروح
        ادعيلي ان رحت تحت التراب وعرف اني مسامحتك من كل قلبي ووعدني انك ماتحبس روحك عيش حياتك اذا عشت حياتك كاني عشت حياتي عيشها بحلوها ومره ولا تقعد وحيد تزوج تزوج وعيش حياتك اذا في لي معزه عندك عيش
        مع خالص امنياتي لك بحياه سعيده خاليه من حلا
        عشقتك حتى النخاع حلا
        :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
        انتهى البارت

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          #34
          رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

          البارت الثاني والثلاثون
          ضم الرساله لصدره وقعد يبكي وصرخ باعلى صوتها: لا مستحيل تروحين وتتركيني مستحيل
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
          ::::::::::::::::::::::::::
          نايف: متى اخر مره شفتوه
          صالح: امس يوم العزا
          ركان:انا خايف انه سوا في نفسه شي
          ريان: فارس عاقل وفاهم وماظن انه يسوس في نفسه شي
          خالد: ليه انت ماشفت حالته يوم العزا من وصل له الخبر لليوم وهو ماتكلم ولادخل شي في ثمه
          مازن: مادري ذا الولد وش فيه وش عقله يوم مايحبها ويوم يحبها
          سطام: الله يعينه بس
          ركان: شباب بقول لكم شي بس وعدوني مايوصل لفارس
          الكل: قول
          ركان: هي كانت تتواصل معي دائما وتأخذ اخباركم
          نايف: تتكلم صدق
          ركان اهز راسه بمعنى ايه
          سطام: يعني ياركان كنت تدري مكانها وين ولا قلت وجدي وعمامي تعبو وهم يدورونها
          ركان: ادري وحتى لو قالت خلهم يعرفون مكاني انا مستحيل اقول لهم تبي تعرف ليه لاني مستحيل اخليهم يجرحونها مره ثانيه
          سطام: خلاص انهو الموضوع وخلونا ندور وين فارس والله خايف عليه
          قام الكل يدورون عليه
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
          الجد: اه يابنتي رحتي من غير ماتسامحيني
          سعد: خلاص يايبا انشالله انها مسامحتك لاتنسى انك مربيها
          الجده: انتو اخر ناس تتكلمون كلكم حتى ابوكم معكم حرمتوها من امها ومن ابوها والحين حرمتوني منها
          سيف: تعوذي من الشيطان يايما هذي قدرت ربك
          سلطان: يما هنا صدق غلطنا بس مو ذنبنا
          الجده: اذا مو ذنبكم ذنب مين اجل قولو ذنب ميين
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
          :::::::::::::::::::::::::::::::
          سلوى: خلاص يايمان مايصير الي تسوينه بنفسك والله حرام
          ايمان:
          افنان: ايمان والله انك تعذبينها في غبرها خلاص
          بيان: ادعي لها ادعي صدقيني الي تسوينا الحين ماينفعها ادعي لها
          ايمان: ممكن تخلوني لوحدي
          سلوى: يايما
          ايمان وهي تقاطعها: ممكن تطلعون بره
          بيان: لا مو ممكن انتي الي تسوينه فيك مايرضى فيه ربك قومي صلي ادعي لها قومي
          افنان: قومي صلي قومي تعوذي من ابليس وقومي
          سلوى: قومي غسلي وجهك وتعالي قومي
          ايمان وهي تقوم وتروح الحمام : طيب
          دخلت ايمان الحمام وسكرت الباب وقعدت وراه : شلون يبوني انساها شلون هي روحي وقلبي ياما صحت وانا صغيره ويما تعبت وانا صغيره ذائما كانت معي والحين يبوني انساها شلون علموني بس اشلون
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          بعد مرور شهريننايف: تعبنا وحنى ندور عليه
          ركان: ماتم مستشفى ولا تم مركز شرطه ولا تم مكان مرحنى له
          سطام: اختفى تقولون انشقت الارض وبلعته ماله أي اثر
          سلطان: يعني وين راح من اختفى صار له شهرين شهرين
          ام فارس: وين ولدي وين راح وينه ذا ولدي ولدي وقعدت تصيح
          الجد: انشالله بنلقاه
          ركان جا له تلفون وشاف الرقم على طول رد: بشرو //صدق// الله يبشركم بالخير // اوكي باي
          ركان التفت لهم : لقيته
          الكل: وين
          ركان: الحين بروح وبتأكد باي وقام
          الشباب: على طول وراه لحقوه
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          فواز: ايهاب وهاب يجنون
          ابتسام: هههههههههه والله يهلون يشبهون امهم
          فواز: أي والله وانتي صادقه
          الجد: انا ابقى اروح ازورها
          فواز: شنهو الفايده من زيارتها لاتتحرك لاتسمعك ولاتششوفك لاتحس فيك
          الجد: مو مشكله بس ماخليها لوحدها
          ابتسام: الا ركان يدري انها ماماتت وانها بغيبوبه
          فواز: لا لانه هو على طول طلع وسافر ماقعد
          ابتسام: مراح تقول له
          فواز: لا مو قايل له اذا صحت حلا انشالله هي تقول له
          ابتسام: انشالله
          الجد: قومي لبنتك سمعيها تصيح
          ابتسام: والله انها جننتني توني منومتها ماتطلع زي الحلوين
          الجد: ههه الحلوين اعيال حلا مؤدبين مو بنتك من نحط راسنا على المخده بدت الموسيقى
          فواز: وانت صادق
          ابتسام: يووووه لاتقعدون تعيبون على بنتي اف
          وقامت لبنتها<<<<< خلاص ارتحتو ماماتتت حيه بس بغيبوبه
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
          ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          نايف: هذي سيارته
          ركان: أي هم عرفو من سيارته بس هو مايطلع ابد
          ريان: امشو ندخل ليكون صار له شي
          مازن: ماتسمعون صوت اغنيه
          ركان: امشو
          فارس الي كان منسح على سريره ولام المخده وكان مشغل اغنيه وحشتني سواليفك وحشتني سوالفيك..وحشت شوفتك أكثر
          كل ليله مع طيفك...حبيب الروح أانا اتحسر ..اتحسر
          وحشتني سوالفيك

          طاير من عيوني النوم..على ذا الحال ..انا كل يوم
          سمعني حبيبي الصوت..وسيرني على كيفك
          سيرني على كيفك

          كلامك فيه نشوة روح..يحرك فيني الوجدان
          يعطيني أمل مفتوح...في لقياك مهما كان

          ساعت يختفي صوتك..اعيش بعالم النسيان
          لاتقطع علي الصوت..انا ماقدر على الحرمان
          مقدر على الحرمان..!!


          وحشتني سوالفيك..وحشت شوفتك أكثر
          كل ليله مع طيفك...حبيب الروح أانا اتحسر ..اتحسر
          وحشتني سوالفيك



          ودموعه تنزل وهو لام المخده
          ركان : الصوت جاي من ذا الغرفه
          ريان: سمو بالله وتعالو
          قربو من باب الغرفه وفك ركان الباب وقرب وفتح الانوار
          قربو من السرير
          ركان: فارس
          فارس رفع وجه لهم الي يشوفه يقولون واحد كبر 30 سنه قدام
          ركان: قوم وانا خوك قوم اهلك ميتين عليك امك تبكي الليل وانهار قوم
          رريان: قوم يافارس قوم
          صالح :قرب منه وبياخذ المخده : عطني اياها قوم
          فارس : لا الا ذي هي نامت عليها نامت على ذا المخده وذا الفراش هي نامت وصحت عليهم وكانت تضحك وتسالف وهي نسدحه هنا وكان ياشر على السرير هنا نامت جنبي وعلى حظني كل شي صار هنا هنا وقام وقف وراح اشر على الكنبه وجلسنا هنا وسالفنا سوا واشر على الحمام ودخلت ذا الحمام وتروشت وراحت غرفه الملابس والبست وشاف روب الحمام اخذه وحظنه والبست هذا كل شي صار هنا وقعد يبكي
          قرب منه ركان وعطاه كف: اصحى اصحى على نفسك خلاص الحين صار لها شهرين خلاص اصحى وقوم وانا اخوك واخذه واحظنه
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
          ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          فواز : يايبا خلهو توهم نامو
          الجد: اشم فيهم ريحت بنتي
          فواز توه بيتكلم الا رن جواله:الو
          : استاذ فواز
          فواز: معك
          : الحمدالله بس بغيت ابشركم انا حلا صحت
          فواز : صحت
          : أي الحمدالله صحت وكانت تسال عنكم
          فواز: طاح الجوال منه والتفت على الجد: يبا

          الجد: فواز وش فيك فواز:
          فواز: يبا حلا
          الجد: حلا وش فيها قول
          فواز: حلا صحت
          الجد: صحت وسجد الحمدالله لك يارب الحمدالله
          ابتسام:وش فيكم
          فواز: حلا صحت
          ابنسام وهي فرحانه: جد تتكلم
          فواز:نروح الحين ونشوف
          ابتسام أي صح ياله قوم
          الجد: ياله قومو ودوني لبنتي قومو
          ابتسام: سنيتا
          سنيتا: نعم ماما
          ابتسام: حنى بنطلع وانتي انبهي على البيبي
          سانيتا:حاضر ماما
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::
          عند فارس:
          نايف: ياله ادخل
          فارس: مابي
          ركان: رادخل امك الي مششتاقه لك ادخل واختك تعبانه من غيرك ادخل
          فارس دخل وهو متردد:ياله
          اول مادخل طارت له امه
          ام فارس: ليه ليه رحت وتركتني ليه
          فارس: وهو ضامها ويبكي: سامحيني سامحني يايما
          ايمان كانت واقفه ودوعها تنزل
          فارس بعد امه وفتح ايدينه لايمان ايمان جات ركض وضمته وقعدت تبكي
          فارس: خلاص يايمان تدرين انك كذا تاذينها خلاص
          ايمان: خلا وهي تمسح ادموعها خلاص مراح ابكي
          فارس: هذا اختي ايمان القويه
          الجد: تعال ياوح جدك
          فارس: قرب من جده وضمه : اسف ياجدي اسف
          الجد: خلاص وانا بوك خلاص
          وسلم على الكل وجلس بينهم وعقل مع الي خذ روحه وقلبه
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::
          ::::::::::::::::
          منال: افففف شفتيه يهبل
          مها: أي
          منال: ليه اختفى كل ذا حب لها مالت عليها
          مها:خليها خذت جزاها واقل من جزاها
          منال: اهم شي انه الحين فضى لي انا وبس ولا شرايك
          مها: هههههه اكيد
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
          ::::::::::::::::::::::::::::::
          ::::::::::::::::::::
          نهى كانت جالسه في الحديقه على المراجيح وتلعب مع رنا
          ركان طلع يكلم جوال وشافها : مادري ليه احس انا وراك قصه
          رنا: بابا بابا
          نهى التفت وشافت ركان ونزلت عيونها
          ركان جاها: ياعيون بابا
          رنان: سوف عما نهى تلعبني
          ركان ه زين لعبي
          نهى : عن اذنكم
          ركان: لا تعالي ولي يسلمك زين هي متقبلتك تعالي معها
          نهى ببتسامه: خلاص روح وانا بقعد معها
          ركان رد لها الابتسامه : طيب باس رنا وبعد
          ركان ليه اعيونك حزينه وابتسامتك كلها الم ليه افففف وانا ايش دخلني اففف بس
          ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
          "::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::: :
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
          دخل فواز واجد وابتسام
          الجد: على طول راح وضم حلا : الحمدالله على سلامتك
          حلا ببتسامه تعب: الله يسلمك
          ابتسام: الحمدالله على سلامتك
          حلا تعبانه مو قادره ترد عيها :بس هزت راسها
          فواز: الحدمالله على سلامت
          نفس الشي من حلا
          حلا: اعيالي
          فواز: ماشالله عليهم يهبلون ايهاب وهاب يشبهونك
          حلا: بشوفهم
          ابستسام: انشالله اذا رجعت لك صحتك شوي جبناهم لك
          حلا هزت راسها وحطت راسها ونامت من التعب والجد ماسك يدها
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
          :::::::::::::::::::::::::::
          انتهى البارت

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #35
            رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

            ((بدي اغير شي في القصه مو نهى تكون بنت سعد صح الحين بخليها بنت سيف طيب كونو منتبهين))
            الثالث والثلاثون

            بعد مرور سنتين
            سطام: خلاص ياسلوى
            سلوى وهي تبكي: والله مو سهل الناس تطالعني اني ماجيب اعيال
            سطام: تو الناس ياسلوى مانبي اعيال الحين تونا
            سلىوى: تضحك على مين قولي انت تبي تصير ابو روح تزوج غيري
            سطام وهو معصب: زواج مراح اتزوج وذا مافكتي ذا السيره بيصير شي مايرضيك طيب
            وطلع وترك سلوى وهي تبكي
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
            نايف: بيان يالله قومي
            بيان: قوم انت وبنتك وروحو انا مو رايحه انا ابقى انام افهم
            حلا وهي تنط على امها: ماما دومي
            بيان وهي اشوي وتبكي: نايف حرام عليك روح مع بنتك وخلني نايمه
            نايف كسرت خاطره بيان: يالله ياحلا امشي نروح انا وانتي
            حلا: تيب
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
            فارس: هيهاي تفوزين علي
            ايمان: الابفوز وراح تشوف
            سطان: وانتو متخلصون ذا العب
            ايمان: بابي راح افوز عليه
            فارس: في خيالك شوفي شوفي قووووووووووووووول
            ايمان: غشاش
            فارس: حلوه ذي غشاش تراه بلاستيشن
            ام فارس: خلاص اثنينكم فايزين بس الجهاز ماخبص
            ايمان: أي والله صادقه امي
            فارس: حلوه ذي الجهاز مخبص
            راحو وقعدو جنب امهم وابوهم
            ام فارس: متى راح تفرحني وتتزوج
            فارس: يما انا من قبل قلت لك انسي الموضوع صح
            ام فارس: ابقى اشوف اعيالك قبل ماموت
            سطان: يفارس خلاص شوف حياتك
            فارس: انا الموضوع عندي مسكر الحين زواج مابقى
            ايمان تبقى تخفف التوتر:سمعتو اخر نكته
            سلطان: لا
            ايمان : وانتي يما
            ام فارس: لا
            ايمان : وانت فروس
            فارس: لا
            ايمان: ولا انا
            الكل:ههههههههههههههههههههههه
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
            ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            سيف: خالد وش فيك صاحي بكير ترى اليوم عطله
            خالد:هههه وين عطله عطله عندكم مو عند العلل الي عندنا
            سيف: تصدق ودي ابوس راس ذا العلل على الي سووه
            منال: مين قصدك بالعلل
            خالد: ركان ونايف وصالح وفارس
            ام خالد: خالد بتجس على الغداء
            خالد :انتي تدرين الاجتماعات علينا وزحمه الشغل بس بنحاش وبجي
            ام خالد: وشوت نحاش في سجن
            خالد: وزيد على الاقل السجن في زيارات
            سيف: وانت مقصر انت وشلتك كلا مجتمعين سوا
            خالد: يبى قول ماشالله وين نجتمع بس وقت مانكون مشغولين نجتمع
            سيف: نهى بابا وش فيك ساكته
            نهى: لا بس مافي شي اتكلمه عن اذنكم وقامت
            خالد: ليه نهى كذا
            سيف: والله اني مادري
            ام خالد: والله خايفه عليها
            منال: ذي احد ينخاف عليها قولي ينخاف منها
            خالد: منال احترمي نفسك لادوس ببطنك واخذ اغراضه وطلع
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
            بو ماجد: مازن وش فيك بتنام على الطالوله
            مازن : يبى فيني النوم
            نجلا: هههههه روح نام
            سعاد: صدق من ماسكك
            مازن: ليه تفكرين بايع ارقبتي
            ام ماجد: بسم الله عليك
            مازن: ايه بلاك ماتدرين مع مين اشتغل
            ابو ماجد :مع مين انشالله
            مازن: مع اوحش ناس في الدمام
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
            ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            سعد: مها
            مها: نعم يبا
            سعد: جيبي لي ماي
            مها : قول للخدامه
            سعد: انا قلت انتي صح
            مها: تيب
            سعد: يياربي مع ذا البنت
            هيا: وش فيك
            سعد: مع بنتك ذي ياخي انا ربيتها احسن ترتربيه وياما ضربت واهنت حلا ومن اقول لهاشي تقوم تنطر وذا البنت ابد
            هبا: تجيب بنتي لبنت الشوارع
            سعد بعصبيه: بس تراها بنت اختي وهي تحت التراب فحترمي نفسك لعلمك كيف تحترمينها
            هيا اسكتتت لانها خافت من عصبيه سعد
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            صالح: يارجال متى ناوي تجي
            : قريب انشالله قريب
            صالح: كل مره قريب وش سالتفتك ترى والله ماتت وفارس حالته متسر يقعد معنا وعقله مو معنا رومحه مو معنا جسد من غير روح ابد تراه محتج لك مرره
            : اه خلاص انشالله اخلص باقي لي سنتين
            صالح: ماجد لاتتأخر ترى فارس محتاجك<<<تذكرتوه ماجد
            ماجد: لاتخاف راح اجي وقريب بعد
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

            حلا: ايهاب وهاب قعدو ترى جننتوني
            ايهاب : هو بذا
            وهاب: تداب هو
            حلا: انتو مراح تعقلون متى راح تعقلون قولو لي
            ايهاب وهاب بصوت واحد: ادا عدلتي انثي(اذا ععقلتي انتي)
            حلا: ليه شايفيني زيكم تمشي واتضارب
            ايهاب ووهاب: اييييييييييييي
            حلا: وجعييييييييي بسرعه روحو لميلسا تلبسكم بجي عمكم فواز
            ايهاب: بتذي ثاله((بتجي ساره
            حلا: اكيييييييييييد
            ايها: اييييه
            وهاب وهو يضرب اخوه على راسه: امس بس((امش بس
            حلا:ههههههه ياربي منهم اظن بعد كم سنه بجن منهم
            الجد: خليهم خليهم ياخذون راحتهم
            حلا: مو كذا عاد جنوني
            الجد: ههههه وانتي مقصره
            حلا: جدي وانت معهم بعد
            الجد: والله انا مع الحق
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
            ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            فواز: ياله يبتسام
            ابتسام: والله اني خالصه بس بنتك
            فواز: ياحبي لبنتيي امش بس
            سار: بابا ثيلني((شيلني
            فواز: بس من عيوني
            ابتسام : وانا مين يشيلني
            سار: يو يو ماما ارت(((ماما غارت
            فواز: أي والله
            ابتسام وهي تضربه على كتفه : امش بس
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
            الجد: فارس مو عاجبني حاله لازم ازوجه
            الجده:مو راضي يتزوج
            الجد: راح ازوجه بالغصب مو على كيفه يضيع مستقبله
            الجده: مين راح تزوجه
            الجد: مافيا لا منال <<<لا والي يرحم والديك لاتسويها
            الجده: وذا مارضى
            الجد: راح ياخذها بالغصب رضى ولا انطق<<<ابليز تراجع
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
            ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::
            ركان: رنا قعدي واكلي
            رنا: يبا مابقى بروح العب
            ركان: رنا قلت لك قعدي لاتخليني اعصب
            رنا اقعدت لانها خاف من ابوها لاعصب
            ريان: صباحو
            ركان: اقعد وافطر وعلى الدوام
            ريان: يالله صباح الخير
            ركان: ريان انا قلت اقعد وبعدين على الدوام
            ريان: طيب والتفت على رنا حيالله احلى بنت في الكون
            رنا: حيو عمو
            ريان وهو يبوس رنا: كيف حبيبت عمها اليوم
            رنا: بخير
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
            ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
            ناصر: فواز نواف هجدو
            نواف: انشالله
            فواز: حاضر
            هبه:وش فيكم
            ناصر: وذيلو يخلون احد يقعد
            هبه : وش فيهم اعيالي
            ناصر: ابد بس ذا يرفس ذا وذا يطق ذا
            هبه: طيب اتركهم وتعا افطر
            ناصر: حاضر
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
            :::::::::::::::::::::::::::::::
            فارس وهو يتمشى على البحر اه ياحلا اشتقت لك اشتقت اشوفك واضمك اشتقت اهمس لك بكلام الحب وقعد يطالع يده جعل ذا اليد الكسر يوم انمدت عليك رجعي يالغاليه رجعي ورجعي لي امل روحي وفرحت حياتي تعالي شوفي حالتي من دونك جسد من غير روح انا مت معك مت ياحلا
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
            :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::





            انتهى البارت

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #36
              رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

              البارت الرابع والثلاثون
              عند حلا
              حلا: ايهاب وهاب بسرعه بيجي عمكم فواز
              ايهاب: انا ذييت( انا جيت
              وهاب: وانا ببعث( بعد
              حلا: شاطرين
              الجد: تعالو عند جدكم
              ايهاب وهاب يركضون في حضن جدهم
              الجد: من الاكبر انت ولا هو
              ايهاب: انا
              وهاب: تداب انا(كذاب انا
              الجد:هههه اثنينكم
              ايهاب:لا انا اتبر مو هم يدودن لماما ام اهاب(لا انا اكبر مو هم يقولون لماما ام ايهاب
              الجد: ههه والله انك جيد ماتسكت عن حقك
              حلا: أي والله واحد مسكين ساكت واحد مايسكت عن حقه
              فواز : انا جيت
              ايهاب يركض ويمسك ساره
              ايهاب: تيفت ثاله|(كيفك ساره
              ساره: ثيب هانت( طيبه انت
              ايهاب: تيب
              وهاب : وانا
              فواز وه يشيل وهاب: وانت وش فيك
              وهاب: محد ثلم علي
              فواز: هههه وهذا سلام باس وهاب
              ابتسام : كيفك حلا
              حلا: تمام الحمدالله كيفك انتي وفواز
              ابتسام: الحمدالله وفواز معليه وساره ماخذه حقها وزود
              الجد: كيفكم
              الكل: تمام
              طبعا ايهاب خذ ساره وراحو الحديقه وبعدين لحقهم وهاب<<اكيد حب من الصغر
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
              الكل تجمع بيت الجد
              الجد: اخباركم ياعيالي
              نايف/ تمام بس الحلوه فلتها اكثر من الازم
              الجد:عاد كل شئ ولا حلا الحلا كله
              خالد: وانا ازقح معلي شي
              مازن: وانا مثله
              سطام: الحمدالله
              صالح: وانا بخير
              ناصر: عشره على خمسه
              الجد: وانت يافارس
              فارس: ماشي الحال
              ركان: لو الي عندي يمشون عدل انا بخير
              ريان: انا تمام
              الجد: وانتو يالبنات
              ايمان: انا بخيرر دام الغالي بخير
              افنان: وانا تمام
              منال: بخير
              مها: بخير
              بيان: تمام
              نهى: تمام
              سلوى: بخير
              الجد: وانتو يالاكبار
              سلطان: بخير
              سيف: معلي كلام
              سعد: تمام
              حمد: بخير
              الجد: وانتو ياحريم
              الكل : بخير
              الجد: فارس تعال معي ابغاك
              فارس الله يعين : انشالله
              دخلو وسكرو الباب
              خالد: الله يستر شكله ناوي نيه
              ركان: أي والله انت ماشفت شكله
              مازن: هههه تقولون داخل محكمه تراه عند جده
              ريان: انا من شفت جدي كذا اظني ازود من المحكمه
              ناصر: ادعو له
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
              ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              داخل الغرفه <<؛؛غرفه الاعدام
              فارس بهدو وبرود: مستحيل
              الجد: وليه مستحيل شايف عليها شي سامع شي ليه ماتبيها
              فارس بهدووو عجيب:من غير ماعرفها ولا اسمع شي مابي
              الجد: غصبن عليك راح تأخذها من غير كلام
              فراس برود وهدو: وانا قلت لا لا والله اطلع ولاتشوف وجهي
              الجد:
              طلع فراس بسرعه وسكر الباب بقوه وعدا الي قاعدين بره وطلع
              مازن: اففف شفت اشلون معصب
              خالد: الله يستر
              ركان: انا بروح اشوفه
              ريان: وانا
              خالد: وانا
              ناصر: وانا
              كل الشباب : وانا
              ركان: ولا واحد منكم انا بروح لوحدي
              طلع ركان ودق على فارس وما رد
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
              "::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::: ::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              ركان افف رد ليه ماترد وقعد يدق يدق ومارد ركان وين بيكون وين بيكون أي صح عرفت
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
              فارس: اه ليه الزمن ضدي ليه
              ركان: تعوذ من بيلس
              فارس: ركان
              ركان: أيه ركان
              فارس: وش جابك
              ركان: انت شفتك معصب ولحقتك
              فارس: اه ياركان تخيل ابوي يبغاني اتزوج
              ركان: وهو صادق لمتى بتقعد من غير زواج
              فارس: ماعليكم مني لمتى بس مستحيل اتخيل نفسي ماسك بنت غيرها ولابوس بنت غيرها ولا اهمس بكلمه احبك لبنت غيرها بصرخه: فهمووووووووووووووووووني
              ركان: خلاص يفارس خلاص
              دق جوال ركان
              ركان: هلا ::::أي::::::اوكي::::خلاص بشوفه
              ركان: الاهل غرروو يرحون البر يخيمون يومين
              فارس: مالي خلق والله مالي خلق
              ركان: لازم تفررفش عن نفسك الي صار صار عيش حياتك وبتروح طيب
              فارس هز راسه وهو ساكت
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              ::::::::::::::::::::::::::::::
              الكل تجمع في البر ونصبو الخيم
              ركان: واو الخيمه شي
              فارس: ههه شكلك اول مره تجي
              ركان:ههههه لا مو اول مره بس اعيش الجو وش فيك
              ريان: ههه بايخه لاتعيده
              فارس: اول مره اخوك يقول حكمه
              خالد: قومو سووو الغداء
              فارس: خويلد بقول لك شي
              خالد: قووول
              فارس: طس سو الغداء انت
              خالد: موكيفك
              مازن: وهو صادق
              ريان: صدق
              ركان: قومو سوء الغداء وانتو ساكتين
              سطام: انا ظهري يوجعيني
              ناصر: بطني
              خالد:ريان خالد مازن يالهخ على المطبخ
              فارس: صبر كم عددننا
              خالدك مادري
              سطام: ليه
              فارس: عشان احجز لنا اسره في المستشفى من التسمم الي بيجينا
              ركان: هههههه وانت صادق انا بطلع اتمشى اشوي اوكي
              الكل: طيب
              طلع ركان يمشي ولمح بنت قاعده وتبكي بصوت خفيف خاف وقرب منها
              ركان: من انتي
              رفعت راسها انا :انا نهى
              ركان: نهى وش فيك تبكين
              نهى: مافيني شي
              ركان: اجل ادموع ذي ايش
              نهى: ولا شي
              ركان: نهى انا اتكلم جد ليه انتي غير ماتتكلمين وكله قاعده لوحدك
              نهى: ليه يهمك
              ركان: لا بس عادي
              نهى وهي تقوم: اجل مالك دخل فيني فهمت ومشت
              ركان: طيب يانهى راح اعلم كانا لي دخل\؛؛؛؛الله يستر وش ناوي عليه
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              حلا: ايهاب وهاب جلسو مثل اناس
              ايهاب: هو بذا
              وهاب ببراه: انا
              ايها: ايه له تذول تثبي ثاله(ليه تقول تب يساره
              حلا: وش فيها زين اذا قال يبقى ساره
              ايهاب: ثاله لي انا وبث ذين وقام
              حلا: اقول يبا مو كانا الولد حب
              الجد: الله يستر منه
              حلا: أي والله
              وهاب:الله يثتر
              حلا:هههههه حتى انت
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
              ::::::::::::::::::::::::::::::::::
              ::::::::::::::::::::
              ركان: يبى طلبتك ابيها
              الجد:خلاص نشاور ابوها ونردك وانشالله انت وفارس نفس اليوم
              ركان وهو يبوس راس جده: تسلم يبا
              الجد: والله وكبرت وبتتزوج
              ركان: يبا نسيت انا عندي بنت
              الجد: لا وانا اقدر انسى الحلوه رنا
              ركان: اه ييايبا والله تعبتني
              الجد: ذا البنت تشبه عمتها حلا
              ركان: ههههه أي والله الله يرحمها
              :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
              ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
              :::::::::::::::::::::
              انتهى البارت

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                #37
                رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

                البارت الخامس والثلاثون
                في البر
                ريان: شباب انا ودي اتمشى من بيجي معي
                خالد: معك
                مازن: لا تعبان
                ريان: كيفكم
                طلع هو وخالد يتمشون
                ريان: خالد عمرك حبيت
                خالد:هههه وش الطاري
                ريان:شؤال عمرك حبيت
                خالد: حب من 4 سنين
                ريان: يعني بينكم مراسيل واشياء زي كذا
                خالد:ههههههههههههههههه لا والله ماتدري عني
                ريان : من صدقك ماتدري ومن 4 سنين
                خالد بهدو وهو يناظر لفراغ: من 4 سنين ولاني قادر اقول لها اخاف تقول ماحبك
                ريان: ممكن اعرف منهي
                خالد: لين تقول لي منهي الي سرقت قلبك
                ريان برتباك: انا ماحب
                خالد: لا تحب ومن زمان بعد
                ريان وهو يطالع الارض ويلعب بالرمل برجله: 3 سنين
                خالد: انا اجل ازيد منك بسنه
                ريان: أي بس منهي
                خالد: افنان
                ريان: افنان مغيرها
                خالد: أي هي وانت
                ريان: ايمان
                خالد:هههههه ايمان
                ريان: أي ايمان فيها شي
                خالد: لا بس ماتحس انا حبينا الي يتشابهون اكثر شي
                ريان: الا هههههه وبجديه: ليه ماتعترف بحبك لها
                خالد: خايف تردني وانت
                ريان: نفسك بس اذا سمحت لي الفكره اليوم اني اقول لها مراح اتردد
                خالد: هههه مستعجل
                ريان: وين مستعجل 3 سنين ومستعجل
                خالد:أي انا متقدم عليك بسنه
                ريان: ولا تزعل متاخر عليك بسنه
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::
                عند حلا
                وهي منسدحه على الفراش وعلى يمينها ايهاب ويسارها وهاب تلعب بشعرهم: اشتقت لك ولايتك ولكلامك اه يفارس كثر معذبتني كثر ماششتقت لعذابك الحين شوف اعييالك اكبرو وصارو يشبهونك انا اذا شتقت لك اشوفهم اضمهم كاني ضميتك مادر انت الحيت تزوجت جبت اعيال ولا للحين على ذكراي اه يفارس شكثر مشتاقه لك اعترف اعتراف صريح اني احبك حب ماله حدود ولاني احبك مستحيل ارجع ودي ارجع واضمك ورتوي من شوقي لك بس اخاف انصدم اذا رجعت وشففت في حضنك وحده ثانيه اخاف
                ايهاب: ماما ليه تثبين(ليه تبكين
                حلا: لابابا ماصيح بس دخل شي في عيني
                ايهاب وهو يوقف وينفخ في عينها: واحين(الحين
                حلا وهي تضمه وقعدت تبكي: الله يخليك لي واشوفك رجال متزوج
                ايهاب: اتذوذ ثاله(اتزوج ساره
                حلا:ههههه طيب نام
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
                خالد: خلاص تعبت برجع
                ريان: طيب
                خالد وهو يروح انتبه لنفسك يطلع لك جني
                ريان: اذلف بس
                ريان وهو يمشي جلس على صخره كبيره
                ايمان : مو كنا اذ ريان قربت منه الاذا هو جاته من وراء: وبصرخه : بو
                ريان نطر ذيك النطره اظن انه وصل السماء مسكين
                ايمان:ههههههههههههههههههههههههههههههههه اوف وش ذا النطه
                ريان وهو يمسك قلبه: وش فيك خبله خوفتيني
                ايمان: عادي زي فارس اخوفك
                ريان: وش قصدك زي فارس
                ايمان: قصدي انت اخوي زي فارس
                ريان: انا اخوك
                ايمان: أي انا احس انك زي اخوي
                ريان: انا معني لك شي
                ايمان: غير اخوي لا
                ريان خلاص فقد اخر حبل في الرواقه وانفجر : انتي من صدقك تعتبريني زي اخو كوانا الي اموت بتراب رجلينك حرام عليك حتى ربع الامل فقدته الحين حرام عليك انا احبك تجين تقولين زي اخوي انتي حطمتيني على الاخير
                وراح وترك ايمان
                ايمان:ههههههههههه واي فرحانه واخير اعترف احبه اموووت فيه
                جاها صوت من وراها: ادري
                التفت ايمان وشافت ريان وهو يبتسم ابتسامه تجنن وانحاشت مشاف الى اغبرتها
                ريان: هههههههههههههههههه يحبي لها وربي احبها
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                رجعت ايمان الخيمه تركض ودخلت
                سلوى: امون بسم الله عليك شنهو شايفه جني
                افنان: وش فيك قالبه احمر
                بيان: امون وش فيك تتنفسين بصعوبه
                ايمان: وربببببببببببببي احبه
                سلوى قامت وحطت يدها على راس ايمان: والله انك مومصخخنه
                افنان: منهو الي تحبينه
                بيان: هي انتي مين
                ايمان:ها وش عليكم وراحت انسدحت على افراشها ونامت
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
                اما عند ريان
                دخل الخيمه يضحك
                مازن: بسم الله عليك
                خالد: شايف جني
                ريان: وهو يضحك: واحلى جني
                فارس: ركون شوف اخوك ليكون صار له شي
                صالح: أي والله يقول احلى جني
                سطام: مدام اني دكتور بقوم اكشف عليه
                ناصر: قوم وانا اخوك قوم
                ريان: وهو يضحك:هههههههههههههه وش عليكم هههههه
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::
                ريان وهو يدخل خيمه جده
                ريان :جدي اخبارك
                الجد: قول ماتجي وتقو عن الاحوال الا وراك بلوه قول
                ريان: انا ريان الحبوب وراي بلوه حرام عليك
                الجد: قول واخلص
                ريان: قررت اكمل نص ديني واتزوج
                الجد: هههههههههههههههههه
                ريان:يبا وش فيك
                الجد: وش فيكم اليوم انت واخوك
                ريان: اخوي
                الجد: أي حتى هو بيتزوج
                ريان وبصدمه: ركان بيتزوج
                الجد: أي الا ماقلت لي منهي اليم سكينه انحكم عليها بالاعدام
                ريان: ههه ايمان بنت عمي سلطان
                الجد: وانعم خلاص اكلم لك عمك سلطان وعمك سيف لخوك
                ريان: جدي منهي الي بيتزوجها
                الجد: نهى بنت عمك سيف
                ريان: طكيب جدي انا بروح انام
                الجد:نوم العوافي
                طبعا طلع ريان ودخل خالد
                خالد: جدي
                الجد: وانت تبي من اخطبها لك
                خالد: وش دراك
                الجد بصدمه: حتى انت قلتها عن طريق المزح
                خالد: لا يبا صدق انا بتزوج
                الجد: اخلص منهي
                خالد: افنان
                الجد: وانعم خلاص الحين اكلم لك اهلهم ياله قومني معكم المخيم
                خالد: تفضل يبا
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::
                في المخيم الكل مجتمع
                الجد: شباب بسرعه مين راح يتزوج
                ركان: انا
                ريان: انا
                خالد: انا
                مازن: افا وانا
                ناصر: من صدقكم
                الجد: متأكدين بس محد راح يزيد ابدا
                الكل : ابدا
                الجد: اسمع ياسيف ركان خطب مني نهى وانا وافقت
                سيف: ركان رجال ونعم فيه
                الجد: وانت ياسلطان ريان خطب مني ايمان وانا وافقت
                سلطان: ريان منا وفينا ورجال ماينعاف
                الجد: وانت يابو افنان خالد خطب بنتك
                بو افنان: خالد رجل وانشالله ماينرد
                الجد: اذا الحين خلصت باقي واحد بس وانشالله قريب بخطب له
                فارس وهو يوقف عن اذنكم وطلع
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::
                طبعا الكل وافق والكل راح تكون زواجه نفس اليوم
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                ::::::::::::::::::::::::::::
                بعد مرور سنتين
                حلا: ياله ايهاب وهاب يبا بسرعه قبل الطائره ماتطير
                فواز: بسرعه ترى والله تاخرنا مره
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                ::::::::::::::::::::::::::
                عند خالد
                خالد: افنان حبيتي
                افنان: اعيونها
                خالد: شيلي الحلو من عندي
                افنان: طيب
                خالد قام وباس افنان ورجع نام
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                ريان: ايمان خلاص والله انك اخبل من اعيالك
                ايمان:ههه وش اسوي هبلو فيني اعيالك
                ريان: ركان فارس عقلو
                ايمان: خلهم يلعبون وانت تعال معي الغرفه
                ريان :بسرعه دام فيها غرفه
                ايمان: اعقل بس بنومك
                ريان: يجيب العيد بس تعالي
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                سلوى: سطام والله تشيلهم
                سلوى: والله تعبت شيلهم
                سطام:هههههه اول تصحين تبين اعيال والحين تعال شيلهم
                سلولى: بليز طلبتك شيلهم
                سطام: طيب لعيونك
                سلوى انبطحت على السرير ورجعت بالذاكره لورا
                سطام: خلاص ياسلوى والله له علاج
                سلوى: وذا ماجبت
                سطام: حنى راح نسافر بره وانشالله العلاج اقوى
                سلوى: والله خايفه
                سطام وهو يضم سلوى يطمنها: لاتخافين وانا معك
                بعد مرورو شهرين احملت بس بالعلاج ولاراح تحمل مره ثانيه وجابت 3 تؤام
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                نايف: بيان ترى خلاص والله تعبت
                بيان: وانا ايش ها ممكن تقول
                نايف: بيان شوفي ياتسكتين ياتروحين بيت ابوك
                بيان بضحككه سخريه: ومنن قال اني راح اجلس لك
                نايف:
                قامت بيان وشالت اغراضها واخذت بنتها ولدها وطلعت
                نايف وهو مرافع راسه للكنب :
                بيان: حبيبي ممكن ترد
                نايف: طيب
                نايف: الو
                : الو
                نايف: نعم
                : مين انت
                نايف: ان تالي داق
                : انا داق على حبيبتي
                نايف بصرخه: من انت ياحيقير مين<<<وطبعا هذا سبب المشاجره بينهم
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::
                منال للحين تستنى فارس ومتاكده انها له
                ::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::
                مها تزوجت مرتين وتطلقت
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::
                فارس عايش نفسه من الشركه للبيت وبعض الاحيان جمعت الشباب
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                ناصر : حبيبتي
                هبه: عيونها
                ناصر: تسلم لي اعيونك وصاحبتها
                هبه:ههه امر
                ناصر:ابغا اطله انا وانتي نتعشى بره منن غير اسنافر
                هبه:هههه من عيوني
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                صالح: خلاص ياماجد انا تعبت معك
                ماجد: صدقني راح اجي قريب ريح نفسك
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::\::::::
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                مازن تزوج وحده من جهة ابوه
                مازن: حياتي
                حياه: امر
                مازن: ميامر عليك عدو بس ممكن تجين هنا واشر على حظنه
                حياه جات واجلست نفس المكان الي اشر عليه
                مازن وهو يبوس ارقبت حياه: احبك وبدا يبوس وجهها وشفتها
                الا بصياح بنتهم
                حياه: ممكن ترى الحلوه صاحت
                مازن وهو هيام: ممكن بس بسرعه
                حياه راحت وهي تتلون بشارات المروور
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
                ::::::::::::::::::::::::::::::::
                عند حلا
                ايهاب: حنى وين
                حلا: بسعوديه وخاصة برياض
                وهاب: حر
                حلا: أي حر بس مراح نطول راح نخلص امور الشركه ونرجع كم شهر بس
                فواز: باله السياره بره
                ساره: بابا
                فواز: نعم
                ساره: انت من وين
                فواز: من سعوديه ياله تعالي
                ابتسام: واي من زمان عنها
                حلا: أي والله قربت اربع سنوات اشتقت لها ولكل شي اه يارضي
                الجد: ياله ترى والله تعبت
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::
                الجد: لمتى ياسلطان
                سلطانن: والله مادري عنه
                الجد: دق عليه يجي
                سطان: هو بطريق
                5 دقايق الا بدخلت فارس
                الجد: تعال يفارس
                فارس: سم يب
                الجد: خلاص انا صبرت عليك اكثر من الازم راح اخطب لك منال
                فارس" مستحيل
                سلطان: شوفي فارس اذا مخذت بنت عمك ترى والله انا متبري منك ليوم الدين
                فارس بسستسلام: خلاص سوو الي تبون وطلع يحس انه انحكم بالاعدام
                الجد: بسرعه ياسلطان دق على سيف ليهون
                سلطان أي والله
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :: ::::::::::::::::::::::::::::::::
                عند حلا
                ايهاب: حنى وين
                حلا: بسعوديه وخاصة برياض
                وهاب: حر
                حلا: أي حر بس مراح نطول راح نخلص امور الشركه ونرجع كم شهر بس
                فواز: باله السياره بره
                ساره: بابا
                فواز: نعم
                ساره: انت من وين
                فواز: من سعوديه ياله تعالي
                ابتسام: واي من زمان عنها
                حلا: أي والله قربت اربع سنوات اشتقت لها ولكل شي اه يارضي
                الجد: ياله ترى والله تعبت
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
                :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::

                انتهى البارت

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  #38
                  رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

                  البارت السادس والثلاثون
                  حلا: فواز راح تجون تسكنون معنا
                  فواز: لا صعبه
                  حلا: لاهي صعبه ولا شي
                  فواز: ها ابتسام ايش قلتي
                  ايتسام: انا اقول نروح معهم احسن
                  ايهاب: أي ثح
                  ساره: أي والله
                  وهاب بعد تفكير: البيت تبير وحنى بس البعه تعالو معنا(البي كبير وحنى بس اربعه تعالو معنا
                  فواز: خلاص
                  الجد: لا ليه وافقت بعد كان عارضت
                  فواز: هههه ياله ترى راح نسكن بالرياض
                  حلا: احسن
                  ابتسام: أي والله احسن
                  حلا: اجل مشينا
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  ركان: نهى وبعدين معك صار لنا سنتين وانا للحين مخليك على راحتي مامسكتك لمتى
                  نهى: انا قلت لك طلقني من البدايه
                  ركان وهو يقرب منها ويمسح على شعرها: بس انا احبك
                  نهى وهي تؤخر يده: وانا ماحبك
                  ركان: حقي راح اخذه لو بالغصب
                  نهى : ركان بليز بعد بعد
                  ركان: مراح ابعد الى اذا قلتي لي وش فيك
                  نهى وهي تبكي: طيب ابعد
                  بعد ركان
                  وبدات نهى:انا يوم كنت ادرس بثالث ثنوي رجعت البيت الظهر طقيت الجرس محد فتح وجوالي مجبته قعدت لمده ربع ساعه محد فتح وبدت تزيد اصياح قلت اروح بيت جيرانا بنتهم حبوبه وامهم بعد دقيت الجرس فتح لي ولدهم وبدت تبكي بصوت عالي يقطع القلب قلت له وين اخختك قالي تفضلي المجلس وانا بناديها لك قلت له لا نادها قال انتي دخلي المجلس وانا بروح اناديها عن الشمس قلت له طيب دخلت المجلس وقعدت وبدا صوتها يعلى من البكي وانا كنت معطا ظهري الباب محسيت الا بالي يسكر الباب التفت ووقعدت تصيح تصيح بصووووت اعلى من اللي قبل الا هو قرب مني قال يهلا ومرحبا قمت اصارخ فكو الباب فكوه قعدت اترجاه يفتح الباب بس وقعدت تصيح بس فتحا بعد ماخذ حقه قامت تصار وهي تبكي: اخذ شرفي اخذه والله اخذه بالغصب والله
                  قرب منها ركان وضمها لصدره بقوه: خلاص يانهى خلاص
                  نهى وهي تبكي : لا ويم طلعت ارن الجرس محد فتح لين جات امي تدري انا بالبيت منال بس وقعدت تصيح بس مافتحت الباب تقول مالي خلق اقوم تدري وش سوت لي ضيعت شرفي هي السبب هي وشدت على صدره وقعدت تبكي
                  ركان: خلاص ياروح ركان خلاص وقعد يمسح على شعرها ويهديها لين نامت حطها على السرير وبيقوم بس اتمسكت بملابسه زي الجاهل الي خايف يفقد شي عزيز انبطح ركان جنبها واخذها بحظنه ونام
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::
                  طبعا وافقت منال على فارس<<<وهي تبيها من الله
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::
                  الكل كان متجمع في المجلس وقاعد الا ركان ونهى
                  الجد:خلاص نسوي ملكه لاصارت ولاستوت كبيره مره
                  فراس وبرود: مراح اسوي شي
                  سيف: وش قصدك
                  فارس: يعني راح املك عليها وبس من غير حفله ولا شي
                  سيف: وليه ببنتي طايحه
                  فارس بسخريه: لا حشى وبجديه: بس انا لالزم اروح الرياض وراح اقعد 4 شهور عشان الشركه الي هناك
                  الجد: وش الي يرضيك
                  فارس:نجيب الشيخ ونملك الحين والموضوع عندي انتهى
                  سيف: بس بنتي من حقها بملكه وعرس غيرها
                  فارس: اجل الله يرزقها بغيري
                  منال بسرعه: لا يبى موافقه
                  فارس ضحك بسخريه: تراها موافقه
                  الجد: على بركت الله الحين نجيب الشيخ
                  طبعا جاء الشيخ وملك
                  فارس: عن اذنكم
                  الجد: وين مراح تشوف مرتك
                  فارس: لا بروح اجهز اغراضي
                  كل الشباب استأذنو لانهم راح يسافرون الرياض
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::
                  ركان : صحى قبل بوقت وقعد يتامل نهى
                  صحت نهى وحست بنفسها بحضن ركان حاولت تقوم بسرعه بس يد ركان مسكتها:تعالي
                  نهى: خلاص عقب الي عرفته وللحين تبيني
                  ركان: ولبكره قرب منها :انا احبك ياخبله
                  نهى: بس انا
                  ركان: اصصصص قرب منها وباسها في شفتها وبعد وكان ريقه على شفتها
                  وبدا يبوس ارقبتها وجها وشفتها ونهى تمسكت فيه
                  ركان: اه بس حارمتني من كل ذا
                  نهى بدلع: ركان
                  ركان: صبري بس اخذ جواله وقفله وراح وقفل باب يالغرفه: لا ازعجات الشغل ولا ازعجات رنا
                  وقرب منها ومسك شعرها ومسح عليه
                  الا باب الغرفه يدق
                  ركان: مافي فكه ابد
                  نهى: اشوى
                  راح ركان لباب الغرفه وكان ريان وطلع معاه عشان السفره بكره
                  نهى: اه ياركان انت صبرت واجد وانا لازم اتغير عشانك
                  وادخلت الحمام وتروشت وطلعت وراحت غرفه لملابس وسوت شعرها وحطت
                  وكانت تستنى ركان
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
                  :::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::
                  ركان : تتكلم جد تزوج منال
                  ريان: أي والله
                  ركان: ومادخل يشوفها
                  ريان: اقولك طلع على طول
                  ركان: كل ذا صار وانا ويني
                  ريان: الله يسلمك انت كنت غاط بالعسل ياعسل
                  ركان: اشرايك تذلف أي صح على فكره انا راح اخذ معي زوجتي وبنتي
                  ريان: اكيييييييييييد وانا اقدر اخلي قلبي معاي وين ماروح
                  ركان: اشرايك تذلف
                  ريان: روح اكيد المدام تستناك
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  رجع ركان الغرفه دخل وانصدم من الي شافه كانت لابسه فستان احمر مررره ضيق ومخصر على جسمها فوق الركبه وكان من غير اكمام وطالع عليها اجنان وسوت شعرها كيرلي وحطته على جنب وحطت لها مكياج خفيف بس كثرت الكحل وكثرت القلوس عشان عيونها كان شكلها اجنان
                  ركان: وهو خاق: من انتي
                  نهى: ههه يعني مين
                  ركان: لا بس طلعت غير ورجعت غير
                  نهى : قربت منه وبجراه متدري من وين جات حطت يدها على رقبته وحاوطته : عشانك تستاهل كل خير
                  ركان: قرب منها وباسها في شفتها وحطها على السرير ووووووووووووو<<<<مسكين واخيرا
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  الجد: ها يعيال ايش قلتو
                  سلطان: والله معليها بعد نغير جو
                  سعد: وانا معندي شيي
                  سيف: حتى انا
                  حمد: الحمدالله اوف
                  الجد: اجل طرشو الخاد ينضفون الفله الي هناك
                  سعد: انشالله
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::
                  فارس يمشي على البحر خلاص ياحلا صرت لغيرك انحكم علي اعيش باقي عمري بعدام اه بس لو اموت ارحم علي من اعيش في عذاب كل يوم
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::
                  منال: واخير صار لي
                  مها: هههه أي والله
                  منال: اصلا انا كنت واثقه انه لي من يوم قصة حلا
                  مها: اما قصة حلا شي
                  منال: قلعتها وماتت وفكتنا
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::
                  حلا: ههههههههههه حرام عليكم
                  فواز :ياله بس بلا دلع
                  حلا: توني امس جايه اليوم راحه بكره اداوم
                  فواز: اوكي اليوم بس راحا وانا الي بداوم بس من بكره مافي دلع
                  حلا: اوشي
                  ابتسام: روح لاتتأخر بس
                  فواز: بتروحون مكان شفتو الرجال الي بره راح يكونون معكم طيب
                  حلا: ليه
                  ابتسام: ماله داعي
                  فواز: له داعي ومن غير كلمه ثانيه راح يرحون معكم زين
                  حلا: طيب لاتعصب انزين
                  ابتسام: نفسها
                  فواز: حريم مايجون الا بالعين الحمراء
                  حلا: اقول فوازوا شاريك تروح لا تشوف مغبرتك
                  ابتسام: واحد اثنين
                  الا فواز راح يركض
                  حلا: ههههههه مادري شنهو شايف اعيالنا
                  ابتسام: ههههه أي والله من اقول له مغبرتك انحاش
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::
                  ساره: يعني الحين انت من غكير ابو: من غير ابو
                  ايهاب: أي ماما تقول بابا مات
                  وهاب: ماعندنا بابا
                  ساره: اذا جاء بابا بدول له يعيت بابا(اذا داء بابا بقول له يعطيك بابا
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::
                  الكل راح للرياض الانايف كان متأخر
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::
                  في سياره رايان
                  ريان: خلا ركان هد اخوك
                  ركان: هو طقني دبل
                  ايمان: اففففففف خلاص كل مره هو هو خلصنا
                  ريان بصرخه : خلاص فارس ركان سكتو
                  طبعا سكتو لان ابوهم مايصارخ الا اذا عصب
                  ايمان: هدي حبيبي
                  ريان: ذيلو ميخلون احد يهداء
                  ايمان: خلاص عشاني
                  ريان وهو يبتسم: بس عشانك
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  سياره ناصر
                  ناصر: هبه جيبي لي جلكسي
                  هبه: من عيوني
                  ناصر: تسلم لي اعيونك ياعسل
                  فواز : احم احم
                  نواف: ترى نحن هونا
                  ناصر: والمطلوب
                  فواز: يعني بلا مغازل
                  نواف: ترى نفهم
                  ناصر: اذا ماسكتو بدوس ببطنكم
                  //////////////////////////////////////////////////////////
                  //////////////////////////////////////////////
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::
                  سطام: هههههه خلاص ياسلوى
                  سلوى:/ افففف والله تعبت
                  سطام: هههههههههههههههههههههههههه
                  سلوى: وانت اذا ماسكت بذبحك
                  سطام:ههه خلاص ههههه
                  سلوى: سطام
                  سطام: خلاص سكتنا 3 دقايق هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  سلوى لفت جهة الشباك ونزلت ادموعها
                  حس عليها سطام وسكت
                  سطام: سلوى لاتبكين والله امزح
                  سلوى:
                  سطام: اسف والله ماعيدها
                  راشد: اثف
                  بدر: ماعيدها
                  بدور: والله
                  سلوى هنا ماقدرت:هههههههههههههههههههههههههههههههههه
                  سطام: واخير ضحكتي
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::
                  ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                  //////////////////////////////////////////////////
                  ركان : حبيتي ابغى ماي
                  نهى: طيب
                  رنا: مامي
                  نهى: اعيونها
                  رنا: ابغى ماي
                  نهى : اتفضلي
                  ركان: نهى انا الي اطلب قبل تعطينها هي
                  رنا: لاني بنتها صح مامي
                  نهى : هههه أي صح
                  :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
                  ////////////////////////////////////
                  ::::::::::::::::::::::::::::
                  انتهى البارت

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    #39
                    رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

                    السابع والثلاثون
                    رجع فواز البيت وجات بنته ساره ركض لحضنه \
                    فواز: هلا ومرحبا بروحي
                    ساره: بابا ليه ايهاب ووهاب ماعندهم ابو
                    فواز:اساره
                    حلا: وش تتكلمون عليه
                    ابتسام: دام البنت ولابو تجمعوا الله يعين
                    ساره: لا بس اسأله ليه ايهاب ووهاب معندهم ابو
                    حلا:
                    ابتسام: ساره
                    حلا دموعه بدت تنزل وراحت غرفتها
                    ساره: وس فيها خالتو ثاحت
                    ايهاب: اذا الابو راح يصيح امي انا مابقى ابو
                    وهاب: ايهاب امي اكيد فيها سي يخص ابوي
                    فواز: وش قصدك ياووهاب
                    وهاب: قصدي اكيد انا شي صار بينهم وانا متأكد انا ابوي مايدري عنا
                    فواز وابتسام الي انصدمو من تفكير جاهل عمره 4 سنين شلون عرف الي في امه والي خبته
                    وهاب : انا بروح لامي
                    ايهاب: وانا معاك
                    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::
                    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::::::::::
                    نايف الي جاه تلفون وقال له انا ولده في المستشفى طار للمستشفى
                    نايف: بيان وش فيه
                    بيان: مادرري بس لقيته مغمى عليه وحرارته عاليه وقعدت تبكي
                    نايف قرب منها وضمها وهي بادلته الضمه
                    بيان: والله مادري وش جاه الغداء مايبي ووقال فيني نوم ودته الفراش ونزلت رحت له عقب الغداء لقيته في الارض مغمى عليه
                    نايف: خلاص ياروحي خلاص
                    الابطلعت الدكتور وراح له نايف وبيان
                    نايف: طمننا
                    الدكتور: والده
                    نايف: أي
                    الدكتور : لا تاخاف كان عنده ارتفاع في الحراراه الداخليه وحنى نزلناها وتقدرون تأخذونه
                    بيان بغيت تطيح بس يد نايف كانت اسرع
                    نايف بكل حب وحنان: تعالي قعدي
                    بيان اه يانايف محد تاعبني غير احبك: شكرا
                    نايف : شكلك تعبانه
                    حلا: أي صار لها 3 ايام منامت ولا تاكل
                    نايف بنظرات عتب: ليه
                    بيان قعدت تبكي: لاني ماقدر من غير
                    نايف اخذها بحظنه<<<<نسو انهم في المستشفى
                    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::
                    ::::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::
                    الكل وصل للرياض
                    فارس اف ياربي انا جاي انحاش منهم ولكل وراي الله يعين: تفضلو
                    منال قربت منه :فارس وش اخبارك
                    فارس من غير مايعطيها وجه: بخير ودخل
                    منال: حتى معبرني يسألني وش اخباري شكلي راح اتعب معك بس معاك وراح تشوف
                    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::
                    وهاب وهو يمسح ادموع امه: ماما خلاص لاتبكين
                    ايهاب: والله مانبي ابو
                    وهاب: نبيك انتي
                    ايهاب: حنى مانقدر نعيس من غيرك
                    وهاب: انتي الي تعبتي علينا
                    ايهاب: والله مانبي ابو
                    حلا زادت دموعها ولمت اعيالها الي اذا ضمتهم كانها ضامه فارس نفس العيون نفش الخشم نفس الثم :اه احبكم
                    ايهاب: وانا اموت فيك
                    وهاب: وانا مقدر اعيس من دونك
                    شدت على حظنها
                    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::
                    ريان: حبيتي انا بروح انام خلي اعيالك عندك ترى ماحب الازعاج وراي قعده الصبح عندي اجتماع مع شركه مهمه
                    ايمان ببتسامه: روح الله معك وعيالك مراح يجون صوبك
                    ريان بادرها بنفس الابتسامه وراح ينام
                    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::
                    ركان وهو يساسر نهى: ياله اشوف قومي ترى انا احس توني في شهر العسل
                    نهى الي اقلبت اشارات مرورو: انا بسبقك وراحت ركض
                    الجد: وش فيها نهى
                    ركان وهو يضحك علىيها: ابد يبا سلامتك بس نست جوالها فوق
                    الجد: وتركض كذا
                    ركان:هههههههههههه مادري
                    سيف: وش فيك تضحك
                    ركان: وهو يتعدل ابد سلامتك ياله تصبحون على خير
                    الجد: الحين عرفت ليه البنت اركضت
                    ركان: ليه
                    سيف: روح تلقاها متخبيه منك
                    ركان: نهى تتخبا لا مسكينه فيها النوم
                    حمد: احلف بس
                    ركان الي انحرج بس مابين: فارس بكره ورانا اجتماع مع الشركه وانت تدري اشكثر مهم هانا ناخذها فقوم نام احسن لك
                    فارس أي والله احسن من مقابل وجه بعض الناس: ياله تصبحون على خير
                    ر كان: تصبحون على خير
                    الكل" وانت من اهله
                    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::::
                    :::
                    حلا: صباح الخير
                    الكل: صباح النور
                    فواز: جاهزه
                    حلا: أي
                    ابتسام: شكلك تعبانه مله داعي تروحين
                    حلا: لا مو تعبانه بس اشويت ارهاق
                    فواز: اجل ياله قومي عشان نراجع اوراق الشرك هالي بتشاركنا
                    حلا: أي صح هي وش اسمها
                    فواز: والله ناسي تدرين اني توني امس مداو الاوراق كلها عند المدير العام الي وضفتيه
                    حلا: طيب قوم عشان يمدينا تدري محب ادخل على طول على اجتماع الا وعارفه كل شي عن الشركه الي راح نشاركها
                    فواز: اجل سرينا
                    حلا : ياله وحبت راسه جدها
                    حلا: ابتسلم
                    ابتسام: روحي ولاتوصين هم بمثابة ساره
                    حلا ابتسمه لها ابتسامه شكر وراحت
                    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
                    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::::::::::::::::
                    فارس: ياله يريان قوم
                    ريان: اصبر
                    ايمان/ خله ياكل اففف وش فيك
                    ام فارس: وانت ياولدي اقعد اكل
                    فارس وين اقعد وذي مقابله وجهي: لا يما لازم الحق
                    ركان: تو الناس
                    نايف: صباح الخير
                    الكل: صباح لنور
                    الجد: متى جيت
                    نايف: امس الفجر
                    سعد: زوجتك واعيالك وينهم
                    نايف: للحين نايمين فوق
                    الجد: تعال افطر
                    نايف: لا والله مالي خلق
                    فارس" وش تفكر فيه
                    ركان وريان وخالد ومازن : اندمجو مع سؤال فارس
                    نايف: افكر في ذا الشرك هالي راح نشاركها
                    فارس قام من الطاوله وجلس جنبه: حتى انا
                    مازن: هي لها سوقها وبقوه مع الي سمعته انا الي يدريه توه في 24
                    خالد: صغير وقدر يقوم شركات مو شركه
                    صالح: والله مادري ليه قلبي مو مرتاح
                    فارس:وانا احس اني مكمتوم وبفس الوقت بفرحه
                    نايف: ياله قومو نمشي عشان نوصل
                    الكل: ياله
                    /:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    ::::::::::::::::::::::::::::
                    :::::::::::::::::::
                    حلا: شلون اوصلو وانا مابعد اشوف شي
                    فواز: يعني تبيني اخليهم بره
                    حلا: انا بروح غرفه الجتمعات ربع ساعه ودخلهم
                    فواز: انشالله
                    حلا اطلعت ومشت من جنبهم الكل التفت يشوف الي مشت
                    : واو شكلها مرت صاحب الشركه
                    : اقول بس استنى
                    السكرتير: اتفضلو معي
                    الكل قام معه
                    فواز: حلا الحين راح يدخلون
                    حلا بعصبيه: مو مشكله تدري اني لازم اعرف عن الشركه قبل
                    فواز: خلاص هدي الحين نسالهم الي تبين
                    حلا اه مادري وش فيه قلبي ينفض بقوه
                    ادخلو وانصدمو من الي شافوه مره جالسه على الكرسي وارجال بجنبها بس الي صدمهم اكثر العيون
                    حلا الي ارتعشت وخافت وارتجفت بصوت خفيف: مستحيل
                    فواز: تفضل وحس انا حلا مو على بعضها
                    جلسو بس نظرات فارس مانزلت عن البنت الي قاعده قدامه
                    فارس: نفس النظرات اذا عصبت نفس النظرات اذا خافت نفس لون العيون اشلون
                    حلا: اه ياقلبي اشتقت لك
                    فواز: بدا الاجتماع الكل معه الاحلا وفارس كانو عايشين بدنيا غير
                    قطع عليهم دخول السكرتير : طال عمرك
                    حلا بصوت تحاول تخفي التوتر: نعم
                    السكرتير: ايهاب
                    حلا بخوف: وش فيه
                    السكرتير : تعب
                    فواز: وينه الحين
                    السكرتير: دق علي شخص من المستشفى وخبرني
                    حلا وقفت وهي ترجف : ووهاب
                    السكرتير: لابس ايهاب
                    حلا بعصبيه وخوف ماتدري ليه: فواز كمل الاجتماع انت
                    نايف: نفس الصوت ياناس شلون: حنى ممكن نجيك بيوم ثاني
                    ركان: لو ماشفتها ماتت قدامي كان قلت هي: أي صح
                    حلا: انا قلت الجتماع مع فواز
                    فوزا: طيب طمنيني
                    حلا: لاتخاف
                    فارس مستحيل كل ذا الشبه مستحيل هي نفسسها بس شلون ركان يقول ماتت اففففففف تعبت شكلي من كثر ماحبها قمت اشوف الكل فيها
                    :::::::::::::::::::::::::::::
                    ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                    ::::::::::::::::::::
                    انتهى البارت

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      #40
                      رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي

                      البارت الثامن والثلاثون
                      ركان انا وين شايفه الا كاني شايفه الا اكيد
                      فواز : ممكن اعرف اسم شركتكم
                      فارس : مع شركه ............
                      فواز الي طاحت الاوراق من ايده وبا يطالعهم واحد واحد وكان بصدمه
                      نايف: في شي
                      فواز: مسك نفسه بسرعه: لا لا سلامتكم
                      فواز وهو يناظر ركان الحين عرفت منهو وانا اقول وين شايفه: اوكي وش رايكم انأجل الاجتماع ليوم ثاني عشان صاحبه الشركه تكون موجوده
                      فارس بسرعه متهوره: أي احسن
                      فواز توه بيتكلم الا جاه تلفون: هلا : حبيتي : خلاص: والحين وش اخباره: اوكي :هه الحين جاي باي
                      صالح: اوكي بس متى الاجتماع
                      فواز: بكره انشالله
                      نايف: اجل على خير نشوفك بكره
                      طلعو
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :
                      فارس: عن اذنكم
                      نايف: وين مو رايح معنا البيت
                      فارس: لا عندي شغل
                      ريان: بس جدي يبغاك
                      فارس:ليه
                      مازن: يقول من تزوجت مقعد مع مرتك
                      خالد: ويبيك تطلع معاها
                      فارس الي حس روحه قنبله مؤقته ويمكن تنفجر في أي دقيقه وبعصبيه: انا قلت مو رايح وقولو لجدي مو فاضي لسخافات طيب
                      الكل خافو من عصبيته
                      ركان: خلاص روحو وانا بروح معه
                      الكل: طيب
                      ركان: وين بتروح
                      فارس والي يحس انه يبغى يتكلم مع احد: على البحر
                      ركان: للشرقيه
                      فارس:اه بس
                      ركان: تعال نروح في احد الكفى شوب نقعد
                      فارس: ببسستسلام : طيب
                      ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::
                      :::::::::::::::::::
                      فواز: ها وش صاير
                      ابتسام: الله يسلمك شاف واحد يتسلق شجره وقلده وطاح
                      فواز: تعور واجد
                      ابتسام: رضوض من الدرجه الاولي
                      فواز: ذا اليهاب يبغى له طق
                      حلا كانت معهم بجسد من غير روح كانت تفكر في فارس كا شكله غير تعبان حيل بس الي المحته الخاتم الي في يده يعني اكيد تزوج
                      فواز: حلا حلا حلا
                      حلا:نعم
                      فواز: الدكتور يقول لك يمديك تاخذينه معك
                      حلا: طيب وراحت للدكتور
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::
                      ::::::::::::::::::::::::::::::::
                      :::::::::::::::::::
                      ابتسام: فواز حلا من جات من الشركه وهي مو تمام
                      فواز: لو تعرفين وش صار
                      ابتسام بهتمام: وش صار
                      وببدا فواز يحي لها الي صار كله
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                      ::::::::::::::::::::::::::::
                      فارس: شفت الس شفته اليوم
                      ركان: تعوذ من بليس يخلق من الشبه اربعين
                      فارس بس انا متاكد انها هي متأكد : أي صح
                      ركان: فارس انت لازم تنساها وتعيش حياتك وش ذنب زوجتك ها ممكن تقولي
                      فارس اففف: انزين
                      وسكت
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::
                      ::::::::::::::::::::::::::::
                      الجد: فارس وينه
                      ريان: عنده شغل
                      الجد: بس اذا انا طلبته يجي من غير كلام
                      حمد: يبا هدي انت تعرف فارس اذا عنده شغل مراح يتحرك
                      الجد: سلطان دق على ولدك
                      سلطان : انشالله دق عليه بس من غير رد
                      سلطان: مايرد
                      خالد: ياجدي شوف حتى ركان مجا لانهم عندهم شغل ضروري مايتاجل
                      سعد: ها كيف لشركه معكم
                      مازن:هههههههههه زماتتخيلون من صاحب الشركه
                      سيف: شايب
                      حمد: شاب
                      خالد: لا ياليت كان يهون
                      صالح: بنت
                      الكل: بنت
                      ناصر: أي والله بنت وعليها عيون شي
                      هبه: عن اذنكم وقامت
                      ريان: وعيونها لونها بنفسجيه
                      ايمان: احلف
                      ريان: والله
                      ايمان: بعد شنهو شفت
                      شيف: هههههههههههههههه غارت
                      سلطان: أي والله
                      ايمان: بعد
                      ريان: سلامتك وغمز لها وفديت الي يغارون
                      الجد:هههههههههه الي بيتغزل يروح غرفته
                      ريان: اجل عن اذنكم ياله ايمان
                      سيف: ماعنده وقت
                      خالد : تصدقون حتى انا فنون حياتو ياله
                      سلطان: اختربو العيال
                      ناصر: وانا بروح لمرتي
                      سعد: الله يستر منكم
                      سطام: انا توني جاي من المستشفى منهد حيلي ابغى انام سلوى
                      سلوى: لبيه
                      سطام ببتسامه: ابغك تسوين لي الحمام لاني بتروش
                      سلوى: من عيوني مطلبت شي
                      سطام ببتسامه اقوى: اه بس فديتك
                      سيف: صار لنا ساعه نطرد ال يتغزلون تكمل انت
                      سطام: اتنكملون بقوم
                      الجد: شف كل اعيالي انحاشولحريمهم
                      سيف: عن اذنكم حتى انا بروح لمرتي
                      الجد: وهو يضربه بلعصا: اه يالي ماتستحي طق عمرك 60 وانت للحين تغازل مرتك
                      سيف :هههههه حرام عليك 60 وبعدين عادي صح سلطان لف لسلطان مالقاه
                      الجد: وينه
                      سيف: شكله تحاش لمرته
                      الجد: والله مخربينكم ذا الحريم
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::\
                      ::::::::::::::::::::::::::::::
                      ::::::::::::::::
                      اتسام: مسكينه كل مابغت تنسى يطلع لها شي يذكرها
                      فواز: انتي ماششفتي نظرته كانه يعرفها انها هي وهي ماشالت نظراتها عنه
                      ابتسام: تتوقع تزوج
                      فواز: أي لاني شفته لابس المحبس
                      ابتسام: الله يعين حلا
                      الا بجيت حلا وهي شايله ايهاب
                      فواز: عطيني ذا الدبه عنك
                      حلا: خذه
                      اخذه فواز:حلا
                      حلا: نعم
                      فواز: انا اجلت الاجتماع لبكره
                      حلا: يصير خير
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::
                      ::::::::::::::::::::::
                      الصباح في الشركه
                      حلا: اوكي ادخل عليهم انت انا مو داخله
                      فواز: حاضر
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                      :::::::::::::::::::::::::::::::
                      ::::::::::::::::
                      فارس:الي كان يستنى الاجتماع
                      فواز: السلام
                      الكل: وعليكم السلام
                      فواز: اسف على التأخير واعتذر منكم بس صاحبه الشركه مراح تحضر وانا الي بحضر
                      نايف: مومشكله
                      تو الاجتماع بيبدى الايرن تلفون فارس
                      فارس: كملو انتو عن اذنكم
                      وطلع
                      وقعد يكلم ولمح نفس البنت طالعه
                      حلا: افففففففففى احس في احد لاحقني لا شكلي اتخيل وركبت السياره
                      لفت لوراه مالقت احد : الحديقه العامه
                      وصلت وانزلت تتمشى وهي للحين تحس باحد يراقبها
                      كانت قاعده في الحديقه والتفت يمين يسار ماشافت احد وفكت اللثمه لانها تحس نفسها منكتمه محست باليد الي حطت المنديل على خشمها وثمها الا وغمى عليها
                      :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::
                      ::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
                      :::::::::::::::::::::::::::
                      انتهى البارت

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...