رد: رواية عذبني و إستحملت عذابه لين إعترف بحبه لي
البارت التاسع والعشرين
بعد مرور 5 شهور
طبعا فارس طلع من قوقعته ورجع يشتغل مع صالح ونايف
ركان قدر يكسب القضيه
ريان وخالد ومازن شالو مسؤليت نفسهم وقامو يشتغلون ولا يتهربون من الدوام
سطام:وسلوى: للحين حياتهم مستغره
بيان ونايف: حياتهم ولا احلى يوم يتشاجرون وفي نفس اللحظه يتراضون
حلا: صارت شركتها الي مسكتها اكبر شركات تربح في العالم وطبعا الحمل تاعبها حيل
ايمان افان: للحين على شطانتهم
الجد : يدور حلا للحين
سعد وسطام وحمد وسيف: هم هم يدورون حلا
منال : تحاول تقرب لفارس باي شكل من الاشكال
مها: الحسد عمى قلبها على الاخير
نهى: ذا البنت هاديه مررره مالها كلام<<<<رايكم انها كانت كذا ولا في شي خلاها كذا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
حلا وهي توها داخله البت: افففففففففف تعبت
الجد: خلاص من ايوم ورايح مافي روحت الشغل
حلا: ليه ياجدي
الجد: ناسيه وش قال لك ادكتور قال انا احتمال تولدين في السابع وانتي داخله عليه
حلا: احتمال مو اكيد
الجد: والمشكل هانا الي في بطنك مو واحد اثنين يعني مافيا مل
حلا: افففففففف ياجدي
ابجد: لاقعدين تتافففين دوام مافي واوراقك يجيبهم لك فواز للبيت
حلا وهي تبوس راس ابهوه: انشالله على امرك بروح ابدل
الجد: الله معك
حلا وهي تركض على الدرج : احببببببببببببك
الجد: بشويش ياهبلا ترك حامل وقعد ضحك الله لايحرمني منك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
اما عند الشباب
فارس: والله تعبت بس اخذتها
نايف: أي والله شفت شكله يوم خذناها
صالح: وانا اقدر انسى كان وده يذبح فروس
ركان: انا قلت ذابحه ذابحه
خالد: على فكره نا المناقصه كانت راح ترسي علينان من غير كلام
ريان: لاتنسى الاسعار الي حطيناها
مازن: لاكن في شي خرب علينا
خالد: وفي اححد اكيد هو طلع اسعارنا
ريان: لانا اسعارنا كانت مستحيل احد يفكر فيها
ركان وهو يبتسم انا قدر يسويهم ارجال: خلاص انا اسلم لكم ذا المهمه تعرفون منهو
ريان: نام وانت مطمئن
مازن: حط ايدك بماي بارده
خالد: صدقني من خاف سلم
صالح: وش قصدك
فارس: يعني يعلمنا انه مله أي شغل بالي راح يصير
خالد: البيبو بالاشارتي يفهموووو<<<<وهذا حالهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
ايمان: واي بنات من زمان ماجتمعنا
افنان: أي والله من تزوجو واسفطو علينا
سلوى: حرررام عليكم
بيان: متى قطعناكم
ايمان: ابد بس صار لنا بتمام 5 شهور
افنان: وكم اسبوع
سلوى: ماشالله عليكم عادينها
ايمان: افا عليكم
اضحكو كلهم
: فديت الي يضحك
التفت ايمان له: نعم
: ياعيني على المعصب
ايمان: ليه تطالعني مضيع في وجهي شي
: أي مضيع جمال وجهك وعيونك
ايمان: بتروح ولا اتصرف
: سوي الي تبين وش راح تسوين يعني
ايمان: تبي تعرف يعني
: يالليت
ايمان : وقفت وقامت تصرخ: الحقوني الحقوني
تجمعو الناس كلهم الي في المجمع
: وش فيك وش صاير
ايمان وهي تصيح ادموع لتماسيح طبعا: هذا الي مايستحي قام يتحرش فيني وبعدين كا بيبوق شنطتي
افنان تكمل: وكان بيخطفها وكا يتبها من يده ولمو بعض وقعد يصحون
وبدو يطقون الولد وايمان وافنان فيهم الضحكه مسكينها بالعافيه وسلوى وبيان فاكن عيونهم من تصرفهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: اشتقت اشوف اعيالي من زمان عنهم
سلطان: ابشر يبا بكره اجمعهم لك
سيف: اجل بكره الغداء عندك يبا
حمد: والعشاء عندي
سعد: لا والله العشاء عندي
الجد: لانت ولاهو العشاء هم عندي الكل سكت احترام لابوه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند حلا انولت عند جدها
الجد:حلا حبيبتي وش فيك شكلك تعبان
حلا بتعب:: ابد يبا سلامتك
الجد: لايبا والله فيك شي
حلا وقفت وبتمشي وطاحت مثل الورقه
الجد: وهو يرفعها: حلا حلا وبدا يضرب وجها بخفه لاكان مافيا مل دق على السواق والخدم ودوها المستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::"
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فواز: ارتاح يايبانشالله مافيها الا الخير
الجد: وي ارتاح وبنتي مريضه وين
فواز: يبا ادعي لها ادعي
الجد: الله يقومها بالسلامه
طلع الكتور وراحو له ركض
فواز: ها طمني يادكتور
الدكتور: حصل لها بسب لارهاق وتعب وانا راح اخليها هنا لين تولد
الجد: لين تولد
الدكتور: أي لانا الحركه مو من صالحها واظن انا مابغى لها شي وتولد
فواز: على خير انشالله
الجد: انا بدخل لها
فواز : ادخل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
حلا: هلا يبا
الجد: كيفك يابنتي
حلا بتعب: الحمدالله متى راح اطلع
الجد: بتقعدين هنا للين تولدين
حلا: لا يبا ماقدر
الجد: لاتنسين انا مابقى شي على ولادتك
حلا: بس كيف برتب لهم
الجد: انتي تطمني انا راح ارتب حق اعيال العهد بس ماقلتي لي وش راح تسمينهم
حلا: قررت اسميهم ايهاب ووهاب
الجد: ههه ياحليلهم خلاص من الحين لهم مني
فواز: فله ومزرعه وشركه في السعوديه
حلا: في السعوديه
فواز: أي بديت ارسم مخططاتهم
حلا ببتسامه شكر : يبا شلون اطلع من يزاك
الجد: انتي جيبي اوليا العهد وبعدين اقولك اشلون
حلا: يعني تبي مني شي
فواز: اجل اش رايك تبينه بارده مبرده
حلا: وانت اش دخلك
فواز: لانك طليقتي واختي بنفس الوقت
حلا: ابتسام وينها
فواز: في البيت نسيتي انها حامل مثلك ماتقدر الحركه الكثيره
حلا : اها<<<<طبعا كملو كلام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
سيف: خالد راح تجي جدك مريض
خالد بخوف على جده:خلاص راح اجي وسكر التفت على الشباب
نايف: وش فيك
صالح: يارجل وش بلاك
مازن: خالد وش قال لك عمي
خالد: جدي
الكل بصوت واحد: وش فيه
خالد: يقولو ابوي انها تعبان ويبغانا
الكل قام من مكانه وطار لبيت جده
انتهى البارت
البارت التاسع والعشرين
بعد مرور 5 شهور
طبعا فارس طلع من قوقعته ورجع يشتغل مع صالح ونايف
ركان قدر يكسب القضيه
ريان وخالد ومازن شالو مسؤليت نفسهم وقامو يشتغلون ولا يتهربون من الدوام
سطام:وسلوى: للحين حياتهم مستغره
بيان ونايف: حياتهم ولا احلى يوم يتشاجرون وفي نفس اللحظه يتراضون
حلا: صارت شركتها الي مسكتها اكبر شركات تربح في العالم وطبعا الحمل تاعبها حيل
ايمان افان: للحين على شطانتهم
الجد : يدور حلا للحين
سعد وسطام وحمد وسيف: هم هم يدورون حلا
منال : تحاول تقرب لفارس باي شكل من الاشكال
مها: الحسد عمى قلبها على الاخير
نهى: ذا البنت هاديه مررره مالها كلام<<<<رايكم انها كانت كذا ولا في شي خلاها كذا
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::
حلا وهي توها داخله البت: افففففففففف تعبت
الجد: خلاص من ايوم ورايح مافي روحت الشغل
حلا: ليه ياجدي
الجد: ناسيه وش قال لك ادكتور قال انا احتمال تولدين في السابع وانتي داخله عليه
حلا: احتمال مو اكيد
الجد: والمشكل هانا الي في بطنك مو واحد اثنين يعني مافيا مل
حلا: افففففففف ياجدي
ابجد: لاقعدين تتافففين دوام مافي واوراقك يجيبهم لك فواز للبيت
حلا وهي تبوس راس ابهوه: انشالله على امرك بروح ابدل
الجد: الله معك
حلا وهي تركض على الدرج : احببببببببببببك
الجد: بشويش ياهبلا ترك حامل وقعد ضحك الله لايحرمني منك
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::
اما عند الشباب
فارس: والله تعبت بس اخذتها
نايف: أي والله شفت شكله يوم خذناها
صالح: وانا اقدر انسى كان وده يذبح فروس
ركان: انا قلت ذابحه ذابحه
خالد: على فكره نا المناقصه كانت راح ترسي علينان من غير كلام
ريان: لاتنسى الاسعار الي حطيناها
مازن: لاكن في شي خرب علينا
خالد: وفي اححد اكيد هو طلع اسعارنا
ريان: لانا اسعارنا كانت مستحيل احد يفكر فيها
ركان وهو يبتسم انا قدر يسويهم ارجال: خلاص انا اسلم لكم ذا المهمه تعرفون منهو
ريان: نام وانت مطمئن
مازن: حط ايدك بماي بارده
خالد: صدقني من خاف سلم
صالح: وش قصدك
فارس: يعني يعلمنا انه مله أي شغل بالي راح يصير
خالد: البيبو بالاشارتي يفهموووو<<<<وهذا حالهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
ايمان: واي بنات من زمان ماجتمعنا
افنان: أي والله من تزوجو واسفطو علينا
سلوى: حرررام عليكم
بيان: متى قطعناكم
ايمان: ابد بس صار لنا بتمام 5 شهور
افنان: وكم اسبوع
سلوى: ماشالله عليكم عادينها
ايمان: افا عليكم
اضحكو كلهم
: فديت الي يضحك
التفت ايمان له: نعم
: ياعيني على المعصب
ايمان: ليه تطالعني مضيع في وجهي شي
: أي مضيع جمال وجهك وعيونك
ايمان: بتروح ولا اتصرف
: سوي الي تبين وش راح تسوين يعني
ايمان: تبي تعرف يعني
: يالليت
ايمان : وقفت وقامت تصرخ: الحقوني الحقوني
تجمعو الناس كلهم الي في المجمع
: وش فيك وش صاير
ايمان وهي تصيح ادموع لتماسيح طبعا: هذا الي مايستحي قام يتحرش فيني وبعدين كا بيبوق شنطتي
افنان تكمل: وكان بيخطفها وكا يتبها من يده ولمو بعض وقعد يصحون
وبدو يطقون الولد وايمان وافنان فيهم الضحكه مسكينها بالعافيه وسلوى وبيان فاكن عيونهم من تصرفهم
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
الجد: اشتقت اشوف اعيالي من زمان عنهم
سلطان: ابشر يبا بكره اجمعهم لك
سيف: اجل بكره الغداء عندك يبا
حمد: والعشاء عندي
سعد: لا والله العشاء عندي
الجد: لانت ولاهو العشاء هم عندي الكل سكت احترام لابوه
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::
عند حلا انولت عند جدها
الجد:حلا حبيبتي وش فيك شكلك تعبان
حلا بتعب:: ابد يبا سلامتك
الجد: لايبا والله فيك شي
حلا وقفت وبتمشي وطاحت مثل الورقه
الجد: وهو يرفعها: حلا حلا وبدا يضرب وجها بخفه لاكان مافيا مل دق على السواق والخدم ودوها المستشفى
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::"
::::::::::::::::::::::::::::::::::::
فواز: ارتاح يايبانشالله مافيها الا الخير
الجد: وي ارتاح وبنتي مريضه وين
فواز: يبا ادعي لها ادعي
الجد: الله يقومها بالسلامه
طلع الكتور وراحو له ركض
فواز: ها طمني يادكتور
الدكتور: حصل لها بسب لارهاق وتعب وانا راح اخليها هنا لين تولد
الجد: لين تولد
الدكتور: أي لانا الحركه مو من صالحها واظن انا مابغى لها شي وتولد
فواز: على خير انشالله
الجد: انا بدخل لها
فواز : ادخل
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::
حلا: هلا يبا
الجد: كيفك يابنتي
حلا بتعب: الحمدالله متى راح اطلع
الجد: بتقعدين هنا للين تولدين
حلا: لا يبا ماقدر
الجد: لاتنسين انا مابقى شي على ولادتك
حلا: بس كيف برتب لهم
الجد: انتي تطمني انا راح ارتب حق اعيال العهد بس ماقلتي لي وش راح تسمينهم
حلا: قررت اسميهم ايهاب ووهاب
الجد: ههه ياحليلهم خلاص من الحين لهم مني
فواز: فله ومزرعه وشركه في السعوديه
حلا: في السعوديه
فواز: أي بديت ارسم مخططاتهم
حلا ببتسامه شكر : يبا شلون اطلع من يزاك
الجد: انتي جيبي اوليا العهد وبعدين اقولك اشلون
حلا: يعني تبي مني شي
فواز: اجل اش رايك تبينه بارده مبرده
حلا: وانت اش دخلك
فواز: لانك طليقتي واختي بنفس الوقت
حلا: ابتسام وينها
فواز: في البيت نسيتي انها حامل مثلك ماتقدر الحركه الكثيره
حلا : اها<<<<طبعا كملو كلام
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: ::::::::::::::::::::::::::::::::
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
:::::::::::::::::::::::::::::::
سيف: خالد راح تجي جدك مريض
خالد بخوف على جده:خلاص راح اجي وسكر التفت على الشباب
نايف: وش فيك
صالح: يارجل وش بلاك
مازن: خالد وش قال لك عمي
خالد: جدي
الكل بصوت واحد: وش فيه
خالد: يقولو ابوي انها تعبان ويبغانا
الكل قام من مكانه وطار لبيت جده
انتهى البارت
تعليق