رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #41
    رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

    واتجهت جوري لدوره المياه ..
    بسس ماحسست اللا بيد تمسسك يدها وتلفها لوجهه : اسسمعيني ..
    جوري بدات تبكي : ايشش اسسمع!
    خالد مسسكها وخرج بها من المجمع بكبره ووقف عند سسيارته بحيث محد يششوفهم ..
    خالد : وربي مالي ذنب ، هذي بنت خالتي تحبني وتبي تخرب علي لإني اخذتك ..
    جوري وهي تششاهق : ليه تكذب علي
    خالد ضضمها لصدره : ماتحمل اششوف دموعك ، والله ما اكذب ..
    جوري : وكيف اصصدقك !
    خالد لمحت بباله فكره ..



    وطلع جواله : الو جنى وينك انتي ؟
    جنى مسستغربه منه : انا تحت عند الباركن ..
    خالد : طيب حلو خليك ابيك لحظه ..
    جوري بششماته : وحده من خوياتك ؟
    خالد : بنت خالتي ..
    ومسسك يدها ومششى لجنى
    خالد : سسلام
    جنى : وعليكم السسلام ..
    خالد رفع 500 وحطهم بيد جنى : تكلمي ششمسويه لجين ..
    جنى اغرتها الفلوسس ، وحكت لهم ..
    خالد اسستدار لجوري : فهمتي الحين ..
    جوري نزلت راسسها بخجل : يالله ندخل ..
    ومسسحت دموعها ..
    بعد مادخلوا ..
    جوري بهدوء وهمسس : خالد اسسفه ..
    خالد ابتسسم : حصل خير ..
    وعادت حياتهم في اقل من نصف سساعه .. ^___^
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
    في جيان..
    ملاك تمششي مع علي
    علي يسستهبل : ششوفي انا والله اني واحد جوعان ، فحطي يدك على الاغراض وحطي من كل حاجه ششي
    ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحين بنروح نتغذى ..
    علي : هع ششوفي رنو وهدى
    ملاك رفعت راسسها وتناظر برنا اللي مره مبين عليها ملانه من هدى : ههههههه ياحليلها ..
    هدى لمحت ملاك ، قررت تسسوي حركه خبيثه ..
    تقدمت لهم من دون محد يحسس وطيحت الاغراضض كلها
    علي حط يده ع كتف ملاك ورجع معها ع ورى ، وملاك حطت يدها ع بطنها ، ومصدومين ..
    علي بهمسس وهو يمسسح ع ظهر ملاك : ماصار ششي ..
    ملاك زفرت بتعب ..
    وكملوا طريقهم ..

    ع الغذا
    في طاوله المطاعم ..
    سسلطان بجانب نوره ، نايف بجانب سساره ، رنا بجانب عبد العزيز ، هدى بجانب علي & ملاك .. وجوري بجانب خالد ، ابو علي ع الطرف
    وام سسلطان بجانب ابو سسلطان ..
    نايف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملوك ورنو ارحموا نفسسكم ..
    رنا : اقول انت بسس جب
    ملاك : اكل اكل انت ماتفهم اكل .
    سسلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه معذورين يوم انكم حامل ..
    ملاك رفعت راسسها وناظرت في هدى المصدوووووووووووومه ..
    هدى : لييه ملاك ورنا حامل ؟
    سسلطان : ايه اجل فيه احد ياكل كذا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ..
    ملاك سندت راسسها لكتف علي اللي يضحك
    هدى انصدمت وظلت سساكته ومقهوره ..
    ملاك كانت خايفه اكبر خوف ..
    بسس كملت اكل < جوعانه ..
    رفعت الششوكه : سسلطان ..
    سسلطان : ها ..
    ملاك : ششوف نفسسك كيف تاكل ، لا يكون انت الثاني بعد حامل
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سسلطان : مالت على خششتك ..
    ملاك مسسكت الشششوكه وانفجعت مافيها ششي : هئئئئئئئئ وين اكلي ..
    ودارت لعلي اللي مسسسوي بريئ وياكل : عليوي ، بلا حركات باصقه ، مالت عليك انا جوعانه حدي ..
    علي فطسس ضحك عليها ..
    علي : اكلي اكلي حبيبي بالعافيه ..
    نايف : يا احم نحن هنا ..
    علي : وخير ياطير ، سسوي لزوجتك يالله ترى عادي .
    نايف بخبث : زين
    مد الششوكه لسساره : يالله يابعد طوايفي كلي
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سساره بخجل ودلعها الطبيعي :ناإيف ..
    نايف : لا لا اخق انا كذا ..
    سسلطان : ششوف الكلاب انا بعد باسسوي ..
    ودار لنوره
    سسلطان : فديت روحك ياروح روحي كلي بسس ..
    نوره بعصبيه ششوي ممزوجه مع خجل : اهجد ..
    جوري : الحمد لله انا ششبعت ..
    خالد فهمها : نياهاهاها خايفه يجي يدورك ولا يهمك مابيطوفك ، بالعافيه ع قلبك ياقلب قلبي ..
    سسلطان بلعانه : يالله باقي ابوي وامي
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
    ابو سسلطان : ياولد ..
    سسلطان : اوخص طلع ابوي اللي يستحي مو امي ..
    ملاك مسسكت فمها وراحت تركض للحمام ..
    عبد العزيز : وشش فيها هذي ؟
    سسلطان انصدم : انت ياحيوان ياحمار ساكت عششان مايجي دورك
    عبد العزيز تسسدح ضحك ..
    رنا وهي تاكل : عادي هي حامل اكيد بتجيها لوعه كبد قدام وجوهكم ..
    الكل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
    علي : الحمد لله ، بقوم اششوفها ..
    نايف : يالصصايع وين تششوفها ،حمام حريم
    علي : خخخخخخخخخ والله انت وتفكيرك الصصايع ، بوقف عند الباب يعني ششرايك تبيني ادخل
    سسلطان : اوما لو تدخل نسسمع صورايخ بنات البحرين كككككككككككككككك
    عبد العزيز : اكشششن هع
    علي : هههههه
    ومشى
    غسسل يده ..
    ووقف على جانب حمامات الحريم ..
    وثواني خرجت ملاك ، ومانتبهت له ..
    علي سسحبها وصارت ششبه ضامته
    علي : ششفيك تعبانه ؟
    ملاك : ششوي ..
    علي : طيب تعالي ارتاحي ..
    ملاك : طيب
    ومشى معها وهو ماسسكها ..
    ام سسلطان : ششفيك ملوكه تعبانه واجد ؟
    ملاك : لا يمه لا تششيلي هم تعبانه بسس على خفيف ..
    ام سسلطان : متاكده ؟
    علي : لا تخافي ياعمه ماراح اقصصر معها ..
    ابو علي ناظر في علي وخزه علي فهم ان يقصد لا تقصصر مع هدى بعد بسس طنشش خخخخ
    فادي : سسسسسسسسسسسسسلام ..
    الكل : وعليكم السسلام ..
    الششباب وقفوا ..
    خالد : يارجال وينك وشعلومك ؟!
    فادي : والله بخير ازقح
    نايف : حيو حيو ..
    فادي : هلا .
    سسلطان : فويدي ، هع وششخبارك ؟
    فادي : بخيرر وانتوا ؟
    الكل : بخير ..
    فادي يسسوي معصب : بعدين وين عليوي هذا ، حتى لمن اجي له ما اششوفه
    علي : نعم نعم سسمعت اسسمي لا تحششون ..
    فادي : مالت عليييييك ولا تقول عندك واحد اسسمه فادي تجي تسسلم عليه ولا تسسال عنه ..
    علي يسستهبل : ماعندي واحد عندي اثنين هههههه ..
    فادي : من هذا
    عبد العزيز بإبتسسامه : زوج اخت علي
    فادي طاحت عواينه : ها عليوي عنده اخت !
    خالد : غيابك سسوا هوايل ياششيخ
    فادي : اي والله عوامل التعريه اششتغلت صح ..
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    سسلطان : شباب خلونا نمششي ...
    الشباب : اوكي ..
    سسلطان : بنمشششششي مع بعض انتبهوا لنفسسكم سسي يو
    البنات: اوكي ..
    ابو علي : ها ياهدى خلصتي اغراضك ..
    هدى تبي تقهر ملاك باي طريقه : ايوه ..
    ملاك وهي تقوم : بناتات قوموا و تعالوا نتمششى ..
    رنا : طيب ، بابا بنقوم اوكي
    ابو علي : اوكي ، بسس خذوا معكم هدى ..
    جوري : طيب ..
    وقاموا يتمششون ..
    سساره : لحظه لحظه تعالوا ناخذ من باسسكن
    الكل : اوكي
    واخذوا لهم كل وحده ع ملك ششيك .
    وبداوا يتمششون
    هدى : رنوووو انتي من متى حامل ؟
    رنا : انا بكمل ششهر .. وملاك بتكمل 3 اسسابيع صوح ؟
    ملاك بإبتسسامتها : يب ..
    هدى : اها
    والتقوا بالششباب اللي كانوا يضحكون ويسولفون ..
    سسلطان : هلا واللله ..
    ابتسسموا البنات ..
    وهدى كانت بتموت من القهر بسسبب نظرات علي الحالمه لملاك الخجلانه ..
    علي بداخله : ههه والله اعششق خجلها
    وسسحب ملاك
    علي : بمششي مع مرتي ..
    فادي : جب بسس واعقل عن هالحركات ..
    جوري : ايي خليها وششو حنا اللي اخذناها قبل
    خالد يحرك حواجبه : اششوف طلع لك صوت ..
    جوري خجلت ونزلت راسسها .
    علي : مالت عليكم مايهمني باخذها وبمششي معها ..
    ملاك بهمسس : لا حبيبي روح معهم ..
    علي مسسك يدها وابتعد عنهم وهو يناظرها بصدمه ..
    ملاك خافت : ششفيك ؟
    علي : اول مره تقولين حبيبي ، وتبيني اتركك لا والله ماحزرتي
    ملاك : اوبسس بالغلط هه ..
    وظلوا يتمششون مع بعض ..
    ،،
    هدى كانت ماره متضضايقه من علي وملاك واللي يسووونه ، وحلفت ماتعدي حركاتهم على خير ..
    سساره : بناتات لازم تقضضون ترى ماباقي الا اسسبوع ع زواجي ..
    نوره : ياحلوه قضضينا ناقصصنا الإكسسوارات ..
    سساره بصدمه : متى ؟
    جوري : سر المهنه ياحبيبتي ..
    سساره : اها ..
    هدى : انا بعدها باسسبوع ، قضضوا لزواجي ..
    نوره بقلبها : اذا حضضرناه ..
    جوري وهي تمششي : يصير خير ..

    انتهىا البارت
    توقع‘اتكم ..
    هدى حلفت ماتمرر حركاتهم علىا خير وشش بتسوي يعني ؟!
    وخاصه انها عرفت ان ملاك حامل ممكن تاذيها ؟
    لجين بترجع تسسوي شي لجوري وخالد ؟
    البنات بتوقعكم بيحضرون عرسس هدىا & علي ؟ هل بيتم اصلا ؟!

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #42
      رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

      في الليل ..
      العائله كلها كانت في فندق ، وفي جناح خاص وطابق كامل ..
      علي : وين ملوك ..
      رنا : عند البركه ..
      علي : تسسبح ؟
      رنا : لا بسس قاعده
      علي : اها ..
      هدى انسسحبت بهدوء لمكان ملاك ..
      ملاك صرخت
      وحسست نفسسها بالمويه وماتعرف تسسبح بسس حست بيد عريضه وصدر عريض يرتطم بجسمها ، بعدها غابت عن الوعي ..
      علي وهو يضضرب خدها بخفيف : ملاك ، ملوووك
      ملاك : كح كح ..
      رنا : يادوبه خوفتينا عليك ..
      ملاك وهي تبكي : هئ اكيد صار للي في بطني ششي
      رنا : لا لا مافي ششي
      ملاك تسسندت ع صدر علي وهي تبكي : لا فيييييييييه .
      علي كسسرت خاطره : طيب ولا يهمك اوديك المسستشفى نتطمن ..بسس ببدل ملابسسي وبحارسسسك تبدلين ملابسسك انتي بعد ..
      ملاك وهي تبكي : طيب ..
      وقام علي عنها ..
      ومسكتها رنا وراحت معها
      رنا : وه كنتي مابتقوم زين علي هنا سسوا لك تنفسس اصطناعي ..
      ملاك : ها
      رنا : ههههههههههههههههههههههههه ايوه ، بسس لا تخافي غمضت عيني ..
      ملاك خجلت ونزلت راسسها ..
      رنا : كيف طحتي ..
      ملاك : مدري .. في ايد دزتني بسس مين مدري ، ولا يمكن اتوهم بعد كل ششي جايز
      رنا : اها ..
      في المسستشفى
      الدكتوره : كيف جذي ماتنتبه لزوجتك ، لولا الله كان فقدنا الجنين ..
      علي بندم : اوف الله نفقد الجنين مره وحده ؟
      الدكتوره : ايوه لا تستهين فيه ، اقل ضربه تسسقطه ..
      علي : اها اوكي مششكوره ..
      ومسسك ملاك ومششى معها بالسسياره ..
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      سسلطان بهدوء : نوره تعالي معي ..
      نوره بغرابه : طيب ..
      وقامت له ..
      سسلطان : نوره
      نوره : عيون نوره ؟
      سسلطان : ابي نحدد موعد زواجنا ..
      نوره : ! الحين ، بسس احس انه بدري
      سسلطان : لا ياقلبي ماهوب بدري ، بعدين لمتى بنظل كذا
      نوره : مو من زمان مالكين ياسلطان ..
      سسلطان بإبتسسامه : ادري .. بسس انا احبك واخاف يصصير فيني ششي قبل ما اتزوجك ..
      نوره بخوف : لا لا مابيصير ششي ، خلاص حدده ..
      سسلطان بقلبه : نياهاهاها قدرت اقنعها ..
      سسلطان : بخليه مع عرسس اختي جوري اذا ماعندك مانع ..
      نوره : اكيد ماعندي مانع تونسسني ششوي ..
      سسلطان ابتسسم وضمها لصدره
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،
      بعد اذان الفجر ..
      الكل في سسيارتهم ..
      بسس هالمره هدى ركبت مع علي ..
      علي مو عارف ياخذ راحته بسس قرر يطنشها ويفلها ، ومادرى بهالششي يزيد قهرها وخبثها
      ،،،،،،
      في سسياره نايف * سساره ..
      سساره : حبيبي
      نايف : ياقلبه
      سساره نزلت راسسها : ا
      نايف مسسك يدها : تكلمي قلبي لا تخافي ..
      سساره حسست بالامان : امممم خايفه من وداد الحين تسسوي لي ششي لإني رجعت متاخر
      نايف عقد حواجبه وبسسخريه : خسسسي اللي هي انا بدخل معك ، بعدين هي من اليوم ورايح في عداد الاموات ..
      سساره دموعها بعينها : طيب نايف بليز لا تتركني ..
      نايف ابتسسم ع خوفها : ولا يهمك بمششي معك وبنيمك بعد
      سساره غصب ضحكت : لا تبالغ ..
      نايف : والله ..
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      في سسياره علي ..
      ملاك كانت متسسنده ع النافذه ..
      علي : ملوك فيك ششي ؟
      ملاك ابتسسمت لخوفه الواضح عليها : لا بسس بنتك تعبتني ..
      علي عقد حواجبه : الحين اكدتي انها بنت
      ملاك بإبتسسامه : احسساسسي مايخيب
      علي رفع يد ملاك وقبلها ..
      وورى بركان ثائر ..
      هدى بقلبها : افففففففففففففففففففف ليتها ماتت هي واللي ببطنها في البركه ، متى بسسس ياعلي اكسب قلبك
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      بعد مارجعوا كانت السساعه تشير الى ال 7 صباحا ..
      في بيت ابو سساره . .
      دخلت سساره بخطوات خائفه ..
      بسس حست بيد حنونه تمسسكها ، التفتت لنايف
      اششر لها براسسه بلا تخافين ..
      وصعدوا لغرفتها ..
      سساره رمت نفسسها ع السسرير بتعب : حبيبي اسفه تعبتك ادري انك تعبان وفوق هذا تجي معي سسوري ..
      نايف قبل جبينها : بلا كلام بايخ .. بعدين انا بإرادتي جيت ماباسستحي اذا كنت تعبان خخخخخ
      سساره: هههههههههه .
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      بعد اسسبوع كاإمل من احداثنا ..
      اللي صصار
      ابو علي نقل ملاك وعلي لقصره ، وصاروا بجناح خاص ، واذا تزوج هدى راح تكون في نفسس الجناح معهم .. ^__^
      يوووم فرح
      سسساره & نايف .. :)
      قاعه فرحهم كانت قمه الفخامه .. ^__^
      حمراء والطاولات بيجي مع احمر ، وششموع حمراء يعني بجد فخمممه
      في الغرفه
      البنات كل وحده تقول الزود عندي .. ^__^
      رنا / فسستان ذهبي ومكياج صارخ خوقاقي ..
      نوره / فسستان تركوازي ومكياج بحري
      ملاك / فسسستان بنفسسجي ومكياج هادئ ورايق
      هدى / فسستان رصاصي ومكياج ناعم ..
      سساره / فسستان ابيض < تسستهبل هع .
      سساره ترتجف
      نوره : ششفيك سسارونه بردانه ؟
      سساره ببحه : لا خايفه ..
      ملاك وهي تطبطب على ظهر سساره : لا ياقلبو مايخوف احساس حلو ..
      هدى : يالله يالله منكم نسستفيد ..
      البنات ابتسسموا مجامله ، ماعدا ملاك اللي مازالت تهدي في سساره ومطنشه ..
      ملاك : وين باقتك ..
      سساره : تحححت قال نايف بيجيبها ..
      ملاك : اوكي موب مششكله بدق له ..
      ،،
      نايف : الو هلا والله
      ملاك : اهليين ، يافرحتك
      نايف : اخخخخ اسسكتي بسس متى ندخل ؟
      ملاك : ههه بلا دلاخه توها 8 الحين الناسس توها تتجمع ، سسارونه تدخل 11 وانت 12
      نايف طاحت عيونه : بال اجل يمديني انام
      ملاك : هههه ايه بسس لا تخرب ششكلك ، ششسمه وين الباقه .؟
      نايف : الحين بعطيها علي نزلي خذيها ..
      ملاك بخجل : مابي ..
      نايف : اووووخص طلعتي تسستحي ، يالله يالله بسس ..
      ملاك : افف طيب ...
      ونزلت
      فتحت الباب الخلفي ..
      علي يصصفر : اشششششش هالزين ياقلبي ، لازم تقري على نفسسك المعوذات ..
      ملاك اسستحت ونزلت راسسها ..
      ملاك : عطيني الباقه ..
      علي مد لها الباقه بخبث
      ملاك جت بتمسسك الباقه بسسس يد علي اسسرع سسحبها لصدره وضمها
      علي: تجننين ، وتبين تجننيني معك
      ملاك تحاول تبعد : علي بليز لحد يششوف ..
      علي يناظر يمين ويسار : محد بيششوف هالمحل محد يعرفه ولا حد يجيه ..
      ملاك : طيب لا اتاخر على البنات ..
      علي : مو طايرين بعدين طول وقتك معهم ..
      ،،،
      فوق عند البنات ..
      رنا : افف وينها ملوك تاخرت ..
      نوره : وحده منكم تنزل ..
      هدى : طيب خلاص انا بنزل ..
      البنات : اوكي ..
      ونزلت للباب الخلفي ع طول
      سسمعت ضحك علي مع ملاك ..
      فتحت الباب بشششويش ..
      لقت علي ضام ملاك ، انقهرررررررررررررت ششياطين الجن والانس لعبت في راسها ..
      ملاك : يالله علاوي بروح ..
      علي : لا تعالي نتمششى
      ملاك : هه ترى حنا مو ع البحر
      علي : ادري ، بسس انتي جننتيني ..
      ملاك : علي بليييييييييز اذا لي خاطر عندك خليني اروح ..
      علي :اففففففففف مالت على حظي ، طيب روحي ، نلتقي الليل
      وغمز لها وراح ..
      هدى تباعدت عن الباب ..
      وفتحت ملاك الباب
      هدى : ششكنتي تسسوي تاخرتي ع البنات لا بارك الله فيك خليتيهم ينتظرونك ..
      ملاك وهي تركب الدرج : وانتي ششدخلك ..
      ودخلت الغرفه ..

      نوره : وينك
      ملاك : هه ششسوي علي ماتركني
      جوري داخله عرض : اوووووووووووووووووه ..
      ملاك : هههه اقول كملي حوسستك ..
      كانت جوري تششتغل ع سله لإنها بارعه في هالاششياء ..
      رنا : سسارونه بتسسافري ؟
      سساره : ايوه ..
      رنا : وناإسسه وين ؟!
      سساره : مدري مارضضي يخبرني نايف ..
      رنا : حححححلو رومانسسيات من اولها ..
      ماحسست الا بضربه ع ظهرها : ياهبوله سسارونه مرتبكه لا تربكيها اكثر
      رنا : اففففف حسسبت شششي صاير عنجد ماعندك سسالفه يامليك ..
      سساره : حضضروا ناإسس كثيره ..
      نوره : اكيييد ششرايك عرسسس هذا ..
      دخلت هدى وهي توجه نظرات احتقار لملاك اللي بادلتها نفسس النظرات

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        #43
        رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

        وقت زففففة سساره
        طبعا ام سسلطان هي اللي كانت مهتمه بكل ششي ، وكانه عرسس وحده من بناتها ولا واحد من اولادها ..
        فرحانه كثير وتسستقبل الكل ..
        دخلت سساره ووراها ملاك & نوره & هدى & رنا
        انزفت ع انغام موسسيقى كلاسسيكيه كيوته .. ^__^
        ملاك جلسست هي ورنا وصوروا معها ، بعدها قعدوا ع الكراسسي ومارقصصوا < بسسبب حملهم ..
        عند ملاك ورنا ..
        رنا : واي صايره حححححلوه سسارونه
        ملاك : من يومها
        رنا : بيخق نيوف عندها ..
        ملاك : ههههههههه ..
        حرمه كبيره بالسسن : سسلام عليكم
        ملاك & رنا : وعليكم السسلام
        الحرمه : اخباركم يابنات وششعلومكم ؟
        ملاك & رنا مسستغربين : بخير والله ..
        رنا : ياعمه بغيتين ششي
        الحرمه وهي تاششر ع ملاك : ايوه يابنتي انتي متزوجه ؟
        رنا كتمت ضحكتها ..
        ملاك بإبتسسامه عذبه : ايوه متزوجه
        الحرمه تحسس ملاك تكذب : طيب وشش اللي يثبت ..
        ملاك رفعت الدبله الالماسس اللي بيدها ..
        الحرمه : اها اجل الله يوفقك ، كنت اتمناك لولدي بسس ماحصل نصيب .. مع السسلامه
        ملاك : الله معاك ..
        وراحت
        رنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله باعلم علي ، ان ما انهبل
        ملاك : ههه .
        خاله ملاك : سسسسسلام ملووووووووك
        ملاك رفعت راسسها : هلا هلا ..
        اعرفكم ..
        خاله ملاك
        سسديم .. عمرها 56 بسس ششبابيه وبقوه ..
        رولا & احمد : توام وهم الاكبر اعمارهم 24 سسنه عيونهم عسسليه وششعرهم اسسود ويتششابهون موت ..
        تولين : عمرها 16 سسنه عربجيه وفلله وكيوت .
        طبعا يسسكنون بالرياض.
        سسديم : اخباركم ؟
        رنا & ملاك : بخير ..
        سسديم : ماعرفتيني بالحلوه اللي معك ..
        ملاك : بنت عمي .. رنا ..
        سسديم : اها يخزي العين قمر ماششاء الله ..
        رنا خجلت ونزلت راسسها : تسسلمي ..
        ملاك : متى جيتوا من الرياض ؟
        سسديم : والله جينا عششان عرسس نايف وعششان موضوع ثاني وبنرجع
        ملاك : اها حلووو ، ششفتي امي ؟
        سسديم : ايوه شششفتها ، بسس ممكن تجين معي ششويات ابي اكلمك بالموضوع قبل ما اكلم امك ..
        ملاك بغرابه : اكيد ..
        وقامت معها ..
        جوري : وييييييييييييييع ..
        رنا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه وشش فيك ؟
        جوري : اففففففف هذي وشش جابها
        رنا : حرام ششكلها حبوبه
        جوري : حبوبه بعيونك ، لا انا ولا ملكوه ولا سسلطانوه نششتهيها ياجعلها الوجع هي واولادها مغرورين
        رنا بغرابه : بسس غريبه ملكوه تعاملها كذا ؟!
        جوري : مجامله ولا هي اكثر وحده ماتششتهيها
        رنا : طيب ليه ؟
        جوري : وععع مغروره حدها
        رنا : مايبين ..
        جوري : ششويات بسس وتششوفي ..
        عند ملاك & سسديم
        سسديم : تعرفين ان احمد كان يعشقك ويموت فيك من يومك صغيره واحنا جينا عشان نخطبك له ابي رايك قبل راي اهلك !
        ملاك انصدمت ، بسس ابتسسمت : بسس انا متزوجه ..
        سسديم كان احد كب عليها مويه بارده : ها ..
        ملاك : ايوه انا متزوجه ولد عمي ..
        سسديم عصبت : وكيييييييييييف ها ! وانتي تعرفي ان احمد ضيع سسنينه عششانك ، هو يحبك وانتي تجازيه كذا وانتي عارفه بعد بحبه ..
        ملاك بإبتسسامه سسخريه : لا والله وتبيني احبه غصصب ، ياختي ماحبيته معتبرته مثل اخوي ، وبعدين لو حبيته بعد تبيني انتظره كل هالسسسنين
        سسديم بعصبيه كبيره : بسسس ولو ماتتركيه الحين ششبيسوي بنفسسه اذا عرف ؟
        ملاك وهي ماششيه بلا مباله : مششكلتكم والله موب مششكلتي ..
        ودخلت داخل ..
        تاركه وراها خالتها المعصبه
        في الداخل
        ملا ك : سسوري ع التاخير ..
        جوري : عاتي ، وشش تبي ؟
        ملاك بششماته : تخطبني لولدها
        رنا وهي تصصفر : قايم حظك اليوم ان ما اقول لعلي هع ..
        جوري : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ اتخيل ششكلها يوم عرفت انك متزوجه .
        ملاك :ههههههههه ..
        نوره : بناتات الحين بيدخل نايف
        الكل : اوكي ..
        وقاموا يجهزون ..
        دخل نايف وهو ششوي ويطيح من سساره الملاك
        سساره كانت واقفه بخجل ومنزله راسسها ..
        ششي دفعها انها ترفع راسسها ، رفعت راسها لنايف وخقت عليه بالششماغ بسس مابينت ..
        بسسس زادت صصدمتتتتتتتتها يوم لقت ابوها مع نايف ومصيبه اثنينهم مبتسسمين ..
        نايف وصل وقبل جبينها : مبروك .
        سساره في هاللحظه ارتجفت وبصوت هامس : الله يبارك فيك ..
        تقدم لها ابوها وقبل جبينها : مبروك يابنتي ، سسامحيني ...
        سساره خلاص الدموع تجمعت بعيونها : مسامحتك يبه ..
        ابو سساره : يانايف سساره بعيونك ..
        نايف : اكيييييييييييد مافي ششك ..
        وجلسسوا يصوروا
        وحركات المصصوره التي لا تخلو من قله الادب ع قوله سسارونه هع ..
        بعد الموادع والصصياح
        رجعت سساره مع نايف لبيتهم الفخمم موت ..
        سساره كانت خجلانه ماره ..
        نايف وهو يضمها : واخيرا ماورى علينا ..
        سساره اكتفت بألإبتسسامه ..
        نايف : يالله ياقلبي انا بتركك تبدلين وتاخذين راحتك وبروح اجيب العششى
        سساره برقه : اوكي ..
        ودخلت الغرفه تاخذ لها ششور سسريع ولبسست بيجامه كيوته حمرا وواسعه ششويات ..
        وخرجت لنايف اللي بدل هو الثاني ..
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        في بيت ابو سسلطان
        كلهم موجودين هناك وسسهرانين ..
        رنا : الأ ياعليوي فاتك ..
        علي بإهتمام : ششنو اللي فاتني
        رنا : ملكوه زوجتك انخطبت مرتين قام حظها عاد الاولى تسسالها وشش اللي يثبت ضحكتني ، رفعت لها ملكوه الذبله ..
        علي : ها الكلاب وشش يبغون فيها ، ووينها هي الحين ؟
        جوري : نياهاهاهاها راحت مع واحد من اللي خطبها
        علي : هاهاهاها سسخيفه ..
        سسلطان : هذيكي بغرفتها ..
        علي : اوكي
        وراح لها ..
        خالد : اه سسواها نويف وعرسس ..
        سسلطان وهو يرفع حاجب : احنا بعد
        خالد : بسسس احسس المده طويله ..
        عبد العزيز نعسسان ومفهي : من اللي مات ..
        خالد & سسلطان بصوت واحد : خلف الله عليك ..
        رنا & جوري : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
        ،،
        في غرفه ملاك ..
        كانت جالسسه قبال النافذه وتناظر بالحديقه وششوي تلعب باظافيرها ..
        دخل علي الغرفه بهدوء وضمها من ورى ..
        ملاك اسستدارت له ..
        علي وهو يقبل جبينها : اجل انخطبتي ..
        ملاك نزلت راسسها وهي باحضانه : ههه ايوه ..
        علي : ياحظي فيك .. ، ماودك نرجع البيت ..
        ملاك وهي ع صصدره : الا اصلا انا تعبانه ..
        علي وهو يمسسك يدها ويمششي معها : اجل يالله لبسسي عباتك ..
        ملاك : اوكي ..
        ولبست عباتها ..
        ع الدرج
        ام سسلطان : ملاك نامي هنا ..
        ملاك رفعت راسسها : ليه ماما ؟
        ام سسلطان : خالتك بتنام هنا مع اولادها عيب ماتنامين
        ملاك بتكششيره : مابي
        علي بإبتسسامه : خلاص نامي هنا ، والله يصبرني على فراقك ..
        ملاك : مابي ..
        علي بحده : ملأك
        ملاك : اوف ياربيه مابي ..
        ام سسلطان : بلا دلع يالله ..
        ملاك اسسستسلمت : اوف طيب ..
        وراحت غرفتها ،وعلي توجه للبيت
        طبعا للمعلوميه ، خالة ملاك نايمه من زمان بالبيت مع اولادها ..
        انسسحب الكل من البيت بهدوء .. ورجع كل ششخص لبيته وراح بسسابع نومه
        الا علي مانام ، مو متعوود ينام من دون ملاك < ابوك يالحب
        وملاك كذلك < الحين امك يالحب < كملي روايتك احسسن لك
        العصر
        السساعه تششير الى ال 3
        ملاك مانامت : يمه وشش تسوين ؟
        جوري وهي بكششتها : اي والله وشش تسوين ؟
        ام سسلطان : ههههههههههههههههه اهجدوا ماقعدت الا متاخر وقاعده اسسوي الغذا بعدين تحجبوا ولد خالتكم هنا ..
        ملاك & جوري : ،اوكي
        وراحوا تحجبوا ..
        ملاك : يمه انا اتمششى برا اذا اسستوى الغدا نادوني
        ام سسلطان : طيب ..
        ،،،،،
        في غرفه سسلطان ..
        سسلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه < يكلم علي
        علي : قسسم مانمت لا تضضحك
        سسلطان : هههههههههههههههههه ويلي بطني
        علي : مالت عليك ..
        سسلطان : مادريت
        علي : وششو
        سسلطان : خالتي نايمه معنا
        علي : ايه ادري يالخبل اجل ليشش نامت ملاك معكم وانا مانمت !
        سسلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خايف من ولدها احمدوه ؟!
        علي : عندها ولد !
        سسلطان : يسس اسسمه احمد
        علي : كبير
        سسلطان : في عمرنا
        علي : اها ..
        ،،،،
        في الحديقه ..
        ملاك تمششي وهي تقطع بالورده اللي في يدها .. ومنزله راسسها
        بسس حست بانها صدمت باحد رفعت راسسها : احمد!
        احمد بحزن : عيونه ..
        ملاك جت بتمششي
        احمد : ليه ؟
        ملاك : انا اعتبرك مثل اخوي يا احمد
        احمد : طيب انا ششذنبي حبيتك
        ملاك : تقدر تنسساني
        احمد عصب : لا ماقدر ..
        وسسحبها من يدها : وراح اخذ اللي ابيه ..
        ملاك طاح قلبها بيدها ..
        وبعصبيه : اتركني ..
        احمد : تحلميييييييييييييييييييييييييين .. وحتى لو صرختي محد بيسسمعك هنا !
        ملاك بدات تخاف خاصه انها حامل ..
        انتهىا البارت
        توقع‘اتكم ..
        احمد بيسوي شي لملاك ؟!
        واعيد وازيد عرس علي بيتم ؟!

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          #44
          رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

          في الحديقه ..
          ملاك تمششي وهي تقطع بالورده اللي في يدها .. ومنزله راسسها
          بسس حست بانها صدمت باحد رفعت راسسها : احمد!
          احمد بحزن : عيونه ..
          ملاك جت بتمششي
          احمد : ليه ؟
          ملاك : انا اعتبرك مثل اخوي يا احمد
          احمد : طيب انا ششذنبي حبيتك
          ملاك : تقدر تنسساني
          احمد عصب : لا ماقدر ..
          وسسحبها من يدها : وراح اخذ اللي ابيه ..
          ملاك طاح قلبها بيدها ..
          وبعصبيه : اتركني ..
          احمد : تحلميييييييييييييييييييييييييين .. وحتى لو صرختي محد بيسسمعك هنا !
          ملاك بدات تخاف خاصه انها حامل ..
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،، احمد انحنى يقبلها بسس ماحسس الا بكف منها : احترم نفسسك
          وفلتت من يده وركضضضضضضضضت وهي تبكي وتششاهق بسس ماحسست الا وهي باحضان حبيبها ..
          علي وهو يمسسح ع شعرها : ششفيك قلبي تبكي ؟ وليه تركضضي لا يتعب اللي ببطنك
          ملاك زاد بكاها ..
          علي خاف عليها وبحنان : تكلمي حبيبي .
          ملاك وهي تششاهق وكلمات متقطعه : اح .. مد ححاول يغ
          وماكملت جملتها ورجعت تبكي من جديد
          بسس علي فهم كلمتها وعصصصصصصصصصصصصصصب بعد ملاك عنه
          ملاك وهي تتسند ع الجدار وتبكي : علي لا تتركني ..
          علي : مابيصير فيك ششي
          وراح يركض يدور على احمد ..
          سسلطان طلع في وجهه : بسسسم الله الرحمن الرحيم وششفيك يالجني ..
          علي بعصبيه : وينه احمد وينه طلعوه بسسرعه
          سسلطان : يمه وشش فيك
          علي : الحقير كان ناوي يغتصب ملاك ..
          سسسلطان بعصبيه : ها
          ودخلوا يدورونه ..
          لين لقونه ..
          علي وهو ماسسكه من بلوزته وماسسك اعصابه بدا يسسب فيه ..
          احمد ببرود بعد يد علي منه : حسن الفاظك
          علي ماتحمل ، عطاه بوكس ع خشته < اموت
          احمد جا بيضرب علي بعد بسس علي جسسمه رياضضي ساعده يدافع عن روحه ..
          وتدخل سسلطان وعطاه كف ..
          ام سسلطان : هيييييييييييييييييييييي وشش فيكم انتوا ..
          علي وهو رافع حاجب : سسئلي ولد اختك ..
          ام سسلطان : وششفيه بعد ؟
          سسلطان : حاول يغتصب ملاك يايمه ..
          ام سسلطان : ايششششششششششششششششششششش !
          سسديم : يالله وششفيكم انتوا تونا جالسسين ..
          ام سسلطان : طلعي برا انتي وولادك ..
          سسديم بعصبيه : نعم ! انا تطرديني
          ام سسلطان : لا ششفتي ولدك وشش مسسوي بتقدريني !
          سسديم : انا انا انطرد ! من اختي بعد
          سسلطان : والله وشش تبينا نسسسوي اذا ولدك حقير حاول يغتصب اختي ..
          سسديم ببرود : وشش اسسوي اذا كان يحبها وهي تدري وتزوجت غيره ..
          ام سسلطان : طلعييييييييييييييييييييييييييي برا ..
          علي وهو يضرب جبهته : يوووووووووووووووووووووووووه نسسيت ملوك برا ..
          وطلع لها يركض ..
          لقاها في نفسس مكانها بسس متسنده ع الجدار وضامه رجلينها وتبكي ..
          علي مسسك يدينها ووقفها وضمها لصدره : خلاص لا تكدرين خاطرك ، كل ششي انحل ..
          ملاك وهي تبكي : اخر مره انام هنا ..
          علي ضحك عليها
          ملاك : ابي اروح البيت ..
          علي : طيب يالله تجهزين ..
          ملاك : اوكي
          وراحت تجهز
          ولمن جهزت نزلت لقت ام سسلطان بوجهها ..
          ام سسلطان : ششكلك تعبانه نامي هنا ..
          ملاك : لا يمه بروح مع زوجي ..
          وراحت وركبت السسياره وتوجهوا للبيت ..
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في بيت نايف ...
          سساره صحت وبدلت وتكشخت ..
          وجلسست ع طرف السسرير وهزت نايف بخفه
          سساره : نايف .. نايف يالله قوم نتغذى ..
          نايف فتح عينه : صصباح الخير ..
          سساره بضحك : عصصر العسل
          نايف ناظر بالسساعه : بال ماحسسينا بالوقت ..
          سساره : هه ايوه يالله قوم تجهز عششان نتغذىا..
          نايف : اي انتي بعد تجهزي عششان بعد صلاه المغرب راح نسسافر
          سساره بخجل : طيب وين ؟
          نايف قرص خششمها : بعدين تعرفين
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في بيت علي ..
          ملاك اول مادخلت انسسدحت .
          وبجانبها علي ..
          علي : تصصدقين اني مانمت ..
          ملاك : ولا انا ..
          علي ابتسسم لها ، بسس قطع عليهم صوت جوال علي ..
          علي : هلا يبه ..
          ابو علي : اهلين يبه ششخبارك
          ؟
          علي : بخير والله ..
          ابو علي : ملاك جنبك ؟
          علي ناظر بملاك : ايوه ..
          ابو علي : طيب تباعد عنها
          علي بغرابه : طيب
          وطلع من الغرفه
          علي : خير وششش صاير ؟
          ابو علي : ولا ششي ، بسس ام هدى كلمتني وششارطه عليك تودي بنتها ششهر عسسل
          علي ششهق : نعم نعم نعم! انا ملاك ماوديتها تبيني اوديها هي اللي كل من هب ودب عرفها !
          ابو علي بعصبيه : عليي ..
          علي : يبه انت غصبتني عليها ومتحمل بعد اوديها شهر عسسل لا لا نو وي ، ودها انت .وشش بتسسوي يعني بتفضضحني ع قولتها !
          ابو علي : لو فضحتك سسمعتنا تنزل في التراب ..
          علي بعصبيه : واي فضيحه يايبه ..!
          ابو علي : والصصور اللي عندي
          علي بغرابه : اي صور بعد ؟!
          ابو علي : صورتك مع البنات والمسسكرات ووضعك المخل اسستغفر الله
          علي بعصبيه كبيره : وانت بعدك مصدق هالمهزله ..
          ابو علي : راح توديها غصبا عليك فاهم
          وسسكر بوجهه من دون مايسسمع رده ..
          علي ناظر بالجوال بقهر ورماه ع الكنبه ودخل الغرفه
          لقى ملاك صاحيه وتلعب بششعرها
          انسسدح بجانبها بهم ..
          ملاك اسستدارت ولعبت بششعره وبهمسس : ششفيك ؟
          علي باسسى : يبيني اوديها ششهر عسسل
          ملاك دمعت عيونها بسس مابينت : طيب وديها ولا تزعل ابوك ..
          علي بعصبيه : مجنونه انتي ، وصاحيه للكلام اللي تقولينه انا انتي ماوديتك ششهر عسسل تبيني اوديها هي ؟! وبعدين انا يوم واحد بسس ماقدرت انام من دونك تبيني ششهر كامل ، ولا معها ..
          ملاك نزلت راسسسها وحطته ع صدر علي : تقدر تنسساني وتحب هدى
          علي وهو يلعب بخصلات شعرها : لا تعيدين هالكلام اوكي ؟
          ملاك بحزن : اوكي
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في المطاإر ..
          الكل مجتمع عششان يودع سساره & نايف ..
          ملاك : انتبهوا لبعضض .
          نايف : ولا يهمك ..
          ملاك ضمت سساره وضمت نايف ..
          علي سسحبها من عند نايف
          علي : اسستح ع وجهك ياششيخ
          نايف : وجع يوجع خششتك بنت اخوي وكيفي ..
          علي : قليل ادب ..
          ملاك : ههههه .
          رنا : سسسارونه طفششينه ما اوصيك ..
          نايف يناظر بنص عين : حلفي عاد ..
          نوره داخله عرض : اسسمعي لا ترجعين الا وانتي حامل .
          سساره بخجل : وجع ..
          جوري : نايف سساره امانه عندك ..
          نايف وهو يمد لسسانه : قديمه
          ومششى هو وساره للطائره ..
          ،،،
          بعد ما اكتمل الركاب .
          اقلعت الطائره
          سساره بعفويه حطت راسسها ع كتف نايف ومسسكت يده
          نايف ناظرها بحنان ومسسك يدها
          الىا ان غفت سساره وراسسها ع كتفه ..
          وتوجهت الطائره لإيطاليا .. ^___^
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في بيت ابو سسلطان ..
          جوري : اخخ الله يوفقهم ..
          سسلطان : يارب ، جوريوه خالد يبيك في المجلسس ..
          جوري : طيب
          ودخلت المجلسس .
          خالد اول ماششافها ضمها ..
          جوري بخجل : وحششتني ..
          خالد : مو كثري

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #45
            رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

            في بيت عبد العزيز ..
            رنا : الو
            ملاك : اهنننن ..
            رنا : مبرووووك ..
            ملاك : ع ايشش ؟
            رنا : كملتي ششهر .
            ملاك : ههههههه الله يبارك فيك ..
            رنا : شششفتي كيف احسسب لك بدل ما احسسب لنفسسي
            ملاك : خخخ لا تخافين حاسسبه لك انا ، انتي ششهر واسسبوع
            رنا : هع .. يالله اجل اتركك بنت العم ..
            ملاك : اوكي باي
            وسسكرت ..
            عبد العزيز : اشش فيك ؟!
            رنا : امممم وشش تتوقع اللي ببطني ..
            عبد العزيز : احسساسس بنت ..
            رنا : احسساسس ولد ..
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            في بيت ابو سسلطان ..
            في غرفه سسلطان بالاحرىا ..
            سسلطان : نورتي ..
            نوره : عيونها ..
            سسلطان : بكرا تجهزين راح اطلع معك ..
            نوره : وين ؟
            سسلطان : نتغذى بمطعم وبعدها نتمششىا ..
            نوره : اوكيه ..
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            في بيت علي ..
            ملاك منسسدحه ع الكنبه .. وطفششانه
            علي رحمها : حبيبي ..
            ملاك رفعت راسسها : هلا ..
            علي : قومي نطلع ..
            ملاك قامت : والله ..
            علي : هه ايوه ، يالله تجهزي
            ملاك : طيب ..
            وقامت جهزت ..
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            في اليوم الثاني ..
            في بيت علي ..
            علي صحى لقى ملاك ماهي بجنبه ..
            عرف انها قامت من بدري ..
            دق جواله ورفع : الو ..
            هدى : صباح الخير حبيبي ..
            علي : خير ؟
            هدى بخبث : ششوف ياحبيبي عارفه ماتحبني بسس صدقني مع الايام راح تحبني ، انا مادقيت عششان اخرب مزاجك بسس عشان اخبرك بخبريه مفجعه اكتششفتها ومارضيت انك تعيشش مع ملاك وهي كذا ..
            علي عقد حواجبه : وشش تقصدين ؟!
            هدى : اسسمع وشش مسسجله عنها ،
            وششغلت المقطع المركب باحتراف ..
            الشاب : حبيبتي انتي تحبيني ولا تحبين علي ..
            البنت < ع انها ملاك : احبك انت طبعا
            الششاب : اجل متى بتتطلقي ؟
            البنت : قريب ياقلبي ، وخاصه بعد ان ولدي منك ! تبيني اعيششه مع واحد ثاني .
            علي انصصصصصصصصدم وانشل لسسانه
            هدى : ششفت ياحبيبي انت سسمعت باذنك ، وانت وراحتك ..
            وسكرت وهي تضحك بخبث انها قدرت تلعب عليه ..
            علي نزل الجوال من اذنه وهو مصدوم ، اخر ششخص توقع يسسوي كذا ملاك !
            وخرج بسسرعه من الغرفه يتاكد ..
            لقى كلام هدى صحيح ، ملاك ماهي موجوده ..
            راح للرساله اللي ع الطاوله
            لقى ملاك كاتبه انها بالسسوبر ماركت ..
            علي ششق الورقه : قالت ايشش قالت السسوبر ماركت اراويها ..
            دخلت ملاك ومابيدها اغراض لإنها مالقت اللي تبيه .
            ابتسسمت لعلي : صباح الخير ..
            علي بعصبيه : اي خيييييييييييييييييييير قبالك ..
            ملاك انصدمت : ايشش قصدك ؟!
            علي مسسك يدها بقوه ولواها : ولد مين اللي ببطنك
            ملاك بعدت علي عنها : نعم! تششك في ششرفي !!!!!! هذي اخرتها ياعلي وصصصلت لهنا ؟
            علي بعصبيه : تكلمي ولد ميييين اللي ببطنك ..
            ملاك بعصبيه مثله : ولدك طبعا ..
            علي : ايه هين مصصصدقك ..
            ملاك عصصصصصصصبت بقوه وبصراخ : اذا مو مصدق ما اجبرك تصصدق ، واذا هذي اخرتها انك تشششك في ششرفي ، تراني اششرف منك ! ع الاقل ماعششت في ششقه دعاره !
            ودخلت وهي تبكي ومعصبه مارررره من علي ..
            خدبالك عليا
            دي مش معامله تعاملني بيها
            وابقى افتكر ليا
            ايام تعبت عشانك فيها
            ياريتك بس تفهمني ومتستهونش
            فى واحده تبقى مجروحه ومبتبينش
            دي الواحده قد ما تضحي وتستحمل
            اول ما بتفكر تنسى ما بتستأذنش
            كان في حاجات ناقصاك وانا كملتها
            وحاجات كتير مش حلوه فيك جملتها
            انا فرصه لو ضيعتها هتزعل عليها
            مين غيري عايشه تخاف عليك طول عمرها
            مين غيري هتسيب روحها ليك لو سبتها
            مين غيري لو تحتاجلها قوام هتلاقيها
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            في ايطاليا ..
            نايف : حبيبتي ششرايك في ايطاليا .
            سساره : ماره ححححححلوه وخوقاقيه تسسلم نيوفي ..
            نايف : فديت النيوفي من لسسانك ، قومي نتمششى فيها ..
            سساره بخجل : ههه طيب
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،
            في بيت ابو سسلطان
            السساعه تشير الى ال 8 مسساء
            جوري وهي تعدل المكان : كلهم بيجوا ..
            سسلطان : ايوه امسس كلمتهم واحد واحد قالوا اوكي بيجوا .
            جوري : حلووووووووو ..
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            في بيت عبد العزيز ..
            عبد العزيز خاق ع رنا : ياخقه انتي ياحلوه ..
            رنا بإبتسسامه : تسسلم قلبي عيونك الحلوه ..
            عبد العزيز مسسك يدها : يالله نروح ..
            رنا : يالله
            وتوجهوا لبيت ابو سسلطان ..
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            في بيت علي ..
            علي يتكلم بصوت عالي : خلصصصي بسسسسسسسسرعه لحد يحسسسسسسسس فاهمه ..
            ملاك بغرفتها سسمعته ، قامت لبسست عباتها وخرجت وهي مطنششه وجود علي ..
            وصعدت السسياره
            وتوجهوا لبيت ابو سسلطان ..
            ،،،،
            اكتملت العائله كلها ..
            رنا & عبد العزيز وابو علي & خالد وملاك & علي ونوره كذلك ..
            جوري : يالله وناسسه بسس ناقصنا سساره ونايف ..
            علي : الله يوفقهم .
            وتعششوا بصمت ..
            بعد العششاء ..
            ملاك صعدت مع نوره وجوري لغرفتها وظلوا يسسولفون ..
            علي بهمسس مايسسسمعه الا ابوه : يبه راح اوديها ششهر عسسل
            ابو علي دار له بفرح : كفو عليك ياولدي تعجبني ..
            علي اكتفى بإالإبتسسامه < كان يبي يقهر ملاك باي طريقه بعد اللي سسمعه ...
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            بعد اسسبو و و و و ع كامل ..
            يوم عرسس علي & هدى ..
            طبعا عائلي
            علي متشمغ ويتصنع الفرح والإبتسسامه لجل يقهر ملاك ، وطبعا هو ما احتك فيها من هذاك اليوم ..
            خرجت ملاك وهي مطنششه وبقوه .. ولابسسه بيجامتها وششعرها ذيل حصصان ..
            علي رافع حاجب : ماراح تجين عرسسي ؟!
            ملاك بششماته : لا مايششرفني ..
            علي : حلو عششان يكمل بفرحتي ..
            ملاك اكتفت بإبتسسامه جانبيه
            علي : هه لعلمك راح نسسافر بسس لا تحطي ببالك تلعبي من وراي ولا تششوفي ششي مايعجبك ..
            ملاك ببرود : مبروك ، لا لا تخاف مسستحيل اقلب البيت بيت دعاره
            ورفعت حاجب تغيض به علي
            واخذت كاسس مويه ودخلت غرفتها الاوليه < ولا نامت مع علي من هذيك الليله ..
            وتوجه لصالة العرسس وهو يغلي بقهر عكسس منظره من الخارج ..
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            انتهىا البارت
            توقع‘اتكم !
            ملاك وعلي اترك التعليق لكم ؟
            علي بيصيبه ششي يمنع زواجه ؟ ولا بيتم ؟
            علي لو تم عرسه بيودي هدى شهر عسل ولا بيكتشف الحقيقه ؟!

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #46
              رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

              في صاله العرسس ..
              بعد ما انزفت هدى ..
              صصبا : يالله الحين بيدخل علي بيروح فيها منك ..
              هدى : تسسلمي ياقلبي تسسلمي ..
              ودقائق اعلنوا دخول علي ..
              طبعا محد من الاهل حضضر ، غير اهل هدى ..
              دخل علي ولا قبل جبينها ع طول قعد خخخخخخ ..
              وجلسس يصور معها ..
              بعد ماطلعوا ، وبالسسياره ..
              هدى بخجل : حبيبي بنروح ششهر عسسل ؟
              علي يتصنع الإبتسسامه : اكيد
              هدى طارت من الفرحه ..
              ،،
              في الششقه ..
              دخل علي وهو يتمنى ملاك تكون موجوده عشان يقهرها ششوي ..
              بسس مالقاها ..
              دخل مع هدى غرفته .!
              هدى كانت بقمه سسعادتها خاصه لما عرفت انها معه بالغرفه وملاك بغرفه ثانيه ..
              علي بهدوء : اتركك تبدلين ، وبعدها ع طول راح نسسافر
              هدى : اوكي ..
              وخرج عنها ..
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في غرفه ملاك ..
              او بالاحرى في غرفه الملابسس .
              جالسسه فيها وهي ظلمه وبارده وضامه رجلينها وتبكي ، ماتدري ليشش علي تغير عليها كذا ..
              وليه فرحان بعرسسه ، كانت تبكي وتششاهق ، ماتبي تجلسس بالغرفه عششان لايسسمعون شهقاتها ، ماتبي تراويهم ضعفها ..
              بسس مع ذلك كانت تبكي ، بعد ماحبته وتعلقت فيه كذا يجازيها ؟
              يششك في ششرفها ، تحسس بخناجر تطعن قلبها ، كل ماتخيلت ششكله مع هدى !
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              برا الغرفه
              كانوا ياكلون بصصمت .. وبعد ماخلصوا ..
              علي : يالله هدى تجهزي ..
              هدى : اوكيه ..
              وراحت للغرفه لبسست عباتها وخرجت ..
              لقت علي سساهي يناظر بباب غرفه ملاك ..
              هدى بقلبها : والله انسسيك اياها ..
              هدى بدلع : يالله حبيبي خلصت ..
              علي : يالله مششينا ..
              وخرجوا وعلي كل ششوي التفت لغرفه ملاك ، ولمن نزل لتحت التفت لنافذتها ..
              ملاك اول ماسسمعت صوت قفلة الباب
              قتلت نفسسها بكاء ..
              وفي بالها كلمات تتردد
              يا بعد هالدنيا ليه



              صاحبك تقسى عليه



              الي اهدى لك حياته



              وانت مستكثر تجيه



              ارخص الدنيا لغلاتك



              واشترى فرحة حياتك



              لو طلبته عيونه جاتك



              وانتا تتغلى عليه



              لك حبيب يموت فيك



              حس به الله يهديك



              ومنشغل باله عليك



              وانتا مافكرت فيه



              كنك الماي لضماه



              وفرحته ولمسة شفاه



              وانتا حلمه في الحياه



              وانتا كل الي يبيه





              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في السسياره ..
              هدى : حبيبي وين راح نروح .
              علي ساهي ولا هو معها : ...........................................
              هدى : حبيبي ..
              علي : .................................................. ....
              هدى : علييييييييييي
              علي نقز : بسسم الله وشش تبين ؟
              هدى : سسلأمتك ياقلبي ، وين راح نروح ؟
              علي : لا تعيدين هالكلام ..
              هدى : اي كلام ..
              علي : قلبي وماقلبي بلا هالكلام وبلا بطيخ فاهمتني ..
              هدى خافت : طيب ..
              ودقائق وصصلوا للمطاإر .. ^__^
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في بيت ابو سسلطان ..
              ام سسلطان : الا ياسسلطان متى ناوي تعرس ؟
              سسلطان : انا افكر يكون الزواج متاخر ، عششان اخليه مع جوري ، فراح احارسسها تخلص دراسه ..
              جوري : وه فديته اخوي توقعتك اناني ..
              سسلطان : كلن يرى الناسس بعين طبعه ..
              جوري : احلف عاد
              سسلطان وهو يركب : صدقيني
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في المطار ، او بالاخص بالطائره ..
              بعد اقلاعها ..
              هدى بدلع : وين رايحين ؟!
              علي : باريسس
              هدى بدلع : واإاو مدينه العشششاق وناسسه بنجلسس شهر ..
              علي بحده وهو يناظرها : من قال ششهر ، يومين ..
              هدى اختفت ابتسامتها : اففف ليه ! ؟
              علي : مايدخلك ..
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،
              في دوله اخرى ..
              نايف : سسارونتي ششفيك متضايقه ؟
              سساره : ولاششي ، بسس وحششني ابوي .
              نايف طلع جواله : طيب خذي كلمي ..
              سساره نزلت راسسها باسسى : اخاف يرمي علي كلام يسسم البدن ..
              نايف ابتسسم : ولا يهمك ، اول مانرجع نروح له اثنينا اذا خايفه ..
              سساره : تسسلم ..
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في بيت علي ..
              في غرفه ملاك ..
              بعد مانسسدحت ع سريرها وبكاءها ماوقف ، حاولت تنام بسس ماقدرت ..
              بالها مع حبيبها ، حبيبها وبسس


              هذاك اللي تبيلة الخير

              عشق غيرك وصار للغير

              ياقلبي ابتعد وارحل

              ياقلبي عنه لا تسأل

              كفاك تعيد وهو بعيد

              حبيبك ذا خبرناه زين



              قدر يصبر عن عيونك

              ويزيد اكثر من ظنونك

              تحسب انه يبي عونك

              وهو تغير كثير كثير



              تناسى حبة وطارية

              وبلاش اكثر تفكر فية

              وش اللي تقدر اتسوية

              ما دامه مهتني بالغير

              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في باريسس ..
              بعد ماهبطت طائرتهم ..
              وفي الفندق بالضبط ..
              علي :انا بدخل ارتاح لا تزعجييييني فاهمه ؟!
              هدى بدلع : طيب برتاح معك ..
              علي : عندك الغرفه الثانيه ..
              هدى انصصصدمت : ايشش ..
              علي لمعت بباله فكره : عطيني جوالك ششوي
              هدى تحاول تكسسبه : مايغلى عليك ..
              وعطته الجوال ..
              علي اخذ الجوإل ودخل الغرفه وقفل الباب ..
              وكذلك هدى ..
              علي اول مادخل الغرفه ..
              مسسك جوال هدى ودق على تلفون البيت ..
              رن
              مره .. مرتين .. ثلاث مرات .. اربع مرات ..
              مالقى رد ..
              قرر يدق ع جوالها اللي حافظه صم ..
              دق
              ورن
              مرة .. مرتين .. ثلاث ..
              نفسس الحاله ..
              وتذكر بانها ماترد ع ارقام غريبه ..
              علي بقلبه : مسسويه لي فيها ششريفه ، اه بسس مدري ليه مع كل اللي اكتششفته واحشششششششششششتني
              قرر يرسسل لها رسساله ، مو متحمل ، يبي يسسمع صوتها ..
              رسسل رساله ..
              ملوووووك ردي علي ..
              ،،
              ملاك وصلتها الرسساله وكانت تبكي ، وصووووتها تغييير مووووووووت صار فيه بحه من البكاء ..
              ملاك : من هذي بعد [وتنهدت] ..
              ،،
              علي رجع دق ..
              مرة .. مرتين .. ثلاث ..
              جاه صوت قلبه البايح : الو ..
              علي : ..............
              ملاك تعبانه وصوتها رايح فيها : اووووووووووووووف بتردين ولا لا ..؟
              علي متخدر من صوتها ، وحششته ، وده يششوفها صوتها مايكفي : .........................................
              ملاك صرخت : خلاص ياختي ماتبي تردين لا تدقيييييييييييييييييين ..
              وسسكرت بوجهها ..
              ورجعت لدوامة بكاءها
              علي رمى الجوال ع الجهة المقابله من السسرير وهو يزفر بتعب
              علي بقهر : ليشش كذا ياملأك ليشششششششششششش ؟
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،
              في اليوم الثاني ..
              علي جلسس على دق الباب وصوت هدى يناديه
              علي بحده : نعععععععم !
              هدى : يالله حبيبي جا الليل من يوم الثاني ، ماباقي الا بكرا ، ابي اتمششى معك ..
              علي بغرابه يكلم نفسسه : بللللل نمت من ليل الى ليل ثاني حششى
              علي : لا انا تعبان
              هدى خافت عليه : طيب حبيبي افتح بشششوف وشش فيك ؟!
              علي رمى راسسه ع المخده وهو زهقان منها : مافيني ششي بسس راسسي يوجعني ، خلاص روحي وارحميني يابنت الناإسس ..
              هدى : طيب ..
              وراحت تتحلطم ..
              علي مد يده لجوال هدى ..
              ودق ع ملاك وحششته ..
              ،،
              ملاك اول ماششافت الرقم عصصبت وهي بعدها تبكي ، تحسس تبي روحها تطلع ..
              ملاك ردت وظلت سساكته تبي تعرف من هيا اللي داقه ..
              ملاك : ..........................................
              علي : ................................................
              سسكوت من كلا الطرفين ..
              ملاك سسكرت في وجه علي ..
              ملاك : طقاق يطقها ..
              وحاولت تناإم ، اللي لها اكثر من يوم ماقدرت تناإم ..
              بسس دق جوالها مره ثانيه .. وكان علي ..
              رفعت بعصبيه : اوووووووووه نعم !؟
              علي : ............................................
              ملاك بدات تبكي : خلاص ياناسس ارحموني ..
              وسسكرت
              علي كسسرت خاطره ، عوره قلبه وده يروح يضمها ويقبلها ، بسس هيهات !
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في الششرقيه ..
              في احد المطاعم ..
              سسلطان : نورتي ششتطلبين ؟!
              نوره بخجل : مثلك ..
              سسلطان : اوكيه ..
              كناري ححححححححب ..

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                #47
                رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                في بيت ابو خالد ..
                جوري كانت موجوده ..
                ام خالد : ايه يابنتي وششخبارك معه لايكون مطفششك ، تراه مرجوج ..
                خالد حاوط جوري بيدينه ، وخجلت جوري
                خالد : افا يمه بدري على تششويه سسمعتي ..
                ام خالد ضحكت : اقول اترك البنت ذابت ..
                فهد : السسلام ..
                الكل : وعليكم السسلام ..
                فهد : اخباركم جميعا ؟
                خالد : انعل ابو اللغه ، بخير والحمد لله وانت يا اخي العزيز ..
                فهد : خخخخخخخخخخخخخخ بخير والله ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في بيت ابو سسلطاإن ..
                ام سسلطان : انا خايفه على ملوك ..
                ابو سسلطان عقد حواجبه : من ايشش ؟
                ام سسلطان : زوجها تركها وراح ششهر عسسل ، مدري بيقعد ششهر ولا اسسبوع ، هي جالسسه وحدها بالشششقه ماترد ع رقمي ..
                ابو سسلطان : اكيد متضايقه تركيها وحدها ششوي
                ام سسلطان : بسس يابو سسلطان هي حامل ..
                ابو سسلطان : وتراها مره ماهي جاهله ماتعرف لروحها ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في اليوم الثاني ..
                في باريسس ..
                علي جالسس برا ويحارسس يجي الليل بلهفه وششوق يبي يروح يششوف ملاك قلبه ..
                هدى : حبيبي ابي اطلع والله زهق ..
                علي زهقان هو بعد : طيب يالله البسسي
                ولبسسست وطلع يتمششى معها
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في الششرقيه ..
                ملاك مسسسحت دموعها بششموخ وتعتب ع نفسسها : انا نسسيت اللي ببطني ، بسس ماراح تقدر علي ياعلي ، ولا راح تششوف ضضعفي ..
                وخرجت من غرفتها ..
                تاكل لها ششي ..
                فجاه نقززت ، وهي تسسمع صوت البرق والرعد والمطر الغزير يتسساقط برا ..
                راحت لغرفتها ..
                بعد ماخذت لها كوب كافي ..
                وجلسست تناظر كيف المطر ..
                لمحت ببالها فكره خطيره ، تعشق هالاجواء ..
                اخذت كوبها معها ، ونزلت تحت في التهويه ..
                وجلسست الى ان بللها المطر ..
                حسست برعششه في جسسمها من البرد ، بالنسسبه للي لابسته ..
                بسس ماعليها ..
                كملت جلوسسها ..
                فجاه تذكرت علي وكل ذكرياتها معه ..
                ورجعت تبكي تحت المطر ..
                روح ياطاير وقله ، قلبي فيه الفين عله ، الحياه بعده مممممممممممله ! ، وحالي من بعده تدهور ..

                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في مطار باريسس . .
                واحد رايح وواحد جاي ، وهدى تناظر بالمجلات .
                وعلي سساهي في الرايح والجاإي ..
                وصحى من سسرحانه ع صوت الموظف ينادي ع رحلتهم ..
                قام مع هدى واتجه للطائره بلهفه ...
                الا انهم حذروهم من الظروف السسيئه ، بسس ماعليهم ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،
                في بيت عبد العزيز ..
                عبد العزيز : الو ..
                علي : الو ..
                عبد العزيز : ياهلا ..
                علي : هلا فيك ..
                عبد العزيز : ششخبارك ؟
                علي : بخير ، وانتوا ؟ ششخبارك وششخبار رنا ؟
                عبد العزيز : كلنا بخير .. امر يالعزيز ششكلك تبي ششي ؟
                علي : ايوه اذا ماعليك ، حنا نصص ساعه ونوصل للمطار تعال خذنا ..
                عبد العزيز بصدمه : بل مفروض شهر بسس يومين ،! وكيف جيتوا والدنيا مطر .. ولا فراق ملاك كذا خخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
                علي ابتسسم بالم : هههه ايوه تفهمني ..
                عبد العزيز : طيب مايصير خاطرك الا طيب ..
                وسسكر منه ..
                رنا وهي تاكل : مين ؟!
                عبد العزيز : عليوي بيرجع اليوم ..
                رنا : مو غريبه دام معه عله ..
                عبد العزيز : هههههههههههههه
                رنا : افقع خششتها عني ..
                عبد العزيز : انتي بعدك ع هالموال ..
                رنا : ايه ..
                عبد العزيز : طيب ارحمي روحك دوم اكل في اكل ..
                رنا وهي تناظره : روحح جوع انا ايشش اسسوي ..
                عبد العزيز : طيب طيب كلي
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في الطائره ..
                علي : الو ..
                ابو علي : هلا يبه ..
                علي : اهلين ..
                ابو علي : وششخبارك ؟ وششخبار هدى ؟ مو ناقصكم ششي
                علي : كل ششي تمام ، ومو ناقصصنا ششي ، وحنا نصص ساعه نكون عندكم ..
                ابو علي : ها ايششششششش ؟!
                علي : انت جبرتني اروح ششهر عسسل ، بسس ماجبرتني اقعد شششهر كامل ، المهم اني رحت كم يوم !
                ابو علي بقهر : اخ بسس ياعلي ملاك لحسست مخك ..
                علي انقهر هو الثاني : زوجتي وكيفي ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                بعد ماهبطت الطائره بسسلامه ..
                علي : هلا بالنسسيب .
                عبد العزيز : هلا هلا
                هدى : السسلام عليكم ..
                عبد العزيز سفهها ..
                علي : يالنسسيب تراني تعبان اذا ماعليك امر وصلنا للبيت
                عبد العزيز : ماطلبت ششي يالله اركبوا ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
                في بيت ابو سسلطان ..
                نوره : يالله حبيبي انا تاخرت ..
                سسلطان : اوكي اوصلك؟
                نوره : لا معاذ برا ..
                سسلطان : اوكيه سسلمي عليه ..
                ووصلها للباب ..
                ،،
                بعد ماركبت السسياره ..
                نوره : السسلام ..
                معاذ بحزن : وعليكم السسلام .!.
                نوره : ياخوي وششفيك حزين ؟!
                معاذ : الدنيا فيها ششي حلو ؟اللي احبها وراحت !
                نوره : تروح وتجي غيرها ياخوي ..
                معاذ : اه بعد كل اللي سسويتها عششانها مانفع ، واللي سسسويته عششان اكسسبها مانفع ، راح في الهوا ..
                نوره : طيب وحزين عليها ؟! حب غيرها ..
                معاذ وهو ياششر ع قلبه : افهموه وارحموه ، مافي وحده سسكنت هالقلب غيرها
                نوره سسكتت وهي حزنانه ع اخوها ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في بيت علي ..
                بعد ماتبللت ملاك بالمطر
                صعدت غرفتها وانسسدحت وهي تحوسس في سسلسالها اللي من عند علي ..
                بسس قطع سسرحانها صوت حوسسسه برا
                ،،
                علي اول مادخل كان يتمنى يششوفها ولو بالصصدفه ، بسس مالقاها .
                توجه لغرفته ..
                هدى بتردد : علي انا وين ؟!
                علي بقلبه : اوف ياذا الوهقه ..
                علي : معي ..
                هدى ناظرته بفرح ..
                دخل يتروشش ، ,ودخلت هدى الحمام الثاني ..
                ،،
                بعد ماطلع علي من الحمام ..
                لبسس بيجامه سسودا ..
                وطلع برا وانسسدح ع الكنبه ينتظرها تطلع ، كلمه فقدها ووحششته قليله عليه
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في بيت ابو سسلطان ..
                جوري : اف تعبت ..
                سسلطان : ها شخبارك مع خويلد! ؟ تراه دق علي اليوم وقال مايبيك تراك تخونينه !
                جوري : بلا كذب ..
                سسلطان يسسسوي بريئئه : والله ما اكذب ..
                جوري وهي تركب : سسلأامتك ماتكذب تهلسس ، وخيالك واسسع تنفع تروي قصص للاطفال ..
                سسلطان : مالت على خشششتك
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في بيت علي ..
                علي فقد الامل لإن السساعه اشارت للثانيه ونصف بعد منتصف الليل ..
                قام وهو يدعي بقلبه يكون اللي يبيه ..
                ومسسك قبضة باب غرفه ملاك ..
                بعدها تباعد عن الغرفه
                وضرب رجله بقهر : حارمتني ششوفتها اه بسسسسسس ..
                وتوجه لغرفته يرتاح ..
                لقى هدى نايمه بعمق ..
                زفر بتعب وتنهد ..
                ونام ع طرف السسرير مايبي يحتك فيها ولا يلامسسها ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

                توقع‘اتكم
                ملاك & علي & هدى ؟! منصدمين صح ؟
                معاذ بيسوي شي لهدى او علي او ملاك ؟
                عشاقنا الباقيين بيظلوا كذا ؟

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  #48
                  رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                  مررت 7 اششهر ع احداثنا ..
                  ولا ششي يذكر
                  غير ان ملاك دخلت الششهر الثامن ..
                  ورنا الثامن مع اسسبوع ..
                  وعلي مو قادر يتحمل ، من يوم مارجع من باريسس ماشاف ملاك ، يمكن تقولون ابالغ ، بسس هي تتعمد ماتطلع الا في الاوقات اللي يكون مو موجود فيها ..
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                  في بيت علي .
                  جوري : ملكوووووووووووووووووووه يادوبه .. انتي متاكده انك حامل !
                  ملاك بغرابه : ايه ليشش ؟!
                  جوري : مدري عنك اششوف بطنك ، واقارنه ببطن رنا ، مافيك اللي يششوفك يقول مو حامل ، حتى الششهر الاول مايصير كذا .
                  ملاك : هههههه انا بعد ششكيت في نفسسي ، الموهيم نامي معي الليله .!.
                  جوري : وعلي ؟!
                  ملاك بغصه : ماينام معي ..
                  جوري بصدمه : معقوله ؟! باعك ؟
                  ملاك تجمعت الدموع بعيونها : لا تسسالي وبليز نامي معي ..
                  جوري خلتها ع راحتها : طيب راح انام معك ..
                  ،،
                  في اليوم الثاني ..
                  صحت جوري ع جوالها ..
                  سسلطان : جوريووووووووووووووووووووووووه الحقي ..
                  جوري فزت : هلا وشششو ؟!
                  سسسلطان : رنووو ولدت وجابت ولد قمرررررررر
                  جوري بفرح : احححححححححححححححححلف ..
                  سسلطان : قسسم
                  جوري : وناسسه ، طيب يالله طسس بخبرهم
                  سسلطان : يالله باي
                  ،،
                  طلعت ملاك من الحمام وهي تنشششف ششعرها ..
                  جوري : ليه ماصصحيتيني ؟
                  ملاك : خليتك تاخذين راحححتك ..
                  جوري : عطيني البششاره .
                  ملاك وهي تمششط شعرها : عطيتك ..
                  جوري : رنووووووووووووو ولدت ..
                  ملاك : قولي قسسسسسسسسسسم
                  جوري : وقسسسسسسسسسم جابت ولد
                  ملاك : واإو وناإسسه ..
                  جوري : يب يالله عقبالك .
                  ملاك ابتسسمت .
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                  في المسسستشفى ..
                  ام سسلطان : ها يارنا وشش بتسمينه ؟!
                  عبد العزيز بإبتسسامه : ريان ..
                  ابو سسلطان : حلو
                  ام سسلطان : يالله عقبال ملاك
                  ،،
                  ششويات ودخل
                  نوره وسسلطان وجوري وخالد
                  الكل : حمد الله ع السسلامه ..
                  رنا : يسسلمكم ربي ..
                  ام سسلطان : وينها ملوك ؟
                  جوري : تقول تعبانه خاصه انها ع الششهر الاخير
                  ام سسلطان :اي والله ششكل الحمل تعبها ، حتى ماتجي لنا لازم نروح لها ، ولا ندخل لها الغرفه .. الله يسسهل لها يارب ..
                  الكل : يارب ..
                  ،،
                  وششويات ودخل علي وابو علي وهدى
                  علي تقدم وباسس جبين اخته : حمد الله ع السلامه ياقلبي ..
                  رنا : الله يسسلمك ، بعدين اهجد لا اقول لملاك ..
                  علي ابتسسم مجاإمله ..
                  ابو علي تقدم وباسس جبينها كذلك
                  ابو علي : حمد الله ع سلامتك يابنتي ، ها وشش بتسمونه؟
                  رنا : انا وعبد العزيز متفقين نسسميه ريان ..
                  ابو علي : حلو ، الله يوفقكم ..
                  هدى : يتربى في عزك رنا ..
                  رنا : وعزك ..
                  ودارت رنا تناإظر في عبد العزيز ..
                  عبد العزيز كتم ضحكته لإنه فهم بانها "بتفقع خششت هدى "
                  ابو سسلطان مششمئز من هدى وبقلبه : ع اخر زمن ، تجي هذي اللي لا صارت ولا اسستوت تكون مكان بنتي ! هه والله غريبه يادنيا .. انا لو ع هواي طلقت ملاك من علي ، بسس حرام يحبون بعض وهي حاإمل ..!
                  ابو سسلطان : ششخبارك ياعلي مع زوجاتك ؟!
                  علي اسستغرب سسؤاله : تمام ..
                  ابو سسلطان : واخبار ملاك وحملها ؟
                  علي : ا تمام بعد ..
                  جوري ناظرته باحتقار ودارت عنه . .
                  بعد ربع ساعه ..
                  دخلوا سساره & ناإيف ..
                  سساره : مبروك يتربى بعزك رنو ..
                  رنا بإبتسسامه : تسسسسسسسسملين ..
                  نايف : مبروك بنت اخوي العزيزه ..
                  ام سسلطان : ههه يالله عقبالكم ..
                  سساره خجلت ونزلت راسسها وهي تلعب باناملها : ماله داعي ..
                  نايف : يب سسارونتي حاإمل ..
                  الكل : مبرووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووك ..
                  ابو علي بفرح لنايف : يالله يطلع بالسسلامه ، ماوصيك انتبه لها ، وعقبال هدى يارب ..
                  علي ناظر ابوه بإششمئزاز
                  علي : انا رايح ، يالله هدى ..
                  هدى : طيب .
                  وقاموا ، وتوجهوا للبيت ..!
                  ،،
                  بعد ماوصلوا للبيت ..
                  علي دخل غرفته وانسسدح ع السسرير وهو يفكر ..
                  بعدها قرر ينزل يقعد بالتهويه ، خاصه ان الجو حلو ..
                  قام وقبل مايطلع
                  هدى : وين رايح حبي ؟!
                  علي بنرفزه : نازل التهويه ..
                  هدى : اها ..
                  ونزل ..
                  هدى اسستغلت الفرصصه ..
                  واخذت ورقه وقلم
                  كتبت بالورقه ششي ودخلته من تحت باب غرفه ملاك ..
                  ملاك حسست بحركه بغرفتها ، رفعت راسسها لقت الورقه ..
                  فزت واخذتها
                  وقرتها وانصدمت دارت الدنيا فيها ..
                  اخذت تقرى الورقه مره ثانيه وثالثه تتاكد!
                  معقووووووووووووووووووله ..
                  عودت تقرى الورقه كلمه كلمه ..
                  ملووووكه باركي لي انا حامل
                  معقووووووووووووووووووووله !!!!!!
                  رمت الورقه وهي تعبانه وانسسدحت ع السسرير ..
                  هذا تالي تقديرك !
                  تجرحني بتقصيرك ؟!
                  ليت الجرح مو منك
                  ليت الجرح من غيرك !
                  رن جواإلها ..
                  سسفهته ، لإنها مكتومه ومكبوته وحابسسه دموعها .
                  تخاف تبكي ويسسمعوها ..
                  رن جوالها مره ثانيه ..
                  سسفهته وهي ماسسكه نفسسها لا تبكي ..
                  ورن جوالها مره ثالثه
                  اسستسلمت وردت بعصبيه .. : الو ..
                  سسلطان : ملكوه قومي بامرك اوديك لرنو تبيك مسسكينه زهقت ..
                  ملاك بحزن : انا تعبانه ..
                  سسلطان : مالي ششغل يالله البسسي
                  وسسسكر بوجهها
                  ملاك بهمس : اه ياسسلطان مو وقتك انت بعد
                  وطاحوا دموعها ، وقامت لبسسست ودموعها بعينها .
                  وقفت عند المرايه بعد مالبسست عباتها ..
                  ومسسسحت دموعها بشموخ : اذا هو نساني ليشش ابكي عليه صح وحشني بسس انا شسوي اذا ههو يجازيني كذا .

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    #49
                    رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                    وطلعت من الغرفه لقت هدى مو موجوده ، وباين انها بغرفه علي ، ويمكن علي كذلك ..
                    نزلت تحت بعباتها وهي تقول : اروح استاذن ولا لا ؟! لا لا انا مع اخوي مو مع احد غريب .!.
                    وتقدمت للتهويه ..
                    طلع بوجهها علي اللي ناظرها بصدمممممممه !!!!!!!!! 7 ششهور واكثر ماششافها !!!!!!!!!!!!!!
                    علي كان يحسس نظراته تخترق ملاك ، يحسس ملاك بتعرف انه مششتاق لها من كثر مايناظر فيها ..
                    حاول يمنع نفسسه ويكبت ششوقه ، : هه طالعه ، يالششريييييييييييفه !
                    ملاك اللي كانت تناظره ودها تضمه بسس ماسكه نفسها ، ماتحملت كلمته وانفجرت فيه
                    ضرررررررربت ع صدره وهي تبكي وتصرخ : انت ماتحسس ليييييه ليييييييه
                    وكانت تضرب ع صدره بعنف .. : انت ماعندك ضضضميررررررررررررررررررر ليييييييييييييييييييييييييه ياعلي انا شششششششششسويت ..
                    مالقت له رد غير انه ضمها لصصدره وهي تبكي ..
                    ظل ع هالحال خمسس دقائق وهو ضامها لصصدره ..
                    بعدها باعدها عنه وطبع قبله ششوق وحب ع ششفتها
                    وانسسسحب بهدوء ..
                    يحسس انه اطفى من نار ششوقه شوي ..
                    ملاك هنا كانت منصدمه منه ومن حركاته وتقلباته المفاجئه ..
                    مسسحت دموعها وهي تسسمع صوت سسيارة سسلطان برا ..
                    توجهت برا تحاول تتناسسى كل ششي ..
                    ،،
                    ملاك بصوت مبحوح : السسسسلام عليكم ..
                    سسلطان : وعليكم السسلام ، مغبره ..
                    ملاك اكتفت بالسسكوت ..
                    سسلطان مششى بالسسياره : ششفيك ملوك مو ع بعضك ..
                    ملاك بإبتسسامه مصطنعه : مافيني ششي
                    سسلطان : اها ..
                    وظلوا سساكتين الى ان وصلوا للمسستشفى ..
                    ،،
                    في غرفه رنا ..
                    سساره : انا حرام عليك ماسسويت كذا .
                    نايف : ابدا
                    سساره : قسسم ههههههه ..
                    تفاجاوا بدخول ملاك وبإبتسسامتها : السسلام ..
                    الكل : وعليييييييكم السلام ..
                    ملاك : حمد الله ع السسلامه بنت العم
                    رنا : يسسسسسسسسسسلمك ربي ياروحي وحششتيني
                    عبد العزيز : احم احم نحن هنا
                    نايف : ملاكوه انتي متاكده حامل ، ,وين دبتك ؟!!!!!!!
                    ملاك : ههههههههههه مالت عليك .
                    سساره : يادبه باركي لي ، انا حاإمل ..
                    ملاك ضمتها : مبرووووووووووووووووووووك ياقلبي ..!
                    نايف : احم نحن هنا!..
                    عبد العزيز : لا تصرق كلمتي ..
                    نايف : مالت على خششتك من حلاتها عاد .
                    عبد العزيز : اجل ليه صرقتها ؟
                    نايف : مزاجي ..
                    فجاه حسسوا بصرخه ملاك ..
                    الكل التفت لها برعب
                    ام سسلطان فزت : بنتي بتولد نادوا ع الدكتووووووووووووووووووووووور
                    نايف فز يركضض ويناديهم ..
                    بعدها جوا وحملوا ملاك لغرفه الولاده ..
                    الكل متوتر ..
                    رنا : والله ششكلها غارت ..
                    عبد العزيز وهو يحك راسسه : ششكلها ..
                    سسلطان متوتر وع اعصابه ويهز رجله بقلق
                    ام سسلطان كذلك ..
                    نايف : خبروا علي
                    سسلطان طلع جواله : نسسيت تصدق ..
                    ،،
                    علي : الو ..
                    سسلطان : عليوي لحق لحق
                    علي خاف : ايششششششششششششششششششششش ؟ < طبعا علي شاف ملاك من النافذه مع سسلطان ..
                    سسلطان : زوجتك تولد ..
                    علي : احلف
                    سسلطان : والله تعال مسستشفى اختك نفسسه ..
                    علي بعجله : طيب يالله باي ..
                    وسسكر منه
                    ودعسس بسرعه رهيبه للمستشفى
                    ووصل لها في ربع سساعه
                    اول مادخل كان الدكتور طالع ووجهه يبشر بالفرح : مبروك جاتكم بنت ..
                    علي مسسكه : وملاك ..
                    الدكتور : مين المدام ، كويسسسسسسسسسسسسسه ..
                    علي بتردد : طيب نقدر ندخل لها ..
                    الدكتور : ايوه بسس هي مخدره ماراح تصحى الا بكره ..
                    علي : اها طيب ممكن كلمتين مع بعض
                    الدكتور : اكيد تفضل عندي المكتب ..
                    ،،
                    الكل اسستغرب من علي ، بسس طنشوا ودخلوا لملاك اللي نايمه ككلام الدكتور ..
                    ،،
                    عند الدكتور ..
                    علي بذكاء : دكتور ، نقدر ناخذ من الطفله دم! ؟
                    الدكتور : حنا مانقدر ، بسس هي اول مانولدت نزفت ففي دم لها .. ليه ؟
                    علي : طيب ابي اطابقه مع دمي ؟!
                    الدكتور استغرب : طيب مافيه مششكله ..
                    ونادا ع النيرسس اللي معه
                    النيرسس : امر يادكتور ..
                    الدكتور : جيبي لي من دم الطفله اللي توها منولده ..
                    النيرسس : حاضر ماطلبت ششي ..
                    وراحت ..
                    الدكتور : انت قوم معي ناخذ منك دم .
                    علي بتوتر : طيب ..
                    ،،
                    بعد ما اخذوا الدم .. من الطرفين ..
                    الدكتور : عششر دقائق وتطلع نتائج التحليل
                    علي يهز رجله بتوتر : طيب
                    وبقلبه : لو تطلع بنتي بجد والله ارجع لملاك مثل طير رجع عششه ، وهدى حسسابها يصير عسسير معي اه بسسسسسسسس . ياربي سسترك
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    في غرفه رنا ..
                    جوري : مبروووووووك عليكم ملوك جابت بنت ..
                    رنا : ياي وناسسه بخطبها لولدي ..
                    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههه ..
                    ،،
                    بعد ماطلعت نتائج التحليل ..
                    الدكتور وهو يناظر في الاوراق : متطابقه ..
                    صدمه
                    صدمه
                    صدمه ..
                    علي خرج من غرفه الدكتور متوجه للبيت بعصبيه ..
                    يعني معاملته لملاك واللي يسسويه كله خطا في خطا والسسبب انه صدق كلام فاضضي !
                    وقف عند البيت بقمه عصبيته ..
                    ودخل لقى هدى بوجهه ..
                    هدى : اهلين حبيبي ليه ماخبرتني انك بتطلع ..
                    حسست بكف جامد منه ..
                    هدى وهي تبكي : ليه ؟!
                    كف ثاني ..
                    وانهال عليها بالضرب وهو يصرخ : انتي ليه كذبتين ملاك وشش سوت لك !؟؟! ملاك ماخانتني ماحد لمسسها غيري ملاك لي انا وبسس
                    ملاك ملكي
                    وكمل ضضربه ..
                    ،،
                    بعدها تركها
                    وراح للسياره وكانت الساعه تششير الى ال 12 ليلا ..
                    توجه للمستشفى بعد ما اششفى غليله ، وهو متندم ، ومايعرف وشش راح يقول لملاك ..
                    ،،
                    بينما هدى قامت بصعوبه وهي تبكي
                    هدى : اكتشششششفني اه ياملاك ليتك تمووووووووووووووووووووووووتين وارتاح منك ، والله لو تموتين وربي كل ششي يكون حلو
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    بعد ماوصل علي للمستشفى .
                    دخل لملاك لقى غرفتها فاضضييه ، اكيد بيروحوا والوقت تاخر ..
                    جلسس معها وهو يحكي لها وهي مخدره مثل المجنون ، بسس يبي يفضفض ويعبر عن ندمه ..
                    ملاك بهمسس وببحه : ابي مويه ..
                    علي فز اول ماسسمع صوتها وعطاها مويه ..
                    ،،
                    بعد ماششربت . رجعت راسها ع المخده ..
                    علي قام وجلسس بجانب راسسها ..
                    علي : ملاك ..
                    ملاك بصعوبه : نعم ؟
                    علي نزل راسسه : تسسامحيني ؟
                    ملاك تنهدت : اكيد ، بسس ليه تسسوي كذا ؟
                    علي طار من الفرحه : سسالفه وعدت ، وسسكريها ..
                    ملاك بصعوبه كبيره : بسس علي هدى حامل ..
                    علي انفجع : لا تكذب عليك وقسسما بالله مالمسستها ،
                    ملاك : اها ..
                    علي : ملوووك وربي مالمسستها صصدقيني ..
                    ملاك بإبتسسامه رغم تعبها : صصدقتك
                    علي قبل جبينها : وحششتيني .
                    ملاك ضمته : وربي انت اكثر ..
                    علي ضمها وقرر السسكوت ...
                    ملاك قطعت سسسكوته : متى بطلع ؟
                    علي : مدري بسسالهم ، بعدين راح ترجعين تنامين معي ..
                    ملاك بضيقه : لا انت تنام معي ، ماراح اقدر انام ع سسرير نامت هي فوقه ..
                    علي : وانتي الصصادقه انا ع الطرف وهي ع طرف ثاني ..
                    ملاك : ههه .. طيب علاوي روح اسسال لي متى اطلع ..
                    علي اكتفى بإلإبتسسامه وهز راسسه بالإيجاب ..
                    وراح سسالهم ، وثواني ورجع ..
                    علي : يقولون بسسس اليوم وتطلعي ..
                    ملاك ابتسسمت : اها طيب علي ابي انام .
                    علي ابتسسم بخبث وهو يعرف وش تبي : ايه نامي ..
                    ملاك غبت وجهها بيدينها : يوه علي تعرف وشش ابي ..
                    علي ضحك عليها ، وسسحبها لحضنه وجلسس يلعب بششعرها الى ان غفت
                    بينما هو من فرحته ماقدر ينام . وظل يتامل ملامحها ..
                    انتهىا البارت
                    توقع‘اتكم !~
                    عبد العزيز بعد ماصار عنده ولد بينسى ملاك ؟!
                    ملاك & علي بيتم حالهم كذا ولا هدى بتسسوي شي ؟!

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      #50
                      رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                      في بيت نايف .
                      سساره : حبيبي ..
                      نايف : عيييييووووونه ياروح حبيبك انتي .
                      سساره : ابي اروح اخذ هديه لملوك ورنو ..
                      نايف : ماطلبتي ششي ياقلبي ، من عيوني هذي قبل هذي ..
                      سساره بخجل : تسسلم عيونك ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      في سسياره خالد .
                      جوري : ياي ونإسسه عندنا جهالوه بالعائله ..
                      خالد يناظرها كيف فرحانه ، وفرح معها : يالله عقبالنا ..
                      جوري نزلت راسسها بحيا ..
                      خالد : حبيبتي ، متى ناويه نعرسس ؟
                      جوري : امممممم مدري .. بسس عادي عندي بعد نهايه هالسسنه هذي ..
                      خالد : يعني بعد 5 ششهور ؟!
                      جوري : مو خمسسه خليها 7
                      خالد : بل ..
                      جوري : كثيره ؟!
                      خالد : ايوه .
                      جوري نزلت راسسها : بليز خلودي راعيني ششوي
                      خالد ابتسسسم : ماطلبتي شششي ياعيون خلودك انتي ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      ع البحر ..
                      سسلطان : امممممم وشش تتوقعين تسسمي بنتها ؟
                      نوره : والله مدري عنها ..
                      سسلطان : حبيبتي ششفيك احسسك متضايقه ؟
                      نوره : ......................................
                      سسلطان مسكها من كتفها ودار وجهها له . : ششفيك قلبي . تكلمي ..
                      نوره ارتمت في حضنه تبكي < كان اخر الليل والبحر فاضضي ..
                      سسلطان خاف عليها : نوارتي ششفيك وربي خوفتيني عليك ..؟
                      نوره : مافيني ششي بسس امي فيها مرض الخبيث [السسلطان]
                      سسلطان حزن عليها: لا حول ولا قوة الا بالله .. الله كريم ياقلبي الله كريم ..
                      نوره ظلت سساكته وهي باحضانه
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      نرجع للمستشفى ..
                      ملاك غفت ربع سساعه وجلسست ..
                      علي عقد حواجبه : ششفيك ..
                      ملاك : مافيني نوم ..
                      علي : اها ..
                      ملاك بخجل : ابي بنتي ..
                      علي بإبتسسامه عذبه : اوكي .. بخبرهم يجيبونها .. بسس حلا خلاص ؟
                      ملاك : اكيد .
                      علي : اووووووكيه ..
                      وراح سسجل اسسمها وجابها ..
                      حلا كاإن ششعرها كثيف وعيونها مائله ششوي للزرقه .. ^__^ باختصار قمر ..
                      ملاك اول ماشافتها ابتسسمت ..
                      واخذتها لحضنها ، وبجانبها علي .
                      علي : قمررررر تششبهك ..
                      ملاك نزلت راسسها بخجل : تششبهك اكثر ..
                      عم المكاإن الصصمت ..
                      ملاك : ا علي ممكن سسؤال ؟
                      علي : اكيد .
                      ملاك : ليشش طعنت في ششرفي ..
                      علي وقف من ع السسرير وتوجه للنافذه وصار ظهره في وجه ملاك ..
                      علي : هذي قصه طويله وسسرد لها التفاصيل ..
                      ملاك : كل اللي صار بسبب كلام ؟!
                      علي : خلاص قضضيه وانحلت .. ^__^
                      ملاك تنهدت وجلست تلاعب بحلا ،
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      في غرفه رناإ ..
                      رنا وهي تناظر ريان : ياي قمرررررررررررر والله ..
                      عبد العزيز : اكيد طالع علي ..
                      رنا : هههه واثق ، اصلا طالع علي ..
                      عبد العزيز : من زينك عاد .
                      رنا تناظر بنص عين : ع الاقل احلى منك ..
                      عبد العزيز قبل جبينها : هه الله لايحرمني منك ..
                      رنا بإبتسسامه : ولا منك ..
                      بعد فتره ..
                      رنا : ههههه ششوف عليوي رايح جاي من غرفه ملاك ..
                      عبد العزيز : ههههههه ..
                      رنا : الحب ومايفعل ..
                      عبد العزيز : هو رايح جاي ، انا مسسنتر هنا 24 سساعه ..
                      رنا ابتسسمت له بحب ، بادلها الإبتسسامه ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      في بيت ناإيف ..
                      نايف قبل خد سساره ..
                      سساره وهي تبتعد بخجل: نايف خلاص عاد مامليت وانت جالسس تبوسس فيني ..
                      نايف سسحبها لحضنه وجلسس يبوس فيها : كيفي زوجتي وانا حر فيها ..
                      سساره سكتت وهي خجلانه ماره منه ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      في قصصر ابو علي ..
                      طبعا مثل ماعرفتوا من قبل ، ملاك & علي & هدى ساكنين في جناح خاص في القصصر
                      هدى وهي تبكي : وهذا كل اللي صار ..
                      ابو علي عصب : متاكده ؟!
                      هدى : ايوه ..
                      ابو علي : خلاص روحي جناحكم ومايصير خاطرك الا طيب ..
                      هدى وهي تمسسسح دموعها : طيب ..
                      دخلت الجناح وصارت تناقز من الفرحه : قلت ان علي لي انا وبسسسس بسس ماصدق ، مرده لي ..
                      طبعا هي خبرت ابو علي سالفه خرافيه ! كالعاإده .. ^__^
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      في بيت ابو نوره ..
                      نوره كانت تبكي ع امها ..
                      معاذ دخل بفرح : يما نووووووووووووووووووووووووووووووووره < ابوه مسافر
                      نوره وام نوره راحوا ركض له : ششفيك ؟
                      معاذ : التحاليل طلعتتتتت سسليمه ..
                      نوره ع طول سسجدت سجده شكر ..
                      ام نوره وهي تبكي : متاكد ؟!
                      معاذ : اييييييييييه يمه ..
                      وراح قبل جبين امه ، وسسجد هو الثاني سسجدة شكر ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      في بيت ابو سسلطان ..
                      سسلطان : هذا السسرير وين ؟
                      جوري : هناإك يناسسب .. < كانوا يرتبون الغرفه الكبيره لملاك ورنا .. ^__^ لإنهم بيجلسسون معهم الى ان يخلصوا اربعينيتهم ..
                      سسلطان وهو يدف السسرير : طيب ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،
                      في بيت ابو علي ..
                      علي بغرابه : خير يبه وشش صاير جايبني من المسستشفى لهنا ؟
                      ابو علي بعصبيه ماسسك اعصابه : اسسمعني ياعلي ، والله لو تمد يدك مره ثانيه ع هدى لا انت ولدي ولا انا اعرفك فاهم ..
                      علي بعصبيه كبيره : تسستغني عن ولدك عششان الغريبه ! انت لو تدري وشش مسويه ماقلت كذا بسس اكيد هربدت عليك وانت كالعاده دللخخخ تصصدقها < كان بقمه عصبيته مايدري وشش يقول
                      ابو علي عصب وراه : عليييييييييييييييييييييييييييييييي حسن الفاظك ..
                      علي يحاول يهدا نفسسسسسسه : يباه ارحمني حرام عليك ! بتقتل حبي لييييييشش يبه مو انا وصية امي لك جاوبني مو انا وصيتها ليشش تسسوي فيني كذا ارحممممممممممممممممممممممممممممممني ..
                      وطلللللللللع وهو معصب يسسوق بسسرعه جنونيه
                      ربي سسلمه ووصل للمستشفى
                      دخل لقى ملاك لبست عباتها وتجهز حلا ..
                      علي تنهد وزفر بتعب ..
                      مما خلا ملاك تدور له بخوف ..
                      حطت حلا ع سريرها وراحت لعلي بخوف : علاوي شفيك ؟
                      علي ضمها بقوه وبهمسس : احتاجك ..
                      ملاك اسستغربت منه وضمته : انا معك ..
                      بعد فتره ، وعلي لسسى ضام ملاك ..
                      ملاك : حبيبي خوفتني عليك تكلم بليز قول اي ششي ..
                      علي تنهد : ابوي ..
                      ملاك نزلت راسسها وكانها عرفت ان ابوه جابره ع ششي يخص هدى
                      حطت راسسها ع صدره : ششوف ياقلبي ، انت مجبور تطيع ابوك وانا وعد مني ما ازعل ، بسس بليز لا تنسانا في طاعته ، ترانا نحتاجك انا وحلا ..
                      علي وهو يلعب بششعر ملاك : ياقلبي لمتى بظل اطاوعه ، خليه اذا بيتبرى مني براحته ، تعبت منه ..
                      ملاك : لا حبيبي عيب عليك تقول هالكلام وربي حرام .. انت فقدت امك لا تفقد ابوك ياقلبي ..
                      علي تنهد : دوم طيبه رغم انه اذاك ..
                      ملاك ابتسسمت : يالله ياعلي اخرتنا انا وحلا
                      علي رفع حاجب : اششوفك عاطه حلا اهتمام اكثر من اللازم .
                      ملاك رفعت حاجب مثله : وانت ايش دخلك ؟
                      علي : مالت عليك ..
                      ملاك : هههه ..
                      وحملت حلا ..
                      وخرجت مع علي ..
                      لقوا بوجههم عبد العزيز & رنا ..
                      مششوا معهم لين كل واحد وصل لسسيارته ..
                      واتجهوا بنفسس الطريق لبيت ابو سسلطان ..
                      اللي كان الكل ينتظرهم فيه .
                      ،،
                      بعد ماوصلوا ..
                      جوري وسسلطان نطوا ..
                      جوري : وين البنوته ..
                      سسلطان : وين الولوده
                      الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                      جوري بنص عين : ولوده ها جب بسس ..
                      سسلطان يرفع كتوفه : ايشش اسسوي طلعت كذا من حالها .!
                      جوري تقدمت لملاك اللي واقفه بجانب علي ..
                      مدت يدها بتاخذ حلا ..
                      علي : لا لالالالالا
                      جوري اختلعت : بسم الله وشش صاير ؟
                      علي: تكفين يالمرجوجه مابيك تلمسين بنتي ..
                      خالد : نعم !.
                      علي : انت جب ..
                      جوري : بسس ! وانا فكرت عندك ششي عدل طلعت فاضضي
                      خالد : لحظه لحظه انا انجب؟!
                      علي يهز راسسه : ايه مسستر خالد ..
                      خالد : اقول انقلع جيب بنتك ، وشش سسميتوها صح ؟!
                      رنا : ياهو عبرونا ششوي
                      ملاك : اي وقسسم ششكلنا بننام عند الباب
                      جوري : يوووووووووووووو دخلوا دخلوا نسسيت روحي يوم ششفتكم ..
                      ودخلوا .. جلسسوا ثنتينهم ع سرير كل وحده
                      ملاك : انا بنتي سسميتها حلا ..
                      الكل : واإاو ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...