رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده
واتجهت جوري لدوره المياه ..
بسس ماحسست اللا بيد تمسسك يدها وتلفها لوجهه : اسسمعيني ..
جوري بدات تبكي : ايشش اسسمع!
خالد مسسكها وخرج بها من المجمع بكبره ووقف عند سسيارته بحيث محد يششوفهم ..
خالد : وربي مالي ذنب ، هذي بنت خالتي تحبني وتبي تخرب علي لإني اخذتك ..
جوري وهي تششاهق : ليه تكذب علي
خالد ضضمها لصدره : ماتحمل اششوف دموعك ، والله ما اكذب ..
جوري : وكيف اصصدقك !
خالد لمحت بباله فكره ..
وطلع جواله : الو جنى وينك انتي ؟
جنى مسستغربه منه : انا تحت عند الباركن ..
خالد : طيب حلو خليك ابيك لحظه ..
جوري بششماته : وحده من خوياتك ؟
خالد : بنت خالتي ..
ومسسك يدها ومششى لجنى
خالد : سسلام
جنى : وعليكم السسلام ..
خالد رفع 500 وحطهم بيد جنى : تكلمي ششمسويه لجين ..
جنى اغرتها الفلوسس ، وحكت لهم ..
خالد اسستدار لجوري : فهمتي الحين ..
جوري نزلت راسسها بخجل : يالله ندخل ..
ومسسحت دموعها ..
بعد مادخلوا ..
جوري بهدوء وهمسس : خالد اسسفه ..
خالد ابتسسم : حصل خير ..
وعادت حياتهم في اقل من نصف سساعه .. ^___^
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
في جيان..
ملاك تمششي مع علي
علي يسستهبل : ششوفي انا والله اني واحد جوعان ، فحطي يدك على الاغراض وحطي من كل حاجه ششي
ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحين بنروح نتغذى ..
علي : هع ششوفي رنو وهدى
ملاك رفعت راسسها وتناظر برنا اللي مره مبين عليها ملانه من هدى : ههههههه ياحليلها ..
هدى لمحت ملاك ، قررت تسسوي حركه خبيثه ..
تقدمت لهم من دون محد يحسس وطيحت الاغراضض كلها
علي حط يده ع كتف ملاك ورجع معها ع ورى ، وملاك حطت يدها ع بطنها ، ومصدومين ..
علي بهمسس وهو يمسسح ع ظهر ملاك : ماصار ششي ..
ملاك زفرت بتعب ..
وكملوا طريقهم ..
ع الغذا
في طاوله المطاعم ..
سسلطان بجانب نوره ، نايف بجانب سساره ، رنا بجانب عبد العزيز ، هدى بجانب علي & ملاك .. وجوري بجانب خالد ، ابو علي ع الطرف
وام سسلطان بجانب ابو سسلطان ..
نايف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملوك ورنو ارحموا نفسسكم ..
رنا : اقول انت بسس جب
ملاك : اكل اكل انت ماتفهم اكل .
سسلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه معذورين يوم انكم حامل ..
ملاك رفعت راسسها وناظرت في هدى المصدوووووووووووومه ..
هدى : لييه ملاك ورنا حامل ؟
سسلطان : ايه اجل فيه احد ياكل كذا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ..
ملاك سندت راسسها لكتف علي اللي يضحك
هدى انصدمت وظلت سساكته ومقهوره ..
ملاك كانت خايفه اكبر خوف ..
بسس كملت اكل < جوعانه ..
رفعت الششوكه : سسلطان ..
سسلطان : ها ..
ملاك : ششوف نفسسك كيف تاكل ، لا يكون انت الثاني بعد حامل
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سسلطان : مالت على خششتك ..
ملاك مسسكت الشششوكه وانفجعت مافيها ششي : هئئئئئئئئ وين اكلي ..
ودارت لعلي اللي مسسسوي بريئ وياكل : عليوي ، بلا حركات باصقه ، مالت عليك انا جوعانه حدي ..
علي فطسس ضحك عليها ..
علي : اكلي اكلي حبيبي بالعافيه ..
نايف : يا احم نحن هنا ..
علي : وخير ياطير ، سسوي لزوجتك يالله ترى عادي .
نايف بخبث : زين
مد الششوكه لسساره : يالله يابعد طوايفي كلي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سساره بخجل ودلعها الطبيعي :ناإيف ..
نايف : لا لا اخق انا كذا ..
سسلطان : ششوف الكلاب انا بعد باسسوي ..
ودار لنوره
سسلطان : فديت روحك ياروح روحي كلي بسس ..
نوره بعصبيه ششوي ممزوجه مع خجل : اهجد ..
جوري : الحمد لله انا ششبعت ..
خالد فهمها : نياهاهاها خايفه يجي يدورك ولا يهمك مابيطوفك ، بالعافيه ع قلبك ياقلب قلبي ..
سسلطان بلعانه : يالله باقي ابوي وامي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
ابو سسلطان : ياولد ..
سسلطان : اوخص طلع ابوي اللي يستحي مو امي ..
ملاك مسسكت فمها وراحت تركض للحمام ..
عبد العزيز : وشش فيها هذي ؟
سسلطان انصدم : انت ياحيوان ياحمار ساكت عششان مايجي دورك
عبد العزيز تسسدح ضحك ..
رنا وهي تاكل : عادي هي حامل اكيد بتجيها لوعه كبد قدام وجوهكم ..
الكل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
علي : الحمد لله ، بقوم اششوفها ..
نايف : يالصصايع وين تششوفها ،حمام حريم
علي : خخخخخخخخخ والله انت وتفكيرك الصصايع ، بوقف عند الباب يعني ششرايك تبيني ادخل
سسلطان : اوما لو تدخل نسسمع صورايخ بنات البحرين كككككككككككككككك
عبد العزيز : اكشششن هع
علي : هههههه
ومشى
غسسل يده ..
ووقف على جانب حمامات الحريم ..
وثواني خرجت ملاك ، ومانتبهت له ..
علي سسحبها وصارت ششبه ضامته
علي : ششفيك تعبانه ؟
ملاك : ششوي ..
علي : طيب تعالي ارتاحي ..
ملاك : طيب
ومشى معها وهو ماسسكها ..
ام سسلطان : ششفيك ملوكه تعبانه واجد ؟
ملاك : لا يمه لا تششيلي هم تعبانه بسس على خفيف ..
ام سسلطان : متاكده ؟
علي : لا تخافي ياعمه ماراح اقصصر معها ..
ابو علي ناظر في علي وخزه علي فهم ان يقصد لا تقصصر مع هدى بعد بسس طنشش خخخخ
فادي : سسسسسسسسسسسسسلام ..
الكل : وعليكم السسلام ..
الششباب وقفوا ..
خالد : يارجال وينك وشعلومك ؟!
فادي : والله بخير ازقح
نايف : حيو حيو ..
فادي : هلا .
سسلطان : فويدي ، هع وششخبارك ؟
فادي : بخيرر وانتوا ؟
الكل : بخير ..
فادي يسسوي معصب : بعدين وين عليوي هذا ، حتى لمن اجي له ما اششوفه
علي : نعم نعم سسمعت اسسمي لا تحششون ..
فادي : مالت عليييييك ولا تقول عندك واحد اسسمه فادي تجي تسسلم عليه ولا تسسال عنه ..
علي يسستهبل : ماعندي واحد عندي اثنين هههههه ..
فادي : من هذا
عبد العزيز بإبتسسامه : زوج اخت علي
فادي طاحت عواينه : ها عليوي عنده اخت !
خالد : غيابك سسوا هوايل ياششيخ
فادي : اي والله عوامل التعريه اششتغلت صح ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سسلطان : شباب خلونا نمششي ...
الشباب : اوكي ..
سسلطان : بنمشششششي مع بعض انتبهوا لنفسسكم سسي يو
البنات: اوكي ..
ابو علي : ها ياهدى خلصتي اغراضك ..
هدى تبي تقهر ملاك باي طريقه : ايوه ..
ملاك وهي تقوم : بناتات قوموا و تعالوا نتمششى ..
رنا : طيب ، بابا بنقوم اوكي
ابو علي : اوكي ، بسس خذوا معكم هدى ..
جوري : طيب ..
وقاموا يتمششون ..
سساره : لحظه لحظه تعالوا ناخذ من باسسكن
الكل : اوكي
واخذوا لهم كل وحده ع ملك ششيك .
وبداوا يتمششون
هدى : رنوووو انتي من متى حامل ؟
رنا : انا بكمل ششهر .. وملاك بتكمل 3 اسسابيع صوح ؟
ملاك بإبتسسامتها : يب ..
هدى : اها
والتقوا بالششباب اللي كانوا يضحكون ويسولفون ..
سسلطان : هلا واللله ..
ابتسسموا البنات ..
وهدى كانت بتموت من القهر بسسبب نظرات علي الحالمه لملاك الخجلانه ..
علي بداخله : ههه والله اعششق خجلها
وسسحب ملاك
علي : بمششي مع مرتي ..
فادي : جب بسس واعقل عن هالحركات ..
جوري : ايي خليها وششو حنا اللي اخذناها قبل
خالد يحرك حواجبه : اششوف طلع لك صوت ..
جوري خجلت ونزلت راسسها .
علي : مالت عليكم مايهمني باخذها وبمششي معها ..
ملاك بهمسس : لا حبيبي روح معهم ..
علي مسسك يدها وابتعد عنهم وهو يناظرها بصدمه ..
ملاك خافت : ششفيك ؟
علي : اول مره تقولين حبيبي ، وتبيني اتركك لا والله ماحزرتي
ملاك : اوبسس بالغلط هه ..
وظلوا يتمششون مع بعض ..
،،
هدى كانت ماره متضضايقه من علي وملاك واللي يسووونه ، وحلفت ماتعدي حركاتهم على خير ..
سساره : بناتات لازم تقضضون ترى ماباقي الا اسسبوع ع زواجي ..
نوره : ياحلوه قضضينا ناقصصنا الإكسسوارات ..
سساره بصدمه : متى ؟
جوري : سر المهنه ياحبيبتي ..
سساره : اها ..
هدى : انا بعدها باسسبوع ، قضضوا لزواجي ..
نوره بقلبها : اذا حضضرناه ..
جوري وهي تمششي : يصير خير ..
انتهىا البارت
توقع‘اتكم ..
هدى حلفت ماتمرر حركاتهم علىا خير وشش بتسوي يعني ؟!
وخاصه انها عرفت ان ملاك حامل ممكن تاذيها ؟
لجين بترجع تسسوي شي لجوري وخالد ؟
البنات بتوقعكم بيحضرون عرسس هدىا & علي ؟ هل بيتم اصلا ؟!
واتجهت جوري لدوره المياه ..
بسس ماحسست اللا بيد تمسسك يدها وتلفها لوجهه : اسسمعيني ..
جوري بدات تبكي : ايشش اسسمع!
خالد مسسكها وخرج بها من المجمع بكبره ووقف عند سسيارته بحيث محد يششوفهم ..
خالد : وربي مالي ذنب ، هذي بنت خالتي تحبني وتبي تخرب علي لإني اخذتك ..
جوري وهي تششاهق : ليه تكذب علي
خالد ضضمها لصدره : ماتحمل اششوف دموعك ، والله ما اكذب ..
جوري : وكيف اصصدقك !
خالد لمحت بباله فكره ..
وطلع جواله : الو جنى وينك انتي ؟
جنى مسستغربه منه : انا تحت عند الباركن ..
خالد : طيب حلو خليك ابيك لحظه ..
جوري بششماته : وحده من خوياتك ؟
خالد : بنت خالتي ..
ومسسك يدها ومششى لجنى
خالد : سسلام
جنى : وعليكم السسلام ..
خالد رفع 500 وحطهم بيد جنى : تكلمي ششمسويه لجين ..
جنى اغرتها الفلوسس ، وحكت لهم ..
خالد اسستدار لجوري : فهمتي الحين ..
جوري نزلت راسسها بخجل : يالله ندخل ..
ومسسحت دموعها ..
بعد مادخلوا ..
جوري بهدوء وهمسس : خالد اسسفه ..
خالد ابتسسم : حصل خير ..
وعادت حياتهم في اقل من نصف سساعه .. ^___^
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
في جيان..
ملاك تمششي مع علي
علي يسستهبل : ششوفي انا والله اني واحد جوعان ، فحطي يدك على الاغراض وحطي من كل حاجه ششي
ملاك : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الحين بنروح نتغذى ..
علي : هع ششوفي رنو وهدى
ملاك رفعت راسسها وتناظر برنا اللي مره مبين عليها ملانه من هدى : ههههههه ياحليلها ..
هدى لمحت ملاك ، قررت تسسوي حركه خبيثه ..
تقدمت لهم من دون محد يحسس وطيحت الاغراضض كلها
علي حط يده ع كتف ملاك ورجع معها ع ورى ، وملاك حطت يدها ع بطنها ، ومصدومين ..
علي بهمسس وهو يمسسح ع ظهر ملاك : ماصار ششي ..
ملاك زفرت بتعب ..
وكملوا طريقهم ..
ع الغذا
في طاوله المطاعم ..
سسلطان بجانب نوره ، نايف بجانب سساره ، رنا بجانب عبد العزيز ، هدى بجانب علي & ملاك .. وجوري بجانب خالد ، ابو علي ع الطرف
وام سسلطان بجانب ابو سسلطان ..
نايف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ملوك ورنو ارحموا نفسسكم ..
رنا : اقول انت بسس جب
ملاك : اكل اكل انت ماتفهم اكل .
سسلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه معذورين يوم انكم حامل ..
ملاك رفعت راسسها وناظرت في هدى المصدوووووووووووومه ..
هدى : لييه ملاك ورنا حامل ؟
سسلطان : ايه اجل فيه احد ياكل كذا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه ..
ملاك سندت راسسها لكتف علي اللي يضحك
هدى انصدمت وظلت سساكته ومقهوره ..
ملاك كانت خايفه اكبر خوف ..
بسس كملت اكل < جوعانه ..
رفعت الششوكه : سسلطان ..
سسلطان : ها ..
ملاك : ششوف نفسسك كيف تاكل ، لا يكون انت الثاني بعد حامل
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سسلطان : مالت على خششتك ..
ملاك مسسكت الشششوكه وانفجعت مافيها ششي : هئئئئئئئئ وين اكلي ..
ودارت لعلي اللي مسسسوي بريئ وياكل : عليوي ، بلا حركات باصقه ، مالت عليك انا جوعانه حدي ..
علي فطسس ضحك عليها ..
علي : اكلي اكلي حبيبي بالعافيه ..
نايف : يا احم نحن هنا ..
علي : وخير ياطير ، سسوي لزوجتك يالله ترى عادي .
نايف بخبث : زين
مد الششوكه لسساره : يالله يابعد طوايفي كلي
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سساره بخجل ودلعها الطبيعي :ناإيف ..
نايف : لا لا اخق انا كذا ..
سسلطان : ششوف الكلاب انا بعد باسسوي ..
ودار لنوره
سسلطان : فديت روحك ياروح روحي كلي بسس ..
نوره بعصبيه ششوي ممزوجه مع خجل : اهجد ..
جوري : الحمد لله انا ششبعت ..
خالد فهمها : نياهاهاها خايفه يجي يدورك ولا يهمك مابيطوفك ، بالعافيه ع قلبك ياقلب قلبي ..
سسلطان بلعانه : يالله باقي ابوي وامي
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
ابو سسلطان : ياولد ..
سسلطان : اوخص طلع ابوي اللي يستحي مو امي ..
ملاك مسسكت فمها وراحت تركض للحمام ..
عبد العزيز : وشش فيها هذي ؟
سسلطان انصدم : انت ياحيوان ياحمار ساكت عششان مايجي دورك
عبد العزيز تسسدح ضحك ..
رنا وهي تاكل : عادي هي حامل اكيد بتجيها لوعه كبد قدام وجوهكم ..
الكل : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
علي : الحمد لله ، بقوم اششوفها ..
نايف : يالصصايع وين تششوفها ،حمام حريم
علي : خخخخخخخخخ والله انت وتفكيرك الصصايع ، بوقف عند الباب يعني ششرايك تبيني ادخل
سسلطان : اوما لو تدخل نسسمع صورايخ بنات البحرين كككككككككككككككك
عبد العزيز : اكشششن هع
علي : هههههه
ومشى
غسسل يده ..
ووقف على جانب حمامات الحريم ..
وثواني خرجت ملاك ، ومانتبهت له ..
علي سسحبها وصارت ششبه ضامته
علي : ششفيك تعبانه ؟
ملاك : ششوي ..
علي : طيب تعالي ارتاحي ..
ملاك : طيب
ومشى معها وهو ماسسكها ..
ام سسلطان : ششفيك ملوكه تعبانه واجد ؟
ملاك : لا يمه لا تششيلي هم تعبانه بسس على خفيف ..
ام سسلطان : متاكده ؟
علي : لا تخافي ياعمه ماراح اقصصر معها ..
ابو علي ناظر في علي وخزه علي فهم ان يقصد لا تقصصر مع هدى بعد بسس طنشش خخخخ
فادي : سسسسسسسسسسسسسلام ..
الكل : وعليكم السسلام ..
الششباب وقفوا ..
خالد : يارجال وينك وشعلومك ؟!
فادي : والله بخير ازقح
نايف : حيو حيو ..
فادي : هلا .
سسلطان : فويدي ، هع وششخبارك ؟
فادي : بخيرر وانتوا ؟
الكل : بخير ..
فادي يسسوي معصب : بعدين وين عليوي هذا ، حتى لمن اجي له ما اششوفه
علي : نعم نعم سسمعت اسسمي لا تحششون ..
فادي : مالت عليييييك ولا تقول عندك واحد اسسمه فادي تجي تسسلم عليه ولا تسسال عنه ..
علي يسستهبل : ماعندي واحد عندي اثنين هههههه ..
فادي : من هذا
عبد العزيز بإبتسسامه : زوج اخت علي
فادي طاحت عواينه : ها عليوي عنده اخت !
خالد : غيابك سسوا هوايل ياششيخ
فادي : اي والله عوامل التعريه اششتغلت صح ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
سسلطان : شباب خلونا نمششي ...
الشباب : اوكي ..
سسلطان : بنمشششششي مع بعض انتبهوا لنفسسكم سسي يو
البنات: اوكي ..
ابو علي : ها ياهدى خلصتي اغراضك ..
هدى تبي تقهر ملاك باي طريقه : ايوه ..
ملاك وهي تقوم : بناتات قوموا و تعالوا نتمششى ..
رنا : طيب ، بابا بنقوم اوكي
ابو علي : اوكي ، بسس خذوا معكم هدى ..
جوري : طيب ..
وقاموا يتمششون ..
سساره : لحظه لحظه تعالوا ناخذ من باسسكن
الكل : اوكي
واخذوا لهم كل وحده ع ملك ششيك .
وبداوا يتمششون
هدى : رنوووو انتي من متى حامل ؟
رنا : انا بكمل ششهر .. وملاك بتكمل 3 اسسابيع صوح ؟
ملاك بإبتسسامتها : يب ..
هدى : اها
والتقوا بالششباب اللي كانوا يضحكون ويسولفون ..
سسلطان : هلا واللله ..
ابتسسموا البنات ..
وهدى كانت بتموت من القهر بسسبب نظرات علي الحالمه لملاك الخجلانه ..
علي بداخله : ههه والله اعششق خجلها
وسسحب ملاك
علي : بمششي مع مرتي ..
فادي : جب بسس واعقل عن هالحركات ..
جوري : ايي خليها وششو حنا اللي اخذناها قبل
خالد يحرك حواجبه : اششوف طلع لك صوت ..
جوري خجلت ونزلت راسسها .
علي : مالت عليكم مايهمني باخذها وبمششي معها ..
ملاك بهمسس : لا حبيبي روح معهم ..
علي مسسك يدها وابتعد عنهم وهو يناظرها بصدمه ..
ملاك خافت : ششفيك ؟
علي : اول مره تقولين حبيبي ، وتبيني اتركك لا والله ماحزرتي
ملاك : اوبسس بالغلط هه ..
وظلوا يتمششون مع بعض ..
،،
هدى كانت ماره متضضايقه من علي وملاك واللي يسووونه ، وحلفت ماتعدي حركاتهم على خير ..
سساره : بناتات لازم تقضضون ترى ماباقي الا اسسبوع ع زواجي ..
نوره : ياحلوه قضضينا ناقصصنا الإكسسوارات ..
سساره بصدمه : متى ؟
جوري : سر المهنه ياحبيبتي ..
سساره : اها ..
هدى : انا بعدها باسسبوع ، قضضوا لزواجي ..
نوره بقلبها : اذا حضضرناه ..
جوري وهي تمششي : يصير خير ..
انتهىا البارت
توقع‘اتكم ..
هدى حلفت ماتمرر حركاتهم علىا خير وشش بتسوي يعني ؟!
وخاصه انها عرفت ان ملاك حامل ممكن تاذيها ؟
لجين بترجع تسسوي شي لجوري وخالد ؟
البنات بتوقعكم بيحضرون عرسس هدىا & علي ؟ هل بيتم اصلا ؟!
تعليق