رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده
ملاك : ههه هذيكي
سسلطان وهو يتقدم بعلي : مششينا
ملاك وعلي انفجعوا ماعملوا حسساب هالفكره اصلا ، ولا كان من البدايه ماتكلموا ، لإنهم راح ينامون مع بعض
ملاك : افف خليني بقعد مع الجماعه ششويات ..
ام سسلطان : لا حبيبتي روحي ارتاحي الحين حنا بنروح
علي : انا بقعد ششوي اششاهد
ابو علي : عليوي اسسمع الكلمه وادخل نام
ملاك وعلي بقلوبهم : وججججع
ودخلوا غرفه ملاك اثنينهم ..
سسدحوهم ع السسرير
ملاك مطنشه علي
وعلي كذلك
ملاك : اقول قفلوا الباب وراكم ودخلوا المفتاح من تحت
نايف : زيييييييييييييييييييييين يالله احلام ورديه ..
وحط يده على فمه ..
نايف باسسى وندم على كلمته :اسسف
ملاك ودموعها بعيونها : حصل خير
وخرجوا ..
سسلطان بغرابه : خير على ايش اسف ؟!
نايف بحزن : هالكلمه كان يقولها جدي لها ، وانت تعرف هي اكثر وحده تاثرت بموته
سسلطان بحزن : ايه الله يرحمك ياجدي ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
علي غفى بجانب ملاك
ملاك كانت ع الاقل بتقوم تروح تنام في غرفته
بسس جسمها مكسر ماتقدر تشيل راسسها ولا نفسها ..
فقررت انها تواجه الواقع وتستسلم ..
ونامت هي الثانيه .. ^^
احلام ورديه :(
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت ابو سساره
وداد : كان روحاتك وجياتك كثرانه ، وماتجين الا متاخر
سساره سفهتها وراحت غرفتها
وداد : هين ياسساره يا انا يا انتي ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،
في بيت ابو هدى ..
هدى بقهر : الحين هو مع ملاك عايشش ومسستانسس
صصبا : خلاص ياختي .. امك عطتك كلمه ، وامك عند وعدها ..
هدى : افف وشش يصبرني ..
صصبا : تلقينه قريب عند رجلينك ياقلبي
هدى بابتسسامه نصر : ان ششاء الله يارب يسمع منك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في اليوم الثاني
الساعه تشير الى الثامنه صباحا .
صحت ملاك ..
لقت ظهرها على صدر علي ..
وراسس علي فوق راسسها ، ويدينه محاوطه بطنها ، وهي حاطه يدينها فوق يدينه
خجلت تمنت الارض تنشق وتبلعها ،كيف غفت كذا ونست نفسها ..
بعدت يدين علي بخفه .. وقامت برقه عشان لا تزعجه
دخلت تسسبح .. بعد ماتحسنت حالتها ششوي ..
وخرجت ..
لقت علي مو موجود ..
ارتاحت شوي ..
لبسست فستان فوششي لتحت الركبه ..
وفيه فيونكه علىا جنب
ناعم ماره ..
وفكت ششعرها الي يوصلها لاخر الظهر ..
ولبسسست طوق فيه فيونكه فوششيه .. ورشت لها من عطرها المفضل
نينا ريتششي
وخرجت تسسوي لها ششي تاكله ، ماتحب تجلسس الصصباح وما تاكل ششي كان لاحظتوا .. ^^
،،
خرج علي من الغرفه وكاششخ حد الدعسسه ، لو ان ملاك تنتبه لوسامته خققت من زمان ، بسس ماتعطي وجه ..
كان لابسس جينز اسسود ، وتيششيرت ابيض مخطط باسسسود وكان قمه الخقه ..
علي بفرفشه : صباح الخير
ملاك بنفسس فرفشته : صصباح العسسل ..
علي : اخبارك اليوم ؟!
ملاك : بخير حمد الله .. وانت مافيك ششي ؟!
علي : لا والله تششوفيني قدامك ازقح ..
ملاك : ههههه ..
وبعد فتره
ملاك : تبي فطوووور
علي : لا منسده نفسسي بروح للششباب
ملاك بشهقه : شنوووووووووووو بعد فطور ماتبي قلنا ماعليه ، بسس روحه لهم مافيه
علي بغرابه : وليشش ؟!!
ملاك : لا ياششيخ ناظر حالتك .
علي وهو يناظر نفسسه بتفحص : مافيني ششي
ملاك : عن الإسستهبال ، بعد يومين تروح لهم
علي : بال ..
ملاك : اللي سسمعته ، والحين غصب عنك تفطر فاهم
علي ابتسسم على حنانها : ان ششاء الله مدام ملاك ..
ملاك :مدام بعينك ياخايسس ، ماحب هالكلمه ..
علي : معفنه ، طيب انسسه ملاك ..
ملاك تسسبل بعيونها : ثانكسس ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت ابو سسلطان ..
ام سسلطان : ها ياجوري فكرتي زييييييييييييييييين ؟!
جوري : يوه نسسيت .. خخخ
ابو سسلطان : غربلك الله ، موافقه ولا لا .. تراه رجالن طيب
جوري : اوف ، طيب خلاص موافقه
ام سسلطان : متاكده .
جوري : اييه
ام سسلطان : كلللووووووووووووووووووووووووووووششش
ودقت تخبرهم بالموافقه ..
سسلطان : الله حركات ..
جوري برجا : سسسلطانوه مابيصير حركات الا لمن نعرسس مع بعض
سسلطان : وييع اعرسس معك وع تخسسي
جوري : مالت عليك وعلى وجهك وعلى خشتك وعلى كشتك وعلى هبالتك وعلى رجت
سسلطان : بسسسسسسس
جوري : ههههههههههههههههههههههه .
ابو سسلطان بجديه : تصصدق عليك جوري
سسلطان يناظر جوري بنظرات توعد : شششفتي الحين من يسكتهم
ابو سسلطان : ههه ترى ماباقي الا انت في العيله ..
سسلطان : انا لله .. خلاص خلاص بخطب وففف ماتخلوني اتهنى ..
ام سسلطان : هذيك السساعه المباركه
جوري : يمه انا بخطب له ..
سسلطان : لا لا تسسلمي مابي ذوقك خخخخخخخخخخخخخخخخخ
جوري بخبث : قول حاط وحده ببالك وبلا لف ودوران
سسلطان وهو يحك راسسه : ايه يمه ابي نوره ..< راح عليييك يارجه هع سسامحيني لك سعود خخ هههه
وتخبى بالمخاد
جوري : ياعمري اخوي يسستحي ..
ام سسلطان : زينه البنات ياولدي ، خير ما اخترت ، نكلمها اليوم العصصر
انتهىا البارت
توقع‘اتكم ..
نوره بتوافق علىا سسلطان ؟
ملاك خوفها على علي ونومها معه تحسسن ؟
علي وشش راح يقول لابوه ، وهل بيكلمه او بينسى ؟
عبد العزيز لمتى ؟
وداد وشش بتسوي لسساره ؟
هدى كمان وشش راح تسسوي لملاك ؟
ملاك : ههه هذيكي
سسلطان وهو يتقدم بعلي : مششينا
ملاك وعلي انفجعوا ماعملوا حسساب هالفكره اصلا ، ولا كان من البدايه ماتكلموا ، لإنهم راح ينامون مع بعض
ملاك : افف خليني بقعد مع الجماعه ششويات ..
ام سسلطان : لا حبيبتي روحي ارتاحي الحين حنا بنروح
علي : انا بقعد ششوي اششاهد
ابو علي : عليوي اسسمع الكلمه وادخل نام
ملاك وعلي بقلوبهم : وججججع
ودخلوا غرفه ملاك اثنينهم ..
سسدحوهم ع السسرير
ملاك مطنشه علي
وعلي كذلك
ملاك : اقول قفلوا الباب وراكم ودخلوا المفتاح من تحت
نايف : زيييييييييييييييييييييين يالله احلام ورديه ..
وحط يده على فمه ..
نايف باسسى وندم على كلمته :اسسف
ملاك ودموعها بعيونها : حصل خير
وخرجوا ..
سسلطان بغرابه : خير على ايش اسف ؟!
نايف بحزن : هالكلمه كان يقولها جدي لها ، وانت تعرف هي اكثر وحده تاثرت بموته
سسلطان بحزن : ايه الله يرحمك ياجدي ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
علي غفى بجانب ملاك
ملاك كانت ع الاقل بتقوم تروح تنام في غرفته
بسس جسمها مكسر ماتقدر تشيل راسسها ولا نفسها ..
فقررت انها تواجه الواقع وتستسلم ..
ونامت هي الثانيه .. ^^
احلام ورديه :(
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت ابو سساره
وداد : كان روحاتك وجياتك كثرانه ، وماتجين الا متاخر
سساره سفهتها وراحت غرفتها
وداد : هين ياسساره يا انا يا انتي ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،
في بيت ابو هدى ..
هدى بقهر : الحين هو مع ملاك عايشش ومسستانسس
صصبا : خلاص ياختي .. امك عطتك كلمه ، وامك عند وعدها ..
هدى : افف وشش يصبرني ..
صصبا : تلقينه قريب عند رجلينك ياقلبي
هدى بابتسسامه نصر : ان ششاء الله يارب يسمع منك
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في اليوم الثاني
الساعه تشير الى الثامنه صباحا .
صحت ملاك ..
لقت ظهرها على صدر علي ..
وراسس علي فوق راسسها ، ويدينه محاوطه بطنها ، وهي حاطه يدينها فوق يدينه
خجلت تمنت الارض تنشق وتبلعها ،كيف غفت كذا ونست نفسها ..
بعدت يدين علي بخفه .. وقامت برقه عشان لا تزعجه
دخلت تسسبح .. بعد ماتحسنت حالتها ششوي ..
وخرجت ..
لقت علي مو موجود ..
ارتاحت شوي ..
لبسست فستان فوششي لتحت الركبه ..
وفيه فيونكه علىا جنب
ناعم ماره ..
وفكت ششعرها الي يوصلها لاخر الظهر ..
ولبسسست طوق فيه فيونكه فوششيه .. ورشت لها من عطرها المفضل
نينا ريتششي
وخرجت تسسوي لها ششي تاكله ، ماتحب تجلسس الصصباح وما تاكل ششي كان لاحظتوا .. ^^
،،
خرج علي من الغرفه وكاششخ حد الدعسسه ، لو ان ملاك تنتبه لوسامته خققت من زمان ، بسس ماتعطي وجه ..
كان لابسس جينز اسسود ، وتيششيرت ابيض مخطط باسسسود وكان قمه الخقه ..
علي بفرفشه : صباح الخير
ملاك بنفسس فرفشته : صصباح العسسل ..
علي : اخبارك اليوم ؟!
ملاك : بخير حمد الله .. وانت مافيك ششي ؟!
علي : لا والله تششوفيني قدامك ازقح ..
ملاك : ههههه ..
وبعد فتره
ملاك : تبي فطوووور
علي : لا منسده نفسسي بروح للششباب
ملاك بشهقه : شنوووووووووووو بعد فطور ماتبي قلنا ماعليه ، بسس روحه لهم مافيه
علي بغرابه : وليشش ؟!!
ملاك : لا ياششيخ ناظر حالتك .
علي وهو يناظر نفسسه بتفحص : مافيني ششي
ملاك : عن الإسستهبال ، بعد يومين تروح لهم
علي : بال ..
ملاك : اللي سسمعته ، والحين غصب عنك تفطر فاهم
علي ابتسسم على حنانها : ان ششاء الله مدام ملاك ..
ملاك :مدام بعينك ياخايسس ، ماحب هالكلمه ..
علي : معفنه ، طيب انسسه ملاك ..
ملاك تسسبل بعيونها : ثانكسس ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت ابو سسلطان ..
ام سسلطان : ها ياجوري فكرتي زييييييييييييييييين ؟!
جوري : يوه نسسيت .. خخخ
ابو سسلطان : غربلك الله ، موافقه ولا لا .. تراه رجالن طيب
جوري : اوف ، طيب خلاص موافقه
ام سسلطان : متاكده .
جوري : اييه
ام سسلطان : كلللووووووووووووووووووووووووووووششش
ودقت تخبرهم بالموافقه ..
سسلطان : الله حركات ..
جوري برجا : سسسلطانوه مابيصير حركات الا لمن نعرسس مع بعض
سسلطان : وييع اعرسس معك وع تخسسي
جوري : مالت عليك وعلى وجهك وعلى خشتك وعلى كشتك وعلى هبالتك وعلى رجت
سسلطان : بسسسسسسس
جوري : ههههههههههههههههههههههه .
ابو سسلطان بجديه : تصصدق عليك جوري
سسلطان يناظر جوري بنظرات توعد : شششفتي الحين من يسكتهم
ابو سسلطان : ههه ترى ماباقي الا انت في العيله ..
سسلطان : انا لله .. خلاص خلاص بخطب وففف ماتخلوني اتهنى ..
ام سسلطان : هذيك السساعه المباركه
جوري : يمه انا بخطب له ..
سسلطان : لا لا تسسلمي مابي ذوقك خخخخخخخخخخخخخخخخخ
جوري بخبث : قول حاط وحده ببالك وبلا لف ودوران
سسلطان وهو يحك راسسه : ايه يمه ابي نوره ..< راح عليييك يارجه هع سسامحيني لك سعود خخ هههه
وتخبى بالمخاد
جوري : ياعمري اخوي يسستحي ..
ام سسلطان : زينه البنات ياولدي ، خير ما اخترت ، نكلمها اليوم العصصر
انتهىا البارت
توقع‘اتكم ..
نوره بتوافق علىا سسلطان ؟
ملاك خوفها على علي ونومها معه تحسسن ؟
علي وشش راح يقول لابوه ، وهل بيكلمه او بينسى ؟
عبد العزيز لمتى ؟
وداد وشش بتسوي لسساره ؟
هدى كمان وشش راح تسسوي لملاك ؟
تعليق