رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #31
    رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

    ملاك : ههه هذيكي
    سسلطان وهو يتقدم بعلي : مششينا
    ملاك وعلي انفجعوا ماعملوا حسساب هالفكره اصلا ، ولا كان من البدايه ماتكلموا ، لإنهم راح ينامون مع بعض
    ملاك : افف خليني بقعد مع الجماعه ششويات ..
    ام سسلطان : لا حبيبتي روحي ارتاحي الحين حنا بنروح
    علي : انا بقعد ششوي اششاهد
    ابو علي : عليوي اسسمع الكلمه وادخل نام
    ملاك وعلي بقلوبهم : وججججع
    ودخلوا غرفه ملاك اثنينهم ..
    سسدحوهم ع السسرير
    ملاك مطنشه علي
    وعلي كذلك
    ملاك : اقول قفلوا الباب وراكم ودخلوا المفتاح من تحت
    نايف : زيييييييييييييييييييييين يالله احلام ورديه ..
    وحط يده على فمه ..
    نايف باسسى وندم على كلمته :اسسف
    ملاك ودموعها بعيونها : حصل خير
    وخرجوا ..
    سسلطان بغرابه : خير على ايش اسف ؟!
    نايف بحزن : هالكلمه كان يقولها جدي لها ، وانت تعرف هي اكثر وحده تاثرت بموته
    سسلطان بحزن : ايه الله يرحمك ياجدي ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
    علي غفى بجانب ملاك
    ملاك كانت ع الاقل بتقوم تروح تنام في غرفته
    بسس جسمها مكسر ماتقدر تشيل راسسها ولا نفسها ..
    فقررت انها تواجه الواقع وتستسلم ..
    ونامت هي الثانيه .. ^^
    احلام ورديه :(
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    في بيت ابو سساره
    وداد : كان روحاتك وجياتك كثرانه ، وماتجين الا متاخر
    سساره سفهتها وراحت غرفتها
    وداد : هين ياسساره يا انا يا انتي ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،
    في بيت ابو هدى ..
    هدى بقهر : الحين هو مع ملاك عايشش ومسستانسس
    صصبا : خلاص ياختي .. امك عطتك كلمه ، وامك عند وعدها ..
    هدى : افف وشش يصبرني ..
    صصبا : تلقينه قريب عند رجلينك ياقلبي
    هدى بابتسسامه نصر : ان ششاء الله يارب يسمع منك
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    في اليوم الثاني
    الساعه تشير الى الثامنه صباحا .
    صحت ملاك ..
    لقت ظهرها على صدر علي ..
    وراسس علي فوق راسسها ، ويدينه محاوطه بطنها ، وهي حاطه يدينها فوق يدينه
    خجلت تمنت الارض تنشق وتبلعها ،كيف غفت كذا ونست نفسها ..
    بعدت يدين علي بخفه .. وقامت برقه عشان لا تزعجه
    دخلت تسسبح .. بعد ماتحسنت حالتها ششوي ..
    وخرجت ..
    لقت علي مو موجود ..
    ارتاحت شوي ..
    لبسست فستان فوششي لتحت الركبه ..
    وفيه فيونكه علىا جنب
    ناعم ماره ..
    وفكت ششعرها الي يوصلها لاخر الظهر ..
    ولبسسست طوق فيه فيونكه فوششيه .. ورشت لها من عطرها المفضل
    نينا ريتششي
    وخرجت تسسوي لها ششي تاكله ، ماتحب تجلسس الصصباح وما تاكل ششي كان لاحظتوا .. ^^
    ،،
    خرج علي من الغرفه وكاششخ حد الدعسسه ، لو ان ملاك تنتبه لوسامته خققت من زمان ، بسس ماتعطي وجه ..
    كان لابسس جينز اسسود ، وتيششيرت ابيض مخطط باسسسود وكان قمه الخقه ..
    علي بفرفشه : صباح الخير
    ملاك بنفسس فرفشته : صصباح العسسل ..
    علي : اخبارك اليوم ؟!
    ملاك : بخير حمد الله .. وانت مافيك ششي ؟!
    علي : لا والله تششوفيني قدامك ازقح ..
    ملاك : ههههه ..
    وبعد فتره
    ملاك : تبي فطوووور
    علي : لا منسده نفسسي بروح للششباب
    ملاك بشهقه : شنوووووووووووو بعد فطور ماتبي قلنا ماعليه ، بسس روحه لهم مافيه
    علي بغرابه : وليشش ؟!!
    ملاك : لا ياششيخ ناظر حالتك .
    علي وهو يناظر نفسسه بتفحص : مافيني ششي
    ملاك : عن الإسستهبال ، بعد يومين تروح لهم
    علي : بال ..
    ملاك : اللي سسمعته ، والحين غصب عنك تفطر فاهم
    علي ابتسسم على حنانها : ان ششاء الله مدام ملاك ..
    ملاك :مدام بعينك ياخايسس ، ماحب هالكلمه ..
    علي : معفنه ، طيب انسسه ملاك ..
    ملاك تسسبل بعيونها : ثانكسس ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    في بيت ابو سسلطان ..
    ام سسلطان : ها ياجوري فكرتي زييييييييييييييييين ؟!
    جوري : يوه نسسيت .. خخخ
    ابو سسلطان : غربلك الله ، موافقه ولا لا .. تراه رجالن طيب
    جوري : اوف ، طيب خلاص موافقه
    ام سسلطان : متاكده .
    جوري : اييه
    ام سسلطان : كلللووووووووووووووووووووووووووووششش
    ودقت تخبرهم بالموافقه ..
    سسلطان : الله حركات ..
    جوري برجا : سسسلطانوه مابيصير حركات الا لمن نعرسس مع بعض
    سسلطان : وييع اعرسس معك وع تخسسي
    جوري : مالت عليك وعلى وجهك وعلى خشتك وعلى كشتك وعلى هبالتك وعلى رجت
    سسلطان : بسسسسسسس
    جوري : ههههههههههههههههههههههه .
    ابو سسلطان بجديه : تصصدق عليك جوري
    سسلطان يناظر جوري بنظرات توعد : شششفتي الحين من يسكتهم
    ابو سسلطان : ههه ترى ماباقي الا انت في العيله ..
    سسلطان : انا لله .. خلاص خلاص بخطب وففف ماتخلوني اتهنى ..
    ام سسلطان : هذيك السساعه المباركه
    جوري : يمه انا بخطب له ..
    سسلطان : لا لا تسسلمي مابي ذوقك خخخخخخخخخخخخخخخخخ
    جوري بخبث : قول حاط وحده ببالك وبلا لف ودوران
    سسلطان وهو يحك راسسه : ايه يمه ابي نوره ..< راح عليييك يارجه هع سسامحيني لك سعود خخ هههه
    وتخبى بالمخاد
    جوري : ياعمري اخوي يسستحي ..
    ام سسلطان : زينه البنات ياولدي ، خير ما اخترت ، نكلمها اليوم العصصر
    انتهىا البارت
    توقع‘اتكم ..
    نوره بتوافق علىا سسلطان ؟
    ملاك خوفها على علي ونومها معه تحسسن ؟
    علي وشش راح يقول لابوه ، وهل بيكلمه او بينسى ؟
    عبد العزيز لمتى ؟
    وداد وشش بتسوي لسساره ؟
    هدى كمان وشش راح تسسوي لملاك ؟

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #32
      رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

      في بيت ابو خالد ..
      ام خالد تمثل الاسسى : واقلبي عليك ياخويلد ، قلنا لك تخطب لك من بنات خالاتك مارضيت ، ذلونا ماوافقوا ..
      خالد ششوي ويصيح وبعصبيه : خييييييييير وليه وشش ناقصني انا ، وبعدين لو تموتون ما اخذ من بنات خالتي ..
      ام خالد ماقدرت تكتم ضحكتها : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
      خالد بدا يششك راح عندها : يمه تكذبي صح بليييز قولي اي
      ام خالد وهي تمسح دموعها اللي طاحوا من الضحك : على البركه ياولدي ..
      فهد سسسمع كل شششي : كلللللللللللللللللللللللللللللللوش
      الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      على البحر
      نايف مسند راسه على كتف سساره
      نايف : احبك
      سساره: انا اكثر
      نايف شششبك اصابعه بصابعها : حبيبتي ، قضضين بدري ، راح اخلي العرسس الششهر الجاي ومافي مجال للاعتراض ، كنتي هذيك المره بتموتين في يدها ..
      سساره بحزن : طيب
      نايف : لبى قلبك
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      في بيت رنا ..
      رنا : عزوزي
      عبد العزيز : نعم ..
      رنا وهي تحط يدها على بطنها : لو كان بنت ششنو راح تسسميها ؟
      عبد العزيز : اممممممممم ملاك ..
      رنا : هههه ياحبي لك ، وياحبي لبنت عمي ..
      عبد العزيز ابتسسم
      رنا : طيب لو كان ولد ..
      عبد العزيز : عليك عاد هع ..
      رنا : هههههههه طيب اممممممممم ششو رايك بريان !؟
      عبد العزيز : حلوو
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
      في بيت علي ..
      ملاك كانت بغرفتها تعدلها ..
      وعلي يششاهد
      دق عليه رقم غريب < ياكثر الارقام الغريبه ههه ..
      علي : الو ..
      معاذ : اقوووووول اللي صار لك ششي بسسسيط لإنك اخلفت بوعدك ! فمتى بتطلقها
      علي بقهر : والله ثم والله لو صصار لي ششي ورب الكون ماتلوم الا نفسسك ، وطلاق بطلقها بسس انا كنت ناسسي
      معاذ وبدا يخاف : ا طيييب باي
      وسسكر بسسرعه
      معاذ بقلبه : بل ششكله مو هين ..
      ،،
      علي توجه لباب الخروج
      ملاك لمحته : على ويييييييييييين! ؟
      علي بإبتسسامه عذبه : ههه بروح مششوار صغير وراجع
      ملاك : طييييب مو تطول تراك ماتقدر ..
      علي : لا لا مو مطول
      وخرج
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      في بيت ابو هدى ..
      ام هدى : اسسمعين خطتي
      هدى : يالله قولي
      ام هدى : اول ششي انتي لازم تتدلعين وتدلعينه معك ، واياك يطلقك ولا ينفك عنك فاهمه
      هدى : اوكي خطوه بسسيطه ..
      ام هدى : بسس ترى اذا انفصلتوا تروح الخطه كلها
      هدى : بعين العدو ، لا ماراح ننفصل .. قولي ..
      ام هدى : .................................................. .............
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      في بيت ابو علي
      علي : السسلام عليكم
      ابو علي : وعليكم السسلام ورحمة الله ، هلا بولدي ، ليييييه جاي وانت تعبان ؟ ! رضت ملاك ؟
      علي : هلا فيك يبه ، لا عادي يبه مو تعبان الحمد لله زين الحين ، وملاك يالله رضت ..
      ابو علي : اها
      علي : يببه ابي اكلمك بموضوع ..
      ابو علي : خير ان ششاء الله شنو؟
      علي : يبه ، انت قلت ان هدى بتفضحنا لو ما اخذتها ، الحين انا خطبتها ، وابي انفصل عنها وماراح تقدر تفضحنا لإني خطبتها ..
      ابو علي بعصبيه : وليه ناوي تطلقها ؟!
      علي بكذب : يبه كذا ما اقدر على ثنتين .
      ابو علي : لا تقدر
      علي : بسس سسؤال ، ليه ماتبيني اطلقها ؟
      ابو علي: اولا لإن عائلتهم مبين طيبه ..
      علي يقاطعه : مششكل
      ابو علي : لا تقاطعني ، وثانيا زوجتك ملاك ماحملت !
      علي بعصبيه : الحمل بيدها هي ..!
      ابو علي : مو ششغلي ..
      وخرررج علي معصب حد الدعسسه < اهم شششي
      توجه للبيت وهو بقمه عصبيه ..
      لقى ملاك قدامه
      ملاك خافت من ششكله المعصب ..
      ملاك بتوتر : علي ششفيك؟
      علي دار لها ..
      وسسحبها من يدها للغرفه
      وووو
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      في بيت ابو سسلطان
      ام سسلطان : جوري حددي متى تبي ملكتك
      جوري وهي تهز اكتوفها : مدري ..
      سسلطان :يمممممه الله يهديك ، تسساليها هي ، خلها بالاول تعرف وين الله حاطنها ..
      جوري : هاهاهاها سسخيف .
      ام سسلطان : ترا هم يبوها بعد اسسبوع ، بسس يبون رايك .
      جوري بتفكير : اوكي
      سسلطان : مششفوحه
      جوري : جب انت وخششتك المعفنه ..
      سسلطان : مخرررفه ..
      جوري : مفهي .
      سسلطان : هبله
      جوري : غبي
      سسلطان : خبله
      وهذا حالهم ..
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      في بيت ابو نوره
      نوره تدندن : اليوم طالع قمرررررررر في طلته ياسسلام
      ام نوره : ههههههههه ياعمري عليك يابنتي كبرررتي ..
      نوره : احم ، ليه توك تنتبهي !
      ام نوره : ههه لا بسس توني احسس
      نوره : سسلامات ..
      ام نوره : جوك خطاب ياعمري
      نوره بخجل : يممممممه موب موافقه ..
      ام نوره : بسس ماتعرفين منهم ، يمكن تحبين
      نوره : لا يمممه ماحب احد وموب موافقه بليييز ..
      ام نوره بخبث : طيب بدق اقول لهم
      نوره : يكون احسسن
      ام نوره مسسكت التلفون
      نوره نطت : يمممممممممه منو ؟
      ام نوره : هههههههههههههههههههههه ..
      نوره : خخخخ ، يالله مامي مين ؟!
      ام نوره : سسلطان اخو صصاحبتك ..
      نوره طاح وجهها ، ماتدري وين تودي وجهها من الخجل
      ام نوره : ها ادق اخبرهم انك موب موافقه
      نوره : هييي يمه امهليني اسسبوع
      ام نوره تغني : والله وطلع لك ريشش يالزين وصرت تطير < حركات هالام
      نوره : ههههههه
      وصعدت ..
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      في بيت علي ..
      قامت ملاك تجمع بقايا ششتاتها اللي تناثر ..
      تحسسسسس روحها تعبانه ومكسسره
      راحت غرفتها ارتمت ع السسرير وهي تسسب في نفسسها : انا الهبله اللي اصير معه طيب وهو يجازيني كذا ..
      وكانت تبكي بكاء يقططع القلب والله ..



      ودي أبكي لين ما يبقى دموع


      ودي أشكي لين ما يبقى كلام


      من جروح صارت بقلبي تلوع


      ومن هموم أحرمت عيني المنام


      أنطفت في دنيتي كل الشموع


      والهنا ما يوم في دنياي دام


      غربتي طالت متى وقت الرجوع


      كل عام أمني أحلامي بعام


      أن شكيت الحال محد لي سموع


      و ان شكيت الناس زادوني ملام


      طال صبري والزمن عيا يطوع


      و الرجا باللي عيونه ما تنام

      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      في بيت ابو هدى
      هدى : واو وناسسسه الخطه والله انك خطيره واكوسسس ام بالدنيا كلها ..
      ام هدى : مصصالح بسسسسسسس ..
      هدى : هههههههههههههههههههههه لا وربي ..
      ام هدى : ششوفي ماتسسوي ششي من دون ماتخبريني ، انا بتابعك خطوه بخطوه ، ولا انتي متهوره تخربي كل ششي وتروحي علي من يدك
      هدى : على عيني وراسسي مامي
      انتهىا البارت
      توقع‘اتكم ..
      ملاك & علي بعد التحسسن جا ششي خربهم ؟
      ام هدى وشش هي خطتها ؟ وهل بيتم زواج هدى من علي ؟
      ابو علي ليشش يسوي كذا ؟!

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        #33
        رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده


        في بيت علي ..
        خالد : الو
        علي باسى : هلا
        خالد : وينك يارجال ، ماتجي الإسستراحه تعال لنا
        علي : لا انا تعبان خليها وقت ثاني
        خالد : طيب باي
        علي : بايات
        ورمى الجوال ع السسرير بكل قهر
        علي : اه ياربي انا ليشش اسسوي كذا ، بسس لازم تحمل ، والله مو قادر اعيشش ..
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        في غرفه ملاك ..
        بعد ماتروشششت ..
        فتحت الدفتر وكتبت :
        اصبح رماد الماضي ، حطبا لشعله المستقبل ..
        تناثرت اجزائي ، فاصبحت الان
        لسست سوى مجرد شتات من الماضي ..
        لكن
        ششتات مختلف ، شتات متاكل من جوانبه ب الحزن العتيق
        الذي تغلغل لداخله وكسر حواجز صمته ، ونثر اجزاءه في الهواء
        من يقدر على جمعه ؟ !
        وحده جدي القادر على ذلك ، لكن
        هيهات ان ياتي ..
        اصبحت الان حفنه من الماضي ..
        ذكريات !
        ذكريات في حياتي مرت كسرعه البرق
        لكن ..
        لا ذكرى تضاهي تلك الذكرى !
        تلك الذكرى ، عندما كنت انظر لجثه جدي ..
        وهم يرمون عليها حثوة من التراب ، تمنيت ان ترمى روحي مع جثته

        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        في اليوم الثاني ..
        ملاك : الو ..
        ام سسلطان : اهلين يابنتي ..
        ملاك اعتدلت : هلا يممه
        ام سسلطان : يمه بعد اسسبوع حفله اختك .. ولازم نروح السسوق نقضضي قومي روحي معنا
        ملاك : يمممه خذوا لي مالي خلق اقوم
        ام سسلطان : لا بتقووومي غصب عنك .. خبرنا علي .. ووافق بعدين انا ذوقي مايعجبك
        ملاك : بسس يمه
        ام سسلطان قاطعتها : يالله ننتظرك
        وقفلت من دون ماتسسمع ردها
        ملاك : اه يمممه ليتك تحسسين فيني ..
        وقامت بدلت ولبست عباتها ..
        وخرجت وهي تدعي بقلبها مايصير علي موجود .. خاب ظنها
        كان منسدح ع الكنبه ويدينه فوق عينه وواضح انه تعبان ..
        ماهتمت وطنشت وهي مقهووووره منه مرررررره ..
        وخرجت ~
        في سسياره سسلطان ..
        ركبت ملاك ورا مع جوري ، وام سسلطان قدام ..
        ام سسلطان : كان جبت معك علي يونسسك بدل ماتروح وحدك ..
        سسلطان : مدري وشش فيه اخلاقه في خششمه وتعبان .
        ام سسلطان : ششفيه زوجك ياملاك
        ملاك توقهت ماتدري وشش ترد ، وبقلبها : اقول لها مادري وانفضح انا وهو ..
        ملاك : لا بسس تعب خفيف ..
        ام سسلطان : اها مايشششوف ششر ، ويعني انت بتظل وحدك ..
        سسلطان : لا اتفقت مع عبد العزيز يجي لنا هناك ، وبيجيب رنا معاه ..
        جوري : كششخه وناسسه ..
        ملاك من سسمعت اسم عبد العزيز غمضت عينها بتعب وحزن ..
        ام سسلطان : ونايف ؟ وينه عنك ؟
        سسلطان : عايشش جوه
        سسلطان : اقول عاد جوري ششرايك اقول لخالد بعد يجي
        جوري بخجل : وجججججججع ان ششاء الله قليل ادب
        سسلطان : ككككككككككككككك
        وحط لهم اغنيه تنحط ع الجرح يبرى]
        جوري : بللل قديمه الاغنيه ..
        ام سسلطان : اخوك بقده مغبر
        سسلطان بهبال : والله وليه ماجبتوا لي ملمع زجاج ..
        جوري ناظرت في ملاك اللي متسسنده ع النافذه وباين عليها التعب ، وششويه حزن
        جوري : ششنو فيك ملوووك ..
        ملاك : ها لا مافيني ششي بسس تعبانه ششوي ..
        جوري بخبث : يمكن حامل
        ملاك زادت جروحها ..
        صدت بوجهها للنافذه تناظر الطريق
        جوري عرفت انها ازعجتها بحكيها .. بسس سكتت افضل لها ..
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،
        بعد ماوصلوا ..
        عبد العزيز ورنا كانوا قبالهم
        عبد العزيز : هووووووووووولا وغولا
        سسلطان : اووووهلييييييييييين بالعقيد
        جوري : انعل ابو العربجه اللي تسذا ياششيخ
        وبدوا يتمششون ويقضون ..
        جوري خذت لملكتها فسستان تركوازي ناعم فيه سسير ذهبي وكريستالات فضيه ..
        واكسسوارات ناعمه
        وملاك اخذت لها فسستان بنفسسجي فاتح ناعم وفيه كريستالات فضيه ، واكسسوارات فضيه ..
        ام سسلطان اخذت لها جلابيه طويله حمرا صارخه ..
        ورنا اخذت لها فستان وردي قصصير وناعم ..
        بعد ماخلصوا قعدوا في الكوفي ششوب ~
        كلهم بطاوله
        وعبد العزيز يسسترق النظر لملاك من دون محد يحسس .. وبخفه ~
        رنا : وييييي جوريوه احسس ملكتك فللله ششي لإن اول مره احضضر
        سسلطان : هههه وتطمني ماهي اخر مرره
        عبد العزيز : يالهيسس نويت تخطب
        سسلطان بضحك : قصصدك خطببببت من زمان
        عبد العزيز : بال وشش هالخيانه ياششيخ ..
        سسلطان : هع
        رنا لفت تناظر في ملاك اللي ماسسكه كاسس الموكا وتحوسس فيه وهي ساهيه وباين انها ذابله
        رنا : ملووووووووووووك وششفيك !
        ملاك رفعت راسسها : سسلامتك مافيني ششي
        عبد العزيز خاف يكون فيها ششي ، وده يسسالها بسس فشله
        ملاك بتعب : ماودكم تمششون
        ام سسلطان : قوموا يالله ششكلك تعبانه ملوك
        ملاك ترقع : لا يممممه بسس اللي مششيتوه مو هين تكسرت
        صدقها الكل ..
        وقاموا
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،
        في بيت ابو سساره ..
        نايف : سسارونه يابعد قلبي فديييييييييييييييتك
        سساره : ههههههههههه من وين الرومانسسيه ؟!
        نايف : افا افا طول عمري رومانسسي ، بسس اليوم زايده الجرعه
        سسساره : هههههههه ..
        نايف : اقول بديتي تقضضي للعرسس ؟
        سساره : يعني على خفيف ~
        نايف : اوكي اجل بكرا بمرك ونتفق على الاشياء اوكي
        سساره : اوكي
        وقفل منها
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        وصل سسلطان ملاك ..
        دخلت ملاك وهي تسسمع تاوهات علي بغرفته المفتوووحه ..
        اسستغربت اول مره تسسمعه كذا ..
        كابرت ومششت لغرفتها ، بعد اللي سسواه فيها امسس لا يحلم احتك فيه
        مفكرني لعبه بين يديه ..
        تروششت بسسرعه
        وخرجت وبدلت ..
        وانسسدحت ع السسرير تتقلب ، تحاول تنسسى صوت تاوهات علي اللي يتردد في بالها
        ماقدرت انبها ضضميرها .. < ياعمري عليها خقيت وياها خخخخخخخخخخخ
        وقامت بتوتر وتردد ..
        دخلت لغرفه علي ، اللي كانت ظلمه وبارده مووت
        ششغلت ضوء خفيف من الاضضواء
        وتوجهت لعلي اللي يون ..
        ملاك مسسكت الغطا اللي متغطي به علي
        ملاك : علي ..
        علي ماهو معها تعبان
        ملاك علت صصوتها ششوي : علييي ..
        علي سسمع صوتها ماصدق ! تجي لي بعد اللي سسويته لا اكيد احلم
        ملاك كسسرت تفكيره : فيك ششي ؟
        علي نزل الغطا من راسسه والتقت عيونه بعيونها
        ملاك بعدت عينها وصدت ..
        علي صرخ : اه راسسي
        ملاك اختلعت ودارت له ..
        وركضت للمطبخ
        تجيب مويه بارده وكمادات وحبة بنادول وكاسس مويه
        تقدمت له بحنان : علي خذ لك حبه بندول
        علي رفع راسسه بتععععب واخذها من يدها ، ولامسس طرف يدها الدافيه ..
        بسس ملاك بعدت عنه بسسرعه ..
        وحطت الكامادات على جبينه ..
        وجلسست بالكرسسي اللي جنب السسرير ..
        وكل ششوي تغير الكمادات ..
        لين هدات انفاسس علي وانتظمت ، وعرفت ملاك انه نام
        اخذت الاغراض رجعتها ..
        وطفت النور
        وانسسحبت لغرفتها بهدوء .. ونامت ~
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        مر اسبوع على احداثنا هذي ولا ششي يذكر بعد هذيك الليله ..
        غير ان نوره وافقت على سسلطان .. ^^

        ملكة جوري & خالد
        جوري مرتبكه وخايفه ، وسسلطان يزيد توترها ..
        ،،،
        في الطابق التحتي ..
        علي : اموت ع الرومانسسيه ..
        نايف : احم من يومي رومنسسي يعني مدري ليه تششككون فيني ،
        علي : اي ماششاء الله يخزي العين
        نايف : يووه اسستحيت ..
        ام سلطان وقفت على الدرج : ملاك ورنا جوري تبيكم ..
        ملاك ورنا تقدموا بخطوات خفيفه ..
        ملاك كانت مطنششه علي بقوه ..
        علي كان يقول بقلبه: عندها حق في اللي تسسويه .
        ملاك دخلت : هلوووو جواره ، يالله وقعي
        سسلطان : وفففففففففففففففففففففف ابلششتنا الخبلللللللله ماهي راضضيه توقع .
        جوري ششوي وتصيح : غيرت راي ما ابيه
        سسلطان : وجع تراه طيووووب والله .
        جوري : انت لا توترني زياده .. واتحداك ماتسسسوي مثلي في ملكتك
        سسلطان تسدح ضحك : انا مو بنت عششان اسسوي مثلك < ع فكره ملكته بعد 3 ايام ..
        جوري سسمت بالله ووقعت ..
        رنا : يالله ياعرووووسسسه ، طالعه قمر بيخق عندك خلدون
        جوري بنص عين : لو سسمحتي لا تدلعيه
        رنا : اكششخ وصرنا نغار ههههه ..
        ملاك بعد مامزت لها مويه من عبوتها : يالله جوري ، يبي يششوفك الحين
        جوري وهي تدور حول نفسها : عدل ششكلي
        رنا : ارحمينا ياششيخه ، اقول لك بيخق عندك ..
        ملاك بنص عين : ششكلك انتي الخاقه
        جوري : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
        سسلطان بعد ماعطاهم الدفتر ، رجع لجوري
        سسلطان : يالله جوير يبيك ..
        جوري بربكه : ا طيييب ..
        ونزلت لخالد ..
        جوري & سسلطان : السسلام عليكم ..
        خالد ابتسسم ووقف وظلت ابتسامته واخيرا اجتمع مع قلبه : وعليكم السسلام ..
        وجلست جوري بعيد عن خالد ..
        سسلطان يجلسس ويحط رجل على رجل : كيف الحال
        خالد فهم ان سسلطان بيطفشه : والله مو تمام ..
        سسلطان : بللل ملكتك تقول ماهو تمام ..
        خالد : القمر بعيد عني
        هنا جوري حمررررررت بقوه ..
        سسلطان : اسستح ياولد
        خالد : اسستح انت جالسس معنا
        سسلطان : يعني تعترف انك منحرف ومايصلح نقعد معك
        خالد : اقول ضف وجهك ..
        سسلطان : حمار ، خمسس دقايق وباخذ اختي خلصص اللي عندك بسسرعه فاهم ..
        وطلع

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          #34
          رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

          ع طول خالد نط وراه وقفل الباب ..
          وجلسس بجانب جوري .. اللي شششوي وتموت من الحيا ..
          خالد : اخبارك ؟
          جوري بصصوت هامس : بخير ..
          خالد ذاب عندها ، وبحركه سسريعه سسحبها لحضنه ..
          ورفع راسسها بصبعه
          خالد : جوووري ، انا اعششقك واعششق التراب اللي تمششين علييه احبك وربييي
          جوري فرحت لإنها اخذت واحد يحبها واكيد بيقدرها ..
          نزلت راسسها بخجل .. وواضح الربكه والإرتجاف فيها
          خالد غرسس يده في ششعر جوري وحط راسس جوري على صدره
          وششبك يده بيدها وجلسس يلعب بششعرها ويغني بصوته العذب والحنون :

          غمض عيونك حبيبي غمض عيونك
          بقولك شئ بس اسمعني بقلبك
          محتاجلك في حياتي ما اقدر بدونك
          او بختصرلك و اقولك احبك احبك


          مجنون بك واعترفلك صرت مجنونك
          لا الذنب ذنبي ولا ذنب الهوى ذنبك
          لو كل هالناس بعيوني يشوفونك
          إن كان ذاب بغلاك العالم و حبك


          اموت فيك وفوادي ينبض بكونك
          واوقف واحس بغرامي يمشي بدربك
          وإن جيت افكر في نفسي كني اخونك
          يا كيف افكر في نفسي دامني قربك


          احلف بربي احبك موت واصونك
          واحس انا بنبض قلبك يحلف بربك
          ياكل عمري خلاص افتح عيونك
          ماقلتلك شئ واللي قلته لقلبك


          خالد بهمسس : احبك ..
          ذابت جوري بين احضانه
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
          في الخارج
          جنى : وييي زهق وشش هالحفله ..
          لجيييين بحقد : اقول لا تعلي جبدتي انتي الثانيه ، انا منقهرررره حدي ، العقربه مع حبيبي داخل ، اه يالقهر كان مفروض انا مكانها ، بسس هين ماكون لجين بنت امي وابوي ان ماخربت عليك
          جنى : خبله
          لجين : كلي تراب ..
          على طاوله اخرى ..
          رنا & نوره & سساره & ملاك
          سساره : ههه احسس جوري رايحه في خرايطها
          نوره : هههههههههههههههههههههههههههه
          رنا : تتششمتين انتي وخششتك وتاششر ع نوره] بعد 3 ايام بتروحي في ابو خرايطها
          نوره بخجل : وجع ..
          الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          سساره ونوره : يالله حنا نسستاذن
          رنا : وييييين ؟
          سساره ونوره : بنروح
          رنا : مع بعض
          نوره : ايوه السسواق برا ..
          ملاك وهي عاقده حواجبها : وين نايف
          سساره : خليه يسستانسس
          رنا : ابوك يالرومانسسيات
          وخرجوا ..
          ام سسلطان : ملووك زوجك يقول لك يالله
          رنا : بلل وششفيه علي تو الناسس
          ام سسلطان : يبي يششوف الزين
          وغمزت لملاك
          ملاك ابتسسمت مجامله .~
          ولبسست عباتها ..
          وخرجت برا للسسياره ..
          لقت علي واقف بالثوب الابيض ومششمغ ومحدد له سكسوكه
          ملاك لاول مره تخق عليه كذا ..
          بسس حاولت تمنع نفسسها
          وركبت السسياره ~
          وثواني معدوده وصصلوا للبيت
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في بيت ابو هدى
          هدى : ها يمه وشش اول حاجه نسسويها
          ام هدى كانت تعبانه : اقول كنسسسلي الخطه تراني تعبانه حدي
          هدى بزعل : اوووووووووف حرام حلوه الخطه
          ام هدى : قولي لابو علي يقدم زواجك وبكذا تسسويها وحدك
          هدى : فكررررررره
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في بيت علي
          بعد مافسسخت ملاك عباتها
          خق عليها علي ..
          ومن دون ششعور
          ضمها من وراها ..
          ملاك هنا جمددت تمنت الارض تنششق وتبلعها ..
          بعدت عنه بسسرعه
          بسس علي اللي كان خاق مسسكها وسسحبها للغرفه ، رماها ع السسرير بخفه ..
          ملاك فهمت وشش يبي صصرخت من بين دموعها : يكفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي
          علي عقد حواجبه بمعنى { خير ان ششاء الله}
          ملاك وهي تبكي : انا ححححححححامل [وبهمس] ارحمني
          عللي انفجع توسسعت عييوووووووووووووووووونه
          وصد عنها
          وبعد صمت طال لدقائق ..
          علي التفت لها : وليه ماخبرتيني من اول ..
          ملاك سسكتت ونزلت راسسها وهي تبكي ..
          علي جلس على طرف السسرير : ليه ؟!
          ملاك : .....................
          علي سسحبها لحضنه وخلا راسسها على صدره
          علي :لييييييييييه ياملاك نعيششش كذا ليييه ، خلينا نعيشش مثل زوج وزووووجه حرام اللي نسسويه في بعض انتي تتعذبي وانا اتعذب خلاص خلينا نرحممم روحنا وربي تعبببببببببت من حياتنا ..
          ماسسمع لها رد غير ششهقاتها ، وتمسكها ببلوزته وراسسها ع صدره
          الى ان غفت وهي على صدره
          في بيت ابو علي
          ابو علي : الو
          هدى : الو مرحبا عمي ..
          ابو علي : ياهلا بهالصوت مراحب يابنتي ..
          هدى : اخبارك ؟
          ابو علي : بخير وانتي ؟
          هدى : مو تمام كلششش
          ابو علي : افا ليييه ؟
          هدى بخبث : عمي مايصير كذا لازم نعرسس بدري ..
          ابو علي : طيب ماطلبتي ششي انتي بسس حددي وحنا بنقول لعلي يسسوي
          هدى بفرح : طيب خلوه بعد 3 اسسابيع
          ابو علي : ولا يهمك يابنتي ، نخليه لك ..
          وقفل منها ..
          [بتقولون اي اب اللي يسسوي كذا ، ويهدم حياه ولده وبنت اخوه ، بسس ابو علي خسسر صفقه في الششركه مع ابو سسلطان من زمان ولحد الحين حاقد عليه ، وهو كان مزوج علي لملاك عششان يفتك من ريناد ، بسس حس ان علي تعلق فيها ماحب يباعده عنها ، بسس يتزوج عليها
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          الليل
          صحت ملاك
          لقت نفسسها في حضن علي ، ابتسسمت لإن الامور مابينهما تصصلحت ..
          وخقت مع ششكل علي
          كان لابسس بيجامه سسودا وششعره مبعثر مبين ملعوب فيه ..
          تباعدت عنه بخفه
          وراحت لغرفتها تقعد فيها ششوي ..
          اول مادخلت الغرفه ناظرت ششكلها بالمرايا : هئئئئئئئئئئئئئئئئ هذا لعب بششعره ولعب بششعري بسس يالله مقبوله منه
          وعدلت ششعرها
          وانسسدحت ع سريرها تفكر في حياتها بعد ماتصلحت ..
          دخل عليها علي وششعره مبعثر وخوقاقي ..
          جلسس بجانبه وناظر عيونها : ليه قمتي ؟
          ملاك بخجل : بسس
          علي انسسدح بجانبها : من اليوم ورايح تنامين معي
          ملاك ابتسسمت ابتسسامه خجوله ..
          علي بدا يتامل في ملامح ملاك لاول مره يدقق فيها كذا ..
          ششفايف توتيه صصغيره ، خششم حاد ، عيون ناعسسه سسوداء تجذب ورموشها كثيف
          خق وقال بقلبه : احححح بنت اللذين وشش هالجمال ، كنت اظن اني مسستحيل احب غير ريناد بسس واضح العكسس وهذا لاول مره ادقق فيها ، لو ادقق كل يوم امووووت عليها ياقلبي قلباه
          ملاك : لا تناظرني كذا ..
          علي : ههه طيب ، فيك نوم [تعمد يقول هالكلمه] حبيبتي ؟
          ملاك تاهت ضاعت وين تروح ماتدري بعد كلمته .
          علي عرف انه خجلها بكلمته بسس لازم تتعود خلاص
          ملاك ردت بهمس : لا
          علي : اجل قومي نسسهر ياقلبي
          ومضضوا سسهره لاول مره في حياتهم كذا
          واخيرا حبوا بعض وعاششوا في حياه سسسعيده
          انتهىا البارت .

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #35
            رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

            في اليوم الثاني
            صحت ملاك
            لقت نفسها في حضن علي .. < تعودوا خلاص خخخخخخ
            راحت تروششت ولبست جينز كحلي وبلوزه بيضه فيها كتابات بالكحلي
            وراحت تصصحي علي
            دخلت الغرفه
            وعانق عطرها الغرفه ..
            ملاك : علي ،اصصحى يالله السساعه 12
            علي وهو يقوم : اووف راحت علي نومه كل منك ..
            ملاك بخجل : انا مالي ذنب ..
            علي قرص خششمها بخفه ودخل يسسبح ..
            وخرج لقاها مجهزه الفطور < مفروض غذا
            فطروا بصمت، بين الإبتسسامات ..
            علي وهو يششرب الششاي : تجهزين خلينا نروح نخبرهم بحملك
            ملاك خجلت ونزلت راسسها : ان ششاء الله
            علي رفع حاجب وبخبث قال : فديت المسستحي انا .
            ملاك وهي تقوم بخجل : الحمد لله وخل عنك الإحراجات بليييز
            علي رفع حواجبه لها عششان يسستفزها ..
            طنششته ودخلت تجهز
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،
            في بيت ابو سسلطان
            كان الكل مجتمع بامر من علي ، والكل ع طاوله الطعام
            بما فيهم رنا وعبد العزيز
            ابو علي : خير ياعليوي تكلم تراك اقلقتنا
            علي ابتسسم : بسس حبيت اخبركم ان ملووك حامل
            جوري شرقت بالمويه : كح كح ، قول والللللللللللله
            ملاك نزلت راسسها بخجل
            ام سسلطان باسستها : ويييييييييييييييييييييي فديتك يابنتي ..
            رنا : ياي كششخه انا وانتي حامل
            سسلطان : يوووووووه صحيح ..
            عبد العزيز كان مصدوووووووووم حد ابوه
            ابو سسلطان : مبروكك يابنتي ، ,شش بتسمونه ..
            علي ناظر في ملاك ..
            علي : لسسى ماحددنا ..
            نايف :واو كششخه ، اقول احنا بعد ترا
            علي بفجعه : حامل
            سساره : لا
            نايف : ههههههههههههههههههههههه اقصصد حددنا عرسسنا بعد ششهر
            جوري : مايمدينا
            نايف : مو ششغلنا ..
            ابو علي : حلو و و مبروك عليكم ، ,انا بعد عندي خبر حلو ..
            الكل !!
            ابو علي : عرسس علي بعد 3 اسسابيع
            فجاه تحولت ابتسسامه علي الى غضب وعصبيه : مابيها يعني ما ابيها ..
            رنا وعبد العزيز مو فاهمين ششي ! كيف يعرسس
            سساره حزنت على صديقتها وهي تششوفها كاتمه دموعها ..
            ابو سسلطان توه يدري ان علي مغصوب : خلاص مايبيها ماهو غصب ، بعد لو مو متزوج قلنا اوكيه ، بسس متزوج وتغصبه ع ثانيه ..
            ابو علي خز في ابو سسلطان ..
            ابو علي : حددنا الزواج ومانقدر نسسوي ششي
            علي وهو عاض ع شفاتها : مو انت قلت تبي ملاك تحمل وحملت خلاص يبه حرام
            ابو علي وهو يقوم : عطيت كلمه ، يالله سسلام
            وطلع
            نايف اللي كان ملتزم الصمت هو مع سساره
            داروا ناظروا في ملاك اللي مغمضه عيونها وباين عليها التعب
            قامت من الكرسسي وتوجهت انظار الكل لها ..
            طنششتهم ودخلت غرفتها
            علي كان حاط يده ع راسسه
            ابو سسلطان : خلاص ياولدي لا تضضايق نفسسك
            علي : وين ما اضايق نفسسي ياعمي وانا بتزوج مغصصوب اه بسسسس .. مابي غيرها .. والله مابي غيرها
            ابو سسلطان كسسر خاطره ولد اخوه : جرب كلم ابوك مره ثانيه ..
            علي : مسستحيل يرضى ..
            جوري ناظرت في عبد العزيز ورنا المصدومين مو فاهمين ولا حاجه ..
            جوري : سسلمكم الله ابوك يارنا خطب لاخوك وحده فوق ملاك لإن ملاك تاخر حملها فهمتين ؟ والحين يوم حملت حددوا العرسس < مايدروا عن الفضضيحه
            رنا وعبد العزيز : اها ..
            جوري : يبه ..
            ابو سسلطان بهدوء : نعم ..
            جوري : بطلع مع خالد
            ابو سسلطان : روحي غيري جو ..
            رنا : انا قايمه لملاك ..
            علي : لا خليك انا رايح لها
            وصعد لملاك
            اللي كانت واقفه عند النافذه وتناظر بالحديقه ودموعها ع خدودها بصصمت ..
            ابتسسم بالم وتقدم لها وضمها من ورى
            ملاك اسستدارت له وضمته ..
            ملاك بهمس : ليه كذا ؟
            علي : ...................................
            ملاك : كل ماتصلحت الامور جات خرابه اقوى ..
            علي : ....................................
            سسكتت ملاك وهي تششوف علي مهموم وسساكت ..
            مسسحت بصبعها تحت عينه .. : لا تكدر خاطرك ..
            علي ناظرها ورجع يناظر الحديقه وهو ضامها : وليه ما اكدره ؟ وانا مبتلي ..
            ملاك وهي تمسسح دموعها : ابي ارجع البيت
            علي بعد عنها : طيب يالله ~
            ولبست عباتها ورجعت البيت
            دخلت غرفتها وانسسدحت
            علي دخل وراها : كم مره اقول لك هذي الغرفه لا تجينها !
            ملاك ابتسسمت ابتسامه باهته : لا ازعجك ..
            علي تقدم لها وسسحبها من يدها : قومي الغرفه، والخدامه نجيبها بكرا تنقل اغراضك .
            ملاك اسستسلمت : طيب ..
            ودخلت غرفه علي وانسسدحت وهي تحوسس بالسسلسال اللي على رقبتها اللي هو
            العقد اللي عطاها اياه علي في عيد ميلادها بحرف ال a



            ياطول الليل ياصبحي اذا شمسك نساها اشراق
            وانا لو ماخذلني النور م كان الدرب يعميني


            ولا في سكته امشي بخطوه مابغاها الساق
            انا الاعمى لذاك الدرب / مسافاته تقديني


            على جو الطريق أمشي الين اشعر بأنه راق
            واذا بين علي النور أعرف اللي انفقد فيني


            انا ماشي بدون رضاي ولا أرفض على الأطلاق
            لأني لو رفضت ادري تجاهلني عناويني


            طريقي طالت الرحله ولا ادري وين انا منساق
            ياليتك لو تعلمني عن اللي تجهله عيني


            طريقي مابقا فيني شعور يطمن الخفاق
            ياكود احساس ماعرفه يشابه باقي سنيني


            تعبت من الشعر أرسم عذاب مارحم أوراق
            تعبت ابحث عن المعنى ولا فادت دواويني




            أنا



            أنا ماهمني حزني ولاني للفرح مشتاق
            ولكن ليه يادنيا اذا بضحك تبكيني

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #36
              رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

              في بيت مها ..
              خاله خالد ..
              لجييين : اه اسسسكتي ياجنى بسس قاهرتني يبي لي ادوسس ببطنها الحين هي المتهنيه وانا لا ، لكن ان ما اقلب حياتها جحيم ما اكون انا
              وجلسست تضرب اخماسس في اسداس
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في بيت ابو نوره
              معاذ كئيب
              نوره : ششبلاك
              معاذ : بتتزوج خلاص
              نوره فهمته : الله يوفقها .. مفروض تفرح لي باقي يومين ع ملكتي
              معاذ ابتسسم : الله يهنيك ..
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في المطعم ..
              جوري مرتبكه حدها موب متعوده ع خالد معها ..
              خالد بحنان : ششنو تبين
              جوري بتوتر : اطلب لي مثلك
              خالد فهم انها خجلانه فخلط له من جميع الاصصناف ..
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في بيت ابو سساره .
              سساره : يبه عرسسنا بعد ششهر
              ابو سساره ببرود : مبروك
              سساره تضايقت منه اي اب يصير كذا صعدت لغرفتها وهي متضايقه منه ونامت بصياحها وضيقتها
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،
              في بيت علي ..
              ملاك كان راسسها في حضن علي وعلي يلعب بشعرها ..
              علي : لو بنت ششنو تبي .؟
              ملاك : امممممممم مدري ، حلا ؟
              علي : حلووو ،
              ملاك : طيب لو ولد انت ششبتسميه ؟
              علي : سعود
              ملاك : هه ابو سسسعود
              علي ابتسسم
              ملاك نزلت راسسها وتركت مجال لدموعها ، كانت حابستهم وكاتمتهم ماتبي تضايق احد بهم ..
              ليه حياتها كذا سسواد × سسواد
              بعد ماتحسنت اوضاعها وبدات تحب علي يجي الششي اللي توقعت انه بينتهي من زمان
              بسس ماحسست الا بيد حنونه تمسسح دموعها : ليه تبكين ؟
              ملاك انصدمت يوم ان علي عرف انها تبكي ..
              ملاك : تعبانه ششوي
              علي عارف وشش فيها : طيب قومي ارتاحي ..
              ملاك انسسحبت من حضنه بهدوء : اوكي ..
              ودخلت الغرفه تكمل بكاها ..
              علي بقلبه : والله مو بيدي اللي يصير
              وبعد ربع سساعه
              دخل وراها ، لقى اثر الدموع ..
              علي بهمس : ياقلبي عليك وقسسم لو بيدي محيت هدى من الوجود مو بس طلقتها
              بعد عن وجهها بعض خصلات شعرها اللي تناثرت عليه ، ونام بجانبه
              احلام ورديه :(
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في اليوم الثاني ..
              سسلطان نازل يدندن : يوم واحد مر في حياتي غير
              جوري : ابوك يالتحرررررريف ..
              سسلطان يناظرها بنص عين : جب بس وشش لقفك !
              جوري : كيفي
              ام سسلطان نزلت وهي متضايقه
              سسلطان & جوري : سسلامات يممه ..
              سسلطان : يمه ششفيك كذا ليه متضايقه
              جوري : يمه اذا تعبانه روحي وخلي كل ششي علي
              ام سسلطان : وين ماتبوني اتعب واتضايق ، واختكم لا حسس ولا خبر ، انا خايفه عليها بعد صدمتها ، وفوق هذا هي حامل ، انتم هنا فرحانين وتضحكون ، بسس هي اه يابنتي الله يعينك
              جوري بحزن : خلاص يمه هدي
              سسلطان : بعدين يمه لا تخافين ، معها علي مايتركها وحدها ..
              ام سسلطان تضايقت : ولوو هو بيزيد حزنها
              سسلطان تضايق على امه واخته وطلع ..
              جوري خلاص خنقتها الغصه والعبره : يمه انا راكبه تامري ششي ؟
              ام سسلطان اكتفت بالسسكوت ..
              ركبت جوري لغرفتها ..
              بلا ششعور مدت يدها للجوال ودقت على خالد
              خالد : هلا والله ..
              جوري بضيق : اهلين
              خالد : خير ششفيه صوتك ؟
              جوري بهمسس : خالد انا متضضايقه ..
              خالد : وليه ياقلبي ، تبيني اجي لك
              جوري ماتبي موضوع اختها ينتشر : بسس مدري كذا الضضيقه جتني ، لا مايحتاج تجيني
              خالد : متاكده ؟؟
              جوري : ايوه ..
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في بيت مها ، ام لجين ..
              جنى : بال بتسسوي دا كوله عششان خالد !!
              لجين بدلع : ايوه ، انتي ماتفهمين انا اموت عليه باي صصفه تجي اللي ماتتسمى وتاخذه
              جنى وهي رافعه حاجب : الحمد لله والششكر ، مجنونه انتي ، بعدين ماراح تقدري تسسوي دا كله وحدك
              لجين : من قال اني وحدي !
              جنى : ايشش تقصصدين
              لجين وهي تحرك حواجبها : بعدين تعرفين ، وهذي جوريو لازم تعرف بعد من اكون انا ، ومن تكون هي ، وان خالد حبيبي انا ، وهو لي انا ، انا وبسس ..
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في بيت ابو هدى ..
              دقت هدى على جوال علي
              علي كان يسسولف مع ملاك
              ناظر بالششاشه وعقد حواجبه ، وتغيرت ملامحه لغضب ..
              وبخبث قال : ابيك تردين ..
              ملاك : ليه منو! ؟
              علي : هدى في غيرها
              ملاك بدات دموعها تتجمع بعيونها : ماقدر
              علي قام من الكرسسي وجلسس بالكرسسي اللي جنبها ، : حبيبتي لا تطيح دموعك عليها ماتستاهلك محب اششوف دموعك ، يالله ردين تكفين عششاني ، وعششان تنقهر هي
              ملاك استقوت شوي : طيب
              واخذت الجوال
              وردت
              هدى بدلع : الوووووووو هلا حبيبي وينك ..
              ملاك بغرور ودلع : نععم تبين مين ؟
              هدى بصدمه : انتي اللي مين ؟!
              ملاك بدلع : معقوله ماعرفتيني افا كيف بتسكنين معي ..
              هدى بعصبيه : ملاكوه عطيني حبيبي تراني موب فاضيه لك ولا لاششكالك فاهمه
              ملاك بغرور ودلع رباني خق عنده علي : اسسفه حبي ، علاوي مششغول الحين .. تبين ششي ضروري ؟
              هدى : وججججججججججججع بلا دلع باصق وعطيني علي [وبغرور] علي لو كان مششغول يفضى عششاني ..
              ملاك ع نفسس نبرة دلعها : يووووه هو اللي مخبرني اقول لك كذا ، بسس براحتك لا تصصدقين اسسمعي
              وتعمدت تتكلم بصوت عالي : عليييييييييييييي تبيك هدى ؟
              علي وهو متعمد الثاني بعد يتكلم بصوت عالي : اووووووووووه انا مو فاضضي لها خليني مششغول بالقمر اللي عندي
              ملاك تدلعت : يوووه علاوي بعد ششوي ..
              ورجعت السسماعه على اذنها : اظنك سسمعتيه ..
              هدى حابسسه دموعها : ياحقيييره
              سسكرت ملاك بوججهها قبل ماتتمادى هدى وتغلط اكثر ، ولا بعدها ماتلوم نفسسها ..
              ملاك بعد ماسسكرت منها
              سسحبها علي لحضنه : اموووت ع الدلع ..
              ملاك بخجل : هههه ..
              ملاك بنبره جاده : علي اصحى تقول لهدى اني حامل
              علي وهو رافع حاجب : ليييه ؟
              ملاك خقت وحاولت ماتبين : لا بسس مابيها تدري ، احسسها بتسسوي ششي
              علي وهو يمسسك يد ملاك : ماتقدر وراسسي يششم الهوى ..
              ملاك رفعت راسسها وابتسسمت ..

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                #37
                رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                في اليوم الثاني
                يوم ملكه نوره & سسلطان
                سسلطان : عدل ششكلي
                نايف عصب : وجع يوجعك ياحمار عاششر مره تسسالني والله العروسس اللي هي العروسس ماتسسال كثرك
                سسلطان : جعلك العمى قضيت اذوني
                علي : سسلام .
                نايف & سسلطان : وعليكم السسلام ..
                علي : مبرووووووووووووك ولد العم ..
                سسلطان : ربي يبارك فيك .. ، عدل ششكلي
                علي يسستهبل : لا مقلوب
                سسلطان : وففففف تباعدوا عني اششوف محد يحسس فيني غير اختي الجميله ..
                سسلطان : ملاك ، ملاك
                ملاك : عيونها
                علي بغيره : احم ..
                ملاك ابتسسمت ونزلت راسسها
                سسلطان : ماعليك ششوفي ششكلي عدل ؟
                ملاك : ايوه عدل ، تبخرت ؟
                سسلطان : لا
                ملاك : لا بعد ، ششين وقوايه عين ، تعال ببخرك
                سسلطان : يو فديت اللي يفهمني ..
                وغمض عيونه ..
                ملاك : ششفيك ليكون نمت!
                سسلطان فتح عيونه : لا بسس احارسس البوكسس اللي بيجيني من زوجك الحين .
                ومششى للصاله
                جوري بضحك : ها لا تنسسى اذا جيت توقع تسسوي اللي سسويته
                سسلطان : والله شششكله هذا اللي بيصير
                الكل : ههههههههههههههههههههههههه
                وبخرته ملاك وعدلت ششماغه ، كان قمه الوسسامه والرزه .. ^__^
                وبعدها توجه الكل لبيت نوره اللي بتتم ملكة سسلطان فيه ..
                دخلت ملاك وجوري لغرفه نوره ، لقوا نوره متوتره ومرتبكه وسساره تهديها ..
                ملاك & جوري : سسلام .
                سساره : اهنن ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
                في مجلسس الرجال
                خالد : حيييييييييييييييييو السسعودي حيوووووووووووو
                نايف & علي & سسلطان بصوت واحد : هلا ..
                مععاذ جاي بإبتسسامه : مبرووووك يالنسسب
                سسلطان : هلا هلا الله يبارك فيك
                وسسلم معاذ ع الششباب
                وصل لعلي وانفجععععع بقلبه : هذا وشش جابه !!!
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                وقعوا وتمت الملكه على خيييييييير .. ^^
                ودخلت نوره للمجلسس بعد مخانق مع معاذ & ملاك خخخ
                نوره بصوت مبحوح وهامسس : السلام عليكم
                سسلطان بإبتسسامه : هلا وعليكم السسلام
                وبقلبه : ماتوقعتها كذا خوقاقيه ، صصبر قلبي يارب تجنن ..
                معاذ : احم نحن هنا ..
                سسلطان يناظر بنص ععين : نععم
                معاذ : نعم الله عليك ..
                سسلطان : !! وشش تبي واقف
                معاذ : بل طرده محترمه بسس مقبوله يالنسيب
                سسلطان بهبال : يالله يالله من غير مطروود
                معاذ يعرفه يسستهبل : مطرود ولا المراعي
                سسلطان : هاهاها ندى احسسن
                معاذ جا بيتكلم
                سسلطان : اقول لاتحاول تغريني وتغاور يالله برا
                معاذ : ننعن خششتك ياششيخ
                وطلع ..
                سسلطان : ششخبارك نوره ؟
                نوره بهمس : بخير ..
                سسلطان جلسس جنبها وحاوطها بيدينه وبعد ششعرها عن وجهها : تصصدقين ماتوقعتك بهالجمال
                نوره بخجل : من ذوقك ..
                سسلطان باسس خدها : يابنت من اول لقاء بيننا وتبيني اتهور ، صصبرك ياربي
                نوره ششوي وتقوم تصفقه ع كلامه ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                برا في الحوش ..
                ملاك كانت متسسنده ع الجدار وبيدها الجوال وتكلم
                ملاك : نعم
                هدى : نعامه ترفسسسسسسسسسك
                ملاك بغرابه : مين انتي ؟
                هدى : جعلك ماتعرفيني وتعرفين جهنهم الحمرا انا هدى يالنششبه
                ملاك بدلع : يوه بسسم الله علي .. مانششبه غيرك
                هدى : سسمعيني ياملاك وحطيني في بالك زين ، انا ماني مثل ماتظنين وعلي اتركيييه لي مو ششرط تتطلقي بسس لاتقربي منه فاهمه علي ليييييييي رضيتي ولا لا
                ملاك بدلعها الرباني : واذا مانفذت اللي سسويتيه ؟
                هدى : ساعتها بتششوفين ششي عمرك ماششفتيه
                ملاك بغرور : لا تكفين خفت ، اعلى مابخيلك اركبيه ، وعلي مهما صار يظل زوجي ويحبني فاهمه [وبسسخريه] ياسست هدى ؟
                وقفلت بوجهها
                ودمعت عينها مو خوفا من هدى ، بسس لإنها تذكرت بان هدى بتصير لعلي بعد كم من اسسبوع
                حسست باحد يبعد خصلها الناعم ويمسح دموعها بحنان بعد ماختلطت انفاسهم : كم مره قلت لك مانبي بكا [وقرص خششمها] بعدين مين اللي مبكيك
                ملاك بثقه : وححده ماععندها سسالفه ..
                علي بغرابه : يوم ان ماععندها سسالفه ليه تبكين عليها ..
                ملاك بحزن : بسس تذكرت انك بتكون لها
                علي فهم انها هدى : وخييييييييير وشش قالت لك؟
                ملاك : ولا ششي
                علي مسسكها : ملاك قولي ششقالت
                ملاك علمته بكل ششي
                علي : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ مصصدقه روححها .. للععلم بتصير زوجتي ع ورقه بسس
                ملاك : والله خوفي يصير العكسس واكون انا اللي على ورقه
                علي حط اصبعه على ششفايف ملاك : اششش مسستحيل يصير ولا بالاحلام ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،
                في بيت رنا
                رنا رجعت مع عبدالعزيز لإنها كانت تحسس بالم رجعت بدري ..
                ونامت
                عبد العزيز اللي فكره دوم ششارد : اه بسس طلعت حامل وزوجها مغصوب على غيرها والله صعبه حياتها ، بسس لازم انسساها خلاص ..

                انتهىا البارت
                توقع‘اتكم ..
                بيتم زواج علي من هدىا ؟
                هل ممكن تصير ملاك هي زوجة علي ع الاوراق موب هدىا ؟
                عبد العزيز بيقدر ينساها ؟
                لجين وشش بتسوي لخالد & جوري ؟

                تعليق

                • آنثـــــى خياليـــةة
                  عضو فضي
                  • Nov 2013
                  • 627
                  • °•°آعششــ ـق تعـــــ ــآآآبيــ ـــر وجههک°•°

                  #38
                  رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                  الرواييييييه خوقاق




                  مووووفقه قلبووو وكممممملي

                  Sent from my e2001v21_v89_jbl1a698 using منتدى عبير mobile app

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    #39
                    رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                    في بيت ام لجين ..
                    لجين : يمه انا طالعه
                    مها بعدم مبالاه : طيب
                    وخرجت ..
                    قبل ماتوصل للباب ..
                    جنى : ويين ؟
                    لجين وهي ترفع حاجب : وانتي ششكو ؟
                    جنى : لا توقعتك تروحي تسسوين الخطه
                    لجين بحقد : عن قريب ولا يهمك ياقلبي لا تسستعجلي .. ^__^
                    وخرجت
                    ركبت السسياره وهي تتمايل بمشيها : هاي ححبيبي ..
                    عبد الله : هايات قلبي ..
                    لجين : وه فديتك امووت انا كذا ...
                    عبد الله ابتسسم لها وتوجه للششقه ! والعياذ بالله
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    في بيت ابو نوره ..
                    جوري : ييالله يمه انا طالعه مع خالد
                    ام سسلطان : ايه طيب مو تطولين لإن اخوك بيطول مع نوره وابي احد يرجعني ..
                    جوري : اوكيه
                    وصعدت السسياره ..
                    ومششى بها خالد ..
                    خالد وهو يقبل يدينها الناعمه : وين تبينا نروح ياعمري .
                    جوري بخجل : اللي يبيه قلبك ..
                    خالد : اوكي ..
                    ومر بجانب سسياره لمح لجين بنت خالته ، لإنها ماتتغطى ..
                    بسس ابعد الشكوك يمكن يكون مششبه ..
                    وحتى لو مو مششبه ماله دخل ، هو خطب جوري وخلاص
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    في بيت علي ..
                    ملاك منسدحه ع الكنبه وتفرفر .. وعلي بجانبها ..
                    علي : قومي نطلع
                    ملاك : مالي خلق ..
                    علي : بسس ششكلك طفششانه ..
                    ملاك : .......................
                    علي كان بيتكلم بسس قطع عليه جواله
                    علي ماناظر الرقم : الو ..
                    هدى بدلع : واخيرا ياقلبي
                    علي : وجججع وشش تبين ؟
                    هدى : يوه وشش فيك بيبي لايكون لعبت بععقلك ملكووه ..
                    علي : اقول لا تناديني كذا ، وضضفي وججهك ..
                    وسسكر في وججهها ..
                    علي يكلم نفسسه : غبيه خبله اففف ..
                    ملاك كتمت ضحكتها
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،
                    على البحر ..
                    عصافير الحب ..
                    خالد يمششي مع جوري ومشبك اصابعه باصابعها
                    جوري تحسس روحها تعلقت فيه ..
                    جوري : خالد ..
                    خالد : عيونه
                    جوري بتردد : لا خلاص
                    خالد وهو عاقد حواجبه : ليشش وشش بتقولين ياعمري ؟
                    جوري اسسندت راسسها لكتفه بخجل : ولا ششي
                    خالد : الا تبين ششي
                    جوري : اممممم تظن بيجي يوم نفترق فيه عن بعض ؟
                    خالد : لا ، لو يصير اللي يصير تظلي لي انا اعشقك تبيني افترق عنك ! ماصصدقت ع الله صرتي لي
                    جوري خجلت ونزلت راسسها
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    في بيت ابو علي ..
                    ابو علي : الو ..
                    هدى بدلع : اهلين عمي
                    ابو علي : هلا بنتي
                    هدى : عمي ممكن طلب ؟
                    ابو علي : اكييد ..
                    هدى : ابي علي يطلع معاي اليوم عششان نقضضي للعرسس ..
                    ابو علي : ماطلبتي ششي ، بسس ترا الشقه بتسسكنين معه
                    هدى : ايوه عارفه ، بليييز خليه الحين يجيني هذا انا راح اجهز ..
                    ابو علي : اوكي
                    وسسكرت ..
                    ،،
                    علي : الو
                    ابو علي : ياولدي روح مع هدى عششان تقضوا للعرس
                    علي بضيقه : مششغول يبه
                    ابو علي : مايصير يايبه اذا لي خاطر عندك روح معها ..
                    علي ماقدر يرده : طيب يبه ولا تزعل
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،
                    علي : ملاك انا بروح مع هدى للسسوق ..
                    ملاك بزعل : طيب
                    وراحت لغرفتها بسسرعه
                    علي خرج متضايق
                    ومر على هدى اللي كانت جاهزه
                    هدى بدلع : هاي حبيبي
                    علي سكت عنها وحرك ..
                    هدى مدت يدها للمسجل ومن حظها
                    جات اغنيه بلغ حبيبك]
                    - بلغ حبيبك وقله باخذك منه ..هذا هو الحل ومالي اي حل ثاني-
                    - ماقدر اصبر واشوفك بس واستنه ..كل يوم عنك بعيد يزود جناني-
                    - من يوم شفتك وانا في داخلي ونه ...ولعت قلبي ترى شبيت وجداني –
                    - قله ترى اموت لو تبتعد عنه ..لازم انا اهواك ولازم انته تهواني-
                    - ياليت قلبك عرفني من صغر سنه ..والله لحبك واظمك بين احظاني –
                    - حبيب قلبي منعت القلب لكنه ..يبغيك انته ولا يبغي احد ثاني –
                    هدى بدلع : بلغها اوكي ..
                    علي عطاها نظره سكتتها
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    ملاك
                    وما ادراك ماملاك
                    يادهري لا تحملني البلاوي انا المجروح مالاقي الليداوي
                    ملاك : نسسوني ، لا جوري ، لا سساره ، لا نوره ، لا سلطان ، لا نايف ، لا عليي ، ولا حتى امي وابوي ، ولا [بغصه] عبد العزيز :( املي في رننا بسس ..
                    تععب قلبي
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    في بيت ابو سسلطان ..
                    الساعه تشير الى ال 1 بعد منتصف الليل < حسسيت اني في mbc2
                    سسسلطان : متى ناويه تنامين
                    نوره بخجل : مدري موب الحين ، وانت ؟
                    سسسلطان : انام وعندي القمر ، لا والله حاشاك .
                    نوره : ههه .
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،
                    في سياره علي
                    علي موقف عند محطه بنزين
                    علي : انا بنزل اششتري مويه
                    ونزل
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
                    في بيت علي
                    ملاك متهوسه ماره ..
                    ملاك : افففف وينه ذا ماجا لايكون فيه شششي ، اعوذ بالله من الششيطان الرجيم
                    ومسسكت الجوال ودقت ..
                    علي كان ناسسي الجوال بسيارته ..
                    هدى شافت الرقم
                    اخذته فرصه ورفعت
                    هدى بدلع : الو ..
                    ملاك انصدمت بسس مابينت : وينه علي ؟
                    هدى بغنج : مو فاضضي لك
                    ملاك كتمت دموعها ..
                    في هاللحظه ركب علي وشاف الجوال في يد هدى ، سسحبه بسرعه
                    علي : الو ..
                    ملاك سسكرت بوجهه ..
                    علي بعصبيه كبيره : من اللي قالك ترديين ؟ ها
                    ومششى وهو في قمه غضبه ..
                    وصل هدى ، وحرك سسيارته بسسرعه للبيت .
                    الى ان وصل
                    في الداخل
                    ملاك كانت منسدحه ع الكنبه ودموعها بعينها ولابسه بيجامه بنوتيه كيوت..
                    علي دخل ولمحها ، ششافها فرصه ، وسسرع لغرفتها وقفلها بالمفتاح
                    ملاك رفعت راسسها وششافته يقفل الغرفه
                    ملاك : ششتسوي ؟!
                    علي : ولا شي
                    ملاك بعصبيه : افتح الغرفه ..
                    علي وهو يدخل المفتاح بجيبه : ماراح افتحها .
                    ملاك بعصبيه : اووووووووووووف علي والله مو رايقه لك ..
                    علي : عادي لا تروقي بسس ماراح افتحها ..
                    ودخل بدل
                    وخرج لقى ملاك واقفه متكتفه وتناظره
                    ملاك : ابي المفتاح .
                    علي : تحلمين ، انا قلت من يوم ورايح تنامين معي ..
                    ملاك بدات تبكي : مابي مابي ..
                    علي وهو يتقرب ويمسح ع شعرهابحنان : وليه ماتبي ؟
                    ملاك : انت تلعب ع الحبلين
                    علي بهمسس : طيب خليني افهمك السسالفه ..
                    ملاك ببكاء : وشش افهم منها ، مابي عطني المفتاح ..
                    علي سسحبها لحضنه : مافي مفتاح .
                    ملاك : علي وقسسم ابي انام ..
                    علي : اي عادي تعالي ننام مع بعض ..
                    ملاك ناظرت فيه ، ما استنى جوابها وسسحبها من يدها للغرفه وانسسدح بجانبها ..
                    ملاك : اوف علي بعد، وين المفتاح ..
                    علي : اقولك مافيه
                    ملاك حاولت تفك نفسها من يدها ، لإنه كان ضامها ، بسس علي كان مثبتها بالقوه ..
                    علي : اول تفهمين السسالفه ..
                    ملاك وبدات تبكي : تكلم ..
                    علي : سسلمك الله انا نزلت اخذ مويه وبقى الجوال بالسسياره وانتي دقيتي وهي رفعت ! هذا اللي صار ، وانا من الاصل طول الوقت مو مششبك معها ، ولا حتى ناظرتها ، وانتي تعرفين اني مغصوب عليها بعد ليه بحبها الحين ؟!
                    ملاك بالم : ومغصوب علي بعد ، كيف حبيتني؟
                    علي بضيقه : انتي غير ..
                    ملاك : ....................................
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،
                    في اليوم الثاني ..
                    القلب سسلم لك امره
                    في حالتي انت ادرى
                    ياللي حنانك وطيبك
                    تنحط ع الجرح يبرى .. < جوال ملاك ..
                    ملاك : الو ..
                    ابو سسلطان : صباح الخير بنتي
                    ملاك اعتدلت من صدر علي : صباح الخير يبه ..
                    علي بدا يلعب بششعرها ..
                    ابو سسلطان : بنروح البحرين كلنا ..
                    ملاك بغرابه : الحين ؟
                    ابو سسلطان : ايوه
                    ملاك : بسس توها 7
                    ابو سسلطان : على ماتجهزوا صارت 8 وبعدين مانبي نصادف الزحمه والششمسس ..
                    ملاك : اوكي بسسال علي .. وبرد عليكم
                    ابو سسلطان : عارف بتروحون لإن ابو علي بعد بيروح والكل بيروح حتى اختك وخطيبها
                    ملاك : طيب خلاص بنروح ، بقوم اجهز ..
                    وسسكرت ..
                    ملاك وهي تضرب يد علي : كم مره اقول لك لا تلعب بششعري !
                    علي : خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ ، ششصاير ؟
                    ملاك وهي تقوم : ولا ششي بيروحون البحرين .
                    علي : اها طيب يالله بقوم اجهز ..
                    ملاك : مي تو
                    انتهىا البارت ، ادري قصصير بسس عذري معي ..
                    توقع‘اتكم ..
                    بيوصلون البحرين بسسلام ؟!
                    وشش تتوقعون يصير في البحرين ؟
                    علي زعل ملاك منه بسس رضت هل بيستمر حالهم كذا ؟!
                    لجين تتوقعون بتغير علىا جوري وخالد ؟

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      #40
                      رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                      ع السساعه 8 ونصص
                      الكل مجتمع في بيت ابو سسلطان ..
                      جوري : يبه بتاخذ البودي قارد ؟
                      ابو سسلطان : مدري والله ..
                      علي : وليشش تاخذهم ، مايحتاج عندك رجال
                      جوري بهبال : انعل ابو الثقه ياششيخ
                      علي يناظر بنص : جب انتي وخششتك لا اخلي خالد مايجي معنا
                      ومد لسسانه وطلع .
                      ،،
                      في مجلس الرجال ..
                      نايف : متى بنمششي ؟
                      سسلطان : ع السساعه 9 حلو
                      نايف : اهىا ، وينه خالدوه ؟
                      خالد : ها
                      عبد العزيز : انعل ابو الاخلاق اللي كذا
                      خالد : افففف تعرفوني ماحب اقوم الصصباح ، لولا جوري ماجيت
                      نايف : اسستح على وجهك بسس ، ماناقصص الطلعه الا فاديوه
                      سلطان : اي والله خسساره
                      نايف : خلاص بنت عليوي اللي تجي نزوجها فاديوه وينضم لنا ..
                      علي : خير خير اسسمعكم تعزمون على بنتي ؟ وبعدين ليه حددتوا من الحين انها بنت ؟
                      الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      نايف : سسلمك الله زوجتك تقول لنا بانها تحسس انها بنت
                      علي فز : لا هذي متاكده اكيد راحت سسوت تحاليل ..
                      سسلطان فاطسس ضحك : ياخبل مايبين من الحين اذا ولد ولا بنت ، لازم 6 اششهر
                      علي : بال عز الله رحت وطي
                      الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ابو علي سسحب علي لجهة ثانيه ..
                      ابو علي : بتاخذ هدى
                      علي بتكششيره : لا ..
                      ابو علي : بسس لازم تاخذها عششان تقضون للعرسس
                      علي : نقضضي هنا ، مو لازم اخذها
                      ابو علي : ماهي حلوه في حقها
                      علي : وين تبي توصل يبه ؟! بعدين اي فضضيحه هي بتوصلنا لها ، ماعندها ششي يفضحنا ..
                      ابو علي : عليي الزم حدودك وانا اللي راح اخذها
                      ابو علي بقلبه : مابي ملاك لك لازم تكرهها وتحب غيرها مابيها
                      علي بقهر : قضضي معها انت ..
                      وتباعد عن ابوه مقهور ، يحسس ابوه صاير خبل هالايام خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      برا المجلسس ..
                      علي وهو يصرخ : لا تخلوها تحمل ششي
                      جوري وهي متخصره : لا والله ، وليييييششش ان ششاء الله ؟!
                      علي : ياخبله حامل
                      جوري : عناد لك هي اللي بتحمل هذا كله ..
                      علي : هههههاي تخسسي ياخبله تخليها تحملهم انتي وخششتك ..
                      جوري تسسوي تصيح : الله يغربلك جرحت مششاعري ..
                      علي بنذاله : عسساها ماتبرى ..
                      ،،،،
                      في المطبخ ..
                      نوره : عمتي تبين هذا ؟
                      ام سسلطان : ايوه
                      سساره : طيب وهذا ..
                      ام سسلطان : مدري رايكم ناخذه ؟
                      ملاك داخله عرض : لا يمه مايحتاج اكيد فيه ..
                      رنا : وييينه ابوي ..
                      ملاك بتكشششيره : راح ياخذ هدى
                      رنا بتكششيره مثلها : والله ماششفتها وللحين محتقرتها
                      جوري : اكيييد بتحتقريها لو ماتحتقريها اتوطى ببطنك
                      رنا : هع ..
                      جوري : جد يعني وشش تبي من وحده ماخذه واحد متزوج وعلى وششك الانجاب
                      ملاك : محد خبرها اني حامل ولا ابي احد يخبرها
                      جوري : بسس نبي نقهرها ..
                      ملاك : مابي يصير فيني ششي بسسببها
                      رنا : ع راحتك ..
                      جوري : اففففففف ماودي اششوفها ..
                      رنا : صصدقوني ششرط من اششوفها بهفها ببوكسس يفقع خششتها
                      جوري : يوووو رنا ششفيها مصصطلحاتك صارت ششبابيه
                      ملاك بزله لسسان : وينه عزوز يجي يسسمعك ؟
                      رنا : هييييي لا تدلعين عزوزي ، بعدين انا متعلمه منه
                      ملاك وجوري تسسدحوا ضحك ..
                      جوري : طيب مو تعلمون ولدكم مدري بنتكم اللي بتجي ..
                      رنا :ابششري
                      ع السساعه 9
                      الكل بالسسياره
                      والترتيب
                      ابو علي × هدى
                      ملاك × علي
                      سسلطان × نوره
                      ام سسلطان × ابو سسلطان
                      سساره × نايف ..
                      جوري × خالد
                      رنا × عبد العزيز ..
                      في سسياره سسلطان × نوره ..
                      سسلطان مششغل اغنيه ويرقصص بالطريق
                      ونوره متسدحه ضحك ..
                      في سسياره رنا × عبد العزيز ..
                      رنا : هذا متى يطلع
                      عبد العزيز بغرابه : اي هو ؟
                      رنا وهي تاشر ع بطنها : الدوب اللي في بطني
                      عبد العزيز فطسس ضحك عليها : بدري ..
                      رنا : زهقت ابي اناقز واهايط
                      عبد العزيز بنص عين : شوف وانا اللي اقول تبيني انا ..
                      رنا بخجل : والله خلاص مابيه يطلع يقعد احسسن لنا .
                      في سسياره جوري × خالد ..
                      خالد : ششوفي سسلطانوه الخبل ..
                      جوري متسدحه ضحك : ششفته ..
                      خالد ششغل اغنيه وبدا يرقصص : مو بسس هو اللي يرقصص جاني حماإسس .. خخخخخخخخخخخخ
                      جوري ماهي قادره تتكلم من الضحك ..
                      في سسياره علي × ملاك ..
                      علي يرفع يدين ملاك ويقبلها ..
                      ملاك سسحبت يدها : علي خلاص لحد يششوف
                      علي ياششر ع راسسه : ولو ششافوا ، كيفي ومزاجي ، زوجتي وانا حر فيها ..
                      ملاك مدت يدها للمسجل وشغلت راشد [يحلمون]
                      وكانت متقصده
                      يحلمون .. يحلمون اللي فيك يفكرون
                      ياخذونك انت مني والله لو يتجنون

                      يا خذو قلبك مكاني
                      او ينسونك حناني
                      قل لهم هاذي اماني
                      ولا هم ما يقدرون

                      يحلمون .. يحلمون اللي فيك يفكرون
                      ياخذونك انت مني والله لو يتجنون

                      لو يغيرونك عليا
                      او تجاملهم شويا
                      خلي بالك انت ليا
                      غيرك انت يدورون


                      ما احد يقدر يحبك ولاياخذ مني حبك
                      لو يشوفوا شوي قلبك ايه اسمي يلمحون


                      يحلمون .. يحلمون اللي فيك يفكرون
                      ياخذونك انت مني والله لو يتجنون



                      يكتبونك يرسمونك ولاهم يتخيلونك
                      لا حشا ما يلمسونك
                      فيك لا لا يحاولون

                      لو يمدولك ايديهم ضحكتك راحت عليهم
                      وحتى لو انت تبيهم انت معهم يحلمون

                      علي فقع في الضضحك
                      ملاك بغرابه : وشش بلاك ؟
                      علي مو قادر يتكلم : ششوفي ههههههههه ه . ههههههههههههه دى ههههههههههههههههه
                      ملاك ناظرت في هدى اللي القهر واضح بعينها وتاكل اظافيرها .
                      وفقعت هي الثانيه ..
                      علي بقلبه : يالبيه يالضحكه عيديها ششوي بليز ..
                      علي : الله لا يحرمني منك ..
                      ملاك ابتسسمت له ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      في بيت ابو لجين ..
                      لجييين : يييييييييييييسسس
                      جنى : ششفيك ؟
                      لجين : خلوودي بيروح البحرين ، وحنا بعد ومن هنا ببدا الخطه ..
                      جنى : اها
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
                      في البحرين
                      بعد ماتعدوا زحمه الطريق والجسسر والجمارك و وووو الخ ..
                      في مجمع البحرين ..
                      ملاك تمششي مع علي مشبكه اصابعها معه ..
                      ابو علي وهدى طلعوا قبالهم ..
                      ابو علي يخز بملاك : خذ هدى عششان تقضضي معها للعرسس ..
                      علي بهمسس : خذها انت ..
                      ملاك نزلت راسسها تمنع ضحكها ..
                      ابو علي : اسستح ياولد ..
                      وعطاه هدى ..
                      علي جالسس يناظر ملاك وهدى محتار .. وسساكت ويفكر ..
                      ملاك قررت تقطع هدوءه ..وتكسر تفكيره : انا رايحه مع مامي ، خذ راحتك مع هدى ..
                      هدى بدلع : يكون احسسن ، ومسسكت يده ..
                      وسحبته قبل لا يتكلم لملاك ويقول ششي
                      وملاك تراقب طيفه بهدوء ..
                      الى ان غاب عن عينها ، وراحت هي لاممها ..
                      ،،
                      علي بهدوء : ليه سويتي كذا ؟
                      هدى تصرف : ابي نبدا بالاثاث
                      علي لا زال على هدوءه المفاجئ : الاثاث ، ليه ؟ فيه اثاث بالبيت ؟
                      هدى بدلع : بسس ياحبيبي ما ابيه ابي اغيره ..
                      علي : لا حلو اللي بالبيت خليه ..
                      هدى : اف طيب ببدا اجل بالإكسسوارات ..
                      علي سكت ومشى معها ، وهي بقمه سسعادتها ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      عند ام سسلطان
                      ملاك : هاي
                      ام سسلطان : هلا ، ليه مارحتي مع زوجك
                      ملاك : راح مع هدى
                      ام سسلطان كتمت غيضها ..
                      عبد العزيز بغى يطيح من طوله يوم ششاف ملاك واقفه وعيونها تججذب وتسحر ..
                      رنا : ها ملاك وشش تسسوي هنا ..
                      ملاك بدلع : بمششي مع مامي ..
                      عبد العزيز بقللبه : ياششيخه ارححححححححححححححميني واللي يرحم والديك ..
                      رنا : وليه وينه علي ؟
                      ملاك : راح مع هدى ..
                      رنا بعصبيه : وينها هذي تبيني افقع وجهها ..
                      ملاك كتمت ضحكتها لا تضحك بصوت عالي في المجمع : رنووو اهجدي هههه ..
                      رنا : امششي امششي وريني اياها ان ما اوريها نجوم الليل في عز الظهر
                      عبد العزيز : بال قويه مرتي ..
                      رنا : منكم نسستفيد يالله يالله تعالي وينها
                      ملاك : اهجدي بسس ، يالله سسي يو ..
                      رنا : مالت على خششتك ششكلك تخافين عليها
                      ملاك ابتسسمت ومششت ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
                      عند بوابه المجمع ..
                      لجيين بدلع : وووه مابغينا نوصل وربي مت حرر ..
                      جنى : يالله بلا دلع ..
                      لجيين : طيب
                      وبهمسس : اذا ششفتيه عطيني اششاره
                      مها : على ششنو تتهامسسون ؟
                      جنى & لجين : ولا ششي
                      ومششوا ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...