رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #21
    رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

    في بيت ابو سسلطان ..
    ام سسلطان : يعني اللي توفت مع ملاك بالمدرسسه ؟
    جوري : ايه ..
    ام سسلطان باسسىا : الله يرحمها ويعوض ششبابها بالجنه ، دقي ع اختك ششوفيها ..
    جوري بقلق : يمه دقيت بسس مقفل ..
    ام سسلطان بقلق تحاول تخفيه : يمكن تعبانه وتبي ترتاح ، خلاص المغرب نكلمها ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
    في الإسستراحه ..
    خالد : وشش به عليوووي ! صار له يومين ماجا ..
    سسلطان : امممم متوفيه وحده من جامعه اختي ، يمكن جالسس معهأ يهديها ..
    فادي : خخخخ رومانسيات ..
    نايف : علىا طاري الرومانسسيات ، انا رايح لحبيبتي ..
    سسلطان & خالد & فادي بصوت واحد ونذاله : سسلم عليها ..
    نايف : هههههههههع ، يوصل خخخخخخخخخخ ..
    وطلع ..
    ،،،،،،
    بعد ربع سساعه
    في مجلسس بيت ابو سساره ..
    نايف وهو يتفحصص في ششكل سساره الطفولي : ماتسسوي لك شي زوجة ابوك ؟
    سساره وهي تجلسس جنبه : لا الحمد لله مفتكه منها ، بسس ليشش مدري ..
    نايف : بعدين تعرفي ..
    سساره بغرابه : ليه ؟
    نايف بجديه : سسارونه ..
    ساره : عيونها ..
    نايف : تسسلم عيونك ، متىا ناويه تحددين موعد الزواج ..
    سساره بصدمه : زواج .
    نايف : اي زواج ليشش ناويه نظل كذا ؟!
    سساره : لا بسس مافكرت فيه الحين يعني ..
    نايف وهو يششوف توترها حب يحرجها : يالله ترىا انا ماسسك روحي لا اتهور ..
    سساره بخجل وعصبيه ششوي : يوووووه نايف ..
    نايف : ههههههههه فديت النايف من لسسانك ياحلوه ، طيب ششرايك نخليه بعد ششهرين ؟
    سساره بخجل : بسس شهرين مايمديني ..
    نايف : طيب شهرين ونص ..
    سساره : هههه ماسسويت ششي ..
    نايف بإسستسسلام : امرنا لله ، ثلاثه اششهر ..
    سساره بخجل : اوكي ..
    نايف مو مصدق : قولي قسسم .
    سساره : هههه ..
    نايف : ماراح تقولين لابوك ..
    سساره بالم : ليشش هو يهمه !؟
    نايف تندم علىا كلمته .. وزاد الطين بله من فرحه مايدري ششنو يقول : وامك !؟
    سساره ششوي وتصيح : الله يرحمها ..
    نايف طفح الكيل عنده : وجععععععععععع اللي يوجعني ان ششاءالله ، خليتيني افهي ..
    سساره كانت بتصيح بسس ناظرت في ششكل نايف فطست ضحك ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    نرجع الإسستراحه ..
    سسلطان : ماحد نوى يخطب فيكم ؟
    فادي بخبث : نياهاهاهاهاها ، لا ، ناوي تخطب يالخوي صوح ؟
    سسلطان : خخخخخخخخخخخخخخخخ لا حاط وحده ببالي ، بسس اول ششي ازوج [بهبال]اولادي ..
    خالد : بسس يمه اللي ابيها صغيره ، بخليها تكمل سنتين وبخطبها .
    سسلطان : ياولدي ، سسنه بالكثير ، وبعد سنتين زواج ..
    خالد : خلاص يمه ششورك وهدايه الله ..
    فادي وهو يحك ششعره : الله يغربلكم مصدقين روحكم ..
    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    في بيت علي ..
    ملاك تروششت من التعب ، ورغم انها بكت بسس سساعه ونص ، الا ان اثر الدموع علىا وجهها من كثرهم ..
    خرجت بتعب ، تحسس ماهي قادره توقف ..
    مسسكت كاسس ..
    وطاح من يدها وانكسسر وطاحت هي كمان ..
    علي سسمع صوت الزجاج اللي تكسسر وكان جالسس ع سريره يفكر ..
    خرج بسسرعه ، بسس تفاجا بملاك طايحه والزجاج من حولها متناثر ..
    سسحب عباتها وحملها وتوجه بها للمسستششفى ..
    في المسستشفىا ..
    علي : ها دكتور ايشش صاير ؟
    الدكتور : لا لا مافيشش حاقه بس المدام دي معها نزله معويه ..
    علي : اها ، طيب ششبنسوي ؟
    الدكتور : حنعطيها ابر طبعا بس لازم تقي الدكتوره بنفسسها ..
    وبعد خمسسس دقائق جت الدكتوره ..
    علي جلسس ع السسرير بجانب ملاك ..
    الدكتوره رفعت الإبره : ارفعين كمك ..
    ملاك ناظرت في الإبر وششهقت : هئئئئئئئئ ششنو ، ابر لا لا لو تحلموا ..
    علي ضحك عليها : انتي مو طفله ؟!
    ملاك : لا لا ، طلبتك الا الابر بليييييييز .
    الدكتوره : ههههههههه بطلي دلع .. ويالله ..
    ملاك وبدات الدموع تتجمع في عيونها : مابي ..
    علي كسسرت بخاطره وماتحمل ، وضمها ..
    ملاك نسست نفسسها وضمته هي الثانيه ..
    الدكتوره بقلبها : ياخي مادورتم الا هنا ..
    الدكتوره : طيب انتي خليك مغمضه ومدي يدك ..
    ملاك وهي ضامه علي : اففففففف مابي ياختي لازم ..
    علي ضحك ، وسسحب يد ملاك .. وجت الدكتوره ..
    ملاك اخذت نفسس وهي تناظر في علي : يالخايسسس ليشششش سويت كذا ؟!
    علي فطسس ضحك : ههههههههههههههههههه انا خايسس ، توني سسابح يامعفنه ..
    ملاك وهي متالمه من الإبر : معفن انت ..
    الدكتوره : انتم الحين اخوه ؟ ولا متزوجين! ؟
    ملاك : والله نفسس الششي خخخ ..
    علي : حركات احنا هع ..
    الدكتوره : هههههههههههه يالله خلاص لازم تجين تاخذين الإإبر لمده ثلاث ايام ..
    ملاك : ايشششششش ! بعد !!!!!!!! لا لا نو وي ..
    علي بخبث وعناد : اي خلاص تم دكتوره ..
    وطلعت الدكتوره ..
    ملاك وهي تعدل ششيلتها : انت ياخايسس ليه تسسوي كذا ، انا اللي بنضرب مو انت ..
    علي : ههههههههههههه ، اقول يامعفنه انا بالسسياره ..
    ملاك : معفن وجهك ..
    علي فطسسسسسس ضحك علىا كلامها ، وهذي اول مره يضحك من قلب بعد وفاة ريناد ..
    وصعدوا الإثنين في السسياره ..
    في السسياره ..
    علي ناظر في ملاك ، كانت متسسنده ع النافذه وذابله وتعبانه ..
    علي بتوتر : فيك ششي ؟!
    ملاك ببحه : لا ، ابي اروح لامي ..
    علي اسستغرب من طلبها : طييب ..
    ووصلها .
    ودخل معها وسساعدها كان ماسسك خصرها لإن ملاك ششوي وتطيح خخخ ..
    علي : احم ..
    ام سسلطان عرفت الصوت ولبسست شيلتها : حياك ياولدي ..
    ودخل هو مع ملاك بنفسس وضعيتهم .. حط ملاك ع الكنبه ..
    ام سسلطان بخوف من ششكل بنتها : ايششششش فيها ؟!
    علي : معها نزله معويه ، تبي ترتاح ، بسس ماتبي في البيت تبي هنا ..
    ام سسلطان بإرتياح : تحب تتدلع البنت
    ملاك حطت راسسها علىا رجل امها ..
    علي كان واقف يناظرها كيف تعبانه ..
    علي : ادويتك لا تنسسسسيهم ، يالله باي ..
    وخرج من دون مايسسمع الرد ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    في بيت ابو سساره ..
    سساره خرجت من المجلسس بعد مارتبته ..
    وداد بإحتقار : خيييييييير ؟!
    سساره بغرابه : من ششافك ماششاف الخير ، وششتبين ؟!
    وداد بحقد : حددتي العرسس من دون ماتقولين لنا .. ؟!
    سساره بصدمه : وانتي ششدخلك ، بعدييييييين ايشش اللي عرفك ، لايكون تتصوخينا ؟!!!
    وداد : ايه عندك مانع ..
    سساره بغضب : عندي دواسسس اذا مو عاجبك ، وبعدين مره ثانيه لو ادري انك تتسسمعين ششنقول ، ماتلومين الا نفسسك ..
    وداد وهي تتخصر : لا خفت ، ششبتسسوي يعني !؟
    سساره : هذيك الحزه الله اعلم ، يمكن اقتلك .!
    وداد : ههههههههههههههاي .
    سساره : ضحكتي من سرك بلا ..
    ومشت عنها للغرفه ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    في بيت علي .
    علي : الو .
    ابو علي بعصبيه : علي تعال للبيت الحين ..
    علي بغرابه : اوكي ..
    ابو علي : ابيك وحدك ..
    علي :! طيب !
    وطلع متوجه لبيت ابوه ..
    وكان قريب من البيت ..
    علي دخل وسلم وباس راس ابوه
    علي : ها يبه بغيتني بششي ؟
    ابو علي بعصبيه : علي وشش هذا الكلام اللي سمعته !؟
    علي : اي كلام! ؟
    ابو علي : اليوم داقه علي وحده ، تقول ان انت وعدتها تتزوج بنتها ؟!!!!
    علي بصدمه : ها
    ابو علي : لا تسستهبل ، تراني ماني فاضي لك ، وتراها بتفضحنا .
    علي بصدمه كبيره : بسس انا ماقلت لاحد كذا ، وشش اسوي ؟!
    ابو علي : الحل انك تتزوج بنتها ..
    علي فتح عينه ع الاخر : يبه انت وشش تقول .. ؟
    ابو علي : اجل تبينا ننفضح بسسببك! ؟
    علي يتحجج : طيب وملاك! ؟
    ابو علي : ماراح تطلقها ، انا راح اخبرها ..
    علي يدور له حجه ثانيه : والسسكن ؟!
    ابو علي : تسسكن معك انت وبنت عمك ...
    علي ششوي ويصيح : يببببببببببه ، مايصير كذا ..
    ابو علي : وانا ما ارضىا انفضح بسببك !
    علي : بسس وقسما بالله ماسسويت ششي ..
    ابو علي : اجل الحرمه تكذب ؟!
    علي : اي .
    ابو علي : ويعيه ، يالله توكل بكرا تملك عليها ..
    علي فتح عينه : وشوووووووووووووووووووو بعد! ؟
    ابو علي ببرود : يالله توكل لبيتك ..
    علي عرف ان ابوه مسسسستحيل يعدل عن رايه ..
    طلع ..
    واتجه كالعاده للبحر ..
    وده يصيييييييييييييييييح ، محملينه مسسؤوليه فوق مسؤوليته ، بعدين وين بتعيشش ؟! اذا هو ملاك ماتنام معه ، تجي هي بكل بسساطه تنام معه
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
    في بيت ابو هدىا < صاحبه ريناد ..
    صبا اخت هدىا ..
    صبا : ها وشش صار ؟
    هدىا بخبث : ههه ببساطه خليت امي تدق علىا ابوه وتتحايل عليه ، ودق علينا قبل شوي يقول الملكه بكرا ، واي مو مصدقه
    صبا : والله انك خطيره ..
    هدىا : ههه ، والله انأ كنت احبه بسس كنت مخليته لريناد لإنها صاحبتي ، الحين راحت ليشش اخليه لغيري ؟
    صصبا : كفو عليك ياقمر انتي ..
    انتهىا البارت
    توقعاتكم
    علي وملاك في تحسسن بعلاقتهم بس هل هو حب ؟
    علي بيملك علىا هدىا ولا بيصير شي ؟
    ملاك بعد ماتعرف ششنو بيصير ؟ وهل هي بتعرف اصلا ؟

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #22
      رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

      في بيت علي ..
      دق جوال ملاك ..
      وكان المتصل عمها ابو علي]
      ملاك : هلا عمي ..
      ابو علي: هلا فيك ، اخبارك ؟ وششعلومك مع علي ؟
      ملاك : كله بخيييييييير ..
      ابو علي يدري بيجرحها بسس مايبي يخبرها انه راح ينفضح ، فيجرحها احسسن ..
      ابو علي : ملاك ، انتي تاخر حملك ، وعلي يبي اولاد وراح يملك ع غيرك بكرا ..
      ملاك هنا توسعت عينها وانصدمت موووت :!!!
      وبعد فتره وبششماته : وليه جاي تخبرني ؟اجل انا بتطلق
      ابو علي : لا تنصدمي بكرا ، وطلاق مافي..
      ملاك : باي
      وسسكرت بوجهه .. وجلست تبكي
      مو لإنها تحب علي ، لإنها بتعيش عذاب فوق العذاب الاولي ..
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،
      في بيت ابو سسلطان ..
      ام سسسلطان وهي تبكي : بسسس مأله حق ، زين ع الاقل يطلقها .. علىا قلبي بنتي مريضه لو ادري خليتها تجلسس معي
      ابو سسلطان : كيف ماله حق ، بنتك تاخر حملها ، يبوا اولاد هم! ؟
      جوري ششوي وتصيح : بسسسسسس مو كذا يبه ..
      سسلطان بدا يحقد علىا علي : انا طالع ..
      وخرج
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،
      علىا البحر ..
      علي ناظر بالرساله كانت من عند ابوه والمحتوىا
      خلاص انا خبرت ملاك بكل ششي لا تشيل هم ، ولا تنسىا بكرا الملكه]
      غمض عينه بقهر .. يحبسس غيضه ..
      وركب السسياره ، يتمنىا لو يصيبه حادث فيها ويموت .
      بسس للاسسف خاب ظنه ، وصل للبيت ..
      ودخل ، متششوق ييعرف ايشش هي رده فعل ملاك .
      توقع يدخل ويسمع صوت ششهقاتها ولا بكاءها ، ولا ششي يدل علىى انها مقهوره ..
      بسس خاب ظنه مره ثانيه يوم ماسسمع لها نفسس ..
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      في بيت ابو نوره ..
      ع الجوال
      سساره : والله حرام تحكمين علىا ملكوه وانتي ماتدرين عن شي .
      نوره : بسس بسببها ماتت ريناد ..
      سساره : اففففففففف صح انك هبله ، اقولك حرام تقولين لي ماتت .. روحي اقري الجريده كويسس .. مكتوب فيها بسبب اششتعال نار في ششقه والمششكله شقه دعاره ..
      نوره بغرابه : بسس ماكان مكتوب كذا ؟!
      سساره : وجهك ، روحي اقري عدل ، وخلي عينك مفتوحه ..
      نوره : وليشش الحين معصبه ؟!
      سساره : لإنك بجد تقهري ، الحين وش يراضضي ملاك ؟!
      نوره : امممممممم ، سسساعديني ..
      سسساره : اذا ردت علي ..
      نوره : بسس انتي ماسسويتي لها ششي ؟؟
      سساره : مادري بسس ماترد علي .
      نوره : اجل ماعندها سسالفه ..
      سساره بقهر : الحين انتي ليه مصادقتنا !؟
      نوره شوي وتصيح : ماتبيني ؟!
      سساره : انتي تسسمعي الكلام اللي تقولينه وشش هو ..
      الله يهديك بسس ..
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      اليوم الثاني ..
      يوم الملكه ..
      في الحديقه الخارجيه للبيت
      سسلطان مصدوم : قول قسسم ؟!
      نايف : والله ، عليوي امسس دق علي وعلمني السالفه يعني مو منه من ابوه ..
      سسلطان : بسس تقول فضضيحه ومدري وشو ، يعني منه ؟!
      نايف : مدري ، علي يحلف ماسسوىا ششي
      سسلطان : الله يجيرنا .. المهم وينه هو الحين ؟
      نايف : مدري ، بس كانه قال بينزل ع البحر ..
      سسلطان : فاضي هالولد ..
      نايف : مايبي يملك ياخي ..
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،
      في مكان ثاني ..
      في غرفه جوري ..
      جوري : ملوووووكه ليه وجهك كذا ، ترىا وربي علي مايسستاهل ..
      ملاك ودها تتكلم بسس تعبانه وبقلبها : ششوف الخبله انا تعبانه وهي تفكر في علي ..
      جوري : اليوم متىا موعد الإبر ؟!
      ملاك بتعب ويالله تكلمت : السساعه 9
      جوري : اها يالله باقي سساعه الا ربع .. قومي اجهزي يادوب يكفيك ..
      ملاك : ممكن سؤال ؟
      جوري : اكيد ؟
      ملاك : ليه مارحتي ؟
      جوري : وليه اروح واحضر جنازة اختي ..
      ملاك : هه ، لا تضحكيني .. ترىا بجد مالي خلقك ، انا مايهمني ، ع الاقل بفتك منه ..
      جوري بصدمه : لا مسستحيل ، يعني مو هامك ابد
      ملاك باسسىا : لا ، قلت لكم من البدايه مابيه ،لإني ماحبه ولا اطيقه مسستحيل احبه ! تبيني الحين احبه ..
      جوري : بسسس هو زوجك يعني خلاص مفروض تحبينه !
      ملاك : المحبه من الله ..
      ودخلت تتروشش ..
      جوري وهي ترفع كتوفها : والله قويه هالبنت ..
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      نرجع لمكان الملكه ..
      هدى : يمه ششكلي عدل ؟
      ام هدى : ايوه يابنتي ، وشش هالزين وشش هالحلاوه بيذوب علي وبينسى اللي عنده ..
      هدى وهي ترمش بعينها : يسسسلمو مامي
      ،،،
      في مكان الرجال ..
      ابو علي وهو يخز في علي وبهمس : تاخرت فششلتنا .
      علي طنشه ودخل ..
      نايف بحزن عليه : هونها وتهون ..
      سسلطان رايق يغني : مادامت الدنيا تدور ، خلك علىا الشده صبور ، اصبر وقول الله كريم ، يبدل الحزن بسسرور ..
      علي بزهق : تبي تتصفق ..
      سسلطان : مالت جاي اخفف عنك ..
      علي : تكفى لا تعيدها ..
      سسلطان : صخيف

      الله كريم الله كريم
      يهون الجرح الاليم
      لا صار ما طاع الزمان
      خلك على الدنيا حليم


      هونها بالصبر وتهون
      ماهو غريبه من يخون
      صار الوفا في هالزمان
      محد اذا قاله يصون


      ياما في هالدنيا قلوب
      تخدع ولا يمكن تتوب
      ان جيتهم انت الحبيب
      وان رحت حطو بك عيوب


      مادامت الدنيا تدور
      خلك على الشده صبور
      اصبر وقول الله كريم
      يبدل الحزن بسرور

      وتمت الملكه بموافقه من كلا الطرفين ..
      وتم التوقيع كذلك ..~
      علي وقف وبهمس : يبه انا رايح
      ابو علي بعصبيه ششوي : اهجد الله يفششلك وين تطلع وانت ماششفت زوجتك ..
      علي : وععع مابي اششوفها ..
      ابو علي جته الضحكه : خلاصض اقعد .
      علي : افففففف يبه بعدين تنسسد نفسسي
      ابو علي كاتم ضحكته : انثبر ياولد .. ، ابو هدى .. ولدنا يبي يششوف زوجته ..
      ابو هدى : من حقه
      وقام ..
      علي وهو يناظر في ابوه بصدمه وضاغط ع اسسنانه : يبببببببببببه انا ماقلت اي اششوفها اففففففففففففف منكم ..
      ابو علي : من حقك .
      علي : بسس كيفي !
      ابو علي : اركد ..
      علي رمى نفسسه ع الكرسسي بقهر : الله ياخذني ..
      سسلطان وهو داخل : عليوي تامر ششي ؟
      علي : خذني وياك ..
      سسلطان : خخخخخخخخخخخ ..
      علي : بجد اتكلم ..
      سسلطان : بلا خباله رايح المسستشفىا !
      علي : سسلامات ..
      سسلطان بششماته : ولا ششي بسس موعد ابرة ملاك ..
      علي وهو يتذكر : ايه صح ..
      سلطان : يالله باي
      وطلع ..
      ابو هدى : علي روح المجلس ثاني
      علي بطفش : زين
      وراح المجلسس الثاني ..
      نايف : ما اوصيك ..
      علي بعصبيه : انطم
      نايف كاتم ضحكته : روح توكل بوسها ..
      علي : ياحمار وجع انطم قلت لك ..
      ودخل للمجلسس ..
      ودخلت عليه هدى ..
      علي كان منزل راسسه ولا فكر يرفعه
      هدى بدلع : السسلام عليكم ..
      علي بقلبه : لوما رد السسلام واجب مارديت
      علي : وعليكم السسلام .
      هدى جلست جنبه وبجراه حطت يدها تحت ذقنه ورفعت راسه
      هدى بدلع : وه فديتك واخيرا صرت لي ..
      علي بعد يدها بقرف : مو ماخذك حبا فيك ، بسس ممكن افهم ليش سويتي كذا ؟
      هدى بغباء : وش سويت ؟
      علي بقلبه : لحول شكلها عبيطه خخخخخخخخخخ
      علي : انا قلت لك بتزوجك! متى قلت لك هالكلام اللي طلعتيه ؟
      هدى : يوه حبيبي ، ماقلت لي بجد بسس بتقول لي وان شاء الله اقدر اخليك تحبني
      ورمششت بسرعه
      علي بقرف : تخسسي ، مادورتي احب الا هالاشكال الخايسسه
      وطلع ..
      وهو يتذكر كلمة الخايسه ، يحس له سسالفه مع الكلمه بسس مو ذاكر
      وركب السياره ، وجلسس يلافف في الششوارع .
      علي وهو يتذكر : خايسس ، معفنه ، ايييييييييييييييييييييييييييييه في المسستشفى كيف نسسيت ،
      ودق على سسلطان .
      سسلطان وهو ماسك ملاك : الو ..
      علي : الو ..
      سسلطان : ها وشش سويت ؟!
      علي : اتركنا ، اخبار الإبر .
      سسلطان : اففففففف عاد مليك راضيه تثبت
      ملاك : مابي ابررررر ..
      علي سمعها وفقع ضحك ..
      سسلطان : وجع ملكوووه جايبتني مششوار وفي النهايه ماتبي ..
      ملاك : تعووووووووووووووووور انا وشش اسسوي ..
      علي : المهم ، خلص وتعال الإسستراحه ..
      سلطان : والله انك فاضضي .. طيب باي بششوف حل لها
      علي : خخخ بايات
      سسلطان : ملاكوووه ..
      ملاك : ها
      سسلطان : هويتي في بير ، يالله خلصيني ..
      ملاك ششوي وتصيح : ماني ، مابي ابر ماتفهم ..!
      سسلطان : اجل امسس كيف انضربتي !؟
      ملاك : مادري ..
      سسلطان بخبث : اخلي علي يجي ؟
      ملاك : وجع خله يستانسس مع زوجته ..
      سسلطان : ههههههههههههههههههه تحبيه شكلك ؟!
      ملاك : هاهاهاهاهاهاهاهاها
      سسلطان مسسك ملاك ومسسك يدها .. وضربوها ابره ..
      ملاك دموعها بعينها : انت حمار ..
      سسلطان فطسس ضحك ..
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
      في اليوم الثاني ..
      في بيت علي ..
      ملاك كانت جالسسه في طاوله المطبخ تششرب كوفي .. وبيدها الجوال تحوسس فيه ..
      خرج علي ، ولقاها ، حب يطفششها شششوي
      علي بعربجه : حيووو ..
      ملاك بضحك : الله يحييك .
      علي بقلبه : غريبه تتكلم معي عادي ..
      علي : كيفك يامعفنه ..
      ملاك بإبتسسامه : تمام ، وانت يالخايسس ؟
      علي : هع بخيييييييييييييييير ، ششسمه فطرتي ؟
      ملاك وهي تششرب كوفي : لا ، تبي ششي
      علي : مدري بسس جوعان ..
      ملاك : جيت بسسوي لي فطور احترت خخخ ..
      علي : امممممممممممممممم ، طيب سسوي اللي تسسوي ~
      ملاك وهي تحط الكاسس وتقوم : اوكي }

      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        #23
        رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

        في بيت ابو نوره ..
        نوره : الو
        سساره : هلا ..
        نوره : اخباإرك ؟
        سساره : بخير ، بسس مدري ملكوه ليه ماترد }
        نوره : اممممممم ، تتوقعينها زعلانه مني ؟
        سساره : عندك ششك ، اكيد كلامك بصصراحه يسسم البدن ..
        نوره : اممم طيب لو ادق لها ماراح ترفع ، ارسسل لها مسسج ؟
        سساره بفرح : ايوه تكفين ، وربي ملوك طيبه ..
        نوره : عارفه ، بسس كنت في لحظه غضب مع حزن ..
        سساره : حصل خير ^^
        نوره : اوكي اتركك اجل ..
        سساره : اوكيك ، وبلغيني بكل ششي
        نوره : هع ملقوفه
        سساره : خخخخخخخخ شوي موب واجد ..
        نوره : هع ، يالله باإي ..
        ساره : بايات }
        وسسكرت منها
        ورسسلت لملاك رسساله
        قدرك كبير وصحبتك ترفع الراسس ، فوق الغلا تملك وسسام الصداقه ..
        ملوكه ، بليييييييييييز سسامحيني ، وربي ماكنت اقصصد ..
        كنت في لحظه غضب ، يارييييت تسسامحيني .. بليييييييييييييييز
        وربي كنت في لحظه حزن وغضب ، ولحد الحين حزينه ، دنيتي ماره متعبه
        اتمنىا اششد التمني تسسامحيني }
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،
        ملاك كانت تفطر وكل ششوي يدق جوالها من سساره وجوري ، بسس بجد مالها خلق تكلم احد ..
        وصلت ملاك الرسساله }
        علي وهو عاقد حواجبه : حششى جوالك ماسسكت ، جورج بوشش على غفله هههه ..
        ملاك : هع لا اوباما ..
        ومسسكت جوالها وقامت : الحمد لله
        ودخلت غرفتها
        فتحت المسسسج وقرته ..
        ورسسلت لنوره مسسج
        لا تششتكي الدنيا وانا حي ياخوك ، يفداك راسسي وانا كلي لك انطاع ..
        سسامحتك نواإره ، بسس لا تعيدينها ، والله لولا غلاك كان مسسحتك من حياتي
        بسس لإني اعزك سسامحتك .. :)
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        وصل نوره المسسج ، فرحت كثير ..
        نوره : وه فديتها طيبه لبىا قلبها ..
        ودقت لسساره تخبرها
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
        عند علي
        دق جواله برقم غريب
        رفع
        هدى : هاي حبيبي صباح الخير
        علي عرف الصوت واششمئز : نعم ؟
        هدى : حبيبي ، ابي اطلع اليوم معك ..
        علي بعصبيه : مو فاضي لك انا ~
        هدى بخبث : بسس انا خبرت ابوي انك راح تمرني
        علي : قولي له الغيتها مافيها ششي
        هدى : لا بعدين وشش بيقول
        علي بقهر وبهمسس : الله ياخذك
        هدى : ها قلت ششي حبيبي ؟
        علي : اففففففففففففففففففففففف اقول الليل تجهزين خمسس دقائق ولا ترى والله بمششي
        هدى بفرح : طيب
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        في بيت الإسستراحه ..
        فادي وهو يناظر الإستراحه فاضيه : كششخه احنا من السساعه 8 الصباح نجتمع
        نايف : هههههههههع ياششيخ .. احنا غير }
        سسلطان : هههههههههههههه ، بس حركات ، قوموا نرقص
        خالد وهو يحط راسسه ع الطاوله : الله يغربلكم نعسسان انا جايبيني هالحزه ..
        فادي بخبث : نياهاهاهاها شرايكم نجيب عليوي بعد
        خالد وهو يحط يده تحت ذقنه : فكره حلوه ، دقوا له }
        نايف : خخخ
        نايف : الو ..
        علي : يامرحبا يامرحبا نورك طفى الكهربا
        نايف : يووووه اسستحي هههههههه ..
        علي :خخخخخخخخخخخ ، ها وشش بغيت ؟
        نايف : مسستعجل ششكلك
        علي : لا بسس ماتدق لله انت
        نايف : تفهمني ، تعال الإسستراحه ترى كلنا مجتمعين ..
        علي : اوكي .
        وسسكر منه ، ومسسسك مفاتيحه وجواله
        وطلع
        وبقلبه : بمر على ريناد وبعدها رايح للإسستراحه ..
        وفجاه تذكر انها ريناد توفت ..
        حسس بالم بقلبه ، رغم انها كانت تخونه ، بسس هو كان يحبها ، ومسستحيل يحب غيرها ..
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        في داخل بيت علي
        نوره : الو
        ملاك واخيرا ردت : هلا
        نوره : اخبارك ؟!
        ملاك : بخير ، وانتي ؟
        نوره : تمام ، ششفيك ماتردين ع سسارونه سسلامات
        ملاك : كنت افطر
        نوره : اها ، خلينا اليوم نروح الراششد
        ملاك : امممممممممممم نروح مع مين !؟
        نوره : مدري ناخذ لنا مايكرو ..
        ملاك : اوكي خلاص تم ، خبري سسارونه
        نوره : اكييد ، بسس ع الساعه كم ؟
        ملاك : اممممم بعد صلاه المغرب ، يناسسبك تسسذا ؟!
        نوره : يب خلاص ، سسي يو ~
        ملاك : سي يو تو ^^
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        في بيت ابو هدى
        السساعه تشير الىا ال 7 ونصف مساء
        هدى : يالله مع السسلامه ..
        وخرجت ، صعدت السسياره ..
        هدى : هاي حوبي
        علي : نعم ، وين بالله تبينا نروح
        هدى : زييين سسلم اول
        علي : اففففففففففففففف خلصصينا
        هدى بدلع : ابي الراششد
        علي بعناد : بعيييييييييد
        هدى : بليييييز
        علي : احللمي
        هدى : افففففففففففففففففففف ليه كذا ، بلييييز يالله
        علي زهق منها : طييييييييييييييييييييب [بهمس] ياجعلك الوجع
        ومششى ..
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        في مايكرو الثلاثي ~
        سساره : اقول انتي قلتي لزوجك !
        ملاك بلا مبالاه : والله رسسلت له ع الجوال ، وخبرت ابوي ~
        نوره : خخخ بسس ولو لازم تقولي
        ملاك : اكرمونا بسسكوووتكم
        ووصلوا
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        في بيت ابو سسلطان
        سسلطان : اقول نويف ، صصاير ماتروح لبيت خطيبتك !
        نايف بضجر : مالك ششغل
        سسلطان : بل الاخلاق زفت ياششيخ
        نايف كششر بوجهه ، ودار للتلفزيون
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،
        في نفس المكان
        بسس برا المجلسس
        جوري : افففففف زهق
        ام سسلطان : هذي اختك راحت الراشد وقالت لك مابغيتي
        جوري : زهقت منه
        ام سسلطان : بكيفك
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
        في بيت ابو خالد ، خوي سسلطان
        ابو خالد مدير ششركة اعمال
        ام خالد جالسسه بالبيت
        فهد اخو خالد ، اكبر منه بسسنه ، اذا اجتمع معه فللله
        ام خالد :خالد ، ياخالد
        فهد : خير يمه وشش فيك ؟!
        ام خالد : تعال انت واخوك وسسلموا علىا خالتكم وبناتها
        خالد سسمع : زيين
        ودخلوا المجلسس
        خاله خالد
        مها موظفه ، مغروره ببناتها ، وكل ششي يبونه يصصير
        لجين بنت مها الكبيره ، دلوعه ، مغروره ، جمالها عادي ، تعشششق خالد ، وتسسوي اي شي عشان يكون لها
        جنىا كيييوت وفله بسسس ينلعب عليها بسسرعه
        خالد & فهد : السسلام عليكم
        الكل : وعليكم السسلام
        لجين بدلع : اخبارك خالد
        خالد عارف ان لجين تحبه بسس مطنشش لإن قلبه تولع بجوري : الحمد لله ،يمه ابي اكلمك بموضوع
        مها : هههه كلمها هنا مافيها شششي ، ترىا كلنا اهل
        خالد يحك راسسه بفششله : زين
        فهد : خخخخخخخخخخخخخ يحب يسستهبل
        خالد : الا يمه ابي اخطب لي
        لجين توسسعت ابتسسامتها
        ام خالد : هذيك السساعه المباركه ، بسس خلي اخوك اول ، وبعدها ادور لك احلى البنات
        مها : شدعوىا تدورين له واحنا وين رحنا
        خالد طنشش : يممممممه ولدك هذا ماراح يتزوج ، بموت وبتصير لغيري البنت وهو ماتزوج
        فهد : صح لسسانك ههههههع
        ام خالد بإبتسسامه : خلاص ياولدي اخطب لك ، بسس من كلامك مبين في بالك وحده
        خالد بإبتسسامه تعذب : اي والله ، اخت خويي هي صصغيره ، بسس نخطبها وبعدين نعرسس
        لجييين هنا جتها جلطه خخخخ
        ام خالد بإبتسسامه : طيييب واي خوي ، لايكون سسلطان ، ترىا لو ماهي اخت سسلطان مانبيها
        خالد ضحك : هههههههه لا يمه اخته
        ام خالد : خلاص ياولدي نخطبها لك بكرا
        لجين دزت امها
        مها تتصنع الزعل : افا ياخالد ، تاخذ من برا وبناتي موجودين ؟!
        فهد : اووما عاد
        خالد ضربه بكوعه وبهمسس : ياحمار اسسكت
        خالد : لا ياخاله بسس انا حطيتها في بالي
        مها : بسس ماظن في احلى من بناتي ..
        خالد تضضايق : مع السسلامه
        فهد حسس له : خلاص يمه بنمشششي
        ام خالد : ربي يحفظكم
        وخرجوا
        خالد بضيق : افففففففففف ماراح تخليني اتهنى
        فهد بفرفششه : ياخي فلها وربك يحلها ، اجل يالحقير تحب
        خالد : ياوقح توك تدري !
        فهد : افف لو ادري حبيتها قبلك
        خالد ويناظر بنص عين : كان ماتعرفني
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،
        في الراششد
        علي بقلبه : افففففففففففففففففففف اخر زمن بنت تمششيني ، بسس والله انا لخاطر ابوي مو لها
        هدى هنا تعرقلت وطاحت
        علي فقعها ضحك علىا ششكلها
        هدى انتبهت لشكلها وجلست تضحك هي الثانيه
        ملاك ونوره وسساره كانوا يتمششون قريب
        ملاك كانت متقدمتهم ، لقت هدى وعلي يضحكون
        حز بخاطرها ، لإنها تدري ان علي مايحب الا ريناد ، توقعت انه حب هدى بهالسسهوله
        ضضاق خلقها
        ملاك : بنات ، امششوا نرجع
        سساره : اي يالله انا تكسسرت
        نوره : خخخخخخخ مو بنات يالله امششوا
        ملاك : ششباب اجل !
        سساره : يمكن كل شششي جايز
        ومششوا
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
        في بيت ابو نوره
        نوره دخلت وبيدها الاكياسس وارتمت على الكنبه بتعب
        دخل معاذ معصب وبقوه
        نوره : خيررررررر سسلامات اخ معاذ ششنو فيك ؟
        معاذ بقهر وعصبيه : اللي احبها انخطبت ووافقت وناويه تتزوج
        نوره تالمت عليه: طيب ماحصل نصيبب
        معاذ بقهر : وشش اللي ماحصل ، يحصل يعني يحصصل ، وماكون انا اذا مارجعها ،
        نوره : حرام عليك تخرب بينهم
        معاذ بإبتسسامه جانبيه : هه بسس هي وعدتني ، وراح تششوف
        وصعد
        نوره : الله يهديك ياخيو
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        في بيت علي
        ملاك دخلت ، وكانت راجعه قبل علي ~
        دخلت تتروشش وهي لسى متضايقه ، جد الجد كانت متوقعه ان قصصتها ممكن يعيشها اي ششخص وبعدين يحبون بعض بسس واضح ان نهايتها غيير
        انتهىا البارت
        توقع‘اتكم ..
        ملاك & علي & هدى كيف الحياه ؟
        ملاك زعلت بسس ايش بتسوي ؟
        علي هل مستحيل يحب غير ريناد ؟
        خالد وجوري بتتم خطبته ، ولا لجين بتسوي شي ؟

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          #24
          رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده


          في بيت ابو سساره
          سساره دخلت
          وداد وهي تتخصر : تو الناسس كان لاجيتي احسسن
          سساره طنشت ومششت
          وداد مسسكت يدها وسسحبتها
          سساره بالم : اه تركي يدي
          وداد : هه ويييييييييييين كنتي
          سساره بطفشش : كم مره اقول لك رايحه السسوق مع خوياتي ، وخبرت باإبا بعد ~
          وداد عطتها كف
          سساره دموعها نزلوا : انتي حقيييييييييره والواحد يبي يصير معك طيب بسس تصصرفاتك تمنعه ، واطيه
          وداد طاحت فيها ضضرب ..
          سساره اغمى عليها من التعب
          وداد وهي تناظر فيها : عقبال ماتموتيييييييين يارب وافتك منك
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في بيت ابو سسلطان
          السساعه تشير الى ال 2 ليلا
          جوري : سسلطان انقلع عني
          سسلطان : خخخخخخخخخخخخخخخ اسسكتي بيجي نايفوه يسسهر معنا
          جوري : اللللللللله وناسسه واخيرا احد بيرحمنا
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في بيت ابو سساره
          سساره ثواني وصصحت من اغماءها ، وتوجهت لغرفتها وهي تبكي بتعب
          غصب عنها ، مدت يدها وسسحبت الجوال
          ودقت على [نايف]
          نايف كان بالسسياره متجه لبيت ابو سسلطان
          نايف ناظر بالرقم ، صح وحششته
          بسس هي غلطانه يوم انها ماتدق له ولا تذكره < هذا سبب زعله
          رفع وهو متلهف لها
          نايف بحنان : الو
          سساره وهي تبكي وبهمس : نايف
          نايف وقف على جنب وهو خايف عليها : حبيبتي فيك ششي ؟!
          سساره وهي تششاهق : وداد اه ياربي
          نايف عصبببببب بقوه : خلاص الحين اجي
          سساره ظلت تششاهق
          وسسكرت عنه
          سسكر هو الثاني
          وغير مسساره لبيتهم ~
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في بيت علي
          علي منسسدح ع الكنبه وطفششانه
          دق عليه رقم غريب
          رفع
          الششاب : الووووووووو
          علي : نعم ؟
          الشششاب : انت ششخص مدري وشش اقول عنه ؟!
          علي : وليشش ان ششاء الله ؟؟
          الششاب : هه ششين وقوايه عيييييييييييييييين ، اذا ماترجع لي حبيبتي ماتلوم الا نفسسك
          علي راح فكره لملاك : هه ضحكتني ياششيخ
          الششاب : وقسسم بالله ماتلوم الا نفسسسسك
          علي : ورىا ماتلحق امك !؟
          الششاب : ترجع لي هدى فاهم
          علي فرررح يوم انها هدى : قل قسسم تحبها ؟!
          الششاب بغرابه : والله ليششش ؟
          علي : خذها وربي مابيها
          الششاب : جد!
          علي : قسسسسم اصلا انا مابيها
          الششاب اسستغرب من علي بششك : اكييييد ؟!
          علي : ايييييييه ليشش بكذب عليك ~
          الششاب : طيييييييب وكيف بتعطيني اياها
          علي : بطلقها بعد كيف يعني !
          الششاب : قول والله ،
          علي : والله
          الششششاب : تسسسسسسسسسسسسسسسسسسلم يالخوي ، والله اني توقعتك حقير بسس طلعت عكسس هذا بسس متى بتطلقها
          علي بقلبه : الاخ مسستعجل
          علي : هه بكرا لعيونك
          الششاب بفررح : خلاص تم
          وسسكر
          علي : وقسسم مخببللللل
          الحين تتوقعوا ملاكوووووووووه قاعده ، والله طفشش
          ماكمل جملته
          الا وسسسمع صوت المسسجل مرتفع من غرفتها
          علىا اغنيه ساعات لراششد

          ساعات
          سا عات احس ان الزمن قاسي ولايمكن يلين
          وساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين

          هذا الي شفته بدنيتي كل ما مضالي من سنين
          يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين

          ساعات

          اشكي مرارة حيرتي ابدنيا ما ضني بتزين
          واذا نذب بعيني الامل تجد احزاني وتبين

          روح زماني وانتهي وتركلي الجرح الدفين
          دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين
          علي بقلبه : اففف حتى لو قاعده مايتكلم معها متضضايقه وشش لي بها
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في بيت ابو سساره
          نايف دخل للبيت بعد مابلغ وداد
          وداد : هلا والله
          نايف بقرررف : اقول انا وشش قلت لك من قبل
          وداد : وششقلت ؟!
          نايف : مديتي يدك ع سساره ليييييييه ؟!!
          وداد بخوف : بس
          نايف : لابسس ولا ششي اعتبري نفسسك في عداد الاموات ..
          وطنشها وصعد لسساره
          دخل لها
          كانت متكوره ع نفسسها ع السسرير ومبين تعبانه وتبكي
          نايف بحنان : سسارونه
          سساره رفعت راسها وزاد بكاها
          نايف تقرب ومسسكها
          سساره ارتمت في حضنه
          نايف مسسح ع شعرها : سارونه خلاص مابتقدري تتحملين اكثر من كذا ، نخلي العرسس بدري
          سساره بتعب : سسوي اللي تسسويه
          وغفت في حضنه
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
          في اليوم الثاني ~
          في بيت علي
          ملاك صحت وخرجت تاكل لها ششي ~
          علي كان منسسدح ع الكنبه ، اسستغرب من ملاك مطنششته بقوه مو مثل كل يوم
          علي وهو يلعب بالريموت : اقول بكرا رايحين البر
          ملاك : من قال ؟
          علي : ابوك
          ملاك : يصير خير
          واخذت الكوبه ودخلت الغرفه ،
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في بيت ابو سسلطان
          ام سسلطان : تتوقعهم بيتقالمون ع الوضع ؟!
          ابو سسلطان : ان ششاء الله يتاقلموا ، احنا دوبنا الحين عارفين ، لكذا سسوينا رحله
          ام سسلطان : الله يعين
          ابو سسلطان : الا جد وششعندها ام خالد داقه عليك ؟!
          ام سسلطان : والله خبري خبرك ، تبي تجيني
          ابو سسلطان : اها ، خير ان شششاء الله
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،
          في بيت ابو سساره
          صحت سساره وتحسس جسمها مكسسر ، تذكرت ليلة امسس لمن غفت في حضن نايف
          خجلت كثيييييييييير ، قامت تروششت ، ويالله تششيل جسسمها
          وخرجت ..
          ع طول دق عليها نايف
          سساره وباين عليها التعب : الو
          نايف : هلا حبيبتي ، اخبارك ؟
          سساره وهي تجلسس ع طرف السسرير : بخير ، وانت ؟
          نايف : حبيبتي صوتك مو عاجبني ! تبيني اوديك المسستشفىا
          سساره : لا حبيبي مافيه داعي
          نايف : متاكده ؟!
          سساره : ايوه
          نايف : طيب قلبي تجهزين بكرا رايحين البر
          سساره : بسس نايف اكيد طلعه عائليه ، ماله داعي اروح
          نايف : اففففففففففف ترى جد الجد ازعل اذا تقولين هالكلام ، اولا لإنك وحده من العائله خلاص ، وثانيا ما امن اخليك مع وداد
          سساره بإبتسسامه : اوكي حبيبي
          نايف : قلبي ششكلك تعبانه، اتركك
          سساره : اوكي ، باي
          نايف : بايات
          وسسكرت
          سساره وهي تناظر ششاششه الجواإل : الله لايحرمني منك نيوفي ، وقسسم فديتك
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،
          في بيت ابو نوره
          معاذ نازل يدندن : لو تباعدك الظروف انا غيرك غيرك انا ما اششوف حبي لك لا مايتغير
          نوره وهي تقاطعه : خير انت وخششتك ، امسس ششوي وتصيح واليوم ششاق القاع وقايل امباع
          معاذ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          نوره : خخخخخخخ ..
          معاذ : بسس تصلحت الامور
          نوره تمثل الاسسى : والله انك غريب ، الله يهديك ياولدي
          معاذ : تخسسي تكونين امي !
          نوره : وشش ناقصني ياحمار !
          معاذ وهو يسبل بعيونه : انك تكونين ماما
          نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،
          في اليوم الثاني !
          في بيت علي
          علي كان لابسس جينز اسسود وبلوزه صفرا وفيها كتابات بالاسود ومرجع ششعره ع ورى
          ملاك كانت لابسسه جينز اسسود وبلوزه فوششيه فيها ورود بالاسسود وششعرها ذيل حصان
          كل واحد فيهم يقول الزود عندي
          خرجت ملاك وكان ابو علي موجود
          ابو علي : وشش هالزين
          ملاك اكتفت بإبتسسامه مجامله ، ~
          علي : ها خلصتي ؟
          ملاك وهي تسسكر طقطق عباتها : ششتشوف ؟
          ابو علي : بتاخذ هدى معاك ياعلي ؟!
          علي بقرف : وييييييييييييييييييييييييع تبيني اخذها ، وشش اسسوي وياها !
          ابو علي بعصبيه ششوي : بسس عن قريب هي بتصير زوجتك
          علي : وععععععع ، عن قريب ، خلنا نسستانسس بششبابنا ~
          ابو علي : بكييييفك ، يالله انا بتقدمكم
          ملاك اللي كانت تسسمع الكلام ومسستغربه وببالها : معقوله علي يكون مغصوب عليها !
          وخرجوا
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في بيت ابو سسلطان
          ام سسلطان كانت تناظر في جوري وهي تسساعد اخوها في الاغراض
          ام سسلطان : كبرت وصارت عروس ..
          ابو سسلطان : الله يتمم ويكتب اللي فيه خير ..
          ومششوا
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في السسياإره
          علي زهقان من سكوت ملاك
          علي : اففف يالمعفنه تكلمي
          ملاك : وشش اقول ؟!
          علي : قولي اي ششي لا تسسكتي قسسم بموت من الزهق
          ملاك : طيب كيف حالك
          علي وهو يناظرها بنص عين : لا والله ،
          ملاك : تبيني اسسولف هذاني اسسسولف
          علي : هع ، تمام وانتي ؟
          ملاك : بخيييير
          ومدت يدها فتحت الدرج وطلعت سسيدي وحطته بالمسسجل
          وششغلت اغنيه ماتقدرون ، راششد الماجد]

          لا لا لا .. ما تقدرون
          تبونا نبتعد عن بعضنا ونشقا .. ولكن يالعواذل حبنا أبقا
          ولو أشطركم يجرب يفرقنا .. ترى نجوم السما أقرب من الفرقا
          قلنا ممكن تسرقون كحلنا اللي بالعيون .. إلا موضوع التجافي بيننا ما تقدرون
          مستحيل إنا نتفارق لو يكون اللي يكون


          تحدينا بمحبتنا شطارتكم .. وشفنا بعيننا حسرة خسارتكم
          نصيحتنا لكم لا تتعبون أكثر .. معانا بايره جدا تجارتكم
          قلنا ممكن تسرقون كحلنا اللي بالعيون .. إلا موضوع التجافي بيننا ما تقدرون
          مستحيل إنا نتفارق لو يكون اللي يكون


          عواذلنا وش اللي بتستفيدونه .. إذا كل طير فارق عش مضنونه
          ونحنا مستوانا أكبر وأكبر .. من اللي دايم فينا تسوونه
          قلنا ممكن تسرقون كحلنا اللي بالعيون .. إلا موضوع التجافي بيننا ما تقدرون
          مستحيل إنا نتفارق لو يكون اللي يكون

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #25
            رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

            علي بغرابه : من وين تندلين
            ملاك : حششىا مالي عيون على غفله
            علي : خخخخخخخخخخخخخخخخ
            ملاك بتردد : علي ؟!
            علي : ها
            ملاك : ممكن سسؤال ؟
            علي : اكيد
            ملاك : انت مغصصوب على هدى ؟!
            علي بغرابه : للاسسف ايووه بسس ليه تسسالي !
            ملاك بصدمه : لا بسس سمعت كلام غير
            علي وزادت غرابته : وشش سمعتي
            ملاك حسست ع نفسها : لا ولا ششي
            علي وقف عند الإششاره ودار لها : لا حلفي عاد ، يالله قولي ششسمعتي ! ؟
            ملاك : ولا ششي
            علي : ملاكوه ، ترى مابتحرك من هنا
            ملاك : احلف !
            علي : والله العظيم
            ملاك بقلبها : يمه حلف بيسسويها
            ملاك : ا
            علي : يالله له تكلمي
            ملاك تحاول تضيع السسالفه : الإششاره فتحت
            علي مششى : قولي زييييييييييين
            ملاك : يووووووه ياخي خلاص مافي ششي
            علي خلاص اللقافه ذبحته : وجع تكلمييييي بسسسسسسسسسرعه
            ملاك : انا لله ، ابوك لإن خبرني عكسس كذا
            علي : وشش قال لك يعني ؟!
            ملاك بتردد وتوتر : ان حممملي تاخر ، وكذا يعني !
            علي بصدمه : ها
            ملاك حطت راسسها ع النافذه ، ويدها فوق راسسها وظلت سساكته
            علي عصصب من ابوه ، كيف يتصرف وحده ، يقوله كلام هو ماقاله ، ويزوجه غصب ، لهنا وطفح الكيل
            وربع سساعه
            ووصلت العائلات للبر ^^
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            في بيت ابو نوره
            معاذ بقهر : ماتطلقت
            نوره بغرابه : اففف وشش تقول ، علمني السسالفه
            معاذ : سسلمك الله هي وعدتني تتزوجني ، الحين اخذت غيري ، وانا احبها ، وانا امسس كلمته ، وقال انه مايبيها وبيطلقها ، ولحد الحين ماطلقها
            نوره : مسستحيل يطلقها غبي انت تصصدقه
            معاذ : افف غبي ششسوي
            وركب لغرفته
            معاذ بخبث : ابيكم تسسوون اللي اقوله لكم
            الششاب بخبث معه : ولا يهمك
            معاذ : ..........
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
            في البر
            بعد ماجلسسوا وعدلوا المكان
            ام سسلطان : والله جمعتنا لسببين
            الكل : !!!
            ام سسلطان : السسبب الاول ، ان جوري انخطبت من صاحبكم خالد
            جوري بصدمه : ها
            ام سسلطان بإبتسسامه عذبه : ايوه يابنتي ، فكري زين حنا ماراح نجبرك
            جوري لسسى مصدومه هزت راسها بالايجاب
            ابو سسلطان : السسبب الثاني
            ودار وجهه لابو علي
            ابو علي فهمه وابتسسم بتوتر : انا عندي بنت ثانيه
            الكل : ششنوووووووووووووووووووووووووووووووووو !
            علي بتوتر وقلق : بسس كيف ومن متى ؟
            ابو علي : بعد مانولدت انت ياعلي بسسنتين امك حملت وجابت بنت ، بسس البنت انخطفت ، والحين انا ششفتها كذا مره ، ششكيت فيها ، وعملت تحاليل عششان اتاكد ، والنتيجه انها اختك !
            علي : !! ويينها هي الحين ، ؟!
            ابو علي : اسسمها رنا وهي متزوجه من واحد اسسمه عبد العزيز ال ....
            ملاك بقلبها : عبد العزيز ال .. . عبد العزيز ال .. امممممممم وين سسامعه الإسسم
            ونغزها قلبها
            ابو علي : رنا تعالين يبه ، انتي وزوجك
            رنا تقدمت مع عبد العزيز
            رنا بتوتر : السسلام وعليكم
            الكل : وعليكم السسلام
            ابو علي : رنا هذا هو اخوك واششر علىا علي
            رنا ابتسسمت له ابتسسامه باهته
            علي تاقلم ششوي ، ردها لها الإبتسسامه : ششخبارك ؟
            رنا براحه : بخيييير ، وانت ؟
            علي : تمام ..
            عبد العزيز : السسلام
            الكل : وعليكم السسلام
            ملاك كانت تربط جوتيها رفعت راسسها والتقت عينها بعين عبد العزيز !
            ملاك بقلبها : لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا ياربي هوو لا ياربي والله العظيم مو ناقصصه يطلع الحين ، يارب لييييييييه كذا
            وكتمت دموعها
            عبد العزيز اللي عرفها وبقلبه : هيييييييييييييييييييييييي متاكد هييييييييييييييي واخيرا لقيتها
            ملاك نزلت عينها ودارت بها الدنيا ~
            ملاك ببحه : انا تعبانه ، بروح ارتاح
            عبد العزيز بقلبه : ايييييييي هيييي هذا صوتها ، ياربي مرت سسنين
            ام سسلطان : روحي ارتاحي
            وراحت ملاك تجري بسسرعه ماتبي تششوف احد
            دخلت الخيمه ، وجلسسست تبكي ..
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            برا الخيمه
            سسواليف بعد ماتاقلموا ع الوضع
            رنا : هههه
            علي : يو تصصدقي تششبهيني
            الكل : هههههههههههههههه
            ابو علي : تاخذ مني اكثر
            علي : اففف يبه لازم تنكد علي
            الكل : هههههههههههههههههههههههههههههه
            رنا : خلاص ما اششبه احد صح عزوز
            عبد العزيز ماكان معهم : ها ايه صح
            سسلطان : استغفر الله اسستغفر ، البنات في العيله قليلات ادب
            رنا : هههههههههههه
            عبد العزيز : انا بروح اتمششى ششوي
            الكل : اوكي
            وراح يتمششى
            ومر بجانب الخيمه اللي فيها ملاك
            سسمع اغنيه [نسسيناكم] وششهقات خفيفه
            ما عاد بقلبنا ذكرى نسيناكم
            ولا لأيامنا ذكرى نسيناكم
            مدام أنتوا تغيرتوا
            بعد حنا تغيرنا
            ولابه شئ يرجعنا
            خلاص اليوم نسيناكم
            ياليت فوقتها كنتوا فهمتونا
            ولا عنا تخليتوا وبعتونا
            وقدرتوا الوفاء والحب
            اللي جالكم منا
            حسافة ماتفاهمنا
            خلاص اليوم نسيناكم
            عانيت ياما لأجل أرضي خواطرهم
            وداريت همي وكنت أشقى وأريحهم
            صبرت وصرت أنا وقلبي
            ندور من يصبرنا
            خسارة ماتفاهمنا
            خلاص اليوم نسيناكم



            عبد العزيز : اه والله العظيييييم ماكان بيدي اللي صار ، ليت الزمن يرجع 6 سسنوات والله اصلح كل ششي :(

            انتهىا البارت
            توقعاتكم ..
            ملاك & عبد العزيز وشش قصتهم؟
            رنا طلعت فجاه بيصير لها دور كبير في الروايه ؟
            جوري بتوافق علىا خالد ؟
            علي بيسوي شي لابوه بعد ماعرف باللي قاله لملاك ؟
            ساره لمتى بتعاني ؟

            تعليق

            • أنة حرف
              V - I - P
              • Jan 2013
              • 3319
              • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                فهلا رميت على العميان قمصانا
                :
                أخي الحبيب
                رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

              #26
              رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

              عبد العزيز : انا بروح اتمششى ششوي
              الكل : اوكي
              وراح يتمششى
              ومر بجانب الخيمه اللي فيها ملاك
              سسمع اغنيه [نسسيناكم] وششهقات خفيفه
              ما عاد بقلبنا ذكرى نسيناكم
              ولا لأيامنا ذكرى نسيناكم
              مدام أنتوا تغيرتوا
              بعد حنا تغيرنا
              ولابه شئ يرجعنا
              خلاص اليوم نسيناكم
              ياليت فوقتها كنتوا فهمتونا
              ولا عنا تخليتوا وبعتونا
              وقدرتوا الوفاء والحب
              اللي جالكم منا
              حسافة ماتفاهمنا
              خلاص اليوم نسيناكم
              عانيت ياما لأجل أرضي خواطرهم
              وداريت همي وكنت أشقى وأريحهم
              صبرت وصرت أنا وقلبي
              ندور من يصبرنا
              خسارة ماتفاهمنا
              خلاص اليوم نسيناكم



              عبد العزيز : اه والله العظيييييم ماكان بيدي اللي صار ، ليت الزمن يرجع 6 سسنوات والله اصلح كل ششي :(

              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              عند ملاك
              بين كلمات الاغنيه اللي عذبتها
              ملاك : اه ياعبد العزيز لييييييه رجعت ، ليييه :( والله مو وقتك
              ورجعت فيها الذاكره الى 6 سسنوات في الماضضي
              ملاك : لا لا جنى انا مو من تبع التعارف والششات
              جنى : يوووووه ياملاك لا تصصيرين متخلفه ، صصدقين الوضع يختلف
              ملاك بتردد : طيب
              وفتحت معاها الششات
              نكها كان : كبرياء انسسانه
              دخل لها ششخص بنفسس النك [كبرياء إنسسان]
              إنسسان : هلا والله سسميتي
              انسسانه : ههههه اهلين
              إنسسان : لايكون بعد اسسمك الحقيقي مثلي
              انسسانه : هههههههههههههه يمكن ؟
              انسسان : اخبارك < بدري
              إنسسانه : بخير وانت ؟
              إنسسان: بخييييير اسسال عنك
              واسستمروا ع هالحال اسسبوع كامل ، لازم يكلمون بعضض في الششات كل يوم
              بعد اسسبوع
              إنسسان : ملووووكه
              إنسسانه : عيونها
              إنسسان: اممممممممممممممم ، ابي اعترف لك بششي
              إنسسانه : فيك ششي عزوز ؟! قول مايردك الا الكيبورد ^^
              إنسسان : مدري يعني جد ماكنت اكلم بنات ، بسس انتي جذبتيني ، احسس اني بديت اتعلق فيك واميل لك ، يعني احببببببك
              إنسسانه : بصصراحه عزوز ، انا كنت امن لك ولحد الحين واثق فيك ، وووانا كمان حبيتك ، بسس ان ششاء الله تكون عند محل ثقتي
              إنسسان بفرح : والللللللللللله احلى خبر سسمعته في حياتي كلها ، وقسسم انا احبك ، وثقتك ماتندمين عليها
              إنسسانه : ان ششاء الله
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في اليوم الثاني
              إنسسان : حنا حنروح البحر
              إنسسانه: ههه وناسسسه حنا بعد
              إنسسان : قولي والله ، يالله اجل نششوفك هناك
              إنسسانه : خخخخ اذا حصل نصصيب وعرفتني
              إنسسان : بدور على وحده جذابه خخخخخخخخخخخخخ
              إنسسانه : ههههههه ياحبي لك
              على البحر
              ملاك فاتحه الششات من الجواإل
              إنسسان : امممممممممممممممممممممممممممممم انا علىا الحجر واقف
              ملاك دارت نظرها للحجر ولقته ، خققققت
              إنسسانه : هههه لقيتك ،
              إنسسان : حلفي ، خقييييييييييتي ؟
              إنسسانه : خخخخخخخخخخخخخخ والله ، على خفيف
              إنسسان: زييين انتي وييييييييييين ؟!
              إنسسانه : ماعلم
              إنسسان : اعرفك بطريقتي
              ورفع راسسه يناظر في وحده بيدها جواإل ..
              لقاها متسسنده ع ششجره وعينها بالجوال
              عزيز لمح عينها جذبته ، وخق عليها
              إنسسان : شششششششفتك
              إنسسانه : كذاب
              إنسسان : متسسنده ع الششجره
              هنا ملاك رفعت راسسها بإسستغراب وناظرت فيه ، عبد العزيز غمز لها
              ملاك خجلت ونزلت راسسها
              واسستمر الوضع لاكثر من مره انهم يتلاقون مع بعضض ، بسس موب وحدهم ، اكيد معهم الاهل
              الى ان عششقوا بعض
              وفي يوم سسيئ مر في حياة ملاك
              إنسان : بريحك مني خلاص واغيب عن عينك !
              إنسسانه: سسلامات ؟!
              إنسسان : بدرسس في امريكا 6 سسنوات ، ولازم اتزوج واهلي غصبوني ع وحده
              إنسسانه : باي الله معاك
              وطلعت تبكيييييييي من قهرها
              ومرت بايام صعبه ، كانت تتوحد فيها وتبكي ، وماصارت تختلط باحد
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              فاقت ملاك من ذاكرتها على صوت جوري
              جوري : ششنو فيك سساعه اكلمك ؟!
              ملاك : ها وشش تبي ؟!
              جوري : ولا ششي جيت اتطمن عليك
              ملاك وهي تدور للجهة الثانيه ماتبي جوري تششوف دموعها : مافيني ششي خلاص روحي
              جوري : طيب
              وطلعت
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              برا الخيمه
              علي : اترك اختي عن هسسترتك اللي مال امها داعي
              سسلطان : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، الا كم يوم بنقعد
              ابو علي : بكرا بنروح
              جوري : لا والله شششششششششو كيف كذا عمووووووووووووووو مايصير تونا اليوم
              ابو سسسلطان : خخخ ماجينا عششان نهيص ، جينا عششان نعرفكم
              جوري : وففففففففففففففففففففففف مالت على خششتي
              ابو سسلطان : ههههه اقول بعد اذان الفجر اجهزوا
              جوري : هئئئئئئئئئئئئئئئئ بعد حرام ، ماباقي الا سساعتين
              ابو علي : خخخخخخخخخخخخخخخ
              نايف وسساره : هاي
              الكل : هايات
              سسلطان : ياكلاب وينكم انتوا ، مالكم لا حسس ولا خبر ، ماتدرون عن السسالفه
              نايف وهو يمد لسسانه : ندري عنها قبلك ، لكذا تاخرنا خخخخخخخخخخخخخخخ
              علي : والله انتم الخسسرانين ، بعد سساعتين بنمششي
              سسلطان & علي بصوت واحد : ويوووووووووووووووووووووو
              نايف : وفففففففففففف خصاره
              سساره : ههه
              ودقوها سسوالف
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
              في بيت ابو معاذ
              معاذ : ها ششباب جهزتوا كل ششي ~
              الششاب : ايوه وخبرت الششباب
              معاذ بخبث : حلو و و طيب يالله باي
              وسسكر منه
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              اذن الفجر ..
              والكل كان يصلي
              بعد ماخلصوا
              ششالوا الاغراضض
              جوري بترجي : ها يبه ماغيرتوا رايكم
              ابو سسلطان بضحك : لا ششلنا الاغراض بعدين لازم نرجع بدري عششان تفكرين في موضوع زواجك
              جوري بخجل وعصبيه ششويه : يبه والله لاحقين قعدوا ، ششنو ورانا ترى الناسس عطله
              ابو علي : هع يالله مششي
              رنا : حركات ابوي يعرف يقول هع
              ابو علي : ههههههههههههههه وشش ششايفتني ، تراني اصصغر منك
              الكل : ههههههههههههههههههههههههههه
              ومششوا
              في سسياره علي
              ملاك طول الطريق هادئه وسساكته تفكر في عبد العزيز اللي رجع فجاه ، وتتنهد مابين كل فتره
              نزلت نظرها لجوالها وناظرت في صصورة الششخص
              وبقلبها : وحشششتني ياجدي ليه ماخذتني معك
              بسس قطع تفكيرها صوت تفحيط سسياره بالقرب منهم ، رفعت نظرها ~
              وكانت في ششاحنه بوجههم ، علي ماقدر يتفداها ، لإن على جوانبه اكثر من سسياره محاصرينه وصصصصصصصصدم


              سسياره عبد العزيز كانت وراهم بالضضبط
              فجاه صصرخ هو ورنا في وقت واحد
              وتوقفت السسيارات كلها ع جنب ، ونزل الكل يركضض لملاك وعلي
              ام سسلطان تحسس رجلها ماتششيلها : ياربي سسسلمهم
              سسلطان ركضض بسسرعه رهيبه ووصل لباب اخته ، ونايف عند ولد اخوه
              طلعوهم بصصعوبه ، لإن اجزاء السسياره متكسسسره ، يعني بجد اللي يششوف المنظر يقول ماحد راح يحيى من هالحادث
              حملوهم بالسسياره وتوجهوا بهم باقصصىا سرعه لاقرب مسستشفى
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
              في بيت ابو نوره
              الششاب : تم ، وصار كل ششي
              معاذ بفرح : الله يبششرك بالخير
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              في المسستشفى !
              الدكتور : تطمنوا مافيهم ششي خطير ، بسسسسسس
              ابو سسلطان : بسسس ايششششششش يادكتور ؟!
              الدكتور : المريضه الصدمه جت في راسسها وفي نسسبه ضئيله انها تفقد الذاكره
              ام سسلطان وهي تضضرب ع صدرها : ياويلي راحت بنتي
              ساره وهي كاتمه دموعها : هو قال نسسبه ضئيله تفائلوا بالخير تجدوه ..
              رنا كانت تهدي في جوري
              وسسلطان ماسسك راسسه وبجانبه نايف مسسند راسسه للجدار
              رنا وهي تناظرهم : وين عبد العزيز ؟!
              نايف : مدري
              ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
              من جهة ثانيه ..
              في حديقه المسستشفى
              عبد العزيز : اه ياربي كل هذا بسببي لييييييييييييييييييه كذا ، وربي لو تموت اموت وراها ، ماصدقت احصلها تموت !
              واسستدرك تفكيره : بسسسسسسسسس هي مسستحيل تكون لي ، رنا بدات تحبني حرام اضضيعها ، وهييييي متزوجه الله ياخذني يارب نرجع بسسس 6 سسنوات وربي يتصلح كل شي

              انتهى البارت
              توقع‘اتكم ..
              مصصدومين من قصه عبد العزيز & ملاك ؟
              ملاك & علي وشش بيصير عليهم ؟
              في احتمال يكون معاذ اللي مخطط لهالششي كله ؟

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                #27
                رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                في الداخل مره ثانيه .. ^^
                بعد مرور سساعتين
                الدكتور : والله المريضض صحى ، والمريضه لسى بسس تحس وتسمع بكل شششي
                جوري بفرح : نقدر ندخل لهم
                الدكتور : اكييييييييييييد
                وتوزوعوا في الغرفتين
                ،،
                غرفه مللاك
                جوري تمسسح ع يد ملاك .. : ملوك ياقلبي تسسمعيني ؟
                ملاك تسسسمع كل شششي بسس ماهي قادره ترد ولا تفتح عينها ..
                ملاك بداخلها : اه ياقلبي ، وييييييييييييينك ياجدي اول مره افقدك كذا تعال ششوف حالتي والله لو تدخل اقوم الحييييييييين :(
                وطاحوا دموعها
                سساره دزت جوري
                جوري انتبهت لدموع اختها ، واسستغربت ..
                قو و و و م يادكتو و و و ر خليني امو و و و ت
                انت ماع‘ندك دوا يششافيني
                دواي ع‘ند واح‘د اذا هسسه يفو و و و و ت
                من ضوى ع‘يونه ع‘مر يع‘طيني
                اويلاه ويلي ، والله انهدم حيلي
                ،،،،
                قوم يادكتور رحمه لوالديك .
                اهلي من جابوك لي كذبوا ع‘ليك
                ج‘روح‘ي ماتح‘مل ثقلها ششيل يديك
                اويلاه ويلي ، والله انهدم ح‘يلي
                ،،،،،
                قوم يادكتور ماينفع دوا
                ترى جروح الناسس مو كلها سسوى
                ياهو قبله طيب جروح الهوى
                اويلاه ويلي ، والله انهدم ح‘يلي
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في غرفه علي
                ابو علي يمسسح ع ششعر علي : في ششي ياولدي يالمك ؟!
                علي بتعب وهو يرفع راسه : لأ
                رنا تمسسح دموعها : قوم يالله بلا دلع ، ملاك اللي هي ملاك ماسسوت كذا < ماتدري عن حالتها
                علي : ههه توك تعرفين اني اخوك وتسسوين كذا ، الا هي ششخبارها
                سسلطان دخل : مين ملاك ؟!
                علي : ايوه ؟
                سسلطان : مو زينه
                علي بتوتر : ليه وشش فيها ؟!
                سسلطان : تحسس بنا بسس ماتتكلم ولا تفتح عينها
                علي بخو و وف : لا يكون ششللللللل ؟!!!
                ابو سسلطان : لا مو ششلل بسس تعب ششوي
                عبد العزيز بقلبه: ليت الوجع بعروق قلبي ولا فيك
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في بيت ابو نوره ~
                نوره : زهق ملل طفشش
                معاذ بفرح : متى يخطبوك ونفتك
                نوره جا ع بالها سسلطان ماتدري ليه وخجلت : ياحمار انطم
                معاذ بششك : اوخصص ياوخيتي تغبين علي وانا اخوك الكبير
                نوره تناظر بنص عين : ترى الفرق بينك وبيني بسس دقيقتين
                معاذ بزهق : دقيقتين ونصصص
                نوره : دقيقتين
                معاذ : ونص
                نوره : من دون النصص
                وقاموا يتناقرون خخخ
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في غرفه ملاك ..
                سساره : ملوووووووكه مطوله كذا
                ملاك بداخلها وقهر : اووووووووووووووووووووووووف منكم ، مو بيدي والله ، وبعدين لو اقعد لكم ع طول جروح خلوني كذا ، بسس ليه احسسس ياربي خذني :(
                ،،،،،،،،،،،،،،
                غرفه علي
                نايف بششماته : الحين ابي اعرف انت اللي تسسوق وملاك حالتها اخطر لايكون هي اللي تسسسوق بدلك
                علي : وجهك ، بسس السسياره جت من جنبها ، تعالوا ماعرفتوهم من ؟!
                نايف بغرابه : لا والله بسس ششكلها خطه لك لإنهم هربوا !
                سسلطان : مو ششرط ..
                نايف : بسس كان فيه تفحيط عششان علي مايتفادا الششاحنه
                سلطان بإبتسسامه : هم مو ششرط
                نايف : مو ششرط ومو ششرط خلاص فكنا زين
                سسلطان بنذاله : مو ششرط
                الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
                علي : الحين انا متى اطلع
                ابو علي : بللللللللللللل صصاحي انت ووجهك توه الحادث من ششوي وتوك صاحي من اغماءك تبي تطلع اقعد بسس
                علي بزهق : زهق
                نايف : ترى اذا طلعت ملاك ماهي موجوده ، فاقعد هنا ونوديك في غرفة مششتركه معها
                علي : هاهاهاها ظريف
                سسلطان : مو شرط خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
                ابو علي : خبرت هدى ، وهي جايه الحين
                علي فتح عينه ع الاخر : ها وليشش تقول لها ؟
                ابو علي : من حقها تعرف
                علي بقهر : اوووووووووووهوو
                نايف : مسسكين ششكله مبتلي
                سسلطان : الله يعينه
                نايف : الله يعين ملاك
                سسلطان : اممم الدنيا بلاوي ..
                نايف : باي بروح لزوجتي
                سسلطان : انقلع
                نايف : حمار
                وراح
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في غرفه ملاك
                ام سسلطان كانت تقرا ايات قرانيه من القران على ملاك ..
                ملاك كانت تسسسمع صوت امها وتحسس به ..
                فجاه
                ملاك رفعت يدها وبهمسس تعب : يممممه ابي مويه
                ام سسلطان طارت من الفرحه يوم ان بنتها فتحت وتكلمت ..
                ام سسلطان : ايه الحين حبيبتي ..
                واعطتها مويه ..
                ملاك رجعت راسسها للوساده ..
                ملاك : كملي يمممه
                ام سسلطان ابتسسمت : ان ششاء الله يمه ..
                وكملت قراتها ..
                الى ان غفت ملاك ..
                وخرجت ام سسلطان
                ام سسلطان بفرح : ملاك صحت وتكلمت
                الكل : واللللللللله ؟
                ام سسلطان : ايييه
                جوري بفرح : بدخل لها
                ام سسسلطان : لا نايمه ..
                جوري : اففف ماششبعت
                سساره : ششعليك تعبانه
                جوري : اقول انتي روحي لزوجك هع
                نايف يجي من وراها : بتجي لي ليشش لا شنو فيني انا ؟
                جوري : بل اكلتني بقششوري
                سسساره : حرررره ع البك ، اجل تطرديني
                جوري : ننعن خششتكم
                ومششت عنهم بفرح .
                نايف مد يده
                سساره مسسكتها
                نايف : تعالي نتمششى تحت
                سساره بإبتسسسامه خجل : اوكي
                ونزلوا ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في الحديقه اللي يمشون فيها ..
                نايف : اوووووه ..
                رنا : هههه هلا
                نايف : فاتكم صحت ملكووووووووه وتكلمت بعد !
                عبد العزيز بفرح يحاول يخفيه : مبرووووك
                رنا : كششخه خخخخخخخخ
                سساره : ههه وشش دخل ؟
                رنا : مدري جت على بالي هع
                ومششوا عن بعضض ..
                عبد العزيز قلبه يرقص من الفرح وبداخله : ياقلبي الحمد لله لك يارب .. ^^

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  #28
                  رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،
                  ابو علي : مفروض نحطهم بغرفه مششتركه
                  ابو سسلطان : اي والله ، انت ششايف علي اليوم كيف زهقان ، خلنا نخليهم بغرفه وحده
                  ابو علي : اوكي ، بروح اخبر النيرسس ..
                  ودمجوا الغرفتين في ربع سساعه
                  ملاك كانت لسى نايمه
                  علي بملل : الحين انتم وخششتكم ناقليني هنا ليه ، ماراح اخذ راحتي لو مخلينني وحدي احسسن
                  سسلطان : اقول جب بسس جب انت مع زوجتك
                  علي : احلف انت ووجهك
                  ابو علي : تراه صصادق
                  علي : يعني هذي ملاك
                  ابو علي : ايييه
                  علي بزهق : زييين
                  ،،،
                  ملاك ششوي وصحت
                  جوري نقزت من الفرح : هلا هلا تو مانورت السسعوديه بكبرها
                  ملاك بإبتسسامه : منوره بك يا [وسسكتت]
                  جوري بخوف بقلبها : لا يكون فقدت الذاكره
                  جوري : ششنو فيك ملوك ؟!
                  ملاك : مافيني ششي جوري بسس احسس راسسي مصدع ، ابي بانادول
                  جوري بقلبها : وه الحمد لله
                  جوري : من عيوني ،
                  وعطتها حبة
                  ملاك : مين معي بالغرفه ؟
                  جوري بإبتسسامه : عليوي
                  ملاك عقدت حواجبها بإسستغراب : طيب هو ششخباره ؟!
                  جوري : والله يصصدقون عليكم ، هو اللي يسسسوق قام قبلك ، وانتي هع ششكلك سسقتي بدله
                  ملاك : هاهاهاهاها ياشينك لا جيتي تسستهبلين
                  جوري تتحلطم : دوم تحطموني مالت عليكم ..
                  سسلطان فتح السستاره اللي بين ملاك وعلي ..
                  سسلطان : حي الله اختي ، دنيت علي ماتسسوى بدونك
                  ملاك : سسخيفف
                  علي يناظر بنص عين : حده
                  سسلطان بكذب : ششوف الكلب توك تقول لي كذا
                  علي : ها انا قلت لك ياخبل انت ووجهك
                  سسلطان : ايه قلت ، مو صح عمي ؟
                  ابو علي بضحك : اي والله سسمعتك
                  علي : روحوا ليه تهلسسوا كثير
                  جوري بضحك : ماششاء الله عمي صصاير ششبابي هالايام ..
                  ابو علي : اففففف وشش بلاكم ماتصدقون تراني اصغر منكم
                  الكل : ههههههههههههههههه
                  علي : وينها رنا ؟!
                  ابو علي : تتمشى تحت
                  علي : اها ..
                  وطلعوا من عندهم .. بقى بسس سسلطان جالسس مع اخته
                  سسلطان : اخبارك! ؟
                  ملاك بتعب : بخير ..
                  اندق الباب
                  الكل رفع راسسه ..
                  دخلت هدى
                  هدى بدلع : هاي حبيبي ..
                  سسلطان كتم ضحكته على دلعها الباصق ..
                  بينما ملاك طنششت ..
                  علي ناظر في ملاك .. بسس سسسلطان كان جالسس قبالها فما قدر يششوفها
                  علي صح مايحب ملاك بسس مايحب يجرح احد ابدا .. خاف على مششاعرها
                  هدى : ماتشوف شر ياقلبي وربي حزنت عليك ، اكيد وجه نحسسس وناظرت في ملاك
                  ملاك ببرود : وجه النحسس هنا ، واكيد بصيبه اكثر دامك معاه
                  هدى وهي تسسبل بعيونها : وليه واثقه ياقلبي ، اصلا جروحه ماتشفى الا مني ..
                  علي نرفزته كلمة هدى ، لإنه تذكر ريناد
                  علي : انقلعي
                  هدى بصدمه : ايشششششششششش ؟
                  علي : اقول انقلعي تراني تعبان ومانيب فاضضي لدلعك ..
                  وغمض عيونه ، وراح بسسابع نومه
                  هدى كانت مصدومه ..
                  هدى : كل منك يامليك
                  ملاك : ضفي وجهك ..
                  وحطت سسماعات الاي بود باذنها ..
                  بلاني زماني بواحد اناني
                  نسى طيب قلبي وعطفي وحناني

                  انا ال عشت طيبه مع الناس كلها
                  ولكني حبيته غلطه زماني

                  يا قلبي يا طيب عساك انت طيب
                  يا قلبي ياطيب عساك انت طيب

                  انا بشووقي ناديت لروح روحي
                  وهو يشعل النار ما بين ايديه

                  بلاني زماني بواحد اناني
                  نسى طيب قلبي وعطفي وحناني

                  انا ال عشتها طيبه مع الناس كلها
                  ولكني حبيته غلطه زماني

                  ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

                  تمنيتك انت هذاك ال عرفته
                  حبيبي وطبيبي يداوي جروحي

                  ولكن يا حسره والفين مره
                  وهبتك حياتي وقلبي وروحي

                  تدوخلي راسي يا ظالم يا قاسي
                  تدوخلي راسي ياظالم يا قاسي

                  عشت عمري كله عذاب وماسي
                  وانت مع الدنيا صرتوووو عليا

                  بلاني زماني بواحد اناني
                  نسى طيب قلبي وعطفي وحناني

                  انا ال عشت طيبه مع الناس كلها
                  ولكني حبيته غلطه زماني

                  ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,

                  بلاني بعشره غريبه عجيبه
                  خلص فيها صبري ومن وين اجيبه

                  وانا الي حسبته لقلبي حبيبه
                  طلع اصله همه وناره ولهيبه

                  يا صبرج يا انه على هالمهانه
                  يا صبرج يا انه على هالمهانه

                  طلع صح ظني وشكي في مكانه
                  مع الناس خيرك وشرك عليا

                  بلاني زماني بواحد اناني
                  نسى طيب قلبي وعطفي وحناني

                  انا ال عشتها طيبه مع الناس كلها
                  ولكني حبيته غلطه زماني
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
                  نوره وهي تبكي : وليه ماقلتي لي من اول ؟ الحين بجي
                  سساره : لا لا سسارونه مايحتاج تجين ، ملوك مره تعبانه واللي هنا كثار ..
                  نوره : طيب بسس تطلع تخبريني ، وتطمنيني عنها فاهمه
                  سسساره : ايوه ، ماطلبتي ششي
                  نوره : طيب باي
                  وسسكرت منها
                  عبد العزيز كان جالسس على الكراسسي
                  وبجانبه رنا ..
                  عبد العزيز بقلبه : افففف لو ملاك وحدها دخلت لها ، اصلا حلمي لو القى منها كلمة وحده .. ششلون اجل اتخيل انها لي ، سسراب × سسراب
                  ،،
                  في داخل غرفتهم ..
                  اثنينهم صاحيين ..
                  علي : اوووووهو انتي وخشتك يالمعفنه تعرفين ماحب احد يسسكت ، سسسولفي
                  ملاك : هههههههههه وشش تبيني اقول يالخايسس ؟!
                  علي : وقسسم مدري ، عسساك تخربطي اهم ششي تتكلمي هع
                  ملاك بتردد : متى بنطلع ؟
                  علي : والله مدري عنهم ششكلنا بنقعد ششهر
                  ملاك بشهقه : مجانين هذول ، كان اموت
                  علي : كككككك ليه ؟!
                  ملاك : اكره ماعلي جلسسسة المستشفى
                  علي : الحال من بعضوه [بزله ما لاحظها علي] اقول رنوده
                  ملاك غمضضضت عينها بتعب ، هذا هو اليوم اللي تخاف من انه يجي ، انه يناديها بإسسم ريناد ..
                  صح ماتحبه ، بسسسسس ولو يظل زوجها ..
                  ملاك بالم : انا تعبانه بنام ..!
                  علي ششك انه قال ششي خطا : زين
                  علي بقلبه : معقوله قلت ششي خطا ، وشش قلت يعني ، اوف يمكن تعبانه بعد انا غبي < قديمه ، بتتكفخ
                  انتهى البارت ..
                  ملاك & علي وحالهم ؟! وعلي هل بيعرف بانه ناداها بإسسم ريناد ؟
                  عبد العزيز لمتى بيظل كذا ؟
                  هدى متى تتوقف عند حدها ؟
                  العائله بتكتششف من اللي مدبر الحادث ؟
                  نوره تحب سسلطان ؟
                  < رجه مو تكفخيني ..

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    #29
                    رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                    فجاه دخل سسلطان بدفاششه وعربجه : حيو وشش تسسوون
                    علي : الله يغربلك اختك بتنام ..
                    سسلطان بخبث : تخاف عليها ..
                    ملاك بخجل : سسلطان
                    سسلطان : هأ
                    ملاك : ابي دفتر وقلم
                    سسلطان : ماتقدري لازم تخربششي
                    ملاك : ههه والله مو خرابيشش هالمره بجرب نفسسي في الخواطر
                    سسلطان : بسس تراويني وياهم ..
                    ملاك : لأا والله .
                    سسلطان : اجل مافيه دفتر .
                    ملاك : مالت عليك ، نادي لي على عمي احسسن من وجهك
                    سسسلطان : يو بتصيح خلاص بششتري لك
                    ملاك : ياربيه ع السسخافه
                    نايف دخل : هلو ..
                    علي : هللا
                    ملاك برجا : نايف بليييييييز دفتر ووقلم بدل الزهق دا
                    نايف : ماطلبتي شششي من عيوني
                    سسلطان : اششك انك زوجها ..
                    نايف مد لسسانه وطلع
                    سسسلطان : خخخ بروح وراه
                    وطلع هو الثاني
                    علي : ع اسساسس بتنامين !
                    ملاك ترقع : جاني نششاط
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،
                    جوري كانت تمششي وتعرقلت
                    رنا & سساره : ههههههههههههههههههههههههههههههههاي
                    جوري متالمه : مالت على خششششتكم
                    ،،،
                    من جهة ثانيه
                    نايف وسسلطان : !!!!!!!!!!!!!! خويلد وشش جابك ؟!
                    خالد بإسستغراب : بلا خباله ، انا كل يوم اجي اتطمن على جدتي ، انتوا اللي وشش جابكم
                    سسلطان : عليوي مسسوي حادث
                    خالد بصدمه : وليه ماخبرتوني ..
                    سسلطان : والله انششغلنا وماقدرنا
                    خالد : اها ، معه احد ؟!
                    نايف : زوجته
                    خالد باسسى : تعوروا ؟!
                    نايف : الحمد لله ..
                    وصعد بالدفتر والقلم لملاك
                    عطاها اياه ,, واول ماخذته فتحته ع طول
                    علي : هههههههه ششكلك متحمسسه
                    ملاك : هع ايه
                    وبقلبها : خلني اكتب في لحظه الم قبل ماتروح وافقد الاحسساس
                    كانت بجد كلمه قليله انها تكون مششتاقه لجدها
                    كانت علاقة جدها بالكل سسسطحيه ، ماعداها هي كانت قريبه منه مررا
                    وهي اكثر وحده تالمت بفراقه ..
                    كتبت
                    لا ترحل ..
                    ف مع رحيلك ، افقد احساسي المرهف !
                    لا ترحل ..
                    فتجلعني بعدك تائهة في بحر الالم
                    اعاني من الام هذه الحياه ، الما تلو الاخر
                    ارتطم بمواجع الحياه تارة بين تارة
                    وافيق بعد حلمي الذي تعبت لاجله ، فيكون سسراب
                    يهدونني
                    يهدونني كالغريبه يتحكمون بحياتي
                    لا ترحل ..
                    ف مع رحيلك احسست بطعم المذله
                    جدي [وطاحوابعض دموعها ع الورقه]
                    رحلت .. في الوقت الذي قلت لك لاترحل ..
                    فلو قلت لك ارحل ، هل سسترحل ؟!
                    حطت القلم بوسسط الدفتر وناظرت في النور اللي يجيها من النافذه
                    تحسس اول مره تصصير غريبه كذا .. حاسسه بالغربه بالرغم من انها مابين اهلها
                    نقلت نظرها لعلي ، لقته نايم في نوم عميق ..
                    تاركها مع الوجع .. :(
                    ششعور غريب جاها
                    جوري بهمسس لاتجلس علي : مرحبا
                    ملاك دارت لها وابتسسمت ابتسامه الم وبهمس هي الثانيه : مراحب
                    جوري : محتاجه ششي
                    ملأك هزت راسها بلا
                    ملاك بهمس : متى نطلع من المستشفى ؟
                    جوري : سمعتهم يقولون بعد بكرا
                    ملاك نزلت راسها : اها طيب
                    جوري : يالله اوكي اتركك
                    وخرجت
                    لقت في وجهها
                    خالد يسسولف مع سسلطان ومندمجين
                    نزلت راسها بخجل وكملت
                    خالد ابتسسم من ششافها
                    سسلطان لف ششاف جوري ، عرف ابتسامه خالد ليه تسسدح ضحك
                    خالد : ويعيه وشبلاك تضحك وحدك ؟
                    سسسلطان : اجل تحب
                    خالد بفششيله : كل تبن
                    ،،،،
                    رنا دخلت
                    وبهمسسس : ملوك محتاجه ششي ؟
                    ملاك رفعت راسها : لا بسس ابي اتمشى تحت عاتي ؟
                    رنا : ايوه اصلا الدكتور قال لنا نمشيكم اثنينكم ..
                    ملاك : طيب يالله بمششي
                    ولبست عباتها
                    رنا : امششي معك ؟
                    ملاك بخجل : لا بمششي وحدي
                    رنا : اوكيه طيب براحتك على فكره
                    ملاك بغرابه : شنو ؟
                    رنا بخجل : انا حامل
                    ملاك صدمه ثانيه ، وبغصه : مبروووووووووك
                    وخرجت بسسرعه قبل لا تطيح دموعها
                    وصلت للحديقه وبهمسس : وينك ياجدي تششوفني
                    ظلت تتمشى فيها وهي منزله راسسها ..
                    صدمت شاب بالغلط
                    الششاب : ناظري قدامك
                    ملاك بقهر : مو ناقصتك انت الثاني بعد
                    وكملت
                    بسس اسستغربت منه يمسسك يدها ويلفها لوجهه
                    عبد العزيز بحزن : ليه ؟
                    ملاك رفعت راسها وناظرت بعيونه انصدمت انه عبد العزيز
                    بعدت يدها ..
                    ملاك بعيون تلمع :ليه انت ؟! علقتني فيك ورحت ، والحين جاي تهدم كل مابنيته بعد مانسيتك
                    عبد العزيز بحزن كبير : لا تقولين نسسيتيني ، ادري فيك مانسسيتيني بسس تحاولي ، ملاك انا مازلت احبك ..
                    ملاك بهمسسس : ورنا ليه تخونها ليه تعلقها فيك ، ولا بتعلقها وبتروح مثل ماسويت فيني
                    عبد العزيز : الله يسسامحك ع هذا تفكير انتي كنتي تدري اني مغصوب عليها
                    ملاك تدير وجهها: انا لغيرك وانت لغيري
                    عبد العزيز : لا تتعبيني بيدي اني اصلح كل ششي بس ترضي انتي
                    ملاك : هه تصلح كل ششي بعد 6 سسنين ، وبعد ماصارت اوضاعنا كذا .. روح وانساني خلاص وقول فرقنا القدر
                    ومشششششششت
                    لإنها تعتبر وقفتها معه خيانه لعلي
                    حتى لو كان علي يخونها ومايقدر مششاعرها ، وحتى لو كانت هي ماتعيش معه كزوجه ولا تتقبله
                    بسس هم مكتوبين ازواج

                    اه منك منقهر ولا بقى عندي صبر
                    لا تبرر لي خطاك ما أبي أسمع عذر
                    روح وانساني خلاص وقول فرقنا القدر

                    كم شلتك في العيون بين رمشي والجفون
                    ما هقيت انك تخون وتالي تجزيني غدر

                    كيف يهنا لك منام وأنت ظالم في الغرام
                    بعت حبي يا حرام من بعد عشرة عمر

                    ياما دللتك دلال واعتبرت انك مثال
                    كنت إلهام وخيال في مواعيد الشعر

                    يا عسى عمرك مديد وتحيا أيامك سعيد
                    لو أنا عنك بعيد ومن فراقك منقهر

                    وصعدت لغرفتها بين دموعها وششهيقها اللي تحاول تكتمه عششان علي
                    ونامت بين المها
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،
                    عبد العزيز جا ومهموم ومتضايق
                    رنا : هلا حبيبي
                    عبد العزيز : اهلين
                    رنا : حبيبي انت وقفت معي في مواقف كثيره ولولا وقفتك معي كان الحين انا بالقبر وعلىا هالاسساس انا لازم ارد لك بهديه
                    عبد العزيز : اششش لاتقولين كذا ، حنا ازواج ولازم نوقف مع بعض
                    رنا : بسس الهديه جبتها وماقدر ارجعها
                    ومسكت كفه وحطتها على بطنها
                    عبد العزيز بعد ثواني اسستوعب : حلفيييييييييييي
                    رنا : ههه والله
                    عبد العزيز ضمها بقوه : الله يفرحك على هالخبررررررررررر يارنو
                    وبقلبه : بسس ليته مو منك :(
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
                    في بيت ابو هدى
                    هدى كانت تبكي
                    ام هدى : وليه تبكي بعد ؟
                    هدى : زوجي مايبيني
                    ام هدى : خليها علي
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،
                    لإني نسسيت فاللمعلوميه ..
                    رنا عمرها 22 سسنه طويله وبيضه وشعرها فراوله وتجذب الانظار فيها شبه من علي
                    عبد العزيز24 سسنه طويل اسسمر عيونه واسسعه وكبيره

                    انتهىا البارت
                    توقع‘اتكم ..
                    عبد العزيز & ملاك اترك التعليق لكم ؟
                    رنا بعد حملها بينسسىا عبد العزيز ملاك ؟
                    ام هدى وشش راح تسسوي ؟
                    جوري بتوافق ولا لا ؟

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      #30
                      رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                      صحت ملاك على صوت مسج في جوالها ..


                      يا حبي الأول والأخير تدري في غيابك وش يصير ..


                      تظلم في عيني دنيتي وأصبح بلا شوفك ضرير





                      أبكي و تسألني الدموع متى متى وقت الرجوع

                      ..



                      و الشوق اللي بين الضلوع أتعبني في غيابك كثير






                      وحشني صوتك ياغلاي يا فرحي وبسمة شفاي



                      ..



                      توحشني يوم انت معاي وتخيل إن غبت إيش يصير







                      أشوفك بكل الوجوه وفي زحمة أفكاري أتوه



                      ..



                      أنا برجا كلمة ألو تجبر بها قلبي الكسير







                      ياحبي لالا لا تغيب وارجع لي يا أغلى حبيب



                      ..



                      في غيبتك كأني غريب أمشي ولا أدري وين أسير







                      يظلم في عيني كل شي معد ترى في دبي ضي



                      ..



                      والشوق لك يقسى علي وأنا بدونك مو بخير







                      نصف القلادة لي معاك ذيك اللي قلب اللي هواك



                      ..



                      والنصف الاخر من غلاك من شوقي لك وده يطير







                      طمني يا قلبي عليك من لهفتي ودي أجيك



                      ..



                      تدري بأنه أموت فيك وبقربك أصبح شخص غير





                      يا حبي الأول والأخير تدري في غيابك وش يصير

                      تظلم في عيني دنيتي وأصبح بلا شوفك ضرير
                      مانسسيتك لو نسسيتيني ، ورقمك باقي في الجوال ، ولو انحذف حافظه
                      مجنو و و و نك
                      عبد العزيز
                      ،،
                      انقهرت منه مررره كيف يقول لها كذا وهو متزوج ،وهي متزوجه
                      رسسلت له
                      * ارجوك ارجوك يامن خنت حبي
                      ارجوك ارجوك لا توقف في دربي
                      انا ماخنت عهدك .. وبعدي بعدي
                      لاكن خنتني .. لاكن خنتني
                      عيش في ضل من تحبه .. عيش
                      هنيالك هني .. هنيالك هني ..

                      * لو ان عمري .. لو ان عمري .. إلى المليون عمر
                      واحس بالحال بفراقك تدمر ..
                      وكلمة اه .. اه كلمة اه .. ما انطقها بصوتي
                      نعم اقدر .. انا اقدر .. اذلك في سكوتي
                      انا ماخنت عهدك .. وبعدي بعدي
                      لاكن خنتني .. لاكن خنتني
                      عيش في ضل من تحبه .. عيش
                      هنيالك هني .. هنيالك هني ..

                      * انا عندي .. انا عندي .. بهلدنيا قناعه
                      الم جرحي .. ولا اطلب شفاعه
                      ولا اشكي .. ولا اشكي .. ودمعي عيب الا
                      ترى الشكوه لغير الله مذله
                      انا ماخنت عهدك .. وبعدي بعدي
                      لاكن خنتني .. لاكن خنتني
                      عيش في ضل من تحبه .. عيش
                      هنيالك هني .. هنيالك هني ..
                      انسسى اني كنت احبك وكل حاجه بالمحبه
                      وكل لحظه عشتها ، كنت فرحه بس راحت ولك انا قدمت روحي وانت رحت وخنتها
                      وقفلت الجوال
                      ونامت ..
                      في نفسس الوقت اللي نامت فيه صحى علي ..
                      وقعد بالغرفه زهقان ناظر في الدفتر اللي كتبت فيه ملاك
                      شششي دفعه يفتحه ، بسس حاول يمنع لقافته
                      بسس ماقدر ذبحه الفضول
                      اخذه وقرا الخاطره
                      كسسرت بخاطره ملاك
                      وفهم قصصدها تهدونني كالغريبه]
                      بانهم هاديينها علي
                      بجد تاثر كسرت بخاطره مو و و و و ت
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
                      في بيت ابو نوره ..
                      نوره : معاذو
                      معاذ : ها
                      نوره : دق تحمد لاهل ملاك بالسسلامه
                      معاذ : وليش ؟
                      نوره : صايبها حادث ..
                      معاذ : اها .. ماعندي رقم احد
                      نوره : ادري ماعندك ، بسس ششوف لك اي احد يعرفهم
                      معاذ : من وين لي انتي ياخبله انتي بعد
                      نوره : مالت على خششتك مو راعي واجب ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      في المستشفى ..
                      كان الكل قالبها مسسخره داخل الغرفه ..
                      وضحك وهبال وفللللله بمعنى الكلمه .
                      بسس ملاك تحسس روحها ماتقدر تشاركهم ضحكهم وفرحتهم ، لاول مره تحسس كذا ..
                      تحاول تتجنب نظرات عبد العزيز لها .. وتحاول تشاركهم فرحهم
                      بسس فشلت في كلا الحالتين ..
                      جوري : اوما انتي وخششتك ..
                      رنا : صصدقيني ..
                      علي : حدك حدك على اختي ..
                      سسلطان : خييييييييييييير تراني هنا
                      علي يسسوي خايف ويتغبى باللحاف : لا لا خلاص بابا سسلطان اسف والله ماعيدها
                      الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      سساره : ملوووووكه ششنو فيك !
                      ملاك بإبتسامه باهته : مافيني شششي
                      علي : الا صحيحححح متى نطلع ؟!
                      ابو علي : انت بكرا ، وملاك يمكن
                      ملاك : لا والله ، يطلع هو واقعد انا .. اطلع يعني اطلع
                      سسلطان بخبث : نياهاهاها تعرف ياعمي مايسستغنوا عن بعض .
                      بسس ماحسس الا بكرتون الكلينكس على فيسه
                      سسلطان : اححح ياحماره خربتي عمليه التجميل اللي في خششمي ..
                      الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      في اليوم الثاني ..
                      سسلطان : يالله اجهزوا ياخبلان ..
                      ملاك : قول والله
                      سسلطان : والله يالله بسسرعه ولا بمششي عنكم
                      ملاك : لا لا الحين بخلص
                      علي : وشش فيكم
                      سسلطان : اسسمع المفهي الثاني ، اخلص يالله بتطلعوا
                      علي : احححححححلف
                      سسلطان : امزح وياك قالوا لك بسسرعه يالله
                      علي : زييين
                      وبعدها بربع سساعه ..
                      صاروا بالسسياره ..
                      سسلطان : اقول وين بتروحون بيتكم ولا ؟!
                      علي & ملاك بصوت واحد : بيتنا ..
                      سسلطان : ماششاء الله
                      علي ناظر في ملاك من المرايا ..
                      لقاها تناظر في النافذه
                      سسلطان : اوما لو ملاكو كانت حامل ، كان يصير اكششششششششششن وتسقط
                      ملاك بخجل : اسم الله علي ياششيخ
                      علي فجاه تذكر وبقلبه : ابووووووووووووي لازم اكلمه ..
                      ودقائق معدوده وصلوا للبيت ..
                      ملاك وعلي بصوت واحد قبل مايدخلون الغرفه : اذا احتجت / ي ششي ناديني
                      رفعوا راسهم لبعض وابتسسموا ..
                      وبعدها دخل كل واحد لغرفته
                      الليل
                      السساعه تشير الى ال 8 مساء
                      الكل في بيت علي وملاك
                      بما فيهم سساره ونوره
                      سسسلطان كان نظره على نوره ..
                      نوره تتحاششى نظراته بخجل
                      ملاك : اقول نويف وشش هو شعورك يوم ششفتنا في الحادث
                      نايف فتح عينه على كبرهم وهو يناظر ملاك : وقف قلبي
                      الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                      ملاك : يالله بجد
                      نايف : فرحت قلت بفتك منكم
                      علي : مالت عليك ، وشش هي الحياه بدوني
                      نايف : تفقيع
                      الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
                      ملاك تعبت : اقول انا تعبت قوم وديني غرفتي قسسم تعبانه اقوم
                      علي : خخخخ تصدقين انا بعد تعبت ..
                      نايف & سسلطان : تعالوا نششيلكم
                      جوري بهبال : ملاك تنششال بسس عليوي هالخبل هذا ماينششال
                      علي : هاهاهاهاهاها كلي تبن تراني اضعف منك
                      رنا : مدري وششفيكم انتم .. اخوي اضعف منكم ، وابوي اصغر منكم
                      الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه
                      نايف مسسك ملاك من خصرها
                      وسسلطان مسك علي من يده ..
                      نايف : وين الغرفه انتي وخششتك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...