رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده
في بيت ابو سسلطان ..
ام سسلطان : يعني اللي توفت مع ملاك بالمدرسسه ؟
جوري : ايه ..
ام سسلطان باسسىا : الله يرحمها ويعوض ششبابها بالجنه ، دقي ع اختك ششوفيها ..
جوري بقلق : يمه دقيت بسس مقفل ..
ام سسلطان بقلق تحاول تخفيه : يمكن تعبانه وتبي ترتاح ، خلاص المغرب نكلمها ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
في الإسستراحه ..
خالد : وشش به عليوووي ! صار له يومين ماجا ..
سسلطان : امممم متوفيه وحده من جامعه اختي ، يمكن جالسس معهأ يهديها ..
فادي : خخخخ رومانسيات ..
نايف : علىا طاري الرومانسسيات ، انا رايح لحبيبتي ..
سسلطان & خالد & فادي بصوت واحد ونذاله : سسلم عليها ..
نايف : هههههههههع ، يوصل خخخخخخخخخخ ..
وطلع ..
،،،،،،
بعد ربع سساعه
في مجلسس بيت ابو سساره ..
نايف وهو يتفحصص في ششكل سساره الطفولي : ماتسسوي لك شي زوجة ابوك ؟
سساره وهي تجلسس جنبه : لا الحمد لله مفتكه منها ، بسس ليشش مدري ..
نايف : بعدين تعرفي ..
سساره بغرابه : ليه ؟
نايف بجديه : سسارونه ..
ساره : عيونها ..
نايف : تسسلم عيونك ، متىا ناويه تحددين موعد الزواج ..
سساره بصدمه : زواج .
نايف : اي زواج ليشش ناويه نظل كذا ؟!
سساره : لا بسس مافكرت فيه الحين يعني ..
نايف وهو يششوف توترها حب يحرجها : يالله ترىا انا ماسسك روحي لا اتهور ..
سساره بخجل وعصبيه ششوي : يوووووه نايف ..
نايف : ههههههههه فديت النايف من لسسانك ياحلوه ، طيب ششرايك نخليه بعد ششهرين ؟
سساره بخجل : بسس شهرين مايمديني ..
نايف : طيب شهرين ونص ..
سساره : هههه ماسسويت ششي ..
نايف بإسستسسلام : امرنا لله ، ثلاثه اششهر ..
سساره بخجل : اوكي ..
نايف مو مصدق : قولي قسسم .
سساره : هههه ..
نايف : ماراح تقولين لابوك ..
سساره بالم : ليشش هو يهمه !؟
نايف تندم علىا كلمته .. وزاد الطين بله من فرحه مايدري ششنو يقول : وامك !؟
سساره ششوي وتصيح : الله يرحمها ..
نايف طفح الكيل عنده : وجععععععععععع اللي يوجعني ان ششاءالله ، خليتيني افهي ..
سساره كانت بتصيح بسس ناظرت في ششكل نايف فطست ضحك ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نرجع الإسستراحه ..
سسلطان : ماحد نوى يخطب فيكم ؟
فادي بخبث : نياهاهاهاهاها ، لا ، ناوي تخطب يالخوي صوح ؟
سسلطان : خخخخخخخخخخخخخخخخ لا حاط وحده ببالي ، بسس اول ششي ازوج [بهبال]اولادي ..
خالد : بسس يمه اللي ابيها صغيره ، بخليها تكمل سنتين وبخطبها .
سسلطان : ياولدي ، سسنه بالكثير ، وبعد سنتين زواج ..
خالد : خلاص يمه ششورك وهدايه الله ..
فادي وهو يحك ششعره : الله يغربلكم مصدقين روحكم ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت علي ..
ملاك تروششت من التعب ، ورغم انها بكت بسس سساعه ونص ، الا ان اثر الدموع علىا وجهها من كثرهم ..
خرجت بتعب ، تحسس ماهي قادره توقف ..
مسسكت كاسس ..
وطاح من يدها وانكسسر وطاحت هي كمان ..
علي سسمع صوت الزجاج اللي تكسسر وكان جالسس ع سريره يفكر ..
خرج بسسرعه ، بسس تفاجا بملاك طايحه والزجاج من حولها متناثر ..
سسحب عباتها وحملها وتوجه بها للمسستششفى ..
في المسستشفىا ..
علي : ها دكتور ايشش صاير ؟
الدكتور : لا لا مافيشش حاقه بس المدام دي معها نزله معويه ..
علي : اها ، طيب ششبنسوي ؟
الدكتور : حنعطيها ابر طبعا بس لازم تقي الدكتوره بنفسسها ..
وبعد خمسسس دقائق جت الدكتوره ..
علي جلسس ع السسرير بجانب ملاك ..
الدكتوره رفعت الإبره : ارفعين كمك ..
ملاك ناظرت في الإبر وششهقت : هئئئئئئئئ ششنو ، ابر لا لا لو تحلموا ..
علي ضحك عليها : انتي مو طفله ؟!
ملاك : لا لا ، طلبتك الا الابر بليييييييز .
الدكتوره : ههههههههه بطلي دلع .. ويالله ..
ملاك وبدات الدموع تتجمع في عيونها : مابي ..
علي كسسرت بخاطره وماتحمل ، وضمها ..
ملاك نسست نفسسها وضمته هي الثانيه ..
الدكتوره بقلبها : ياخي مادورتم الا هنا ..
الدكتوره : طيب انتي خليك مغمضه ومدي يدك ..
ملاك وهي ضامه علي : اففففففف مابي ياختي لازم ..
علي ضحك ، وسسحب يد ملاك .. وجت الدكتوره ..
ملاك اخذت نفسس وهي تناظر في علي : يالخايسسس ليشششش سويت كذا ؟!
علي فطسس ضحك : ههههههههههههههههههه انا خايسس ، توني سسابح يامعفنه ..
ملاك وهي متالمه من الإبر : معفن انت ..
الدكتوره : انتم الحين اخوه ؟ ولا متزوجين! ؟
ملاك : والله نفسس الششي خخخ ..
علي : حركات احنا هع ..
الدكتوره : هههههههههههه يالله خلاص لازم تجين تاخذين الإإبر لمده ثلاث ايام ..
ملاك : ايشششششش ! بعد !!!!!!!! لا لا نو وي ..
علي بخبث وعناد : اي خلاص تم دكتوره ..
وطلعت الدكتوره ..
ملاك وهي تعدل ششيلتها : انت ياخايسس ليه تسسوي كذا ، انا اللي بنضرب مو انت ..
علي : ههههههههههههه ، اقول يامعفنه انا بالسسياره ..
ملاك : معفن وجهك ..
علي فطسسسسسس ضحك علىا كلامها ، وهذي اول مره يضحك من قلب بعد وفاة ريناد ..
وصعدوا الإثنين في السسياره ..
في السسياره ..
علي ناظر في ملاك ، كانت متسسنده ع النافذه وذابله وتعبانه ..
علي بتوتر : فيك ششي ؟!
ملاك ببحه : لا ، ابي اروح لامي ..
علي اسستغرب من طلبها : طييب ..
ووصلها .
ودخل معها وسساعدها كان ماسسك خصرها لإن ملاك ششوي وتطيح خخخ ..
علي : احم ..
ام سسلطان عرفت الصوت ولبسست شيلتها : حياك ياولدي ..
ودخل هو مع ملاك بنفسس وضعيتهم .. حط ملاك ع الكنبه ..
ام سسلطان بخوف من ششكل بنتها : ايششششش فيها ؟!
علي : معها نزله معويه ، تبي ترتاح ، بسس ماتبي في البيت تبي هنا ..
ام سسلطان بإرتياح : تحب تتدلع البنت
ملاك حطت راسسها علىا رجل امها ..
علي كان واقف يناظرها كيف تعبانه ..
علي : ادويتك لا تنسسسسيهم ، يالله باي ..
وخرج من دون مايسسمع الرد ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت ابو سساره ..
سساره خرجت من المجلسس بعد مارتبته ..
وداد بإحتقار : خيييييييير ؟!
سساره بغرابه : من ششافك ماششاف الخير ، وششتبين ؟!
وداد بحقد : حددتي العرسس من دون ماتقولين لنا .. ؟!
سساره بصدمه : وانتي ششدخلك ، بعدييييييين ايشش اللي عرفك ، لايكون تتصوخينا ؟!!!
وداد : ايه عندك مانع ..
سساره بغضب : عندي دواسسس اذا مو عاجبك ، وبعدين مره ثانيه لو ادري انك تتسسمعين ششنقول ، ماتلومين الا نفسسك ..
وداد وهي تتخصر : لا خفت ، ششبتسسوي يعني !؟
سساره : هذيك الحزه الله اعلم ، يمكن اقتلك .!
وداد : ههههههههههههههاي .
سساره : ضحكتي من سرك بلا ..
ومشت عنها للغرفه ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت علي .
علي : الو .
ابو علي بعصبيه : علي تعال للبيت الحين ..
علي بغرابه : اوكي ..
ابو علي : ابيك وحدك ..
علي :! طيب !
وطلع متوجه لبيت ابوه ..
وكان قريب من البيت ..
علي دخل وسلم وباس راس ابوه
علي : ها يبه بغيتني بششي ؟
ابو علي بعصبيه : علي وشش هذا الكلام اللي سمعته !؟
علي : اي كلام! ؟
ابو علي : اليوم داقه علي وحده ، تقول ان انت وعدتها تتزوج بنتها ؟!!!!
علي بصدمه : ها
ابو علي : لا تسستهبل ، تراني ماني فاضي لك ، وتراها بتفضحنا .
علي بصدمه كبيره : بسس انا ماقلت لاحد كذا ، وشش اسوي ؟!
ابو علي : الحل انك تتزوج بنتها ..
علي فتح عينه ع الاخر : يبه انت وشش تقول .. ؟
ابو علي : اجل تبينا ننفضح بسسببك! ؟
علي يتحجج : طيب وملاك! ؟
ابو علي : ماراح تطلقها ، انا راح اخبرها ..
علي يدور له حجه ثانيه : والسسكن ؟!
ابو علي : تسسكن معك انت وبنت عمك ...
علي ششوي ويصيح : يببببببببببه ، مايصير كذا ..
ابو علي : وانا ما ارضىا انفضح بسببك !
علي : بسس وقسما بالله ماسسويت ششي ..
ابو علي : اجل الحرمه تكذب ؟!
علي : اي .
ابو علي : ويعيه ، يالله توكل بكرا تملك عليها ..
علي فتح عينه : وشوووووووووووووووووووو بعد! ؟
ابو علي ببرود : يالله توكل لبيتك ..
علي عرف ان ابوه مسسسستحيل يعدل عن رايه ..
طلع ..
واتجه كالعاده للبحر ..
وده يصيييييييييييييييييح ، محملينه مسسؤوليه فوق مسؤوليته ، بعدين وين بتعيشش ؟! اذا هو ملاك ماتنام معه ، تجي هي بكل بسساطه تنام معه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
في بيت ابو هدىا < صاحبه ريناد ..
صبا اخت هدىا ..
صبا : ها وشش صار ؟
هدىا بخبث : ههه ببساطه خليت امي تدق علىا ابوه وتتحايل عليه ، ودق علينا قبل شوي يقول الملكه بكرا ، واي مو مصدقه
صبا : والله انك خطيره ..
هدىا : ههه ، والله انأ كنت احبه بسس كنت مخليته لريناد لإنها صاحبتي ، الحين راحت ليشش اخليه لغيري ؟
صصبا : كفو عليك ياقمر انتي ..
انتهىا البارت
توقعاتكم
علي وملاك في تحسسن بعلاقتهم بس هل هو حب ؟
علي بيملك علىا هدىا ولا بيصير شي ؟
ملاك بعد ماتعرف ششنو بيصير ؟ وهل هي بتعرف اصلا ؟
في بيت ابو سسلطان ..
ام سسلطان : يعني اللي توفت مع ملاك بالمدرسسه ؟
جوري : ايه ..
ام سسلطان باسسىا : الله يرحمها ويعوض ششبابها بالجنه ، دقي ع اختك ششوفيها ..
جوري بقلق : يمه دقيت بسس مقفل ..
ام سسلطان بقلق تحاول تخفيه : يمكن تعبانه وتبي ترتاح ، خلاص المغرب نكلمها ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
في الإسستراحه ..
خالد : وشش به عليوووي ! صار له يومين ماجا ..
سسلطان : امممم متوفيه وحده من جامعه اختي ، يمكن جالسس معهأ يهديها ..
فادي : خخخخ رومانسيات ..
نايف : علىا طاري الرومانسسيات ، انا رايح لحبيبتي ..
سسلطان & خالد & فادي بصوت واحد ونذاله : سسلم عليها ..
نايف : هههههههههع ، يوصل خخخخخخخخخخ ..
وطلع ..
،،،،،،
بعد ربع سساعه
في مجلسس بيت ابو سساره ..
نايف وهو يتفحصص في ششكل سساره الطفولي : ماتسسوي لك شي زوجة ابوك ؟
سساره وهي تجلسس جنبه : لا الحمد لله مفتكه منها ، بسس ليشش مدري ..
نايف : بعدين تعرفي ..
سساره بغرابه : ليه ؟
نايف بجديه : سسارونه ..
ساره : عيونها ..
نايف : تسسلم عيونك ، متىا ناويه تحددين موعد الزواج ..
سساره بصدمه : زواج .
نايف : اي زواج ليشش ناويه نظل كذا ؟!
سساره : لا بسس مافكرت فيه الحين يعني ..
نايف وهو يششوف توترها حب يحرجها : يالله ترىا انا ماسسك روحي لا اتهور ..
سساره بخجل وعصبيه ششوي : يوووووه نايف ..
نايف : ههههههههه فديت النايف من لسسانك ياحلوه ، طيب ششرايك نخليه بعد ششهرين ؟
سساره بخجل : بسس شهرين مايمديني ..
نايف : طيب شهرين ونص ..
سساره : هههه ماسسويت ششي ..
نايف بإسستسسلام : امرنا لله ، ثلاثه اششهر ..
سساره بخجل : اوكي ..
نايف مو مصدق : قولي قسسم .
سساره : هههه ..
نايف : ماراح تقولين لابوك ..
سساره بالم : ليشش هو يهمه !؟
نايف تندم علىا كلمته .. وزاد الطين بله من فرحه مايدري ششنو يقول : وامك !؟
سساره ششوي وتصيح : الله يرحمها ..
نايف طفح الكيل عنده : وجععععععععععع اللي يوجعني ان ششاءالله ، خليتيني افهي ..
سساره كانت بتصيح بسس ناظرت في ششكل نايف فطست ضحك ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
نرجع الإسستراحه ..
سسلطان : ماحد نوى يخطب فيكم ؟
فادي بخبث : نياهاهاهاهاها ، لا ، ناوي تخطب يالخوي صوح ؟
سسلطان : خخخخخخخخخخخخخخخخ لا حاط وحده ببالي ، بسس اول ششي ازوج [بهبال]اولادي ..
خالد : بسس يمه اللي ابيها صغيره ، بخليها تكمل سنتين وبخطبها .
سسلطان : ياولدي ، سسنه بالكثير ، وبعد سنتين زواج ..
خالد : خلاص يمه ششورك وهدايه الله ..
فادي وهو يحك ششعره : الله يغربلكم مصدقين روحكم ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت علي ..
ملاك تروششت من التعب ، ورغم انها بكت بسس سساعه ونص ، الا ان اثر الدموع علىا وجهها من كثرهم ..
خرجت بتعب ، تحسس ماهي قادره توقف ..
مسسكت كاسس ..
وطاح من يدها وانكسسر وطاحت هي كمان ..
علي سسمع صوت الزجاج اللي تكسسر وكان جالسس ع سريره يفكر ..
خرج بسسرعه ، بسس تفاجا بملاك طايحه والزجاج من حولها متناثر ..
سسحب عباتها وحملها وتوجه بها للمسستششفى ..
في المسستشفىا ..
علي : ها دكتور ايشش صاير ؟
الدكتور : لا لا مافيشش حاقه بس المدام دي معها نزله معويه ..
علي : اها ، طيب ششبنسوي ؟
الدكتور : حنعطيها ابر طبعا بس لازم تقي الدكتوره بنفسسها ..
وبعد خمسسس دقائق جت الدكتوره ..
علي جلسس ع السسرير بجانب ملاك ..
الدكتوره رفعت الإبره : ارفعين كمك ..
ملاك ناظرت في الإبر وششهقت : هئئئئئئئئ ششنو ، ابر لا لا لو تحلموا ..
علي ضحك عليها : انتي مو طفله ؟!
ملاك : لا لا ، طلبتك الا الابر بليييييييز .
الدكتوره : ههههههههه بطلي دلع .. ويالله ..
ملاك وبدات الدموع تتجمع في عيونها : مابي ..
علي كسسرت بخاطره وماتحمل ، وضمها ..
ملاك نسست نفسسها وضمته هي الثانيه ..
الدكتوره بقلبها : ياخي مادورتم الا هنا ..
الدكتوره : طيب انتي خليك مغمضه ومدي يدك ..
ملاك وهي ضامه علي : اففففففف مابي ياختي لازم ..
علي ضحك ، وسسحب يد ملاك .. وجت الدكتوره ..
ملاك اخذت نفسس وهي تناظر في علي : يالخايسسس ليشششش سويت كذا ؟!
علي فطسس ضحك : ههههههههههههههههههه انا خايسس ، توني سسابح يامعفنه ..
ملاك وهي متالمه من الإبر : معفن انت ..
الدكتوره : انتم الحين اخوه ؟ ولا متزوجين! ؟
ملاك : والله نفسس الششي خخخ ..
علي : حركات احنا هع ..
الدكتوره : هههههههههههه يالله خلاص لازم تجين تاخذين الإإبر لمده ثلاث ايام ..
ملاك : ايشششششش ! بعد !!!!!!!! لا لا نو وي ..
علي بخبث وعناد : اي خلاص تم دكتوره ..
وطلعت الدكتوره ..
ملاك وهي تعدل ششيلتها : انت ياخايسس ليه تسسوي كذا ، انا اللي بنضرب مو انت ..
علي : ههههههههههههه ، اقول يامعفنه انا بالسسياره ..
ملاك : معفن وجهك ..
علي فطسسسسسس ضحك علىا كلامها ، وهذي اول مره يضحك من قلب بعد وفاة ريناد ..
وصعدوا الإثنين في السسياره ..
في السسياره ..
علي ناظر في ملاك ، كانت متسسنده ع النافذه وذابله وتعبانه ..
علي بتوتر : فيك ششي ؟!
ملاك ببحه : لا ، ابي اروح لامي ..
علي اسستغرب من طلبها : طييب ..
ووصلها .
ودخل معها وسساعدها كان ماسسك خصرها لإن ملاك ششوي وتطيح خخخ ..
علي : احم ..
ام سسلطان عرفت الصوت ولبسست شيلتها : حياك ياولدي ..
ودخل هو مع ملاك بنفسس وضعيتهم .. حط ملاك ع الكنبه ..
ام سسلطان بخوف من ششكل بنتها : ايششششش فيها ؟!
علي : معها نزله معويه ، تبي ترتاح ، بسس ماتبي في البيت تبي هنا ..
ام سسلطان بإرتياح : تحب تتدلع البنت
ملاك حطت راسسها علىا رجل امها ..
علي كان واقف يناظرها كيف تعبانه ..
علي : ادويتك لا تنسسسسيهم ، يالله باي ..
وخرج من دون مايسسمع الرد ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت ابو سساره ..
سساره خرجت من المجلسس بعد مارتبته ..
وداد بإحتقار : خيييييييير ؟!
سساره بغرابه : من ششافك ماششاف الخير ، وششتبين ؟!
وداد بحقد : حددتي العرسس من دون ماتقولين لنا .. ؟!
سساره بصدمه : وانتي ششدخلك ، بعدييييييين ايشش اللي عرفك ، لايكون تتصوخينا ؟!!!
وداد : ايه عندك مانع ..
سساره بغضب : عندي دواسسس اذا مو عاجبك ، وبعدين مره ثانيه لو ادري انك تتسسمعين ششنقول ، ماتلومين الا نفسسك ..
وداد وهي تتخصر : لا خفت ، ششبتسسوي يعني !؟
سساره : هذيك الحزه الله اعلم ، يمكن اقتلك .!
وداد : ههههههههههههههاي .
سساره : ضحكتي من سرك بلا ..
ومشت عنها للغرفه ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت علي .
علي : الو .
ابو علي بعصبيه : علي تعال للبيت الحين ..
علي بغرابه : اوكي ..
ابو علي : ابيك وحدك ..
علي :! طيب !
وطلع متوجه لبيت ابوه ..
وكان قريب من البيت ..
علي دخل وسلم وباس راس ابوه
علي : ها يبه بغيتني بششي ؟
ابو علي بعصبيه : علي وشش هذا الكلام اللي سمعته !؟
علي : اي كلام! ؟
ابو علي : اليوم داقه علي وحده ، تقول ان انت وعدتها تتزوج بنتها ؟!!!!
علي بصدمه : ها
ابو علي : لا تسستهبل ، تراني ماني فاضي لك ، وتراها بتفضحنا .
علي بصدمه كبيره : بسس انا ماقلت لاحد كذا ، وشش اسوي ؟!
ابو علي : الحل انك تتزوج بنتها ..
علي فتح عينه ع الاخر : يبه انت وشش تقول .. ؟
ابو علي : اجل تبينا ننفضح بسسببك! ؟
علي يتحجج : طيب وملاك! ؟
ابو علي : ماراح تطلقها ، انا راح اخبرها ..
علي يدور له حجه ثانيه : والسسكن ؟!
ابو علي : تسسكن معك انت وبنت عمك ...
علي ششوي ويصيح : يببببببببببه ، مايصير كذا ..
ابو علي : وانا ما ارضىا انفضح بسببك !
علي : بسس وقسما بالله ماسسويت ششي ..
ابو علي : اجل الحرمه تكذب ؟!
علي : اي .
ابو علي : ويعيه ، يالله توكل بكرا تملك عليها ..
علي فتح عينه : وشوووووووووووووووووووو بعد! ؟
ابو علي ببرود : يالله توكل لبيتك ..
علي عرف ان ابوه مسسسستحيل يعدل عن رايه ..
طلع ..
واتجه كالعاده للبحر ..
وده يصيييييييييييييييييح ، محملينه مسسؤوليه فوق مسؤوليته ، بعدين وين بتعيشش ؟! اذا هو ملاك ماتنام معه ، تجي هي بكل بسساطه تنام معه
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
في بيت ابو هدىا < صاحبه ريناد ..
صبا اخت هدىا ..
صبا : ها وشش صار ؟
هدىا بخبث : ههه ببساطه خليت امي تدق علىا ابوه وتتحايل عليه ، ودق علينا قبل شوي يقول الملكه بكرا ، واي مو مصدقه
صبا : والله انك خطيره ..
هدىا : ههه ، والله انأ كنت احبه بسس كنت مخليته لريناد لإنها صاحبتي ، الحين راحت ليشش اخليه لغيري ؟
صصبا : كفو عليك ياقمر انتي ..
انتهىا البارت
توقعاتكم
علي وملاك في تحسسن بعلاقتهم بس هل هو حب ؟
علي بيملك علىا هدىا ولا بيصير شي ؟
ملاك بعد ماتعرف ششنو بيصير ؟ وهل هي بتعرف اصلا ؟
تعليق