رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أنة حرف
    V - I - P
    • Jan 2013
    • 3319
    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
      فهلا رميت على العميان قمصانا
      :
      أخي الحبيب
      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

    #11
    رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

    في اليوم الثاني ..
    كان يوم الخميسس ..
    ملاك صحت من بدري ..
    وسسبحت & كششخت ..
    وطلعت برا ، تسسوي لها فطور ..
    علي وهو واقف : تعالي تعالي ، مفكره روحتك امسس بعديها ..
    ملاك : والله ع راحتك ، بتعديها ، سسويت خير وكفيت الششر ، مابتعديها ، والله حتىا انت مابيحصل لك خير ..
    علي : لا خفت ..
    ملاك : اي باييين .
    علي وهو يمسسك يدها : تكلمي معي باحترام ..
    ملاك وهي تبعد يدها : اذا تكلمت معي بإحترام ..
    علي ناظر في عيون ملاك اللي كانت مايله للبني ششوي .
    وخق عليها ، وماقدر يقاوم احسساسسه ..

    سسحبها للغرفه ..
    ملاك : بعد عني ..
    علي كان سساكت وخاق .. وماسسك ملاك ومتوجه للغرفه ..
    ملاك بترجي : اول مره اترجاك ، [بغصه] لا تلمسسني ..
    علي وهو يفك ازرارات قميصه : بسس انتي حلالي .
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    في بيت ابو سساره .
    سساره كانت جالسسه ،
    ابو سساره وهو يدخل : تو مانور البييييييت ياوداد ..
    وداد وهي تدخل بغرور : تسسلم ..
    سساره وقفت بدهشششه : يبه من هذي ؟
    وداد : انا زوجته ..
    ابو سساره بإبتسسامه : والنعم ، زوجتي الثانيه ..
    سساره : ايششششششششششش ، بابا مسستحيل ، قول انك تكذب ، حرام ، والله العظيم كافينا مصصايب .. تجيب لنا مصيبه اكبر ..
    ابو سساره : احترمي نفسسك ، هذي زوجتي ، ومارضىا تتكلمين عنها كذا ..
    وداد بغرور : ممكن تراويني البيت ..
    ابو سساره بحب واضح : اكييييييد ..
    ومسسك يدها ، وتجول بها في البيت الواسسع
    تارك وراه ، بنته المصدومه والمهمووومه ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    في الإسستراحه ..
    خالد : الا ششخبار عليوي مايجي ولا يسسال ..
    فادي : ههههههههه من تزوج نسسانا ..
    خالد بغصه : الله يهنيه ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
    في بيت ابو سسلطان ..
    جوري : يمه
    ام سسلطان : ياعيونها ..
    جوري : اممممممممممم ، بكرا ابي اروح لملاك تششرح لي دروسس في الرياضضيات ..
    ام سسلطان : اوكي حبيبتي ، بسس مين بيوصلك ؟
    جوري وهي ترفع اكتافها : مدري ، هذيك السساعه يفرجها ربك ..
    ام سسلطان : اوكي ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
    في بيت علي ..
    ملاك صحت من نومها ، وخجلت من وضعها وانقهرت موووووت ..
    وطاحوا دموعها لا ششعوريا ..
    سسحبت بنفسسها لغرفتها الثانيه ..
    وتوجهت للحمام وهي تبكي ..
    سسبحت ، لإنها كانت قرفانه من روحها بقوه ..
    وخرجت ..
    لقت علي مو بالبيت ، ارتاحت ..
    وقفلت باب غرفتها ، وقررت تنعزل عنه نهائيا ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،
    علي كان علىا البحر ..
    علي بقلبه : يالله انا ليشش سسويت كذا ، وربي ماكان قصصدي ، اففففففففف جمالها جذبني ..
    ريناد : الو ..
    علي : الو ..
    ريناد : حبيبي ، تعال لي ..
    علي : طيب ..
    وسسكر منها وتوجه لها ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    في ششقه ريناد .
    علي دخل ، لقىا ريناد ببجامه كيوت ، وبيدها كوب ششاي ..
    علي بقلبه : وين جمال ودلال ملاك عنها .. اففففففففففففف انا وشش قاعد اقول ،
    وجلسس بجانب ريناد متناسسي همه مع ملاك ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
    في غرفه ملاك ..
    كانت تبكي بقوه من قهرها وحرتها ..
    دق جوالها ، حاولت بقد ماتقدر تخلي صصوتها طبيعي ..
    ملاك : الو ..
    سساره ببكاء : ملاك الحقي علي ..
    ملاك : ششنو فيك سساره ؟
    سساره : ملاك ، ابوي تزوج ، وزوجته بتعيشش معنا في البيت ، تحت سسقف واحد ، وربي ماعدت اتحمل ، امي توها متوفيه .. هئ ..
    ملاك : خللاص يابعدي ، لا تبكي ، وبعدييين من هي عششان تبكيك ، وقلعتها بعد ، لا تهمك ، مسستحيل تاخذ مكان امك ، من هي عششان تاخذه اصلا .. تلقينها بنت ششوارع ..
    سساره بقوه : اي والله ..
    ملاك : يالله ، ماعليك منها ، واتركيها عنك ، ولا ابي اسسمعك تبكين مره ثانيه ..
    سساره : اوكي ، مششكوره ملوكه .
    ملاك : مابيننا هالكلام ..
    سساره : طيب ، اوكي باي بقوم اكمل دروسسي ..
    ملاك : بايات ، بالتوفيق .
    وسسكرت ..
    جوري : هاي ..
    ملاك بتعب : هايات ...
    جوري : كيفك ؟
    ملاك : تمام ..
    جوري : ملكوووه ، دقت علي اليوم اللي قلت لك عنها ..
    ملاك : وشش سوت ؟
    جوري : تقول تحبني موووت ، بسس انا طبعا سسويت مثل ماقلتي ، هزاتها .. بعدها رسسلت لي رسساله ان ماراح يصير لي طيب ، ششنو اسسوي ؟
    ملاك : بالطقاق ، اعلىا مابخيلها تركبه ..
    جوري : طيب ..
    ملاك : بلغيني بكل ششي
    جوري : اوكي ..
    وقفلت ..
    نوره : الو ..
    ملاك : ياهلا ..
    نوره : اخبارك ياحلوه ؟
    ملاك : بخير الله يسسلمك ، وانتي ؟
    نوره : بخييير بسس وحششتوني موووت ..
    ملاك : انتي كمان ..
    نوره : ملوكه ، بكلمك بعدييين ، الحين بنطلع ، توصين شششي ؟
    ملاك : اوكي ، لا ابد سسلامتك ..
    وسسكرت ..
    ملاك هنا قتلت روحها من الصياح وبقلبها : كلهم يجون لي احمل همومهم ، ويفضضفضون لي ، الا انا ، ماعندي احد ، حتىا لو جيت افضفض وشش بقول لهم ، ياربيييييييييييي سساعدني ..
    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
    في ششقه ريناد .
    ريناد وهي تضم علي : علاوي ششنو فيك مو علىا بعضك ؟
    علي : ها لا مافيني ششي
    ريناد وهي تناظر بنص عين : علينا ..
    علي بزهق : خلاص ريناد قلت لك مافيني ششي ..
    وطلع من الششقه ..
    ريناد : بل ، مو من عوايده ، اكيد ملاك مسسويه ششي ، اوريها يوم السسبت .الحين بدق علىا فهد ابرك لي < ولد عمها ..
    ريناد : الو ..
    فهد : فديت الالو وصاحبته ..
    ريناد : تعال لي ياقلبي انت ..
    فهد : اوكي ثواني اكون عندك ..

    تعليق

    • أنة حرف
      V - I - P
      • Jan 2013
      • 3319
      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
        فهلا رميت على العميان قمصانا
        :
        أخي الحبيب
        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

      #12
      رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
      في بيت علي ..
      علي دخل ..
      مالقىا ملاك ، بسس سمع صوت بكاءها ع خفيف .. انبه ضميره الف مره ، وده لو تفتح ملاك الباب ويضمها .
      علي بقلبه : ياربي انا وشش اقول ، لا يكون حبيتها ..
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،
      في بيت ابو سساره ..
      ابو سساره : انا طالع بسس ششوي وبرجع ، سساره لا تسسوين ششي لوداد ..
      سساره : من حلاتها يعني ..
      ابو سساره : بسسسسس ، مابي اسسمع ولا كلمه
      وطلع ..
      وداد : هيييييييييي انتي ..
      سساره وهي ماسسكه نفسسها : خير
      وداد : كلميني عدل ..
      سساره : ليشش ، منو انتي عششان اكلمك عدل ؟
      وداد : جب ولا كلمه ، انتي جاهله وغبيه ، ومدري ليشش خلقك ربي ..
      سساره حز بخاطرها بسس كابرت ومابينت : ورىا ماتاكلي تبن ؟
      وداد : هئئئئئئئئ انا تقولين لي اكل تبن ، جعلك العمىا ..
      ومسسكت ششعر سساره بقوه
      سساره وهي تصصرخ من قوة الالم : اه اتركيني ..
      دخل ابو سساره ولقىا وداد & سساره ع هالوضع .
      وداد بتوتر : هي بدت ، وانا ماحبيت اسسكت عن حقي ..
      سساره كانت تبكي بقوه
      ابو سساره صدقها وطاح في سساره ضرب ..
      ابو سساره : اركبي غرفتك ولا عاد اششوف وجهك هنا ..
      سساره ركبت بتعب ..
      ودقت ع ملاك ..
      ملاك بتعب : الو ..
      سساره بتعب مثلها : ملاك ، بدينا مششاكل ، [وحكت لها كل ششي صصار ..
      ملاك : خلاص اتركي كل ششي علي ..
      سساره بغرابه : طيب ..
      وسسكرت ..
      سساره : وشش بتقدر تسسوي يعني ، وياحبني لها مبين انها تعبانه ، وبتسساعدني وربي افديها بروحي ..
      ونامت لإنها كانت بجد تعبانه ،
      ،،،
      في نفسس البيت .
      وداد : افففففففففف هذي غثه ، بسس يجي لنا خطيب لها ، ع طول عطه اياها ، اوكي ؟
      ابو سساره : لعيونك ياقلبي كل ششي اسويه .
      وداد : تسسلم لي ..
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،


      عدا يوم الخميسس & يوم الجمعه ع خير ..
      يوم السسبت ..
      سساره كانت لسسىا تعبانه من الضرب : صباح الخير ..
      بينما ملاك كانت مهمومه وششايله ثقل من يوم الخميسس ماتقابلت معه ، ولا تبي تششوفه بعد : صباح النور ..
      نوره : اييييييييييه ، افردوها عاد ، يالله صباح الخير ، وانتوا مكششرين ..
      ملاك ابتسسمت ابتسسامه الم ..
      بينما سساره ششربت كوفي ، واسسترجعت نششاطها ومرحها ..
      ملاك : بروح اغسسل يدي ، قبل لا تبدأ المحاضره ..
      نوره : اوكي ، احنا بنسسبقك ..
      ملاك :طيب ..
      ودخلت الحمام وانتم بكرامه]
      غسسلت يدها مع وجهها ..
      ريناد : انتي ، ششمسسويه لعلي ..
      ملاك قرفت يوم سسمعت اسسمه : ماسسويت ششي ، وبعدين لو مسسويه ششي ، وشش دخلك في الموضضوع ..
      ريناد : نعم هذا زوجي ترا ..
      ملاك : انقلعي .
      ومششت متوجهة للمحاضضره ،
      وانتهىا الدوام ، ولا ششي يذكر ..
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
      في بيت ابو سساره ..
      ابو سساره : وينها سساره ؟
      وداد : في غرفتها اكيد ، انت ماعليك منها ..
      ابو سساره بحنان : تغذت ؟
      وداد بكذب : اي .
      ابو سساره : زين ، ديري بالك عليها ، هذي ذكرىا ووصيه من الغاليه ..
      وداد بحقد : اي يصير خير ..


      وصصيه مهمله ، وذكرىا منسسيه !
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،
      في بيت علي ..
      ملاك اول ماوصلت ، دخلت الغرفه ، لإن علي كان موجود ، بسس يتروشش في الحمام ..
      وهذا حالها معه
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
      في بيت ابو سسلطان ..
      سسلطان : حيوووو ..
      جوري : هلا ..
      سسلطان : ملل ..
      جوري : حدووووووووووو ..
      سسلطان : اممممممممممم ، قومي نطفشش امي ..
      جوري : هههههههههه ، وناسسه ..
      سسلطان : هع ..
      جوري بقلبها : الحين ملوك اكيد طفششانه ومحد معها ، ياقلبي عليك يا اختي ، فرقونا واجبرونا ..
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
      في بيت علي ..
      علي خرج ، وعرف ان ملاك جت ، بسسبب انوار غرفتها ..
      طنششها ، برغم من تانيب الضضمير ، وتوجه لريناد ..
      ،،
      بينما ملاك ...
      كانت تعبانه بقوه ، وضعت راسسها ع السسرير ، وغطت في نوم عميق ..
      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،
      انتهىا البارت ..
      ملاك كيف راح تسساعد سساره ؟
      وداد بتتوقف عن حدهأ ؟
      علي حب مللاك؟





      تعليق

      • أنة حرف
        V - I - P
        • Jan 2013
        • 3319
        • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
          فهلا رميت على العميان قمصانا
          :
          أخي الحبيب
          رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

        #13
        رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

        في ششقه ريناد ..
        دق الجرسس ..
        ريناد بشهقه : هذا اكيد علي ..
        فهد : انا بتغبىا بالغرفه ، لا تدخلونها ..
        ريناد بخوف : طيب ولا تطلع .
        فهد : اوكي .
        ودخل ، وفتحت هي الباب ..
        ريناد بتوتر : هلا حبي ..
        علي : اهلين ..
        ريناد : ليشش ماخبرتني انك جاي ؟
        علي وهو عاقد حواجبه : وليشش ، بيت زوجتي متىا ماحبيت اجي اجي صح ؟
        ريناد : اكييييييد ..
        دق جوال علي ..
        علي : هلا
        نايف : بتجي الإسستراحه ، ترا الششباب يبونك ..
        علي بتفكير : اوكي ، الحين اجي
        وسسكر ..
        ريناد بفرح : بتروح ..
        علي بششك : ماتبيني ؟
        ريناد : هههههه لا حاششاك ..
        علي : باي
        ريناد : بايات ..
        وخرج ..
        ريناد وهي تتسند ع الباب براحه : وه ، الحمد لله < زين تعرف ربها ..
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        في الإسستراحه ..
        خالد : يالله انك تحيي [بغصه] معرسسنا ..
        علي : هلا هلا خلدون ..
        نايف يسستهبل : خلدون ولا قردون ..
        فادي : ششركن ششركون ..
        الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،
        السساعه تششير الىا ال 8 مسساء ..
        علي كان زهقان جالسس وحده ، يتمنىا ملاك تطلع وتجلسس معه ، بسس هذا حلمه الوردي يتحقق ..
        ،،
        ملاك كانت منهمكه في المذاكره ، ولا ترد ولا علىا اي احد ، بالها مع المذاكره وبسس < دافره ..
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        في بيت ابو سساره ..
        سساره ، ماكلفت نفسسها تنزل تسسال عن احد ..
        ولا وداد كلفت نفسسها تسسال عنها ، ولا حتىا ابوها ..
        وهذا هو حالهم ..
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        مضىا اسسبوع ع هالحال ..
        ولا ششي جديد ، غير ان وداد ضربت سساره اكثر من مره ، وسساره موب قادره تسستحمل وخبرت ملاك اكيد ..
        وملاك ، كالعاده ، ماتششوف علي ، ولا هو يششوفها ..
        يوم الخميسس ..
        الكل مجتمع ..وملاك بقد ماتقدر ماتناظر لعلي ..
        ام سسلطان : الا نايف مانويت تخطب ؟!
        ملاك : اي ، كنت بفاتحه بالموضوع
        نايف وهو عاقد حواجبه : خيييير ، ليشش ان ششاء الله ..
        ملاك : هع بسس كذا ..
        نايف فهم ان ملاك عندها سسالفه ، وماتبي تقولها قدام الكل ..
        نايف : قومي نتمششىا ..
        ملاك : يالله .
        وقاموا يتمششوا بالحديقه الخارجيه ..
        نايف : اسسمعك .
        ملاك: ياحليلك ، تفهم ان عندي سسالفه
        نايف بهبال : وشش رايك ، يعني بمششي معك حبا فيك ...؟
        ملاك : هههههههههههه حمار ..
        نايف : خخخخخخخخخخخخخ .. يالله تكلمي ..
        ملاك بجديه : نايف ، من عرفتك وانت مصصدر الخير كله ..
        نايف : احم ..
        ملاك : والله انك طيب وحنون وتسسال عن الكل ، وماناقصصك غير تتزوج ، وبجد ياحظها اللي بتاخذك ..
        نايف بغرابه : اي وبعدين ؟
        ملاك :امممممممممم ، تتذكر صاحبتي اللي كانت في غيبوبه ؟
        نايف : لا ..
        ملاك : اللي وديتني لها المسستششفىا .
        نايف وهو يتذكر : اي اي ، وشش فيها ..
        ملاك : اممم ، طبعا هي مادخلت في غيبوبه ، الا لإن امها توفت ، وبعد ماصصحت من غيبوبتها ، لقت ابوها متزوج ، وحاط زوجته معهم في البيت ، زوجته الله يجازيها ، موب مقصصره في سساره ..
        نايف : اها ، اسسمها سساره بعد ..
        ملاك : امممم ، الامر راجع لك ، بسس بجد ، اذا تتزوجها ، تفكها من عذاب عمرها ، وغلطه ابوها ..
        نايف : احم ، خلاص باخذها ، تعرفيني راعي خير ..
        ملاك : وه فديت عمييييييييي الطيب ..
        نايف : احم ، احسسب عندك سسالفه عدله ..
        ملاك بفجعه : كل هالسسالفه وتقول ماهي عدله ؟!
        نايف بنذاله : ماعجبتني واجد ..
        ملاك وهي تششهق : ياحمار ، راح صوتي وانا اقولها ..
        نايف : الله عاد ، من حلات صوتك ، وبعدين كلها كلمتين .
        ملاك بغرور : اكييييييد ، صوتي حلو .. وناسس كثيره تتمنىا نبره منه ..
        نايف : بسس ودي افهم ليشش الغرور ها ؟
        ملاك : احم ، مو يحق لي دامني من بيت ال ...................
        نايف : اكيييييييييييييد ..
        ودخلوا داخل ..
        سسلطان : كان كملتوا رومانسسيات ، وخليتوا بعض الناسس يموتوا قهر ..
        علي وهو يضربه : اسسكت الله يفششلك ..
        نايف : والله كان ودنا ، بسس الهوىا ضضدنا ..
        ملاك ماكانت معهم ابد ، الفرحه مو سسايعتها ، تفرح عششان عمها ، وعششان صاحبتها ، بتزوجها ، وبتفكها من عذاب زوجة ابوها ..
        انزال هم كبير عن قلبها ..
        جوري وهي تلوح بيدها امام ملاك : هي يالخويه ، وين وصلتي ..
        ملاك : لندن ..
        جوري : وليه ماخذتيني ..
        ملاك : مايكفي ..
        جوري : فاضضيه تاخذي علي وبسس .. صوح ؟
        ملاك : وجهك ..
        في السساعه 11 مسساء ..
        كل ششخص ، راح لبيته ..
        في السسياره ، علي كان مششغل اغنيه يازعلان] ..
        وعايشش معها جو ، نسسىا ان ملاك معه ..
        ملاك كانت مسستلقيه ع الكرسسي ورايحه بعالم ثاني ..
        علي اسستدار وناظر بششكلها السساهي ، واللي مبين انها تفكر بعمق ..
        علي بقلبه : ودي افهمك ، وافهم في ايشش تفكرين ، انتي غامضه ، اكششفين لي غموضك بسس هذا هو المسستحيل بذاته
        ملاك كانت تفكر في فرحتها وصاحبتها وعمها ، وفي نفسس الوقت في علي ، بسس كانت ماتنظر له ابد ..
        وبالاحرىا تتناسساه ، هذا هو الحل الوحيد لها ..
        عدت الليله علىا خير
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
        في اليوم الثاني ..
        يوم الجمعه ..
        الكل ذاكر ، ورتب ، للمدرسسه ، والجامعه ..
        ملاك تكلم نايف بالجوال ..
        ملاك : متىا راح تخطبها رسسمي .؟
        نايف : امممممممم ، انا قلت يوم الإثنين يناسسبني ..
        ملاك : وليه مو اليوم او بكرا ، او اللي بعدو ، الا لازم الإثنين يعني ؟
        نايف بدلاخه : لا مششغول مع الششباب في الإسستراحه ..
        ملاك : طول عمرك دلخ ..
        نايف : ههههههههههههههههههه ، فخر لي .
        ملاك : بسس مع ذلك انت حنووون ..
        علي كان مار علىا غرفة ملاك في نفسس الوقت ، وسسمع كلامها ،ومافهم ، وماعرف ان ملاك تكلم نايف ،راح باله بعيد ..
        كان راح يدق الباب ويهزاها ، ويضربها ، لإنها تخوونه ..
        بسس تراجع
        علي بقلبه : وخيييييييير ياطير ، ياخي لو تموت انا وشش لي دخل فيها ، بسس هي امانه عندي ، افففففففففففففف ، بالطقاق ..
        وخرج مقهور ، فضضوله ذابحه ، يبي يعرف من تكلم ، ومنقهر منها يظن انها تخونه ..
        توجه ع طول لششقه ريناد ..
        يوسسع خلقه عندها ، بسس يصير العكسس .
        ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،
        في الإسستراحه ..
        خالد : اجل نويت تخطب !!!!!!!!!!!!!!!
        نايف : اي عندك مانع ..
        خالد : لا دواسسس ..
        فادي : عقبالك ياخليدان .
        خالد : اسسمع من يتكلم ، اول ششي تزوج ، بعدين ادعي لنا ..
        فادي : لا عادي ، انا امششي في سسبيل التضحيه والفداء ..
        خالد : الناس تمششي في سسبيل التضحيه والفداء نحو الوطن ، وانت نحو خالد ، وشش هالحركات ماتوقعتك تحبني لهالدرجه ..
        فادي : ههههههههههه ، اقول لا تصصدق نفسسك كثير مع وجهك ...
        خالد : ششكرا ، ادري ان وجهي حلو ..
        نايف : هع ، رايح فيها الاخ ..
        انتهىا البارت
        توقع‘اتكم ..
        ريناد نجت هالمره بسس هل بتنجي مره ثانيه ؟
        علي تتوقعون بيسوي شي لملاك؟
        خطبه نايف لسساره بتتم ؟

        تعليق

        • أنة حرف
          V - I - P
          • Jan 2013
          • 3319
          • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
            فهلا رميت على العميان قمصانا
            :
            أخي الحبيب
            رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

          #14
          رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

          في ششقه ريناد ..
          علي كان يتنهد ..
          ريناد بحب : ششنو فيك علاوي .
          علي : تعبان ..
          ريناد وهي تحط راسس علي في حضضنها : سسلامتك ، روح المسستششفىا ..
          علي : التعب مو في الجسسم ، التعب هنا واششر ع قلبه ..
          ريناد : اكييييييد انا اللي اسكن هنا ، يعني انا اللي متعبتك!
          علي بقلبه : ياششين الثقه ، بسس حب يسسايرها ..
          علي : في غيرك ؟
          ريناد : فديتك ..
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،
          في اليوم الثاني ..
          في الجامعه .
          ملاك : صباح الخير ..
          نوره & سساره : صباح النور ..
          نوره : ششفيك متاخره اليوم ..
          سساره : هههههههههه ، واخيرا هزمتك وجيت قبلك يادافره ..
          ملاك : هع .. اقول اسستهدي بالله ، اخباركم ..
          نوره بإبتسسامه : تمام وانتي ؟
          ملاك : ماششي حالي ..
          وعدىا يومهم ع خير ، ومافي ششي جديد
          روتين يومي ، ممل وقاتل ،
          السساعه تششير الىا ال 4 عصرا ..
          في بيت علي ..
          ملاك كانت تذاكر ..
          وعلي كالعاده في ششقه ريناد ..
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في ششقه ريناد ..
          ريناد : حبيبي ..
          علي مروق ع الاخر وهو بحضنها : عيونه ..
          ريناد وهي تبلع ريقها : امممممممممم ، تتوقع يجي يوم تكرهني فيه ، وتحب ملاك ؟
          علي وهو يقبل جبينها : هذا الكلام مابي اسسمعه مرة ثانيه ، تظلي الوحيد بالقلب بسس اهم ششي مانخون بعض ..
          ريناد بإبتسسامه : اكيد ..
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
          في بيت ابو سساره ..
          سساره ، كالعاده ، حصلت لها كم كلمه تسسم البدن ، وضضرب مو طبيعي ..
          سساره وهي توقف بتعب : مايصير كذا لازم اقول لابوي ، وربي ماصصار لنا اقل من اسسبوع وسسوت فيني كذا وشش بيصير اكثر ؟!
          توجهت للصاله ، وهي تحسس روحها بتطلع من التعب ..
          لقت ابوها مع وداد جالسسين يتفرجون ع التلفزيون ..
          سساره ببكاء : يبه حرام عليك ، ارحمني ، زوجتك مارحمتني ششوف ششسوت فيني ، لمتىا بتظل كذا ، مو انا وصصيه من عند امي ، حافظ عليها ، وربي مايصير اللي تسسويه فيني ..
          ابو سساره ببرود : انتي صح وصيه ، لكن امك توفت ..
          سساره بصصراخ : حرام يبه ، ليششششششششش كذا ..
          وداد : اووووووووووووووه ، تراك اذيتينا وازعجتينا بصصراخك ، ضضفي وجهك داخل ..
          سساره وهي تمسسح دموعها : هييييييييييييييييين ، انت مو ابو ، وش هالابو القاسسي ، الله يجازيكم ، وربي ما بسسامحكم علىا اللي يصير فيني بسببكم ،
          وصعدت متجاهله سسبات وداد لها ..
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          في بيت ابو سسلطان ..
          سسلطان : الو ..
          خالد : الو ..
          سسلطان : حيووووووووووووو ابو الششباب ..
          خالد : هلا هلا ...
          سسلطان : خالدوه طلبتك تعال لي البيت ..
          خالد : وليشش ماتجي الإسستراحه ..
          سسلطان : في ذمتك مازهقت منها ، وربي تزهق ، تعال ..
          خالد بتفكير : طيب ، ششوي وجاي ..
          سسلطان : هلا والله حي الله ، اي والله ..
          خالد : خخخخخخخ ، يالله باي ..
          سسلطان : بايات ..
          وسسكر منه ..
          سسلطان : جوري جوريوووووووووووه وصمخ ..
          جوري : خير ..
          سسلطان : كيف حالك ؟
          جوري : ازقح .
          سسلطان : دوم ، الموهيييييم انت وخششتك بيجيني صاحبي سسوي لنا حلا ..
          جوري : فاضضيه لكم ..
          سسلطان يتمسسكن : افا ، لو هنا ملوك قامت سسوت ، بسس المششكله جا نصيبها قبلك ..
          جوري كسسر بخاطرها : طيب بسسوي لك ..
          سسلطان بقلبه : خخخخخخ مسسكينه اختي ينلعب عليها بسسرعه ..
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،
          في بيت علي ..
          ملاك : طييييييب فهميني كل ششي بالضبط ، وهدي ..
          سساره بدات تهدا وخبرت ملاك عن كل ششي ..
          ملاك بالم ع صصاحبتها : قريب الفرج ان ششاء الله ، ع يوم الإثنين بتفتكي منها ..
          سساره : تكفين فكيني منها بسسرعه ..
          ملاك : ولا يهمك .
          ساره ماكانت تدري عن ملاك ونايف ، ولا تبي تدري بعد كيف بتفتك من وداد ، اهم ششي تفتك لو علىا موتها ..
          وسسكرت منها ..
          حسست بالجوع ..
          خرجت وهي تتمنىا علي مو موجود ، وتدعي بقلبها ..
          دعوتها كانت مسستجابه ، ماكان موجود ..
          صبت لها بكوب كوفي ..
          وحطت فيه سسكر ، دخل علي وناظرها ..
          رفعت راسسها بتعب له ، اخذت الكوفي وراحت الغرفه بسسرعه ..
          علي وهو يهز راسسه باسىا :مجنووونه ..
          وجلسس يتفرج ع التلفزيون .
          ملاك كانت مششتهيه تسسمع عششان الحب ، بسسس مو لاحد نهائيا ..
          ششغلت المسسجل ..
          علي سسمع الصوت ..
          علي بقلبه : ههه ، ياحليلها ششكل حبيبها بيتركها .
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
          يوم الإثنين ، يوم الخطبه المنتظر ..
          ام سسلطان هي اللي راح تخطب لنايف ..
          ام سسلطان وهي ماهي بالعه وداد ابد ، بسس عارفه سساره اخلاق وجمال : والله ياوخيتي ، حنا جايين ناخذ بنتك سساره لولدنا نايف .
          وداد بفرح : اكييييييييييييد موافقين ، هي لكم من الحين ..
          ام سسلطان بغرابه : مو لازم تسسالي ابوها ، وتسساليها هي ؟
          وداد تورطت : اي ابوها وهي قالوا اول خطيب يجيها بتاخذه .
          ام سسلطان وهي عارفه ان وداد تكذب : اها ..
          ام سسلطان : اجل علىا خير ، الملكه بعد 3 ايام ..
          وداد : اوكي ، اللي تششوفونه
          وبقلبها : ان ششاء الله يبون العرسس بدري بعد ، عششان افتك نهائيا ..
          ام سسلطان : يالله احنا نسستاذن ..
          وداد : اوكي ، اذنكم معكم ، مع السسلامه ،
          وطلعوا ..
          وداد : وه واخيرا بنفتك من سساروه ..
          ابو سساره : وكيف ؟
          وداد : جوها خطاب ، وحددنا وقت الملكه بعد 3 ايام ..
          ابو سساره : من دووووون ششوري بعد ؟
          وداد بدلع : عادي ، انا وانت واحد ..
          ابو سساره : طيب ، وسسالتيها هي ؟
          وداد : يالله عاد لا تصير لي متخلف بقوه ..
          ابو سساره : زيييين ، من هم ..
          وداد : بيت ال .............
          ابو سساره : مارحنا بعييد ، اهل صاحبتها ..
          وداد : وشش دخلني ، اهم ششي نفتك منها ..
          ابو سساره : طيب ، سساره ، ياسسساره ..
          سساره بحقد : نعم ..
          ابو سساره : ملكتك بعد 3 ايام ..
          سساره بصدمه : ها ..
          وداد : من قال ها سسمع ، يالله انقلعي ..
          صعدت سساره تبكي بقهر وندم ..
          واكيد دقت ع ملاك ..
          سساره : لحقي علي ، بيزوجوني غصب ..
          ملاك : امممممممممم ، بسس ع الاقل بيفكوك من عذابك ..
          سساره وهي تبكي : اخاف اللي خاطبني اعظم منها ..
          ملاك : افا ، لا مو كذا ..
          سساره بششك : قولي اللي عندك ..
          ملاك : انا وعدتك اخلصك من عذابك ، وهذا انا خليت عمي يتزوجك ..
          سساره الفرح مو سسايعها ، مو حبا في نايف ، الا لإنها بتفتك من وداد ، وبتاخذ واحد طيب : تسسسسسسسلمين يابعد قلبي ..
          ملاك : الله يسسلمك .. . ^^
          ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
          في بيت ابو سسلطان :
          ابو سسلطان : ع البركه ياخوي
          نايف : الله يبارك فيك ..
          سسلطان : ياحليييييييلك ، لهالدرجه حبي خلاك تاخذ وحده بحرفي ..
          نايف : هههههههههه ، مع نفسك ، كل تبن بسسس ..
          جوري : هههه رفع خششمه رفعه رفعه ..
          نايف : طيب عادي قومي نزليه ..
          سسلطان وهو يتخصصر : بعديييييييين هذي ملاك لها حسساب معي ، اجل تخطب لعمها قبل ماتخطب لاخوها ..
          نايف : ششسوي اذا كانت تحبني اكثر منك ..
          سسلطان : جب بسس جب ..
          انتهىا البارت
          توقع‘اتكم
          ملاك & ع‘لي بيظلوا علىا هالحال ؟
          بيمر يوم الملكه علىا خير ؟

          تعليق

          • أنة حرف
            V - I - P
            • Jan 2013
            • 3319
            • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
              فهلا رميت على العميان قمصانا
              :
              أخي الحبيب
              رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

            #15
            رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

            في ششقه ريناد ..
            ريناد : احسس انك ماتحبني ، بديت تميل لملاك صوح ؟
            علي : لا ، ولا عمري فكرت فيها ، وعلىا سسالفه احبك وششتبي اكثر من اني طول وقتي معك ، ومتزوجك بالسسر ..
            ريناد : وليه اجل ماتبيني احمل منك ..
            علي بغرابه : صعبه ..
            ريناد : لإنك موب طايقني ..
            علي : لا مو كذا ..
            ريناد : الا كذا ..
            علي : افففففففففف ، عمرك ماراح تفهميني ..
            ريناد : اثبت لي بجد انك تحبني ..
            علي خلاص عصب : اووووووه ، ريناد ، اذا مو مصدقه ، ما اجبرك تصصدقي انا راييح ..
            ريناد : هييييييي ، الحين انا وشش قلت لك ! ها ؟
            علي : وشش دريني عنك ، كل يوم والثاني قلتي ان انا ما احبك ، وشش اسسوي اكثر من كذا يعني ؟!
            ريناد : ليشش انت سسويت ششي اصلا ..
            علي وهو يوقف : باي ..
            ريناد بزعل : بتخليني وحدي ؟
            علي : عدلي اخلاقك ، ودقي علي ..
            ريناد وهي تضمه من ورىا : اسسفه حبيبي ، بسس وربي كل ما اتخيل انك عايشش مع ملاك في نفسس البيت ودي اقتلها ..
            علي وهو يدير وجهه لها : طيب ، بسس هذا مايخليك كل يوم تششكين في حبي لك .
            ريناد : اسسفه .
            علي وهو يضمها : اه بسس ..
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
            اليوم الثاني ..
            نوره : هاي ..
            ملاك & سساره : هايات ..
            سساره بضحك : ههههههههه ، ششفيكم ، امسس ملاك متاخره واليوم انتي ..
            نوره & ملاك بصوت واحد : بكرا انتي ..
            سساره : ههههههههههههههههههههههههه ..
            ملاك : باركي لعروسستنا ..
            نوره بإبتسسامه فرح : والله .
            سساره بخجل : ايوه ..
            نوره : مين ؟
            سساره : عم ملاك ..
            نوره : هه هذاك اللي وصلنا المستششفىا ؟
            ملاك : اي ..
            نوره وهي تغمز لملاك وتششهق : حرام ، بسس هو وعدني ماياخذني الا اني ، انا احبه ..
            سساره ششوي وتصيح : طيب وشش اسسوي ، عطوه موافقتي ..
            نوره & ملاك ماقدروا ع ششكل سساره فطسسوا ضحك : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
            سساره : الله يغربلكم ، وقفتوا قلبي ..
            ملاك : احم ، بدينا نحب قبل مانششوف ..
            نوره : اجل لو نششوف ..
            ملاك & نوره بصصوت واحد : نذوب هههههههههههههاي ..
            سساره : بلاكم اليوم صايرين سسخيفات بقوه ..
            ملاك : الحياه صصعبه ، ع قوله اخوي ..
            نوره : ومعك تحلىا ..
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،
            في بيت ابو سسلطان ..
            السساعه تششير الىا ال 4 عصصرا
            جوري كانت منسسدحه ع الكنب بالمجلسس ..
            وتتابع برنامج
            ،
            بينما بالخارج ..
            سسلطان : حياك ادخل المجلسس ..
            خالد : ياخي روح ششوف مافي احد ..
            سسلطان : من بيكون يعني ؟!
            خالد : خخخخخخخخخخخخخخخخخ ..
            ودخل تفاجا بوجه طفولي ، باين عليه الملل
            خالد خق عليها ..
            خالد : احم احم ..
            جوري : يالله عاد سسلطان ، بدا يسستهبل ..
            خالد : احم ، انا مو سسلطان ..
            جوري رفعت راسسها ، وناظرت في خالد .. وحطت رجلها وهربت لداخل ..
            خالد بفرح : يالله ، هي نفسسها نفسسها ، يعني اللي حبيتها من قبل مو ملاك ، جوري ، اششوىا ، يارب تكون من نصييبي ..
            سسلطان : وين وصلت يالخوي ..
            خالد بهبال : المجلسس ..
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            يوم الملكه ..
            بعد ماوقعت سساره ..
            دخلت لنايف ..
            نايف انجن ع جمال سساره ، قبل راسسها : مبروك عليك انا ، ان ششاء الله اعوضك ، وانسسيك عذابك ..
            سساره رفعت راسسها بصدمه ..
            نايف وكانه عرف ششنو في سساره : ملاك خبرتني عن كل ششي ..
            سساره بخجل : اها ..
            وتموا رومانسسيات ، من اول لقاء ، وهذا مايسسمىا ب
            {حب من اول نظره}
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،
            في نفسس البيت ، بسس خارج المجلسس ..
            ملاك & نوره : واي وناسسه ..
            ام سسلطان : هههههههههههههههه دوم
            ام نوره : هههه ، اي والله ، بسس ليه ؟
            ملاك : وششو اللي ليه ، خلاص السسبت ششهادتنا ، وناجز ..
            نوره : كلوووووووووووووووووووووشش ..
            الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
            ام نوره بجديه : الا يا ام سسلطان ..
            ام سسلطان : هلا ..
            ام نوره : انا بنتي راح تروح دوره ، في امريكا ، وابي بنتك تروح معها ..
            ام سسلطان : ماعندي مانع ابد ، بسس لازم محرم ..
            ام نوره : ايوه ، ولدي بيروح معهم ..
            ام سسلطان : خلاص اجل ، اسسال ابوها وارد عليك ..
            ام نوره : علىا خير ان ششاء الله ..
            ملاك : واي وناسسه ، بروح اقوله ..
            ام نوره & ام سسلطان : هههههههههههههههههههه ، اهجدي ..
            ملاك : ماصصدقت ع الله بقوله الحين ..
            وراحت ..
            ملاك برجه : بابي ..
            ابو سسلطان بضحك علىا رجة بنته : هلا ..
            ملاك : بروح مع صصاحبتي دوره بامريكا ، ومعنا اخوها .. يعني في محرم ،
            ابو سسلطان : هههههههههه طيب عادي ماعندي مانع ، خبري زوجك ..
            ملاك بتكششيره : ييبه تكفىا ، خبره انت ..
            ابو سسلطان : هههههههههههههههههه ، زين ، وبعدين اعقلي عن الرجه لايششوفك علي ..
            ملاك : وشش علي منه ..
            وركضت ..
            جوري : وشش بلاك انتي ياخبيله ..
            ملاك : مادري ، جايني نششاط ..
            ام سسلطان : انتبهي يمكن تكوني حامل يابنتي ..
            ملاك بخجل : يمممممممممه ، انا وين وانتي وين ..
            الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            السساعه تششير الىا ال 11 مساء
            في سسياره علي ..
            علي : امممممم ، اجل بتروحي امريكا ؟!
            ملاك : ايوه ..
            علي : الله يوفقك ..
            ملاك : ان ششاء الله .
            علي بقلبه : وه واخيرا ، راح انام عند رنوده < متىا مانمت عندها ياششيخ ..
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،
            نايف : وانتي ماتبي تروحي معهم الدوره .
            سساره بخجل : هههه لا ، دوم دراسسه ، انا موب دافره مثلهم ..
            نايف : هههههههههههههههه ، مثلي يعني ..
            سساره : مع ان وجهك يبين انك دافر ..
            نايف : خخخخ ، تحت السسواهي دواهي ..
            سساره : عنجد ..
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            يوم الجمعه ..
            سساره كانت خارجه مع نايف ع البحر ، تحسس كل ششي فيها عششقه ، وافتكت من الحين من وداد ..
            ع البحر ..
            نايف : والله احبك ، احبك ، يششهد الله علي ..
            سساره بصوتها الناعم : لم اششوفك ابتسسسم ، صصدقني ماهو بيدي ..
            نايف : لا حاسسد يقدر يبعدنا .
            سساره : انا وانت لو ششوي ..
            نايف : فديتك ، ياحظ ملكوووه فيك .. ومحظوظ انا يوم اخذك ..
            سسساره : بسس مو مثل حظي فيك ..
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
            في بيت علي .
            كالعاده علي موب موجوده ..
            وملاك جهزت ششنطتها ، عششان بكرا تاخذ الششهاده ، وتتوجه للمطار ع طول ..
            وجلسست ع اللاب .
            في المسسن ..
            نوره توبيكها : مابنكسسر صابر ، لو فرصصتي تمضي ، والحظ لو عاثر ، بصصنع انا حظي ..
            وملاك توبيكها : الورد له احسساسس ولو كان ذابل ، ليت القلوب الذابله ترجع تحسس ..
            نوره :
            هاي ..
            ملاك :
            هايات ..
            نوره :
            اخبارك مع التجهيزات والتوتر ؟
            ملاك :
            ههه ، والله تمام ، وانتي طمنيني عنك ؟
            نوره :
            بخير الله يسسلمك ، مع احسساسسي بان نتيجتي موب حلوه ..
            ملاك :
            لا ان ششاء الله حلوووووه ..
            نوره :
            ان ششاء الله ، انا ماكان عندي خطا في اختباراتي ، بسس مدري كذا احسساسس ..
            ملاك :
            لا لا اجل مئه بالمئه نتيجه حلوه وترفع الراسس ..
            نوره :
            ان ششاء الله ، اي واخبار سسارونه مع عمك ؟
            ملاك :
            هههههههههه ، الدبه نسستنا بسسببه ..
            نوره :
            ههههههههاي ، يعني خلاص حبوا بعضض صوح ؟
            ملاك :
            اكييييييد ..
            نوره :
            الله يوفقهم ..
            ملاك :
            يارب ، يالله عقبالك .
            نوره :
            ياششيخه بدري ..
            ملاك :
            ههههههههههههههه لا موب بدري ، الا نواره ، عندي لك سسؤال عاتي ؟
            نوره :
            افكورس .
            ملاك :
            امممممممممممممم احسسك انطوائيه صح ؟
            نوره :
            اكثر مما تتصوري ، والسسبب ريناد ..
            ملاك بفضضول :
            ليه ششنو سسوت هي ؟
            نوره :
            ملاك ، ماتتصورين كيف هي راعيه ششباب ، من حضن لحضن ، وربي وربي كرهتني في الناسس ، صرت اششوف الدنيا بسسببها بلاوي ، وصرت احسس معظم الناسس مثلها ، وكل يوم اكتششف عنها ششي وسسخ ، الىا ان وصلت لدرجه اني مابي اقابلها ، او اقابل احد من الناسس ، بسس مدري ليه من كل البششر اخترتك انتي وسساروه ، ارتحت لكم من اول مره ..
            ملاك:
            :) ، وايي اسستحي ، هههههههههههه ، يعني هي لهالدرجه وسسخه ؟
            نوره :
            والله اكثر مما تتصوري، لو اوصصف لك وسساختها ، ماوصل لها ..
            ملاك :
            الله يسستر علينا ..
            وبقلبها : يعني علي ملعوب عليه فيها ، بسس وشش دخلني ، محد قال له يروح لها .. وشش متوقع من البنات في هالايام ..
            ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،
            في ششقه ريناد ..
            علي : بكرا نتيجتك ..
            ريناد : هع ، وشش تبيني اسسوي ، كالعاده مقبول خخخخخخخخخخخخخ
            علي : خخخخخخخخخخخ ، وتعترفي بعد ..
            ريناد : الإعتراف بالحق فضضيله ..
            علي : ههههههههههه ، تعجبيني يالصصريحه .
            ريناد : احم .. افا عليك بسس ..
            انتهىا البارت
            بيروحون لامريكا بسسلام ؟
            نايف وسساره حالهم بيظل حلو كذا ؟
            ريناد وعلي لمتىا ؟
            خالد هل راح تكون جوري من نصيبه ؟

            تعليق

            • داليه
              عضو متألق
              • Nov 2013
              • 360

              #16
              رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

              متى البارت الجاي الروايه خقههههه

              تعليق

              • أنة حرف
                V - I - P
                • Jan 2013
                • 3319
                • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                  فهلا رميت على العميان قمصانا
                  :
                  أخي الحبيب
                  رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                #17
                رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                يوم السسبت ..
                السساعه تششير الىا ال 8 وربع صباحا ..
                طبعا ملاك ، راح تروح مع اخو نوره للجامعه ، تاخذ الشهاده ، وتتوجه للمطار ع طول ..
                ملاك قبل ماتطلع ..
                توجهت لعلي ..
                علي اسستغرب منها ، ووقف قبالها : محتاجه ششي ..
                ملاك
                حطت يدها علىا كتف علي وقربت فمها من خده ، وطبعت بوسسه سسريعه وهمسست : ابري ذمتي ..
                وتباعدت عنه بسسرعه البرق ، وخرجت ..
                علي ظل حاط يده علىا مكان بوسسه ملاك ..
                علي : الله يوفقك ويحفظك ..
                امنتك الله ياحبيبي ابرحل .
                يمكن غيابي يعرف الششوق قلبك .
                مع مرور الوقت ارجوك اسسال .
                خل الوصل لو يوم من بعض طبعك .
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في الجامعه .
                نوره & سساره & ملاك صرخوا مره وحده ..
                نوره & سساره & ملاك بصوت واحد : نجحت ..
                وضموا بعضض من الفرحه ..
                نوره : يالله ملكووووه ، امششي نروح بسسرعه لا تفوتنا الرحله .
                ملاك : اوكي ..
                وضمت سساره ..
                ملاك بضحك : عمي امانه عندك ..
                نوره : ان سسويتي في حبيبي ششي بقتلك ..
                سسىاره : هههههههههه بعدك مصصره انه لك .. ، ولا يهمكم امانه ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،
                وتوجهوا للمطار ..
                ..
                في الطائره
                كان الترتيب ..
                ملاك بجانب النافذه ، بجانبها نوره ، بجانبها [معاذ]
                ملاك وهي تناظر في معاذ : نوروووووه ياجعلك العمىا يششهبك اخوووووك بقوه ..
                نوره : هههههههههه ، الله يغربلك ، توام ترا ..
                ملاك : احلفي ..
                نوره : والله ..
                ملاك : ايي وانا اقول يششبهك
                نوره : خخخخخخخخخخ ..
                معاذ : الله يغربلكم مقوميني من الصصبح ، قعدوني اذا وصلنا ..
                نوره & ملاك : هههههه ..
                وبضع سساعات ، وهبطت طائرتهم في امريكا ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في الششرقيه ..
                علي ، كان كل تفكيره مع ملاك وجراتها ، وبوسستها بالاحرىا ..
                ،،
                نايف & سساره ، عايششين حياتهم برومانسسياتهم .. ^^ ..
                ،،
                سسلطان ، كل يوم في الإسستراحه ، الملل تملك حياته ..
                ،،
                خالد ، حبه لجوري كل يوم يكبر ، ويدور اقرب فرصه عششان يروح لبيت سسلطان ، يمكن يعود يلتقي معها .
                ،،
                جوري ، ماهي داريه بالدنيا ، اجتاح حياتها الطفشش والزهق والملل بكل انواعه ..
                وبسسس ..
                هكذا هي حياه ابطالنا ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في امريكا ..
                طبعا في الدوره ، ششباب & بنات ..
                ملاك & نوره كانوا ملتزمين بالحجاب بسس فاتحين وجوههم ، ومعاذ مؤدب بقوه مارفع راسسه ولا ناظر في ملاك نهائيا ..
                بعد مانتهىا الدوام ، رجعوا للششقه المسستاجرينها ..
                ملاك دخلت تغير ملابسسها
                ونوره جلسست مع معاذ ..
                معاذ : افففففففف جوعان ، قومي سسوين لي ششي ..
                نوره : لا والله ، احلف ياششيخ ، عاد انت ووجهك تعرف ماعرف ششي بالمطبخ ، قوم اشششتري لك من برا ..
                معاذ : اوف ياذا الوهقه الحيييييين ، ما اششتهي منهم ، وبعدين احترمي اللي اكبر منك ..
                نوره : اكبر مني بدقيقتين يعني عادي ..
                معاذ : دقيقتين ونص ..
                نوره : دقيقتين ..
                معاذ : دقيقتين ونص ..
                نوره : وجع . انطم خلاص ..
                معاذ : اووووووف ، طيب قومي خلي صصاحبتك تسسوي لي ششي وربي جوعان ..
                نوره : هههه ، خدامه عندك هي ؟
                ملاك سسمعت كلامهم : لا افا مابيننا هالكلام ، وشش تبوني اسسوي ..
                معاذ طيح الميانه : والله ياوخيتي اي حاجه ، بطني يصصدر اصواتا جميله ، يعني يقبل اي ششي .
                ملاك : هههههههههه ، طيب خلاص بسسوي بطاطسس ..
                نوره : الله اششتهيته ، عاد عجلي ..
                ملاك : خخخخخخخخخخخخخخ طراره وتتششرط ..
                نوره : ششوف الحماره ..
                ملاك : هع ..
                وراحت تسسوي ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في بيت علي ..
                علي كان كاششخ بيروح الإسستراحه للششباب ..
                عيونه ، اسسترقت النظر لغرفه ملاك ..
                فضضوله ذبحه يفتحها ..
                علي : اممممممم افتحها ولا لا ، لا لا وشش قله الادب ، بسس هي زوجتي يعني عادي ، اي بسس انا ماحبها < اسستخف يكلم نفسسه ..
                وطلع من دون مايفتح الغرفه ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
                في بيت ابو سسلطان ..
                جوري : هلا هلا ششدونه حياك ..
                ششادن : وحششششششششتيني ..
                جوري : ههههههههه ، انتي اكثر ..
                وتموا يسسولفون ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،
                في الإسستراحه ..
                خالد بترحيبه المعتاد : حي الله الششباب ..
                علي : الله يحييييييييييك ..
                نايف : وففففففففففففففففففف ..
                سسسلطان : خسسرت خلاص , وشش تبيني اسسوي لك ماتعرف تلعب ، فزت عليك ويووووو ..
                نايف : اقول انطم ، ترىا كنت اششوفك تغششششششششش ياحمار ..
                سسسلطان وهو يحك راسسه : يعني تششوفني .
                نايف : اجل ليه عندي عيون ياغبي ..
                فادي داخل عرض : عششان تقز خلق الله ..
                نايف : انا اسستغفر الله ، اسستغفر الله ، انا خطبت خلاص ..
                خالد : اي ماعليه ..
                علي : هع مبين ..
                فادي & نايف & سسلطان & خالد بصوت واحد : انت اخر من يتكلم .
                علي يمثل الخوف : يممممممه ، وشش بكم قمتم علي ..
                الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،
                في امريكا ..
                معاذ وهو ماسسك بطنه : احححح ، والله انه الذ بطاطسس في حياتي كلها ..
                ملاك : ههههههههههههه ..
                معاذ : اجل كل ما اششتهيت بدق لك ..
                نوره : احم ، احترم وجودي ياسسخيف ..
                معاذ : اوه ، تصصدقين نسسيت انك هنا ..
                نوره : ششسوي لك احول ..
                معاذ : عدال يام النظر الصصاحي ..
                ملاك : صصاحي ولا سسكران ؟
                نوره : لا محشش ..
                معاذ : مسسطول احسسن
                الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                في السسعوديه ..
                في ششقه ريناد ..
                علي : تحبيني ..
                ريناد : واكثر واكثر .
                علي : انا اكثر ..
                ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،
                في بيت ابو سسلطان ..
                جوري كانت تكلم ملاك بالمسسن ..
                جوري كان توبيكها : كرهت الحال من صغري ، فديت الموت لو يدري ..
                ملاك كان توبيكها : كلمه اه مانطقها بصصوتي ، نعم انا اقدر ، اقدر اذلك في سسكوتي ..
                جوري :
                ها اي يالامريكيه ..
                ملاك :
                هايات يالسسعوديه
                جوري :
                ههههه ، اخبارك ؟
                ملاك :
                بخيييييييييير والله ، وانتي ؟
                جوري :
                فديتك ، دوووووووووووم ، انا تمام بسس واحششتني ، الا بعد ششخبار علي بفراقك ..
                ملاك ماتدري ليه رجع القرف لها منه ، وحسست بكره اكبر من اول :
                وعععععععععععععععععععععععععععععععععع ، اسسافر ، وافتك منه ، وتطرينه لي ، خلاص ياششيخه ، حومتي كبدييييييي ..
                جوري :
                !!!!!!!!! ماتوقعت للحين تكرهينه ..
                ملاك :
                للعلم ، اكثر من اول ..
                جوري :
                ششدعوى عاد ، الموهييييييييييم اي وبعد ، طمنيني عنك وعن امريكا ، وعن نوره وكل ششي ..
                ملاك :
                الله الله ، كل هذول تبيني اقولهم ..
                جوري :
                ككككككك ، ايوه مافيها ششي ..
                وبدات ملاك تخبرها بكل ششي ..
                انتهىا البارت
                توقع‘اتكم
                ملاك كرهت علي اكثر من اول متىا راح تحبه ؟ وهل بتحبه اصلا ؟
                علي وريناد كالعاده وضعهم كذا ماراح يتغير ؟
                نايف وسساره رومانسسياتنا ششنو بيصير عليهم ، بيتمون كذا ؟

                تعليق

                • أنة حرف
                  V - I - P
                  • Jan 2013
                  • 3319
                  • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                    فهلا رميت على العميان قمصانا
                    :
                    أخي الحبيب
                    رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                  #18
                  رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                  في الإسستراحه ..
                  خالد : وحده وحده وحده ..
                  سسلطان : هو هو هوهوهو ..
                  نايف : كرششة فادي احلىا كرششه
                  الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                  فادي : هع هع .. ششحلاتها ..
                  نايف ناظر بإسسم المتصل سساكنه القلب]
                  نايف : عن اذنكم ..
                  الششباب : اووووه اووووه ، سسسلم عليها ..
                  نايف : كلاب ..
                  وطلع ..
                  نايف : ياهلا ..
                  سساره وهي تبكي : نايف لحق علي ..
                  وطاح الجوال من يدها ، او با لاحرىا اغمىا عليها ..
                  نايف ع طول دخل السسياره ومششاعره خايفه ومتوتره ودعسس لبيت ابو سساره ..
                  وصل في ثواني البيت ..
                  دق الجرسس ، وفتح له ابو سساره : ياهلا ..
                  نايف بعصبيه كبيره : بعد ..
                  وصعد لغرفه سساره
                  ابو سساره : وشش هالاخلاق ..
                  وصل نايف لغرفه سساره ، لقىا وداد طايحه ضرب فيها ، وهي جثه هامده ..
                  نايف بصصراخ زلزل البيت : ياحيوانه ابعدي ..
                  وششال سساره وغطاها بششماغه ..
                  نايف : وقسسم بالله ، واللي رفع السسماوات العلىا .. لو تمدي يدك مره ثانيه ، وربي تندمي ..

                  ومششىا بسسرعه للمسستششفىا ..
                  ابو سساره : وشش الاخلاق هذي ..
                  وداد كانت خايفه من تهديد نايف : وشش دريني ..
                  ابو سساره : ليشش انتي ضضاربتها ..
                  وداد : اكلمها ماترد علي ، وتقول لي كلي تبن ..
                  ابو سساره بقسساوه : زين تسسوين فيها ..
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،
                  في بيت ابو سسلطان ..
                  علي كان موجود مع سسلطان ..
                  ابو سسلطان : ها ياعلي ، اخبار ملاك في امريكا ..
                  علي تورط ششنو يقول مادقيت لها ، وماهتميت : تمام ..
                  ابو سسلطان : دق عليها الحييين اششوف ..
                  علي : اوكي ..
                  بسس تورط اكثر لإن رقم ملاك مو عنده ..
                  علي : امممم جوالي مافيه رصصيد ..
                  سسلطان : خوذ جوالي ..
                  ودقوا علىا ملاك ..
                  ملاك برقه : هلا ..
                  سسلطان : ياحققيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييره وحششششششششششششششششتييني ، ان خنتيني ..
                  ملاك : ههههههههههههههههههههه ، ياششيخ ..
                  علي : احم ، اخبارك ؟
                  ملاك بكره : بخييير ، وانت؟
                  علي : تمام ..
                  ابو سسسلطان : وكييييف امريكا يابنتي معاك ؟ مو ناقصصكم ششي ؟
                  ملاك : تمام يبه ، لا ابد ، كل ششي موجووود ..
                  ابو سسلطان : ومتىا ترجعي ..
                  ملاك : هههه لسسىا بدري ، تونا اول يوم ، باقي 3 اسسابيع ..
                  ابو سسلطان : كثيييييييير ..
                  سسلطان : ههههههههههه ، تعرفي ابوي رومانسسي وبتوحششيه ..
                  ابو سسلطان : سسخيف ، لا حتىا علي ..
                  علي بقلبه : اي ماعليه ..
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،
                  في المستششفىا ..
                  الدكتوره: تطمن مافيها ششي ، بسس تعب ، وبنخليها هنا لنتاكد اكثر .
                  نايف: اوكي اللي تششوفونه ، مششكوره ..
                  ودخل لغرفه سساره ..
                  قبل جبينها ..
                  سساره فتحت عينها بتعب وبهمسس : انت ..
                  نايف وهو يحط يده علىا ذقنها ويرفع راسسها : اي انا ..
                  سساره ضمته ، بادلها الضضم ..
                  نايف : خلاص ، ماراح تعيششين عند اهلك ..
                  سساره وهي تبكي : وين اعيشش يعني ! ؟
                  نايف وهو يمسسح دموعها : عيشين في بيت ابو سسلطان ، لحد مانتزوج تجي عندي ..
                  سساره اكتفت بالبكاء
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                  في امريكا ..
                  يوم جديد ..
                  معاذ : يابنات ، ياجعلكم الوجع يالله خلصوا ..
                  نوره& ملاك من وراه : مخلصصين بسس انت اللي ماخلصت ..
                  معاذ : هههههههههه ، يالله اجل ..
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،
                  في ششقه ريناد ..
                  علي : وه فدييييييييييييتك وحششتيني ..
                  ريناد : وربي انت اكثر ، صصرت دوم مع ملاك ..
                  علي : هههههه لا مو معها ، ملاك مسسافره امريكا مده ششهر ، يعني طول الوقت معك ..
                  ريناد بفرح : واي وناسسه ..
                  علي : ههههههههه ..
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                  نرجع لامريكا ..
                  بعد ما انتهىا الدوام ، قرروا يتمششون ع البحر ..
                  معاذ : متىا نرجع للششرقيه ..
                  نوره : انت وشش في عقلك هالايام ، خرفت ! ؟
                  معاذ : والله وحششششتني الششرقيه ..
                  ملاك : كلها نكد ..
                  معاذ : بسس اللي فيها يروقونا ..
                  ملاك & نوره : اوووووووه ، الخوي يحب ..
                  معاذ : ههههههههههههههههههههه ، ننعن ابو الكاششف كششفني ..
                  الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                  في اليوم الثاني .
                  طبعا الكلام بالإنقلشش ، بسس بكتبه بالعربي الفصصيح طيوب ؟
                  المعلمه : طبعا ، بإمكانكم الرجوع الىا بلادكم بعد هذا الاسسبوع ..
                  ملاك : لكننا لم ننته من الدروس !
                  المعلمه : نعم ، ششبه انتهينا لم يبقىا ششيئا ..
                  ملاك وهي ترفع الكتاب الكبير : وهذا ! ؟
                  المعلمه : كل هذا اششياء مكرره ومكثفه ، المختصر المفيد درسستموه هنا ، فلا داعي لان تدرسسوا اكثر ..
                  معاذ بفرح : ثانكسسسسسسسسسسس ..
                  المعلمه : ولكم ..
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،
                  في الششرقيه ..
                  سساره كانت راح تطلع من المسستششفىا الحيييييييين ..
                  نايف : ها حبيبتي ، خلاص راح تعيششين في بيت ابو سسلطان ؟
                  سساره بخجل : لا ..
                  نايف : ليييييييييه ؟ وربي حرام عليك ، راح تموتين في يدين وداد ..
                  سساره : حبيبي ، خلاص ماعادت تهمني ، يكفيني في هالدنيا وجودك ، بعدين ليه اثقل علىا ام سسلطان ، حتىا سسلطان وابو سسلطان ماراح ياخذون راحتهم ..
                  نايف : امممممممممم ، بسسس يا
                  سساره وهي تقاطعه : مالنا خص فيها ، اعلىا مابخيلها تركبه ..
                  نايف وهو يفكر بنيه خبيثه : طيب ..
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                  في الإسستراحه ..
                  علي وهو يمسسح الدموع اللي طاحوا من عيونه من كثر الضحك : الله يغربلكم ..
                  الششباب ولا واحد منهم عارف يتكلم من الضحك ..
                  خالد : هههههههههههه ش..ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه شششششششوف ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ويلي ..
                  سسلطان : ههههههههههههههههههههههههههههههه خلاص واللي يعافيكم انطموا هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                  فادي وهو يدخل : ايشش صاير لكم ششباب ..
                  علي بخبث : هع ، ولا ششي كنا نناظر في رجال مفهي علىا بنت ، بسس للاسسف البنت عطته كف ..
                  خالد يسوي يصيح : مسسكين كسسسر خاطري ..
                  فادي بعصبيه : ياكلاب ياحمير
                  الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههه ..
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                  في بيت ابو سسلطان ..
                  جوري وهي تناقز ع الكنب : واي وناسسه ع نهايه الاسسبوع بتجي ملكووووه ..
                  ابو سسلطان : بل غريبه ، مع انها قالت بتجلسس ششهر ..
                  ام سسلطان بضحك : ماتقدر تسستغني عن علي ..
                  جوري : كركركر حرام ، لا بسس خلصوا المنهج .
                  ابو سسلطان : اها يوصلوا بالسسلامه ..
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                  في بيت ابو سساره .
                  سساره طبعت صعدت غرفتها .. بكل ثقه ..
                  في المجلسس الداخلي .
                  نايف بخبث :لكم اكثر ، ان ظلت سساره بامان ..
                  وداد وهي مغريه بالمال : اوكيك ولا يهمك بسس هذا مايكفي ..
                  نايف بإبتسسامه جانبيه : حنا نجرب اسسبوع ، وبعدها نزيد ..
                  ابو سساره :خلاص تم ..
                  وخرج نايف بفرح وبباله : اي اب هذا ، اللي تلهيه الفلووووووسس عن بنته ! .. اسستغفر الله بسس ، الله يتمم علي وعليك ياسساره بخير ..
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،
                  في ششقه ريناد ..
                  ريناد : اففففففففففف يعني مابتكتمل فرحتي ، قالت ششهر ليشش خلته اقل !
                  علي : وشش علينا منها ، سسواء جت ولا لا ، انا بظل معك ..
                  ريناد : يالبييه ‘ عسسل ع البي ..
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،
                  في بيت ابو سسلطان ...
                  جوري : سسلطعووم ..
                  سسلطان : وجع ..
                  جوري : خخخخخخخخخخخخخخخخ ، مو ناوي تتزوج ! ؟
                  سسلطان : خير وشش حارنك علي ! ؟
                  جوري : لا ولا ششي ، بسس ابي افتك منك ، جالسس هنا لا ششغل ولا مششغله ، لا قلت لك طلعني ماترضىا ..
                  سسلطان : هاهاهاهاها ما اثرتي فيني ..
                  جوري برجا : تكفىىا طلعنننننننييييييييييي ..
                  سسلطان : بوسسي رجلي ..
                  جوري تمثل البكاء : قلبك صخر جلمود ماحن عليا ..
                  سسلطان : هههههههههههههههه ، ياحليلك صصرتي تغني ..
                  جوري : حبك يخليني اغني ..
                  سسلطان : ككككككككككككككك ، يالله قومي اجهزي ..
                  جوري باسسته بخده : تسسسسسسسسسسسسسسسسلم يا احلىا اخو في هالدنيا كولها ..
                  سسلطان : اي ماعليه صصدقت ..
                  جوري : من حقك ..
                  سسلطان : انتي هنا ، قومي اجهزي ولا بمششي ..
                  جوري : يويويو الحين بقوم ..
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،
                  في امريكا ..
                  نوره : ثلاث ايام مرن في حياتي غييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ..
                  معاذ : واو وناسسه بسس 3 ايام ..
                  ملاك : ههههه ، الله يزيدهم ..
                  معاذ : لا ناوي علي انتي ..
                  ملاك : بل ، كل هذا ششوق للحبيبه !
                  معاذ بضحك : ننعن ابو الكاششف كشفني .
                  الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههه ..
                  ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                  في امريكا بسس مكان ثاني ، مارحنا بعييييييد يعني .. خخخ ..
                  محمد ششاب صايع ، وسسيم بسس مو لهناك ورايح فيهاوهو سعودي]
                  جون صاحب محمد، وسسيم وخقه
                  جون :محمد ، اهدا ولا تفعل ششيئا يضر بالبنت ..
                  محمد : انت تعلم بانني ان وضعت بنتا في راسسسي ، مسستحيل ان اعدل عن قراري ..
                  جون : وكيف ذلك ، وهي بعد 3 ايام سسترجع لبلدها ..
                  محمد : بسسيطه ، انا وهي في نفسس الرحله
                  جون : محمد لا تضضيع نفسسك وراء نوره ..
                  محمد : لا يهمني ، تلك البنت اعجبتني ، ولا بد لي من الحصول علىا ما اريد ولو كان علىا موتي ..
                  جون : انت مجنون ..
                  محمد: لم تاتي بشئ جديد ..
                  انتهىا البارت
                  توقع‘اتكم ..
                  محمدششبيسسوي لنوره ؟! وهل بيقدر يسسوي لها ششي ؟
                  ملاك ونوره ومعاذ بيرجعون بسسلام؟
                  علي وريناد كالعاده بسس لمتىا ؟
                  نايف قدر يغري وداد ، هل بتمد يدها مره ثانيه ؟

                  تعليق

                  • أنة حرف
                    V - I - P
                    • Jan 2013
                    • 3319
                    • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                      فهلا رميت على العميان قمصانا
                      :
                      أخي الحبيب
                      رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                    #19
                    رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                    بعد 3 ايام ..
                    هبطت طائره الثلاثي المرح الىا الششرقيه ، واعلن الجميع وصولهم ..
                    نوره وملاك كانوا لابسسين نظاره ششمسيه فوق اللثمه ، وكانوا بجد يلفتون الإنتباه وخقت الخقات ، ومعاذ ذوب الناسس من زينه ..
                    وماننسسىا محمد ، اللي عينه ماششالها عن نوره ..
                    سسلطان وهو جاي من ورى ملاك : حي الله خيتي ..
                    ملاك وهي تسستدير له: هلا هلا باخوي الجميل ..
                    سسلطان : اصصتحي ..
                    معاذ : سسسلام ..
                    سسلطان : وعليكم السسلام ، حمد الله ع السسلامه ..
                    معاذ : الله يسسلمك ..
                    نوره & ملاك بهمسس : اكششخ اخوي طلع اتيكيت هههههههههههههههه ..
                    سساره : ياهو ، وين بالله نسسيتوووني ..
                    ملاك : احنا ولا انتي ..
                    سساره بخجل : ههههه ..
                    وضموا بعضض ..
                    نايف وهو يسسحب ملاك : حي الله خويتي ..
                    ملاك : هههههههههههههههه اهجد لا اعلم عليك ..
                    نايف : وششحتيني ، وانا ماوششحتك ؟
                    ملاك : هو انت ماوششحتني ، بسس وحششتني ..
                    نايف : ههههههههههههه حلوه ..
                    علي داخل عرض : رقمها ..
                    نايف : اسستغفر الله ، اسستغفر الله ، انا خطبت خلاص ..
                    علي &مللاك : ههههههههههه ..
                    علي بإبتسسامه عذبه : اخبارك ؟
                    ملاك بادلته الإبتسسامه : تمام اند يو ؟
                    نايف انسسحب بهدوء ..
                    علي : ههههه ، صرتي امريكيه مره وحده ..
                    ملاك : هههههههه ..
                    علي بدا يمششي مع ملاك بالمطار ويسسالها عن احوالها ..
                    وانطلقت السسيارات ورىا بعضض ، وطبعا المطار بعيد عن المكان اللي يسسكنوا فيه ..
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،
                    في بيت ابو سسلطان
                    جوري : يالله يمه يالله بسسرعه رتبي ، مايصير كذا ، علي وصاكم ..
                    ام سسلطان : رتبنا خلاص وشش اكثر من كذا ؟
                    جوري : افففففففففف ، وين الهدايا ..
                    ابو سسلطان : حشىا ، اللي يششوف انه عيد ميلادك مو عيد ميلاد اختك ..
                    جوري وهي ترتب : انا وهي واحد ..
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    في نصص الطريق ، وقفت السسيارات .. عند محطة بنزين ..
                    ملاك : اممممممممممممممممممممم ، انا بنزل اخذ لي مويه تبي ششي ؟
                    علي : نو تسسلمي ..
                    ونزلت ، ونزلوا وراها البنات ..
                    نوره : بنات خذون لي مويه ، بروح الحمامات وراجعه ..
                    جاك : هذه فرصصتي ..
                    وراح وراها ..
                    سسلطان : باروح الحمام ..
                    وتوجه للحمام ، لكنه سسمع صوت صصراخ ..
                    مايدري كان ماراح يهتم للامر ، بسس فضضوله دفعه انه يروح يششوف ششنو صاير ..
                    كانت غرفه مهجوره ، دخلتها نوره بالغلط ، ودخل وراها محمد ، وحاول نزع ملابسسها ..
                    سسلطان اللي ششاف كل ششي وفهم السسالفه : بعد عنها ياحيوان ..
                    محمد بحقاره : ومن انت عششان تكون الامر والناهي ؟!
                    سسلطان وهو يسسحب يد نوره ويخبي نوره وراه : انا زوجها ياحقير .
                    محمد انصدم بسس مسك نفسه
                    سسلطان كان ماسسك نفسسه عطاه بكسس طيحه ع الارض ..
                    سسسلطان خرج مع نوره من الغرفه ، ونوره لحد الحين ماسسكتت من الصصياح ..
                    سسلطان ماتمالك نفسسه وضمها : حصل خير ..
                    نوره اللي بدات تهدا تدريجيا ، واسستوعبت انها ضامه سسلطان هي الثانيه وبهدوء : تاخرنا .
                    سسلطان بعد عنها : يالله اجل مششينا ..
                    علي وهو يششوفهم من المرايا جايين من بعيد وهو حاط يده علىا خده من الملل
                    خرج راسسه من النافذه وصرخ : كان تاخرتوا ششوي ..
                    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                    وركبوا ، ومششوا ، الىا ان وصلوا البيت ..
                    ملاك وهي تدخل ووراها الجماعه اللي عارفين بالسسالفه ..
                    فتحت الباب
                    الكل : سسربرايز ..
                    ملاك نقزت ورجعت ع ورىا وسسكرت الباب
                    ملاك : بسسم الله ، وشش فيهم ..
                    الكل : ههههههه ، ادخلي بسس ..
                    ودخلت ملاك ..
                    الكل : ههههههههههههههههههه ، كل عام وانتي بخير ..
                    جوري وهي تضم ملاك : يادوووووووووووبه وقسسم بالله فقدتك ..
                    ملاك وهي تضمها : وربي انتي اكثر ..
                    والكل بارك لها ..
                    طبعا الششباب ، باركوا لها ودخلوا بالمجلسس ..
                    ملاك : ههه ، والله ماكان فيه داعي .
                    سساره : اقول تلايطي مناك
                    ملاك : خخخخخخخخخخخخخخخخخ عذبتوا روحكم بالتجهيزات ..
                    التجهيزات كانت فخمه بمعنىا الكلمه ، كانت ورود وقلوب وبرق ووووووو الخ ..
                    جوري وهي تغمز : احنا ولا علي ؟!
                    ملاك : ههه ، وشش دخل ..
                    ام سسلطان : لازم يدخل بالنص خخخ
                    ملاك : هههههههههه ..
                    جوري : هع لا بسس هو اللي ذكرك ، وسسوا لك التجهيزات ..
                    ملاك بصدمه : انقلعي مناك ..
                    ام سسلطان : هههههههه ، ليه مو مصدقه ؟
                    ملاك : لإنه مسستحيل ، ششاللي عرفه فيني ؟
                    ام سسلطان : ههههههههههههههههه ، ناسسيه انه زوجك ..
                    ملاك مي مصدقه : اوووه بلا هباله زايده عاد ..
                    جوري : والله العظيم هو .
                    ملاك بصدمه : اها .. وبقلبها : الله يستر ..
                    سساره : نوير يامال الوجع ، ششنو فيك سساكته ؟
                    نوره بإبتسسامه باهته : لا تعبانه من الرحله ..
                    سسلطان : يمممممه ، خبري نوره تطلع معاذ بيروح ..
                    ام سسلطان : اوكي ، نوره جاك الفرج يالله قومي هذاك معاذ بيروح ..
                    نوره : اوكي ، مع السسسلامه ، وكل عام وانتي بخير ملوكه ..
                    وخرجت ..
                    نايف وهو يدخل : مليك ، علي بيروح يالله ..
                    جوري : لا والله ، ماجلسست ششي ..
                    ام سسلطان : لا ماعليك منهم يابنتي ، زوجك اكيد تعب ، توكلي ..
                    ملاك : هه طرده محترمه ..
                    الكل : ههههههههههههههههههههههه ..
                    ولبسست عباتها وركبت السسياره ..
                    علي بهدوء تام : كل عام وانتي بخير ..
                    ملاك بتعب وبنعومه : وانت بخير ..
                    ملاك بقلبها : هدوء ماقبل العواصصف ..
                    وظلوا طول الطريق هادئين ..
                    لمن وصلوا .
                    ملاك دخلت الششقه وفسسخت عباتها ع طول ، وانصدمت بالمنظر ..
                    الششقه مفروششه ببالونات حمرا ، وورد احمر ..
                    علي جا من وراها ولبسسها سسلسسال بحرف ال a
                    ملاك : ماكان فيه داعي ، تكلف ع نفسسك ..
                    علي بسسخريه : مو من طبعي كذا ..
                    ملاك اكتفت بإبتسسامه جانبيه ..
                    ودخل كل ششخص لغرفته ..
                    ملاك وهي تشششيل السسلسسال اللي عليها : واثق الاخ ..
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    في اليوم الثاني ..
                    في بيت علي .
                    جلسس علي وتروشش وصلىا اللي فاته ..
                    وخرج ، لقىا كل ششي معدل عن ليله امسس ..
                    علي بإبتسسامه جانبيه : زين فكرت فيني ..
                    وتوجه لشششقه ريناد ..
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    في بيت ابو سساره ..
                    سساره : الو ..
                    نايف : لبىا الالو وصاحبته ..
                    سساره : هههه ، هلا ..
                    نايف : اخبارك يابعد حيي وناسسي .
                    سساره : تمام ، بسس واحششني ، وانت ؟
                    نايف : دوم ، وربي مو اكثر مني ، انا تمام .. ، مره ابوك ماسسوت لك ششي ..
                    سساره بكره واضح : افففففف لا تسسد نفسسي ، لا ماسسوت ..
                    نايف براحه : اها .
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    في ششقه ريناد ..
                    علي : حيو ..
                    ريناد : يابعدي ، هلا ..
                    علي : وحششتيني ..
                    ريناد بزعل : ايه هين ، مبين ، لدرجه امسس ماجيتني وموب من عوايدك ..
                    علي : ششسوي احتفلنا بعيد ميلاد ملاك ..
                    ريناد : اي ، يعني ماتحبني ..
                    علي بعصبيه : خلاص ، انتي اللي ماتحبيني ، غصب تبي تششكي في كل صغيره وكبيره ..
                    ريناد : مو قصصدي ، بسس انت مو من عوايدك ع الاقل كان سسيرت ..
                    علي : وين اسسير ورحنا نجيبها من المطار ، وبعدها احتفلنا متىا خلصنا في ذمتك ؟
                    ريناد ششوي وتصيح : اي ونمت معها ، وسسهرتوا برومانسسيات وبسستها وضميتها و
                    علي وهو يقاطعها بعصبيه كبيره : حدك حدك ، وبعدين وشش حارنك اسسوي فيها اللي ابي ، هي زوجتي وحلالي ..
                    ريناد : وانا ؟
                    علي : انتي بعد ..
                    ريناد : طيب لو انا بعد كان خليتني احمل منك ..
                    علي بتعب منها : مع السسلامه ..
                    وخرج بين صرخات ريناد اللي تناديه يرجع ..
                    ركب السياره بعصبيه ..
                    علي : كل مره تششك في حبي لها ، مصممه لازم تحمل مني ، ماتبيني اجلسس مع زوجتي ، وشش هذا ..! اففففففففففففففف ..
                    وتوجه للإسستراحه يطيب خاطره هناك ..
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                    في بيت ابو سسلطان ..
                    جوري : هههههههههههه ، ملكوه اخبارك بعد مع علي ، ششسوىا لك وشش عطاك هديه امسس ..
                    ملاك : لا ياششيخه ، كل هذا تبيني اقوله ، ولا فوق هذا في التلفون ..
                    جوري : خخخخخخخ ، وشش فيه التلفون مو عاجبك ..
                    ملاك : هع .. لا .
                    جوري : ههههههههه تلايطي بقوم اسستهبل ع اميمتي ..
                    ملاك : ابتلت مامتي فيك ..
                    جوري : هع ..
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،
                    في الإسستراحه ..
                    خالد وهو يششوف علي جاي : ششوفوا علي مشىا مششىا ..
                    فادي : وصار مششمششه ..
                    الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                    سسلطان : انزين وخير ياطير ومششىا مششىا وصار مشششمشه ، وششو صار .
                    علي اللي كان سسامع كل ششي : بعدين وصلت ..
                    الكل بصوت واحد : اقلط ياششيخ ..
                    ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،
                    في بيت ابو نوره ..
                    نوره : هع ..
                    ملاك: هههههههه انا من وحده لوحده ، اول اختي الحين انتي ، ششوي وادق لسساره ..
                    نوره : ههههههههههههههههه الملل ومايفعل ..
                    ملاك : بسس تصدقين وحشتني امريكا ..
                    نوره : هههههه ، غربه لكن ..
                    ملاك : اقول روحي روحي بسس ، قال ايشش غربه ، انتي معك اخوك ، انا ولا احد وماتغربت خخخخ ..
                    معاذ بصوت عالي : ابي بطاطسسسسسسسسسس ..
                    ملاك بضحك : هههههههههههههه ابو كاششف ، سسلمي عليه ..
                    نوره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حلوه ابو كاششف ،
                    نوره : معاذو تسسلم عليك يابو كاششف ..
                    معاذ : مابتسسوي لي بطاطسس ..
                    ملاك : ههههههههههه ، مسسكين ، خلي حبيبته تسسوي له ، ولا ششكلها ماتدري ..
                    نوره : هع ، تقول لك روح لحبيبتك تسسوي لك ، ولا ششكلها ماتدري عن حبك لها ..
                    معاذ وهو يحك راسسه : ننعن ابو الكاششف كششفني ..
                    نوره : هههههههههههههههههههه ، عن جد ابو كاششف ..

                    انتهىا البارت

                    تعليق

                    • أنة حرف
                      V - I - P
                      • Jan 2013
                      • 3319
                      • أشتاقت إليك عجافا أنت يوسفها
                        فهلا رميت على العميان قمصانا
                        :
                        أخي الحبيب
                        رحمك الله يا أغلى من سكن القبور

                      #20
                      رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده

                      في بيت علي ..
                      علي دخل ، وكانت ملاك توها مسسكره من عند سساره بسس بغرفتها ..
                      علي : اوووه صح انا قايل باخذ رقمها لا اتفششل مثل المره اللي فاتت ..
                      لحسسن حظه ملاك كانت خارجه تششرب مويه ..
                      علي : احم ، عطيني رقمك ..
                      ملاك ناظرته بنص عين وبقلبها : بدري والله ..
                      ملاك : 05 ............................. ..
                      علي : اوكيك ،
                      ملاك : ششنو بدايه رقمك ؟
                      علي : ليه ؟
                      ملاك : تبيني ارد ع ارقام غريبه يعني ! ؟
                      علي : اها ،، خذي الرقم مره وحده 05 .....................
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،
                      في الإسستراحه ..
                      سسلطان : عليوي كان فيه ششي ..
                      فادي : يب مو من عادته يجي كذا ، ماطول نهائيا ..
                      خالد : خخخخخخخخخخخخ ششكل اختك زعلانه هع ...
                      سسلطان : ههههههههههههههه ششكلها ..
                      فادي : بسس ع الاقل احسسن من نويف ..
                      خالد : هع نويف نسسانا خلاص ..
                      نايف وهو داخل عرض : اسسمع اسسمي ، وشش تقولون ؟
                      خالد & فادي & سسلطان بصوت واحد : اللي مايبانا مانباه ..
                      نايف : ههههههههههههههههههههههههههههه ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،
                      في اليوم الثاني ..
                      في بيت علي ..
                      ملاك : انا نازله للسسوبر ماركت ..
                      علي من دون اهتمام : طيب ..
                      ونزلت ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      في بيت ابو سساره ..
                      سساره كانت تسسوي لها كوفي ..
                      وداد كان ودها تتحرشش فيها ، بسس تذكرت ششرط نايف ابتسسمت وتراجعت ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      في بيت علي ..
                      علي : وشش فيها هذي تاخرت ..
                      ودق علىا جوالها ..
                      بسس الحلوه ناسسيه جوالها ..
                      علي سسسمع النغمه
                      انسسىا اني كنت احبك
                      وكل حاجه بالمحبه وكل لحظه عششتها ..
                      كنت فرحه بسس راحت ..
                      ولك انا قدمت روحي وانت رحت وخنتها ..
                      علي بغرابه : وششو يعني كانت تحبني هع ..
                      وتوجه لشقه ريناد ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،
                      في بيت ابو سسلطان ..
                      في المجلسس ..
                      خالد بقلبه : يارب يارب يارب تدخل وربي وحشششتنييييييييييييي ..
                      سسلطان : حي الله خلدون ..
                      خالد : الله يحي سسلطون ..
                      سسلطان : وي واخيرا احد دلعني بدلع عدل ..
                      خالد : خخخخخخخخخخخخخ شكلك معاني ..
                      سسلطان : بقوه بعد ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
                      في بيت ابو نوره ..
                      نوره كانت جالسسه ع اللاب توب ..
                      وبقلبها وهي تتذكر : ياربيه ، ضضمني ..
                      وخجلت من نفسسها ..
                      نوره بقلبها : طيب لو كان سسلطان موب موجود ، كان ضاع ششرفي ، ليشش من ضمن كل الناسس اختارني .. اففففففف ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      في بيت علي ..
                      ملاك صعدت للبيت..
                      ولقت مكالمه من علي .. طنششت ودخلت الاغراضض ..
                      ودخلت بغرفتها ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      عند علي ..
                      وصل لشقه ريناد ..
                      لقىا ششرطه ومباحث واسسعاف ومطافي ..
                      توسسسعت عيونه وهو يششوف الناسس المجتمعه ..
                      توجه بخوف من اللي ينتظره ..
                      وتقدم للشرطي
                      علي : ششنو صاير ؟
                      الششرطي : احترقت ششقه دعاره ..
                      علي بغرابه : ومين فيها ..
                      الششرطي : وانت ششدخلك !؟
                      علي : انا زوجتي تسسكن في هالعماره ..
                      الششرطي وهو يناظر الهويه : اللي كانوا في الششقه هم ريناد ال ........... وفهد ال ........... واضح انهم اولاد عم ، بسس ماهم مملكين ولا مخطوبين وللاسسف اثنينهم توفوا ..
                      علي كان مصدوووووووووم حد ابوه ..
                      صعد السسياره ، يحسس رجله ماتششيله ، فقد حبيبته وزوجته ، وفي نفسس الوقت اكتششف انها تخووووووووونه .
                      دعسس ع البنزين مايدري وين يروح ، يحسسس وده يموت هو الثاني ..
                      بسس في ششي دفعه يتوجه للبيت ..
                      توجه للبيت وكان ششبه يبكي ..
                      دق علىا غرفه ملاك ، يحسس انه مو بوعيه علىا اللي يسسويه ..
                      ملاك فتحت الغرفه ، وخافت من ششكله ، كان بجد يكسسسر الخاطر ..
                      علي جثىا علىا ركبته ..
                      علي بتعب والم : تعبت ..
                      ملاك نزلت لمسستواه : من ايشش ؟
                      علي : احضنيني ..
                      ملاك هنا انصدمت وظلت تناظر فيه ..
                      علي عرف انها مسستحيل تضمه ، فقرر هو يضمه ..
                      ضضمها لين حسس انها بتدخل بضضلوعه ..
                      علي بهمسسسس : ريناد ماتتت ..
                      ملاك هنا توجعتتتتتتتت بقوه وبقلبها : يعني مو حبا فييييييي وانا الهبله اللي تفائلت وتطمنت وقلت تغير ، ياربي وشش هالحاله ..
                      علي ويزيد الطين بله : وكانت تخوني مع ولد عمها ، بسس ليششششش ، ماكفاها حبي ..
                      ملاك قلبها انطعن بمئه الف سكين ..
                      وودها لو تعطي علي كف وتقوله يسسكت لا يكمل .
                      ومضىا اليوم علىا خير ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،
                      في اليوم الثاني ..
                      نوره كانت تبكي وتكلم ملاك ..
                      نوره : هئ ريناد راحت ..
                      ملاك : الله يرحمها ..
                      نوره : انتي السسبب ، انا صح ماكنت احبها بسس ماكنت اتمنىا لها الموت ، انتي السسبب ..
                      ملاك بصدمه من تفكير نوره : وانا ششدخلني ، الله يرحمها ..
                      نوره : اكرهك ..
                      وسسكرت وهي تبكي ..
                      ودقت ع سساره ..
                      سساره بعد مافهمت الموضوع منها بهدوء : طيب ملاك ششدخلها ؟ ، هذا قضضاء ربك يعني بتخالفيه بتحطيه في الناسس ..
                      نوره وهي تبكي : بسس هي اللي قتلتها ..
                      سساره بعصبيه ششويه : لا والله ، وكيف قتلتها ، وليه بتقتلها ..
                      نوره تبكي : اكييييييييد مافيها ششك ، لإن ريناد تحب زوجها ، قتلتها ..
                      سساره : اسستغفر الله ..
                      نوره بعصبيه وهي تبكي : ماقلت شششي خطا ، انتي بتوقفي مع مين ، معي ولا معها ؟
                      سساره : ليشش اذا وقفت مع الثنتين بيضرني ششي ؟
                      نوره : اي ، اذا وقفتين معها ماراح اكلمك ..
                      سساره بصدمه من تفكير نوره الطفولي : طيب يصير خير ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      في بيت علي ..
                      ملاك بعد ماسسكرت من نوره جلسست تبكي ..
                      ملاك بداخلها : واللللللللله تعبانه ، كل ماجت تتصلح الامور تنعمىا ، وحظي اللي مايسساعد ابد ..
                      وبكت بكاء يقطع القلب ..
                      ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
                      بينما في غرفه علي الثانيه ..
                      كان جالس متدهور حاله تعبان وحزين ، وششكله يكسسر الخاطر ..
                      علي بقهر : انا مادري اترحم عليها ، ولا [بغصه] اتذكر ايامي معها ، بسسسسسس هي خاينه ..
                      ومسك راسسه يحاول يمنع نفسسه من التفكير
                      رووح ياطاير وقله ، قلبي فيه الفين عله ، الحياه بعده ممله ، وحالي من بعده تدهور ..
                      انتهىا البارت
                      توقع‘اتكم
                      ريناد ماتت بجد ولا يمكن حصل غلط ؟
                      علي كيف بيصير حاله من بعدها ؟
                      ملاك ونغمة جوالها معقوله يع‘ني كانت تحب علي ؟!
                      نوره بتنهي علاقتها مع ملاك ؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...