رد: رواية/ روح يا طاير و قله قلبي فيه ألفين عله الحياة بعده ممله و حالي من بعده
في اليوم الثاني ..
كان يوم الخميسس ..
ملاك صحت من بدري ..
وسسبحت & كششخت ..
وطلعت برا ، تسسوي لها فطور ..
علي وهو واقف : تعالي تعالي ، مفكره روحتك امسس بعديها ..
ملاك : والله ع راحتك ، بتعديها ، سسويت خير وكفيت الششر ، مابتعديها ، والله حتىا انت مابيحصل لك خير ..
علي : لا خفت ..
ملاك : اي باييين .
علي وهو يمسسك يدها : تكلمي معي باحترام ..
ملاك وهي تبعد يدها : اذا تكلمت معي بإحترام ..
علي ناظر في عيون ملاك اللي كانت مايله للبني ششوي .
وخق عليها ، وماقدر يقاوم احسساسسه ..
سسحبها للغرفه ..
ملاك : بعد عني ..
علي كان سساكت وخاق .. وماسسك ملاك ومتوجه للغرفه ..
ملاك بترجي : اول مره اترجاك ، [بغصه] لا تلمسسني ..
علي وهو يفك ازرارات قميصه : بسس انتي حلالي .
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت ابو سساره .
سساره كانت جالسسه ،
ابو سساره وهو يدخل : تو مانور البييييييت ياوداد ..
وداد وهي تدخل بغرور : تسسلم ..
سساره وقفت بدهشششه : يبه من هذي ؟
وداد : انا زوجته ..
ابو سساره بإبتسسامه : والنعم ، زوجتي الثانيه ..
سساره : ايششششششششششش ، بابا مسستحيل ، قول انك تكذب ، حرام ، والله العظيم كافينا مصصايب .. تجيب لنا مصيبه اكبر ..
ابو سساره : احترمي نفسسك ، هذي زوجتي ، ومارضىا تتكلمين عنها كذا ..
وداد بغرور : ممكن تراويني البيت ..
ابو سساره بحب واضح : اكييييييد ..
ومسسك يدها ، وتجول بها في البيت الواسسع
تارك وراه ، بنته المصدومه والمهمووومه ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في الإسستراحه ..
خالد : الا ششخبار عليوي مايجي ولا يسسال ..
فادي : ههههههههه من تزوج نسسانا ..
خالد بغصه : الله يهنيه ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
في بيت ابو سسلطان ..
جوري : يمه
ام سسلطان : ياعيونها ..
جوري : اممممممممممم ، بكرا ابي اروح لملاك تششرح لي دروسس في الرياضضيات ..
ام سسلطان : اوكي حبيبتي ، بسس مين بيوصلك ؟
جوري وهي ترفع اكتافها : مدري ، هذيك السساعه يفرجها ربك ..
ام سسلطان : اوكي ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
في بيت علي ..
ملاك صحت من نومها ، وخجلت من وضعها وانقهرت موووووت ..
وطاحوا دموعها لا ششعوريا ..
سسحبت بنفسسها لغرفتها الثانيه ..
وتوجهت للحمام وهي تبكي ..
سسبحت ، لإنها كانت قرفانه من روحها بقوه ..
وخرجت ..
لقت علي مو بالبيت ، ارتاحت ..
وقفلت باب غرفتها ، وقررت تنعزل عنه نهائيا ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،
علي كان علىا البحر ..
علي بقلبه : يالله انا ليشش سسويت كذا ، وربي ماكان قصصدي ، اففففففففف جمالها جذبني ..
ريناد : الو ..
علي : الو ..
ريناد : حبيبي ، تعال لي ..
علي : طيب ..
وسسكر منها وتوجه لها ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في ششقه ريناد .
علي دخل ، لقىا ريناد ببجامه كيوت ، وبيدها كوب ششاي ..
علي بقلبه : وين جمال ودلال ملاك عنها .. اففففففففففففف انا وشش قاعد اقول ،
وجلسس بجانب ريناد متناسسي همه مع ملاك ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في غرفه ملاك ..
كانت تبكي بقوه من قهرها وحرتها ..
دق جوالها ، حاولت بقد ماتقدر تخلي صصوتها طبيعي ..
ملاك : الو ..
سساره ببكاء : ملاك الحقي علي ..
ملاك : ششنو فيك سساره ؟
سساره : ملاك ، ابوي تزوج ، وزوجته بتعيشش معنا في البيت ، تحت سسقف واحد ، وربي ماعدت اتحمل ، امي توها متوفيه .. هئ ..
ملاك : خللاص يابعدي ، لا تبكي ، وبعدييين من هي عششان تبكيك ، وقلعتها بعد ، لا تهمك ، مسستحيل تاخذ مكان امك ، من هي عششان تاخذه اصلا .. تلقينها بنت ششوارع ..
سساره بقوه : اي والله ..
ملاك : يالله ، ماعليك منها ، واتركيها عنك ، ولا ابي اسسمعك تبكين مره ثانيه ..
سساره : اوكي ، مششكوره ملوكه .
ملاك : مابيننا هالكلام ..
سساره : طيب ، اوكي باي بقوم اكمل دروسسي ..
ملاك : بايات ، بالتوفيق .
وسسكرت ..
جوري : هاي ..
ملاك بتعب : هايات ...
جوري : كيفك ؟
ملاك : تمام ..
جوري : ملكوووه ، دقت علي اليوم اللي قلت لك عنها ..
ملاك : وشش سوت ؟
جوري : تقول تحبني موووت ، بسس انا طبعا سسويت مثل ماقلتي ، هزاتها .. بعدها رسسلت لي رسساله ان ماراح يصير لي طيب ، ششنو اسسوي ؟
ملاك : بالطقاق ، اعلىا مابخيلها تركبه ..
جوري : طيب ..
ملاك : بلغيني بكل ششي
جوري : اوكي ..
وقفلت ..
نوره : الو ..
ملاك : ياهلا ..
نوره : اخبارك ياحلوه ؟
ملاك : بخير الله يسسلمك ، وانتي ؟
نوره : بخييير بسس وحششتوني موووت ..
ملاك : انتي كمان ..
نوره : ملوكه ، بكلمك بعدييين ، الحين بنطلع ، توصين شششي ؟
ملاك : اوكي ، لا ابد سسلامتك ..
وسسكرت ..
ملاك هنا قتلت روحها من الصياح وبقلبها : كلهم يجون لي احمل همومهم ، ويفضضفضون لي ، الا انا ، ماعندي احد ، حتىا لو جيت افضفض وشش بقول لهم ، ياربيييييييييييي سساعدني ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
في ششقه ريناد .
ريناد وهي تضم علي : علاوي ششنو فيك مو علىا بعضك ؟
علي : ها لا مافيني ششي
ريناد وهي تناظر بنص عين : علينا ..
علي بزهق : خلاص ريناد قلت لك مافيني ششي ..
وطلع من الششقه ..
ريناد : بل ، مو من عوايده ، اكيد ملاك مسسويه ششي ، اوريها يوم السسبت .الحين بدق علىا فهد ابرك لي < ولد عمها ..
ريناد : الو ..
فهد : فديت الالو وصاحبته ..
ريناد : تعال لي ياقلبي انت ..
فهد : اوكي ثواني اكون عندك ..
في اليوم الثاني ..
كان يوم الخميسس ..
ملاك صحت من بدري ..
وسسبحت & كششخت ..
وطلعت برا ، تسسوي لها فطور ..
علي وهو واقف : تعالي تعالي ، مفكره روحتك امسس بعديها ..
ملاك : والله ع راحتك ، بتعديها ، سسويت خير وكفيت الششر ، مابتعديها ، والله حتىا انت مابيحصل لك خير ..
علي : لا خفت ..
ملاك : اي باييين .
علي وهو يمسسك يدها : تكلمي معي باحترام ..
ملاك وهي تبعد يدها : اذا تكلمت معي بإحترام ..
علي ناظر في عيون ملاك اللي كانت مايله للبني ششوي .
وخق عليها ، وماقدر يقاوم احسساسسه ..
سسحبها للغرفه ..
ملاك : بعد عني ..
علي كان سساكت وخاق .. وماسسك ملاك ومتوجه للغرفه ..
ملاك بترجي : اول مره اترجاك ، [بغصه] لا تلمسسني ..
علي وهو يفك ازرارات قميصه : بسس انتي حلالي .
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في بيت ابو سساره .
سساره كانت جالسسه ،
ابو سساره وهو يدخل : تو مانور البييييييت ياوداد ..
وداد وهي تدخل بغرور : تسسلم ..
سساره وقفت بدهشششه : يبه من هذي ؟
وداد : انا زوجته ..
ابو سساره بإبتسسامه : والنعم ، زوجتي الثانيه ..
سساره : ايششششششششششش ، بابا مسستحيل ، قول انك تكذب ، حرام ، والله العظيم كافينا مصصايب .. تجيب لنا مصيبه اكبر ..
ابو سساره : احترمي نفسسك ، هذي زوجتي ، ومارضىا تتكلمين عنها كذا ..
وداد بغرور : ممكن تراويني البيت ..
ابو سساره بحب واضح : اكييييييد ..
ومسسك يدها ، وتجول بها في البيت الواسسع
تارك وراه ، بنته المصدومه والمهمووومه ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في الإسستراحه ..
خالد : الا ششخبار عليوي مايجي ولا يسسال ..
فادي : ههههههههه من تزوج نسسانا ..
خالد بغصه : الله يهنيه ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،
في بيت ابو سسلطان ..
جوري : يمه
ام سسلطان : ياعيونها ..
جوري : اممممممممممم ، بكرا ابي اروح لملاك تششرح لي دروسس في الرياضضيات ..
ام سسلطان : اوكي حبيبتي ، بسس مين بيوصلك ؟
جوري وهي ترفع اكتافها : مدري ، هذيك السساعه يفرجها ربك ..
ام سسلطان : اوكي ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
في بيت علي ..
ملاك صحت من نومها ، وخجلت من وضعها وانقهرت موووووت ..
وطاحوا دموعها لا ششعوريا ..
سسحبت بنفسسها لغرفتها الثانيه ..
وتوجهت للحمام وهي تبكي ..
سسبحت ، لإنها كانت قرفانه من روحها بقوه ..
وخرجت ..
لقت علي مو بالبيت ، ارتاحت ..
وقفلت باب غرفتها ، وقررت تنعزل عنه نهائيا ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،
علي كان علىا البحر ..
علي بقلبه : يالله انا ليشش سسويت كذا ، وربي ماكان قصصدي ، اففففففففف جمالها جذبني ..
ريناد : الو ..
علي : الو ..
ريناد : حبيبي ، تعال لي ..
علي : طيب ..
وسسكر منها وتوجه لها ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في ششقه ريناد .
علي دخل ، لقىا ريناد ببجامه كيوت ، وبيدها كوب ششاي ..
علي بقلبه : وين جمال ودلال ملاك عنها .. اففففففففففففف انا وشش قاعد اقول ،
وجلسس بجانب ريناد متناسسي همه مع ملاك ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،
في غرفه ملاك ..
كانت تبكي بقوه من قهرها وحرتها ..
دق جوالها ، حاولت بقد ماتقدر تخلي صصوتها طبيعي ..
ملاك : الو ..
سساره ببكاء : ملاك الحقي علي ..
ملاك : ششنو فيك سساره ؟
سساره : ملاك ، ابوي تزوج ، وزوجته بتعيشش معنا في البيت ، تحت سسقف واحد ، وربي ماعدت اتحمل ، امي توها متوفيه .. هئ ..
ملاك : خللاص يابعدي ، لا تبكي ، وبعدييين من هي عششان تبكيك ، وقلعتها بعد ، لا تهمك ، مسستحيل تاخذ مكان امك ، من هي عششان تاخذه اصلا .. تلقينها بنت ششوارع ..
سساره بقوه : اي والله ..
ملاك : يالله ، ماعليك منها ، واتركيها عنك ، ولا ابي اسسمعك تبكين مره ثانيه ..
سساره : اوكي ، مششكوره ملوكه .
ملاك : مابيننا هالكلام ..
سساره : طيب ، اوكي باي بقوم اكمل دروسسي ..
ملاك : بايات ، بالتوفيق .
وسسكرت ..
جوري : هاي ..
ملاك بتعب : هايات ...
جوري : كيفك ؟
ملاك : تمام ..
جوري : ملكوووه ، دقت علي اليوم اللي قلت لك عنها ..
ملاك : وشش سوت ؟
جوري : تقول تحبني موووت ، بسس انا طبعا سسويت مثل ماقلتي ، هزاتها .. بعدها رسسلت لي رسساله ان ماراح يصير لي طيب ، ششنو اسسوي ؟
ملاك : بالطقاق ، اعلىا مابخيلها تركبه ..
جوري : طيب ..
ملاك : بلغيني بكل ششي
جوري : اوكي ..
وقفلت ..
نوره : الو ..
ملاك : ياهلا ..
نوره : اخبارك ياحلوه ؟
ملاك : بخير الله يسسلمك ، وانتي ؟
نوره : بخييير بسس وحششتوني موووت ..
ملاك : انتي كمان ..
نوره : ملوكه ، بكلمك بعدييين ، الحين بنطلع ، توصين شششي ؟
ملاك : اوكي ، لا ابد سسلامتك ..
وسسكرت ..
ملاك هنا قتلت روحها من الصياح وبقلبها : كلهم يجون لي احمل همومهم ، ويفضضفضون لي ، الا انا ، ماعندي احد ، حتىا لو جيت افضفض وشش بقول لهم ، ياربيييييييييييي سساعدني ..
،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،، ،،،،،،،،،،،،،،
في ششقه ريناد .
ريناد وهي تضم علي : علاوي ششنو فيك مو علىا بعضك ؟
علي : ها لا مافيني ششي
ريناد وهي تناظر بنص عين : علينا ..
علي بزهق : خلاص ريناد قلت لك مافيني ششي ..
وطلع من الششقه ..
ريناد : بل ، مو من عوايده ، اكيد ملاك مسسويه ششي ، اوريها يوم السسبت .الحين بدق علىا فهد ابرك لي < ولد عمها ..
ريناد : الو ..
فهد : فديت الالو وصاحبته ..
ريناد : تعال لي ياقلبي انت ..
فهد : اوكي ثواني اكون عندك ..
تعليق