بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حلم وردي~
    عـضـو فعال
    • Feb 2013
    • 75

    #81
    رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

    المشاركة الأصلية بواسطة بريق امل
    روعة روعة البارت ممكن تنزلي يوم الاحد

    انتظرك
    انشاء الله قلبوو احاول

    تعليق

    • حلم وردي~
      عـضـو فعال
      • Feb 2013
      • 75

      #82
      رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

      المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
      ابشري باتفاعل وينكون ياناس ابي البارت بسرررررعه بلللللييييييز
      ههههه تكرمي ياروحي بكرا رح انزله

      تعليق

      • حلم وردي~
        عـضـو فعال
        • Feb 2013
        • 75

        #83
        رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

        المشاركة الأصلية بواسطة بريق امل
        روعة روعة البارت ممكن تنزلي يوم الاحد

        انتظرك
        ياعمريي خلاص ابشروا البارت رح يكون يوم الاحد يعنوو بكرا

        تعليق

        • حلم وردي~
          عـضـو فعال
          • Feb 2013
          • 75

          #84
          رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

          البارت الحادي عش11ر
          ^
          ^
          ^
          ^
          ^
          روايتي :صدف جمعتنا تحت سقف واحد
          في امريكا
          كان ماجد يمشي وبيده شنطة الفلوس
          ولمح واحد يأشر عليه راح معاه ووصل لغرفة مظلمة وواحد سحب منه الشنطة وطلق طلقة بالمسدس وانفتحت انوار الغرفة وشاف وحدة مرمية ع الارض والدم يسيل منها شهق ماجد وقال:وش
          قاطعه واحد من العصابة وقال:لاتخاف هذي مو اختك هذي وحدة حالها من حال اختك بس هالبنت الفرق ان اهلها ماجابوا الفدية الا هي ((1000000)) فراحت من ايدهم وذا الفلوس مو كاملة رح يكون مصير اختك مثلها
          ماجد بإنفعال:لا كاملة واذا مو مصدق عدهم هنا
          الرجل:طيب بعدهم ياماجد
          وقعد الرجال يعدهم واخذ ربع ساعة وهو يعد اكي هذي مليون مو أي كلام

          الرجل:حلوو الفلوس كاملة وبعدين كمل كلامه بصراخ:جيبوها
          جا واحد مربط حنان من يدها ومسكر فمها بيده ووجهها اصفر وتحت عيونها سواد وشيلتها خلاص فضحت تقريبا نص جسمها ولوما الرجال الي كان ماسكها كان فقدت توازنها وبعدين بكل قوة ووحشية رماها ع الارض وهي اغمى عليها
          ماجد:يالكلاب وش سويتوا فيها والله ان صار فيها سيء مارح تلونون الا حالكم
          اخذ اخته وطلع وهو معصب حيل وتوجه للمستشفى
          ____________________

          ببيت ابو فايز

          جالسة في غرفتها تحاتي ماجد الي مايدق عليها ولا يرفع مكالماتها
          مها في نفسها:اكيد شاف وحدة شقرا ولعبت عليه بس انا اوريك ياماجد
          &&&&&&&&&&&&&&&
          نزل من السيارة وشاف بنت كلها دم حملها ووداها المستشفى على طول

          في المستشفى
          دخلها غرفة وكشف عليها الطبيب

          وبعدها طلع
          راكان:ها دكتور شفيها؟
          الدكتور: البنت مافيها شيء بس مجرد كسر في رجلها وجروح في يدها
          راكان :الحمد لله ,,ممكن اشوفها؟
          الدكتور:اكيد
          دخل راكان الغرفة وشاف رانيا
          طالع في عيونها حس بشيء غريب يجذبه ليها
          راكان في نفسه:معقولة في شيء اسمه حب
          قطع عليه حبل افكاره اتصال ابوه
          ابو راكان بعصبية:انت وين ؟وين اريامو؟
          راكان:يبا انا كنت طالع ادور ع اريام بشس صدمت وحدة ووديتها المستشفى
          ابو راكان: ولاتقول لي الحين جالس معها
          راكان:بصراحة يبا ايه

          ابو راكان بصراخ:روح دور ع اريام والا لانت ولدي ولا اعرفك
          وسكر

          راكان كان محتار يبقى مع البنت الا اخذت عقله او ابوه الا مايبغى يخسره

          فكر شوي بعدين قال في نفسه:طول عمره يفكر في نفسه وفي ضر الناس حتى حلمي ماخلاني احققها كنت اتمنى اصير دكتور بس خلاني اشتغل معاه بالشركة عشان الناس
          الله يسامحه

          عود اتصل عليه ابوه
          ابو راكان:راكانو وين انت
          راكان:في المستشفى
          ابو راكان:اقول قم دور على ارياموا لاباركت فيك ولا فيها
          وسكر بوجهه

          اما راكان فظل جالس مع رانيا

          ___________________

          يوم جديد
          الكل كان جاهز عشان روحة الشاليه
          في بيت ابو فايز
          مها في نفسها:مارح تدق ياماجد ,,طيب رح نشوف

          _________________

          بيت ابو فهد
          فهد كان معصب وواصله معه
          فهد :وين اريام ليه لحد الحين متأخرة
          شهد :نايمة
          فهد:نايمة ها!خلاص خل نمشي عنها وهي خلها تظل نايمة
          ام فهد:لا وش نمشي عنها تبغى يخطفوها مرا ثانيه
          فهد:طبعا لا بس وش يعني ننتظر حضرتها تشرف
          ام فهد:الحين بروح اقعدها
          نور:خلك يمه بروح انا لها
          نزلت اريام وهي تتثاوب:خير !نعم!وش صاير!ليه م تخلون الواحد ينام
          سعد:روحي كملي نومك روحي احنا بنروح الشاليه
          اريام:لا بروح معاكم
          فهد:انا في السيارة يلا بسرعة لاتتأخرو
          ___________________

          وبعد 3 ساعات وصلوا الشاليه

          البنات صاروا كلهم في غرفة
          والشباب بغرفة
          طبعا سمير راح معاهم بس نواف ماراح لأنه كان متزوج سحر طبعا ماحد يدري
          ________________

          الشباب في المجلس

          ابو فهد :والله انا افكر اخلي واحد من الشباب يروح ويوقع ويجي
          ابو فايز:انا معك بس نخلي من
          ابو فهد:مارح نخلي لا سعد ولا وليد تعرفهم مو قد المسؤولية
          ابو فايز:يعني نخلي فهد او فايز
          ابو فهد:بالضبط بس انا من يروح
          ابو فايز:رح نخلي فايز يروح
          ابو فهد:ليش فايز ليش ماقلت فهد؟
          ابو فايز:لأن ابو متعب يعرف فايز فأنا اشوف روحة فايز بتكون افضل
          ابو فهد:الي تشوفه ,, انت قاعد معنا وبس تطقطق بالهجوال جيبه جيبه اقول
          سعد:يبا وش فيك جالس اكلم واحد
          ابو فهد:اقول لك جيبه وصر رجال
          سعد:افا الحين انا مو رجال الله يسامحك
          ابو فهد :يسامحنا جميع والحين لاتغور ويلا هاته
          سعد مد الجوال لأبوه :تفضل يبا
          وليد:شباب وش رايكم نروح نسبح
          سمير:يلا
          وقاموا كل الشباب حتى يسبحوا
          _____________________

          في غرفة البنات
          لمياء:اريام خلنا نقول لشباب يروحوا البقالة
          اريام:ايه يلا
          راحوا اريام ولمياء مجلس الرجال
          دخلو المجلس وسلموا وقعد يتهامسون
          اريام:يلا قولي
          لمياء:انتي قولي
          اريام:هي فكرتك قولي
          لمياء:اوف منك طيب
          ابو فهد: وش بلاكم تتهامسون
          ابو فايز:وش صاير؟
          لمياء:أ.. يبا خل واحد من الشباب يروح البقالة
          ابو فايز:بس هذا طيب بس هم الحين يسبحون بس يطلعوا اقول لهم
          لمياء قامت من الفرح وحضنت ابوها وطاح جوالها من جيبها بس هي ماحست به
          وطلعوا من المجلس

          __________

          عند الشباب في البركة
          وليد:سعدو تعال سابقني
          سعد:روح عني مب فاضي لك
          وليد:ليش وش فيك
          سعد:الجوال !
          وليد:اوووووه لايكون بس .. اممم ايه خلاص فهمنا خايف تدق عليك
          سعد:اقول جب
          وراح هناك
          لبس ثيابه ودخل المجلس واخذ جواله وطلع
          الشباب قاموا كلهم
          ____________

          لمياء:يوو شكلي نسيت جوالي في مجلس الرجال
          اريام:حلفييييي روح ي بسرعة جيبيه
          لمياء:طيب
          راحت لمياء واخذت جوالها ورجعت

          ________________

          عند البنات

          نور:لمياء صورة العرض حقتش خققة ارسليها لي
          لمياء:يسلمو هذا من ذوقك لحض .... شهقت
          نور:شفيك؟
          لمياء بدت دموعها بالنزول
          نور؟ شصاير؟
          لمياء:هذا مو جوالي
          شهد:اشوف كيف!! هذا نفس جوال سعد لايكون اخذتيه

          لمياء:مادري
          اريام: أي هذا هو بس ليش تبكي الحين ادق عليه
          لمياء بس الجوال فيه صوري
          الكل شهق :صورك!!!!!!!!!
          لمياء انفجرت بالبكاء
          نور:خلاص ياعمري احين بدق عليه وبقول له لايفتح الجوال
          شهد :يلا دقي عله اني بروح له
          نور كلمت سعد وقالت له مايفتح الجوال ويوقف جنب الدرج
          راحت شهد
          **********************

          شهد وهي رايحة نادى عليها احد
          التفت له :نعم
          سمير:بس كنت بعطيك الشنطة
          شهد اخذت من عنده الشنطة وكانت بتروح بس استوقفها صوته
          سمير:شهد احبك
          شهد:سمير اسمع عشان ماتتعلق فيي اني احب واحد ثاني
          سمير:لي انا شنو سويت شنو ينقصني ليه اذا حبيت يصير لي كذا ع العموم كتبت لك رقمي في الدفتر اذا حبيتي دق عليي او خلاص
          وراح
          ******************

          راحت شهد لسعد
          سعد: ليه تاخرتي
          شهد:سوري والحين وين الجوال

          سعد :خذي وقولي لها لاتصور حالها مرة ثانية لأنها حلووة
          شهد:يعني فتحت الجوال؟
          سعد:فضول
          شهد:ملقوف !
          سعد:اقول ذلفي بس
          *********************
          رجعت شهد من عند سعد وقال بصوت عال
          شهد:لمياء يقول لك سعد لاعاد تصورين حالك مرة ثانية لأنك حلوووة
          البنات :اوووووووووووووووووووووووووووه
          لمياء رمت ع شهد المخدة وبدت ضرب فيها
          ***********************

          عند الشباب

          وليد:شباب احد شاف تي شرتي الاحمر ؟
          سعد:يا اخي انت ليش مهمل؟ حافظ على اغراضك عشان ماتضيع
          وليد:وش رايك تاكل هوا ؟
          سمير:الا اقول سعد ماشفت جبهتك؟
          سعد:جب وانت مردوده لك
          وليد:اكل تبن ,, والحين حد شاف تشيرتي
          فايز:والله انا شفت واحد على الطاولة برا
          وليد:طيب
          راح وليد وكان لاف الفوطة ع خصره وصدره مفتوح!!

          اريام :نور امي تبيك
          نور:ليش وش فيه؟
          اريام:ليش انا عالمة الغيب عشان اعرف
          نور :اوف ماصار سؤال
          وراحت

          وليد طلع من غرفة الشباب وهو شبه عاري نور شافته وشهقت وهو سمع شهقتها ولف عليها وصار عينها في عينه
          نور استحت من منظره وغمضت عيونها
          وليد ابتسم ع شكلها وقرب منها وهي تبعد وهو يقرب وهي تبعد لحد مالصقت في الجدار وهو حط اياديه ع الجدار بس نور صرخت:وليد بعد عني ترى مايصير كذا حرام بعد عني وليد بعد
          وليد في هالحضة انفجر من الضحك:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          نور فتحت عيونها:ليش تضحك؟
          وليد:لا تخافي مارح اسوي لك شيء بس كنت بقول اني احبككككككككك
          نور استحت منه وضحكت بعدين راحت وهو ابتسم وقعد يدور تي شرته
          ابو فايز شافه:وليد ليش طالع كذا ماتدري ان في بنات هنا ؟

          وليد توهق:لا يبا بس كنت ادور التي شرت حقي
          ابو فايز:حتى ولو لا عاد اشوفك كذا مرة ثانية
          وليد :انشاء الله يبا
          ******************

          تعليق

          • حلم وردي~
            عـضـو فعال
            • Feb 2013
            • 75

            #85
            رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

            اسفة على التأخير والله صار عندي اختبار وماقدرت وانشاء الله بكرا انزل لكم الجزء الثاني

            تعليق

            • نبضي
              عـضـو فعال
              • Mar 2013
              • 200
              • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

              #86
              رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

              تسلم ايدينك على البارت الجميل
              بانتظارك يالغلا لا تتاخرين علينا

              تعليق

              • حلم وردي~
                عـضـو فعال
                • Feb 2013
                • 75

                #87
                رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
                تسلم ايدينك على البارت الجميل
                بانتظارك يالغلا لا تتاخرين علينا
                انشاء الله ياغلا رح انزله اليوم

                تعليق

                • بريق امل
                  عـضـو
                  • Mar 2013
                  • 8

                  #88
                  رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                  رووووعة البارت

                  تعليق

                  • حلم وردي~
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2013
                    • 75

                    #89
                    رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                    المشاركة الأصلية بواسطة بريق امل
                    رووووعة البارت
                    انتي اروع قلبوو

                    تعليق

                    • حلم وردي~
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2013
                      • 75

                      #90
                      رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                      التكملة
                      دخلت نور
                      نور:هلا يما تقول اريام تبيني ؟
                      ام فهد:يما انتي كبرتي وصرتي في سن زواج وبصراحة ام رائد دقت عليي تبغاك لولدها رائد
                      نور انصدمت
                      :وش؟ لا يما ماني موافقة
                      ام فهد:بس هذي ام رائد مثل اختي وما اقدر ارفض لها أي طلب
                      نور:يما وش هالكلام اذا هي مثل اختك ترى انا بنتك
                      ام فهد:شوف يابوك طا الرجال كلمة وانا ماقاعدة اخذ رايك انا اخبرك
                      نور:رائد مارح اتزوجه وطلعت
                      **********************

                      قعد تبكي وتبكي وبعدين راحت مكان يبعد شوي عن الشاليه

                      *************************
                      في امريكا
                      الكابتن:الطائرة رح تمشي اليوم ماجد:طيب ,, بس الساعة كم؟
                      الكابتن :8
                      ماجد :طيب
                      **************
                      بيت ابو رائد
                      رائد:ها يما ردوا عليك؟
                      ام رائد:ابوها عطى ابوك كلمة يعني الظاهر وافقوا
                      رائد:واخيرا

                      ************
                      في المستشفى

                      فتحت عيونها بصعوبة شافته قدامها ونايم وباين عليه التعب
                      كانت مي قادرة تتذكر شنو صار وهي ماتدري عن ولا شيء وردت غمضت عيونها
                      ***********

                      اعرفك ع ابو رائد
                      ابو رائد:رجل طيب عنده شركات كثير ماعنده الا ولده رائد ودلله ع الاخر ومايرضى عليه
                      ام رائد:طيبة جدا بس احيانا تصير شريرة و ماترضى على ولدها رائد
                      رائد:عمره (22) وهو طيب ومتفهم وعنده شركتين وهو اسمر بس سماره يجنن طويل وهو مهبل البنات وفيه غمازة وحده

                      *******************

                      في الليل
                      كانو يلعبوا بالدبابات والكل مجتمع بنات وشباب الا نور الا لحد الحين محد شافها
                      سعد:وليد تعال اركب الدباب
                      وليد كان يدور نور بس مالقاها
                      سعد:وليد وين رحت
                      وليد:معاك معاك
                      سعد:يلا تعال اركب معي الدباب
                      وليد:طيب,,شرايك نسوي سباق جماعي يعنوشباب وبنات
                      سعد:طيب بس ترى بس فيه 5 دبابات
                      وليد:اوك كل واحد يركب معاه بنت
                      سعد:اوكي شهد تعالي وياي واريامو اركبي مع فهد
                      شهد:اوكي قامت تركض وركبت وراه
                      وليد:لمياء تعالي وياي ومها روحي مع فايز
                      لمياء:اوكي
                      وركبت شهد مع سعد واريام مع فهد ولمياء مع وليد ومها مع فايز وسمير ركب بحاله
                      بدا السباق
                      وكان الاول في السباق سمير وبعده وليد ووراه سعد وبعدين فهد وبعده فايز
                      وبعدين سعد سرع وطاف سمير
                      شهد:عاش سعد يلا اسرع اسرع سعد:اوكي يلا امسكي بسرع
                      لمياء :وليد لاتسرع لاتسرع اخاف
                      وليد:انا بوش الله بلشني خلنا نسرع عشان نفوز
                      لمياء:وليد لاتسرع اهئ اهئ
                      وليد:اوف طيب طيب
                      عند سعد كان يسرع بشكل مو طبيعي وفجأة سعد فقد السيطرة على الدباب وصدموا في الجدار!
                      والكل راح لهم
                      شهد:أي رجوالي أيييي بس والله كان عدل هههههههه خلنا نعيدها مرة ثانية
                      الكل ضحك عليها
                      فهد:لا بالله اختي انجنت الحين شوفي رجولك كلها دم وبعد تبين تعيدينها
                      شهد:اصلا مايعور
                      سعد:اه راسي اه راسيييي

                      فهد:رح اتصل على دكتور سلطان
                      سمير تضايق من ذكره وشهد ظهرت عليها ابتسامة
                      شهد بتمثيل:ايييير رجولي ايي تعورني
                      سمير بعصبية يقلدها:اصلا مايعور وراح
                      وليد:شفيه هذا
                      فايز:مادري روح شوفه
                      وليد:زين
                      **************
                      فهد:هلا دكتور انا فهد ال..... واحنا بشاليه ال......... وصار عندنا حادث ممكن تجي
                      دكتور سلطان :اهلين اكيد الحين بجي وانا قريب من هنا يعنو مابطول
                      فهد:طيب مع السلامة

                      بعد تقريبا ربع ساعة وصل دكتور سلطان

                      دخل غرفة فيها سعد وشهد
                      وكشف اول على سعد
                      الدكتور:مافيك شيء الحمد لله
                      سعد:الحمد لله
                      راح بعدين لشهد:وكشف عليها وجبس رجولها
                      سلطان:اخر السوء انشاء الله شهد بحياء :انشاء الله
                      لما طلع نادى على فهد وقال له :ترى اخوك احتمال يفقد بعض من ذاكرته
                      فهد:يفقدها
                      سلطان :ايه
                      فهد:الله يستر
                      وراح سلطان
                      وهو
                      طالع نادى عليه احد
                      التفت له الدكتور
                      سلطان:هلا اخي امر بغيت شيء
                      سمير:بس كنت بقول بك بعد عن شهد لانها خيبتي
                      سلطان :خطيبتك!!
                      سمير:ايووه امس ملكت عليها
                      سلطان بضيق:مبروك
                      سمير":الله يبارك فيك
                      راح سلطان

                      في الليل
                      شهد دقت على سمير وهو ع طول رد
                      سمير :هلا
                      شهد:اهلين
                      سمير :اخبارك
                      شهد:الحمد لله وانت؟
                      سمير :افا تبغيني اسمع هالصوت الحلو وما اكون بخخير ؟
                      شهد:ههههه تسلم,,سمير وش كنت تقصد لما قلت لي كلما حبيت يصير لي كذا
                      سمير:بصراحة انا كنت احب وحدة اسمها مضاوي ووو..............................وقال لها كل السالفة
                      شهد:لا ليش كذا حرام والله ماتستاهلك
                      سمير حب يغور شوي:بس الحين من قدي صارت عندي حبيبة صح
                      شهد:هههههههههه
                      وضلوا يسولفوا
                      *********************

                      نور كانت قاعدة جنب البحر
                      شاب1:ياهلا بالزين كله
                      شاب2:هلا بالحلو
                      نور تحقر
                      شاب 1:اعطينا وجه عاد
                      شاب2: يالحلوو نكلمك
                      نور:خير وش تبون؟ ماعندكم خوات
                      شاب2:واله يشوف هالجمال يتذكر خواته؟
                      نور:انت تباعد ترى عندي اخوان والله ان مابعدتو مايصير لكم خير
                      شاب 1:اوووو الحلوة تهدد بعد
                      نور:ايه مو عاجبك
                      شاب 2:اقول لايكثر بس وامشي ترى الشقة تكفي لك ولعشرة امثالك
                      نور خافت منهم :انت وياه اخر مرة اقول لكم بعدوا عني او بصرخ
                      شاب 2:اصرخي ماحد بيسمعك
                      نور صرخت بصوت عالي :ا

                      الكل قعد من قوة الصوت
                      عند الشباب
                      فهد:سمعتو الا سمعته؟
                      فايز:ايه سمعت
                      سمير :يمكن وحدة متحرش فيه واحد
                      سعد:خل نروح ونشوف
                      وليد :يلا وقاموا

                      **********

                      اما عند البنات
                      مها:يمه وش ذا الصوت؟
                      شهد:ايه وش ذا الصوت
                      لمياء:وين نور؟
                      اريام:أي صح ويناه ؟
                      مها:لاتكون هذي صرختها
                      شهد :يمكن
                      **************

                      ام فهد::سمعتي ذا الصوت لو بس انا الي سمعته
                      ام فايز:ايه سمعته
                      ام فهد:خل ادق على ابو فهد عشان يطمني على العيال
                      ام فايز:انا بعد
                      ودقوا على رجالهم
                      وبعد دقايق الكل عرف ان نور مو موجودة
                      **********
                      الكل كان خايف عليها قعدوا يدوروها البنات يبكوا والشباب يدوروا

                      **********

                      عند نور
                      شاب 1:شفتي ماحد سمعك
                      نور:هي انتو بعدو عني وش تبوا مني
                      شاب 2:نبغاك كلك
                      نور:الله يخليك خلني اروح
                      كانت نور تترجاهم وبعدين شافت الضرب

                      كان وليد يضربهم
                      نور ابتسمت وحست بالأمان لكن سرعان ما اختفت هذه الابتسامة لان واحد من الشباب مسك يدها وركض معها
                      نور:ولييييييييييييييييييييييد

                      وليد التفت لها وراح يركض ووصل لهم وصار يضرب الشاب الثاني وبعدين مسك نور من يدها وراح معها تحت شجرة
                      وقعدوا
                      نور قعدت تبكي في حضن وليد ووليد محاوطها بأياديه
                      وليد:نور وش صاير فهميني احس فيك حاجة قولي لي
                      نور:وليد انت تدري اني احبك بس شكله القدر مابيجمعنا
                      وليد:ليش انا مستعد اخلي ابوي يخطبك الحين
                      نور:بعد وشو ياوليد بع ما انخطبت
                      وليد:كيف!!
                      نور:في واحد اسمه رائد خطبني وابوي عطا ابوه كلمة
                      وليد:مستحيل انا ما اتخيلك لغيري
                      نور:وانا بعد ما اتخيل نفسي لغيرك
                      وليد:نور شرايك نهرب ونتزوج
                      نور:................


                      انتهى البارت

                      التوقعات
                      - ايش بكون رد نور على خطة الهرب ؟
                      - وسحر ونواف هل بتم علاقتهم حلوة؟
                      - وماجد لما يرجع كيف رح تستقبله مها؟
                      - فايز وش خطته لأريام؟
                      - شهد هل تحب سمير او سلطان ؟
                      - وسعد هل بيفقد ذاكرته ؟

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...