بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بريق امل
    عـضـو
    • Mar 2013
    • 8

    #41
    رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

    كنت اتابعك في منتدى ثاني باسم قطرة الامل-

    تعليق

    • حلم وردي~
      عـضـو فعال
      • Feb 2013
      • 75

      #42
      رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

      شكرا بريق أمل على المتابعة واني اتمنى تفاعل من الأعضاء عشان اكمل

      تعليق

      • حلم وردي~
        عـضـو فعال
        • Feb 2013
        • 75

        #43
        رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

        بنات شكلي خلاص مابكمل وين المتابعين؟؟

        تعليق

        • قطر النداء
          عـضـو فعال
          • Sep 2012
          • 107

          #44
          رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

          ليه خساره توقفي كملي
          اعذريني انا ماكتبي توقعاتي لان ماني عارفه كيف اصيغها

          تعليق

          • حلم وردي~
            عـضـو فعال
            • Feb 2013
            • 75

            #45
            رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

            ياعمري قطرة النداء رح اكملها عشانك واصلا مو مهم تكتبي التوقعات تفاعلك وياي يكفيني ياعسل

            تعليق

            • قطر النداء
              عـضـو فعال
              • Sep 2012
              • 107

              #46
              رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

              المشاركة الأصلية بواسطة حلم وردي~
              ياعمري قطرة النداء رح اكملها عشانك واصلا مو مهم تكتبي التوقعات تفاعلك وياي يكفيني ياعسل
              تسلمي ياقلبي ماقصرتي

              تعليق

              • حلم وردي~
                عـضـو فعال
                • Feb 2013
                • 75

                #47
                رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                بنات ترى ما احللل الى الي تنسبها لها بإسمها دون ذكرى اسمي "حلم وردي"

                تعليق

                • حلم وردي~
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2013
                  • 75

                  #48
                  رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                  شويات ورح انزل البارت الثامن

                  تعليق

                  • حلم وردي~
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2013
                    • 75

                    #49
                    رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                    البارت الثامن
                    ^
                    ^
                    ^
                    ^
                    ^
                    ^
                    روايتي الاولى :صدف جمعتنا تحت سقف واحد


                    رجعت نور من الجامعة وشافت امها
                    نور:السلام عليكم
                    ام فهد بدون نفس:وعليكم السلام والرحمة
                    نور :يمه ناصر مستحيل اوافق عليه
                    ام فهد:خير وش هالكلام والله انه كلام جديد
                    نور:الاسمعتيه يمه شلون تزوجوني واحد سكير وراعي سوابق؟!
                    ام فهد:هذا كله منك لو انك التزمتي مثل خواتك كلن ماصار كل ذا
                    نور :يمه انتي تسرعتي ليش ماخليتيني افهمك
                    ام فهد:اسمعي انتي رح توافقي على ناصر عجل تكلمي وليد من وراي ها اعلمك انا
                    ........:نور تكلم وليد
                    التفتوا لمصدر الصوت وقالو بصوت واحد :فهد

                    فهد :يمه صحيح نور تكلم وليد؟
                    ام فهيد :ايه قوية العيون الي ماتستحي
                    فهد راح عشان يضربها وهي راحت تركض لفوق وهو يلحقها
                    فهد بصراخ:تعالي واقفي وين بتروحي يعني احنا في بيت واحد اوقفي
                    نور وهي تركض:فهد لاتظلمني لحضة بفهمك
                    ودخلت غرفتها وقفلت الباب وفهد جلس يضرب على الباب وبعدين امه ركبت له
                    ام فهد:فهد اتركها اليوم ملكتها وخلاص
                    فهد:بس هالكلبة تكلم وليد وشلون نسكت عنها
                    نور بصراخ:ناصر مارح اتزوجه مارح اتزوجه افهموني واذا غصبتوني عليه بسوي شيء في حالي
                    ام فهد:مجنونة انتي وش هالكلام امش امش عنها ذي مجنونة وبتجننا معها
                    فهد راح مع امه وكان حاس بشيء صاير
                    ونور انهارت من البكي
                    $$$$$$$$$$
                    ..........:دخلي ياحمارة ان ماعلمت ابوك على سواتك
                    سحر:يمه لاتظلمني لحضة بفهمك
                    ام فايز:وش تفهميني سواد وجهك ماتستحين انتي اقول ذلفي فوق بسرعة
                    سحر:بس يمه..
                    ام فايز قاطعتها :قلت لك روحي فوق
                    سحر راحت وهي تبكي
                    وام فايز تنهدت ماتدري وش تسوي وقالت احسن شيء ادق على وخيتي ام فهد واقول لها ودقت على ام فهد وتشاوروا وقالت ام فهد لها تقول لأبوها وهو يتصرف

                    ******************

                    وليد:اه يخوي والله ضايقة بي الدنيا
                    ماجد:ليه وش صاير فهمني؟
                    وليد:ماجد انا احب نور اخت فهد
                    ماجد :جد ومن متى تحبها ؟
                    وليد:من زمان بس راحت من ايدي
                    ماجد :كيف يعنو ؟
                    وليد:نور انخطبت
                    ماجد:والله وكيف هالملعون فهيد مايقول لنا ؟
                    وليد:هي ما انخطبت رسمي يعني اليوم الملكة
                    ماجد:اها انا قلت شلقون هذا مايقول لنا انا اعرف ان فهد راعي واجب
                    # # # # # # # #
                    فهد قعد في غرفته يفكر
                    كأني سمعتها تقول انه سكير وراعي سوابق لا اكيد اتخيل.... بس لا انا متأكد سمعتها اففففف حتى لو كانت تكلم وليد مستحيل اخلي مستقبلها يضيع عشان غلطة ومافي احد مايغلط
                    ======================

                    في غرفة نور كانت فاتحة دفترها وتكتب

                    فجأة دق الباب نور خافت وسكرت دفترها وحطته تحت السرير

                    وسكتت
                    فهد بهدوء:نور افتحي انا فهد لاتخافي مابسوي لش شيء
                    نور ارتاحت من كلامه وفتحت الباب
                    فهد قعد على كرسي ونور على السرير
                    فهد:نور ممكن تفهميني الا قاعد يصير؟
                    نور تنهدت
                    فهد:فهميني نور واوعدك مارح اسوي شيء
                    نور:طيب
                    انا كنت راجعة من الجامعة وشفت واحد سكران يمشي في الطريق خفت ونلت من السيارة عشان ادخل البيت وقبل لادخل مسك ايدي وقعد يتحرش فيني واني ابكي واترجاه يتركني وبعدين طلعت امي وشافتني وفهمت الموضوع غلط وحلفت تزوجني اياه وقربت من امه لحد ماقررت تخطبني وزي ما انت شايف اليوم الملكة
                    فهد :مستحيل اخليها تزوجك على كيفها نور مارح اسمح لها تزوجك اياه
                    نور بفرح:شكرا
                    فهد حضن اخته وقال :طيب وليد وش قصته بعد
                    نور :ماكوا شيء بس لما كنا بالمطعم ........................ وقالت كل السالفة
                    فهد:كنت واثق فيك يانور
                    نور :وانشاء الله كنت قد الثقة
                    فهد:قدها وقدوود بعد
                    :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

                    ماجد:اقول مها
                    مها:عيون وروح مها
                    ماجد:اروووووووح فدووه
                    مها:ههههههه يلا قول
                    ماجد :احم شسمه يعني ا
                    مها :ايش؟
                    ماجد تنهد:ماشتقتي لي ؟
                    مها:هههههه اكيد حياتي
                    ماجد:وانا اشتقت لك حبيبتي واجد ودي اشوفك اليوم قبل بكر بس وش اسوي
                    مها:يلا تعالوا ليش قاعدين
                    ماجد يتسبل عليها:والله بصراحة شفت وحدة شقرا وطويلة اطيح الطير من السما من زود جمالها
                    مها والدموع في عيونها :خيييييييير !! شقرا ها طيب خلها تنفعك وسكرت
                    ماجد يووو شكلها زعلت
                    وعود اتصل عليها ولا ردت
                    وعود اتصل عليها وبعد ماردت وضل يتصل عليها اكثر من سبع مرات وردت
                    مها :خير بغيت شيء
                    ماجد:افا دلوعتي زعلانة
                    مها بتمثيل:لازعلانة ولاشيء اصلا عادي اليوم جاو ناس وخطبوني بس لساء ماعطيتهم رد
                    ماجد فهم عليها:ههههههههههههههههههههههه امزح عليش صدقتي هههههههههه
                    مها:يعنو ماشفت شقرا
                    ماجد:اصلا من عرفتك صرت ما اشوف غيرك
                    مها استحت منه
                    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,
                    رجع ابو فايز البيت ومعاه تركي وشافوا ام فايز قاعده تنتظرهم
                    وبعد السلام
                    ام فايز:بصراحة انا جمعتكم عشان اقول لكم شيء بس امسكوا اعصابكم
                    تركي:وش صاير تكلمي
                    ابو فايز:قولي نشفتي دمنا
                    ام فايز:اليوم الصبح سحر اغمى عليها ووديتها المستشفى............... وقالت كل السالفة
                    ابوفايز وقف بكل عصبية :هالحقيرة سودت وجهي
                    تركي :وين نودي وجيهنا من الناس
                    ابو فايز :والله لأقطع رقبتها
                    ام فايز:هدي ابو فايز هدي لاتسوي شيء تندم عليه بعدين
                    ابو فايز ما اهتم وراح ركب لسحر وام فايز تبكي وتركي يهديها


                    فتح ابو فايز باب غرفة سحر بدفاشة وقال :يالحقيرة يالي ماتستحين وبدا ضرب فيها وهي تبكي
                    سحبها من الدرج ونزلها تحت وطلعها برا البيت :انتي مو بنتي وانا ما اعرفك
                    وسكر وماعطاها فرصة تتكلم
                    وهي بكت بحرقة وفي ذا الوقت جا وليد وفايز
                    فايز:سحر ليش طالعة وين شيلتك؟
                    سحر :فايز اهئ اهئ الله يخليك فهم ابوي
                    فايز:وش افهمه؟
                    فتح تركي البا وعطاها شيلتها وقال:فايز وليد ادخلوا وافهمكم
                    ودخل الكل ماعدا سحر الي تبكي
                    ________________________

                    بيت ابو فهد
                    جات ام ناصر واستقبلتها ام فهد وبعد السوالف الي دامت الى حد ربع ساعة تقريبا
                    ام ناصر:الا وين عروستنا؟
                    ..............:مافي عرس ولا عروس
                    التفتو لمصدر الصوت الرجولي
                    ............:أي لا تطالعوني كذا مافي عرس وانتي ياحرمة بيتنا يتعذرك
                    ام ناصر عصبت واخذت شنطتها وقبل لاتطلع:ماتوقعت تستقبليني كذا يا فاتن (ام فهد)
                    ام فهد:وش الا سويته؟
                    فهد:يمه انتي فهمتي موضوع نور غلط واتسرعتي بالحكم عليها
                    ام فهد:وليه؟
                    فهد:................ وقال كل السالفة

                    ام فهد:يعنو ظلمتها بعد عمري
                    فهد:ماكان لازم تتسرعي يمه ماكان لازم
                    &&&&&&&&&&&&&&
                    في غرفة نور
                    اريام:نور يلا قولي وش السالفة
                    شهد:يلا نور احنا خواتك
                    نور:خواتك ماتعرفي هالكلمة الا في المصالح
                    اريام :نور قولي السالفة
                    نور:اريامو اكرمينا بسكوتك
                    شهد:ايه اريام اكرمينا بسكوتك اصلا نور تنتظرك تروحي تنامين عشان تقول لي فظفي وجهك واطلعي برا
                    اريام ركت المخدة على شهد:نور يلا قولي له
                    شهد:يلا نور نترجاش يعني؟
                    نور :شرايكم تطلعوا برا
                    اريام:مابنطلع قبل ماتقولي لنا
                    شهد:يلا
                    نور :اففففف طيب يالحنانات ............................ وقالت كل السالفة
                    @@@@@@@@@@@@
                    في بيت ابو فايز
                    الكل عرف عن حمل سحر بس كان السؤال من من؟
                    مها:معقول معقول سحر يطلع منها كل ذا
                    لمياء:يالله رح نفتقدها بالبيت
                    وبدأو يبكون
                    *)*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)*)
                    ابو فايز وتركي ووليد وفايز في المجلس

                    ابو فايز:والله اذا عرفت هالكلب لأذبحه
                    تركي:هدي ياخوي مايصير كذا الامور تنحل بالتفاهم وترى سحر بنت ماكان لازم نطردها
                    ابو فايز:بس هي جابت لي الفضيحة الله ينعلها
                    تركي:استغفر ربك يارجال..... وليد
                    وليد:سم
                    تركي:سم الله عدوك قم صب قهوة
                    وليد :طيب


                    ام فايز وغالية ورهف مع بعض
                    رهف كانت نايمة وغالية تهدي ام فايز

                    :/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:/:

                    سحر كانت تمشي بالشوارع وتقول في نفسها:وش هالورطة ياربيي استر عليي يارب

                    وهي تمشي شافت واحد يحوس بجواله
                    ظلت تناظر فيه وبعدين قالت في نفسها :لحضة هذا مو كأنه نواف؟
                    خل اروح واشوف

                    تقربت منه وطلعت فيه هو حس احد يناظره لف وجهه لها وشافها وهي قال:نواف
                    نواف:ايوهه من الاخت؟
                    سحر:هه ماعرفتني انا سحر
                    نواف:سحر وش طلعك بذا الوقت ارجعي بيتكم
                    سحر :كيف ارجع وانا انطردت بسببك لأني حامل منك
                    نواف:وش وش تقولين انتي
                    سحر :الا سمعته يا اخ ورح تتحمل نتيجة فعلتك
                    نواف:سحر تعالي معاي البيت وبكرا نشوف ايش يصير
                    سحر:طيب

                    ^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^^
                    لييييييييييي عودة

                    تعليق

                    • حلم وردي~
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2013
                      • 75

                      #50
                      رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                      تابع ^_*

                      فهد:غداك بكرا ياخوي عندي
                      فايز:لا اعذرني مارح اقدر اجي
                      فهد:لا هالمرة مارح اقبل أي عذر
                      فايز:بس انا
                      فهد قاطعه:قلت لك مارح اقبل أي عذر
                      فايز:طيب
                      فهد:يلا مع السلامة
                      فايز:مع السلامة

                      !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

                      في سيارة ناصر

                      ناصر :وشي يعني مو موافقة عليي
                      ام ناصر :هذا الاصار
                      ناصر بعصبية:رح تتزوجني وغصبا عنها بعد
                      ام ناصر لاحول ولا قوة الا بالله

                      -_-_-_-_-_-

                      نعرفكم ببيت ابو ناصر

                      ابو ناصر/مات من 10 سنوات
                      ام ناصر/امرأة حقودة وتحب المشاكل مغرورة بالمرة
                      ناصر/عمره 20 يدرس بنفس جامعة نور ووليد وهو مغرور وشايف نفسه ويكره الكل ويحب المشاكل


                      &&&&&&&&&&&

                      في غرفة نور
                      دخلت ام فهد على نور وكانت نور مبسوطة بالحيل لأنها خلاص مارح تتزوج ناصر
                      وامها كانت حاسة بالندم والحسرة على بنتها
                      ام فهد نور سامحيني انا...
                      قاطعتها نور :خلاص يما انا مسامحتك وراحت نور في حضن امها ونامت

                      $$$$$$$$$$$$$$$$

                      يوم جديد

                      بيت ابو فهد

                      جلست منالنوم وهي مبسوطة حيل وبسرعة اخذت لها شور ولبست جينز وبلوزة سماوي ناعمة وسوت شعرها ذيل حصان وتعطرت ونزلت

                      نور:صباح النور يا احلى ناس بالدنيا
                      ابو فهد باستغراب :صباح الخير
                      ام فهد:صباح النور يلا افطري ياقلبي عشان تروحي الجامعة
                      نور :زين
                      نزل فهد:صباح الخير
                      الكل :صباح النور
                      فهد:صاحية بدري نور على غير عادة
                      نور:لا والله فاكرني اريامو
                      فهد:هههههههههه الا وين اريام وشهد وسعد
                      سعد:وراك يالدب
                      فهد:بل ما يمدينا نجيب طاريه ال وهو هنا
                      سعد:ليه عندك مانع
                      ابو فهد :بزران انتو؟
                      تتهاوشون من الصبح
                      فهد وسعد:اسفين يبا
                      شهد:ههههههههه والله انكم بزران
                      سعد :ايي بدل ماتقول صباح الخير شف وش تقول
                      شهد طلعت لسانها له
                      ام فهد :خلاص ياعيال افطرو وكلن في طريقه
                      فهد:وين اريامو
                      ام فهد :هذي نايمة شكلي بقوم اصحيها
                      اريام تتثاوب:مايحتاج انا جيت
                      احد يقدر ينام في ذا البيت ازعاج من الصبح اوف
                      نور:يلا باروح الجامعة مع السلامة
                      الكل:مع السلامة
                      @@@@@@@@@@@
                      في امريكا

                      كانت حنان طالعة مع امها واخوها للسوق
                      حنان :اللللللللله مامي شوفي ذا الفستان مرررررررا كول
                      ام ماجد:كأنه عاري شوي
                      حنان:ماما كيف يعني ما اخذه
                      ام ماجد:على راحتك ياعمري
                      ماجد:يلا حنان ماخليتي شيء الا اشتريتيه
                      حنان:وانت ش حارك
                      ماجد:لأن انا الا احمل الاغراض
                      حنان:ههههههههه واختك الحلوة ماتستاهل
                      ماجد :اكيد
                      بس في احد يراقبهم

                      ..............:نعم سيدي نحن نراقبهم
                      ..............:حسنا ابقو تراقبوهم حتى نستلم المال واذا لم نستلمه فاخذوا الفتاة التي معه
                      ................:طيب
                      )&)&)&)&)&)&)


                      انتهى البارت
                      توقعاتكم
                      سحر ايش راح يصير معاها
                      وناصر ايش رح يسوي
                      ووليد ونور هل بيجتمعوا مع بعض
                      ومن الي كان يراقب حنان وماجد وام ماجد وهل بيأخذو البنت وهم يقصدوا منهي؟
                      مقتطفات من البارت التاسع


                      ((غريبة ثلاثهم غايبين))
                      ((يالحقيرة انتي ترفضيني))
                      ((يعني هي الحين مخطوفة))
                      ((حولة انتي وشلون ترمين الكرة بوجهي))
                      ((بنتك اريام رح تكون لولدي رضيتي او انرضيتي))
                      ((بعد عني ياحقير ))

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...