رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد
البارت العاشر
^
^
^
^
^
^
بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد
في الجامعة
كانت نور قاعدة مع وليد وسمير ونواف كانت عنده محاضرة
سمير:وليد متى محاضرتك؟
وليد:خلصت محاضراتي وبعد شوي بمر علي فايز تعرف السيارة في الورشة
سمي بخيبة امل:اها طيب,,نور ممكن شوي؟
نور بإستغراب:ايه اكيد
قامت نور مع سمير ووليد كان الغيرة شابه في قلبه عنده فضول كبير يعرف الا بينهم
سمير:نور انا احس اني حبيت اختك شهد
نور:حبيت شهد!
سمير:ايه وابغاك تساعديني عشان اكسب قلبها
شهد:انا بقوم بكل الا اقدر غليه وانشاء الله اقدر اجمع بينكم
سمير ابتسم لها وشكرها
نور:انا الحين بروح محاضرة لأن تأخرت مع السلامة
سمير:طيب
______________________
رجع سمير ووليد كان يطالع فيه
وليد:سمير وين نور
سمير :راحت محاضرتها
وليد:سمير شنو كنت تبي منها؟
سمير:امر خاص بيننا
وليد:طيب وش الامر الخاص الا بينكم؟
سمير:خاص خاص وش فيك
_______________
شهد:يلا باي بنات السواق ينتظرنا برا
اريام:باي بنات
مها ولمياء:بايات
لمياء:مها فايز جا خلنا نروح معه
مها :يلا
____________________
نور واقفة مع نوف
نوف:اووف حبيبي خلودي تأخر قال بيجس ليش تأخر
نور:اصبري اني كل يوم واقفة انتظر هالسواق
نوف:يووه داكو خلودي باي
نور:بايات
جا وليد من ورا نور
وليد:نور
نور:هلا
وليد:نور ممكن سؤال وتجاوبيني بصراحة
نور:اكيد
وليد:انا شنو اعني لك
نور:انت بالنسبة لي كل حياتي وما اتخيل نفسي بدونك
وليد:فديتك يعنو مثلا لو اخطبوك رح توافقي؟
نور:لا بس ليش هالسؤال ؟
وليد:ولاشيء
نور:طيب انا شنو اعني لك
وليد:ليش تشكي بغلاتك
نور استحت منه:ا.. بروح اشوف السواق اذا جا اولا
وليد:طيب الله معك
راحت نور
سمير كان واقف على باب الجامعة
ينتظر شهد
نور شافته وفي نفس الوقت جا السواق
نور فكرت في خطة تخلي سمير وشهد يشوفوا بعض
وبعدين سوت حالها ماتشوف السواق
شهد:شوف الخبلة ماتشوفني
اريام:روحي لها
شهد:اف روحي انتين
اريام:ماني رايحه
شهد:خلاص خلاص اني باروح ام حمار
اريام:مافي غيرك ام حمار
نزلت شهد وهي معصبة وسمير شافها وحب يسوي شيء عشان يلفت نظرها وجات بباله فكرة
كانت تمشي بعصبية تبي تروح لنور
وماحست الا واحد قدامها
بعدت للجهة الثانية وهو عود راح قدامها وكل ماتروح مكان يوقف قدامها>>مراوغة
شهد بنفاد صبر:انت بعد عن طريقي ماني فاضية لك
سمير:واذا مابعدت وش بتسوي
شهد:انقلع ياغبي
سمير:انتي الغبية
شهد نفد صبرها وحطت يدها على صدر سمير عشان تبعده بس هو مسك يدها
شهد:اتركني
سمير :ياحلو ايدك والله ناعمة
شهد:انت اتركني اتركني
سمير تركها وقال:احبك ياغبية
شهد تصنمت مكانها وهو ابتسم وراح نور تابعت كل شيء بضحك
راحت لشهد الي لازالت على وضعيتها
نور:شهد يلا نمشي
شهد بتفهي:ها؟
نور ضحكت:امشي امشي بس اكيد اريامو نامت
شهد ولازالت مو مستوعبة :ايه هه يلا
راحوا لمكان السيارة
نور:شهد وين السيارة؟
شهد:كانت هنا
نور بدت تخاف:شهدو لاتلعبي باعصابي
شهد:والله مادري السواق تركها هنا
نور وشهد خافوا وقالوا في نفس الوقت :اريام
________________________________
كان يمشي بسرعة جنونية وهي تبكي وتقول:وقف ياحقير وقف يالكلب يالنذل وقف الله ياخذك وقف
وهو كان حاقرها ويمشي
______________________________
شهد:يووه اريام المسكينة وش بيسوي فيها ؟
نور:اوف وش هالورطة! بس نور لمحت وليد يركب سيارة فيها مها ولمياء وكانت سيارة فايز
نور:شهد هذي سيارة فايز خلنا نروح له بسرعة
شهد :ايه يلا
راحوا شهد ونور لسيارة وليد
نور :فايز فايز الله يخليك ساعدنا
فايز:شصاير؟
نور:السواق خطف اريام
فايز انصدم :طيب اركبوا وانشاء الله نلاقيها
___________________________
في بيت ابو فهد
ام فهد:وش فيهم البنات تأخروا
ابو فهد:هدي هدي ام فهد يمكن راحوا بيت عمهم
ام فهد:لا اصلا لو بيروحوا كان قالوا لا لا مستحيل
ابو فهد:طيب انا بوح اكلم اخوي وبشوف
ام فهد: زين
دق ابو فهد ع ابو فايز
ابو فهد:هلا اخوي كيفك
ابو فايز:هلا بك زود تمام وانت شلونك
ابو فهد:الحمد لله الا البنات ماجوا عندك؟
ابو فايز:لا والله ماجو
ابو فهد:طيب يلا مع السلامةة
ابو فايز :مع السلامة
____________________________
في امريكا
كان ماجد يمشي وبيده شنطة الفلوس
ولمح واحد يأشر عليه راح معاه ووصل لغرفة مظلمة وواحد سحب منه الشنطة وطلق طلقة بالمسدس وانفتحت انوار الغرفة وشاف وحدة مرمية ع الارض والدم يسيل منها
________________________
كان جالس في بيتهم وفاتح النت كالعادة
فاتح الشات
سعد يكلم وحدة
سعد:هلا
البنت:اهلين
سعد:كيفك قلبوو
البنت :الحمد لله وانت كيفك؟
سعد:الحمد لله ,, طيف متى رح اشوفك؟
طيف :سعد ما اقدر وش فيك
سعد:وليش؟
طيف:سعد والله اهلي لو يدرو يذبحوني
سعد:مارح يعرفوا
طيف:وليش واثق
سعد:طيب صوري لي حالك
طيف:وش تقول انت ماعندك خوات؟ باي باي
سعد:باي
__________________
بيت ابو فايز
ام فايز:وين عيالي ولا واحد جا
ابو فايز:حتى بيت اخوي ماجو البنات
ام فايز:الله يستر من الي جاي
____________
وصل لمكان شبه معزول من الناس نزل ونزلها معه
السواق:امشي داخل بسرعة
اريام :اتركني ياحقير اتركني والله لعلم ابوي على سواتك
السواق:يلا امشي بيرعة
ودخلها بغرفة مظلمة ورماها وسكر الباب وقفله واريام قعدت تبكي
السواق:الو مدام اريام موجود هني
..........:هههههههههههه حلو خلها مكانها
السواق:جين بابا بس ماينسى فلوس مال انا
.........:زين زين الحين اذلف
وسكر بوجهه
_________________________
دخل نواف محل زهور
وقال السلام جهزت باقة الورد الي قلت لك عنها؟
البائع:ايوا
نواف:اعطني ايها
البائع:اوكي
_____________________
في سيارة فايز
البنات يبكوا ووليد عيونه مانشالت عن نور وهي بعد وفايز حالته حالة
شهد وكأنها تذكرت شيء:نور شنطتي نسيتها في الجامعة
نور:يووه وشفيك انتي
مها:وش صاير؟
نور:نست شنطتها في الجامعة
لمياء:ماعليها شره خبلة
شهد:هي انتي انا ماني خبلة
نور:خلاص لا تتهاوشون
_________________
ام فهد بدت تبكي:وين بناتي جيبو لي بناتي
ابو فهد:رح يجون بس انتي هدي يالغالية
فهد:والله انا شاك بهالسواق الجشع لأنه ماجا ولا جابهم
سعد:والله اذا سوا فيهم شيء مارح يصير له خخير
_________________
فايز رجع البنات لبيوتهم
نور وشهد اول مادخلوا البيت استقبلهم الكل بالترحاب والسرور
ام فهد:الا وين اريام ؟
نور وشهد ارتبكوا
شهد:ماما اريام راحت تحل واجب مهم مع لمياء
ام فهد:دواها عندي بس ترجع
سعد:عندش وياها يمه
ابو فهد:انت انكتم
سعد:انشاء الله يبه
------------------------------------------------
عند سحر
سحر:يلا نواف جهزت
نواف:يلا
وراحوا السوق مع بعض
_______________________________
في بيت ابو فايز
دق الجرس فتحت الخادمة الباب
دخل تركي وعاه غالية ورهف
كانت رهف تبكي وتقول :امبى اليام اهئ امباها(ابمى اريام امباها )
حملت ام فايز رهف وقالت :وش فيها دلوعتنا ؟
رهف:امبى اليام امبى اليام (امبى اريام )
غالية:تقول تبغى اريام
ام فايز:ولايهمك الحين ادق على وخيتي اخليها تجيب اريام
راحت ام فايز عشان تدق
ام فايز:هلا وخيتي وشلونش؟
ام فهد:هلا فيك الحمد لله
ام فايز:الا بغيت اقول لك اذا تقدري تخلي اريام تجي لأن رهف تبيها
ام فهد بصدمة:بس شهد قالت ان اريام جات لكم
ام فايز:اريام ! ماجت
ام فهد: مع السلامة بروح اشوف بنتي
ام فايز :مع السلامة وطمنيني عنها اذا شفتيها
ام فهد:طيب
______________________
يتبع
البارت العاشر
^
^
^
^
^
^
بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد
في الجامعة
كانت نور قاعدة مع وليد وسمير ونواف كانت عنده محاضرة
سمير:وليد متى محاضرتك؟
وليد:خلصت محاضراتي وبعد شوي بمر علي فايز تعرف السيارة في الورشة
سمي بخيبة امل:اها طيب,,نور ممكن شوي؟
نور بإستغراب:ايه اكيد
قامت نور مع سمير ووليد كان الغيرة شابه في قلبه عنده فضول كبير يعرف الا بينهم
سمير:نور انا احس اني حبيت اختك شهد
نور:حبيت شهد!
سمير:ايه وابغاك تساعديني عشان اكسب قلبها
شهد:انا بقوم بكل الا اقدر غليه وانشاء الله اقدر اجمع بينكم
سمير ابتسم لها وشكرها
نور:انا الحين بروح محاضرة لأن تأخرت مع السلامة
سمير:طيب
______________________
رجع سمير ووليد كان يطالع فيه
وليد:سمير وين نور
سمير :راحت محاضرتها
وليد:سمير شنو كنت تبي منها؟
سمير:امر خاص بيننا
وليد:طيب وش الامر الخاص الا بينكم؟
سمير:خاص خاص وش فيك
_______________
شهد:يلا باي بنات السواق ينتظرنا برا
اريام:باي بنات
مها ولمياء:بايات
لمياء:مها فايز جا خلنا نروح معه
مها :يلا
____________________
نور واقفة مع نوف
نوف:اووف حبيبي خلودي تأخر قال بيجس ليش تأخر
نور:اصبري اني كل يوم واقفة انتظر هالسواق
نوف:يووه داكو خلودي باي
نور:بايات
جا وليد من ورا نور
وليد:نور
نور:هلا
وليد:نور ممكن سؤال وتجاوبيني بصراحة
نور:اكيد
وليد:انا شنو اعني لك
نور:انت بالنسبة لي كل حياتي وما اتخيل نفسي بدونك
وليد:فديتك يعنو مثلا لو اخطبوك رح توافقي؟
نور:لا بس ليش هالسؤال ؟
وليد:ولاشيء
نور:طيب انا شنو اعني لك
وليد:ليش تشكي بغلاتك
نور استحت منه:ا.. بروح اشوف السواق اذا جا اولا
وليد:طيب الله معك
راحت نور
سمير كان واقف على باب الجامعة
ينتظر شهد
نور شافته وفي نفس الوقت جا السواق
نور فكرت في خطة تخلي سمير وشهد يشوفوا بعض
وبعدين سوت حالها ماتشوف السواق
شهد:شوف الخبلة ماتشوفني
اريام:روحي لها
شهد:اف روحي انتين
اريام:ماني رايحه
شهد:خلاص خلاص اني باروح ام حمار
اريام:مافي غيرك ام حمار
نزلت شهد وهي معصبة وسمير شافها وحب يسوي شيء عشان يلفت نظرها وجات بباله فكرة
كانت تمشي بعصبية تبي تروح لنور
وماحست الا واحد قدامها
بعدت للجهة الثانية وهو عود راح قدامها وكل ماتروح مكان يوقف قدامها>>مراوغة
شهد بنفاد صبر:انت بعد عن طريقي ماني فاضية لك
سمير:واذا مابعدت وش بتسوي
شهد:انقلع ياغبي
سمير:انتي الغبية
شهد نفد صبرها وحطت يدها على صدر سمير عشان تبعده بس هو مسك يدها
شهد:اتركني
سمير :ياحلو ايدك والله ناعمة
شهد:انت اتركني اتركني
سمير تركها وقال:احبك ياغبية
شهد تصنمت مكانها وهو ابتسم وراح نور تابعت كل شيء بضحك
راحت لشهد الي لازالت على وضعيتها
نور:شهد يلا نمشي
شهد بتفهي:ها؟
نور ضحكت:امشي امشي بس اكيد اريامو نامت
شهد ولازالت مو مستوعبة :ايه هه يلا
راحوا لمكان السيارة
نور:شهد وين السيارة؟
شهد:كانت هنا
نور بدت تخاف:شهدو لاتلعبي باعصابي
شهد:والله مادري السواق تركها هنا
نور وشهد خافوا وقالوا في نفس الوقت :اريام
________________________________
كان يمشي بسرعة جنونية وهي تبكي وتقول:وقف ياحقير وقف يالكلب يالنذل وقف الله ياخذك وقف
وهو كان حاقرها ويمشي
______________________________
شهد:يووه اريام المسكينة وش بيسوي فيها ؟
نور:اوف وش هالورطة! بس نور لمحت وليد يركب سيارة فيها مها ولمياء وكانت سيارة فايز
نور:شهد هذي سيارة فايز خلنا نروح له بسرعة
شهد :ايه يلا
راحوا شهد ونور لسيارة وليد
نور :فايز فايز الله يخليك ساعدنا
فايز:شصاير؟
نور:السواق خطف اريام
فايز انصدم :طيب اركبوا وانشاء الله نلاقيها
___________________________
في بيت ابو فهد
ام فهد:وش فيهم البنات تأخروا
ابو فهد:هدي هدي ام فهد يمكن راحوا بيت عمهم
ام فهد:لا اصلا لو بيروحوا كان قالوا لا لا مستحيل
ابو فهد:طيب انا بوح اكلم اخوي وبشوف
ام فهد: زين
دق ابو فهد ع ابو فايز
ابو فهد:هلا اخوي كيفك
ابو فايز:هلا بك زود تمام وانت شلونك
ابو فهد:الحمد لله الا البنات ماجوا عندك؟
ابو فايز:لا والله ماجو
ابو فهد:طيب يلا مع السلامةة
ابو فايز :مع السلامة
____________________________
في امريكا
كان ماجد يمشي وبيده شنطة الفلوس
ولمح واحد يأشر عليه راح معاه ووصل لغرفة مظلمة وواحد سحب منه الشنطة وطلق طلقة بالمسدس وانفتحت انوار الغرفة وشاف وحدة مرمية ع الارض والدم يسيل منها
________________________
كان جالس في بيتهم وفاتح النت كالعادة
فاتح الشات
سعد يكلم وحدة
سعد:هلا
البنت:اهلين
سعد:كيفك قلبوو
البنت :الحمد لله وانت كيفك؟
سعد:الحمد لله ,, طيف متى رح اشوفك؟
طيف :سعد ما اقدر وش فيك
سعد:وليش؟
طيف:سعد والله اهلي لو يدرو يذبحوني
سعد:مارح يعرفوا
طيف:وليش واثق
سعد:طيب صوري لي حالك
طيف:وش تقول انت ماعندك خوات؟ باي باي
سعد:باي
__________________
بيت ابو فايز
ام فايز:وين عيالي ولا واحد جا
ابو فايز:حتى بيت اخوي ماجو البنات
ام فايز:الله يستر من الي جاي
____________
وصل لمكان شبه معزول من الناس نزل ونزلها معه
السواق:امشي داخل بسرعة
اريام :اتركني ياحقير اتركني والله لعلم ابوي على سواتك
السواق:يلا امشي بيرعة
ودخلها بغرفة مظلمة ورماها وسكر الباب وقفله واريام قعدت تبكي
السواق:الو مدام اريام موجود هني
..........:هههههههههههه حلو خلها مكانها
السواق:جين بابا بس ماينسى فلوس مال انا
.........:زين زين الحين اذلف
وسكر بوجهه
_________________________
دخل نواف محل زهور
وقال السلام جهزت باقة الورد الي قلت لك عنها؟
البائع:ايوا
نواف:اعطني ايها
البائع:اوكي
_____________________
في سيارة فايز
البنات يبكوا ووليد عيونه مانشالت عن نور وهي بعد وفايز حالته حالة
شهد وكأنها تذكرت شيء:نور شنطتي نسيتها في الجامعة
نور:يووه وشفيك انتي
مها:وش صاير؟
نور:نست شنطتها في الجامعة
لمياء:ماعليها شره خبلة
شهد:هي انتي انا ماني خبلة
نور:خلاص لا تتهاوشون
_________________
ام فهد بدت تبكي:وين بناتي جيبو لي بناتي
ابو فهد:رح يجون بس انتي هدي يالغالية
فهد:والله انا شاك بهالسواق الجشع لأنه ماجا ولا جابهم
سعد:والله اذا سوا فيهم شيء مارح يصير له خخير
_________________
فايز رجع البنات لبيوتهم
نور وشهد اول مادخلوا البيت استقبلهم الكل بالترحاب والسرور
ام فهد:الا وين اريام ؟
نور وشهد ارتبكوا
شهد:ماما اريام راحت تحل واجب مهم مع لمياء
ام فهد:دواها عندي بس ترجع
سعد:عندش وياها يمه
ابو فهد:انت انكتم
سعد:انشاء الله يبه
------------------------------------------------
عند سحر
سحر:يلا نواف جهزت
نواف:يلا
وراحوا السوق مع بعض
_______________________________
في بيت ابو فايز
دق الجرس فتحت الخادمة الباب
دخل تركي وعاه غالية ورهف
كانت رهف تبكي وتقول :امبى اليام اهئ امباها(ابمى اريام امباها )
حملت ام فايز رهف وقالت :وش فيها دلوعتنا ؟
رهف:امبى اليام امبى اليام (امبى اريام )
غالية:تقول تبغى اريام
ام فايز:ولايهمك الحين ادق على وخيتي اخليها تجيب اريام
راحت ام فايز عشان تدق
ام فايز:هلا وخيتي وشلونش؟
ام فهد:هلا فيك الحمد لله
ام فايز:الا بغيت اقول لك اذا تقدري تخلي اريام تجي لأن رهف تبيها
ام فهد بصدمة:بس شهد قالت ان اريام جات لكم
ام فايز:اريام ! ماجت
ام فهد: مع السلامة بروح اشوف بنتي
ام فايز :مع السلامة وطمنيني عنها اذا شفتيها
ام فهد:طيب
______________________
يتبع
تعليق