بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • حلم وردي~
    عـضـو فعال
    • Feb 2013
    • 75

    #71
    رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

    البارت العاشر
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    ^
    بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد
    في الجامعة
    كانت نور قاعدة مع وليد وسمير ونواف كانت عنده محاضرة
    سمير:وليد متى محاضرتك؟
    وليد:خلصت محاضراتي وبعد شوي بمر علي فايز تعرف السيارة في الورشة
    سمي بخيبة امل:اها طيب,,نور ممكن شوي؟
    نور بإستغراب:ايه اكيد
    قامت نور مع سمير ووليد كان الغيرة شابه في قلبه عنده فضول كبير يعرف الا بينهم


    سمير:نور انا احس اني حبيت اختك شهد
    نور:حبيت شهد!
    سمير:ايه وابغاك تساعديني عشان اكسب قلبها
    شهد:انا بقوم بكل الا اقدر غليه وانشاء الله اقدر اجمع بينكم
    سمير ابتسم لها وشكرها
    نور:انا الحين بروح محاضرة لأن تأخرت مع السلامة
    سمير:طيب

    ______________________

    رجع سمير ووليد كان يطالع فيه
    وليد:سمير وين نور
    سمير :راحت محاضرتها
    وليد:سمير شنو كنت تبي منها؟
    سمير:امر خاص بيننا
    وليد:طيب وش الامر الخاص الا بينكم؟
    سمير:خاص خاص وش فيك
    _______________
    شهد:يلا باي بنات السواق ينتظرنا برا
    اريام:باي بنات
    مها ولمياء:بايات
    لمياء:مها فايز جا خلنا نروح معه
    مها :يلا
    ____________________

    نور واقفة مع نوف

    نوف:اووف حبيبي خلودي تأخر قال بيجس ليش تأخر
    نور:اصبري اني كل يوم واقفة انتظر هالسواق
    نوف:يووه داكو خلودي باي
    نور:بايات
    جا وليد من ورا نور
    وليد:نور
    نور:هلا
    وليد:نور ممكن سؤال وتجاوبيني بصراحة
    نور:اكيد
    وليد:انا شنو اعني لك
    نور:انت بالنسبة لي كل حياتي وما اتخيل نفسي بدونك
    وليد:فديتك يعنو مثلا لو اخطبوك رح توافقي؟
    نور:لا بس ليش هالسؤال ؟
    وليد:ولاشيء
    نور:طيب انا شنو اعني لك
    وليد:ليش تشكي بغلاتك
    نور استحت منه:ا.. بروح اشوف السواق اذا جا اولا
    وليد:طيب الله معك
    راحت نور
    سمير كان واقف على باب الجامعة
    ينتظر شهد
    نور شافته وفي نفس الوقت جا السواق
    نور فكرت في خطة تخلي سمير وشهد يشوفوا بعض
    وبعدين سوت حالها ماتشوف السواق

    شهد:شوف الخبلة ماتشوفني
    اريام:روحي لها
    شهد:اف روحي انتين
    اريام:ماني رايحه
    شهد:خلاص خلاص اني باروح ام حمار
    اريام:مافي غيرك ام حمار



    نزلت شهد وهي معصبة وسمير شافها وحب يسوي شيء عشان يلفت نظرها وجات بباله فكرة
    كانت تمشي بعصبية تبي تروح لنور
    وماحست الا واحد قدامها
    بعدت للجهة الثانية وهو عود راح قدامها وكل ماتروح مكان يوقف قدامها>>مراوغة
    شهد بنفاد صبر:انت بعد عن طريقي ماني فاضية لك
    سمير:واذا مابعدت وش بتسوي
    شهد:انقلع ياغبي
    سمير:انتي الغبية
    شهد نفد صبرها وحطت يدها على صدر سمير عشان تبعده بس هو مسك يدها
    شهد:اتركني
    سمير :ياحلو ايدك والله ناعمة
    شهد:انت اتركني اتركني
    سمير تركها وقال:احبك ياغبية
    شهد تصنمت مكانها وهو ابتسم وراح نور تابعت كل شيء بضحك
    راحت لشهد الي لازالت على وضعيتها
    نور:شهد يلا نمشي
    شهد بتفهي:ها؟
    نور ضحكت:امشي امشي بس اكيد اريامو نامت
    شهد ولازالت مو مستوعبة :ايه هه يلا
    راحوا لمكان السيارة
    نور:شهد وين السيارة؟
    شهد:كانت هنا
    نور بدت تخاف:شهدو لاتلعبي باعصابي
    شهد:والله مادري السواق تركها هنا
    نور وشهد خافوا وقالوا في نفس الوقت :اريام
    ________________________________

    كان يمشي بسرعة جنونية وهي تبكي وتقول:وقف ياحقير وقف يالكلب يالنذل وقف الله ياخذك وقف
    وهو كان حاقرها ويمشي
    ______________________________

    شهد:يووه اريام المسكينة وش بيسوي فيها ؟
    نور:اوف وش هالورطة! بس نور لمحت وليد يركب سيارة فيها مها ولمياء وكانت سيارة فايز
    نور:شهد هذي سيارة فايز خلنا نروح له بسرعة
    شهد :ايه يلا
    راحوا شهد ونور لسيارة وليد
    نور :فايز فايز الله يخليك ساعدنا
    فايز:شصاير؟
    نور:السواق خطف اريام
    فايز انصدم :طيب اركبوا وانشاء الله نلاقيها

    ___________________________


    في بيت ابو فهد
    ام فهد:وش فيهم البنات تأخروا
    ابو فهد:هدي هدي ام فهد يمكن راحوا بيت عمهم
    ام فهد:لا اصلا لو بيروحوا كان قالوا لا لا مستحيل
    ابو فهد:طيب انا بوح اكلم اخوي وبشوف
    ام فهد: زين


    دق ابو فهد ع ابو فايز
    ابو فهد:هلا اخوي كيفك
    ابو فايز:هلا بك زود تمام وانت شلونك
    ابو فهد:الحمد لله الا البنات ماجوا عندك؟
    ابو فايز:لا والله ماجو
    ابو فهد:طيب يلا مع السلامةة
    ابو فايز :مع السلامة
    ____________________________

    في امريكا
    كان ماجد يمشي وبيده شنطة الفلوس
    ولمح واحد يأشر عليه راح معاه ووصل لغرفة مظلمة وواحد سحب منه الشنطة وطلق طلقة بالمسدس وانفتحت انوار الغرفة وشاف وحدة مرمية ع الارض والدم يسيل منها

    ________________________

    كان جالس في بيتهم وفاتح النت كالعادة
    فاتح الشات

    سعد يكلم وحدة

    سعد:هلا
    البنت:اهلين
    سعد:كيفك قلبوو
    البنت :الحمد لله وانت كيفك؟
    سعد:الحمد لله ,, طيف متى رح اشوفك؟
    طيف :سعد ما اقدر وش فيك
    سعد:وليش؟
    طيف:سعد والله اهلي لو يدرو يذبحوني
    سعد:مارح يعرفوا
    طيف:وليش واثق
    سعد:طيب صوري لي حالك
    طيف:وش تقول انت ماعندك خوات؟ باي باي
    سعد:باي
    __________________

    بيت ابو فايز

    ام فايز:وين عيالي ولا واحد جا
    ابو فايز:حتى بيت اخوي ماجو البنات
    ام فايز:الله يستر من الي جاي
    ____________

    وصل لمكان شبه معزول من الناس نزل ونزلها معه
    السواق:امشي داخل بسرعة
    اريام :اتركني ياحقير اتركني والله لعلم ابوي على سواتك
    السواق:يلا امشي بيرعة
    ودخلها بغرفة مظلمة ورماها وسكر الباب وقفله واريام قعدت تبكي

    السواق:الو مدام اريام موجود هني
    ..........:هههههههههههه حلو خلها مكانها
    السواق:جين بابا بس ماينسى فلوس مال انا

    .........:زين زين الحين اذلف
    وسكر بوجهه
    _________________________

    دخل نواف محل زهور
    وقال السلام جهزت باقة الورد الي قلت لك عنها؟
    البائع:ايوا
    نواف:اعطني ايها
    البائع:اوكي

    _____________________

    في سيارة فايز
    البنات يبكوا ووليد عيونه مانشالت عن نور وهي بعد وفايز حالته حالة
    شهد وكأنها تذكرت شيء:نور شنطتي نسيتها في الجامعة
    نور:يووه وشفيك انتي
    مها:وش صاير؟
    نور:نست شنطتها في الجامعة
    لمياء:ماعليها شره خبلة
    شهد:هي انتي انا ماني خبلة
    نور:خلاص لا تتهاوشون
    _________________
    ام فهد بدت تبكي:وين بناتي جيبو لي بناتي
    ابو فهد:رح يجون بس انتي هدي يالغالية
    فهد:والله انا شاك بهالسواق الجشع لأنه ماجا ولا جابهم
    سعد:والله اذا سوا فيهم شيء مارح يصير له خخير
    _________________

    فايز رجع البنات لبيوتهم
    نور وشهد اول مادخلوا البيت استقبلهم الكل بالترحاب والسرور
    ام فهد:الا وين اريام ؟
    نور وشهد ارتبكوا
    شهد:ماما اريام راحت تحل واجب مهم مع لمياء
    ام فهد:دواها عندي بس ترجع
    سعد:عندش وياها يمه
    ابو فهد:انت انكتم
    سعد:انشاء الله يبه
    ------------------------------------------------

    عند سحر
    سحر:يلا نواف جهزت
    نواف:يلا
    وراحوا السوق مع بعض
    _______________________________

    في بيت ابو فايز

    دق الجرس فتحت الخادمة الباب
    دخل تركي وعاه غالية ورهف
    كانت رهف تبكي وتقول :امبى اليام اهئ امباها(ابمى اريام امباها )
    حملت ام فايز رهف وقالت :وش فيها دلوعتنا ؟
    رهف:امبى اليام امبى اليام (امبى اريام )
    غالية:تقول تبغى اريام
    ام فايز:ولايهمك الحين ادق على وخيتي اخليها تجيب اريام
    راحت ام فايز عشان تدق

    ام فايز:هلا وخيتي وشلونش؟
    ام فهد:هلا فيك الحمد لله
    ام فايز:الا بغيت اقول لك اذا تقدري تخلي اريام تجي لأن رهف تبيها
    ام فهد بصدمة:بس شهد قالت ان اريام جات لكم
    ام فايز:اريام ! ماجت
    ام فهد: مع السلامة بروح اشوف بنتي
    ام فايز :مع السلامة وطمنيني عنها اذا شفتيها
    ام فهد:طيب
    ______________________
    يتبع

    تعليق

    • حلم وردي~
      عـضـو فعال
      • Feb 2013
      • 75

      #72
      رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

      شويات ورح انزل التكملة

      تعليق

      • نبضي
        عـضـو فعال
        • Mar 2013
        • 200
        • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
          وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
          حبـ من تبغى .. تحبـهـ
          آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

        #73
        رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

        السلام انا متابعه الروايه من خلف الكواليس
        الروايه جميله تابعي الله يسعدك
        بس متى تنزل التكمله ؟؟؟؟؟

        تعليق

        • حلم وردي~
          عـضـو فعال
          • Feb 2013
          • 75

          #74
          رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

          ام فهد بصراخ :شهد شهد شهدو يامال الوجع
          نزلت شهد من فوق :هلا يما
          ام فهد :شوفي هو سؤال واحد اريام وينها ؟
          شهد وهي مرتبكة:يمه بصراحة اريام انخطفت
          ام فهد ما اتحملت واغمى عليها وشهد ركضت لها وبكت وصرخت:يبا يبا فهد تعالوا امي اغمى عليها
          نزل الكل وشافوا امهم طايحة ونقلوها المستشفى راح الكل معها عدى سعد وشهد
          -----------------------------

          دخل عليها الغرفة شافها تبكي بحرقة ضحك بهسترية
          اريام:ياحقير رجعني البيت اهئ اهئ
          .................:دلوعة بابا تبكي
          اريام:الله يخليك ابي ارجع البيت
          .............: او نسيت م اعرفك ع نفسي انا راكان واليوم الليل رح يكون زواجنا بس لاتفرحي كثير لأن زواجنا رح يكون بالاسم
          اريام:وش ذا الكلام حرام عليك
          طلع وهو يضحك وهي قامت تضرب ع الباب وتقول:طلعوني طلعوني
          في المنزل المجاور
          ...............:من ذا الي مسوي ازعاج ؟
          ...............:مادري يبا
          ...............:عفية بنتي قومي شوفي
          ..............:انشاء الله يبا
          طلعت من بيتهم وراحت وسمعت صوت احد تعرفه وقالت:من انتي
          اريام:انا اريام ال.... الله يخليك افتحي ليي
          ...........:اريام اخت نور !
          اريام: ايه الله يخليك بسرعة افتحي الباب
          ..........:طيب
          قعدت تدور المفتاح وبعدين شافته فوق واخذت المفتاح وفتحت الباب واريام طلعت
          اريام":الله يخليك خلنا بسرعة نمشي
          ........:يلا
          ودخلوا بيت البنت
          .............: انا رانيا صديقة نور وهذا بابا
          اريام :اهلا رانيا ممكن اكلم ؟
          رانيا :اكيد
          وعطتها تكلم
          دقت رانيا ع نور بس نور ماردت ونفس الشيء شهد وسعد وفهد ماحد رد

          دقت ع لمياء ولمياء ردت
          اريام :لمياء اهئ اهئ ساعديني

          لمياء:اريامحبيبتي وين انتي؟
          اريام :انا في ال..................
          لمياء:طيب الحين بنجيك
          اريام :اوك
          نزلت لمياء وقالت لفايز وهو راح لها وبسرعة
          _________________
          فايز انطلق بسرعة
          وبعد ساعة تقريبا وصل
          ودق هرن وطلعت اريام وركبت معه
          فايز:الحمد لله ع سلامتك
          اريام: الله يسلمك
          فايز:ماتدري كيف كان حالي بدونك
          اريام:شكرا
          ناظرها فايز من المرايا وابتسم لها
          فايز: اريام ممكن سؤال وتجاوبيني بصراحة
          اريام:اكيد تفضل
          فايز:انا شنو اعني لك؟
          اريام:بصراحة انت كل شي بحياتي
          فايز فرح من ردها:طيب لو تقدمت لك توافقي؟
          اريام:انت اخطب والله يتمم ع خير
          فايز ابتسم لها
          اريام :طيب انا شنو اعني لك؟
          فايز:بصراحة انتي بنت عمي
          اريام انصدمت من رده ونزلت منها دمعة بس مسحتها ع طول وقالت في نفسها:بنت عمه ! توقعت يقول شيء ثاني حرام عليه
          ______________________

          وصل فايز اريام بيتهم اول مادخلت اريام شافتها شهد وحضنتها
          شهد:ياقلبي اريام اهئ والله توقعت ما اشوفك مرا ثانيه اهئ
          اريام:وانا بعد اهئ
          سعد:الحمدل لله ع سلامتك اريام والكلب هرب صح
          اريام:/ايه,,الا وين امي وابوي واخواني
          شهد:امي لما درت طاحت مغمي عليها والباقي راحوا معها
          اريام:ابغى اروح الى امي سعد ودينا لأمي
          سعد :طيب يلا اجهزوا
          __________________________

          راحوا المستشفى
          دخلوا الغرفة الا فيها امهم
          نور اول ماشافت اختها حضنتها وبكوا مع بعض وسلمت اريام ع الكل وراحت لأمها وحبت راسها:اسفة يمه ماكان قصدي اسفة يالغالية
          ام فهد:اريام يمه شغلتي قلبي عليك
          وبكت اريام مع امها
          وفي ذا الوقت دخل دكتور سلطان
          دكتور سلطان:اوو اسف شكلي جيت بالوقت الغلط
          ابو فهد:لا عادي تفضل
          سلطان :انا بس كنت بقول ان ام فهد رح تطلع اليوم
          شهد نطت من الوناسة :هيييييييييييييييييييييييه مامي بتطلع وناسة
          الكل ناظرها ولكنها لفتت نظر سلطان اكثر وانعجب فيها
          ابو فهد:اهجدي يابنت في رجال هني
          شهد:اوووبس اسفة
          سلطان:انا اخليكم تاخذو راحتكم وانشاء الله اخؤ السوء
          الكل :امييييين
          شهد:اوووف وحدة تجي معي الحمام
          نور:لاتطالعيني ماني رايحة
          اريام :انا بعد مب رايحة
          شهد:اووف عادي اصلا بروح لحالي

          _______________

          شهد طلعت من الغرفة وتوجهت للحما وبن ماهي تمشي سحرت كانت تفكر بسمير وفجأة صدمت بظهر احد وطاحت شهد:اووف عمى ماتشوف!!
          سلطان:اسف
          شهد :شوف وش سويت طيحت شنطتي فيها اغراض
          نزلت شهد تلم اغراضها وهو نزل لمستواها ولم وياها الاغراض وبالغلط لمس يدها
          سلطان:اسف بالغلط
          شهد بحيا:انتبه مرا ثانية
          سلطان:انتي شنو اسمك
          شهد:شهد
          سلطان :ماشاء الله اسمك حلو ,, تعرفي حاجة انا مو مزوج وشكلي فكرت بوحدة
          شهد فهمت عليه ونزلت راسها من الحيا
          شهد:البيوت لها ابواب
          سلطان:اكيد رح اجي من الباب وانا رايدك بالخير
          شهد استحت منه وقامت الغرفة
          نور:خير ليش تاخرتي
          اريام:لايكون شفتي فارس الاحلام؟
          شهد:هي انتي مو كذا بس يعنو رحت الحمام وكان زحمة وكذا
          ابو فهد:بما ان اريام رجعت بالسلامة والغالية ام فهد سالمة بعد رح نروح شاليه ونقعد اسبوعين
          اريام:وناسة وراحت لبوها وحضنته
          سعد:بيروحون معنا بيت عمي بو فايز؟
          ابو فه:اكيد شهد :وناسة

          ____________________

          في الليل
          جلست نور جنب شهد الي كانت سرحانة
          نور:شهدو شفيش سرحانة منو ماخذ عقلك؟
          شهد:نور بطلب رايك في شيء
          نور :يلا
          شهد:شرايك في دكتور سلطان الي كشف على حالة امي؟
          نور:والله هو باين عليه خوش ولد ومتربي بس ليش؟
          شهد:بصراحة.................. وقالت كل السالفة
          نور:لا ياغبية سمير يحبك
          شهد :بس انا حبيت سلطان
          نور:بس سمير يموت فيك
          شهد:قلت لك انا احب سلطان
          نور:شهد لاتصيري غبية سلطان اول مرة تشوفيه وماتعرفي اصله من فصله وحبيتيه اما سمير انا اعرف وواثقه فيه ومن اخلاقه
          شهد:نور انا اخذت رايك في سلطان مو في سمير
          نور:وانا اقول لك لا تفرطي في سمير تراه يستاهلك
          شهد انقهرت من نور وراحت غرفتها
          ونور قعد تفكر وفجأة دق جواله
          ردت
          نور:الو
          ........:هلا نور انا سمير بس كنت بقول لك ان شنطة شهد عندي
          نور"طيب خلها معك
          سمير:نور شهد وش قالت عني
          نور :بصراحة ................. وقالت له كل الا صار مع شهد وسلطان
          سمير بعصبيه:يعنو حبت سلطان وفضلته عليي
          نور:اتوقع كذا باي سمير اخوي اجا
          وسكرت

          اما عند سمير فتذكر حبه الاول قبل سنتين


          مير بالتلفون :يلا حبيبتي انا برا تعالي افتحي لي
          مضاوي بخوف:طيب حياتي

          مضاوي بهمس :حمد حمد روح الحمام وابقى فيه لحد ما انادي عليك
          حمد:زين
          راحت مضاوي وفتحت له الباب
          هلا حبيبي اشتقت لك
          سمير:وانا اكثر وطلع لها عقد الماس يهبل
          مضاوي:وايي حبيبي يهبل مشكور حياتي ليه كلفت على حالك؟
          سمير:كل شيء عشانك يهون
          مضاوي:احبك
          حمد:وتحبيه اكثر مني؟
          سمير بصدمة:مضاوي انتي تخونيني؟
          مضاوي:سمير لا بس هذا اخوي
          حمد:اخوك؟انا حبيبك
          سمير:حبيبك؟ مضاوي فهميني شصاير؟
          حمد:انا افهمك سلمك الله انا ومضاوي استغليناك عشان فلوسك وانت كنت الغبي الي يعطي بلا مقابل
          سمير:مضاوي صحيح هالكلام ؟
          مضاوي :ايووه
          سمير:حسافة حبي لك
          وطلع من عندها
          رجع للواقع الاليم ونزلت منه دمعة بس مسحها وحس انه مضايق وطلع من البيت وراح للبحر
          ___________________

          ابو لهد خبر ابو فايز عن الشاليه ووافقوا
          ___________________

          ببيت ابو فهد

          اريام قاعدة مع سعد يتابعون فلم ((Titanic))
          بس سعد قام لأن ابوه يبيه وبقت اريام لحالها ولفت نظرها جواله واخذته وسجلت رقم فايز عندها وراحت غرفتها

          دقت عليه على طول فايز :الو ياهلا
          اريام:الو شلونك فايز؟انا اريام
          فايز:الحمد لله كيفك انتي؟
          اريام:الحمد لله
          فايز :من وين جبتي رقمي؟
          اريام مو مهم من وين جبته بس المهم انك وحشتني تعال عند البيت خل اشوفك
          فايز:نعم! اريام انا ما احب البنت الرخيصة اثقلي
          اريام:بس اني حبيتك بجنون
          فايز سكر في وجهها لان انقهر من اسلوبها وجرأتها وقرر يربيها
          ___________________________________

          دخل راكان ومعها الملاك
          عشان يزوج اريام بس المفاجأة ان اريام ماكانت موجودة
          راكان بعصبية:كومار كومار
          كومار:نعم بابا
          راكان :وين اريام؟
          كومار:مابي معلوم
          راكان مسكه من حلقه :ابيها تكون ههنا بأسرع وقت فاهم


          كومار:زين زين
          تركه راكان وراحت ينطلق بسيارته بسرعة جنونية وهي كانت تمشي ومعها اغراض من البقالة وصدمها !!
          --------------------------------

          رجع نواف وسحر من السوق
          وجابوا معهم الملاك
          وتزوجوا طبعا زواج ((مسيار))

          نواف قعد في الصالة
          وسحر راحت تتعدل له وبعد ساعة ونصف فتحت باب الغرفة ونادته من ورا الباب

          دخل نواف الغرفة وشافها مظلمة وفيها شموع من الوسط على شكل قلب
          وماحس الابيد تحاوطه من ورا وتقول:مبروك عليك اني حبيبي ومبروك علي انت
          لفها نواف لجهته وصارت بحضنه
          نواف:الله يبارك فيك حياتي
          نوا بعدين شهق :سحر
          سحر تباعدت عن حضنه:شفيك
          نواف:وش ناوية عليي اليوم شكلك جذاب
          سحر نزلت راسها بحيا وبعدين ................... *_^


          ___________________

          انتهىى البارت


          التوقعات:
          - ماجد وش شاف لما دخل الغرفة وهل بتكون المقتولة حنان؟
          - ايش راح بيصير من احداث في الشاليه؟
          - وفايز كيف رح يربي اريام
          - وراكان صدم من وايش رح يصير بعد هالحادث
          - وشهد هل بتكمل حبها لسلطان او بتصير تحب سمير؟


          مقتطفات ^_^

          ((البنت مافيها شيء بس مجرد كسر في رجلها وجروح في يدها))
          ((كيف!! هذا نفس جوال سعد لايكون اخذتيه))
          ((وليد بعد عني ))
          ((بس هذي ام رائد مثل اختي وما ارفض لها طلب))
          ((عاش سعد يلا اسرع اسرع))
          ((بس كنت بقول لك بعد عن شهد لأنها خطيبتي))
          ((اقول لايكثر بس وامشي معنا ترى الشقة تكفي لك ولعشرة امثالك))

          تعليق

          • حلم وردي~
            عـضـو فعال
            • Feb 2013
            • 75

            #75
            رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

            يلا ابغى ردود وتشجيع منكم ورح انزل بارتين

            تعليق

            • حلم وردي~
              عـضـو فعال
              • Feb 2013
              • 75

              #76
              رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

              تعليق

              • نبضي
                عـضـو فعال
                • Mar 2013
                • 200
                • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                  وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                  حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                  آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                #77
                رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                بارت جمييل تابعي الله يسعدك

                تعليق

                • حلم وردي~
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2013
                  • 75

                  #78
                  رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                  المشاركة الأصلية بواسطة نبضي
                  بارت جمييل تابعي الله يسعدك
                  يسلموو وانشاء الله البارت الجاي يوم الاثنين بس اذا صار تفاعل رح يكون الاحد

                  تعليق

                  • نبضي
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2013
                    • 200
                    • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
                      وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
                      حبـ من تبغى .. تحبـهـ
                      آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

                    #79
                    رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                    ابشري باتفاعل وينكون ياناس ابي البارت بسرررررعه بلللللييييييز

                    تعليق

                    • بريق امل
                      عـضـو
                      • Mar 2013
                      • 8

                      #80
                      رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                      روعة روعة البارت ممكن تنزلي يوم الاحد

                      انتظرك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...