رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد
التكملة
رجعت اريام البيت وكانت قاعدة وهي عادتها تنام نور وشهد استغربوا منها
نور:ارياموا غريبة قاعدة
اريام:ها ايه
شهد:شنو ايه انتي بعد اقول منو شاغل بالك
اريام تنهدت تنهيد:فايز
شهد ونو:فايززز!
شهد:ارياموا ش القصة
اريام :اليوم_______________ وقالت كل السالفة
نور:اريام معقولة حبيتيه ؟
اريام :وعشقته بعد
شهد:والله اريامو تحب بعد وقسم انك داهية
اريام :هههههه بس اسمعوا انا لما رحت مع امي ماشفت سحر
شهد:غريبة
نور:اريام شرايك تسألي حبيب القلب يمكن يدري
.................:منو حبيب القلب؟
كلهم التفتوا لمصدر الصوت
وقالو في صوت واحد:سعد
سعد:قلت منو حبيب القلب؟
نور:احنا مانقصد احد معين بس يعني مزح هه
سعد بشك:اممممممممم
وراح سعد والبنات تنهدو
_________________
يوم جديد على ابطال روايتنا
جلست اريام على غير عادتها وقالت بأعلى صوت:صباحكم فل
الكل :صباح النور
سعد:اريام قاعدة بدري! اكيد قامت القيامة
اريام:قامت قيامتك قول اميييين
سعد:جب ولا كلمة انا اكبر منك احترميني
اريام:هه حتى وإن كنت اكبر مني
مارح احترمك
سعد قام لها :الحين اعلمك شلون الاحترام
ابو فهد قام وبصوت عالي:بتضربها وقدامي بعد
سعد:يبا شفتها وشلون تكلمني؟
ابو فهد:حتى ولو ماتضربها فاهم
سعد:فاهم
وطالعت اريام فيه بنصر
______________________________
في امريكا
وصلوا الشباب المليون لماجد وعلى طول دق على العصابة
ماجد:الو اسمع المليون جاهزة وين نلتقي؟
.............:سوف نلتقي في شارع_________
ماجد:زين انا جاي
وسكر وراح ليهم
____________________
في الجامعة
نور كانت تمشي مع طيف
نور :تصدقين من بعد الا صار ولا عاد شفته
طيف:يارب يختفي من حياتك
نور:يارب
طيف :طيب متى ناوية نروح السوق؟
نور:السوق؟ليش احنا اتفقنا هنروح؟
طيف :لا بس كذا بنروح
نور:طيب
طيف:نور ليان تناديني بروح اشوفها مو تتحركي
نور :بروح اقعد على الكراسي
طيف:طيب بجيك انا
نور :طيب
راحت طيف لليان ونور راحت ع الكراسي بس.......
في المدرسة
شهد:مها وين سحر صار لها كم يوم غايبة وامس اريام ما شافتها في بيتكم
مها ارتبكت وقالت في نفسها:اووف اقول لها لو ما اقول خلني اقول هي مصيرها بتعرف
شهد:مها وين وصلتي اكلمك ترا
مها:ها اسمعي اليوم نروح السوق وافهمك
شهد:ليش ماتجين البيت
مها لان في البيت اخاف احد يسمعنا
شهد:شكلها سالفة خطيرة
مها:فوق ماتتصوري
______________
ام فهد كانت جالسة بروحها في البيت تقرا مجلة
وفجأة دق الجرس
استنغربت ام فهد من بيكون جاي هالوقت
قالت:روز روز
روز (الخدامة):نعم ماما
ام فهد:افتحي الباب
روز راحت تفتح الباب
روز:ماما هذا رجال يقول يمبى انت
ام فهد :رجال:طيب ماعرفتي شيبي؟
روز :لا
ام فهد :زين خلاص روحي
راحت ام فهد عشان تشوف من هالرجال بس شهقت :ابو راكان
ابو راكان :ايه ابو راكان صديق ابوك
ام فهد:خير وش تبي؟
ابو راكان :افا ماتوقعتك تستقبليني كذا
ام فهد:اقول اكسر الشر وروح
ابو راكان :اسمعي بنتك اريام رح تكون لولدي رضيتي او انرضيتي فاهمة
وراح
وام فهد خافت ع بنتها
_____________
اعرفكم على هالشخصية الجديدة
ابو راكان:رجل نصاب محتال يحب الفلوس مستعد يضحي بكل شيء بس عشان الفلوس وهذا كان صديق ابو ام فهد ولأنه مو زين ابو ام فهد تركه وهو قرر ينتقم منه
راكان:مغرور وشايف وماخذ الطبايع من ابوه بس فيه حنية شوي وهو طيب بس يبين للناس العكس وعمرة(26)
_______________
راحت طيف لليان ونور راحت ع الكراسي بس شافت شيء ماتوقعت تشوفه وهو بعد نور راحت بتغير طريقها بس هو قام وراها وظل يلحقها ولين وصلت طريق مسدود
نور بخوف :خير وش تبي بعد عني بروح
ناصر:والله وتبيني اضيع الفرصة الذهبية
نور خافت ازيد:ناصر روح والا بنادي كل الا في الجامعة
ناصر :ناديهم ماني خايف
نور بدت تخاف اكثر لأنه بدا يقترب منها وهي تبعد وهو يقترب بس بعد غمضت عيونها وقالت بصوت عال:بعد عني ياحقير
ناصر اقترب اكثر
..............:قالت لك ابتعد عنها يعني ابتعد
التفتو الاثنين لمصدر الصوت ونور ابتسمت وراحت تركض ووقفت وراه
وليد:مرا ثانية لاتقترب منها فاهم
ناصر:بكيف ابوك اهو؟
سمير:قال لك لاتقترب يعني لا تقترب
ناصر :انت لاتدخل وبعدين انا ونور ننجاز انتو لا تدخلوا
وليد:ياسلام انت الظاهر مو متربي ويبغى لك تربية من اول وجديد
ناصر:انا متربي احسن منك
نواف:ايه واضح التربية
ناصر:انت اكرمنا بسكوتك
نواف:وانا ما اطلب الاذن منك حتى اتكلم فاهم
ناصر: لاتعال فهمني
نواف :وانت الي قلت
وبدا ناصر ونواف يتهاوشوا
نور:وليد خلاص اتركوه هذا واحد مو متربي ومريض الله يخليك ما ابيك تنفصل بسببي
وليد:كل شيء عشانك يهون
نور نزلت راسها بحيا منه
نواف:اسمع ان تعرضت لها او لإي وحدة غيرها ماتلوم الا حالك فاهم
وراحوا عنه
وناصر كان يطالع فيه بنظرام انتقام وحقد
_____________
انتهى البارت
- ابو راكان كيف بيأثر على العائلة وهل اريام بتتزوج راكان؟
- ناصر ويش راح يسوي هل بيسكت عن حقه؟
- طيف كلمت من بالشات وهل بتلتقي معه؟
- وسحر هل سامحت نواف؟
- فايز واريام هل بتبقى علاقتهم كذا؟
_________
المقتطفات
((شهد وين السيارة؟))
((وش فيهم البنات تأخروا))
((اتركني ياحقير اتركني والله لأعلم ابوي على سواتك ))
((انت كل شيء بحياتي))
((عمى ماتشوف))
((مضاوي انتي تخونيني))
رجعت اريام البيت وكانت قاعدة وهي عادتها تنام نور وشهد استغربوا منها
نور:ارياموا غريبة قاعدة
اريام:ها ايه
شهد:شنو ايه انتي بعد اقول منو شاغل بالك
اريام تنهدت تنهيد:فايز
شهد ونو:فايززز!
شهد:ارياموا ش القصة
اريام :اليوم_______________ وقالت كل السالفة
نور:اريام معقولة حبيتيه ؟
اريام :وعشقته بعد
شهد:والله اريامو تحب بعد وقسم انك داهية
اريام :هههههه بس اسمعوا انا لما رحت مع امي ماشفت سحر
شهد:غريبة
نور:اريام شرايك تسألي حبيب القلب يمكن يدري
.................:منو حبيب القلب؟
كلهم التفتوا لمصدر الصوت
وقالو في صوت واحد:سعد
سعد:قلت منو حبيب القلب؟
نور:احنا مانقصد احد معين بس يعني مزح هه
سعد بشك:اممممممممم
وراح سعد والبنات تنهدو
_________________
يوم جديد على ابطال روايتنا
جلست اريام على غير عادتها وقالت بأعلى صوت:صباحكم فل
الكل :صباح النور
سعد:اريام قاعدة بدري! اكيد قامت القيامة
اريام:قامت قيامتك قول اميييين
سعد:جب ولا كلمة انا اكبر منك احترميني
اريام:هه حتى وإن كنت اكبر مني
مارح احترمك
سعد قام لها :الحين اعلمك شلون الاحترام
ابو فهد قام وبصوت عالي:بتضربها وقدامي بعد
سعد:يبا شفتها وشلون تكلمني؟
ابو فهد:حتى ولو ماتضربها فاهم
سعد:فاهم
وطالعت اريام فيه بنصر
______________________________
في امريكا
وصلوا الشباب المليون لماجد وعلى طول دق على العصابة
ماجد:الو اسمع المليون جاهزة وين نلتقي؟
.............:سوف نلتقي في شارع_________
ماجد:زين انا جاي
وسكر وراح ليهم
____________________
في الجامعة
نور كانت تمشي مع طيف
نور :تصدقين من بعد الا صار ولا عاد شفته
طيف:يارب يختفي من حياتك
نور:يارب
طيف :طيب متى ناوية نروح السوق؟
نور:السوق؟ليش احنا اتفقنا هنروح؟
طيف :لا بس كذا بنروح
نور:طيب
طيف:نور ليان تناديني بروح اشوفها مو تتحركي
نور :بروح اقعد على الكراسي
طيف:طيب بجيك انا
نور :طيب
راحت طيف لليان ونور راحت ع الكراسي بس.......
في المدرسة
شهد:مها وين سحر صار لها كم يوم غايبة وامس اريام ما شافتها في بيتكم
مها ارتبكت وقالت في نفسها:اووف اقول لها لو ما اقول خلني اقول هي مصيرها بتعرف
شهد:مها وين وصلتي اكلمك ترا
مها:ها اسمعي اليوم نروح السوق وافهمك
شهد:ليش ماتجين البيت
مها لان في البيت اخاف احد يسمعنا
شهد:شكلها سالفة خطيرة
مها:فوق ماتتصوري
______________
ام فهد كانت جالسة بروحها في البيت تقرا مجلة
وفجأة دق الجرس
استنغربت ام فهد من بيكون جاي هالوقت
قالت:روز روز
روز (الخدامة):نعم ماما
ام فهد:افتحي الباب
روز راحت تفتح الباب
روز:ماما هذا رجال يقول يمبى انت
ام فهد :رجال:طيب ماعرفتي شيبي؟
روز :لا
ام فهد :زين خلاص روحي
راحت ام فهد عشان تشوف من هالرجال بس شهقت :ابو راكان
ابو راكان :ايه ابو راكان صديق ابوك
ام فهد:خير وش تبي؟
ابو راكان :افا ماتوقعتك تستقبليني كذا
ام فهد:اقول اكسر الشر وروح
ابو راكان :اسمعي بنتك اريام رح تكون لولدي رضيتي او انرضيتي فاهمة
وراح
وام فهد خافت ع بنتها
_____________
اعرفكم على هالشخصية الجديدة
ابو راكان:رجل نصاب محتال يحب الفلوس مستعد يضحي بكل شيء بس عشان الفلوس وهذا كان صديق ابو ام فهد ولأنه مو زين ابو ام فهد تركه وهو قرر ينتقم منه
راكان:مغرور وشايف وماخذ الطبايع من ابوه بس فيه حنية شوي وهو طيب بس يبين للناس العكس وعمرة(26)
_______________
راحت طيف لليان ونور راحت ع الكراسي بس شافت شيء ماتوقعت تشوفه وهو بعد نور راحت بتغير طريقها بس هو قام وراها وظل يلحقها ولين وصلت طريق مسدود
نور بخوف :خير وش تبي بعد عني بروح
ناصر:والله وتبيني اضيع الفرصة الذهبية
نور خافت ازيد:ناصر روح والا بنادي كل الا في الجامعة
ناصر :ناديهم ماني خايف
نور بدت تخاف اكثر لأنه بدا يقترب منها وهي تبعد وهو يقترب بس بعد غمضت عيونها وقالت بصوت عال:بعد عني ياحقير
ناصر اقترب اكثر
..............:قالت لك ابتعد عنها يعني ابتعد
التفتو الاثنين لمصدر الصوت ونور ابتسمت وراحت تركض ووقفت وراه
وليد:مرا ثانية لاتقترب منها فاهم
ناصر:بكيف ابوك اهو؟
سمير:قال لك لاتقترب يعني لا تقترب
ناصر :انت لاتدخل وبعدين انا ونور ننجاز انتو لا تدخلوا
وليد:ياسلام انت الظاهر مو متربي ويبغى لك تربية من اول وجديد
ناصر:انا متربي احسن منك
نواف:ايه واضح التربية
ناصر:انت اكرمنا بسكوتك
نواف:وانا ما اطلب الاذن منك حتى اتكلم فاهم
ناصر: لاتعال فهمني
نواف :وانت الي قلت
وبدا ناصر ونواف يتهاوشوا
نور:وليد خلاص اتركوه هذا واحد مو متربي ومريض الله يخليك ما ابيك تنفصل بسببي
وليد:كل شيء عشانك يهون
نور نزلت راسها بحيا منه
نواف:اسمع ان تعرضت لها او لإي وحدة غيرها ماتلوم الا حالك فاهم
وراحوا عنه
وناصر كان يطالع فيه بنظرام انتقام وحقد
_____________
انتهى البارت
- ابو راكان كيف بيأثر على العائلة وهل اريام بتتزوج راكان؟
- ناصر ويش راح يسوي هل بيسكت عن حقه؟
- طيف كلمت من بالشات وهل بتلتقي معه؟
- وسحر هل سامحت نواف؟
- فايز واريام هل بتبقى علاقتهم كذا؟
_________
المقتطفات
((شهد وين السيارة؟))
((وش فيهم البنات تأخروا))
((اتركني ياحقير اتركني والله لأعلم ابوي على سواتك ))
((انت كل شيء بحياتي))
((عمى ماتشوف))
((مضاوي انتي تخونيني))
تعليق