بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • عاشقة المحبه
    عـضـو فعال
    • Aug 2012
    • 91
    • ....

    #31
    رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

    كممليي روايتشش روعهه غير عن كل الروايات اللي قريتها

    - ماهي خطة نواف الى سحر وهل بيعرف انا سحر كانت تحظن خالها؟

    اتوقع لما بيروح يقول ليها ياخاينه وكذا بتقول له هاذا خاليي
    - نور..هل بتزوج..وايش القصة بالضبط؟
    مسكينه نور .. ماعرفت القصه
    - حنان ..ايش فيها بالضبط والدكتور ايش راح يقول لماجد وامه؟
    يمكن ماتقدر تمشي هع
    - وايش المصيبة الي تركوها وراهم؟
    مدريي

    تعليق

    • حلم وردي~
      عـضـو فعال
      • Feb 2013
      • 75

      #32
      رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

      عاشقة المحبة :شكرا انتي الا تجنني ويسلمو على التوقع

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6271

        #33
        رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد




        ماهي خطة نواف الى سحر وهل بيعرف انا سحر كانت تحظن خالها؟


        اممممم أي بيعرف , وان معرف ألبارت السابق , بيعرف بعدين ×,×


        - نور..هل بتزوج..وايش القصة بالضبط؟


        اي بتتزوج :)
        مابعد يتضح حاجة ,


        - حنان ..ايش فيها بالضبط والدكتور ايش راح يقول لماجد وامه؟


        أمكن بها حاجة , الله يعين بس ,


        - وايش المصيبة الي تركوها وراهم؟

        مابعرف |

        الله يسعدك يارب , ويعطيك العافية ياروحي ..

        تعليق

        • حلم وردي~
          عـضـو فعال
          • Feb 2013
          • 75

          #34
          رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

          يسلمو حبيباتي ع التوقع واليوم راح انزل بارت

          تعليق

          • حلم وردي~
            عـضـو فعال
            • Feb 2013
            • 75

            #35
            رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

            وين التفاعل ؟

            تعليق

            • حلم وردي~
              عـضـو فعال
              • Feb 2013
              • 75

              #36
              رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد



              البارت السابع
              ^
              ^
              ^
              ^
              ^
              روايتي:صدف جمعتنا تحت سقف واحد

              في امريكا
              الدكتور كان يجي اشعة لحنان وماجد وامه قاعدين على اعصابهم لحد ماطلع الدكتور
              وقال:ممكن تتفضلوا معي المكتب؟
              ماجد بخوف وقلق:ايه اكيد
              ام ماجد بصوت باكي:بنتي شفيها يادكتور ؟
              الدكتور:كل خير بس تفضلوا معي المكتب
              ماجد وامه راحوا غرفة الدكتور
              الدكتور:يا استاذ ماجد .... اختك سليمة ومافيها شي
              ماجد بصدمة:حنان..سليمة.. بس الدكتر قال لنا ان فيها ورم في الرجل
              ام ماجد بفرح:بنتي سليمة ماجد سمعت الدكتور يقول اختك سليمة يعنو بنتي سليمة
              الدكتور:بعد الاشعة اتضح ان البنت سليمة ومافيها شيء
              واذا تبون تتأكدون شوفو الاشعة
              ماجد :لادكتور احنا واثقين من كلامك
              ________________
              في مستشفى
              الدكتور:تذكرين ديك الحالة الي جات لنا البنت الي فيها ورم؟!
              الممرضة بعد تفكير عميق:ايه ايه
              الدكتور:حلوو اعطيني عجل رقم احد من الي جو معاها بس مو اخوها
              الممرضة طيب
              _____________
              كان قاعد على سريره وحاط يدينه ورا راسه
              ويفكر ف حنان كان يتذكر شكلها لما شافها في ملكة مها وماجد ما توقع ابدا يشوف وحده بهذا الجمال
              لكن قطع عليه حبل افكاره صوت جواله اخذه بملل وبدون م يشوف رقم المتصل
              فهد :هلا
              الطرف الاخر :معك مستشفى ال************** انت فهد ال******
              فهد دق قلبه:ايه انا
              الطرف الاخر:لو سمحت تجي عندنا الحين
              فهد:ماشي ابدل واجيكم
              _____________

              طلع من الحمام (وانتو بكرامة) وكانت ماخذه كل عقله وتفكير كان مشتاق لها مشتاق لصوتها مشتاق لكل شيء فيها قرر يصارح مها بمشاعره لنور لأنها يمكن تساعده
              لبس له جينز اسود وتي شرت رصاصي

              وراح لمها

              مها كانت تقرأ في كتابها وطق الباب
              مها :تفضل:
              وليد:كيف حال حلوتي ؟
              مها:تمام ادخل وليد
              وليد:مها ,,, تبين تروحين السوق ؟
              مها :وليد .. اختصر وش تبي
              وليد بأرتباك :بصراحه اني ابي اصارحك بشيء
              مها سكرت كتابها:تفضل وانا رح اسعك للنهاية
              وليد:اني وقعت في دائرة الحب
              مها:"الحب ,,, ومنو سعيدة الحظ الي حبيتها؟
              وليد: نور
              مها بصدمة :نور ليشش انت شفتها وليد فهمني كل السالفةة
              وليد:وبدأ يقول لمها القصة كلها
              مها :اووووووه وطلع اخوي يحب حركات وغمزت له
              وليد:اقول انا ماجيت عشان تقولي كذا انا جيت لش لأنش اكبر وحده في المهابيل وابغاش تساعديني
              مها :ههههههه طيب طيب...... وليد شرايك ادق عليها واخليه سبيكر
              وليد:ايي مها عفيه وقسم مشتاق اسمع صوتها
              مها:طيب ودقت على نور

              نور كانت جالسه جنب البلكون تفكر بمصيرها ودق جوالها طالعت فيه وشافت الاسم ((توأم روحي))
              رفعت
              نور:هلا مها
              مها :اهلين كيفك نور وحشتيني
              نور:تمام,,وانتي اكثر
              نور:مها ليش صوتك بعيد؟
              مها ارتبكت:لا بس اني مو في البيت فعشان كذا يبين لك صوتي بعيد
              نور بشك:امممممم مها انا محتاجة لك
              مها :يعمري نور شفك ي قلبي فضفضي طلعي الي بقلبك
              نور:انا تعبت من حياتي ودي اموت خلاص ما ابي اعيش
              وليد كان يسمع كلام نور ووده يرد بس سكت
              مها:نور لاتقولي ذا الكلام
              نور:ليش اصلا انا اعيش لمنو خلاص اني ابغى اموت لأن لوعشت اكثر بنتحر
              وليد :نور لو انتحرتي رح انتحر معاك
              نور تصنمت لما سمعت صوته
              وسكرت السماعة

              مها:ياربي اكيد زعلت مني الحين
              وليد طلع وماعبرها
              _____________
              نواف :اليوم جايبك جايبك وبنشوف منو الأقوى عجل انا بنت تخوني انا البنات يلاحقوني وهذي تخوني طيب انا اوريك
              _______________
              في المستشفى
              دخل فهد بسرعة راح للممرضة وقال:وين غرفة الدكتور .......
              الممرضة:الطابق الثاني روح سيدا وبتصير الغرفة على يسارك
              فهد:طيب شكرا وراح
              دخل فهد الغرفة وبعد السلاكوالسؤال عن الحال
              فهد:ها دكتور وش صاير
              الدكتور:يا اخ فهد ترى صارت عندنا لخبطة واكتشفنا ان حنان ما فيها شيء
              فهد بفرح:صحيح دكتور يعنو هي الحين سليمة
              الدكتور ايوهه البنت سليمة
              فهد بفرح :شكرا دكتور يعطيك العافية
              الدكتور :يعافيك
              ________________
              فهد خبر الجميع ان حنان مافيها شيء والكل فرح لها وقررو ان يطلعو يتعشوا برا

              وصل بيت ابو فايز المطعم وبيت ابو فهد كمان
              الرجال قعدوا في طاولة والحريم في طاولة
              رهف كانت قاعدة مع اريام
              كانوا الحريم ينتظرون العشا يوصل
              شهد:اوووف متى يجيبوه
              سحر:جوع مايحسوا
              نور:اصبروا له الا يسمعكم يقول ما اكلتو طول عمركم
              مها:ههههه والله جبتيها
              نور مارت على مها ومها اضايقت لأنها تدري ان الا سوته خطأ
              شهد:انتين ماتغيري طبع السخافة الا فيش
              لمياء:شهدو لاتبالغي نور مو سخيفة
              اريام:الا سخيفة صح رهوفة
              رهف:أي ثخيفة (أي سخيفة)
              اريام طالعت لمياء بنصر
              ________________
              الرجال
              ابو فايز:وليد ورى مادقيت على اصحابك يجون
              وليد:دقيت يبا بس سمير مارح يجي ونواف شوي وبجي
              ابو فايز :يلا عود دق عليها استعجله شوي
              وليد:زين يبا
              نواف اجا من وراهم:مايحتاج انا جيت
              ابو فايز:انت ماتعقل بزر انت والله العظيم
              الكل ضحك عليه
              نواف بطريقة طفولية :انا بتر لا انا تبير (انا بزر لا انا كبير)
              ابو فايز وصل حده:تكلم عدل لاخليتك تنام في المستشفى
              نواف :ههههههههههههههههه ... طيب يا ابوالشباب
              فايز عطا نواف ضربة على ظهره
              فايز:انت احترم ابوي له
              نواف:زين
              وجلس نواف جنب وليد
              نواف في نفسه(هذي فرصة ماتتعوض لازم اخذ رقم سحر عشان انفذ الخطة)
              وليد كانت عينه على نور
              ______________

              وصل الاكل للحريم والقرسون بالغلط انسكبت منه المشروبات على نور
              نور شهقت :لا لا اووف واخذت منديلة وبدأت تنظف
              القرسون:انا اسف تفضلي معانا الحمامات في تنظيف زين هناك
              نور:لاخلاص حصل خير
              القرسون:لا تعال تفضل مدام
              نور:زين
              وراحت نور وع القرسون
              اما وليد كان وده يروح يقتل القرسون
              فهد وسعد نفس الشيء مايرضوا على اختهم تمشي مع واحد غريب وابو فهد كان يتوعد على نور
              ____________
              وليد في نفسه (خلني اروح الحمامات مرة وحدة اكلمها واشوفها)
              وليد:انا بروح الحمام وانتو لا تاكلوا انتظروني
              سعد:أي روح الحمام عشان ترجع وتشاف الصحن يلمع
              وليد:ههههههههههه سعد ليش ماتاكل هوا
              ابو فهد:خلاص انمت وياه وليد روح الحمام
              وليد:طيب
              _______________
              نور في الحمام كانت تغسل يدها لأنها بتطلع بس انفتح الباب ودخل وليد وسكره
              نور شافته من المراية وجات بتطلع بس مسك يدها
              نور:وليد اترك ايدي
              وليد:نور افهميني انا احبك والله احبك
              نور:وليد حرام عليك لا تعذبني
              وليد :بس انا احبش وانتي لي وانا مستعد اخلي ابوي يخطبك الحين
              نور:لا وليد لا الله يخليك
              وليد:نور ليش انتي ماتبيني؟
              نور :السالفة مو كذا
              وليد:اها عجل في احد ثاني بحياتك
              نور:وليد اسمعني انا رح اتزوج لأني مجبرة
              وليد:مجبرة
              نور :ايه مارح اقدر اكمل هنا
              ............:ماشاء الله قايمة هني غراميات وحب طيب والله لعلم ابوك
              نور:يمه لاتفهميني غلط رح اوضح لش
              ام فهد:وش توضحين سواد وجهك امشي بسرعة قدامي امشي
              نور ناظرت وليد ومشت
              ام وليد ضرب رجله بالأرض وقال:كله بسببي
              _________________
              ومضى العشاء كذا وكلن رع على بيته
              _____________
              في سيارة ابو فايز
              كان الصمت سيد الموقف
              الا بدقت ماجد على مها
              مها ردت:الو هلا
              ماجد :هلا فيك حبيبتي
              مها :كيفك؟
              ماجد :تمام وانتي اخبارك؟
              مها:الحمد لله
              ماجد:دريتي مها اختي حنان مافيها شيء
              مها:ايوه دريت وتوني ماكله احلى عشا عشان ذي المناسبة
              ماجد:افا احلى عشا وانا مو موجود
              مها:لا طبعا بدونك مايحلى العشا
              ماجد:فديتك
              مها:يلا باي اكلمك بعدين
              ماجد :طيب باي حياتي
              مها بمجرد ماسكرت الا كلهم يطالعوها
              مها استحت وقالت :خير في شيء
              سحر:حبيبتي اذا عندك غراميات طبقيها في البيت مو قدامنا
              مها ضربت سحر بالشنطة على راسها
              والكل يضحك عليهم
              ______________
              سيارة ابو فهد
              نور تمنت انها تموت ماتدري مسكينه ان مو بس امها اليس ناوية عليها

              بمجرد مادخلو البيت الا سعد كان يضربها وفهد يحاول يباعده عنها
              نور كانت تبكي وتبكي
              ابو فهد باعد سعد ودخل نور غرفة وضربها يقول انا بنتي تروح مع القرسون الحمامات
              نور:اهئ اهئ يبا لحضة بفهمك
              ابو فهد ماعبرها وبدا يضرب فيها
              وبعدين طلع ونور كانت تبكي وجسمها صارت تبين فيه اثار الضرب
              ام فهد ركبت مع ابو فهد للغرفة
              ام فهد :كأنك زودتها شوي
              ابو فهد :نعم انتي لا تدخلين بيني وبين عيالي فاهمة
              ام فهد:طيب ,بس كنت بقول لك ترى الخطاطيب جايين لنور بكر
              ابو فهد:احنا موافقين فاهمة خلنا نفتك منها سودت وجهنا
              ام فهد حاسه بتأنيب الضمير:طيب
              ___________
              بيت تركي دخل رهف وراحت غرفتها على طول راح لها تركي:وين حبيبتي تنام وماتعطيني بوسة
              رهف:ماني انت ماثتريت لي لعبة (ماني انت ما اشتريت لي لعبة)
              تركي :يعنو دلوعة بابا زعلانة
              رهف:أي
              تركي :خلاص بكرا اشتري لش لعبة
              رهف نطت:هيه بكرا بابا بيشتري لي لعبة هييه
              تركي :وين البوسة
              رهف باست ابوها على خده
              _______________
              في امريكا

              كانت فرحانة حيييييل لأنها سليمة
              دخل عليها اخوها وبيده باقة ورد
              ماجد:مساء الخير يا احلى اخت بالعالم
              حنان بفرح:مساء النور
              ماجد :هذي أحلى باقة لأحلى اخت في العالم كله
              حنان:تسلم .. وين امي ليه ماجت معك؟
              ماجد:امي نايمة وماحبيت اقعدها
              حنان:اها
              وبين ماهو يسولف مع حنان دق جواله ورفع
              ماجد:الو
              الطرف الاخر :معي الاخ ماجد ال*********
              ماجد:ايوهه من معي؟
              الطرف الاخر :انا جرك كنت قاعد وسمعت صوت حرمة تصورخ رحت ادق الباب ومافتحت ةانقطع صوتها فكسرته وشفتها طايحة على الارض وجبتها المستشفى
              ماجد:امي!!!
              طيب انت بأي مستشفى ؟
              حنان.:ماجد امي وش فيها
              الجار:مستشفى ال******
              ماجد :زين احين جايك
              حنان :ماجد امي وش فيها
              ماجد اذا رجعت افهمك وراح وترك حنان تحاتي
              ____________

              الساعة 2 الفجر
              الحين احسن وقت انفذ فيه خطتي
              خلني ادق عليها
              سحر كانت نايمة ودق جوالها رفعت بدون ماتشوف الاسم
              سحر:الوو
              نواف:سحر قومي بسرعة شهد تبغاك بسرعة قومي انزلي تحت وافهمك وانتبهي ان ماحد يشوفك
              سحر :زين لحضة بس وسكرت وراحت نزلت وشافت نواف ينتظرها ركبت معه السيارة :نواف وش فيها شهد
              نواف:دقت عليي تقول خلي سحر تجي ليي
              سحر :الله يستر
              وصلوا الشقة دخلت سحر بخوف على شهد وماشافتها بس نواف سكر الباب وقفله سحر زاد خوفها :ن ..نواف وين شهد
              نواف:شهد مو هون وهذي كلها خدعة
              سحر والدموع في عينها:نواف رجعني البيت
              نواف :مو قبل ما أخذ الا ابيه منك
              سحر فهمت عليه:نواف الله يخليك خلني اروح نواف قرب منها وهي تبتعد لحد مالصقت بالجدار وصارت تحس بأنفاسه تخالط انفاسها ووووو.....^_*
              ________________

              جلست تبكي وتبكي وقالت :ليه نواف سويت كذا ليه اهئ اهئ ليه اخذت اغلى شيء عندي انت دمرت مستقبلي اهئ اهئ اهئ
              نواف :بس فهميني شيء واحد منو الي حضنتيه ورا الفلة ذاك اليوم الي كانت في مفاجأة في بيتكم
              سحر قعدت تتذكر:هذا خالي اهئ هذا خالي المفروض يكون هو المفاجأة اهئ والحين لو سمحت ممكن ترجعني البيت
              نواف وبصدمة:خالك!
              سحر :ايوه خالي والحين رجعني البيت
              نواف نزل لمستواها وقال:انا اسف كنت
              قاطعته سحر وبصراخ :نواف رجعني البيت
              نواف :طيب
              __________
              في امريكا
              راح ماجد المستشفى عشان امه ودخل الغرفة بمجرد ماسكر الباب الا حس بيد تمسكه من الخلف وسكين على رقبته
              ويقول:امك في البيت ومافيها شيء بس الظاهر امك هي الي بجي لك المستشفى
              ماجد:من انت ووش تبي؟
              الرجل:اذا تبغى ترجع سالم جيب مليون ريال
              ماجد:مليون!!
              الرجل:ايوهه
              ماجد:خلاص عطني اسبوع ورح يوصلوك كاملين
              الرجل :وش الضمان
              ماجد:خلاص قلت لك اسبوع وراح يوصلوك
              الرجل:طيب بس حط في بالك انك مراقب واذا حسيت انك قاعد تلعب رح تخسر اعز انسان على قلبك "مها"
              ماجد بعصبية:والله اذا سويتوا فيها شيء مارح يصير لكم خير
              الرجل:بعد اسبوع موعدنا
              ____________________________
              في صباح اليوم التالي
              نزلت تفطر وباين على وجهها الحزن والتعب
              نور:صباح الخير
              الكل :صباح النور
              نور راحت باست راس والدها وقالت :اسفه يبا
              ابو فهد بحنان:حصل خير بس لاتعيدينها
              نور:انشاء الله
              سعد :نور شفيه وجهك ليه كذا انتي تعبانه ؟اذا تعبانه لاتروحي الجامعه
              ابو فهد:شفيك نور؟
              نور : مافيني شيء بس امس ضليت اذاكر وانمت
              ام فهد:عندي لكم خبر حلو
              شهد:الا هو..
              ام فهد:نور انخطبت
              نور غصت بالقمة وقعدت تكح وشهد عطتها ماء
              سعد:من جد يما انخطبت ؟
              ام فهد :ايوه واليوم الملكة
              فهد:طيب منو هذا الي خطبها؟
              ام فهد:ناصر ولد ام ناصر جارتنا القديمة
              فهد بضيق :اممم يصير خير
              نور قامت:مع السلامة اتأخرت
              الكل:مع السلامة
              فهد:يما اذا نور مو موافقه لاتتزوجه
              ام فهد:نور موافقه
              &&&&&&&&&&
              كانت قاعده على سريرها وتبكي بحرقة وتقول بنفسها:ليش عملت كذا يانواف اهئ اهئ حرام عليك


              ام فايز تنادي سحر:سحر سحر يلا قومي ترى اتأخرتي على المدرسة انزلي بسرعة
              فايز:مو من عوايدها تتأخر بالنوم بالعادة لمياء تتأخر
              لمياء عطته نظرة
              فايز:خير مو عاجبك كلامي؟
              لمياء ماردت عليه
              فايز تنرفز من حركتها بس ماحب يسوي مشكله من الصبح

              ام فايز :يووه وش فيها بنيتي مها قومي شوفي اختك
              مها:انشاء الله يما
              ركبت مها لسحر وشافتها طايحة على الأرض
              مها :سحر سحر ردي علييي سحر وش فيك؟
              سحر:مافيني شيء اطلعي برا
              مها:سحر حبيبتي شفيك الله يخليك فهميني
              سحر :قلت لك مافيني شيء اطلعي برا
              مها:طيب
              نزلت مها وقالت لأمها
              ام فايز:بنيتي حبيبتي شفيها
              فايز:يما دقي عليي وطمنيني عنها انا بروح الشركة لأن تأخرت
              ام فايز: طيب الله معك
              مها ولمياء:فايز انتظر وصلنا معك
              فايز:يلا
              وليد:يما انا بروح الجامعة بغيتي شيء؟
              ام فايز:الله معك
              وركبت عشان تشوف سحر


              ام فايز:سحر سحر شفيك يما ردي عليي
              سحر:..........لارد

              ام فايز ببكي:سحر يمه ردي عليي لاتخوفيني عليك
              سحر:.......لارد
              ام فايز حملت سحر وراحت المستشفى مع السواق

              _________________
              في الجامعة
              كانت قاعدة لحالها جت رانية وقعدت معها
              رانيا:نور
              نور:همممم رانيا شفيك نور انتي تغيرتي
              نور:مافيني شيء
              رانيا :نور تقدري تكذبي على طيف ونوف بس عليي لا قولي شفيك
              نور:مافيني شيء
              رانيا يئست:طيب بروح المحاظرة تروحي معي؟
              نور:لا مالي خلق
              راحت رانيا للمحاظرة وبقت نور لحالها شارة التفكير لحد ماجاء وقال :ممكن شوي
              نور التفت له:وليد
              وليد:ايه ممكن اكلمك شوي
              نور:لا والحين اني بروح عندي محاظرة باي
              وليد مسك يد نور وقال انتظري بقول لش شيء
              نور فكت يدها وقالت:تفضل
              وليد:انا اسف لأني سببت لك مشاكل انا اول ماشفتك حسيت بشعور غريب عمري ماحسيته نور انا احبك واعشقك وا ماتخيلك لواحد غيري
              نور وهي شوي وتبكي:وليد تكفى خلاص لاتعذبني
              وليد:نور انتي لي انا ومو لغيري فاهمة لي انا
              نور :بس اليوم رح تكون خطبتي رسمي فاهم
              وليد :انا مستحيل اخلي هذا الزواج يتم
              نور:والي يعافيك وليد لاتسوي شيء ماني ناقصة مشاكل
              وليد:نور انتني تحبيني زي ما أنا احبك؟
              نور:وليد ..انا ما احبك
              وليد:ماتحبيني
              نور:ايه ما احبك بس اموت فيك واعشقك
              وليد ابتسم لها:وانا مجنون فيك وتميم بحبك
              $$$$$$$$$$$$$$$$$
              في المستشفى
              الدكتورة فحصت سحر وطلعت تبشر ام فايز
              الدكتورة بفرح:مبروك مدام بنتك حامل
              ام فايز بصدمة:ح .. حامل
              الدكتورة بشك:ايوه حامل ليه في شيء؟
              ام فايز:لا لا ههه واخيرا بصير جده
              والحين بروح مع بنتي
              الدكتوره :طيب
              راحت الدكتورة ودخلت ام فايز على سحر والشرار بعيونها
              سحر:يمه شفيني ليه انا هنا؟
              ام فايز بعصبية :ايا الي ماتستحين ولش عين تسألين بعد
              سحر:ليه انا شسويت
              الم فايز:انتي حامل يالحقيرة
              سحر بصدمة :حامل وبدت تتذكر احداث امس
              ام فايز:وين اودي وجهي من الناس يافشيلتي فضختينا فشلتينا على اخر عمرنا يالكلبة
              سحر بدت بنوبة بكاءلاتنتهي
              ))))))))))))))))))))))))))))))




              انتهى البارت

              توقعاتكم
              - سحر ايش راح يصير فيها؟
              - ونور ايش قصتها الحقيقية الي خلت ام فهد تكرها وهل بتم الخطوبة على خير؟
              - ماجد هل بتأثر العصابة على حياته؟


              مقتطفات من البارت الثامن

              ((كنت واثق فيك يانور))
              ((هالحقيرة سودت وجهي))
              ((مافي عرس ولا في عرس))
              ((راح تتزوجني وغصبا عنها ))
              ((بس هالكلبة تكلم وليد وشلون نسكت عنها))

              تعليق

              • حلم وردي~
                عـضـو فعال
                • Feb 2013
                • 75

                #37
                رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                اذا شفت تفاعل رح انزل لكم بارت بأقرب وقت بس اذا مافي تفاعل مارح انزل بارت

                تعليق

                • حلم وردي~
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2013
                  • 75

                  #38
                  رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                  بنات عندي غلط في المقتطفات ((مافي عروس*ولافي عرس))

                  تعليق

                  • حلم وردي~
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2013
                    • 75

                    #39
                    رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                    بنات خلاص شكلي مابكمل الرواية وين تفاعلكم؟

                    تعليق

                    • بريق امل
                      عـضـو
                      • Mar 2013
                      • 8

                      #40
                      رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                      بليييز كملي

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...