بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6271

    #21
    رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد


    السلام عليكم والرحمة ,
    يعطيك العافية عاشقة المحبة , ولكن ألي عملتيه مخالف فديتك ,
    لأنو الرواية حلم وردي كاتبتها فتنقلها بنفسها إلا أن تم روايتها أكثر من شهر فهالوقت يتم نقلها من طرف اخر ,
    لأن بهالوقت بتزعل الكاتبة نفسها :/

    الله يسعدك يارب , ويعطيك العافية على الرواية حلم وردي ,




    - نواف هل بتتطور علاقته مع سحر؟



    أي اتوقع ان بتتطور المسالة ..



    - ونور من الي قعد جنبها؟



    اممممم , مابعرف :/



    - و ليه تحس الكل غافل عنها ؟





    اممم هم ما اعرف :$

    الله يوفقك يارب , متابعه لك ياعسل |

    تعليق

    • عاشقة المحبه
      عـضـو فعال
      • Aug 2012
      • 91
      • ....

      #22
      رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

      اسفهه بسس شفتت الاعضاء يبون تنزيلل الروايهه وقلت انا ابحث عنها ويوم بحثت طلع لي نفس الاسم وانتي كاتبتنها
      مابيك تزعلينن من متابيعينكك

      - نواف هل بتتطور علاقته مع سحر؟

      يبب


      - ونور من الي قعد جنبها؟

      ولييدد


      - و ليه تحس الكل غافل عنها ؟

      مادريي ماعرفتت

      تعليق

      • حلم وردي~
        عـضـو فعال
        • Feb 2013
        • 75

        #23
        رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

        الكاتبة ساندرا:شكرا على اهتمامك وتوقعك ومتابعتك

        تعليق

        • حلم وردي~
          عـضـو فعال
          • Feb 2013
          • 75

          #24
          رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

          عاشقة المحبة :يسلموو ع التوقع والمتابعة
          بس بليز هالمرة لاتنزلي عني لأن من جد بزعل

          تعليق

          • حلم وردي~
            عـضـو فعال
            • Feb 2013
            • 75

            #25
            رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

            بنات وين التفاعل زعلتوني

            تعليق

            • حلم وردي~
              عـضـو فعال
              • Feb 2013
              • 75

              #26
              رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

              بنات وين التفاعل يعنو ما أكمل

              تعليق

              • حلم وردي~
                عـضـو فعال
                • Feb 2013
                • 75

                #27
                رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                رح انزل لكم بارتين الحين

                تعليق

                • حلم وردي~
                  عـضـو فعال
                  • Feb 2013
                  • 75

                  #28
                  رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                  سلام
                  ^
                  ^
                  ^
                  ^
                  ^
                  البارت الخامس
                  صدف جمعتنا تحت سقف واحد



                  قطع عليه صوتها وهي تبكي حس بشي داخله راح لها وقعد جنبها وقال:ليه تبكين؟؟؟؟؟؟
                  نور رفعت راسها وقالت:وانت ليه تسأل
                  وليد:لأنك ..لأنك تهميني
                  لأنك تهميني
                  لأنك تهميني
                  لأنك تهميني
                  ولاشعوريا رمت نفسها بحضنه وقعدت تبكي وهو حاوطها بيده وقال:نور ليه تبكي بس فهميني
                  نور هدت نفسها ورفعت راسها ومسحت دموعها وقالت :اني .. اني بس خنقتها العبرة ورجعت تبكي
                  وليد:نور نور ليه تبكي والله خوفتيني
                  نور:.............لا رد
                  وليد والا كسرت خاطره وبكل جرأه قال لها:نور تتزوجيني؟
                  نور انصدمت وراحت قامت تركض اما هو فكان حاس بفرحه غير طبيعيه
                  __________________

                  كانت سحر قاعده قدام البحر مع اريام ولمياء
                  سحر:بنات شوفو البحر يجنن
                  اريام :ايه مرا يجنن
                  سحر:بنات شوفو الطيور ياريتني اقدر اطير مثلهم
                  لمياء واريام انفجر ضحك
                  سحر طالعت فيهم :سكنهم في مساكنهم وش صاير ليه تضحكون قايله نكته انا
                  لمياء من بين ضحكاتها:لا انا مو مصدقه ههههههه هذي استجنت ههههههههه
                  اريام :وانتي الصادقه هههههههههههه خلنا نقوم قلب لا ننجن مثلها ههههه
                  وراحو وهم منفجرين من الضحك وتاركين سحر بصدمه واستغراب وقالت:هه سخيفين
                  وغمضت عينها وسندت راسها على الكرسي وماحست الا واحد يناديها :سحر سحر
                  سحر رفعت راسها وقالت:نواف
                  نواف :ايه ليه مستغربه؟
                  سحر بخجل :لا بس.....
                  قاطعها نواف وقال:شرايك نتمشى
                  سحر:طيب
                  راحو يتمشوا...
                  نواف:سحر انا بقول لك شي
                  سحر بخجل وكأنها فهمت عليه:قول
                  نواف:انا..انا..انا احبك
                  سحر وقفت شوي وهو كان يمشي وانتبه لها انها وقفت رجع لها وقال :يلا نمشي
                  سحر بخجل:يلا
                  __________________________

                  كانت ماخذا لها شور وطلعت بروب الحمام وهي تغني:طلع عاشق ..طلع مهتم
                  وماحست الا بيد على كتفها وعلى طول لفت وجهها وقالت :ما..ماجد
                  ماجد:بشحمه ولحمه
                  مها:وش قاعد تسوي هنا اطلع لحد يشوفك
                  ماجد ما اهتم لكلامها وقال:مها لو تقدمت لك تقبلي
                  مها نزلت راسها بحيا وخجل
                  ماجد بهمس:السكوت علامة الرضا
                  مها اكتفت بإبتسامه تذوب وهزت راسها بمعنى ايه
                  ماجد والي كان مبسوط:ويلوموني بحبك
                  وطلع من الغرفه وهو فرحان وهي كمان
                  __________________
                  في الليل كانوا الشباب يشوا لحم
                  فايز وفهد يشوو وماجد ووليد يعطوا النساء لحم ونواف كان تفكيره كله بسحر
                  فايز:وليد هذا الصحن روح اعطيه الحريم
                  وليد بإستهبال:سمعا وطاعه ايها الأخ
                  فايز:بلا مزح ماصخ ويلا
                  وليد:ماصخ ولا مالح
                  فايز بعصبيه :وليد
                  وليد ولا كنه مسوي شي:وين الصحن
                  فايز:داهو تعال اخذه
                  راح يودي الصحن ومن حظه طلعت له نور وقال :ياهلا بزوجة المستقبل
                  نور بخجل:استح على جهك ياقليل الادب
                  ضحك وعطاها الصحن وراح

                  __________________
                  بعد مرور اربع ايام
                  الكل بيروح بيته
                  سيارة ابو فهد.. ابو فهد كان يسوق وام فهد جنبه وفهد وسعد ونور وشهد ولمياء ورا

                  سيارة ابو فايز فايز يسوق وابوه جنبه وامه ووليد ومها وسحر ولمياء ورا

                  ____________________
                  في بيت ابو فهد الكل رجع ونام
                  وبيت ابو فايز الكل نام ماعدا مها الي كانت تفكر بماجد
                  _________________________

                  بعد يومين

                  بيت ابو ماجد
                  ماجد:هلا بالغاليه شلونك يمه
                  ام ماجد:هلا ولدي انت شلونك
                  ماجد:الحمد لله
                  ام ماجد :بغيت شي ياولدي
                  ماجد تنهد وقال:بصراحه ايه
                  ام ماجد :وشي يبغى حبيب امه؟
                  ماجد:انا..انا..انا بغى اتزوج
                  ام ماجد بفرح:كللللللللللللوش هذي الساعه المباركه ها حاط عينك على وحده ولا اخطب لك على ذوقي
                  ماجد:لا في وحده في بالي
                  ام ماجد:ومنهي سعيدة الحظ؟
                  ماجد:مها.. مها بنت ام فايز
                  ام ماجد:والنعم خير ما اخترت ياولدي واليوم رايحه اخطبها لك
                  ماجد باس راس امه :الله يخليك ليي
                  ________________________


                  نعرفكم بيت ابو ماجد
                  ابو ماجد متوفي من 5 سنين
                  ام ماجد:حنونه وطيبه حلفت تقضي عمرها بسعادة ابنائها وتعوظهم عن حنان ابوهم الي فقدوه

                  ماجد:طيب وحنون مررررررره عمره (20) جذاب ووسيم وطويل وعظلات ويدرس بنفس جامعة وليد

                  حنان:حنونه على اسمها عمرها (18) جميله وجذابه شعرها طويل لين ظهرها

                  ________________________

                  في الليل راحت ام ماجد لبيت ام فايز

                  ام فايز:ياهلا والله بام ماجد
                  ام ماجد:هلا فيك
                  ام فايز :شنو تشربين؟
                  ام ماجد:شاي
                  ام فايز: من عيوني,,,سيلينا سيلينا
                  سيلينا:نعم ماما
                  ام فايز:جيبي 2 شاي
                  سيلينا:زين ماما
                  ام فايز:يا هلا والله بام ماجد
                  ام ماجد:هلا فيك ,بصراحه يا ام فايز انا جايه لك بطلب واتمنى ماترديني
                  ام فايز:امري عيوني لك
                  ام ماجد :انا جايه اطلب مها لولدي ماجد
                  ام فايز:يه هذي الساعه المباركه
                  ام ماجد:ساعتك ابرك
                  ام فابز:انا عن نفسي موافقه بس بشاور البنت وابوها واخوانها اعطينا مهلة 3 ايام
                  ام ماجد:طيب على راحتك
                  ________________

                  بعد ماراحت ام ماجد
                  على طول راحت ام فايز لبنتها مها
                  مها كانت قاعده على الابتوب
                  طق طق طق
                  مها :تفضل
                  ام فايز:ها قاعده؟
                  مها :ايه و تو مانورت الغرفه
                  ام فايز :منوره بوجودك
                  ام فايز:انا جاييتك اقول لك انا ام ماجد جات تخطبك لولدها وش قلتي يابنتي؟
                  مها كانت فرحانه وخجلانه ابتسمت وقالت:الشور شورك يمه
                  ام فايز بمزح:انا مو موافقه عجل رايحه اكلم ام ماجد عشان اقول لها انك مو موافقه
                  مها شهقت:لا لا اني بافكر
                  ام فايز :هههههههههههه يلا انا رايحه تصبحي على خير
                  مها:وانتي من اه الخير
                  بمجرد ماطلعت امها نطت من الوناسه وكلمت نور مها:نور حبيبتي احبك واجد واجد
                  نور بإستغراب:مها انتي مصخنه ؟فيك شي؟
                  مها:لا يالهبلة بس ماجد خطبني
                  نور بفرح:والله حلفي وناسه مبروك حبيبتي
                  مها :الله يبارك فيك وعقبالك
                  نور:الله يسمع ننك
                  مها يل حبيبتي اتركم باي
                  نور:باي
                  _____________________
                  مها قعدت تفكر في غرفتها وتقول في نفسها:انا احبل ماحجد من زمان وكنت اتمنى انه يخطبني ونجتمع في بيت واحد والحين لما جا...ماري اوافق
                  وتذكرت لما قال لها انه يحبها في عيد ميلاد لمياء وقطع عليها تفكيرها دخول سحر عليها
                  سحر:سمعت انك انخطبتي
                  مها:ايه
                  سحر:وشي انتي بتوافقي؟
                  مها والله مادري افكر بس ليش؟
                  سحر :لا ولاشي بس...مبروحي قلبي
                  سحر الله يبارك فيك
                  _________________
                  ماجد كان ينتظر رد مها :ووف ياترى بتقبلني .وليش ماتقبلني يارب توافق يارب
                  دخلت عليه حنان وقالت مبروك ياقلب اختك
                  ماجد بحنان:الله يبارك فيك وعقبالك
                  حنان:الله يسمع منك ....طيب قولي انت شفت مها
                  ماجد:وكيف شفتها بالله عليك؟
                  حنان :متأكد يعني ماشفتها مني مناك وعجبتك وقلت تبي تتزوجها
                  ماجد:اقول انقلعي برا عطيتك وجهه واجد
                  حنان:ههههههه طيب طيب طالعه هههه
                  _______________
                  بعد مرور 3 ايام وافقت مها على ماجد واليوم الملكة

                  ______________________

                  مها كانت اميرة الحفله كانت لابسه فستان فوشي قصير لفوق الركبه وكرستال من تحت الصدر على شكل ورده وشعرها ستريت وحاطه ورده فوشيه صغيره على شعرها ولبست نعال كعب فوشي
                  اما سحر لبست فستان اصفر قصير لفوق الركبة وشعرها جعدته بطريقه حلووه وحطت ورده صفراء على شعرها ولبست نعال فضي كعب
                  ولمياء لبست فستان اسود قصير لفوق الركبه وعليه كرستالات وشعرها كيرلي ولبست نعال اسود وكعب طويل
                  نور لبست فستان احمر قصير لفوق الركبة وشعرها ستريت ونعال فضي وكانت جذابه مره
                  شهد كانت لابسه فستان بنفسجي لفوق الركبه وشعرها ستريت وحطت ورده ورديه على شعرها وكانت نعومه مرا وصندل فضي
                  اريام لبست فستان اسود لفوق الركبه وشعرها مجعد بطريقه حلوه وناعمه وحطت ورده حمرا على شعرها ولبست حزام احمر على فستانها وكعب احمر
                  حنان لبست فستان اخضر لفوق الركبه ونعال فضي وشعرها رفعته وكانت جذابه مرا
                  _____________________
                  البنات كانوا مجتمعين ومبسوطين اما مها فكانت متوتره مرا وكان واضح عليها
                  نور:هدي حبيبتي ليه كل هذا التوتر
                  مها:مادري بس متوتره وخايفه
                  نور:عادي هذا بيصير زوجك وابو عيالك هدي ياحبيبتي
                  مها:طيب طيب
                  بعد مانتهت الملكة وجا وقت المعرس والعروسه يجلسوو مع بعض دخلت مها الغرفة وكانت منزلة راسها وخايفه ومتوتره وكان هو جالس يطالعها ومتنح بجمالها رفعت راسها وقالت :السلام عليكم
                  استوعب ورد عليها:وعليكم السلام
                  تعالي اقعدي جنبي ليه واقفه؟
                  مها وجهها صار الوان من الحيا:طيب
                  راحت جلست جنبه وهو حاوطها بذراعه وقال:تدري اني احبك واموت فيك
                  مها:واني بعد
                  ماجد:انتي ايش؟
                  مها بخجل:اني ا احبك
                  ماجد:فديتك
                  مها:بفداك كلي
                  ماجد باسها على خدها وهي كانت خجلانه ومبتسمه
                  _________________

                  حنان:نور
                  نور:هلا
                  حنان :ممكن توصلوني بطريقكم لأن ماجد شكله مطول مع مها وانا تعبانه
                  نور:اوكي احين اكلم فهد عشان يجي لنا
                  حنان:طيب شكرا
                  نور:ولو العفو
                  __________________

                  نور:الو فهد وينك؟
                  فهد:هلا نور انا هنا
                  نور :يلا تعال احنا نبي نروح البيت
                  فهد :طيب انا برا
                  نور:فهد
                  فهد:نعم
                  نور:عادي توصل صديقتي في طريقك؟
                  فهد:ايه عادي مو مشكله
                  نور:اوكي مشكور باي
                  فهد:مع السلامه
                  ________________
                  نور:شهد قومي نادي على اريام وامي وحنان وامها عشان بنروح البيت
                  شهد:اوك
                  حنان كانت واقفه عند الباب تكلم وفهد دخل عشان يبارك لماجد وشاف حنان وقال:احم .. احم
                  وحنان انتبهت وراحت وهي مستحية وهو انعجب فيها وضحك بخفه ودخل
                  ______________

                  في سيارة فهد
                  ام فهد ركبت قدام والبنات وحنان وامها ورا
                  فهد كان يطالع حنان من المرايا ومنعجب فيها
                  وصلوا بيت ام ماجد نزلت ام ماجد وبعدها حنان

                  حنان طاحت على الارض بسبب حجرة صغيرة
                  فهد لما شافها نزل من السيارة ومسك يدها وقومها وقال لها:تعورتي؟
                  حنان كانت تبكي:رجلي اهئ اهئ رجلي اه ه رجلي تعورني
                  فهد بحركة جريئة فاجأ فيها الكل حملها وركبها السيارة وراحو المستشفى
                  _________________
                  عند مها وماجد

                  مها:ماجد تبي عصير؟؟
                  ماجد:ياريت لان تعبت وانا اغازلك نشف حلقي
                  مها:ههههههه من عيوني
                  ماجد :فديت عيونك

                  ماجد قعد ينتظر مها تجي رن جوالها قال في نفسه: منو هالمزعج
                  ماجد :هلا والله
                  فهد:ماجد انا اسف على الازعاج بس حنان اختك في المستشفى
                  ماجد:شنو ... طيب انت في أي مستشفى؟
                  فهد:مستشفى ال...............
                  ماجد :طيب الحين انا جاي
                  فهد:طيب واسف مره ثانيه على الازعاج
                  ماجد:لا عادي ولو مع السلامه
                  دخلت مها وقالت:ماجد وين بتروح؟
                  ماجد:حنان بالمستشفى وبروح لها
                  مها:طيب بروح معك
                  ماجد تقرب من مها ومسك خدودها وقال:مها لاتزعلي انتي تعرفي انا حنان اختي الوحيده
                  مها بتفهم:فاهمتك ماجد انتظرني بروح معك
                  ماجد:طيب وابتسم لها وبادلته الابتسامه
                  ______________
                  في المستشفى

                  كان الكل ينتظر الدكتور يطلع..

                  طلع الدكتور من الغرفه وقام الكل عشان يسأله عن حنان
                  ماجد:ها دكتور بشر شفيها؟
                  الدكتور:مافيها شي بس رجولها انرضت
                  الكل قال:الحمد لله
                  الدكتور:انت شنو تقرب لها؟
                  ماجد :انا اخوها
                  الدكتور: تعال معاي الغرفه
                  ماجد:طيب
                  في غرفة الدكتور

                  الدكتور انت تعرف ان اختك معها ورم في الرجل
                  ماجد بصدمه:ايش ؟؟ ورم ومن متى؟
                  الدكتور: الظاهر ان الورم انتشر في رجلها
                  ماجد :طيب وايش راح نسوي
                  الدكتور:احنا راح نستأصل الورم منها
                  ماجد بحزن:طيب
                  طلع ماجد من الغرفة وهو حزين ومنصدم
                  ام ماجد لاحظت عليه وقالت :ماجد بنتي شفيها
                  ماجد:يمه حنان .....حنان فيها ورم بالرجل
                  ام ماجد اغمى عليها اثر الصدمة ماتحملت المسكينة ونادوا على الدكتور عشان يشوفها
                  ماجد لفهد:يقول الدكتور ان فيها ورم بالرجل
                  فهد بصدمة:بالرجل
                  ماجد:ايه والله ي اخوي
                  فهد:هدي ودعي لها
                  ماجد:الله يشفيها
                  فهد:امييين
                  _________
                  ام فهد كانت تهدي ام ماجد

                  ام فهد :هدي ام ماجد مايصير تسوي بنفسك كذا
                  ام ماجد:اليوم ملكة ماجد كان المفروض استانس بس بس اهئ اهئ
                  ام فهد حضنتها وبكت معها
                  ______________
                  اما البنات كانوا يبكوا
                  ومها اتصلت على امها وجت هي واخوانها وخواتها
                  ______________





                  انتهى البارت

                  توقعاتكم:

                  - ماهي حقيقة مشاعر وليد اتجاه نور
                  - وحنان هل بتكمل معنا المشوار ولا..
                  - نواف وسحر .. فهد وحنان ..

                  تعليق

                  • حلم وردي~
                    عـضـو فعال
                    • Feb 2013
                    • 75

                    #29
                    رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد


                    البارت السادس
                    ^
                    ^
                    ^
                    ^
                    ^
                    صدف جمعتنا تحت سقف واحد


                    في المستشفى كان الكل متوتر وبعد 3 ساعات راح الكل على بيته ماعدا ام ماجد وماجد ووليد وفهد

                    ماجد:شباب خلاص روحوا انا تعبتكم معي
                    فهد:لا ولو انت اخوي ومايصير تقول كذا
                    وليد:كلام فهد عدل
                    ماجد:على راحتكم
                    ____________
                    نور جافا النوم عيونها لحد ماقامت وقال :خلني ادق على فهد عشان يطمني
                    دقت نور على فهد
                    فهد:هلا نور
                    نور:هلا فهد....اني اتصلت بسألك عن حنان
                    فهد :الحمد لله تحسنت
                    نور:الحمد لله ...واخيرا بقدر انام
                    فهد:نامي ياقلب اخوك
                    نور :تسلم يلا باي
                    فهد :مع السلامه

                    وليد سرح بنور وقاطعه صوت فهد:وين وصلت
                    وليد :المريخ
                    فهد:ه ه ه ه ه ياسخفك اقول قم جب لنا عصير
                    وليد:طيب .. ماجد تبي شي
                    ماجد: لا
                    وراح وليد
                    _____________
                    بعد مرور يومين قرر ماجد يسفر اخته حنان عشان تتعالج في الخارج

                    ماجد :أي والله قررت اسفرها
                    فهد: طيب الله يشافيها ويخليها لكم
                    ماجد: الله يسمع منك


                    البنات كلهم كانوا مع حنان
                    نور:حبيبتي لاتخافي كلها اسبوعين وترجعوا
                    حنان:مادري انا خايفه
                    سحر:حنان..لاتخافي زي ماقالت نور اسبوعين وترجعوا
                    مها:يلا شدي حيلك عشان اذا انا وماجد تزوجنا تصيري عمة عيالي
                    حنان :الله يتمم على خير
                    شهد وانتو كل حزن حزن اففف..حنان انتي رايحه امريكا لاتضيعي الفرصة واشتري الا تقدري عليه من ملابس واكسسوارات وكذا يعنوا طيب اكيد فهمتي
                    حنان :ههههههههه طيب اكيد بجيب لك رح الم سوق امريكا كلها واجيبها لك
                    شهد: تسلمي حبيبتي
                    بهذا الوقت دخلوا الامهات
                    ام ماجد:هاحبيبتي جهزتي حالك
                    حنان:ايه يمه
                    ام ماجد وهي شوي وتبكي:الله يحفظك
                    الكل:امين
                    ام فايز:لمياء
                    لمياء:نعم
                    ام فايز روحي جيبي فطور لحنان
                    لمياء :تيب
                    ________________

                    اما الشباب كان الحزن عامي عليهم
                    سعد يا اخي انتو ليه كذا وقسم انكم تمللوا الي مايمل البنت بتتعالج وانشاء الله تقوم بالسلامه
                    الكل :يارب
                    سعد :اقول ماجد
                    ماجد:هممم
                    سعد:ماشتقت لجوليت
                    ماجد عطاه ضربة على ظهره :وانت شدخلك
                    سعد وهو يأشر على الباب:هذا
                    ماجد مارد عليه
                    فهد:سعدو عن ثقلة الدم وروح جيب الفطور
                    فايز:أي والله وقته
                    سعد:لا شايفني قرسون هني
                    فهد:سعدو انقلع جيب الفطور
                    سعد:تامر امر جدي
                    فهد رمى عليه علبة المنديل وسعد راح يركض وطراخ
                    لمياء:وعمى انشاء الله ماتشوف
                    سعد خق عليها :اسف مانتبهت
                    لمياء استحت لأنها عاملته بدفاشه:لا عاتي
                    سعد قومها وقام :امم اني بروح اخد فطووور عن اذنك
                    سعد:والله صدفة انا بعد بروح اجيب فطوور
                    لمياء ابتسمت وبادلها الابتسامه
                    وهم راجعين قبل لاتدخل لمياء الغرفه قال لها سعد:لمياء تعترفي بالحب من النظرة الاولى
                    لمياء فهمت علية ونزلت راسها
                    وسعد قال:جاوبي
                    لمياء:امممممم اييي
                    ودخلت بسرعة اما سعد فكان مبسوووط بالحيل
                    _________________

                    جا وقت السفر
                    ماجد:يلا شباب انا رايح المطار
                    وليد:بدري
                    ماجد:أي بدري اصلا المفروض اكون هناك من ساعتين
                    سعد بتمثيل:حسنا انها .. انها لحضة الوداع اعلم انك ستفتقدني ولاكن هذا هو القدر وصار يدعي البكاء:اهئ اهئ
                    ماجد بنفس الطريقة:لقد اخطأت القول ياصاحبي انا لن اشتاق اليك ولاكن سأشتاق للشخص الذي خلفك
                    الكل ناظر مها وهي صار وجهها الوان الطيف
                    فايز:وجع يوجعك انت وياه
                    الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    وراح ماجد ويا امه وحنان
                    _____________________
                    في الليل الساعه 9:30

                    سحر كانت قاعده في الحديقة وسرحانة وبعد مروور خمس دقائق من سرحانها ...حست بيد تمسك كتفها نقزت وقالت:انت من؟وليش جاي بيت
                    قاطعها وهو ميت ضحك على شكلها وقال:انا خالك ي غبيه
                    سحر بعدم تصديق:خ خالي هه اصلا امي م قالت لنا انا عندنا خال
                    تركي:سحر انا خالك تركي
                    سحر:تركي!!
                    تنركي:ايييه
                    سحر:اممممممم تعال خلي مامي تشوفك واتأكد
                    تركي:يلا




                    سحر:ماما ماما
                    ام فايز :نعم نعم وش فيك؟
                    تركي:احم احم
                    ام فايز بصدمه:ت تركي وراحت حضنته وقالت:
                    وينك يا اخوي وين رحت وخليتني
                    تركي انا رحت ادرس يا سعاد (ام فايز)
                    ترى انا ابغى احلى عشى بوكرا واعزموا الكل وقولا انها مفاجأة
                    سحر وام فايز:اوكي
                    تركي :وطبعا راح اجيب بنتي وزوجتي
                    ام فايز:حياهم الله
                    وقعدوا يسولفون



                    اعرفكم على عائلة تركي

                    تركي:اخو ام فايز وهو راح يدرس برا 7 سنوات وقاطع اهله وتزوج وعنده بنت وهو طويل وجسمه رياضي وصارم وعصبي بس هو حنون في نفس الوقت حصوصا على بنته رهف
                    غالية (زوجة تركي):قصيره وبيضا وحبوبة وطيبه قلبها ابيض ومتواضعة وتحب بنتها وزوجها كثيييييير
                    رهف:عمرها سنتين دلوعة بالمرة لانها الطفلة الوحيدة بس تحمل بقلبها الطيبة والبراءة

                    نواصل^_*

                    سحر :الو شهووودة كيفك
                    شهد:اهلين سحر تمام وانتي
                    سحر تمام اسمعي انتي والبنات معزومين عندي وضروري تجون
                    شهد:وش المناسبة؟
                    سحر:مفاجأة
                    شهد:وشوا المفجأة؟
                    سحر:شهدو عن اللقافة
                    شهد :طيب بروح اقول للبنات
                    سحر :طيب باي
                    ____________________
                    بيت ابو فايز
                    الكل كان يجهز
                    ام فايز:سحر قلتي لبيت ام فهد يجون
                    سحر:ايه يما
                    ام فايز: زين سلينا روحي جهزي غرفة الضيوف
                    سلينا:زين ماما
                    ________________
                    في غرفة وليد
                    وليد:ايه ضروري تجي اليوم
                    نواف:طيب لعيونك
                    وليد :يلا باي
                    نواف:باي

                    وليد:الحين اتصلت عليهم كلهم خلني اروح اخذ لي شور قبل مايجوون
                    ______________
                    مها /: لبست بلوزة وردية عارية الاكمام وجينز
                    سحر/: لبست فستان اصفر فوق الركبه
                    لمياء/: لبست تي شرت احمر وعليه بنطلون ابيض
                    اما الشباب لبسوا ثوب
                    ______________

                    بيت ابو فهد
                    ام فهد:ها جهزتوا ترى فهد ينتظرنا برى
                    سعد:والله بناتك داهية يتعدلوا ويتزينوا حشا رايحين عرس مثلا
                    شهد وهي نازلة :وجع سعدوا ماتلحق دقايق الا وتحش فينا
                    سعد:يلا جتنا ام لسان
                    شهد طلعت السانها له بس هو حقرها
                    ونزلت نور واريام بعدها

                    ________________

                    نور/:لبست فستان فوشي لفوق الركبة
                    شهد/:فستان احمر لفوق الركبة
                    اريام/:لبست فستان ازرق لفوق الركبة
                    والشباب لبسوا الثوب
                    ______________
                    وصلوا بيت ابو فايز نزل الكل ماعدا نور الي كانت تدور جوالها..
                    كانت تبغى احد يتصل عليه عشان تلاقيه

                    وفجأة حست به وهو يقول لها :تحتاجي مساعدة
                    نور نقزت وهي تقول:روح لاحد يشوفك وتصير ليي فضيحة
                    وليد: لا تخافي ماحد بيجي
                    نور ارتاحت:امممممم طيب ممكن تدق على جوالي عشاق الاقيه
                    وليد:اكيد تفضليي
                    اخذت جواله ودقت على جواله ولقته
                    نور: شكرا
                    وليد العفوو
                    وراحت

                    ____________________

                    في امريكا
                    الدكتور:السلام
                    ماجد :وعليكم السلام
                    الدكتوور:يا استاذ ماجد ممكن ناخذ اشعة على اختك
                    ماجد:اكيد
                    ___________________
                    في بيت ابو فايز
                    دخلت نور البيت وراحت للبنات
                    مها:ليه تأخرتي نور؟
                    نور:كنت ادور جوالي
                    مها:اها

                    اما عند اشباب

                    سعد:ولدانوا
                    وليد:ولدانوا في عينك...رجال طول في عرض وتقول ولدانوا
                    سعد:ههههههههههه المهم ماقلت لي ايش المناسبة الي تجمعنا عشانها؟
                    وليد:تصدق ياسعيدان....انا مادري
                    سعد:سعيدان في عينك....وقع يقلده رجتال طول في عرض وتقول لي سعيدان
                    ابو فايز:يلا ياعيال العشا جاهز والمفجأة قربت
                    نواف :اه يقلبي متى اعرف هالمفاجأة
                    وليد:انا بعد
                    تابع ^_*
                    نواف:انا بروح اجيب جوالي من السيارة واجي
                    وليد:طيب

                    راح نواف يجيب جواله وسحر كانت واقفه مع تركي عشا تدخله مجلس الرجال

                    سحر:ها خالي مستعد عشان تكون افضل مفاجأة
                    تركي:تقريباسحر ضمته بقوووه بس ما انتبهت للعيون الي تراقبها
                    نواف في نفسه:هذي سحر بس من الي معاها اكيد حبيبها هذا معناه انها خدعتني
                    ______________
                    راح رجع سيارته وهو معصب بس دق على وليد وقال له:هلا وليد سامحني انا باروح البيت
                    وليد:طيب
                    وسكر
                    _______________________
                    دخل تركي مجلس الرجال وقال:السلام
                    الكل التفت لصاحب الصوت وهو مندهشين:وعليكم السلام
                    ابو فايز:تركي
                    تركي:ايه تركي....وشلونك يابو فايز
                    ابو فايز الحمد لله
                    فايز بهمس لابوه:من هذا يبا؟؟
                    ابوفايز قام وقال:هذا تركي اخو امكم يعني خالكم
                    فايز:ياهلا والله بخالي
                    تركي هلا فيك انت من
                    فايز:انا فايز وهذا اخوي وليد
                    تركي:والله كبرتوا وصرتوا كبار
                    وليد:وهذا فهد وهذا سعد وهذا ابو فهد
                    تركي:والنعم
                    ابو فهد :ينعم عليك بالصحه والمال والعيال
                    وجلسوا يسولفوا ومادروا انهم تركوا وراهم مصيبة
                    ____________________
                    دخلت غاليه وهي ماسكه رهف من يدها وقالت :السلام
                    الكل التفت لها وقال لها :وعليكم السلام
                    ام فايز:ياجماعة هذي غالية زوجة تركي تركي خالكم وهذي بنته رهف
                    ام فهد:ياهلا والله بغالية
                    غاليه:هلافيك
                    مها:والله طلع لنا خال
                    رهف:ماما انا توعانه ابغى اتل معاهم (ماما انا جوعانه ابغى اكل معاهم)
                    ام فايز:تعالي ي بنيتي وانا اكلك بيدي
                    رهف:ماني ما ابغاث ابغى هاتي وهي تأشر على اريام(ما ابغاش ابغى هادي)
                    غالية:عيب ماما
                    قاطعتها اريام:لا عاتي تعالي حبيبتي
                    اما غالية ابتسمت
                    ام فهد:يلا غالية تعالي اكلي معنا
                    غالية: طيب
                    _________________
                    نواف:تخونيني ياسحر والله لوريك والله تخدعيني والله لجيب راسك وسكت ثواني لحد ماوصلته فكرة يحطم فيها سحر
                    ___________________
                    بعد مرور يومين على ابطالنا

                    بيت ابو فهد

                    نور:بس يمه انا اليوم ضروري اروح السوق
                    ام فهد:قلت مافي روحه يعنو مافي روحه ماتفهمين انتي
                    نور تنهدت:ياربي مع السلامه بروح الجامعه
                    امها ماردت عليها
                    ____________________

                    بيت ابو فايز
                    مها:سحر اعطيني التوست
                    سحر:وليه انتي ماتاخذيه؟
                    مها :ما اوله
                    سحر بملل:طيب ومدت لها التوست

                    مها :ماما اليوم بروح لنور
                    ام فايز:طيب
                    __________________

                    في المدرسه

                    مها:اليوم راح اجي لكم
                    شهد بدون نفس:طيب
                    مها:وليه تقولين كذا ماتبوني يعنوا
                    شهد :لابس...تنهدت وقالت :نور
                    مها:نور..شفيها؟
                    شهد:نور متغيره بالحيييييل
                    مها:ليه ايش صار؟
                    شهد:مادري والله مادري
                    __________________
                    في الجامعة
                    كانت نور مع صاحباتها ولاكنها شاردة التفكير
                    طيف بهمس:بنات شوفوا نور سرحانه
                    نوف:تتوقعوا صارت تحب
                    رانيا:الله ياخذك انتي وياها اقول نور حبيبتي
                    نور...............لارد
                    رانيا:نوور نوور
                    نور:ها .......خير وش صاير
                    رانيا:من الي ماخذ عقلك؟
                    طيبف:اعترفي
                    نور:لابس تعبانه لان مانمت امس
                    رانيا بعدم تصديق :امممممم
                    __________________
                    العصر

                    وليد:مها بتنزلي لو امشي
                    مها:لحضه بس بلبس عباتي
                    وليد بعصبية :ياربي اخلصي له !!!!
                    مها:زين زين داني جيب
                    ____________
                    نور كانت تبكي بغرفتها وفجأة
                    طق طق طق
                    نور :من
                    مها :توأم روحك ... مها
                    نور راحت تركض وفتحت الباب ورمت نفسها في حضن مها وقالت:مها انا ابغى اموت مابغى اعيش ابغى اموت اهئ اهئ
                    مها:هدي حبيبتي وفهمين السالفه
                    نور:أي بت..بتزوجني اهئ اهئ بتزوجي واحد سكران وراعي سوابق
                    مها بصدمة وش وش تقولين انتي
                    نور:والله زي ماقلت لك اهئ ابغى اموت ما ابغى اعيش
                    مها كانت منصدمة بس قعدت تهدي نور
                    ________________
                    في امريكا
                    الدكتور كان يجي اشعة لحنان وماجد وامه قاعدين على اعصابهم لحد ماطلع الدكتور وقال:...........................................
                    _____________________

                    انتهى البارت
                    توقعاتكم
                    - ماهي خطة نواف الى سحر وهل بيعرف انا سحر كانت تحظن خالها؟
                    - نور..هل بتزوج..وايش القصة بالضبط؟
                    - حنان ..ايش فيها بالضبط والدكتور ايش راح يقول لماجد وامه؟
                    - وايش المصيبة الي تركوها وراهم؟

                    تعليق

                    • حلم وردي~
                      عـضـو فعال
                      • Feb 2013
                      • 75

                      #30
                      رد: بقلمي:روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد

                      بنات ابغى تفاعل لأني رح انزل لكم بارت اليوم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...