شففت الروايه في موقع ثاني وقلت انزل لكمم البارتت بدالها
لبارت الثاني
^
^
^
^
^
روايتي الأولى:صدف جمعتنا تحت سقف واحد
نور وهي رايحه الكفتريا كانت تمشي وهو وأصحابه قدامها واقفين وسادين الطريق بس مايدروا حطت أصابعها الناعمة على ظهره وقالت :لو سمحت ممكن اعبر
لف لها وناظرها من فوق لتحت وهو منبهر بجمالها وخاق عليها:هاه.. ايه تفضلي
وراحت وهو مابعد عينه عنها لحد ما استوعب وراح كمل هو واصحابه للكفتريا ودخلوا
البنات:ها ليه تأخرتي
نور:ليان مسكتني عشان اسولف معها وماقدرت اهرب
البنات:هههههههههههه يلا جوعانين
نور ولا يهمكم بما اني تأخرت باروح اطلب لكم وعلى حسابي بعد
البنات :ههههه يلا
نور:يلا خلصو وش تبون
طيف :قهوة ساده
نوف :انا بعد
رانيا:اممممممم كابت شينو
نور :طيب
_________________
الشباب :من بيروح يطلب؟
وليد:انا باروح
ماجد:عجل جيب قهوة وسط
نواف:انا قهوة سادة
سمير:كابت شينو
وليد:طيب
وراح يطلب
نور لوسمحتي 2قهوة سادة و2كابت شينو
وليد شافها وهو مو مصدق نفسه قال لها:أأأ..أأأ..لو سمحتي شنو اسمك
نور:اسمي نور بس ليش تسأل
وليد:هاه لابس .... امممم بس حبيت نكون اصدقاء انا وليد
نور وهي مبتسمه:امممممم ,تشرفنا,واخدت الطلب وراحت
راحت وليد كان طاير من الفرحة وطلب 1قهوة وسط 1قهوة سادة 2 كابت شينو
نور عند البنات :ها طولت؟
نوف:لا اهم شي جبتي الطلب وعلى حسابك
نور :ه ه ه ه ه ه ه جبته
____________________
وطول ماهو بالكفتريا ماشال عيونه عنها واصحابه لاحظو عليه قال ماجد:يتهنى الي ماخد عقلك
وليد وهو متوتر:ها لابس عندنا مشاكل بالبيت < يكذب>
نواف :تهون ياخوي مافي بيت مافيه مشاكل
سمير :أي والله وانت الصادق
___________________
نور :يلا انا استأذن رايحه المحاضرة
رانيا:انا بعد
نور:يلا مشينا
نوف وطيف:باي
نور ورانيا:بايات
________________
طلعت من المحاضرة وراحت البيت فورا مع السواق ووليد راح مع ماجد
________________
نور:انا وصلت
ام فهد:يلا بنتي الغدا جاهز بدلي ونزلي
نور:طيب مامي
وركبت بدلت ولبست بجامه عباره عن قميص مكمم وسروال طويل ولونها وردي وكانت خقق وهي تتغدا:فهد ودينا السوق اليوم انا وشهد واريام
فهد :مايحتاج تروحون قعدوا في البيت
لفت نور عنه وقالت :سعد سعود عادي تودينا السوق؟
سعد ايهه للمصالح بس
البنات ثلاثهم:بلييييييييييز سعد بلييييييييييز
سعد:طيب بس الساعه اربع تكونوا جاهزين لو تأخرتو دقيقه وحده مشيت عنكم
البنات ثلاثهم:نطوووا من الوناسه وحبو راس اخوهم سعد
سعد:وجع يوجعكم يالمراجيج
البنات ثلاثهم:هههههههههههه
قاموا من الغدا عشان يجهزوا
نور لبست بلوزا ورديه عارية الاكمام وعليها جكيت ابيض وجينز ازرق وكانت خقق تجذب كل الي يطالع فيها
شهد لبست بلوزه زرقاء سماويه وعليها جكيت ابيض وجينز اسود وكانت مرا كول وكيوت
اريام لبست بلوزة حمراء وجاكيت اسود وجينز اسود وكانت خقق مرا ولبسو عباياتهم وطلعوا
ركبو السياره وكانت اريام قدام ونور وشهد وراء قالوا:عسى ماتأخرنا
قال سعد وهو يناظر في ساعته :على الوقت تماما
ضحكوا البنات ومشى
___________________
ماجد :شرايك نروح السوق اليوم
وليد:لا مالي خلق
ماجد:خلنا نروح ونستانس
وليد بملل:طيب خلنا نروح لحين
ماجد :طيب يلا نمشي
__________________
وهم بالسوق يمشو لحالهم دخلو محل كله ملابس وكان كبير مرررره
نور:واو شوفوا ذي البلوزه الخقق
شهد واريام:واو
اريام :فيها مقاسات واجد شرايكم نطقم ونشتري مثل بعض
شهد:أي والله يلا ناخدها
نور:لو سمحت جيب هذول
_________________
ماجد:شرايك ندخل هالمحل
وليد:يلا
دخل وشاف شي ما كان متوقع يشوفه وقال في نفسه:
شفيني انا مو بنيه الي تاخذ عقلك وليد ومشى
___________________
طلعو البنات من المحل وراحو من محل الى محل لحد ما قالو بس
وطبعا كانو تعبانين وجوعانين راحو مطعم
اريام :واي تعبانه وجوعانه حييييييل
شهد ونور:ونحن اكثر
قامت اريام تطلب لهم وقامت شهد معها ونور ما راحت لأنها تعبانه مرررره
بقت نور لحالها بالطاولة وطبعا السوق كله شباب وجى شاب بكل وقاحه وجرأة قعد معها وقال:ليش الحلو قاعد لحاله؟
نور :وجع قوم من الطاوله احسن لك
الشاب :وش هالصوت الخقق ف.....
وماقدر يكمل كلامه لأن جاه بكس طيحه من الكرسي....
انتهى البارت
توقعاتكم:
- من هذا الشاب؟
- من الي عطاه بكس؟
- وإيش موقف نور من إلي صار؟
بقت نور لحالها بالطاولة وطبعا السوق كله شباب وجى شاب بكل وقاحه وجرأة قعد معها وقال:ليش الحلو قاعد لحاله؟
نور :وجع قوم من الطاوله احسن لك
الشاب :وش هالصوت الخقق ف.....
وماقدر يكمل كلامه لأن جاه بكس طيحه من الكرسي....
وبدأ الضرب بين الطرفين ونور كانت خايفه
وليد بعصبية:يانذل ياحقير ان شفتك متعرض لها مرة ثانيه مابيصير لك خير فاهم!!!!
الشاب والدم طالع من وجهه: طيب نتواجه
وليد يكلم نور:فيك شي؟
نور:لا,وشكرا على المساعده وراحت لخواتها الي كانو يتفرجو على الموقف من بعيد وقالت:يلا نطلع
ماجد:هدي هدي وليد
وليد:.........
ماجد:خلنا نروح
وليد مشى ولا تكلم وطلعو من السوق وكل واحد راح على بيته
في سيارة سعد
شهد بهمس:شفتي كيف دافع عنك؟
نور وهي مستحيه:ايه
اريام بهمس:ويلي على الي يستحون
نور وهي تدف اريام على خفيف في ظهرها:يلا جب اصلا أي وحد منا صار لها ذا الموقف كان سوى لها نفس الشي بس انتوا اسكتو لا يسمعنا سعد
شهد:طيب طالعو في اريام وشافوها نايمه
شهد ونور :هههههههههههههههههه
سعد:ليه تضحكون ضحكوني معاكم
نور:تونا نتكلم مع اريام ونامت
سعد:ههههههههههه
___________________
رجع البيت وكانت بلوزته كلها دم شافته امه وقالت:وشي فيك ياولدي من مسوي فيك كذا؟
وليد:ولاشي بس دعمتني سياره(يكذب)
ام فايز شهقت:الله يكسرايده يعورك شي ياولدي تبي تروح المستشفى ؟
وليد:لا مايحتاج انا طالع اخذ لي شور
ام فايز: طيب براحتك
وليد باس راس امه وراح
________________
وهو في الحمام والماء يرش عليه كان يقول في نفسه:يالله معقول انا حبيتها وتذكر المواقف الي صارت بينهم وابتسم وتالي قال في نفسه:لالا مستهيل بس والله حلووه وجذابه وملاك وعيونها ذباحه !!
_______________
كانت جالسه في غرفتها تذكر الي صار وتقول في نفسها:معقوله حبيته او هو حبني اممممممم لا مستحل اصلا الي سواه موقف رجولي أي رجال مكانه بيسويه وتذكرت لما كانت بالكفتريا وطلب منها تكون صديقته بس قطعت عليها افكارها اختها شهد لما فتحت الباب شهد:نور نور نور
نور :هلا وش صاير خرعتيني ؟!
شهد:مها مها
نور فزت من مكانها :شفيها مها؟؟؟؟
شهد تنهدت وقالت:عزمتنا في بيتها عشان ننام معها
نور تضرب شهد على وجهها بالمخدة :الحين كل هذا الحماس والتشويق عشان ذا الموضوع
شهد:هههههههههه وش قلتي ؟بتروحي؟
نور:سألتي امي؟
شهد :ايه وهي موافقه ابوي بعد موافق
نور:طيب متى؟
شهد:اليوم الليل نروح لها ومرة وحده منسوي الى لمياء عيد ميلاد
نور:طيب انقلعي برا
شهد ترمي على نور المخده:زين يالدوبه
_________________
شهد راحت تكلم مها
مها جالسه في غرفتها تنتظر رد شهد وكانت معها سحر
ترن ترن مها:هلا
شهد بحزن مصطنع:اهلين
مها :ها وش قالت نور؟
شهد بحزن مصطنع:ما وافقت
مها وشوي وتبكي:خساره ماني اهئ
شهد فطست من الضحك:ههههههههههههههه امزح راحنجي
مها بعصبية يا حماره انقلعي
شهد :هههههه باي باي
مها سدت في وجهها
وقالت لسحر راح يجو وسحر نطت من الوناسه
____________
الساعه 7 المغرب
اجتمعو البنات في بيت ابو فايز وجهزو المكان وسو كل اللازم من ترتيب وتزيين وكانت لمياء في غرفتها غاطه في سابع نومه
طبعا البنات كانو مرا جنان
نور /كانت لابسه فستان اسود انيق لفوق الركبة وكانت لابسه كعب عالي مرصع بالكرستال وشعرها كيرلي جنان وكانت خقق بمعنى الكلمه
راحت اريام تركض للمياء عشان تصحيها للحفلة ودخلت الغرفة وقالت :لمياء لمياء لمياء
لمياء فزت من صراخ اريام وقالت:شنو شصاير؟!!!!!
وقالت اريام:تعالي بسرعة بسرعة
لمياء:وين وليش وش صاير اريام فهميني ونزلو وطبعا اريام تفاجئت من الحفله
الكل:سبراي ز
لمياء وعيونها تدمع وتذكرت ان اليوم عيد ميلادها وكانت حالتها حاله شعرها معكرش ولابسه بجامه وكانت خجلانه وقالت:شكرا فرحت من كل قلبي
وتقدموا البنات وحضنوها وبعدين غنو لها Happy Berze Tu Yu
وهي فرحانه حيييييييييل وخجلانه من لبسها وقدموا لها الهدايا
__________________
ماجد:هلا انا على الباب الحين اطلع لي
وليد:اهلين يلا طالع لك
وسكر
_____________
بعد مرور ساعتين في غرفة وليد
ماجد:يا اخي جوع شرايك تقوم تجيب لي اكل
وليد بملل:قوم انت ماحد هنا كلهم بالمجلس عشان عيد ميلاد لمياء
ماجد:طيب
________________
ماجد وهو نازل شافها وخق عليها وهي حست ان احد يشوفها لفت وجهها وشافته وكانت مو قادره تشيل عيونها عنه وانتبهت لنفسها وكانت بتروح بس كان اسرع منها ومسك يدها..........................................
_____________________
وانتهت الحفله والكل راح بيته ما عدا نور وشهد واريام
________________
في غرفة مها الي كانت سرحانة
شهد:يتهنى الي ماحد عقلك
مها بتوتر:هاه..لا بس كنت افكر بالحفله(تكذب)
شهد بشك:ايه فكرت بعد
مها:لا تفكري واجد اخاف تتعبي من التفكير
ضربت شهد مها على راسها بالمخدة وضحكت
_____________
وبعد ساعتين من الضحك والفله نام الكل
وكانت نور تحلم بكابوس وقعدت من النوم وهي خايفه وتعوذت من ابليس وقامت تشرب ماء من المطبخ
نزلت بدون ماتلبس عباتها لأنها ماتوقعت تشوف احد بهذا الوقت
نزلت من الدرج وهي خايفه مرره وكل خطوة تسمي بالله لحد ماوصل المطبخ ودخلت وكانت الأنوار مطفيه وبسرعة راحت الى البراد تصب لها ماء وهي راجعة للغرفة .............. طراخ
انتهى البارت
توقعاتكم ياحلوين
- وش صار بين مها وماجد وشي ردة فعل كل من الطرفين
- نور صدمت من وشنو ردة فعلها
التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 26-02-2013, 09:52 PM.
سبب آخر: حذف آلروآبط آلتي تم صلته بموآقع أخرى , وحذف أسم آلمنتدى |
^
^
^
^
^
البارت الرابع
روايتي الاولى صدف جمعتنا تحت سقف واحد
نزلت من الدرج وهي خايفه مرره وكل خطوة تسمي بالله لحد ماوصلت المطبخ ودخلت وكانت الأنوار مطفيه وبسرعة راحت الى البراد تصب لها ماء وهي راجعة للغرفة .............. طراخ
وطاحت على الارض وهو مسك يدها وقومها ونور رفعت راسها عشان تشوف صدمت من وشهت لما شافته وهو كان متنح بجمالها وبعدين استوعب وقال لها:تعورتي؟
نور بخجل:لا
وليد بهمس :تصبحي على خير ي حلوة
نور ووجها صار الوان الطيف:وانت من أهله
ركبت على الدرج وهي تفكر بالي صار وصلت الغرفة وقعدت تفكر وتفكر الى ان استسلمت للنوم
__________________
في صباح اليوم التالي
صحى الكل ماعدا اريام الي كانت غاطه في نوم عميق راحو لها كل البنات شهد شغلت اغنية ورفعت على الصوت
فزت اريام مختلعة وعلى طول رشت عليها سحر ماء بارد
اريام:ا
الكل ضحك عليها استوعبت الي صار وقالت:سخيفين
وراحت تاخد لها شور
نور:يلا خلنا نفطر عشان كل وحده تروح لمدرستها وانا بروح الجامعة
سحر :بصراحة انا بغيب اليوم
شهد:انا واريام بعد بنغيب
لمياء:اني بعد بغيب
مها :انا بروح
نور :انا بعد بروح
مها :يلا نور خلنا ننزل عن هالمجانين
شهد بدأت برمي المخاد على مها وساعدتها سحر ولمياء بس مها ونور طلعو بسرعة من الغرفة
___________
نزلو نور ومها عشان يفطروا
مها جلست مكانها ونور جلست مكان وليد بس هي ماتدري
نور:صباحو
ام فايز:صباح النور
مها :صباح النور
ام فايز:صباح الخير يلا بناتي افطرو عشان تروحو المدرسه
نور:ههههههههه اني في الجامعه
ام فايز:صحيح والله كبرتي بسرعه
وليد:صباح الخير
نور غصت لما سمعت صوته وهو شافها بس ماحب يعلق
ام فايز:صباح النور تعال افطر ياولدي
وليد:لا انا مستعجل بروح الجامعه
مها:وصلني اني ونور في طريقك
وليد بفرح:طيب يلا انتظركم بالسياره
مها:طيب
_____________
في سيارة وليد
نور ركبت ورا ومها قدام
مها ونور:السلام عليكم
وليد:وعليكم السلام
في السياره كان الصمت سيد الموقف
ققرت مها تقطع الصمت وقالت:وليد شغل اغنيه
وليد:طيب وشغل اغنية وكان يقصد فيها نور
نور كانت تحس انها لها
ترن ترن ترن
نور رفعت جوالها وقالت:الو هلا اريام
اريام :اهلين نور وين انتي؟
نور:رايحه الجامعه
اريام:مع من؟
نورشافت وليد يناظرها من المرايه وكان يسمع
نور بتوتر:مع وليد
اريام تبتسم بخبث:مع وليد هاه
نور:اقول جب ليش داقه عليي؟
اريام:بس كنت ادورك والحين لقيتك
نور:طيب يلا باي
اريام:باي
مها:هذي اريامو صح؟
نور:هههههه ايه اريام
وليد في نفسه:فديت هالضحكة
وليد وصل مها اول لأنه هو ونور بنفس الجامعه
مها وصلت وبقت نور ووليد لحالهم والصمت سيد الموقف لحد ماوصلو وهي نازله قالت:شكرا
وليد:العفو م سويت شي
______________
ابو فايز كان جالس مع ابو فهد
ابو فهد:شرايك نطلع لنا طلعة
ابو فايز:أي والله يبغى لنا طلعة
ابو فهد:انا حاجز شاليه شرايك نروح
ابو فايز:توكلنا على الله
ابو فهد:نقعد 4 ايام
ابو فايز:على راحتك
ابو فهد:خلاص توكلنا على الله
_____________________
ماجد وهو نازل شافها وخق عليها وهي حست ان احد يشوفها لفت وجهها وشافته وكانت مو قادره تشيل عيونها عنه وانتبهت لنفسها وكانت بتروح بس كان اسرع منها ومسك يدها وقال بهمس:انتي مها والا انا غلطان
مها بتوتر وخجل وخوف:ايه انا مها وانت ماجد
ماجد :ايه والله كبرتي يامها وصرتي حلوه
مها صار وجهها الوان المسكينه
ماجد:مها
مها رفعت راسها وبدون ماتحس قالت:لبييه
ماجد:انا..انا..احبك
مها كانت مصدومه وفرحانه مرا
وقالت:انابعد
ماجد بخبث:انتي شنو؟
مها تصرف:ا ..ا..ماجد فك ايدي ترى عورتني
بمجرد مافك يدها راحت هربت بسرعه
قطع عليها افكارها صوت الجرس يعلن ابتدا حصه جديده
______________________
كانت ام فايز مع ام فهد يسولفون عن الشاليه
ام فهد:يعني بنقعد اربع ايام
ام فايز:ايه
ام فهد:زين عجل اخليك واروح ابشر البنات
ام فايز:طيب
__________________
عند البنات
سحر:ملل
شهد :شرايك نسوي لنا اكشن
نور:اقول ذلفي انتي واكشنك متى بتكبري
شهد:انتي وش حارك اني الي بسوي الاكشن لو انتي
مها:خلاص بنات احين تقعدو تتشابقو شراي..
ماقدرت اتكمل لأ انطق الباب
طق طق طق
البنات :اتفضل
ام فهد :ها بناتي شحالكم
شهد:مللل
ام فهد:يخسي الملل ..عندي لكم بشارة تروح ابو الملل
سحر:واوو وشنو ذي البشاره
ام فهد:بكرا بنروح شاليه وبنقعد فيه اربع ايام
البنات نطوو من الوناسه وباسو ام فهد على راسها
ام فهد بحنان:الله يخليكم ليي ولا يحرمني منكم
البنات :ويخليك
___________
عند الشباب
وليد:واخيرا بنطلع من البيت
فايز:الا يسمعك يقول انت ماتطلع من البيت ابدا
سعد:اقول فهيد
فهد:فهيد في عينك..شتبي
سعد:اخلاق اشوي يا اخي
فهد:الاخلاق مقفله قول وش تبي
سعد:زين ..حجزتو دبابات
فهد:ايه
وليد:اكشخ
سعد:اقول اسكت انت ترى انا بطل في سباق الدبابات
وليد:هه ماتقدر تتغلب عليي انا ماحد يهزمني في السباق
سهد:نشوف
وليد: تتحدى افوز عليك
سعد :ايه
وليد:ماشي واذا فزت وش تعطيني
سعد اممم الي تبيه
وليد بإبتسامة خبث:الي ابيه
سعد:ايه..واذا انا فزت وش تعطيني
وليد:مع انا هذا محال بس الي تبيه
سعد:خلاص اتفقنا
وليد: اتفقنا
وفهد وفايز يضحكو عليهم
__________________
في صباح اليوم التالي
بيت ابو فهد
اب فهد:يلا يا ام فهد ما صارت ذي
ام فهد:طيب كاني كاني جايه
البنات كان طالعين خقق
لبست تي شرت اصفر وجينز ولبست جزمه صفراء وشعرها مسدول على شعرها
فايز كان لابسه بلوزه زرقاء وجينز ازرق وشعره على وراء وجزمه بيضاء
ووليد كان لابس تي شيرت ازرق فاتح وبنطلون ابيض وشعره سبايكي وجزمه بيضاء
_____________
بعد ساعات
وقفوا عند المحطه ونزلوا عشان يشربو ماء
نزل لمياء من السياره وقالت انا رايحه مع اريام في السياره باي
الكل:باي
راحت لمياء لسيارة ابو فهد وفتحت الباب وشافت سعد قاعد على جواله بس رفع راسه عشان يشوف من الي فتح الباب
لمياء وهي متفشله:ا..ا..السلام عليكم
سعد:وعليكم السلام
لمياء:اريام..وين اريام
سعد :اريام راحت تشتري لها ماء
لمياء:طيب شكرا
سعد :العفو
سكرت الباب وراحت تنتظر اريام وهي متفشلة من سعد
اما سعد كان حاس بشيء بداخله وقال في نفسه:معقول اخدت قلبي من النظرة الاولى
__________________
طلعت اريام وكانت تشرب ماء
اريام انتبهت للمياء الي كانت سرحانه وحبت تفاجئها وكبت عليها شوية ماء
لمياء:ا....وجع ياحماره
اريام والي كانت فاطسه من الضحك:شوفي ههههههههههه شوفي شك ههههههههههههههههه شوفي شكلك
لمياء سخيفه
اريام:هههههههه
لمياء: يلا امشي بروح معكم سيارتنا كئيبه
اريام:هههههه كئيبه عاد ...امشي حياك
_________________
وصلو الشاليه وكان مرا جنان وفخم
كل بنتين صارو في غرفه
نور ومها في غرفه
شهد وسحر في غرفه
واريام ولمياء في غرفه<طبعا هذي البنات اطلقو عليها اسم غرفة النوم هع
اما الشباب
وليد وسعد وماجد مع بعض
فايز وفهد ونواف مع بعض
اما سمير ما قدر يجي لأن امه تعبانه
_______________
كانت سحر مع ام فايز وام فهد وشهد ومها ونور
اما لمياء واريام نايمين
سحر:مامي
ام فايز:هلا
سحر:في بركه حلوه ابي اسبح فيها
ام فايز:لا اخاف عليك تغرقي
سحر بحزن مصطنع:مامي بليز الله يخليك
ام فايز بإستسلام:طيب
سحر نطت من الوناسه وباست جبين امها:مشكوره يالغاليه
سحر:يلا بنات خلنا نروح نسبح
البنات :طيلب
____________
البنات لبسوا
نور بدي وردي فاتح وشورت ابيض
شهد لبست مثل اختها
مها لبست بدي بنفسجي وشورت اخضر
وسحر نفس اختها
___________________
اما الشباب فكلهم نامو ماعدا نواف الي كان يطالع البحر
_________________
سحر:يلا طبوا خايفين ولاشنو
مها مدت يدها لشهد ونطو مع بعض
شهد:يلا نور نط.....
قطع عليها كلامها صوت سحر وهي تقول:بنات ساعدوني بنا..ساعد..بن..
البنات ماقدروا يتصرفوا فطلعت نور تنادي على احد ولمحت نواف وقالت بأعلى صوتها:ساعدنا بليز سحر تغرق
التفت لمصدر الصوت وقام يركض وراح نط في البركه وطلعها من البركة وكانت فاقده الوعي و بحركة جريئه منه حط شفايفه على شفايفها عشان يعطيها تنفس اصطناعي وينقذ حياتها صحت سحر وفزت من مكانها لما شافت نواف عليها وشفايفه تلامس شفايفها وابتعدت عنه بسرعة وقامت الحمامات تبدل
___________________
طبعا نواف خرج من قسم النساء
اما البنات لسا مو مستوعبين الي صار
________________
في الليل
الشباب جابو الدبابات عشان يتسابقوا البنات كانو يشاهدوهم اول شي سعد ووليد تسابقو وكان الفائز سعد وقال لوليد يعزمه على العشاء هو كل العائله على حسابه وطبعا وليد وافق
شهد كانت تتابع بحماس لحد ما صارخت وهي تقول:سعد سعد ابغى اركب
سعد:يلا امشي اركبي معي
شهد :ماني ابغى اركب لحالي
سعد:طيب براحتك بس تعرفي تسوقي
شهد بثقه:اكيد
سعد:ي واثقه تتسابقي معي
شهد:ايه واغلبك بعد
سعد :يلا امشي ي واثقه
وتسابقو سعد مع شهد وفاز سعد عليها
سعد:ههههههههه ماحد بتغلب عليي
وبعدين اتسابق الكل مع سعد من بنات وشباب وهو تغلب عليهم كلهم
بقت نور ما تسابق معها
سعد:يلا نور تعالي نتسابق
نور بخوف:لا اني اخاف
سعد:نور يلا تعالي ترى مايخوف
نور بإستسلام :طيب
وركبت الدبابة وكانت كل العيون عليها وخاصة وليد
وتسابقت نور مع سعد ولكن المفاجأه انها فازت عليه
سعد:ياريتك ماتسابقتي معي
نور:سعد خلي روحك رياضيه
سعد:نور مبروك عليك الفوز
نور الله يبارك فيك ياغيور
وليد كان منعجب فيها ومابعد عيونه عنها
____________________________
في اخر الليل
الكل نايم ماعدا نور الي كانت لابسه فستان اسود قصير وشعرها مسدول على ظهرها راحت تجلس لحالها وتقول بصوت باكي: ليش الكل غافل عني ماحد يسأل اذا تغذيت او تعشيت نجحت او رسبت اهئ اهئ احس اني وحيده بهالعالم اهئ اهئ
كان هو يمشي ويغني:طلع عاشق طلع مهتم
طلع ذايب طلع مشتاق
وانا احسب وحدي وحدي المغرم طلعنا اثنينا عشاق طلع مش..قطع عليه صوتها وهي تبكي حس بشي داخله راح لها وقعد جنبها وقال:ليه تبكين؟؟؟؟؟؟
_________________
انتهى البارت..
.
.
.
توقعاتكم..
- نواف هل بتتطور علاقته مع سحر؟
- ونور من الي قعد جنبها؟
- و ليه تحس الكل غافل عنها ؟
التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 26-02-2013, 09:53 PM.
سبب آخر: حذف آلروآبط آلتي تم صلته بموآقع أخرى , وحذف أسم آلمنتدى |
تعليق