رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • Fo0o0oFo
    عـضـو فعال
    • Mar 2013
    • 54
    • ماأجمل الابتسامة حين ينتظر منك الجميع أن تبكي

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

    أهلن إعزائي ممكن تنورو روايتي الجديدة بقلمي بكون ممتنه لكم جدا
    ( https://v.3bir.net/316223/#post7247887 )
    رواية : غصب عني تزوجتها وغصب عني حبيتها !

    تعليق

    • نبضي
      عـضـو فعال
      • Mar 2013
      • 200
      • رحلـة ـآلـدنيـا .. قصيــرهـ
        وـآلفـرح فيهــا .. سرآآب
        حبـ من تبغى .. تحبـهـ
        آخــر العشـرهـ .. فرآآآآق

      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

      السلام عليكم
      مافييه بارت الا بكره

      تعليق

      • جروحي سبب دموعي
        عـضـو فعال
        • Sep 2012
        • 59

        رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

        •ٱڵڛڵٱم ؏ڵېڰم ۅړζمۃ ٱڵڵھ ۅبړڰٱٺھ• سندووووره متى البارت

        تعليق

        • كبريآئـي
          عضو ماسي
          • Dec 2012
          • 1444

          • واخشى ان تلهو بي الحياة .!
            فأنسى حفرة سأكون بها يوماا


          رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

          المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا

          السلام عليكم والرحمة ~

          موعد البارت بيكون بكره , على الساعة 4 , بالعصر ,

          يسعدكم ربي |
          وعليكم السلام والرحمةة.
          بأنتظارك يا قلبي~

          تعليق

          • جوين
            عـضـو
            • Aug 2012
            • 36
            • معقوله مستر قوقل

            رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

            ننتضرك قلبو بكرا
            فديتك..........!

            تعليق

            • أوراق الخريف
              V - I - P



              • May 2011
              • 4023

              رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

              مساء النور كاتبتنا المبدعة ساندرا
              بصراحة جيت اكتب رد على البارتات الاخيرة

              روووووعة بكل معنى الكلمة

              تسلم اناملك على هالابداع

              ننتظر البارت يالغلا

              تعليق

              • صمتي يذلكــ
                عـضـو
                • Sep 2012
                • 10

                رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                يسلمو ع البارتات ما قدرت اعلق ع البارتات بوقتها
                بانتظارك

                تعليق

                • الكاتبة ساندرا
                  كاتبة روايات
                  • Mar 2011
                  • 6266

                  رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



                  يعطيكم العافية على متابعتي أحبتي , دقائق وينزل البارت ,

                  فكونوا بالجوار , يسعدكم ربي |

                  تعليق

                  • الكاتبة ساندرا
                    كاتبة روايات
                    • Mar 2011
                    • 6266

                    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



                    رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                    .. البارت الخامس والعشرون ..

                    وسيارة الاسعاف جايه تحمل الكثير من المصابين ..

                    وجنب السيارة شديت على جكيتها ..

                    محمد ناظر زينه بنظرات غريبه:زينه..انتي امكن ماتعرفي حاجة عن الماضي..
                    لاني ماحبيت اقول لك أي حاجة عنه..بس طالمة جات الفرصة بقوله لك..

                    زينه تناظره بغموض:وش تقصد..

                    محمد بجديه:شمس والرئيس..


                    زينه بصدمة:معقولة محمد..يعني الصورة اللي شفتها كانت لأم شمس..

                    محمد:أي يا زينه .. هو كان يعتذر منها وقلبه يعوره عليها ..
                    بس ماهقيت أن سبب الأنتقامها يكون ورى هالشيء ..
                    ظنيت انه ماضي وراح ولكن الماضي مازال ملاحقها ..

                    زينه بين دموعها:يعني صدق شمس يكون أبوها عبد الكريم..وليه ساكت ولا قلت لي من قبل؟؟

                    محمد بصدق:أنا ما كنت أعرف أساسا أن هي بنته ظنيت أنها تبعه لا أكثر للعصابة بسبب
                    رفاق السوء بس ماظنيت انها جايه تنتقم من الماضي القديم .. وأنا سمعتكم تتكلمون
                    من شوي عن الرئيس..ولما تناقشتوا ظليت ساكت استوعب واشوف رده فعل كل وحدة فيكم ..

                    زينه تدمع عينها اكثر من الصدمة:ياحرام..وش ذنب شمس وامها بكل اللي يصير لهن..وليه معترف فيهم اساسا..

                    محمد جاء بيرد إلا بجيه سلطان..

                    سلطان مسك كتفه:كلمت الرئيس عبر السماعة وقال ان الاستاذ توم شرد ولا قدر يلحقه بسبب الازدحام
                    ..ومن شويات فتحت محضر لشمس والتبيع ادم..وهم بالمشفى رضوض ووجها رايح فيها.
                    .والتبيع ادم بالمشفى بسبب رصاص بكتفه..

                    زينه با ابتسامه باهته:قصدك تامر مو توم هذا اسم مستعار..

                    سلطان اكتفى انه يناظرهم وبعدين راح..

                    محمد ناظرها:ماشاء الله..

                    زينه بحماس:وعرفت انه سعودي..ومنتحل شخصية الاستاذ توم وسافر لدبي
                    عشان بتاجر اكثر بالمخدرات والمواد الممنوعة..

                    محمد رفع حاجبه:ماشاء الله وش عرفتي عنه بعد ياست زينه..

                    زينه با ابتسامه:مابه وقت للمحاسبة والغيرة .. لزوم نروح للفنادق احين نشوف اخرتها..

                    محمد بنكران:قال غيره قال..اي هين..

                    زينه مهتميت لكلام محمد نسبيا وبالي بعيد .. بين شمس والرئيس ..وبين تامر اللي مندري وين شرد..

                    كل واحد منا راح بسيارتين..

                    انا ومحمد وعزام وجورج بسيارة لفندق اللي استظفت به انا وشمس..

                    فارس والرئيس وسلطان بسيارة لفندق تامر..

                    والشرطة ورانا .. عشان يكملون المسئلة على خير..

                    وبعد الاجرائات والتحري من قبل محمد والرئيس والشباب للبحث وسرد المعلومات تامر..

                    انا كنت اتحاشى النظرات بيني وبين الرئيس..بعد سواته ماقدرت اناظره..حسيت بحاجة حزينه من جواتي..

                    شريت لي رقم ورحنا لاحدى الفنادق..

                    3 جناح..

                    انا ومحمد جناح..

                    سلطان وفارس والرئيس جناح..

                    عزام وجورج جناح..

                    دخلت الجناح ورميت حالي بالسرير وانا اشلح العباية بشويش والبرقع والشال ..

                    حسيت أني تعبانه مرة وراسي بينفجر ..

                    ودي اسمع صوتهم .. دقيت على مرت ابوي وعرفت ان الدكتور حدد العملية لمبارك بعد اسبوع ..

                    وباين ان من نبرة صوتها واثقه ومتطمنة لسبب انا اجهلة ..

                    على الرغم ان حالة مبارك تزداد سوء وكلا مريض هاليومين ..

                    وصوته مايطمن..

                    قمت توضيت ومسحت مكياجي وشلحت عدساتي ورميتهم بالسلة..

                    توجهت للمرايه وانا اشوف معصمي المجروح..فتحت شنطة الاسعاف بعد مطلبتها من الفندق نفسه..

                    محمد فتح الباب بعد مخلص من التحقيقات وانصدم من شكلها وتغيرها..

                    جلس على طرف السرير وهو يشوف المسحه الطبيه تقربها
                    وتبعدها فجأه كنها خايفه .. سحب المسحه وحطها بالجروح بشويش وهو ينفخ..

                    زينه بألم:اه..

                    وسرعان مالصق شريط لاصق الجرح..

                    زينه:يعطيك العافية..

                    محمد بهدوء نسبي:جرى حاجة بينكم زينه؟؟

                    زينه:بين مين ومين؟؟

                    محمد ناظرها بحده:بينك وبين توم..اقصد تامر..

                    زينه حطت رجل على رجل وبتريقه:اها..انت وش تقول ( انت وش رايك )؟؟



                    يتبع |

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6266

                      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا


                      زينه حطت رجل على رجل وبتريقه:اها..انت وش تقول؟؟

                      محمد بحده:زينه جاوبي على قد السؤال مو تحولين اجابتك سؤال..

                      زينه تخفي بسمتها:طيب وش سؤالك!!

                      محمد بنفس حدته:جرى بينكم حاجة؟؟

                      زينه ببرود:بين مين ومين؟؟

                      محمد بنفاذ صبر:ما تفهمين أنتي..

                      زينه كتمت ضحكتي:طيب قول السؤال كامل..

                      محمد بعصبيه:زينه لاتتريقي معي..صار او لا..

                      زينه تلفح شعرها على جنب كتفها:ولو قلت لك ماصار حاجة بتصدقني؟؟

                      محمد خذ نفس عميق:منيب مجبور اصدقك..

                      زينه با اندفاع:أي اكيد..لانو مابقى حاجة على اكمال السنه ونتطلق..

                      محمد بعصبيه:طلاق حلمي..

                      زينه قامت ولفت عنه وهي تخفي بسمتها:افا بس..وليه وين كلامك انك بطلقني بعد سنه .. ولا طار بالهواء..

                      محمد بقهر:أي عشان تروحين له ..

                      زينه ألتفت له:اروح لمن تقصد ..!!

                      محمد: المعشوق ساري .. لمشفى الامل وجالس يتريق العمى بعين ..

                      زينه با اندفاع وهي تقاطعه:بعين الشيطان ..

                      محمد وشوي ويستخف:بعد ما ترضين عليه ..

                      زينه اقتربت منه وبدلع:أي اكيد .. مو هادا للي بأخذه بعدين على قولتك ..

                      محمد شد على يدها..

                      زينه توجعت:اه وجعتني..بعد يدك عن يدي..

                      محمد بحده:واكسر يدك بعد ..

                      زينه قربت صوبه وهمست له وهي تتحمل الالم:يازينك لما تغار..مو تغار وبس إلا تموت من الغيرة..

                      محمد ناظرها بنظرات غريبة مافهمت نظراته..

                      زينه:قلت حاجة غلط..

                      محمد:انتي تحبيني؟؟

                      زينه(مابعد تذوق حاجة مني):من اللي يحب من؟؟

                      محمد :انتي تحبيني؟؟

                      زينه بستغراب:لاذي اشاعة..<< هههههه

                      محمد با انفعال:يعني انتي ماتحبيني!!

                      زينه:اذكر اني قلت لك..اني معدت احبك زي قبل..واظن اني لما صرحت لك بحبي ل كانت رفضته..ولا انا غلطانه..

                      محمد با اندفاع:لا مهوب مرفوض احين..

                      زينه قاطعته:وانت حبك مرفوض..لان قلبي ماينبض لاشكالك ..

                      محمد بصدمة:ايش قلتي!!

                      زينه ببرود:زي ماسمعت..ولاتفكر اني معصبة أو أني قولت حاجة بدافع امر..لا ترى جد انت مو من أللي يعجبوني..
                      محمد مازال بصدمته..

                      زينه ألفحت شعرها ورفعت رجالها عشان تشلح كعبها وهي تحس بألم برجلها..

                      تسطحت بالسرير وعطته ظهرها:تصبح على خير..


                      وهو منسدح بالسرير صار يناظره بنظرات غريبة..وده يتوكد من أللي سمعه من شمس..

                      تقلب للجهة الثانية..

                      فارس واقف قبالة:وليه نايم بالسرير..نام بالأرض ..

                      سلطان انتبه له:الله وكيلك اليوم تعبت حيل ..

                      فارس قاطعه:الكل ترى تعب بهالمهمة ..

                      سلطان:مايندرا عاد بيقلون..قال لي عزام ان المختصين مراقبين المطارات والمشفيات وكل الاماكن المشبوهه..
                      سلطان : الله كريم ..

                      فارس رمى نفسه من السرير وتلحف :السرير كبير عليك..خلك بصوب وانا بصوب ..

                      سلطان ابتسم:مابه خلاف ..بس لاتسوي لي مقالبك ..

                      فارس بضحكه:مالي مزاج مقالب يا ابو الشباب ..تتحس الاوضاع واسوي لك احسن مقلب ..

                      سلطان :أي كان ادفنك..

                      فارس:هههههههه..تصبح على خير ..

                      سلطان:وانت من اهله ..

                      ورجع نظرة لرئيس اللي كان منسدح ..

                      .
                      .
                      .

                      رفعت شنطتها لكتفها ومشت قاصدة الغرفة بصحبة الممرضة ..

                      أنفتح الباب وشافته بالسرير وحالته ماتسر , وبلحيته شعر غير مرتب تنهد بصمت وبهمس: ساري .. !

                      كانت نبرتها كما لو كانت تريد تتوكد ان كان هو او لا ..

                      شافت يده كيف مربوطين با احكام بقوام السرير ..



                      يتبع |

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...