رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
.. رواية العقد / الكاتبة ساندرا ..
.. البارت الرابع والعشرون ..
تامر مسك يدها بقوة: يلا نطلع بدل مانتأخر ..
زينه سحبت يدي منه: لا تلمسني ..
تامر بضحكه: أن مالمستك أحين , بيكون بعدين ( وغمز لها )
زينه بكره: قد ايش أنت أنسان وقح و...
تامر سحب يدها بقوة وطلعها من الجناح , وزينه بسرعة حطت القبعة أللي بالجاكيت على راسها ونزلت راسها مرة ..
توم با أبتسامه: على فكرة أحنا بنروح لمسحر كبير , للمعزوفين , وتم دعوة الموسيقار ياني .. وإن شاء الله ننبسط سوى حياتي .. ( شد على يدها ) ~
زينه ( ياربي ساعدني , وش هالورطة , يا الله أنك تساعدني وتبعدني عنه ) ~
مسكت كتفه:زعيم نسيت المظلمة ..
تامر:مظله ..!
شمس:نزل مطر ..
تامربا ابتسامه:يعطيك العافية شمس ..
شمس اكتفت بالابتسامه وبيدها العباية ..
أقترب من أذونها وهمس لها وهزت راسها ومشت قلبهم لسيارة ..
دخلها بالغصب لسيارة وكل مطفشته يهددها بالقتل..
حرك السيارة..
زينه حسيت بشعور غريب أني أطلع بدون عباية تسترني .. حسيت أني غلط ومنيب راضيه عن حالي .. بس الحمدلله أن الجاكيت كان بمثابه غطى لي ولجسمي خصوصا أن لبسي مفصل كل عوراتي..!!
ناظرته وأنا مصدومة معقولة ذا توم اللي كنت أعرفه بالجامعي .. كنت أحترم الأستاذ توم حيل وأنعجبت فيه مو لأنه خطوطه حلوة وبس لأنه مثقف ولأني أعشق علم النفس ..
تامر لمحها تناظر عليه وبا ابتسامه:عندك سؤال ..!!!
زينه:اسأله مهوب سؤال واحد ..
تامر بنفس ابتسامته:اف اف .. طيب قوليهم ..
زينه:وش تريد فيني ..؟؟
تامر:معجب فيك من أول ما شفتك ..
زينه:ومتى ووين شفتني ..؟؟
تامر:بالجامعة .. وكنت اشوفك من بعيد لبعيد .. ومرة من المرات شفتك بالغلط بالتواليت الرجال كانك تذكرين .. كنتي دوبك داخله بالجامعة ولاعارفه حاجة عنها .. وشفت عيونك وملامحك وعجبتيني ..
زينه بقهر:به الاحلى مني .. وش تريد فيني انا ..!!
تامر:قلت لك انتي عاجبتني .. أسلوبك وطريقة كلامك وكل حاجة فيك..!!
زينه:امداك تعرفني لهدرجة وأنا مجلست معك إلا مرتين او3.!!
تامر:معلم علم النفس انا ترى..
زينه:لا تكذب .. انت مو معلم ابد ..
تامر بتأيد تام:صح عليك .. صرتي ذكيه فجأه .. أنا زورت الشهادة وكل حاجة عني وحطيتها الاستاذ توم وهالاستاذ كان دكتور وشهادة عالية بعلم النفس وهو ميت من كم شهور .. ونسبتها لنفسي .. وتعمدت ادخل الجامعة عشان اوزع المخدرات زي ما تقولين تجارة .. طبعا محد يعرف أني اوزع لأن اتباعي هم اللي يسلمونهم برا الجامعة طبعا ..
زينه:متى تعرفت على شمس ..؟؟
تامر ناظرها تاره وتارة بالطريق:هي كانت متواجدة من زمان بهالجامعة .. وتعرفت عليها بالصدفة وكانت حزينة نوعا ما .. ما كانت زي احين .. احين عندها هدف وقوة عجيبة ..
زينه بحده:أي اكيد عندها هدف .. أنها تقتل الرئيس ومحمد ..
تامر كمل ولاكنه يسمعها:عطيتها كل ثقتي ولاندمت .. لأن هدفها نفس هدفي لما لمحتك بالتواليت الرجال انعجبت فيك وطلبت أنها تصادقك وتعرف عنك كل حاجة .. كنت مخطط بعد ذاهبي لدبي أشرد للخارج وأنتي معي ونتزوج ..
زينه رفعت حاجبها:مخطط حضرتك ..
تامر:مرة , ولابذني ماي ..
زينه:مو خايف يمسكوك الشرطة ..
تامر بدون اكتراث:ماهمني حاجة اني اقتل محمد والرئيس وبكذا بكون مرتاح ..
زينه نرفزني حيل بس ماحبيت ابين له هالشيء:تفكيرك غبي وسطحي مرة ..
تامر بتريقه: لو كنت الاستاذ توم ألي تعرفيه .. ما كان قلتي له كذا ..!!
زينه بندم:للأسف راح ولا راح يرجع لأنه طاح من عيني مرة..حتى شوفته تجيب المرض ..
تامر:ههههههه انتي صريحة بزيادة .. بس تعجبيني ..
زينه:وش تريد فيني انت ..؟؟
تامر:قلت لك عاجبتني مرة .. جمالك سحرني ..
زينه:به الاحلى مني ..!!
تامر بثقه:مو الجمال ماله مقياس ..!! جمالك مابه مثيل .. ساحرة من جد .. أنتي عاجبتني حيل ..
زينه بكره:بس أنا محبك..
يتبع |
.. رواية العقد / الكاتبة ساندرا ..
.. البارت الرابع والعشرون ..
تامر مسك يدها بقوة: يلا نطلع بدل مانتأخر ..
زينه سحبت يدي منه: لا تلمسني ..
تامر بضحكه: أن مالمستك أحين , بيكون بعدين ( وغمز لها )
زينه بكره: قد ايش أنت أنسان وقح و...
تامر سحب يدها بقوة وطلعها من الجناح , وزينه بسرعة حطت القبعة أللي بالجاكيت على راسها ونزلت راسها مرة ..
توم با أبتسامه: على فكرة أحنا بنروح لمسحر كبير , للمعزوفين , وتم دعوة الموسيقار ياني .. وإن شاء الله ننبسط سوى حياتي .. ( شد على يدها ) ~
زينه ( ياربي ساعدني , وش هالورطة , يا الله أنك تساعدني وتبعدني عنه ) ~
مسكت كتفه:زعيم نسيت المظلمة ..
تامر:مظله ..!
شمس:نزل مطر ..
تامربا ابتسامه:يعطيك العافية شمس ..
شمس اكتفت بالابتسامه وبيدها العباية ..
أقترب من أذونها وهمس لها وهزت راسها ومشت قلبهم لسيارة ..
دخلها بالغصب لسيارة وكل مطفشته يهددها بالقتل..
حرك السيارة..
زينه حسيت بشعور غريب أني أطلع بدون عباية تسترني .. حسيت أني غلط ومنيب راضيه عن حالي .. بس الحمدلله أن الجاكيت كان بمثابه غطى لي ولجسمي خصوصا أن لبسي مفصل كل عوراتي..!!
ناظرته وأنا مصدومة معقولة ذا توم اللي كنت أعرفه بالجامعي .. كنت أحترم الأستاذ توم حيل وأنعجبت فيه مو لأنه خطوطه حلوة وبس لأنه مثقف ولأني أعشق علم النفس ..
تامر لمحها تناظر عليه وبا ابتسامه:عندك سؤال ..!!!
زينه:اسأله مهوب سؤال واحد ..
تامر بنفس ابتسامته:اف اف .. طيب قوليهم ..
زينه:وش تريد فيني ..؟؟
تامر:معجب فيك من أول ما شفتك ..
زينه:ومتى ووين شفتني ..؟؟
تامر:بالجامعة .. وكنت اشوفك من بعيد لبعيد .. ومرة من المرات شفتك بالغلط بالتواليت الرجال كانك تذكرين .. كنتي دوبك داخله بالجامعة ولاعارفه حاجة عنها .. وشفت عيونك وملامحك وعجبتيني ..
زينه بقهر:به الاحلى مني .. وش تريد فيني انا ..!!
تامر:قلت لك انتي عاجبتني .. أسلوبك وطريقة كلامك وكل حاجة فيك..!!
زينه:امداك تعرفني لهدرجة وأنا مجلست معك إلا مرتين او3.!!
تامر:معلم علم النفس انا ترى..
زينه:لا تكذب .. انت مو معلم ابد ..
تامر بتأيد تام:صح عليك .. صرتي ذكيه فجأه .. أنا زورت الشهادة وكل حاجة عني وحطيتها الاستاذ توم وهالاستاذ كان دكتور وشهادة عالية بعلم النفس وهو ميت من كم شهور .. ونسبتها لنفسي .. وتعمدت ادخل الجامعة عشان اوزع المخدرات زي ما تقولين تجارة .. طبعا محد يعرف أني اوزع لأن اتباعي هم اللي يسلمونهم برا الجامعة طبعا ..
زينه:متى تعرفت على شمس ..؟؟
تامر ناظرها تاره وتارة بالطريق:هي كانت متواجدة من زمان بهالجامعة .. وتعرفت عليها بالصدفة وكانت حزينة نوعا ما .. ما كانت زي احين .. احين عندها هدف وقوة عجيبة ..
زينه بحده:أي اكيد عندها هدف .. أنها تقتل الرئيس ومحمد ..
تامر كمل ولاكنه يسمعها:عطيتها كل ثقتي ولاندمت .. لأن هدفها نفس هدفي لما لمحتك بالتواليت الرجال انعجبت فيك وطلبت أنها تصادقك وتعرف عنك كل حاجة .. كنت مخطط بعد ذاهبي لدبي أشرد للخارج وأنتي معي ونتزوج ..
زينه رفعت حاجبها:مخطط حضرتك ..
تامر:مرة , ولابذني ماي ..
زينه:مو خايف يمسكوك الشرطة ..
تامر بدون اكتراث:ماهمني حاجة اني اقتل محمد والرئيس وبكذا بكون مرتاح ..
زينه نرفزني حيل بس ماحبيت ابين له هالشيء:تفكيرك غبي وسطحي مرة ..
تامر بتريقه: لو كنت الاستاذ توم ألي تعرفيه .. ما كان قلتي له كذا ..!!
زينه بندم:للأسف راح ولا راح يرجع لأنه طاح من عيني مرة..حتى شوفته تجيب المرض ..
تامر:ههههههه انتي صريحة بزيادة .. بس تعجبيني ..
زينه:وش تريد فيني انت ..؟؟
تامر:قلت لك عاجبتني مرة .. جمالك سحرني ..
زينه:به الاحلى مني ..!!
تامر بثقه:مو الجمال ماله مقياس ..!! جمالك مابه مثيل .. ساحرة من جد .. أنتي عاجبتني حيل ..
زينه بكره:بس أنا محبك..
يتبع |
تعليق