.. رواية العقد / الكاتبة ساندرا ..
.. البارت الخامس ..
عبد الكريم: أي حاجه نطلبها ..!!
زينه التفتت له:أي حاجة تطلبونها ..
عبد الكريم بابتسامه خبيثه:طيب..واذا قلت لك..........
زينه ومحمد وسلطان وعزام وفارس بصدمه:كييييف..!!
زينه بصدمة:طلبك قوي و.....
عبد الكريم قاطعها بصرامة:وترضين تختلين برجال غريب عليك ..؟؟
زينه:..........
عبد الكريم كمل:لأن بعمليتنا يتطلب أكثر من أن تكوني زميلة وخصوصا أنك محافظة وملتزمة .. فا مظن أنك تبين ترتكبين أي معصيه .. يكفي ذنوبك ..
زينه: أنا معك .. بس زواج حاجة كبيرة يا ....
عبدالكريم:الرئيس ..
زينه: يالرئيس .. وحتى هو مراح يوافق أساسا ..
عبد الكريم: خليها علي .. أنا أعرف أقنعة .. وبعدين ذا بيكون زواج يعني مو حاجة كبيرة ..
زينة با اندفاع: ذي مو بس زواج ذي مسؤلية وسمعه وكل حاجة ..
عبد الكريم طنش كلامها: أسمعي يا بنتي .. مراح يدري أحد عن زواجك إلا أحنا وأهلك طبعا .. وبيكون مكتوم الخبر عن صاحبتك .. فاهمة ..
زينه هزت راسها بنعم ..
عبد الكريم وهو يناظر الساعة: يلا خلينا نروح عشان تحللون ..
بالمشفى وبعد التحليل كلم عبد الكريم واحد من ربعه ألي يشتغلون بالمشفى أن الخبر ما يطلع أبد والتحليل ما يطول ..
وبالسيارة ..
دقت على مبارك أخوها وحطت الألعاب يم الباب ودخلت السيارة زي مطلب الرئيس ..
ووقفوها بعيد عن الجامعة بشوي عشان محد يشك بالموضوع ..
ودخلت الجامعة ..
.
.
.
بالسيارة كان يقودها السايق ( أبو مهند ) ..
والرئيس ومحمد فيها ..
عبدالكريم: أدري أنك بتقول ليه وليه وليه ..؟؟
محمد ألتفت له: وأبا الجواب ..
عبد الكريم:البنت يا محمد ملتزمة وصعبة نغضب الله ورسوله ..
محمد بصمت قاتل: كنت طول الوقت ساكت .. محمد روح أروح محمد تعال وأجي .. من دون مسأل حتى .. لو قلت لي أطب من فوق عماره مكنت سألت أو ناقشت .. بس اليوم لي الحق أني أتكلم صح ولا لا .. ؟؟
عبد الكريم: معك حق يا محمد ..
بس بتظن لو شاورنا النقيب بيوافق على هالشيء وأحنا شرطة بعد بنرضى تكون حرمه معنا .. هالشيء بخليه بينا وبين أنفسنا ..
لأن لو عرف النقيب بهالشيء يمكن يصير حاجة مو متوقعة .. هو صحيح بيعرف أنك تزوجت بس مراح يعرف أنها معنا أو تعاونا .. فاهم علي محمد ..
محمد: ............
عبد الكريم حط يده على كتفه: صدقني أنا أبا لك .. وأنت تدري عنه يمكن يطردك وأنا هالشيء ما أريده .. أنت تدري وش معزتك يا محمد..؟؟
محمد أقتنع بكلام الرئيس وهز راسه بنعم ..
.
.
.
صعدت فوق لسكن الجامعي تبا تختلي بنفسها شوي .. اليوم كان طويل عليها مررة ..
عبد الكريم:لأن هي بنت وتقدر تدخل غرفة غرفة بالسكن البنات وتعرف من الي متورطه وتتعاطى لها السم ..
فارس عدل جلسته بالكرسي:بس يالرئيس .. أحنا ما ندري يمكن ما يكونون بنات .. وبعدين أنا مو مطمن مع هالبنت ..
صحيح جلست تصيح وحالتها حاله بس يمكن ورى هالدموع تخفي شئ ..
سلطان:أنا من رايي نختبر هالبنت بمهمة صعبة كانها بتنفذها أو لا ..
عبد الكريم باهتمام:أختبار بوش سلطان .. وحط ببالك اني واثق با زينه ثقه تامه ومراح تخدعنا ابد ..
سلطان باندفاع:يالرئيس .. ما نقدر نعطيها الثقة التامة بكل شئ ..
عبد الكريم تنهد:اسمع سلطان .. ما اباك تشغل بالك بها المجال .. أباك تفكر بحاجة ثانية ألي هي تختص بمجال العصابة ..
سلطان تنهد:حاضر يالرئيس ..
.
.
.
بعد المحاضرة ..
طلعوا الطلاب .. وبعدين مرت زينه ..
الاستاذ توم: Zina ( زينه ) ..
زينه التفتت له بتردد: Yes (نعم)
الاستاذ توم: I see you're busy mind ..
( أرى أنك مشغوله البال )..
زينه بابتسامه: Really! I do not think so ..
( حقا..! لا اظن هذا )..
الاستاذ توم: I interpret your response I wrong!
( افسر ردك أنني على خطأ..!)
زينه باندفاع: No no no what I mean .. I was thinking about the needs of the private ..
( لا لا ليس ما أعنيه..كنت افكر بحاجات خاصة )..
الاستاذ توم بابتسامه: Why not throw cost you .. And tell me everything you want
لما لا نرمي التكلفه عنك .. وتخبريني بكل ما تريدين ..
زينه بلعت ريقها:ل.....
الاستاذ توم قاطعها: Considered me Dr. myself .. Or this bother Zina ...
( اعتبريني دكتور نفسي .. أم هذا يزعجك زينه )...
زينه هزت راسها بلا: Of course not, no inconvenience this teachers ..
( طبعا لا..لا ازعاج بهذا معلمي.. )
الاستاذه توم بابتسامه عريضة: Do you accept my friendship
( هل تقبلين صداقتي ..)
زينه بقت عينها:هاه..
الاستاذ توم بضحكه: Friends only, I mean when Mahtgtna told me .. I'll be nearby ..
( اصدقاء فقط..اعني متى محتجتيني اخبريني..وساكون بالجوار )
زينه بابتسامه باهته: Thank you Professor Tom ..
( شكرا لك أستاذ توم ) ..
الاستاذ توم: The very beginning of our friendship the formalities us dimension .. just tell Tom ..
( واول بدايه لصداقتنا ببعد الرسميات عنا..قولي توم فحسب..)
زينه اكتفت انها تبتسم له ..
وطلعت من القاعة .. وتوجهت للمقهى وبالها بعيد عنها ..
فتحت جوالها ودقت عليها:السلام عليكم ..
أم مبارك تنهدت:يالله صباح خير .. وش عندك داقه ..
زينه:جيت بسأل عن مبارك ..
ام مبارك بحده:ما عليه خلاف طيبه .. وبعد ..
زينه:مرسلتي لي المصروف ..
أم مبارك أرفعت حاجبها:تبين مصروف يا بنت رجلي .. تزوجي وخلي زوجك يصرف عليك ..
زينه بقهر:الظاهر أن غيابي عنك نستك من أنا يا هانم .. على العموم أنا راجعه لكم ..
أم مبارك بتوتر:كيف راجعه عندنا ..
زينه ببرود:مو من صالحك أن ماجبتي لي المصروف والله لسود أيامك .. وبجلس على قلبك ..
ام مبارك بخوف:افا يا زينه يا بنت الغالي .. أنا دخلتك لها الجامعة عشان تكملين دراستك وحلم أبوك أنك تكملين الجامعه وترفعين راسه ..
زينه بضحكه:ضحكتيني أنتي والله .. ذا مو حلم أبوي .. ذا حلمك أنتي عشان تفتكين مني لا أكثر ولا أقل .. بس أن شفتك مقصره بالمصروف صدقيني راح أترك الجامعة وأجلس عندك واضيق عليك اكثر وأكثر ..
أم مبارك باندفاع:لا .. أحين أرسل بحسابك المبلغ ألي تبينه ..
زينه بابتسامه:حلو تعجبيني ..
وأن شفتك مطيعه بتزوج وأسيب البيت لك ..
أم مبارك بفرحه:صدق زينه .. !!
زينه:أي صدق يا مرت أبوي .. بس بشرط محد يدري عن زواجي حتى من أهلك .. ولا بتطلق وأجلس عندك .. زي متقولين حسساد ..
ام مبارك باندفاع:والله ما يطلع وحسبي علي أن تكلمت ..
زينه من قلب:اميييين .. حسبي الله عليك أن قلتي ..
أم مبارك بحماس:بس متى ناويه تتزوجين ..؟
زينه:بعدين أقول لك .. ويلا مع السلامه ..
أم مبارك:الله يحفظك ..
سكرت الخط وبضحكة (صدق أنها ساحرة .. احين صرت بنت الغالي ولابعد الله يحفظك هههههههه .. كل ذه عشان ما تبيني .. صدق لقالوا مرت الأبو حقوده ونذله بعد ..)
جلست تحتسي الكوفي إلا تسمع صوته وهو معطيه ظهره وبهمس:ليه مو حاطه السماعة بذنك..
زينه وهي تناظر الكوفي عشان محد يحس فيها أنها تكلمه:كيفي .. وبعدين هل من جديد بالقضية ..
محمد:حطي السماعة وبسرد لك التفاصيل ..
زينه تنهدت ومابه باليد حيله وحطت السماعة ..
وجلس محمد بالطاولة ألي كانت قريبة منها ولابس نظاره ريبان:واخيرا ...
تعليق