رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا
زينه ألتفت له:لأكون أكثر واقعية .. أنا وأنت ما بيننا حاجة غير ورق .. ولا غيرت رايك ..
محمد ببرود:والله كلام الليل يمحوه ما في النهار ..
زينه با أنفعال:يعني وش ..؟؟
محمد خذ نفس عميق:أنا منيب مطول عندك , واسمعي .. ذا مخطط فيلا البويات ألي بتنعمل الحفلة اليوم ..
زينه تناظر بالصور:طيب , وين غرفهم بالضبط..؟؟
محمد:ما تقلقين من هالناحية راح يكون به تواصل عبر السماعة ..
والتفت للكيسة وطلع منها الكاميرة الصغيرة وبجرائه اقترب منها اكثر وحط الكاميرة بجيبها ..
زينه حست بحرارة من قربه وبحيا:ووجع كان قلت لي وأنا حطيتها ..
محمد بجديه:لأكون صادق معك زينه .. أنا ما احب أعامل الفتيات الحلوين بصرامة وحدة ..
زينه با اندفاع:لا أنا أباك تتصرف معي بصرامة .. أحسن لي ولك ..
محمد قربها منه زود:مقدر اتصرف مع محبوبتي كذا ..
زينه بحيا شديد:محمد بعد عني ..
محمد اسمي بلسانه له نغمه غريبة وبا ابتسامه:مكنت أدري أن أسمي حلوو ..
زينه بعدت عنه:محمد أنت تدري أن اذا مستعجلنا بالقضية راح يطيرون وتظن اأن الرئيس بيكون مبسوط منك مثلا ..
محمد ناظرها:صح كلامك .. بس ما يمنع أن أحنا ناخذ وقتنا كا محبين ..
زينه قامت من الكنب وكشرت بوجها:أحنا منحب بعض عشان ناخذ وقتنا كا محبين .. قال شو قال محبين ..
محمد با ابتسامه:طيب طيب زي متحبي بتعامل معك بصرامة بس جلسي اشرح لك المسألة ..
زينه جلست بس بعيدة عنه شوي ..
محمد مسك الصور وتصميم الفيلا وهو يأشر:ذي أكيد المكان ألي بيجتمعون فيه ..
وطبعا راح تتسللين من دون محد ينتبه لك وتدخلين غرفة مشاعل..وتفتشين بالأدراج وبالسرير أمكن به حبوب أو حشيش ..
.
.
.
وعلى الساعه 7 ليلا ..
جهزت نفسها وتسبحت بالعطر ..
كان فستانها اخضر عشبي توب به من تحت الصدر فيونكة ذهبية وقصير لنصف الساق .. وصندل عالي ذهبي .. وأساور عريضة مرصعة بالفصوص ..
وحلق طويل ناعم ذهبي , وحطت مناكير شفاف بس ..
وعملت بف بشعرها ولبست تاج ذهبي به فيونكه على جنب ..
وتحت حاجبها حطت اضائه ورسمت عينها بالاي لينر من فوق وتحت وكثفت الماسكارا صار كحل عربي وبلاشر وردي مائل للمشمشي وغلوس وردي لامع ..
لبست عباتي وطلعت مع شمس ..
واجروا سيارة وكان ألي يسوق أبو مهند وطبعا من تخطيط المنظمة بس شمس ما تدري عن حاجة ..
ودخلت جوا الفيلا ..
كانت كبيرة مرة ..
وعند المقدمة الفيلا الارض مليانه بالاعشاب وأشجار وورود ..
وصوت الاغاني الصخبة طالعة من الحديقة..
دخلت بتوتر عكس شمس المتحمسه ..
ونقرت الجرس وأنفتح الباب من دون تأخير ..
مشاعل بابتسامه:هلا والله ..
وخذتني بحضنها وضمتني مرة وهي تتحسس بظهري وجاتني قشعريره وبعدت عنها ..
مشاعل بابتسامه:اشلحي عباتك بالتوليت ..
وتوجهت للتوليت من دون تردد وشلحت عباتي وشيكت نفسي وحطيت السماعة بذوني والكاميرا عند الفتحة الصدر بحيث يشوفون كل حاجة من الحفلة ..
تسبحت بالعطر مرة ثانية ..
وطلعت منه وأنا أشوف المكان مكتض حيل بالبنات وكان الست العنود مع شلتها هناك ..
وجالسين يرقصون ..
وخذت الخادمة عباتي وشنطتي ..
وجلست أدور عن شمس مالقيتها ..
وبعض البنات يناظرون فيني ..
امل:من ذي ..؟
تهاني :أكيد مو من الجامعة ذي .. ولا مشاعل ..!!!
مشاعل تناظرها من فوق لتحت بذهول شديد: اخيه بس هالجسم ووش هالجمال يروح لها ..
العنود التفتت لها وعرفتها وكشرت ..
زينه جلست بالكنب الجلد العنابي ..
مشاعل قدمت لي العصير:تفضلي ..
زينه ناظرتها وخذت الكأس بتردد:يعطيك العافية ..
مشاعل جلست جنبي وحطت رجل على رجل ..
محمد:الله العالم أنها معرفتك ..
زينه جيت برد بس مقدرت لأنها تطالع فيني من فوق لتحت ..
مشاعل:ما عرفتك الصراحة..من انتي ..؟
زينه بابتسامه باهته:أنا زينه .. شو نسيتيني ..؟
مشاعل بصدمه:ما شاء الله..كل هالزين كله ورى هالعباية ..
زينه:تسلمين ما تقصرين والله , كلن وله جماله .. وبعدين أنا عادية ياقلبي ..
مشاعل خقت عليها:فديت هالتواضع أنا ..على العموم عجبتك الحفله ..؟
زينه بذهول:مرة والله .. حاجة تجيب العافيه والله ..
كان الاجوواء هادئه مناره .. الأنوار الصفراء بكل زواية تشع وتعطي رونق له ..
وبالغرفة المجاوره طاولة كبيرة مركونه على جنب أكلات متنوعه ..
مشاعل حوطتها من خصرها وبهمس اربكها:كل ذه عشانك ..
زينه بعدت يدها وبخوف:ما تقصرين والله ..
مشاعل جات بتقرب إلا ..
زينه قامت بسرعة:بروح التوليت ..
ولا أنتظرت منها أي رد ..
محمد:وين تروحين ..؟
يتبع ,,
زينه ألتفت له:لأكون أكثر واقعية .. أنا وأنت ما بيننا حاجة غير ورق .. ولا غيرت رايك ..
محمد ببرود:والله كلام الليل يمحوه ما في النهار ..
زينه با أنفعال:يعني وش ..؟؟
محمد خذ نفس عميق:أنا منيب مطول عندك , واسمعي .. ذا مخطط فيلا البويات ألي بتنعمل الحفلة اليوم ..
زينه تناظر بالصور:طيب , وين غرفهم بالضبط..؟؟
محمد:ما تقلقين من هالناحية راح يكون به تواصل عبر السماعة ..
والتفت للكيسة وطلع منها الكاميرة الصغيرة وبجرائه اقترب منها اكثر وحط الكاميرة بجيبها ..
زينه حست بحرارة من قربه وبحيا:ووجع كان قلت لي وأنا حطيتها ..
محمد بجديه:لأكون صادق معك زينه .. أنا ما احب أعامل الفتيات الحلوين بصرامة وحدة ..
زينه با اندفاع:لا أنا أباك تتصرف معي بصرامة .. أحسن لي ولك ..
محمد قربها منه زود:مقدر اتصرف مع محبوبتي كذا ..
زينه بحيا شديد:محمد بعد عني ..
محمد اسمي بلسانه له نغمه غريبة وبا ابتسامه:مكنت أدري أن أسمي حلوو ..
زينه بعدت عنه:محمد أنت تدري أن اذا مستعجلنا بالقضية راح يطيرون وتظن اأن الرئيس بيكون مبسوط منك مثلا ..
محمد ناظرها:صح كلامك .. بس ما يمنع أن أحنا ناخذ وقتنا كا محبين ..
زينه قامت من الكنب وكشرت بوجها:أحنا منحب بعض عشان ناخذ وقتنا كا محبين .. قال شو قال محبين ..
محمد با ابتسامه:طيب طيب زي متحبي بتعامل معك بصرامة بس جلسي اشرح لك المسألة ..
زينه جلست بس بعيدة عنه شوي ..
محمد مسك الصور وتصميم الفيلا وهو يأشر:ذي أكيد المكان ألي بيجتمعون فيه ..
وطبعا راح تتسللين من دون محد ينتبه لك وتدخلين غرفة مشاعل..وتفتشين بالأدراج وبالسرير أمكن به حبوب أو حشيش ..
.
.
.
وعلى الساعه 7 ليلا ..
جهزت نفسها وتسبحت بالعطر ..
كان فستانها اخضر عشبي توب به من تحت الصدر فيونكة ذهبية وقصير لنصف الساق .. وصندل عالي ذهبي .. وأساور عريضة مرصعة بالفصوص ..
وحلق طويل ناعم ذهبي , وحطت مناكير شفاف بس ..
وعملت بف بشعرها ولبست تاج ذهبي به فيونكه على جنب ..
وتحت حاجبها حطت اضائه ورسمت عينها بالاي لينر من فوق وتحت وكثفت الماسكارا صار كحل عربي وبلاشر وردي مائل للمشمشي وغلوس وردي لامع ..
لبست عباتي وطلعت مع شمس ..
واجروا سيارة وكان ألي يسوق أبو مهند وطبعا من تخطيط المنظمة بس شمس ما تدري عن حاجة ..
ودخلت جوا الفيلا ..
كانت كبيرة مرة ..
وعند المقدمة الفيلا الارض مليانه بالاعشاب وأشجار وورود ..
وصوت الاغاني الصخبة طالعة من الحديقة..
دخلت بتوتر عكس شمس المتحمسه ..
ونقرت الجرس وأنفتح الباب من دون تأخير ..
مشاعل بابتسامه:هلا والله ..
وخذتني بحضنها وضمتني مرة وهي تتحسس بظهري وجاتني قشعريره وبعدت عنها ..
مشاعل بابتسامه:اشلحي عباتك بالتوليت ..
وتوجهت للتوليت من دون تردد وشلحت عباتي وشيكت نفسي وحطيت السماعة بذوني والكاميرا عند الفتحة الصدر بحيث يشوفون كل حاجة من الحفلة ..
تسبحت بالعطر مرة ثانية ..
وطلعت منه وأنا أشوف المكان مكتض حيل بالبنات وكان الست العنود مع شلتها هناك ..
وجالسين يرقصون ..
وخذت الخادمة عباتي وشنطتي ..
وجلست أدور عن شمس مالقيتها ..
وبعض البنات يناظرون فيني ..
امل:من ذي ..؟
تهاني :أكيد مو من الجامعة ذي .. ولا مشاعل ..!!!
مشاعل تناظرها من فوق لتحت بذهول شديد: اخيه بس هالجسم ووش هالجمال يروح لها ..
العنود التفتت لها وعرفتها وكشرت ..
زينه جلست بالكنب الجلد العنابي ..
مشاعل قدمت لي العصير:تفضلي ..
زينه ناظرتها وخذت الكأس بتردد:يعطيك العافية ..
مشاعل جلست جنبي وحطت رجل على رجل ..
محمد:الله العالم أنها معرفتك ..
زينه جيت برد بس مقدرت لأنها تطالع فيني من فوق لتحت ..
مشاعل:ما عرفتك الصراحة..من انتي ..؟
زينه بابتسامه باهته:أنا زينه .. شو نسيتيني ..؟
مشاعل بصدمه:ما شاء الله..كل هالزين كله ورى هالعباية ..
زينه:تسلمين ما تقصرين والله , كلن وله جماله .. وبعدين أنا عادية ياقلبي ..
مشاعل خقت عليها:فديت هالتواضع أنا ..على العموم عجبتك الحفله ..؟
زينه بذهول:مرة والله .. حاجة تجيب العافيه والله ..
كان الاجوواء هادئه مناره .. الأنوار الصفراء بكل زواية تشع وتعطي رونق له ..
وبالغرفة المجاوره طاولة كبيرة مركونه على جنب أكلات متنوعه ..
مشاعل حوطتها من خصرها وبهمس اربكها:كل ذه عشانك ..
زينه بعدت يدها وبخوف:ما تقصرين والله ..
مشاعل جات بتقرب إلا ..
زينه قامت بسرعة:بروح التوليت ..
ولا أنتظرت منها أي رد ..
محمد:وين تروحين ..؟
يتبع ,,
تعليق