رواية العقد / الكاتبة ساندرا كاملة

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



    زينه ( وش هالكلام .. !! معقولة به أمهات زي كذا , لا مسؤلية

    ولا أهتمام لعيالها , طيب وبنتها وش تسوي وكيف تطمن عليها )

    :أنتي تدرسين ..؟

    رحاب: لا أنا أشتغل , مصممة أزياء ..

    زينه بذهول: ما شاء الله ..

    رحاب: توني بالبداية ما بعد أصير متشطره حيل ..

    زينه: اي , الله يوفقك ..

    وبعد الكلام وخذت رقمي وأنا ماودي اعطيها بس أنكسفت أني اردها , وطلعنا من عندهم ..

    وطلعنا من عندهم وكلمتني شمس ورديت عليها: هلا شوشو , أي

    فديت روحك كنت مشغولة لما رسل تلك الرسالة وأحين فاضيه ,

    مريني أنا بالبيت , يلا فمان الله ..


    أم مبارك مسكت يد مبارك: لا تتعودين على الروحات والجيات ,

    لأن لرجعنا السعودية مهوب عندك أحد يطلعك ..

    زينه: ليه أحنا بنرجع هالسنه لسعودية ..!!

    أم مبارك فتحت باب الشقه: اي أمكن نصف السنه وبنرجع ,

    والبيت خلص ولا بقى له سو الديكور ووكلت أخوي يصممه

    طالمة أن ذوقه حلو , وعندي ثقه فيه , ولا تنسين أن أحنا طولنا

    مرة بجلوسنا بدبي وكل حاجة غالية هنا ونشكر الله صديق أبوك

    تعاطف معنا ويعاونا بالدفع الاجار , الشقه ألي منتهي تاريخها ..

    زينه: ..........

    أم مبارك التفت لصوت هرن السيارة: ما عندها وقت صاحبتك ,

    وجات بسرعة , شوفيها تنتظرك بسيارتها , وحاولي ترجعين

    بدري ..

    ودخلت داخل عمتي , وصعدت لسيارة وأنا أتفكر بكلامها ..

    شمس بحماس: لوين نروح زيزي ..

    زينه: للي تريدين ..

    شمس: طيب أنتي تعشيتي بالأول .. ؟؟

    زينه: لا ما بعد ..

    شمس بحماس: حلو أجل بنتعشى مطعم أنيق مرة واطباقهم عجيبه

    , يمدحه لي أخوي مرة , نجرب ونحكم ..

    زينه هزيت راسي ب نعم ..

    .
    .
    .

    وهو يمشط شعره ويتسبح بالعطور ..

    التفت له صاحبه: الله , الله وش هالزينه كله وش عندك ..؟؟

    محمد با أبتسامه عريضة : أفتكيت منها ولله الحمد ..

    سلطان مستوعب: العنود .. !

    محمد با اندفاع: لا أقصد الست زينه ..

    سلطان: اها , لهدرجة ناشبتك ..

    محمد من قلب تنهد: بقوة والله ياسلطان ..على القلب وأحسها

    غبيه وفاشلة بحياتها ولا تنفع زوجة ولا حاجة , طبعا هذا

    الأستنتاج من قبل تجربه ( ورجع يمشط شعره ) ..

    سلطان: ول لهدرجة عاد , أمكن تبالغ ..

    محمد يضبط حاجبه وناظره بالمرايه: محب المبالغة وأنت أدرى

    بهالشيء , وبلا أنا بطلع بفلها اليوم ..

    سلطان: لوين ..!

    محمد: عند عنوو ..

    سلطان با ابتسامه: بعد تدلعها , هههههههه أجل ليلة الوداع اليوم ..

    محمد: أي بودعها لأني مهوب قاط وجهي بهالجامعة أبد ,

    وبرجع لسعودية , وحشتني مرة والله ..

    سلطان تنهد: أي بالله , السعودية غير .. المهم أنبسط , لا أوصيك عاد ..

    محمد غمز له: افا عليك بس ..

    .
    .
    .

    المطعم كان فخم مرة ..

    طلبت لي شوشو من ذوقها ..







    يتبع |

    تعليق

    • الكاتبة ساندرا
      كاتبة روايات
      • Mar 2011
      • 6269

      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



      المطعم كان فخم مرة ..

      طلبت لي شوشو من ذوقها ..

      زينه ( ما زال به حلقة مفقودة بالقضية أنا متوكده , الحفلة تبع

      البويات , والصوت ما كان غريب علي , وتتكلم انجليزي وتارة

      عربي , عقلي بينفجر من التفكير أووف .. )

      شمس با أبتسامه: وش رايك بس بالمكان أكيد عجبك مو .. !!

      زينه ( معقولة أنو القضية تنتهي بسرعة كذا .. ! لزوم أكلم الرئيس

      بهالموضوع ) حسيت بيدها على يدي : هه ..

      شمس بفضول: أسمعي أن ما قولتي لي وش شاغل بالك بذبحك ترى ..

      زينه بنكران: مابه حاجة شاغله بالي ..

      شمس: إلا متوكده , وشيء كبير بعد ..

      زينه جيت برد إلا .....

      جلس بالطاولة أللي قبالهم وهي مشبكه يدها بيده , وكان بكامل اناقته ..

      لابس بلوزة داخلية بيج سادة وجاكيت بني داكن , وبنطلون جنز

      وحزام بني غامق , وجزمة بني , وقلادة طويلة يتدلى منها

      مستطيل سادة فضي ونظارة ربيان بني داكن , وشعره سبايكي ,

      وعطره أنتشرت بالمكان ..

      شمس أنتبهت لنظراتي وألتفت ورى وشافته برزته وبذهول: يايمه

      ذا , أنيق مرة ماشاء الله , شكله مو سهل ولا وش رايك ..؟؟

      زينه بهمس: ذا محمد ..

      شمس بصدمه: واو تصدقين معرفته , والله أنه حلو مرة , يجنن ,

      ليه ميجيني رجال زي كذا ..

      زينه بغيره: تعدلي يا بنت ..

      شمس بجديه: مدري ليه يجيها رجال حلوين وأنا ميجيني ولا واحد
      ..
      زينه بقهر : من زينه يعني , وع ..

      شمس وهي تناظر محمد وخقت عليه: بنظرك أنتي وع , ذا ملك جمال الصراحة ..

      زينه بحده: شمس تعقلي ..

      شمس استغربت من رده فعل زينه القوية: علامك زيزي ..؟؟

      متلاحظين أنك مكبره الموضوع مرة , مابه لزوم تعصبين ..

      زينه حست بنفسها وسكتت ..

      وجاء القرسون وقدم لنا أكلنا ..

      زينه انقهرت لما سمعت ضحكه العنود , وهي تتمايع بضحكتها

      وقاطه نفسها على محمد وبقهر: شوفيها قليلة الادب , وشوي

      وتجلس بحضنه من قربها منه ..

      شمس تناظرهم ورجعت ناظرت فيني: سيبيهم يولون , وهو

      راضي أساسا , وهي فاصخه الحيا , ما عندها ذره حيا ..

      العنود قربت منه وحوطها بخصرها ,

      زينه عضيت شفتي من القهر ..

      محمد رفعت نظري وأنصدمت لأنها متواجدة , توني انتبه لها ..

      زينه لمحته يناظرني منزلت عيني لأنه ميشوف عيوني بسبب

      الشال فوق عيوني ..

      محمد وش هاصدفة , امكن لحقتني ..

      زينه وش جيبه هنا , أكيد لحقني وتعمد يجيب الزفته معه , ويريد

      يقهرني ..

      شمس مسكت يدي : لوين وصلتي ..؟؟

      زينه: ولا حاجة حبي , سيبينا نتعشى وبعدها نروح لأن المكان

      هواء مو طيب ..


      وجلست أكل مع شمس وأنا بين فترة والاخرى أناظرهم ومقهورة

      حدي , وخذت كوب العصير وجيت بشرب إلا ......

      العنود قربت منه وباسته ونزلت راسها بحيا: أعذرني ..

      محمد بتوتر من حركتها: هه , لا عادي حصل خير ..

      زينه بلا شعور قمت وبيدي الكوب وتوجهت لطاولتهم وصبيت

      الكوب بوجهم و .............................




      أنتهى البارت |


      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6269

        رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



        · هل صحيح قول زينه , أن هناك حلق مفقودة بالقضية , وهل ستجربي ألمحادثة مع الرئيس , وأن تم طرح نظريتها هل ستقبل أم ترفض .. !!


        · وش ردة فعل العنود ومحمد لدى موقف زينه بالمطعم .. !! وماذا سيحدث .. ؟؟


        انتظروني بيوم الجمعة يالمزيونات , الكاتبة ساندرا |


        تعليق

        • Merve
          عضو فضي
          • Jan 2013
          • 692

          رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا



          · هل صحيح قول زينه , أن هناك حلق مفقودة بالقضية , وهل ستجربي ألمحادثة مع الرئيس , وأن تم طرح نظريتها هل ستقبل أم ترفض .. !!

          الظاهر انو الذكاء اشتغل عندها و هي اللي راح توصلهم للعصابة
          · وش ردة فعل العنود ومحمد لدى موقف زينه بالمطعم .. !! وماذا سيحدث .. ؟؟

          ههههه اكيييد العنود راح تشرشحها و محمد ينصدم و يحاول يهدي الوضع
          انتظروني بيوم الجمعة يالمزيونات , الكاتبة ساندرا |
          بهالبارت و لاول مرة بكره محمد حرام عليه مبين من شكلها انها تحبو تخلا عنها بهالسهولة و صارت غبية و ما تعرف شي
          بس لما تتزين تصير وش حلاتها
          اتوقع كمان انهم راح يتقابلو بالسعودية و راح تصير اكشنات راح نعرفها بالبارتات القادمة
          الله يعطيك الف عافية
          بانتظار البارت الجاي

          تعليق

          • ريم الحياء
            عـضـو فعال
            • Sep 2012
            • 61

            رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

            · هل صحيح قول زينه , أن هناك حلق مفقودة بالقضية , وهل ستجربي ألمحادثة مع الرئيس , وأن تم طرح نظريتها هل ستقبل أم ترفض .. !!
            يمكن ليه لا اممم اتوقع انهم بيوافقون ع نظرها ومحمد بيرفض


            · وش ردة فعل العنود ومحمد لدى موقف زينه بالمطعم .. !! وماذا سيحدث .. ؟؟

            بينصدمون وبيعصب محمد عليها كثير

            يعطيك العافيه ي الغلا
            وتسلم الايادي




            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

              المشاركة الأصلية بواسطة Merve


              · هل صحيح قول زينه , أن هناك حلق مفقودة بالقضية , وهل ستجربي ألمحادثة مع الرئيس , وأن تم طرح نظريتها هل ستقبل أم ترفض .. !!

              الظاهر انو الذكاء اشتغل عندها و هي اللي راح توصلهم للعصابة
              · وش ردة فعل العنود ومحمد لدى موقف زينه بالمطعم .. !! وماذا سيحدث .. ؟؟

              ههههه اكيييد العنود راح تشرشحها و محمد ينصدم و يحاول يهدي الوضع
              انتظروني بيوم الجمعة يالمزيونات , الكاتبة ساندرا |
              بهالبارت و لاول مرة بكره محمد حرام عليه مبين من شكلها انها تحبو تخلا عنها بهالسهولة و صارت غبية و ما تعرف شي
              بس لما تتزين تصير وش حلاتها
              اتوقع كمان انهم راح يتقابلو بالسعودية و راح تصير اكشنات راح نعرفها بالبارتات القادمة
              الله يعطيك الف عافية
              بانتظار البارت الجاي


              ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الصراحة فقعتيني ضحك عن كلامك لزينه ,
              هههههه اجل راح الغبار من مخها وصارت تفكر لأول مرة الله يسعدك يارب ,و
              بعون الله تصيب توقعاتك |

              تعليق

              • الكاتبة ساندرا
                كاتبة روايات
                • Mar 2011
                • 6269

                رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                المشاركة الأصلية بواسطة ريم الحياء
                · هل صحيح قول زينه , أن هناك حلق مفقودة بالقضية , وهل ستجربي ألمحادثة مع الرئيس , وأن تم طرح نظريتها هل ستقبل أم ترفض .. !!
                يمكن ليه لا اممم اتوقع انهم بيوافقون ع نظرها ومحمد بيرفض


                · وش ردة فعل العنود ومحمد لدى موقف زينه بالمطعم .. !! وماذا سيحدث .. ؟؟

                بينصدمون وبيعصب محمد عليها كثير

                يعطيك العافيه ي الغلا
                وتسلم الايادي






                فديت روحك الطيبه , بعون الله تصيب توقعاتك يالمزيونة ,
                يسعدك ربي ياعسسولتي |

                تعليق

                • ضحكة مزيفة
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2012
                  • 156
                  • مدونتي
                    نورووني

                    عذرا .. لكل من سببت له جراح .. او من ضايقته باسلوبي .. او من اخطأت في حقه يوما ..
                    اعتذر .. فربما غدا لن اكون معكم ...

                  رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                  مرحبا



                  · هل صحيح قول زينه , أن هناك حلق مفقودة بالقضية , وهل ستجربي ألمحادثة مع الرئيس , وأن تم طرح نظريتها هل ستقبل أم ترفض .. !!
                  اممممم مو بالسهولة انو مهمه صعبة تخلص في وقت قصير وقياسي زي كدا
                  بعدين ايش اللى خلاهم يتاكدوا انهم حلوا القضية احس لسا برضوا في شي مفقود راي من راي زينه
                  واظن بتكلم الرئيس

                  · وش ردة فعل العنود ومحمد لدى موقف زينه بالمطعم .. !! وماذا سيحدث .. ؟؟
                  هههههههههههههههههههههههههه وناسه اخيرا بتتفشل العنود خخخخخ احسن تستاهل
                  بس كدا حيحسبوا انها غيرانه وشمس بتشك بالموضوع اظن زينه ذكية بس تجيها حالات غباء وتهور

                  انتظروني بيوم الجمعة يالمزيونات , الكاتبة ساندرا |
                  باذن الرحمن
                  تقبلى مروري

                  تعليق

                  • سحر الغروب
                    عضو متألق
                    • Dec 2012
                    • 445

                    رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                    أبدعتي والله
                    إني حائرة كل ماتوقعت شيء حصل شيء أخر
                    أخر ما كنت أظن أن تأخد الرواية هذا المنحنى المحير ؛ المشوق ؛
                    لزال في جعبتكي الكثير من الأسرار و المفجأت هذا أكيد ؛ومنها طبيعة العلاقة التي تربط بين زينة و الرئيس فلأظن أنه اتخد زينة مجرد لعبة ترمى بعد الانتهاء منها ، فتأتره يوم زوجها من محمد كان يدل على قوة العلاقة التي بينهم وكذلك يدل على أنه لن يرضى بما فعله محمد بها.
                    · هل صحيح قول زينه ، أن هناك حلق مفقودة بالقضية ، وهل ستجربي ألمحادثة مع الرئيس ، وأن تم طرح نظريتها هل ستقبل أم ترفض .. !!
                    نعم هذا أكيد و الله أعلم فلأظن أن القضية ستنتهي بهذه السهولة و ربما يكون لزينة دور كبير للوصول للعصابة فيما بعد.
                    فلن ننسى ساري الذي بدأ يقع في شباك زينة و الاستاذ(لاأذكر اسمه ) المعجب بزينة أظن أنكي لم تذكريهم عبثا و سيكون لهم دور فيما بعد و الله أعلم.
                    · وش ردة فعل العنود ومحمد لدى موقف زينه بالمطعم .. !! وماذا سيحدث .. ؟؟
                    ممكن يثور فيها محمد أو ممكن أنها تمشي قبل لتعطيهم فرصة يستوعب الي حصل
                    كرهت محمد في هذا الجزء لم أنتظر منه هذا التصرف مع زينة ؛ لماذا عاش معها حياة عادية كأي زوجين و هو متأكد أنه سيطلقها عند انتهاء المهمة ؛ لكني أظن أنه سيدفع التمن تهوره هذا فيما بعد .
                    أحببت زينة في هذا الجزء و تعاطفت معها و كم أتمنى أن تستمد شجاعتها من هذا الموقف (أقصد الطلاق) .
                    وأظن أنكي ستفاجئينا بزينة جديدة في البارات القادمة.
                    ولن أنسى أن أشير إلى رحاب التي أظن أنه سيكونو لديها ظهور قوي من بعد.
                    و في الأخير أكرر و أعيد أبدعتي ، استمري يالغلا
                    لكي مني كل التقدير و الإحترام و الحب في الله
                    تقبلي مروري

                    تعليق

                    • الكاتبة ساندرا
                      كاتبة روايات
                      • Mar 2011
                      • 6269

                      رد: رواية العقد / الكاتبة ساندرا

                      المشاركة الأصلية بواسطة ضحكة مزيفة
                      مرحبا



                      · هل صحيح قول زينه , أن هناك حلق مفقودة بالقضية , وهل ستجربي ألمحادثة مع الرئيس , وأن تم طرح نظريتها هل ستقبل أم ترفض .. !!
                      اممممم مو بالسهولة انو مهمه صعبة تخلص في وقت قصير وقياسي زي كدا
                      بعدين ايش اللى خلاهم يتاكدوا انهم حلوا القضية احس لسا برضوا في شي مفقود راي من راي زينه
                      واظن بتكلم الرئيس

                      · وش ردة فعل العنود ومحمد لدى موقف زينه بالمطعم .. !! وماذا سيحدث .. ؟؟
                      هههههههههههههههههههههههههه وناسه اخيرا بتتفشل العنود خخخخخ احسن تستاهل
                      بس كدا حيحسبوا انها غيرانه وشمس بتشك بالموضوع اظن زينه ذكية بس تجيها حالات غباء وتهور

                      انتظروني بيوم الجمعة يالمزيونات , الكاتبة ساندرا |
                      باذن الرحمن
                      تقبلى مروري

                      ههههههههههههههههههههههه الله يسعدك يارب ,
                      مبدعة فديت روحك حتى بالتوقعات ياعسل ,
                      وبعون الله تصيب توقعاتك يالمزيونة |

                      منورة يابنتي |

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...