رد: تدرون وش أصدق من الدمعة على خد اليتيم للكاتبه صرخة وفا
امينه مقهوره:ليييييييييييييييييه سوويت كذا ..
عبدالرحمن:امييينه خلاص سكتي انا عارف اتصرف ..
امينه:وجدان حرام اللي سوويته لها حرام ..
عبدالرحمن:مو حرام ..مو حرا م ..خلاص ..انا عارف..
امينه :وجدان مو ساررره ياعبدالرحمن ..مو ساره ..مو ساره ..
سميه حاضنتها:وجدان ..خلاص ..
وجدان تبكي:مابي خليللللللل ..مابيه..
غاده:وجدان خلاص انتتي وخليل ملكتوا ملكتوا ..عرسكم بالعييد ..ارضي بالامر الوقع ..
وجدان ببكى مقهور:كلكم تبون هالشئ..كلكم..تبوووني ابتعد عن محمد ليييييه ..
سميه :وجدان خلاص اللي تسوووينه غلط وابوو الغلط بعد..خلاص محمد انسيييه ..
وجدان طالعتها :جاب انتي مالك دخل ..
ساره:وزواج راكان وريما بشهر 11..
زياد:ماشاء الله ..
ساره:الله يعيينابس..على السوق..
زياد طالع فيها:ساره ..
ساره:هلا حبيبي..
زياد:لالالا خلاص مافي..شئ..
طالعته باستغراب ..شفيييه زياد..
زياد..شفييك يازياد مستعجل ..شفييك ..
الشهرييين مروا ..
يوم الاحد ..اول ايام ..عيد الفطر..المبارك ..
فتحت عيونها ..على صوته ..تعدلت :جاسر..
جاسر مبتسم :عيوون جاسر..
هند:من متى صاحي..
جاسر قرب منها وباسها:اولا كل عام وانتي بخيير..ثانيا..مافي بووسه معايده ..لحبيبك ..
حضنته وبأسته :كل عام وانت بخييير ..
جاسر بعدها عن حضنه:بشويش..ولا ناويه ..ترعصيين ولدي...
هند:شدعووه ..بطني حتى مابعد يكبر..
جاسر:اربع شهور ومابعد يكبر..متى بيكبر..
هند:لغضييت النظر عنه ..
جاسر:يلاه قوومي ولا ماراح تصليين صلاه العييييد..
هند:الا بصلي صلاه العيييد..
رغد:انوور ..يلا قووم ..
انور طالع فيها:الساعه كم..اللحيين ..
رغد جلست عنده:انوور صلاه الفجر راحت علييك بترووح علييك ..صلاه العييد ..
انور جلس وهو يحط ايده على راسه:شلوون نمتت طوول هالوووقت ..
رغد بحرج:اسفه انا اللي سهرتك ..
انور ابتسم :عشان خاطر اللي ببطنك ..عادي ياقلبي..
رغد ..حامل بالشهر..الثالث..
ررغد وقفت:يلاه قوووووم ..عن نتأخر على بيت عمتي..
وداد:عبوود لاترووح عني سمعت ..
عصام وهو جاي:وانا ويين رحت محد بيرووح معاي..
وداد:لاء يبه ..بس عشان عبووود ..واعدني قبل نمر على صديقتي بعطيها اغراض..
عصام :خلاص ..امشوا عن تتأخروون ..
البعد عن عصام من عياله ..كان مارقه..وخاصه ..انهم جالسسين ..يخبوون عنه انهم يزورون امهم ..وكانه راح يمنعهم..
عزيز من طلع محد يدري عنه حتى اقرب البشر له ..طلال مايدري عنه ..
جالسه ترضع عيالها اللي معذبينها..
ماتوقعت ابدا ان اللي ببطنها توأم ..
سميه دخلت عليها للغرفه:اموول ..مانمتي للحيين ..
امل ووجهها مبيين عليه التعب :ماقدرت ..هالاثنين معذبيني..اخ ..بس..
سميه:لخلصتي رضاعه رووحي كلمي وجدان مانامت جالسه تصييح ..
امل:طييب بس خليني اخلص من هالعيال..
حطت باسم ..وشالت باسل..وجلست تلفه ..
من طلعت ممن المستشفى رجعت لبيت ماما امينه ..وجلست عندها ..وهي تنتظر..زوجها اللي مجهوله اخباره..
سميه ..اللي قاهرها ان نواف من بعد كلمته لها ماتحرك ولا سووى اي شئ ..بالعكس صاير يتحاشاها ..
بالصاله جالس ..وبيده ..بنت اختته الصغييره مستانس عليها ..
زياد:ههههه ..طيييب طييب ..عطيني ..
فتح فمه لها ودخلت الشوكلت فييه ..
*جيييب لك بزر ..
رفع راسه لعبدالاله :هاه..
عبدالاله جلس قباله وبيده بنته :جيييب لك بزر تووونسسك ..مو كذا متشفق على البيبي ..
زياد ترك خوله من يده ..وهوو ساكت ..
ام عبدالاله:اخووووك ماقال شئ غلط ..اللحيين لك سنه ..الا كم شهر شف اللي تزوجوا كلهم عندهم عيال ..
زياد:الرازق الله يمه ..
ام عبدالاله:شراييك اخطب لك ..وحده..
زياد وقف :يمه كم مرره بقوول لك ..لا تتدخلييين بهالاشياء ..انتي مالك شغل ..جبت عيال ماجبت عيال ..
ام عبدالاله:انا ابي مصلحتك ..
زياد بسخريه:الا تبيين دمار بيتي ..
من جات وهي واقفه على النافذه ..تعرفها من نظرتها ..عارفه انها غايصه بعبرتها..عارفه انها متعذبه ..بس من ايييش مو عارفه قربت منها ..حطت ايدها على كتفها ..
ساره:ماما اميينه ..
امينه :عييييون ماما امييينه ..
خرت دمعه ساره:ليييه انا للحيييين ماحملت ..
امينه حضنتها:ساروونه ..
ساره بكت بحرقه :ام زياد تبي تزووجه ..يا يمه شسووي ..انا شسووي..
امينه :بس ياقلبي زيادمايسوويها ..
ساره رفعت راسها :يمه انا خايفه ..ما احمل زياد يحب البزران ..واخاف انه يتزووج ..علي ..
امينه :قلب امك لاتحاتييين ..مو صاير شئ ان شاء الله ..
عبدالرحمن مسح على راسها:وجدان ..
ابعدت ايده عنها ..بزعل ..
عبدالرحمن :كل اللي سوويتته لمصلحتك والله ..
وجدان بكت من جديد..
عبدالرحمن:بعديين يا وجدان ..راح تعرفيين ..ان هالشئ لمصلحتك ..قوومي اللحيين ..نزلي تحت ..
صمت رهييب من ناحييتها حاسه انها انظلمت ..حيييل من عمها ..
عارفه ان سر تعبه ومرضه هوو قرب زواج..وجدان ..بس ماتقدر تخلييه وحرارته 39 ونص..
دخل بهذي اللحظه ابراهيم اخوها ومعه العلاج :الله يعطييك العافيه ..
همس:الله يعافييك ..
ابراهيم:شلووونه احسن اللحيين ..
همس:ماصحى..كنت انتظرك ..ابراهيم ..دخله حممه ...عشان ..تنزل حرارته ..
ابراهيم :خلاص ..جهزي له ملابس ..
تتقدم من عند محمد :حمووود قووم بسم الله الرحمن الرحيم ..
سانده على كتفه ..بيودييه الحمام..
طالع في همس اللي من درت بسالفته غرفته ماتدخلها ..حتى ..
نزل لهم :السلام عليكم ..
كلهم انصدموا من ثووبه بس ماعلقووا ..
نزل وباس راس مرت ابووه ثم فراس ..وجلس ..
فراس:تركي ..انتوا روحوا على بيت عمتي ..انا برووح على بيت عمي بو حسام ..
تركي:خلاص مشينا ..
قاموا هم الثلاثه ..وطلعوا اتجهه هو لجناحه ..
فراس:يلاه اسرار مشينا..
اسرار تغطت حتى ماورته وجهها ..وهو انقهر منها بس سكت ..
وهم على الدرج :اسرار فكري في الكلام اللي قلته لك فاهمه ..
اسرار طالعته:اي كلام..
فراس وقف وطالعها:اسسرار ترى مايصيير تتجاهليين كلامي..
اسرار:يصيير خيير..
فراس عصب:بلا يصيير خيير بلا خرابيط..ترى بيصيير لك سنه وانتي على هالحاله مامليتي..هاه ..
اسرار:ترى بنام عند اهلي..
فراس صرخ:لاء..
يوم الاثنيين ...عرس وجدان وخليل ..
زياد جالس بالسياره بيحركبس مو قادر..خايف من اللي بيصييير..
ماحس الا باب السياره انفتح ..ودخل منه عبدالاله..
عبدالاله:شفيييك ..
زياد :بتنزل انزل ..انا بحرك ..
عبدالاله :شفييك ..لايكوون زعلان من كلام امس ..صدق كلامي وكلام امي ..
زياد كان يمشي بالسياره وهو مو معى عبدالاله اصلا..
وصل للمستشفى ..ونزل ..بيشوف اللي من سمع كلام ..امه ..سوواه..
عبدالاله اللي اصلا ميدري ..شلي خلاه يجي عنده بس عشان امه..يكلمه ولا هو ماهمه ..
نزل وراه حاول يلحقه ..
كان يقدم خطووه وياخر خطوه..
دخل بسرعه ..زياد:السلام عليكم ..
الدكتور منصور:وعليكم السلام..زياد تفضل ..
زياد جلس وعبدالاله وقف عند الباب يسمع شسالفه ..
زياد:هلا فييك دكتوور ..اخبارك..
د.منصور:بخيير وانت ..
زياد تنهد:انا اخباري عنددك؟؟
د.منصور طالع فيه بترردد...
زياد:دكتوور قوول وريحني ..
د.منصور:زياد مدري شقوولك ..بس ..التحليل ..مو ايجابي..المشكله فييك انت ..
زيادبخيبه امل:مافي امل ..
هز راسه بلاء..
قام زياد وطلع والهم اللي فييه زاد اضعاف اضعاف ..
اللي كنت شاك فييييه يازياد صار انت عقيييم عقييييم ..عقيييم..
ماراح تسمع كلمه يبه ابد ..ابد ..
مسكه عبدالاله :زياد ..
كان فاقد للوعي وهو باحضان اخووه ..ووجهه اصفر وكان جسمه خالي من الدم ..
دخل عليها للغرفه ووجهه من غيير معالم :هند ..
هند لفت عليه مبتسمه :هلا..
جاسر يطالع فيها:انتي طالق..
امينه مقهوره:ليييييييييييييييييه سوويت كذا ..
عبدالرحمن:امييينه خلاص سكتي انا عارف اتصرف ..
امينه:وجدان حرام اللي سوويته لها حرام ..
عبدالرحمن:مو حرام ..مو حرا م ..خلاص ..انا عارف..
امينه :وجدان مو ساررره ياعبدالرحمن ..مو ساره ..مو ساره ..
سميه حاضنتها:وجدان ..خلاص ..
وجدان تبكي:مابي خليللللللل ..مابيه..
غاده:وجدان خلاص انتتي وخليل ملكتوا ملكتوا ..عرسكم بالعييد ..ارضي بالامر الوقع ..
وجدان ببكى مقهور:كلكم تبون هالشئ..كلكم..تبوووني ابتعد عن محمد ليييييه ..
سميه :وجدان خلاص اللي تسوووينه غلط وابوو الغلط بعد..خلاص محمد انسيييه ..
وجدان طالعتها :جاب انتي مالك دخل ..
ساره:وزواج راكان وريما بشهر 11..
زياد:ماشاء الله ..
ساره:الله يعيينابس..على السوق..
زياد طالع فيها:ساره ..
ساره:هلا حبيبي..
زياد:لالالا خلاص مافي..شئ..
طالعته باستغراب ..شفيييه زياد..
زياد..شفييك يازياد مستعجل ..شفييك ..
الشهرييين مروا ..
يوم الاحد ..اول ايام ..عيد الفطر..المبارك ..
فتحت عيونها ..على صوته ..تعدلت :جاسر..
جاسر مبتسم :عيوون جاسر..
هند:من متى صاحي..
جاسر قرب منها وباسها:اولا كل عام وانتي بخيير..ثانيا..مافي بووسه معايده ..لحبيبك ..
حضنته وبأسته :كل عام وانت بخييير ..
جاسر بعدها عن حضنه:بشويش..ولا ناويه ..ترعصيين ولدي...
هند:شدعووه ..بطني حتى مابعد يكبر..
جاسر:اربع شهور ومابعد يكبر..متى بيكبر..
هند:لغضييت النظر عنه ..
جاسر:يلاه قوومي ولا ماراح تصليين صلاه العييييد..
هند:الا بصلي صلاه العيييد..
رغد:انوور ..يلا قووم ..
انور طالع فيها:الساعه كم..اللحيين ..
رغد جلست عنده:انوور صلاه الفجر راحت علييك بترووح علييك ..صلاه العييد ..
انور جلس وهو يحط ايده على راسه:شلوون نمتت طوول هالوووقت ..
رغد بحرج:اسفه انا اللي سهرتك ..
انور ابتسم :عشان خاطر اللي ببطنك ..عادي ياقلبي..
رغد ..حامل بالشهر..الثالث..
ررغد وقفت:يلاه قوووووم ..عن نتأخر على بيت عمتي..
وداد:عبوود لاترووح عني سمعت ..
عصام وهو جاي:وانا ويين رحت محد بيرووح معاي..
وداد:لاء يبه ..بس عشان عبووود ..واعدني قبل نمر على صديقتي بعطيها اغراض..
عصام :خلاص ..امشوا عن تتأخروون ..
البعد عن عصام من عياله ..كان مارقه..وخاصه ..انهم جالسسين ..يخبوون عنه انهم يزورون امهم ..وكانه راح يمنعهم..
عزيز من طلع محد يدري عنه حتى اقرب البشر له ..طلال مايدري عنه ..
جالسه ترضع عيالها اللي معذبينها..
ماتوقعت ابدا ان اللي ببطنها توأم ..
سميه دخلت عليها للغرفه:اموول ..مانمتي للحيين ..
امل ووجهها مبيين عليه التعب :ماقدرت ..هالاثنين معذبيني..اخ ..بس..
سميه:لخلصتي رضاعه رووحي كلمي وجدان مانامت جالسه تصييح ..
امل:طييب بس خليني اخلص من هالعيال..
حطت باسم ..وشالت باسل..وجلست تلفه ..
من طلعت ممن المستشفى رجعت لبيت ماما امينه ..وجلست عندها ..وهي تنتظر..زوجها اللي مجهوله اخباره..
سميه ..اللي قاهرها ان نواف من بعد كلمته لها ماتحرك ولا سووى اي شئ ..بالعكس صاير يتحاشاها ..
بالصاله جالس ..وبيده ..بنت اختته الصغييره مستانس عليها ..
زياد:ههههه ..طيييب طييب ..عطيني ..
فتح فمه لها ودخلت الشوكلت فييه ..
*جيييب لك بزر ..
رفع راسه لعبدالاله :هاه..
عبدالاله جلس قباله وبيده بنته :جيييب لك بزر تووونسسك ..مو كذا متشفق على البيبي ..
زياد ترك خوله من يده ..وهوو ساكت ..
ام عبدالاله:اخووووك ماقال شئ غلط ..اللحيين لك سنه ..الا كم شهر شف اللي تزوجوا كلهم عندهم عيال ..
زياد:الرازق الله يمه ..
ام عبدالاله:شراييك اخطب لك ..وحده..
زياد وقف :يمه كم مرره بقوول لك ..لا تتدخلييين بهالاشياء ..انتي مالك شغل ..جبت عيال ماجبت عيال ..
ام عبدالاله:انا ابي مصلحتك ..
زياد بسخريه:الا تبيين دمار بيتي ..
من جات وهي واقفه على النافذه ..تعرفها من نظرتها ..عارفه انها غايصه بعبرتها..عارفه انها متعذبه ..بس من ايييش مو عارفه قربت منها ..حطت ايدها على كتفها ..
ساره:ماما اميينه ..
امينه :عييييون ماما امييينه ..
خرت دمعه ساره:ليييه انا للحيييين ماحملت ..
امينه حضنتها:ساروونه ..
ساره بكت بحرقه :ام زياد تبي تزووجه ..يا يمه شسووي ..انا شسووي..
امينه :بس ياقلبي زيادمايسوويها ..
ساره رفعت راسها :يمه انا خايفه ..ما احمل زياد يحب البزران ..واخاف انه يتزووج ..علي ..
امينه :قلب امك لاتحاتييين ..مو صاير شئ ان شاء الله ..
عبدالرحمن مسح على راسها:وجدان ..
ابعدت ايده عنها ..بزعل ..
عبدالرحمن :كل اللي سوويتته لمصلحتك والله ..
وجدان بكت من جديد..
عبدالرحمن:بعديين يا وجدان ..راح تعرفيين ..ان هالشئ لمصلحتك ..قوومي اللحيين ..نزلي تحت ..
صمت رهييب من ناحييتها حاسه انها انظلمت ..حيييل من عمها ..
عارفه ان سر تعبه ومرضه هوو قرب زواج..وجدان ..بس ماتقدر تخلييه وحرارته 39 ونص..
دخل بهذي اللحظه ابراهيم اخوها ومعه العلاج :الله يعطييك العافيه ..
همس:الله يعافييك ..
ابراهيم:شلووونه احسن اللحيين ..
همس:ماصحى..كنت انتظرك ..ابراهيم ..دخله حممه ...عشان ..تنزل حرارته ..
ابراهيم :خلاص ..جهزي له ملابس ..
تتقدم من عند محمد :حمووود قووم بسم الله الرحمن الرحيم ..
سانده على كتفه ..بيودييه الحمام..
طالع في همس اللي من درت بسالفته غرفته ماتدخلها ..حتى ..
نزل لهم :السلام عليكم ..
كلهم انصدموا من ثووبه بس ماعلقووا ..
نزل وباس راس مرت ابووه ثم فراس ..وجلس ..
فراس:تركي ..انتوا روحوا على بيت عمتي ..انا برووح على بيت عمي بو حسام ..
تركي:خلاص مشينا ..
قاموا هم الثلاثه ..وطلعوا اتجهه هو لجناحه ..
فراس:يلاه اسرار مشينا..
اسرار تغطت حتى ماورته وجهها ..وهو انقهر منها بس سكت ..
وهم على الدرج :اسرار فكري في الكلام اللي قلته لك فاهمه ..
اسرار طالعته:اي كلام..
فراس وقف وطالعها:اسسرار ترى مايصيير تتجاهليين كلامي..
اسرار:يصيير خيير..
فراس عصب:بلا يصيير خيير بلا خرابيط..ترى بيصيير لك سنه وانتي على هالحاله مامليتي..هاه ..
اسرار:ترى بنام عند اهلي..
فراس صرخ:لاء..
يوم الاثنيين ...عرس وجدان وخليل ..
زياد جالس بالسياره بيحركبس مو قادر..خايف من اللي بيصييير..
ماحس الا باب السياره انفتح ..ودخل منه عبدالاله..
عبدالاله:شفيييك ..
زياد :بتنزل انزل ..انا بحرك ..
عبدالاله :شفييك ..لايكوون زعلان من كلام امس ..صدق كلامي وكلام امي ..
زياد كان يمشي بالسياره وهو مو معى عبدالاله اصلا..
وصل للمستشفى ..ونزل ..بيشوف اللي من سمع كلام ..امه ..سوواه..
عبدالاله اللي اصلا ميدري ..شلي خلاه يجي عنده بس عشان امه..يكلمه ولا هو ماهمه ..
نزل وراه حاول يلحقه ..
كان يقدم خطووه وياخر خطوه..
دخل بسرعه ..زياد:السلام عليكم ..
الدكتور منصور:وعليكم السلام..زياد تفضل ..
زياد جلس وعبدالاله وقف عند الباب يسمع شسالفه ..
زياد:هلا فييك دكتوور ..اخبارك..
د.منصور:بخيير وانت ..
زياد تنهد:انا اخباري عنددك؟؟
د.منصور طالع فيه بترردد...
زياد:دكتوور قوول وريحني ..
د.منصور:زياد مدري شقوولك ..بس ..التحليل ..مو ايجابي..المشكله فييك انت ..
زيادبخيبه امل:مافي امل ..
هز راسه بلاء..
قام زياد وطلع والهم اللي فييه زاد اضعاف اضعاف ..
اللي كنت شاك فييييه يازياد صار انت عقيييم عقييييم ..عقيييم..
ماراح تسمع كلمه يبه ابد ..ابد ..
مسكه عبدالاله :زياد ..
كان فاقد للوعي وهو باحضان اخووه ..ووجهه اصفر وكان جسمه خالي من الدم ..
دخل عليها للغرفه ووجهه من غيير معالم :هند ..
هند لفت عليه مبتسمه :هلا..
جاسر يطالع فيها:انتي طالق..
تعليق