رد: تدرون وش أصدق من الدمعة على خد اليتيم للكاتبه صرخة وفا
المغرب ..
صفقت بيدها :يلا ثنتينكم على المطبخ ..
امل:ماما امينه انا اعرف اطبببخ والله ..
امينه:تعرفوون تطبخوون اييه بس لازم تعرفيين اكثر من الطبخ يلا احنا شتفقنا علييه ..
ساره:اصلا انا ماراح اتزووج لييه ارووح للمطبخ واتعلم ..
الكل طالعها ..
امينه:ساره هالكلام بيزعلني منك ..قوومي معاي يلاه..
مسكتها من ايدها ..وودتهم المطبخ ..
سميه كانت تاكل سندوويش :الحمدلله اني ظمنت نففسي واكلت لي شئ..
امينه:سوووومي قووومي طلعي خليهم يخلصوون شغلهم..
سميه خذت اكلها:امنياتي لكن بالتوووفيق..
امينه ابتسمت لها وطالعتهم:جلسوا..
جلسوا على الكراسي..حطت لهم كتاب ..
امينه:رئيسيه المفروض كل بنت تتزوج تعرفها ..
ساره فتحت الدفتر:طب ماما امينه ..لييه ماناخذهم بعديين لبغينا نطبخ شئ شفناها..
امينه:لاء انا كتبتهم عشان تتدربوون عليهم هنا ..يلا كل وحده..تبداء باول طبق..اللي باول صفحه عندها..
امل:بشامييل..اووه صعبه ..ماما امينه ..
امينه حطت يدها على :ولو طلب منك عزيز بشاميل شبتسوووين ..
امل:ماما امينه كل شئ بوقته حلوو..
امينه:يلا ..قوموا خلوني اشووف شغلكم ..
ساره:بتجلسين معانا هنا..
امينه:ايووه راح اشرف عليكم اليين ماتخلصووون ..يلا عجلوا ترا هذا عشانا..
ساره قامت وهي ماسكه الدفتر:انا بطلع الاغراض..
امل لحقتها..
امينه جلست على الكرسي وهي تطالعهم هم متحمسين في الطبخ وكل وحده تبي تصييير احسن من الثانيه..
ركبت جمبه بالسياره:السلام..
طالعها بطرف:وعليكم ..
مشى وهو ساكت ومقرف منها ..تمنى انها مارجعت ..طوول الطريق ساكتييين ..الييين ماوصلوا قصر بوفراس..
نزلت وشالت شنطتها..دخلت كان واضح على الكل الصدمه من تواجدها على طوول فسرت انه اكيييد دروا عن كلام فراس..
صعدت لفووق حطت شنطتها على الارض ..طالعت بالشنطه اللي على الارض ولفت على فراس..
اسرار:حق هالشنطه ..بتسافر..
فراس:لاء ..انا قلت للخادمه تجهز اغراضك ظنيتك بتطوليين هناك..
طالعته بنظره:اهاه..
فراس:نادي الخادمه ترتبهم لك..
اسرار:لاء اصلا انا قايله بطلع ملابسي لاني تو شاريه ملابس جديده بيجيبها حسام بعد شوووي..
فراس جلس على الكنبه يطالع فيها ..
فصخت عبايتها
فراس:كنتي طالعه ..
طالعته وفهمت عليه اييه اكييد بيسائلها هالسؤال مو هي ..ماتتكشخ له ابدا على قولته..
اسرار:كانت عندنا وحده من صديقات خواتي..عن اذنك..
دخلت غرفه التبديل..وفتحت الشنطه اللي معها ..
طلعت لها جلابيه ..
فاجاءها بدخوله طالع بالملابس:حق ايش هالشئ..
اسرار:مو لشئ بس انا قايله للبنات يجوني بعد شووي فيها شئ..
فراس:ايييييييه فيها اشياء بعد..اللحيين انتي غايبه من بيت زووجك واول ماجيتي بتنزليين للبنات..
اسرار:طيب طيب ماله داعي الصراخ ..بعديين ماظن انك تعطلت يووم رحت ..
خذت الجلابيه :وبعديين انا مو مطوله عندهم ..
فراس صرخ:اسرارووه..
اسرار طالعته وبتحدي:لووووسمحت اسمي اسرار ..سكرت الباب وراها ..
وهو يتوعد ويتحلف فيها ..ليوريها شئ تندم عليه ..
عصام :عزززيز ..
عبدالعزيز طالع في ابووه وهو منزل راسه:سم يبه..
عصام:تعال اجلس ..
عبدالعزيز رفع راسه وطالعها بنظره لاحظها الكل ..وخمنوا اكييد يكرهها ..بس مو عارفيين ..شنو ورا هالكرره..
عبدالعزيز:عن اذننك يبه..ابي ارتاح ..
وصعد الدرجات حاول يقدم الخطووات ..ويقربها من بعض اليين ماوصل لغرفته وسكر الباب ..
جلس على المكتب ..كتب رساله ..سريعه وارسلها لامل ..
"اموله حبيبتي بكره ابي اخذك عشان الاثاث حق البيت ..طيب حبي ..الليله ماراح اقدر اكلمك ..مواصل وبنام ..تصبحين على خيير"
حط الجوال على الطاوله وهو يشووف ابووه يدخل عليه..
عصام وقف قدامه :ماتقولي ليييه ماتجلس معنا هاه كلنا جالسيين لازم تنزع علينا جلستنا ..
عبدالعزيز منزل راسه:يبه والله مواصل ابي انام..
عصام مسكه من ايده:امش انزززل لتحت ..امشش..
عبدالعزيز سحب نفسه:يبه مو بزر انا تسحبني كذا ..
*طب تعال تقهوووى معنا ياعزيز..
لف وطالعها وده يذبحها بعد لها عيين تتجراء وتجي لهنا ..
عصام:شفففت حتتتى خالتك اللي انت هاجر الجلسه عشانها ..تبييك تتقهوى مععنا ..
عبدالعزيز جر نفسه من ابووه:عن اذنك يبه ..لازم اتروووش عشان انام..
دخل الحمام وسكر الباب..
عصام طالع في سهير:شسووي معه هذا..
سهير:انت رووح وانا بجيبه لاتحاتي..
كانوا جالسين على سفره الاكل..
بوعبدالاله:ايييه خل يتعشى برا هو كم له ماخذا بنت الناس وعشاها..
علاء:واحنا يبه بعد من زمان ماتعشينا..برا..
*السلام عليكم ..
كلهم لفوا عليه وردوا السلام زياد باستغراب..:اللحين يووم ان عبدالاله متعشى برا ليييه ماقلتوا لي..
"من تزوج عبدالاله ..وزياد اكله لحاله ..ياكله "..
ام عبدالاله:حبيبي زيوود تعال تعشى طييب ..
زياد طالعها وطالع السفره وبداخله كان من اول يا...يا...يمه..
رجع طالعها وسحب نفسه بيطلع ..
بوعبدالاله رما الملعقه:وووووووووش هالقله الادب ..
زياد لف عليه يطالعه مستغرب صرخته ..
ام عبدالاله:لا اله الا الله شفييك يابوعبدالاله ..
بوعبدالاله خز زياد:هالقليل الادب اللي ماتربى هذذذذي نظرات لامك..
زياد رفع ايده وبتهديد:بوعبد الاله اقصر الششششر تراه ازززززززززززززين لك..
بوعبدالاله وقف:نعم نعم ..اشوووووف طلع لك لسان يازوييييد ..
زياد:احششششششم حالك واحششششم المكان اللي ضافك..وماله داعي..حركاتك وكلماتك ..خلها بلهاتك..
بوعبدالاله :ايييا قليل التررررربيه تعال..
وراح لزياد ودخلوا بعراك وسط صدمه الكل..واللي حاولوا يبعدونهم عن بعض بس ماكانوا قادريين ..كل واحد متمسك بالثاني..ومو راضي يتركه ..
كان زياد يففك غله في بوعبدالاله وناسي من اللي قدامه ..وكانت امه تصارخ تبيه يفك بوعبدالاله ..وزياد ابد مايسمع شئ منها ..
صرخ هنا:يم اه..
ترك زياد بوعبدالاله ولف على امه اللي طاحت عليهم ..
الاء وهي تصييح:كله مننننك كله مننننك امي ماتت..
طلع من الحمام وعليه روب الحمام ..تفاجاء فيها جالسه على السرير..
عبدالعزيز طارت عيونه:يا احققققققققق ققققققققيررررره..
الكل تحت ترك فنجاله ..وركضوا لفووق ..بخووف وهم يسمعووون صراخ عبدالعزيز ..اول ماوصلوا ..
عبدالعزيز:ووووووربي ان شفتك مقربه باتجاه الجناح لتندميييين ..
عصام صرخ :عززززززززززز زززززززززي ززززززززززززز..
عبدالعزيز تساند على الباب وهو يلم الفووطه عليه ..
ماحس الا بكف من ابووه رماه لداخل غرفته ..
عصام صرخ:منهووووووووووووو الحقييييير ياولد اممممك هاه كييييف تتجراء وترفع اييييييدك على مرت ابوووك..
عبدالعزيز رفع راسه لابووه وبيعنه ترف الدمعه..
عصام والدمعه بعينه ترف:الغلط مني ترتتتك ..على كيييفك ..
طلع برا الغرفه وشال مرته وطلع وياها على جناحه وهي تصيح ..
اما عبدالعزيز بصعوبه شال نفسه..وسكر باب جناحه وهو يشووف اخووانه قدامه ..تساند على الباب..ونزل ببطئ..على الارض ووجسمه يهتز من شهقاته ..
سد اذنه وصرخ :ا ا ا..
تركي:رعد..
رعد بهمس:جوجو اكلمك بعديين..
سكر ولف على تركي:هلاء شفييك..
تركي يقلده:جوجو اكلمك بعديين ..ياولد اثقل اثقل بعديين ..عيب علييك تتكلم ..عادي كذا ..قدامي احشم..
رعد:طييب انزيين شتبي اللحيين انت ..
تركي طالعه:تسافر معاي ..
رعد باستغراب:لويين؟؟
تركي:للبنان تشوف جلبهار وانا بشووف بيسان ..
رعد:لاء اصلا جلبهار هنا ..
تركي بصدمه:هننا ومن متى ان شاء الله معها بيسان ..
رعد:لو معها اكييد انت راح تدري لاء جلبهار ساكنه هنا بيتها هنا ..
تركي:اهاه..طيب كنت اقوول يعني ..
رعد:الا اقوووول توتو ..
تركي لف عليه :هييييه هييه شنو توتو توتو بخشمممممك..احشششم..
رعد:خخخخخ وانا قلت شئ..
تركي:اقوول احشم احشم ..
رعد يوم شاف تركي بيطلع:تررركي ..
تركي طالعه:هممم..
رعد:انا قلت لامي تكلم اهل جلبهار قالت بالبدايه بتكلم ..ابووي..
لبست قميص النوم ..ودخلت غرفه ..النووم ..
طالعها مندهش اكثثر..سحبت المخده..
فراس طالعها باستغراب:ووووين ان شاء الله ..
اسرار :برووح للصاله بطالع لي فلم ..
فراس:والمخده والملحف..
اسرار:تعرف الاجواء وبارده ..وبعدين كنبه الصاله مو مريحه ..عشان كذا باخذ لي مخده..
ومشت من قدامه كانت لابسه قميص نووم ابيض ..علاقي ..منه واضح بروز بطنها ..وشعرها اللي دايما رابطته ..مفتووح ..
نزل نظره عنها بصعووبه ..
وطالع بالكتاب اللي بيده..
اما اسرار جلست على الكنبه بالصاله ..وعدلت المخده حطت اي شئ بالتلفزيون وانسدحت ..
اصايل بالسياره:يبه..
بوغانم:نعم ..
اصايل:غنوووم وينه هو قايل بيجي وياك ماشوفه..
بوغانم:لاء غانم يقوول ان شاء الله بيستقبلك بالبيت..
اصايل:يبه خواتي يدروون ..
بوغانم:اييه قلت لهم انا ..
اصايل:تتوقع بيتقبلون توواجدي معاهم..
بوغانم مسك ايدها:اصووله حبيبتي هم اخووانك واكييد بيتقبوولونك ..بعديين من مايشووفك ..ومايتقبلك..
عبدالرحمن جلس وطالع الصينيتيين :من اللي طابخ ..
ساره:انا وامل..
عبدالرحمن:والله ماشاء الله ..
امينه جلست جمبه :بالعافيه سمووو..
عبدالرحمن طالعها باستغراب:جمال وينه ..مو متعشيه معاه..
امينه :لاء جمال بيتعشى عند امه الليله..
عبدالرحمن:امممم ووجدان شلونها اللحيين احسن من قبل ..
امينه :الحمدلله ..
عبدالرحمن:شوووفو ..بما ان وجدان تحسنت صحتها ..انا عندي لكم مفاجاءه..
المغرب ..
صفقت بيدها :يلا ثنتينكم على المطبخ ..
امل:ماما امينه انا اعرف اطبببخ والله ..
امينه:تعرفوون تطبخوون اييه بس لازم تعرفيين اكثر من الطبخ يلا احنا شتفقنا علييه ..
ساره:اصلا انا ماراح اتزووج لييه ارووح للمطبخ واتعلم ..
الكل طالعها ..
امينه:ساره هالكلام بيزعلني منك ..قوومي معاي يلاه..
مسكتها من ايدها ..وودتهم المطبخ ..
سميه كانت تاكل سندوويش :الحمدلله اني ظمنت نففسي واكلت لي شئ..
امينه:سوووومي قووومي طلعي خليهم يخلصوون شغلهم..
سميه خذت اكلها:امنياتي لكن بالتوووفيق..
امينه ابتسمت لها وطالعتهم:جلسوا..
جلسوا على الكراسي..حطت لهم كتاب ..
امينه:رئيسيه المفروض كل بنت تتزوج تعرفها ..
ساره فتحت الدفتر:طب ماما امينه ..لييه ماناخذهم بعديين لبغينا نطبخ شئ شفناها..
امينه:لاء انا كتبتهم عشان تتدربوون عليهم هنا ..يلا كل وحده..تبداء باول طبق..اللي باول صفحه عندها..
امل:بشامييل..اووه صعبه ..ماما امينه ..
امينه حطت يدها على :ولو طلب منك عزيز بشاميل شبتسوووين ..
امل:ماما امينه كل شئ بوقته حلوو..
امينه:يلا ..قوموا خلوني اشووف شغلكم ..
ساره:بتجلسين معانا هنا..
امينه:ايووه راح اشرف عليكم اليين ماتخلصووون ..يلا عجلوا ترا هذا عشانا..
ساره قامت وهي ماسكه الدفتر:انا بطلع الاغراض..
امل لحقتها..
امينه جلست على الكرسي وهي تطالعهم هم متحمسين في الطبخ وكل وحده تبي تصييير احسن من الثانيه..
ركبت جمبه بالسياره:السلام..
طالعها بطرف:وعليكم ..
مشى وهو ساكت ومقرف منها ..تمنى انها مارجعت ..طوول الطريق ساكتييين ..الييين ماوصلوا قصر بوفراس..
نزلت وشالت شنطتها..دخلت كان واضح على الكل الصدمه من تواجدها على طوول فسرت انه اكيييد دروا عن كلام فراس..
صعدت لفووق حطت شنطتها على الارض ..طالعت بالشنطه اللي على الارض ولفت على فراس..
اسرار:حق هالشنطه ..بتسافر..
فراس:لاء ..انا قلت للخادمه تجهز اغراضك ظنيتك بتطوليين هناك..
طالعته بنظره:اهاه..
فراس:نادي الخادمه ترتبهم لك..
اسرار:لاء اصلا انا قايله بطلع ملابسي لاني تو شاريه ملابس جديده بيجيبها حسام بعد شوووي..
فراس جلس على الكنبه يطالع فيها ..
فصخت عبايتها
فراس:كنتي طالعه ..
طالعته وفهمت عليه اييه اكييد بيسائلها هالسؤال مو هي ..ماتتكشخ له ابدا على قولته..
اسرار:كانت عندنا وحده من صديقات خواتي..عن اذنك..
دخلت غرفه التبديل..وفتحت الشنطه اللي معها ..
طلعت لها جلابيه ..
فاجاءها بدخوله طالع بالملابس:حق ايش هالشئ..
اسرار:مو لشئ بس انا قايله للبنات يجوني بعد شووي فيها شئ..
فراس:ايييييييه فيها اشياء بعد..اللحيين انتي غايبه من بيت زووجك واول ماجيتي بتنزليين للبنات..
اسرار:طيب طيب ماله داعي الصراخ ..بعديين ماظن انك تعطلت يووم رحت ..
خذت الجلابيه :وبعديين انا مو مطوله عندهم ..
فراس صرخ:اسرارووه..
اسرار طالعته وبتحدي:لووووسمحت اسمي اسرار ..سكرت الباب وراها ..
وهو يتوعد ويتحلف فيها ..ليوريها شئ تندم عليه ..
عصام :عزززيز ..
عبدالعزيز طالع في ابووه وهو منزل راسه:سم يبه..
عصام:تعال اجلس ..
عبدالعزيز رفع راسه وطالعها بنظره لاحظها الكل ..وخمنوا اكييد يكرهها ..بس مو عارفيين ..شنو ورا هالكرره..
عبدالعزيز:عن اذننك يبه..ابي ارتاح ..
وصعد الدرجات حاول يقدم الخطووات ..ويقربها من بعض اليين ماوصل لغرفته وسكر الباب ..
جلس على المكتب ..كتب رساله ..سريعه وارسلها لامل ..
"اموله حبيبتي بكره ابي اخذك عشان الاثاث حق البيت ..طيب حبي ..الليله ماراح اقدر اكلمك ..مواصل وبنام ..تصبحين على خيير"
حط الجوال على الطاوله وهو يشووف ابووه يدخل عليه..
عصام وقف قدامه :ماتقولي ليييه ماتجلس معنا هاه كلنا جالسيين لازم تنزع علينا جلستنا ..
عبدالعزيز منزل راسه:يبه والله مواصل ابي انام..
عصام مسكه من ايده:امش انزززل لتحت ..امشش..
عبدالعزيز سحب نفسه:يبه مو بزر انا تسحبني كذا ..
*طب تعال تقهوووى معنا ياعزيز..
لف وطالعها وده يذبحها بعد لها عيين تتجراء وتجي لهنا ..
عصام:شفففت حتتتى خالتك اللي انت هاجر الجلسه عشانها ..تبييك تتقهوى مععنا ..
عبدالعزيز جر نفسه من ابووه:عن اذنك يبه ..لازم اتروووش عشان انام..
دخل الحمام وسكر الباب..
عصام طالع في سهير:شسووي معه هذا..
سهير:انت رووح وانا بجيبه لاتحاتي..
كانوا جالسين على سفره الاكل..
بوعبدالاله:ايييه خل يتعشى برا هو كم له ماخذا بنت الناس وعشاها..
علاء:واحنا يبه بعد من زمان ماتعشينا..برا..
*السلام عليكم ..
كلهم لفوا عليه وردوا السلام زياد باستغراب..:اللحين يووم ان عبدالاله متعشى برا ليييه ماقلتوا لي..
"من تزوج عبدالاله ..وزياد اكله لحاله ..ياكله "..
ام عبدالاله:حبيبي زيوود تعال تعشى طييب ..
زياد طالعها وطالع السفره وبداخله كان من اول يا...يا...يمه..
رجع طالعها وسحب نفسه بيطلع ..
بوعبدالاله رما الملعقه:وووووووووش هالقله الادب ..
زياد لف عليه يطالعه مستغرب صرخته ..
ام عبدالاله:لا اله الا الله شفييك يابوعبدالاله ..
بوعبدالاله خز زياد:هالقليل الادب اللي ماتربى هذذذذي نظرات لامك..
زياد رفع ايده وبتهديد:بوعبد الاله اقصر الششششر تراه ازززززززززززززين لك..
بوعبدالاله وقف:نعم نعم ..اشوووووف طلع لك لسان يازوييييد ..
زياد:احششششششم حالك واحششششم المكان اللي ضافك..وماله داعي..حركاتك وكلماتك ..خلها بلهاتك..
بوعبدالاله :ايييا قليل التررررربيه تعال..
وراح لزياد ودخلوا بعراك وسط صدمه الكل..واللي حاولوا يبعدونهم عن بعض بس ماكانوا قادريين ..كل واحد متمسك بالثاني..ومو راضي يتركه ..
كان زياد يففك غله في بوعبدالاله وناسي من اللي قدامه ..وكانت امه تصارخ تبيه يفك بوعبدالاله ..وزياد ابد مايسمع شئ منها ..
صرخ هنا:يم اه..
ترك زياد بوعبدالاله ولف على امه اللي طاحت عليهم ..
الاء وهي تصييح:كله مننننك كله مننننك امي ماتت..
طلع من الحمام وعليه روب الحمام ..تفاجاء فيها جالسه على السرير..
عبدالعزيز طارت عيونه:يا احققققققققق ققققققققيررررره..
الكل تحت ترك فنجاله ..وركضوا لفووق ..بخووف وهم يسمعووون صراخ عبدالعزيز ..اول ماوصلوا ..
عبدالعزيز:ووووووربي ان شفتك مقربه باتجاه الجناح لتندميييين ..
عصام صرخ :عززززززززززز زززززززززي ززززززززززززز..
عبدالعزيز تساند على الباب وهو يلم الفووطه عليه ..
ماحس الا بكف من ابووه رماه لداخل غرفته ..
عصام صرخ:منهووووووووووووو الحقييييير ياولد اممممك هاه كييييف تتجراء وترفع اييييييدك على مرت ابوووك..
عبدالعزيز رفع راسه لابووه وبيعنه ترف الدمعه..
عصام والدمعه بعينه ترف:الغلط مني ترتتتك ..على كيييفك ..
طلع برا الغرفه وشال مرته وطلع وياها على جناحه وهي تصيح ..
اما عبدالعزيز بصعوبه شال نفسه..وسكر باب جناحه وهو يشووف اخووانه قدامه ..تساند على الباب..ونزل ببطئ..على الارض ووجسمه يهتز من شهقاته ..
سد اذنه وصرخ :ا ا ا..
تركي:رعد..
رعد بهمس:جوجو اكلمك بعديين..
سكر ولف على تركي:هلاء شفييك..
تركي يقلده:جوجو اكلمك بعديين ..ياولد اثقل اثقل بعديين ..عيب علييك تتكلم ..عادي كذا ..قدامي احشم..
رعد:طييب انزيين شتبي اللحيين انت ..
تركي طالعه:تسافر معاي ..
رعد باستغراب:لويين؟؟
تركي:للبنان تشوف جلبهار وانا بشووف بيسان ..
رعد:لاء اصلا جلبهار هنا ..
تركي بصدمه:هننا ومن متى ان شاء الله معها بيسان ..
رعد:لو معها اكييد انت راح تدري لاء جلبهار ساكنه هنا بيتها هنا ..
تركي:اهاه..طيب كنت اقوول يعني ..
رعد:الا اقوووول توتو ..
تركي لف عليه :هييييه هييه شنو توتو توتو بخشمممممك..احشششم..
رعد:خخخخخ وانا قلت شئ..
تركي:اقوول احشم احشم ..
رعد يوم شاف تركي بيطلع:تررركي ..
تركي طالعه:هممم..
رعد:انا قلت لامي تكلم اهل جلبهار قالت بالبدايه بتكلم ..ابووي..
لبست قميص النوم ..ودخلت غرفه ..النووم ..
طالعها مندهش اكثثر..سحبت المخده..
فراس طالعها باستغراب:ووووين ان شاء الله ..
اسرار :برووح للصاله بطالع لي فلم ..
فراس:والمخده والملحف..
اسرار:تعرف الاجواء وبارده ..وبعدين كنبه الصاله مو مريحه ..عشان كذا باخذ لي مخده..
ومشت من قدامه كانت لابسه قميص نووم ابيض ..علاقي ..منه واضح بروز بطنها ..وشعرها اللي دايما رابطته ..مفتووح ..
نزل نظره عنها بصعووبه ..
وطالع بالكتاب اللي بيده..
اما اسرار جلست على الكنبه بالصاله ..وعدلت المخده حطت اي شئ بالتلفزيون وانسدحت ..
اصايل بالسياره:يبه..
بوغانم:نعم ..
اصايل:غنوووم وينه هو قايل بيجي وياك ماشوفه..
بوغانم:لاء غانم يقوول ان شاء الله بيستقبلك بالبيت..
اصايل:يبه خواتي يدروون ..
بوغانم:اييه قلت لهم انا ..
اصايل:تتوقع بيتقبلون توواجدي معاهم..
بوغانم مسك ايدها:اصووله حبيبتي هم اخووانك واكييد بيتقبوولونك ..بعديين من مايشووفك ..ومايتقبلك..
عبدالرحمن جلس وطالع الصينيتيين :من اللي طابخ ..
ساره:انا وامل..
عبدالرحمن:والله ماشاء الله ..
امينه جلست جمبه :بالعافيه سمووو..
عبدالرحمن طالعها باستغراب:جمال وينه ..مو متعشيه معاه..
امينه :لاء جمال بيتعشى عند امه الليله..
عبدالرحمن:امممم ووجدان شلونها اللحيين احسن من قبل ..
امينه :الحمدلله ..
عبدالرحمن:شوووفو ..بما ان وجدان تحسنت صحتها ..انا عندي لكم مفاجاءه..
تعليق