رواية جمان بين القضبان / بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ** تفاحة خضراء **
    عـضـو
    • Oct 2012
    • 41
    • ** تفاحة خضراء **

    #51
    رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

    انا اسفة على قصر المشهد ان شاء الله المشاهد الجاية تكون اطول انتظروني يوم الاحد باذن الله

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #52
      رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

      يعطيك العافيه
      استمري متابعينك

      تعليق

      • الكاتبة ساندرا
        كاتبة روايات
        • Mar 2011
        • 6271

        #53
        رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي



        بإنتظارك حبوبه :)

        يسعدك ربي |

        تعليق

        • بيان الحكمه
          عـضـو فعال
          • Mar 2011
          • 55

          #54
          رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

          انت ممييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييزه الله يحفظك

          تعليق

          • ** تفاحة خضراء **
            عـضـو
            • Oct 2012
            • 41
            • ** تفاحة خضراء **

            #55
            رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

            بسم الله الرحمن الرحيم

            المشهد السابع

            حزن ..... حزن ..... حزن

            .......:ياراشد ابي بنتي حرام عليك.


            راشد :يأأمل ياحبيبتي راح ترجع جمان بس نمسك العصابة.


            أمل (ام جمان ):اهئ ....اهئ ...اهئ...بنتي بتروح من بين يديني حرام عليك


            ليش دخلت بنتك بين العصابة.


            راشد :حرام عليك لاتصعبينها .........


            امل :رجعلي بنتي أبيها اهئ ....اهئ ...اهئ


            ......: السلام عليكم


            الاب والام :وعليكم السلام


            ......:ايش فيكي ياماما




            عند جمان لما صحت شافت انها بمكان غريب سارت تتلفت شافت


            الباب وراحت للباب وطقت الباب مسكت مقبض الباب تجرب فتحه


            وانفتح معها وخرجت من الغرفة شافت صاله كبيرة فيها كنب وشاشة ال سي دي


            وحرمة جالسة على الكنب راحت لها وقالت :لوسمحتي .


            لفت عليها الحرمة وابتسمت لها قالت :معك ام سرور بغيتي شي يابنتي .


            جمان :انا فين

            ام سرور :انتي في مزرعة السيد صلاح (ابو سراب)


            جمان:مين صلاح هذا فين الي جابني هنا


            ام سرور :يابنتي صلاح هو ابوسراب هذي مزرعتة


            جمان :طيب فين ابو سراب قال بيوديني عند اهلي

            وقمت ولقيت نفسي هنا .


            ام سرور :يابنتي اناماعرف انا اشتغل هنا وبس وفي وحدة تساعدني وهي


            كبرك وراح اناديها لك تسلكي وتسولفي معها .


            يانسرين .....نسرين .......نسرين.


            نسرين :امريني خالتي بغيتي شي.


            ام سرور:ايه يابنتي خوذي معك جمان وريها المزرعة .


            نسرين :حاضر خالتي اهلا جمان تعالي شوفي المزرعة راح تعجبكي .


            جمان :انا مابي اشوف شي ابي اروح لاهلي تعبت كل شوي مودني لمكان حرام عليكم اهئ ... اهئ ... اهئ .


            نسرين :خلاص انتي اهدي حبيبتي نعالي ارتاحي هنا


            راح اجيبلك كاس عصير تركتها ودخلت المطبخ .


            قامت جمان من الكنب وراحت للبلكونه سارت تناضر


            المناظر لتنسى همها شوي ......


            ......: كيفك ياجمان .


            النهاية

            تعليق

            google Ad Widget

            تقليص
            يعمل...