رواية جمان بين القضبان / بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ** تفاحة خضراء **
    عـضـو
    • Oct 2012
    • 41
    • ** تفاحة خضراء **

    رواية جمان بين القضبان / بقلمي

    بسم الله الرحمن الرحيم

    بعد التحيه والسلام اقدم لكم اولى صفحات كشكولي القصصي الذي اتمنى ان تنال على اعجابكم . . استمتعوا بالرواية . . واذا نالت اعجابكم راح اكملها لكم . .



    (عنوان الرواية / جمان بين القضبان)
    المشهد الاول

    فتحت عيونها وتقلبهم يمين يسار واستوعبت انها في مكان غريب . . قامت من

    السرير وهي ماسكة عبايتها بكل قوة من الخوف . . وتلفتت حتى شافت

    الباب ركضت ليه وصارت تخبط الباب وتنادي افتحوا الباب . . افتحوا لاكسر الباب على روسكم . .

    افتحوا الباب . . ايش تبغون مني . . خبطت وخبطت لين تعبت . . وجلست عند الباب من التعب .

    وبعد فترة انفتح الباب وقامت بسرعة تشوف من الشخص الي دخل للغرفة قالت يارب استر علي . .

    ولما نظرت للشخص اللي دخل الغرفة خافت منه بلعت ريقها وقالت في نفسها (وش بسوي معه هذا

    خبطه وحدة تجيب اجلي بس لازم ابين اني قوية) .


    حارس الغرفة(عمار):خير وش هل إزعاج . [/right][/center]

    جمان: مين انت . . وش تبي فيني . . وليه حابسني

    عمار: كل شي بتعرفينه في وقته.

    جمان : مين انت . .

    قطع كلامها(عمار).. وناظرها وهو معصب . . وقال: كل شي بتعرفينه بوقته .. اذا تبي السلامة خليك

    متعاونه معنا .

    قالت في نفسها : اجل هم اكثر من واحد . . وبسرعه قالت له : اتعاون معكم في ايش ؟

    عمار: لا يكثر كلامك . . والا بتشوفين مني شي ما يرضيك .

    جمان:لا تحسب اني لحالي . . ربي معي ..ولي اهل يسألون عني . . وترى حنا مو في غابة ، فيه

    حكومه وسيف بيقطع رقبتك علي اللي انت سويته .

    عمار:اقول بلا سيف بلا مهند..شايفه هذي الزاوية..ابيك تجلسي هناك ساكته ولا كلمة..مفهوم . .

    جمان: لا ماني ساكته . . وراح اصرخ واجمع الخلق عليكم (ابي امي ابي ابوي ابي اخوي ).

    عمار: هههههههههه..اقول لايكثرحليمة بولند(وراح يغني ويقول)انا وانت لوحدنا ولحدش عندنا .

    بلعت جمان ريقها:يقول وحدنا ....وناظرته بكل ثقه وقالت :لا والله ربي معنا يسمع ويشوف وينتقم .

    (طلع وسكر باب الغرفة ) وقالت جمان : اخيرا راح.. روحه بلا رده

    (في هذي اللحظه بدت جمان تتفقد الغرفة وتبحث عن مخرج . . وركضت باتجاه الشباك وفتحته

    وناظرت تبي تنادي احد ، ولقت انها بالدور الثاني وسط مزرعة) وقتها تحطمت وعرفت انها محاصره

    وبعد مرور ساعتين انفتح الباب مره ثانية ودخل عليها رجل مرتب وشكله محترم . .

    قالت جمان :(اكيد هذا رئيس العصابه) ووقفت وهي تراقب كل حركاته بخوف وارتباك .

    .رئيس العصابة (ابو سراب):كيفك يا جمان ؟

    جمان:مين انت ؟ وش تبي فيني؟ وكيف عرفت اسمي؟؟؟؟؟؟؟

    .(ابو سراب):انا مو ناوي اضرك او اسويلك شي . . بس بتكوني في ضيافتنا كم يوم . . وعلى فكره

    انا ما احب كثر الاسئلة . وكل ما كنتي هادية راح اكرمك اكثر.

    .جمان: تخطفني وتحبسني ولا تبيني اسألك عن السبب ؟

    .(ابو سراب ):اذا حابه نعاملك كويس خليك عاقله . . انتي بنت الغالي يا جمان !!!!.



    ( نهاية المشهد )
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6266

    #2
    رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي



    يا الله..

    وش هالأبداع ياتفاحةة..

    من جدد حبيت الببارررت على انو فصيرر مرة..
    لكن مرررةة رهيب يالمزيوونةة...

    وبه غمووضض واكشششن ياسسسلام بس من زمان عن هالروايات والله



    لاتطووولين يالمزيوونةة..

    وماعندي توقعات الصرراحةة..
    والباررت قصيرر وبالبارت الجاي بكتب توقعاتي بإذن الواحد الأحد..

    الله يسسعدك يارب..

    =))
    التعديل الأخير تم بواسطة الكاتبة ساندرا; 19-10-2012, 03:19 AM. سبب آخر: =))

    تعليق

    • مزمز
      عضو ماسي
      • May 2011
      • 1087

      #3
      رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي


      مرره الرويه روووعه والوانه قصير
      موفقه ياعسل كملي
      يعطيك العافيه..

      تعليق

      • مما خطت يداي
        عـضـو فعال
        • Sep 2012
        • 177

        #4
        رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

        واو والله رواية جنان
        تجنن يسلموا يا عسل

        اللحين مين اللي خطف جمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
        ننتظر البارت الجاي
        صراحة الرواية مرررررة عجبتني

        تعليق

        • ** تفاحة خضراء **
          عـضـو
          • Oct 2012
          • 41
          • ** تفاحة خضراء **

          #5
          رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

          سلام يامزيونات منتدى عبير انا حطيت روايتي الاولى لجد ردود توسع صدري وتفرحني وتحمسني عشان انزل لكم المشهد الثاني يوم الاثنين ان شاء الله ودمتم لي ياحبوباتي

          تعليق

          • الكاتبة ساندرا
            كاتبة روايات
            • Mar 2011
            • 6266

            #6
            رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي



            واخيرر دخلتي حبي ..

            كونت انتظرر موعد الباررت..

            فديتك بسس..

            تيب حبي ياليت لو يكوون البارت طوويل يالمزيونةة..

            :$

            وشاكرة لك طررحك نبضي..

            ^,^

            تعليق

            • ** تفاحة خضراء **
              عـضـو
              • Oct 2012
              • 41
              • ** تفاحة خضراء **

              #7
              رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

              المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا


              واخيرر دخلتي حبي ..

              كونت انتظرر موعد الباررت..

              فديتك بسس..

              تيب حبي ياليت لو يكوون البارت طوويل يالمزيونةة..

              :$

              وشاكرة لك طررحك نبضي..

              ^,^
              من فرحتي على ردك يالمزيونة مدري وش اقول بقول شي واحد شكرا لك ان شاء الله اطول المشاهد في الايام الجاية يالغلا

              تعليق

              • ** تفاحة خضراء **
                عـضـو
                • Oct 2012
                • 41
                • ** تفاحة خضراء **

                #8
                رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

                المشاركة الأصلية بواسطة مما خطت يداي
                واو والله رواية جنان
                تجنن يسلموا يا عسل

                اللحين مين اللي خطف جمان ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                ننتظر البارت الجاي
                صراحة الرواية مرررررة عجبتني
                شكرا على ردك وكوني بالقرب

                تعليق

                • مما خطت يداي
                  عـضـو فعال
                  • Sep 2012
                  • 177

                  #9
                  رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

                  أوكي ننتظرك يووووم الأثنين

                  تعليق

                  • ** تفاحة خضراء **
                    عـضـو
                    • Oct 2012
                    • 41
                    • ** تفاحة خضراء **

                    #10
                    رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

                    مشكورات ياحلوات وهذا الحماس انا ابية

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...