رواية جمان بين القضبان / بقلمي

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الكاتبة ساندرا
    كاتبة روايات
    • Mar 2011
    • 6269

    #31
    رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي


    يا الله حماس والله..

    باين ان أم فوزي طبيه مررة..بس هي ليه معهم..؟؟

    اشياء تحيررر مررة وحماس بنفس الوقت..
    وسارا قصتها واقعية وصارت عندنا اسأل الله العفو والعافيةة...
    حزنتني من جد والله..

    يمممه لو انا من جمان ما انط من النافذة ابد خصوصا أني اخاف بقوة من المناطق المرتفعة

    بس إن شاء الله بتشررد منهم هالأاشرارر


    حبي ياليت لو توصفين المكان وكدا..
    الله يسسعدك ياررب..

    =))

    ومتى الباررت الجاي يالمزيونةة..؟؟

    تعليق

    • ** تفاحة خضراء **
      عـضـو
      • Oct 2012
      • 41
      • ** تفاحة خضراء **

      #32
      رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

      المشاركة الأصلية بواسطة الكاتبة ساندرا

      يا الله حماس والله..

      باين ان أم فوزي طبيه مررة..بس هي ليه معهم..؟؟

      اشياء تحيررر مررة وحماس بنفس الوقت..
      وسارا قصتها واقعية وصارت عندنا اسأل الله العفو والعافيةة...
      حزنتني من جد والله..

      يمممه لو انا من جمان ما انط من النافذة ابد خصوصا أني اخاف بقوة من المناطق المرتفعة

      بس إن شاء الله بتشررد منهم هالأاشرارر


      حبي ياليت لو توصفين المكان وكدا..
      الله يسسعدك ياررب..

      =))

      ومتى الباررت الجاي يالمزيونةة..؟؟
      تسلمي يالغلا ويسعدلي أيامك بأذن الله الخميس

      تعليق

      • مزمز
        عضو ماسي
        • May 2011
        • 1087

        #33
        رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

        جد الجد رووووعه
        كملي والله حماس
        فى انتظار الباقى بالتوفيق..

        تعليق

        • الكاتبة ساندرا
          كاتبة روايات
          • Mar 2011
          • 6269

          #34
          رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي


          طوولتي مرة حبي..
          عسى المانع خيرر إن شاء الله...!!

          تعليق

          • ** تفاحة خضراء **
            عـضـو
            • Oct 2012
            • 41
            • ** تفاحة خضراء **

            #35
            رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

            هلاوغلا حبايبي والله مدري وخجلانة منكم ايش اقول لكم انا اسفة ولكن عند صعوبه في كتابة المشهد هوشبه كامل بس في نقاط محتاره منها بس باذن الله راح بنزل اليوم الساعة 6 الغرب

            تعليق

            • الكاتبة ساندرا
              كاتبة روايات
              • Mar 2011
              • 6269

              #36
              رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي


              .. اها ياعسسل ..

              تيب تيب خذي وقتك يالمزيوونة ..

              الاهم ان البارت ينززل يابعد سبدي ..

              عافاك ربي..

              الكاتبة ساندرا ^,^

              تعليق

              • ** تفاحة خضراء **
                عـضـو
                • Oct 2012
                • 41
                • ** تفاحة خضراء **

                #37
                رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

                بسم الله الرحمن الرحيم
                كل عام وانتم بألف خير
                المشهد الرابع
                بعد تردد لم يطل كثيرا قرر جمان القفز من الشباك فغمضت عيونها ورمت نفسها طاحت

                على القش الي حطته لها أم فوزي ووقفت وهي تناظر المكان الواسع المظلم وحولها الأشجار

                فقررت الاختباء بين الأشجار فلما ناظرت الى شباك الغرفة التي كانت فيها حست بشيء غريب

                فلما التفتت مره ثانية الى الأشجار ، وهنا سمعت صوت يقول لها : ما توقعت انك تقدري

                تسوينها بس طلعتي أشجع مما توقعت . . هنا شهقت جمان وانفكت ركبها

                وما قدرت تمشي خطوه وحده تنتظر هذا الشخص يظهر لها من بين ظلمة الليل

                وإذا برجل داكن اللون لم يظهر منه إلا لون ثوبه وبياض أسنانه

                وإذا هو عمار يظهر لها ويمسكها بقوة ويسحبها من شعرها الى الداخل البيت ا

                للي كانت محبوسة فيه . .

                ولما ادخلها للغرفة اللي كانت محبوسة فيها

                نظرت ساره الى جمان وقالت لها : جيتي أسرع مما توقعت .

                جمان : مدري من وين طلع لي عمار . . كان ينتظرني . .

                وهنا حاولت تسترجع جمان كلمات عمار (ما كنت متوقع تسوينها)

                والتفتت جمان الى ساره وقال : عمار كان يعرف إني بهرب . .

                أكيد أم فوزي كذبت علي . بس ليه . . ليه

                ساره : ليه . . أكيد تتسلى عليك .

                بعد دقائق قليله دخل أبو سراب المزرعة وتوجه الى عمار .

                أبو سراب: وش الشيء الضروري اللي كلمتني عليه .

                عمار : جمان حاولت تهرب .

                ابو سراب : كيف هذا صار .

                عمار : رمت نفسها من الشباك . . ومسكتها .

                ابو سراب : وكيف جمان الحين .

                عمار : طلعت بسه بسبع أرواح .

                ابو سراب : كيف .

                عمار : رمت نفسها على قش حطته لها ام فوزي .

                ابو سرب : ام فوزي سوت كذا .

                هنا ظهرت ام فوزي من خلف الباب وقال : إيه انا اللي حطته .

                التفت ابو سراب على ام فوزي وقال : أنتي اخر من يخوني . . ليه ..ليه

                ام فوزي : أنت تعرف ليه .

                ابو سراب : تكلمي . . ليه . . ليه

                ام فوزي : القصة هذي ما تذكرك بشي .

                ابو سراب : انا مو ناقص الغاز . . تكلمي .

                ام فوزي : تذكر وحده هربت من أهلها مع واحد كانت تحبه

                والحين تبكي كل يوم على نفسها.

                ابو سراب :ليش تخونيني وأنا احبك . . ليش يارشا . . ايش سويت فيك . .

                وأنا معززك وحاطك فوق راسي

                ام فوزي :أنت عازني وحاطني فوق راسك . . حرام عليك مشغلني خدامة لنزواتك

                وتقول احبك.

                ابو سراب : أنت خليتي الطريق بيني وبينك مسدود . . وأنتي غلطتي غلطة كبيرة

                كانت بتخرب كل تخطيطي .....

                قاطعته ام فوزي :هذا الي هامك تخطيطك . . ياخي خاف ربك بالشباب الي دمرت

                شبابهم بالسم الي تدخله في البلد.

                ابو سراب :حرمت عليك عيشتك انقلعي عن وجهي .

                خرجت ام فوزي من المكان الي فيه ابوسراب

                ونادى ابو سراب عمار وقال :عمار

                عمار :سم يا طويل العمر .

                ابوسراب :أبيك تخلص ام فوزي من حزنها

                عمار : ليش يا طويل العمر ام .......

                قاطعة ابو سراب : مابي كثرت أسئلة نفذ وأنت ساكت.

                عمار : أنت تامر .

                وذهب عمار لينفذ كلام ابو سراب ، وخلال دقائق سمعت جمان وساره

                صوت طلق ناري هز أركان الغرفة .

                وخلال ثواني انفتح الباب ودخل ابو سراب وعلى وجهه ملامح الغضب

                وناظر جمان بنظرات تنطلق منها النار .

                ابو سراب : تحسبي انك في الملاهي . . المره هذي دفعت ام فوزي ثمن محاولة

                هروبك وربي اذا حاولتي الهروب مرة ثانية الرصاصة بتجي في راسك.

                جمان ما عرف ترد وخلط مشاعر الدهشه وخوف .

                طلع ابو سراب وقال لعمار: فتح عيونك الشنطه بتجي بكره وما نبي أي غلطه .

                عمار : تم يا طويل العمر .

                وخلال هذا الوقت كانت جمان تبكي :انا السبب اهئ ..اهئ ..اهئ ..انا قتلتها.

                قاطعتها سارة وقالت : ليه أنتي السبب

                جمان :قتلوها لأنها حاولت ساعدتني على الهروب

                سارة :هم كذا الي يخون او يغلط مصيره القتل .

                جمان:بس ودي افهم اذا كان ام فوزي ما خدعتني وكانت تحاول تهربني من خبرهم

                على هروبي وخلا الحارس يوقف تحت الشباك ينتظرني انزل عشان يمسكني .

                سارة :هاه من الي قال ......

                جاء صداع لسارة وصارت تمسك راسها وركضت للباب تخبطه

                وتقول :افتح الباب ابي حبه راسي يجعني .

                بعد فترة جاء عمار وفتح الباب وقال :خير ان شاء الله ايش الازعاج .

                سارة : ابي حبة قاعد تحك جسمها يشكل مقرق بسبب الحبوب الي تتعاطها .

                عمار :ترى ازعجتيني كل شوي ابي حبه .

                سارة نزلت عند رجولة وتبوسهم وقالت :اعطيك الي تبيه بس ابي حبه

                جسمي ياكلني اه اه اه .

                عمار . هههههههههه تعطيني الي ابيه امم ..امم قعد يفكر ابتسم بخبث

                قلتي الي ابي هاه تعالي معي .

                كل هذا تحت أنظار جمان وقالت : سارة لا تبيعين نفسك بسبب الحبوب الي دمرتك .

                سارة :ههههههههههههه انا بعت نفسي من زمان من يوم تعاطيت الحبوب الي خربت

                مستقبلي ، وخرجت مع عمار وتسكر الباب .

                وبعد فترة طويلة فتح الباب ودخل عمار ومعه سارة ودفعها وفي الارض

                وهو قرفان منها ، وخرج قفل الباب .

                صحت سارة واستوعبت الي صار لها قالت : انا ضعت اهئ .. اهئ .. اهئ .

                جمان :ايش فيك تبكي سوالك شي عمار .

                سارة :اهئ .. اهئ .. اهئ اغتصبني عمار الحقير اهئ .. اهئ .

                جمان تضمها وتهديها قالت :خلاص يا سارة اهدي ، انا حذرتك منه

                بس انتي اصريتي تروحي معه .

                وزاد بكاء سارة قالت :انا استاهل الي صار لي . . عشان علمتهم عن خطة ام فوزي .

                جمان :ليه انا ايش سويت لكي عشان تخدعيني . . أنتي دمرتي أملنا الوحيد في الهروب .

                سارة :جمان انا ضعت خلاص ضاع شرفي بس انا راح انتقم راح اقتل الحقير عمار . .

                لو أموت بعدها بس لازم اقتله .

                جمان : كيف تقتليه وانتي بعد ساعات قليله راح تترجينه وتبوسي رجله علشان يعطيك الحبوب .

                سارة : اه يا رب اغفر لي . . يا ويلي كيف صار كذا . . الله يلعن المخدرات .

                جمان : خلاص هوني على نفسك . . اللي صار صار . .(تركت جمان سارة في حزنها

                واتجهت لزاوية الغرفة وجلست وكل هموم العام تحيط بها ، حتى شعرت بان الهموم

                أخرجت كل الهواء من الغرفة ، ولم تتمكن حتى من الكلام )

                ( وبعد ساعات من صمت جمان . . وبكاء ساره ) بدأت ساره بالشعور برغبتها بجرعة جديدة

                وظلت تقاوم الى أن وصلت الى طريق مسدود ، واتجهت الى باب وهي تشعر بألم شديد

                لا تستطيع مقاومته . ركضت عليها جمان وحاول منعها من ضرب الباب وإقناعها بأنها ترجع

                وقالت ساره لجمان : اتركيني ما اقدر أتحمل . وضربت الباب وبدأت بالصراخ .

                فتح عمار الباب وهو غاضب : اشغلتوني . .

                سارة : الله يخليك أبي الحبة . . أرجوك .

                عمار : من عيوني . . بس لازم في ثمن .

                سارة : أرجوك أبي الحبة بسرعة .

                عمار : تعالي أعطيك الحبة .

                بعد مرور دقائق انفتح الباب ودخلت سارة لحالها . .

                وقالت لجمان : اهربي قتلت عمار . . اهربي بسرعة .

                جمان في لحظة دهشة تنظر لسارة وتنظر للباب وهي خايفه أن تكون خدعة . .

                ولما شافت الدم الي بيدين سارة

                جمان :ايش سويتي أنتي مجنونة .......

                قاطعتها سارة وقالت لها :أنتي لازم تهربي بسرعة .

                جمان:وأنتي ؟

                سارة :بسرعة اهربي قبل ما ينتبهوا لكي .

                جمان : لا مراح أتحرك من هنا إلا وأنتي معي .

                سارة :بسرعه نهرب مافي وقت .

                ركضت جمان وسارة بحذر الى باب البيت وخرجوا منه وتخبوا بين الأشجار

                واتجهوا الى بوابة المزرعة وفتحتها سارة بحذر وبهدوء .....

                جمان أوقفت سارة وقالت لها : سارة خلينا نمشي على خطة ام فوزي .

                سارة :خلينا نطلع بسرعة قبل ما أحد يحس فينا .

                جمان :لا . . بيمسكونا بسرعة . . لان المزرعة بمكان مهجور وبعيد عن المدينة .

                سارة : كيف

                جمان :خلي البوابة مفتوحة وخلينا ندخل داخل المزرعة . والحراس بيلحقونا برا المزرعة

                اذا لقوا الباب مفتوح ، واذا رجعوا هم . . وقتها نهرب حنا من المزرعة

                ونضمن أن ما في أحد يلحقنا . لان مكان المزرعة بعيد .

                وجروا الى داخل المزرعة تخبوا فيها بعد نص ساعة سمعوا أصوات الحراس يقولون البنات

                هربوا بسرعة خلونا نمسكهم قبل لا يبعدوا كثير . . وبعد ثواني سمعوا صوت كفرات السيارات

                لتخرج خارج المزرعة للبحث عنهم .

                جمان :الحين راحوا يدورن علينا وراحوا يفقدوا الأمل بوجودنا وبكذا نقدر إننا نهرب .

                سارة :ان شاء الله تضبط الخطة ونقدر نهرب .

                بعد ساعة دخلت السيارات الحراس وهم فاقدين الأمل بوجود البنات ليدخلوا ويقفلوا البوابة

                ويتوجهوا الى الداخل ابيت اللي بالمزرعة .

                وهنا خرجت جمان وسارة من خلف الزرع يركضوا بحذر ليفتحوا البوابة يخرجوا منها .

                وتوجهوا الى الإتجاه اللي حددته لهم أم فوزي وهم يمشون بجوار الأزفلت

                وعيونهم تناظر أنوار المدينة اللي تبعد عنهم كيلوات كثير . .

                ولكن أملهم في الاستيقاظ من هذا الكابوس يدفعهم الى الركض أسرع وأسرع .

                وبعد مسافة كبيره بعيد عن المزرعة شعرت جمان وساره بالإرهاق والعطش

                فقرروا أنهم يرتاحوا شوي . وهنا قالت جمان لسارة : أنا ما راح أرتاح إلا في بينا .

                ساره : لازم نرتاح شوي علشان نقدر نكمل .

                جمان : لا . . شدي حيلك . .

                وبين هم يتكلمون وإذا بنور سيارة يجي من بعيد . . وهنا اندفعت ساره وجمان للسيارة

                وهم يشوفون أن حلم هروبهم أصبح حقيقة . .

                ووقفت سارة وجمان وسط الطريق يأشرون لصاحب السيارة .

                فلما وقفت السيارة ركضوا يستنجدون بصاحبها .

                جمان وسارة : أرجوك ساعدنا . . أرجوك .

                صاحب السيارة : ابشروا بعزكم . . بس وين تبون يا خواتي .

                سارة وجمان : أي مكان بعيد عن هنا .

                صاحب السيارة : اركبوا .

                ركبت سارة وجمان السيارة والفرحة غمرهم . قال صاحب السيارة : وين بون اوديكم .

                قالت جمان : نبي اقرب مركز شرطة او حطنا بأي مكان داخ المدينة .

                صاحب السيارة : المدينة ؟ انتم تركضون عكس اتجاه المدينة . بوصلكم بس قبل المركز

                وبنزلكم انا ما أبي مشاكل .

                سارة وجمان : تسلم الله يخليك ويستر على بناتك .

                صاحب السيارة : من وين انتم . . وش قصتكم .

                وراحت جمان تقص له قصتها وهي تغسل وجهها بدموع فرحتها .

                صاحب السيارة : الله اكبر معقولة كل هذا صار لكم . . بس أبشركم وصلتم لبر الأمان .

                وانتم بذمتي لين أوصلكم لأهلكم .

                وكل ما اقتربت جمان لموقع المزرعة كان قلبها يدق أسرع من هول ما شافت في هذا المكان .

                ولما صاروا قال سارة لصاحب السيارة هذي المزرعة اللي كنا محبوسين فيها .

                وفجأة وقف صاحب السيارة أمام بوابة المزرعة بسرعة ، وصار يضرب بوري بقوة

                وطلع مسدس على جمان وسارة وقالهم : أي وحدة بتتحرك بكون أخر يوم بحياتها .

                وتفاجأة سارة وجمان من الصدمة .

                وفتحت جمان باب السيارة وركضت بعيد ن السيارة وهي تعرف بأنها طاحت

                في يد العصابة مره ثانية .

                وهي تركض سمعت طلق ناري داخل السيارة .

                وتوقفت من الخوف وصارت تصرخ وتقول : سارة . . سارة .


                نهاية المشهد الرابع

                تعليق

                • غلا قلبي
                  عـضـو فعال
                  • Dec 2011
                  • 222

                  #38
                  رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

                  تسلمي الغلا البارت روووووووعه وحماس
                  والله كنت متوقعه كذا بيصير

                  تعليق

                  • مزمز
                    عضو ماسي
                    • May 2011
                    • 1087

                    #39
                    رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

                    ووووواوووو
                    من جد حماس كملي ياعسل
                    يعطيك العافيه..

                    تعليق

                    • ** تفاحة خضراء **
                      عـضـو
                      • Oct 2012
                      • 41
                      • ** تفاحة خضراء **

                      #40
                      رد: رواية جمان بين القضبان / بقلمي

                      السلام عليكم                                        ١/ هل عمار قتلته سارة ؟.                          ٢/ هل تنجح جمان بالهروب ام لا ؟.              ٣/ هل ستنجوا سارة من القتل ام لا؟.              ٤/ هل ابوسراب ينفذ تهديدة لجمان لهروبها مرة اخرى بانه يقتلها ام ماذا ؟.                 ٤/ من هو صاحب السيارة ومادوره  في العصابة ؟.                                                توقعاتكم ياحلوات والردود التوسع الصدر.   

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...