بسم الله الرحمن الرحيم
بعد التحيه والسلام اقدم لكم اولى صفحات كشكولي القصصي الذي اتمنى ان تنال على اعجابكم . . استمتعوا بالرواية . . واذا نالت اعجابكم راح اكملها لكم . .
(عنوان الرواية / جمان بين القضبان)
المشهد الاول
فتحت عيونها وتقلبهم يمين يسار واستوعبت انها في مكان غريب . . قامت من
السرير وهي ماسكة عبايتها بكل قوة من الخوف . . وتلفتت حتى شافت
الباب ركضت ليه وصارت تخبط الباب وتنادي افتحوا الباب . . افتحوا لاكسر الباب على روسكم . .
افتحوا الباب . . ايش تبغون مني . . خبطت وخبطت لين تعبت . . وجلست عند الباب من التعب .
وبعد فترة انفتح الباب وقامت بسرعة تشوف من الشخص الي دخل للغرفة قالت يارب استر علي . .
ولما نظرت للشخص اللي دخل الغرفة خافت منه بلعت ريقها وقالت في نفسها (وش بسوي معه هذا
خبطه وحدة تجيب اجلي بس لازم ابين اني قوية) .
حارس الغرفة(عمار):خير وش هل إزعاج . [/right][/center]
جمان: مين انت . . وش تبي فيني . . وليه حابسني
عمار: كل شي بتعرفينه في وقته.
جمان : مين انت . .
قطع كلامها(عمار).. وناظرها وهو معصب . . وقال: كل شي بتعرفينه بوقته .. اذا تبي السلامة خليك
متعاونه معنا .
قالت في نفسها : اجل هم اكثر من واحد . . وبسرعه قالت له : اتعاون معكم في ايش ؟
عمار: لا يكثر كلامك . . والا بتشوفين مني شي ما يرضيك .
جمان:لا تحسب اني لحالي . . ربي معي ..ولي اهل يسألون عني . . وترى حنا مو في غابة ، فيه
حكومه وسيف بيقطع رقبتك علي اللي انت سويته .
عمار:اقول بلا سيف بلا مهند..شايفه هذي الزاوية..ابيك تجلسي هناك ساكته ولا كلمة..مفهوم . .
جمان: لا ماني ساكته . . وراح اصرخ واجمع الخلق عليكم (ابي امي ابي ابوي ابي اخوي ).
عمار: هههههههههه..اقول لايكثرحليمة بولند(وراح يغني ويقول)انا وانت لوحدنا ولحدش عندنا .
بلعت جمان ريقها:يقول وحدنا ....وناظرته بكل ثقه وقالت :لا والله ربي معنا يسمع ويشوف وينتقم .
(طلع وسكر باب الغرفة ) وقالت جمان : اخيرا راح.. روحه بلا رده
(في هذي اللحظه بدت جمان تتفقد الغرفة وتبحث عن مخرج . . وركضت باتجاه الشباك وفتحته
وناظرت تبي تنادي احد ، ولقت انها بالدور الثاني وسط مزرعة) وقتها تحطمت وعرفت انها محاصره
وبعد مرور ساعتين انفتح الباب مره ثانية ودخل عليها رجل مرتب وشكله محترم . .
قالت جمان :(اكيد هذا رئيس العصابه) ووقفت وهي تراقب كل حركاته بخوف وارتباك .
.رئيس العصابة (ابو سراب):كيفك يا جمان ؟
جمان:مين انت ؟ وش تبي فيني؟ وكيف عرفت اسمي؟؟؟؟؟؟؟
.(ابو سراب):انا مو ناوي اضرك او اسويلك شي . . بس بتكوني في ضيافتنا كم يوم . . وعلى فكره
انا ما احب كثر الاسئلة . وكل ما كنتي هادية راح اكرمك اكثر.
.جمان: تخطفني وتحبسني ولا تبيني اسألك عن السبب ؟
.(ابو سراب ):اذا حابه نعاملك كويس خليك عاقله . . انتي بنت الغالي يا جمان !!!!.
( نهاية المشهد )
بعد التحيه والسلام اقدم لكم اولى صفحات كشكولي القصصي الذي اتمنى ان تنال على اعجابكم . . استمتعوا بالرواية . . واذا نالت اعجابكم راح اكملها لكم . .
(عنوان الرواية / جمان بين القضبان)
المشهد الاول
فتحت عيونها وتقلبهم يمين يسار واستوعبت انها في مكان غريب . . قامت من
السرير وهي ماسكة عبايتها بكل قوة من الخوف . . وتلفتت حتى شافت
الباب ركضت ليه وصارت تخبط الباب وتنادي افتحوا الباب . . افتحوا لاكسر الباب على روسكم . .
افتحوا الباب . . ايش تبغون مني . . خبطت وخبطت لين تعبت . . وجلست عند الباب من التعب .
وبعد فترة انفتح الباب وقامت بسرعة تشوف من الشخص الي دخل للغرفة قالت يارب استر علي . .
ولما نظرت للشخص اللي دخل الغرفة خافت منه بلعت ريقها وقالت في نفسها (وش بسوي معه هذا
خبطه وحدة تجيب اجلي بس لازم ابين اني قوية) .
حارس الغرفة(عمار):خير وش هل إزعاج . [/right][/center]
جمان: مين انت . . وش تبي فيني . . وليه حابسني
عمار: كل شي بتعرفينه في وقته.
جمان : مين انت . .
قطع كلامها(عمار).. وناظرها وهو معصب . . وقال: كل شي بتعرفينه بوقته .. اذا تبي السلامة خليك
متعاونه معنا .
قالت في نفسها : اجل هم اكثر من واحد . . وبسرعه قالت له : اتعاون معكم في ايش ؟
عمار: لا يكثر كلامك . . والا بتشوفين مني شي ما يرضيك .
جمان:لا تحسب اني لحالي . . ربي معي ..ولي اهل يسألون عني . . وترى حنا مو في غابة ، فيه
حكومه وسيف بيقطع رقبتك علي اللي انت سويته .
عمار:اقول بلا سيف بلا مهند..شايفه هذي الزاوية..ابيك تجلسي هناك ساكته ولا كلمة..مفهوم . .
جمان: لا ماني ساكته . . وراح اصرخ واجمع الخلق عليكم (ابي امي ابي ابوي ابي اخوي ).
عمار: هههههههههه..اقول لايكثرحليمة بولند(وراح يغني ويقول)انا وانت لوحدنا ولحدش عندنا .
بلعت جمان ريقها:يقول وحدنا ....وناظرته بكل ثقه وقالت :لا والله ربي معنا يسمع ويشوف وينتقم .
(طلع وسكر باب الغرفة ) وقالت جمان : اخيرا راح.. روحه بلا رده
(في هذي اللحظه بدت جمان تتفقد الغرفة وتبحث عن مخرج . . وركضت باتجاه الشباك وفتحته
وناظرت تبي تنادي احد ، ولقت انها بالدور الثاني وسط مزرعة) وقتها تحطمت وعرفت انها محاصره
وبعد مرور ساعتين انفتح الباب مره ثانية ودخل عليها رجل مرتب وشكله محترم . .
قالت جمان :(اكيد هذا رئيس العصابه) ووقفت وهي تراقب كل حركاته بخوف وارتباك .
.رئيس العصابة (ابو سراب):كيفك يا جمان ؟
جمان:مين انت ؟ وش تبي فيني؟ وكيف عرفت اسمي؟؟؟؟؟؟؟
.(ابو سراب):انا مو ناوي اضرك او اسويلك شي . . بس بتكوني في ضيافتنا كم يوم . . وعلى فكره
انا ما احب كثر الاسئلة . وكل ما كنتي هادية راح اكرمك اكثر.
.جمان: تخطفني وتحبسني ولا تبيني اسألك عن السبب ؟
.(ابو سراب ):اذا حابه نعاملك كويس خليك عاقله . . انتي بنت الغالي يا جمان !!!!.
( نهاية المشهد )
تعليق