رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا
* * * * * * * *&&الفصل الخامس&&
* * * * * * * * &&الجزء الاول&&
* * * * * * * * *&&البارت ١٤&&
@@عنوان البارت @@
£££ عسى ما زعلتك البارح وزدت الجراح جراح£££
فيصل: امشاري ضابط
ملاك: ايه اشدراك
فيصل توه منصدم
سك التلفون*
طوووط طوووط
مشاري بينه وبين نفسه: الي جرح ملاك .. امشاري ولد عمي
........
ملاك طالعت التلفون مده*
ملاك في قلبها: اشفيه سك التلفون ع وجهي!!
دقت عليها
فيصل رد*
ملاك: اشفيك!'!!
فيصل: سوري سكيته بالغلط
ملاك : إها يا شينك بس....
فيصل: افا ليش؟؟
خلود وريم وحصة كانوا ماشين مع بعض
خلود من بعيد فتحت ايدينها
ملاك ابتسمت
ملاك: أكلمك بعدين باي*
فيصل يطالع من بعيد*
خلود فاتحه ايدنها علشان تحضن ملاك
ملاك فسخت كعبها و مسكته في ايدينها*
وتركض مثل الياهل*
خلود بصوت عالي: يا عمررررررررررري
ملاك حضنت خلود*
وحضنت ريم
ريم: ابييييييه ملاك صايرة هيكل عضمي*
ملاك: أحسن أحافظ ع جسمي
خلود: شنو اي *تحافضين الله يهداج*
ريم: ملاك اول مرة تحطين بودره
ملاك: وييه من قبل أحط
ريم: ادري بس مب هالكثر*
ملاك:.........
خلود: ملاك غريبة لبسه فستان
ريم: صح أش عندج
ملاك: حبيت أغير استايلي *حرام
خلود: ههه وحنا أش قلنا
ريم: أش دراني
ملاك: اقول وين حصة مانجوفها
ريم: الصراحة صار لي مدة ما جوفها
ملاك: يه من صجج*
ريم: الصراحة حصة صايرة *وايد متغيرة*
ملاك: ليش !!
ريم: مادري.. صايرة ماتنجاف وايد .. ولا تسال ولا شي
ملاك: ويييه*
يوسف من بعيد بصوت عالي: ياهلا بالغالية
ملاك ابتسمت: يوسفوووه اشتقت لك*
يوسف سلم عليها: حتى اشتقت لج .... حدج ضعفانه
ملاك بملل: انتوا ما ركزتوا الا ع هالشي
فيصل قرب منهم: اووووه أش يايبج الجامعة .. والله كانت الجامعة منورة بس جيتي صارت مضلمة ..*
ملاك برطمت: جب*
فيصل: هههههاي دعاني ايه بعد انا اقول الحقيقة .. صدق من قال ( الحقيقة تزعل)
ملاك: اعترف اعترف انك اكثر واحد اشتقت لي
فيصل:ههههاي ماخذه في نفسج مقلب الصراحة...
ملاك: فيصل اقول اقلب وجهك أحسن لك
فيصل: ع اي صفحه هاهاهاها
ملاك: وانت كل ما اقول اقلب وجهك تقول ع اي صفحه .. ماعنندك غير هالكلمة
يوسف ضحك: خخخخخخخ فشلته*
فيصل: جب*
................................
بعد جم يوم ابتدت الامتحانات
خل نجوف وضع الدراسة عند ملاك
ملاك تدرس*
درس
والثاني تطوفه
تدرس .. درس*
والثاني تطوفه*
ع هالحال
اما ريم*
تدرس اول سطرين من كل درس
اما خلود*
فاتحه الكتاب وهي في سابع نومه
اما حصة*
تأكل تفاحة وتحفض اسم الدرس
اما فيصل يتكلم مع ملاك ساعة*
ويخلي الكتاب قدامة يحفض اي مادة عليه*
اما يوسف من كثر ما درس اشوي وتدخل عيونه في الكتاب>>> حشى مب عقل كمبيوتر
مروئ راحت بارتي ولا حتى تدري ان عندها امتحان
بدر طول الوقت في البارتي*
حتى انه مخطط ما يروح الجامعة*
..........
مريم صارت*
اشوي تطلع وتحاول تنسى السالفة
لبست عبايتها*
وخذت شنطتها*
وطلعت*
راحت عند صديقتها سندس*
اهي ورفعها متعودين كل خميس يروحون
بيت سندس
...............*
علي رد من الشغل تعبان حده*
حط راسها ع الوسادة*
وعادت الذكريات الى الخلف
صارت السالفة قبل سنتين....
كان علي
قاعد مع ربعه في القهوه
عبدالله: علي شخبار أخوك فهد
علي: بخير
زيد : بارك له*
علي *باستغراب: ليش!!!
زيد رفع غمز : علشان الزواج السري
علي مب فاهم: اي زواج سري
زيد: أش فيك حمد قال ان أخوك متزوج وحدة لبنانيه موووووووت
علي قام وهو معصب: انت أش قاعد تقول
زيد: أش فيك هدي هدي .... والله هذا الي سمعته!!
علي : اكيد انت غلطان
زيد: لا غلطان ولا شي وبعدين اذا انت مب مصدقني *روح تأكد بنفسك.. أخوك ساكن مع عروسة الغفله في فندق (. ............. * * *)
علي : زيد احترم نفسك اخوي اعرفه زين ومستحيل يسوي هالشي من ورانا
زيد: اقول علي لا تصارخ *بعدين روح تأكد بعدين تعال تكلم
علي: طيب انا بروح بس يا ويلك لو يطلع كلامك غلط
زيد: روح*
.............،،،،
علي راح الفندق*
علي : لو سمحت !!!
السكرتير : نعم*
علي: فيه موجود شخص أسمة فهد عبدالله..
السكرتير: دقيقة خل أجوف: ايه فيه*
علي: ممكن رقم الغرفة
السكرتير: طبعا رقمة (٥٠٨) الطابق الخامس
علي: شكرا
السكرتير: العفوو
علي راح الغرفة طق ع الباب*
داخل الغرفة
نسرين: فهوودي من يطى علينا هالوئت
فهد: مادري بجوف
نسرين وهي متمددة : لا تتأخر حياتي
فهد: ياربي فديت الحلو الي ما يبيني أتأخر
نسرين بخجل: فهوودي
طق طق
فهد : من!!!
فتح الباب
فهد منصدم*
فهد برتباك: علي
علي دزه ودخل*
تفاجئ وطلع من الغرفة*
فهد لحقه: علي خل أفهمك السالفة
علي وقف
وصارخ: شنو تفهمني !!
فهد: انا وتشرين نحب بعض
علي: اذا تحبها جان خطبتها وتزوجتها بالعلم
ليش تزوجتها من ورانا ..*
فهد: انا قالت حق *أبوي *بس رفض.. تعرف ليش قال ماراح تزوجها لو ع ذمتي تعرف ليش لانها لبنانيه ..*
علي طالعه من فوق لي تحت
في اليوم الثاني قال علي حق ابووه
ابو علي فيه القلب
اول ما سمع ان فهد عنده وقف قلبه وقبل ما يموت
قال لفهد: اذا ما طلقتها ما راح أسامحك ليوم الدين
عقب فهد طلقها
وتم يحتقر علي كره علي من قلب
هذا هو سبب كره فهد لخوه علي
......................................
نرجع لأرض الواقع
بعد اسبووع
كان اخر امتحان في الجامعة
خلود قامت من النوم*
ولبست مثل كل مرة
وسوت شعرها اسبيكي
وراحت الجامعة
ملاك*
لبست فستان*بنفسجي قصير وناعم
اما ريم لبست اسكيني وفانيلة اكريميه*
وسلسله
وأكيد حطت عطرها الي ما تستغني عنه( سادا)
حصة اول مرة تلبس بنطلون و قميص
المهم
وصلوا الجميع الجامعة*
طبعا الكل في قاعة واحدة
كانت ملاك قدام فيصل*
و ريم قدام ملاك
وخلود في اخر القاعة
حصة كانت قاعدة بروحها*
يوسف يم فيصل
طبعا اخر امتحان هو *شرعية>>(دين)
وبدا*
الغش مع الجميع
عند حصة*
مبرشمه كل الدروس ولسقتهم في شنطتها
كل اشوي تطل وتجوف الاجوبه
عند خلود*
طلعت العلوج( العلكه) كان في ورقة العلوج الإجابات ويالله غش
عند فيصل ويوسف
فيصل كل اشوي يكح علشان يوسف يلتفت
فيصل بصوت واطي: يوسف
يوسف: همممم
فيصل بهمس: شنو الجواب حق السال السادس
يوسف: حرام*
فيصل: يوسف
يوسف: قالت حرام
فيصل: طيب أوريك
بعد نص ساعة
فيصل: يوسف جواب التاسع
يوسف: من غشنا فليس منا
فيصل: يوسف قسم بالله بوريك
يوسف: أهووو من غشنا فليس منا
فيصل. مطنقر : طيييب
فيصل متوهق*
ما عنده غير ملاك
ملاك تحل الي تعرفه
فيصل يدبس ملاك : ملوووك
ملاك مطنشه جنها ماتسمع
وفيصل كل اشوي يدبسها
ملاك خلاص وصلت حدها
ملاك: اووف أش تبي!!!
فيصل: الجواب التاسع
ملاك ضحكت: هاهاها انا اغشش عشتوا اقول صوصو اقلب وجهك!!
فيصل معصب: ملاك*
ملاك: لا
فيصل : زين ياملاك اوريج
وسكت
بعد ربع ساعة
ملاك بصوت واطي: صوصو*
فيصل مطنش
ملاك ترفس رجل فيصل*
فيصل وهو حده معصب: نعمممممم
الاستاذ التفت من صوت فيصل
الاستاذ: فيصل اشفيك
فيصل برتباك: فيه نملة تغربلني>> يقصد ملاك خخخخخ
ملاك ضحكت: خخخ
فيصل: جب
بعد ما راح الاستاذ جدام
ملاك: صوصو.. صي صي..فص فص.. فصوول.. فصافص
فيصل معصب: أش تبين ازعجتيني
ملاك: أش رأيك احل أأسألك وانت تحل *اسالتي!!
فيصل: اشلون يعني
ملاك: يعني الذكي نتبادل الوراق
فيصل بعد تفكير: موافق
ملاك : حلو
طبعا تبادلوا الاوراق بسرعة بدون ما الاستاذ يجوف
الكل متفاجئ من جرائتهم
اما يوسف ميت ضحك عليهم
طبعا بعد ما كملوا رجعوا أوراق بعض بسريه تامة
* * * * * * * *&&الفصل الخامس&&
* * * * * * * * &&الجزء الاول&&
* * * * * * * * *&&البارت ١٤&&
@@عنوان البارت @@
£££ عسى ما زعلتك البارح وزدت الجراح جراح£££
فيصل: امشاري ضابط
ملاك: ايه اشدراك
فيصل توه منصدم
سك التلفون*
طوووط طوووط
مشاري بينه وبين نفسه: الي جرح ملاك .. امشاري ولد عمي
........
ملاك طالعت التلفون مده*
ملاك في قلبها: اشفيه سك التلفون ع وجهي!!
دقت عليها
فيصل رد*
ملاك: اشفيك!'!!
فيصل: سوري سكيته بالغلط
ملاك : إها يا شينك بس....
فيصل: افا ليش؟؟
خلود وريم وحصة كانوا ماشين مع بعض
خلود من بعيد فتحت ايدينها
ملاك ابتسمت
ملاك: أكلمك بعدين باي*
فيصل يطالع من بعيد*
خلود فاتحه ايدنها علشان تحضن ملاك
ملاك فسخت كعبها و مسكته في ايدينها*
وتركض مثل الياهل*
خلود بصوت عالي: يا عمررررررررررري
ملاك حضنت خلود*
وحضنت ريم
ريم: ابييييييه ملاك صايرة هيكل عضمي*
ملاك: أحسن أحافظ ع جسمي
خلود: شنو اي *تحافضين الله يهداج*
ريم: ملاك اول مرة تحطين بودره
ملاك: وييه من قبل أحط
ريم: ادري بس مب هالكثر*
ملاك:.........
خلود: ملاك غريبة لبسه فستان
ريم: صح أش عندج
ملاك: حبيت أغير استايلي *حرام
خلود: ههه وحنا أش قلنا
ريم: أش دراني
ملاك: اقول وين حصة مانجوفها
ريم: الصراحة صار لي مدة ما جوفها
ملاك: يه من صجج*
ريم: الصراحة حصة صايرة *وايد متغيرة*
ملاك: ليش !!
ريم: مادري.. صايرة ماتنجاف وايد .. ولا تسال ولا شي
ملاك: ويييه*
يوسف من بعيد بصوت عالي: ياهلا بالغالية
ملاك ابتسمت: يوسفوووه اشتقت لك*
يوسف سلم عليها: حتى اشتقت لج .... حدج ضعفانه
ملاك بملل: انتوا ما ركزتوا الا ع هالشي
فيصل قرب منهم: اووووه أش يايبج الجامعة .. والله كانت الجامعة منورة بس جيتي صارت مضلمة ..*
ملاك برطمت: جب*
فيصل: هههههاي دعاني ايه بعد انا اقول الحقيقة .. صدق من قال ( الحقيقة تزعل)
ملاك: اعترف اعترف انك اكثر واحد اشتقت لي
فيصل:ههههاي ماخذه في نفسج مقلب الصراحة...
ملاك: فيصل اقول اقلب وجهك أحسن لك
فيصل: ع اي صفحه هاهاهاها
ملاك: وانت كل ما اقول اقلب وجهك تقول ع اي صفحه .. ماعنندك غير هالكلمة
يوسف ضحك: خخخخخخخ فشلته*
فيصل: جب*
................................
بعد جم يوم ابتدت الامتحانات
خل نجوف وضع الدراسة عند ملاك
ملاك تدرس*
درس
والثاني تطوفه
تدرس .. درس*
والثاني تطوفه*
ع هالحال
اما ريم*
تدرس اول سطرين من كل درس
اما خلود*
فاتحه الكتاب وهي في سابع نومه
اما حصة*
تأكل تفاحة وتحفض اسم الدرس
اما فيصل يتكلم مع ملاك ساعة*
ويخلي الكتاب قدامة يحفض اي مادة عليه*
اما يوسف من كثر ما درس اشوي وتدخل عيونه في الكتاب>>> حشى مب عقل كمبيوتر
مروئ راحت بارتي ولا حتى تدري ان عندها امتحان
بدر طول الوقت في البارتي*
حتى انه مخطط ما يروح الجامعة*
..........
مريم صارت*
اشوي تطلع وتحاول تنسى السالفة
لبست عبايتها*
وخذت شنطتها*
وطلعت*
راحت عند صديقتها سندس*
اهي ورفعها متعودين كل خميس يروحون
بيت سندس
...............*
علي رد من الشغل تعبان حده*
حط راسها ع الوسادة*
وعادت الذكريات الى الخلف
صارت السالفة قبل سنتين....
كان علي
قاعد مع ربعه في القهوه
عبدالله: علي شخبار أخوك فهد
علي: بخير
زيد : بارك له*
علي *باستغراب: ليش!!!
زيد رفع غمز : علشان الزواج السري
علي مب فاهم: اي زواج سري
زيد: أش فيك حمد قال ان أخوك متزوج وحدة لبنانيه موووووووت
علي قام وهو معصب: انت أش قاعد تقول
زيد: أش فيك هدي هدي .... والله هذا الي سمعته!!
علي : اكيد انت غلطان
زيد: لا غلطان ولا شي وبعدين اذا انت مب مصدقني *روح تأكد بنفسك.. أخوك ساكن مع عروسة الغفله في فندق (. ............. * * *)
علي : زيد احترم نفسك اخوي اعرفه زين ومستحيل يسوي هالشي من ورانا
زيد: اقول علي لا تصارخ *بعدين روح تأكد بعدين تعال تكلم
علي: طيب انا بروح بس يا ويلك لو يطلع كلامك غلط
زيد: روح*
.............،،،،
علي راح الفندق*
علي : لو سمحت !!!
السكرتير : نعم*
علي: فيه موجود شخص أسمة فهد عبدالله..
السكرتير: دقيقة خل أجوف: ايه فيه*
علي: ممكن رقم الغرفة
السكرتير: طبعا رقمة (٥٠٨) الطابق الخامس
علي: شكرا
السكرتير: العفوو
علي راح الغرفة طق ع الباب*
داخل الغرفة
نسرين: فهوودي من يطى علينا هالوئت
فهد: مادري بجوف
نسرين وهي متمددة : لا تتأخر حياتي
فهد: ياربي فديت الحلو الي ما يبيني أتأخر
نسرين بخجل: فهوودي
طق طق
فهد : من!!!
فتح الباب
فهد منصدم*
فهد برتباك: علي
علي دزه ودخل*
تفاجئ وطلع من الغرفة*
فهد لحقه: علي خل أفهمك السالفة
علي وقف
وصارخ: شنو تفهمني !!
فهد: انا وتشرين نحب بعض
علي: اذا تحبها جان خطبتها وتزوجتها بالعلم
ليش تزوجتها من ورانا ..*
فهد: انا قالت حق *أبوي *بس رفض.. تعرف ليش قال ماراح تزوجها لو ع ذمتي تعرف ليش لانها لبنانيه ..*
علي طالعه من فوق لي تحت
في اليوم الثاني قال علي حق ابووه
ابو علي فيه القلب
اول ما سمع ان فهد عنده وقف قلبه وقبل ما يموت
قال لفهد: اذا ما طلقتها ما راح أسامحك ليوم الدين
عقب فهد طلقها
وتم يحتقر علي كره علي من قلب
هذا هو سبب كره فهد لخوه علي
......................................
نرجع لأرض الواقع
بعد اسبووع
كان اخر امتحان في الجامعة
خلود قامت من النوم*
ولبست مثل كل مرة
وسوت شعرها اسبيكي
وراحت الجامعة
ملاك*
لبست فستان*بنفسجي قصير وناعم
اما ريم لبست اسكيني وفانيلة اكريميه*
وسلسله
وأكيد حطت عطرها الي ما تستغني عنه( سادا)
حصة اول مرة تلبس بنطلون و قميص
المهم
وصلوا الجميع الجامعة*
طبعا الكل في قاعة واحدة
كانت ملاك قدام فيصل*
و ريم قدام ملاك
وخلود في اخر القاعة
حصة كانت قاعدة بروحها*
يوسف يم فيصل
طبعا اخر امتحان هو *شرعية>>(دين)
وبدا*
الغش مع الجميع
عند حصة*
مبرشمه كل الدروس ولسقتهم في شنطتها
كل اشوي تطل وتجوف الاجوبه
عند خلود*
طلعت العلوج( العلكه) كان في ورقة العلوج الإجابات ويالله غش
عند فيصل ويوسف
فيصل كل اشوي يكح علشان يوسف يلتفت
فيصل بصوت واطي: يوسف
يوسف: همممم
فيصل بهمس: شنو الجواب حق السال السادس
يوسف: حرام*
فيصل: يوسف
يوسف: قالت حرام
فيصل: طيب أوريك
بعد نص ساعة
فيصل: يوسف جواب التاسع
يوسف: من غشنا فليس منا
فيصل: يوسف قسم بالله بوريك
يوسف: أهووو من غشنا فليس منا
فيصل. مطنقر : طيييب
فيصل متوهق*
ما عنده غير ملاك
ملاك تحل الي تعرفه
فيصل يدبس ملاك : ملوووك
ملاك مطنشه جنها ماتسمع
وفيصل كل اشوي يدبسها
ملاك خلاص وصلت حدها
ملاك: اووف أش تبي!!!
فيصل: الجواب التاسع
ملاك ضحكت: هاهاها انا اغشش عشتوا اقول صوصو اقلب وجهك!!
فيصل معصب: ملاك*
ملاك: لا
فيصل : زين ياملاك اوريج
وسكت
بعد ربع ساعة
ملاك بصوت واطي: صوصو*
فيصل مطنش
ملاك ترفس رجل فيصل*
فيصل وهو حده معصب: نعمممممم
الاستاذ التفت من صوت فيصل
الاستاذ: فيصل اشفيك
فيصل برتباك: فيه نملة تغربلني>> يقصد ملاك خخخخخ
ملاك ضحكت: خخخ
فيصل: جب
بعد ما راح الاستاذ جدام
ملاك: صوصو.. صي صي..فص فص.. فصوول.. فصافص
فيصل معصب: أش تبين ازعجتيني
ملاك: أش رأيك احل أأسألك وانت تحل *اسالتي!!
فيصل: اشلون يعني
ملاك: يعني الذكي نتبادل الوراق
فيصل بعد تفكير: موافق
ملاك : حلو
طبعا تبادلوا الاوراق بسرعة بدون ما الاستاذ يجوف
الكل متفاجئ من جرائتهم
اما يوسف ميت ضحك عليهم
طبعا بعد ما كملوا رجعوا أوراق بعض بسريه تامة
تعليق