رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا تفو

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • قلب المحرق
    عـضـو فعال
    • Mar 2012
    • 61

    #21
    رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

    * * * * * * * *&&الفصل الخامس&&
    * * * * * * * * &&الجزء الاول&&
    * * * * * * * * *&&البارت ١٤&&



    @@عنوان البارت @@
    £££ عسى ما زعلتك البارح وزدت الجراح جراح£££


    فيصل: امشاري ضابط
    ملاك: ايه اشدراك
    فيصل توه منصدم
    سك التلفون*
    طوووط طوووط

    مشاري بينه وبين نفسه: الي جرح ملاك .. امشاري ولد عمي
    ........

    ملاك طالعت التلفون مده*
    ملاك في قلبها: اشفيه سك التلفون ع وجهي!!
    دقت عليها

    فيصل رد*
    ملاك: اشفيك!'!!
    فيصل: سوري سكيته بالغلط
    ملاك : إها يا شينك بس....
    فيصل: افا ليش؟؟
    خلود وريم وحصة كانوا ماشين مع بعض
    خلود من بعيد فتحت ايدينها
    ملاك ابتسمت
    ملاك: أكلمك بعدين باي*
    فيصل يطالع من بعيد*

    خلود فاتحه ايدنها علشان تحضن ملاك
    ملاك فسخت كعبها و مسكته في ايدينها*
    وتركض مثل الياهل*
    خلود بصوت عالي: يا عمررررررررررري
    ملاك حضنت خلود*
    وحضنت ريم
    ريم: ابييييييه ملاك صايرة هيكل عضمي*
    ملاك: أحسن أحافظ ع جسمي
    خلود: شنو اي *تحافضين الله يهداج*
    ريم: ملاك اول مرة تحطين بودره
    ملاك: وييه من قبل أحط
    ريم: ادري بس مب هالكثر*
    ملاك:.........
    خلود: ملاك غريبة لبسه فستان
    ريم: صح أش عندج
    ملاك: حبيت أغير استايلي *حرام
    خلود: ههه وحنا أش قلنا
    ريم: أش دراني
    ملاك: اقول وين حصة مانجوفها
    ريم: الصراحة صار لي مدة ما جوفها
    ملاك: يه من صجج*
    ريم: الصراحة حصة صايرة *وايد متغيرة*
    ملاك: ليش !!
    ريم: مادري.. صايرة ماتنجاف وايد .. ولا تسال ولا شي
    ملاك: ويييه*
    يوسف من بعيد بصوت عالي: ياهلا بالغالية
    ملاك ابتسمت: يوسفوووه اشتقت لك*
    يوسف سلم عليها: حتى اشتقت لج .... حدج ضعفانه
    ملاك بملل: انتوا ما ركزتوا الا ع هالشي
    فيصل قرب منهم: اووووه أش يايبج الجامعة .. والله كانت الجامعة منورة بس جيتي صارت مضلمة ..*
    ملاك برطمت: جب*
    فيصل: هههههاي دعاني ايه بعد انا اقول الحقيقة .. صدق من قال ( الحقيقة تزعل)
    ملاك: اعترف اعترف انك اكثر واحد اشتقت لي
    فيصل:ههههاي ماخذه في نفسج مقلب الصراحة...
    ملاك: فيصل اقول اقلب وجهك أحسن لك
    فيصل: ع اي صفحه هاهاهاها
    ملاك: وانت كل ما اقول اقلب وجهك تقول ع اي صفحه .. ماعنندك غير هالكلمة
    يوسف ضحك: خخخخخخخ فشلته*
    فيصل: جب*
    ................................
    بعد جم يوم ابتدت الامتحانات


    خل نجوف وضع الدراسة عند ملاك
    ملاك تدرس*
    درس
    والثاني تطوفه
    تدرس .. درس*
    والثاني تطوفه*

    ع هالحال

    اما ريم*
    تدرس اول سطرين من كل درس

    اما خلود*
    فاتحه الكتاب وهي في سابع نومه

    اما حصة*
    تأكل تفاحة وتحفض اسم الدرس

    اما فيصل يتكلم مع ملاك ساعة*
    ويخلي الكتاب قدامة يحفض اي مادة عليه*

    اما يوسف من كثر ما درس اشوي وتدخل عيونه في الكتاب>>> حشى مب عقل كمبيوتر

    مروئ راحت بارتي ولا حتى تدري ان عندها امتحان

    بدر طول الوقت في البارتي*
    حتى انه مخطط ما يروح الجامعة*


    ..........
    مريم صارت*
    اشوي تطلع وتحاول تنسى السالفة

    لبست عبايتها*
    وخذت شنطتها*
    وطلعت*

    راحت عند صديقتها سندس*

    اهي ورفعها متعودين كل خميس يروحون
    بيت سندس

    ...............*

    علي رد من الشغل تعبان حده*
    حط راسها ع الوسادة*
    وعادت الذكريات الى الخلف


    صارت السالفة قبل سنتين....
    كان علي
    قاعد مع ربعه في القهوه
    عبدالله: علي شخبار أخوك فهد
    علي: بخير
    زيد : بارك له*
    علي *باستغراب: ليش!!!
    زيد رفع غمز : علشان الزواج السري
    علي مب فاهم: اي زواج سري
    زيد: أش فيك حمد قال ان أخوك متزوج وحدة لبنانيه موووووووت
    علي قام وهو معصب: انت أش قاعد تقول
    زيد: أش فيك هدي هدي .... والله هذا الي سمعته!!
    علي : اكيد انت غلطان
    زيد: لا غلطان ولا شي وبعدين اذا انت مب مصدقني *روح تأكد بنفسك.. أخوك ساكن مع عروسة الغفله في فندق (. ............. * * *)

    علي : زيد احترم نفسك اخوي اعرفه زين ومستحيل يسوي هالشي من ورانا
    زيد: اقول علي لا تصارخ *بعدين روح تأكد بعدين تعال تكلم
    علي: طيب انا بروح بس يا ويلك لو يطلع كلامك غلط
    زيد: روح*
    .............،،،،

    علي راح الفندق*
    علي : لو سمحت !!!
    السكرتير : نعم*
    علي: فيه موجود شخص أسمة فهد عبدالله..
    السكرتير: دقيقة خل أجوف: ايه فيه*
    علي: ممكن رقم الغرفة
    السكرتير: طبعا رقمة (٥٠٨) الطابق الخامس
    علي: شكرا
    السكرتير: العفوو

    علي راح الغرفة طق ع الباب*

    داخل الغرفة
    نسرين: فهوودي من يطى علينا هالوئت
    فهد: مادري بجوف
    نسرين وهي متمددة : لا تتأخر حياتي
    فهد: ياربي فديت الحلو الي ما يبيني أتأخر
    نسرين بخجل: فهوودي
    طق طق
    فهد : من!!!
    فتح الباب
    فهد منصدم*
    فهد برتباك: علي
    علي دزه ودخل*
    تفاجئ وطلع من الغرفة*

    فهد لحقه: علي خل أفهمك السالفة
    علي وقف
    وصارخ: شنو تفهمني !!
    فهد: انا وتشرين نحب بعض
    علي: اذا تحبها جان خطبتها وتزوجتها بالعلم
    ليش تزوجتها من ورانا ..*
    فهد: انا قالت حق *أبوي *بس رفض.. تعرف ليش قال ماراح تزوجها لو ع ذمتي تعرف ليش لانها لبنانيه ..*
    علي طالعه من فوق لي تحت

    في اليوم الثاني قال علي حق ابووه

    ابو علي فيه القلب
    اول ما سمع ان فهد عنده وقف قلبه وقبل ما يموت
    قال لفهد: اذا ما طلقتها ما راح أسامحك ليوم الدين

    عقب فهد طلقها
    وتم يحتقر علي كره علي من قلب

    هذا هو سبب كره فهد لخوه علي

    ......................................

    نرجع لأرض الواقع

    بعد اسبووع


    كان اخر امتحان في الجامعة


    خلود قامت من النوم*
    ولبست مثل كل مرة
    وسوت شعرها اسبيكي

    وراحت الجامعة


    ملاك*
    لبست فستان*بنفسجي قصير وناعم
    اما ريم لبست اسكيني وفانيلة اكريميه*
    وسلسله
    وأكيد حطت عطرها الي ما تستغني عنه( سادا)

    حصة اول مرة تلبس بنطلون و قميص
    المهم

    وصلوا الجميع الجامعة*
    طبعا الكل في قاعة واحدة
    كانت ملاك قدام فيصل*
    و ريم قدام ملاك
    وخلود في اخر القاعة
    حصة كانت قاعدة بروحها*
    يوسف يم فيصل
    طبعا اخر امتحان هو *شرعية>>(دين)

    وبدا*
    الغش مع الجميع
    عند حصة*
    مبرشمه كل الدروس ولسقتهم في شنطتها
    كل اشوي تطل وتجوف الاجوبه

    عند خلود*
    طلعت العلوج( العلكه) كان في ورقة العلوج الإجابات ويالله غش

    عند فيصل ويوسف
    فيصل كل اشوي يكح علشان يوسف يلتفت
    فيصل بصوت واطي: يوسف
    يوسف: همممم
    فيصل بهمس: شنو الجواب حق السال السادس
    يوسف: حرام*
    فيصل: يوسف
    يوسف: قالت حرام
    فيصل: طيب أوريك
    بعد نص ساعة
    فيصل: يوسف جواب التاسع
    يوسف: من غشنا فليس منا
    فيصل: يوسف قسم بالله بوريك
    يوسف: أهووو من غشنا فليس منا
    فيصل. مطنقر : طيييب

    فيصل متوهق*
    ما عنده غير ملاك
    ملاك تحل الي تعرفه
    فيصل يدبس ملاك : ملوووك
    ملاك مطنشه جنها ماتسمع
    وفيصل كل اشوي يدبسها
    ملاك خلاص وصلت حدها
    ملاك: اووف أش تبي!!!
    فيصل: الجواب التاسع
    ملاك ضحكت: هاهاها انا اغشش عشتوا اقول صوصو اقلب وجهك!!
    فيصل معصب: ملاك*
    ملاك: لا
    فيصل : زين ياملاك اوريج
    وسكت
    بعد ربع ساعة
    ملاك بصوت واطي: صوصو*
    فيصل مطنش
    ملاك ترفس رجل فيصل*
    فيصل وهو حده معصب: نعمممممم
    الاستاذ التفت من صوت فيصل
    الاستاذ: فيصل اشفيك
    فيصل برتباك: فيه نملة تغربلني>> يقصد ملاك خخخخخ

    ملاك ضحكت: خخخ
    فيصل: جب
    بعد ما راح الاستاذ جدام
    ملاك: صوصو.. صي صي..فص فص.. فصوول.. فصافص
    فيصل معصب: أش تبين ازعجتيني
    ملاك: أش رأيك احل أأسألك وانت تحل *اسالتي!!
    فيصل: اشلون يعني
    ملاك: يعني الذكي نتبادل الوراق
    فيصل بعد تفكير: موافق
    ملاك : حلو
    طبعا تبادلوا الاوراق بسرعة بدون ما الاستاذ يجوف
    الكل متفاجئ من جرائتهم
    اما يوسف ميت ضحك عليهم
    طبعا بعد ما كملوا رجعوا أوراق بعض بسريه تامة

    تعليق

    • قلب المحرق
      عـضـو فعال
      • Mar 2012
      • 61

      #22
      رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

      * * * * *&&الفصل الخامس&&
      * * * * *&& الجزء الثاني&&
      * * * * &&البارت ١٥&&


      $$عنوان البارت$$
      @@تحملوا خبالي@@







      طبعا تبادلوا الاوراق بسرعة بدون ما الاستاذ يجوفتنخهت

      الكل متفاجئ من جرائتهم
      اما يوسف ميت ضحك عليهم
      طبعا بعد ما كملوا رجعوا أوراق بعض بسريه تامة

      وريم تغش من ملاك*

      اما مروئ خطتهم الورقة فاضية هي قاعدة قدام لا تعرف تحل ولا تعرف تغش*


      اما بدر قدر يغش جم معلومة

      بعد الامتحان
      ملاك : هههه انتوا مسخره
      ريم : ليش!!!
      ملاك: احد يبرشم
      حصة: أش قصدج
      ملاك: لو صادوج يالذكية
      حصة: هه من اول امتحان ما صدوني
      يوسف: ملاك جد بشتاق لج
      ملاك ابتسمت:وانا اكثر
      فيصل تدخل: وييع بالعكس بتكون أحلى أجازه بس عسى يتسافرين وتفكينا من وجهك
      ملاك: حسسني اقول من قال لك أني بدورك ولا اسأل عنك
      فيصل: هه عيل. انا الي بسال غنج هع والله لو اجوفج ميته جدامي ولا اهتم
      ملاك: مع نفسك
      خلود : اووف وأنتوا كله تتناقرون الله يعين لو تتزوجون...
      ملاك: وع انا اتزوجه يخسي والله لو يكون اخر رجل ع الارض مستحيل أخذه

      فيصل: ومن قالج أني. باخذج اصلا!!!
      يوسف: اقول شخبار الامتحان
      فيصل تذكر ان يوسف ما عطته الإجابات*
      فيصل مسك يوسف من فانيلته
      فيصل بخبث: ذكرتني.. ليش لين أناديك وقول لك رقم السال ما تعطيني وجه
      يوسف: انت إهبل ولا تتهيبل .. السال السادس جوابه حرام والسال التاسع جوابه من غشنا فليس منا*
      ملاك فطين. ضحك: خخخخ ذكاء
      فيصل: جب
      بدر: فيصل*
      فيصل التفت: أش تبي؟؟
      بدر: يالله نمشي*
      فيصل: طيب. يالله يوسف
      يوسف: اوك .. مع السلامة بنات
      البنات: مع السلامة
      ملاك: يوسفوه*
      يوسف: هلا*
      ملاك: ابي رقمك
      يوسف: اوك (..........٣٣)
      ملاك: اوك فمان الله
      يوسف ابتسم
      وراح


      راحت ملاك مع ريم وحصة*
      في السيارة
      ريم :بنات أش رأيكم نسافر
      حصة: ايه والله خوش فكرة
      ملاك: انتي وياها تستهبلون شنقول حق اهالينا
      حصة؛ شنو بعد نقول اكيد بنقول ان إحنا بنسافر
      ملاك: هههه وتهقين بيخلونا
      ريم: والله إحنا مب يهال بعدين امي ماراح تقول شي
      حصة: حتى انا
      ملاك : بس انا علي ما راح يخليني
      ريم: اووف ملوك كل ما قلنا شي قلتي علووي
      اووف صج اخوج يملل
      حصة: ملووك انا بكلم امج واذا تبين راح اكلم بعد علي اخوج
      ملاك: زين يصير خير*
      ريم: اوك بنات أش رأيكم نتغداء برع
      ملاك: عرفي من الحين ماني دافعه ولا شي
      ريم: لا
      حصة: ههههه يالله *لا تتهوشون خلاص ع حسابي

      ريم: اوك بنات انا الصراحة دامها الطلعة كشخة بتكشخ
      ملاك: اوك عيل انا بوصلكم بيتكم وبعد ساعة تكونون جاهزين اوك
      حصة: اوكي ملاك انتي بتمري علينا*
      ملاك: يب

      كل وحده راحت بيتها*

      عند ريم

      ريان خلاص بيسافر امريكا
      دخلت ريم وجافت اشناط سفر*
      جافت ريان يودع أمها وجدتها
      ريم: ريان بتسافر
      ريان: هلا ريم .. أية رحلتي بعد ساعة
      ريم : انا زعلنه منك
      ريان: افا ليش!!
      ريم: تبي تسافر وما تودعني
      ريان: افا عليج يالغالية أنا أسافر وما اودعج مستحيل
      ريم: هه*
      ريان سلم ع ريم
      ريم: *مع سلامة
      ريان: مع السلامة
      الجدة: انتبة ع نفسك ياوليدي*
      ريان: حاضر
      ام ريم: ولا تقطع اتصالتك
      ريان: حاضر تامرون بشي*
      ريم: أية ابيك تجيب الي من امريكا فانيلة وفسرت ان ونشطة وسلسة ومكياج وستشوار
      و حمرة ووووووووو
      ريان: خخخ يشتري لج السوق بكبره
      ريم: ههه كنت امزح مابي غير توصل بسلامة
      ريان: اوكي فمان الله
      ريم: الله معاك

      راح ريان
      وريم راحت غرفتها*
      ولبست فستان قصير بيج
      سادة*


      رفعت شعرها ذيل حصان
      وسوت مكياج خفيف وحمرة وردية*
      وأكيد رشت عطر ( سادا)


      وحصة لبست فستان

      beCdCqmH3PNSR7UIrxy5hJw8kBGIUkBwFnTQ7ddDFdcw1sQ2g
      وفلت شعرها
      ولبست الكعب وسلسلة



      وملاك لبست فستان*
      بنفسجي قصير فيه زخرفة بسيطة


      وحطت مكياج خفيف وحمرة عنابية>أقوى درجة في الون الأحمر
      وسوت شعرها كيرلي ولبست الكعب وساعة


      بعد ما كملت ملاك راحت تأخذ ريم وحصة



      عند فيصل والشباب

      الشباب راحوا مطعم
      بدر:شباب شباب....انتوا تجوفون الي أجوفه
      صقر:أية


      كان فيه ثلاث بنات وقفين يطلبون*
      ثلاثتهم لبسين فساتين قصار
      بدر: واي جوف بس الأجسام

      ع فكرة: البنات الثلاث كانوا لفين يعني بس شعرهم وجسمهم من ورأ*

      فيصل*
      كان يتكلم مع ملاك في البيبي

      رفع راسه بملل
      وجاف البنات
      احمد: شباب تعتقدون هالبنات حلوين
      سعد:واو جوف هذي ألي ع اليسار صاروخ

      فيصل: أية الا صاروخين
      فيصل وقف وراح لعند البنات
      فيصل: هلا ياحلو ممكن الرقم!!~~وهو ماد يده

      .......: نعم
      فيصل: الرقم يا لحلو
      التفتوا البنات
      صدمة
      صدمة*
      صدمة
      فيصل: ملاك
      ملاك: فيصل
      ريم وحصة :هههه
      فيصل ارتبك
      والشباب ميتين ضحك
      ملاك: هه هالكثر انا لفت نضرك
      فيصل : هاه .. من قال اصلا لو اعرف انه انتي جان ولا عطيتج وجه
      ملاك بخبث: بس المهم أني لفت نضرك لحد انك تبي رقمي
      فيصل: اصلا ما انعجبت فيج بس حبيت امسخرج بعدين الشباب تحدوني
      الشباب بصوت عالي: جذاب
      بدر:لا تصدقيه انا لا تحديته ولا شي
      ملاك غمزت لفيصل: صوصو اعترف
      فيصل ارتبك
      يوسف: ههههه .. ماعلينا بنات أش رأيكم تقعدون معانا
      ريم: أية ليش لا
      بدر: تفضلوا ياحلوات
      ملاك: هه
      قعدوا
      بس فيصل توه واقف مكانه ما تحرك
      ملاك: صوصو أش فيك لايكون ذبت علي ومن الصدمة ماصدقت تجوفني
      فيصل قعد
      فيصل: اقول خلج بحالج بعدين لا تصدقين نفسج
      ملاك: طيب هدي هدي انا ما قلت شي*
      الكل:هه
      حصة؛ هاه احمد شخبار التدريب معاك
      احمد: ماشي الحال
      حصة: إها
      صقر: ريم انتي شنو اسم عائلتكم
      ريم: ليش تسال
      صقر: مشبه عليج
      ريم: إها انا عائلة ( حمد.......)
      صقر: ونعم
      ريم ابتسمت: الله ينعم بحالك
      احمد: عندج ولد عم أسمة ريان مهندس
      ريم: ايه أش دراك*
      احمد: ريان صديق اخوي وعرفه زين
      ريم: إها
      يوسف: ريم المهندس ريان ولد عمج
      ريم: ايه بعد انت تعرفه
      يوسف: أية جفته في الامارات*
      ريم: إها
      يوسف: شخباره شحواله وشخبار الشغل معاه
      ريم: والله تمام.. بنسبة لشغله سافر امريكا يطور مستوى خبرته..
      يوسف: إها الله يوفقه
      ريم ابتسمت
      .

      .
      طلبوا كلهم اكل
      ملاك وهي تأكل: شنو بتسووا في هال الإجازة !!!!
      يوسف: يمكن أسافر مع الأهل وانتي!!
      ملاك: بسافر انا وحصة وريم
      فيصل كان يشرب عصير اول ماسمع كلام ملاك اختنق: كح كح كح
      يوسف بخوف: فيصل أش فيك
      وضرب ضهره*
      فيصل: اخ *أش فيك ضربتني
      يوسف: علشان ..
      قبل ما يكمل فيصل قطعة: حتئ لو .. بعدين انت يدك ثقيلة
      يوسف: خخخ
      ملاك: خخخخخ مسكره>> مسخرة
      فيصل: لا بودره
      ملاك: لا كحل
      فيصل: لا حمرة
      ملاك: لا ابلشر
      فيصل: لا شدو
      ملاك: لا محدد حواجب
      فيصل: لا مشط
      يوسف: اقول *افتحوا صالون مرة وحدة
      الكل: ههه


      بعد ثلاث ايام
      ملاك وريم وحصة بيسافرون الامارات>> واي فديتها

      ملاك خذت شنطتها وسلمت ع أهلها ومشت للمطار
      وحصة سلمت ع اهلها وراحت الأمطار

      ونفس الوضع عند ريم
      سلمت ع اهلها وراحت الأمطار

      ريم وملاك وصلوا الأمطار
      وينتضرون حصة الي دوم تتأخر*
      حصة :هاي بنات
      ملاك تقلد صوت حصة: هاي بنات
      ملاك بصوتها العادي: اقول صج انج وحدة ما تستحين
      حصة: افا ليش!!!
      ريم: من ساعة ينادون ع رحلتنا وحضرتج ما وصلتي...
      حصة: خخ سوري*
      ملاك: ما علينا المهم امشوا نلحق ع الرحلة

      ركبوا الطايرة وكل وحدة قاعدة في مقعدها
      ريم وحصة جنب بعض حسب الأرقام
      اما ملاك جالسة يم واحد لبس ثوب وغترة وعقال..

      ملاك كل اشوي تطالعه*
      ع فكرة:*
      الشخص القاعد يم ملاك طول الوقت وهو يطالع الدريشة

      ريم وحصة طول الوقت يسولفون
      اما ملاك بسابع نومة

      تم يطالعها ويطالع فيسها الطفولي*

      وهو يقول بقلبه
      /
      \
      /
      عسى ما زعلتك البارح وزدوت ألجراح جراح
      عسى ما مرت الدمعه على أهدابك من أسبابي



      جرحتك جرحتك من كثر شوقي وخليت الكلام أرماح
      ولا أدري شلون ياعمري طعنتك حيل باعتابي


      بدون شعور صدقني ترى كثر الغلا ذباح
      تعال وشوف بغيابك غلاك شلون سواء بي

      حرام تغيب من عمري وتعطيني الفراق أوشاح
      حرام الدمع في عيني مناديله يهدابي

      غيابك غيابك يشغل عيون الزوايا وامتلي أشباح
      وأنا أنثر صوتك بقلب المكان وأشعل أبوابي

      تلفت تلفت للأمل دام الرجا في عمري الملواح
      أنادي لك أنادي لك ولو شرهك وصولك تقطع أعصابي

      أبيك الجاي من عمري أنا ما أبيك شي وراح
      مدامك أجمل وأخر مدامك أول احبابي

      أبي أرتاح ياعمري أنا أدري هم تبي ترتاح
      تعال تعال وقبل ما أفرح ترى تفرح بك أثيابي

      أحبك أحبك يابعد عمر الحزن والجرح والأفراح
      أحبك أحبك كثر ما نامت عيونك داخل أهدابي
      //

      تعتقدون من هو هذا الشخص !!!

      بنات انا يمكن بأهل فتره مانزل بارت يعني حدي مشغولة
      عندي مجلة واحد من أهلي اعذروني بس اذا*
      انا متفرغة بنزل بأجر بارت واذا مانزلت انطروني يوم السبت ببارت طويل
      التي ستبدى به قصة ريم وحصة >> تابعوني

      وبليييز لا تحرموني من توقعاتكم الحلو
      وردودكم
      شكرا
      >> بنات حابه أشكركم ع متابعتكم لروايتي <<
      من امام الشاشة وخلف الشاشة
      والله انا اسمتع لين أجوف نسبة المشاهدة والردود تزداد*
      وصدقوني كل ما شجعتوني بخلي الرواية اكثر تشويق ومتعة*
      باي ومنتضرة ردودكم

      تعليق

      • قلب المحرق
        عـضـو فعال
        • Mar 2012
        • 61

        #23
        رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

        ££عنوان البارت££
        &&ويل من عشق له هال عيون &&

        ريم وحصة طول الوقت يسولفون
        اما ملاك بسابع نومة

        تم يطالعها ويطالع فيسها الطفولي*

        وهو يقول بقلبه
        /
        \
        /
        عسى ما زعلتك البارح وزدوت ألجراح جراح
        عسى ما مرت الدمعه على أهدابك من أسبابي



        جرحتك جرحتك من كثر شوقي وخليت الكلام أرماح
        ولا أدري شلون ياعمري طعنتك حيل باعتابي


        بدون شعور صدقني ترى كثر الغلا ذباح
        تعال وشوف بغيابك غلاك شلون سواء بي

        حرام تغيب من عمري وتعطيني الفراق أوشاح
        حرام الدمع في عيني مناديله يهدابي

        غيابك غيابك يشغل عيون الزوايا وامتلي أشباح
        وأنا أنثر صوتك بقلب المكان وأشعل أبوابي

        تلفت تلفت للأمل دام الرجا في عمري الملواح
        أنادي لك أنادي لك ولو شرهك وصولك تقطع أعصابي

        أبيك الجاي من عمري أنا ما أبيك شي وراح
        مدامك أجمل وأخر مدامك أول احبابي

        أبي أرتاح ياعمري أنا أدري هم تبي ترتاح
        تعال تعال وقبل ما أفرح ترى تفرح بك أثيابي

        أحبك أحبك يابعد عمر الحزن والجرح والأفراح
        أحبك أحبك كثر ما نامت عيونك داخل أهدابي
        //


        ملاك فتحت عيونها
        وصدمة
        صدمة
        صدمة
        صدمة
        صدمة
        وصدمة
        صدمة
        صدمة
        صدمة
        صدمة

        ملاك بصدمة: فيصل
        فيصل برتباك: انتي شمقعدج يمي
        ملاك: انت الي شمقعدك يمي!!
        فيصل: والله هذا مقعدي
        ملاك: انا بعد هذا مقعدي
        فيصل: خلاص يعني إحنا يم بعض*
        ملاك: فيصل اعترف انك تلحقني
        فيصل: ههه انتي الي تلحقيني
        ملاك: لا حبيبي انا من زمان مخططه اروح الامارات
        فيصل: أنزين حتى انا*
        مشاري *طول الوقت يطالعهم
        ملاحظة:
        الي قاعد يم ملاك هو فيصل*
        والي وراهم هو مشاري
        بس لا فيصل يعرف ان مشاري موجود
        ولا مشاري بعرف ان الي قاعد يم ملاك فيصل

        نرجع لمحور الأساس
        فيصل: طيب يمكن صدفة
        ملاك بعد تفكير: ايه يمكن
        ملاك ببتسامة: أية شخبارك صوصو
        فيصل: جم مرة اقول لج لا تناديني صوصو*
        ملاك: خخخ بس والله يناسبك صوصو
        فيصل: ملاك قلت لج لا تناديني صوصو
        ملاك: ليش صوصو!!
        فيصل: الله هم صبرك ياروح

        ارجوا من المسافرين النزول الى مطار الامارات


        البنات خذوا اشناطهم ومشوا الفندق
        فيصل طول الوقت ورأ ملاك*
        حتى انه حجز في نفس الفندق ويم غرفتها بعد
        .
        .
        .
        ومشاري بعد نفس الفندق ويم غرفة فيصل


        البنات اول ما وصلوا غرفتهم
        بدلوا ملابسهم*
        وريحوا اشوي

        عند فيصل
        بدل ملابسه
        لبس شورت اسود وفانيلة صفرا مع جوتي اصفر


        عند مشاري
        نفس الوضع بدل ملابسه
        لبس ثوب وغتره ~~>>سوى همدانية


        عند البنات بعد القيلوله
        غيروا ثيابهم
        ملاك لبست اسكيني ازرق جينز وفانيلة سودا عليها نقوش مع كعب اسود
        وفلت شعرها
        طبعا ولبست العباية*
        مفتوحة كامل وأول طقطقين ساكتهم


        وحصة لبسة لاجيتز اسود وقميص *بني ع انعطافة خصرها*
        ومسوية مكياج خفيف وطبعا الحمره الحمرا
        مع كعب
        والبسه عبايه كامل مفتوحة فيها نقشه ناعمة
        سودا


        وريم لبست بنطلون ((علا الدين)) ذهبي>> عرفتوه
        مع فانيلة *سودا فيها نقشة ذهبية مع كعب اسود
        ومسوية شعرها كيرلي
        وطبعا لبسه عباية كامل مفتوحة*



        ملاحظة :
        العشاء كان في مطعم الفندق*

        فيصل طلع من غرفته*
        وفي نفس الوقت طلع مشاري من غرفته
        وملاك اطلعت من غرفتها
        ثلاثتهم تقابلوا
        وووووووو
        تابعوني في البارت القادم

        تعليق

        • قلب المحرق
          عـضـو فعال
          • Mar 2012
          • 61

          #24
          رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

          وهاذي التكملة
          && الفصل الخامس&&
          * * * * * * * && الحزء الثالث&&
          * * * * * * * * &&البارت ١٦&&


          &£عنوان البارت£&
          $$ لا صد قلبي...صد ويصعب إقناعه $$


          فيصل طلع من غرفته*
          وفي نفس الوقت طلع مشاري من غرفته
          وملاك اطلعت من غرفتها
          ثلاثتهم تقابلوا

          ملاك كانت تطالع البيبي*
          وفيصل توه قافل الباب حق غرفته
          ومشاري يعدل *غترته
          الكل رفع راسه وكانت صدمة>> وما إدراك ما الصدمة

          ملاك وقفة مكانها ما تحركت*
          فيصل مؤ مصدق الي يجوفه
          اما مشاري كان مؤ متوقع فيصل ولد عمه الي ما جافه سنين يجوفه في هاليوم
          ملاك تذكرت اشلون جرحتها مشاري حست قلبها يعورها
          شعورها
          قهر*
          صدمة
          شوق
          جرح
          الم
          ندم

          ملاك بصدمة: انت أش جايبك اهنيه!!!
          مشاري بصدق: ملاك انا أسف
          ملاك مؤ مستوعبا
          مشاري بشوق وحب: ملاك انتي غيرتي حياتي انتي خليتني اشعر بالوناسة انتي غيرتي وايد أشياء فيني.. ملاك أسف لأني جرحتج
          ملاك بستهزا: هه نعممم.. بعد شنو .. بعد ما جرحتني .، انت عبالك انا لعبة بين يديك متى ماتبي تجرحني ..( تجرح) ومتى ماتبي تتاسف( تتاسف) .. انت شنو!!!

          طالعته بحتقار ومشت*

          فيصل توه منصدم*
          اما مشاري قلبه يحرقه .. عرف أش كثر هو غبي..


          ............*
          من صوب ثاني
          مريم وايد خطبوها وهي دايم ترفض

          مريم تلقت رسالة من شخص مجهول
          مكتوب فيها:
          ((*:/
          احبك كثر ما قد صار .. احبك رغم ما قد صار
          احبك كثر ما دنيا الزعل والصد .. مهجوره
          احبك كثر ما تمطر بصدري من غلاك امطار
          احبك كثر ما صارت اراضي العشق ممطوره
          احبك كثر ما تفتح شبابيك الربيع ازهار
          احبك كثر ما غنت عشان الصبح عصفوره
          احبك كثر ما تاقف على جنب الطريق اشجار
          احبك كثر ما يقسى الشتا وتهاجر طيوره
          احبك كثر ما ف الأرض بنت تلفت الأنظار
          احبك كثر ما يرتاح عطر بصدر مغروره
          احبك كثر ما جاب المساء في معطفه زوار
          احبك كثر ما جانا صباح يشبهك نوره
          احبك كثر ما تهدي كفوف الوصل من تذكار
          احبك كثر ما شالت يدين العاشق زهوره
          احبك كثر ما نقرا عن الفارس عن المغوار
          احبك كثر ما نسمع ولا شفنا ولا اسطوره
          احبك كثر ما تلعب بدنيا العاشقين اقدار
          احبك كثر ما .. ذا الحظ دايم يعلن قصوره
          احبك كثر ماعاثت رياح بحسبة البحار
          احبك كثر ما البحار يعشق نسمة بحوره
          احبك كثر ما يحلف اللي منشغل بأعذار
          احبك كثر ما في الناس ناس بجد معذورة
          احبك كثر ما ملت قصايدنا من التكرار
          احبك كثر ما الشاعر تمنى حب جمهوره
          احبك كثر ما شفنا على وجه الزمان اثار
          احبك كثر ما في الأرض فقر وناس ميسوره
          احبك كثر ما دارت بذهن الحالمين افكار
          احبك كثر ما في الخير ناس ب خير مذكوره
          احبك كثر ما نرمي حكايات الحطب للنار
          احبك كثر ما قلنا عن الأحوال مستوره
          احبك كثر ما نجهل متى توقف بنا الأعمار
          احبك كثر ما نسمع حكايا حب مشهوره
          احبككثر ما ضاق السجين بلعنة الأسوار
          احبك كثر ما هاج البحر واجتاحته ثوره
          احبك كثر ما ننسى واحبك كثر ما نحتار
          احبك كثر ما يسهر محب وفي يده صوره
          احبك كثر ما تقطع شفاتك ف العسل مشوار
          احبك كثر ما خدك يخلي الشمس مبهوره ..
          احبك كثر ما روج عليك الحسن من اخبار
          احبك كثر ما صدرك يدوخ الورد بعطوره
          احبك كثر ما في عينك من السحر والأغوار
          احبك كثر ما فيك الغلا ما وقت سطوره
          احبك والزمن ساكن واحبك لو زماني دار
          احبك يا مدينة حب وسط الصدر معموره
          احبك والتفت شاعر لعينك و امطرت اشعار
          حلف ما يمسي الليله قبل ما يكتب شعوره
          ورتبتك بصدري وأنت تستاهل وراعي دار
          تفضل قلب أوراق الغلا ويديك مشكورة
          تفضل وأنت لو مثلك ذكرته هلت الأنوار
          وقمت أجمع من أشواقي قصايد عشق منثورة
          تلبست الجمال وقلت ابهديك القصيد أزرار
          غلاك وصدق حبك ما ترك لي نفس مكسورة
          أنا عاشق جمال وما خفاني في الجمال أسرار
          أنا لا من كتبت أعطيك وأعطي العشق بك دوره*
          كتبتك في القصيد أبيات من حسنك عليك تغار
          حروف العشق طفلة في ثياب العيد مسبورة
          لقيتك والدلع والثقل شله والحسن ثرثار
          ويقول أشياء كثيرة للعيون اللي يثبت حضوره
          كفاية لو تطل ويفرح بطلتك دار وجار
          كفاية لو تشوف الناس في نظرتك مأسورة
          غرامك يغري حروف سقاها الصدق منك أمطار
          كتاباتي تشهد لل الغلاك وتحفظ عصوره

          أحبك ثم أحبك ثم أحبك ثم أحبك

          احبك رغم ما قد صار .. احبك حيل مهما صار
          احبك دام أنا طيب .. و أراضي العشق ممطورة

          أحبك ثم أحبك ثم أحبك ثم أحبك


          احبك رغم ما قد صار .. احبك حيل مهما صار
          احبك دام أنا طيب .. و أراضي العشق ممطورة)))



          *

          مريم مسحت الرسالة *وتصلت عليه
          مريم بعصبيه: انت مجنون
          راشد : أية مجنون فيج
          مريم: راشد احترم نفسك انا بنت ناس بعدين انت متزوج وعيب الي تسويه و بلا حركات يهال
          راشد: قبل كنت متزوج انا الحين عاشق والهان
          مريم منصدمة
          .........................
          نرجع للإمارات*
          ملاك نزلت تحت وهي تحس بصداع خفيف*

          وريم وحصة قاعدين *في الطاولة الي قدام الباب الرئيسي*

          ملاك سحبت الكرسي وقعدت وهي حاطة يدها ع راسها من الوجع


          حصة؛ ملاك اشفيج!!!
          ملاك: راسي يعورني
          حصة وريم التفاوت لبعض
          ريم:ما تجوفين شر*
          ملاك: الشر ماييج
          حصة: طيب روحي ارتاحي اشوي*
          ملاك : لا مابي
          مشاري يمشي بخطوات سريعة لين ما وصل عند ملاك
          مشاري : ملاك ابي أكلمج
          ملاك رفعت راسها: وانا مابي أكلمك*
          مشاري: ملاك ليش ما تفهميني
          ملاك وقفت: انت الي ليش ما تفهمني
          مشاري: ملاك انا احبج
          ملاك تجمعت دموها: صج .. تحبي.. بستهزا : بعد شنو بعد ما جرحتني
          مشاري: ملاك سامحيني تكفين
          ملاك: ياخي ما راح اسمحك زين
          مشاري عصب: طيب ليش!!
          ملاك: لان الي انكسر ما يتصلح
          مشاري: ملاك الي يحب يسامح
          ملاك: وانا ما حب*
          ومشت
          مشاري مسك يدها
          مشاري وهو معصب: اذا تكلمتج لا تعطيني ضهرج
          ملاك: مشاري هدني
          مشاري من بين أسنانه: ما راح اهدج*
          ملاك صاحت اكثر: ياخي انت ما تفهم خلاص ما حبك ما أبيك كرهتك مثل ما كرهت نفسي بسبتك*
          بحركة سريعة فيصل دز مشاري لين ما طاح ع الطاولة الي وراه
          فيصل معصب: قالت لك هداه يعني هدها*
          مشاري : وانت أش عليك
          فيصل بستهزا: علي ثوب*
          ملاك هداهم وراحت*
          عصب امشاري من حركة فيصل وفلت عليه صحن كله ( اكل)*
          وبعد ذالك حدث هواش اكل
          .
          .
          نرجع لعند ملاك
          ملاك دخلت الغرفة وهي يبكي
          حست انها محتاجه تكلم احد >> خطر ع بالها( المجهول>> فيصل))

          وفي نص الهوشة رن تلفون فيصل وهد الي في سدة وراح غرفته
          حتى مشاري مستغرب
          ...........................
          نرجع عند فيصل و ملاك
          ملاك بصوت مذبوح: الوو
          فيصل : هلا ملاك
          ملاك : اهلين*
          فيصل بتمثيل: ملاك فيج شي>> اصلا هو يعرف أش فيها بس علشان ما ينكشف
          ملاك: إتعبانه*
          فيصل حس قلبه يعوره
          ملاك: انا حبيته من قلبي بس هو جرحني .. هه والحين حضرته جاي يتأسف ..ياقوة عينة والله
          فيصل: وانتي بتسامحينه
          ملاك: هه اسامحه يخسي والله ما راح اسامحه اهو قهرني ومستحيل اسامحه

          .............
          عند مشاري*
          دفع فلوس >> علشان الأضرار
          وراح غرفته ونسدح ع سريره
          وهو يتذكر كل شي صار مع ملاك

          ...............
          عند حصة وريم

          *منصدمين
          حصة : احس أني جفت فلم هندي
          ريم : حتى انا

          حصة: المهم أش رايج نطلع نحوس
          ويم: من صجج ..و ملوك
          حصة: أش فيج اكيد بعد الفلم الهندي الي صار بتكون تعبانه
          ريم: ادري انها تعبانه علشان جيه لزم نوقف معاها
          حصة: ع جبل أفرست ولا ع جبل عرفات هههاي
          ريم : حصة*
          حصة: سمعي اهي إعلانه وتحتاج راحه واذا تبي شي التلفون ما يقصر
          ريم بعد تفكير: صح كلامج اذا تحتاج شي بتتصل
          حصة:المهم نروح
          ريم: ايه خل نستانس
          حصة: طيب وين نروح
          ريم: اممممم ما دري*
          حصة: طيب أش رايج نروح الموول
          ريم: اوكي يالله
          ...............
          نرجع للبحرين الغالية

          عند خلوود

          خلود صار مشاويرها من البيت لتدريب>

          راحت لتدريب
          وكان راكان منتضرها مثل العادة ع ما توصل
          راكان: انتي كله تتاخرين
          خلود : والله كيفي
          راكان : والله كيفج في بيتج
          خلود بستهزا: اقول خلك في شغلك أحسن لك
          راكان طالعه بنضرة ما فهمتها

          وتبدأ التدريب >> طبعا هالمرة خلود الي تسوق

          راكان: اقول سرعي اشوي احس أني فوق سلحفاة
          خلود: أنزين تبي اسرع طيب انت تامر

          خلود سرعت ( من سرعة السيارة لاخر شي)
          صارت تمشي بسرعة جنونية*
          لحد ان راكان ندم ع الي قاله
          راكان والقلق والخوف واضحين عليه: يا مجنونة تبين تموتينا
          خلود *التفت له : ههههههههه أش رأيك*
          راكان : خلووووود انتبهي*
          طووووووووط طوووووط

          صار حادث*
          كبير*
          خلود فتحت عيونها*
          الا تجوف راكان بحضنها والدماء حولينه وع ثيابة وثيابها

          خلود تذكرت*
          راكان بخوف: خلود انتبهي
          خلود طالعت جدامها الا تجوف سيارة> محد موجود فيها
          كانت تبي تلف لكن ما فيه مجال*
          بحركة سريعة من راكان*
          حضن خلود *ورجعها للورا وهو انضرب راسه بسكان*

          ......
          نرجع لأرض الواقع
          خلود *حست بشي غريب
          خلود هزته : راكان
          ما تحرك
          خلود هزته بقوة: راكان.. راكان
          مافيه فايدة
          خلود صارخت: يأ ناس يا عالم سعدوني
          خلود :راكان قوم *.. يالخبل اقول لك قوم*راكان ...
          ~~~~~~~~~~~~~~~
          نرجع عند حصة وريم
          ريم كانت تسوق السيارة وحصة قاعدة يمها

          حصة كانت تعدل شعرها
          وريم وقفت>> ع الاشارة حمرا
          وكان ع قوي حصة سيارة فيها شباب
          وأحد يسوق والثاني قاعد يمه

          الشاب: ياهلا بالحلو
          حصة ما هتمت ولا حتئ طالعتهم*
          الشاب: افا هالكثر إحنا مؤ *عاجبينج
          حصة وايد انعجبت بصوته
          لان الصراحة صوته واضح عليه الرجولة

          حصة التفتت
          وتفاجئت
          أعرفكم فيه
          اسمه فهد>> إمارتي*
          شكله
          عيونه بني فاتح ع العسلي
          جسمة حلو وفيه اشوي عضلات>>. اشوي
          ملامحه حلوة*
          خشمة مثل السيف*
          بشرته قمحيه*
          وسيم جدا ومن عائلة كبيرة في الامارات


          فهد: وأخيرا التفتي..
          قبل ما تتكلم حصة صارت الاشارة خضرا ومشت ريم
          فهد كان وراهم*
          وصلوا حصة وريم المول*
          حصة قبل ما تنزل غمجت ع الحمره *وعدلت شعرها ونزلت برقة*
          صارت تمخطر يمين ويسار مع صوت الكعب العالي
          فهد كانت نضرته طول الوقت عليها
          جاف فيها شي بعمره ما جافه ثقلها مميزها
          حصة أؤم المشعة ما تلبس الا الغالي والمميز
          طبعا فوق هالشي برودة اعصابها مميزها اكثر*
          فهد خاف انه ما يجوفها مرة ثانية نزل من السيارة ولحقها

          في الوقت ريم دخلت احد محل ملابس وحصة دخلت محل مكياج طبعا راحت صوب الحمره
          جافت حمره حمرا غامج لونها جدا مميز وحلو*
          مسحت الحمرة الي ع شفايفها وحطت الحمرة الغامجة
          ........: كل شي عليج حلو*
          حصة التفت وجافت فهد واقف قدامها
          حصة: شكرا ع المدح
          فهد : انا اقول الصج انتي كل شي عليج حلو حتى البشع عليج حلو
          حصة رفعت حواجبها وبتسمت
          ريم دخلت : حصوه امشي هالمحل لقيت فيه الفستان الي تبينه
          حصة: طيب*
          ومشت
          فهد لحقها
          حصة: نعم أش تبي
          فهد : ابي رقمج
          حصة: ع اي اساس أعطيك
          فهد: ع الساس الي تختارينه
          حصة ابتسمت وطلعت كرتها وعطته ومشت
          فهد ابتسم
          ...........
          نرجع عند ملووك
          ملاك قررت ترسل رسالة لمشاري
          كتبت فيها:


          والله اني خايف أسامحك و أندم ‘‘ وخايف ما أسامحك ربي يحاسبني

          خايف يكون قلبك لسه ما تعلم ‘‘ أنا خايف تكون لسه ماتفهمني

          خايف اني أسامحك وأرجع أتألم ‘‘ وأنا مو ناقص مره ثانيه تجرحني

          خايف أسامحك و أزيد الهم هم ‘‘ والله خايف ان الهم يجي ويقتلني

          خايف تكون مثل زمان وتظلم ‘‘ و خايف ظلمك هالمره مايرحمني

          خايف بعد الجرح ما عاد أتكلم ‘‘ خايف أسامحك وبعدين تخدعني

          خايف الجرح الجاي يخليني أبكم ‘‘ مافيني أغامر أخاف بس تصدمني

          أنا مافيني حيل للجرح والله يعلم ‘‘ أنا حسامحك بس بشرط توعدني

          أبيك تكون مثل ماأنا أبي وأحلم ‘‘ أبيك تكون معي وأبد ما تتركني

          لازم تسمع كلامي ولازم تفهم ‘‘ اذا في يوم أمرتك لازم تطاوعني

          وان زدت الجرح والله راح تندم ‘‘ و لا راح أسمعك لو قلت اسمعني

          لأن كثرة جروحك تخليني مجرم ‘‘ وتقسي قلبي عليك وأكيد تغيرني

          ياتجي مثل ما أبي أو تروح محترم ‘‘ أنا كذا مرتاح مو تجيني و تتعبني

          اللي مايتوب من الجرح ماينرحم ‘‘ وأخاف أسامحك وقلبي مايسامحني


          في هالوقت مشاري راح عند فيصل
          دق الباب ع غرفة فيصل
          فيصل فتح الباب وتفجئ
          مشاري: ممكن ادخل
          فيصل برتباك: حياك
          دخل مشاري وسك وراه الباب

          امشاري: ممكن تفسر لي الحركة الي سويتها
          فيصل: اي حركة
          مشاري: فيصل انت بينك وبين ملاك شي*

          تعليق

          • قلب المحرق
            عـضـو فعال
            • Mar 2012
            • 61

            #25
            رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

            * * * * * *&& الفصل السابع&&
            * * * * * && الجزء الاول. * &&
            * * * * * *&& البارت ١٧. &&


            عنوان البارت*
            && ويل من عشق عيون حصة &&

            في هالوقت مشاري راح عند فيصل
            دق الباب ع غرفة فيصل
            فيصل فتح الباب وتفجئ
            مشاري: ممكن ادخل
            فيصل برتباك: حياك
            دخل مشاري وسك وراه الباب

            امشاري: ممكن تفسر لي الحركة الي سويتها
            فيصل: اي حركة
            مشاري: فيصل انت بينك وبين ملاك شي !!!
            فيصل حك شعره: هاه
            فيصل بستهزا: انا احب هالخبله ملاك وع هاذي اخر وحدة افكر فيها
            مشاري: طيب ليش دافعت عنها!!!
            فيصل بستنكار: *انا ما دافعت عنها بس انا مابي احد يتكلم عنك ،،~~> جذاب*
            مشاري بضحكة: هههه ومن متى انت مهتم بسمعة الاعائلة!!
            فيصل: انا صج مؤ مهتم فيكم بس مابي امشي في الشارع وشوف سيرتنا ع كل لسان تنقال..
            مشاري: إها زيين صرت مهتم بسمعة العائلة !!
            فيصل: لا تنسى يا مشاري انك ولد عمي وما أرضى الغلط ينقال عنك..
            مشاري بستهزا: من وين الحب. مرة وحدة ؟؟
            فيصل: ترا بينا عرق واحد وعائلة وحدة ولا انت ناسي
            مشاري: لا والله ما نسيت*
            فيصل: المهم انت ليش جيت اهنيه
            مشاري: علشان الشغل
            فيصل بستهزا: وشغلك ملاك*
            مشاري: ههه الا انت ما قلت لي أش عرفك بملاك
            فيصل: ولا شي .. بس هي في نفس الجامعة
            مشاري: إها .. طيل ليش جيت اهنيه
            فيصل: *حق أدواره ووناسة خبري خبرك
            مشاري: إها*
            ..................
            عند حصة وريم

            اشتروا كل شي مل خلوا ولا شي بخاطر هم

            ردوا الفندق*
            ريم: حصة تهقين ملوك نايمة
            حصة: هههه من صجج الحين توها الساعة ١٢ وملوك تسهر لين ٦ الصبح
            ريم: طيب أش رايج نروح عندها ندردش
            حصة : اوكي بس اول شي خل ندخل الأغراض غرفتنا ونروح عندها
            ريم؛ اوكي صار

            ...........
            عند ملاك*
            قاعدة تطالع مسرحية طارق العلي ( بؤ سارة في العمارة)>> يمكن هاذي ١٢ مرة تطالعها بس ولا ملت لان الصراحة المسرحية تضحك

            طق طق طق>> صوت الباب
            ملاك قامت وهي حدها متكسرة
            ريم وحصة: هايووو
            ملاك : هلا حياكم
            ريم وحصة دخلوا
            حصة: أش قاعدة تطالعين
            ملاك: مسرحية بؤ سارة في العمارة
            ريم بملل: انتي ما تملين منها
            ملاك : لا ولا راح اتملل
            حصة: شنو اخر اخبارج
            ملاك لطفولة : بنات ذكرتوني
            ريم وحصة بلقافه: شنوووووو!!
            ملاك: اقول لكم فاتكم نص عمركم
            ملاك: سمعوا في واحد صافني في البيبي وانا قبلت??
            ريم: ايه وبعدين
            ملاك: تصدقون طلع يعرف كل شي عني حتى أني *صرت واثقة فيه
            حصة: دام هو يعرف كل شي عنج اكيد يعرفج
            ريم: انا بعد اقول جيه
            ملاك: طيب من تتوقعون!!
            حصة: يمكن يوسف
            ملاك: لا لا مستحيل بعدين يوسف صوته مب جيه ورقمة عندي..
            ريم: طيب يمكن بدر
            ملاك: لا لا بدر ماعرفه وايد ولا هو يعرفني وايد
            حصة: طيب يمكن فيصل!!
            ريم : ايه صح يمكن فيصل!!
            ملاك بقرف: لألا فيصل شيلوه من القائمة
            حصة: ليييش؟؟
            ملاك: انا وفيصل عمرنا ما صرنا مع بعض أوكيه وبعدين انتوا تعرفون أش كثر فيصل ما يطيقني وانا ما طيقه
            ريم: ايه وانتي الصاجه انتي وهو كله تتناقرون
            حصة: طيب عيل من يكون
            ملاك : الايام بكشف من يكون..
            ريم: صح خل نترك هذا الشي للأيام*
            حصة: المهم بنات تعتقدون بنتجاوز الكورس الاول بدون مواد>> يعني بينجحون بدون مواد
            ريم: يه حصة أش فيج أش هالكلام الي تقولينه .. قولي انشاءلله.. الا اذا انتي شاكة في نفسج..!!
            حصة: نعم .. انا شاكه بنفسي .. حياتي انا متأكدة من نجاحي
            ريم: هه عبالي
            ملاك: ههه صج ما عندكم سالفة*
            حصة: اقول ملاك يالنملة اكرمينا بسكوتج
            ملاك تأشر ع نفسها: انا النملة يا الفيل
            حصة وقفت: انا فيل يالحشره..*
            ريم: بنات استهدوا بالرحمن
            ملاك: ريم *يوم راس لا تتدخلين
            ريم تأشر ع نفسها: انا أؤم راس يالجرثومه
            ملاك بعصبيه: نعمممم نعممممم انا جرثومة يالدودة
            ريم: انا دوده يا المفعوصة انتي وياها
            حصة: خيييير انا مفعوصة ولا انتي وياها يالفيران
            ريم: شنوووووو انا فار الخايسة
            ملاك أنبطت ضحك لين ما دمعت: ههههههههههه والله إحنا مسكره>> مسخره
            ريم : هههههه مسخرة وبس
            حصة: لا يا قلبي انتوا المسخرة انا برع النطاق
            ريم وقفت: خيييير إحنا مسخرة
            حصة: والف مسخرة
            ملاك: لا حياتي خلينا المسخرة لج
            حصة: اقول ملوك يالنصقة يالذوبابة
            ملاك& وريم: تا را رن
            حصة : الملعونة
            ملاك& ريم : تا را رن
            حصة: ظربتها*
            ملاك& ريم: تا را را را رن
            حصة: ثم طارت
            ملام& ريم: تا را رن
            حصة: تن تن
            ملاك& ريم: تا را *را را بوب
            ................
            بعد السوالف الي ما تخلص >> عندنا بالبنات

            كل وحدة راحت غرفتها ..

            عند ملووك
            قامت الصبح وهي حدها تعبانه من السهرة
            سمعت صوت الباب ينطق
            راحت فتحت الباب و جافت باقة ورد من الي تحبه
            خذته وهي مستغربة*
            جافت فيه بطاقة صغيرة معلقه في الباقة

            هذتها وقرا المكتوب

            ))) صباح الورد والفل والعنبر صباح الياسمين والعبري والغرام.. اتمنى تسامحيني(((
            ملاك بعصبية رمت باقة والبطاقه ع الارض
            ملاك: الغبي عباله بسامحه بها لطريقة الغبيه..

            طلعت من غرفتها وراحت غرفة مشاري
            طق طق
            مشاري قام فتح الباب وهو حده رايق وكاشخ

            اول ما فتح الباب ملاك رمت الورد ع وجهه*
            ملاك بعصبيه: ع بالك أني بسامحك علشان الورد الذابل الي ماله فايدة والي متروس شكوك علشان يجرح سبحان الله يجرح مثل ما تجرح
            مشاري : ملاك انا....
            ملاك قطعته: اسمع بلا حركات غبيه ولو سمحت انت في طريق وانا في طريق
            مشاري: بس..
            ملاك: أسمعني زين أنل مارح أسامحك لا اليوم ولا باجر
            مشاري: طيب ليش ياملاك
            ملاك: لأني ما احبك
            مشاري: هاشي ما يقنع
            ملاك: امشاري أبعد عني
            مشاري: ملاك لزم تعرفين ما راج اتركج الا اذا قلتي لي سبب مقنع
            ملاك: اووف ياربي أش هالبلشه.. طيب انا احب واحد غيرك زيين
            مشاري: لا تخدعيني وتخدعين نفسج
            ملاك : عبالك اجذب عليك
            فيصل قام متنرفز من الصوت العالي
            فيصل فتح الباب وهو نعسان: اوووف أش فيكم
            ملاك بعد تفكير : اذا مب مصدقني اسأل فيصل
            مشاري: وش دخل فيصل في السالفة
            ملاك بدلع: صوصو حبيبي قوله*
            فيصل مب مستوعب
            ملاك راحت مسكت يد فيصل وبدلع ماسخ: صوصو حياتي قوله ان إحنا نحب بعض
            مشاري منصدم
            وفيصل منصدم


            تتوقعون شنو راح يكون رد فيصل!!!
            انتضروا بقية البارتات

            ابي تشجيع يالغلا

            تعليق

            • مزمز
              عضو ماسي
              • May 2011
              • 1087

              #26
              رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

              رؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤعه
              كملي كملي بسرعه والله متحمسه
              يعطيك العافيه .....

              تتوقعون شنو راح يكون رد فيصل!!!
              اكيد بيقول ايه احبك ......

              تعليق

              • قلب المحرق
                عـضـو فعال
                • Mar 2012
                • 61

                #27
                رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

                * * * * * *&& الفصل السابع&&
                * * * * * && الجزء الثاني. &&
                * * * * * && البارت.... 18 *&&


                && ياولد الأكابر اذا حبي يوطي الرأس مع السلامة *حبيبي ورفع راسك&&


                عند ملووك
                قامت الصبح وهي حدها تعبانه من السهرة
                سمعت صوت الباب ينطق
                راحت فتحت الباب و جافت باقة ورد من الي تحبه
                خذته وهي مستغربة*
                جافت فيه بطاقة صغيرة معلقه في الباقة

                هذتها وقرا المكتوب

                ))) صباح الورد والفل والعنبر صباح الياسمين والعبري والغرام.. اتمنى تسامحيني(((
                ملاك بعصبية رمت باقة والبطاقه ع الارض
                ملاك: الغبي عباله بسامحه بها لطريقة الغبيه..

                طلعت من غرفتها وراحت غرفة مشاري
                طق طق
                مشاري قام فتح الباب وهو حده رايق وكاشخ

                اول ما فتح الباب ملاك رمت الورد ع وجهه*
                ملاك بعصبيه: ع بالك أني بسامحك علشان الورد الذابل الي ماله فايدة والي متروس شكوك علشان يجرح سبحان الله يجرح مثل ما تجرح
                مشاري : ملاك انا....
                ملاك قطعته: اسمع بلا حركات غبيه ولو سمحت انت في طريق وانا في طريق
                مشاري: بس..
                ملاك: أسمعني زين أنل مارح أسامحك لا اليوم ولا باجر
                مشاري: طيب ليش ياملاك
                ملاك: لأني ما احبك
                مشاري: هاشي ما يقنع
                ملاك: امشاري أبعد عني
                مشاري: ملاك لزم تعرفين ما راج اتركج الا اذا قلتي لي سبب مقنع
                ملاك: اووف ياربي أش هالبلشه.. طيب انا احب واحد غيرك زيين
                مشاري: لا تخدعيني وتخدعين نفسج
                ملاك : عبالك اجذب عليك
                فيصل قام متنرفز من الصوت العالي
                فيصل فتح الباب وهو نعسان: اوووف أش فيكم
                ملاك بعد تفكير : اذا مب مصدقني اسأل فيصل
                مشاري: وش دخل فيصل في السالفة
                ملاك بدلع: صوصو حبيبي قوله*
                فيصل مب مستوعب
                ملاك راحت مسكت يد فيصل وبدلع ماسخ: صوصو حياتي قوله ان إحنا نحب بعض
                مشاري منصدم
                وفيصل منصدم

                مشاري يطالع فيصل: اشفيك ليش ماترد
                ملاك تغمز لفيصل: صوصو حبيبي قول له
                فيصل انحط في موقف محرج
                فيصل برتباك: ايه انا وملاك نحب بعض*
                ملاك بخبث: جفت انا احب فصوولي وهو يحبني
                مشاري : افا يا فيصل انا سالتك بينك وبين ملاك شي قلت لا اثاري قاعد تلعب بذيلك
                فيصل: اسمع يا مشاري انا قلت هالكلام لأني مالي اصدمك مرة وحدة بس اذا انت ما *عرفت اليوم بتعرف بأجر
                مشاري: ايه انت صاج*
                التفت لملاك: لزم تعرفين ياملاك ان انتي ملكتي قلبي .. قلبي بيتج الي دوم راح يرعاج

                ملاك: انا مالي قلبك لان قلبك ما يستحق قلبي*

                .. انا قلبي حنون وانت قلبك حجر.. انا قلبي مات بسبتك بس فيصل رجعه للحياه
                فيصل في قلبه: ياليت انا حبيبج *وانتي حبيبتي اذا تحتاجيني أكون يمج .. احبج وتحبيني.. إرعاج وترعيني*

                نرجع لمحور الأساس*
                مشاري: يعني خلاص ياملاك ماتبيني
                ملاك: لا
                مشاري يطالع فيصل بحقر: والله طلعت تعرف تلعب*
                فيصل ببتسامة: أعجبك
                مشاري: حسافة تكون ولد عمي
                فيصل : والله انا بنسبة لي ما عندي عم اصلا
                ملاك مب مستوعبا شي
                مشاري : انت حتى أبوك ما تعتبره أبوك
                فيصل: أبوي من لين تزوج ع امي وانا اعتبره ميت*
                مشاري: اصلا من قبل ما يتزوج أبوك ع امك وانت تعتبره ولا شي بحياتك
                فيصل: هه وانت صاج أبوي ولا شي بحياتي ارتحت*
                مشاري: صج امك ما عرفت تربيك
                فيصل عصب: اسمع يا مشاري الا امي*
                ملاك تدخلت: مشاري ما سمح لك تغلط ع ام زوجي المستقبلي
                فيصل تفاجى
                ومشاري انصدم

                فيصل: امشاري انا للحين محترمك بس انت شكلك ما تعرف الاحترام من اصله
                مشاري رفع يده: فيصل اذا انت ما تربيت انا اربيك
                فيصل بقرف: تخسي انت تربيني انا متولي قبل ما شوفك...
                ملاك كانت مستغربة وتقول. في قلبها: ذيلين أولد عم لألا مستحيل جنهم أعداء يا ترى أش وراهم ؟؟ لزم *اعرف >> القلفة قاتلتها

                ملاك تبي تضيع السالفة: صوصو حياتي امش انا الصراحة تمللت *من هالكشال
                مشاري: الحين تمللتي وقبل كانتي تتمنين اعطيج ويه>> وجه
                ملاك: قلتها قبل مؤ الحين*
                فيصل: ملاك امشي نروح نفطر..
                ملاك شبكت ايدها بيد فيصل : يالله حياتي بس قبل ما نروح نبدل ملابسنا
                فيصل: اوكي حياتي.. حياج غرفتي
                ملاك بدلع: ههه
                دخلوا الغرفة وسكوا الباب*
                مشاري كان قبل مؤ مصدق بس الحين صدق
                ..........
                عند فيصل و ملاك> في الغرفة
                ملاك هدت يد فيصل بقرف: صوصو لا تصدق عمرك وتقول صج انا احبك.. ترا كل الي قلته مجرد. هباط لا اكثر >> استهبال
                فيصل : ههه خايف تكوني انتي الي مصدقة عمرج وتقولين أني احبج صج
                ملاك: صوصو أش قصدك!!
                فيصل: والله البيب يفهم بالشارة*
                ملاك: اقول يالله طس من وجهي .. يالله انقلع
                فيصل ضحك: ههه شكلج ناسية ان انتي في غرفتي
                ملاك التفتت يمين ويسار وستوعبت انها مب في غرفتها...

                ملاك حست بحراج وفشله.. بس ما حبت تبين لفيصل هالشي،،

                ملاك برتباك : هاه*
                ملاك بستهزا : ع حلات غرفتك الحين
                فيصل طالعها بنص عين: ههاي واضح انها مب حلوة علشان جيه انتي قاعدة ع السرير ماخذه راحتج....~~~>فشلهاههه

                ملاك حسان بالفشيله
                قامت وقبل ما تطلع: تف عليك وع غرفتك الكشره وع مصدق عمرك ع شنو مادري
                >>وسكت الغرفة وراها بقوة<<<
                فيصل ما قدر يمسك ضحكته: ههههههههههههاي والله هبله

                ملاك فتحت الباب: سمعتك يالملعون
                فيصل: ههه توج اهنيه
                ملاك بستهزا: تصدق لا هناك*
                فيصل: حضرتج تنكتين ولا تحولين تنكتين
                ملاك: اقول صوصو انت فيك عرق هندي
                فيصل باستغراب: لا ليش!!
                ملاك بستهزا: الصراحة ويهك جنة وجه بنقالي
                فيصل: خخخخ اشدخل بنقالي في عرق هندي
                ملاك: أنا دخلته
                فيصل: هههه والله مسخره
                ملاك: اقول صوصو ترا وايد معطيتك وجه
                فيصل عصب: جم مرة اقول لج لا تقولين صوصو لا تقولين صوصو
                ملاك: اووه صوصو أش فيك معصب..
                فيصل: ملاك قلت لج لا تقولين لي صوصو
                ملاك ضحكت: ههه
                فيصل: أش فيج قلت شي يضحك!!
                ملاك : هه لا بس ذكرتني في طاش مطاش
                فيصل: هاه ليش*
                ملاك بضحك: هههه احس انك وايد تصلح تكون ممثل احول
                فيصل: افا ليش
                ملاك: خخخ بدال ما تطالعني تطالع السقف
                فيصل: هاهاها اضحك ولا شالمطلوب !؟
                ملاك: اقول انا بروح أبدل ملابسي أهون من مجبلة هالوجه مع هالخشم الي مأخذ ثلاث أرباع مساحة وجهك خخخخخخخخخخ
                فيصل: اقول يالله قلبي وجهك
                ملاك تقلده: ع اي صفحة!! هاهاهاي

                طلعت ملاك وراحت غرفتها
                بدلت ملابسها وطلعت مع حصة وريم راحوا المول

                >> في المول<<
                حصة : بنات*
                ملاك وريم: هممم
                حصة: البنت الي هناك باطة جبدي
                ريم: اي وحدة!!
                حصة: *الي عندها كرشة ولبسه فستان احمر قصير*
                ملاك: أية انتي صاجة الصراحة شكلها دلوعة وجايفة نفسها

                ريم بصوت عالي: هدوول
                هديل قربت منهم وسلمت ع ريم
                هديل: هلا والله بنت العم
                ريم: اهلين شخبارج
                هديل: بجوفتج تمام
                ريم: عسى دووم
                هديل: يسلمو وانتي
                ريم: تمام*
                ريم: ايه هديل هذي حصة وهذي. ملاك >> وهي تأشر عليهم

                هديل: تشرفنا
                حصة و ملاك: الشرف لنا

                @ البنت الي تبط جبد حصة مشت من جنباها
                حصة: اووووه اعطي يبط الجبد
                هديل: شموخ
                حصة: اسمها شموخ
                هديل: أية اهي دلوعه ومغرورة وجايفة نفسها بعد متزوجة ع واحد غني وحامل منه بس هو طلقها
                حصة: حامل يعني هاذي مب كرشتها
                هديل: لا
                ريم: ليش تطلقت
                هديل: الصراحة زوجها تملل منها ومن غرورها*
                حصة: اووف صج مغرورة وتبط الجبد
                هديل: اقول بنات أش رأيكم اخليها تعيش جو رعب عمرها ما عاشته
                ملاك بلقافة: اشلون
                هديل: شموخ ه طول تقول انا عمري ما انحرجت*
                ملاك: ايه
                هديل : تعرفون ان واحد من هذيلين المصعد خربان وكله يشير ويوقف.
                حصة: حلفي اي واحد منهم
                هديل: نظري بروح دقيقة ورد

                راحت هديل لعند شموخ
                هديل:هلا شموخ شخبارج
                شموخ بدون نفس: اهلين.. بغيتي شي
                هديل: لا سلامتج بس حبيت اخبرج ان واحد من هالمصعد خربان.. أنصحج تروحين الي ع اليسار

                شموخ: لا شكرا> ودخلت الي ع اليمين

                حصة: أش سويتي
                هديل: ههه والله نصحتها تروح الي ع اليسار وهي عاندت *كيفها
                ريم: يعني الي دخلته الخربان
                هديل: ايه

                أعرفكم هديل
                بنت حبوبة وحليوه بس نذلة اقوئ شي تسوي وأيد أشياء نذلة وأنتوا بتجوفوا في الرواية نذالتها
                ..
                عند شموخ وقف المصعد عليها>> الفت
                وحسن انها بتولد
                تابعوني في البارت القادم




                * * * * *&& الفصل *السابع&&
                * * * * *&& الجزء الثالث &&
                * * ** * * & البارت19 &

                عنوان البارت
                & يالبئ من يشبه ريم احلئ البنات&

                راحت هديل لعند شموخ
                هديل:هلا شموخ شخبارج
                شموخ بدون نفس: اهلين.. بغيتي شي
                هديل: لا سلامتج بس حبيت اخبرج ان واحد من هالمصعد خربان.. أنصحج تروحين الي ع اليسار

                شموخ: لا شكرا> ودخلت الي ع اليمين

                حصة: أش سويتي
                هديل: ههه والله نصحتها تروح الي ع اليسار وهي عاندت *كيفها
                ريم: يعني الي دخلته الخربان
                هديل: ايه

                أعرفكم هديل
                بنت حبوبة وحليوه بس نذلة اقوئ شي تسوي وأيد أشياء نذلة وأنتوا بتجوفوا في الرواية نذالتها
                ..
                عند شموخ وقف المصعد عليها>> الفت
                وحست انها بتولد

                شموخ بألم: اه بطني لحقوني بولد

                شموخ بصعوبة شديدة ضغطت ع زر المساعدة

                المسؤول : نعم .. اقدر أساعد
                شموخ بألم: الله يخليك الحق علي انا بولد
                المسؤول قام من مكانه: نننعممم وانتي وينج أختي
                شموخ بألم اكبر:اه الحق علي الفت شير علي الله يخليك بسرعة اه
                المسؤول بخوف: دقائق وحنا عندج
                شموخ:تكفئ بسرعة اه تكفى
                المسؤول : حاضر بس انتي تحملي
                شموخ وهي تبكي : طيب بسرعة الله يخليك اه هئ هئ

                المسؤول قال للمصلح يروح بسرعة بصلح الفت علشان يشتغل
                المصلح ركض باقسى سرعة
                ....
                خل نجوف الوضع عند البنات
                المول كله مرتبش الكل متجمع عند المصعد >> الفت

                ريم: بنات أش صاير
                هديل: ما ادري
                ملاك: لكون المبنى احترق
                حصى: لا اشدعوه لو احترق المول ع قولتج جان ما جفتي احد مجود اهنيه*
                ريم: صح كلامج

                هديل سالت وحدة من البنات الي يمهم
                هديل: أش صاير
                البنت: والله مادري بس الي عرفته انهم يقولون ان فيه وحدة مشير عليها الفت>> واقف
                وهي بتولد
                ريم تدخلت: شنوووووو بتولد لا
                حصة: ريم أش فيج
                ريم بخوف: حرام هالشي يمكن يأثر ع الجنين
                ملاك: اشلون!!
                ريم: تعرفون ان الفت مافيه وايد أكسجين هالشي يمكن يخلي الجنين يموت لا سمح الله
                هديل: طيب عادي شنو راح يصير هدي
                ريم بخوف: شنو عادي *حرام والله حرام الي سويتيه فيها
                هديل: ريم لا تقعدين تلوميني وتعوري راسي ع فكرة ترا انا قايله لها ان الفت خربان بس هي ماسمعتني وعاندت والله تستأهل الي بصيدها*
                ريم: جد انتي نذله
                هديل بضحكه: شكرا
                *
                صار المول عفسه الكل رايح راد
                ريم ماقدرت تقعد تطالع جيه بدون ما تسوي شي
                راحت عند الفت
                ريم: لو سمحت
                المسؤول: نعم
                ريم: أش صار للبنت الي داخل
                المسؤول: والله الحين قاعدين يصلحون الفت بس يقول المصلح هالشي يحتاج له وقت
                ريم: طيب وشلون حالتها
                المسؤول: الله العلم بحالتها
                ريم : لا حول ولت قوة الا بالله
                ريم بفرح: طيب انا لي خبرة بالشي ممكن أكلمها
                المسؤول: ايه اكيد تفضلي
                ريم : الووو شموخ تسمعيني
                شموخ وهي تبكي: ايه لحقي علي ماقدر أتحمل اكثر من جيه ماقدر
                ريم بخوف: شموخ سمعيني سوي كل الي أقوله لج اوكي
                شموخ: اه *اه*
                ريم تنهدت: طيب أخذي هواء طوويل
                شموخ خذت هواء طويل
                ريم: الحين زفير طويل وبراحه
                شموخ سوت الي قالته عليها
                ريم: طيب الحين كرري هالشي عدة مرات... شهيق طويل زفير طويل.. شهيق طويل. زفير طويل.. شهيق طويل زفير طويل

                شموخ حست ان الولد ابتدئ يطلع *صاحت وطقت نفسها : ا ا ا ا اه

                ريم بخوف: شموخ تكفين تحملي*
                شموخ بصياح وهي تجمع شعرها: ماقدر اه احس ان ولدي بيطلع
                ريم بخوف: شنوووو طيب شموخ أخذي نفس وضغنطي ع تحت بطنج علشان تساعدين الياهل يطلع اوكي*
                شمووخ وحالتها حاله: لا ماقدر ماقدر
                ريم حطت يدها ع شعرها بخوف*
                ريم تكلم المسؤول: اتصلتوا للمشتفى
                المسؤول: كلمناهم بس المشكلة بيتاخرون لان المستشفى بعيد من المول
                ريم: الله يستر.. طيب المصلح أش صار معاه

                في الوقت اشتغل الفت>> المصعد
                ريم بفرح: وأخيرا اشتغل
                ريم : أوكي دام المستشفئ بيتاخرون انا بولدها بس لو سمحتوا مالي اي أخد يقترب
                وأبي لوسمحتوا ماء ساخن وابره وخيط الحين وبسرعة

                ........: انا بييب الماي الساخن*
                ~~~~: وانا بييب الابره والخيط
                ريم : مشكورين وايد بس تكفون بسرعة
                بعد 3 دقايق وكل شي عندها
                ريم دخلت الفت*
                وسكت باب الفت وشالت عبايتها
                وغطت *شموخ فيها
                بعد مالبست القفازات طبعا
                ريم: شموخ سمعيني زين *غمضي عيونج وفكري بشي حلو صار في حياتج
                شموخ بألم: ماقدر *
                ريم: بس غمضي عيونج*
                شموخ غمضت عيونها
                ريم: طيب الحين تذكري شي حلو
                شموخ تذكرت زواجها وبتسمت
                ريم ضغطت ع بطن *شموخ
                وشموخ تبكي وتصارخ*
                ريم عرقت وهي خايفة حدها*

                برع الفت
                الكل ع اعصابه يبون يعرفون أش صار
                ملاك وحصة وهديل كل وحدة رايحة راده
                رايحه راده

                قطع أفكارهم صوت البيبي الجديد الي ريم ولدته

                ملاك وحصة التفتوا ع بعض وهم فرحانين

                الكل ابتسم*

                عند رييم
                اول ما سمعت صوت الياهل صاحت
                اما شموخ فتحت عيونها وهي فرحانه

                ريم صاحت لانها اقدرت تسوي شي*
                شعورها ما ينوصف*
                مفتخره بنفسها*
                شموخ بتعب وصوت مذبوح: ولد ولا بنت
                ريم مسحت دموعها: شنو بتسمينها!!
                شموخ بصوت واصل للهمس: ريم
                ريم تأثرت انعجزت عن النطق ما عرفت شتقول

                ريم رفعت ((ريم الصغيرة )) في يدها وعطتها لمها
                شموخ خذت بنتها وحضنتها*
                ريم رفعت شموخ *لين وقفت
                ريم طلعت وهي مبتسمة: لو سمحتوا نبي كرسي متحرك
                المسؤول: دقائق بس
                بعد دقيقتان*
                قعدت شموخ ع الكرسي المتحرك وفي حضنها ريم الصغيره
                الكل بارك لشموخ
                ملاك وحصة ركضوا لعند ريم وحضنوها
                ملاك: عفيه عليج والله انج بنت رجال*
                حصة: وانا اشهد
                ريم: هه شكرا
                حصة: والله كلنا نفتخر فيج صدق من قال بنت من ضهر رجال
                ريم اكتفت ببتسامة
                هديل قربت لعند ريم وحضنتها: وربي سبعه
                ملاك : لا ثمانية
                ريم & حصة: هههههه
                ...........
                انتهى اليوم ع خير والبنات ردوا الفندق
                ..........


                هديل توها راده بيتهم الا تجوف عيوز طراره
                قاعدة يم بيتهم

                العيوز: عطيني الله يعطيج يابنيتي
                هديل خطرت في راسها فكرة جهنميه*
                هديل: خلج اهنيه دقيقة وبرد*
                هديل دخلت البيت وبعد دقايق رجعت لعند العجوز
                هديل بخبث: شكلج جوعانه
                العيوز: ايه والله يابنيتي صار لي يومين ما كليت شي
                هديل عطت العجوز حبة فتح الشهيه>> علشان تجوع اكثر*

                هديل: كلي هالحبة رشربي ماي صدقيني بتشبعين لمدة اسبوع كامل~~|>> نذله
                .......................

                عند خلود
                راكان في العناية المشددة وخلود طول الوقت في المستشفئ*

                طلع الدكتور*
                وخلود وقفت: هاه دكتور بشر عسى ما شر
                الدكتور: والله ما دري شقول لج حالة المريض كانت خطيرة بس الحين الحمد الله وضعه طبيعي*
                خلود بفرحه: هه صج
                الدكتور: ايه بس يحتاج راحه لا اكثر
                خلود: اكيد لزم يرتاح ..*
                .................
                عند ريم*
                وصلت غرفتها وبدلت ملابسها
                وتمت تفكر بالي سوته~~~> الي يجوفها يقول محرره القدس خخخخ

                ..............
                عند حصة
                بدلت ملابسها
                وقعدت تطالع التفزيون*
                بس قطع عليها*
                رقم غريب متصل
                حصة : الوووو
                ........:هلا والله عاش من سمع هاصوت
                حصة: من!!!!!
                .........: شخص معجب فيج
                حصة: فكني بتقول من ولا اسك ع وجهك
                ........: هههه هدي هدي انا فهد
                حصة : من فهد
                فهد: أش فيج الي كان يم سيارتكم
                حصة: إها تذكرت هلا فهد
                فهد: شخبارج!!
                حصة: تمام وانت
                فهد: دوووم .. انا تمام
                حصة:دوووووم
                >~~~> يعني كانت سوالفهم جيه*
                .........
                عند ملاك
                فيصل اتصل عليها
                فيصل: الوو هلا ملاك
                ملاك: هلا بؤ ملاك خخخ
                فيصل: هه اهلين
                فيصل: أش فيج تضحكين
                ملاك بخبث: لا بس عرفت منو انت
                فيصل متجمد مكانه
                ..................
                عند مريم*

                مريم تقدم لها راشد بس هي رفضت
                راشد طول الوقت يتصل لها
                وهي تمللت فغيرت رقمها

                راشد كل يوم يروح لبيت مريم ع امل انه يجوفها حتى ع الاقل يلمحها*

                مريم ملت من الوضع كل يوم
                اتصلت لراشد *
                راشد جاف اتصال من رقم غريب ورد عليه
                راشد بضيق: الووو
                مريم اول ما سمعت صوته دق قلبها:....
                راشد: الووو من
                مريم: ....
                راشد: الوو من*
                مريم بصوت واطئ: هلا راشد انا مريم
                راشد بشوق: هلا مريم هلا بالغالية هلا هلا
                مريم تجمعت دموعها في عينها: راشد لا تجي * صوب بيتنا مرة ثانية
                راشد بصدمة: ليييش!!!
                مريم: راشد إنساني خلاص إنساني
                راشد: ليش يا مريم ليش
                مريم: لإني خلاص بتزوج .. راشد أنا انخطبت
                راشد طاح من يده التلفون وهو منصدم
                ......
                كملت هذا البارت
                اولا كل قرقاعون وأنتوا بخير*
                عسى تستانسون في القاقاعون
                قولوا معاي
                يسلم ولدكم يالله ويخليه امه يالله
                يسلم حمود*
                ويسلم عبود
                ويسلم ركون
                ويسلم مريوم
                ويسلم عووش
                ويسلم فطووم
                ويسلم هيوووه
                ويسلم شهوود
                ويسلمكم كلكم وكل قرقاعون وجفوفكم بصحة وعافية ياربي*

                يالله نطرني في البارت الجاي
                تكفوون ابي تشجيع
                مع حبي






                SIZE=5][/SIZE]

                تعليق

                • قلب المحرق
                  عـضـو فعال
                  • Mar 2012
                  • 61

                  #28
                  رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

                  * * * * * * * && الفصل الثامن&&
                  * * * * * * * * *& الجزء الاول&
                  * * * * * * * * * & البارت20&


                  عنوان البارت*
                  $$ لاتخاف علي ولا خاف عليك وتجرحني تعذبني وانت بديت&&


                  نرجع*عند ملاك.......
                  فيصل اتصل عليها
                  فيصل: الوو هلا ملاك
                  ملاك: هلا بؤ ملاك خخخ
                  فيصل: هه اهلين
                  فيصل: أش فيج تضحكين
                  ملاك بخبث: لا بس عرفت منو انت
                  فيصل متجمد مكانه
                  فيصل برتباك: هاه
                  ملاك بخبث: فيصل*
                  فيصل منصدم ومرتبك*

                  ملاك: أش فيك.. انصدمت
                  فيصل: .......
                  ملاك: عبالك ماكنت اعرف منو انت... انا ادري منو انت من قبل ما تضيفي اصلا اول ما كلمت ريم ذاك اليوم لين قالت لها انك تبي رقمي وبني والخبر وصل لي .. انا قلت بيني وبين نفسي اكيد *فيصل وراه شي .. بعدين عرفت انك ضفتني علشان اذا احتجت لحد تكون انت اول واحد بس الي محيرني ليش ما قلت اي انك تحبني.. ايه وبعد سمعت انك تركت كل البنات الي كنت معلق معاهم علشان بنت فالبداية ضحكت وقالت لهم فيصل يحب مستحيل .. اثاري ذيج البنت هي انا جفت اشلون الزمن دوار فيصل الي دوم يتناقر معاي ويتهوش وياييطلع يحبني هه ماصدق
                  فيصل ابتسم: لا صدقي انا اعترف أني احبج
                  ملاك: طيب ليش انا بالذات
                  فيصل: انا ماجذب اذا قلت لج أني علقت مع بنات أحلى منج بوايد بس انتي الوحيدة الي حبيتها انتي غيرتني لا بعد مب بس أنا الي احبج وأموت فيج حتى مشاري الي ما اشتهيه *يحبج.. جفتي اشلون انتي تسحرين الواحد ..
                  ملاك: فيصل *بس انا مابيك تحبني*
                  فيصل باستغراب: ليش
                  ملاك: انا انجرحت مرة ومابي انجرح مرة ثانية
                  فيصل: بس انا مب مثل مشاري انا احبج مشاعر وإحساس*
                  ملاك : وانا مابيك *تحبني اعذبك وتعذبني
                  فيصل: طيب ليش *قبلتي اضافتي؟؟
                  ملاك: لاني ابيك صديق مابيك حبيب
                  فيصل: ملا بس انا ..
                  ملاك قطعت الخط لوجهه....
                  وطرشت له اغنية خليها صداقة
                  .
                  .
                  .
                  *كلمات اغنيه خليها صداقه-عبدالله السالم-محمد العامر


                  ابيك تحبني..اعذبك وتعذبني
                  لو انت تعزني..مابي اي علاقة

                  نخسر بعضنا ليش..خلينا احنا نعيش
                  بفهمك بشويش..خليها صداقة

                  قلبك اذا طاح..مايتحمل جراح
                  خلينا نرتاح ..من الحب شوي

                  مانبي نفتح باب..للحب والاحباب
                  خلينا بس اصحاب..ترى احلى شي*

                  لا تزعل علي..ولا ازعل عليك
                  وتجرحني تعذبني..انت بديك

                  لا اخاف عليك..ولا تخاف علي*
                  خليها صداقه يا روحي..الله يهديك

                  مابيننا عشرة..لا امس وبكره
                  تفكر بفكره..خليها على الله

                  لا تبني اي احلام..وتعيش بالاوهام
                  خليها للأيام..وقول يا الله

                  تعرف بالاول ..وطبعي يتقبل*
                  يمكن ما تتحمل..وتتعب وياي

                  يمكن انا اعجبك..ويمكن ما اعجبك
                  لا تستعيل بحبك..وتصير شكاك

                  لا تزعل علي..ولا ازعل عليك
                  وتجرحني تعذبني..انت بديك

                  لا اخاف عليك..ولا تخاف علي*
                  خليها صداقه يا روحي.. الله يهديك

                  المشاعر اتركها.. ولا تحركها*
                  لالا تمسكها .. واعطيها فرصة

                  خل الغيره تتكلم .. بس انت لا تهتم
                  وبسرعه تتألم .. وتسوي قصة

                  الحب شي غير .. واحساسه شي غير*
                  يحتاج لتفكير .. مانحب وبس

                  خليه اهوه يجيك .. هو يلمس اديك

                  وتشوفه حواليك وفيه تحس


                  .
                  .
                  .
                  *
                  فيصل شغل الاغنية وبتدى يندمج مع الاغنية*
                  عرف ان ملاك طرحت *الاغنية مب علشان يسمعها
                  طرشتها علشان يفهم طبعها*

                  .....
                  نروح عند امشاري
                  امشاري بعد ما عرف ان ملاك خلاص ماتبيه في حياتها قرر يرجع البحرين ويبتدي حياة جديده بدونها*
                  مشاري كان متوقع ان ملاك بتسامحه ويبتدي حب صادق بينهم بس ملاك لا صد قلبها صعب إقناعه ...
                  جهز اشناط السفر وكل شي
                  .......
                  نرجع عند ملاك*
                  ملاك لبست وقررت تتعشا تحت في مطعم الفندق
                  طلعت من غرفتها

                  فيصل اول ماسمع صوت ملاك تكلم الشغال فتح الباب بسرعة

                  ملاك مشت بس وقفت لين سمعت صوت فيصل
                  فيصل: ملاك
                  ملاك التفتت: نعممم
                  فيصل: أش معنئ الا غنيه الي طرشتيها
                  ملاك : اضنك فهمت زين
                  فيصل قرب لعندها: يعني خلاص مافيه امل
                  ملاك بملل: فيصل انت تعرف انا أش اقصد*
                  فيصل بهدوا: طيب ابي أسمعها منج
                  ملاك: طيب. انا. ابي العلاقة الي بيني وبينك تكون بس صداقة لا اكثر ..
                  فيصل بهدوا: ع راحتج يبه دام تبينها صداقة ليش لا نصير أصدقاء

                  في هالوقت مشاري طلع من غرفته علشان خلاص بيسافر
                  ملاك اول ما جفت مشاري حضنت فيصل
                  ملاك بتمثيل: وانا احبك بعد ياقلبي

                  مشاري نزل راسه بأسف وقهر ومشى
                  اما فيصل منصدم من حركة ملاك الجريئة


                  ملاك اول ما جفت ان مشاري راح هدت فيصل ومشت بدون تعليق

                  فيصل توه منصدم ومو مستوعب شي*
                  و لا فاهم حركات ملاك الغريبة
                  ومزاجها المتقلب

                  ............
                  عند حصة*
                  علاقتها بدائت تزداد مع فهد*
                  كل يوم اتصالات وتواصل الين ما وصل الامر الى الحب*
                  حصة عمرها ما حبت بس فهد شخص روناسي *ويعرف يتعامل مع البنات حصة كانت ثقيلة يعني مب اي كلمة يقولها تصدقه وتدلع مثل بعض البنات في الحقيقة

                  أهذا الشي الي جذب فهد لها
                  جمالها
                  وثقلها

                  ...*
                  عند ريم كل ما تذكر *إنجازها التاريخي تبتسم وتتفتخر بنفسها

                  شموخ تدور ع ريم علشان تبي تشكرها ع الشي الي سوته بس المشكلة ما اعرف عنها اي شي يمكن *يوصلها لريم

                  وعند هديل النذالة لا تنتهي
                  رجعت البيت*

                  وراحت غرفتها ع طول

                  صعبة علي فرقتك صعبه صعبه وانا الي محترق قلبه >> التلفون

                  هديل بملل: هلا زنوب
                  زينب: هلا هدول شخبارج
                  هديل: طيبة وانتي
                  زينب: بخير طيب ما فالتي لي شنو اخر الاخبار!!
                  هديل: ولا شي وانتي؟؟
                  زينب: ايه عندي لج خبر بمليون درهم*
                  هديل بالقلفة: شنوووووو
                  زينب: تعرفين شهد بنت جيرانكم
                  هديل باستغراب؛ اي وحدة
                  زينب: هدوول أش فيج الي بيتهم يم بيتكم القبلي
                  هديل: ايه ذيج الهبلة
                  زينب: هدول حرام لا تقولين عنها هبله
                  هديل: خير يتطير أش عندج صايرة محامي*
                  زينب: هدوول شهد توفت
                  هديل بصدمة: شنوووووووووووو!!
                  زينب بأسف: توفت
                  هديل بالغصب طلعت الدموع وصاحت
                  زينب : بحياتي هالكثر كنتي تحبينها
                  هديل بنذالة: لا بس سمعت ان البكاء يعذب الميت
                  زينب: استغفرالله انتي شنو *ما عندج إحساس
                  هديل بستهبال:: لا عندي مشاعر ههههاي
                  زينب: هاهاها بايخه اقول خلج ع نذالتج .. باي بروح أنام أحسن الي
                  هديل: حلمي فيني
                  زينب: لا مابي الله لا يقولها بؤ احلم بجني أحسن من أني احلم فيج أعوذ بالله..
                  هديل بدلع مصنع: حرام عليج ليش تقولين جية ترا بعدين الله بعاقبج
                  زينب: اقول هدول ترا الدلع كلش مؤ ليق عليج ..
                  هديل: اقول اذا مؤ عاجبج جوفي اقرب طوفه وطقي راسج .. فيها..
                  ~~~~|~|||||||||||||||||||
                  ||||||||||||..........

                  نروح للبحرين وتحرف الوضع عند بدر

                  بدر مثل كل يوم*
                  يروح الحفلة*

                  في الحفلة مان طول الوقت واقف والمشكلة من كثر الموجودين مافيه كرسي يقعد عليه

                  كان فيه بنت حلوة قاعدة تهز كتفها وتصفق
                  بدر قرب لعنها
                  بدر ببتسامة جذابة: انتي بترقصين!!!
                  البنت نزلت راسها بخجل: ايه
                  بدر بخبث: عيل اقدر اقعد ع الكرسي>>نذل
                  ........................

                  ترجع عند مريم وراشد
                  .
                  .

                  مريم تقدم لها راشد بس هي رفضت
                  راشد طول الوقت يتصل لها
                  وهي تمللت فغيرت رقمها

                  راشد كل يوم يروح لبيت مريم ع امل انه يجوفها حتى ع الاقل يلمحها*

                  مريم ملت من الوضع كل يوم
                  اتصلت لراشد *
                  راشد جاف اتصال من رقم غريب ورد عليه
                  راشد بضيق: الووو
                  مريم اول ما سمعت صوته دق قلبها:....
                  راشد: الووو من
                  مريم: ....
                  راشد: الوو من*
                  مريم بصوت واطئ: هلا راشد انا مريم
                  راشد بشوق: هلا مريم هلا بالغالية هلا هلا
                  مريم تجمعت دموعها في عينها: راشد لا تجي * صوب بيتنا مرة ثانية
                  راشد بصدمة: ليييش!!!
                  مريم: راشد إنساني خلاص إنساني
                  راشد: ليش يا مريم ليش
                  مريم: لإني خلاص بتزوج .. راشد أنا انخطبت
                  راشد طاح من يده التلفون وهو منصدم

                  مريم بخوف: راشد راشد .. راشد أش فيك ارشد انت تسمعني

                  راشد خذا التلفون
                  راشد بألم: ايه اسمعج
                  مريم ارتاحت لين سمعت صوتها*
                  راشد : والحين اشتبين مني ؟؟
                  مريم: أبيك تمسح رقمي*
                  راشد: حاضر من عيوني
                  مريم: أبيك تمسح بني
                  راشد: حاضر
                  مريم: ومالكي تقرب صوب بيتنا
                  راشد: حاضر
                  مريم بتردد: وابيك تمسحني من حياتك*
                  راشد: لا أسف ماقدر
                  مريم: لييش
                  راشد: لأن الامر مب بيدي
                  مريم: عيل بيد من!!
                  راشد اشر ع قلبه: بيد قلبي.. تبيني امسح رقمج بمسحه تبيني امسح بنج بمسحه يبيني ماقرب صوب بيتكم طيب ما راح اقرب بس انساج هاذي صعبه وايد صعبة
                  مريم: بس انا خلاص بتزوج
                  راشد: الله يوفقج بس انا ماقدر اشخط ع اسم محفور في قلبي
                  مريم: راشد ادري الي صار مب سهل بس انا ماقدر اكون سبب تعاسة شموخ
                  راشد: ههه وهي قالت نفس الحجي
                  مريم بصدمة: شنوووووو
                  راشد: مريم اذا اله كتب أني أتزوج صديقتج وبعدين طلقتها هاذا *مايعني أن انتي السبب ترا شموخ هي الي أصرت ع هالشي.. انا متأكد ان شموخ بتاخذ واحد احسن مني يحبها ويعزها.. شموخ كانت اعرف من البدية ان الي متزوج وقلبه عند وحدة ثانية غيرها مستحيل يتولد بينهم شي يسمئ حب ..
                  مريم: انا الصراحة مادري شقول بس الشب تاي لزم تعرفه ان المكتوب ان انا وانت ما نكون لبعض
                  راشد:مريم لا تضنين في يوم ان حبي لج راح يسوي مشاكل لا والله حبي لج صادق وأكيد الي يحب يتمنى الحياة السعيدة للي يحبه
                  مريم:......
                  ~|~~|~~~~~~~~
                  عند خلود

                  خلود صايرة كل يوم تمر للمستشفى تجوف صحة راكان

                  ،،،،
                  خلود كانت تسال الدكتور عن حالة راكان بس انصدمت لين جافت شوق ماسكة يد راكان وهي تمشيه بالعدال

                  شوق اول ما جفت خلود راحت لعندها
                  شوق بحقد: انتي أش يايبج اهنية
                  خلود: انتي الي أش يايبج اهنية*
                  خلود بخوف : فيج شي مريضة تعبانة
                  شوق: لا كافئني شي بس جيت أخذ خطيبي راكان


                  جيت أخذ خطيبي راكان
                  جيت أخذ خطيبي راكان
                  جيت أخذ خطيبي راكان

                  تعتقدون شنو راح تكون ردت فعل خلود؟؟؟؟
                  انتضروني في البارت الجاي مع تحياتي











                  * * * * * * *&& الفصل الثامن&&
                  * * * * * * && الجزء الثاني &&*
                  * * * * * * *&& البارت21&&

                  عنوان البارت
                  && أرجوك لا ترحل وتخليني في وحدتي اعاني&&

                  نرجع عند ملاك*
                  ملاك لبست وقررت تتعشا تحت في مطعم الفندق
                  طلعت من غرفتها

                  فيصل اول ماسمع صوت ملاك تكلم الشغال فتح الباب بسرعة

                  ملاك مشت بس وقفت لين سمعت صوت فيصل
                  فيصل: ملاك
                  ملاك التفتت: نعممم
                  فيصل: أش معنئ الا غنيه الي طرشتيها
                  ملاك : اضنك فهمت زين
                  فيصل قرب لعندها: يعني خلاص مافيه امل
                  ملاك بملل: فيصل انت تعرف انا أش اقصد*
                  فيصل بهدوا: طيب ابي أسمعها منج
                  ملاك: طيب. انا. ابي العلاقة الي بيني وبينك تكون بس صداقة لا اكثر ..
                  فيصل بهدوا: ع راحتج يبه دام تبينها صداقة ليش لا نصير أصدقاء

                  في هالوقت مشاري طلع من غرفته علشان خلاص بيسافر
                  ملاك اول ما جفت مشاري حضنت فيصل
                  ملاك بتمثيل: وانا احبك بعد ياقلبي

                  مشاري نزل راسه بأسف وقهر ومشى
                  اما فيصل منصدم من حركة ملاك الجريئة


                  ملاك اول ما جفت ان مشاري راح هدت فيصل ومشت بدون تعليق

                  فيصل توه منصدم ومو مستوعب شي*
                  و لا فاهم حركات ملاك الغريبة
                  ومزاجها المتقلب

                  ............*

                  مشت ملاك. بشويش بشويش وهي تفكر*
                  ومشاعرها واحسيسها ملخبطة

                  ملاك صايرة مادري شنو تسوي حايرة*
                  صارت تقول بينها وبين نفسها.:


                  اكرهك و أحبك ولا أبيك و أبيك ..
                  لخبطت فكري ماعرفت الحقيق ../!!


                  ماتوقعت أعشقك في يوم وأغليك..
                  لين ماحبك أشعل بقلبي حريق ../!!



                  تاهت بحوري وأنا أدور موانيك..
                  والروح بغيابك وبعدك غريق ../!! <<--



                  والقلب يتبع بالمشاعر خطاويك ..*

                  ودروب غيرك تشكي الظيق ../!!



                  راضي بتعبك وأتحمل بلاويك..
                  وماطيق غيرك ولا حتى دقيق ../!!


                  انسى اني أكون بيوم ناسيك..
                  محد(ن) بعد المحبه ينسى عشيقه ../!!



                  يفز قلبي لاجابو الناس طاريك..
                  حبك قدر عمري ونورك طريق ../!!


                  أهديك كلي وانا وكلي لمعاليك..
                  وأهديك كل الورد واحلى رحيق ../!!



                  من قال ماحبك ولاأبيك وأبيك..
                  هذي خرابيط شاعر بحكم السليقه ../!!


                  ولا الحقيقه تراني مبتلي فيك..
                  مثل ظامي يحتري من يبل ريق ../!!


                  واخرها تذكرني ليا هلت لياليك..
                  انت حبيب القلب وانت صديق../!!


                  توها تحبة*

                  توها تعشقه ع كثر ما جرحها تحبه*
                  حست بحساس غريب*
                  حست ان مشاري بيروح من ايدها
                  اول ماطرت هال فكرة في بالها انها بتفقد مشاري حست برعشه *في جسمها
                  ما تتخيل حياتها بدونه مع انها ماتعرف اي شي عنه غير أسمة ووضيفته..


                  ركضت ودقات قلبها تزداد*
                  ركضت بسرعة وهي من الخوف بتموت
                  اول مرة تخاف جيه
                  اول مرة تحس انها بتخسرة لا
                  ماتبي تخسر اول شخص بحياتها كلها ((حبته))
                  شخص من كثر ما حبته جرحها
                  شخص من كثر جرحها صارت قاسية
                  شخص تعشقة تموت في اسمه
                  شخص اذا سمعت أسمة دق قلبها
                  شخص من كثر ما تغليه صارت ما تقدر تتركة
                  شخص ع كثر ما نزل دموعهالغالين تحبة
                  شخص عشانة تعذبت لا كلت ولا اشربت
                  شخص خلها ميته قهر بس الحب له ما انتهى
                  اه كم تحبة كم تعزه
                  معقولة بعد ما بدالها الشعور والحب والمعزه
                  تخليه يروح
                  لا
                  ماتقدر*
                  ماتقدر*
                  مستحيل تخليه يتركها مرة ثانية
                  مستحيل تسمح له *ينزل دموع عينها مرة ثانية
                  اهي تخلت عن الكل عشانة
                  اهي رفضت الكل من بعده
                  وشلون تقدر ع بعدة
                  اهي بدونه بلا رووح

                  >> هاذي الأفكار الي كانت تدور في بالها
                  ركضت بأسرع ما عندها
                  جافته واقف يعدل شماغه >> غترته

                  بحركة سريعة منها دزته بقهرر
                  ملاك وهي تصيح وفي نفس الوقت معصبة: ويين رايح!!!*
                  وين رايح!! هاه
                  تبي تتركني مرة ثانية!!!
                  تبي تحطم أعماقي مرة ثانية!!
                  هاه*
                  وين رايح وتاركني قوول وييييييييين!!!!!!

                  يعني كذا من غير توديع بتروح
                  الله اكبر كيف طاوعك قلبك!!!

                  يرضيك تتركني من جروح لجروح
                  هذا يسمونه جفا خاف ربك!!!!

                  ياللي وداعك يشبه موادع الروح
                  دنياي ماتنطاق من غيرك قربك!!

                  الروح مذبوحة والاحساس مذبوح
                  الله يصبرني على نار حبك!!!!

                  سديت باب للرجا كان مفتوح
                  وضيعتني الله يا كبر ذنبك!!!

                  ماني بقايل لك اذا رحت مسموح
                  الله لا يسمح اذا رحت دربك!!!!

                  مشاري : انا الحين مب فاهم شي لا تبين تسامحيني.. واذا رحت وتركتج *بعد ماراح تسامحيني .. أش تبين بالضبط ما فهمت أش تبيني اسوي..

                  ملاك : لا تنسى انك جرحتني
                  مشاري: صدقيني اونة ماقصدت اجرحج *وان *
                  توج مب مصدقتني اسألي قلبج يخبرج عني واصبري يمكن يجئ لج يوم وسط قبري بيدك تدفينيني!!

                  ملاك بضحكة: هه شكله اونه الي يمكن يجئ لك يوم وسط قبري بيدك تدفني!!

                  مشاري *ابتسم
                  ومشى

                  ملاك بصراخ: مشاري*
                  أبسألك؟

                  أبسألك؟

                  أبسألك؟

                  كيف يطاوعك "قلبك"

                  تتركني ..!

                  وترحل


                  مشاري التفت بلهفه: يعني ماتبيني اروح
                  ملاك : وربي حياتي بدونك ماتسوى
                  مشاري بحب: يعني سانحتيني
                  ملاك : رب الكون يسامح ليش اونه>> انا ما أسامح.. أنا مسامحتك وربي مسامحتك
                  مشاري ضحك

                  مؤ مصدق ات ملاك سماحته
                  يعني توها تحبه
                  اه اشكثر هو فرحان من الفرح
                  حس ان ماوسعه مكانه وده يصارخ
                  وده يبجي
                  وده يحضنها ماعرف شنو يسوي

                  فيصل واقف ورأ ملاك منصدم

                  فيصل بعد ماستوعب
                  صفق وفي شفافيه ابتسامة
                  فيصل: مشاء الله فلم تركي قاعد أجوف
                  ملاك التفت: فيصل
                  فيصل: ايه فيصل .. فيصل الي رفضتا حبه لج .. هه والله اونه مستغرب اشلون انتي مزاجج متقلب>> هه او أحوال الطقس خخ
                  ملاك: فيصل ارجوك لا تتدخل
                  فيصل يقلد صوت ملاك: مشاري ابسالك ابسالك ابسالك اشلون قلبك يطاوعك تتركني وترحل*
                  فيصل بصوته العادي: نسيتي نسيتي لين قلتي لي والله ما اسامحة
                  ملاك ماعرفت شتقول
                  مشاري بعصبيه: فيصل لا تتدخل وخلك بحالك
                  فيصل بصراخ: اشلون نسيتي هالشي اشلون
                  اشلون نسيتي اشكثر صحتي اشلون نسيتي اشكثر انجرحتي .. اشلون تسيتي اشكثر سهرتي *اليالي..
                  ملاك تجمعت الدموع في عينها*
                  مشاري بعصبية: فيييييصل اسكت
                  فيصل بصراخ اكبر ومع عصبية: اشلون نسيتي جروحج بذمتج جوفي وجهج اشلون صاير من كثر ماصحتي*
                  جوفي جسمج اشلون نحفان*
                  الحين انا ابي اعرف مشاري أحسن مني بشنو هاه!!!!

                  ملاك حطت يدها ع وجها وقعدت ع الارض وهي تبكي: فيصل بس بس بس
                  فيصل بعصبية: اشلون ياملاك تسامحينه اشلون قولي اشلون
                  ملاك انتي غبية ولا تتغابين

                  مشاري ماقدر يسكت بحركة سريعة منه عطى فيصل كف

                  طراخ

                  يتبع




                  تعليق

                  • قلب المحرق
                    عـضـو فعال
                    • Mar 2012
                    • 61

                    #29
                    رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

                    ●●●●
                    عند خلود

                    خلود صايرة كل يوم تمر للمستشفى تجوف صحة راكان

                    ،،،،
                    خلود كانت تسال الدكتور عن حالة راكان بس انصدمت لين جافت شوق ماسكة يد راكان وهي تمشيه بالعدال

                    شوق اول ما جفت خلود راحت لعندها
                    شوق بحقد: انتي أش يايبج اهنية
                    خلود: انتي الي أش يايبج اهنية*
                    خلود بخوف : فيج شي مريضة تعبانة
                    شوق: لا مافيني شي بس جيت أخذ خطيبي راكان...



                    جيت أخذ خطيبي راكان
                    جيت أخذ خطيبي راكان
                    جيت أخذ خطيبي راكان

                    كانت الكلمات تتردد في إذنها
                    منصدمة من الي سمعته
                    معقول الشخص الي حست انها ابتدت تحس بشعور حلو اتجاهه يطلع خطيب أختها*

                    خلود ماعرفت شتسوي

                    مشت بدون تعليق*
                    مشت وهموم الدنيا كلها ع راسها
                    () يمكن يكون راكان الشخص الي بيغير حياة خلود بس بعد الي *صار مستحيل()

                    ركبت خلود التاكسي
                    وهي مهمومه
                    مب فاهمة الي يصير معاها
                    هل هو اختبار
                    ولا هو عقاب من رب العالمين
                    بس ليش هي بالذات ليش !!

                    وصلت البيت وهي تعبانه
                    ع طول راحت غرفتها تبي ترتاح اشوي
                    بس عاد شريط الذاكره وبتلها
                    صارت تصارخ
                    وتمسك شعرها بقوة
                    وتبكي
                    يعني هالذكرى ما راح تمتسح من ذاكرتها*
                    خلاص تعبت تعبت وايد من ماضيها تعبت
                    كل يوم نفس الحالة*
                    يعني عمرها ما راح ترتاح
                    كل يوم تبكي وتصارخ كل يوم
                    تتعذب
                    كل يوم تذكر ماضيها ويحرق *قلبها*
                    *والحساس النتقام يزداد
                    تبي تنتقم من الي كان السبب

                    فجأه انقطع شريط الذاكرة
                    وراحت تغسل وجهها

                    طق طق طق>> صوت الباب
                    خلود: منو
                    راشد: انا راشد
                    خلود: ادخل

                    راشد دخل
                    خلود: أش تبي
                    راشد: يعني ماراح تغيرين اسلوبج*
                    خلود بملل: راشد اخلص أش تبي
                    راشد: فيه بنت *تسال عنج..
                    خلود: وينها
                    راشد : في المجلس
                    خلود: من تبي
                    راشد: تقول تبيج
                    خلود: اها الحين بروح اجوفها

                    خلود راحت المجلس وجافتها

                    خلود قعدت: هلا والله
                    .......: شخبارج من زمان عنج نسيت أيامنا
                    خلود: لا مانسيت بس انتي تغيرتي وايد
                    .......: *مب كثرج
                    خلود: هه لا اكثر مني
                    ......: هه تذكرين لين كنا انا وانتي وشوق نلعب صوب بيتكم
                    خلود: هه ايه اذكر ذيك الايام كنا *تونا *بزران كل همنا نلعب*
                    .........: وانتي صادقة بس الحين تغيرنا
                    خلود: مب من عدتج تجين عندي
                    ......: خلود انا خلاص قررت انتقم مت ابوج
                    خلود: ما يهمني إنشاء الله أجوفه في جهنم الحمرا..
                    ......: هالكثر حاقدة عليه
                    خلود: ايه بس مب كثرج
                    ......: ابوج هادا راح اذبحه بيديني
                    خلود: انشاءلله أجوف راسه مقطوع
                    ......: ههه والله ابوج محد يحبه غير أختج
                    خلود: سمعيني عدل انتبهي تقربيا صوب شوق*
                    ......: هه لا تخافين شوق ماراح اذيها ابدا.. وانتي أش صار معاج
                    خلود: * ولا شي هاذي حياتي ما تغيرت*
                    .......: لين متى يا خلود بتمين بوية !!!
                    خلود: جوفي نفسج اشلون صايرة بعدين انا لي أسبابي
                    .......: وانا لي أسبابي*
                    خلود: لا تخدعين نفسج وتخدعيني ..انتي مالج عذر بعدين حتى لو عندج عذر ما توصلين لهل حال *!!؟
                    ........؛ خلود انتي للحين ع نفس المنوال
                    خلود: ههه قصدج ع نفس العذاب .. أية
                    ........: لين متى !!!
                    خلود بحقد: لين اقطع راسه بيدي..
                    .......: جفتي الزمن وين وصلنا

                    تعتقدون منهي هاذي !!!
                    ابي توقعاتكم


                    .................
                    عند فهد >> اخو ملاك
                    رجع البيت وهو مب مصدق الي صار

                    فتح الباب بقوة

                    كان علي وأمة قاعدين يتغدون

                    فهد بعصبية: ليييييييش ما قلتوا لي !!
                    ام علي وقفت
                    وعلي وقف
                    علي: شنو نقول لك بعدين ليش داخل علينا جذية جنا بايقينك
                    فهد بعصبيه: قولوا لي ليييييش ما قلتوا لي ان ملاك مب أختي !!!
                    مريم *توها داخه البيت ومنصدمة

                    تعليق

                    • قلب المحرق
                      عـضـو فعال
                      • Mar 2012
                      • 61

                      #30
                      رد: رواية وش موقفك لجيت اضمك وطولت في الضمة وفجأه تلقيني في حضنك توفيت /بقلمي/لا

                      * * * * && الفصل الثامن&&
                      * * ** * *&& الجزء الثالث&&
                      * * * * * && البارت 21&&

                      عنوان البارت*
                      && فيها كل الزين الحلا والغلا فيها حصة شيخة البنات&&

                      ملاك حطت يدها ع وجها وقعدت ع الارض وهي تبكي: فيصل بس بس بس
                      فيصل بعصبية: اشلون ياملاك تسامحينه اشلون قولي اشلون
                      ملاك انتي غبية ولا تتغابين


                      مشاري ماقدر يسكت بحركة سريعة منه عطى فيصل كف

                      طراخ

                      *من قوة الكف طلع صوت قوي
                      ملاك رفعت راسها وتفاجئت

                      معقولة مشاري و فيصل توصل معاهم لحد هالدرجة*

                      لا مؤ معقولة*

                      فيصل *بحركة سريعة منه رد الكف*
                      ..
                      في هالوقت مشاري عصب ودز فيصل لين ما طاح ع الارض*
                      فيصل قام ع مشاري وطقه بوكس
                      ملاك قامت من مكانها*
                      ملاك بصراخ: فيييييصل قوم عنه
                      فيصل ولا جنه يسمع شي*
                      مشاري مسك وجه فيصل بقوة*
                      ملاك راحت بسرعة وهي تحاول تبعدهم عن بعض*
                      بس ماقدرت
                      فيصل معضل اشوي*
                      مشاري قوي وضخم بنسبة لملاك

                      وملاك نتفه >> صغيرة
                      وماتقدر عليهم

                      ملاك صارت تصارخ وتبكي: بسسس بسسس
                      خلاص*
                      الكل تجمع*
                      وصارت لوية وعفسة

                      فيصل وهو يضرب مشاري: من تكون علشان تمد ايدك علي يالقذر يال#######
                      من تكون قالي ياولد الكلب قالي يال#####

                      مشاري يحاول يقوم بس ما يقدر لان ضربات فيصل ورأ بعض

                      ريم وحصة*
                      نزلوا وهم خايفين
                      بس انصدموا لين جافوا الي قاعد يصير

                      كانت ملاك تصارخ وتبكي ومعصبة
                      وصاير وجهها احمر من الصياح >> صاير شكلها تكسر الخاطر

                      اما فيصل يرفس برجوله مشاري بدون رحمة
                      ومشاري من الم *ماقدر حتى يتكلم*

                      ملاك راحت ورأ فيصل تضربة بيدينها الصغيرة*
                      ملاك وهي تبكي: اتركه اتركه يالمتوحش .. اتركة حرام عليك ... انا اكرهك .. اكرهك .. اكرهك

                      فيصل هد مشاري وهو يحس بسكين*
                      فيصل التفت لملاك*
                      وجافها اشلون تصيح كسرت خاطره
                      عوره قلبه

                      ملاك مسكت فيصل من ثوبة وهي تصارخ : لييش تسوي فيني جيه لييش حرام عليك

                      فيصل كان يطالع يعيونها الي يموت فيهم
                      فيصل قرب ملاك منه وده يحضنها
                      ويقول لها ما عاش من ينزل دموعج يالغالية

                      بس ملاك دزته وهي تصيح: انت اشتبي مني!!

                      فيصل طول الوقت يطالع عيونها الي دوم كان بجوفهم فرحانين
                      بس الحين عرف اشكثر ملاك مجروحة

                      فيصل بالهفة وهو يطالع فيسها الطفولي: *ملاك منو الي نزل دموعج الغالين!!

                      ملاك بحقد: انت .. يا فيصل*
                      فيصل بحب : انا>> اشر ع نفسه
                      ملاك هي توها تبكي: فيصل .. تعرف أني 19 سنة وانا اضحك وستهبل وسوي مقالب و اسوي مشاكل تخيل19 سنة بس جوف *حالتي اليوم صرت كل يوم ابكي وتعذب *يمكن اتم اتعذب طول السنين الي بعيش فيها*
                      والله تعبت من هالدنيا فيصل تكفئ افهمني*
                      فيصل بعصبية: يابنت انتي افهميني لييش تبين تعذبيني ليييش
                      ملاك: وري مابيك تتعذب علشات جيه اقولك انساني*
                      فيصل: اشلون تبيني انساج وانتي الوحيدة الي بتملئي الفراغ الي في حياتي
                      ملاك : فيصل خلاص افهم انا ما حبك غصب
                      فيصل: دامج ما تحبيني مستحيل اخليج تحبين غيري

                      مشاري وهو يمش الدم : ليش من انت علشان تمشي ع طوعك

                      حصة تدخلت: أش فيكم مجانين .. انتوا تبون تموتون ملاك بسبتكم خلاص هي ماتحبكم اثنيناتكم
                      ريم: وبعدين شنو الفلم الهندي الي تسونه استحوا ع وجهكم جوفوا الكل يطالعكم عبالهم تصورون فلم عييب الي تسونه والله عيب بعدين اليبي ملاك يروح يطق باب بيتها مؤ يسوي لنا فلم هندي
                      حصة: هه أش دراني فيهم هذا عبالة شروخان>> تأشر ع مشاري... وهذا عبالة سلمان خان>> تأشر ع فيصل .. أش هالمسخرة

                      ملاك تعبت خلاص ما ودها تقول شي تعبت وايد *

                      *●●●●●●●●●●●●

                      تعلق بي تعلق وانا قلبي معلق*
                      عشقني هو عشقني وانا ياناس اعشق*
                      دلوني شسوي احب اثنين وهقه اذا الاول ذبحني قتلني الثاني عشقه*

                      انا وقعت نفسي شبكت ايديني بحبال*
                      حسبت الحب راحه واثاري الحب غربال*
                      دلوني شسوي احب اثنين وهقه اذا الاول ذبحني قتلي الثاني عشقه

                      لاقادر على ذا ولا قادر على ذاك*
                      ذاك بو عيون اخاذه واجمل عين في ذاك*
                      دلوني شسوي احب اثنين وهقه اذا الاول ذبحني قتلني الثاني عشقه*

                      انا لي قلب واحد واروح احب لي اثنين*

                      *●●●●●●●●●●●●
                      نروح عند خلود

                      خلود راحت المجلس وجافتها
                      خلود قعدت: هلا والله
                      .......: شخبارج من زمان عنج نسيت أيامنا
                      خلود: لا مانسيت بس انتي تغيرتي وايد
                      .......: *مب كثرج
                      خلود: هه لا اكثر مني
                      ......: هه تذكرين لين كنا انا وانتي وشوق نلعب صوب بيتكم
                      خلود: هه ايه اذكر ذيك الايام كنا *تونا *بزران كل همنا نلعب*
                      .........: وانتي صادقة بس الحين تغيرنا
                      خلود: مب من عدتج تجين عندي
                      ......: خلود انا خلاص قررت انتقم مت ابوج
                      خلود: ما يهمني إنشاء الله أجوفه في جهنم الحمرا..
                      ......: هالكثر حاقدة عليه
                      خلود: ايه بس مب كثرج
                      ......: ابوج هادا راح اذبحه بيديني
                      خلود: انشاءلله أجوف راسه مقطوع

                      ......: ههه والله ابوج محد يحبه غير أختج
                      خلود: سمعيني عدل انتبهي تقربيا صوب شوق*
                      ......: هه لا تخافين شوق ماراح اذيها ابدا.. وانتي أش صار معاج
                      خلود: * ولا شي هاذي حياتي ما تغيرت*
                      .......: لين متى يا خلود بتمين بوية !!!
                      خلود: جوفي نفسج اشلون صايرة بعدين انا لي أسبابي
                      .......: وانا لي أسبابي*
                      خلود: لا تخدعين نفسج وتخدعيني ..انتي مالج عذر بعدين حتى لو عندج عذر ما توصلين لهل حال *!!؟
                      ........؛ خلود انتي للحين ع نفس المنوال
                      خلود: ههه قصدج ع نفس العذاب .. أية
                      ........: لين متى !!!
                      خلود بحقد: لين اقطع راسه بيدي..
                      .......: جفتي الزمن وين وصلنا
                      خلود: هه أية والله بس انتي ليش وصلتي لهالحال
                      .......: بسبة ابوج الله لا يسامحج
                      خلود : لا يا ميعاد انتي مؤ جية انتي كلج حب كلج طيبة
                      ميعاد بحزن: هذا قبل ما يأخذ ابوج حياتي*
                      ابوج حرق قلبي
                      خلود بقهر: مستحيل يوم من الايام يكون هالشخص أبوي انا ما أتشرف يكون هذا القذر أبوي.. *انا بنسبة لي ماعندي ابو انا يتيمة*
                      ميعاد: هه خلود كل الناس عبالهم انج قاسية وقلبج صخر بس ما يعرفون انج حنونة واكبر دليل لين تبرعتي لختج بكليتج عشانها

                      خلود بحب: هاذي أختي هاذي حياتي لو تبي اعيوني اعطيها لها اهي الغالية اهي روحي وهي قلبي اشلون أرضى قلبي يصيده شي

                      ميعاد: ياريت شوق تعرف انتي أش سويتي عشانها

                      اولا أذكركم في ميعاد
                      ميعاد البنت الايمو الغامضة*
                      تذكرتوها*
                      .................
                      عند فهد

                      دخلت مريم وهي منصدمة

                      ام فهد: فهد انا كنت ابي اقولكم بسسس
                      فهد قطعها: بسسس شنو .. 19 سنة وانا عبالي ملاك أختي

                      مريم وهي تصارخ: جب ملاك أختي *وغصبا عن الكل

                      علي : فهد .. مريم .. لزم تقبلون بالأمر الواقع ملاك مب أختنا ولا تصير لنا اصلا

                      مريم صاحت بقهر: جذاب جذاب .. ملاك أختي حبيبتي .. انتوا تجذبون علينا

                      فهد حط بدو ع راسه بقهر: مستحيل .. مستحيل..

                      ام علي وهي تدمع: سمعوا يا اعيالي صحيح ملاك مب أختكم بس انا ربيتكم كلكم مع بعض علشان تحبون بعض ومحد يرضى ع الثاني

                      فهد: بس ليش ماقلتوا لنا لييش!!
                      علي: كانت وصيت أبوي أني ماخبركم شي أبوي كان يبي أنكم تتكون ع قلب واحد

                      مريم فقدت اعصابها: لا ما صدق اشلون ملاك الخبلة الي دوم تزعجني وترفع ضغطي تطلع مب أختي .. انا صج كنت اقول جان زين ملاك مب أختي بس والله من القهر كنت أقولها وربي كنت أقولها من ورأ قلبي .. ماكنت ابي هالشي يصير .. وربي انا احب ملاك واحب اهبالها واحب ازعاجها وكل شي فيها حتى لقافتها احبها بس تكفون قولوا لي أنكم كنتوا تمزحون

                      علي: الحين بسالكم سال .. هل هالشي بيغير شي .. يعني بعد ما عرفتوا ان ملاك مب أختنا بتكروهونا وتغيرون معاملتكم معاها
                      فهد: مستحيل حتى لو ملاك مب أختي من امي وابوي بتم احبها واعزها وبتم أختي الي مؤ من امي وابوي بتم الغالية أختي الي احبها دلوعتي مهما صار

                      علي: خلالاص ماصار شي*
                      .................
                      عند مروى*
                      قررت تروح حفلة بعد ما انفصلت اشوي عن الحفلات

                      مروى وصلت الحفلة
                      وكانت كلش غير*
                      اول مرة تلبس فستان

                      لبست فستان احمر قصير*
                      من الضهر مفتوح وضيق ع جسمها
                      حدة ناعم*
                      مع كعب اسود ومكياج خفيف ومسويه حركة في تسريحة شعرها طالعة حدها حلو

                      من اول ما دخلت الحفلة وعيون الشباب عليها
                      بدر كان يرقص بس انصدم لما جاف مروى

                      راح لعندها وهو مب مصدق هاذي هي مروى


                      أتركم مع القصيدة واتمنى تفهمونها

                      *غمز لي وقال لي محلوه يا حظ اللي يحبونك*


                      غريبه كيف ما يدري عن إحساسي وحبي له*

                      يقول لي كاشخه شعندك؟ في قلبي قلت لعيونك*

                      سرحت بعيد وناداني وأنا والله فكري له*

                      سألني منهو محبوبك؟ وقأل لي شفته بعيونك !

                      فرحت وقلت له إحلف قأل أمزح..عزتي له*

                      حسبت إنه درا عني هقيته قال لي عونك*

                      طلع ما يدري شالموضوع وأنا ألمح وأنادي له*

                      سألته: قلت له بسألك..من اللي عايش بكونك*

                      من اللي تحبه ويحبك من اللي تسهره ليله*

                      بغيته يقول لي إنتي بغيته يقول مجنونك*

                      ولكن قال لي محد..على نياته يحليله*

                      ضحكت ضحكت تعأسه.. وقلت له يأ حظ ظنونك*

                      وقال لي لا دخيلك ماني ناقص هم وأشيله*

                      قلت له شوف حولك يمكن تشوف اللي يحبونك*

                      تلفت.. قال لي محد.. وأنا اللي قاعده أشكي له

                      *..............

                      عند حصة*

                      العوشة الي صارت انتهت بعد ما بعدوا امشاري عن فيصل

                      ملاك راحت غرفتها وكانت معاها ريم

                      اما حصة ردت غرفتها*
                      من مكانه طاح قلبي لما جفته طاح صج>> التلفون
                      حصة ردت بملل : الو
                      ..............،: حصة محمد...
                      حصة: أية نعم
                      ......: أختي احنا متصلين لج نخبرج ان واحد *أسمة فهد صادة حادث ومات

                      حصة بصدمة: شنننووووووو

                      تحياتي .....

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...